ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها يوجد هنا جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #16

غلطتي ارخصت نفسي


رد: جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها


جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها

وقفه بقلمي
((البعض راهن اني شموخ
والبعض اقسم ان ذبحني غلاها جود
البعض لبسني ثوب حزن نوره
والبعض قال ان ذبحني غلاها هي روز
ببساطتها
البعض قالوو اكيد ان ذبحني غلاها اقرب وحده لشله
وهي الي تعرف تفاصيل حياتهم معناته هي الجوري
والبعض قال ان البنات سلسله ورود مكونه من ست وردات ولكن الكاتبه
قطفت ورده وهي نفسها وكتبت الروايه بدون وجودها
والبعض قال ان ذبحني غلاها لين وكانت تبي تكمل الروايه بدونها لكن ماقدرت تكتب بدون وجودها
لان دخوالها لروايه هو دليل على وجودها
وان هذي قصتها
جايز يكون فعلااا انا شموخ وتكونون كسبتم الرهان
وجايز لازم اهني الي اقسمو اني جود
وجايز اني نوره واكتب لكم معاناتي ومعانه صاحباتي
ويمكن اني جوري بس صراحه قويه اني انا جوري
لاني كيوت
وجايز فعلااا انا من البنات ومحيت وجودي
ووش المانع ماكون لين بالعكس ممكن حييييييل اني لين
واني حسيت بقيمتي وان وجودي مهم بحيات صحاباتي
لـــــــــــكن
ليه ماحد قال ان الروايه من نسج الخيال!!
سواء الروايه من الواقع او الخيال
او انا من ضمن البطلااات او ولا
روايتي بكتمل قريبااااااا
وشكراا لكل المنتديات الي ثبتم الرواي
شكر خاااااااااص للمشرفه والا خت والعزيزه والصديقه والغاليه حييييييل على قلبي
(خطاي اني وفيت )شكراااا
يالبى قلبك خطوو وجودك حييييل يهمني فديتك غلاااااااااااي
فديتك انتي والحمله الي سويتيها تدرين كنت داخله المنتدى بس بشوف الردود
بس شفتكم قالبين الدنيا ومسوين حمله وربي نزلت البارت حتى بدون ماقراءه
حتى اني رجعت مره ثانيه وعدلتهاا قبل لاحد يقرها
شكرا لكل عضوو
قيم روايتي شكرا لكل من قراء روايتي وقيم الروايه
شكرا لكل الي نقلوو الرووايه))
****************************** *********


















الفصــــــــــــــــــــــــــ ل السابع عشر


لين كانت بين الحيه والميته قدمت اورقاها وبتروح تكمل حياتها بس قلبهاااااا مازل مع عادل
بس فكرت ولقت فكره تنتقم منه عشان يعرف ان بنات العوايل مو لعبه عنده
لين كانت من النوع الي مستحيييييل تسامح احد
ولي يغلط عليها تغلط عليه



دق جوال لين كانت جوود
لين :الوو هلا جود
جود:كيفك لين شخبارك
لين:تمام الحمدلله انتي كفك
جود:ليييييييييييييييييين تعبااااااااااااانه يالين تعبانه (وماقدرت تكتم شهقاتهاا وبكائهاا
لين:جووووود قلبي وش فيك
تبيني اجيك
جود:لا خلينا تلقتي بمكان احسن
لين: طيب الحقيني لكافي الـ000000
وانا اجيك
جود:اللحين انا جايه
جود كانت عارفه بفكره لين كيف انها بتنقم من عادل وكانت تأيدها بقووه
لانه يستاهل عشان كذا طلبت من لين تساعدها
لان لين تقدر تساعدها
لين ولايهمك لاتشيلين هم اعتبري الموضوع انتهى
والله لاربيه لكم ولد الكلب يبي يشوه سمعه الجادعي وين هو عايش الغبي
اصلا الرجال كلهم كذا والله لاخليه يندم انه فكر يمس تراب رجولكم موبس يتجرا ويهددكم
جود:طيب وش بتسوين وانا وش اسووي
لين:انتي ارجعي كلميه عادي
جود:ارجع اكلمه!!!!!!
لين:ايووه ولاتخلينه يشك فيك
وشموخ هي الي بتسوي الباقي وانا بحاكيهاولايهمكم شي
جود:كانت كاااااارهه فكره انها بترجع تحاكيه
بس لانها عارفه لين وانها وعدتها وبتنفذ ولان عايله لين لها نفووذ قووووي
بالمملكه كلهاا كانت من اكبر العوايل
وارتاحت شوي


لين حكت شموخ وطلبت منها تحكي راكان وتفاهم معه





************************



شمــــــــــــــــــــــــــــ ــــووخ


كنت كارهه كل شي حولي زواجي من خالد لما بديت اتقبله
تطلع لي سالفه هالصور
وابوي وامي الي قاطيني ولايسالون عني
ولاانا احاكيهم
بس شسوي لين لاقالت شي هي قده الي علي احدد موعد معه وبس
كنت ارتجف وانا ادق الرقم
ودقيت مره مرتين مارد
طنشته
وبعد ربع ساعه رجع دق
شموخ:الوووو
راكان:هلاااااااا وغلااا بنت الجادعي
شموخ:اخلص علي انت وش تبي مني
راكان:افاااااا ليه ليه معصبه
ريلكـــــــس ياحبيبتي
شموخ:انت من وووش تبي
راكان :اممممممممممممممممم
ابي
ابي
ابيك انتي
شموخ:انت واحد سافل وحقيرررررر ومنحط وواطي
وماقدرت الا اني اصك السماعه بوجهه
صكيت السماعه وانا عارفه اني غلطت وكان لازم اسايره بس ماقدرت
وقح رفع ضغطي ماقجرت اتحمله
شوي الا يدق
شموخ:الوو
راكان:هاه حبيبتي وش قلتي
شموخ:طيب وين نلتقي
راكان :بكره الساعه خمس انا ادق عليك واعطيك العنوان
وقبل لانسى ابي فوقهم 100 الف ريااااااااااااال
ريال ينطح رياااااال
شموخ:وش ضمني مايكون عندك غير الصور هذي
راكان :احلف لك ان ماعندي
شموخ:لاتكفى بصدقك عاد
راكان :عاد والله بكيفك
شموخ:اوك ماشي الحال بكره اشوفك ونتفاهم
راكان:اوك ياحبيبتي اشوفك بكره
شموخ صكيت السماعه الله ياخذه الكلب الحقير
ودقيت على لين وقلت لها وطمنتني انها بتصرف
وانا عارفه ان لين قدها بس موقادره اطمن
قلبي يرجف من الخووووووووف





******************



جـــــــــــــــــــــــــــوو د
كنت خاااااااايفه على نفسي وعلى البناااااات
احساس صعب اووصفه لاول مره احس فيه
احس اني غبيه واغبى وحده على الارض
كيف صدقته كيييييييييييف
كنت احس اني ميته احساس
او بالاصح الخووف موت احساسي
الضياااااااااااااع
الخووووووووف
الخياااااااااانه
قلبهاا محطم
الشتاات
الالم
هذا الاحساس الي كانت تحسه جود
احســـــــــااس غريب احتوهاا
لاول مره تمنى تبكي حتى دموعها خانتها موراضيه تنزل
كانت تعبااااااانه والتعب كاسي ووجهاا
دموعها متحجره بعينها
مدري بمن تفكر ولابمن بنفسها ولا بشموخ
ولا بحبيها ولا بصديقاتها الي اكيد الدوور الجااي عليهم


رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
حبـ من تبغى .. تحبـهـ
آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق



خاافت حست انها بتفقد الكل ومستحيل تحكي لاحد حست انها بتخسر صديقاتها
اكيد لوفضحهم ماراح يتمن معهاا وهن خواتها وصديقتها ودنيتهااا






************************




نـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــوره


كنت توني صاحيه من النووووووم واحس ان جسمي متكسر
فتحت جوالي لقيت مسج من وحده من البنات
تسآل عن اوراق تبيني اجيب لهم وموجود منها طنشت ورحت اصلي
نزلت لتحت اسوي لي كووفي لان راسي حيييييييل مصدع
شوي الاتدق رديت
ورد:مساء الخير
نوره:مساء النور
ورد :شلونك شخبارك
نوره:هلااا والله انا بخير انتي كيفك
ورد:والله الحمدلله بس استغربت اليووم مادومتم ولاوحده فيكم من الشله مع ان فيه امتحان حق السكشن(العملي)
نوره:وش امتحانه
ورد:ليه ماتدرين؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نوره:لاوالله توني ادري اي ماده
ورد:اليووم فيه حق السكشن aو b
cوdوبكره
نوره :والله توني ادري بس اي ماده
ورد:هههههههههههه بذمتك ماتدرين انا قايله لجود ماحكت لك
نوره:!!!!!!!!
نوره:لاوالله ماحكت يمكن نست اوشي
ورد:تنسى الامتحان
نوره:والله مادري عنها بس بنجيب اعذار ونمشي حالنا مالي خلق بكره
ورد:الامتحان خليه والاستاذه بكره بتسافر
يعني اذا ماداومتي بكره بتمتحنك الاستاذه الثانيه كل الملزمه امتحني بكره وافتكي
نوره:بس انا معي عذر
ورد:حتى ولو معك عذر بيكون معك كل الملزمه
نوره:طيب انا ماعندي ملزمه وش اسوي
ورد:انا اعطيك اسمها وتلقينها باي مكتبه
نوره :اوك حياتي مشكوووووره ياقلبي
ورد كولو العفوو
يالله مع السلااامه
نوره: مع السلااامه
ااااااااااااف ياربي ماااااااااالي خلـــــــــق من وين طلع لنا هالبلوووه
ادق على جوري وتصرفني


ولاخلوني اطب على شموخ الساعه 6 اكيد انها صاحيه بسوي لها مفاجأه
فتحت دولابي مادري وش اللبس كان دولابي اسود بسود
بس وقفني فستااااااااان ابيض كان اخر الدولاب
هذا فستان زواجي صارله 4 سنين بالدولاب ولامره تجارت وفتحته من كيسه
4سنين ولامره لمسته اوقربت له
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يارئد آآآآآآآآآآآآآه
مـــــــــت وذبحتني بموتك ياليتني مت بدالك ياليتني


جوني يعزوني يقولون اذكرالله ترا حبيبك مات
آآآآآآآآه ياليتني الكفن يوم كفنونك
ولاياليتني بالقبر بدالك


صكيت الدولاب بسرعه موقته ابداا
غيرت لبسي لبست جينز اسود على بدي اسود مكسر من تحت الصدر
وعليه ورده سوداء كبيره على الخصر
ولميت شعري بتوكه سوداء
رحت اخذت عباتي وشنطه شنيل السودا الكبيره
وطبعا لبست عباتي الفراشه الوسيعه وغطيت وجهي
كان السايق ينتظرني ويفتح لي الباب
وحنا ماشين بالطريق لبيت شموخ كان قدامنا حادث فضييييييييييييع الله يستر الله ويرحمهم
الحدث جدا بشع ماظن ان احد عااش بس لمحته وغمضت عيوني السيارات رايحه فيها ومعدوووووووومه
حيييييييييييييييييييييل
مادري ليييييه لما شفته قلبي قاام يدق بسرعه صدري يطلع وينزل وانا اقرا ايااات وقران
ماحسيت الا السايق يناديني
ماما نوره ماما نوره ماما نوره
نوره :نعم
السايق :ماما هذا فيه يوصل بيت شموخ
نوره:هاه قمت اتلفت مانتبهت انا وصلنا نزلت
ودخلت البيت
افتحت لي عايشه
عايشه(مربيه شموخ):اهلااا ياست نوره ازيم يابنتي
نوره:الحمدلله انتي كيفك
عايشه :بخير الحمدلله نحمدوو
جت ام شموخ
نوره:اهلااا خالتي
ام شموخ(كان مبين عليها الارتباك حيييييل)هلاا نوره
نوره(انصدمت ام شموخ لابسه شال على شعرها بس الي وقفني وماخلاني احكي
ان مالهاا رمووووش وقفت وانا اناظر وجهها الي مبين عليييييه التعب حييييييييل
وحواجبها تاتوو كالعاده مع ان عمليات الشد مو مقصره
ووجها مشدود ومبين انها شادته بس عيونهاا مافيه رمووش)
حسيت على نفسي وسلمت عليها
انا وين شموخ
عايشه:شموخ نايمه والله بس دالوقت هندها لك(بس اللحين اناديها لك
نوره:لااا خلاااص اجل انا بمشي
واستغربت ام شموخ بسرعه راحت كانها ماصدقت على الله باستني بسرعه واختفت
انا طلعت ومن زود الصدمه نسيت شنطتي على طاوله المدخل
وطلعت ركبت السياره اول ماركبت وانا احس اني نسيتها
رجعت عشان اخذ الشنطه بس وقفني صوت صراخ ام شموخ
انا مو من عادتي اني اتسمع اواتنصت لغيري بس الحكي الي سمعته وقفني
(ام شموخ:انتي غبيه كيف تخلينها تدخل كذا ليه ماقلتي لي
عايشه:والله ياستي هانم انا تفاجت زيك
ام شموخ:وانتي وش فايدتك بالهبيت
عايشه :انا اسفه بس والله ماكنت عارفه انها جايه وتفاجت زيك
ام شموخ:وانا اللحين وش اسوي بغبائك البنت لاحظت لاحظت ان وجهي مافيه شعر
الغبي لو يشوفني بيعرف ان فيني شي
وانتي غبيه تدرين مابي احد يدري ان فيني سرطااااااااان
وسكت الصوت مادري اتوهم انهم اسكتوو
انا جمدت من الصدمه ام شموخ فيها سرطاااااااااااااااااااان
ماقدرت الاانا اجلس وعيوني غرقت عشان كذا شموخ متغيره هالايااام
بس شموخ ليه ماحكت لي
بس شموخ مخاصمه امها ولها فتره ماتحكيها
يعني معقوله شموخ ماتدري انا دخلت بسرعه اخذت الشنطه وطلعت وانا اركض
مابي احد يشوفني ولا ينتبه لي





****************************** *******



جـــــــــــــــــــــــــــور ي


توني اصحى من النووووم الساعه8
ومالي خلق شي بس ابي انااااااااااااام وبس
لقيت جولي 6 مكالمات لم يرد عليهاا
2 نوره
4 رقم غريب
ومسجين من نفس الرقم الي داق



المسج الاول


مدري وش اللي فيك شد انتباهـي
بس الاكيـد ان المشاعـر تناجيـك
شديتني من بعـد ماكنـت ساهـي
عن المحبـة جعـل ربـي يكافيـك
شف كيف هالدنيا غربيـة ولاهـي
بالكيف تمشيها هي اللـي تمشيـك
عاد انت وافهمها اذا منـت لاهـي
عني وانا اللي عندي احساس مغليك



المسج الثاني


أبيك تعرف إنه لايمكن إحساس قلبي يخليك
لوالشعوربداخل القلب مات..
العمريمضي،،،
ونصه يناديك،،،
والنص الآخر..يمسح بدموع الآهات..
-مستحيـــــــــــــــل-
اتخلى عنك وأقول ناسيك...
(..أنا..)لأخريوم في عمري بأكون وياك...


غريبه ياحرام شكله احد غلطاان
شوي يدق باب غرفتي
مين
ام جوري:افتحي يمه ابيك
جوري فزيت ورحت افتح الباب هلااا يمه
ام جوري(كان وجهها ضار اللون ويعطي الوان)
هلا يمه بس ابيك شوي
ودخلت وقفلت الباب
جود(انا من شفت وجه امي وانا اقوول الله يستر بس
ام جوري(برتباك):كيف الدراسه معك
جوري(لاول مره احس اني خايفه من طريقه امي وارتباكها
كانت تفرك يدينها بعض بقووه ومبين الارتباك عليها الله بستربس)
الحمدلله تمام يمه
م جوري:جوري
جوري:سمي يمه
ام جوري:0000000
جوري:يمه وش فيه
ام جوري:اليوم
جوري:ايه وش فيه اليوم
ام جوري :اليوم 000000 اليوم0000
جوري :يمه وش فيك
ام جوري:لاخلااص مافيه شي
وقامت تبي تطلع بس جوري امسكت يدها
جوري:يمه وش فيك وش صاير
لاااااا خلااص وانا امك مافيني شي
وطلعت وصكت الباب
وجوري!!!!!!!!





***********************






الفصــــــــــــــــل الثااااااااامن عشر
نــــــــــــــــــــــــــوره


بكره علينا الامتحاان وانا موفاهمه شي وقلبي واجعني
فيه شي قلبي حس هالاحساس مره وحده بس بحياتي
وتوفى رائد ياااااااااااااارب
ياااااااااارب مالي غيرك يارب
ماعدت اتحمل الم وجروح يارب
ريحني من هالحياه يارب
تعبت وانا اقوول اني عايشه وانا ميته
وشلون يبوني اعيش ورائد مو معي وشلوون
وجمعني برائد
يارب ماجمعتني فيه بالدنيا اجمعني فيه عندك يااااااااااااااااااااارب





*******************


جــــــــــــــــــــــــوري
ماقدرت اصبر لازم اعرف وش السالفه امي فيها شي موطبيعيه
رحت لصاله ادور امي مالقيتها سالت الخدامه
قالت لي انها بغرفتهااا
رحت طقيت الباب ودخلت
كانت امي جالسه تصلي
انتظرتها لما تخلص من الصلاااه وسلمن
جوري:تقبل الله يمه
ام جوري(برتباك):منا ومنك يابنيتي
جوري:يمه وش كنتي تبين مني قبل شوي
ام جوري(والارتباك كان مبين عليها واي احد بيلاحظ انها موطبيعيه):لايابنيتي مافيني شي
جوري:يـــــــــــــمه
ام جوري:جوري وانا امك انتي اللحين كبيره وعمرك21 يعني مانتي صغيره
و و
جوري:ايه
ام جوري:اليوم0000000 اليوم0000000
جوري:يمه وش صاير احكي وربي خوفتيني
ام جوري:اليوم دق علي عمك حسن
جوري(كان الاسم مثل الكبووس عندها عمها الي صارلها6سنين ماسمعت اسمه
جوري مجرد ذكر الاسم رجعت لها الذكرى لما جاها محمد
رجع لها الذكرى 6سنين كانت تظن انها نسيت او بالصح تناسى لكن مجرد ذكر الاسم
رجع الذكرى وكانها توها صايره كانت تبكي تصرخ
حست انه جمبها وانه يلمسها جوري بدت تصرخ بهستيريه
بعدعني بعد بعد يمـــــــــه يمـــــــــــه
ام جوري تجمدت وهي تشوف بنتها تصرخ كذا
وتبكي كانت تصرخ باعلى صووت عندها وتضرب الهوااء بعدووووووه بعد عني
يمــــــــه يبـــــــــه بعدوه
ام جوري ركضت وجابت ابره المهدى
الدكتور كان محذرها من هالشي من قبل 6 سنين انها
صعب تنسى الي صاار
بس المشكله وين حطت الابر
هي كل 6 شهور تشتري ابر جديده
لان الصلاحيه تنتهي 6 سنين ماستخدمتهم ولاظنت انها بتستخدمهم بالثلاحه الغرفه
اركضت وبالموت قدرت تمسك جوري وتعطيها الابره
جوري نامت على المهدى
وامها تقراء عليها الايات والقران





****************************** ***




رووووووووووووووووز



كنت نايمه ماحست الايد تهزني على كتفي حسيت كتفي انخلع
حنين:رووووووووز
روووووووووووز
روووووووووز
روز:نـــــــــعم
حنين:روووووووووووووووز
روز:ووجعه خلعتي كتفي
حنين:اصحي يارووز اصحي
روز:يابنت وش تبين ضفي وجهك لارقعك بالمخده
حنين:رو(كانت تبكي)رو
روز
روز:خيـــــر(كانت بسابع نومه وموحاسه ان حنين تبكي
حنين :(بصراااااخ )رووووووووز
روز:قامت تفرك عيونه وش فيك
حنين كانت تبكي
روز:اسم الله عليك حنين وش فيك
وش صاير
حنين:بــ بـــ بابا
روز:وش فيه ابوي
حنين:ماكانت تقدر تحكي من البكا
روز:حنـــــبن وش فيه بابا
حنين :بابا سوى حادث وهو بالمستشفى امشي بنروح له بسرعه
روز:وشو وش تقولين
روز انافزيت رحت بسرعه على الحمام اغسل وجهي
ورحت اغير لبسي اخذت اقرب شي ليدي من الدولاااب وربي مادري وش لبست
من الصدمه والعجله
واخذت عباتي ورحت
وشنطتي كانت على التسريحه كانت بدريه زوجه ابوي وساره سابقينا للمستشفى
كنت نازله اركض من الدرج وتعكربت وطحت
ولتوت رجلي
روز:آآآآآآآآآآآآآه ياربي آآآآآآآه
مووقته ابد
وقفت بمشي بس ماقدرت كانت حيييييييييييييل توجعني
جلست شوي
وحنين كانت تمطرني بالسياره
كان لازم اتحمل الوجع مافيه مشكله قمت احاول امشي آآآآآه حيييييييييل توجع لما امشي عليها طنشت الوجع
واستدنت على الجدار وماصدقت على الله ركبت السياره
اول ماوصلنا حنين كانت مسرعه قدامي حيييييييل سابقتني
حنين:رووووووز وش فيك تمشين على بيض بسرعه امشي
روز(روز ماقلت لحنين الي فيها مكفيها وطنشت وتحملت الوجع)
روز سالت الريسبشن عن غرفه 00000000000
وقالي رقم الغرفه وطيراااان عليها حنين قدامي حييييييل
وانا امشي وراها احسموقادره امش رجلي حييييييل توجعني والوجع كل ماله يزيد
شفت بدريه وساره جالسات على الكراسي
حنين :ماااااااما
بدريه بنتي حبيبتي
شفت الدكتوور توه طالع من الغرفه
روز:دكتوور تكفى طمني على ابوي
الدكتور:ادعوله حالته صعبه وهو اللحين بغرفه العمليات
روز:ماقدرت احس ان رجولي ماشالتني
طحت ابكي
ابوي كانت حالته خطيرررره مررررره
ساره :روز قومي حرام عليك مايصير كذا الله يشفيه
الحمدلله صارت على كذا
روز:طيب كيف صاركذا كيف
ساره:روز استغفري الله حرام عليك مايصير كذا
كان مسوي حادث مع سياره ثانيه كان واحد وزوجته وبنته
وزوجته توفت والرجال بغيبوبه
الحمد لله انها جت على كذا الله يشفيه ويقومه بالسلااامه يارب



بعيد عن روز وساره بس بنفس المكان بالمستشفى بجهه ثانيه
وبغرفه مو بعيده عن غرفه ابو روز
كانت غرفه محمد
محمد بغيبوبه
ابو وعد:اذكري الله يام وعد الله يرحمها برحمته
ام وعد:آآآآآآآآآآآآآآآآه بتي راحت ياويل حالي عليك يابنتي ماتهنيتي بشبابك اخذك الموت
ياويل ياوحيده بطني كيف بعيش بدون بنتي كيف
ابووعد:اذكري الله ياحرمه الله يرحمها برحمته والحمدلله نوره مافيها شي وحالتها مستقره
امشي نروح للبيت ارتاحي والله يهونها

 
قديم   #17

غلطتي ارخصت نفسي


رد: جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها


جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها

الي يسالوني من خطاااااااي من وفيت؟؟؟؟؟؟؟؟
عن القف هع مالكم دخل تراها موبالرووايه(اوووووخص خطااااي صرتي مشهوره ياليتني كاتبه نكي هع(براااااااااااا
اما بالنسبه للي نقلوو الروايه بالعكس هذا الشي مازعلني وفرحني
وبما انك كاااتبه للكاتبه ذبحني غلاهاا
هذا يكفيني وانا شفت المنتدى وشفت ان لهاا صدى
وهذا شي يفرحني











وهذا البااااااااااااااااارت لعنونكم








الفصــــــــــــــــــــل التاسع عشــــــــــــــــــر

روز
الساعه 1ونص صباحــــــا
جاء عمي بعد ماخبرته ساره بلي صار
كنت جالسه بالكرسي وسرحااانه افكر بحال ابوي
ووش راح يصير فيه كانت دموعي تنزل بصمت ماكنت قادره اتحرك من رجلي كانت منتفخه حيييييل
وكنت مطشه الالم حاله ابو وبدريه مرت ابوي
وحنين وساره
كنت اناظرفيهم بصمت كل وحده تبكي ورافعه يديها لله ترجيه وتدعي لبوي
وبدريه كانت جالسه تقراء قران
كنت احس اني شبه صاحيه ومهم واحس اني بعالم ثااني كيف لوابوي راح
وش بيصير فيني
مادري كم مر من الوقت ساعه ولاثلاث ولاعشر ماحسيت الابيد تهزني كان عمي ناظرت فيه
وكنت بقووم احظنهلعل وعسى اقدر القى نفسي بس ماقدرت اوقف الم رجلي اكبر من اني اتحمله
عمي نزل لمستوى جلستي
وقال روز وش فيك وانا عمك
روز:لاياعمي بوراشد مافيني شي
ابوراشد(كان اكبر من ابو روز):وش فيك وانا ابوك
روز:لابس رجلي 00000ماكملت وبكت
ابو راشد:وريني اشوف
لاحول ولاقوه الابالله وليه مارحتي لطبيب
شكلها مكسوره يعني ماتشوفين كيف صاير لونهاا
حنين وساره ركضو لعمي يحظنهم
ابوراشد:ادعووله بالشفااء
الله يشفيه ويرجعه سالم غانم لكم
ادعله وانا عمكم هومحتاج لكم ولدعائكم
طيب وش قال الدكتور
بدريه:هلابوراشد ومدت يدها تصافحه
آآآآآآه مابيدنا الا الدعااااااء
ابوراشد:الحين يجي راشد ويشوفك ياروز(راشد كان دكتور عظام بالمستشفى
راشد:السلااااااااام عليكم
الكل:وعليكم السلاام
راشد:بشروني كيف صار اللحين
بدريه:والله ياوليدي على حطت يدك ماصار شي
راشد:الله يقومه بالسلاامه وادعوله
ابوراشد:راشد وانا ابوك شف رجل روز شكلها مكسوره
روز:لاياعمي مووقته
ابوراشد:وشومووقته قومي مع راشد خليه يفحصك شكلها مايطمن
روز:ماكانت قادره تحرك
راشد :طيب يبه روز تعالي معي
روز:كانت تحاول تقوم بس موقادره واسندتها حنين
راشد: الحقوني
روز:كانت تمشي وراء راشد وحنين ساندتها((كانت اول مره تشوف راشد من سنين
كان وسيم بمعنى الكلمه طويل واسمر وشعره طويل عيونه عسليه وسيعه ولي مزينه السكسوكه
كان جميل
روزدخلت الغرفه
راشد:وريني رجلك
روز كانت قمه الاحرتج حيييييل منحرجه
روز:آآآآآآآآآه عمى عورتني
راشد:رفع حاجبه وناظر لها العمى يعمي العدوو
روز(انحرجت بزياده):سوري بس عورتني
راشد :اللحين ناخذ اشاعه ونشوف وين الكسر
روز:كسر؟؟؟؟؟؟؟؟؟
راشد ايه كسر
روز:يعني تجبسون رجلي
راشد :ايه نجبسها
روز:بس انا ماحب الجبس بعدين كيف اتحرك
لاشفلي طريقه ثانيه غير الجبس
راشد(استغرب من عقل روز):روز انتي كم عمرك؟؟؟؟
روز:ليه بتخطبني ولابتعالجني ان شاء الله
راشد:اعوذ بالله اخطبك لابعالجك بس كم عمرك؟؟
روز:لازم يعني
راشد:ايه (وكان يشدد على الياء
روز:20
راشد:اها موباين
روز:نعم
راشد :العمر كله
روز طنشته
راشد يحكي السستر:تاخذ لها الاشاعخ
روز:مابي تجبسون رجلي
راشد:ليه هوحلاو ماتبينه
روز:لاخلاص مابي ابي اروح لبوي
راشد :ليه هو بكيفك
روز:نـــــــــــــــــعم لابكيفك انت
راشد:ايه بكيفي وغصب عنك بتسوين الاشاعه
روز:لاموبكيفك وموانت الي تغصبني فهمت
راشد:يابنت اقصري الشر وسوي الاشاعه خلصيني
روز:لاياشيخ قوم طقني احسن
روز حاولت تقووم وبالموت قدرت توقف كان الوجع حيييييييل عليها
ضغطت على نفسها بس ماقدرت تمشي اكثر من خطوتين
وطاحت
راشدركض لعندها:انتي مجنونه ولاخبله لاتمشين على رجلك
روزاول ماطاحت طاحت غطوتها بس بسرعه تغطت ماتوقعت انه شافها
راشد تجمد لما شافها ماتوقع تكون بهالجمال كان مبين من بيضاها وعدساتها البحريه
واي احد يشوفها مايخفى عليه انها موسعوديه
روز:وش فيك طالعني كذا كانك شايف جني
راشد:لامحشومين الجنون منك
روز:سخيق بجد
يالله متى تسويالاشاعه ترا رجلي ذبحتني
راشد:انرسمت على شايفه ابتسامه جانبيه ابتسامه النصر
راشد:ماطلبتي شي اللحين اسويها لك وبنفسي بعد وش تبين اكثر من كذا
روز:آآآآآآآآآآآآه لاتضغط على رجلي
راشد:اعوذبالله من هاليووم يابنت اركدي خليني اعرف اخذ الاشاعه تراك غثيتيني
روز:اسم الله عليك من الغثه
راشد :ياربي الصبر بس
روز:آآآآآآآآآآآآآه
راشد:اعوذبالله هذا انا خلصت اوف والله الي يشوفك يقول عمرك 10 سنين موعشرين
روز:انت خلصت الحين
راشد"ايــــــــــــه
روز:طيب انجز وش بتسوي اللحين
راشد:وش رايك تعطيني كم كف على طريقك
وش بسوي ياذكيه رجلك مكسوره امكيجها لك مثلااا
روز:هاه هاه دمك خفيف مره
نصيحه لاعاد تمزح ترا مزحك حده مليغ
راشد:هيه انتي احترمي نفسك احسن لك
روز:طيب يادكتور ممكن تخلص لاني بروح اشوف ابوي
راشد:طيب وابوك ماعليه الا الخير ان شاء الله
روز بعد ماجبسو رجلها ياربي ماعرف امشي بالعكازه
راشد :تعلمي
روزبقلبها(وجعه الحيوان ماعنده اسلوب ابدا)










*******************







شمــــــــــــــــــــــــــــ ـــــوخ
الســـــــــــاعه 2 الضهر
يدق جوالي كان الزفت الي معه الصور
شموخ:نعم
راكان:طلعتي من البيت ولالسى
شموخ:اوك بس انت ماقلتي باي مكان بالضبط
راكان :بمطعم الــ000000
ولاتاخرررررررين يابنت الجاادعي انتظررررررك
شموخ:اوك طيب
راكان:وياحلووه لاتنسين الفلووس
شمو(انا ضاغطه ع نفسي بالغصب ):طيب ماراح انسى
وصكيت السماعه بوحهه ودقيت على لين اقولها التفاصيل
لين :الووووووووه
شموخ:مرحبااااااا
لين :مراحب
شموخ:كيفك؟؟
لين :تمام
انتي كيفك ووش صار معك؟؟
شموخ:الزفت الحقير يبي يشوفني بمطعم الــ00000
لين:طيب اسمعي من تطلعين من البيت دقي علي
بتمشي وراكم همر اسود
الي عليك بس تخلينه يحدد المكان
وخوذي الصور ورجالنا بيتفاهموون معه
وبعدين تعالي لبيتي بسررعه
شموخ(بخوف):ليه وش بتسوين؟؟؟
لين :ولايهمك لاتخافين ولاتشيلين هم الصور بتجي لعندك وانتي بتحرقينهم بنفسك
شموخ:لين اخااف ننغضح
لين :يووه يووه منك ياشموخ قلت لك ماعليك من شي
وتدرين كيف اول ماتخلصين تعالي لبيتي بسرعه وعندي جود كمان بتجي
شموخ:جود؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لين :ايوه جود تعاالو نحتفل بالنصر هع
شموخ:وربي اني مرعوبه وضايقه فيني وش ظمني مايكون عنده نسخه؟؟؟
لينكياشموخ انتظرررري تص ساعه بس وانتي بتشوفين وش بيصير
بس هاه لازم تجين عندي للبيت
شموخ:اوك صار بااي






****************************** **



الجـــــــــــــــــــــــــــ ــــــوري

كنتاحس اني تعبااااااااانه صحيت وانا مادري انا وين
راسي يعورني ومصدع حيييييييييل
التفت الا انا بغرفه امي
بديت اتذكر اسم عمي ومحمد والساالفه
بدت ترجع لي الذاكره لذاك اليووم اكره يوم بحياتي
ماطيقه كرهت الحياه بسببه
كان يووم اسود بمعنى الكلمه خرب حياتي ودمرهاااا
بيوم وليله خسرت كل حياااتي بسبه غلطه انسان
ناظرت الساعه الي ع الكمدينوو كانت الساعه 4 ونص
ااااااف ياربي كم صارلي سااعه نايمه
تحسست يدي لقيت عليها لزقه
غمضت عيوني بشده وعضيت على شفايفي
من زمااااااااان ماشفت هالزقه على يدي
اكرهااا واكره الابر
معناته عطوني ابره مهدئه ياااااارب مالي غيرك يارب
كنت احس اني ضايعه وميته ضميت نفسي بقووه
يمكن القى الامان زالم لم شتاتي
كنت احاول اخذ القوه من مصدر مجهوول كنت اقوي نفسي بنفسي
واحاول اشيل همي بروحي مااابي اضعف قداام احد مابي اكوون ضعيفه
لازم اكون اقوى
تذكرت حكي امي عن عمي ماقدرت الا اني ابكي وابكي
لعل ارتاااااااااح يمكن القى الرااحه بالبكي
هذا عمي ومستحيل اقدر انسااه
كنت اهي نفسي لسمااع اي خبرر كنت اهي نفسي
لسماع اسمه واسم0000 واسم 000 ماقدر حتى اني انطقه اكرهه واكرررررره اسمه
ابغض مخلوووق على وجه الارض
حتى بوفاه ابوي لماجاء عمي اخذ العزااء الرجال بدون مايجيني ولايمر علي لاني كنت بالمستشفى
ولاشفته حاول يزورني بس الدكتور منعه
وهذا احسن شي صاارانه منعه من زيارتي
بس لما اتذكر كيف كان يعاملني بحب وحنان كان لي الاب واشتااااق له واحن له حييييييل
بس مجرد مااذكر انه ابومحمد
اكرررررررررهه ويرجع الحقد والكره لقلبي
سمعت احد جااء
مسحت دموعي وسويت نفسي ناايمه





**************************





الجـــــــــــــزء العشــــــــــــــرين


جـــــــــــــــــــــــــــــ ود

كنت خايفه حييييييييل احاول اكذب على نفسي واطمنها بس موقادره اكمن
احساس غريب
ادري اني مجروحه واحاول اني اكابر
خاني غدر فيني احسه ذبحني استقلني ليدمرني
الفتره الي راحت كان اتصالي معه قليل وكنت اكلمه على الخفيف واحتجيت بالمتحاانات
وهو كان يتهرب مني بكل الطرق
كرامتي ماكانت تسمح لي بس لين اصرت اني ابقى معه واكلمه
كنت كارهته احس انه مخادع غداار خاين حتى صوته الي كان الصوت الي يداوي جروحي اليوم ذبحني
الي ذابحني وش يبي بشمووخ
عطيته قلبي ووثقت فيه عطيته ايميلي بعد ماوثقت فيه
بالبدايه كان دايم يرسل لي وان اسلوبي يعجبه ومادري ايش
وانا كنت اطنشه دووم
ورسلت له رساله يوقف هالحركات البايخه
بس لاحياه لمن تنادي قام يرسل بزياده
عودني دووم القى منه رسايل
وانا مطنشته ومره غاب عن المنتدى فقدته حيييييييل
ولاول احس اني تعلقت فيه وبديت احبه
كان يهتم فيني وبردودي ومواضيعي كان اول واحد يرد علي
احس انه فاهمني
كنت انا من عشااااااااق الشعر وهوكان عنده ذووق رهيــــــــب باختيار القصايد
كان ذوويق وقصايده ماتنفوت
ترددت حيييييييل قبل اعطيه ايميلي بس ماندمت اني عطيتهيا الا لما شفت الصور الي مع شموخ
عيشني اميره بمملكه اميره موبالفلوس اميره بالاحساس
حسيت اني نولدت من جديد
حسسني بقيمتي كان يهتم بكل تفاصيل حياتي
كان تؤام رووحي
ماترددت لحظه وحده اني ارده لما طلب رقمي
وخفت اقول لاحد عن علاقتنا لاني عارفه انهم ماراح يفهموني
حتى شموخ ماحكيت لها لاني عارفه انها بتذبحني لودرت
انا سبتك وانت مني ندمانه لنهار((صحاني من اجمل ذكرى مادري ابشع حلم
عشته صوت جوالي كانت لين
ناظرت الجوال وماقدرت ارد مدري ليه من شفت اسم لين على الشاشه قمت ابكي بقووووووه
واخيراا بكيت بكيت وبكيت
بكيت دموع ظلم
دموع قهر
دموع الم
كنت ابكي من كل شي من نفسي وعلى نفسي
دفنت راسي بالمخده وقمت ابكي وابكي






***************************








نـــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــوره

امممممم كنت طفشاااااانه ومالي خلق لشي
كنت نازله تحت بروح للحديقه اتمشى شوي وقفني صوت امي كانت تحكي بالجوال
ام نوره:ايه والله هذي الساعه المباركه اكيد ووين بنلقى احسن من اولادكم لبناتي
ويشهد علي الله ان عمر واحمد بحسه اولادي
وان غلاتهم من غلاه نوره وذوق
ووين بتلقى احسن منهم وبنت العم لبنت العم
يالله فمان الله
ام نوره(وكانت الابتسامه ماليه فمها):يمه نوره من متى وانتي هنا
نوره:هاه توني جيت
ام نوره:تعالي وانا امك ابيك بسالفه
نوره:بلعت ريقي سمي يمه
ام نوره(كتنت تمسح على شعر نوره بحنان):شوفي وانا امك انتي اللحين كبيره
وعمرك 22 واسم الله عليك جمال ومال ودلال
وكامله والكامل الله
نوره(مقدمه امي كانت مفهمومه بس اغبى مخلوق يمكن يستوعبها الاانا كنت اسمع حكيها ابيها تقول المفيد
مومعقوله اكيد ان امي ماتحكي عن الزواج)
ام نوره:توكلمتني زوجه عمك ام عمر
نوره:ايه
ام نوره :وتبي تخطب ذوق لـ احمد
نوره:(ضحكت ضحكه من قلب ايه وانا غبيه ضنيت ان امي تقصدني انا بالحكي)
نوره:صج يمه احمد رجال ماينعاب وملتزم مشاء الله ومطوع ورجال الكل يحكي عنه
ام نوره:يعني اكلم ذوق بالموضوع
نوره:ايه اكيد يمه ومستحيل ترفضه الرجال ماينعاب يايمه
ام نوره:ايه يصير خير
نوره(اوقفت):يمه اجل انا بصعد لغرفتي
ام نوره:لاخليك انا ابي احكيك لسى ماخلص حكي
نوره(انا كنت حاسه ان السالفه ماراح تعدي ع خير):خير يمه وش فيه
ام نوره:تعالي بجمبي بحاكيك
نوره جلست وقلبها يرجف
ام نوره:نوره لمتى بتمين على هالحال؟؟؟
نوره:اي حال
ام نوره:لاتستهبلين انتي عارفه اي حال
نوره:يمه الله يخليك انا كذا مرتاحه
ام نوره:تضحكين علي ولاعلى نفسك
لمتى وانتي كذا متى ناويه تغيرين هالون ماصارت اربع سنين وانتي لابسه اسود عشانه
رائد مات الله يرحمه ترا حرام الي تسوينه بنفسك
نوره:يمه تكفين صكي على هالموضوع
ام نوره:لوكان رئد عايش ماكان رضى على تسوينه
نوره:لوكان عايشش ماكان هذا حالي
ام نوره:نوره الموت حق والله اخذ روحه خلاااص عاد انا 4 سنين وانا ساكته وصابره
واقول انك بتعقلين وانا امك ترحمي عليه حرااااااااااام الي تسوينه
نوره:يمه انا كذا وربي مرتااحه
ام نوره:اسمعي ام عمر اخطبت ذوق لــ احمد وانتي لعمر وابوك موافق
نوره:كــــــــــــــــــــــيف ؟؟؟؟؟؟؟؟
ام نوره :الي سمعتيه والخميس الجاي بتكون الملكه
نوره:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
ام نوره:وش يضحكك وش قلت يضحك ولاحكي مايعجبك
نوره:يمه وشو الي الاسبوع الجاي
ام نوره:الاسبوع الجاي ملكتك انتي وذوق ولاتناقشيني بالموضوع
وطلعت وتركت نوره لودها بالصاله
نوره:!!!!!!!!!!
ماكنت مستوعبه شي من الحكي





*****************




شـــــــــــــــــــــــموخ

الساعه 5 الاربع مساااااااااء
كنت ارجف من الخووووف ومابي اروح بس شسوي لازم اروح
اخذت المبلغ الي صرفته امس وحطيته بظرف ولو ان لين منبهتني ماخذ فلوس معي بس طنشتها
اخذت اقرب عباه ليدي كانت عاديه بس على اطرفها نقش بسيط لون ابيظ واخذت شنطتها ونعالهاا البيض
كانت الشنطه صغيره بيظاء
كان قلبي يدق بسرعه ويدي ترتجف
دقيت على لين وقلت لهاا اني طالعه اللحين وطمنتني بس ووووووووين انا ووين الراااااحه
كان ورانا همر اسود فيه رجاال اشكالهم تخوووووف حيييييييل
طبعا لين كام لهم رجال كثار(بدي قاردات) بس لين ترفض انهم يمشون وراها ماتحبهم مع انهم موضه
قلت لسايق يوديني للمطعم ودقيت عليه وحدد لي مكانه باي طاوله
وطبعا دقيت على لين وقلت لها مكانه
خفت احد يشوفني غطيت ووجهي اول مره اتغطى فيها صحيح ان لغطاء خفيف بس ماتعودت فتح السايق الباب ونزلت
دقت علي لين وقالت انتظر بالسياره 10 دقايق
ورجعت لسياره كنت متوتره حيييييل وجلست اكل اظافري من التوتر كانت الدقيقه تمر كأنها سااعه
مرت ربع ساعه وطنشت ونزلت ورحت لبوابه بدخل بس رجال من رجال لين وقفني وقالي خلاااص ماله داعي ارجعي
قلت له بعد عني بس
نزل رجال ضخم وربي ارتعب من اشكالهم ماطيقهم
الرجال:طال عمرك روحي ادخلي السياره خلاااص كل شي تمام
شموخ :اقول بعد عني بدخل
الرجال:الانسه لين بنتظارك ومد لي ظرف
شموخ:شنو هذا
الرجال:هذا الاغراض الي طلبتهم الانسه لين
شموخ:اخذت الظرف ورجعت لسياره فتحته لقيت صوري
وحنا طالعين بالتقاطع سياره صطدمت بشاحنه والسياره تنقلب للمره والمرتين كان المنظر يررررررررعب
واول مره اشوف كذااا
غمضت عيوني بشده طول الطريق بالله المنظر بشع بجد
مانتبهت الا السايق يناديني وصلت لبيت لين


لين جالسه بالحديقه كان الجو حلوو وكانت تنتظر شموخ ولين
لين كانت تحكي بالجوال
اوك كل شي تمام
ماشي الحال بعدين انا ماقلت يموت ياغبي قلت اقرصه لي
اها يعني للحين حي
اجل الله يرحمه سواء عاش ولامات(لاتستغربون لين مااااااااااات عندها الاحسااااااااس
اوك باي وقلي وش يصير معك بالتفاااصيل
شمووخ سمعت كلااام لين وتجمدت
لين:هلاااوالله شموخ
امووووووواح اشتقت لك
شموخ:لين انتي وش سويتي؟؟؟؟؟؟؟؟
لين:وش سويت
شموخ:لين لاتستهبلين
لين:ولايهمك انا موقلت لك الصور بيجنك هذلي الصور معك وش تبين اكثر من كذاا
وانتي الي بتحرقينهم بنفسك
شموخ(كلااام لين مامشى عليها حست ان فيها شي ماصدقتهاا)اهاا حلوو
جود:مـــــرحبــــــا ياحلواات
لين:يمه خوفتيني من وين طلعتي لي
جود:ههههههههههههههههههههه
من الباب
وسلموو على بعض
لين :يالله تعالوو ندخل الجو صار حاار
جود:كانت تضحكوتمثل انها مستانسه عكسها من داخل كانت قلقااااااااااانه حيييييييل
وتبين ان الموضوع مو هامهاا وهي همها الوحيد هالموضوع
شوي يدق جوال لين
اوك جيبوهم لي انا بالصاله الداخليه الي فوق
جت الشغاله وكان معها ضرف وجوال
لين:ترتااااااااااااااااااااااا
تفضلي ياشموخ
شموخ:شنوهذا
لين :افتحيه وشوفي
شموخ:افتحت الظرف كان صورها الحيووووووووووان نااسخ الصور
كنت تكره طالع هالصور وماطقيهم
لين:وهذا الجوال وفيه الصور بعد
شموخ:وش دراك مايكون فيه تسخ
لين :لاااا مافيه هذي النسخه الوحيده
شموخ:كيف جبتيهم
لين :ههههههههههههه(كانت تضحك ضحكه انتصاار
وبكل غرور تقول:انا لين الهاااااااااافي ياماما ولاقلت لك تطمني تطمني
وانا حلفت انك انتي الي بتحرقينهم قداامي على الحديقه احرقيهم بنفسك واللحين عشان تفتكين من هالهم
جود:كنت مومستوعبهلين كيف جابت جوال راكان
كنت اناظرها ابيها تناظرني ابي افهم على الاقل طمني بعيونها نه بخير
بس ماكانت نتاظر فيني كانت تناظر بشموخ
شموخ(وكانها توتستوعب):ونرسمت على شفايفها ابتسامه النصر
واااااااااااااااااااااااااي لين هاتي بووسه
اموووووووووووووووووووواحالله لايحرمني منك
شموخ:لين وين اقرب مكان عندكم فيه غاز وكبريت بسررررررعه بحرقهم
لين :هههههههههههههههه امشي للحديقه ونحرقهم هناك
شموخ:بس اكيد ماعنده نسخه
لين :لاتطمني النسخه بالجوال وهذ هو معك احرقيه
شموخ:يااااااااااارب لك الحمد والشكر يارب
لين:يالله نروح نحرقهم
شموخ:قامت اول وحده يالله جود امشي معنا من فرحه شموخ مالاحظت ان جود من اليوم ساكته
جودكقامت وهي مومسوعبخ شي من الي قاعد يصير
صحيح انها قالت انتقموو
بس بيظل قلبها معه وبتظل تحبه مهما كابرت وقلبهاااا عليه خايفه حيييييييل عليه
شموخ:كانت تضحك تستمتع حييييييل بمنظر الصور وهم ينحرقوون
جالسه تتاملها وكانها تشوف شي غريب ولانكر
وماكان احد يلومهاا لانهم حسو بخوفهاا











****************************










الفصـــــــــــــــــــل الواحد والعشرون
رووووووووووووووووز
امس بعد ماوصلنا الزفت الي ينقال له راشد انا مادري على ايش شايف نفسه قطيعه ماكأن احد دكتور غيره
مالت عليه بس
قمت اناظر الساعه اوووووف الساعه 8 باليل وتواصحى من النووم قمت ماكنت قادره امشي عدل بسبه رجلي
احسها ثقيله
دقيت على حنين
روز:السلااام
حنين:وعليكم السلااام
روز:هلااا حنين وينك وش فيك عندك صوت ازعاج
حنين :انا بالمستشفى
روز:بالمستشفى؟؟؟؟؟؟
حنين :ايه
روز:وليه ماصحيتوني
حنين:يابنت انتي ماتشوفين حالتك كيف
شفتك تعبانه قلت اخليك ترتاحين وجيت برجع للبيت عشان اصحيك بعد المغرب
بس راشد رفض
روز:نعـــــــم نعـــــــم
ووش دخل راشد بالموضوع؟؟
حنين:كان عندنا من الصبح وهوالي ودانا للمستشفى
روز:ليه ان شاء الله وين السايق
حنين :السايق طاااااااار يسلم عليك
روز:وين راح
حنين :سافر من امس بااليل عنده ولده بيسوي عمليه مادري ايش اسبوع ويرجع
روز:اهااااااااااا
المهم شخبار ابوي اللحين
حنين:على حطت يدك مافيه شي جديد
روز:طيب انا اللحين بجيكم
حنين:وين تجين اركدي بس
روز:ليه؟؟
حنين:اقولك السايق سااااااافر وش فيك اليووم
روز:ياليل اجل كيف اجيكم اللحين
حنين :اصلاا جيتك كلها مالها داعي
روزكليه ان شاء الله هو ابوك بروحك انا جايه جايه بس من يجيبني
حنين :خلاااص هذا راشد اللحين اقوله يجيك
روز:لاوو00000 ماقدرت اكمل كلمتي لانها سكرت السماعه
وادق عليهااااا جوالها مقفل شكله طفاا شحن






************************

 
قديم   #18

غلطتي ارخصت نفسي


رد: جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها


جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها

تـــــــــــــابع الفصل الواحد والعشرون


روز
ماكنت ناويه اروح مع هالمغرور الغبي بس شسوي ماعندي اي خيار المهم اخذت عباتي الفراشه العاديه
ولبست لثمتي(لثامي)
وجلست انتظره بالحديقه كان الجو حلووو مررررره
مليت من الانتظار صارله ساعه وهالغبي ماجاء
مالت عليه بس مالت
مادري ليش احس اني حاقده عليه وانه غبي وتافه ومتخلف بعد
دق جوالي رقم غريب طنشته كانت عاجبتني نغمتي الجديده تو حاطته
موسيقى حلوه
ويدق ولا الاتفت حتى لشاشه
مافكرت ارد بعد 5 مكالمات لم يرد عليها رديت
روز:الووو
راشد:لاكان مارديتي احسن
روز:نعم
راشد نعامه ترفس عينك صمخه انتي ماتسمعين جوالك
روز:اقوووووووووول
راشد(استغرب):وش تبين تقولين
روز:وصكت التلفون بوجهه
راشد عصب حيل من حركتها الغبيه المغروره المتخلفه تصك الجوال بوجهي انا
والله لاربيك ياروز واكسر لك خشمك الي رافعته
ودق مرتين ثلاث اربعه
روز:خيــــــرررررررررررررر(وتش دد على حرف الراء)
راشد:ليه هو فيه احد يعرفك ويعرف الخير
روز:هيه انت تراك زودتها وزعجتني بعد
انت وش تبي هاه
غبي انت ماتفهم ماقلت لك انك غلطان
راشد(ماكان يقدر يطنشها لان ابوه قال لها يجيبها)
راشد:اسمعي تقضبين الباب وتنزلين تحت بسرررررررررعه
روز:انت راشد؟؟؟؟
راشد:لااخوه
روز:معليش ماعرفتك
راشد:ليه هو انتي تعرفين شي بالحياه اصلااا
روز:هيه انت لاتزامر علي ماني اصغر اعيالك فهمت
راشد:استغفر الله العظيم
روز:طيب تبي تستغفر وتعبد ربك موعندي استغفر بروجك
راشد:تراني متحملك بزياده
روز:لاتكفى متحملني
ياااااااااااااااي حدك مليغ وثقيل دم مالت بس مالت
راشد:انزلي بسرعه لاقسم بالله لارتكب فيك جريمه وسكر السماعه بوجهها
روز:وجعه الحيوان سكر بوجهي
مالت عليه المتخلف بفهم بس هذا كيف صار دكتور بس
واخذت عبايتها وعكازتها
كان المشي بالنسبه لها عذاب المهم ساعه لما وصلت الباب
فتحت الباب الي وراء مقفل
موراضي يفتح
والغبي يستهبل مطنشها
روز بنفسها(آآآآآآآآآه ياحلو ضربته بس)
روز طقت الدريشه
وراشد فتح الباب الي قدام
روز(شوفو الحيوان يبيني اركب قدام صج انه مايستحي على وجهه هذا الي باقي اركب بجمبه
ودخلت يدي وفتحت الباب الي وراء)
وركبت
راشد كان مبين انه متنرفز حييييييييييل
ورز ميته من الوناسه قدرت تنرفزه
راشد:ترا الناس لادخلو على مكان يسلمون
روز:شكرا على المعلومه جعله في ميزان حسناتك
راشد:رفع حاجبه وناظر لها بالمرايه
روز:اقووووووووووول طالع قدام ولايكثر
انا وحده ابي عمري شف الطريق
راشد:هيه انتي شكل ماحد رباك اصلااا
انتي وحده ماتعرفين الاحترام موليه
روز:لابالله عرفني عليه تكفى يقولون ان الاحترام واحد مزيون اذا كان من ربعك
ياليت تعرفني عليه
راشد:صج انك ناقصه تربيه وقليله ادب
روز:احترم نفسك احسن لك
راشد:اوووووه نسيت الي جابتك ماربتك وللاسف ماعندك خلات يعلمونك الادب
لانهم ماعلموه لنفسهم عشان يعلمنه لغيرهن
هذا اذا كانن يعرفنك
روز(كلامه جرحها بقوه ماتوقعت تسمع هالكلام من احد)
روز:الي ربتني هي الي ربت ابوك الي رباك
انا ربتني جدتي واذا انا مومتربيه فانت مومتربي
واذا انت مشكك بتربيتي فانت مشكك بتربيه ابوك
راشد:ايا قليله الحيا اقسم بالله انك ماتعرفين الحيا
روز:انـــــــــــــــخررررررس( وكانت تشدد على الحروف)
ولايكثر كلامك تراك زودتها وعند امي وبس
لاجابو طاري امي تاكل تبن وماتفتح فمك سمعت
تبلع لسانك وتنطم
امي اشرف من الشرف واشرف منك ومن امثالك
واشرف من الي جابوك سمعت
وبسرعه رجعني للبيت ماتعودت اركب مع حثااله زيك
راشد(انصدم من كلامها وهجومها عليه)
روز(بصراخ)قلت لك رجعتي للبيت
راشد:واذا قلت لك ماني مرجعك
روز:ولي خلاق لارمي نفسي من السياره الموت اهون علي من اني امشي مع حثاله
المجتمع
مجتمع متخلف انت واحد متخلف حرام تعيش تشوف ان اي احد موسعودي اقل منك مستوى انت واحد غبي
غبــــــــــي
ويالله رجعني البيت لاولي خلقني لارمي نفسي من السياره والله لاسويها
راشد(انصدمت من كلامها صراحه ماعرفت ارد عليها صوت بكاها سكتني ورجعتها للبيت)خفت تسوي شي بنفسها مجنونه تسويها
من حكيها شكلها مو صاحيه وبزر وتسويها والله
روز(لما انزلت):انت واحد غبي وسكرت باب السياره باقوى ماعندها



****************************** ****


الفصـــــــــــــل الثــــــــــاني والعشرون


جـــــــــــــــــــــــــــــ ــوري



مليت من الفراش وحسيت ان الهروب ماهو حل لازم اصحى
اذا مو الحين بعد شوي لازم اكون اقوى واذا اسمه سواء فيني كذا ماراح يهمني
خلهم يقولونه مليون مره (كانت تحاول تصبر تفسها بنفسها
صحت من النوم وراحت توضي وصلت الصلاه الي فاتتها وهي تسلم حست ان فيه احد
دخل سلمت
ام جوري:تقبل الله
جوري(ببتسامه باهته):منا ومنك يمه
ام جوري:كيفك اللحين
جوري:الحمد لله احسن
جوري:يمه ليه ماصحتوني اروح للجامعه
ام جوري:لايمه شفتك تعبانه قلت اخليك ترتاحين احسن لك
جوري:طيب يمه
ا000امــ
امـ(ماقدرت تكمل كل القوه الي كانت فيها قبل شوي تلاشت
ام جوري:وش فيك يمه
جوري(كانت تضغط على نفسها ):عـ
عــ
عمي
ام جوري(فتحت عيونهامن زماااااااااان ماسمعت هالكلمه من جوري حست بالضيقه
من هالكلمه وهي مو عارفه كيف جوري انطقتها)
جوري(كان صوتهايرتجف وعيونها مغرقه موقادره تنطق اسمه خافت تبكي
وهي ماتبي تعب امها تدري ان امها شايله هامها):يمه وش كان يبي
ام جوري:لايمه مايبي شي سلامتك
جوري:يـــــــــمه
ام جوري :نعم
جوري:يمه لاتجبين علي قولي لي وش كان يبي
ام جوري:كان يبي00
جوري(لما شافت امها طولت بالصمت):اي يمه وش كان يبي
ام جوري:يمه جوري اسمعيني بقولك شي
وهالحكي خليه ببالك زين ماحد بالكون يقدر يغصبك على شي ماتبينه
ولي تبينه بيصير ولامخلوق بالدنيا له الحق انه يجبرك
وانتي عارفه هالشي
حتى انا عمري ماجبرتك على شي ولاراح اجبرك
جوري(كنت متوقعه هالحكي وكنت مهيأه نفسي هالكلمه كنت انتظر امي تقولها)
ام جوري:عمك يبينا نرجع نسكن جده
جوري:000000000000


*******************


قـــــــــــدام باب الجامعه
كانت البوابه مليانه بالبنات الاشكال والالوان
كانت مميزه بين ميات البنات
واي احد يعرفها ماراح يخفى عليه زوالها بالعبايه
كان واقف ينتظرها تطلع من الجامعه
غريبه صار لها ثلاث ايام غايبه ومومداومه
طلع جواله ودق على رقمها
لكن طلع له صوت
(ان الهاتف المطلوب لايمكن الاتصال به الان)
غريبه الله يستر جوالهامن امس مقفل
والله اني بديت اقلق عليها


*******************

بيـــــــــــــــــــت روز
صحيت الساعه 11ونص
آآآآآآآآه احس ان ظهري مكسر
محتاجه كوب كوفي كبير يعدل لي راسي
فاتتني صلاه الفجر وقمت اصليها
نزلت تحت على الدرج
طبعا بيتنا موزي بيت شموخ ولاجود فيه اسنصيل
مالت على حظي بس
نزلت ومشيت للمطبخ ومانتبهت ان كان فيه رجال بالصاله
رحت للمطبخ بدون مانتبه
جالسه اسوي الكوفي لفت انتبهاي شي ابيض عند الباب
ناظرت كان واحد مستند للجدار ويناظرني ويبتسم
انا من الصدمه
ماقدرت انطق بولا كلمه
احس ان صوتي مخنوق طاح الكوب مني
وماني قادره اتحرك
قمت اشاهق من الخرعه وراح
مادري هو راح ولا من الخوف اتخيله راح
جتني حنين
جت حنين لقت روز تناظر الباب
وعلى وجها علامات الصدمه وشكلها مرعوبه ويخوف
تقول شايفه جني
كانت عيونها متعلق على الباب لدرجه انها شكت انها ترمش
حنين:روز اسم الله وش فيك
روز:00
حنين (بصراخ ):روز
روز:ها(شهقت )
حنين :روز وش فيك؟؟
روز:كان 00
كان فيه وتاشر على الباب
كان فيه هنا
هنا
حنين خافت على روز شكلها يخوف بجد
حنين تضم روز روز حياتي مافيه احد هنا
وقامت تقراء عليها الايات
روزكانت ترتجف من الخوف
حنين:والله هنا واقف هنا وكان يضحك لي بعد
والله حنين يضحك لي
حنين :ياقلبي شكلك تعبانه
قلت لك لرتاحي بس انتي ماتسمعين الكلام
حنين صعدت روز لفوق
ومن الخوف نامت بسرعه
نامت وهي ترجف من الخوف



***********************


وبمكان اخر تطغى عليه رائحه المعقمات والالون الابيض
هو السائد فيه
صحى من نومه كان يحس ان راسه ثقييييييييييييييل
مرررررررره ومصدع
الدكتور:السلام عليكم
الحمدلله على السلامه محمد
محمد:انا وين
الدكتور:انت بالمستشفى صارلك حادث ولله الحمد قمت بالسلامه
محمد:00000
الدكتور:محمد فيك شي
محمد:راااااااااااااسي احسه بينفجر يادكتور
الدكتور:اشر للممرضه تعطيه ابره
الدكتور:ولايهمك معافى ان شاء الله
استغرب الدكتور انه ماسال عن زوجته
الدكتور:اللحين نعطيك ابره تهدي الوجع
ولازم ناخذ لك اشاعات ضروريه
محمد:وين نوره؟؟
الدكتور:من نوره
محمد:000
الدكتور:استغرب من هالرجال وشك بحالته عشان كذا طلب منهم يسوون له اشاعات لراس
وراح يراجع ملفه ووجد انه كان فاقد الذاكره
ماستغرب حيل لانه كان متوقع
ومايخفى على اي دكتور ان حالته والم راسه ان فيه شي
والي توقعه ان الذاكره بدت ترجع له
من بعد الحادث
راشد:هلاااااا والله دكتور فواز
فواز:هلاا راشد
راشد:ووجعه وش فيك اليوم شكلك مشغول
فوازكلابس جالس اتابع حاله الي جاء بالحادث مع عمك
وتوفت زوجته
راشد:هاه بشر كيف حاله
فواز:ااااه والله شكل حالته صعبه ومطوول عندنا
راشد:افاااا الله يشفيه
فواز:تصدق ان المسكين فاقد الذاكره من 4سنين
راشد:اووووف4 سنين
فواز:ايه شفت حالته موطبيعيه وطلبت ملفه
وشكل الذاكره بدت ترجع له
اصلا ماسال حتى عن زوجته
راشد:ياحول الله اقوى الله يشفيه
فواز:امين
راشد:امش نروح نتغداء باي مطعم
ميت من الجوع
فواز:ليه بدت استراحه الغداء
راشد :يووووه وش فيك ياخي اليوم
فواز:والله مادري ليه انشغلت مع هالمريض كاسر خاطري
راشد:طيب وانا ماني كاسر خاطرك ميت من الجوع
فواز:ههههههههههه
يالله قدامي بس
(فواز كان صديق راشد الروح بالروح ودرسو الطب مع بعض على اختلاف تخصصهم
صارلهم مع بعض اكثر من 12سنين)


****************************** ***

لـــــــــــــــــــــــــين


مادري ليش حسيت بتانيب الضمير انا قلت لهم يضربونه
ويصدمونه بس مو لذي الدرجه يارب قومه بالسلامه يارب مايموت ياربي والله حرام
لااصلاموحرام الايستاهل الموت اي والله يستاهل هذا يلعب بشرف الناس
ولاوش ضمني مايكون الدور الجاي علي (كانت تحاول تموت ضميرها الي صحى)
كانت تعرف ان الي سوته خطاءبس مصره انه تعتبره صح وان هذا الي المفروض يصير
وعادي حتى لومات عادي يستاهل الموت بس بتدعي انه مايموت
طرت على بالها صوره عادل
ياااااااااي ياعادل اشتاقت له حييييييييييييييييييييييييييييي يل حيييييييييييييييييييييييييل
الي عرفته واخر خبر اسمعته عنه انهم قدمو زواجه بقى اسبووع بس على زواجه
الاسبوع الجاي بيتزوج كان المفروض تكون هي العروس
وهي الي بتنزف عليه
بس لانه جبان وغبي تخلى عنها وطاع ابوه ولد ابوه
وماعنده كلمه حتى بالزواج اغصبوه من وحده مايحبها
بسبه عادات وتقاليد تافهه
تخلى عنها بكل بساطه وبالنهايه جت وحده واخذته بكل بساطه
وهي الي تنتظره سنتين تركها ومالتفت لهاا
(انرسمت على شفايفها ابتسامه)
لما تذكرت وش بتسوي فيه بعرسه وكيف بتنتقم منه
عشان يتوب ويعرف من بنت العوايل مو لعبه عنده
ماقدرت تكتم ضحكتها
هههههههههههههههههههههههههه
ضحكت من قلب وهي تخيل شكله وشكل ابوه
ولاشكل عروس الغفله
والله لاخليه يعض اصابعه ندم والله لاخليه يكره كل بنات حواء
ياربي بس متى يجي الاسبوع الجاي
اخذت جوالها ودقت على شموخ
كالعاده مستحيل شموخ ترد من اول مره
حالتها صعبه مع الجوال فاتعودت تدق
مرتين ثلاث لما تلقى الانسه شموخ الجوال
كان معها خط ثاني كان حمزه(الرجال الي يشتغل عندهم)
لين:الو
حمزه:السلاام عليكم طال عمرك
لين:اخلص وش عندك
حمزه:الرجال حي مامات
لين(مادري ليه فرحت من قلبي انه مامات وانه للحين حي)
طيب حلو زين
حمزه:اي بس
لين:بس شنو
حمزه:اي بس الرجال سولوه0000000000
لين حطت يدها على فهمها لما اسمعت كلمه حمزه حرام لوانه مات اهون
من انه يعيش.....
حمزه:وطلع من عايله الحامد
لين(بصدمه):عايله الحامد
حمزه:ايه طال عمرك
وفيه بينه وبين خالد الجادعي مشاكل
ومشاكلهم ماتخلص ابدا
وهم دايم على خلااف مع بعض
لين: مانتبهت وماهتمت لسالفته مع خالد والهواش الي بينهم ولاحسبت ان ركان كان بينتقم من خالد
سكرت السماعه بوجه حمزه كالعاده
دقات قلبها كل مالها تزيد حست انها مخنوقه هي ماكانت تبي توصل لذي الدرجه هي
كانت تبي تعطيه درس وبس
حست بالندم وندمت لوانه ميت ارحم له ولها
بس هي وش ذنبها ماكانت تبي الامور توصل لذي الدرجه













بـــــــــــــــرب

 
قديم   #19

غلطتي ارخصت نفسي


رد: جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها


جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها

بــــــــــــاك

الفـــــــــــــــــــــــــصل الثالث والعشــــــــــرون


شمـــــــــــــــــــــــــــو خ

الساعه 3 العصر توني اصحى من النوم
نزلت افطر تحت كالعاده البيت فاضي ومافيه الاحسي انا وبس
اكيد ان امي مسافره تسوق وتونس مع صديقاتها وتاركتني لحالي
وابوي كالعاده ماهمه الاشغله والفلوس وبس
بس امي طولت بسفرتها ياربي هذولي اهل
والله حرام عليهم يكونون اهل ربي راحمهم انهم ماجابو غيري
ياي ياليت عندي اخت والا اخ بدل الوحده الي انا فيها
اااااف وربي مليت حتى تفكيري هذا هو وماتغير كل يوم افكر بنفس الشي
يارب خذروحي وريحني
ماكان لي نفس اكل كنت احرك الاكل بالشوكه بدون ماكل
وصعدت لغرفتي غرفتي كان عالمي اكثر مكان احبه هوغرفتي
اموت بالهمكان احسه المكان الوحيد الي القى راحتي فيه
اممممممممممم ياربي وين جوالي
وين
عااااااااااايشه
ياعاااااااااايشه
عايشه:نعم ياست هانهم
شموخ:عايشه وين جوالي
عايشه سبته امس على التسريحه
كان جوالها e96
الوردي
وتعليقه ورديه رايقه
لقيت مكالمه لم يرد عليها من لين
ردت على لين بس غريبه لقت جوالها مقفل!
شموخ يوه اكيد انها نامت
دقت على روز
جاها صوت روز وكله نوم
شموخ: مرحباا
روز:مراحب هلاشموخ
شموخ:نايمه
روز :اي والله نايمه بس زين صحيتيني
شموخ:اخبارك وينك يادوبا مختفيه ولاتسالين
روز:ماني بخير ياشموخ
شموخ:ليه وش فيك
روز:ابوي ابوي ياشموخ(وقامت تبكي)
شموخ:روز هدي حبيبتي وقولي لي وش فيه ابوك عسى ماشر
روز:ابوي سوا حادث وحالته ماطمن ابدا
شموخ:ياحول ولاقوه الا بالله
طيب متى صار هالحكي
روز:قبل امس باليل
شموخ:وليه ماحكيتي طيب هوالحين كيف حاله؟؟
روز:والله حالته ماطمن ولاتسر لاعدو ولاصديق
شموخ:الله يشفيه ويقومه بالسلامه يارب
روز:ااااااي
شموخ:وش فيك
روز:لابس رجلي
شموخ:وش فيها رجلك
روز:تخيلي انكسرت وجبسوهالي
شموخ:ياويل حالي سلامتك يالغلاا ماتشوفين شر
روز:الشر مايجيك
شموخ:بس كيف انكسرت؟
روز:كنت نازله مع الدرج مستعحله وطحت
شموخ:ياقلبي ياجعله بالي يكرهونك
شموخ:انتي اللحين عند ابوك بالمستشفى؟؟
روز:لاتوني صحيت من النوم صحيتيني
والسواق مسافربس اكيد اللحين بنروح له الساعه كم؟؟
شموخ:الساعه 5
روز:يووه الزياره المفروض الساعه 4
شموخ:اجل اتركك الحين ولاوصيك طمنيني عليك اول باول
روز:لاااااااااااااا
شموخ:يمه وش فيك
روز:لالاتصكين خلك معي بالتلفون شكل مافيه احد بالبيت يمه
شموخ:اسم الله عليك روز فيك شي
روز:لامافيني بس تكفين خلك معي على الخط بشوف فيه احد بالبيت ولالا
شموخ:روز حبيبتي وش فيك ياقلبي
روز:مافيني شي خلك معي
شموخ استغربت من حكي روز حكيها مو منطقي ابد
روز(بصراح)حنين ساره
جت الشغاله :هلا ماما روز كوله روح برا
روز:وين راحو
الشغاله:روح هوز بيتل عشان شوفي بابا
روز:ومن فيه بالبيت
الشغاله:مافيه احد
روز:اها اي خلاص
ودخلت الغرفه وقفلت الباب ثلاث قفلات
روز:اي خلاص شموخ يالله مع السلامه
شموخ(طبعا بتعرف السالفه بتعرفها بس اللحين مو وقته)
طيب حبيبتي مع السلامه ولاوصيك طمنيني عليك
روز:طيب من عنوني مع السلامه

*********************

شمــــــــــــــــــــــوخ

اول ماصكيت من جود دقت علي جود
جود:مرحبااااااااا
شموخ:مرااااااحب هلاوغلااا
عاش من سمع هالصوت
جود:ههههههه عاش غاليك كيفك اخبارك
شموخ:تمام انتي كيفك
جود:تمام
بس تدرين بكره علينا امتحان اعاده الامتحان الي غبنا فيه وبكره اخر اعاده
يعني لازم نداوم ولابتروح علينا 20 درجه
شموخ:يوووووووه من صجك
جود:اي والله تو قالت لي وحده من البنات وريماس زوجه
اخوي قالت لي بكره اخر اعاده(ريماس كانت معيده بالجامعه)
شموخ:طيب اي ماده؟؟
جود:نبات عملي
شموخ:اها طيب من وين نذاكر
جود:منزلين ورق بالمكتبه وللحين السايق بجيب لك نسخه قلت له يودي لكل الشله
شموخ:اموووووووواح يافديتك وربي ماحد مسنعنا ومشينا بالدراسه غيرك
جود:احم احم عشان تعرفون قيمتي
شموخ:اقوول طسي بس ماسرع مارفعتي خشمك
جود:هههههههههههههههه
طيب شموخ انا بروح ابلغ البنات تامرين على شي
شموخ:سلامتك ياقلبي
جود:بس اسمعي انتي اكي نوره انا ماحاكيها
شموخ:يعني للحين مصره ماتعلميني ليه ماتحكينها
جود:شموخ تدرين اني ماحب احكي بهالموضوع
شموخ:طيب براحتك مع السلامه
شموخ دقت على نوره
هذا انا بوحدتي بعدك على الله العوض لاشفتني(كانت شموخه يتصل بك
نوره:الوو
شموخ:مساء الخير
نوره:مساء النور
شموخ:كيفك اخبارك نونو؟
نوره:اهلين شموخه بخير
انتي كيفك اخبارك
شموخ:تمام التمام (كانت كل وحده تخبي حزنها على الثانيه
ونوره عارفه ان شموخ تكذب وانها موتمام
وشموخ عارفه نوره من صوتها صوتها مايطمن مبين انها تو تبكي
بس ماحبت تحكي تبي لما تلتقي فيها احسن)
نوره:دووم الاوين هالغيبه اخاف انك تزوجتي بس
شموخ:بهتت ابتسامتها من جابت نوره هالطاري
سالفت الصور وركان نستها هالسالفه
شموخ:نوره بكره علينا امتحان نبات عملي
نوره(استغربت كيف شموخ ردت عليها واكدت ضنونها ان شموخ موبخير
وفيها شي)
نوره:صج وش امتحانه ان شاء الله
شموخ:نبات عملي جود ماقصرت ارسلت السايق يوصل الاوراق
لبيت كل وحده
نوره(كان يضايقها هالطاري وجود الي متغيره عليها بدون سبب)
اي فديتها جود ماتقصر
شموخ:طيب انا بسكر اللحين توصين على شي
نوره:سلامتك مع السلامه
وجود قالت لروز وجوري
طبعا ماتفرق كثير عند البنات اذا بكره اوبعد اسبوع الامتحان
لان اخر مره امسكو الكتب واحفظن كان بثالث ثانوي


*************************

الفــــــــــــــــــصل الرابع والعشرون

البنات صار لهم فتره غايبين عن الجامعه
الصبح كانت شموخ اول من اوصلت من البنات كانت لابسه بلوزه بيضاء
وعليهارسومات حمراء وشنطه بيضاء كبيره
وبالوسط ورده حمراء
ولابسه تنوره جينز
وفتحه من وراء فوق الركب
ومسويه بف ورابطه شعرها بشريطه بيظاء
ولابسه نظارات كبيره مغطيه نص وجهها
ومكتفيه بلمسات خفيفه من المكياج
كان شكلها مره ناعم ورايق
وهي تمشي دقت على جود
وقالت لها جود انها تو طلعت من البيت كانت شموخ ماشيه للقاعه
ووقفتها روان(محمد)
روان:صباح الخير
شموخ:صباح النور
روان:كيفك
شموخ:تمام
روان:عاش من شافك الحمدلله على السلامه
شموخ:عاش غاليك الله يسلمك
يالله مع السلامه
روان:وين تو الناس
شموخ:عندي محاضره
روان تناظر ساعتها بقى نص ساعه على محاضرتك
شموخ(عقدت حواجبها):انتي وش عرفك
روان:لوماحفظت جدولك احفظ جدول من
شموخ:طيب تعرفين وش على بعدها
روان:ايه امتحان نبات عملي
شموخ:صراحه بتفيديني لاني موحافظه جدولي ومشت وتركتها
روان انصدمت من رده فعل شموخ ماتوقعتها
شموخ كانت تمشي ورافعه خشمها عارفه الكل يطالعها وفاقد طلتها
وفعلا كان الكل يطالعها والكل فاقد شلتهم
وهي تمشي شافت ريماس بنت عمها زوجه اخو جود
وسلمت عليها
دق جوال
شموخ:الو
جوري:صباحوووو
شموخ:هلااا صباح الورد
جوري:غريبه انتي مو بدوره المياه
شموخ:ههههههههههه هذا انا بالطريق
جوري:طيب يالله ننتظرك انا نوره
وهي ماشيه كانت تناظر تحت دخل جوالها بجيب تنورتها وصدمت بروان
شموخ:آآآآآآآآآآه
روان:سلامتك من الاه ياروحي
شموخ:لاول مره تخاف من نظرات روان كانت نظراتها وقحه
شموخ لااراديا حطه يدها على صدرها وصكت زرار الابلوزه الي انفتح
ومشت بسرعه وتركتها
والتقت بالبنات وسلموو على بعض
شموخ:اخباركمواخبار المذاكره؟
جوري:الا ع طاري الامتحان ليه ماقلتو لي ان الانتحان من الكتاب والدفتر
نوره:لاجوري بس كتاب واحد
شموخ:ايووه بس كتاب
جوري:لاياحبيباتي من الكتاب وفيه كمان دفتر وهذا الدفتر انا بروح ازيد
عدد براشيمي
شموخ:تحط يدها بجيبها وبصدرها
يووووووووووووووووووووووه
نوره:بسم الله وش فيك شموخ
شموخ:نسيت سوارتيياربي اصلااا مادري وين حطيتا
جوري:على بالي عندك سالفه اخر شي سواره
شموخ:يالخبله الاسواره البرشومه ياربي اصلا مادري وين حطيتها
اف ارجع اكتب من جديد ياررررررربي والله المنهجكثير
جوري:وش كثيربالعكس ربع ساعه بالكثير وانتي مخلصته
المنهج مررره قليل محدده حيييييييييل
روز:صبااااح الخير(كانت لابسه بلوز سوداء عاديه ولامه شعرها وموحاطه ولاشي)
الكل:صباح النور
وسلمو على بعض
جوري كانت تحكي جود
روز:جوري تحكين جود
جوري هزت راسها يعني ايه
روز:قولي لها تجيب لي معها قلم ازرق نسيت قلمي
جوري:اي جود تعالي بسرعه وجيبي لروزقلم ازرق يالله
اوك باي
بعد عشر دقايق اكتمل المنهج بالبراشيم عند البنات ولله الحمد
طبعا روز معروف ماتعامل مع البراشيم تكتب على رجلها واخذت الكتاب
معها بالحمام وراحت تكمل المنهج
الكل خلص الاشموخ لانها تكتب المنهج من اول وجديد
جوري:يالله بنات الامتحان بداء
ودخلو الامتحان وهم مايدرون وين الله حاطهم الله يخلي لهم البراشيم
طبعا روز مكانها على الجدار معروف
بس المراقبه قامت تغير بالاماكن وحطت روز بالوسط
وشموخ وراها نوره
وجود بالصف الاول قدامها الاجدار وطبعا
الصف الاول هذا انسب مكان عشان طلع براشيمها لان المرلقبات
عيونهم على الي وراء
وجوري كانت وراء بالصف الي بجمب روز
ورز راحت فيها ماتعرف اي احد
ممكن يغششها وماتقدر تشوف رجلها بيمسكونها
الكل كان يكتب وراسها بورقته والاوراق منقلبه زرقاء
الاروز الي ماكتبت بالورقه الا اسمها وبس
وورقتها تشكي لونها ابيض مومكتوب ولاشي فيها
حطت رجل على رجل وقامت نتقش
واندمجت بالنقل
ماحست الااحد يضرب ورقتها بقوه
روز صرخت
المراقبه: مشاء الله مشاء الله
وش تسوين حظرتك
روز(ماسكه ضحكتها بالغصب)
جالسه احل ياستاذه(روز هنا باعتها خلاص مسكوها)
المراقبه :ترفع تنوره روز مشاء الله تحلين
لاياشاطره
جوري: ماكانت بعيده عن روز
لوسمحتي التفت المراقبه
تفاهمو بره مو هنا حنا نبي نحل وانتي تتشتتين فكرنا
وبعدين مايصير تكلمين قدام الكل
كذا
المراقبه:نعم انتي الثانيه
كان الكل موجه نظره لروز
المراقبه:قدامي ياروز للاداره يتفاهمون معك
المراقبه والله لاوريكم يابنات الاحياء وقالت للمراقبه الثانيه تفتشهم
وراحت تجيب مراقبات ثانيات
نوره وجوري بسرعه دخلو براشيهم لصدوره
وشموخ ماقدرت دخلها اكلتها مع علكتها
وجود حطتها بصدرها
وهن خلصن تقريبا بس بقى فقره اوفقرتين

روزماقدرت مامسك نفسي من الضحك
كانن الاداريات يهاوشني وانا اضحك وبيحرموني من مادتين
روزجوالها دق ومطنشه الاداريات الي حالسات يعطونها محاضره عن الغش وساحبه عليهم
وترد على جوالها كانت شموخ
روز:ايه شموخ لامواقعت
هههههههههههههههه
يافديتك انتي ولين
الاداريه:ترا حنا نحكيك
طبعا شموخ كبرت راس روزوقال لها انها حاكت ريماس بنت عمها وحاكت لين
ولين كالعاده تكفلت بالموضوع
وسكرت التلفون
روز:هيه انتي
الاداريه :انا
روز:ايه انتي فيه غيرك
الاداريه الثانيه:ايه حنا ولاماتشوفينا
روز:لابس انا الي ماعبره ماشوفه ولاعتبره شي
الاداريهكصج شين وقوته عين
روز:والله مالشين الا مقابل خششكم الي تجيب المرض والهم
دق التلفوون
الاداريه ايه بس هي غاشه
وكاتبه على رجلها كيف نمشيها
طيب
طيب ان شاء الله
طبعا ضغطها وصل للمليون
طالعت بروز
طيب ياروز هالمره طلعتي منها بس المره الثانيه صدقيني ماراح تطلعين منها
روز:اقول لايكثر وجيبي ورقتي بحل
الاداريه:واذا قلت لك ماراح اعطيك ورقتك
جود (جلست على الكرسي وحطت رجل على رجل تعمد
طلع رجها الي كاتبه عليها)باخذها غصب عنك
وطلعت جوالها دقت على لين
الاداريه راحت شوي وعشر دقايق وهي جايبه الورقه
لروز
تفضلي
روز:ايووه شاطره ياماما خلك كذا تسمعين الكلام
وحلت وجابت امتياز مع مرتبه الشرف



********************
شمــــــــــــوخ
ماصدقت على الله اوصل البيت
ولبست اقرب بجامه لمستها يدي
كانت شورت ابيض وبدي ابيض عليه رسومات بيضاء
يااااااااي احس اني مرتاااااااحه من هم الصور
الله يفرج عندك همك يالين
مثل مافرجتي عني همي وشلتيه عني
وقفت معي وقفه الاخت والصديقه والام
ماقصرت معي والله مادري وشلون ارد لها جميلها
ياربي امي صارلها فتره مختفيه موبالعاده تختفي كل هالمده
ولافكرت تسال عني
يعني معقوله لذي الدرجه انا ماهمها ولاتسال عني
بعدسالفه الصور خفت واستخرت
واحس اني ارتحت للموضوع خالد
بس ماحسه الاخوبس
ياربي اقسم لي الي فيه الخيره واذا لي مع خالد خير
اقسمه لي
واذا زواجي منه شر اصرفه عني
قاطعني صوت الباب
شموخ:منو
عايشه:انا عايشه
شموخ:ادخلي
عايشه:الغداء جاهز
شموخ:لامابي
عايشه:بس انتي مبارح ماتعشيتي ناتساوش داعشان صحتك
شموخ:عايشه قلت لك مابي
خلاص بنام
عايشه :حاضر احلام سعيد
شموخ:طفي النورمعك وصكي الباب
واسمعي لاحد يصحيني






*********************
الساعه 5 العصر


جود توني اصحى من النوم طبعا قبل لاتفتح عيونها تشوف جوالها كانت حاطته على الصامت
لقت 20 مكالمه لم يرد عليها
يوم شافت 20 جلست تفرك عيونها
تبي تاكد هو2ولا20
لاوالله 20 مكالمه من رقم غريب
حطه جوالها على العام
راحت تغسل وجهها
وطلعت ركض من الحمام بعد ماسمعت صوت جوالها
جود:الو
السلاام عليكم
جود:وعليكم السلاام
ممكن اكلم جود الجادعي
جود:تفضلي انا جود وش بغيتي
:انتي جود؟؟
جود:ايه انا جود اي خدمه
:كيفك
جود(استعربت كان الصوت مبين انها مراه كبيره)تمام ماقلتي لي وش بغيتي
:اسمعي انا ماعرفك
بس طلبتك يمه لاترديني طلبتك(وقامت تبكي)
جود:ابشري دامك جيتي عندي ماراح اقصر معك
وبعطيك الي يرضيك بس
بالاول قولي لي من وين جبتي رقمي
:لاانتي فهمتيني غلط انا ماني داقه ابي افلوس الحمد لله الله مغنيني
جود:عفوا مافهمت عليك اجل وش تبين
:انا ام راكــــان

 
قديم   #20

غلطتي ارخصت نفسي


رد: جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها


جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها



الفصـــــــــــــل الخامس والعشرون





الساعه 6 المغرب
شموخ توها تقعد من النوم
على صوت المنبه
وتجر نفسها جرللحمام
وصلت صلاه العصر
ناظرت دفتر كبير محطوط على التسريحه شهقت يوم شافته
هذا منهج الكيمياء طبعا جود مرسلتها لها
لان ماحد يجيب المناهج الاجود
بكره عليهم امتحان كيمياء عملي
وطبعا بعد سالفه اليوم بيكون فيه تشديد من المراقبات
ومضطرات يذاكرون
شموخ تحسب على روز
حسبي الله على عدوك ياروز
هذا ورجلك مكسوره كاتبه عليها
ياربي انا وشلون اذاكر كل هذاااا
ااااااااااااااف
ياااااي من زمان مارحت للسوق اروح لي نص ساعه
وبعدين اجي اذاكر
وفعلا اخذت عباياتها
عايشه:مساء الخير
شموخ:هلا عايشه قولي لسايق يجهز وراي مشوار
عايشه:مش عايزه تاكلي حاجه
شموخ:سولي كوفي بس
عايشه :حاضر ياستي شموخ
جود جابت الاوراق وحطيتهم لك على التسريحه
شموخ:اوك شفتهم
بس بسرعه جهزي لي الكوفي





***************************



كانت جالسه على الارض لحالها بالحديقه
تلعب بالعشب الي على الارض وتقطع منه
تروح لعالم ثاني بتفكيرها صوت ضحكته ترن بذنهاااا
كلامه للحين تذكره تذكر كل شي كل شي بحياته هو
هو الوحيد الي كانت تحس بطعم الحياه معه
ومن راح راحت حيااته
آآآآآآآآآآه يارائد آآآآآآآه
حست ان حد جاء ومسحت دموعه بطرف بلوزتها بسرعه
ورسمت على وجههها بتسامه باهته
لفت كانت الشغاله
كانت امها تراقبها من بعيد
وقلبها يتفطر على بنتها وموعارفه وش تسوي
ماتدري القرار الي بتتخذه صح ولاهوقمه الخطاء
ومايهون عليها بنتها تظل على هالحاله
4سنين كافيه انك تنسى شخص لكن هذا ماينطبق على نوره
الي كل يوم يزيد تعلقها برائد
تحس انه عايش معها
وانه يشوف كل شي تسويه كانت تسوي الاشياء الي يحبها رائد
فيه اشياء ماكانت تحبها بس عشانه سوتها
ادخلت قسم الاحياء عشانه
لانه كان يحب العلوم
كل شي منه كانت محتفضه فيه واستحاله تخلي احد يلمس شي لمسه رائد
حتى رقم جوالها الي كان هديه من رائد للحين ماغيرته






****************************** *****



وصلت للمجمع وانا موعارفه وش اشتري بس من الطفش والفضاوه
وماادراك مالفضاه
اااااف مليت انا افرفر بالسوق
مالقيت شي يعجبني
وقلقني واحد يلحقني
كان نفسي اصكه بالجزمه بس مطنشته
بس والله لاخليه يتوب
شفت مطوع
وبتسمت غصب ناديته لوسمحت
الرجال:نعم اختي ونزل عيونه
شموخ(قصيعه مسوي نفسه مدين مايناظرني):فيه واحد مقلقني من الصبح لاحقني
الرجال:وينه
شموخ:وتاشر عليه ذاك
ومشت بسرعه لانها عارفه ان المطوع بيعطيعها محاضره لانها مومغطيه وجهها
مشيت وانا شاقه الضحكه من الونااسه
هذولا رجال السعوديه الواحد مايمشي الابالعين الحمراء
كاني انا الوحيده الي مكشفه وجهي بالمجمع قطيعه تقطعكم من رجال
شفت محل نضارات ودخلته نظارتي الي عندي صارو قديمات
سمعت صوت
(ياربي على هالجمال وربي حرام تمشين على الارض خفي علينا شوي)
ياربي احس ان هالصوت مو غريب علي
لفيت اشوف منو
لقيت وحده وكاته المكياج كت على وجهها تقول مهرج
انا شفت وجهها ماقدرت امسك نفسي من الضحك
شكلها يموت من الضحك
شكلها مضيعه الطريق وبتروح للعرس راحت لسوق
حطيت يدي على فمي اكتم ضحكتي
بس كان نفسي اشوف شكل الغبي الي يتغزل فيها
كذا فضول بشوف من الي يشوق ان هذي حلوه
لفيت واحس ان فمي انفتح تلقائي من الصدمه
كان خالد جالس يتغزل فيها
ياربي جلست ادقق بملامحها مومعقوله خالد يناظرلها
مدري ليه احس اني عصبت
غصب عني عصبت كان نفسي اروح
وافرك وجهها بالارض المهرج مالت عليها
مشيت بسرعه وتعمدت اني اصدمها
البنت:آآآآآآي ماتشوفين
شموخ:يوووه هوانتي تحكين
البنت:ليه وش شايفتني عشان ماحكي
شموخ:شموخ قربت تلمسها انتي تحركين بعد
والله بس على بالي تمثال عارضين عليه علبه الوان
ومشت وتركتها






************************




جـــــــــــــــــــــــــــــ ـــود



من ام ركان
ام راكان:اسمعي اناماعرفك بس انا الي يهمني ولدي وبس
ام راكان:اسمعي يمه ركان سواء حادث والمفروض يسيوي العمليه
بس هو رفض انه يسويها قبل لايشوفك
تكفين يابنيتي حياه ولدي بيدك انتي
تكفين مالي غيرك
وحالته مره صعبه
جود(ماكانت مستوعبه ولاشي من الحكي الي انحكى)
والدكتور يقول حالته صعبه واي تاخير مو من صالحه
وبيضره
وهذا الدكتور احكي معه حنا بمستشفى الـــ00000
والعمليه لازم يسويها اليوم بس هو رفض انه يسويها
تكفين تكفين حياه ولدي بيدك انتي
جود سكرت السماعه بوجهها وهي مو مستوعبه ولاشي




****************************




جالسه على السرير ومتكوره على نفسها
صار لها يومين مانامت مرعوبه من فكره الزواج
وانها تبي تتزوج
كنت ترجف بمجرد ذكر السالفه قدامها
كان الموت ارحم لها من انها تتزوج
ياربي ولو تزوجت عمروانفضحت والله لايذبحني والله لايذبحني
يمه عاد هو مطوع ولحيته واصله لركبه ياويلي ويلاه
عزالله يومي قرب عزالله لايذبحني الارهابي ولايسمي علي
يارب يارب ساعدني يارب خذ روحي قبل زواجي
اذا نوره ماقدرت تقول لااجل انا وش اسوي
ياربي تكفى ادري اني اخطيت
مسكت جوالها ودقت رقمه الي حافضته
مستحيل تنسى رقم خالد
خالد الي كان كل دنيتها ولازال دنيتها مع انها تكابر
بس لما شخص غالي تجرحك تعوفه
وهذا حال ذوق ضغطت زر الاتصال
وبسرعه سكرته
اكيد ماراح يسمع لها اكيد بيصكه بوجها
مالي الارنيم بنت خالي هي الي بتساعدني
ومثل ماجهضت بيسون لي العمليه وارجع بنت
رجعت تحسس بطنها كل ماتذكر ان كان فيه بيبي بطنها
وهي الي ذبحته عيونها تغرق غصب عنها




******************************




كانت جالسه بين كومه من الاوراق
اوراق قديمه قضى عليها الزمن
كانت هالاوراق مهمه بالنسبه لفض الشراكه بين ابوها وعمها
كانت تناظر برقام وورموز
فاهمه بس الاعداد غير كذا مو فاهمه شي منهم
قطع تفكيرها صوت جوالها
ردت جوري بدون ماتشوف الرقم
جوري:الوووو
وطالعت الرقم كان رقم غريب
وصكت الخط
ورجعت تحاول تفهم شي من الاوراق الي موفاهمه منهم اي شي




**************************



كنت للحين تحت تأثير الصدمه وماتحركت من كانها
دخلت عليها ريماس زوجه اخوها
جود جود
(بصراخ)جود
جود:آآآه يمه شنو وش تبين
ريماس بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك
جود:هاه مافيني شي انتي متى دخلتي
ريماس:جود حبيبتي فيك شي
جود:وش فيني يعني لامافيني شي
ريماس :اكيـــــد
جود:اي اكيد الا وش بغيتي
ريماس :بكره وش عليك امتحان
جود:يووووه ذكرتيني كيمياء عملي
ريماس (تبتسم):صعب المنهج
جود:ايه صعب وخبرك انا ماني عارفه فيه شي
ريماس:امممممممممممممم
ولي يجيب لك الاسأله
جود:قولي ولله
ريماس:ايه بس ماقلتي لي وش تعطينه
جود:لك مني احلى بوسه
ريماس:ووووع لامابي بوستك خليها لك
جود:يوووه ريماس خلصي علي عندك الاسأله ولابروح
امسك كتابي واذاكر
ريماس:ايه عشان تعرفيني انك بدوني خطري وماحد يتوسط لك غيري
اللحين ارسله لك
الاساله بجوالي
جود:وكيف جبتيهم
ريماس:هههههههههههههههههههه
كنت بغرفه التصوير اصورشويه اوراق
ولقيت استاذتكم جالسه تصور
وحفظت الاساله وكتبتهم بالملاحظات
واصلااا امتحانها بس اربع اساله
جودك:هااوه يافديتك ياحلى ريمااس
ريماس:ايه بس اسمعي لاتقولين للبنات اني انا الي جبت الاسأله
قولي لهم جبت الاسأله وبس
جود وتاشر على عيونها من عيوني ماطلبتي شي






***********************



كنت نايمه ماحسيت الايد تهزها
ساره:روز ياروز اصحى
روز:يوووه منك بعدي عنك بنام وسحبت الفراش وغطت وجهها
ساره:قومي يالله بنروح لبوي ولاماتبين تروحين معنا يالله قومي
عمي ينتظرنا تحت
وتسحب الفراش منها
يووه منك ياروز ووجعه اصحي
روز:ضفي وجهك براء لادوس ببطنك
ساره :طيب ياروز وراحت جابت كوب ماء
روز بتقومين ولالا
روز:لاماني قايمه ويالله ضفي وجهك
سارهكطيب اجل انا اضف وجهي وكبت الماء على روزوركضت برا
روز(شهقت)(بصراخ )يالحيوانه
الله ياخذك يامال الوجعه ان شاء الله
والله ماخليك فيها ياساره
حنين :مساء الخير
روز:ليه فيه احد يشوف القرد اختك ويصير بخير
حنين:هههههههههههه وراء شكلك كذا
روز:القرده كبت على الماء
حنين:ههههههههههههههههههه
صراحه مالومها ياختي انتي لانمتي تقول بغيبوبه
ماتصحين ساعه وحنا نصحي فيك
روز:اقول ضفي وجهك برا خلصيني
روز:من حلاتك انتي وغرفتك
المهم تراء عمي تحت ينتظرنا بنروح لابوي
روز:طيب ماصار شي على ابوي
حنين:املنا بالله كبير
روز:طيب الي بيوديناعمي ولاراشد
حنين:لاعمي
روز:طيب اللحين انزل
فتحت جوالها لقت رساله من جود
كاتبه هذي اسأله الامتحان
روز معقوله هذي الاسأله بس اربع اسأله
ولاجود تستهبل علي
دقت على جود وسألتها
وطبعا هي عارفه ان مجرد ماتحلف جود ترقد وتامن على قولتهم
ن هذي من صفات جود مستحيل تحلف على كذب
مهما كانت الاسباب
وقالت لها انها جابت الاسأأله وخلاص
طبعا اخر هم روز تعرف من وين جابت الاسأله
المهم عندها ان الاسأله معها وخلاص



*************************



الفصـــــــــــــــــل السادس والعشرون




مع اشراق الشمس ياتي يوم جديد
على ابطال قصتي
جود كانت جالسه تطالع الشمس والعصافير
الساعه 4ونص وللحين مانامت
كانت خايفه متردده
ماتدري وش تسوي ولاوش تسوي
ومستحيل تحكي للين علي صار
بعد ساعتين الامتحان وللحين مافتحت الاساله
حتى اساله الامتحان معها بس ماتقدر كيف يجيلها بال
تذاكر ولاتسوي شي وراكان بالمستشفى راكان بين الحيااه والموت
راكان يمكن يموت
صعب انك تناظر لشخص تحبه وهو بيموت وبيودعك
عند هالحظه تنسى كل شي بينكم
من زعل وعتااب وجرح
ويكون همك هوانه عيش وبس حتى لوعااش مع غيرك مو مشكله بس مايموت
الموت اعظم عذااااااااب بالحياااه
ماحست ان طق الباب اودخل الغرفه
كانت بعالم ثاني
حتى دموعها عاندتها وموراضيه تنزل يمكن من الصدمه
خالد(كان يناظر مفهي عليها مستغرب من حالتها صارله ساعه وهو
يطق الباب وواقف فوق راسها ولاحست فيه
خالد:جود
جووووووووووود
(بصراخ)جود
جود:آآه شنو وش فيه
خالد :بسم الله الرحمن الرحيم
جود حبيبتي وش فيك
جود:هاه لامافيني شي وانت كيف تدخل بدون ماطق الباب
خالد:جود فيك شي
صارلي ساعه وانا اطق الباب
جود:واحدقالك ادخل خلاااص مارديت عليك معناته ضف وجهك
خالد:اي قليله الادب ووجعه انا اخوك الكبير احترميني
جود:ايه اخلص علي وش تبي
خالد:عمى بعينك بس بقولك شي
جود:انجز
خالد:وش رايك تعطيني كفين على طريقك مو احسن
جود:خالد وربي ماني رايقه لك وراي امتحان
وللحين ماذاكرت
خالد:عشتوو من متى تذاكرين ان شاء الله
جود:براااااااااء
خالد:هاه
جود(بصراخ)اقولك اطلع براااااااااااااااء
برااااااااااااء
خالد :استغرب منها وخاف من صراخه لاتقعد البيت
وطلع من غرفتهاا
من طلع خالد رمت نفسها على السرير وقامت تبكي
تبي ترتاااااااااااااح يمكن تلقى الرااحه بالدمووع




*************************



الساعه 7ونص
بالجامعه تحديدا بالكافتريا كانو البنات جالسات على طاوله
وجالسات يفطرون
شموخ وجوري انواع التعليقات على روز
ورجلهااا
وجود كانت بعالم ثاني ماتدري تروح ولالا
لاول مره تحس انها وحيده وماعندها احد ممكن تلجأ له
اوتشكي له لين همها كافيها وماقصرت معها بسالفه الصور
وشموخ آآآآخر شخص تفكر تحكي له لانها لوحكت لها
بتخسرهاااا وهي تخسر كل الكوون ولاتخسر شموخ
نوره للحين ماجات كانت تبي تجي على وقت الامتحان وتطلع بعد امتحان
على طول بحجه انها تعباانه
جوري:بنااااات لايطوفكم بلوزه ذيك
شموخ:وينها وينها
جوري:ذيك الي تقول رايحه حفله تنكريه ابوووووك يالمكياج
شموخ:هههههههههههههههههههههههه
روز:بناات انتبهت لنا حرام عليكم اللحين تظن انا معجبات
جوري:ههههههههههههههههههه
شموخ:لو ظنت كذا اشك انهاعلمي لانها غبيه ههههههههه
روز:واااااااااااي ياحلااات هذي تخقق مشاء الله
شموخ:اي هذي ملكه جمال الجامعه السنه الي فاتت
جوري:وانا اشوف الزين كله تراها ملكه جمال
روز:اي والله تستاهل صراحه روعه
شموخ(بغيره)بس والله خشمها كبير شوي بس مضللته
جوري:الاوين انتخابات ملكه المال السنه هذي
غريبه ماسوو
روز:الا الضاهر الاسبوع الجااي تبداء الانتخابات
شموخ:والله لوماختاروني ماعندهم سالفه
جوري:هههههههههه شموخ اعصابك بس
قاطع صمت جود صوت جوالها
جود:الوو هلا ورد
صباح النور
الحمدلله
بالله الامتحان بداء اوك اللحين نجي
تسلمين ياروحي
جود قامت واخذت شنطتها يالله بنات الامتحان بداء
نوره:صبااح الخير
الكل :صباح النور
وسلمو عليهاا
شموخ:الحمدلله على السلااامه كان ماجيتي
نوره:ةالله ودي بس السايق الزفت تاخر علي
طبعا كانت الراقبه مشدده حيييييييل عليهم بالامتحان
والبنات كلهم شقو الضحكه اول ماشفو الاساله
وكل وحده تدعي لجود بقلبهاا
وكانو اول من خلصوو حل
مع ان المراقبات متشددات حيل
شموخ:لوسمحتي خلصت وتمد لها الورقه
المراقبه:خلصتي
شموخ ببتسامه:ايه خلصت
المراقبه :متاكده خلصتي كل الاساله خوذي راجعي
شموخ:لاخلاااص بس الكشف بوقع لوسمحتي
وقعت شموخ وكانت اول من يطلع



***************************



يـــــــــــــوم الخميس

ماقدرت انام من امس وانا صاحيه ومانامت
كانت الابتسامه على وجهها من الصبح
ماتدري غصب عنها تضحك اليوم زواج عادل
مع ان المفروض تكون تبكي بس لانها بتنتقم
وكل ماتخيل اشكالهم تضحك غصب عنهاااا
الساعه 6 المغرب كان لاوم تروح لصالون هذا زواج عادل
اذا ماحضرته تحضر زواج من
والله ياعادل ماخليك تهني بشي من بعدي والله لاخلي يوم زواجك
اشين يوم بحياتك
والله لاخليك تي تبوس رجولي انت وابوك المتخلف
والله ماخليك تناساني لاخر يوم بعمرك
لاخليك تذكرني غصب
خلصت من الصالوت الساعه 10 تقريبا كانت
صابفه شعرها احمر ناررررررررري
وحاطه توصيله طويله لان شعرها قصير
ولابسه فستان اسود قصير والصدر كله طالع
ويميزه كريستال خفيف على الصدر
لاول مره كانت تطلع حلوه وموحلوه وبس كانت جميله
لين ماكانت حلوه بالطبيعه
ولالها الجمال الي يذكر
لبست وخلصت
ماحبت تعتمد على الرجال الي معها كانت حابه تسوي كل شي بنفسها راحت للفندق
الي بينزف فيه كانت مجهزه له هديه كبيره
مغلفه بلون الاحمر وعليها كرت كبير
مكتوب عليه الف مبروك للعروسين
حطتها على السرير عشان يتعمد يفتحونها
طبعا ماكلفها دخول الغرفه الا500 للعامل الي دخلها الغرفه
وهوشاق الضحكه
وصلت للقصر الساعه 1
لان الزفه كانت 1ونص
مستحيل تفوت عليها شوفه عروسه عادل الي فضلها عليها
كان مبين ان شكلها غريب وموهالطبقه
وهي كانت تناظر فيهم باستغراب لاول مره تحضر زواج
من الطبقه الوسطى
انصدمت بالمطربه الي جايبينها وترتيبهم لزواج غير ترتيب
الزواجات الي دوووم تحضرهاا
مطربتهم بحياتها ماشافتها
هي متعوده على احلاام او اصاله اونوال
اويارا
لكن هذي شكلهاا مره غريب
دق قلبها بقووه لما اسمعت


*اقبلت يازينها تنثر خطها تسلب الاباب تأسرها جبر ..

وعتشت الانوار من طلت سناها ونسحر في حسنها كل من حظر ..

يحلاها يشتكيها من حلاها بمزياها المعاني تحتظر ..

هذي حلوه وزنها وربي وعطاها ..

نورتنا واخجلت حسن القمر ..

ياعروسا تزهر الارض بوطها ..

وينبت الولو وتتناثر درر ..

تنبض الاراضي من رقت صباها ..

تنتش الدنيا بريحان و عطر ..

ورده ياحظ من فاز وجناها ..

بل فخر مقصود فارسها قمر ..

كمل الفرحه وزودها ضياها ..

وطرب الاسماع لا منهم ذكر ..

حكمت الاقول بفعال تلاها ..

نار الافه تطريه بفخر ..

يعسى الافراح تتزايد صداها ..

والمحبه باقيه طول العمر ..

ياعسى الله يجمع الورد وغلاها ..

في رياض بين بستان وقصر ..

بل هنا مبروك ليله وش حلهاها ..

سمو بسم الله على قمره و قمر ..

اقبلت يازينها تنثر خطها تسلب الاباب تأسرها جبر ..

وعتشت الانوار من طلت سناها ونسحر في حسنها كل من حظر ..


كان ماسك يدها
نزلت دموعهاااا غصب هي الي المفروض بمكانها
تاملت العروس كانت مليانه وموحلوه ابداا
فزت لما دق جوالها الي على الهزاز كانت حاطته بصدرها
كان السايق يقول لها اطلعي لبست عبايتها وطلعت بسرعه حتى ماسكرت ازار عبايتها
كانت تمشى والرجال يطالعون لها ماهتمت
وكانهم ياكلونها بعيونهم
ركبت السياره ونفجرت من البكي
اول ماوصلو المعريش للكوشه
وحتى قبل لايجلسون
طفى الكهرب على القاعه
وصرخو لان صار فيه حريقه بحديقه القصر
كانت القاعه فوضى الحريم طلعو بدون عبايات والرجالدخلو
يطلعون زوجاتهم والي طلع خواته وبنات
هههههههههههههههه طلعت من فم لين غصب عنها
وهي تشوف شكل ابو عادل كيف
استانست تحس انها بقمه السعاده
مافيه احلى من الانتقااااام
تحس ان قلبهاا برد
هذا كله بصوب ولما طلعت العروس
من القاعه صوب ثاني كانت اخر من طلع من القاعه
بسبه فستانها
ماكانت تقدر تحرك
ولاشكل عادل الي طالع بدون شماغ وعقال
هنا لين اخذت حقهاااااااااا منه
لين حرك للبيت
ومارتاحت الا لما سمعت ان العروس مارضت تنام معه بالفندق
اكيد شافت هديه لين الي عباره عن صوره وهداياه ورسايله
ونامت بيت ابوها




***************************



روز صحيت من النوم على الساعه 6ونص المغرب
اليوم الخميس ولازم اشبع نووم
قمت كانت الغرفه ضلمه فتحت بسرعه النور الابجوره
الا عندي
قمت وصليت الصلاه الي فاتتنني
ونزلت تحت كان البيت فاضي
وانا نازله من الدرج
حسيت فيه شي تحرك لفيت مافيه احد تعوذت من بليس
ورحت اسوي لي كوفي
حطيت الكوفي بالميرويف في صحن طاح لفيت بسرعه
لقيت واحد واقف يناظرني من فوق لتحت
فتحت عيوني
شكله موغريب علي
صارخت على صوت الميكرويف الي ينبهني ان الكوفي خلص
الرجال كل ماله يتقدم لي وانا ابعد ومااقدر اركض
حطيت يدي وراء ضهري اتحسس الطاوله
ومسكت السكين وحطيتها وراء ضهري كانت يدي ترتجف
روز:انت منو؟؟
انا 000000انا
روز شكيت فيه شكله شارب شي موصاحي مشيته موضابطه
وكا ماله يقرب وانا ابعد
روز:والله لوقربت بالسكين والله
لاخوفتيني
روز(كنت احس السكين بطيح من يدي موقادره امسكها):قلت لك لاتقرب
:واذا قربت وش بتسوين
روز:حطيت السكين قدامي بذبحك
سمعت والله لوقربت لاذبحك
كنت ميته من الخوف كل ماله يقرب
صار قريب مني حيل
ماكان بيدي الا اني اطعنه
آآآآآآآآآآه صرخت كان دمه على السكين
كنت اركض
ركضت لاقرب حمام وسكرته بقووه
وانا ارتجف من الخووف
اول ماوصلت الحمام وقفلته
تركيت على الباب شفت السكين كلها دم
حذفتها وقمت اصرخ
وغسلت يدي ميتين مره بالصابون وانا ابكي
مادري هو منو ولامات ولاحي
يعني انا ذبحته معقوله اكون ذبحته

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:06 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0