ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
قصص و روايات جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها يوجد هنا جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها روايات Novels و تحميل روايات و قصص روايات حب سعودية روايات احلام و عبير رومانسية عربية روايات عالمية كاملة للتحميل روايات رومانسيه احلام و عبير و قصص مضحكه قصص حزينه قصص رومانسيه حكايات عربية و قصص الانبياء افضل قصص مفيدة قصص سعودية خليجية

فساتين العيد


 
قديم   #26

غلطتي ارخصت نفسي


رد: جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها


جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها

وجودك هو الاروع يالغلاااااااااا

 
قديم   #27

كبـــرياء ~


رد: جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها


جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها

جداااااا راااااااااااااااائعه ..

وين كملتهااااا !!!!؟؟؟؟؟؟

<<<< انتظرهااااااا ~~

ويعطيك العافيه

 
قديم   #28

غلطتي ارخصت نفسي


رد: جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها


جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها

الله يعافيج نووووووووورتي
هذي اخرررر بااااااارت من الورايه

 
قديم   #29

غلطتي ارخصت نفسي


رد: جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها


جنــــــــــــــون القدر للكاتبه ذبحني غلاها

الفصل الثلاثون

بعد مرور اسبـــــــــوع
اليوم الثلاثاء والخميس ملكه نوره
ماكانت مستوعبه الي يصير ولا الي بيصير
ولاكانت تحب انها تفكر بالموضوع من اساسه
حتى فستانها ماقاسته ولاتبي تقيسه
ذوق ماكانت حالتها افضل من حاله لين مع انها راحت للمستشفى
مع بنت خالها وطمنتها الدكتوره
وعطتها موعد قبل الزواج بيومين
ذوق ارتاحت نسبيا بس من تذكر شكله
وانه مطوع يعورها بطنها من الخوووف
وتحس ان يومها قرب
خلاص مافيه الاترحم على حالها لوكشفها
وبنت خالها تهدي فيها


*****************


شموخ بدت تستوعب الصدمه كانت
لين بعد ماسمعت بخبر وفاه ام شموخ
رجعت على اقرب طياره لرياض
جود طول هالفتره كانت تنام بيت شموخ
وجوري وروز اغلب الوقت عند شموخ
نوره كانت تطل على شموخ من فتره لفتره
لانها كانت تعبانه والنفسيه زفت
خالد كان مع شموخ وكان بيت شموخ اغلب الوقت
بداء يحبها ويتعلق فيها مو حبها لها زي جود
لاشموخ صارت كل حياته ودنيته
خالد الي مافيه بنت بالرياض ماللعب عليها
جاء اليوم الي يكره فيه كل البنات بسبه شموخ
الي ملت عينه واعمتها عن الباقي
واستغل هالفرصه انه يكون جمبها طول الوقت

ليـــــــــــــــن مابقى شي على سفرها
بقى اسبوعين وتسافر
كانت تخنقها العبره لما يجتمعون ومو عارفه كيف بتكمل
حياتها بدونهم تعودت عليهم واجد
وفراقهم صعب عليها
والاصعب كيف بتقولهم
وكيف بتبلغهم
وهي عارفه حاله شموخ...
وحاله نوره...

*********************

يوم الاربعاااااااااااااااااااااااا ااااااااء
بيت من الطبقه المتوسطه
اليوم ابو روز بيطلع من المستشفى
روز طايرررره من الوناسه
حنين وساره مو اقل منها فرحه برجعه ابوهم
حنين جالسه بغرفه روز مع روز
ساره جت تركض
بنااااااااات بناااااااات
ابوووووي جاء ومعه عمي وراشد
((وتسوي نفسها تطيح على حنين))
وااااااااااااي يابنات يخقق هالولد
روز عصبت من كلمه ساره
روز:ساره ووجع ان شاء الله وش هالحكي
ساره:وانا وش قلت والله الولد يجنن
روز:وتضربها بالمخده ضفي وجهك برا غرفتي
حنين:روز وش فيك...؟؟
نزلو البنات عن ابوهم تحت بعد ماراح راشد
ودخلو وسلمو على ابوهم وعمهم
ابو راشد:مشاء الله والله كبرو بناتك يابو روز
ابو روز:ايه الحمدلله الله يحفظهم ان شاء الله
ابو راشد:انتي باي سنه((يكلم ساره))
ساره:ثالث متوسط
ابو راشد:مشاء الله ايه بس لاوصيكم وانا عمكم نبيكم متفوقات
انتي وحنين
روز راحت للمطبخ بتجيب ماء لابوها عشان ياكل علاجه
وهي ماشيه رجع راشد بسرعه كان يبي مفتاحه نساه وانكب عليه الماء
روز:ووجعه انت ماتشوف اصلا وش جابك
راشد:انتي وش سويتي
روز:آآسفه مانتبهت
راشد:اخبارك روز
روز:الحمدلله (ونست نفسها وانها بدون غطا))
راشد:وينك ماتسالين ولاحتى تجين بيتنا
وبعدين متى فكيتي جبس رجاك..؟؟
روز:هاه لابس تعبانه شوي عن اذنك
راشد:سلامتك ماتشوفين شر
ومشت بسرعه لقرب غرفه وصكت الباب بقوه
راشد كان يطالعها لما اختفت عن عينه
طلع راشد للحديقه وقام يدخن
صار يدخن بالفتره الاخيره من التوتر الي عايش فيه

لآ نشدتك ليه تجفاني ,،! .. تقول ( مصخّن )
وأقبل أعذار الجفا ، وآقول : ليته فيني
قمت أدخن من بعادك ولا انا ما ادخّن ..!
يمكن ينفسّ عن جروح الهوى ( تدخيني )


*************************


نوره جالسه على سريرهاوضامه رجولها لصدرهاااا
من امس ماطلعت من غرفتها
صوره رائد ماتفارق خيالهاا
طراء على بالها الاغراض الي حطتهم امها بالمخزن
من اربع سنين ماشافاتهم كانوو اعراض ن رائد بعد
كانو من جهازها
اخذت لها شال لان الجو مرررره بارد
وطلعت من غرفتها وراحت لدور الثالث
كان الدور الي فوق فاااااااضي
قامت دور ودور لقتهم فوق دولاب كبير
نوره:آآآآآآآآآآف لازم لي سلم
من وين اجيب لي
طاحت عينها على السلم
وركضت اخذته ترددت قبل تصعد لانه مو ثابت
وتلتفت وراها درج
مو قادره تثبت السلم خايفه طيح على الدرج توكلت على الله وصعدت
نوره :صرخت شافات فاره
وطاحت من السلم على الدرج
هذا اخر شي شافته نوره لانه اغمى عليها طيحتها قويه مره


***************************


كانت جود ولين بيت شموخ
جود:ههههههههههههههههه لين وش هالمقلب البايخ
شموخ:اقوول لين ياشينك ماتعرفين تكذبين ابداا
لين :والله العظيم ماكذب بعد اسبوع سفرتي
وشوفي هذي اوراقي توني مخلصتهم وبرسلهم اليوم
للجامعه
جود:وريني الاوراق
هااااااااا(شهقت جود)من صجك لين بتسافرين
لين(كانت تحاول تخفي دمعتها)اي من صجي
وربي لافقدتكم
جود:يعني كيف خلااص بتروحين طيب ليه ماقلتي لناااااا
ليه تو تقولين
لين:انتي عارفه الظروف وماكنت ابي اشغلكم معي لكن خلااص هذاا
اخر اسبوع لي مابقى وقت بس هاه
نبي نفلهاا(مسحت دمعها بسرعه)
شموخ:لين انا بروح معك
جود ولين التفتو لشموخ بصدمه
لين:شموخ انا بروح ادرس مورايحه سياحه
شموخ:وانا عارفه انا بروح معك ادرس
جود:وش بتدرسين ان شاء الله
شموخ:اداره اعمال
جود(فتحت حلقها):شموخ حبيبتي انتي عارفه رائي عمي بهالموضوع
شموخ:وانا قلت بسافر مابقى لي احد بالرياض
واذا على ابوي انا بكلمه
واسمعو صوت خالد جاء
طبعا لين ماتحركت من مكانها عادي تكشف عن خالد اوغيره
خالد:من بعيد فيه احد
جود:لاخالد حياك بس لين
خالد:السلاام عليكم
الكل:وعليكم السلام
خالد:شخباركم شلونكم صبايا
ماحد رد عليه
خالد:وش فيكم
شموخ:خالد انا قررت بكمل دراستي ببريطانيا
خالد :نعم
شموخ:الي سمعته
خالد:ومتى قررتي ان شاء الله ولاوش بتدرسين هناك
شموخ:اللحين قررت وبدرس اداره اعمال
دبرني منيه مناك ودخلني الجامعه
جود:خالد اذا راحت شموخ انا ماراح اجلس
خالد:طيب افكر بالموضوع
شموخ:خالد يرحم امك انا بروح
خالد:طيب انا اذا تبون انا موافق وبقنع ابوي وعمي بس بشرط
شموخ:شنو
خالد:اني اروح وياكم
جود:طيب وش المشكله تعال
خالد:طيب يصير خير ان شاء الله انا ماشي تامرون على شي
:لاسلامتك



*********************


يوم الخميس الساااااااعه 2 صباحا
تجمع البيت على صراخ وحده من الشغالات
لما شافت نوره صايحه تحت والدم مغطيها
وطلبو الاسعاااااااف
نوره من المغرب وهي طايحه وماحد دراء عنهاا
طلبو الاسعاف بسرعه
نوره فقدت دم كثير من طيحتها
وهي للحين بغرفه العملياات
ام نوره وفهد اخوها الكبير
وفيصل عمره 23
بنتظار الدكتور يطلع من الغرفه جاء الدكتور وبيده ورقه
الدكتور:وين ولي امر المريضه
فهد:انا
فيصل:انا لااقصد هو
الدكتور :منو ولي امرها
فهد:انا
طيب تعال معي لوسمحت ابيك توقع على اوراق
ام نوره:دكتور وش فيها بنتي
الدكتور:مافيها الا العافيه ان شاء الله فهد بعد ماقاراء الورقه
طاح على رجوله وماقدر يوقف مستحيل يوقع مستحيل
فهد:لادكتور انت وش تقول مستحيل اسفرها اللحين برا
بس مستحيل اوقع مستحيل
الدكتور:مافيه وقت واي تاخير فيه ضرر على صحه اختك ومو من مصلحتها
فهد:يعني مافيه اي بديل اي شي بس حرام تشيلون رحمها
هي مو متزوجه ماعندها اولاد
فيصل ماكانت حالته احسن من حال اخوه
الدكتور:اي تاخر مو من مصلحه المريضه
فهد وقع على الورقه وهو يرجف
طلعت نوره من غرفه العمليات الساعه 4 الفجر
ودخلوها غرفه العنايه المركزه
بعد ماتطمنو عليها راحو البيت وجلس معها فهد
بعد ماطمنو امهم وماقالو لها شي عن سالفه الرحم
مانام من امس جلس على كرسي الاستراحه
وماحس الابيد تهزه كانت بنت صغيره
البنت:قوم انت نايم هنا
فهد:ههههههههههههه ويناظر الساعه راحت علي نومه
ويشيلها ويحطها بحضنه
بس قامت تصيح
فهد ابتلش فيها البنت بعد وتنزل فهد قام يضحك عليها
البنت:ابي بابا
فهد:ياليل اليل من وين اجيب لك بابا
البنت :بابا نايم هناك
فهدضحك عليها طيب وين هناك وقامت ومسكته مع يده تسحبه لغرفه ابوها
البنت بابا هنا تعال تعال وتمسك فيه اكثر
فهد ابتلش معها
فهد :يطق الباب احم احم
جاه صوت رجال تفضل
دخل فهد السلاام علـ00
وماقدر يكمل السلاام انربط السانه من الي شافه
فهد:رائد
نوره بابا بابا (وبصراخ)بابا
محمد:هلابابا وعيونه معلقه بعيون فهد
فهد :رائد رائد صح
انت رائد وركض يضم صديق طفولته رائد
فهد بعد عن محمد
محمد:لوسمحت شكلك غلطان
فهد:ومازالت عيونه بعيون محمد
انت رائد صح
محمد:لايالخو غلطان انا اسمي محمد
فهد:قام يناظر فيه وطلع من الغرفه على طول بدون حتى مايتأسف
اول ماطلع قابل راشد طبعا مابينهم ذيك المعرفه بس انه يعرفه من بعيد وسلم عليه
وسلم على الدكتور الي مع راشد فواز صديق راشد
فواز :يالله بالاذن بشوف المريض وارجع لكم
فهد شاف انه راح لغرفه محمد
فهد:الا بسألك راشد وش تخصص فواز
راشد:دكتور اعصاب ومادري ايش
بس ليش تسأل
فهد:لابس بسأله عن مريض وابيك تتوسط لي عنده
يعطيني كل المعلومات عنه
راشد:افا عليك ماطلبت شي وفواز مايقصر ان شاء الله
جاء راشد يالله حي الشباب
فهد :الله يحيك
راشد:اقول فواز فهد يبيك بشغله ولاترده تراه غالي علي
فواز:افاعليك ماعاش من يرده
فهد:عاش غاليك بس بسألك عن المريض الي توك كنت عنده بغرفه 222
فواز:ايه وش فيه..؟؟
فهد:ابي اعرف وش فيه....؟؟
فواز:هذا ياطويل العمر مسوي حادث بس يبيله فتره علاج عندنا
فهد:ايه وبعد
فواز:اعذرني اسرار المريض وخصوصياته ماقدر اتكلم عنها
فهد يناظر براشد كأنه يطلب مساعدته
راشد:هذا مو هو الي سوا حادث مع عمي
فواز:ايوووووه هو بشحمه ولحمه
راشد:هوفاقد الذاكره صح...؟؟
فواز:الله يشفيه ايه بس بادي يتذكر
فهد كان نفس الي كابين عليه ماء بارد
فاقد الذاكره رائد محمد ونوره وبنت رائد
لاواسمها نوره ونوره اخته
هذا الي كان يدور ببال فهد والي مو قادر انه يجمعه
فهد:لحظه لحظه
اللحين هذا فاقد الذاكره
فواز:ايه
فهد:كم صارله فاقدها؟؟
فواز:صارله ياطويل العمر فوق الاربع سنين
فهد سكت من الصدمه يعني هورائد
راشد:زوجته توفت صح؟؟
فواز:ايه الله يرحمها عنده بنته تجنن ودي اكلهاا الله يخليها له
فهد حس انه مخنووووووووووق عن اذنكم شباب
وطلع برا الغرفه
فواز:وش فيه هذا..؟؟
راشد:مدررررررري عنه قال انه يبيك بشغله واتوسط له عندك
عشان اسألك عن المريض بس شكله يعرفه لاني شفته طالع من غرفته
فواز:الله يشفيه الا اقوول يالاخ منت جوعان مو ناوي تفطرنا
راشد:هههههههههه كل الي همك بطنك يالله امش نفطر


********************

شموخ قدمت اوراقها مع جود
وطبعا بالواسطات كل شي يمشي وسفرتها مع لين
لين كانت طايره من الفرحه ان شموخ وجود بيسافرون معها
يعني ماراح تعيش وحيده وهم معها جود وشموخ
تغليهم حيييييييل وتعتبرهم اعز من خواتها
والفرحه موساعيتها


******************

روز كانت جالسه مع خواتها وزوجه ابوها
بدريه
جاء ابوها وهو مبتسم
روز:يبه وش قومك من فراشك
وقامت له هي وساره ويساعدونه يجلس على الكرسي
ابو روز(وهو مبتسم)اليوم جاني راشد وابوه
بدريه:ايه
جايين يخطبون مني روز
روزفتحت حلقها من الصدمه:اناااااااا


**********************

كان صعب عليهم يقولون لها الخبر
طلب منهم هوالي يقوله لهاااا
فهد:ايه بس يارائدانا خايف عليها
رائد:آآآآآآه يافهد انا عندي نووووووره تكفيني عن الدنيا ومافيها ومابي اولاد
عندي بنتي تكفيني
دام نوره معي مابي اولاااد
نووووووره فرحتها برائد مانستهاا سالفه رحمها بس هذا شي مقدر ومكتوب
كانت حاسه انه عايش وموجود وحساسها ماخااااب
واخيرا بيتحقق حلمها وبتزوج رائد والله عوضها بنته
واعتبرتها مثل بنتهااا
بس مازالت تحس بالنقص كل ماشافت ولد اوطفل
تخونهااا دموعهاا مالله قاسم لها الفرحه بالدنيااا

جرح يا إبن الجرح؟! ماهو بكافي؟!
متى تفكر تعتق الصدر يا جرح ؟!
معجبْك لأنه من لضى البعد دافي؟!
معجبك لأنه مـ اثلجه يوم هالفرح؟!
مرتاح ؟!! جاوبني؟! ابي رد شافي؟!
ترضى تكون الصدر وآصير انا الجرح
بس ترجع وتقول الحمدلله على كل حااااااال ووجود رائد جمبها
مكفيها عن الدنيااا وتعتبربنته بنتهااا

--------------------
شموخ انخطبت لخالد ووافقت هالمره عن رضاها وبختيارها
وعايشه معه احسن قصه حب
وهي للحين مع لين وجود ببرياطانيا
خالد تغيرحيييييل عشانها وترككل البنات لعيونها
وراح يكمل دراسته معهاا
وكان لها الام والاب والاخ الي انحرمت منهم

---------------------
لين مازال قلبها ينطق باسم عادل مهما كانت تكابر
بيظل هوالوحيد الي سكن قلبهااا
طلب يرجع لها بعد ماطلق زوجته لكن كرامتها ماتمح لهاا انها ترجع له
وترفض كل الي يتقدمون لهاا
لانها شايله فكره الزواج من بالهااااااااا


----------------------


روز ملكه على راشد ونكتب كتابهاا عليه
ولازالت الخلافات بينهم وكل واحد
راكب راسه كانويتخانقون على ابسط الاشياء وبسرعه
يتراضون كل ماتزيد خلافاتهم كان حبهم يكبرر
وزواجهم بعطله الصيف...

----------------------

جودهذي هي على حالتهااا ماتغير الوضع عندها الي تغير
انها تمت حياتهاا وحيده كلن كمل حياته وراح بطريقه
وهي على حالهاااااا
ماتغيرت......

-----------------------

تعرضت لهوشه بالجامعه مع البويات وجتها ضربه قويه على راسها
اذت شبكيه اللعين وانعمت هذا غير الي صار فيها من اثار وجروح
على وجهها وقررت تكمل حياتها بالعزله وتركت الجامعه
حاولت روز و نوره (بحكم انهم معها بنفس المدينه)
معها بكل الطررررق يحاولون يطلعونها من العزله لكن بدون فايده
جــــــــــــووووووري دفنت نفسها بالحيااااااه
واعلنت موتهاااااااااا
وحتى لدرجه انه ارفضت تشوف البناااات

يمه مات !
كل شي كنت احسه " حي " في هذي الحياة !
" الأمل في رجعة الأحباب "
" صوت الأمنيات " !
وكل شي .. كنت احبه ..
مر ..
.. ودعني
وفات !

______________________________ ____

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:51 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0