ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان يوجد هنا كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #46

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

~[ ..عرفت الحقيقة.. ]~
روعة وهي تشد ابتهاج من شعرها: بتقولين الحين ولا واللهلأخبر نواف .. ابتهاج: ضفي وجهك .. آآآه .. ابعدي يدك عني يالخايسه .. روعة: شوفييا .. جيجي .. وربي .. لو أسمع بس أسمع إنك جلستي مره ثانيه مع فجر .. لأخبر نواف .. وانتي أخبر هو وش بيسوي .. ابتهاج: مالك دخل .. أنا وفجر صاحبات .. انتي لاتتدخلين .. روعة: ايه هين صاحبات .. البنت تبغى الفكه منك .. عيب عليك .. استحي علىدمك .. ابتهاج بصراخ: فجر حتى لو ما تحبني .. متقبلتني .. روعة: مو عشان سواد عيونك .. هي لأن أصلها طيب .. ما تبغى أمي تتصل عليها تترجاها .. ابتهاج: انتي لا تتدخلينبالموضوع .. روعة: انتي سمعتي الي قلته يا ابتهاج .. ونواف يعرف شغله معاك .. ابتهاج: انتي ليه تكرهيني؟؟ روعة: لأنك ما تربيتي .. وسخه .. تتزوجون ؟؟ تتزوجون ياابتهاج ؟؟ ابتهاج: هي ماقالت شي .. وأنا الي عرضت عليها .. روعة: أنا عارفه إن فجرأشرف من اشكالك .. ومستحيل هذا تفكيرها .. ابتهاج:.................... روعة: لأنهابنت ناس ومتربية .. وغير كذا ما تحب هالحركات .. ابتهاج:....................... ...... روعة: اسمعي يا ابتهاج .. علم يوصلك و يتعداك .. إن جلستي معها مره ثانيه .. لا تلومين إلا نفسك .. طلعت روعة وصفقت الباب وراها .. بين ما ابتهاج انهارت .. وما قدرت تتماسك أكثر .. تستاهل ..من أول فاقعه قلبيخخخخخخخخخ ..





~[ صباح الحب .. ]~
شوق كانت نايمة ببيت أبو خالد ..
هي ودلع ..
دلع معأسيل الدبلوماسية خخخ ..
وشوق بغرفة رسل الرجه ..
أما رسيل لأول مره تناملحالها ..
شوق قامت .. دخلت تتحمم ..
مرت ع الغرف كلها .. ما حصلتهم ..
أكيد قاموا من بدري ..
مرت على غرفة شهد ..
ودقت الباب >> قاطهالميانه ..
بعد ثلاث دقات ..
طلعلها خالد بعيونه نوم ويحك شعره ..
قالبصوته المبحوح:مين ؟؟
شوق: أنا شواقهـ .. حرم جواد ..
خالد هز راسه بأسف: وش تبغين يا حرم جواد؟؟
شوق الي كانت متحجبة: أبغى شهودتي ..
خالد بصوتهالمبحوح:شهودتك بعينك .. وبعدين .. شهد تحت ..
شوق:هههههه .. الله الله علىصباح الحب هذا ..
خالد: يلا ضفي بكمل نومي ..
شوق: حاضر ..
نزلت شوقوخالد يضحك على خبالها ..
شوق الوحيدة الي عادي مع خالد ..
ومايزعل منها ..
وفجر عادي صح بس يتنرررفززززززززززز منها ..
لأن فجر ماتخاف منهخخخخخخخخخخخ ..
المهم .. نزلت شواقتنا تحت ..
شوق: صبااااااااااااااااااااحكم حب ..
التوأم: صباحك ورد ..
دلع: صباحك عسل ..
شهد تلعب بحاجبها: صباحك جواد ..
البنات:ههههههههههههههههههههههه ..
أمخالد: هلا ببنيتي .. هلا يا شوق .. صباح الخير .. تعالي نفطر ..
جلست جنب شهدوباستها عشان جواد خخخخ ..
زايد: عسى ماشر ؟؟
شوق: ياخي أنا ومرة ولد عميبكيفنا .. انت نعم ؟؟
زايد: والله عاد .. مرة أخوي ..
شوق:أقول .. يازينكساكت ..
زايد: أوووووووووووكيه ..
دلع: زايد ..
زايد: سمي يا بنت عمي ؟
دلع: سم الله عدوك .. بس ياليت تنثبر ..
الكل:خخخخخخخخ ..
أبو خالد: احترم النعمة يا زايد ..
شوق: كاااك .. لقط وجهك ..
أبو خالد: وانتي بعد ياشوق ..
زايد: بففففففف ..
البنات بعد كتموا الضحكة ..
وشوق ابتسمت بحرج ..
زايد صار يتضارب معاها برجله من تحت الطاولة ..
شوق: زايدوه آي وجع .. والله لأقول لعمي ..
زايد ببرااااءة: ما سويت شي ..
شوق: ايه هين .. أجل منذا لي قاعد يرافس مثل الحمير؟؟
الجوهرة: لو سمحت يا عمي ..
الكل سكت .. يشوف الجوهرة وش بتقول ..
أبو خالد .. وش عندك يالجوهرة ؟؟
الجوهرة: بس .. بغيت .. يعني .. ياليت لو تكلم .. آآآ ..
أبو خالد: تكلمي يا بنتي أسمعك ..
الجوهرة: يا عمي .. بصراحة .. شهد تأذيني ..
شهد فتحت عيونها عالآآآآآآآآآخر ..
رسل: كذابة يا بابا ..
رسيل: شهد ما تأذي حد ..
أسيل: احترمي نفسك يالجوهرة ..
أبو خالد: بااااااااااااااااااااااااااس ..
البناتسكتوا ..
وشوق ودلــع محتريـــــن ..
وزايد شوي ويطب ببطنها ..
الجوهرةتكمل وبعينها دموع التماسيح :تعايرني .. بإني .. عــ .. عقــ .. عقيم ..
أبوخالد: صحيح هالكلام يا شهد ..
شهد: إذا بتصدقني يا عمي بحكي ..
أبو خالد: تكلمي ..
شهد:ولا حرف نطقت فيه صح ..
الجوهرة: يعني أنا أكذب؟؟
شهد: ..................
أبو خالد: ليه ماتردين يا شهد ..
شهد تضايقت .. حستإنها متهمة ..
شهد: عن إذنك يا عمي ..
قامت وطلعت أعلى ..
الكل تضايقعليها ..
والجوهرة ابتسمت بخبث ..
شوق: عن إذنكم ..
طلعت شوق ..
أسيل بقياديتها: يلا يا بنات ..
طلعوا البنات ورا أسيل ..
زايد: هيييييييه .. لا تتأخرون خمس دقايق وبروووح ..
رسل: مامي .. مابي أروح المدرسةاليوم ..
أم خالد بحزم: مو بكيفك .. يلا قدامي ..
رسل ورسيل وأسيل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آخ ..
طلعوا البنات وتكشخوا ..عشان المدرسة ..
بما فيهم شوق..
وشهد أكيد ودلع ..
بعد خمس دقايق كلهم كانوا بسيارةزايد ..
وصلهم زايد لمدارسهم بعد ماحاولوا فيه يهربهم من المدرسة ..
أولمانزلت شهد..
جرت على سمر وضمــــتها بقووووووووووة ..
وبكت بحضنها ..
وسمر تهديها وتحاول تفهم وش السالفة ..
ولما حكتها شهد ..
عصبـــت سمر ..
سمر: أنا اليوم من المدرسة على بيتك ..
شهد تمسح دموعها: الله يخليك سمر .. لا تسوين مشاكل أعرفك ..
سمر: كلي حلاااااااو .. مو بكيفك .. والله لأربيهاهالكلبــة .
شهد: اتركيها وش عليك فيها ؟
سمر: شهدوووه لا تعصبيني .. خلاصمالك دخل .. أنا بحلها مع هالعقربة ..
شهد: آآز يو لايك ..
سمر: أكيد آز آيلايك .. لسا باقي آخذ رايك ؟؟
شهد: ههههههه .. يلا يلا .. حصة أبله سهى ..
سمر:وجع .. ليتها هي الي متزوجة خالد ..
شهد: سمعتي يقولون مو متزوجة ..
سمر: خخخخخخخ .. مدري والله .. مين الأهبل الي بيتقدم لها .. وحش يالطيف ..
شهد: حرام يا سمر .. ترى حلوة ..
سمر تهز يدها بلا مبالاة: جمال خارجي ..
شهد: همممم .. شخبارك انتي ونواف ..
سمر قلب وجهها ألوان ..
شهد: اسكلام ؟؟
سمر: شكلي .. كأنه ما كأنه بديت أحبه الخايس ..
شهد رمشت عشانتستوعب .. بعدين نطت وضمت سمر ..
شهد:فديييييييييييييييتكم ..
سمر:ههههههه .. وشفيك متعاطفة مع الأخ ؟؟
شهد: أنا لو عندي أحد يحبني كذا .. كان الدنيابخيييييييييييييييييييييي ر ..
سمر: عندك خالد .. وزايد ..
شهد حمرت: كليحلاو .. زايد مايحبني .. وخالد مجرد يرضيني ..
سمر تقلد خالد:تصدقين يا شهد؟؟باليومين الي غبتها .. فقدتك .. وحشتيني ..
شهد:هههههههه .. فديته ..
سمر: شوي شوي .. لا تنقلبين على وجهك ..
شهد بعصبية: سمر ..
سمر: لالا خلاص .. آآآخ فديت نوافي ..
شهد ضمتها للمره المليون ..
أبله سهى: شهد وسمر .. الينمتى هالغراميات؟؟ يلا خلصوني وراي درس ..
سمر: وععععع .. يا أبله لا تقولينغراميات .. تسبدي تحوووم ..
أبله سهى: سمر ادخلي وانتي ساكته ..
سمر: طيبيا أبله درسنا طويل ؟؟
أبله سهى: ايه ..
سمر: خلاص مانبي درس ..
سحبتشهد سمر ودخلت الفصل ..
لأن نظرات أبله سهى بدت تتحول لنظراتنااااااااااااااااااااااا ارية ..


~[ دموع أخرى ..]~
في مكان ثاني ..
تحديداً بمدرسة دلع ودلال وشوق ..
كان فيه دموع ثانية ..
شوق تتمشى معوحده من صاحباتها ..
وتمر من قدام دلع .. ترميلها بوسه وتكمل مشي ..
دلعتناظرها وتضحك ..
تلتفت على صديقتها المقررررررررررررربة ..
وتحصلها تبكي ..
دلع بخوف: لييييه ؟؟ عنوووووودتي .. وشفيك تبكين ؟؟
العنود: اهئ .. آآآآآهئ .. اهئ .. تهئ .. لو .. لو تشوفين وش صارلي اليوووووم ..
دلع: أكيد هالملعون ولدعمك .. جد انه تبن ..
العنود تمسح دموعها: دلع .. وش ذي الألفاظ ؟؟ مالت عليك ..
دلع:هههههه .. من حرتي .. الحين انتي للحين مو راضيه تطلعين من بيتناصر؟؟
العنود: أطلع وين أروح يادلع؟؟ وييين أروح ؟؟
دلع:عنودتي .. انتيلازم تشوفين حل ..
العنود: دلع .. انتي عارفه إني مقطوعه من شجرة.. ومالي إلاولد عمي ..
دلع: أف .. حتى هو ماعنده أهل صح ؟؟
العنود هزت راسها بالايجاب ..
دلع: مالت عليه .. وش سوالك النذل هالمره ؟؟
العنود حكتها الي صار ..
دلع: مره ثانية خلاك تكشفين على أصحابه ؟؟
العنود:اهئ .. آآآآآآآآآآآآهئ .. أحس بقرف منهم .. ومن نفسي .. ومن عيشتي .. تهئ ..
دلع ضمتها : عنودة لاتقولين كذا .. أنا الي مستغربته هالأثول نصور كيف انتي قدامه ومايحبك؟
العنود:هههه .. مشغول مع خوياته . مو فاضي للعنود ..
دلع: ياعمري انتي ..
العنود: عادي دلوعتي .. مافي شي .. الي يقهرني إنه مخليني خدامه .. ولا أقدرأتكلم ..
دلع: آآآآآخ بمووووووووت من القهر .. والله بمووووت ..
العنود: بسمالله عليك .. في نويصر ولا فيك ..
دلع:هههههههههه .. ياربي يالعنود .. الحين .. انتي يوم وريتيني صورته بغيت أموووت ..
يهبل الغبي .. انتي وانتي عايشه معاه .. كيف ما تحبيه ؟؟
العنود:هههه .. محد يحب سجانه .. هذا يصبحني ع ذل ويمسيني ع ذل ..
دلع: ماااااااااااااااالت عليه .. يارب يطيح فوقه جدار ..
العنود:هههههه .. حلوه الدعوة ..
دلع: يلا يلا .. دق الجرس .. خل نقوم ..
قاموا البنات ..
ودلع شوي وتبكي على العنود ..
هذي دلع صدق عربجية .. بس حنونة بشكل عجيب ..

~[ نهاية دوام .. ]~
حر .. وشمس .. وقرررررف ..
وزحمة ..
هذا هو الوضع عند أبطالنا الي كانوا كلهم بطريق البيت ..
راجعين من مدرستهم ..
سيارة زايد ماعادت تتحمل ..
شوي وتستفرغ بنات هع هع .. >> وانتوا بكرااااااااااااااااااااااااااا اامة ...
المهم ..
رسل ورسيل يتضاربون ع المجلة ..
وأسيل تتكلم مع سمر الي راحت معاهم ..
وشهد كمان ساكته وتسمع أغاني فاتحها زايد ..
وشوق ودلع يتكلمون ..
وسمر داخله ع الخط مع أسيل تهرج
وزايد طفشاااااان مره مع البنات ..
زايد وطى صوت الأغنية: خلاااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااص ..
الكل التفت عليه ..
رسل: زايد شوفها أنا أخذت المجلة قبلها ..
رسيل: يا كذااااااابة ..
زايد: باااااااااااس انتي وهي .. وووووووووووووووجع ..
رسل شوي وتبكي ..
شهد: زايد حرام عليك !!
زايد: ما تشوفينهم ؟؟ كنهم دجاج ..
سمر: زايد ..
زايد: مين الي تتكلم أول ؟؟
سمر: أنا سمر ..
البنات: ههههههههههههههههه ..
سمر: زايد تكفى .. شغل كان زعلان وسألته ..
زايد: ما أحبها ..
سمر: ماقلتلك اسمع .. شغلها لنا .. حنا نحبها ..
زايد رفع حاجب ..
سمر: تكفى زاييييييد ..
زايد مررره مستغرب من هالجنية الي راكبه معاه خخخخ ..
زايد: أوكيه .. بس تهجدون ..
البنات: طيييييييييييييييييييييييب ..
فتحها زايد وكلهم اندمجوا مع الأغنية وصاروا يغنون ..
شهد:
[ الله يسامحك ياتركي .. شوف العز الي تبيني أعيش فيه ]
زايد يفكر:
[ ياربي .. كيف أعرف فجر تحبني ولا لاء؟؟ أخبر رسل؟؟ ولا أسيل ؟؟ أوووف ]
أسيل:
[ ياترى وش وراك يازايد ؟؟ ليه متغير .؟؟ لا يكون تحب ؟؟ يمكن .. بس مين ؟؟ لازم أعرف]
رسل:
[ أبغى المجلة اهئ .. والله يوم أتزوج تركي .. لأشتري العدد 80 مره .. ]
رسيل:
[ الله تجنن بريتني .. ينعل شكلها .. بكلم أسيل تقنع رسل نقص زيها .. أكيد بتعجب ماجد ..]
دلع:
[ يا عمري يالعنود .. الحين أكيد تمشي تحت الشمس .. والملعون ماراح يجيبها .. وجع يقهر .. ]
شوق:
[ ياترى اش تسوين يافجر؟؟ أكيد تتكلمين مع جيجي .. خخخ .. هذي بلاء من ربي جيجي ..]
سمر:
[طيب يالجوهرة .. أنا أوريك .. ماعاش من يبكي شهد .. الله لا يعطيك عااااااافية .. كريهة]
مدري ليه تذكرني سمور بحياتي مينو ؟؟
المهم ..
خلصت الأغنية والكل كان ساكت ..
زايد: بنات ؟؟
البنات: هلاااااااااااا ..
زايد: وش رايكم نمر على باسكن روبنز ؟؟
البنات: يا لييييييييييييييييييت ..
شهد: مع ذا الحر لازم باسكن بصراحة ..
سمر: ايه تكفى زيزووووووو ..
زايد رفع حاجب ..
أسيل: ايه بجد .. والله حر مره .. لازم عسكريمات ..
شو: أنا مابي .. ثانكس ..
دلع: خبله مافيه مخ .. أنا أبغى ..
رسل: وأنا بعد ..
رسيل: وأنا وأنا و أنا ؟
زايد: رسيل؟؟
رسيل: عيونها؟
زايد: عبد الملك اتصل .. يقول لا يعورك حلقك ..
رسيل: زيزووووووووووووووووو ..
البنات: وااااااااااااك واك واك ..
رسيل: طيب يب يا مو حلوييييين ..
زايد وقف عند باسكن روبنز ..
واشترى للبنات آيس ..
شهد: زيزو ؟؟ ليه ما اشتريت لك ؟؟
زايد: انتم كلوا بالعافية .. أنا مابي ..
سمر: أفااااا .. زيزو ما بياكل؟؟ أجل أنا بعد ..
أسيل: مي تو ..
شوق: ههههههههه .. أووووخص يا زيزو يا محبوووووب ..
زايد حمر وجهه خجل ..
هو مره يخجل من هالأشياااء ..
زايد: خلاص الله يلعن شياطينكم ..
البنات: هههههههههههههههههههههه

 
قديم   #47

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

[ في مكان آخر ]
العنود وصلت البيت .. بعد ما مشت حوالي 60 كيلو .. تحت الشمس ..
يعني ساعة كاااااااااااملة ..
وما يحتاج .. الجو كان مره مره مره حااااااااار ..
وسيارات الأجرة مختفية..
وصلت وفتحت الباب بمفتاحها ..
وحصلت بوجهها ناصر ..
ناصر: بدري .. كان تأخرتي بعد ..
العنود: السلام عليكم ..
ناصر: الله لا يسلمك .. وين كنتي؟؟
العنود: كنت أمشي .. لأن حضرتك مارضيت تاخذني ..
ناصر: طيب يلا ضفي .. روحي بدلي و حطيلي الغدا جوعان ..
العنود: إن شاء الله ..
طلعت العنود .. أخذت شاور .. ونزلت ..
سوت غدا مستعجل .. وحطته ع الطاولة .. نادت ناصر ..
جلس وحطتله بصحنه ومشيت عنه بتطلع غرفتها ..
مسكها من يدها ..
لفت عليه العنود ..
ناصر: اجلسي تغدي ..
العنود فتحت عيونها ع الآآآآآخر ..
أصلاً العادة تاكل بالمطبخ .. وهو مايدري ..
ناصر: وشفيك؟؟ أكلم نفسي أنا ؟
العنود: مشكور .. بس فيني النوم ..
ناصر:تغدي ونامي ..
العنود جلست .. وبهدوء حطت بصحنها وأكلت ..
وصمـــــــــــــــت ..
ناصر: ليه يالعنود ؟ ليـه ؟
العنود: وشو الي ليه ؟
ناصر: ليه ترفضيني؟
العنود على راسها 76347657 علامة استفهام ..
ناصر: ليه بعتيني .؟ وبرخيص ياالغلا .. برخييييص ..
العنود: ناصر؟؟ سلامات ؟؟ عسى ماشر ؟
ناصر: ما أكلمك .. متذكر وحده من خوياتي اسمها العنود .. بعدين مالك دخل ..
العنود لقطت وجهها وسكتت ..
وناصر جاه اتصال من دلال ..
ورد عليها .. وبدا كلام الغزل والحب ..
والهبل .. والوعععععع >> خخخخخخخ

~[ أحبهم ..]~
طلعت مفتاحة الي معلق بميدالية حمرا .. وفتحت الباب بهدوء وبيدها أغراض من البقالة ..
فجر: تحبينه .. تحبينه .. وحسك يسكن سنينه .. ولو ضاقت به الدنيا برحب عينك تشيلينه ..
مررررررررررحبا..
أم بدر وأبو بدر: يا هلا بالفجر
قمر: أهلين والله فجورتي ..
بدر بدون نفس: مراحب ..
أم بدر: يلا يمه .. روحي بدلي وتعالي تغدي ..
فجر بصوتها الرجولي: مالي نفس يمه .. باخذ شاور وأنام ..
أبو بدر: لا يبه .. لازم تاكلين .. آخر مره ماكلتي فيها طحتي علينا ..
فجر:.......
بدر:يلا خلصينا .. جوعان أنا ..
فجر: طيب يمه .. بس شاور وجايتكم ..
بدر: أقولك جوعااان تقولين باخذ شاور؟ بقرة انتي؟
فجر بصوتها المبحوح:الرد ع السفيه مذلة ..
بدر قام ..
أبو بدر صرخ: بـــــــــدر ..
بدر ناظر أبوه .. ورجع ناظر فجر بتهديد .. وجلس ..
والصالة كلها صمـــت ..
كسره صوت فجر: مابتأخر ثواني ..
طلعت بخطوات سريعة ..
تعبــــــــــــــــــــت .. ماتقدر تكمل ..
دخلت غرفتها وقفلت الباب وتسندت عليه ..
غمضت عيونها ثواني .. وبعدها جهزت ملابسها وخذت شاور ..
لبست بنطلون جينز زيتي .. وتي شيرت بيــج ..
حطت بشعرها جل .. وصار شكلها ولــــد بجد ..
خذت جوالها بيدها ونزلت وهي تتصفح الرسايل ..
حصلت الأكل جاهز ع طاولة الأكل ..
جلست بكرسي بين بدر وقمر ..
وبدت تغرف وتاكل مثل كل الجالسين ..
أبو بدر: بدر ..
بدر: سم يبه ؟؟
أبو بدر: أمك تبي تروح اليوم .. بتزور بنت خالك أسرار ..
بدر: أنا أوديها يبه ..
أبو بدر: سلمت ..
فجر بصوتها المبحوح: أنا بعد .. أبروح ..
أم بدر: كلكم بتجون ..
قمر: لا ياماما .. أنا بروح مع صاحباتي ..
أبو بدر: مايخالف يبه .. روحي لبنت خالك .. وبعدها روحي معاهم ..
قمر هزت كتوفها: أوكيــــــه ..
بدر: الساعة خمسة العصر .. تكونون كلكم برا .. سامع يالاخو ؟
فجر طنشته ..
أبو بدر: فجير .. كيف درجاتك ؟
فجر: ماشي الحال يبه ..
أبو بدر: شدي حيلك .. هالسنة توجيهي >> وع ياذا الكلام .. يحوم الكبد .
فجر: ولا يهمك يبه .. أنا من الحين مستعدة للامتحانات ..
أم بدر: وذا القدرات مدري وش .. متى تختبرونه ؟
فجر: والله ماتحدد يمه .. انتوا لاتخافون .. أنا متابعة لموقعهم ..
أم بدر: الله يوفقك يمه ..
الكل عد بدر: آميــــــــــن ..
أبو بدر: فجر .. أبيك بموضوع ..
أم بدر: مو الحين يابو بدر ..
أبو بدر: إلا .. الرجال مستعجل ..
الكل رفع حاجب .. مستغرب شالسالفة ؟
أم بدر سكتت وأرخت راسها ..
أبو بدر: يبه يافجر .. تقدملك راشد ولد أبو راشد ..
بدر وفجر بنفس الطريقة وفي نفس الوقت شرقوا بالمويه ..
وصاروا يكحون .. وقمر تضحك ..
وأم بدر سااااااااكته ..
أبو بدر: وشفيكم ياجعلكم الموت ؟
أم بدر: لا تدعي كذا ..
أبو بدر: ماتشوفين عيالك كأني قايل أبجيب لهم مرة أبو ..
هالمره أم بدر الي شرقت بالأكل ..
وصار الكل يضحك ..
وبعد ما هدأو شوي ..
أبو بدر: وشرايك يا بنتي يا فجر .؟
فجر توردت خدودها وبصوتها الرجولي: مو موافقة يبه ..
أبو بدر: ليه يبه ؟
فجر: مابي أتزوج الحين .. خلوني أركز على مستقبلي ..
بدر لوى شفايه: الله والمستقبل بس ..
فجر: أحسن من التكارين الي بالثانوية العامة جايبين 88 ..
بدر سكت ..
فجر: لا وأدبي بعد .. الحمد لله والشكر ..
قمر أشرت بعيونها يعني انطمي ..
أبو بدر: يعني أبلغه رفضك ؟
فجر: ايه ..
أبو بدر:............ >> مو عاجبه الحكي ..
فجر ناظرت بحب لعيلتها الصغيرة .. تحبهم كلهم ..
ماعدا بدير اللعين .. هع
وبين ماهي تتغدى .. رن جوالها بنغمة رسالة ..
فتحتها من ابتهاج .. ايه صح جيجي غايبة اليوم ..
قررت بعد ماتخلص غدا تتصل تشوف ليه غايبة ..
مهما كان هذي وحده من صاحباتها ..
بعد ماانهت غداها ..
فجر: عن إذنكم .. بطلع أريح فوق ..
أم بدر: زين يمه .. بس لاتطولين ..
بدر: قومي قبل الساعة 4 عشان تتجهزين ..
فجر: تصبحون على خير ..
الكل: نوم العوافي ..
طلعت فجر الدرجة اثنين اثنين .. ودخلت غرفتا وقفلت بالمفتاح..
لأنها ماتحب أحد يزعجها وهي نايمة ..
قفلت الأنوار وفتحت أبجورة صغيرونه عشان بس تكلم جيجي وتنام ..
بعد رنتين ردت ابتهاج ..
ابتهاج: هلا والله ..
فجر: هلا فيك .. أخبارك ياموحلوة؟
ابتهاج: هههههههه تمام ..
فجر: سلامات ليه غايبه اليوم ؟
ابتهاج: ليه فقدتيني؟
فجر ( ياربي وشفيها تقلب السالفة؟): ايه طبعاً مو ماي بست فريند؟
ابتهاج: أفا عليك .. بس بست فريند ..
فجر: جيجي .. لاتخليني أندم اني اتصلت ..
ابتهاج: لا خلاص فديتك لا تعصبين ..
فجر: المهم ماقلتيلي ليه غايبة ؟؟
ابتهاج:تعبانه شوي .. وأمي الي مارضيت أروح ولا أنا كنت بموت وأجي .
فجر:سلامتك ياعسل .. ماااتشوفين شر ..
ابتهاج: الشر مايجيك ..
فجر: يلا جيجي .. أبروح أنااام تعبانه ..
ابتهاج: ليه؟ خليك معاي شووووي ياكسوله ..
فجر:ايه طبعاً حضرتك غايبه اليوم ماوراك شي ..
ابتهاج: هههههههههههههه يلا يلا لاتعصبين بايو ..
فجر: بايووووو ..
قفلت فجر من ابتهاج وحطت راسها ع المخدة
قفلت الأبجورة ونااااااااااااامت..
وهي تفكر بأسرار ..
وأخو أسرار ..



~[ حب ببراءة .. ]~
هذي الرنة السابعة ..
ردت عليه بكل هدوء وهي خايفه:ألو نعم ؟
.....: ألووووو ؟
المها: مين معي ؟؟
فيصل: أنا فيصل يامهاوي ..
المها: فــ .. فــ .. فيصل؟؟
فيصل: ايه فيصل .. أخبارك ؟
المها: بخ .. بخير ..
فيصل: أكيد مستغربة اني داق عليك ؟
المها:مو قصدي شي .. بس ..
فيصل: ولا يهمك .. أصلاً غلط أتصل فيك . لكن يلا .. الملكة بكرا ..
المها توردت خدودها وسكتت ..
فيصل: مها؟؟ المها؟؟ مهاوي معاي؟
المها: هاه ؟؟ ايه ايه .. معاك ..
فيصل: مهاوي .. أنا متصل بس عشان أسمع منك كلمة وحده ..
المها بتختصرالطريق: ايه .. أحبك..
فيصل والمها قفلوا بوجه بعض بعد هالكلمة ..
لأنه موقصدهم شي من هالمكالمة ..
غير يعرفون إن كل واحد راضي إنه بياخذ الثاني ..
حب بريء .. ولو كان فيه حركة مالها داعي ..

 
قديم   #48

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

~[ انتقامـ؟ ]~
أول مادخلواالبيت كل وحده راحت غرفتها ..
بين ما سمر وشهد راحوا لغرفة الجوهرة ..
سمربتنتقم منها .. وشهد بتهديها ..
(بنات سوري .. بس بغيت أخبركم اني أحب سمر .. خخخخخخخ)
سمر دخلت جناح الجوهرة ..
وحصلتها بغرفة التلفزيون تتفرج ..
راحت لها .. ومسكتها مع شعرها وسحبتها ..
ونزلت فيها ضرب وهي تهزئها ..
وتقول كلام مو مفهوم مره ..
لأنها إذا عصبت يالطيف .. محد يعرفلها حتى أناهع ..
وشهد تسحبها وتبعدها عن الجوهرة ..
وصلوا التوأم وصاروا يبعدون سمر عنالجوهرة ..
لكن ماعرف لها إلا دلع الي شالتها خخخخخخ ..
وهي تضربها وتهزئهم ..
المهم .. حطتها بغرفة شهد وطلعت ..
وخرج الكل معاها ..
وشهد جلستتهزئ في سمر لأن الجوهرة كانت بتموت بيدها خخخخ ..
المهم .. عدت السالفة علىخير .. وراحت سمر لبيتهم ..
بعد ماوصلوها زايد وشهد وأسيل ..
وطبعاً زايدعرف بالي سوته سمر ومره انبســط ع الآآآخر ..
والبنات بس يضحكون عليها ..
من جد هذي البنت مجنونة ..
زايد: هههههه .. كفو والله سمر ..
سمر: بنتالايه .. وجع على أمها راس كأنه حجر ..
زايد:ههههههههه تعجبيني يابنت جابر ..
سمر: والله تنرررفز عمى بشكلها ..
لفت على شهد: وانتي يالخبله ..
شهد: اللهم سكنهم مساكنهم ..
سمر معصبة: مو تسكتين إذا سوت شي .. يا تنتقمينياتخبريني ..
زايد: المره الجايه بخبرك إذا عندنا فزعة لواحد من الشباب ..
الكل:هههههههههههههههههههه ..
سمر: لا بجد .. شهد .. لازم تجربين ..
شهد: وش أجرب؟
سمر: الانتقام ترى مافيه أحلى منه ..
شهد وزايد وأسيل: لا والله مانتي بصااااحبة ..
الكل:ههههههههههههههههههههههه
سمر مجنونة ورجةوتحب الانتقام ..
مع انها طيوبة من جوا وسهل تكسرونها ..
~[ حفلة ..]~
على الساعة 4 .. كانت تتكشخ وتتزين ..
طبعاً بتروح مع ناصر .. للحفلةالي عازمها عليها ..
وكل شوي تتصل فيه تسأله وش تلبس وش تسوي .. وبايشتتعطر
كان ودي أصفقها بالكيبورد على راسها يعدل مخها ..
لكن ماكل مايتمنىالمرء يدركه ..
المهم .. وشوي تتصل عليها دلع .
دلال: هلا دلوعتي ..
دلع: هلا دلول .. وش تسوين ؟
دلال: أتكشخ .. عشان حفلة صاحبتي ..
دلع: آها .. وشقلتيلي اسمها ؟
دلال: هاه؟ ايه .. نور .. نور ..
دلع: نور ولا نورة؟
دلال: ايه ايه .. نورة .. بس ندلعها نور ..
دلع: ايييه .. طيب سلمي عليها .. وانجووووووي ..
دلال: لا توصين .. يلا بايو .. بكمل كشخة ..
دلع: بايوحبيبتي ..
قفلت من دلع وقلبها طايح ..
خافت تكشفها ..
نتركها تتزبطعشان ناصر ومسخرته ..
~[ زيارة ..]~
بدر: فجييييييييييييييييييرخلصيناااا ااااااا ..
فجر من وراه: أنا هنا ..
بدر نقز من الخوف: بسم الله .. يلا يلا .. اطلعي السيارة ..
فجر: بس قمر لسا مانزلت ..
بدر: مالك شغلبقمر ..
فجر : ني ني ني
طلعت وركبت السيارة وبدر معاها .. وأمهم بعد ..
وماحست بقمر لما طلعت .. ولا حست بالسيارة الي تحركت من أول ..
ليه؟ لأنهاكانت تفكر بشي بعيــد .. بالماضي الي مارح يرجع ..
تذكرت ضرب مبرح على حنجرتها ..
الشي الي هيج خلايا الحنجرة السرطانية .. وخلا الأطباء يلعبون بحنجرتهالعب..
وبالأخير صار صوتها صوت رجالي مبحوح ..
وفي أكثر الأحيان .. مايميزونإذا خالد الي يتكلم ولا فجر ؟
لكن الي صار بعد هالشي هو الي مارح تنساه بحياتها ..
تتذكر كيف الكل تركها بعد ماتغيرت .. وتذكرت الشي الي للحين ماتقدر تتذكرهبدون مايزيد كرهها لأخوها بدر ..
تتذكر سلطان ..
سلطانها .. خطيبها .. اونقول طليقها أحسن ؟؟
للأسف .. سلطان كان أول واحد تخلى عنها ..
هو وبدركانوا السبب الرئيسي في تغيرها لهالشكل ..
كلمة وحده قالوها اثنين ..
وحطموها كلياً .. وحطموا كل الأنوثة المتبقية فيها بعد مصيبتها ..
انتيالحين ولد ..
هالكلمة الي قالوها اثنين .. كانوا من قبل أغلى اثنين بحياتها ..
والحين ماتكره أحد كثرهم ..
مع إنه فيه حنين لسلطان .. لكنه لو رجع ..
بيتبدل الحنين لكره أكبـــــر ..
تذكرت شكل سلطان وهو زايرها بالمشفى .. عشان يطلقها ..
وبعيونه كل نظرات الاحتقار ..
وكأنها كانت سبب بالي هي فيه ..
سلطان بقرف: انتي الحين ماتناسبيني يا فجر .. انتي الحين ولد .. وأنا أبي بنت ..
أكمل حياتي معها .. انتي طالق ..
فجر ساااكته ولا تنطق .. بس دموعها علىخدها ..
ضحك سلطان: حتى الدموع ماصارت تناسبك ..
تركها وطلع ..
وراااااااح .. حلفت بعدها فجر لتوريهم ..
وأول ماطلعت من المشفى قصت شعرهابوي ..
وملابسها كلها صارت مثل العيال ..
وحركاتها وكل شي تقريباً
هذاطبعاً بس عشان تغيظ بدر تبين ان هي بوي ..
أما قدام الباقين عادي ..
ومعالوقت ماحست فجر إنها بالفعل تغيرت وصارت مثل الأولاد ..
وهذا كله بس عشان تغيظبدر ...
وبدر من يوم الي صار يحس نفسه مذنب ..
عشان كذا مايطيقها .. ووده لويذبحها ..
يحس إنه ارتكب جريمة بحقها .. أجل فجر ملكة جمال العيلة ..
وأنعمبنت .. تصير كذا ؟؟
وصار يفضل قمر عليها .. قمر بطبعها نعومة مثل فجر ..
نرجع لبدر .. الي للحين متندم ..
ويبغى يخفي جريمته عن العالم ..
صاريبتعد عنها .. ويكرهها كل ماشافها ..
وماصار بدر الأول .. الي الكل يحبه ويحترمه ..
يحس بالذنب كل ماشاف فجر .. ويبغى يفتك منها بأي طريقة ..
والي قاهره انهيشوف فجر كذا .. ومو قادر يكلمها ..
لأنه هو السبب بكل اليصاااااااااااااااااااااااااا ااااااار ..
صحيت من أفكارها الحزينة على صوتالسيارة ..
وبدر:يلا انزلوا .. ولا تتأخروووووووووووووووووون ..
الكل نزل ..
وفجر تمشي بخطوات غريبة على خطواتها الواثقة ..


~[ عدوى انتقامـ ]~
دخل البيت وعلى وجهه أكبر ابتسامة ومعاه وردة للجوهرة ..
جورية حمرا .. تناسب مقامها عنده .. وتناسب جمالها حتى ..
ووردة بيضا لشهد .. تناسب برائتها .. وشفافيتها معاه ..
كان يدندن وهو مبسوط ..
حصل أمه وأبوه وزايد بالصالة ..
دخل وسلم..
خالد: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
حب راس أبوه وأمه .. وصافح زايد ..
أم خالد: وشلونك يمه؟
خالد: الحمدلله .. حالي تمااااااااااااام ..
أبو خالد: عسى خير من ورى هالابتسامة ..
خالد: خير يبه .. خير ..
زايد: وشفيك كذا مبسوط؟؟
خالد: وجع قل لا اله الا الله ..
زايد:هههههههه .. اوك .. لا اله الا الله .. ماشاء الله .. تف تف ..
خالد:ههههههههه .. يلا بالاذن بطلع أشوف الشعب الي فوق ..
أبو خالد: خذ راحتك ..
أم خالد بنص عين: ومر على شهد مع الشعب ..
خالد تضايق: أكيد يمه ..
طلع خالد الدرج بخطوات سريعة .. أو نقول قفزات سريعة ..
أول شي دخل على الملكة ..
ملكة قلبه وعقله وروحه ..
دخلت حياته من أول ماشافها .. وخربطت كل حساباته ..
كل حياته نظمها على أساس وجودها معاه ..
قلبت كل الموازين في العيله ..
بدال مايكونون خالد ودلع لبعضهم ..
خالد أصر إنه ياخذ الجوهرة ..
الكل عارض هالزواج ..
إلا أبو خالد .. الي قرر إنه يترك خالد براحته ..
دخل الغرفة حصلها مقلوبة فوق تحت ..
استغرب وخاف ..
نادى بصوت خايف: الجوهرة؟؟ الجوهرة ؟؟
الجوهرة ردت بدموعها: هلا خالد .. أنا هنا ..
خالد شافها تبكي وطار عقله ..
رمى الوردتين وجلس جنبها ع السرير ..
خالد بصوته المبحوح: حياتي .. شفيك؟؟
الجوهرة ماردت وصارت تشاهق << ترى تبكي من جد خخخخ..
خالد: حبيبي .. مين زعلك؟؟
الجوهرة:آآآهئ . اهئ اهئ .. تهئ ..تاااااااهئ ..
خالد شوي ويتجنن ..
خالد: الجوهرة .. أمي وأبوي قالولك شي؟؟
الجوهرة هزت راسها بلاء ..
خالد بنفس الصوت المبحوح: رسل؟؟ زايد ؟؟ مين ؟
الجوهرة : شــ .. شهــ .. شهد .. آآآآآآهئ ..
خالد عصب ..
وصار مايشوف قدامه ..
طلع من الغرفة معصب .. بعد ماعرف كل السالفة ..
طبعاً السالفة سيناريو وحوار الجوهرة خخخ ..
وهو طالع داس برجله ع الوردة البيضا ..
وتوجه لغرفة شهد ..
فتح الباب بقوة أرعبتها ..
كانت مخلصة من صلاتها .. وتطبق سجادتها ..
دخل بكل عصبية .. ومسكها من شعرها ..
رماها ع السرير .. ونزل ضرب فيها ..
والجوهرة تراقب من بعيد ..
وعلى صراخ شهد..
وصلوا رسل ورسيل وأسيل ..
أسيل بسرعتها نزلت وخبرت الي تحت ..
طلعوا كلهم .. وزايد أولهم ..
يبعد خالد المتوحش عن هالملاك البريء ..
وخالد يبعد زايد عنه ..
وآخر شي .. تدخل أبو خالد ..
أبو خالد بعااااااالي الصوت: خالـــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــد ..
هدوء .. صمت .. وأنات متصاعدة .. وزفرات غضب ..
خالد طلع من الغرفة معصب ..
ولحقه زايد .. والجوهرة معاهم ..
ورسل ورسيل وأسيل وأم خالد دخلوا عند شهد..
أما أبو خالد فطلع من البيت ..
وهو في راسه انه بيكلم خالد ويهزئه ..
زايد استلم خالد والجوهرة تهزيء ..
كان مره مقهور على شهد ..
مايدري ليه .. بس يحس نفسه مسؤول عنها ..

 
قديم   #49

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

~[ سوء تفاهمـ ..]~
وقفوا كلهم عند باب الغرفة 182 ..
لأن فجر كانت تبغى تدخل قبلهم ..
دقت الباب ودخلت على أسرار ..
سلمت وماردت أسرار ..
جهاد يناظرهم بفضــول ..
فجر بصوتها الرجولي: جهاد .. ممكن أكلم أسرار على انفراد ..
جهاد: أكيد ..
أسرار: لاء .. مو ممكن ..
جهاد: أنا طالع ..
أسرار وبعينها دموع: جهاااااااااد .. لا تروووح ..
جهاد: حبيبي أسرار أنا برا..
طلع جهاد ..
وترك الغرفة بصمــــت ..
الثنتين يناظرون بعض ..
نظرات أسرار ناعمة بس فيها عتب ..
وعيون فجر فيها استفهامات وأسئلة كثيرة ..
فجر من النوع الي مايخاف من المواجهة عادي يعني ..
عشان كذا كانت هي الي فتحت الحوار ..
( مداخلة: بنات . مييين يبغى جالاكسي؟؟ الي تبغى تراسلني ع الخاص )
فجر: أسرار اشفيك؟؟ اش الي صاير؟؟
أسرار: ولا شي .. سلامتك ..
فجر: أسرار .. كذا لا انتي ولا أنا رح نفهم ..
أسرار بدت تبكي ..
فجر: حياتي أسرار لا تبكين .. أنا تركتك بخير مع ابتهاج .. اش الي صار؟
أسرار: يعني ما تعرفين ؟؟
فجر: لو أعرف كان هذا حالي؟؟
أسرار: طيب .. أنا عرفت من ابتهاج كل شي .. كــل شي يا فجر .. يا .. يا ..
وباستهزاء: يا صاحبتي الروووووح بالرووووووووووح ..
فجر: عرفتي ايش؟؟ فهميني ..
أسرار بدت تبكي من جديد: قالتلي جيجي . انك متحملتني شفقة .. غصب يعني ..
فجر انصدمت .. وسكتت ..
أسرار: ولأنو .. اهئ .. تاااهئ .. لأنه معاي القلب . آآآهئ ..
فجر: أسرار .. أنا قلت كذا ؟؟ أناااا ؟؟
أسرار: ايه انتي .. البنت اش مصلحتها تكذب؟؟
فجر تقدمت لأسرار . وضربتها كــف .. يمكن يصحيها ..
فجر: مين صاحبتك أنا ولا جيجي ؟؟
أسرار:....................
فجر بصراخ وبصوت مبحوح: ردي ..
أسرار: انتي ..
فجر: مين الي تحبك؟ أنا ولا جيجي ..
أسرار: انتي ..
فجر: مين قريبتك ؟؟ أنا ولا جيجي ..
أسرار: ا.. ان .. انتي ..
فجر: وانتي عارفه انها تحبني .. وتغار منك لأني أحبك ..
أسرار:........................
فجر: ولأني أحبك .. أنا مارح أزعل منك .. يلا باي .. تقومين بالسلامة يارب ..
أسرار: فـــــــــجــــــر ..
فجر طلعت من الغرفة وبعيونها دمووووووع مو عارفة وين توديها ..
وبما إنه بدر الخسيس رفض يرجعها الا مع الكل ..
تطوع جهاد خخخ ووداها البيت ..
~[ مكالمة طوارئ ..]~
قامت من نومها على صوت الجوال يرن ..
تململت بتعب .. ومسكت الجوال وردت ..
حطته على إذنها وماتدري مين المتصل خخخخ ..
سمر: همممم ؟؟
شهد تبكي: سـ .. سمـ .. سمر ..
سمر نطت: شهد؟؟ ليه تبكين ؟؟ اشفيك؟؟
شهد: آآآهئ .. ضربني يا سمر .. ضرررربننننيييييي ..
سمر: ـــه .. اللعين .. عسى يده بالكسر الحيواااااان ..
شهد:آآآآهئ ..
سمر: شهودة حبيبي هدي شوي ..
شهد العسل:آهئ .. والله .. والله يعووووووور ..
سمر بكت على برائتها.: خلاص .. الحين بجيك حبيبتي ..
شهد: لاء .. سمور تكفين .. لو شافك هنا بيذبحنا سوا ..
سمر: والله لأخبر نواف .. يذبحني قبل لا أتزوج؟؟
شهد:؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!
سمر: أبغى أجرب معنى الزواج .. خخخخخخ
شهد:ههههههههه .. الله يقرفك .. وع عليك يالمقززززة ..
سمر:ههههه .. طبعاً حبيبتي .. مجربة وخاااالصة .. وش عليك ..
شهد وهي تمسح دموعها: سمور اعقلي وجعه .. نواف بيرجعك بيت أبوك من ثاني يوم ..
سمر:ههههههههه .. فالك ماقبلناااااااااه ..
شهد:ههههههههههههههههههه ..
سمر:شهد تكفين حكيني .. عن حقيقة الزواج >> درس في الفقه خخخ ..
شهد قفلت في وجهها بعد مافرغت كل الضحك ..
خخخخخخخخخخ
وسمر انبسطت ورجعت تكمل نوم ..

 
قديم   #50

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

ادري بتذبحووني

بس ابي اشووف

توقعاتكم


^_^

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:47 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0