ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان يوجد هنا كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #61

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

~[ رجل ]~
ركبوا السيارة ثلاثتهم ..
متجهين لبيت أبو خالد ..
جهاد وأسرار وأم جهاد ..
ضحك ووناسة وهبل ..
أم جهاد: الله يطول بعمري وأشوفك عريس يا ولدي ..
الكل: آمـــــــــــين ..
جهاد: يمه .. الله يخليك .. لا تفتحين هالسيرة ..
أسرار: ليه يعني؟؟ جهاد لي متى بتعيش كذا؟؟
جهاد: لييين تطيب رجلي بإذن الله ..
أم جهاد: انت عارف انه مافيه أمل ..
أسرار: يمه لا تقولين كذا ..
أم جهاد: من حرقة قلبي يا بنتي ..
أسرار: لاء ..إن شاء الله بيمشي .. بس إعاقتك مو حاجز بينك وبين الزواج ..
جهاد: انتو تعرفون وش يعني ماااا أمشي غير بعكاز ؟؟
أسرار: جهااااد .. تراك طفشتني ..
أم جهاد: انت رجال ياولدي .. والرجال ما يعيبه الا جيبه ..
ولو كان حمار .. المهم انت الله عاطيك .. وتقدر تتزوج بدل الوحده بنتين ..
وتقدر تعيشهم أحلى عيشه .. يا ولدي أنا أقول هالكلام عشان مصلحتك .. انت ألف بنت تتمناك .. وتبيك حتى وانت كذا .. انت ياولدي الله مكملك لا إله إلا الله .. أنا ما أقول هالكلام لأنك ولدي .. لاء ..
انت ماشاء الله عليك .. رجال ومزيون هيهيهيهي .. وغني ..
وطيب وحبوب .. وحنون .. والأهم إنك أسمر .. خخخخ ..
جهاد:خليني أفكر بالموضوع يمه ..
أسرار: وش تفكر؟؟ خلاص يا بابا .. حنا قررنا نخطب لك ..
أم جهاد: وه .. مين ؟؟
أسرار: ماعليك يمه .. بفهمك بعدين ..
جهاد: أفاااا سر يعني؟؟
أسرار: ايه سر .. رزة الفيس من طبايع التـــــيس..
جهاد:ههههههههه طيب طيب .. أورييييك ..
واستمرت النقاشات حول زواج جهاد من البنت المناسبة ..
وجهاد تفكيره كله في العلاج ..
وفي فجــــر ..
~[ حب من طرف واحد .. ]~
زايد:بشروها وعلموها .. قولوا إني ناوي أخطبها من أبوها ..
فهموها وعلموها .. إني جيت بشوقي كلــه.. بلغوووهاااااآآآ ..
شهد:ههههه . مين سعيدة الحظ ..؟
زايد: هلاااا شهودة ..
شهد: هلا فيك .. مين هذي الي بتخطبها ؟؟
زايد: أول تعالي بالمجلس نتكلم .. ونادي أسيل ..
شهد: بس أسيل؟؟
زايد: ايه ..
شهد: بس رسل ورسيل .. هم الثلاث ما يفترقوووون ..
زايد: صرفيـــهم .. قولي خالد يبغاكم ..
شهد: أوكيــــــــه ..
راحت شهد للبنات ونادتهم ..
شهد: أسيل.. زايد يبيك .. رسل و رسيل .. كلموا خالد ..
رسل ورسيل: يوووووووه ..
أسيل: مابروح من غير وايت وفانيلا ..
رسل: وأنا ما أقدر أفارق شوكولاه بعد راسي ..
شهد:ههههه .. عاد أنا قلتلكم .. ما يخصني ..
راحت شهد عنهم .. أخذت جودي وسوفت وراحت للمجلس ..
ولحقتها أسيل ..
والبنات راحوا لخالد ..
دخلت أسيل حصلت زايد وشهد جالسين ..
جلست معاهم ..
أسيل: خير؟؟ شالسالفة؟؟
زايد: عجوز مخالفة هع هع ..
أسيل: هههههههههههه لالا بجد ..
زايد: أنا بخطب ..
البنات: كلووووووووووووووووووش .. كللللللللللللوش ..
زايد: أووووص .. اووووص بقر ..
شهد: هههههههههه .. مبسوطين عشانك ..
زايد: ههههههههه شكراً يختشي .. افرحي بصوت واطي ..
أسيل: مين مين مين ؟؟؟
زايد: محمد أميــــــن ..
أسيل: ههههههههههه يلا بجـــد ..
زايد: استعدوا ..
شهد: يلا ..
أسيل:1 ..
شهد: 2 ..
أسيل: 3 ..
زايد: فجر ..
أسيل شهقت..
وشهد اختفت ابتسامتها ..
زايد انفجع من أشكالهم >> خخخخخ ..
زايد: اشفيكم؟؟
شهد:...........
أسيل:.............
زايد: شهد .. أسيل .. اشفيكم ردوا ..
أسيل:بس .. بس فجر ..
شهد: أسيل ..
أسيل: لاء .. لازم يعرف ..
زايد: أعرف ايش؟؟ تكلموا ..
أسيل: فجر تحب ..
زايد عوره قلبه .. واسودت الدنيا بعينه ..
زايد بألم والكلمات بالقوة تطلع منه: تحب .. ميـ .. مين؟
شهد:...........
أسيل: جهاد .. وجهاد بعد يحبها ..
زايد نزلت منه دمعة مالاحظها أحد ..
وقام بسرعة مثل الذيب المجروح ..
طلع من البيت والبنات ينادونه .. بس ماكان يرد على أحد ..
قفل جواله .. وطلع بسيارته .. وراح للبحر ..
مايدري ليه يروح للبحر؟؟
بس يقولون إن البحر يشيل هموم ..
راح وهو مكتئــب .. حرام .. هو يحب فجر ..
بس فجر ماتحبك يا زايد ...
فجر .. تحب .. جهاد ..
خجل زايد من نفسه .. مايدري ليه ..
بس وجهه قلب ألوان وهو يفكر بفجر ..
راح بسرعة ورمى نفسه في البحر ..
وللمعلومية: زايد ماااايعرف يسبح ..
حاول يصارع الموج .. ماقدر .. مر شريط حياته قدام عيونه ..
تنفس آخر أنفاسه بالبحر ..
دخلت المويه بكل مكان بجسمه ..
وغرق .. كل هذا والناس الي ع البحر يناظرون بحزن ..
مافيه غير شلة شباب راحت تسبح تبغى تنقذه ..
وصلوا عنده .. وطلعوه من البحر ..
والي ع الشط انبسطوا مره ..
واحد من الشباب كان يسوي له إسعاف ..
وتنفس صناعي وحالتهم حالة ..
وبالأخير .. تنفس زايد .. وغص بمويه كانت بحلقه ..
قوموه الشباب .. زايد قام .. وحس إنه راجع من الموت ..
حس إنه مجنون لأنه طب بالبحر ..
هو بخير مافيه شي .. لأنه قاوم حتى وصلوا عنده ..
بس أكيد تعبان شوي ..
زايد بتعب: مشكورين .. ما قصرتوا ..
.....: ولا يهمك .. بس خير يابو الشباب؟؟ وش ذيك الطبه؟
زايد بابتسامة ألم: مجنون .. ما علي عتب ..
....: هههههه ع العموم .. الحمدلله على سلامتك ..
زايد: الله يسلمك .. يالطيب ..
....: اسمي حمد .. وهذولي ريان ومشاري .. وأخوي محمد ..
أكيد عرفتوا ريان ومشاري ..
ريان الي شاف فجر ومااغتصبها .. رئيس العصابة ..
ومشاري .. صديق أصايل وناصر ..
زايد: يا هلا والله .. ألف شكر ..
حمد: بس مافيه ألف شكر كذا .. لازم القصة ..
ريان: وحنا ما بنتركك تمشي من هنا إلا بالقصه..

 
قديم   #62

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

~[ مــوعِــــد ..]~
جواد:دلع .. دلااااااااااااااااااال ..
أم جواد:خير يمه؟؟
جواد: يلا يمه .. بنتأخر على الجماعة .. دلـــع .. دلااااااال ..
دلع جات ركض ..
كانت دلع .. بكل معنى الكلمة ..
طلعت اليوم جناااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااان ..
جواد: وااااو .. والله روووعة ..
أم جواد: ماشاء الله .. لا إله إلا الله ..
جواد: تجننين .. دلوعتي ..
دلع حمرت: أدري .. هههههههه ..
كانت لابسه أحمر في أحمر .. وهي بييييييييييضا ..
كانت روعة فعلاً ..
جات دلال: هايووووووو .. أووووخص دلع تخبلين ..
دلع:شكراً .. انتي بعد .. حلوة بالأبيض ..
جواد: يلا يلا .. البسن عبايتكن .. بنطلع الحين ..
دلع: أنا جاهزة ..
دلال: وأنا بعد ..
أبو جواد: أنا باخذ امك .. وانت خذ البنات ..
جواد: يلا .. بالسلامة ..
أبو جواد: مع السلامة ..
طلعوا بسيارتين ..
جواد مســـتعــــــــــجل ..
ودلع مستـــــــعجلة ..
ودلال متفائلة ..
جواد متشوق يشوف شوق ..
وحشته .. بكل معنى الكلمة ..
وقرر اليوم يكلم الشياب عن الملكة ..
يبغى يملك بسرعة ..
أما دلع ..كانت متلهفة تشوفه ..
حبيبها .. الي ماتقدر تتخيل الحياة بدونه ..
ماتقدر تعيش بدون عيونه ..
لليوم كل ماشافته .. تناظره بعتب ..
خالـــــــــــــــــد ..
حبيبها .. انخطف منها ..
بعد ماكان في سماها الوحيد ..
أصلاً من وهم صغار يموتون على بعض ..
دلع لخالد ..
وخالد لدلع ..
مشتاقة لعيونه .. لحاجبه المشكوك ..
لصوته المبحوح .. مشتاقة لفجر .. وللخبر ..
دلال كانت متحمسة للخبر ..
ولأنها بتشوف فجر ..
الي وحشت الكل بغيبتها ..
كانوا على موعد مع أفراح كثيرة ..
~[ لهفة .. ]~
خالد يضغط زر بالتلفون : عبد الرحمن تعال بسرعة ..
صوت عبد الرحمن الضخم من الطرف الثاني: إن شاء الله طال عمرك ..
بعد ثواني دخل عبدالرحمن على خالد بعد مادق الباب ..
عبدالرحمن: سم طال عمرك ؟؟
خالد:سم الله عدوك .. شوف عبدالرحمن .. أنا الحين بطلع ..
عبدالرحمن:................
عبدالرحمن سكت الين مايكمل خالد كلامه ..
خالد: شوف .. هذي الأوراق لمشروع التوطين .. أبيك تعطيها لحمد ..
عبدالرحمن: تامر أمر..
خالد: مايامر عليك ظالم .. وأوراق المناقصة توديها للفيصل ..
عبدالرحمن:مناقصة الأجهزة الالكترونية؟
خالد: ايه نعم .. وملفات مشاريع البناء .. توديها لقسم أبو علي ..
عبدالرحمن: ماطلبت ..
خالد: وأبيك تمر على مرزوق .. تقوله يمر ع المهندس المعماري ..
الشغل مو عاجبني أبد .. الملاحظات كتبتها على الجهاز ..
وانت عارف كلمة المرور .. ياشيخ البنايه مايله .. شوي وتطيح ..
عبدالرحمن:تامر يابو أحمد ..
خالد: أبيك تشوف مشروع الخيرية .. وتشرف عليه بنفسك ..
عبدالرحمن: حاضر .. ماطلبت ..
خالد بصوته المبحوح:وانتبه خلهم يصرفون الرواتب ..
عبدالرحمن: بس طال عمرك .. باقي على آخر الشهر أسبوع ..
خالد: ماعليه ياعبدالرحمن .. خلهم يصرفونها ..
عبدالرحمن: تامر أمر .. بالنسبة لجاسم ياطويل العمر ..
خالد: ايه .. ذكرتني .. يصرفون مكافأة وبدل سكن .. وتعويض صرف عن العمل ..
عبدالرحمن: الله يعينه .. والله لو ما أبوه كان ماتركنا ..
خالد بصوته المبحوح: الله يعينه .. هو وأبوه ..
عبدالرحمن: اللهم آمين ..
خالد: يلا ياعبدالرحمن.. لا تنسى الي وصيتك .. بحفظ الله ..
عبدالرحمن: بحفظ الرحمن يابو أحمد ..
خالد طلع من المكتب بكل هيبة ..
وأول ماطلع عبدالرحمن طلع نفس طويـــل من الخوف ..
أخذ الأوراق والملفات .. وطبع الملاحظات ..
وبدأ ينفذ الأوامر ..
أما خالد .. كان مستعجل ..
يبغى يشوف الجوهرة .. وشهــــد ..
صار يحب شهد .. مو حب حب .. بس شبه حب ..
امممم .. صارت غالية عنده ..
بس أكيد محد يعرف بهالشي .. حتى شهد ..
مايبغى يعلقها فيه أو يتعق فيها ..
وقسى عليها أكثر ..
وبالرغم من كل هذا فهو متلهـــف يشوفها ..
اتصلت فيه شهد ..
خالد: نعم؟
شهد: أ .. ألووو ..
خالد: خير؟؟ وش عندك متصلة ؟
شهد:خالتي تبي تكلمك ..
خالد: ووين جوالها أمي؟؟
شهد تكلم خالتها: وين جوالك يمه؟
أم خالد: بالتصليح وداه زايد بعد راسي ..
شهد: بالتصليح ..
خالد: طيب وش تنتظرين؟؟ عطيني أمي ..
أم خالد: ألو؟ ايه يمه ياخالد ..
خالد: هلا بنور عيوني .. هلا فيك يمه ..
أم خالد: هلا بولدي .. أقول ياخالد .. وانت جاي
جيب معك الذبايح ..
خالد: من عيوني يمه ..
أم خالد:يلا يمه .. خلينا نخلص من الشغل بدري ونفضى لأنفسنا .. الشغل كله فوق راسي ..
خالد: حاضر يمه .. تامرين بشي ثاني ؟
أم خالد: تسلم ياولدي ..
خالد: هات شهد يمه .. عطيني ياها ..
أم خالد: يمه يا شهد .. كلمي زوجك ..
شهد بخجل وخوف: ألو؟
خالد: ألو .. وينك انتي؟؟
شهد: بالبيت ويني يعني؟
خالد: وليه ماتساعدين أمي بالبيت؟؟
شهد: ومين قال إني ما أساعدها .. صرت أنا والشغالات واحد ..
خالد: طيب طيب .. عن طولة اللسان ..
شهد:.....................
خالد: وين رحتي؟
شهد: هنا معاك ..
خالد: يلا .. اقلبي وجهك .. وساعدي أمي ..
شهد: إن شاء الله .. يلا مع السلامة ..
خالد قفل في وجهها الخط ..
أما شهد .. ظلت تشتغل ودموعها على خدها ..
ليه صار عدواني كذا؟؟
قبل كم أسبوع مافي أحلى منه ..
هادي ورومانسي ومؤدب ..
مالت عليه وعلى طباعه العجيبة ..

 
قديم   #63

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

~[ ليلة ألمـ ..]~
روعة: نوافي .. نواااااااااااااااااااااااااااا اااف ..
نواف: نعنبو ذا الصوت .. انطمي ..
روعة: زين .. بس أمي تقولك استعجل ..
نواف: وين ابتهاج ؟
روعة بحزم: مارح تجي ..
نواف: أف؟؟ خبري تحب بيت شهد ؟
روعة: لاء .. تقول مو فايقه ..
نواف: بروح أقنعها ..
روعة بسرعة: لاء .. خليها .. ماتبي تشوف أحد .. بعدين احنا تأخرنا ..
نواف: اوكيه .. أنا بالسيارة .. أنتظركم ..
روعة: يلا .. جايين أنا وأمي ..
أم نواف: يلا يا بنتي أنا بالسيارة ..
روعة: يلا يمه .. بس نسيت شي .. بطلع أجيبه ..
أم نواف: استعجلي يمه ..
روعة: زين ..
طلعت أم نواف وركبت السيارة .
بين ماروعة .. اتجهت لغرفة ابتهاج ..
وفتحت الباب..
حصلتها تبكي ..
روعة: صدقيني جيجي .. كل هذا لصالحك ..
ولو ما أحبك ماسويت كذا ..
ابتهاج: اقلبي وجهك .. يالمتوحشة ..
روعة: ماعليه .. لو فجر مابتجي اليوم كان خليتك ..
ابتهاج: والله لأخبر نواف ..
روعة قفلت الباب وطلعت ..
راحت وركبت السيارة وانطلقوا لبيت بو خالد ..
أما ابتهاج فجلست تبكي ..
وتكسر كل شي بالغرفة ..
لها شهرين ماشافت فجر ..
لأن روعة أقنعت الكل ان جيجي تنقل من مدرستها ..
ويوم قدرت تشوفها .. تمنعها روعة للمرة الثانية ..
شوي وتنفجر ..
متألمة .. تبغى تشوفها .. بس ماتقدر تسوي شي ..
لو عرفوا بيذبحونها ..
جلست بألم .. الليلة فعلاً ليلة ألمـ ..
(بالله ماتحسونها سخيفة؟؟ نفسي أصفقها بكف .. )
~[ عواطف .. ]~
المها في السيارة مع جابر وسمر ..
ويرن جوالها ..
جابر: هههههههههههههههه ..
سمر: خخخخخخخخخخخخخخخخ .
المها حمر وجهها ..
كلهم عرفوا إنه الي متصل هو الفيصل ..
أكيد مايستغني .. كل يوم من بعد ما صارت ملكتهم ..
كل يوم بهالوقت يتصل فيها .. ويكلمها الين يتهزأون الاثنين ..
جابر: ردي على ولد عمك يا المها ..
المها: ألو ؟
الفيصل:يالبى قلب هالألو ..
المها بصوت واطي: هلا الفيصل بعدين أكلمك .. أنا في السيارة ..
الفيصل: أنا مارح أقفل ..
المها: طيب وأنا مارح أكلمك .. وبخلي الجوال في الشنطة ..
الفيصل: يهون عليك حبيبك؟؟
المها حمممممرررررت:الفيصل على بالك سمر ما أستحي ..
سمر الي راكبه قدام: ترى سمــــعت ..
الفيصل:ههههه .. عطيني سمر ألعب معها شوي ..
المها:ماتقدر تكلمك ..
سمر والفيصل: أشم ريحة غيرة ..
الكل:ههههههههههههههههههههه ..
المها:ذكروني أوطي صوت تلفوني ..
استمرت المكالمة بحب ..
المها جدا خجولة وفي عمرها في حياتها
ماكلمته مثل مايكلمها ..
أما الفيصل من يوم عرف إنها تحبه
ومن يوم ملكوا على بعض ..
صار بايعها بالمرررررررررررره .. ومخربها خخخخ ..
ملكتهم كانت رووووعة مثل ملكة سمر ..
وانبسط كل الي عرف بالخبر ..
لأن الطيب يستاهل الطيب

 
قديم   #64

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

~[ لحظآاآت.. ]~
روعة:نواف؟؟ ليش موقف هنا؟؟
أم نواف: هذا مو بيتشهد؟
نواف: ايه .. تركي بيجي معنا ..
أم نواف كانت راكبه ورا ..
لأنهاتخاف .. وروعة قدام ..
فنزلت عشان تركي ..
ركبت ورا .. وطلع تركي بعد ثواني ..
ركب السيارة
تركي: السلام عليكم ..
الكل: وعليكم السلام ..
تركي ضربكفه بكف نواف ..
تركي: كيف حالك ياخالة؟
أم نواف: الحمدلله شخبارك انتياولدي؟
تركي: بخير عساك بخير ياخالة ..
كملوا الطريق .. وتركي تتسارع دقاتقلبه بعنف ..
من الي جالسه ورا ..
وصوتها الناعم الي تكلم فيه أمها ..
كملوا طريقهم بهدوووووء ..
~[ خبر سآر ولكن ! للبعض فقط ! ..]~
كانواالحريم مجتمعات بالصالة ..
ماعدا سعاد وبدر وفجر وقمر الي لسا ماوصلوا ..
وشهد الي كانت فوق ..
ونفس الشي عند الرجال .. بس خالد كان برضو فوق ..
وفي غرفة خالد وشهد ..
خالد: نـــــــــــــعم؟!؟!؟
شهد بحيا وخوف: حـ .. حامل ..
خالد:مو وقت الهبل ..
شهد بدت دموعها تنزل: أنا ما أستهبل .. ولاأكذب بمواضيع زي كذا ..
خالد: يعني انتي.. حامل؟؟
شهد: ايه ..
خالد: حاملمني .؟
شهد بكت من خاطر هالمره: وشلون يعني؟؟ أنا زوجتك ترى ..
خالد: انتيحامل؟؟
شهد رمت نفسها على السرير وظلت تبكي ..
اش يعني؟؟ اش مفكرني؟؟ حمارةعنده ..
اش هالطريقة .. أكثر واحد توقعته يفرح هو خالد ..
الله يلعني وأموتبهاللحظة .. يااااااارب أموت ..
الله ياخذني .. الله لا يسامحك ياخالد ..
انتبه لنفسه ..
الحقيقة البسيطة انه خالد كان مو مستوعب السالفة وبس ..

 
قديم   #65

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

أخيراً بيصير أب .. يعني شي طبيعي يتنح كم ثانية خخخخخخخ ..
ناظرها بحنان .. وانتبه لكلامه.. لام نفسه كثير ..
جلس جنبها وحط يده الكبيرة على ظهرهاالصغير النحيف ..
خالد بصوته المبحوح: شهودة .. أنا آسف ..
شهد: اهئ .. اهئ .. تااهئ تهئ ..
خالد: بس عاد .. والله ماتهون دموعك ..
شهدمسحت دموعها ..
خالد: عفيه عليها مرتي أم ولدي ..
شهد: اهئ اهئ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهئ ..
خالد: وليييه .. وربي آسف ..
شهد: أنا .. فكرررر.. فكرتك .. بت .. بت.. بتفرح ..
إذا مو عشان بيجيك ولد .. لأنك .. آآآهئ .. بتفتك من .. من .. مني ..
قر..قريــــــب ..اهئ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهئ
خالد: شهدشهالكلام؟
شهد: ابعد عني .. أصلاً أنا ماحبك.. لا تكلمني ..
خالد ابتسم منقلب على طفولتها .. غبية هالبنت ..
خالد ضمها: شهد يا بعد عمري .. وربي آسف ..
شهد: خلاص . مسامحتك ..
خالد صرخ: بصير أبووووووووووووووووو
شهد تمسحدموعها: هههههههههههههههههههههههههه
خالد: ألف مبروك شهودة ..
شهد: مبروكعليك ..
خالد شوي ويطير من الفرح..
شهد: يلا .. أنا بتجهز وأنزل أقولهم الخبر ..
خالد: أنتظرك وننزل سوا ..
أنا أخبر الشباب والشياب .. وانتي البنات ..
في مكان ثاني من البيت ..
وتحديداً في صالة الحريم ..
دخلت فجر مع قمروأمها ..
سلموا ع الكل وجلسوا ..
فجر وهي تسلم على أسرار تناظرهابناااااااااااار ..
أسرار بتودد: كيفك فجورة؟
فجر: الحمدلله ..
جلست فجروالكل جلس حولها ..
الا أسرار بعيد شوي عنها ..
بعد ماكانت ماتجلس الا بجنبهاومعاها وين ماتروح ..
البنات يسولفون ومبسوطين ..
ونظرات فجر لأسرارحااااااااااااااااااااااا اارة ..
رسل حست بالتوتر ..
فطلعت بخطة من خططها ..
رسل: بنات ..
البنات: عيوووووونهم .
رسل: هع هع .. وش رايكم نطلعنأذي الجوهرة ؟؟
دلع: وااااحليلها الجوهرة منك .. صدق إنك إزعاج ..
فجر: أنامعااااااااااااااااك ..
البنات: كلنا معاك ..
رسل: يلا قوموا وراي ..
رسيل: وايت شوكلت .. اش بتسوي ؟؟
رسل: هع هع هاااااااااع ..
البنات: ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
أسيل تشرح: ضحكتها الشريرة ..
البنات: هههههههههههههههه ..
دخلت شهد .. ودخلت بعدها على طول الجوهرة ..
جلست شهد .. والجوهرة فيطريقها ..
رسل: يلاااااااااااااااااااااااااااا ..
مدت فجر رجلها وطاحتالجوهرة على وجهها ..
دور أسرار الي مدت حوض كبير من الشوكولاته ..
طاحتفوقه الجوهرة ..
صرخوا البنات: هولييييييييي .. هههههههه..
فجر: أوه .. سامحيني .. ماكنت أقصد ..
الجوهرة شوي وتنط في حلق فجر ..
طلعت عشان تغيرملابسها ..
الجدة: هاه يا بنتي .. وش أحوالك؟؟ عساك طيبة؟؟
شهد: بخير ياجدةدامك بخير ..
الجدة: وانتي يا أم خالد .. ماودك تخبرينا وشو الموضوع؟؟
أمخالد: والله يا عمتي أنا زيي زيك .. الموضوع عند شهد العسل ..
كلهم ناظروهابلهفة .. يبغونها تتكلم ..
شهد العسل: زين .. أنا .. أنا .. حامل ..
لحظاتصمت .. دهشة .. وصدمة ..
البنات: وووووووووواوووووووووووووووواو ..
وتصفيروتصفيق وحركات ..
وشهد حاسه إن الدم بيتفجر من وجهها ..
الجدة شوي وتنطط منالفرحة ..
الجدة: والله لولا الحيا كان رقصت ..
البنات:ههههههههههههههههههههه ..
أم خالد ما مسكت عمرها .. ضمت شهد وبكت ..
وما ينسمع إلا تهاني تنرمى على المسامع ..
الكل مبسوط يهلل ويبارك ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:59 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0