ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان يوجد هنا كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #16

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

وبعد دقايق نزلتالجوهرة .. ونطقت السلام وزفرت


رد عليها الكل بضيق .. مايحبونها ..


ناظرت الطاولة ممتلية.. ناظرت شهد


الجوهرة: شهد قومي أبغىأجلس


ناظرها الكل بقرف من وقاحتها ..


وشهد ابتسمتلها .. وجتبتقوم


أبو خالد : بنيتي يا شهد عطيني الشاهي..


جلست شهدوعطته الشاهي بالنعناع ..


الجوهرة: هيييه انتي .. قومي خلصيني.. أبغىأجلس ..


خالد: قومي يا شهد..


شهد ابتسمت بألم وابتسامتها ماغابت عن الكل ..


شهد: إن شاء الله ..


قامت شهد من مكانها


أم خالد: اجلسي يا شهد.. خلها تروح تجيب كرسي بلاستك .. مو بطايرالفطور


شهد: لا يايمه .. معليه .. أنا أصلاً شبعت الحمدلله ..


أبو خالد: اجلسي يا شهد.. اجلسي يا بنتي ..


شهد بدمعة : لايا عمي .. بجد خلاص شبعت ..


قامت شهد وركضت لفوق تخبي دمعتها ..


الي كانت واااااضحة للكل بدون استثناء ..


زايد: هيه انتي ..


الجوهرة: نعم؟؟


زايد: مره ثانية غطي شعرك .. مو طالعتليبالليفه هذي على راسك


البنات: بفففففففف >> كاتمين الضحكة ..


الجوهرة: إذا زوجي ما تكلم انت اش دخلك يا ولد امك


خالدصرخ: جوهـــــــــــــــــــرة ..


سكتت الجوهرة .. وظلتتاكل


والبنات يناظرونها بحقد لأنها قومت شهد من ع الطاولة ..


وزايد بعد ماكانت هاينه عليه شهد..


أما أم خالد وأبو خالد .. فهم الي كانوا من جد مولعيييين نار ..


أم خالد: يمه يا خالد .. رحشوف مرتك ..


خالد: وشفيها يمه؟؟ هذي هي قدامك..!


أم خالد: ما أقصد ذي .. أقصد شهد..


خالد عفس وجهه: وش تبغين فيها يمه .. خليها ..


أبو خالد: أقول قم لزوجتك راحت والدمعة بعينها .. من حركات ناس مبزره


البنات: هههههههههههههههههههههههههههههه


زايد: بفففففففف


خالد عصب على أبوه .. يعني ماكان مفروض يتكلم قدام الكل.. ويسبها فيوجهها >> ياي يا رقيق .. خايف على مشاعر البقرة ..




طلعخالد وهو معصب للغرفة ..


وفتح الباب بقوة .. وقفله بالمفتاح ..


شافها جالسه ع السرير .. وتمسح شي من خدها


آهاا الظاهردموعها .. كانت معطيته ظهرها .. وماعرفت إنه دخل .. مع إنه فتح الباب بعنف ..


وصار يتأملها وهي تمسح دموعها بألم .. وتمسحهم وكأنها ما تبي دموعهاترجعلها مره ثانية ..


خالد تقدم منها .. ووقف قدامها علىطول..


هي حست بشخص واقف قبالها ..


وقفت بخوف قباله ..


نزل عينه يشوف لبسها الي كان عبارة عن ..


تنوره جنز رصاصيلحد الركبه , بكسرات على الجمبين وتطريزات بيضا راقي


ومعاها بلوزة بيضاساده بربع كم


سرح بأفكاره ..


تعبت وجلست .. قالت في نفسهاإنه ما يبغى شي ..


خالد: شوفي شهد..


شهد: سم؟!


خالد: المسخره الي صارت قبل شوي ما أبغى أشوفها مره ثانية ..


شهد: بس..


خالد: لا تقاطعيني .. الجوهرة تاج راسك سامعة؟؟وياويلك لو تعاودينها وتزعلينها


شهد: خالد بليز .. أنا ما تزوجتك عشانأخدم الجوهرة وأقوم لحضرتها .. وإذا أنا سكت .. فاحتراماً لأمي وعمي .. وخواتكوأخوك .. ولك إنت بالنهاية .. لكن هي بعيني ما تسوى ظفري فاهم؟؟


خالدبعصبية: لا تتكلمين عنها هذي الجوهرة تسواك وعشرة من أمثالك سامعــــة؟؟


شهد سكتت..


خالد هدى شوي..


خالد: لا تطلعين منالغرفة .. أبتروش وأجيك ..


شهد: تامر أمر ..


طلعت لحضرتهثياب لأنو الظاهر ناوي يغير بالغرفة ..


وطلعت منشفته ..


وجهزت أغراضه ..


دقايق وطلع الأخ ..


لأن حضرتهمتروش مرتين .. مره الصبح ومره الحين


>> ناس فيهم طاقه ع الترويشمانقدر نقول شي..


خالد تفاجأ بالملابس واغراضه المرتبة ..


خالد بنفسه: خخخخ .. خبله هالبنت .. تفكرني قايل لها رتبي أغراضي ..


مو مهم .. حرام .. شكلي كسرت بخاطرها .. لا ياخالد لا .. انت القوي .. لا تضعفك بدموعها يا خالد.. أووووووف.. خنقة هنا ..


خالد بصوتهالرجولي : احمـ شكراً


شهد: على؟


خالد: ولا شي .. يلا قوميانزلي .. لا يعصبون أهلي ..


شهد:..............


خالد: ولاتزاحنين الجوهرة خليها بحالها ..


شهد بنفسها : على أساس أنا الي بديت .. هي الي تتحرش فيني يالثور ..صدق إنه أحول


نزلت هي وخالد مع بعض ..


وعشان بس تغيظ هالعنكبوت >> داخله جو


راحت تعلقتبذراع خالد .. الي ناظرها بكره ..


بس أكييد محد لاحظ


أصلاًهم متفقين .. لاااااازم يتصرفون بشكل طبيعي قدام الناس ..


وخصوصاً أهلخالد .. الي هم أمه وأبوه ..


نزلت وحطت طرحتها على راسها ..


ولما شافت زايد مو موجود .. راحت شالتها وجلست مكانه ..


ناظرتها الجوهرة بقهر وابتسامة ..


وعاد هنا .. اشتغل عقلرسل ..


واشتغلت خططها >> أحسكم تحبونها مثلي ..


راحتمسكت كاسة عصير البرتقال الي قدامها ..


وسوت كأنها ما تدري وخبطتهاباتجها الجوهرة ..


وانكب العصير كله عليها ..


البناتابتسموا نص ابتسامة .. يعني عارفين إنها طلعت بخطة عشان تطفرها ..


راحتيقالها بتمسح العصير .. ورمت عليها صحن الجبنه ..


وتبقع وجهها وملابسهافيه ..


وصارت أسيل تعتذر بشكل سريع ..


وآخر شي .. مسكت شالفخم تحبه الجوهرة مره .. لأنه غااااااالي بجد ..


وراحت مسحت فيه الجبنهوالعصير من ثياب الجوهرة ووجهها ..


عاد هنا هي انفجــــــــــــرت ..


وأكيد ما تقدر تقول شي عشان خالد ..


والبنات يكتمونضحكاتهم ..


أما شهد فاكتفت بابتسامة .. أو نص ابتسامة ..


وأبو خالد وأم خالد يضحكون ..


وخالد جالس على أعصابه ..


>> مسكيييين أهانوا الحب ..


وقفت الجوهرة بكل عصبية .. ومشت لغرفتها .. وهي تجر وراها الشال تبعها ..


ناظرها الكل .. مقهوووووووووور من تصرفاتها ؟..


وراسها الي كل يوم عن الثاني يكبر ..


ناظرها خالد وهي تطلع ..


وطلع معاها ..


موقلنا غبي؟؟

 
قديم   #17

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

~[ لماذا أنا؟؟]~
مسك الجوال واتصل ..
هذي المره الرابعة تقريباً بس ماردت عليه ..
تركي: ياربيييييي .. ليه ما تردين يا شهد؟؟
أكيد ناسية جوالها كالعادة .. وووجع .. تقهر هالبنت ..
يوووووه ردي ردي ردي ..
شهد: ألووووووووووووووو؟؟
تركي: وووووووووووووووووووووووووووجع
شهد: هههههههه .. ريكلاس ريلاكس .. اشفيك؟؟
تركي بعصبية: ليه ما تردين..؟؟ جعلك الحكة ..
شهد: هههههههههه .. من وين جايب ذا الدعاوي؟؟
تركي: هههه .. كيفك شهد؟
شهد: يوووه يا تركان .. لسا تقلق علي؟؟
تركي: وين كنتي .. بجد قلقت ..
شهد: كنت أفطر .. وجلست شربت شاهي .. وبعدها طلعت ..
تركي: آهاا .. تفطرين مع أهل خالد؟؟
شهد: ايه .. شلونك تروك؟
تركي: بخييييير عساك بخير .. انتي شلونك؟؟ عساك مرتاحة مع ذا الزاحف؟
شهد بخجل: الحمد لله .. منيحين ومرتاحين ..
تركي: آخ .. ليه أنا ليييييه؟؟
شهد: شو الي ليه انت؟؟
تركي: ليه أنا الي مربيكم؟؟ ليه أنا الي قتلت دانة؟؟ ليه أنا الي عشت ؟؟
شهد بدموع: تركااااااان وجع .. لاتقول كذا .. والله أحبك .. ومو انت الي قتلت دانة .. زوجها اللعين ..
تركي: آآآآه .. طيب تقدرين تقولين .. ليه أنا الي أحب وتطلع مخطوبة؟؟
شهد بحزن: لاااااااااااااااااااااااااااا .. مخطوووووووبة؟؟؟؟؟!!!!!
تركي: مخطوبة .. وملكتها بعد بكره ..
شهد: معليه حبيبي .. بكره بتلاقي الي أحسن منها ..
تركي: وليه أنا الي خويي يتزوج حبيبتي ..
شهد: حقييييييييييييييييييير.. مين هذا الي مافيه نخوه الغبيييي.؟؟
تركي: لا تقولين كذا .. هو ماكان يدري.. بس ليييه أنا ليه؟؟
شهد بضيقة: معليه حبيبي .. تركي انت قمرررر
تركي: هههههههه .. وش مناسبة هالغزل؟؟
شهد: ههههههه .. حرام عليك والله مو شي..
تركي: هههههه زين .. المهم .. أنا جاي اليوم أجيبلك جودي وسوفت أذوني ترى
شهد: وه بث فدييييييييييتهم .. ايه تكفى جيبهم وحشوني ..
تركي: يلا جاي .. قولي لخويلد ..
شهد: من عيونيييييي .. لا تتأخر ..
تركي: أوكيه يا قلبي يلا باي ..
شهد: باااااااااااااااااااايو
قفل من أخته وهو يناظر القطوتين يناظرونه ..
تركي: لأ لأ لأ .. مافييييييه .. لالالالالا .. لا تقربووووون .. وربي الي تخمشني لأذبحها لااااااااااااااااااااااااااااا اااااء ..
وراح لمصيره ..

~[ موعد ]~
المها: شلون يبه؟؟
جابر: يعني يا يبه .. بنخلي ملكتك انتي واختك بيوم واحد
المها: أنا موافقة يبه ..
سمر: يبه مهاوي أحلى مني .. وأنا مابيها تغطي علي
جابر: هههههههههههههه
المها : ههههههه .. حتى انتي قمرررررررررررر
جابر: وملكتكم بتكون بإذن الله يوم الخميس
المها: ـــــــــــــــه .. مابقي غير 5 أيام ؟؟
جابر: ايه يا بنيتي .. عرسانكم مستعجلين
سمر: وجع .. عجله تاخذهم بسكتها
جابر: سمرررررررروه ..
سمر: وأنا الصادقة يبه .. يقهرووووووووووووووون
المها: تامر يبه .. وعماتي هم الي بيرتبون لنا الملكة ؟؟
جابر: ايه ايه .. يلا يا بنات .. أنا قايم أصلي الظهر ..
طلع جابر وهو يسبح ويستغفر ..
سمر: وووووجع الله يشيله نويف الكلب ..
المها بتعقل: سمرووووووووه ما يصير كذا .. تراه بيصير زوجك ..
سمر: يعععععع .. أوووووووص .. لا تتكلمييين .. سامعه ؟؟
المها: هههههههههه .. فديت الي بياخذني ..
سمر: مهاوي .. أحسك متغيره .. فيك شي؟؟
المها بتوتر: أنا ؟؟ لا .. أبداً .. بس .. بس
سمر: بس شو؟؟
المها: اتصل فيني سامي ..
سمر: الحيوااااااان .. وش عنده متصل؟؟
المها: بعدين بعدين أقولك ..
سمر: حقيييييييييييييييييييييييييييي ر ..
المها: أحقر مما تتصورين >> وهزت راسها بقرف ..

~[ عالم من الجمال ]~
راكان: أحبــــــــــــــك مووووووت ..
جمال من بين شهقاتها: بااااااااااين مره .. مره مره ..اهئ اهئ ..
راكان: جمال يا قلبي انتي .. حرام عليك .. ترى دموعك غالية
جمال: أقول .. لا يكون إذا صاحت المدموزيل تقولها نفس الكلام؟
راكان: يا جمال يا عمري انتي .. يا حياتي .. والله انتي غير .. وأعز منها ..
جمال: تاااااااااااهئ تهئ .. طيب ليه تزوجتها ؟؟
راكان عفس وجهه: بس كذا .. مو لازم تعرفين ليه .. إذا طلقتها بخبرك ..
جمال بفرحة: يعنـي .. بتطلقهااااااااااا؟؟؟؟ راكاني؟؟؟
راكان بحب: ايه يا قلب راكانك انتي .. تكفين امسحي دمعك يشقيني
جمال بخجل: بسم الله عليك من الشقا .. يا روح جمال ..
راكان: ترفقي .. لا تخليني أتهور الحين ..
جمال : ههههه .. فديييييتك ..
راكان: جمالووووه .. وراي دوام ..
جمال: راكاني خل نطلع الله يخليك مليييييييت ..
راكان: ما أقدر أطلع معاك اليوم ..
جمال بوزت: ليييييييييييييييه!
راكان: يا حبيبي عندي شغل والله
جمال: خلاص روح ما أحبك زعلت
راكان: هههههه .. شكلك بزر
جمال: رووووووووووووووووووووووووووووو ح
راكان: لالا خلاص.. أبعتذر اليوم ولا يهمك كله ولا زعل حبيبتي ..
جمال: يييييييييس .. بروح ألبس ..
راحت تبدل ثيابها .. وطلعت وهي لابسه بنطلون غجري تركواز .. مع قميص أبيض كمان غجري.. وحاطه مكياج تركواز .. وراسمة عيونها بإتقاااااان ..
وطلعت عالم من الجمال ..
وبس شافها راكان ابتسم ابتسامه تذووووووووب

~[ مازلت غريبة ]~
خالد بصوته الرجولي: شهد.. يا شهاااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااد
شهد: هلا .. آمر ..
خالد: ما عليك أمر بس.. ياليت لو تجيبين نظاراتي من فوق ..
شهد: فوق وين؟؟
خالد: فوق الدولاب..
شهد خجلت .. لأنها قصيرة شوي ..
شهد: وليه حاطها فوق الدولاب؟؟
خالد: انتي الي رميتيها أمس يوم عصبتي على أسيل
شهد بخجل: صح ..
ماقدرت تلحقها
خالد: صبر صبر ..
رفعها للدولاب وجابت النظارة وعطته .. وهي منحرجة
خالد: شكراً ..
شهد: العفو ..
رجعت شهد لسريرها الناعم ..
وجاها صوت خالد: شهد .. شهااااااااااد ..
شهد: هلا .. يا عيون شهد
ابتسم خالد من عفويتها وهي استحت وغاصت بثيابها ..
هي كذا تتكلم مع الكل .. وحمدت ربها إنه زوجها مو زايد ..
خالد: اليوم أمي مصلحة صباحية .. وقالتلي أخبرك .. عندك فستان؟؟
ولا خذي من الجوهرة مثل فستان الزواج ..
شهد مصدومة: شو؟؟ فستان زواجي .. هو نفسه فستان الجوهرة ؟؟
خالد بلا مبالاة: لاء .. هذا ماكان عاجبها .. وصممت على ذوقها
انقهرت شهد مووووووووت .. وراحت تمددت مره ثانية ع السرير..
أجل فستان زواج شهد العسل بنت نايف .. مستخدم؟؟
لا ومن مين؟؟ من ضرتها؟؟ والله حاله ..
طلعت لأنها تبي تقول شي..
ناظرها بكره وزفر
شهد: أقول ترى أنا شهد .. زين؟؟ ولا عاد تستغفلني مره ثانية .. واعرف إني أنا عندي فساتين الدنيا .. سامع؟؟ وأصلاً أصلاً أصلاً .. حتى لو ما عندي ما أشحت من حيايا ..
خالد ضحك على طريقتها الطفولية : طيب يا أصلاً اقلبي وجهك .. أبغى أروح لجوهرتي ..
نجح خالد في إغاظتها تماااااااااااام ..
وهي راحت تتصلح للصباحية .. والمباركة
لبست فستان رووووووووعة أروع منه مافيه ..
طبعاً ساعدتها رسيل في الاختيار ..
اختارت فستان .. منفوووووووش مره .. وطبقاته كثييرة ..
كان لونه بلون الورد الـأحمر .. وفيه تطريزات روووعة ورايقة .. باللون البرتقالي ..
ع العموم .. الفستان كانت ألوانه ناريه ..
وكله كوووم .. وأسيل كووووووم ..
أسيل هي الي صلحتلها ماكياجها ..
طالعه كأنه من عند أرقى محلات الكوافير العالمية ..
مره مره مره جنااااااان ..
طبعاً هذي يد أسيل مو أي أحد ..
>> يا بختك أسيلو مدحتك خجولة هع >> يا شين الوثوق ..
الموهييييم ..
رسل : يلا بنات انتم كملوا .. وأنا بروح المجلس أجيب جوالي نسيته ..
البنات: أوكيييييه ..

~[ صدفة! ]~
راحت رسل تمشي للمجلس وتنطط .. وهي بكامل أناقتها كالعادة ..
وما انتبهت لتركان الي كان جالس..
ما انتبهت إلا لقطتين طالعات من المجلس ..
هي عادي تحب الحيوانات ..
لكن القطط تعلقت فيها بطريقة تخوف..
رسل بعد ما استوعبت: آآآآآآآآهئ آهئ .. واااااااااء .. آآآآآآآآآآآآآآآآ .. أهئ تهئ تهئ ..
طلع تركان ..
تركي: وجع خجول الزفت قولي تركي .. تدريني ما أحب ذا الاسم
خجل: أقول انطم واقضب مكانك بالقصة ..
تركي: هيييييييه .. حدك وربي لأخبر جوري..
خجل: على أساس بتدافع عنك مع يور فيس .؟؟ أقول اقلب بس.. ووووجع تراهي بنت العم وحاملة الدم ..
تركي: خجيييل يا بقرة لا تكلميني كذا
خجل: أوكيه يا ثورنا المحترم .. والحين اقلب أبي أكمل وش صار بينكم ..
تركي: لاء .. ما أسمحلك تنشرين قصتنا
خجل: مو بكيف أهلك ..يلا اقلب وجهــــــــك !
تركي: هيه .. ترى مره عاطيك وجه ..
خجل: وأنا بعد .. يلا ضف لا أخليك تموت ..
تركي: لالالالالالا .. خلاص خلاص .. اكتبي الي تبغين .. باي
خجل: بايات
>> تلاحظون إنها أول مره تنتصر؟؟!!
المهم
وعشان لا يزعل تركي ..
طلع تركي .. وشاف الملاك الي يصيح قدامه من القطط .. جودي وسوفت ..
رفع القطط ورماهم لبعييييد ..
ومد يدها بيسحبها ..
هي خجلت أكيد .. بس ما ردته ..
* أحيان بجد تصير كذا مواقف .. ماندري كيف نتصرف .. نبغى نسوي الصح .. نقوم نسوي الغلط .. من ربكة الموقف ..
مسكها مع يدها ووقفها .. وللحظة .. حسوا الاثنين بكهربا تمشي باجسامهم..
تركي: معليه ..
صد عنها وكمل: أنا تركي .. أخو شهد العسل .. جايبلها جودي وسوفت ..
رسل: آها .. طيب شكراً .. وسوري ما انتبهت لوجودك
تركي: عادي ..
دخل المجلس وقفل الباب ..
وهي لعنت نفسها مليون مررره .. راحت للقطط وشالتهم ..
وهي تكلمهم .. رسل للقطط: هاي جودي .. هاي سوفت .. أموت وأعرف مين جودي ومين سوفت .. وليه شهود سمتكم كذا ؟؟ وليه انتم حلوييييييين موووت .. وليه خوفتوني من ساع؟؟ وليه تركي قال شهد العسل؟؟ يدلعها؟؟ مو وقت دلع بصراحة .. مو بروبلم .. كل هالأسئلة بتجاوب عنها صاحبتكم المزيونة .. نيوووووو ..
جودي وسوفت يطالعونها ويحاولون يفهمون شو تقول ؟؟ خخخخ ..
طلعت لشهد العسل وقالتلها كللل شي ..
شهد فرحت ونزلت سلمت على أخوها .. وجلست معاه .. بعدين هو استأذن وراح..
وهي رجعت للبنات ..
شهد تدخل عليهم: قولوا آمين ..
البنات: آميييييييييييييييييييين ..
شهد: يااااارب تجعل رسل بنت أحمد .. تتزوج تركي ولد نايف
البنات: ههههههههههههههه
رسل: عمـى .. حرام عليكم .. من أول وانتوا تعلقون ..
البنات: خخخخخخخخ كيكيكي .. هيهيهي ..
رسل: هههههه .. يجننون قطاوتك ..
شهد: أدري .. خل أجاوب أسألتك .. أم شريطة وردية هذي جودي .. والثانية سوفت .. ومسميتهم كذا .. على اسم قطط ليدي لين الثنتين .. وحلوين لأنهم سلالة نظيفة مره .. وعريقة .. ويناديني شهد العسل لأني اسمي الكامل شهد العسل ..
البنات: ــــــــــــــــــــه .. يا بايخه ما قلتيلنا ..
شهد وهي تلعب بفرو البسة : عادي .. يعني ماصارت مناسبة ..
البنات: بس اسمك رووووووعة يا بنت نايف ..
شهد: هههه فديتكم ..
دارت رسيل في الجناح ..
رسيل: حلو جناحك يا شهد.. الظاهر خويلد حبك بجد ..
أسيل: فعلاً أنعم من جناح العنكبوت ..
رسل: بس جناح العنكبوت أفخم ..
شهد: بناااااااااااااااات ستوب .. تصدقون حبيتكم؟؟
البنات: وحنا بعد يا بعد قلووووب التوائمـ ..
شهد: ههههههههههه فديتكم ..
رسل: شوكولاه .. بليز عطيني القلم ..
أسيل: عيب حق البنت
شهد: شوكولاه .. بلا دفاشه .. خليها بالعافية عليها ..
رسيل: يا عيني ع الناس الذوق
البنات: هههههههههههه
على ايش يضحكون؟؟ مادري .. وليه مبسوطين مادري؟؟
المهم إنهم مستمتعين بلمتهم الحلوة ..
شهد: وين الجوال ؟؟ راحت تاخذه .. وقابلت تركان ورجعت .. مخفة


~[ أحبك ولكن .. ]~
نواف وهو يدخن باستمتاع : لأ .. لأ . ووووووووولأ ..
روعة: أقول .. ترى وصلت حدي .. يا تنطم ولا مارح أكلمها سامع؟؟ وطفي ذا الدخان ..
نواف: ماااااااالي دخل .. وما بطفيها .. قبل شوي مولعها ..
روعة: وجع نويف .. وربي كأنك بزر .. خلاص اركد .. اسمع صوتها وانتهينا
نواف: أوووووف .. طيب .. >> عفس وجهه ..
روعة: ألوووو؟؟ مرحبا .. أخبارك سمر ؟؟
سمر: هلاااا والله .. هلا بروعة .. بخييير دامكم بخير .. انتم أخباركم؟؟
روعة: بخيريييين وبخيراااات ..
سمر: ياربي وحشتيني يا هندية ..
روعة: وشفيهم الهنود؟؟ حدك عاد ..
سمر: يؤ فديتهم يهبلووووووووون .. خصوصاً هذا سلمان خان
روعة: هههههههه .. تعرفين تحبين يا بنت ..
سمر: أجل وش على بااااااالك؟؟ بس يووه فديت براد بيت .. مو أحلى من براد..
روعة: ههههههه .. انتي لسا تحبين هذا برادوه؟؟
سمر: هههه .. ايه يختشي .. هذاك عشقي الأبدي ..
روعة: نواااااااااف .. أبعلم نوااااااااااااف
سمر: هههه .. عادي علميه .. وش بيسوي؟؟
روعة: مادري ممكن يزعل .. ويتغلى
سمر: على أساس يمون عشان يتغلى؟؟
روعة حزنت على أخوها .. لأنه بعد هالكلمة أشر لروعة إنه خلاص .. مافيه أمل ..
روعة: أقول يا براد العزيز .. باي .. مشغولة شوي ..
سمر: باي .. وسلمي على نواف ..
ماتدري ليه قالتها سمر؟؟
حست إن روعة زعلت وتبغى تراضيها
روعة بفرح: يووصل باي
قفلت روعة من سمر وهي مبسوطة ..
على قد ما تحب نواف .. تموووت في سمر ..
مره تحبها .. رغم إنهم مو ذيك الصداقة ..
نواف بفرح: سمعتي؟؟ سمعتيييي؟؟ تقول سلمي على نواف
روعة: ايه يا قلب روعة وسمر انت .. تسلم عليك
نواف شوي ويبكي: فديييييييتها .. أحبها واللـــــــــــــــــــــــــه ..
روعة: نوافوه .. وعدتني تمشيني .. بس ما أشوف بوادر تنفيذ هع ..
نواف: ههههههههههههه .. أحلى تمشيه .. قومي البسي عبايتك ..
روعة: وإبتهاج؟؟ أجيبها معاي؟؟
نواف: خخخخخ .. اختك هذي بس نايمة .. يلا جيبيها .. مارح نخسر شي..
روعة: لعيووووووووووووووووووووووووووو ونك ..
نطت له وباسته على جبينه ..
نواف: يابنت اهجدي .. يلا روحي لأختك ..
راحت روعة تصحي ابتهاج .. عشان كلهم يطلعون يتمشون ..
ونواف: ألووووووووو ؟؟
عبد الملك: يا شيخ وينك؟؟ وجع .. كل هذا ترد على الجوال؟
نواف: هلااااا بالملك هلا والله .. نعم؟ خير ؟ ليه متصل؟؟
عبد الملك: أبد يا طويلة العمر .. بس نبيك تتعشين معنا ..
نواف: هههههههههه .. ما أقدر .. مواعد البنات
عبد الملك: أفااااااا من ورانا المغازل؟؟
نواف: ههههه .. انت عارف مين أقصد
عبد الملك: قول آمين ..
نواف: آمييييييييييييييييييييييين يارب ..
عبد الملك: جعلك الحكة ببطنك .. ووجع .. نبغى نطلع
نواف: تؤ .. طيب اطلع مين ماسكك مع يور هير؟
عبد الملك : أقول يمه شريفه .. الله يرحم والديك اطلعي معنا ..
نواف: هههههههههههههه .. ما أقدر والله .. روعة بتزعل ..
عبد الملك: أقول يالدب المنتفخ .. عيب تقول أسماء خواتك ..
نواف: الله أكبر.. بتقنعني إنك ما تعرف روعة وابتهاج؟؟
عبد الملك: كان زماااااااان .. يوم كنا بزران ..
نواف: تصدق؟؟ أكبر أزمة في حياتي .. إنك ماي فريند ..
عبد الملك: هع هع هع .. تيب .. باي .. وبعدين نتفاهم في أزمتك أوك؟
نواف: أوكييييييييه باي حبيبي ..
عبد الملك: وووووووجع .. لا تقول كذا .. صوتك يجيب المغص .. وعععععع
نواف: هههههههههه باي

 
قديم   #18

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

بوووقف عند هناا وبكره ان شاء الله اكمل


اتمنى يعجبكم


وشكرا لتفاعلكم


بااايووو

 
قديم   #19

nahoda2012


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

لااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااا

 
قديم   #20

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

~[ نواف ]~
أخو روعة وابتهاج .. وولد عم سمر والمها .. وصاحب عبد الملك وزايد >> مشوااار ..
المهم .. نواف شاب عادي عمره 20 سنة ..مملوح .. وصوته هااادي .. بس إذا صرخ رعــب .. مافيه وسامة خالد وزايد وتركان ..
بس .. في النهاية حلو .. وأبيض ..
يحب الثقافة .. له سالفة مع سمر وسعود .. يحب سمر مرررره ..
خاطبها وقريب بيتزوجها ..
طبايعه حلوه .. مزوح .. بس أحيان عصبي .. يدخن بشراهة .. همممم ..
جريء .. وطيب .. والأهم حنون
~[ روعة ]~
تبعاً معروفة .. اخت نواف وابتهاج ..
تحب أخوانها مووووووووووووت ..
وخصوصا ً نواف.. لأنه أخوها الوحيد ..
ناعمة مره .. مرحة .. وتحب سمر وشهد ..
تحب عبد الملك ..
البنوتة حلوة مووووت .. عيونها سودا .. وشفايفها سعيييرة مره ..
ووجهها كله على بعضه نص سانتي ..
وخشمها حاد .. وحواجبها مرسووووووووووومة ..

~[ قاسيـ بكل المعاني .. ]~
: زاااااااااااااااااااايدووووووو وووووه قوم
زايد: وووجع .. مين؟؟
....: أنا ..
قام زايد مفجوع: الجوهرة؟؟ اش عندك داخلهالغرفة؟؟
الجوهرة: وليه ما تبغاني أدخل باقي؟؟
زايد: اطلعي برا لايجي حدويشوفك هنا وبذا اللبس وبدون حجاب بعد ..
الجوهرة: تطردني من غرفتك يازايد؟؟
زايد: لا .. بس أقولك اطلعي برررررررررا ..
الجوهرة: زايدوه .. تراكمنت قدي .. سااااامع؟؟
زايد: اش بتسوين يعني؟؟
الجوهرة: الحين تشوف ..
فكت الجوهرة شعرها .. وغسلت عيونها وسال كحلها .. ورمت نفسها ع الأرض ..
وكل هذا وشهد تراقب من بعيد .. بكامل كشختها .. وبدون غطاها ..
صرختالجوهرة
الجوهرة: آآآآآآآآآآه .. الحقوووونيييييييي .. ياويليييييي .. ياعااااااااالم .. آآآه .. اتركني يا حقيييييييير .. ابعد عنييييييييييي
زايد وقفيناظرها مصدوم ..
وشهد بعد تناظرها من برا بصدمة أكبر ..
البيت ماكان فيهغير زايد وخالد وحريمه .. البنات وأبو خالد وزوجته طالعين ..
وصل خالد على صوتصراخ الجوهرة ..
ودخل لغرفة زايد ..
شاف الجوهرة وهي تصيح ..
الجوهرة: يبغتصبني يا خالد .. أخوووووووووك بيغتصبنييييييي
خالد وللللللع ناااار .. وعصبوصار ما يشوف قدامه ..
شهد تحركت بسرعة لأنها عارفه إنه بيضرب زايد .. تقدمتووقفت بينهم تدافع عن زايد .. طبعاً كلنا نعرف إنها ما تخاف في الحق ..
وهو شويويبكي .. للأسف كانت يد خالد أسرع من استيعابه .. فضربها بقوة ..
شهد: آآآآآآآآآه ..
ناظرها خالد ورجع بيضرب زايد .. لكنها مسكته ..
وصار كل مايبغى يضربه توقف بينهم .. وهو يضربها .. آخر مره استسلمت وارتمت ع الأرض ..
شهد: خالد وقــــــــــــــــــــف ..
ناظرها خالد :!!!!!!!
شهد: أناشفت كل شي يا خالد .. وربي الجوهرة تكذب .. تكذب
خالد ناظرها هي والجوهرة .. وصار ينقل عيونه بينهم ..
شهد حكته كل الي عندها .. وبعدها أغمى عليها من ضربخالد ..
ناظر الجوهرة الي نزلت راسها ..
وعرف إن شهد ما تكذب .. غبيةالجوهرة ..
لو دافعت عن نفسها .. كان صدقها .. لأنه غبي ..
طبعاً خالد مومهتم لشهد ..ضرب الجوهرة كف وبعدها ..
خالد: حسابك بالغرفة يا قليلة الشــ .. استغفر الله العظيم ..
خرج من الغرفة .. وصارت الجوهرة تناظر شهد بحقد ..
وزايد يصارخ على خالد ..
لكنه قبل ما يطلع قال: إذا صحيت خلها تنظف مكتبي .. آسف ياخوي .. أبربيها ..
زايد ناظر شهد الي مرميه ع الأرض ..
وحقد على أخوه .. يعني زوجته مرميه .. وهو يستناها عشان تنظف المكتب!؟!؟!
ما اهتم بالعادات .. وكسر حدود المعقول ..واللا معقول ..
وحمل مرة أخوه بين ذراعيه .. ووداها للمشفى ..
ونزل بسرعة يوديها للمستشفى ..
كانت ثقيلة .. لأنه بطبيعة الحال فستانهاثقيل .. لكن شكلهم مره رومانس .. >> شف التفكير بس ..
وهو رايح قابلوهالبنات .. رسل ركض ركبت سيارة زايد .. أما البنات طلعوا يشوفون شالسالفة ؟
فيالسيارة .. زايد حكاها كل شي ..
وفي البيت .. البنات ما حصلوا جواب ..
~[ آلامـ من نوع آخر ]~
المها: لو بيدي يا سمر كان ذبحته ع الي قاله ..
سمر: للحين ما فهمت منك ولا كلمة .. شو صار بينكم؟؟
المها: اسمعي ولا تقاطعينيأوكيه؟؟
سمر: أكييييييد مهاوي
المها: كنت جالسه بالغرفة أفكر بالفيصل .. وشوي إلا يدق جوالي برقم غريب ..
وماعرفت الرقم .. فقلت مارح أرد أحسن .. لكنالمتصل فيه إصرار غريب !!.!.!.
المهم رديت .. وماعرفته .. بس بعدين هو الي قال .. قال أنا سامي يا مهاوي .. سامي ..
أنا مره انصدمت .. قلت وش عندك متصل؟؟
ورجعت بذاكرتها لورا وهي تحكي سمر ..
المها بهدوء: وش عندك متصل؟؟
سامي: أف .. شو يعني ؟؟ ما تبغيني أتصل؟؟
المها: ما قلت شي .. بس اخلص علي .. لو تتذكر .. أنا الحين مخطوبة لأخوك ..
سامي: أنا والفيصل تخاصمنا عشانك ياالمها ..
المها: عشاني أنا ؟؟ وليه ؟؟ شو صار ؟؟
سامي: أنا أحبــك يا مهاوي .. أحــــــ[ــب]ـــك ..
المها: ...................
سامي: المها معاي؟؟
المها: ايه .. بس أنا الحين مخطوبة .. وبتزوج قريب ..
سامي: داري .. وعشانكذا تخصامنا .. أبيه يتركك .. أنا أولى فيك ..
المها: وليه يعني؟؟ كلكم عيالعمي ..
سامي: بس انتي تحبيني .. تحبنيي أنا يا المها .. تحبيني أنـــــا ..
المها بألم: كان زمان .. لكن إنت الي قتلت الحب .. إنت الي كنت تتكبر علي .. إنت الي كنت تذلني بحبك .. لكن الفيصل هو الي بجد حبني ..
سامي: أنا أحبك منيوم كنتي تحبيني .. بس تغليت ..
المها: هذا ما يسمونه تغلي .. أنا كنت أكلمكوتسفهني .. أهديك وتردني .. أبكي وتزيد جرووووحي .. أنا كنت أتعذب وإنت تبتسم .. صحولا لاء؟؟
سامي: بس وربي كنت أحبك .. بس ما حبيت تذليني لأني أحبك ..
..
المها: تقوم إنت تذلني ؟؟
سامي: أنا رجال ..
المها: وأنا بنت عمك يا رجاااااااااااال ..
سامي: ع العين وربي .. وفي القلب مكانك ..
المها بأسف : مع السلامة يا سامي .. بحفظ الرحمن .. فمان ربي .. انتبه لنفسك ..
سامي: مها .. المها .. مهاويييييييييييي ..
رجعت لأختها ..
وبس هذا الي صار ..
سمر: وووجع .. حيوااااان ويقهر ..
المها: أكثر شي قاهرني إني مخطوبة لأخوه وهو ما راعى هالشي .. أنا أتألم ياسمور .. أتألم فقلبي ..
سمر: ترى قبل ما تكلم لأنه يفكرك بترفضين الفيصل لأنك تحبينه ..
المها: حبـه حماااااااار ..
سمر: هههههه .. تتكلمين زي روعة ..
المها: هههههههه .. خلينا من سيرته الغبي ..
سمر: أجل نتكلم عن غبي ثاني ..
المها: عدديلنا الأغبياء في العائلة .. عشان نتكلم فيهم ..
سمر: هههههههه .. عندك أول غبي سامي .. انتهينا منه ..
المها: قطع ..
سمر: وثاني غبي .. نواف خطيبي .. وزوج المستقبل ..
واستمروا سمر والمها في تعداد الأغبياء هع هع هع هع ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:29 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0