ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان يوجد هنا كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #21

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

~[ أين هي؟؟!! ]~
أم خالد: هلاااا والله .. يا حي الله من جانا .. تفضلوا حياكم ..
...: زاد فضلك ..
.....: الله يحييك ويبقيك ..
......: هلا فيك يا أم خالد ..
جلسوا الحريم .. فيما البنات التوائم طلعوا فوق يخبرون شهد ..
دقوا الباب .. بس ما حصلوا جواب ..
مره .. مرتين .. وثمان ..
فتح الباب خالد ..
كل البنات استغربوا ..
رسل: هاي خلودي ..
خالد بابتسامة: هلاااا حبيبتي رسولة
رسل: وينها شهد العسل؟؟
خالد: جوا .. تفضلوا ..
دخلن البنات ورا بعض .. وابتسمت شهد لما شافتهم ..
خالد كان يهزأها .. ووجود البنات بيساعدها..
دخلهم خالد وقفل الباب .. وجلسوا كلهم على السرير إلا خالد ظل واقف ..
البنات استحوا .. يعني واحد يبغى يكلم زوجته .. وهم داخلين جناحه .. فشيله صح!؟؟
المهم .. نقل خالد نظره ع التوائم الثلاثة .. وسحب شهد من يدها وضمها من ورا ..
البناتت استحوا بجــــــــــد .. إلا رسل ^_^
خالد: أهلييييين .. اش تبغون؟؟ شهد حقتي أنا وبس ..
شهد ذابت من الحيا لأنه خالد قريب منها ..
رسل: هههههههاي .. ما تخيلتك رومانس .. المهم ..
خالد: الموهيييييييييييييم .. وشهو المهم؟؟
رسيل: أعمامي جو .. وأكيد يبغون يشوفون عروس خالد ..
خالد: يووووووووه .. مره مو وقتهم .. طيب .. الحين ننزل ..
أسيل:ههههههه .. لا تجمع .. الحين تنزل شهود ..
خالد: موووو على كيفكن .. يلا .. شيلن قشكن وضفن ..
رسل: ايش؟؟ انت بعد عندك حالة النون ؟؟
خالد: هههههههههه .. خلاص اطلعوا الحين جايين ..
رسل: طيب بس انتبه .. بنات أعمامي تحت ..
خالد: أوكــــــيـــــــــشـــــن ..
رسيل: شهد يا قلبي .. الحين فستانك ريحته مستشفى غيري..
شهد: ههههههههه .. على أمرك ..
خالد تقرب منها .. وشم ريحة عطرها ..
وشهد ولللللللعت أحممممر >> إشارة ضوئية ...
خالد: لاء .. ريحتها عطر .. شكلها تروشت بعطر قبل أضربها ..
طبعاً السالفة واصله لرسيل وأسيل ..
رسل: زين يلا .. بناخذها معانا ..
خالد: لاااااااااااااااااااء .. حقتي .. انتوا روحوا .. وأنا بعدين أبجيبها لكم ..
رسل: يووووووه منكم يالرجال .. لزقاااااااااات ..
خالد:ههههههه .. يلا ضفي مع نسخك ..
أسيل ورسيل: حنا موووووووووووووو نسخ ..
خالد وشهد: هههههههههههههه
البنات لشهد: خياااااااانة .. واقفة معاه يوم إنه زوجك؟؟
شهد: هههههههه .. لالا .. مو كذا .. بس بجد .. انتوا نسخ..
تقربوا البنات بيضربونها .. لكنها تخبت ورا خالد .. وهو مسك البنات عنها ..
آخر شي خالد: بناااااااات اطلعوا .. قلـــــعه ..
رسل تكلم خواتها: أنا قلت بيسفطنا بس مو كذا ..
الكل: هههههههههههههه
طلعوا البنات .. وراح خالد وراهم وقفل الباب ..
رجع وجلس جنب شهد ..
خالد بارتباك: آآآآآ .. احمـ ..
شهد: شو؟؟ تبغى تقول شي؟؟
خالد: آآ .. لاء خلاص .. يلا عشان ننزل ..
شهد: أوكيه ..
مسك خالد يدها ولفها على ذراعه ..
شهد ناظرته بتعجب .. ونزلوا الاثنين ..
وهم ينزلون كانوا يسمعون همسات إعجاب .. وذكر .. وحب .. ومادريي وش باقي !
والبنات رافعين راسهم بذوق أخوهم ..
نزلت شهد وسلمت على ناس ما تدري مين هم .. وخالد سلم على عماته .. ورمى السلام على بناتهن .. وجلس جنب شهد العسل ..
أم خالد: هذي يا بنيتي يا شهد .. اختي أصغر مني .. اسمها سعاد .. أم بدر
التفتت شهد العسل .. وحصلت وحده فيها شبه كبير من أم خالد .. بس فيها مرح شوي ..
شهد: هلا فيك يا عمتي.. تشرفنا ..
سعاد: دانا الي ازددت شرف ..
شهد: ههههههههههههههه
خالد حط ذراعه ورا شهد .. وأشر بأصبعه على بنت جالسة: وهذي عمتي حنان .. أكبر منك بثلاث سنين ..
شهد: همممم .. 21 سنة؟؟
حنان: ايه يا مرة ولد اخوي .. فديييييتك .. ودي آكلها خالد ..
شهد شافت في حنان شابة حلوة .. والظاهر ما تدرس .. بس كانت فعلاً حلوة موت ..
خالد: هههههههههه .. نو سوري .. هذا حقي ..
حنان: ماااااااالت عليك .. نسألها ونشوف ..
خالد: طيب .. شهد حبيبي .. مين تبغين أنا ولا حنانوه ؟؟
شهد: هههههه .. أبغى خالد .. بس مو اسمها حنانوه عيب ..
خالد: هههههههههه مو بكيفك !.. أنا على كيفي .. عمتي ولا عمتك ؟؟
حنان حاست فمها: خالد عيب .. كنك بزر ..
قطب خالد جبينه .. وهي ابتسمت ..
حنان: سوووووووووووووري ..
شهد العسل ابتسمت .. وش يسوي فيهم هذا عشان يخافونه؟؟
~[ مكالمة حب ..]~
كانت تقلب بدفترها الصغير .. تتذكر أيام هي وشهد ..
يوم يتخاصمون يتكلمون ع الورق ..
وماكانت مواضيعهم عن الخصام لاء..
يستهبلون وكأنهم مو زعلانين من بعض ..
ضحكت بحب .. وحشتها مره شهد العسل .. مع إنه مالها يوم ببيت خالد ..
مادري يومين .. المهم إنها وحشتها ..
التفتت سمر ع الباب الي انفتح بهدوء ..
سمر بضحكتها الحلوة: هلااااااااا مهاوي .. ياهلا بالطش والرش ..
المها: هلا فيك .. عطيني جوالك شوي ..
سمر: ليه؟؟
المها: أبغى أكلم منه .. دقايق بس ..
سمر: طيب .. شوفي .. بنعقد اتفاق .. انتي تكلمين منه وتشحنينه .. يعني صرفتي ريال بدالها 10..
المها: وجع غشاشة ..
سمر: هذي شروطي ..
المها باستسلام: طيب هاتي ..
قبل لا تمد يدها بتعطيها الجوال رن ..
المها: أرد؟؟
سمر: هاتي أقول بلا لقافة ..
رد سمر .. ووصلها صوت من ع الطرف الثاني .. رجولي ..
سمر: نعم؟؟
: مرحبا..
سمر: نعم؟؟ مين معي؟؟
: سمر هدي شوي .. أنا نواف ..
سمر بصدمة: نعم؟؟
نواف بابتسامة: الظاهر ما تعرفين غير هالكلمة؟؟
سمر: هاه يا نواف؟؟ وش عندك متصل؟؟
نواف: بس حبيت أخبرك بشي ..
سمر: تفضل ..
نواف: سمر .. انتي تكرهيني؟؟
سمر بهدوء: لاء .. بس كمان ما أحبك ..
نواف: طيب .. حبيت أخبرك بشي عن سعود ..
سمر بصراخ: لا تجيب طارييييييييييييييه ..
نواف: سمر اسمعي ..
سمر: ما بسمع .. وبااااااااااااااااااااي
قفلت في وجهه وهو عصب ع الآخر ..
في البداية سمر ما حبت تبدأ زواجهم بمشاكل..
لكن بس قال اسم حبيبها ما قدرت تتحمل ..
وانفجرت بلحظات ..
سكتت أختها مهاوي ..
هي بتعرف السالفة بتعرفها ..
فماله داعي ترفع ضغط اختها الحين ..
~[ شخصيات جديدة في حياتي ]~
حنان: قومي شهد بعرفك ع البنات ..
شهد العسل: خخخخ مايمديني أقوم مع ذا العفش ..
حنان: يووووووه .. خالد انقلع شوي ..
خالد: حنان .. لو سمحتي كلميني زين .. وحاس فمه يعنني زعلان ..
حنان: يؤيؤ .. ههههههههه كلاس آسفه ..
خالد: خلاص يا شهد روحيلهم ..
شهد بحرج: ما أقدر أتحرك .. ترى يقالها صباحيتي .. ووفستاني مره كبير ..
حنان: ههههههههههههه ..
خالد: طيب أنا بوديك ..
حط ذراعاته تحتها وشالها ..
شهد بصراخ: لاااااا لالالا .. نزلنييييي خالد ..
خالد: نو أبوصلك لهم ..
حنان: ياربي ع الرومانس ..
البنات طلعوا على صوت صراخ شهد ..
البنات صاروا يصفرون ويعلقون .. وهي راح وجهها أحممممممر ..
وصلها لمجلس البنات .. حطها وطلع ..
ومارفع عيونه لبنات خالاته ..
شهد تجلس بحرج: السلام ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
شهد حممممممممممممممممممرت ..
رسل: خل أعرفك على بنات أعمامي ..
شهد: يلا .. مستعدة ..
....: هههه محسستني إنك بامتحان ..
شهد: ههههههههههههههه ..
رسل: هذي الخبلة .. وحده مرجوووووجة .. ومزعجة درجة أولى .. والعيال يخقون عليها .. صوتها يجنن بالأغاني .. وزي ماتشوفين أحلا بنات أعمامي
البنات: اححححححححححححم
رسل: هههههههههه ماعلي منكم .. المهم .. وبس تتناقر مع العيال .. والخجل كلمة غير موجودة في قاموسها.. وو .. معظم الشباب عشاقها هع ..
...: بنات تحسونها زودتها؟؟
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههه هه
رسل: ههههههههه سوري يا قلبي بس عشان تعرفك .. المهم .. هذي العسولة اسمها





.....: بسرعااااااااااه .. أبغى أسلم ع البنت ..


البنات: خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ




رسل: اسمها شوق



شوق: كلوولولوللولولولوولولولووووش .. نطقتها...



وقفت شهد العسل وسلمت على شوق .. أما شوق ضمتها وكأنها تعرفها من زمان ..



شوق بنت حلوة بالفعل .. أحلى من الي موجودين في الغرفة >> مالها خلقتوصف ..



شوق: تؤتؤ .. خالد ولد عمتي ذوق ..



شهد انحرجت: ماعليك زود الغالية ..



رسل: خل أعرفك ع الباقين .. هذي الي تشوفينها هناك .. بنت حلوة وجميلة مثلماتشوفين .. لكن مو بجمال التيس شوق



البنات: ههههههههههههههههه



شوق: خيرك مايكمل



ضحكوا البنات..



رسل: المهم .. دلوووووعة وخوافة .. وحساسة .. وياقلبيعليها أمووت بضحكتها .. فيها سحر.. عالم ثاني من الروعة ..



شوق: هيييييييه.. ترى البنت لأخوي .. لاتتغزلين ..



رسل: هههههه مالك دخل .. المهم هالعسل اسمهاأسرار .. وهادية ترى



شهد: ياقلبي اسمك يجنن



أسرار بخجل: تسلمين .. انتيالأحلى ..



وحده من البنات: بس .. مريضة بالقلب .. يعني وجودها بينا غلط .. يعنيفيها عيوب ..



شهد انصدمت .. والبنات ارتفع ضغطهم ..



أسيل: بس ع الأقل .. مععيبها الي تقولين عنه الكل رايدها .. وبعض الناس جمالهم من برا وماحد يناظرهم ..



رسيل بتهدي الجو: خلااااص .. خربتوا المقدمة حقت رسل ..



رسل: بجد .. أوصيلا أشوف .. المهم هالبنت الي واقفة وقفة عيال .. عربجييييييييييييية .. وماتعرف شياسمه أنوثة .. وفي أحيان كثيرة مواقفها رجوليه .. تعجبنييييي .. المهم هالبنت بنتعمتي أم بدر .. اسمها فجر ..



شهد وتسلم على فجر: أهلين فجورة .. كيفك؟؟



فجربصوت مبحوح: بخير الحمدلله .. مبروك يا عروستنا ..



شهد: الله يبارك فيك ..



فجر: لا أوصيك بأذية الجوهرة ..



شهد: ههههههه



فجر: أصلاً خلاص بعد اليشفناه من شوي .. واثقة إنها بتموت على يدك ..



رسيل: يااااااااااااااارب ..



البنات: هههههههههههههههههههههههههههه



رسل: يلا ابعدي فجير .. خل أقدم اليبعدك .. شوفي يختشي .. هذي أخت الفجر .. يازينها بس .. بنت عادية بس حلوة مثلماتشوفين .. عندها الأفلام شي مقدس.. تحب جمعات البنات .. فيها خجل يالطييييف .. موطبيعي .. يعني لو تقولين لها انتي حلوة تروح ملح



شهد: ههههههههههههههههههه ..



رسل: هذي القمر اسمها قمر ..



شهد وهي تسلم: الله أسمائكم حلوة يا أشرار ..



البنات: هههههههههههههههه



قمر:ههههه ..مبروك شهودة ..



شهد: الله يباركفيك .. وعقبالكم يالبنات



رسل ووجهها معفوس: وهذي الي هناك اسمها دلال.. واليجنبها اسمها دلع ..



شهد: عاشت الأسامي..



البنات سلموا عليها: مبروك



شهد: الله يبارك فيكم وعقبالكم ..



رسل: وأخيراً هذي شهد العسل .. زوجة أخوي .. وأمولده المستقبليه ..

 
قديم   #22

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

~[ لا أستطيع أن أكمل ]~


جهاد: خلاااااص تعبت ما أقدرأكمل ..



زايد: حاول .. ماباقي شي .. خطوتين بس ..



جهاد: تعبت .. ما أقدرخلااااااااااص ..




راحوا العيال له .. وعطوه عكازه ..



وجلسوا كلهم في الخيمةبصمت ..



أبو خالد : يعطيك العافية يا ولدي يا جهاد ..



جهاد: الله يعافيك ياعمي ..



أبو فهد: فهد يبه .. سند ولد عمك ..



راح فهد يم جهاد .. وسنده لينجلس وارتاح ..



جهاد: مشكور ..



فهد: الواجب ..



متعب: أقول ياعم أبو خالد ..



أبو خالد: أسمعك يامتعب ..



متعب يناظر زايد: مو ناوي تزوج زايد؟؟



زايد: لااااااااااااااااء .. ما أبغى .. غش غش غش ..



أبو خالد:ههههههههههه .. هذا هو اقنعه ونزوجه ..



زايد: لا يبه .. أنا من بعد إذنك بتزوج بعد متعب ..



متعب: هههه .. مردودة .. أنا مو بمتزوج ..



أبو متعب: وليه إن شاء الله؟؟



متعب: يبه .. أنا لسا ما كونت نفسي ..



أبو متعب: هههههههه .. زين زين ..



ماجد: يبه ما يصلح أنا؟؟



أبو متعب: أول متعب بعدين ماجد ..



ماجد: متعب ..



متعب: سم ..



ماجد: حلفت لتتزوج بكره ..



الكل: هههههههههههههههههههههههه



خالد: وليه مطيورين ع الزواج؟؟ لاحقين ..



زايد: شف من يتكلم ..



جهاد: بجد .. مثني بعد ..



الكل: ههههههههههههههههههههههههه



خالد: ههههههههههه .. مردوووودة ..



أبو متعب وأبو خالد وأبو جهاد وأبو فهد ..



طلعوا يكملون سهرتهم في البيت ..



أما الشباب فجلسوا ..



الي هم .. زايد وخالد عيال أبو خالد ..



فهد ولد أبو فهد ..



جهاد ولد أبو جهاد ..



بدر ولد أبو بدر .. والي أبوه ماحضر .. وأم بدر عمة خالد ..



متعب وماجدعيال أبو متعب ..



وتركي ..



تركي وبدر من أول الجلسة وهم يسولفون بهدوووء



زايد: أقول تركي؟؟



تركي بثقل: هلا ..



زايد: وانت ماودك تلحق خالد؟؟



تركي: هههههههه .. أشك في نفسي أحيان ..



خالد: ومن الي أمها داعية لها بليلةالقدر ..



تركي: خالد اعقل .. أخاف أتزوج على يدك ..



خالد: ياليت والله .. تسوي خيييير ..



تركي: هههههههههههه .. لا والي يعافيك ..



خالد: هههههههههه .. انت حر .. لكن أنا نصحتك ..



بدر: وليه ماحد ينصحني؟؟ يلا أشوف كل واحديشجعني ..



متعب: زين .. بدر؟؟ ليه ما تتزوج؟؟



زايد: بدر.. أحسن لك تزوج ..



ماجد: بدر تزوج..



تركي: بدر نصيحة تزوج ..



خالد: بدر ياليت لو تتزوج ..



جهاد: بدر آخ لو تتزوج ..



الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه ه



فهد: حطمتوه .. على كذا ماعاد بيتزوج ..



بدر: ولا بفكر أصلاً



الكل: ههههههههههههههههههههه



خالد: وين جواد ونواف وعبد الملك؟؟



زايد: مااادري .. كانوا هنا من دقايق ..



وشوي الا والشباب داخلين .. : سلام



الكل: وعليكمالسلام ..



زايد: وين خرجتوا؟؟



عبد الملك: خرج يخرج خروجا فهو خارج ..



نواف: معليه .. معلق من أول ..



زايد: سلامات .. ما يشوف الشر



جواد: الشر ما يجيك



الكل: هههههههههههههههههههههه



عبد الملك: جاء .. يجيء .. مجيئاً فهي جيئة ..



الكل: هههههههههههههههههه



عبد الملك: ضحك يضحك ضحكاًفهو ضحك ..



الكل: يارب لا تبلانا ..



تركي: سلامات ملك ؟؟



عبد الملك: ملك يملك ملكاً فهو ملك ..



نواف: معليه .. دقايق ويرجع الأولي ..



عبدالملك: رجع يرجع رجوعاً فهو راجع ..



الكل: هههههههههههههههههههههههه



استمرتتعليقات العيال على عبد الملك ..



وعبد الملك بخفة دمه خلاهممستانسين


~[ نعومة بنات.. ]~



أسرار: لا عادي .. خذي راحتك ..



رسل: فدييييييت النعومة ..



رسيل: هذي الي فعلاً أسميها بنت ..



الكل: ههههههههههه



دلال ودلع كانوا يتكلمون بلحالهم ..



شوق: بنات .. تعالوا هنا ..



دلال بدون نفس: طيب ..



شهد: بنات .. انتم وناسة .. عادي تنامون هنا؟؟



دلع: أنا ما أقدر ..



دلال: ولا أنا ..



شوق: أبكلم فهد .. يارب يرضى ..



أسرار: وأنا ما أقدر أترك جهاد ..



رسل: يلا عاد بلا بياخه .. خلي جهاد يوم واحد ..



أسرار بنعوومة: طيب .. بس اليوم ..



فجر: أنا بنام هنا ..



قمر: وبدر؟؟



فجر: بدر يحبك أكثر مني .. عشان كذا يا أختي الحبيبه انتي الي قوليله ..



قمر: طيب مو بروبلم ..



شوق: يلا بروح أكلم فهد ..



شهد: استعجلي ..



البنات: ههههههههههههههههههههه



رسل: هيه يامرة أخوي .. ترى اسمك عروس .. يعني اثقلي ..



شهد: ماحد يثقل على هالزين كله ..



لبنات: أووووووووووووووخص ههههههههههههههههه ..



رسل: خل أعرفك على ..



رسيل: أووووووووووووص .. أسيل هي الي تقول ..



أسيل: بس بغيت أخبرك .. شوق وفهد أخوان..



رسيل: ودلال ودلع وجواد أخوان ..



رسل: وفجر وبدر وقمر أخوان ..



شهد: أسمائهم ختييييييييرة



رسل: هههههههههههههه



رسيل: هيهيههيههيهيهيههيهيهي



أسيل: هع هع هع هع هع هع هع هع ..



البنات: ههههههههههههههههههههههههه



رجعت شوق: وااااااااافق .. هيه هيه هيه ..



أسيل: طيب وعمي أبو فهد؟؟



شوق: عاتي .. قالي بيقنعه .. فدييييييييته فهود ..



رسل: ما تتفداه إلا إذا سوالها شي



شهد: هههههههههه ..



شوق: بنات .. فيني رقص إماراتي .. قوموا نرقص ..



رسيل: مع نفسسسسسسسسسسك



شوق: يلا رسل حبيبي انتي ..



رسل تهز راسها بلا مبالاة: أوكيه ..



قاموا البنات ورقصوا إماراتي .. وضحكوا ع الهبل الي فيهم ..



شهد: بنات .. بجد أحبكم



شوق: أقول رسل .. اشفيها تتغزل فينا من الصبح؟؟



البنات: هههههههههههههههههههههههههههه



فجر بصوتها المبحوح: بروح أتصل ببدر ..



البنات: لا تتأخرين ,, طيب ,, ننتظرك ,, يلا ,, بالتوفيق ,, بعونك الله ..



فجر: هههههههههه .. حسستوني إني مهمة ..



راحت فجر لبعيد شوي ..



والبنات كملوا وناسة وضحك وهبل ..

 
قديم   #23

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

~[ أخوة فاشلون .. ]~
بدر: هلافجر ..
فجر بصوتها المبحوح الي يوحي بإنها رجال: هلا بدر ..
بدر: هلا فيك .. شو عندك متصلة؟؟
فجر: بدر .. بليز .. ممكن ننام أنا وقمر هنا ؟؟
بدر: لاء .. مو ممكن .. وأصلاً بعد شوي رايحين ..
فجر تحاول تقلد قمر: فديييتك بدر .. عشان خاطري ..
بدر مستغرب: لالا .. خلاص .. بكره من الصبح أوديك لهم ..
فجر: بدر ..عشان إختك .. الله يخليك ..
بدر بصرخة: فجير .. قلتلك لاء ..
تجمعت دموع فجر ورجعت لحالتها الطبيعية: طيب .. باي ..
بدر:باي ..
رجعت فجر للبنات .. ورمت الجوال جنب رسل ..
فجر بصوتها المميز: أخ فاااااشل ..
قمر هزت راسها بأسف ..
والكل لاحظ دموع فجر القوية ..
شهد: معليه حبيبتي .. يخاف عليك .. ماشفتي تركان السم لما ينشب بحلقي
فجر: ههههههههه .. قمر
قمر وهي عارفة اش تبغى فجر: عيونها وروحها .. وقلبها وطولها وعرضها وراسها وساسها ..
فجر: ههههه .. سلمتي .. المهم .. الحين دورك .. روحي قوليله يخلينا ننام هنا ..
قمر وهي تقوم: ما طلبتي ..
قامت قمر وشهد مستغربة .. يعني ماوافق لفجر يوافق لقمر؟؟ وشهو دورك؟؟ شالسالفة؟؟
رسل: فجورة لا تزعلين ياقلبي .. عاتي .. حتى خالد يحبني أكثر من زايد .. بين زايد يحب هالقرود ..
أسيل ورسيل: كح كح كح كح كح كح ..
رسل بدون اهتمام: صحة ..
البنات: ههههههههههههههههههههههه
في مكان قريب ..
قمر: هلا بدددددر ..
بدر: هلا بالغالية .. هلا بروووحي ..
قمر: بدير لا تتغزل عيب .. لا يفكرونك تكلم الحين ..
بدر: ههههههه .. هلا قلبي آمري ..
قمر بدلعها الحلو: بدر .. ممكن تخلينا أنا وفجر نجلس؟؟
بدر بمكر: طيب بس على شرط ..
قمر: تدللللللل فدييييتك ..
بدر: أباخذ الليزر الي فيه حرفي وحرفك ..
قمر: يوووه .. طرار .. والله مايغلى خذه يابعدهم ..
بدر: يلا حبيبتي باي ..
قمر بخجلها : فديييييييييت أخوي ياناس .. باي ..
رجعت قمر وعلى وجهها ابتسامة دلع .. لكن فجر من شافتها ضاقت فيها الوسيعة وخرجت للحديقة ..
رسل: وافق؟؟
قمر بحزن: ايه .. وناااسة ..
شهد: كلولوولولوولولولوولولوولووووش ..
أسيل: يقالها عروسنا هذي
البنات: ههههههههههههههههه
أسرار بصوتها الناعم: يلا بنات .. دوري .. بروح أكلم جهاد ..
شهد: فديتك . بس يسمع صوتك بيوافق ..
البنات: ههههههههه يلا روحي ..
قامت أسرار برقتها ونعومتها وراحت تكلم جهاد..
~[ أحبك .. لأنك أخي .. ]~
أسرار بروعة: هاي جهاد ..
جهاد: هلا بالشيخة .. يامرحبا .. عن إذنكم شباب ..
أسرار: جهاد .. ممكن .. أجلس مع بنات العم هنا؟؟
جهاد: أكيد ياقلبي .. بس يهون عليك جهادك؟؟
أسرار بنعومة: لالا .. ترى خلاص .. إذا ما تبغى مو لازم ..
جهاد: فديتك انتي .. ما أبغى أحرمك ..
أسرار: جهاد وربي أحبك ..
جهاد: ههههههه .. خليني أروح سليم للشباب ..
أسرار بضحكتها النعومة: هههههههههه .. والله بجد ..
جهاد: تحبيني أخوة ولا شفقة؟؟
أسرار وبعينها دموع>> قايلة حساسة أنا .. آآآخ .
أسرار: أحبك لأنك أخوي .. أحلى واحد بالكون.. ما أقدر أبعد عنك .. إنت غالي .. وأحبك لأنك أحلى أخ بالكون .. ولأنك دايم معاي .. بالشدة واليسر ..
جهاد: أسرار .. شوي شوي .. قلبك ترى .. مو بزين ..
أسرار: تيب .. يلا باي .. بروح للبنات يالغالي .. يا بعد كل غالي ..
جهاد: باي ياقلبي ..
رجعت أسرار وهي مبتسمة ..
رسل: بموووووووت .. تجننن هذي البنت ..
البنات: هههههههههههههههه
شوق: بنات .. خل نستهبل .. شهود .. دقي على تركان ..
رسل: شف .. قامت تختصر ..
شوق: عادي أمون ..
البنات: هههههههههههه
شهد: اش أقوله؟؟
شوق تلعب بالحواجب : هع هع هع .. قولي أبغى أنام عند البنات أمانة ..
رسل: وعشان تحلى أكثر .. لا تقولين اسمه ..
شوق: هع هع هع .. وسوي إنك وحده منا .. نياااا
رسل: وآخر شي اعتذري بشدة وقولي فكرتك أخوي
البنات: هههههههههههههههههههههههه
شوق: وحطي سبيكر ..
شهد: ههههههههههه .. طيب يلا ..
البنات ما فهموا.. لكن شهد العسل كانت فاهمة >> الطيور على أشكالها تقع ..
شهد وحاطه سبيكر: ألو؟؟
تركي: هلا بالغالية ..
شهد: هلا فيك أخوي .. بليييز أبي أنام عند البنات ..
تركي: نعم؟؟
شهد: الله يخليييييييك .. أمانة أمانة أمانة .. حرام عليك ..
تركي: معليه اختي ..بس الظاهر غلطانة ..
شهد: يلا عاااااد .. بطل هبل .. مو تذلنا عاد تكفه فدييتك ..
تركي محرج: اختي .. انتي غلطانه ..
شهد: يلا عاد.. الحين هذا مو رقمي؟؟ أنا اختك الغالية الحليوة؟؟
تركي: .......... ..
شهد: شهد بالله عطيني الكاسة ..
تركي: معليه .. تراك غلطانة باي ..
شهد: الله يخليييييييك .. بس اليوم ..
تركي بنرفزة: يابنت الناس غلطانة ..
شهد: يوووه .. شهد .. هذا جوالك؟؟ ياويلي .. أجل من الي كلمته؟؟
تركي ضحك وقفل لخط ..
والبنات ماقدروا يمسكون أنفسهم .. وراحوا ملح مع الضحك ..
مساكين .. طول وقتهم كاتمين ضحكهم بالمكالمة..
شهد: أحبببه لأنه أحلى أخ ..
قمر: تؤتؤ .. بدر أحلى أخ
رسل: خالد أحلى أخ
أسيل ورسيل: زايد أحلى أخ ..
شوق: تؤتؤ .. فهووودي أحلى أخ ..
أسرار: جهاد أروع أخ في الوجود ..
جلسوا البنات يسولفون .. متجاهلين غياب فجر .. الي كانت بالحديقة
بين دلع ودلال يسولفون بهدوء ..
~[ دموع تجمعنا .. ]~
كانت جالسه ع المرجوحة = مرجيحة = مراجيح وتلعب فيها على خفيف ..
وتمسح دموعها بشكل سريع ..
وكل شوي تطيح دمعاتها ..
وجلست تغني.. وهي تبكي..
بعدها سكتت .. ومسحت دموعها الي مو راضيه توقف ..
وتكلم نفسها .. وتلعن في بدر.. وساعات تغار من قمر وترجع تسبها ..
كانت وااااااصلة من القهر ..
..
وبالصدفة الحلوة ..
كان جهاد يتمشى وشافها .. كان هو بعيد حزين ..
حزين على حاله هو واخته ..
اخته مريضة بالقلب .. وهو رجله ما يقدر يمشي غير بعكاز .. رجله اليسار ..
كان مقهور على حالهم ..
آخر مراجعه مع دكتور أسرار .. قالهم إنه قلبها بدأ يضعف أكثر ..
ومحتاجة تتعامل بحذر .. وتنتظم ع الدوا ..
وهنا المشكلة ..
أما جهاد نفسه .. فهو يقدر يمشي على رجله خطوات معدودة ..
لكنه ما يقدر يستغني عن العكاز ..
ومع كذا جالس يتدرب ..
كان حزين .. مهموم .. حيران .. بينه وبين أسرار أخوه فظيييعة ..
والكل يحسدهم عليها ..
جهاد عاش طفولة مو تمام ..
وأسرار الي بجد تعذذذبت بطفولتها بسبب مرضها ..
نفض الأفكار من راسه بعد ماشاف البنت الي جالسه تصيح وتتمرجح >> هع هع ..
تقرب منها .. بس رجع تراجع .. خاف احد يشوفه ..
مع إنه عادي عندهم .. بس لأنه فجر مو حاطه طرحة ..
مسك شماغه ورماه لها ..
جهاد: استري عمرك يابنت العم ..
فجر تلثمت بشماغه: سلمت .. هلا جهاد ..
جهاد: هلا فيك .. انتي قمر؟؟
فجربتمووت:لاء .. مو قمر .. أنا فجير ..
جهاد: ههههههه .. هلا فجير .. صوتك يخوف ..
فجر: هههه ايه ..صوتي صوت أولاد ..
جهاد: اشفيك جالسه هنا ؟؟
فجر: ولا شي .. عادي يعني ..
جهاد: أفاااا .. تخبين عن ولد العم فجور؟؟
فجر: أناااا؟؟ ما أخبي شي ..
جهاد: بس أنا شايفك وانتي تبكين ..
فجر ارتبكت: هههههه .. لالا .. بس عيوني دمعت ..
جهاد: ايووووه .. وليه دمعت ؟؟
فجر: عادي ياولد العم .. بس غبار ..
جهاد: ........ على راحتك .. كنت بشكيلك .. لكن خلاص ..
فجر: أفااااا .. جهاد أنا فجير .. يلا عاد قول ..
جهاد: هههههه .. هلا بفجير..مارح أقول إلا إذا تكلمتي ..
فجر: بجد جهاد مافيني شي ..
جهاد: هههههه وأنا بعد مافيني شي .. يلا بالإذن أتركك
فجر كانت بتقول اجلس بس انحرجت لا يفكر شي ثاني: بحفظ الله ..
جهاد: برعايته ..
راح جهاد للشباب بالخيمة .. ورجعت فجر للبنات ..
ودخلت عليهم بمشيتها الرجولية .. وملابسها الغير .. وصوتها المبحوح ..
فجر: سلام يا أحلى بنات عم في الدنيا ..
البنات: هلااااا وين كنتي؟؟
فجر:تؤتؤ .. كنت أحب .. أبغى شوية أنوثة يا عالم ..
أسرار: ههه فديتك .. انتي كلك أنوثة معكوسة ..
البنات: ههههههههههههههههههه
رسل: مين قااااااااااااال؟؟ فجير أجزم إنها ولد
فجر: عمى .. قلللة أدب .. يلا عاد ترى عطيتك وجه ..
شهد: هههههههههههههه .. تعجبيني فجر
فجر: كح كح كح كح كح .. احم احم .. اااااااااحم ..
شهد: هههههه .. كل هذا عشاني معجبة؟؟
رسل: يالخبلة شرقت ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههه
فجر: صبر بنات هذا الغثا يتصل
قمر: حرام والله عسل
فجر: ههههه عسل فاسد ..
فجر راحت بعيد شوي عن البنات ..
فجر: نعم؟
بدر: مرحبا ..
فجر: يا هلا ..
بدر: فجر بغيت تجيبيلي ماي
فجر: آسفة .. تبغى قول لقمير ..
بدر: اسمها قمر مو قمير ..
فجر: طيب قمر قمير قمورة الي هو .. يلا باي..
بدر: فجر يوم أكلمك لا تسفهينييييييييييييييييييييييي
فجر: اش اسويلك باقي؟؟ قلتلك ماي مافيه .. اطلب قمير ..
بدر:قلللللللللة أدب .. ضفي مالت عليك
فجر: غصون الجنة يارب ..
قفلت فجر بوجهه السماعة ..
ورجعت للبنات .. وهي ما تفكر غير في كلمة وحده بدر مو أخوي ..
نرجع للبنات ..
دلع: يابنات .. بروح أشرب مويه ..
دلال: خذيني معاك ..
دلع: يلا ..
راحوا البنات للمطبخ .. وخذوا مويه وخلصوا ..
دلع طلعت .. وباقي دلال ..
سمعت صوت وراها: استري نفسك يابنت العم ..
حطت ع راسها الطرحة بإهمال ولفت ..
دلال بدلع: هلا بدووووووووور ..
بدر: هلا فيك دلال.. بالله عطيني مويه ..
دلال:حااااااااااضر .. من عيوني .. يا أحلى ولد عم بالكون ..
بدر ابتسم وهو ياخذ من يدها المويه ..
بدر: مشكورة.. تسلم عيونك ..
دلع شافتهم وهصبت .. هي صح متوحشة وشريرة ..
بس ماترضى بهالسوالف ..
دلع: دلال وجني ياخذك اطلعي عمى ..
طلعت دلال وهي متفشلة من بدر الي ضحك مزبوووط وخرج ..
وانطبعت صورة دلال بغنجها في ذاكرته ..
يمكن حبها؟؟ نشوووووووووووووووووووووووووووو وف

 
قديم   #24

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

~[ أين أنتِ؟؟ ]~
دقت للمره المليون على شهد بس ماردت ..
وبعد محاولات سمر المكثفة للاتصال..
شهد: هلا والله بالغاااالية ...
سمر: غاليه بعينك يالي ما تستحييين.. وينك أتصل عليك هاه؟؟
شهد: هههههههه .. وعليكم السلام .. كنت مع البنات ..
سمر: أقووول تراي أغار ..
شهد: هههههههههه صدقتك ..
سمر: اسمعي .. اتصل فيني نواف ..
شهد شهقت: كذاااااااااااااابة قولي والله .. التفاصيل بسرعة ..
حكتها سمر اش صار..
شهد معصبة: انتي وبعدين معاك؟؟
سمر: اش سويييييت؟؟
شهد: كل هذا وما سويتي شي؟؟
سمر: يستاهل لا يجيب سيرة سعود ..
شهد: سمر الي تسوينه غلط .. وسعود انتهى من حياتك ..
سمر: سعود عمره ماكان مجرد حكاية عشان ينتهي .. سعود عمري ..
شهد: بس يابنت .. انتي قريب بتتزوجين .. اشفيك ما تفكرين؟؟
سمر: مالك دخل..
شهد: إلا لي دخل ونص وثلاثة أرباع بعد .. اش تبغين نواف يقول عنك؟
سمر: ماله دخل .. أصلاً يجرب يفتح فمه بكلمه .. أصلاً هو سبب كل هذي المأساة..
شهد:..............
سمر: وكله كوم .. وانه يتكلم عن حبيبي كوم ..
شهد: حبك حمااااار .. سعود ما يبغاااك اصحي .. نواف هو الي رايدك وشاريك .. نوااااااااااف ..
سمر: بس بس .. أوووووووووووووص ..
شهد:سمر .. بعدين أكلمك .. خالد يبغاني ..
سمر: طيب ... يلا باي ..
شهد: باي يا عمري .. وانتبهي على نفسك ..
سمر: يكون خير .. باي ..
قفلت شهد معصبة من سمر ..
وأصلاً لا خالد يبغاها ولا ما يحزنون ..
بس زي ما يقولون .. وصلوا لنقطة اللا إلتقاء ..
أما سمر .. ارتمت ع السرير وصاحت بكل قوتها ..
تبغى تفرغ كل همومها ع السرير ..
لامت أبوها ونواف والمها وشهد .. ولامت الكل..
لكنها ما لامت الي لازم ينلام ..
مالامت سعود ..
~[ لا أستطيع أن أكمل ]~
جهاد: خلاااااص تعبت ما أقدرأكمل ..
زايد: حاول .. ماباقي شي .. خطوتين بس ..
جهاد: تعبت .. ما أقدرخلااااااااااص ..
راحوا العيال له .. وعطوه عكازه ..
وجلسوا كلهم في الخيمةبصمت ..
أبو خالد : يعطيك العافية يا ولدي يا جهاد ..
جهاد: الله يعافيك ياعمي ..
أبو فهد: فهد يبه .. سند ولد عمك ..
راح فهد يم جهاد .. وسنده لينجلس وارتاح ..
جهاد: مشكور ..
فهد: الواجب ..
متعب: أقول ياعم أبو خالد ..
أبو خالد: أسمعك يامتعب ..
متعب يناظر زايد: مو ناوي تزوج زايد؟؟
زايد: لااااااااااااااااء .. ما أبغى .. غش غش غش ..
أبو خالد:ههههههههههه .. هذا هو اقنعه ونزوجه ..
زايد: لا يبه .. أنا من بعد إذنك بتزوج بعد متعب ..
متعب: هههه .. مردودة .. أنا مو بمتزوج ..
أبو متعب: وليه إن شاء الله؟؟
متعب: يبه .. أنا لسا ما كونت نفسي ..
أبو متعب: هههههههه .. زين زين ..
ماجد: يبه ما يصلح أنا؟؟
أبو متعب: أول متعب بعدين ماجد ..
ماجد: متعب ..
متعب: سم ..
ماجد: حلفت لتتزوج بكره ..
الكل: هههههههههههههههههههههههه
خالد: وليه مطيورين ع الزواج؟؟ لاحقين ..
زايد: شف من يتكلم ..
جهاد: بجد .. مثني بعد ..
الكل: ههههههههههههههههههههههههه
خالد: ههههههههههه .. مردوووودة ..
أبو متعب وأبو خالد وأبو جهاد وأبو فهد ..
طلعوا يكملون سهرتهم في البيت ..
أما الشباب فجلسوا ..
الي هم .. زايد وخالد عيال أبو خالد ..
فهد ولد أبو فهد ..
جهاد ولد أبو جهاد ..
بدر ولد أبو بدر .. والي أبوه ماحضر .. وأم بدر عمة خالد ..
متعب وماجدعيال أبو متعب ..
وتركي ..
تركي وبدر من أول الجلسة وهم يسولفون بهدوووء
زايد: أقول تركي؟؟
تركي بثقل: هلا ..
زايد: وانت ماودك تلحق خالد؟؟
تركي: هههههههه .. أشك في نفسي أحيان ..
خالد: ومن الي أمها داعية لها بليلةالقدر ..
تركي: خالد اعقل .. أخاف أتزوج على يدك ..
خالد: ياليت والله .. تسوي خيييير ..
تركي: هههههههههههه .. لا والي يعافيك ..
خالد: هههههههههه .. انت حر .. لكن أنا نصحتك ..
بدر: وليه ماحد ينصحني؟؟ يلا أشوف كل واحديشجعني ..
متعب: زين .. بدر؟؟ ليه ما تتزوج؟؟
زايد: بدر.. أحسن لك تزوج ..
ماجد: بدر تزوج..
تركي: بدر نصيحة تزوج ..
خالد: بدر ياليت لو تتزوج ..
جهاد: بدر آخ لو تتزوج ..
الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه ه
فهد: حطمتوه .. على كذا ماعاد بيتزوج ..
بدر: ولا بفكر أصلاً
الكل: ههههههههههههههههههههه
خالد: وين جواد ونواف وعبد الملك؟؟
زايد: مااادري .. كانوا هنا من دقايق ..
وشوي الا والشباب داخلين .. : سلام
الكل: وعليكمالسلام ..
زايد: وين خرجتوا؟؟
عبد الملك: خرج يخرج خروجا فهو خارج ..
نواف: معليه .. معلق من أول ..
زايد: سلامات .. ما يشوف الشر
جواد: الشر ما يجيك
الكل: هههههههههههههههههههههه
عبد الملك: جاء .. يجيء .. مجيئاً فهي جيئة ..
الكل: هههههههههههههههههه
عبد الملك: ضحك يضحك ضحكاًفهو ضحك ..
الكل: يارب لا تبلانا ..
تركي: سلامات ملك ؟؟
عبد الملك: ملك يملك ملكاً فهو ملك ..
نواف: معليه .. دقايق ويرجع الأولي ..
عبدالملك: رجع يرجع رجوعاً فهو راجع ..
الكل: هههههههههههههههههههههههه
استمرتتعليقات العيال على عبد الملك ..
وعبد الملك بخفة دمه خلاهممستانسين

 
قديم   #25

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

~[ حب من النظرة الأولى ..]~
أسيل: بنات عطشت .. أبغى مويه ..
رسل: روحي اشربي يختشي ..
رسيل: وايت شوكلت .. اتركيها بحالها ..
رسل: مااالك دخل .. أنا أكلمها هي ..
أسيل: فانيلا الله يحبك روحي جيبي مويه ..
رسيل: من عيونييي ..
البناتيتفرجون بصمــــت ..
وبعدها:
شوق: يااااااارب ترزقني عيال مثل رسيل وأسيل .. شوكولاطه وفنيله
البنات: ههههههههههههههههههه
رسيل: شوهتي الأسمااااااء ..
رسل: كح كح كح كح .. وأنا؟
شوق: لا انتي دلوعه ما أبغى ..
رسل: ههههههههههه .. دووووووبه ..
أسيل: يلااااااااااا أبغى مووووويه ..
رسيل: أنا بروح أجيب ..
شوق: الله يعز الشغالات ..
رسيل: ما نقدر نصرخ لأنه الناسمجتمعين يختشي ..
راحت رسيل ..
شوق: بنات جدتي ماجات؟؟
فجر بصوتهاالرجولي: لاء .. مابعد جات ..
شوق: يعني جايه؟؟
فجر: أكيد .. ما بتفوتاليوم الي تشوف الجوهرة فيه مكسورة ..
قمر: خخخخخخخخ .. شريرة ..
فجر: لاء .. أنا مع جدتي .. تعجبني ..
شوق: الطيور على أشكالها تقع ..
أسرار: شوقعيب .. هذي جدتك ..
شوق: ياحظ أمي ..
نروح للحب من النظرة الأولى ..
رسيل في المطبخ ..
شافت واحد يتكلم بالمطبخ وحطت طرحة ع راسها ..
ماجد: يا شيييييخ .. لالا .. خلاص بس انت خبره .. أكيد .. لالا .. مافيه .. الاتفاق اتفاق ..
لالا .. سوووووري .. يعني متى تقريباً ؟؟ أوكيه .. طيب .. تمام .. يلا باي .. باي حبيبي .. باي ..
رسيل: مرحبا ياولد العم ..
ماجد: هلاااا برسل ..
رسيل: أنا رسيل ..
ماجد: ههههههه .. فانيلا هاه؟؟
رسيل: هههههه .. أخبارك ياماجد؟؟
ماجد: هلا ببنت عم ماجد .. أنا بخييير عساك بخير .. انتي كيفك؟
رسيل: بخير الله يسلمك ..
ماجد: سمعت إنك دلوعه .. بس مو شايف شي >> قلة أدب .. يامخرج احذف هذي اللقطة ..
رسيل: بس ما أتدلع مع العيال .. بعدينرسل دلوعه أكثر مني ..
ماجد: ههههههه .. الحين رسيل ورسل ومين؟؟
رسيل: وأسيل ..
ماجد: آهاااا.. انتم بال18 صح؟؟
رسيل: ايه .. بس انت كم عمرك؟؟
ماجد:20 عمري 20 ..
رسيل: العمر كله يارب ..
أخذت رسيل المويه ..
رسيل: بالاذن ..
ماجد: اذنك معك ..
طلعت رسيل .. ورجع ماجد للشباب ..
رسيل بجد .. ذااااابت على ماجد ..
وحبته من النظرة الأولى .. والحوار الأولالي بينهم ..
حسته خفيف دم .. واجتماعي .. مثل زايد ..
وهو أصلاً ماجد كانوسيم أكثر من أخوه متعب ..
وطويل ورزة .. وحركات ..
المهم .. طلعت ورجعتللبنات ..
وهي مو مركزة معاهم ..
~[ الوصول الأهم.. ]~
فيما كانواالحريم جالسات ويتكلمون ..
والبنات جالسات بالزاوية الثانية ..
سمعوا صوتالجرس .
دقة متميزة ..
سريعة ومتتالية .. ومافيها صبر ..
جرت فجر للباب .. لأنها تعرف مين الي وصل ..
فتحت الباب ..
وصرخت: جدتيوصلااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااات ..
الحريم كلهم قاموا .. والبناتبعد ..
وشهد قامت مع فستانها والعفش حقها ..
فجر سلمت على جدتها وحبت راسها ..
فجر: يامرحبا .. ياهلا والله .. تو ما نور البيت ..
الجدة: هلاا فيكيالغالية يا بنت الغالية ..
أم خالد: ياحيا الله أم أبو خالد ..
الجدة: وليه هاللفة ؟؟ههههه .. أم أحمد وانتهينا ..
أم خالد حبت على راسها ..
وأمفهد وأم بدر وحنان .. وكل الشعب السعودي ..
بعدها جلست الجدة .. والكل اجتمععندها ..
وباقي رسيل وشهد الي ما سلموا ع الجدة ..
لأن الباقين سحبتهم أسيلغصب ..
قلنالكم شخصيتها قيادية ..
المهم ..
شهد ورسيل دخلوا ..
وتفاجأت شهد بالي شافته ..
الجدة كانت حلوة خخخخخخخخخ ..
لا بجد .. جدتهم كانت حلوة .. وفيها هيبة .. وفيها
طيبة ..
مزيج غريييييب ..
وشافت فجر جالسه جنبها .. وشوي تجي بحضنها ..
دخلت شهد .. وسلمت ع الجدة ..
وحبت راسها وجلست بهدوء .. والجدة تسمي ..
ورسيل بعد سلمت .. وهزأتها الجدةلأنها دعست رجل جدتها بالكعب خخخ ..
الجدة: حيا الله مرة الغالي .. ياهلا بمرةخويلد ..
.......: ياجدة لسا تقولين خويلد؟؟
دخل خالد والبنات لفوا الطرح ..
وسكتوا ..
دخل خالد .. ووراه زايد .. وبعدهم ماجد >> اكتشفت انكلهم على نفس الوزن ..
ومعاهم جهاد على عكازه ..
وسلموا على جدتهم ..
الجدة: اجلسوا اجلسوا ..

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:41 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0