ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان يوجد هنا كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #31

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

~[ اجتماع غداء ]~
جلس الكل على طاولة الغدا ..
براس الطاولة كان جالس أبو خالد ..
جنبه ع اليمين خالد وع اليسار أم خالد ..
جنب خالد .. الجوهرة بعدها رسل بخططها وبعدها أسيل ورسيل .. بعدهم زايد ..
بجنب أم خالد .. كانت شهد العسل .. بعدها شوق بعدها أسرار وقمر وفجر ..
جلسالكل يغرفله من الأصناف الي يحبها .. وكانت الطاولة مليانه من كل الأصناف..
الجوهرة تتكلم مع خالد بهمس وتضحك .. وهو يطالعها بهيام ويضحك ..
وشهدجالسه على أعصاااااااااابها هي وفجر وشوق ورسل ..
والباقين يطالعون بتريقة وقرفخخ ..
أبو خالد: ما قلتلي يا خالد ..
خالد بصوته المبحوح: آمرني يبه ..
أبو خالد: مسافر اليوم للشرقية؟؟
خالد: ايه نعم .. عندي شوية أوراق أبخلصها .. وتواقيع ..
أبو خالد:وكم بتجلس ؟؟
خالد: من ستة لسبعة أيام ..
أبوخالد: أجل بما إنها روحه للشرقية بهالجو الزين .. خذ معك شهد ..
البناتانبسطوووووووووووا ..
وزايد بعد .. وأم خالد ..
أما خالد والجوهرة كشروا ..
خالد: ما يمديني يبه .. أنا بروح رحلة عمل .. مابروح ألعب هناك ..
شهدابتسمت بحزن ..
أبو خالد بمكر: أجل خذ الجوهرة معك .. لازم حد يهتم فيك ويداريكهناك ..
الي كانوا مبتسمين كشروا .. والي كانوا مكشرين ابتسموا ..
خالدبابتسامة: تامر يبه ..
أم خالد: لا معليه أنا أبي الجوهرة أحتاجها هنا .. خلاصياخذ شهد تهتم فيه ..
خالد بتكشيره: خلاص يمه .. خلي شهد تساعدك ..

~[ خلاف حاد .. ]~
فجر:ابتهاااااج .. انتي كذا بتجلطينــــي ..
ابتهاج: وأنا وش قلت ؟
فجر: قسم بالله .. لو ما تذلفين الحين من قدامي لأرتكب فيك جريمة ..
ابتهاج: حياتي هدي أعصابك شوي ..
فجر بصراخ: أسرااااااااااااااار .. أسرااااااااااااااااار ..
جات أسرار تركض بخوف بس بنعومة: خير وشفيك ؟؟وش صار ؟
فجر بصراخ رجولي : شيلي هالعلة عني لا أذبحهاااااااااااااااا
أسرار: جيجي حبيبي تعالي شوي ..
ابتهاج: مااأبغى ..
أسرار: شوي بس .. تعالي ..
سحبتها أسرار وراحوا بعيد ..
أما فجر .. جلست بعصبية وهي تتحسب على بدر ..
الي خلاها تعاني ..
أسرار حاولت تفهم السالفة من فجر .
لكن فجر رفضت تتكلم ..
فراحت لابتهاج ..
أسرار: ابتهاج بليز .. لازم أعرف اش صار ..
ابتهاج: تبغين تعرفين ؟؟ انتي السبب ..
أسرار بنعومة وخوف: أنا ؟؟ ليه ؟؟
ابتهاج: لأنك قارفة فجر بعيشتها ..
أسرار انصدمت: هي قالت كذا ؟؟
ابتهاج: ايه .. هي قالت كذا .. انتي بس تشتكين لها .. وما يعرف يهديها غيرك ..
لكن عمرك ما سألتي عن مشاكل فجر .. ولا اهتميتي .. انتي وحده أنانية ..
ما تحبين إلا نفسك وبس .. شاطره بس تشتكين لفجر ..
أما إنك تسمعينها .. انتي حتى ما تعرفين ليه فجر كذا ..
ملاحظة: ابتهاج تعرف بسالفة فجر .. فجر قالتلها عشان تتخلص منها .. لكن النشبة نشبة ..
وتعرف كمان إن أسرار معاها القلب ..
ابتهاج تكمل: فجر قرفت منك ومن مشاكلك .. انتي لازم تبعدين عنها ..
لاااااازم .. ولما حاولت أقنعها تكلمك .. قالتلي إنه عندك القلب ..
عشان كذا تخاف لا تطيحين عليهم .. ولا يصير فيك شي ..
بالفعل .. أسرار ما تحملت أكثر .. وطاحت !!!!!!!!!
فجر شافتها من بعيد وركضت لها ..
أما ابتهاج خافت من الي سوته .. وحاولت تبعد عن المكان بسرعة ..
جات فجر وشالت أسرار .. واتصلت بجهاد ..
لبست عبايتها ولبست أسرار .. وطلعت لسيارة جهاد ..
وفي السيارة
جهاد بخوف: فجر اشفيها اختي ؟؟ اشفيها .؟؟
فجر: والله مدري .. ما كنت معاها .. بسررررعة حرك ..
انطلق جهاد على المستشفى الي دوم تراجع فيه أسرار ..
ونزلوا ..
دخلت أسرار غرفة عمليات الطوارئ ..
وجلست هناك .. ساعة .. ساعتين .. ثلاث .. وأكثر ..
~[ فرح .. ]~
سمر: يمااااااه .. مابي مابي مابي ..
روعة: بسرعة وقعي يامال الحشرة .. عمي جابر برا ينتظرك ..
سمر: اهئ اهئ .. خلاااااص بطلت .. يمااااااااااه ..
شهد: سمور حبيبي لا تتوترين .. وقعي ..
سمر: مااااااااااااااااااااابي .. وااااااااااااء ...
جمال: تخيلي إنك توقعين على حياة جديدة ..
سمر زاد خوفها من كلام جمال: آآآآآآآآآآآآآآهئ .. ماااابي .. بطلت .. واااء
شهد: الله يقلعك .. جمالوه الدبا .. انطمي ..
جمال: هههههههههه .. أنا تحت ..
شهد: يلا حياتي سموووور .. بسرعة
سمر وقعت .. وبكت ^_^ ..
شهد: مبروك حياتي ..
روعة: ألف ألف ألف مبرووووووك ..
سمر: الله .. يبارك .. فيكم ..
وكملت بكي ^_^ ..
وطلعولها البنات باركوا .. وهنوها . .
شوق: بنات وين فجر؟؟ ما أشوفها ؟؟
ابتهاج بارتباك: ايه صح وينها ؟؟ ووين أسرار ؟؟
رسل: تلقونهم مع بعض .. يسولفون ..
رسيل بنعومة: أكيد ..
شهد: بروح أناديهم ..
نزلت شهد ..
ودارت القاعة كلها وما حصلتهم ..
فاتصلت على جوال فجر ..
تووووووت .......تووووووووووت ....... تووووووووووت ...... تووووووت ..
فجر بصوت باكي: ألو نعم ؟
شهد: فجير .. وينك يالمنفوخة ؟؟ أدورك أنا ..
فجر: أنا بالمشفى ..
شهد بخوف: خير فجر ؟؟ وش صاير ؟؟
فجر: لا .. لا تخافين .. بس أسرار تعبانه ..
شهد خافت أكثر: بسم الله عليها .. وشفيها ؟
فجر: لالا عادي .. تسؤ .. بس بطنها يعورها بس .
شهد ارتاحت: أوووووه .. ريحتيني .. طيب .. ترى سمور بتنزف بعد شوي .
فجر: خصاااااااارة .. يمكن ما نلحقها .. بالله باركيلها وبوسيها ..
شهد: حاااااااااااااااااااضر .. بس اسمها خسارة ..
فجر: هههه .. زين روحي ..
سكرت شهد من فجر .. وهي متطمنه نسبياً ..
وطلعت خبرت البنات ..
طلعت سمر ..
بعد ما عدلولها المكياج الي خربته بالبكي ..
وانزفت على مذهلة ..
والبنات مبسوطييييييييييييييييييييييييي ييييييييين مره مره ..
وبعدها ..
طلب نواف يشوفها ..
وهي بكت وتباكت عشان ما يطلعونها
بس انجبرت خخ ..
انتظروا ..
الحين بتعرفون وش صار لهم ..
بس خلونا نروح لفجر وأسرار وجهاد ..
في المستشفى ..

 
قديم   #32

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

~[ إلى ثلاجة الأموات .. ]~
جهاد: يااااااااااااااااربي .. وشفيهم تأخروا ..
فجر: هدي بالك جهاد .. إن شاء الله كل خير ..
جهاد: يارب تستر .. يااااااارب تستر ..
فجر بكت .. ما قدرت تتحمل أكثر ..
وجهاد شافها تبكي ..
جرى لعندها وضمها !!! ..
وهو بعكازه اليتيم ..
ضمها بقووووه وبيد وحده .. لأن الثانية مشغولة بالعكاز .. وشوي بتتكسر ضلوعها ..
أما هي .. ما قدرت تتحمل أكثر وذابت بأحضانه ..
وبعد دقيقتين استوعبوا الموضوع ..
بعدت فجر وابتعد جهاد ..
جهاد: آسف .. آآ .. مو القصد .. آ ..
فجر: سوري .. لالا .. عادي .. مدري .. آ ..
بهاللحظات ..
نسي جهاد أسرار ..
نسي العالم كله ..
لأنه اكتشف .. حبه لفجر ..
واكتشف إنه يقدر يغير من حياته معاها ..
حبها .. واكتشف بهاللحظات إنه حبها ..
لأنه ماهانت عليه دموعها ..
تذكر أسرار .. ورجع يدعي ..
بعد ساعات ..
طلع الدكتور .. وعلى وجهه علامات شؤم ..
ناظر جهاد وفجر ..
وصرخ بعالي الصوت: لثلاجة الأموات .. بسرعة ..
فجر انهارت ..
وجهاد تقدم للدكتور .. بخطى سريعة ..
ومسكه من قميصه .. وشده ..
~[ خوف .. من المجهول .. ]~
دخلت الغرفة وهي خااااايفة حدها ..
وشوي تبكي من الرعب الي عايشته ..
بعد لحظات ..
دخلت روعة .. ووراها نواف ..
هنا عاد من جد ماااااااااااااتت ..
خجل .. ورعب .. وخوف من المجهول ..
أما نواف .. كان شااااااااااق الحلق ..
نواف وروعة: سلااااااااااااااااام ..
سمر: وع وع وع.. وعليييكم .. الس .. الس .. السلام ..
روعة: بفففففففففف >> كاتمة الضحكة ..
نواف ابتسم على جنب ..
روعة: طيب .. أترككم لحالكم ..
نواف: تسوين خير ..
سمر: لااااااااااااااااع .. لالا .. وين راااايحة ؟؟
روعة: سمور عيب عليك .. تراك كبيرة ..
سمر: مااااالي دخل ..
روعة: أقول يلا باي ..
نواف: بااااااااي ..
سمر تجمعت بعيونها دموووووووع ..
نواف: سمور هدي اشفييك ؟؟ ما آكل ترى ..
سمر:.........................
نواف: طيب .. طمنيني .. شو أخبارك ؟؟
سمر: بخب بخ .. بخ .. بخييي .. بخيرر .. بخير ..
نواف: ألف مبروك ..
سمر: الله .. الله .. يب.. يبارك .. ف .. ف .. في .. فيك ..
نواف: وأنا مالي مبروك يعني ؟؟
سمر: مب .. مب .. مبروو .. مبروووووك
نواف كتم ضحكة ..
سمر لاحظت: هيييييييييه .. وشفيك تضحك ؟؟
نواف: هههههههههههههههههههههههههههههه هه ..
سمر استحت من نفسها ..
سمر: يلا خلاص روح ..
نواف: شف ؟؟ مااااااالت عليك ..
سمر بقهر : غصوون الجنه يارب ..
نواف يزيل التوتر : لاااا ؟؟ وتعرفين تصرفين عمرك باقي ؟؟
سمر: ني ني ني .. ايه .. وش على بالك ؟ نواف ..
نواف: ياااااازين اسمي بس ..
سمر: ...................
نواف: سمر .. أنا أحبك .. وبيجي يوم تحبيني فيه ..
سمر:........................
نواف: وليه ما تردين ؟؟
سمر:.............. مافي شي أقوله ..
نواف: أبد ؟؟
سمر هزت راسها ..
نواف: طيب .. أنا بروح .. بالإذن ..
سمر بحنان: نواف .. لاتزعل ..
نواف ابتسم .. على قد ما تكابر .. وما تبين .. فهي حنووونة وطيبة ..
نواف: ما أزعل من عمري أنا ..
سمر وللللللللللللللللللللللعت ..
نواف طلع بابتسامة ألم ..
وسمر جلست بابتسامة ألم ..
~[ أسرار ]~
جهاد تقدم للدكتور .. بخطى سريعة ..
ومسكه من قميصه .. وشده ..
جهاد: وش تقصــــــــد ؟؟
الدكتور: تطلبك الحل .. البقية بحياتك ..
تطلبك الحل ..
تطلبك الحل ..
تطلبك الحــــــــــــل ..
دارت الدنيا بجهاد ..
وفجر تسمع .. ومو مصدقة الي ينقال ..
أسرار؟؟
أسرااار تموووت ؟؟
قبل لحظات كانت هنا ..
لا .. حرام كذا .. حرااااااااااااام ..
أسرار ما ماتت ..
كلهم كذابيييييييييييييييييييييييييي ييين ..
جهاد اختنق ..
مو قادر يتنفس أكثر ..
يحس على وسع هالكون ضايقة فيه الأنفاس ..
قرب من فجر ..
فجر بهمس مؤللللم .. وبصوت رجوليييي : أسرار .. ماماتت صح ؟؟
جهاد وده لو يضمها : ادعيلها بالمغفرة . تطلبك الحل ..
فجر بنفس الصوت: مو أسرار الي ماتت صح ؟
جهاد بألم : الله يرحمها .. ويرحم أمواتنا جميع ..
فجر بهمس: لالا .. هههههه .. أسرار ماماتت .. بتقولي أكيد قبل تموت ..
جهاد طاحت دموعه: استغفري ربك يا فجر ..
فجر : لا .. هي قالت بكره بنطلع المول أنا وهي ..
جهاد بكى وماقدر يتحمل أكثر ..
فجر بكت من دموعه: لااااااااااااااااا .. مامااااااااااااااااااتت ..
جهاد مسكها من يدها ..
وهي ما قدرت .. رمت نفسها بحضنه وبكت ..
فجر .. القوية .. الي عمر دموعها مانزلت لحد ..
بكت بضعف .. قدام عيون جهاد ..
بكت عشان دموعه .. عشان أسرار ..
وأسرار .. نور العيله ..
مستحيل تتركهم وتفارقهم بهالبساطة ..
وبدون وداع ؟؟ لاااااء ..
.. موو أسرار الي تسوي كذا ..
حرااااااااااام ..
حرام تموت وهي بهالسن ..
حرام تموت وتترك فهد !
فهد .. وش بيسوي لا خبرناه ؟؟
أخاف يلحقها وينتحر ..
يااااااااااااااارب تلطف بعبادك يارب ..
جلست ع الكرسي .. لأن رجلها مو شايلتها ..
وجهاد جلس جنبها ..
لأنه هو الثاني .. صدمته كانت كبييييييييييييرة ..
أكبر من احتماله ..
~[ حب .. ]~
راكان: جماااااال تكفيييين طلبتك ..
جمال: ركوووووون .. وربي تعباااانه جيت هلكانه .. والله
راكان: ماااااااااالي دخللللل ..
جمال: يلا عاد .. عن حركات البزارين ..
راكان: أجل عادي .. بصبر لين أروح لمادلين .. فديتها ما تقول لاء..
جمال عصــــــــبت: روح من الحين .. ليه تنتظر لبكره ؟؟
راكان بيغيضها: ايه والله صح ..
جمال بقهر: راكااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااان
راكان: نعــــــــــــــــــــــــــاا اااااااااااااااااااا اااام ؟؟
جمال:انقلع ما أحبك ..
راكان: بس أنا أحبك ..
جمال: ماااااالت عليك .. ماااااااا أحبك
راكان: وأنا أعشقك ..
جمال: انقلع ماااااااااااااااااااااااااااا أحبك ..
راكان: أحبك كثر ما تنقال هالكلمة بدون شعوووووووور ..
جمال عجبها الشعر: يووووووووه فديتك .. أحبببببببببك
راكان: هههههههه . والله اني أخقق ..
جمال: ههههههههه ماخذ مقلب ..
راكان: غيراااااااااااااانه ..
جمال: هههههه لا الحين من جد ماخذ مقلللللللللب ..
راكان: هههههههه وه بس يا ملحي ..
جمال: يلا تكفه خلني أنام ..
راكان: نووووووووووووووووووووووووووووو وووووو ..
تقرب منها .. باسها .. و..
هع ..
أحسكم هنا تتحمسون جد خخخخخخخخخ ..
وبعدين صار شي ما ينقال خخخخخخخ ..
~[ عودة اضطرارية .. ]~
كانت متمددة بفراشها بتعب ..
يووووه سمور صاحت عليهم لي قالوا بس ..
طفت النور .. وفتحت الأبجورة ..
ورجعت تمددت مره ثانية ..
غمضت عيونها .. وشافت صورة خالد قدامها ..
ابتسمت بحب ..
بعدين تذكرت .. لاء ..
مو أنا الي أحب خالد ..
مو أنا الي أحبه ..
هو مارح يحبني .. لاتتعب نفسك يا قلب ..
لا تتعب نفسك ..
عمره مارح يفكر فيني إلا كولادة وبس ..
حتى ولدي .. هو الي بيحرمني منه ..
ولدي الي رح يجيني منه ..
رح تربيه ضرتي ..
الجوهرة .. الشر المطلق ..
ابتسمت على أفكارها ..
وفتحت عيونها مره ثانية ..
شهد بفزع: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآه ..
.........: اششششششششششش .. الله لا يفضحنا .. انكتمي ..
شهد وهي مغمضة عيونها: يماااااااااااااااااااااااااااه حراااااااااااميييييييييي ..
زااااااااااااايييييييييييييييي د .. زااااااااااااااااااااااااايد الحقنييييييييييييي ..
حرااااااااااااامي يماااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااه ..
......: حرامي في عينك .. هذا أنا يالبقرة ..
شهد: خالد؟؟ يمه روعتني .. انت .. بس .. كيف .. والشرقية ؟؟
خالد: رجعت اضطراري ..
شهد: رجعت اضطراري .. ولا انت جني؟؟
ــــــــه .. يماااااااااااه .. جنيييييي .. جني بغرفتيييييييييييييييي
الحقووووووونييييييييييي .. زايييييييييييييييد .. يمه أم خالللللللللد ..
رسل .. رسيييييييييييييل .. أسوووووووووووووولة .. يمااااااااااااااااااااه
جني بغرفتييييييييييييييييييي ..
آآآآآآآآآآآآآآآآآه >> بصوت حاد ..
خالد كتمها بالمخده: لعنة الله على أشكالك انثبري ..
شهد: اممممممممم .. مممممممممم ..
بعد دقيقة ..
فتح زايد الباب .. ووراه أمه وخواته .. ومعاهم الجوهرة ..
وحتى أبو خالد بكبره معهم ..
زايد بخوف: شهد وشفيك؟؟
أم خالد: بسم الله عليك يا بنتي وش ذا الصراخ؟؟
خالد شال المخدة عنها ..
خالد: مجنونة .. مزوجيني مجنووووووناااااااه ..
الجوهرة: هههههههههههههههههههه ..
خالد: تفكرني حرامي .. ويوم شافتني قالت جني
الكل: هههههههههههههههههه ..
شهد غااااااصت بالسرير من الإحراج ..
أبو خالد: انت الي مروعها .. ورا ما اتصلت عليها قبل تجي؟؟
خالد: معليه يبه .. حتى لو قلتلها .. البنت مختلة عقلياَ ..
زايد انقهر من كلام خالد وراح غرفته ..
والتوأم نفس الحركة ..
أبو خالد وأم خالد راحوا ..
أما الجوهرة ..
دخلت لغرفتهم ..
تقربت من خالد .. وتعلقت فيها بأنوثة مثيرة ..
خالد بلع ريقه ..
يضعــــف لما يكون معها ..
شهد فتحت عيونها على وسعهم ..
وهي تشوف المسخرة الي قدامها ..
خالد بهمس: الجوهرة .. مو هنا .. مو اليوم .. مو كذا ..
الجوهرة بنعووومة تذبـح: ليه يا روح الجوهرة ؟؟
شهد عصـــــــــبت .. وما قدرت تسكت أكثر ..
شهد: راااااحت روحك ياجعلك الموت .. اطلعي برا غرفتييييي ..
الجوهرة تجمعت بعيونها دموع: خالد .. مرتك تطردني .. اهئ
خالد: .......................
شهد: براااااااا .. بررررررررررررررررررررررررررررر ا ..
الجوهرة بكت وطلعت برا الغرفة ..
وصفقت الباب وراها بأقوى ماعندها ..
خالد عصب من أسلوب شهد مع الجوهرة ..
والي عصبه أكثر إن الجوهرة طلعت تبكي ..
والي مخليه يموت من الغيظ والقهر إن الجوهرة غلطانه ..
خالد بصرخه: وش ذا الي سويتيه؟؟
شهد: وشو ؟؟ لا بعد تعالوا على فراشي أحسن ..
خالد: تكلمي معاي زي العالم والناس ..
شهد: مااااالي دخل .. أقول وشرايك مره وحده أتفرج عليكم ؟؟
خالد: أقول تكلمي باحتررررررام ..
شهد: الإحترام للمحترمين .. مو لكـــــــــــــم ..
خالد: الزمي حدودك يابنت الناااس ..
شهد انقهرررت شوي وتبكي
خالد: ماكان له داعي كل هذي الصجة الي سويتيها ..
شهد: آآآه .. انت تسمي نفسك رجااال؟؟ انت من أشباه الرجااااااال ..
طراااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااخ ..
كف من يد خالد .. لخد شهـــــد العســــــل ..
شهد مسكت مكان الكف وسكتت ..
خالد أول مره يمد يده على حرمه ..
أول مره يسويها في حياته ..
ناظرته شهد تنتظر إعتذار منه ..
لكن سكت .. ونزل راسه ..
طلعت من الغرفة ركض ..
وبين ماهي تجري صدمت بزايد ..
الي ناظرها باستغراب ..
ناظرته هي .. وفي عيونها مليوووون دمعة ..
وعلى خدها دمووووع ..
بكت .. ودفنت نفسها بحضنه !!
زايد ضمها .. وبنفسه: سامحيني يا فجر .. سامحيني ياروح الروح ..
بس هي الي دفنت عمرها بحضني .. سامحــيني يا أغلى من روحي علي ..
شهد تمسكت بثوب زايد
وهو صار يمسح على شعرها بحنان ..
انتبهت شهد ان الي تسويه غلـــط ..
وبعدت عنه .. ناظرته بخجل ..
وهو ابتسملها بحنان ..
شهد: آسفة .. ماكان قصدي ..
زايد: عادي .. خذي راحتك .. ممكن أعرف وشفيك ؟؟
شهد:ولا شي .. بس اشتقت لتركان ..
زايد: صدقتك ..
شهد ابتسمت ونزلت عنه ..
وهو راح لغرفته ..
~[ أخطاء ]~
بعد أربع ساعات ..
جالسين بنفس المكان ماتحركوا ..
فجر متكيه على جهاد ..
وهو يمسح على شعرها ..
تخيلوا أربع ساعات على نفس الوضع ..
رن موبايل جهاد ..
جهاد بحزن: ألو نعم ؟؟
...: عفواً بس هذا رقم الأستاذ جهاد ؟؟
جهاد: أنا جهاد .. من معي ؟؟
.......: عفواً بس أنا دكتور أسرار ..
جهاد بكى من سمع اسم أخته ..
......: أستاذ جهاد معاي؟؟
جهاد: معاك ياخوي ..
الدكتور: زين ممكن تتفضل عندنا بمستشفى الـ ..
جهاد بألم: أنا موجود بالمستشفى .. وتلقيت خبر وفاتها ..
الدكتور:عفواً أخوي .. لاتفاول عليها ..
جهاد:............
الدكتور: بنتك بس محتاجة شوي راحة عندنا .
جهاد:!!!! عفواً دكتور بس الظاهر إنك غلطان
الدكتور بحزم: ممكن تتفضل للغرفة 443
جهاد: على أمرك .. دقايق بس ..
أمــــــــــل ..
هذي بكل بساطة حالة جهاد ..
مسك فجر من يدها وجرها معاه ..
وصار يركض بالمستشفى ..
ووصلوا قدام الغرفة رقم 443..
ناظرته فجر باستغراااااااب ..
أما هو .. رفع يديه للسما وظل يدعي ..
وبعد دقايق ..
مسك مقبض الباب .. وفتحه بهدوووووووووء ..
دخل .. وصلها ..
أسرااااااااااااااااااااااااااا اااااار ..
أسرار عايشه للحين ..
أسرار حياته موجوده..
ما ماتت .. مثل ما قالت فجر ..
أسرار ما ماتت ..
ركض للسرير وضم أسرار ..
الي بكت بحضنه ..
دخلت فجر ..
وركضت هي الثانية لأسرار ..
لكنها خلت مسافه بينها وبين أسرار ..
ناظرتها بحب ..
فجر بدموع: خوفتينا ماااالت عليك ..
أسرار ناظرتها بألم ..
ولفت وجهها ع الجهة الثانية ..
فجر استغربت الجفا .. بس ما علقت ..
لأنه جهاد موجود .. فما تحس إنه وقتها ..
قالت بهدوء: الحمد لله على سلامتك . وماتشوفين شر ..
ناظرهم جهاد مستغرب ..
أما أسرار ما ردت ..
بس تمددت وكأنها ما سمعتها ..
انقهرت فجر ع الآخر ..
وطلعت برا الغرفة ..
جهاد: لحظة أسرار ..
طلع برا .. وشافها متكيه ع الجدار ورافعة راسها للسما ..
جهاد:فجر وشفيك ؟؟
فجر: ولا شي ..
جهاد: لا يكون متخاصمين انتي وهي ..
فجر: لاااااااااااا .. وشو متخاصمين؟؟ مالت عليك لا تفاول ..
جهاد: هههههههه .. أجل يلا خلينا ندخل ..
فجر: معليه جهاد .. أنا أبرجع للبيت ..
جهاد: أجل يلا أبرجعك ..
فجر: لا والله .. وربي ماتتحرك .. أبروح مع تاكسي ..
جهاد:أفااا يابنت العمه .. تروحين مع تاكسي وأنا هنا ؟؟
فجر: خلاص .. أجل بتصل على بدر ..
جهاد هز راسه ..
فجر: يلا باي ..
جهاد: فمان الله ..
فجر مسكت الجوال واتصلت ببدر ..
بدر: نعم ؟
فجر: مرحبا بدر ..
بدر: خير ؟؟
فجر: بدر .. أبيك تجي تاخذني ..
بدر: وينك فيه ؟؟
فجر: بالمستشفى ..
بدر: مين الي وداك ؟؟
فجر: جهاد .. كنا نودي أسرار ..
بدر: أجل خلي جهاد وأسرار يرجعونك ..
فجر: بدر .. ماعندي أحد يوصلني .. جهاد مع اخته جالسين ..
بدر: والله مو ذنبــي .. إذا انتي قليلة حيا .. وسايبه ..
فجر: أقولك كنت في المستشفى البنت طاحت علينا بالملكة ..
بدر: مالي دخل .. يلا ضفي .. أبكمل اللعبة ..
فجر: لعبة وش؟؟
بدر: جالس ألعب أونو مع قمير ..
فجر:انت وش؟؟ رجال انت ؟؟ أقووول جالسه بالمشفى لحاااالي ..
بدر:وش أسويلك ؟؟ مره ثانيه اسأليني قبل تروحين ..
فجر: كل تبــــن ..
سكرت في وجهه السماعة وهي وااااااصلة حدها ..
ترددت تدخل ..
وبالأخير ما دخلت ..
طلعت برا المستشفى ..
الساعة كانت 2 الفجر ..
مافي تكسي بالشارع ..
قررت تمشي لين البيت ..
وصارت تمشي بالشارع ..
وحيده .. وطفشانه .. ومعصبة .. وحزينة .. ومقهورة ..
كرهــت بدر أكثر وأكثر ..
على قد ماكانت تحبه ..
كرهته الحين ..
لعيــــــن .. مافيه رجولة ..
كريـــــــــــــه ..
بغــــــــــــــــــــــــيـــ ض ..
وش أقول بعد ؟؟
شافت سيارة تمشي جنبها بهدوووووء ..
خافت .. بس هي تعرف كيف تخفي خوفها ..
ناظرت الي بالسيارة ..
ثلاثه شباب .. كل واحد أحلى من الثاني ..
يذبـحون >> هذا الي هامها ^_^ ..
المهم ..
مره مره مره مره خااااااااااااااااااااااافت ..
......: مرحبا اختي .. خل أوصلك لبيتكم ..
......: مو زين تمشين لحالك بهالليل ..
فجر: أقول بتضف انت معه ولا بالكعب يرقعكم ؟؟
.....: وليه العنف؟؟ الحق علينا خايفين عليك ؟؟
فجر: ايه زين .. اضحك على هندي بالشااارع ..
.....: زين وشفيك ؟؟
فجر: قصم يا ملعوووون .. لو ما تضف لأكون مكلمة الهيئة ..
........: هههههه أنا ملعون ؟؟ ولا مزيون ؟؟ بعدين قولي قصم بنعومه هخعخعخهخهع
فجر: من مدح نفسه يبغاله رفسه ..
.....: هههههههه .. وخفيفة دم بعد ..
فجر كملت طريقها بدون ما تتكلم ..
نزل واحد منهم من السيارة ..
ومسكها مع كتفها ..
قامت بدون أي كلمة ..
فصخت الكعب وعطته جولتين ^_^ ..
...: آآآه .. الله يلعنك يا بنت الكلب ..
فجر: أنا بنت كلب؟؟ يا ولد اللذين ؟؟ أنا أوريك ياللعين ..
مسكته فجور وبطحته ع الأرض ..
ونزلت فيه ضرب لييييييييي قال بس ..
أما أصحابه بس شافوه هربوا ^_^ خخخخخ ..
المهم ..
ناظرها وقال بسخرية: انتي ولد ؟
انقهرت زوووود ..
مسكت شنطتها وضربته على راسه بقووووة ..
فجر: ولد بعينك يالجاهل ياللعين .. يالكريه .. يا .. يا .. يامو حلوووووووو ..
...: ههههههه .. هذا الي قدرتي عليه ؟؟
مسكها وحاول يرميها ع الأرض ..
لكن فجر مو بهيئة ولد ع الفاضي خخخخ ..
دفته بعيد ..
حاول يلحقها بس ما قدر ..
كل الي حصله منها .. طرحتها ..
ركضت فجر وهو يلحق وراها ..
وقلك يعني بتسوي تمويه ..
قامت ضيعته بين الحواري ..
لكن المصيبة .. إنها هي بعد .. ضاعـــــــــــت ..
دخلت شارع مسدود ..
ولفت بترجع ..
لكنها حصلت عصابة ..
عصابة بمعنى الكلمة..
كل واحد أضخم من الثاني ..
مجرحين بشكل يخووووووف ..
وأكيد شافوها .. لأنها مثل ما قلنا بدون طرحة .. أخذها الحيوان ..
المهم ..
ناظرها واحد متقدمهم .. وابتسملها بهدووووووء ..
ضحكت فجر برقة >> بتلعبها معاهم ^_^ ..
تقدم منها بهدووووووووووووووووووووووووووو ء ..
ومسك وجهها ..
ومرر يده .. بيوصل نحرها ..
لكنها بحركة منها .. لعبت عليه ..
وصارت ماسكه يدينه ..
ومنزلتهم على تحت ..
ضحك بخبث .. وضحكت هي بنفس الخبث ..
لكــــــــــــن ..
للأسف .. ما صار كل شي مثل ما تريد ..
سحبها الضخم ..
وودوها لشقة مفروشة ..
كانت الشقة خااااااااااايسة ..
وريحة الخمور واااااااااااصلة ..
وحبوب وإبر مرميه بكل مكان ..
عرفت فجر إنه وكر من أوكارهم ..
هالخبــــــــيـــــثـــــــــي ن ...

 
قديم   #33

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

~[ مكالمات زوجين .. ]~
اتصل عليها نواف .
بين ماكانت متمددة وهي تبكي ..
كانت تتذكر سعود .. ونواف ..
وعود سعود .. ووعود نواف ..
سعود الي ماتدري ليه تركها ..
سعود الي تحس إنها اليوم خانته ..
مو بس بتوقيعها على عقد الزواج ..
كمان بمشاعرها ..
لأنها فكرت تفرح بهالزواج ولو ثانية !!
يااااااااااااااااااااااااااااا اااااهي وفية سمووور !
ولناس يمكن ما يستحقون الوفا ..!
اتصل فيها ..
وشافت اسمه على شاشة جوالها ..
مسميته زوجي >> دفاشة على أصولها ..
ابتسمت على دفاشتها وردت بعد ما مسحت دموعها ..
سمر: ألو نعم ؟
نواف: مرحبا سمور
سمر: أهلين نواف .. مرحبا فيك ..
نواف: كيفك ؟؟ عساك بخير؟
سمر: بخير عساك بخير ..
نواف:وشفيه صوتك؟
سمر: ولا شي .. بس عليك أوقات تتصل فيها مدري كيييف ..
نواف: أفااااااااا سمور .. ما تبغيني أتصل فيك عاد؟
سمر: اتصل مين ماسكك؟؟ بس مو الساعة6 الصبح عاد ..
نواف:......................
سمر:يووووووووه خلاص لا تزعل ..
نواف:.........................
سمر: نوافوووووووه يا شينــك .. صدق زعلتك بايخه ..
نواف:....................
سمر: نواف يلا عاد .. الله يحــــبك ..
نواف: باي سمر ..
سمر: لاااااااااااااع .. نواف حبيبي صبر شوووووووووي
نواف ابتسم:...............
سمر: أقووووول لا تضحك .. مو قصدي أقول حبيبي .. طلعت عفويه ..
نواف: بفففففففف >> كاتـم الضحكة ..
دخلت عليها المها: هاه؟؟ بدينا غراميات عاد؟؟
سمر: خخخخخخخ اطلعي برا ووريني شلون يقفلون الباب
المها: هههههههههه طيب طيب يا بنت جابر .. عند أبووووي
سمر: يلا ضفوا منااك .. زوووجي وكيفي .. وشو باقي؟؟ برااااا
طلعت المها وهي تضحك على خبال اختها ..
ونواف بعد يضحك على سمور ..
وفي الطرف الثاني عند نواف:.
روعة: فرشولي عشاني الأرض حرير .. وشفت كتيييير .. وماشفتش زي حبيبي أمير ..
ومدري وش .. وتررم تررم تررم تررا .. نوافووووووه!
نواف:ههههه ايه .. انتي وذا الصوت حقك ..
روعة: وووشششش علييييييك مني .. انت مع مين تتكلم ؟
نواف: مع ملك ..
روعة: ايه هين .. ملك الساعة 6 .. والله لو كان زوجتك كان قفل بوجهك ..
نواف: هههههههه ..
روعة: تظن ما أعرف ملييك؟؟ مالت عليه هالنواااااام .. المهم مين تكلم ؟
نواف: سمر ..
روعة:ـــــه أفاااا .. عااد من أول ليلة؟؟ وش قلة الحيا ذي؟
نواف: نعم ؟ زوجتي وحر باقي ..
روعة: عيب جعلك العافية انت وهي ..
نواف: هههههههههههههههههه .
قربت روعة من السماعة وصرخت عشان سمر تسمع ..
روعة: وانتي ياجعلك الحكه .. قال وش؟؟ قال مستحيه .. مااااااااااالت على ذا الحيا أبو دقيقتين ..
وبعدين ورا ما ترقدين ؟؟ وللحين سهرانه ؟
سمر بضحكة: وانتي وش يخصصصصك؟؟ أنا ونواف نتفاااهم ..
روعة:يلا عاد بلا مسسسخرة .. بروح ألم فطوري وأرجع ألاقيكم قافلين
ناس وسسسسسسسسسسسسسسسسخة ..
راحت روعة وتركت الزوجين في ضحكهم ..
ولأول مره .. كانت مكالمتهم بدون خصام وبكي ...
~[ أصدقاء .. ]~
زايد وهو يحك شعره ويفتح الباب وفيه النووووووووووم ..
زايد: مين؟
فرك عيونه زين ..
زايد: ملك؟؟ سلامات ؟؟
ملك بابتسامة تقهر: جيت أصحيك عشان تفطر ..
زايد: ملك ..
عبد الملك: عيونه وقلبه وروحه وخشمه وفمه وأمعاءه الدقيقة والغليظة
زايد: سلمت .. بس .. كل تبــــــــن ..
عبد الملك: تؤ تؤ .. وش ذا ؟؟ ألفاظك مو شي صايره سلامات؟
زايد: ووجع .. وربي وربي وربي ماااانمت من أمس كل شوي متصل فيني يالطحش..
عبدالملك: أقول مو عشان جسمك رياضي تدق فينا يالطحش ياطحش .. عن النذالة عاد ..
زايد: آآآه ياربي .. ادخل ادخل ..
دخل ملك وعلى طول طلع لغرفة زايد .. >> قاط الميانه ..
المهم زايد هز راسه وطلع وراه ..
لكن مامداه يكمل درجتين حتى ودق الجرس وجاهم تركي ..
زايد: هاااه يالاخو؟ سلامات؟؟ وشفيك انت باقي ..
تركي: خخخخخخخخخ أكيد مليك عندك ..
زايد: ولوووووووو ما يحتااااااااااااااااج ..
تركي: هههههههههه ياخي الله يخلينا لي .. ولا يحرمني منا ..
زايد: تنكت مع وجهك ذا المربع ؟
تركي: والله مربع ولا وجهك وجه العنز ..
زايد: يلا يلا .. الحق ملك
تركي: ههههههههه .. طلع أعلى ؟
زايد: ايه أعلى انت وكلامك العربي المكسر ..
تركي طلع وزايد قفل الباب وراح وراهم ..
لكن .....
الباب للمره الثالثة يدق ..
زايد: لعنة الله على الظالم .. مييييييييييييييييييييييييييييي يييييييين ؟؟
نواف: أنا يا عيووووووووووووووووووووووووون نواف ..
زايد: وع .. هاه ؟ وش تبغى بعد حضرتك ؟
نواف: كل تبن .. جاي بيتك أنا ؟
زايد رفع حاجب: أجل بيت من ؟
نواف: بيت أبو خالد ..
زايد: زين حياك اقلط ..
دخل نواف وطلع لحق الشباب ..
واجتمعوا كلهم في الغرفة ..
دخل عليهم زايد: ووووووووووووجع
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههه ..
زايد:يلا أشوف كل واحد يخمد بمكانه.. أبنام ..
عبد الملك: ياخي نومك ثقيل ..
زايد: والله مو بأثقل منك ..
عبد الملك: أقول بدون دق .. مو عشاني دب ..
زايد:!!! هههه .. بس انت مو دب ..
عبد الملك يناظر جسمه: مره .. المهم .. يلا يلا .. جيب الكيرم ..
زايد: كيرم يفرسك إن شاء الله .. ضف وجهك أبنام ..
نواف: اليوم ملكتي لازم تونسني ..
زايد: لاااا ؟؟ اشتغلت عندك مهرج ..
نواف:هههههههههههه محشوم ياولد أحمد ..
زايد: هييييييييه .. تكفوووون أبنام ..
تركي: أفااا .. تطردنا يا زايد؟
زايد: البيت بيييتكم .. بس غرفتي مو من ضمن البيت هع ..
تركي: تكفى خلنا ننبسط ..
زايد:بس لعيوووووون أبو فيصل ..
تركي: يسلم راسك يابو خالد ..
نواف: يلا يلا .. قوموا .. وين نهج ؟؟
عبد الملك: وشرايكم نروح أول ناخذلنا كوفي؟
الكل: أوكيه ..
~[ حنـــــ القلب ــــين ..]~
رسل: بنات .. وش نقول إذا سألنا دادي عن الدولاب ؟
رسيل: أي دولاب؟؟
رسل: الي كسرناه >> تذكرني بنفسي ..
أسيل:خخخخخ .. نقول زايد ..
رسل: لا حرام .. بنات وشرايكم نحطها في الجوهرة ؟؟
أسيل: هههههههه أفكارك عجيبة ..
رسل: جد أتكلم ..
رسيل: ايه أحسن .. بعد دادي مره ما يحبها ..
رسل: خخخخخخخخ .. وحتى لو يحبها .. يحب الدولاب أكثر
البنات: هههههههههه ..
رسل: واااااااو بنات تصوروا بس .. شكلها وهي مصدومة بجريمه ما سوتها كك ..
رسيل: هههههه ودادي مايرحم عند دولابه الأثري هذا ..
البنات: هههههههههههههههههه ..
رسل: بنات تعبــــــــــت .. بروح أجيب المجلات الي بغرفتي وأجيكم ..
أسيل: ننتظرك ..
رسيل:جيبيلي مووووووووووووويه ..
رسل: تووووووووووويب مدام ..
طلعت رسل .. وهي تحاول تطلع بخطه وفكره ..
عشان يدبسون مصيبتهم في الجوهرة ..
هي مو مصيبة .. بس بالنسبة لدادهم مصيـــبة .
كسروا دولاب أثري شاريه ..
ومره مره مهتم فيه .. ومنع التوااااائم يقربون منه ..
لكنهم نحاسه في الكل لعبوا فيه ..
وزي أي شي يوقع في يدهم كسروه !
بوسط تفكيرها .. شافت أخوها زايد كاشخ وطالع من الغرفة ..
رسل تعلقت فيه .. وغمضت عيونه ..
رسل: مييين أنا؟ رسل ولا رسيل ولا أسيل؟؟؟
زايد:.............
رسل:..................... ما بعيد صوتي عشان تسمعه مرتين وتعرف إني رسل >> خباله
زايد: أنا مو زايد ..
رسل: ايه صح .. أجل من انت ؟
تركي: أنا تركي .. أخو شهد ..
رسل: أوبس .. معليييييييه .. بس .. لا تلف ..
تركي: يلا روحي من هنا بعد شوي أخوك بيطلع ..
رسل:انت وشفيك طالعلي مرتين؟؟ ودايم مواقف محرجه أف
وراحت مشيت من عنده .. متجهة لغرفتها تجيب المجلات ..
بين ما تركي .. ضحك من قلب على خبالتها ..
وتذكر شهد وسمر كيف كانوا مهبلين في أم أم أمــــــــــه ..
التفت تركي غصب عنه .. وشافها طالعه من أحد الغرف ..
ومعاها مليوووووون مجله ..
ابتسم نص ابتسامة ..
ابتدت عند شوفتها .. وانتهت لما تذكر شي مؤلــــــم ..
تذكر دانة .. وتذكر حوادث مؤلمة مع هالذكرى ..
رسل ودانة يتشابهون؟؟
أبد .. مستحيل ..
أجل وشلون طرت دندونة على باله !.. ؟
سبـــــــــب مجهول ..
المهم ..
بعد ما دخلت غرفة خواتها ..
حن قلبه لقلبها ..
أما هي .. فبس دخلت غرفة خواتها ..
ذابت مكانها من الحب الي اجتمع بقلبها لهالشخص ..
الي شافته أكثر من مره بس ..
وفي كل مره .. أحلى من المره الأولى ..
عجبها حيــــــــــــــــــــــــــــ ـــــل ..
وماتت عليه .. وعلى سكسوكته الي محددها قريب ..
وشكله الخطير .. وثقله ورزانته ..
كــل شي .. كل شــــــــي ..
عطت خواتها المجلة .. ورجعت تمددت على سرير أسيل
(لأنهم بغرفة أسيل ..)
رسيل حطت موسيقى هادية ..
وجلست تطلي أظافر رجلينها بالمناكير الوردي ..
وأسيل تقرأ مجلة من المجلات الي جابتها رسل ..
رسل مع الموسيقى ذابت أكثر ..
وحست حنين بقلبها ..
وشوق لشوفته..
ويمكن لضمه ..
البنات استغربوا هدوئها المفاجئ ..
بس ما علقوا ..
نامت وهي تفكر بفارس أحلامها ..
تركـــــــــــي ..
~[ هلاك أنثـى .. ]~
فجر .. ماشفنا وش صار عليها ..
بعدها حيه ولا ماتت ..
بين يدين هالخبيثين ؟؟
كانت جالسه بالغرفة الي حبسوها فيها ..
وهم برا ..
الغرفة كانت مليانه خمور ..
شمت ريحتها وبغت أمعائها تطلع هع ..
فكرت وش بتسوي في مصيبتها ؟؟
لكن تجربتها الي أجبرها بدر عليها ..علمتها شي واحد ..
مافي شي بالكون يستاهل ..
لازم ما تخاف من شي .
المقدر بيصير ..
جلست على السرير الناعم بقرف ..
كم بنت جلست هنا بأحضان واحد من هالصلع؟
وع الله يقرفهم ..
أف ذاك الي صابغ أشقر مملوح خخخخخ ..
سمعت أصوات ترحيب برا ..
استغربت ..
شكلهم عازمين حد .. أو آحاد هع
يوه لايكون يفكرون يبيعونها لحد ؟؟
ضحكت مره ثانية على نفسها ..
تحاول تنسى الي هي فيه وتهدي نفسها بهالأفكار المضحكة ..
عشان كذا ابتعدت تماما عن فكرة إنهم بيغتصبونها ..
وعازمين أصحابهم عليها ..
بعد دقايق ..
انفتح الباب .. ودخل منه رجال..
يجنـــــــــــــــــــــــــن ..
كلمة روعة قليلة في حقه ..
أحلى من زايد وجهاد وتركي ومليك ونواف وكل الشباب ..
يجنن .. ملك ملك ملك .. مره مره مره روووووعة شكله ..
وسيم بشكل فظيع ..
فجر طالعته وفتحت عيونها ع الآخر ..
الولد يهبل.. يذبح الي قدامه بجماله ..
ابتسم بخبث ..
وهزت هي راسها بعد ما استوعبت ابتسامته ..
ضحك واحد من الشباب >> الأشقر المزيون خخ
وقال: هذي هي يالزعيم ..
واحد ثاني: وشرايك؟؟
الوسيم: تحـــــفه .. أحلى قطعه جاتنا ..
طلعوا الشباب ..
يعني بيخلونه على راحته مع التحفه خخ ..
خافت فجر شووووي بس ..
وهو تقرب منها ..
وقفت في مكانها ماتحركت ..
بين ماهو يقرب بهدووووووووووووووووووووووووووء ..
ناظرته بثبات بعكس مشاعرها الي بداخلها ..
خوف .. اضطراب .. حيرة .. ذكريات مؤلمة ..
ليه .. ليه .. ليه ؟
ليه أنا الي أموت كل يوم؟
ليه أنا الي أموت كل يوم ؟
ليه أنا بس الي أتألم ؟
ليه أنا بس الي أعاني؟
ليـــــــــــــه أنا ..؟؟
دمعت عينها ..
ومسحت دمعتها بسرعه ..
لاحظها الشاب ..
ومد يده لخدها يمسح دمعتها ..
أبعدت يده بسرعة ..
وجرت لآخر ركن في الغرفة وبكت بشكل هستيري ..
بس بدون صوت ..
افتكرها خايفه منه ..
قرب منها ومسح على شعرها بحنان ..
وتكلمت ..
وأول ما نطقت انفجـــــــــع ..
خاااااااف مره .. وش ذا ؟
صوتها صوت رجاااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااال ؟
فجر بصوتها الرجولي: ابعد عنــــــــــــــــــــي ..
ريان: أنا اسمي .. ريان .. انتي ............ مسترجلة ؟؟ !!
انهارت فجر عند هالكلمة ..
حرام كذا .. حرامـــــــ
كان ودها لو يغتصبها بهاللحظة بس مايقول هالكلام ..
وبهالقرف الي طلع منه ..
دمعت ومسحت دموعها ..
وصارت تدمع وتمسح دموعها ..
فجر: وش تشوف؟؟ القصة بوي .. والملابس بوي .. والصوت بوي ..
وشراااااااااااايك انت يعني؟؟
تقرب منها يتأملها .. وهز راسه بعنف ..
كأنه ينكر شي قدامه ..
كأنه يرفض يصدق ..
لكن ماتكلم بحرف ..
كل الي قاله كان :
ريان: مستحيل .. انتي .. تتفجرين أنووووووثة ..
فجر:!!!!!!!!!!! ابتسمت بخفة واستهزاء ..
ريان: لاء بجد أتكلم .. يعني مو عشاني أفكر بشي .. أصلاً أنا خلاص مابيك ..
فجر ارتاحت .. بس تبون الصراحة؟ انقهرت ..
لأنه جرح أنوثتها .. وهد حيلها ..
وكرهها زاد لبدر ..
ريان: تقدرين تروحين .. ومحد رح يمسكك .. لا تخافين ..
فجر: ؟ّ!!!؟!.!؟!.!؟.!.!!.؟
ريان:بس انتي كيف مسترجله ؟؟ حرام .. يعني .. مو على شكلك .. لو انك بنت كان أحلى ..
فجر: فيه ظروف تجبر الواحد يصير غير .. مو نفس ماهو يبي ..
ريان افتكرها تقصد ناقصها حنان ..
ريان: يقول لا تعتذر باحتياجك كلنا فاقد حنان ..
فجر: عمركم مارح تفهمون ..
ريان: مين احنا؟؟
فجر:كلكم ..الي ما يعرفوني .. الغريبين عني .. البنات في المدرسة .. الناس في لشارع ..
الكل .. حتى راعي التاكسي .. اممم .. صاحب البقالة .. انت وعصابتك ..
كلكم .. بدون استثناء .. انتم ماتدرون الي قدامكم وش كانت ..
كانت دانة من دانات البحر .. لكن للأسف ..
ريان هز راسه بعدم فهم .. ومسكها من يدها ..
وطلع برا .. للصاله ..
العصابة كلهم ساكتين ..
وشافوه قدام عينهم ..
نزل وقف لها تاكسي .. وطلع عطاها شماغه ..
ورجعلهم مره ثانية ..
!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!
كلهم مستغربين تصرفه ..
رويشد: وشفيك يالحبيب ؟؟ عسى ماشر ..
ريان: البنت هذي .. رقم 1 مسترجله .. و2 ما أبيها ..
و3 ما أبي واحد منكم يفكر فيها ..
محمد: مسترجلة !!!؟ غريبة ..
..: بصراحه باين من الشكل ..
رويشد: كان تكلمت من الأول يالأصلع ..
نزل ريان من عندهم ..
حصل التاكسي لسا واقف ..
ريان قرب من فجر .. : وشفيه ؟؟
فجر: ش.. ش.. شنطتي فوق عندكم ..
طلع ريان جابها وعطاها فجر ..
فجر: شكراً .. لو أي واحد مكانك .. كان صار شي ثاني ..
ريان: العفو .. انتبهي على نفسك .. ومع السلامه ..
فجر: بحفظ الله ..
مشي التاكسي .. وريان قعد ع الرصيف يناظر الطريق الي مشى منه التاكسي ..
وكأنه يبي يشوف فجر ..
فجر استغربت تصرف هالريان معها ..
عسى ماشر؟؟ كان بيسوي فيها مصيبة ..
بعدين خطرتلها فكره آلمتها مره ..
إنها مو بنت .. ولا فيها شكل البنات حتى
عشان كذا تركها ..
تركها لأنها ما ترضي ذوقه ..
خصوصاً بعد ما صرخت فيه بصوتها الرجولي ..
لكن الحقيقة كانت غير ..
الحقيقة هي ان ريان ..
يــــــعرف بسالفــــــة فجــــــر !!!
كيف؟
بعدين تعرفون
~[ اعتذار رجل .. وضعف امرأة ..]~
كانت نايمه بغرفة رسيل ..
بدون ما تتغطى ..
تعبانه مره.. أو هذا الي باين على شكلها ..
كانت حاطه سماعات في إذنها ..
وتسمع أغنية ياغدارة ..
ياغداره وياغداره ..
تركتي قليبي في ناره ..
جرحتيني وغدرتيني..
ونسيتي الدنيا دواره ..
ياغداره ياغداره ..
كشفتك وانتهى كل شي ..
و بعد ما تنفع أعذارك ..
وعيني وماتبي شوفك ..
ولا اريد أسمع أخبارك ..
ويدور الزمن والله ..
وتقضي العمر محتارة ..
ياغداره يا غداره ..
خدعتي قليبي الطيب ..
نسيتي أيامي والعشرة ..
نسيتي كيف عشناها ..
على الحلوة وعلى المرة ..
وش الي غير أطباعك؟
وقلبك عني تخلى ..
حسافه عشرتي هانت ..
وضيعتي التعب كله ..
أنا الغلطان علمتك ..
معاني الحب وأسراره..
ياغداره ياغداره ..
عجيبة إنك غدرتيني!!
ونسيتي البيني وبينك ..
عطيتك روحي وعمري ..
ياويلي راحت سنيني..
عرفتك ماتوافيني..
ولا في قلبك مروه ..
ويسري الغدر في دمك..
وحبك بلوه في بلوه ..
لخلي الدمع في خدك..
نهر وغيوم مطاره ..
ياغدارة يا غدارة ..
نزعت السماعات بقوة من اذنها .. ورمتها ع الأرض ..
وفي مكان صاني ..
خالد طلع يدورها ..
عرف إنه غلط في حقها ..
عرف إنه مايقدر ينام بدون مايرضيها ..
لكنه رفض الاستسلام لفكرة إنها عاجبته ..
ليه؟؟! ما يدري ..
لكن أنا أعرف ليه أخبركم ؟؟
لأنه متيم بالجوهرة ..
يفكر إنه رح يخونها لو اعترف بحبه لشهد ..
ما يبغى ينسى حبه الأعمى للجوهرة ..
ما يبغى يتراجع خطوه بوعده لها ..
إنه يظل جنبها طول العمر ..
دورها بكل أنحاء البيت وما حصلها ..
فكر بغرفة زايد ..
عصب .. وشال هالتفكير من باله ..
اتجه لغرفة رسل .. خالية ..
واتجه لغرفة رسيل ..
فتح الباب .. وحصلها ..
تبكي بقهر وألم ..
وتهدي نفسها .. وترجع تبكي من جديد ..
حزن على منظرها ..
دخل وقفل الباب بالمفتاح ..
لكن شهد العسل ما حست فيه ..
تقرب منها..
وقف قدامها ..
هي انفجعت ووقفت ..
مد يده يمسح على شعرها بحنان ..
وهي دمعت عينها ..
لحظات التقت عيونهم وتعلقت ببعض ..
حست شهد بعيون خالد حنان فظييييييع ..
غير الجمود الي كانت تشوفه دوم ..
خالد بصوته المبحوح: آسف .. سامحيني يا شهد ..
شهد: ليش انت وش سويت ؟؟
خالد: مشكورة .. يلا .. خل نروح للجناح ..
شهد:على امرك ..
مسكها خالد وراحوا لغرفتهم ..
وتصافت القلوب مره ثانية..
قلب شهد بحــــــــــــــب ..
وقلب خالد بإعجاب ..
ضمها خالد وبكت بحضنه ..
وباسها ..
وصار الي صار عاد
ولا تدققووووووووووووووووووون عيب ..
خخخخخخخخخخخ

 
قديم   #34

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

~[ بقايا أنثى .. ]~
وصلتالبيت أخيراً ..
كان بدر نايم ..
حمدت ربها ألف مره لأنه مو وقت مواجهة معبدر ..
راحت لغرفتها ..
شقت عبايتها ورمتها بالزبالة ..
دخلتتحممـــــــــت .. وطلعت وهي مرتاااااااااااااااااااااااحة ..
أف .. اليوم تعبتكثييييير ..
ومرت تجربة .. ماتتمنى تتكرر أبد ..
بس بتموت من القهر بتعرف وشسالفة ريان ؟؟
انقهرت من كل شي حولها ...
من رفض ريان لأنوثتها .. من بدر
من جهاد .. من زايد ..
من قمر ..
من ابتهاج ..
ومن أسرار ..
منالكل ..
ليه هي كذا تعاني؟؟
حرام ما سوت شي بحياتها تستاهل عليه كل هذا ..
ليـــــــه مو قمر الي يصيرلها كل هذا؟
حتى الي تحبه ما تدري يحبها ولا لاء؟؟
ولا شاب عبر عن إعجابه فيها .. عن حبه لها ..
وهالشي يجرح الأنثى ..
ولا انتوا اش رايكم ؟؟
ليه هي لما تحب الكل يضحك ..؟؟
ليه ما تقدملهاأحد يخطبها ؟؟
ليه ماسمعت أحد يسأل عنها إلا إذا كان يبغاها في شغله؟
ليهالبنات يحبونها ومعجبين فيها؟
ليه بنات أعمامها يرورحون لها لا صارتلهممعاكسات؟؟
ليه وليه ليه ؟؟
وليه هي الي عندها أخ ماتدري كيف جاي ..؟
ليههي الي كانت الأنعم؟؟ وصارت الحين مجرد رجال ؟
ليه كان صوتها أنعم من صوت أسرار .. وأحلى من صوت شوق
والحين مافيه أرجل وأبح منه ؟
انقهرت وبكت بكت بكت
وآخر شي نامت ..
وش تقدر تسوي غير تبكي وتنام؟؟



صباح جديد ..
يشرق على أبطال حكايتنا ..
نشوف وش بيصير بصباحاتهم المختلفة .. والمميزة ..
~[ أشواقي فاضت .. ]~
فهد: شووووق .. شووووق .. شواقهـــ ..
شوق وهي تشرب شاي: نعم؟؟
فهد: وشفيك ما تردين ؟؟
شوق: لأنه مو وقتك .. كنت أتفرج ..
فهد: وش تتفرجين مع ذا الصبح ؟؟
شوق: أتفرج كليب لراشد ..
فهد: ماعندك سالفه .. في زحمة انتي وراشد ..
شوق: فهيد وش تبي ؟؟
فهد: أحاول أقهرك ..
شوق : ما يمديك ..
فهد: ليه ؟؟
شوق:لأني دايم أحقرررررك ..
فهد: مالت عليك .. المهم تعالي أبكلمك ..
شوق: في؟؟
فهد: تقدملك واحد ..
شوق: مين ؟
فهد: سامي ولد جارنا ..
شوق:أي سامي فيهم ؟؟
فهد: ولد أبو سامي هع هع ..
شوق: أقول .. ياحلاتك وانت جاد ..
فهد: الحين سامي ولد جيراننا مين يكون ؟؟
شوق: أوووه ذاك الي ماتت أمه قريب ؟؟
فهد: ايه .. هو بعينه ..
شوق: وليه أبوي ما يكلمني في الموضوع ؟؟
فهد: يقول آخر مره قالك فلان خطبك بكيتي ..
شوق: ايه صح .. أستحي منه مره مره ..
فهد: المهم .. وش أقول لسامي ..
شوق: مو موافقه ..
فهد: ليه ؟؟
شوق: بس كذا .. ما أحبه .. كريه ..
فهد: أف .. كرييييه !!! .. طيب يا ست شوق .. روحي عند راشد ..
وأنا برد الخاطب رقم 45 ..
شوق: هههههههههه فديتك .. ياخي ولا واحد فيهم مثل رشوود ..
فهد: يلا يلا ضفي ..
شوق: بااااااااااااااااااااااااااااا اااااااايو ..
راحت لراشد^_^ ..
دخلت غرفتها الي كانت بلون بنـــي ..
وجلست على السرير ..
تفكر بحبيبها ..
ابتسمت على أفكارها الرومانسية ..
كثير تقدموا لشوق ..
الجميلــــــــة ..
أحلى بنت بالعيلة ..
لكن للأسف .. الي تبغاه ما تقدملها ..
حست بقلبها شووووووق ..
تبغى تشوفه تبغى بس تلمح عينه ونظراته ..
مشتااااااااااااااااااااااااااق ة له ..
أشواقها فاضت ..
فكرت تكلم أبوها وأمها وتخبرهم خخ ..
بس ابتسمت على فكرتها المجنووووونة ..
وخرجت من غرفتها عشان تناقر أول واحد تشوفه قدامها ..
وتنسى لثواني حبيبها .. جـــــواد ..
يلا التكملة بالرد الجاي

~[ لا خلاف .. ]~
أسرار: لاااااااااااء .. جهاد وشفيك ؟؟ هالمره المليون أقول لاء ..
جهاد: أجل ليه ما تردين عليها ؟؟
أسرار بنعومتها: طفشانه شوي ومابي أكلم أحد غيرك ..
جهاد: أسرار متأكدة ؟؟
أسرار: وحبي لعكازك مو زعلانين من بعض ..
جهاد: وش ذا الحلف العجيب ؟؟ ههههه
أسرار: هههههههههههه .. ماما وين ؟؟
جهاد: أمك ياحلوه في دبي ..
أسرار: بس أمس حضرت الحفلة معانا ..
جهاد: ايه بس اليوم سافرت دبي .. مع صاحباتها ..
أسرار: ياعمري ياماما .. وحشتني ..
جهاد: إذا تبغين .. شدي حيلك ونروح لدبي وراها ..
أسرار: ياااااااااااااااااااااااااااقل بي انته .. مره مره شكراً يا جهاد ..
جهاد: على ايه ؟؟
أسرار بنعومة: على كل شي .. شكراً لأنك أخويه .. أحبك ..
جهاد: هههههههههه .. عفواً يا عمري .. أما شكراً لأني أخوك فهذي لربي ..
أسرار: الحمد لله ..
جهاد: يالله يا أسرار .. مشتاق لناس في قلبي ..
أسرار بحماسها الناعم: مين ؟؟
جهاد: مارح أتكلم ..
أسرار بنعوووووووومة: تخبي على أسرارك ؟؟
جهاد: ايه .. بهذي اييييييييه ..
أسرار: يعني تحب ياولد أبو جهاد ؟؟
جهاد: هههههههه .. أبشرك ..
أسرار: يعني بتتزوج قريب ..
عقد حواجبه .. ورجع وجهه زعلان .. ومتضايق ..
جهاد: لاء
أسرار بحزن: ليه ؟؟
جهاد: انتي تعرفين ليه .. أنا عمري مارح أتزوج .. إلا إذا تعافت رجلي ..
أسرار: بس انت كذا رح تعجز خخخخخخخخخ ..
جهاد: أعجز .. ولا أظلم بنت الناس معاي ..
أسرار بحزن: جهاد .. انت لازم تقتنع .. انت م.. م .. مارح تقدر تمشي عليها ..
جهاد: أملي بربي كبير يا أسرار .. أملي بربي كبير ..
صمت .. وهدوء .. وجو كئيب ..
جهاد: يلا حبيبتي أسرار .. لازم أروح .. تبين شي ؟؟
أسرار بدلع: ويييين ؟؟
جهاد: عندي اجتماع .. ما أقدر أأجله ..
أسرار: ياربيييي .. طيب خلاص .. يلا باي ..
جهاد باسها على راسها: باي يا عمر جهاد ..
طلع جهاد وعيون اخته تراقبه ..
تمووووت بأخوها جهاد ..
تحبه .. وتعشقه ..
كيف لاء؟ وهو أخوها وأبوها .. ودنيتها كلـــها ..
نترك أسرار الحين ..
تنام وترتاح بعد العمليه الي للأسف فشلت ..
بس الحمد لله .. طلعت منها أسرار بالسلامة ..
~[ انحراف .. ]~
دلال: ايه .. أحبك مووووووووت باقي ..
ناصر: وش كثر تحبيني ؟
دلال: همممم.. قد عيونك ..
ناصر: بس انتي شفتيها عيوني .. صغيييرة مره ..
دلال: أف منك .. طيب .. قد البحر ..
ناصر: ياااافديتك .. أقول دلول؟؟
دلال: عيونها وقلبها .. يالبيه ..
ناصر: يالبى قلبك .. وشرايك نروح لحفل؟
دلال: يووووه ياناصر .. أنا ذيك المره طلعت معك وبغيت أموت من الرعب ..
ناصر: ليه يعني .. مو واثقة فيني ؟؟
دلال: نصووور .. انت تعرف ان الموضوع أكبر من الثقة ..
ناصر: أفف .. تكفين .. دلال .. لو بجد لي خاطر عندك بس نروح هالحفلة ..
دلال: ووش بنسوي في الحفلة يعني ؟؟
ناصر: عادي نسولف ..
دلال: خلاص .. نسولف ع الموبايل .
ناصر: الموبايل ما يوريني انفعالاتك الي أعشقها ..
دلال:................
ناصر: بعدين كلها نص ساعة .. مثل المره الماضية ..
دلال:.....................
ناصر: والحفلة شبابية .. صح مختلطة بس الأهم انه فيه غيرنا ..
دلال: .................
ناصر: يعني مارح أسوي فيك شي .. ولا رح أقربك ..
دلال:...................
ناصر: دلول أكلم نفسي أنا ؟؟
دلال: خلاص أوك .. نص ساعة بس يا ناصر ..
ناصر بوناسة: ياااااااااااااااااااااااحبي لك .. أعششششقك ..
دلال:هههههههههه .. فديتك .. آآآخ متى نعيش مع بعض ببيت واحد ؟؟
ناصر: قرييييب يالغالية .. قريب ...
دلال: وناااااااااااااااسة .. إلا تعال .. متى الحفلة ؟؟
ناصر: بعد بكره .. بمر عليك آخذك ..
دلال: خلاص .. أنا بستناك عند المحطة .. بس الساعة كم ؟؟
ناصر: الساعة 7 المغرب ..
دلال: أوكيه .. يلا عيوني .. تعبت سوالف أبغى أفطر ..
ناصر: يلا حبي .. باي .. انتبهي على نفسك ..
دلال: من عيوني .. يلا باي ..
قفلت دلال وهي بتطير من الفرررررررررحة ..
بكره بتقابل حبيب القلب للمره الثانية ..
دخلت دلع وهي تغني وتلف في مكانها ..
دلال: عسى ماشر ؟؟
دلع: أحب الكووووووون ..
دلال: عسى فرحك دوم يا أحلى اخت بالكون ..
دلع: آآه يادلول .. مبسوطة مره..
دلال: دوم يارب .. بس واي ؟
دلع: اليوم انخطبت أغلى صاحباتي ..
دلال: هههههههه .. والله كأنك انتي الي انخطبتي ..
دلع: من زود حبي لهااااااااااااا .. يا فديتها .. جعلها تتهنى دوم يارب ..
دلال: آمين ..
بعد صمت ..
دلال قامت عد الدولاب وطلعت فستانين ..
واحد أحمر قصييير وبدون أكمام ..
والثاني تفاحي ..
طوييييييييل مره .. وخفيف .. وأكمامه فرنسي ..
دلال: دلع وش أحلى ذا ولا ذا ؟؟
دلع: هممممم .. الأحمر أحلى .. بس التفاحي يخليك حرمه خخ ..
دلال: أبروح حفلة وحده من صاحباتي .. ومحتاره وش ألبس؟؟
دلع: حفلة!! .. مين صاحبتك ؟؟ وليه هالحفلة ؟
دلال: ما تعرفينها .. اسمها نوره .. بمناسبة خطوبة بنت عمها ..
وماعندها حد تبغاني أروح معها ..
دلع: آهاااا .. طيب الحفلة متى ؟؟ الساعة كم ؟؟
دلال: الساعة 7 المغرب ..
دلع: حلووو .. البسي الأحمر ..
دلال: أوكيييييه .. مره شكراً دلوووعتي ..
دلع: العفوووووو ..
طلعت دلع .. وتركت دلال تبني آماال
خسارة يادلال ..
ترى الي مثل ناصر ..
مايستاهلون الثقة هذي ..
ولا يستاهلون يناظرونك ولا دقيقة ..
ولا يستاهلون يسمعون صوتك ..
أو يشوفون أحلى ما خلق ربي .. عيونك ..
خسارتك يا دلال ..
باقي يا بنات

الصبر زين ..
أحب أرحب بالعسولات المنضمات جدد

وههههههه .. هذي الي حاقده على جيجي
والله أنا بعد حاقده عليها فديتك ..
بس ما باليد حيييله

 
قديم   #35

بنت ابووهاا


رد: كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان


كان قلبي لك مدينه ولاحظ اني قلت كان

بوقف هنااااا

وبكره وبكمل

واذا قدرت بخلصهااا بكره يعني لا تخافووون

على نهاايه هلاسبوووع بكملهااا وبحط البارت الاخير

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:47 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0