ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
الاستشارات الخاصة و استشارات الصحة و الطب البديل 6 أطعمة مهدئة يوجد هنا 6 أطعمة مهدئة المشاكل الأسرية و الفردية و الحلول , المواضيع والنصائح الطبية


 
قديم 02-16-2012, 11:33 AM   #1

مهجة الفؤاد

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 7303
تاريخ التسجيـل: Jan 2008
مجموع المشاركات: 33,292 

6 أطعمة مهدئة


6 أطعمة مهدئة

وجدت عدة دراسات بأن هذه الاختيارات الغذائية يمكن أن تساعد على المساهمة في تحسين الحالة العقلية من التأثيرات الطبيعية الضارة مثل الإجهاد، تناولها عندما تشعر بالاجهاد والتعب والارهاق.

الهليون
بالرغم من أنه سيترك رائحة بول غريبة. إلا أنه ثمن بسيط لكل حامض الفوليك الذي ستحصل عليه. يساعد فيتامين ب في الحفاظ على هدوئك عندما تعاني من الإجهاد. يفضل طبخ الهليون على البخار وتناوله مع السلطة أو مقليا.
الأفوكادو
بالإضافة إلى أنه مصدر ممتاز من الدهن الصحي، هذه الفواكه الخضراء الدهنية (نعم، فواكه) يمكن أن تعالج الإجهاد البدني. فهي غنية بمادة glutathione التي تمنع إمتصاص الامعاء لبعض الدهون التي تسبب الضرر (العملية تنتج جذور حرة، ومركبات ضارة مسؤولة عن الشيخوخة). يحتوي الأفوكادو على حامض الفوليك أكثر من أي فاكهة أخرى. يفضل تناول الافوكادو طازجة مع السلطة وفي الساندويتش بدلا من المايونيز.
التوت
كل أنواع التوت، بضمن ذلك التوت الازرق، والفراولة، وتوت العليق الغني بفيتامين ج، الذي يساعد في مكافحة الإجهاد. إختبر الباحثون الألمان هذا بالطلب من 120 شخص القاء خطاب ثم حل مسائل رياضيات. أولئك الذين اخذوا فيتامين ج كان ضغط دمهم اقل ومستويات الكورتيزول أدنى بعد اختبار التوتر. أضافة حفنة من التوت إلى السلطة، اللبن، أو الشوفان المجروش يوفر لك الكمية الموصى بها يوميا.
البرتقال
مصدر آخر لفيتامين ج ، يملك البرتقال منفعة إضافية: ذلك الجلد القاسي يحميها ويثبتها في مكانها اثناء التنقل داخل حقيبتك. يفضل تناول البرتقال طازجا بالاضافة الى الانواع الاخرى من الحمضيات مثل المندرين، الكلامانتينا، اليوسفي.
المحار
لا بد وأنك تعتقد بأن المحار من الأطعمة المقوية جنسيا فقط. ولقد كسب مكانته هناك بسبب مخزونه الكبير من الزنك/ الخارصين. تحتوي ست محار على أكثر من الكمية الموصى بها يوميا من هذا المعدن الرائع الذي يساعد على التهدئة. للأسف لا يستسيغ الجميع طعم المحار ويفضل تناوله طازجا مع الليمون.
الجوز
أثبتت البحوث بأن الثمار العجيبة تحتوي على مكونات اساسية تساعد في حماية الذاكرة، مثل حامض الفا لينولينيك، والاوميغا-3، وpolyphenols. كما اظهرت الدراسات بأن الأوميغا -3 في الجوز تبقي هرمونات الإجهاد الكورتيزول والأدرينالين تحت السيطرة. لإظهار نكهتهم، يفضل وضعها في المقلاة لمدة 10 دقائق، ثم اضافتها إلى السلطات.

مواضيع ذات صلة
أطعمة تساعد على تقوية الذاكرة ..
10أطعمة تقوي جهازالمناعة وترفع من كفاءته ضد الأمراض.
كيف تتفادى حموضة وحرقان المعدة ؟
أغذية تساعد في التقليل من نسبة الإصابة بالسكري
أطعمة تقوى عظامك وتمنحك الكالسيوم الذى تحتاجه
أطعمة إذا طلبتها المرأة تشير إلى أنها حامل بولد !!
6 أطعمة من أجل قلب صحي
الأطعمة الخمسة الرئيسية المسببة للسرطان
عشرة أطعمة عليك تجنبها لأنها مليئة بالسعرات الحرارية
أطعمة تحتوي على فيتامين د
الاعشاب المهدئة للاعصاب وعن تجربة شخصية
أطباء يكتشفون في الياسمين مادة مهدئة وضع باقة من زهرة الياسمين في غرفة النوم لا يضر



 
قديم 02-18-2012, 11:08 PM   #2

كوكب الشرق2


رد: 6 أطعمة مهدئة


6 أطعمة مهدئة


 
قديم 02-20-2012, 05:39 AM   #3

مهجة الفؤاد


رد: 6 أطعمة مهدئة


6 أطعمة مهدئة

شكرلكم

 
قديم 02-21-2012, 02:28 AM   #4

دلوعه حمودي


رد: 6 أطعمة مهدئة


6 أطعمة مهدئة


يسلمو غلاتي
يعطيك العافيه

تقبلي مروري\
دلوعه حمودي


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:10 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0