ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية حمية النطاق – إفقدي وزنك بسرعة يوجد هنا حمية النطاق – إفقدي وزنك بسرعة وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 12-24-2014, 11:33 PM   #1

*ام جوجو*

㋡الادارةツالعامة㋡

الملف الشخصي
رقم العضوية: 13516
تاريخ التسجيـل: Apr 2008
مجموع المشاركات: 83,810 

قلم حمية النطاق – إفقدي وزنك بسرعة


حمية النطاق – إفقدي وزنك بسرعة

النظام الغذائي:

حمية النطاق هي عن استهلاك دهون صحية وكربوهيدرات صحية من الفواكه والخضروات واتباع مستوى عالي في البروتينات. حيث ترتكز حمية النطاق على النظرية التي تقول بأن الجسم البشري مبرمج جينياً لكي يصل إلى ذروة الكفاءة عندما تتكون كل الوجبات والوجبات الخفيفة من مجموعة معينه من نسب السعرات الحرارية الناتجة عن الكربوهيدرات والبروتينات والدهون. فالوجبات الخفيفة مثل الوجبات الرئيسية ولكن بحجم أصغر في حمية النطاق. فكل واحدة منهم تحتوي على حصة صغيرة من البروتين والكربوهيدرات والدهون.


وقد قمنا بإختيار هذا النظام الغذائي لأننا نعتبره أكثر تساهلا من الأنظمة الغذائية الأخرى التي تعتمد على نسب عالية من البروتين. فهذا النظام الغذائي يرتكز على نسبة" 40:30:30” من السعرات الحرارية التي يتم الحصول عليها من الاٌستهلاك اليومي للبروتينات والكربوهيدرات والدهون. وعندما يتم الوصول إلى تلك النسبة فإن الجسم البشري سوف يعمل بكفاءة وسوف يحصل على الحد الأقصى من الطاقة والقوة لخسارة الوزن.


كما أن خسارة الوزن ليست هي السبب الوحيد للانتظام على هذا النظام الغذائي وهو حمية النطاق. حيث أنك تحصل على فوائد أخرى منها، مثل: تحسن الصحة العاملة وزيادة الطاقة، كما أنها تُزيد من صفاء الذهن.


حيث أن البروتين يُزيد من الشعور بالشبع، ولهذا فلن تشعر بالحاجة إلى تناول الوجبات الخفيفة. كما أنه يتم التشجيع على تناول الدهون الصحية – وهي الدهون الأحادية غير المشبعة – كبديل للدهون المشبعة والدهون المتحولة. وأيضا سوف يساعدك على الحد من السعرات الحرارية واستهلاكك لأوميجا 3 في خسارة الوزن.


مثال على يوم واحد فى الحمية:

الأن: هذا وصف قصير ليوم واحد.... يتم فيه اتباع حمية النطاق، وما يجب عليكِ عمله. لأننا نعتقد أن هذا المثال سوف يساعدكِ في فهم كيفية عمل تلك الحمية بشكل أفضل.


والأن بعد معرفتنا للقواعد الأساسية، دعينا نري يوماً تقليديا في حمية النطاق لأنثى تقليدية، ربما يبدو انها تستخدم القواعد الأساسية لحمية النطاق.


الإفطار
عجة من بياض 6 بيضات ممزوج مع بعض الهليون و2 ملعقة صغيرة من زيت الزيتون. كما سوف يتضمن الإفطار أيضاً 3/2 كوب من الشوفان المطهو ببطء وكوب من الفراولة.


الغذاء
سلطة الدجاج المشوي والمكونة من 3 أوقية من لحم صدور الدجاج، مع القليل من زيت الزيتون والخل كتتبيله، وبعض الفواكه الطازجة للتحلية.


وجبة خفيفة لوقت متأخر من بعد الظهيرة
2 بيضة مسلوقة سلقاً جيدا حتى يتم نزع الصفار ويوضع بدلا منه مزيج الحمص والمكون من (مهروس حبوب الحمص كبير الحبة مع زيت الزيتون).


العشاء
5 أوقيات من لحم سمك السالمون مغطى بملعقة كبيرة من اللوز المبشور، و2 كوب من الخضروات المطهوة على البخار، أما التحلية فتكون كوب من مزيج أنواع مختلفة من التوت.


وجبة خفيفة لوقت متأخر من الليل
1 أوقية من الجبن الطرية مع قطعة صغيرة من الفاكهة.

مواضيع ذات صلة
أفكار غير مكلفة وصحية للحمية الغذائية..
وصفة سحرية تخلصك من الدهون المتراكمة بسرعة
دايت سريع لرشاقة حقيقية
خطوات مصورة لطلاء أظافر مثل المحترفين
تعلمي كيف تخسرين الوزن مع حمية الثلج!!
في رمضان اتبعي هذه الحمية !!
ان كنت تريد خسارة ٦ كيلو في الأسبوع .. إليك حمية فرنسية سريعة
الفلفل الاحمر حمية الموسم
الحمية القليلة النشويات والحقيقة
التغذية الغنية بالبروتينات من أجل حمية مستدامة
اروع كتب للرشاقة و الجمال 180 طريقة لانقاص الوزن دون حمية تحميل كتب
نظام حمية العسل لحرق الدهون والحفاظ على الرشاقة



 
قديم 12-25-2014, 12:22 PM   #2

لِّؤلِّؤةٍّ آلِّقٍّرِآنِّ


رد: حمية النطاق – إفقدي وزنك بسرعة


حمية النطاق – إفقدي وزنك بسرعة

شكراآ

 
قديم 12-25-2014, 10:36 PM   #3

فراشه المنتدى


رد: حمية النطاق – إفقدي وزنك بسرعة


حمية النطاق – إفقدي وزنك بسرعة

شكرا لك حبيبتي

 
قديم 12-28-2014, 02:28 AM   #4

تومة المهضومة


رد: حمية النطاق – إفقدي وزنك بسرعة


حمية النطاق – إفقدي وزنك بسرعة

يسلمو يا قمر

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:17 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0