ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الحياة الخاصة و الصحة > اسرار البنات مشاكل وحلول
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
اسرار البنات مشاكل وحلول حملة /لا للصداقة بين الرجل والمرأة ؟( حب الذئاب لل فتياتنا ) يوجد هنا حملة /لا للصداقة بين الرجل والمرأة ؟( حب الذئاب لل فتياتنا ) هنا توضع نصائح عامة للبنات وحلول مسبقة لبعض المشاكل اللتي ربما يقعن فيها خلال مسيرة حياتهم وكذلك يستطعن وضع مشاكلهن للبحث عن حلول


 
قديم 06-23-2015, 08:31 AM   #76

ام بسومه التميمي


رد: حملة /لا للصداقة بين الرجل والمرأة ؟( حب الذئاب لل فتياتنا )


حملة /لا للصداقة بين الرجل والمرأة ؟( حب الذئاب لل فتياتنا )

أختاااااه حتى لا تنخدعي بأشباح النت
أختي الفاضلة يا من تعقد عليك الآمال لأنك صانعة الأجيال ومربية الرجال والأبطال لقد منّ الله علينا في هذا العصر بتطور عظيم ورهيب في أساليب ووسائل الاتصال وتبادل المعلومات والأفكار خاصة باختراع ما يُسمى ( بالإنترنت ) فوجدت المنتديات وأماكن التحاور وغير ذلك ودخل الانترنت في كل بيت تقريبا ثم بدأت بعض الأخوات الفاضلات باكتشاف هذا العالم الغريب العجيب وخضن غمار هذا البحر المتلاطم ولكن وللأسف الشديد استغل بعض الرجال غفلة بعض النساء وعواطفهن الجياشية في أمور لا ترضي الله تعالى من خلال المنتديات أو الشات أو المسنجر أو غير ذلك ..

فيرمي الرجلُ للمرأة طعما سرعان ما تبتلعه المرأة ولا تحس بأي شيء غريب ولكن بمرور الزمن تكتشف أنها وقعت فريسة لشبح من أشباح النت لا تعرفه ولم تره ولكنها تحبه بل لا تقدر على فراقه فتتمنى أن تتحدث مع أحد الأوهام في كل وقت وكل حين كل هذا بعد أن كان هذا الأمر عند هذه الأخت من أكبر الكبائر وأعظمها.

فما كانت تتوقع في يوم من الأيام أن تتعلق برجل وتحبه كيف وهي العفيفة الطاهرة التي تربت على العفة والحياء وأحيانا يكون هذا الشبح – أقصد الذئب – خبيثا وماكرا ولديه أساليب شيطانية وفي الطرف الآخر..

أخت مسكينة تظن أن كل ما يلمع ذهبا اغترت بنفسها وبفكرها وعقلها فإذا هي تقول أنا أعرف وأنا أفهم وأنا أدرى بنفسي وقادرة على التحكم فيها فمتى قالت الفتاة هذه العبارات فاعرف أنها على خطر عظيم فمن مداخل بعض الرجال على النساء متابعة موضوع عضوة معينة بردود فيها إعجاب وإطراء خاصة إذا كانت هذه الأخت متوسعة في الحديث والكلام والإنسان إنسان لو رأى غيره يتابع مواضعيه ويرد عليه يوميا فكم سيصبر؟ وكم سيقاوم ؟ فيا أختي الفاضلة كوني على حذر فوالله ما أردت لك إلا الخير لك حتى لا تنخدعي بأشباح النت أو يطرح هذا الخبيث مشكلة من المشاكل المختلقة أو الوهمية وقد يُحلي موضوعه بعبارات براقة يخفي بها قصده كأن يقول:

أريد شخصا يشعر بي وأريد من يشاركني همومي ويطلب من هذه المسكينة التي لا تعرف ما يحاك ضدها حلا لمشكلتها فتنبري هذه الأخت وتجعل من نفسها حلالة المشاكل وتقع في الفخ ولا تشعر وعذرا يا أختي على الصراحة ولكن مرة أخرى حتى لا تنخدعي بأشباح النت وللأسف الشديد قد يتطور الأمر بإضافة على ( المسنجر ) الذي بدل أن يكون حجة للإنسان فإذا به عند بعض الأشخاص حجة عليه نسأل الله العافية والسلامة فتضيف الأخت هذا الشخص الذي لا يمت لها بصلة لأسباب منها الفضول فهي تريد أن تجرب وتعرف من هذا ؟ وماذا يريد؟ وبعض الأخوات تضيف شخصا بحجة تُضحك الثكلى فتقول صداقة بريئة ولا أقصد أي شيء ومجرد كلام عادي ثم ما يلبث العادي إلا ويصبح ذنوبا ومعاصٍ لا يعلم بها إلا الله تعالى..

وعذرا يا أختي مرة أخرى ولكن حتى لا تنخدعي بأشباح النت فيا صانعة الأجيال ومربية الرجال ويا أيتها اللؤلؤة المصونة كوني على حذر وراقبي الله تعالى وخافيه واحذري من خطوات الشيطان فالشطان لا يدل العبد على المعصية مباشرة وإنما هي خطوات وخطوات ثم يوقعه فيها بل قد يبرر له الأمر نسأل الله العافية والسلامة وإياك ومحقرات الذنوب فقد قال النبي صلى الله عليه وسلم عنها : (إياكم ومحقرات الذنوب فإنما مثل محقرات الذنوب كمثل قوم نزلوا بطن وادٍ فجاء ذا بعود وجاء ذا بعود حتى جملوا ما أنضجوا به خبزهم وإن محقرات الذنوب متى يأخذ بها صاحبها تهلكه).الراوي: سهل بن سعد الساعدي المحدث: ابن حجر العسقلاني - المصدر: فتح الباري لابن حجر - الصفحة أو الرقم: 11/337
خلاصة حكم المحدث: إسناده حسن

حفظك الله يا أختاه من كل سوء وبارك الله فيك.

جزى الله خيرا من نشرت هذه المقالة فلعل الله أن ينفع بها والله أعلم

 
قديم 06-23-2015, 08:32 AM   #77

ام بسومه التميمي


رد: حملة /لا للصداقة بين الرجل والمرأة ؟( حب الذئاب لل فتياتنا )


حملة /لا للصداقة بين الرجل والمرأة ؟( حب الذئاب لل فتياتنا )

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته


كيف حالك يا شيخ أسئل الله لك أن يرزقك و يعافيك ويغفر لك ويرحمك

هذه الرساله التي تقرأها بها مشكله من بعض مشكلات الاخوه والاخوات ولا أتحدث عنهم من برج عالي وأقذف بها اخواني لا والله بل انا من من فتنوا بهذا الامر ولما نجاني ربي تذكرت اخواني

الموضوع بأختصار شديد هو الانترنت والمحادثه وليتها بين اخ ملتزم واخر عاصي لا والله
اقول لك يا شيخ ولن اخفي عليك مع الفراغ الشديد وضياع الهدف وعدم المسئولية وفي غياب التربيه والمربي والقدوه لم يجد الاخوه والاخوات ما يفعلونه فبضغطه واحده علي الحاسب الآلي يدخلون الانترنت ويتصلون بالارض كلها وكان اكثر ما وجدت في هذا المجال هن الاخوات فلو قارنا نسبه الاخوات الي الي الاخوه ستجدها 90% والاخوه 10 % لانهم قروا في بيوتهم ووجدوا الملل مع قله العلم وطلبه فتحبث عن ما يشغلها فتدخل احداهن للمحادثه ومن هنا تبدء شكوتي
يا شيخ يوجد برنامج اسمه ______و واخر اسمه البال تاك واخر اسمه _____ ميل ويرهم الكثير سئتكلم فقط عن ______و وعندي علم يقيين ان في البرامج الاخري اضعاف ما ستأحدث عنه

كل هذه البرامج تسمح لمستخدميها بالمحادثه كتابيا وصوتيا ومرئيا ومن هنا بدءت الفتنه ومع الغرف الكبير في الدخول علي الانترنت بدءت الاخوات يتعارف بعضهن علي بعض وينشئوا ما يسمى بالغرف ( هي صفحه علي الانترنت تسمح بدخول اي عدد من الاعضاء في وقت واحد يري كل منهم كتابه الاخر ويسمعوا كلهم في وقت واحد صوت من يتحدث علي الميكرفون ) ثم بدءت خطوات الشيطان من هنا .

لانه يوجد ايضاص اخوه علي هذا البرنامج يا شيخ كل من اتحدث عنهم اخوه واخوات يعني مش ناس عصاه ولا شيء كلهم اخوه واخوات فقط وبدء الاختلاط من هنا واصبح الاخوه يدخلون معهم هذه الغرف ويستمعون كلهم للقرآن مع بعضهم ويسمعون الدروس ( اخ او اخت تشغل القران او الدرس علي جهازها وتضع الميكرفون امامه ليسمع الكل ) فكنت اذا دخلت الغرفه هذه احصر كل من اعرفه اليها واي اخت كانت تعرف احد علي الانترنت كانت تحضره كان يتجاوز عددنا الخمسين وليست هذه الغفه الوحيده فيوجد عشرات الغرف الاخري يحدث فيها نفس الموضوع وكان كل من يدخل الي الغرفه تعجبه ويدعو اليها من يعرفه وبالطبع مع الحياء عند الاخوات كانوا يكتفون بالكتابه فقط والاخوه ايضاء بالكتابه ويوجد اخ يتكلم علي الميكرفون سواء ينشد نشيد او يلقي درس طبعا مع الاخطاء الشديده يا شيخ في الدروس فكان منهم من يضعف الصحيح ويفسر بمزاجه ويفتي علي هواه في اشياء يتورع عنها العلماء فكانت الاخوات يسمعن فقط في بادئ الامر ولا يتحدثن بصوتهن فكنا نجلس في الغرفه اخوه واخوات وكانوا يدخلوا يا شيخ من بعد العشاء وكنا نخرج عند اذان الفجر ( انا مسئؤل عن كل كلمه امام الله ) غير بين الصلوات وبعضها لكن افتتاحها كل يوم رسميا من العشاء للفجر او للثلث الاخير . ولا اذكر ان احدهم كان غير ملتحي او احداهن ليست منتقبه وكان فيهم من يختم القران وكان يفعلون المسابقات .

الانحدار والعواقب

بدأت الاخوات يفُتن بالاخوه ويفتنوا من صوت اخ ومن التزامه وان اخ يفتن من التزام اخت وهكذا
وكان والله العظيم في بعض الاخوات يطلبن من الاخوه الزواج ولكن طبعا علي الخاص ( الخاص بمعني علي انفراد بمعني انها ترسل له رساله جانبيه بدون ان يري الكلام احد )
وحدث موضوع الزواج هذا اكثر من ثلاث مرات ووكان الاخوه بيقولوا لبعض .
يا شيخ لا اقولك يتكلمون في معاصي يتكلمون في الدين والفتاوي ولا حول ولا قوه الا بالله .
فبدء الاخوه والاخوات يتحدثون بعضهم البعض علي الخاص خهذا وكنا لم نقول ليهم ان هذا لا يجوز كان الاخوات تقول انهم يتحدثون مع المشايخ ( المشاهير ) في الهاتف عشان الفتوى ويسمعون صوتنا عادي يعني وطالما بيتكلموا مع الاخوه بدون خضوع يبقى عادي .
وبدء الانحدار اكثر في انشاء غرف اخري عشان اخ يعطي دروس لاخوات فيما يخصهم من فتاوي وغيره وغرف اخري اخ يسمع لاخوات قرآن ويقول ليهم تجويد وبتكون كل يوم واقسم بالله كل ما اقوله حق . ووصلنا لدرجه من الانحطاط في انهم كانوا بيتفقوا مع بعض ويتقابلون في العزيز بالله يتقابلوا ويعطوا بعض الهدايا ( كتب علم واشرطه وطبعا مش بيقفوا مع بعض عشان لا يجوز . فكانوا يعطوا بعض الهاديه وكل منهم يذهب إلي الظل ويقول رب إني لما أنزلت إلي من خير فقير .

اما عن طريقه الكلام فتزينها عبارات جميله فقول اخي او اختي قبل كل جمله
بمعني يا اخي ممكن كذا وهو يقول يا اختي في الله ممكن كذا بل وصل الموضوع لقولهم لبعضهم يا اختي اني احبك في الله وهي تقول يا اخي اني احبك في الله

واصبح بعد ذلك كل من يدخل يعجبه الامر جدا وتجعل اصحابها في الجامعه يدخلوا ويدعوهم الي هذا .
ومن المواقف الي حدثت ايضاً ان كان في غرفه لاخوات معهم اخواحد يعطي لهم دروس ويفتي لهم ويسمع لهم القران وغيره وكان هذا كل اسبوع مره حتى اكتشفوا في اخر الامر انه نصراني وعلموا ذلك من الشبهات التي القاها عليهم وبالطبع وكالعاده لم يستطع احد الاجابه . وماذا تقول يا شيخ لو علمت اسمائهم فمنهمن من دخلت باسم الحور العين واخر يدخل باسم ابن القيم واخر يدخل باسم الالباني وماذا تقول اذا علمت ان الاخوه لما كانوا بختلفوا كانوا يكفرون بعضهم البعض وويرمون بعضهم بالزندقه وكانوا يقسمون علي البعض بانه منافق ؟؟!! وغير هذا الكثير الكثير ..

ومن الشبهات ايضاً التي يلقيها بعضهن ..

الاخت تقول عندها فراغ وده مش غلط وطالما بينهم حجاب يبقي عادي ومش بيعملوا ولا بيتكلموا في شيء حرام واخر يقول انا بدعوا الي الله ودي طرقتي الوحيده والاخت تقول انها مش بتعرف تدعو غير من هنا والاخ يقول طالما الاخت مش بتخضع بالقول يبقي عادي وغير هذا مما استحي ذكره

ومن الشبهات ايضا قولهم النت به ضرر نعم وايضا به منافع فدروس العلم وموقع الشيخ فلان وموقع الشيخ فلان واحدهم يقول انا مش معايه فلوس عشان اشتري كتب واشرطه فبدخل النت وكله يكون معي في لحظه واحده ؟؟

ومن الشبهات التي يلقيها الاخوه يقول من يري ان هذا فيه شبهب فهو مريض انا اعاملهن كانهن اخواتي ( وقالوا مثلما قال اهل المعاصي ) ولا حول ولا قوه الا بالله .

فيوجد علي هذا البرنامج الآن المئات المئات مما اعرفهم وما خفي كان اعظم غير طبعا ان في بعض الاخوات اخذت بعض نمر تليفونات للاخوه عشان الفتاوي وكل ما قلته لك يا شيخ انا رايته وسمعته ولم يحكي لي احد فما حُكي لي تجنبته حتى لا يكون كذب وكل ما احكيه لك علي برنامج ______ وهو برنامج صغير بجانب البرنامج الاخر الذي يسمى البال تاك فعندما دخلته وجدت الالاف الغرف المسلمه والنصرايه والغرفه به تسع المئات وما تجنبته الا اني اول لما دخلته معرفتش ادخل ايه ولا ايه ...

أما المنتديات فحدث ولا حرج منتديات اسلاميه مختلطه بطريقه بشعه ظاهرا ان بها ضوابط في التعامولكن اين سلامه القلب فأحدهم يكتب الموضوع ويعقب عليه الاخوه والاخوات برايهم فيه فاقسم لك بالله عندما كنت اكتب موضوع زتعلق عليه اخت وتقول فقط ( جزاكم الله خيرا الموضوع رائع ) كان يقع في قلبي ما لا يعلمه الا الله .

وقبل ان اترك هذا العبث قلت لاحد الاخوه ان الي بيحصل ده مش شغل ملتزمين ده لعب عيال ولازم نترك ده قالي انا اعلم بس لا تخبر احد بهذا حتي لا تكون فظا وينفضوا من حولك قلت لا حول ولا قوه الا بالله .

يا شيخ اختصر لك مرادي في هذا القول
أن تتحدث اذا رايت في الموضوع اهميه في كتيب او شريط عن هذا الموضوع وتقول حُكمه في الشرع وايضا عواقبه واين الظوابط واين إتقاء الشبهه واين عدم الاختلاط واين حكم الخلوه واين اجتناب خطوات الشيطان وانا اعلم انه يحبونك ويسمعون منك وكل ما حكيته لك يحدث حتي حديثي هذا ولعلهم يفعلون ذلك الان وانا اكتب الرساله .

انا نزعت الانترنت من بيتي واخرجته من بيتي وعلمت كم كنت هايف وضائع وخفت علي نفسي من دخولي لنصحهم ان ارجع كما كنت فقلت اهل العلم اولى

ارجو ان اكون بلغت الرساله واذا اردت من المعلومات ما يفيدك في ههذا الموضوع فانا اعرفها ان شاء الله وهذا رقم هاتفي آتي لك في اي وقت تحبه يا شيخ مره اخرى

 
قديم 06-23-2015, 08:32 AM   #78

ام بسومه التميمي


رد: حملة /لا للصداقة بين الرجل والمرأة ؟( حب الذئاب لل فتياتنا )


حملة /لا للصداقة بين الرجل والمرأة ؟( حب الذئاب لل فتياتنا )

أحذري أخيـــــــــــــــــه من ذئاب النت



فتاتي الغالية



الشيطان لايقول للإنسان (افعل المعصية)



ولكنه يزيِّنها له



ويستدرج ضحاياه خطوة خطوة، والسعيد من اتَّعظ بغيره



كم من ضحايا سقطوا ؛ رغم زعمهم صدق النوايا.



أخيَّه






إذا كان لديك بعض الفراغ فلا بد من استغلاله بشكل جيد



فأنصحك يا فتاتي أن تشغلي نفسك بشيءٍ نافعٍ يعود عليك بالفائدة



مثلا حفظ القران



عمل أشغال يدوية



المشاركة في أعمال الخير



الإسلام يرفض أي علاقة في الخفاء ، وأي علاقة لا تنتهي بالزواج



وأنت أيها الشاب هل ترضى لأختك ما يحدث بينك وبين تلك الفتاة، وقد أحسن من قال:





كل علاقة عاطفية خارج الدين الإسلامي فهي محرمة ، ولا تجوز مهما كانت نهايتها

 
قديم 06-23-2015, 08:32 AM   #79

ام بسومه التميمي


رد: حملة /لا للصداقة بين الرجل والمرأة ؟( حب الذئاب لل فتياتنا )


حملة /لا للصداقة بين الرجل والمرأة ؟( حب الذئاب لل فتياتنا )

تعليق
رائع يا أخي الكريم ما كتبته ولفت نظري اسمك الجديد رد أنتِ الأروع بمرورك يا عزيزة

تعليق
مرحبا بك َ يا أخي مجددا فقد افتقدناك
رد
وأنا أيضا بي توق شديد لكل ما ومن هو هنا

تعليق
جزاك الله خيرا فكرة جيدة وطرح ممتاز
رد
بورك مرورك أيتها الموقرة

تعليق
نرجو الله الثبات ونطلب منه أن يعيننا ويبصرنا بالحق رد جزيتِ خيرا على التعليق والمرور

هي نماذج اقتطفتها من هنا وهناك
بين أخ كتب قطعة وردت عليه أخوات في منتدى مختلط لاحظن الفرق لاحظن السماح لاحظن التبسط

لأكثر من مرة تدور العيون والأفئدة في أكثر من مكان ترصد هنات وونات من المشاركين والمشاركات قد لا يعني الكاتب أن كلمة عزيزة بها شيء ولكن هل وعى ما قد تحدث بقلوب ضعيفة قد لا تعي من استوقفها اسم الكاتب واهتمت بنقله بأنها سمحت له أن يناديها بالعزيزة ولربما تكون من أفضل الفضليات رب كلمة تورد مهلكا

جميل أن نصف شخصا برقي فكره وطرحه ولكن ما علاقتك يا أختي الحبيبة باسمه ولقبه وكنيته .
الشرر يوقد في هشيم النفس الخوراء الضعيفة نارا تأكلها أو تنهش بنقائها فتحيل بها نقاطا سوداء .
نختبيء وراء أسماء إسلامية عذرا وأقول نختبيء لأنها حماية لنا لما يراها القاريء يعلم أنها لمن يرجو الحماية فلا حماية إلا بلإسلام وما فيه ولكنه لما يقرأ تلك الحروف الإسلامية الرنانة والألقاب الراقية التي كان عليها أهل السلف الصالح وتأتي لتقولي لمن تردين على موضوعه نفتقدك واسمك جميل ولقبك نقف عنده ونتأمل عليك أن تراجعي خطوك واتقي اتقي يا أخية فوالله ديننا لم يترك شاردة ولا واردة إلا أتى بها لتبقى هذه الأمة نقية عالية الهمة لا يأمرها الشيطان ويوسوس لها بسقطات صغيرة تتراكم تثقل الهمة وتحجب الغيث روحا ومادة ...
الحزن يلف كلماتي وأنا أرى أن الاعتياد على التواجد بالمنتديات المختلطة والتبسط بين الجنسين يصبح أمرا طبيعيا وما هو كذلك .
إنه كمن يخرق الثوب الجميل بخروق لا رتق لها لو رأيتُ ابنتي تقول لرجل لا تعرفه ... استوقفني لقبك او افتقدناك , هل أعدها من الصالحات الحييات المتبعات لأمر الله بقوله ((فَلا تَخْضَعْنَ بِالْقَوْلِ........))

الحرف يورد حواف النار ويوشك أن يوقع فيها والحرف يرفع لعمق الجنة ويبشر أن يشرق فيها تنبهي يا حبيبة فوجودك للتذكير والتعلم والتعليم لا لكي تسمحي فيدخل الشيطان من بابك وعندما تسمحين تعذريني فلا أحب أن أرى شياطين الحروف توقد في نقاء إسلامك فأنت لي ابنة أو أخت

 
قديم 06-23-2015, 08:33 AM   #80

ام بسومه التميمي


رد: حملة /لا للصداقة بين الرجل والمرأة ؟( حب الذئاب لل فتياتنا )


حملة /لا للصداقة بين الرجل والمرأة ؟( حب الذئاب لل فتياتنا )

يَا دُرَّةً حُفِظَتْ بالأَمْسِ غَالِيَةً
وَالْيَوْمَ يَبْغُونَهَا لِلَّهْو وَاللَّعِبِ
يَا حُرَّةً قَدْ أَرَادُوا جَعْلَهَا أَمَةً
غَرْبِيَّةَ الْعَقْلِ لَكِنَّ اسْمَهَا عَرَبِي
عَهْدُ السُّجُودِ لِفِكْرِ الْغَرْبِ قَدْ ذَهَبَتْ
أَيَّامُهُ فَاسْجُدِي لِلَّهِ وَاقْتَرِبِي
فَلْتَحْذَرِي مِنْ دُعَاةِ لاَ ضَمِيرَ لَهُمْ
مِنْ كُلِّ مُسْتَغْرِبٍ فِي فِكْرِهِ خَرِبِ
وَلاَ تُبَالِي بِمَا يُلْقُونَ مِنْ شُبَهٍ
وَعِنْدَكِ الْعَقْلُ إِنْ تَدْعِيهِ يَسْتَجِبِ
صُونِي جَمَالَكِ صُونِي الْعِرْضَ لاَ تَهِنِي
وَصَابِرِي وَاصْبِرِي لِلَّهِ وَاحْتَسِبِي
إِنَّ الْحَيَاءَ مِنَ الْإِيمَانِ فَاتَّخِذِي
مِنْهُ حُلِيَّكِ يَا أُخْتَاهُ وَاحْتَجِبِي
تَذَكَّرِي الْوَرْدَةَ الْبَيْضَاءَ يَانِعَةً
يَفُوحُ مِنْهَا الشَّذَا يُشْتَمُّ عَنْ كَثَبِ
حَتَّى إِذَا ابْتُذِلَتْ مَاتَتْ نَضَارَتُهَا
وَأُلْقِيَتْ كَالْقَذَى مَا فِيهِ مِنْ رَغَبِ

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:34 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0