ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة يوجد هنا جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #81

خآطري أإآشوفگ


رد: جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


مها وهي لابسه عباءه على الكتف علشان تاخذ راحتها اكثر بالبيت ولابسه نقاب:اخبارك عبدالله اليوم
عبدالله مبتسم:الحمدلله بوجودك صرت زين
مها:ان شاء الله دوم زين ويارب قريب تمشئ وتعيش زي قبل واحسن وترجع لسوسن
عبدالله عصب:سوسن لا كيف تقولين سوسن
مها استغربت:ليه؟؟؟
عبدالله:مستحيل اخذها انتي شكلك ماتدرين ان السبب بالحادث هي سوسن
مها:قدر الله وماشاء فعل
عبدالله:والنعم بالله بس بالله عليك مازارتني ولا مره ولا كلمت تسأل عن حالي
مها:الا زارتك مره وحده بعد الحادث بكم يوم ناسيه اي يوم بس كنت في غيبوبه
عبدالله:بس يجون من ثالث يوم جايبين لي الشيخ قالو مانبي نعيش مع واحد مشلول هذا كلام ينقال طيب تنتظر عشر ايام
اسبوعين اسبوع ماصدقوا يصير لي حادث وقسم مقهور
مها:ابدا لايضيق خلقك ماعليك منهم ومين هي سوسن لاجمال ولا اخلاق يمكن ربي خلى يصير لك حادث حكمه علشان تشوف حقارتهم
عبدالله:ايو والله معك حق
مها:طيب افتح فمك العلاج ولاتعصب مره ثانيه العصبيه مو زينه لك
عبدالله:اهلي يدرون
مها:ساره كلمت مره وانت كنت نايم بعدها لاحس ولا خبر لاخالتي ولا خالي



ساره وهي تمشئ بالشارع وكانت فاتنه ومميزه جذابه من الرغم عيونها الي صارت حمراء من الصياح الا انها جذابه
والشارع فاضي مافيه احد الا تقريبا رجالين ثلاث وبعيدين بالمره عنها ماينشافون
يقرب لها رجال روسي تقريبا طويل: مساء الخير
ساره تناظر له باستحقار وتمشئ
الرجال مبتسم وباين بعيونه النيه الشينه:, مرحبا


ساره حست برعب وخوف وضمت الجاكيت لها لان صوت قلبها بيطلع منها من الخوف والوحده والشارع فاضي اختفوا الاثنين
الرجال شاف مافيها فايده قرب لها ورفعها وشالها من ورى كتفه ساره تقاوم لكن الرجال طويل وضخم
ساره تبكي بقوه وتضربه بظهره:نزلي نزلني بليز نزلني
يمشئ الرجال ويروح من جهة الاشجار
ثامر اللحين الي شاف المنظر ساره رافعها رجال اشتعلت النيران بقلب ثامر وعيونه بتطلع من العصبيه
اخذ لوح خشبي ثقيل وراح يركض وراه
ساره تبكي وتصارخ لكن لافائده وماتشوف من الدموع وقرب ثامر لهم بخفه حتى يضربه من غير مايدري
ساره تناظرله تمسح دموعها بقوه وتناظر ثامر حست بالامان وهي تشوفه وتصارخ:ثامر تعالي
الرجال يسمعها تصارخ بس مايدري وش تقول وبما انه مايعرف اي عربي مايعرف حتى اسمائهم بس حس ان ساره تنادي احد
اللتفت ومادري الا باللوح على راسه وفجأئه يطيح بالارض مغمى عليه
ساره طاحت حست بدوخه
ثامر يمسكها:قومي قومي
ساره تحاول تقوم:ساعدني
ثامر يقومها وتقوم
ساره:طيب يالله نحاش بسرعه
ثامر حس بخوف وبذات انه يعرف ان هالدوله ماترحم عرب وبذات مسلمين:يالله (ركض
الرجال طايح بالارض وفيه جرح خفيف براسه فيه دم



خلود تتنفس بصعوبه ونفسها جدا ضعيف وتطلق زفرات الكل يتوقع انها الاخيره والاكسجين على انفها وفمها وجبهتها المتصدعه
من القلق الي كانت ولاتزال تعيش فيه القلق من الماضئ ومن الحاضر ومن المستقبل والقلق والخوف ان تعيش وحيده



ماجد ينتظر خروج الدكتور من الغرفه بس يبي يعرف هي مات ولا لأ هذا الي يبي يعرفه متوتر ويمشئ يمين ومره يسار ودموعه تنزل منهمره:يارب تعيش يارب انا ماقدر اعيش بدونها
يارب انت طلعتني من المأزق الي كنت عايش لكن الخوف اللحين مسيطر على يارب ماقدر ماقدر خلود هي الهواء الي اتنفسه
لينا يارب راحت خلود مابي تلحقها تكفى يارب ((اما محمد كان يناظر ماجد ويناظر عيون ماجد الي باين فيها الخوف والهلع والحب ماتخيل محمد ولا فكر ان ماجد راح يحب او يخاف على احد
محمد بقلبه:هذا معقول يحب ذا معقول يخاف ذا يخوف مايخاف شئ غريب انا انكر ان فيه شئ اسمه الحب كيف هذا لا ذا مايحب ذا يعشق وهي بعد المسكينه (يتنهد) ياليتك كنتي من نصيبي
يوه لو امي تدري عني والله ان تتبرى مني يالله ساعدني يارب هون على يارب انا تنازلت لوجهك لاطلبت مال ولا ديه ولا غيرها



الدكتور يطلع وهو يحرك راسه بأسف
ماجد ماتحرك من مكانه طاح على طول بالارض من الهبله والصدمه ومن حركات الدكتور وشكله التي تبعث الرهبه بس ماغمى عليه
الدكتور وهو يناظر تارة لماجد وتارة لمحمد:مين الي يهمه الامر فيكم
ماجد حرك يده وبصوت خفيف:انا
محمد:ليه وش صاير
الدكتور:رجعت لها الحاله
ماجد حس براحه غريبه براحه مو طبيعيه:محمد الله لايهينك قومني
محمد استغرب من ماجد كيف سفاح وحنون ماتجي بس كيف صارت اقترب محمد من ماجد ومد يده له وقام ماجد
ماجد رجوله ترتجف وقلبه طلع من مكانه من الخوف:اي حاله
الدكتور:ماتكلم هي اذا سمعت خبر مو حلو او انصدمت بشئ ترجع لها الحاله على ماعتقد صح لان الدكتور الي يعالجها اخذ اجازه
ماجد منصدم:ايه بس الى متى
الدكتور:ذي اغرب حاله بجميع المستشفيات بس بالملف مكتوب السبب كان اعتداء عليها صح
ماجد وقلبه محروق ويتمنى ان سعود يرجع للحياه علشان يذبحه:ايه صح
اما محمد منصدم يناظر لهم ويتمنى يسألهم الفضول ذابحه وبذات اي شئ يخص خلود



ثامر وساره ابتعدوا عن المكان الي راح يضرهم لو يقربون له وصلوا للبيت ساره تركض وهي خايفه بس ارتاحت وهي تشوف البيت
ساره وقفت
ثامر وهو يمشئ لاحظ وقوف ساره التفت لها:ادري انج زعلانه والله لايلومج بس سامحيني كنت معصب
ساره:ابي اروح لاهلي بليز كلامك هو الصح انا كيف سمحت لروحي اجلس مع واحد غريب
ثامر:بس انا مأذيتج
ساره تبتسم بحزن:صحيح مأذيتني بس انا الي اذيتك صح
ثامر ابتسم وقرب لها:انتي وجودج والله يسعدني تفضلي البيت بيتج
ساره تبكي وتبعد عن البيت وتروح عند الشجره تسند روحها
ثامر يقرب لها وهو خايف عليها برقه:شفيج
ساره وهي حاطه راسها على رجلها المرفوعه:انت قلت انك ماتبيني ومو ملزوم فيني
ثامر:شو فيج انتي كنت امزح معج
ساره:لاوالله كنت تقولها من قلب
ثامر يحاول يقنعها:كنت امزح انتي ماتفهمين بالعربي joking هاه فهمتي
ساره:ابي اروح لاهلي
ثامر بانفعال:وانا
ساره:انت وش
ثامر باستهبال لانه مايبي يقولها برومانسيه:ماقدر اعيش بدونج
ساره مسحت دموعها:لا بالله عليك وانا وش تقول على يعني كيف بعيش
ثامر انهبل منها:انتي شنو وش بتعيشين
ساره يزيد بكاها لانها قالت كلمات ماكانت ولا تتمنى تقولها:الله يخليك ابي اروح لاهلي
ثامر كان قلبه ارتاح من كلامها:بس اهلج مو موجودين وانتي خابره
ساره:بروح لهم بالحفل
ثامر انقهر:خلاص يالله بس اللبسي واتعدلي
ساره:ليه وش فيه شكلي
ثامر وعروقه مشتعله شوق ونيران وحب لها:شكلج يلوع الجبد
ساره وكأنها تهدده:ترا اصيح
ثامر:لا عاد الا صياحج مابيه مثل صياح الاطفال
ساره:وانت شدراك عن الاطفال
ثامر يحط راسه:ايه صح وش دراني انا لاخوان صغار ولا اقارب اعرفهم
ساره بملل:طيب هاه تاخذني للحفل
ثامر هز راسه بالايجاب:الي تامرين فيه انا حاضر
ساره تحولت من العبوس والملل الى الضحكه والفرحه قامت بسرعه:والله مشكور بس خمس دقايق اعدل حالي
ثامر حزن وهو يشوف فرحتها معقول تفرح على فراقي ماصدقك بصوت عالي:لدرجه ياساره تكرهيني
ساره وقفت وناظرت له:انا انا انا اكرهك (وهزت راسه يمين ويسار بأسف ونظراتها تحكي قصة حب وشوق طويله
ثامر يناظر لها:طيب يوم واحد اجلسي وبكره نروح صعبه اللحين شوفي الوقت
ساره تناظر فوق وتحت:امم بشرط
فرح ثامر:آمري
ساره استغربت من الفرحه الي تطل بعيون ثامر:بكره اروح لهم زين للبيت واذا ماكانوا موجودين اروح للحفل شرايك
ثامر تنهد علامة الراحه:اوكي خلاص الي تقولينه بيصير
ساره ابتسمت:لدرجه حياتي مهمه بالنسبه لك
ثامر يكابر:لا مين قالج بس انا احس ان حياتي مهمه بالنسبه لج
ساره تضحك:ههههههههههههههههههه ياواثق مايمديني عليك انا


 
قديم   #82

خآطري أإآشوفگ


رد: جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة

مها غطت عبدالله وصارت تنام قريب من غرفته علشان اذا احتاجها يناديها
مها:اطفي الليت
عبدالله:ايه طفيه بنام
مها:تصبح على خير
عبدالله:وانتي من اهله (يدق جوال عبدالله
مها تفتح فوهة الباب وتدخل:لحظه اجيبه لك(مها تاخذه وتقربه لعند اذنه وتمسك الجوال

عبدالله:الو
نواف:السلام عليكم
عبدالله:ياهلا وعليكم السلام


نواف:اخبارك شلونك عبدالله والله ان لك وحشه
عبدالله:مايجيلك وحش ان شاء الله
نواف:هههههههههههههه وين عبدالله الي قبل الي يقول ان شاء الله يجيلك وحشك ويربيك حتى ماتقلد المصاريه مره ثانيه
عبدالله:هههههههه خلاص انا تغيرت
نواف:امم اقولك ابيك بموضوع
عبدالله:اي موضوع
نواف:موضوع خاص ويخص بنت خالتك
عبدالله:مين مها
نواف:ايه وش فيك
عبدالله يناظر لمها:وش فيها((عبدالله ظن انها طالعه معه ولا شئ
نواف:اقولك بعد شوي نتقابل بالمقهى هاه شرايك
عبدالله يدري ان نواف مايدري وش صار عليه:لا قول اللحين شغلت بالي
مها تسمع وهي خايفه ان خالد فضحها ولا شئ ولا صورها وترجف يديها
نواف:لا بس ابي اخطبها وش فيك انت هي عاجبتني
عبدالله بعصبيه:وانت وين شفتها حتى تعجبك
مها بيغمى عليها خلاص انهدت
نواف:يالله تذكر ايام قبل تجي وتروح لكم عجبتني وخلاص والله وش فيك مو مصدق لو فيه شئ ثاني كان ماخطبتها
عبدالله انتبه لحاله:هههههههههههه امزح معك وش فيك انت
نواف :والله انك خوفتني بجد انك راعي مقالب
عبدالله:افا عليك بس
نواف:هاه متى ازوركم انا واهلي
عبدالله:اذا تبي بكره
نواف:وهو كذالك يالله فمان الله
عبدالله:مع السلامه
مها بهدؤ:خلاص اصك الخط
عبدالله:ايه اغلقيه
مها تبعد الجوال عنه ويدها ترتجف وكأنها تنتظر خبر كالصاعقه ساكته واقفه مكانها
عبدالله:نواف صديقي
مها ساكته
عبدالله:صاحب شركه وهو صغير تقريبا في عمري ورثها من ابوه وهو ذكي واخلاق وكل مافيه يدل على طيبة اصله
مها تتنفس الصعداء:وبعدين
عبدالله:بيجون بكره يخطبونك
مها فجائه يطيح الجوال من يدها على الارض الرخاميه
عبدالله يناظر الارض:وش فيك
مها انتبهت تلتقط الجوال من الارض:لا فاجئتني بصراحه(تنهد)بموت من الرعب خفت صاير شئ ولا شئ
عبدالله:ليه وش مسويه
مها تبر:لاوالله ماعرفه ولا عمري شفته بس خفت ان خالد صديقك صورني ولا شئ
عبدالله انقهر لانه مايبي يتذكر الموقف
مها:الحمدلله بس وتصبح على خير بنام(تروح لناحية الباب
عبدالله وعروقه منشده من الغيره:هاه وش قلتي
مها توقف:عن وشو
عبدالله وهو متولع يبي يعرف وش رايها:عن نواف
مها:اها قصدك موافقه ولا لأ
عبدالله فقد صبره وبصوت عالي:ايه
مها:هههههههه اكيد لأ مستحيل اوافق له
عبدالله عرف انها مضحيه علشانه هو قلبه يقول يبيها بس بعد وش بعد مانشل وينه قبل:مو على كيفك يامها انتي لازم تتزوجينه
ما: ويه مستحيل اتزوجه لو ايش
عبدالله يحاول يقنعها وهو مو مقتنع لانه خايف يفقدها وينحرم منها اذا تزوجت:بس هو غني و
مها تقاطعه:خل غناه وفلوسه له انا مابيها انا مغتنيه عنه والله لايحدنا له
عبدالله:هذا اخر قرار
مها:ايه اخر قرار
عبدالله:شيليني من بالك يامها((شيليني من بالك يعني انسيني ولاتحبيني ولاتفكرين فيني
مها:ياليت كان عشت سعيده حالي حال البنات ياليتني ماعرفتك ولا شفتك ياليت
عبدالله نزل راسه:بس مستحيل اخذك يامها وانا بهالحاله يعني مشلول
مها:لاتقول مشلول هالكلمه تجرحني كثير اكثر من ماتجرحك
عبدالله يناظر لها:الله لايحرمني منك
مها استغربت من هالكلمه الي طالعه من قلبه:ولامنك يا(تسكت) ياعبدالله
مها تروح له وتغطيه وتطلع طفئت الانوار لكن عبدالله نور قلبه فكر بنت خالته الي كانت تحبه كان يفكر انها تحبه لان مافيه
احد معطيها وجه لكن حتى وهو مشلول الكل تخلى عنه ولا احد فكر يكلمه الا هي رجعت له واهتمت فيه مثل اهتمام الام لطفلها
عبدالله:معقول عندي ذي الملاك وكنت اكرهها بس ليه علشان تصرفاتها ولبسها بس هذا مايمنع هذا كله على التربيه هي وش ذنبها
مسكينه والله جرحتك كثير وضيحيتي لي بالكثير يالله انا ليه احترقت بعد ماجاب لي اسمها وطاريها معقول لو كان متعرف عليها
بتركهها آآآآآآآآآآخ يامها بجد انا اناني اطردك من البيت علشان وحده حقيره علشان سوسن النذله (ابتسم وناظر فوق)شكرا يارب
انك بينت لي العدو من الصديق



ماجد عند سرير خلود وهو يمسح على شعرها:خلود حبيتي قومي انا موجود وبجنبك وماراح اتخلى عنك ابد ابد بس ابيك ترجعين لي
ونعيد الايام القليله والحلوه (يتنهد)آآآآآآآه تذكرين ياخلود وانا بالمستشفى كيف خفتي على وكيف جنيًتي بعد ماجابوا سيرة وطاري
الشرطه والسجن خلاص خلاص بنرجع مثل قبل واحسن وبنعيش احلى حياه راح نسافر شهر العسل ونستانس لا مو شهر
راح نسكن بجزر المالديف سويت انا بيت بس بصراحه مو لك لأختك الي كنت احبها بس تصدقين اني احبك اكثر مادري ليه
وحتى لينا بعد احبها بس مابيك تروحين وتخليني زي لينا (يبكي منهار مثل الطفل



ساره واقفه بالصاله تناظر ثامر الي يقرأ كتاب وتمسح شعرها المبلول بالفوطه وهو مجعد

ساره:هاي انت وش قاعد تقرأ
ثامر انفجر ضحك على اسلوبها:يبي لج تعديل اسلوب شنو هاي مالي اسم يبا اسمي ثامر
ساره:هاي انت ياثامر وش تقرأ
ثامر وهو يضحك:ههههههههههههه اقرأ شعر الكسندر بوكشين
ساره تحرك راسها بأشمئزاز:ومين ذا بعد
ثامر:هذا مثل احمد شوقي لكم
ساره:اها يعني امير الشعراء
ثامر:ايه عليج نور اسمعي هذا بيت له
ساره:لا والي يرحم والديك لاتقول اصلن انا اكره الشعر
ثامر:تحبين الا غاني
ساره:اموت فيها
ثامر:انا أغني
ساره:ههههههههههههه حتى انا اغني
ثامر:وين تغنين
ساره:بالشارع سؤالك غبي اكيد بالمطبخ هههههههههههههههه وانا اغسل مواعين
ثامر:من صج ولا تتيرقن
ساه: لاوالله بجد
ثامر:امم انا اغني في المطعم
ساره/اها طيب هذاك مطعم ولا مرقص
ثامر:هههههههههههه كل شئ شامل

 
قديم   #83

خآطري أإآشوفگ


رد: جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


راشد:اخبارج يالغاليه
ليال مبتسمه:بوجودك بخير
راشد:امم ماودج نعزم ساره وثامر وكارولين
ليال:والله فكره حلوه يالله اعزمهم

راشد يكلم ثامر
راشد:ياهلا اخبارك يالقاطع من جتنا هالساره وينقلب حالك
ثامر يناظر ساره باستحقار:من زينها اللحين وانت تغار انت ويهك
راشد:طيب انا عازمك انت وياها تيون لنا
ثامر:وين في المطعم
راشد:لا في البيت
ثامر:انطر لحظه ابشاورها
راشد:حشى هي مرتك(مرتك يعني زوجتك) حتى تشاورها
ثامر:لانها مو مرتي بشاورها
راشد:بسرعه طيب شاورها
ثامر:سارونه
ساره:اوف لاتدلعني
ثامر:ساروه وجع
ساره:هاه شتبي
ثامر:هههههههههه هاي تعيبج
ساره:اخلص شتبي
ثامر:هاي انتي احترميني
ساره:تفضل يامسيو ثامر امر اطلب قول
ثامر:راشد عازمني انا
ساره تقاطعه:طيب روح له والله ماضربك
ثامر:هههههههههههه حلوه تضربيني هاه شرايج تروحين
ساره:الا
ثامر:وليه
ساره تحط يدها براسها:مزاج
ثامر:وغصبن عليج تروحين الو الو اوف ذا وين راح (ثامر يكلمه

راشد:هاه شتبي خلصت مغازل
ثامر:ههههههههههههه حلوه مغازل الله يعيني بس عليها
راشد:عيل مخليني ساعه انظرك بالتلفون ماوراي اشغال
ثامر:الا يالبخيل
راشد:ههههههههههههههههههههههه بخيل في عينك انت ويهك يالله نطركم
ثامر:ايه خلاص باي
راشد:باي


ثامر:ساروه
ساره برود:احترم نفسك
ثامربقلة حيله:اوف ان دلعتج قلت لاتدلع وان مادلعت تقول احترم نفسك اموت واعرف شنو الي يرضيج
ساره وهي منسجمه مع الفيلم:ماله داعي تعرف وش الي يرضيني من بكره انت في طريق وانا بطريق
ثامر حس انها جرحته كيف تقول ذا الكلام كيف تتجرأ كيف تجيب طاري البعد طاري الفراق
ساره بعد نفس الشئ حست انها بتفارقه بس ماتقدر تعيش بدونه حست بطعنات متكرره بقلبها بس مابينت شئ بالعكس كابرت



صرخات عاليه متكرره ومزعجه تصدر من الغرفه رقم 3 (نعم غرفة خلود خلود المتعذبه المتشوقه المحرومه الوحيده
ماجد يقرب لها:بسم الله عليك شفيك حبيتي انا ماجد شوفيني
خلود ماتناظر احد بس تصارخ وهي مغمضه عيونها من الالام وتمسك رقبتها وحلقها تخنق روحها
ماجد مايدري شيسوي اذا الدكاتره ماعرفوا لحالتها كيف بيعرف ماجد لها
ماجد يبعد يدها الي تخنق روحها فيه:خلود وش فيك حبيتي انا ماجد شوفيني
خلود تحاول تخنق روحهها وهي مغمضه عيونها مافتحتها ومو صاحيه علشان تتنتبه لمصدر الصوت
الدكاتره يجون بسرعه بعد مارن جرس الانذار ماجد
يقربون الدكاتره ويعطوها مهدئات
لكن يضعف نبض القلب وقرب يوقف
ماجد يناظر قربت الشاشه تأشر لمرحلة اليأس الموت اشرت لمرحلة الخطر يصارخ: خلود لا
الممرضين متشتين الي رايح والي جاي واحد يجيب الصدمات الكهربائه والبعض يسميها منعش القلب ويحطونه على صدرها
ترتفع خلود وتنزل تطيح ترتفع وتطيح
الدكتور مرتبك ويناظر الشاشه:بعد ثالثه اصدموها
ماجد يبكي على الارض بشكل يقطع القلب الاطباء ماطلعوه لان ماعندهم وقت يطلعونه ماجد يبكي وكل مافيه يرتجف
من الخوف ومن الي يشوفه الصدمات الكهربائيه ذكرت عليه ايام السجن وكيف انها تعذب الواحد وكيف عنفها وقوة شدها للاعصاب
ماجد يشوف خلود وهي ترتفع بعد تطيح على السرير




ثامر وساره وراشد وليال وكارولين في بيت ليال وراشد
ساره:واو بيتكم حلو واكثر شئ فيه حلو الاثاث مريح الوان متناسقه بجد ماشاء الله عليكم
ليال:من ذوقج حبيتي
كارولين: أهنيك ياثامر على (تأشر على ساره باسحتقار
ثامر عرف انها زعلانه لانه مايعطيها وجه:يبا ماعليج منها اموت انا فيج((يقول ذا الكلام بالعربي علشان تفهم ساره وتغار وفعلأ انصب الدم لوجهها وحمر من العصبيه
كارولين تناظر له وهي مو فاهمه
ثامر: I LOVE you karolain احبك ياكارولين
ساره جنت وهي جالسه مكانها بذت انه يتكلم بالانجلش علشان يغيضها ويقهرها
ساره وهي فاقده اعصابها:هاي انت وياها بتغزلون بعض روحو هناك لحالكم مو قدامي
ثامر:انتي شفيج حشريه بزياده مو هاي بتصير زوجة المستقبل
ساره تناظر له باستحقار وتناظر لها:وين اهلك انتي ياحلوه
ثامر:ههههههههههههههههههههههههه ههههه حلوه ذي كيف تكلمينها بالعربي
ساره:انا مو غبيه مثلك اتعلم الروسي علشان تفهمني خلها هي تتكلم عربي علشان انا افهمها
ليال وراشد يناظرون بعض وهم يضحكون على حركاتهم لان كل واحد يحب يغيض الثاني:ههههههههههههههههههه
ثامر يناظر فوق ويصفر:واو خيالج واسع والله انج فاضيه واني غبي اني معطيج ويه
ساره تقلد:واني غبي معطيج ويه لاتكفى والي يرحم والديك هاي انت مين الي عطاك اكبر من حجمك اقولك انتظر 24 وبتفارقني للأبد


ثامر عصب وقف لانه كل مايتذكر انها بتفارقه يزيد جنونه:هاي انتي كل مره تعيدين لي ذي الجمله اسكتي لابكف على ويهج
ساره تتأف:ا يصبرك على روحك
كارولين حست انها هي السبب بزعل ساره وثامر:, آسفه
ثامر يبتسم لها بالغصب:تأسفين على شنو ياقلبي
كارولين حست بملل لانه اول مره يكلمه بالعربي: رجاء تكلم لاني مو فاهمتك
ثامر ابتسم لها وبقلبه يقول عمرج مافهمتي يالبرصاء يالمومياء
فجائه ومن غير اي مقدمات تقعد كارولين على حضن ثامر
طبعا ثامر متعود على حركاتها وحتى ليال وراشد يشوفون ذا شئ عادي
بس ثامر كل جسمه صار يرتجف وبذات من نظرات ساره القاتله الحراقه نظرات تخليه يرتجف مو من الخوف من السحر من الجمال ومن الغيره
ثامر يبعد كارولين عفواً Excuse me
كارولين تقوم وهي مو مقتنعه
ثامر يطلع برا
ساره بصوت عالي:انا مليت ابي ارجع للبيت
لا:ف مليتي
راشد:هههههههههه ماعندج وقت ياساره صريحه
ساره تبر:لا بالعكس الجلسه معكم ماتنمل بس لو هالسحليه مو موجوده كان بجد بهيص(تقصد كارولين)
ثامر:يالله طلعي ياساره
ساره تقوم:يالله باي
كارولين تناظرها وتكلم علشان تقهرها : () حظاً سعيداً باي
ساره تكشر تعبس وتناظر لها باستحقار:مالت على اهلن جابوك يابنت اللذين كفرو
ثامر يشوفها ويضحك عليها ارتاح بداخله وهو يشوف الغيره تحرقها


 
قديم   #84

خآطري أإآشوفگ


رد: جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة

عبدالله ماجاء له نوم يفكر بمها معقول بتعيش طول عمرها كذا معقول يضيع مستقبلها واكون انا السبب معقول تتركني بساطه
معقول انا حبيتها ولا بس خايف اني افقدها وش الي فيني هو حب ولا عشق ولا انانيه ليه ماجاني الشعور الا اللحين
ليه ماصارلي قبل مها بنت حلوه جذابه وكل مافيها زين صحيح قبل ماتعجبني علشان حركاتها صبيانيه ولا هي الرقه كلها
يالله انا ليه مانام ليه وش صار على فكري تشت وعقلي انشل بعد عن التفكير الا بمها يارب وش صار على
بجد انا احبها بس حبي وش بيفدها اذا انا مثل الطفل تقومني وتقعدني وتوكلني وتشربني و و و
يالله كذا يصير بالعشاق لا انا ماوصلت درجة العشق توني في البدايه يعني شلون اصارحهها لامستحيل مين انا ومو من حقي
اني اربطها فيني اربطها بواحد مشلول ايه انا مشلول


ريم:هاه وش سويت
محمد بصوت هادئ وخايف:تنازلت
ريم تصرخ:كيف
محمد:قصري صوتك مو امي تقوم تذبحني
ريم:طيب ليه
محمد:والله قطعت قلبي خلود انها صاحت الى شبعت اللحين بالمستشفى تحسب انه مات وحالته هو الثاني مثلها مساكين والله الله يهنيهم
ريم:آآمين
محمد:بس اسمعي ماقلتي لي وش رايك عن الي خطبك
ريم تقوم كأنها مقروصه:مابيه
محمد عصب:اقولك هذا خامس واحد يخطبك وترفضين وش القصه تكلمي شوفي صديقتك متزوجه وانتي وش تنتظرين
ريم:لا صديقتي مغصوبه
محمد بعصبيه:وانتي بعد راح اغصبك والله ماتزوجين الا هو سمعتي وبقوله انك موافقه
ريم انهارت ماتقدر تتحمل:اذا غصبتني بقول لأمي عن تنازلك
محمد عصب بزياده:لاتخليني امد يدي عليك لو بتقولين لها والله لاذبحك وبتزوجينه غصبن عليك
ريم تبكي وبتوسل:لاتكفىىىىىىى الله يخليك والله ماقدر
محمد:ابعدي عني موال كل مره
ريم حست ان نهايتها قربت وقربت الفضيحه تعلن للقريب والبعيد والعار يقصد هذا البيت المتواضع الي الكل فيه محافظين وقرب ذبحها او دفنها وهي حيه
حست بقلبها نبض مو طبيعي خفقان سريع مررعب



ثامر جالس يعدل الارقام بجواله ومايبي ينام لان ماباقي شئ على رحيل من ملكت عقله وقلبه الي هي ساره
ساره تناظر بحزن حزينه انها بتفارقه:ثامر
ثامر يظهر الامبالاة لكن عقله وقلبه وفكره كله عند ساره :هاه وش تبين
ساره:مشكور
ثامر ناظر لها بسرعه:على شنو
ساره:على الي صار
ثامر يحاول يتذكر مايتذكر شئ:وش صار
ساره:الي صار مع الرجال الروسي الي اخذني
ثامر ينفجر بالضحك:ههههههههههههههههههههههه هههههه اللحين الي استوعبتي ماتوقعتج غبيه لهالدرجه
ساره ابتسمت:لا بس كيف شفتني كنت تراقبني
ثامر تفشل وانحرج:ايه كنت اراقبج
ساره:بصفتك وش
ثامر كان بيقول لها بصفتي واحد يخاف يعليج ويموت فيج:بصفتي مسؤل عنج وبس


ساره ابتسمت لارتباكه:على كلآ مشكور انا تعبتك كثير
ثامر يستهبل:لاتقولين جذي ترا اصيح
ساره:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه تكفى صيح ابي اشوفك وانت تبكي هههههههههههههههههه
ثامر:حامض على بوزج مو انتي الي تصيحيني ومو انا الي اصيح بسبب بنت
ساره:اها حتى لو السحليه تموت(تقصد كارولين)
ثامر:وجع ياحماره لاتفاولين على حبيت قلبي
ساره:حماره!!!!يالله امشيها بس بالله عليك وش الحلو فيها
ثامر:كلها على بعضها حلا قممر يالغيوره
ساره تكشر:ايه الله يهنيك فيها
ثامر:خابر الكل يقولون الله يهنيكم بعض مو الله يهنيك فيها
ساره تقوم:اكرهها ماحبها بجد ماطيقها مادري ليه تصبح على خير بنام
ثامر استانس وحس بانتصار:وانتي من اهله



محمد المسكين ماقدر ينام يفكر بأمه لو تدري انه تنازل بتذبحه او تتبرأ منه:يارب ماتدري الجرايد بقطعها عن البيت
اوف بس ابوي لو درى لا ان شاء الله مايدري وابوي مو زي امي ابوي هين لكن امي يوه يارب
ساعدني يارب انا بنجن من كثر التفكير اوف بس

يكلم راشد ثامر
راشد:هلو
ثامر:اعصابك اعصابك الو الو اسمعك حول طوط
راشد:ياملقك اقولك ابيك بسالفه تعال
ثامر تفاجئ:وين؟؟؟
راشد مقصر صوته:تعال للمطع هو انسب مكان
ثامر:سوري ماقدر اي وراي اشغال قول بالتلفون شسالفه
راشد:امم يعني مافيه امل
ثامر:نو ويه قول تحجى شعندك تراك خوفتني
راشد:ليال ماقدر اتزوجها احس انها مثل اختي
ثامريضحك:هههههههههه طيب قول لها
راشد:اوف هذا وقت ضحك اقولك انا كل مايت ارمس لها تقول بس انا مو اختك
ثامر:متى اخر مره قلت لها
راشد:قبل ماتطيح وتمرض على
ثامر:امم اقولك انا بسأل ساره وهي تعطيني رايها
راشد:وانت كلش ساره ماعندك مخ
ثامر:ههههههههههههههههههه مين الي يتكلم اقولك باي بروح انام انا مو متفيج لك باي هههههههههههههه
راشد:لا طيب شغلك عندي يالله ويقلدني بعد((يغلق الخط وفكره منشل مايدري شيسوي يمكن هذا اصعب اختبار له وأصعب قرار راح يقره

 
قديم   #85

خآطري أإآشوفگ


رد: جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


الجزء الخامس والعشرون///

صباح يوم جديد مشرق لأناس ومفرح لهم ومحزن ومكدر لأناس تنتظر ان تحل بهم مصيبه من مصائب الدنيا التي لها بدايه وليست
لها نهايه


نواف يفكر:اخيرأ وصل اليوم الى اخطب وتصير عندي مسؤليات واو بجد وناسه ذي البنت ذباحه عيونها نظراتها واو تربش
يتنهد وهو قاعد يفكر كيف يبدأ بالخطوبه وكيف بيكون زواجهم بيكون زواج عالمي بالنسبه له طبعآ ويفكر كيف يتعامل معها
واذا صار ابوي كيف بيتحمل المسؤليه ماخلى شئ الا وفكر فيه حتى شهر العسل وحتى وحتى وحتى
الا شئ واحد مافكر فيه الي هو رفضها الى احتمال كبير راح ترفضه هو مافكر بذا الشئ لان مافيه شئ يعيبه كل شئ فيه حلو
اخلاق جمال وذوق وغني مو قاصره شئ



ليال حست ان راشد يتهرب منها ومايحب انهم يجلسون مع بعض زي قبل
ليال:امم انا مالي الا اغريه اسلوبي حلو بس انا مو راعية مكياج راح اخليه يتهبل فيني و وراح اشري لبس
مو اي فستان فستان كشخه ايه اجل كيف بيجبني وانا بذا اللبس((مسكينه ليال ماتدري ان راشد يعتبرها مثل اخته وبس


ساره لابسه لبس بسيط لونه اسود كامل تنوره وبلوزه وفوقها جاكيت من الفراء الفاخر وشعرها رطب لانها اللحين الي اخذه شاور
ساره:امم مابي اخلي شعري ناعم بجعده من زمان ماجعدته وش اسوي طيب ماعدي جل اوف ايه
البيبسي حلو(تذكرت ايام المدرسه شتسوي اذا مافيه جل تكب البيبسي بشعرها ويتجعد)

ثامر قايم من النوم وهو يتثأب يفتح عيونه يناظر مو مصدق يشوف ساره حاطه راسها بالمغسله وتكب البيبسي بشعرها
ثامر بعصبيه:اوه انتي اكيد مو صاحيه
ساره تفز من المغسله بسرعه والبيبسي يطيح على لبسها وهو فاضي:اوه الحمدلله اني خلصت وش فيك انت انت الي مو صاحي
ثامر:وش قاعده تسوين
ساره:اجعد شعري
ثامر:حرام تجعدينه هذا كفر
ساره تقاطعه:كفر بعينك
ثامر:قصدي حرام تكبين البيبسي على شعرج هذا نعمه
ساره تحرك شعرها وتفرقه علشان يزيد التجعيد:متى اروح لاهلي
ثامر تغير صوته:هاه
ساره بقلة صبر:ابي اروح لبابي ومامي فهمت
ثامر:يعني لازم
ساره عصبت:اللحين انت وش تبي فيني ابي اروح لبوي وامي مابي اجلس معك
ثامر حس بكرامته تنهان وانجرح وأول مره يصير هادئ معها:خلاص امشئ
ساره حست انه جرحته بس ماتبي تبين له:ايه خلاص يالله انا انتظرك برا


في وقت العصر
محمد واقف برا علشان اذا وصلوا الجرايد ياخذهم ويخفيهم عن عين ابوه وامه
ابومحمد وهو يمشئ:وش تسوي واقف عند الباب
محمد وكان شارد ذهنه:هاه لا ولاشئ بس ابي لالالا مافيه شئ
ابو محمد:تعال بالسياره بكلمك بشئ
محمد:تامر يبه




ماجد نايم وهو جالس وساند راسه بالسرير الي مرقده فيه خلود وشكل ماجد مأساوي
خلود تفتح عيونها وتحرك راسها بتثاقل غريب وتناظر للي راسه عن كتفها
الاجهزه تصدر اصوات مزعجه ومقلقه
ماجد يحرك راسه من الازعاج بس ماصحى نايم ويحرك راسه منزعج من الاصوات الغريبه الي كأنها كابوس مو حقيقه
خلود تناظر وهي مو مصدقه هذا شعر ماجد الا شعره الاسود الطويل تحس الدنيا تدور فيها يارب حقيقه يارب مو حلم
يارب تمد يدها لشعره وتلمس شعره برفق ماجد (خلود تنكتم وترجع الجهاز التنفسي لها تسنشق وبعدها تبعده)ماجد ماجد قوم
صح انت ماجد قوم حبيبي يارب حقيقه مو حلم يارب
ماجد يقوم مفزوع وبصوات عالي هز المستشفى:خلود
ماجد يتحرك بسرعه ويناظر لخلود التقت عيونهم ورم انهم شايفين بعض الا ان الكل متغير خلود مو هي نفسها الي يعرفها
ذي وحده نحيفه لونها طالع اصفر على ازرق باين عليه الارهاق والتعب وتحت عيونها سواد مرعب
ماجد اختلف عن قبل شعره طال بزياده صارت له لحيه وبعد طويله عيونه باين فيها الحزن العذاب
خلود تتنفس بصعوبه وهي تتكلم:اجد م ا جد حب يبي انا اشتقت لك م وت(انفاسها تختفي
ماجد يترقب وهو مايدري شيسوي كل الي سواه ابعد الجهاز عن يدها ورجعه لها علشان تتنفس
ماجد دموعه تنزل منهمره:خلود حتى انا احبك خلاص بنعيش انا وانتي بس بس مافيه احد راح يجينا ويتعبنا مافيه احد بفرق بينا
خلود تناظر وعيونه تنزل منها الدموع:بموت انا اشوف ملك الموت بياخذني
ماجد يبكي بقوه:لا انا اموت وانتي لا
خلود تبتسم:اوصل سلامك للينا
مجد ينفجر بالصياح ويحط راسه على صدر خلود وهو يبكي بقوه:لا انتي بتعيشين ولو تموتين والله لاموت نفسي
الاطباء ركض على غرفة خلود


مها:انا اسفه والله ياخاله ماقدر اتزوج
ام نواف:وليه ياحافظ
مها:اسفه والله مابي اتزوج ونواف الف وحده تتمناه
نواف:الناس يتكلمون ويقولون ان مها وعبدالله عايشين بروحهم ومافيه اثنين الا
مها تقاطعها:حرام عليك انتي تدرين كيف حال عبدالله
ام نواف:طيب اخر كلام
مها:اسفه والله الله يوفقه مع غيري
ام نواف تقوم زعلانه:لابارك الله فيك ولا بعبدالله



ابومحمد بعصبيه:وليه ماقلتي لي والا مالي راي
محمد:لاوش دعوى يبه بس والله حزنتيني البنت انت ماشفتها وهي تبكي بالشارع


ابومحمد:الا يامهزوز الشخصيه الا يالخكري اجل بنت تأثر عليك
محمد:يبه سامحني والله ماتوقعتك بتزعل لذي الدرجه
ابومحمد:امك امك
محمد:امي ماتدري
ابومحمد:الا تدري روح شوفها
محمد انشدت عروقه:طيب مين قالها
ابومحمد:خالك خالك قالها يالثور
محمد ضرب راسه وتسند على مرتبة السياره نتيجه للاسى
ابومحمد:روح لها شوفها ان رضت رضت وان مارضت الله يعينك معها
محمد بتوسل:تكفى يبه ساعدني
ابومحمد:تهبىىىىىىىىىىىىىىى والله(تهبى يعني تخسى)


ساره وثامر يمشون بسرعه بالعربه وصلوا البيت
ثامر يناظر لساره نظرة المودع:عاد مو تنسيني
ساره تقول بقلبها ياليت اقدر //حركت راسها بالايجاب والكل باين بعيونه الحزن على فراق الثاني تنزل ساره
ثامر:نطريني شوي يمكن مايفتحون الباب لك
ساره:ليه مايفتحون
ثامر:لاقصدي يعني مو موجودين
ساره:لايارب موجودين
ثامر بقلبه يارب لا:يالله امشئ



سوسن بتملل:اوف انت قلت لفهد اني خلاص افترقت ان وعبدالله
خالد:ايه قلت له ولا قال ولا كلمه
سوسن:ياسلام قبل يبيني واللحين بايعني اسمع ياخالد ترا انت السبب ابي فهد يرجع لي
خالد بحزن:بصراحه الصراحه انا فاتحته بالموضوع وقلت اذا الى الان شاريها خلاص انا موافق
سوسن بلهفه:وش قال
خالد:قال والله مادامها تخالت عن خطيها الاول بوقت الحاجه انا مستغنى عنها لان بيوم الشده بتركني
سوسن انقهرت:قال هو كذا
خالد:ايوالله قال كذا
سوسن احترق قلبها:الي يبعني برخيص ابيعه بتبن مو بلاش
خالد ابتسم ابتسامة دهاء ومكر وخدع لان كل الي قاله من راسه وهو ماشاف فهد ولا قابله لانهم يكرهون بعض
اصلن مين يحب خالد وخالد تتوقعن يحب احد وهو اناني بطبعه غريبه الدنيا والله



ثامر ارتاح مافيه احد يرد
ساره جنت:يمه لايكون صار بأهلي شئ يوه تكفىى ساعدني ياثامر
ثامر:ولايهمك بس وش اسوي
ساره:مو اهلك مع اهلي ذاك اليوم اكيد يعرفون بعض شوفهم الله يخليك
ثامر انقهر من فكرتها ومن الشئ الي ماخطر على باله ابتسم ابتسامه بارده:خلاص ولايهمج ابكلمهم
ساره بنظرات رجاء:اللحين
ثامر رفع حاجبه:بشرط
ساره:وش الشرط؟؟؟
ثامر:اللحين نروح لمطعم ونتعشى
ساره بنظرات توسل
ثامر بنظرات جاد
ساره تحرك فمها يمين ويسار:يالله
ثامر يتمهزئ:لاتكفين طيب ليه تقولينها من غير نفس
ساره تضحك بس باين الخوف والقلق بعيونها على اهلها


 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:24 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0