ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة يوجد هنا جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #101

خآطري أإآشوفگ


رد: جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة

عبدالله:يماه روحي اخطبي لي مها تكفين يمه
ام عبدالله وباين بملامحها الاسئ:وساره
عبدالله عصب:اللحين مين جاب سيرة سويره
ام عبدالله:انت تدري ان ساره مريضه
عبدالله:قصدك تتميرض(عن تتصنع المرض))
ام عبدالله:حرام عليك وش فيه ثامر خلهم يتزوجون
عبدالله:يمه بليز فكيني بس اولا انا ابي اربى ساره الى انتم بيديكم ضيعتوها
ام عبدالله:تراي عطيتك وجه اسكت ولاكلمه ياليت ربي ماشفاك من مرضك
عبدالله يبتسم بحزن:قصدك تبيني مشلول طول العمر
ام عبدالله بحزم:ايه هذا قصدي
عبدالله:وهذا الي عكر مزاجي هذا الي جنني هذا الي كرهني فيك وفي ابوي وفي سويره انتوا ماهتميتو فيني
ام عبدالله:لانك ماتستاهل
عبدالله:بالله عليك انتي ام بدال ماتوقفين بجنب ولدك الي ربي انعم عليه بشفاء تدعين على يرجع لشلله
ام عبدالله ساكته
عبدالله:انتم جلستوا عندي يوم واحد وجبتوا لي غسال السياره يهتم فيني ويأكلني بالله انتوا اهل انا ماتغير مزاجي الى من الي شفته
ام عبدالله باستهزاء:وش شفت
عبدالله:شفت وعرفتكم على حقيقتكم الحمدلله الشل علمني مين الصديق من العدو
ام عبدالله:ومين الصديق ومين العدو
عبدالله:اول اعدائي (سكت وطلع وهو يمسح دمعته من القهر
ام عبدالله بيأس:وقف خلاص بخطبلك مها
عبدالله:متى
ام عبدالله:اللحين


رازان وحده تحب الموضه بجنون وتبع حتى الي مايناسبها لابسه تنوره قصيره جينز وبدي لونه ابيض والمكياج فاقع والشعر مجعد لونه اشقر قصير
رازان بمياعه:وش قاعد تسوي لحالك وين خلود(تسوي نفسها مو شايفه خلود
ماجد يناظر رازان:هلا رازان اخبارك
رازان:انا زينه وانت شلونك وين ماجد الي قبل يضحك وناسه
ماجد استغرب من كلامها لانه قبل مايعرفها الا من بعيد لبعيد ولانه قبل مو مستانس بالعكس قبل مشبوه فيه
رازان:اها خلود جت
ماجد ابتسم:اجلسي رازان وش فيك واقفه
رازان:امم خفت انك ماتبني اجلس
ماجد:وش دعوه
خلود جايه وهي منهده:اوف بس هاي ماعرفتيني على روحك
رازان تمد يدها:رازان
خلود بابتسامه:تشرفت انا خلود
رازن:عاشت الاسامي
خلود:تعيش ايامك اقولك ماجود ماعليش تأخرت تعرف فيه اسئله وش كثرها بالي
ماجد بقهر:وعسى لقيتي لها اجوبه
خلود وهي ترفع شعرها:الحمدلله
رازان:امم اقولك شئ خلود اشوفك تجلسين مع معلم المجسمات اكثر من ماجد وش القصه
خلود تناظر لها باستحقار عصبت منها:وانتي وش دخلك جالسه فوق راسك انا
رازان تقوم وترفع بالزياده تنورتها وتحرك شعرها بدلع وتمشئ برقه من عند ماجد
ماجد:ليه قلتي لها كذا
خلود:وحده ملقوفه وش تبيني ارد عليها فيه
ماجد:من عذرها وبجد انتي دايما تروح لأمجد((اسم الممعلم امجد))
خلود تبتسم:افا بس انت تشك ولا تغار(تغمز له
ماجد:ههههه طبعا اغار ماتحمل يمكن ارجع لهوايتي السابقه بسبته
خلود:ههههههههههههههههههه الا الذبح وش قلنا حنا
ماجد:ولعيونك ماراح اذبح احد بس اقولك تعالي ساعديني بذا المجسم بجد ممل
خلود وهي تضبط وجه المجسم:امم وش معني اخترت ذا القسم
ماجد:هههههههه للتسليه طلع عذاب
خلود:بجد احلى قسم وروعه واحلى مافيه انهم كلهم عرب
ماجد:طبعا معهد خاص طيب اسوأ مافيه
خلود بأستهزاء:رازان يع عليها
ماجد:هههههههههه لبسها كشخه
خلود:ماجود وجع بس تبيني اللبس زيها
ماجد:عادي وش فيها
خلود:انا يالله ويالله كشفت ونزلت عباتي تقولي اللبس زي هالخايسه
ماجد:لاعلى الاقل بناطيل
خلود بنظرات حاده:اشك انك تغار اوف بس
ماجد:ههههههههههههه



ثامر واصل حده يدق على ساره وساره ماترد خايف عليها بشكل مو طبيعي وبذات من اخوها المفترس


ام عبدالله:والله يامها انا جايه اخطبك لعبدالله
مها تبتسم ساكته
ام عبدالله:السكوت علامة الرضى
مها:ايه ومين بلقى احسن من عبدالله
ام عبدالله بقلبها لانك بتعنسين وماحد جاء يخطبك ماتدري ان الي خطبها اكبر دكتور بالديره



ريم بابتسامه:اخبارك يأحلى خاله في الدنيا ولا شرايك اقولك يمه
ام احمد:ياهلا بالريم ياهلا بالعروس تعالي بسلم عليك ويشرفني تكونين بنتي والله يابعد حي
ريم تبوسها على راسها وهي مبتسمه
احمد داخل وهو يترقب اسلوب ريم الجذاب:السلام عليكم
ريم وام احمد:وعليكم السلام
احمد يسلم على امه:اخبارك يالغاليه
ام احمد:الحمدلله بس ليه ماسافرت انت والريم مو اليوم الرحله
احمد:والله يايمه(تلخبط بالكلام بتردد
ريم قاطعة تردده:والله يايمه انا مابي اسافر ماحب السفر القعده معك احلى من السفر كله
احمد ابتسم بسرعة بديهة ريم وجمال اسلوبها الى اذهله من اول يوم:ايه صح يمه علشان كذا
ام احمد:لاوالله لازم تسافرون انا مابي اخرب عليكم شهر العسل تراه ماينعوض
ريم تبي تضيع السالفه:هههههههههه وين سافرت يايمه بشهر العسل
ام احمد:والله يابنيتي من بيت اهلي لبيتي ولاعرف شهر العسل لان ماخترعوه ايامنا
احمد:ههههههههههههههههههههههههه ايامك فيه شهر بصل صح يمه
ام احمد:الله يعين بس ايامنا بنفس يوم زواجها الوحده تطبخ وتنفخ ويعزمون ولادلع ولاغيره مافاز فيها الاهالجيل
ريم:ههههههههههههههههههههه خلاص يمه انا بسوي زي ايامكم اليوم بطبخ لك مرقوق وش رايك
احمد:ههههههههههههههههههههههههه هه مره وحده مرقوق كيف قدرتي عليها
ريم ترفع حواجبها وتصنع التحدي والزعل:نشوف اوريك كيف مرقوقتي
ام احمد:لاوالله والطباخ وش يسوي
احمد:هههههههههه نخليه يكنس الحوش
ريم:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه حلوه
ام احمد:ياحليلك ياريم والله انك احسن من زوجة احمد الاوله
ريم:تسلمين والله بس وينها ماشفتها
احمد:بكره بخليها تجي واستقبليها احلى استقبال زين
ريم:ولايهمك باستقبلها زين
ام احمد:ماعليك منه تراه يكذب عليك
احمد:افا بس يمه انا اكذب
ام احمد وهي تأشر له بعصاتها:ايه تكذب ونص قول لها صارحها
ريم:هههههههههههه عن اذنكم بسوي العشاء


ساره مرقده بسريرها وتعبانه لابعد حد وكل يوم ترتفع درجة حرارتها والجوال بعيد عنها تقوم وهي تصارخ ثامر ابعد
عن النار ابعد عنه لاياكلك

عبدالله وام عبدالله يركضون لغرفة التي يظهر منها الضجيج والازعاج غرفة ساره
ساره تبكي بقوه:ثامر ابعد عن النار لاتاكلك ابعد عنها
عبدالله:يمه اوديها للمستفى
ا عبدالله:ايه يالله
يقربون يمسكونها وهي تقاوم وتصارخ وتناظر الشباك وهي تصارخ بأسم ثامر
عبدالله حزن على حال اخته لانها اول مره تصير بهالجنون بس خاف ان صاير عليها شئ بذات لانها لاول مره تقول ابي واحد
مايدري ان الحب هو اصعب عذاب



ماجد:مين قدك انتي احسن مني بمستواك وافضل بنت بالمعهد مين قدك
خلود تتنهد:الحم بس وعقبالك يارب
ماجد:انتي بتروحين بكره
خلود:اكيد مابي اغيب ولا يوم
ماجد:طيب احس انك تعبانه هاليومين لازم ترتاحين
خلود:خلني اغير جو بس واروح استانس
ماجد:غريبه ماتعرفتي على احد بالمعهد
خلود:هههههه انا كذا مو من النوع الي احب اتعرف ولا من النوع الي احب اصادق كثير وحده تكفيني
ماجد:بس انا ماشفت ولاوحده
خلود:قصدي واحد يكفيني الاهو انت مابي احد غيرك
ماجد:ياقلبي والله بس لازم تتعرفين لازم تصادقين لك بنات
خلود تناظر فوق وتحت:امم انا حتى بالرياض ماكانت عندي الاصديقه وحده اخت محمد اسمها ريم الى عزمونا على زواجها ذكرت
ماجد:ايه ذكرت بس هي
خلود:بس


ساره رفضت تروح للمستشفى وامها وعبدالله ماقدروا عليها كل مايقوموها ترمي روحها بالارض بجنون
عبدالله حن قلبه لحال اخته الي وصلت لدرجة الهيام بثامر


خالد حس بجسمه يتهالك يرتجف بشكل مو طبيعي وله يومين وهو على هالحال شفايفه صارت زرق عيونه تكونت الهالات السوداء عليها
نحف بزياده قر انه يكشف على روحه ليكتشف تلك الصاعقه المرعبه:انا فيني سرطان
الدكتور:لأسف وللازم بتعالج بسرعه





ماجد بصوت عالي بصراخ:نعم وش ذا مين عطاكياه
رازان:هاذي حقيقة خلود
ماجد يناظر خلود الي تكلم المعلم وهي منسجمه يصارخ بأعلى صوت:خلود
رازان:لاتقول لها
ماجد:وليه
رازان:نشوف تعترف او لأأأأأ
ماجد:غصبن عليها تعترف

 
قديم   #102

خآطري أإآشوفگ


رد: جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة

المعلم ترك خلود وراح
خلود واقفه والبنات والشباب حولها يناظرون وخلود مركزه نظرها لماجد الثائر المتجه نحوها


ماجد يقرب لخولد بأعلى صوت:يالخاينه(يعطيه ا كف من قوه طاحت بالارض)
خلود تناظر له وتشوف رازان
ماجد:انت طالق طالق طالق

 
قديم   #103

خآطري أإآشوفگ


رد: جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة

الجزء التاسع والعشرون الأخير
الفصل الأول
================


خلود وهي طايحه على الارض ومنهبله ومرتاعه وش القصه معقوله مقلب لا مستحيل
وفجأئه ترن بأذنها الكلمه المزعجه الي تكرهها بالافلام والمسلسلات فكيف بالحقيقه

ماجد:انتي طالق طالق طالق

خلود تحس الدنيا تدور فيها تحاول تقوم بس منهده مو من تعب من الفاجعه الغريبه اليوم سمن على عسل لكن اللحين وش صار
وش سويت يارب ساعدني ترا مافيني شده على المصايب المتتاليه الي كل وحده اصعب من الثانيه

خلود:طيب انا وش سويت
ماجد يناظر لها بأستحقار:والله اني كنت شاك من الأول لكني اللحين الى تأكدت(نظره حاده ويروح
خلود تناظر الناس المتجمهره حولها الي يناظر بنظرات تعاطف وترحم والي توزع ابتسامات خلود بنظرات تخلي الواحد يشفق عليها
خلود تتكلم بصوت مسموع لكنها مابكت ولانزلت دمعه من عينها تحس انها بحلم او صار عنده تبلد بمشاعرها من كثر صدماتها:طيب انا وش سويت
عليا:قومي حبيتي مافيه شئ ان شالله بس قومي وارتاحي
خلود تقوم بصعوبه وبنظرات حيره وكأنها تبي احد يرد عليها يفهمها:الي يدري يقولي قولي لي ياعليا وش فيه ليه ماجد زعل
عليا تحرك كتفها:والله مادري
خلود تشوف ماجد واقف بعيد:انا لازم اروح له وأساله
عليا:لاخليه اللحين معصب
خلود:اتركيني ابروح وش فيك انتي لازم اعرف وش الي زعله
عليا:ماجد معصب خليه
خلود تناظر لعليا:هو بجد طلقني ولايمزح
عليا تقطع قلبها عليها ونزلت دمعتها لحال خلود



جابوا شهود وملكوا مها وعبدالله
مها طايره فرح وأمنيتها الوحيده وجود ابوها وأمها
عبدالله بعد استانس لكن فيه شئ شاغله وحاس بتأنيب ضمير لتصرفه الاخرق مع ثامر بذات لانه هو الي اهتم بأخته في الغربه
وعاملها بكل حب واحترام من كلام ساره الي قالته له ويفكر بحال اخته بس فيه شئ يمنعه مايدري وشو هل هو الانانيه ام الانانيه<<ادري انه نفس الشئ خخخخخ

خلود تروح لماجد الي واقف بأخر المعهد ومكتف يديه وباين انه معصب ومهموم
خلود تضربه مع ورا وهي تبكي:انت وش سويت انت من جدك طلقتني
ماجد وعيونه حمراء وباين بملامحه العذاب مثل خلود واكثر:ايه طلقتك لأنك ماتستاهلين تكونين زوجتي اكرهك ياخلود ياليتني مت ولاعرفت حقيقتك
خلود تناظر له بذهول:وش حقيقتي
ماجد:ابعدي عني خوذي مفاتيح البيت خليها معك وراتب شهري لك بس ابعددي عني انا مو فاضي انصدم مره ثانيه انا تعبان تعبان
خلود تبكي:انا الي تعبانه انا ماصدقك تطلع من السجن ويعفونك من الاعدام ونبعد عن العالم عن الدنيا الي تكرهك بعدها تطلقني من غير سبب ليه اكيد مقلب تكفى قول انه مقلب
ماجد:ابعدي عني الطلاق مو مقلب الواحد يمزح على كيفه وبأي وقت خلاص ياخلود انتي روحي له انا كنت شاك قبل
خلود بصراخ:اروح لمين
ماجد:ياليتني ماعرفتك ابعدي عني يالحقيره
خلود تبكي بمكانها وهي تترقب خطوات ماجد المتعثره:هذا اكيد جن اكيد مين لعب بعقله اكيد رازان الحقيره


ساره طريحة الفراش جوالها مقفل لان البطاريه فارغه وثامر وصل لعلى درجات القلق واخوف على حبيته وزوجة المستقبل

ثامر:انا لازم اروح لعبدالله لو اذل نفسي اهم شئ مايصير بساره شئ يألله انا جنيت وش ذا الحب الي ياني فجأءه


احمد يفتح باب البيت بتملل وحزن:اوف بس السلام
ريم:وعليكم السلام
ام احمد:ههههههههه وش فيك ياحافظ تقولها من غير نفس
احمد:اوف يمه بس اقولكم وش صار معي اليوم
ريم وام احمد:وش صار؟؟
احمد:اوف بس صديقي الماصخ محمد قالي تعال
ام احمد:وبعدين
احمد:تدرون ليه عزمني
ام احمد:ليه!!
احمد:اوف بس علشان اتابع فيلم هندي مالت عليه
ريم:ههههههههههههههههه طيب تابعته
احمد:ايه رحت اشوفه بالغصب لكني اكتشفت نظريه احسن من نظريات كل العلماء
ام احمد:وش تقولو انت
ريم:ههههههههههه وش نظريته يالعالم احمد
احمد يتهند:اكتشفت ان الهندي يمرض بس مايموت
ام احمد وريم:ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هه
ريم تمسح دمعتها من الضحك على حركات احمد خفيف الظل:هههههههه طيب ليه مايموت
احمد بملل:يصدمه قطار وبعدها يطيح من جبل وبعده السياره تنقلب فيه ويضربونه بالمسدسات والرشاشات والقنابل وبالنهايه مايموت
ريم:هههههههههههههههههه وانت تبيه يموت
احمد:ايه علشان يخلص الفيلم الى توهقت فيه
ريم وام احمد:ههههههههههههههههههههه
ام احمد:مع اني مافهمت بس بضحك
احمد:انا مو قاعد اقول نكته يمه وش فيك انتي مفروض تمدحيني على اكتشافي المذهل
ريم:هههههههههههههههههه ياعالم مايمدينا عليك
احمد يعدل ياقته:احم احم
ام احمد:ايه انا ابي حفيد خفيف دم مثل ولدي وحلو مثل بنتي
ريم تبتسم ابتسامه باهته
احمد:ههههههه وحبوب مثل جدته
ريم رفعت حاجبها بس ضحكت على اسلوبه




خلود تدخل بيتها وهي مو مصدقه وقلبها محترق على روحها وعلى ماجد الغبي الي طلقها بالثلاث
خلود تحط يدها على خدها وتناظر الكوخ ((كوخ بهيئة فلًه طريقته غريبه مو كافي ان الي صممه ماجد))
الي مكانه فوق كتل خضرا من الزرع وتنتظر وصول ماجد على احر من الجمر
خلود تاخذ جوالها بتكلم ماجد تدق مقفل مايرد:اوف ماجد وش يسوي بيموتني ابي اعرف السبب اها يمكن لاني مو
كشخه زي البنات بس هذا مو سبب مقنع علشان يطلقني اكيد فيه شئ اقوى بموت انا ليه ماقالي تعاود الاتصال مقفل
ترمي الجوال على الكنبه وتبكي بقوه:يارب ليه مو مكتوبه الراحه على ليه بموت انا يارب
ماتحمل صدمات ولاماقدر اكثر من كذا مافيني حيل وش سويت يارب الله ياخذ الي فرق بينا الله لايسامحه يارب


ماجد بجهه اخرى موقف سيارته عند البحر وهو يفكر بخلود:يارب ليه ليه تخوني انا وش
سويت لها علشان تخدعني طول عمرها تحاول تسعدني لكنها تغيرت هنا بجزر المالديف كل
السبب هو انا لو ماشفت بعيني كان والله ماصدق رغم اني شاك من البدايه بطريقتها واسلوبها آآآآآآآخ
خدعتيني ياخلود للاسف انا مخدوع ياليتني ماعرفتك ولاحبيتك ولاطلقتك لاني انا الي بتعذب اكثر منك ياخلود

 
قديم   #104

خآطري أإآشوفگ


رد: جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة

ريم كل يوم والثاني يزداد تعلقها بأحمد بخفة دمه وبأحترامه لأمه ولانه مافضحها وتحمل وجودها وعاملها احسن معامله
ريم تطق الباب على احمد
احمد:مين
ريم:انا عادي ادخل
احمد وهو ينزل الكتاب العلمي من يده:ايه تفضلي
ريم:ماعليش قطعتك
احمد ابتسم:لاعادي
ريم:امم ممكن طلب
احمد:آمري وش عندك
ريم:من زمان مارحت لأهلى ممكن اروح لهم بكره
احمد:اكيد !!وماعليش نسيت اخذك معي امس على طريقي لبيت اهلك
ريم:لاعادي وش دعوى
احمد:خلاص تجهزي بكره اخذك واذا تبين تنامين عندهم يوم يومين كيفك
ريم من غير شعور:لأ نوم لأ انام هنا بس ازورهم
احمد:هههههههههههههههه البيت بيتك خلاص بكره اخذك بعد صلاة العشاء
ريم:ماعليش كثرت طلباتي بس انا ابي اروح بعد الغداء واتعشى هنا لان امك لحالها مامعها احد
احمد رفع حواجبه واستغرب من برها لأمه:وامك
ريم:امم امي خالتي كل يوم عندها ولاهي عندهم هاه وش قلت؟؟
احمد:خلاص بعد الغداء بعد الغداء
ريم تبتسم:مشكور(تطلع
احمد وهو ينزل نظارته الطبيه:انا الي مشكور
ريم:ههههههههههه على وش
احمد:على احترامك لأمي
ريم:امك هي امي وأي وحده كبيره بالسن اعتبرها امي
احمد:هاذي معاملتك مع كل العجايز
ريم:ههههههههههههههههههه حلوه العجايز ايه هاذي معاملتي معهم مساكين مين يضمن عمره لبكره وبعدين دعوتهم مستجابه علشان كذا ابيهم معي مو ضدي ههههههه يعني مصلحه
احمد:ههههههههههه والله بجد انك كبرتي بعيني بعد احترامك لأمي
ريم تقلد اللهجه السوريه:ولو شو عملنا احنا ماعملنا إيشي
احمد يتمهزئ:ههههههههه ياخف دمك
ريم:ههههههههههههههههههههه اخذت الخفه منك يامسيو احمد سي يو
احمد:باياتو
ريم:اوه نسيت اقولك
احمد:قولي يالثرثاره
ريم:هههه اشوفك تقرا او تكتب اوتسوي بحث
احمد يمد لسانه يبي يقهرها:ايه مو شغلك وش اسوي
ريم:ههههههههههههه لا قصدي تبي شاي معه ولا لأ
احمد:نهي
ريم:ههههههههههه الهنود اثرو عليك يالله تصبح على خير وبلا ثرثره يالثرثار
احمد:ههههههههه تقول الي ينقال لها
ريم تصك الباب وأول مره تحس براحه وهي تكلم احمد لأنها دايما تكون متحفظه الا هالمره قالت كل الي بخاطرها
احمد حس بشعور غريب لكن ماحاول يفسره ولايبي يفسره لانه خايف يقع في شباك وحده ...



ماجد ماقدر ينام ليله وخلود ماذاقت النوم ذاقت طعم النكد الي دايما معها وملازمها في كل مكان تروح له

عبدالله في حالة مد وجزر مع ساره يشوفها ينكسر خاطره على حالها يبعد عنها ينسى كل الى جرى لها


بعد اسبوعين//

خالد رجع للسعوديه وتصالح مع عبدالله عبدالله سامحه بس مارضى انه يرجع له مره ثانيه لانه يكرهه وماسامحه الا بعد ماشاف الاوراق الي تثبت مرضه بالخبيث
وطلب من فهد حبيب سوسن السابق انه يتزوجها لكنه رفض وقال انه خاطب وحالة خالد كل يوم تزداد سوء


في الليل حفل تكريم لأفضل الطالبات والطلاب

خلود يألله وش اللبس اوف بس ايه ابي اللبس بنطلون جينز يمكن الي غير ماجد على هو لبسي هو شكله مغرم في رازان الحيوانه
ايه بنت اللذين لبسها كشخه ومغري انا ليه مالبس مثلها يمكن يغير نظرته لي يارب هون على مع اني ماحب هالانواع من الملابس الا اني راح اغير
وابتمكيج مكياج صارخ مثل هالخايسه يمكن يرجعلي اوف بس اموت واعرف انا وش سويت له ايه انا ماسويت شئ
يمكن من لبسي ومن مظهري بس يطلقني ويضرني قدام العالم علشان لبس مستحيل
بس انا مليت لي اسبوعين معه وكأني موجوده اوف بس

ماجد متعذب بشكل مو طبيعي قلبه نار عليها وخايف يصير فيها اي شئ بذات ان الدكتور مانعها من العصبيه والمفاجئات مفرحه كيف اذا كانت محزنه
:اوه الحمدلله ماصار عليها شئ الى الان خلاص اكيد تعدت ذي المرحله ايه بس انا وش على منها اوف بس قاعد افكر بوحده ماتساهل بوحده ماتفكر فيني اصلن



في الحفل// غريب نوع الحفل وهو مقام بساحه كبيره عليها طاولات متوسط حجمها والسيارات كل مره والاخرى تمر من عند المكان الغريب بس طريقته روعه



خلود متكشخه آآآآخر كشخه ومكياج ناعم بس الظل شوي غامق((ظل=شدو)) والروج فاتح والباقي عاد هادئ<<وش بقى
ماجد لابس عادي والهم باين من عيونه والضيقه تكتم انفاسه كره حتى نفسه كل الي حوله فكر بالانتقام بس هو وعد خلود انه مايقتل
وعد الحر دين عليه

ماجد يناظر لخلود التائهه الي ماتدري وين تروح ومع مين تجلس راحت للطاوله وجلست بأحدى كراسيها
ماجد يناظر لها بحقد ويتمنى ياكلها يحياته ماهتم للبس الا هالمره تأكد انها خانته

ماجد بقلبه:اكيد هي خاينه والدليل ان حزنها مو باين على مظهرها لابسه ذا اللبس وذي الحركات لا اكيد انا بحلم مو
علم طول عمري اترجاها تلبس زي كذا وترفض الا بعد الطلاق ليه ولها يومين ماكلمتني ماسألتني كالعاده ليه طلقتها

يقطع تفكير ماجد صوت الاستاذ أمجد بعد ماقال المرتبه من العاشره الى الاولى بالعكس:والطالبه الاولى والتي بتسحق التقدير هي خلود الف مبروك وعقبال ماتخلصي الترم التاني
خلود تقوم وهي متردده تتمنى ماجد يشاركها فرحتها وهي تحس بخوف ورغم انها بالمعهد الا انها ماتعرفت على احد شخصيا من بنات واولاد
ماجد عظ شفايفه من القهر عرف وتأكد من الي في باله عرف انها خطة الاستاذ امجد مع خلود رغم ان خلود ذكيه وشاطره الا ان ماجد شك ان بينهم علاقه
تمر سياره مسرعه خلود تحس بدوخه وانه بيغمى عليها ماتقدر تشيل روحها تحس انها غريبه بكل مكان
خلود تروح تقرب لماجد وماجد يبتسم وهو يكلمه رازان ومجموعه بنات وشباب ويضحكون
خلود:ماجد
ماجد القى نظره وكمل كلامه من غير مايعطيها وجه
ماجد حاله اشد من حالة خلود مقهور بس مازال يعشقها ويموت على التراب الي تمشي به

تصعد خلود الدرج المفروش بالاحمر كأنها ملكه وهي تمشي عليه بخطواتها المتهالكه الا انها رزه مهما كانت مافيه احد صفق لها الكل صفق لكل المراتب من العشره الى الثانيه الاخلود ماصفقوا الاقليل من الطالبات والطلاب الي رأفو بحالها
الاستاذ امجد ابتسم يعطيها شهاده تفوق:اتفضلي
خلود:تسلم
الاستاذ عطاها المايك:قولي اي كلمه في خاطريك
خلود:اي كلمه اي كلمه
الاستاذ:اي إيشي عادي
خلود تأخذ المايك وتقول لازم اسوي الي في بالي تغني خلود بصوتها الحاد الناعم الجذاب والي فيه نبرة حزن:
جبتها على الجرح وكنك مادريت
وانت قاصد مايعني يصدفها
والدليل انك تبسمت ومشيت
وانا اناديلك ولا يمي التفت
(تنزل خلود وتمشئ لناحية ماجد الى فاتح فمه ويناظر لها ودموعه عالقه بعينه تمد يدها تأشر لماجد
من عرفتك وانت تجرح ماكتفيت
دنيتي وهي دنيتي مني اكتفت
اقوى صدمه اني يدينك خذيت
(تأشر على روحها
وهاذي صدماتي الجديده شرفت
هاذا حضي من على الدنيا وعيت
كل ماضوى شمعه في دربي طفت
مع جميع الناس ياربي وفيت
ليه بس اني معي دمعه وفاء
ماجد نزلت دموعه من الكلمات الي سمعها حس انها متعذبه كثير
تنزل دموعها بس ماتبي تبكي قدام العالم لانها ذلت روحها كثير علشان ماجد
(خلود تذكرت كل شئ سواه ماجد لها وسوته هي لماجد
تذكرت كيف ذلت روحها وترجت محمد يعفي عنه تذكرت محاولة اعتداء سعود عليها تذكرت مقتل علي اخوها ولينا اختها تذكرت وتذكرت وتذكرت بس بذي اللحظات
صارخ بأعلى صوت:ليه ياماجد ليه انا ذليت روحي كثير قول ليه طلقتني قول
الاستاذ تفاجئ من هالصراخ ومن الخبر ومن كل شئ بس انجبر انه يطلع لان فيه امر ضروري ينتظره
خلود تصارخ بوجه ماجد:انا ذليت روحي علشانك كثير وانت تطلقني من غير سبب ليه قول السبب ولاماعندك ولامهنتك
الى الان التلذ بعذاب الناس ياليتني مت ياليت وافتكيت من العذاب الي يرافقني بكل مكان وبكل لحظة زمان انا اكرهك ياماجد
اكرهك لانك اخذت اخوي واخذت اختي وبعدها اخذتني ولا اعتنيت فيني خليتني بغربه ماعرف احد وحتى
لو بديرتي بعيش بغربه لانك اخذت كل واحد عزيز على قلبي

ماجد حس ان سكوته ماله محل من الاعراب لازم يتكلم لازم يرد لازم يقول ليه

ماجد:انا طلقتك لانك خاينه
خلود:انا
ماجد:ايه انتي خنتيني مع امجد حبيبك الي كل يوم تروحين تسألينه
خلود:انا
ماجد:انفضحتي انا شفت الصور صورك انتي وامجد وانا كنت شاك
خلود تناظر له بحقد وتناظر السياره المسرعه بناحيتهم:اكررهك انا أشرف منك ومنها يالتعبان
(وتركض للسياره السياره خفت السرعه لكن وش الفايده

ويصير حادث

 
قديم   #105

خآطري أإآشوفگ


رد: جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة


جايب هالقساوة منين ؟ منين يا طيب كاملة

الجزء التاسع والعشرون الأخير
الفصل الثاني والثالث والاخير
================

تركض خلود وتحس هموم الدنيا فوق راسها ثقل هموم العالم معها تبكي بألم بحرقه تبي تنتحر بس ماتدري وش السبب هل
علشان تخلي ماجد يحس فيها او تبي تموت وتعذب ماجد وتخليه يحس يتنأنيب ضمير مدى الحياه او بتعلمه ان الفرصه ماتجي الا
مره بالعمر لان ماجاء احد بعد لينا الا خلود والفرصه انتهت وبيضيعها من يديه او لأنها حست ان ابواب الدنيا كلها مصكره بوجهها
او لأن مافيه احد يساندها ويساعدها لتخطي الليالي والايام المملله والصعبه


حا ادث

تسقط خلود مغشيآ عليها بوسط جروح خفيفه وبركه من الدماء على راسها طايحه بوسط الشارع ماعندها احد
ماجد نسى زعله نسى خيانتها نسى كل شئ ويمشئ بخطوات متثاقله يمشئ وهو مو مصدق الي يشوفه قدام عيونه
يمشئ يبي احد يقول انه كان يحلم كان كابوس يمشئ ويشوف يقرب وصل للشارع ويشوف خلود المغطى وجهها بشعرها
والدماء تسيل من جسدها ماجد طاح عندها ويصارخ:لا ا خلود
يبكي بحرقه بألم ويأخذوها شباب وبنات ويحملوها للسياره وماجد منهار يبكي:خلود اذا بتموتين بنتحر ماقدر ماقدر اعيش بدونك
شاب لبناني بالمعهد:ولك اخي اتكل عألله
ماجد منهار بشكل غير معقول الكل انفزع من ماجد للدرجه عاطفي وعاشق لابعد حد ويخاف على خلود بس ماحب يبين لها
بالفتره الاخيره يحس انها ملكه حتى وهي مطلقه ومتأكد انها راح تصير له للنهاي
ركض ماجد خلف خلود الي تكرم واحد وشالها ماجد ماقدر يشيلها لانه مهدود من الخوف من الرعب يكره ذي الواقف اصلن مين يحبها



ريم:تفضلي يأحلى ام في الدنيا
ام احمد:الله يصلحك يابنيتي انتي ليه متعبه حالك
ريم وهي تعدل شعرها وتضبط جلابيتها:وش دعوى لاتعبت حالي ولاشئ الخدم مساعدني انا مجرد اشراف واتذوق غيره ماسويت شئ


احمد:ايوالله زين علمي الخدم الكل السنع علشان يسونه لي اذا رحتي
ريم انصدمت من كلمته واحمد لاحظ صدمتها وكلمته الغبيه اللااراديه
ام احمد:وين تروح ياكافي
ريم:ههههه قصده اذا رحت لاهلي شئ
ام احمد:لا اذا رحتي لاهلك انا بحرم روحي الاكل إلى تجين والله ماقدر اصبر عنك انتي عوضتيني عن الاشياء الي انحرمت منها
ريم تبوس راس عمتها:الله لايحرمني منك ولو لاقدر الله افترقنا انا ماراح انساك وازورك دوم واذا مازرتك تأكدي وقولي ريم مات
ام احمد تمسك قلبها:فال الله ولافالك يالشينه فراق انتي وأحمد وموت ومادري وش انتي بعدك صغيره والكلام الي تقولينه والموت هذا انا الي اقوله مو انتي
احمد:يماه
ريم:الله يطول بعمرك يمه ولاتقولين حتى انتي ذا الكلام ترا سيرة الموت تضيق خلقي
ام احمد:خلاص انا ماراح اقول ولا انتي اتفقنا
ريم ابتسمت:اتفقنا بس يالله تعشوا ماكلتوا شئ
احمد:سديتوا نفسي موت وخرابيط فاضيه انا ماراح اكل(يقوم بزعل
ريم:يألله وش فيه شكله زعل
ام احمد تاكل بلامبالاة:ماعليك منه هذا نصاب يحب يلفت النظر ويتغلى
ريم:لا شكله زعل بروح أناديه ياكل
ام احمد:ماعليك منه يدلع
ريم تقوم وتشوف احمد جاي ويمسح يديه عن الماء
ريم تناظر باستغراب
احمد:وش فيكم
ريم:هههههههههههههههههههههههههه حسبتك ماراح تاكل
احمد:افا عليك بس بدال ماتعزميني
ريم:هههههههههههه لا انت قلت قبل شوي ان نفسك مسدوده
ام احمد:اقولك يالريم اجلسي بس اقول الولد نصاب راح يغسل يديه علشان ياكل
ريم تجلس وهي تضحك على حركات احمد المتناقضه


ثامر زجاره مرميه وزجاره معه معصب واصل حده مقهور لاخر شئ مايدري وش حال ساره وعبدالله مايدري وين يشوفه والبيت
ضيع مكانه وساره ماترد على جوالها وثامر معصب لابعد حد وقلق ومرهق بشكل غير طبيعي(ومن الحب ماقتل)


وساره حالها كل يوم يزيد سوء وترفض تروح للمستشفى الاكل ماتاكل والشرب ماتشرب الا المويا عاشت على الماء


عبدالله ومها قرب زواجهم بعد 3 اسابيع

عبدالله برود:اخبارك مهاوي
مها:ياهلا وغلا بس وش فيه صوتك
عبدالله:تعبا ا ن
مها:سلامتك ليه؟؟
عبدالله:كرهت العالم كله انتي ماتدرين وش صار على كرهت الكل ماصرت اثق بأحد
مها:ليه قصدك علشاني!!(((تذكرت سالفة خالد
عبدالله فهم قصدها:ايه هاذي واشياء ثانيه كثيره فقدت حتى الثقه بنفسي
مها:ساكته
عبدالله:ماعليش بس فيه احداث منها اهلي تخلوا عن ساره بروسيا بالله ذولي اهل وبعد مابلغناهم عن المرض الي صار لي
جو وياليتهم ماوصلوا جابو لي عامل وصخ بجد تعبت كرهت نفسي
مها تجره بالكلام علشان يقول الي بقلبه ويريح عمره:ايه
عبدالله يتنهد:آآآآآآآآآآآآه وساره جلست مع شاب لمدة عشرين يوم وبالنهايه جاء يخطبها وانا طردته بدال مأشكره
مها:ليه تطرده
عبدالله:مادري والله مادري وش صار على ماكنت انا كذا اول تغيرت كثير وخالد وسوسن تخلو عني بأحنك واقوى الضروف الي صارت لي
مها:الى الان تحب سوسن
عبدالله:تخسى الله لايوفقها بس خانتني انا اكره الخيانه
مها:واللحين
عبدالله:اللحين عرفت الصديق من العدو انتي احلى انسانه تعرفت وأوفى وحده بالبدايه اكرهك واحب خلود وخانتني وسوسن نفس الشئ
مها:ليه خانتك خلود هي قالت تحبك
عبدالله:لا بس اعتبرها خيانه كذا وش رايك يامها ازوج ساره لثامر
مها:الي تحبه
عبدالله:ايه
مها":اكيد زوجها حرام عليك يحبون بعض على كلامك وساره ماتعبت الا لانها خلاص
عبدالله يقاطع:افكر وأشوف



خلود بالمستشفى يطلع الدكتور ولاكلم ماجد وماجد مأسأله لانه ميت خوف
ماجد ناظر للفتحه الزجاجيه الشفافه الي في اعلى الباب وشاف خلود صاحيه وعلى راسها ربطه او شاشه بيضاء وهي تناظر يمين ويسار
ماجد يتكلم:يارب عشاها تتكلم يارب يارب
يمشئ ويفتح الباب ومافيه احد وقفه لان الكل مشغولين بحاله خاصه
يفتح الباب ماجد بهدؤ ويناظر لخلود بنظرات توسل وحزن والدموع عالقه بعينه
خلود تناظر اتجاه الباب وتاصراخ بأعلى صوت:برا مابي اشوفك اطلع
وتنفجر بالدموع
ماجد يهديها:خلود الله يخليك انا محتاجك
خلود:برا انت تخليت عني بأشد وقت كنت محتاجه لك فيه واللحين تقولي محتاج لي انا اكرهك اطلع برا
السترات يدخلون ويطلعون:بليز اوت درين يو سيلف بليز
ماجد يطلع وهو مجبور بعد ماشاف خلود منهاره وتصارخ بهستيريه

اصابة خلود خفيفه واكثر شئ ضيق خلقها انهم بشروها انها حامل وماجد مايدري لانه طلع من المستشفى
واكثر شئ استغربت خلود منه انه ماظهر عليها آآثار الحمل لاتعب ولاشئ


خلود طلبت يصرحون لها خروج من المستشفى لانها ماتبي اختبار المجسمات يفوتها وتبي تاخذ المرتبه الاولى مثل مادة فن الرسم

الدكتور:وافق انها تطلع لان اصابتها مو عنيفه بس عطاها تصريح بالغياب وهي رفضت وتحس ان المسأله تحدي وانها تبي تبني مستقبلها بيدها وتفتح لها معرض
ويكون بالسعوديه كل هذا فكرت فيه بس بالمده القصير وتبي تعرف مين الى سوا لها إشاعه الخيانه مع الاستاذ امجد هي حاسه انها رازان او رانيا بذات لان نظراتهم لها مختلفه




ريم تحس برعب لان موعد الطلاق قرب حست بتأنيب ضمير لكن الي صار لأحمد المخدوع مو قليل
ام احمد:الريم وش تفكرين فيه
ريم:هاه مافكر بشئ
احمد:هههههه الي ماخذ عقلك يتهنابه
ريم ناظرت لأحمد باستغراب ورفعت حاجبها دليل الزعل معقول الى الان يشك فيني يمكن معذور
ام احمد:هههههه انت وش تقول مالت عليك بس اكيد مأخذ عقلها الا انت يالغبي
احمد:ههههه زي ماقلتي غبي
ام احمد:متى يالريم وأحمد
احمد:هههههههههههههه وش الي متى
ام احمد:ماسألتني يالريم فيه شئ مضايقك
ريم ابتسمت:لا مافيه شئ بس وش ألي إلى متى؟؟؟
ام احمد:تجيبون لي حفيد قبل ماموت
ريم تفاجئت
احمد عرف انها بتسأل ذا السؤال:الله كريم يمه
ام احمد:طيب اكشفوا
ريم تنزل راسها:يمه انا عقيم
الكل انصدم
ام احمد:نعم!!!
ريم:يمه انا عقيم ولازم احمد يتزوج غيري ولا يجيب من زوجته الاوله
ام احمد:لا اذا انتي عقيم مايتزوج وهو على كيفه يتزوج!! العقيم بعد انسان وانا مو مجبوره يجي لي
حفيد عادي خلاص جتني بنت واحلى بنت بس لاتزعلين روحك يابنيتي
ريم:عندك بنت قصدي حفيده
ام احمد:ههههه لاقصدي انتي بنتي
ريم:تسلمين يايمه بس احمد لازم يتزوج ولايرجع لزوجته الأوله
احمد انهبل معقول هي عقيم كيف وليه كشفت ايه صح يمكن مع الكشخ للزواج نسيت مسكينه والله ماتستاهل
ام احمد:انتي مصدقه ان زوجته الاولى بذمته خلاص طلقها
ريم:وشو طلق زوجته كيف؟؟؟
ام احمد:سالفه طويله خلي احمد يقولها والله تضيق خلقي ذي السالفه مابي اتذكرها الله لايعيدها انا بروح انام تصبحون على خير

((وبما ان أحمد وريم ساكنين بالدور الثاني والام تحت ماتدري وش الي بينهم ولاتدري عن المصيبه الي تعلقت بريم))



الصباح في الساحه الي يقام الاختبار فيه الكل حضر الا خلود ماوصلت والكل يدري انها بالمستشفى
كل الطلاب والطالبات يضبط المجسم الي يسويه والي يتعلق مصيرهم بهذا التمثال كل واحد مجتهد ومستغرق التفكير فيه
ماجد يشتغل بطئ ويديه مبلله بالخامه الي يسون فيه التمثال فجأه يصرخ الاستاذ امجد وهو جاي مسرع
أمجد:ولك يخرب بيتك يارازان انتي شو عملتي
رازان:وش الي يخرب بيتي وش سويت لك انا
أمجد:ولك مابتعرفي انتي خرابت بيوت شو هيدي الصور مين عملها غيرك
رازان بلعة ريقها:هاه
ماجد يناظر لهم ويشوف وش السالفه مو ماجد وبس الكل يناظر لان الاستاذ امجد معصب
رازان:مين عطاك ذي الصور
امجد:مابيهمني شو عملتي فيني الله لايسامحك
رازان:مو انا
امجد:مابيعرف يلعب بالصور غيرك ومافيه حدا عندوه هيدي الهوايه متلك الله لايسامحك
ماجد يمشئ لناحيتهم
امجد:ولك تعال ياغبي(يكلم ماجد) شوف هيدي الصور مش ألنا هي بتركب الصور وتلاعب فيها
ماجد:كذاب انا اعرف كيف التلاعب بالصور
امجد:بس هايدي محترفه وهي الي فرقت بيني وبين خطيبتي الى انا بحبا
الاستاذ صبحي:لو سمحت يأمجد فيه اختبار
امجد:انا لازم انتقم منها
ماجد:اللحين هذا الكلام صدق ولا لأأ تكلمي يالحيوانه(وهو ماسك شعر رازان)
رازان وهي تحاول تبعد يده:ابعد عني شعري تقطع
ماجد يزيد بشده لشعرها:اقولك تكلمي انت الي ركبتي ذي السور ولا لأ
رانيا بصوت عالي:الا هي صديقتي واعرفها تحب تفرق بين الناس وتحب تشوه صور العالم وماخلت احد ماتلاعبت بالصور
ماجد يضربها ويركلها برجله على الارض:الله ياخذك يالحيوانه
الكل يفرق بينهم لكن ماجد مندفع:اعترفي
رازان:ايه انا الي سويت كذا وانا حره بتصرفاتي ومو انت الي تتحكم فيني
ماجد يعصب ويضربها بأقوى ماعنده
الكل يفرق
وساحة الاختبار الي تقام فيه المجسمات والتماثيل صارت حلبة مصارعه واكثر واحد تألم من هالاعتراف بذات لانه اتهم خلود
بالخيانه قدام الي يسوى والي مايسوى

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:05 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0