ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة خيالك لايروح بعييييد يوجد هنا خيالك لايروح بعييييد روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #126

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

انتي الاروع <<هههههههههههه امزززح اقلدك<<هههههههههههه

 
قديم   #127

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

بعد نص سااااعه ينزل بااااارت :)

 
قديم   #128

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

البارت الثـــــــــــــــــــــاني والعشـــــــــــــــرون
"حلفت ما اخلـــــــــــــــــيك يانور عيني"
لفت تولين وهي فيه عبره خانقتها ....تبي تلف وماتبي ....صعب الحب لهذي الدرجه لو انه امتحان ...بيصير في نظرها سهل...لكن هذا ابتلاء واختبار من رب العالمين ...موت امها وابوها ...الله اذا احب عبد ابتلاه...لازم تصبر وقت سجنها ...وترجع لربها ...صح هي مصليه وطاعتها كثير...بس تحس انها قصرت في حق ربها وحق نفسها...الانسان مايحس بالطمأنينه والراحه والسعاده الااذا رب العباد رضا عليه....واذا حسيت بفراغ او ضيقه او اكتئاب كل مشاعرك واحاسيك ...لو حلوه ومرتاح بسبب ربي سبحانه ولو العكس فبسببك "لان النفس اماره بالسوء"
شافت جواد ودموعه تنزل لهذي الدرجه يحبها ابدددددداااااااااا ماتوقعت احد يعشقها الى درجه الجنون:جــــووواد
جواد يرفع راسه:ه ه هلا تولـــــين وش تبين؟؟
قربت تولين وهمست في اذنه:لاتنظرني وعش حياتك انا خايفه اطلع وماتلقاني او اموت لاقدر الله
صرخ جواد:لاااااااااااااااا مايفرقنا الا الموت بتزوجك وبعيش باقي حياتي معك
تولين:بس انا ما احبك ولا ا حس بشي اتجاهك ...كانت تقول الكلام وقلبها يتقطع ميه قطعه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @
عند هاجر
شرت اغراضها وهي مستمتعه عالاخر مع شهد وسلمى اللي ماخلوا احد في حاله مره يستهبلون على الكاشير ومره ساكتين ويناظرون الناس ومره يمشون بهدوء مو كانهم الهبالات اللي قبل شوي
سلمى جلست على كرسي:خلصتووووووووووووووووا
شهد وهاجر واقفين:ايووووووه
سلمى:انا جووووووووعانه حدي خلونا نتعشى ونطلع
هاجر:لالا نروح البيت ونطلب عشاء
شهد:طبعا في بيتنا لان مافيه احد
هاجر :قدااااااااااام
سلمى بهبال:قدام عيني خلك وبس مابي ارمش مابي انعس"وترمش بعيونه "
شهد وهاجر:ههههههههههههه يله امشي فشلتينا
راحوا مع سواق هاجر ووصلوا
هاجر:بنااات باكلم امي اق"رن جوالها"
هاجر ناظرت الجوال وابتسمت:هلا بالغاليه
ام فارس:وينك؟؟؟
هاجر:عند شهوووود عازمتني للعشاء
ام فارس:انتبهي وارجعي بدري
هاجر:انشالله امووووووووووووووووووااااح"ترسل لامها بوسه"
سلمى:وانا مالي شي هههههههههه
شهد وهاجر:ههههههههههههههههه
شهد:بنات بروح للمجلس اجيب التلفون
سلمى:لا ارتاحي بروح اجيبه
وراحت ركض..وهاجر وشهد جالسين يتفرجون على الملابس
شهد ماسمعت اصوات رجال وصارت تركض للمجلس لما فتحت الباب:شباااااااااب....!!!
ناصر وعبدالله فتحوا عيونهم عالاخر:سلمىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىى
اوصلكم سلوممممممم
سلمى &&حبوبه وفللللله وعربجيه ماتحب القسوه ودايم يلاحقونها الشباب في الاسواق
عيونها كبااااار وعدستها كبيررره بني وانفها صغيررر نفس فمها خدودها حمراااا وجهها ابيضض وجسمه حلووو بس ماتحب تلبس ضيق شعرها لين كتفها واسووووود فيها غمازه حلوووه
نكمل...سلمى:اخباركم ؟؟اووووووه ه واسفه عالفصله عليكم هههههههههه"بانت غمازتها"
عبدالله متنح اخررررررررررر شي
ناصر:وش تبين؟؟
شهد مبتسمه:ابي التلفون
ناصر ابتسم:اخذيه
عبدالله يتحمم:احم احم اخبارك سلووم
سلمى تنط فوق الكنب تبيت اخذ التلفون:بــ............طاحت من على الكنب
عبدالله فز ومسكها:ش ش شي يعورك
سلمى:لا ..خذت التلفون وطلعت ونفسها متقطع وتلهث وقلبها يدق بقووووووووووووه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @
عند نواف ووئام
عرفوا بسجن تولين وزعلوا وقالوا لازم نطلعها
صاروا يفكرون كيف يطلعونها؟؟؟كيف يساعدونها؟؟؟هل هي مرتاحه؟؟؟
وئام:نواف تولين كم مده سجنها
نواف:مادري بس ببروح ازروها وازر ابوي
وئام:زيين بروح انام
نواف:وئام اليوم الساعه 9 بقول موضوع واتمنى توافقي تجي
وئام:انشالله..بس وين المكان؟؟
نواف:البسي ملابس بنات من اللي شريتيه انتي وتولين بتشوفيني في المكان"ابتسم وطلع
وئام تمددت عالسرير :وووووووواااااااااااااو الحياه الرجاليه حلوووووه ههههههههههههههههههههههه اهم شي
دخل نواف:ترا سمعت الضحك ههههههههههههههههه توني ماطلعت "وطلع
كملت ضحك:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
وبعده نامت<<اول مره تنام وهي تضحك ههههههههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@
عند سلمان
مشى لما وصل بيت فارس رن الجرس"تررررررررررررررررررررررر ررررررررررررررررررررررررررن<<ع لق
خاف سلمان وقام يضرب الجرس يبيه يوقف
طلعت سديم وفتحت الباب:وقفه وقفه وقفـــــــــــــــــــــــــــ ــــههه
سلمان:احاوووووووووووووووووول
فجاءه بعد الصراخ والتعب والمجهود والجهد والجهيد ومنا ومناك وقف الجرس
سلمان رفع راسه :سدووووووووم ...وسلم عليها
سديم:سلمان وش جايبك ههههههههه امزززح
سلمان:نفسك ماتغيرتي ثقيله دم ها ها بايخه
سديم عصبت ودخلت بتسكر الباب بس سلمان دفع الباب بقوه:وين فارس؟؟
سديم قامت بتمشي سحبها سلمان من يدها وجاءت فوجهه
فارس يتحمحم:احم احم احم ترا انا جيت
شهقت سديم وفلتت يدها من سلمان
سلمان متفشل:السلام
فارس:وعليكم السلام اخبارك؟؟
سلمان:تماااااااااام وانت
فارس:بخيرررر وشفيك جاي؟؟
سلمان بصراحه:انا قررت ادور لتولين وامي وافقت
فارس:اخس بتلقى اختك
سلمان يستهبل:امبيييييييييييه
فارس وسلمان:ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
سلمان:ولاعليك امر وصلني
فارس ابتسم:يل"رن جواله"اوووووه تولين اسككككت
سكت سلمان
ور فارس:الووووو
:الووووو انت فارس
فارس عصب لان الجوال جوال تولين :ايه نعم ومن انت؟؟
:انا جواد وتولين بحاجتك احنا في السجن....
عصصصصصصب فارس:سجججججججججججججن وانت وتولين
سلمان:وش فيك؟؟؟؟؟؟
قفل فارس في وجهه جواد :الحقني
سلمان لحق فارس وركبوا السياره
وصلوا وسلمان بيتقطع من القلق والارتباك وهو مو عارف ايش السالفه
وفارس معصب والافكاااااااار توديه وتجيبه نزل بسرعه كبيرررررره
قابله جواد:السلام
فارس معصب:وعليكم ووين البنت؟؟؟
جواد:تعال نجلس واقولك كككككل شي
فارس:لا مافيه جلسه قووووووول الحين
جواد .............................. .............................. .............................. .............................. .............................. .....................
بدا جواد يقول كل شي عن طرده لتولين وعن هواشه معها عن الحريق وعن اعتراف تولين وعن صدمه الناااس اللي كانوا موجودين
وفارس وسلمان يسمعون وهم يحاولون يستوعبون اللي قاعد يصير
سلمان فهم كل شي من فارس بس الحين حس بالذنب ان امه اللي سببتلها ازمه نفسيه وتعقدت من امه المفروض انها تكرهه بس هي قلبها كبيير..وصافي..ماتشيل على احد...بس ماترضى بالغلط...
فارس يسمع وقلبه يوجعه على تولين...كان بمكان اخوها...اصلا ليه وافق؟؟...هو غبي..!بس البنت مصره وعنيده...!ماكان بيده الا يوافق......
جواد وكان هم انزاح من فوق ظهره اهم شي قال لاهلها...هي صارحته بكرهها....وهولازم يفهم على نفسه ويتركها بحالها...وتشوف نصيبها...وهو مثلها....صح يحبها ويعشقها...بس لو يتركها...يمكن ترتاح ويشوفها فرحانه...
انتهى حبي لك من الظاهر لكن قلبي ما اظن ينتهي....
قام جواد:استاذن
سلمان وفارس:اذنك معك
راح فارس وكلم الشرطي وقال ان الزياره الحين ممنوعه..ورجعوا للبيت
وكل واحد همه اكبر من الثاني ...الكلام اللي سمعوه...وسالفه تولين....اعترافاتها.....سجنها. ....حياتها.......كيف عاشت..؟؟
صعبببب....انك تنكر الوجع.....تحت مسمى......ما عليه....بخير...طيببب.......انت انسان طلع اللي بقلبك حتى لو للناس ماتعرفهم......قلبك يعورك .....في مصايب صارت لك ماتحمتلتها......فكيف ناس مصايبهم اكبر.....لاتكون انا ني وحقود والاتفكر الابنفسك......مو شرط انك اذا شفت واحد يضحك ويومه كله شاق حلقه بالابتسامه .....يكون ماعنده مصايب ومرتاااااااح......بالعكس يمكن يكون اتعس انسان لما يرجع البيت....واللي يومه كله ساكت او غامض ....يمكن بيته من احلى البيوت ومافيه مصايب..ومثل مايقول المثل
....كل (ن)يشوف الناس بعين طبعه...
موشرط ان كل الناس مثلك...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند نواف<<2
كان يذاكر وتعبااااااان من المذاكره وحاسس بجوووع
قام وصار يدور في الثلاجه على اكل لقى حمضيات وسندويش وجبن مالح حطها قدامه وبدا ياكل قطع عليه الجو اثير قايمه من النوم وتصفق بالباب :اااااااااااااااااااااااه ه ه شبعت نووووووووووووووم هههههههههههههههههههههه
نواف عصب:طيب اذا شبعتي نووووم تزعجين خلق الله
اثير ببرود:اظني ماكلمتك يا عمي نواف
نواف سكت ومو عارف وش سالفتها نطق بكلمه تعبر عن المشاعر اللي اجتاحته:ووشفيك
اثير:اظن مو لازم تعرف وش فيني ""وانفجرت ضحك""ههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ياسبيكه صدقت ياثووووووووورههههههههههههههههه هههههههههههه
نواف قام وشالها وصار يدور فيها:انا سبيكه يا التنكه هههههههههههههههههههههههههههههه ه احسبك من جدك
اثير:عمووو ممكن توديني السوق ابي اتقضى للملكه
نواف:تقضي لملكتك وملكتي طيب..
اثير انشالله ...يله مشينا
نواف:قداام
اثير مشت ولبست عبايتها وخذت شنطتها وراحت تركب سياره نواف
نواف:توكلنا على الله
اثير:مشينا
مشوا والسياره لاتخلوا من السوالف والضحك والوناسه
وصلوا للمجمع ونزلت اثير وشرت ونواف ازعجها بطلباته ...هذا حلو ...امانه شيليه...لا هذا غاااالي مرره
وردود اثير كانت...طيبببب...زييييييين .......انشالله...حاضر...موحلو
والنهايه اشترت فستان حلوو وجزمه"الله يكرمكم"وهذا الرابط


انتهى البارت
توقعاتكم+ردودكم+تفاعلكم+احبكم <<سوررررري عالتاخير

 
قديم   #129

طبعي وفي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

الصوره ما طلعت

والله ما عندي توقعات


بااارت روووووعه

تسلمين والله يعطيج العافيه

دمتي متالقه

 
قديم   #130

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

مشكووووووره حبي عالرد والصوره بنزل رابطه بعد شويه>>

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:36 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0