ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة خيالك لايروح بعييييد يوجد هنا خيالك لايروح بعييييد روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #101

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

البارت الثــــــــــــــامن عشـــــــــــر
عند اثير؛؛؛؛؛
قررت اثير تروح لهاجر وتسالها ليه توي كذا ؟؟؟يمكن فيه سبب يدفعها لفعل ذلك ......
دقت على هاجر
اثير:الوووو
هاجر:الووووو
اثير:اخبارك وعلومك؟؟
هاجر:تمااممم ماشي الحال علومي ماعندي علوم
اثير:فاااضية
هاجر:ايووووه ليش؟؟
اثير:ارسلي سواقكم علي بجيك الحين
هاجر:الحييييييييين...!!!!
اثير:ايه الحين وشفيها؟؟
هاجر:طيييب تعالي بس استغربت الساعة توها 9 ونص واحنا صبااااح
اثير:ههههههخخخخ كاني عجوز
هاجر:هههخخخ باااااي
اثير:باااايات
ارسلت هاجر السوق لاثير واخذها ووداها للبيت هاجر
.........وووو
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند ناصر$$$
ناصر نايمممممممم
كان يحلم اولماخطب شهد وهي بثاني ثانوي
بعدها بدا كابوس حياته
كانت شهد راكبه في الباااص رجعت اخررر شي وصارت تسولف مع صديقاتها بصوت واااطي بعدها
خرب الباااص فجاءة نزل راعي الباص رجع راعي الباص وهو تعباااااااان من الحررر ومن السيارة المنحوووسه...صار ينادي البنات وحده وحده ويعطيهم جواله حتى وقف عند شهد دقت على عبدالله بس قبل ماتدق طفى الجوال من الشحن
وصديقاتها يقولون تعالي معانا نوصلك؛؛؛وردها لالا ماعليه روحوا واهلي بيجوني
بدوا البنات يخفون بشكل سرررريع بالنسبه لشهد
جالسه عند الباص متغطيه والحر ياكلها مع الرجفه والخوف اللي يجتاحها
مرة تبكي ومره ساكته ومرة تدعي ربها ومره تاكل اظافرها من الخوف....!!!
راح راعي الباص وشهد بدت تمشي في الشارع العام والسيارات مسررررعة وتطير عبايتها وهي خايفــــــــــــه وقفوا شباب وصاروا يقولون من الاالفاظ البشعةة التي لاتذكر
وكلامهم اللي يسم البدن بعدها نزل واحد وسحبها مع عبايتها ودخلها السيارة
في جو صراخهااااااااااااااااااااااا وبكائهاااااا مرة تعض يده ومره تدعس على رجله
كانوا 10 شباب وصلوا للشقه كبيررررره نزلوا شهد بالغصب وهي تتساحب رجولها ماتبي تروح للهلاك
دخلوها غرفة مفروشه وفيها ثلاث اسرة وملابس رجاليه في كل مكان والغرفة حوووسه رغم كبرها وجمالها
رموها في الغرفة بدون رحمههه بدون رأفـه بدون احســــــــــاس&&
مشت على خفيف لتستوعب مايحصل كانت افكارها مشتته
لكن بسرعه البرققق ركضت للسرير لترى "جووووال""
جلست على السرير وباست الجوال باقوى ماعنده وصارت تبكي وتضحك فتحتها لكن سرعان ما اختفت ابتسامتها كان مقفل برمز حمااايه صارت تحااااااااااول اكثر من مئة مررره
لكن لافائده لمعت في راسها فكره نطت من على السرير لتصل الى دولاب اصفررررررر واسود ومكتوب عليه <<الاتحاد وطنن>>
صارت تدور في الدولاب لعل وعسى تجد شي يفتح هذا الجواااال
دورت ودورت حتى تعبت بعدها مسكت الجوال وكتبت<<الاتحاد وطنن>>
وانفتح الجوال خافت تتصل على امها او ابوها او اخوها اتصلت على ملجأها الوحيد"نااااااااااااصر""
صار الجوال يدق بعد رابع رنه رد الوووو
شهد: الوووو ناصررررر ساعدني اهئ اهئ اهئ
ناصر:شههههههههههههد......!!!!! !
شهد:ايه انا
ناصر:وشفيك
شهد:ناصر الباص خرب علينا والبنات راحوا وانا جيت امشي في الشارع العام ابي اروح بيتنا بس خطفوني شباب اهئاهئ اهئ اهئ اهئ وبدت نوبه بكااااااااااءءءء
ناصر :انتي وينك فيه؟؟؟
شهد:م م م مــــــادررري اهئ اهئ ااااااااااااااااااااااااااااه ه ه
ناصر انفزع:شههههههههههههد وووووووشفيك
شهد:اهئ اهئ اهئ ساعدني ابي ماما وبابا وعبودي وابيككككككككك
ناصر:طيببببببب اهدي شهووووودي حبي بجيك بس علميني انتي وين
شهد راحت للشباك وناظرت منه شافت مدرستها قدامها مباشررة
شهد بفرحة:انا انااااا في الشقق قدام المدرسه .....وسكتت
ناصر:ايييه اللي رحنا انا وانتي فيه يوم عمي معنا صح
شهد بسرعةةة:اااااااااايه يلا باااي شكلهم جوا
ناصر:بااااي انا جاااااي
قفلت شهد الجوال بعد ما مسحت رقم ناصر وحطته مكانه وراحت تمددت على السرير تسوي نفسها نايمه
دخل مستعجل وصار يدور جواله اخذه وطلع وشهد تنهدت براحة بعد نص ساعة رجعوا والشرطه حاصرت المكان وناصر راح لشهد واخذها وصارت تحكيله من اول السالفه
نط ناصر من الحلم:ب ب ب بسم الله وش هذا اعوذ بالله من الشيطان
قام واخذ له شور عالسريع وراح لبيت عبدالله &&&**
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @
عند تولين
فتحت تولين عينها وتوسع بوبوها من الصددددددددددددددددددمــــــــ ــــــــــههه
طاح الجوال وتبعته تولين ساقطه
:ههههههههههههه تلعبين علي ياحلوه
تولين:ل ل لا اااااان ن نااااااا
:لالالا انتي كبيررررررره ه ه مايصلح تلخبطي في الكلام صح
تولين:ج ج ج جوووووووووووووووووووواد والله انا بنت بس بعد مني يكفيك حركتك القذرة اللي سويتيه انت مو رجال الرجال اللي يحافظ على بنات ديرته انت مو شريف انت اقذر رج.....
قطعها جواد بكف حااااااااااااااااااااااااااااا اررررر :انا اشرف من الشرف ياالقذرة مسويه فيها شريفه ويييييييييييين الشرف ابي افهم انتي ولد ولابنت حقيييييييييييييييررررره صدق ماتستحين جايه بارده مبرده
لكليه عيال وتدرسين معهم وتاكلين وتشربين وتضحكين المفروض انك في حاله الميت انتي مع عياااااااااااااااال افهمي
تولين ولاكأن احد يكلمها نزلت واخذت جوالها ولقت اثير مقفله دخلته بجيبها وعدلت شكلها ومشت من جنبه
جواد مسك ذراعها بقوووووووووووه ه ه ه :اسمعيني يابنت النااااااااااااااااس ان ماطلعتي من الكليه بكره حسابك عندي والله لافضحك بين البشررررررر
تولين بعناد:اعلى ما بخيلك اركبه "باستهزاء"ياولد النااااااااااااااس
جواد عصب:والله لافضحك ماكون انا ولد ابوي ان مافضحتك يا"باستهزاء"اشرف بنت
سحبت تولين يدها ومسحتها بتقرف:الله يقرفك وصخخخخخخخخخخ.......ومشت
جواد:اصبررررررررررررري شوي وتنفضحين
وراح من الجهة المعاكسه من تولين
ركبت تولين تاكسي:روح شارع .........
الرجال:انشالله اخوي
تولين حطت راسها على المرتبه على ورى وصارت تفكر في كلام جواد" اسمعيني يابنت النااااااااااااااااس ان ماطلعتي من الكليه بكره حسابك عندي والله لافضحك بين البشررررررر"معقولهههههههههههه ياجواد تفضحني بالطقاق ماهمني تعبت تولين من التفكير وصارت تشد على شعرها الين بغى يتقطع وعروقها بانت وصارت حمراءءءء افتحت اول زرين من بلوزتها
وبان بياض صدرها الخلااااااااب ,,,,,,,,,بعدها وقف راعي التاكسي:انزل اخوي
تولين:مشكووووووووووووور ,,,,وعطته فلوسه
راحت على الكليه دخلت وراحت للعميد:السلام عليكم
العميد:وعليكم السلام
تولين:لو سمحت ياعميد انا ما اقدر اكمل هالكورس ولا اللي بعده الوالده توفت
العميد حزن:الله يرحمها بس متى
تولين:ماتت اليوم الفجر وانا مادوامت عشان كذا
العميد:انتظر ربع ساعة واعطيك ملفك وتوكل على الله
تولين:مشكوووووووور يالعميد
راح العميد وبعد ربع ساعه جاب ملف تولين وعطاها اياه :يالله الله يستر عليك وسلم على اهلك
تولين:يوصل انشالله
طلعت تولين وهي ضااااااااايعة ما معه فلووس ولا معه الا ملابسه ادخلت غرفتها واخذت اغراضها وكل شي ونزلت كان معها من المكافأة خمس مئه ريال راحت على كوفي واشترت لها قهوه مرررره
وصارت تشرب بعدها قامت وراحت على دوره المياه"الله يكرمكم" دخلت وغسلت وجهها لتمسح معه ذكرى يوما تعيس لتبدا حياه جديده مع احلاااااام واماني جديددده رفعت راسها لترى وجهها الذي كان نسخه من امها:ااااااااااااااااااه ه ه الله يرحمك يماااااااااه
اغمضت عينها لتعود بها لزمانا سعيد
راحت امها مع السواق ولكن فجاءة صار عليها حاااااااادث ماتت امها التي كانت تمسح دموعها وتلبسها وتزينها وتسبحها وتلعب معها وتسولف لها وتسمعها نعم نعم كانت هي الام***
كان السواق مسررررع وكان الشارع ظلاااااااااام فجاة ظهرت امامهم تلك السيارة واصطدمت بهم
كان السواق لم يمت كانت تولين تتمنى ان يموت السواق وتبقى امها لم تكن تعلم ان هناك من يهتم بالسواق او يحبه انت تعتبره حيوان او أي شي لكن الان تعلمت ان الفرااااااااااق صعب لكل النااااااس
فتحت عينها وارتسم في بالها وجهه نواف وتذكرته:ايوووووه هو كان معي في المستشفى وفي مكان الحادث بس ليههههه؟؟؟؟؟ انسي ياتولين هذا ماضي وامك الله يرحمها انا لازم الحين اشتغل او أي شي
وطلعت من الكوفي وراحت على شقه قريبه من الكوفي
دخلت تولين:السلاااااااااام
الاستقبال:وعليكم أي خدمه
تولين:ابي شقه
الاستقبال:ابشرررررر اخوي تعال اجلس
جلست تولين في ثواني جاها ومعه هندي والمفتاح خذ الهندي اغراض تولين ودخلها
تولين:مشكووووور
الاستفبال والهندي:االعفو ...
دخلت اخذت لها شور بااااااااااارد ولبست بيجامه برتقاليه فاقعهههههه فيها ورود صفراء وحمراء جففت شعرها وتمددت على السرير ونااااااااااااااامت
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@
عند اثير
وصلت لهاجر
هاجر:ارررررررررررررررحبي يامرحبااااا ملايين
اثير:ههههههههه الله يحيك
هاجر:تفضلي
اثير:تعالي معي لغرفتك فيه موضوع بقوله لك
هاجر مستغربه:ط ط طيب روحي وبلحقك
اثيرطلعت الدرج وراحت لغرفة هاجر وصارت تمشي فيها:يااااااااربــــــــــــــ ي كيف ابدا معها
دخلت هاجر الغرفة ومعها عصيرات ومويه وحلى:اخبارك يادوووووبه اشتقتلك
اثير:وانا بعععععععد ياقلبووو
هاجر بتردد:ووووش ش الموضوع
اثير بارتباك:جاتني عنك اخبار موحلووه
هاجر انفجعت:ااااااااااناااااا
اثير بحزم:ايه انتي فيه احد ثاني معنا في الغرفة وانا مادري
هاجر:وش الاخبار
اثير:انك بووويه
هاجر:من قااااال
اثير:هاجر لاتلفين وتدورين قولي ايه ولا لا
هاجر:ايه كنت ولكن تغيرت وانا الحين بنتتتتت وصرت اهتم بنفسي
اثير:وش اللي حدك انك تصيرين بوويه
هاجر:طيب بقولك السالفه ومافيها اني مره سمعت ابوي وامي يقولون متى بنعلمها انحن متبنينها "وابدت تبكي"
وانا انجرحت احسب اهلي يقصدوني لاني ماكنت اشبههم وسديم كانت نسخه من امي وابوي وانا شكيت انهم يقصدوني وبديت اوسوس ومره كتبت في قوقل كيف اصير قويه وكذا قالوا افضل حل اني اسوي نفسي بويه
وسويت نفسي بوويه وصرت اقرا روايات ودخلت فكره بويه بقووووه ه ه مزاججججي
وهذي هي السالفه يا اثير
اثير كانت تبكي يوم تذكرت نواف وبكائه وهاجر وبكائها:هاااااااااجر بقولك شي
هاجر تمسح دموعها وتبتسم:هههههههههه وشفيك تبكين قووولي
اثير بجديه: هااجر نواف يحبك ويعشقك ويموت بالتراب اللي تمشين عليه وشافك بذا الشكل و"قالتلها سالفه نواف يوم راح عند شباك هاجر":ايه ياهجور وهوجاني وقالي انه يحبك وصار ياهاجر يبكي وعرف من شكلك انك بوويه وانا ابيك تثبتين له هالشي
هاجر:هاااااااااه ه ه نواف بكى عليييييييي اما كذابهههههه لالالا
اثير:والله بس زي ماقلت اثبيتي له
هاجر:طيب اهئ اهئ اهئ اههئ اهههههههههئئئئئئئئئئئئئئئئ اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةةة ةةةةةةةةةةة
اثير بدت بالبكاء معها ومره تسكتتها بعدها سكتوا وصاروا ياكلون
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند نواف ووئام
نواف نااااااايم ووئام كل شوي تقوم ماتحب تنام بالبر تخااااف:ن ن نوووووواف قـــوم اناااااااااا خـــــ ـ ـــ ـــ ــااااايفه اهئ اهئ اهئ
نواف:وئام نااااااااااااااامي
وئام:ما اقدر خايفه
نواف بدون سابق انذار سحبها لحضنه ومسك ظهرها وصار يمسح عليه وهي ضمته لانها خاااااااايفه......
وناموا الا ثنين بسلااااااااااام وامان
توقعاتكم
وش بيصير لكل من
جواد وتولين؟؟؟؟؟؟؟؟
ناصروعبدالله وشهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اثيروفارس؟؟؟؟؟
نواف ووئام؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف وهاجر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ردودكم الحلوه حبيابي

 
قديم   #102

رافعة راسي ويحق لي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

وش بيصير لكل من
جواد وتولين؟؟؟؟؟؟؟؟ جواد بيستغرب لان تولين نفذت طلبه وطلعت من الكليه وبيندم
ناصروعبدالله وشهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ امممم مادري
اثيروفارس؟؟؟؟؟ بعد مادري
نواف ووئام؟؟؟؟؟؟؟؟ بيحبون بعض
نواف وهاجر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ نواف بيتفهم هاجر ليش صارت بويه وانها خلاص احين رجعت نفس قبل

هههـ هذا الي قدرت اتوقعه

 
قديم   #103

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

مشكورة حبيتي توقعاتك جمييييييييييله<<ههههههه هذا اللي قدرت اكتبه

 
قديم   #104

طبعي وفي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد


جواد وتولين؟؟؟؟؟؟؟؟ بيندم انه قال لهاا انه بيفضحهاا وهو اصلا يحبهااا بس اونه كبرياايه ما يسمح له بنت تهينه
ناصروعبدالله وشهد؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ مادري مادري مادري هع هع هع
اثيروفارس؟؟؟؟؟ بيتزوجون هع ويعيشون حياه سعيده
نواف ووئام؟؟؟؟؟؟؟؟ اتمنا انه ما يتعدون حدوده ويتماادون.. ولازم يراعي انهااا بنت ... يبيهاا خل يتزوجهاا
نواف وهاجر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ امممممممم انتي ادرا هععععع

 
قديم   #105

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

مشكووووووووووره على التوقعات واتمنى تضلي من متابعني<<ما انعطى وجهه ههههههههههههه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:50 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0