ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة خيالك لايروح بعييييد يوجد هنا خيالك لايروح بعييييد روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #121

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

البارت الـــواحد والعشـــــــــــــــــــــــري ن
"من زمآآآآآآآآآآآآآآآآآآن عنـــــــــــــك"""
عند تولين
راحت وجواد ماخلاها ولا لحضه ...
الظابط سعود:بقولك السالفه ومافيها انك مسويه جريمه وهذي الجريمه ماهي هينه ولا بسيطه "انتحال شخصيه"تعرفين وش معناها والا اقولك هو انك تستخدمين هويات ناس غيرك وتمثلين دوره او وظيفتهم او أي كان عملهم في الحياه اسمعيني زين انا بساعدك وبخليهم يخفون من السنه اللي بتنسجين ولازم تعرفين الشخص اللي صدم امك الله يرحمها
تولين بصدمه:اييييييييييييييييييييييي ييييششششششششش...!!!! اللي صدم امي متعمد
سعود يقطعها:لالالالااااااا فهمتي غلط مو متعمد بس هو ماعنده الا ولد ويبي يطلع يشوفه وعائلته في حاجته ساعديهم يابنتي يساعدك الله ويحميك..
تولين بحنان:انشالله بحاول اعفيه
سعود:خلاص بكره الجلسه والتحقيق وكل شي
جواد:يعني تضل عندكم
سعود:تدخل في غرفه مثل غرف الانتظار ...يالله امشي
تولين:يالله استاذن
جواد بحزن عميييييق:اااذنــــ ــ ـ ـ ـك معك"ونزلت دموعه"
تولين لفت ماتبي تشوف حبيبها ضعيف وفي حاله يرثى لها.................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@
عند هاجر راحت تشتري للملكتها<<الله يسعدها:)
صارت تدور بالاسواق ولامعها احد حست بالملل اتصلت على شهد وردت
هاجر:الوووو شهوووووود
شهد:الووو اخبارك هجور
هاجر:تمااااااامو ياقلبو انتي اخبارك
شهد:عااااااال العااااال
هاجر:تجين معي للسوق
شهد:مادري بشوف عبودي
هاجر:بلا عبودي بلا خرابيط امشي امااااااااانه
شهد:لاااااااااا لازم استاذن
هاجر لوت بوزها:خلااااااص استعجلي
شهد:بااااااااااايووووو
هاجر:ببببببببايات
وافق عبدالله لشهد ووداها للسوق
شهد من بعيد:هجوووووووووووووووووووووور
هاجرتلفتت للصوت:هلاااااااااااا شهوود...!!!
شهد بضحكه:ههههههه لا ظلها يعني وش تشوفين..
هاجر:ااااااااه اخيرا جيتي
شهد:وش جايبك للسوق
هاجر ناظرتها وهي تبتسم:هههههه بقولك سبرررررررررررايز "وورتها خاتم الخطبه"
شهد:وش ه.....فهمت ودمعت عينها وابتسمت حتى بانت اسنانها اللولو
هاجر:ااااااااااااااااسفه لاني ماعلمتك جوالي مافي رصيد وانا كنت مشغوووووله حدي اسفه قلبي "وضمتها"
الناس في السوق ذابحتهم اللقافه يطالعونهم ويتكلمون بصوت عالي ويسبونهم وهم ولاهامهم اهم شي صداقتهم
حلوه الصداقه احيان واحيان لا حلوه لماتبدا بالحب والموده والسعاده واساند صديقتي وقت الفرج ووقت الضيق ....اعطيها من قوتي وشجاعتي وامدها بالفرح والامانه وازودها ثقه بنفسها ...
موحلوه لماتبدا بالحب الكذااااب والخيانه والكره والبغض اني اكذب عليها واجاملها وما اعطيها وجهه ...
خلااااص انا ما ابيها لا اجبر نفسي ولا اجرح قلبها ...
هي انسانه من بني آدم فيها عقل ولحم ودم وعظم وتعرف كل شي وانا بعد اعرف لازم تكون علاقتي بصديقتي علاقه...ود ومحبه وسعآآآآآآآآآآده....وافرق بين الصديقه,,,,والزميله
الصديقه...هي البير حقتي اسراري كلها بالبير ,,,صديقتي
الزميله...مجرد علاقه سطحيه لاغير,,,زميلتي
كملوا سوالف وضحك .....
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند سلمان
سلمان:يمآآآآآآآآآآآآآآآآه انا رجعت
ام سلمان:هلاا سلمان اخبارك ياوليدي
سلمان:الحمدالله وانتي اخبارك يالغاليه"وباس راسها"
ام سلمان تضم ولدها:بخيرررررر بشوفتك
سلمان:يمه بناام صحيني العصر باصلي وبطلع عند شغل مهم
ام سلمان بحب:ناااااام حبيبي وبصحيك
سلمان راح لغرفته وتمدد على السرير:ااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااه ه ه ماني مصدق انا كبرت وخلاااص ماعاد فيه استهبال ولعب لازم اشد حيلي وادرس زيييييييييين اااااااااااااااااااااااه ه ه
نام سلمان وام سلمان راحت لجارتها الجديده
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@
عند نواف ووئام
وئام تبكي بقهر:ااااااااااااااااااااااهئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ ئئئئئئئئئ
نواف دخل عليها مفجوع:وووووووشفييييييييك وئام
وئام:تولين بترووووووووح وانا من بيبقى لي انا احبها واعتبرها اختي ااااااااااااااااااااااهئئئئئئئ ئئئئ
ركض نواف وضمها:خلاااااااص انا معاك هددددددددددي
وئام دفت نواف بهدوء :نواف احنا تعدينا حدودونا ولازم نبطل حركات اطفال احنا كباااار ونعرف الدين
ولازم نتبع المسموح ونترك المحظور واذا تبيني انت تعرف اكييييييد بالحلال....
نواف حس باحرااااااااااااااااااااااااج وخجل من نفسه على هذا التصرف الغبي وخرج بدون ماينطق ولاحرف
صار يمشي في الشارع ويفكر اول ماقابل وئام ...وشعوره اتجاها...وحبه لها بالتدريج....واصراره على انه يضل معها طول حياته......يدافع عنها ....هذا هو الحب ...يكون صغير ...يكبر....ينمو...يستوطن داخل القلب....يعيش في الروح....يجري في النبض....يتحكم بالانسان......ورجع للانتظار وحط يده تحت راسه ودخل في نوووووووووووووم عميق
بدا حلمه وهو يشوف بنت عمرها مابين 14 او16 سنه في سطح العماره تقدم رجلها بكل قوه ...كان مقصدها تنتحر غرررررررررريبه وش اللي يخليها تسوي كذا..؟؟؟...ركض بكل قوووووه ورجوله وشهاااااااامه ...ليساعدها اوينقذها وصل للبيت وكان مافيه أي صوت...
قرب الزباله"الله يكرمكم"وركب فوقها ونط من فوق الجدار حق البيت دخل وصار يركض وصل للباب ولقى باب صغييييير....مفتوح دخل وكان كانه باب مخصص للسجن او التعذيب...كان فيه سكاكين واسواط واسلاك مربطه واشياء مرررررررررروعه...خاف وطلع لقى البنت تضحك وتبكي بهيستيريه
نواف:لاااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااا ووووووووووووووووووووووووقفي
:وش تبي مني؟؟؟؟؟؟؟؟؟
نواف انفجع لكن خاف تنتحر البنت وتروح ضحيه بهدوء تاام كانه احد الاطباء النفسيه"وئام..!!"":انا اسمي نواف اسمعيني اذا انتحرتي راح تدخلي النار تعرفي وش معنى النار
البنت تهز راسها بالرفض:لا مااعرف...ونزلت من على الحافه واحت له :مييييين انت؟؟؟
نواف:ااانا نواف
:ادري بس تعرفني او أي شي لاني انا ما اذكر أي شي
نواف دقق في الملامح "يالله هذي وئاااااام":ليه انتي فاقده الذاكره
:ههههههههههههههههههههههههههههه ههههه لالا لاني ما اعرف احد ومن اول ماعشت وانا ماعرف احد
نواف:طيب وش اسمك؟؟
:مادري
نواف فتح عيونه على الاخر:هااااااااااه طيب كم عمرك؟؟
:كمان مادري من اهلي مادري بصراحه انا ما اعرف أي شي انا اتذكر اشكال ناس معينين واسمائهم مادري ملخبطه اولا ...
نواف جلس وسحب يدها تجلس:اجلسسسسسسي
:طيب
نواف:عطيني اسمائهم ..!
قربت منه ونطقت بكلمه ماكان يتوقعها ابدا:احبك ههههههه ..وركضت للسطح ونطت
فز من الحلم وهو خاااااااااااااايف ركض لغرفه وئام لقاها متمدده ومغمضه عيونها ... قرب منها وانفاسه تلفح رقبتها وخدها تكلم بصوت مبحوح وولهان:احبك
نطت وئام على الصوت وشافته قدامها:ااااااااااا يادددددددوب خوفتني
نواف:هههههههههه
وئام:ههههههههههه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند عبد الله
كان يناظر للملاك اللي قدامها من يدها وعيونها عرف انها حلووه بس وش في صوتها مبحوح...
ااااااااااااااااىىىىىىىى بس بحته حلووووووه....تقدم عبدالله بخطوات مرتبكه ونظره نازل وملامحه تدل على الخجل:شهووود جوالك نستيه تفضلي...
شهد:عبوددي مشكور ...وسكتت وهي تشوف نظره عبدالله لهاجر قربت منه:تراها مخطوبه وانا بازوجك صديقتي
عبدالله انصددددددددددددددددددددددددددد ددددددددم :اللــــــــــــــــــــه يوفقها
وتراجع خطوتين على ورى بس صدم في بنت وطاحت اغراضها وهو لف يساعدها:ااااسف ماشفت..
قطعته:لا ياخوي عاااااااادي
عبدالله اول ماتكلمت خاااف صوتها يدل على انها من"البويات"وطريقه مشيتها وعبايتها وشكلها ووالوشم على يدها:بساعدك
البنت:اظنك طولتها انا وحده ماني رايقه لك وروح من وجهي لااعلمك درس ماتنساه
عبدالله بجرئه قرب منها كثيييييييييييييير:ممكن اسمك عشان نصير اصدقاء
البنت كان واضح انها في بدايه خراااااب لان عبدالله اول ماقرب صار تنفسها يتسارع وقلبها يضرب طبووووول:ووووخر عني احسن لك
لفت اغراضها وقامت شافت شهد وركضت لها:شهددددده
شهد لفت:ههههههههه وش شهددده انتي الثانيه اخبارك سلوووووم
عبدالله يسمع وهو فاتح فمه عالاخر هذي سلمى بنت عمه معقوووووووووله لذي الدرجه انا من يوم شفتها بالكاب والبدله وانا غاسل يدي اعوذ بالله "الله يهديها"
هاجر:اخبارك سلمى
سلمى:تمااااااااااااااااااااااا امووووو قبل شوي جاني واحد كللللللللللب وخلاني اعصب عالفاضي"وهي تشر على عبدالله"وش فيه جالس؟؟؟
شهد ماتت ضحك:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه هذا اخـــــــــ هههههه وي عبدالله
سلمى:اماااااااااااااا بروح اعتذر:عبود
عدالله:هلا سلمى
سلمى:اااسفه عالتصرف لاني كنت ا...
عبدالله:يله باااااااي سلومتي"وشدد عالكلمه"
و..........
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @
عند سلمان
ام سلمان:سلمان حبيبي اصحى اذن العصر
فز سلمان :هااااااااه اذن ايه يلا باي بروح
قام اخذ شور ووضأ ولبس=ثوب وغتره حمراااء وتكشخ بكامل كشخته واناقته وصلى ....
وكانه اليوم العالمي او يوم زواجه وتعطر"دنهل الفرنسي"مشى وهو يدندن بروقان تاااام
اغنيته اللي حبها وعشقها من اخته الوحيده هي كانت الملح بحياته كان يعزها ويحترمها ولايتخيل شكله بدونه ....
ما اقدر على بعدك دقيقه ما اقدر انا مقدر
خيالي انت وحقيقه والحب لك يكبر
احبك ايه من غير كيف من غير ليه
احبك ايه.....
وقف قدام امه :يمه هااه كيف شكلي
ام سلمان:حلووووو اسم الله عليك
سلمان:يمه ووجهك شاحب والكدمات بدت تكثر انتي مشتغله كثير
ام سلمان بقلق:شفت كرتون المويه اللي عند المستودع شلته ودخلته ورحت اتسبح بعدها آآ...آآآ
سلمان ارتبك:يمه وش فيك لاتخبين علي وانا ولدك ليشششش؟؟؟ شلتيه يمه لاتزعليني انتي سمعتي كلام الدكتور صح؟؟
ام سلمان:صح ..
سلمان:اول شي بيروح بعد شهرين لان اخر علاج له بعد شهرين ثاني شي وش اللي كنتي بتقولينه والا"بزعل"ببطل روحه
ام سلمان:لاالالالالاتبطل ولاهم يحزنون وانا بقولك نزف انفي بقوووه وهذا كل شي وانا خفت بس تتذكر كلام الدكتور قال انو لو نزف كثير هذا يعني انه في مراحله الاولى من العلاج
سلمان ابتسم وقرب وضم امه:الله لايحرمني منك يانور عيني
ام سلمان:ولا انت حبيبي
سلمان:يله بروح في خاطرك شي؟
ام سلمان:سلاااااااامتك ياقلبي
راح سلمان وفرح الكون فيه بيلتقي ....باخته...نبضه...لحمه ودمه وعروقه قطعه منه وفيه....هذي هي الاخت ....يتمنى ان الله يطول بعمرها ويخليه له ...حتى يوم عرف انها بكليه رجال ...وحياتها مع رجال....خاف عليها...وبغى يطلعها...بس اهم شي سعادتها....صح كان يكره امه ...عشان تعذيبها لها ...بس الحين النفوس طابت والوضع تغيير ,,,القلوب تصافت والحب والموده التمست الوريد...مايمدي يزعلها بياخذها ويرجعها عالبيت بالطيب...ويعيشها احلى حياه ....صح انه صغييير ويعترف بذلك لكنه رجال البيت...والمعتمد عليه من وفاه ابوه "الله يرحمه"...حاسس بتفاوءل كبيييييير....راح على رجوله وبيوقف تاكسي في الطريق
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@
عند فارس
ام فارس:وش الاحلى هذي القاعه ولا هذي
سديم:هذي من برا كبيره ومن داخل كانه شقق هنود وهذيك حلووووووووووه من برا وداخل
ابوفارس:هاااه وش قلتوا ااولى ولا الثانيه
سديم:الثاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااانيه
فارس بعناد:الاولى
سديم:فاااااااسوهههه الاولى كانه حقت عمال خير انت بزواج والا في شقق
فارس بقهر:وش دخلك زواجي ولازواجك
سديم بضحكه:زواجنا كلنا
ابوفارس وام فارس كاتمين ضحكتهم ويناظرون سديم وحركاتها الهبله
وفارس لما ينقهر ووجهه كيف يتغير..
فارس عصصصصصصصصب:سدييييييييييييييييي يييمووووووووووووووووه وش تبين مني هذي زوجتي لحالي يعني مثلا تتزوجينها معي
سديم بهبال وكاتمه ضحكتها:لا ياغبي يا ثووووووووور يعني فرحنا كلنا انا بفرح لان الثور"وتاشر على فارس"تزوج بالبقره
ام فارس+ابوفارس ماعاد تحملوا:ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه
سديم كملت معهم :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
وفارس تنرفز وعصب وطلع فوق بعد ماقال:ما اكون فارس ان ماحضرتي الزواج انتي بقول للحرس يمسكونك ما يدخلونك
وابوفارس وام فارس وسديم مواصلين ضحك
قطع عليهم التلفون ركضت للتلفون:الووووووووو مرحبا عزيزي العميل معك شركه"
لخدمه العملاءStc"
:هلا سدووووومي هههههههههههههههههههههههههه حلوه ياعزيزي العميل هههههههههههه اخبارك وين هجورتي
سديم بابتسامه:هاجر رايحه للسوق تتقضى لملكتها انا طيييييبه اخبارك تولين
تولين بهبال:طيبه ولامكه امززززززح هههههههههههه انا بخير
سديم بسماجه:خبر ولاشر"تقلد تولين"امزززززززززح هههههههههه
تولين:الحين انا صوتي كذا..
سديم:ايوه والله ياتوت متغير صوتك
تولين:يله باااااي
سديم:بااااااااايو
رجعت سديم ولاشافت امها وابوها "شكلهم راحو يناموا بكره الجمعه خلوني اريح عالجوال كم سااااعه"وتنهدت بقوووه:ااااااااااااااااااااااا ااااااااىىىىىى هذا حبيبي"وتاشر عالجوال"احبه كلش كلش احبه عيني عليه مسهره بس قلبي يرمش هههههههههههههههههههههههههههه
فارس من وراها:الاغنيه غبيه كيف يرمش القلب
سديم خافت:يماااااااه مادري كيف يرمش القلب بس اتوقع الشاعر يامصرقع يامدرس عربي
ههههههههههههههههه
فارس ضحك شوي وطلع غرفته ينام وسديم راحت عالجوال
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @
عند ناصر
يلعب عالبلايستيشن "جراند"
دخل عليه عبدالله وهويضحك وفرحان
لف عليه ووقف اللعبه:خير يابو الشباب وش اللي مضحكك
عبدالله:تعرف بنت عمي سلمى
ناصر بهبال:لا ماعرفها عد اسمها لوسمحت...تستهبل يعني بنت عمي مثلك
عبدالله:ايووووووووه انا ناوي نيه
ناصر:اقول طسسسسسسس وش قال"يقلده"ناوي نيه كل يوم ناااوي نيه
عبدالله:باخطبها واربيها ثم بــــــ
وانفتح الباب فجاءه
والاثنين فتحوا عيونهم عالاخررررررررررررررر وكان........
توقعاتكم
س/تولين وجواد بيكتب لهم القدر يجتمعون؟؟؟؟؟
س/ونواف وهاجر وش مصيرهم؟؟؟
س/من اللي فتح الباب على ناصر وعبووود؟؟؟؟؟؟؟؟
س/ام سلمان معقوله تخبي شي على سلمان؟؟؟؟؟؟؟؟

 
قديم   #122

طبعي وفي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

س/تولين وجواد بيكتب لهم القدر يجتمعون؟؟؟؟؟ يب /صراحه جواد ما حبيته <<ههه اصلا عادي هو مب طالب حبي تكفيه تولين ^_*
س/ونواف وهاجر وش مصيرهم؟؟؟ اي دونت نوو
س/من اللي فتح الباب على ناصر وعبووود؟؟؟؟؟؟؟؟ يمكن سلوووم
س/ام سلمان معقوله تخبي شي على سلمان؟؟؟؟؟؟؟؟ هيه يمكن عشان ما يخاف عليهاا


بارت خواقي

 
قديم   #123

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

مشكوررررره حبي عالتوقعات
وجواد ولايهمك اخليه يمووووت<<ههههههه احسه لويسمعني يذبحني

 
قديم   #124

طبعي وفي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

عفوا غلاي

هههه هو يستاهل بس اخاف تولين تزعل علي ..! هع

 
قديم   #125

رافعة راسي ويحق لي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

س/تولين وجواد بيكتب لهم القدر يجتمعون؟؟؟؟؟ طبعا ههههـ
س/ونواف وهاجر وش مصيرهم؟؟؟ بيتزوجون
س/من اللي فتح الباب على ناصر وعبووود؟؟؟؟؟؟؟؟ اممممم مادري ههههـ
س/ام سلمان معقوله تخبي شي على سلمان؟؟؟؟؟؟؟؟ايه عشان ما يفكر فيها

البارت روووووووووعه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:10 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0