ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة خيالك لايروح بعييييد يوجد هنا خيالك لايروح بعييييد روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #111

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

لييييييييييييييييييييييه مافي حماسسسسسس لييييييييييييييييييييييه مافي حماسسسسسس <<البارت الجاي اهداء لطبعي وفي رد: خيالك<<البارت الجاي اهداء لطبعي وفيلايروح بعييييد

 
قديم   #112

طبعي وفي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ماضي حلوو مشاهدة المشاركة
لييييييييييييييييييييييه مافي حماسسسسسس <<البارت الجاي اهداء لطبعي وفي
احم احم

سمعتوووووووووووو الاهدااء لي منووو قدددي ي ارض انهدي

شكرررررررررررررا غلايي


عااد ابيهه باارت حلووو وطوويل وفيه اكشن ووحماااس و غيره هع<<ههههههههه صدق ما نعطاا وجهه


 
قديم   #113

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

البارت العشــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــر ين
"ارجوك عد الي"
عند جواد
صار يترنح في الشوارع ليجد منقذه المجهول...!
ابتعد عائلته بسبب المصايب لكن المصائب لاتزال ملتصقه به...
اينما يذهب,,,,لم يكن يتمنى سوا حياااااااااه سعيده ويطغى عليها الفرح والاحساس بالامان
ذهب مباشره للشقه للنوم لكن الجوع لم يدعه ينام فنهض لكي يعد الحليب اخذ"الولاعه"وبدا بتشغيلها لكنها لم تشتغل تركها وترك "الولاعة "وترك الغاز مشتغل شرب له بيبسي ورجع ينام ناااااااام كالاموات او كانسان عاد من الباديه او مسافه طووووووووويله
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@
عند ابوهاجر
ابو هاجر:الرجال هونواف .......ال........
هاجر من سمعت اسمه رفعت نظرها لابوها ولاتكلمت
ابوهاجر:وش فيك الرجال وعرفتيه هااااه موافقه
هاجر:يبه انا "بخفوت"موووافقه
ابو هاجر:عجل نقول مبررررررررروووك يابنيتي منه المال ومنك العيال
هاجر استحححححححححححت ووجهها صار احمررررر وقامت:استاذذذذن
ابو هاجر يضحك:هههههههه اذنك معك
راحت هاجر تقول لتولين و...............
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ @@@@
عند تولين
صارت تركض في الشارع اهم شي ماتشوفه وش هذا الاحساس الغريب تحس ان فيه احد يطاردها ...
هل هو بسبب مرضي ام خوفي من ذلك الكائن...!!
احس بنشوه تسري في عروقي لا ادري هل هي نشوه,,خوف,,حب,,عشق,,ذل,,تسلط,, اهانه...
لقد ابتعدت عنه لماذا يجتاحني شعور اريد ان اقترب منه ...
نعم انا احبه لكن هو لايزال يجرحني...
افضل شي ان اضع له وجود في قلبي ... دون ان اجرحه مثلما جرحني واغرقني بسهامه وكلامه اللاذع ...
ساسلمه زمام الامور واتركه ...
لكن هذا القلب الاحمق...ااااااااااااااااااه ه ه...اتمنى ان انساه ..!! ...واعيش مثل غيري ...دون أي كلفه ...
لماذاااااا هل انا الوحيده في هذا العالم التي تعاني من هذا ....العشق...صحيح انني لا اراه الان وهو بعيد عن عيني...لكني التمسه واحسه بقلبي وقرييييييييييب جدااااا... قطع عليها التفكير رنه الجوال وكانت هاجر
هاجر:الووووووووووووووو
تولين:ه ه هلا اااا هاجر
هاجر:اخبارك؟؟؟
تولين:الحمد الله وانتي
هاجر:عندي لللك مفاااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااجاه وش شرايك نتقابل واقوله لك
تولين:انا ااشتغل قوليه الحين
هاجر:طيبببببببببببببببببببببب انا ااانخطبتتتتتتتت
تولين بصررررررررراخ:كككككككككككككككك كككككككككككككذذذذذذذذذذذذذذذاب ه انتي هجوووووووووووووووووور ياقلبوووو مبرورورووووووووووووووك
هاجر تضحك:هههههههههههههههههههههه وعقباللك
تولين:فال الله ولا فالك
هاجر:يله باي بروح اشتري لان الخطبه الاسبوع الجاي
تولين:ووووووووووووووقفي من عريس الغفله
هاجر:تبي تقهرها:واحد اسمه جواد.......ال.........
تولين مسكت راسها ودمعت عينها وصرخت لا ارديا:جعل مايتهنى فيييييييييييييييييييك الكللللللللللللللللللللللللللل لللللللللب الواطيييييييييييي الحق
قطعتها هاجر:امززززززززززززززززززززززز ززح خطيبي عم اثير نواف
تولين................لارد
هار:باااااااااااااااااي وسوري على المقلب
تولين................لارد
قفلت هاجر وصار صوت البطاريه حق جوال تولين يرن في اذنها حتى صحاها من سرحانها
تولين"اااااااااااااااااااااااا ااه ه ه وش اللي قلبني فجاة لذي الدرجه احبه ااااااااااااااااااه ه ه
راحت تتدرب عشان تنسى شوي شافت لافته مكتوب عليها "اعلان عن سوبر ماركت تحتاج لعامل"
شقت تولين الحلق وصارت تصارررررررررخ :ووووووووووووووووووووووووووااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
وصارت تسلم على الناس وتستهبل وتغني والناس ميتين ضحككككككك سمعت واحد يصرخ ويقول:نننننننننننننننننننننواف الاوراق طارت
تولين شافت نفس هيكل نواف بس اضخم وركضت وضمته من ورا وهي تضحك:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه يادوووووووب رايح مع ياسرر للمخيم
<<وئام علمتها انهم راحوا للمخيم>>
فك يد تولين من على بطنه:شكلك غلطان
تولين ترمش بعيونها بطفوله:لالالا انت نواف ولا
:نواف انا بعد اسمي نواف
تولين:انت نواف مين؟؟؟؟؟
نواف:انا نواف....ال.....
تولين تتذكر اسم العائله:اااااااااااااها انت عم اثير صح
نواف استغرب وعصب:صح بس ممكن تقولي كيف عرفت اثير
تولين:انا صديقتها
نواف انلجم وهويدقق في الملامح:انتي اللي دخلتي علي في مجلس فارس صح؟؟
تولين تتذكر:صصصصصصصصصصصصح
نواف مستغرب:طيب انتي بنت ليه لابسه كذا؟؟"ياشر على ملابسها"وشعرك كذا ليه؟؟
تولين بابتسامه :بعدييييييين اقولك باااااااااااي
نواف:بس...
راحت تولين ونواف يفكر من هذي؟؟ وكيف جات هنا؟؟؟وليه تلبس كذا؟؟وين اهلها؟؟؟
رجع بيته وخيالها ماراح من باله...
كل ماناظر للمرايه يشوف وجهها...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
عند وئام
قامت من النوم واخذت جاكيت بني كبييير ولبسته وراحت للمطبخ عطشااانه
اول مافتحت الانوار طلع صوت يشبه صوت القنبله وبدت النار بالاقتراب من وئام
صرخت وئام وهي تشوف النار كيف تاكل كل شــــــي:نــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــارررررر رررررررررررررررررررررررررررررر حريييييييييييييييييييييييييييق يمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىهههههه
وصارت تركض في الشقه :ننننننننننننننننننننننواااااا اااااااااااااااااااااااف ققووووووووووووووووووووووم
شافت جواد متمدد على السرير:ججججججججججججججججججججججج ججججواد حريييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييق
نط نواف وشاف الحريق سحب ووئام وصاورا يركضون في الشقه
نواف قرب من جواد ورفسه:جججججججججججججججججججججججج ججججججججواد حريييييييييييييييييييييييييق
نط جواد:هآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآه حرررريق اركضوا بسرعة
اركضوا وصاروا يدقون على الشقق طلعوا كل اللي في الشقق بقى جواد كان يركض في الممرات حقت الشقق وصل للاصنصير ركب فيه وظغط على الدور الاول
نواف اتصل على المطافي في 10 دقايق كانوا موجودين بدوا يطفون طفوا كل الكهرباء في السكن عشان مايصير الالتماس كهربائي او أي شي لاقدر الله ووئام صارت تدور على جواد وتدور:ججججججججججججججججججججججوا د وين انت ؟؟
ركضت لنواف يوم تاكدت ان جواد داخل:ن ن نـــــــــــــــواف
نواف:هلا اااااااااااااااااااه ه ه
وئام:جواد داخـــــــــــــــــل
نواف:هااااااااااه داخخخل باروح اطلعه
مسكته وئام:لالالا لاتدخل مقفلين كل البوابات ماتقدر تدخل
:وئااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااام نوااااااااااااااااااااااااااف
وئام ونواف التفتوا:توللللللللللللللللللين ...!!!
تولين تاخذ نفس من الركض:اااااااااااااها اها وش وش وش فيكم هااااااااااه..!!
نواف :صار حريق ومصدره من "وسكت"
وئام ببكاء:ت ت تولين جواد داخل في الحريي اهئ ائهئ اهئ اااااااااااااااااااااااااااااا اااااىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىى
تولين ركضت ودخلت من الباب الخلفي لان الشرطه كانوا عند البوابات الاماميه يمنعون التجمهر واللي يبون يدخلون لانهم يمكن يموتون اويتاذون والشرطه تحافظ على سلامتهم
عند بطلتنا<<حسيت اني في فيلم هههههههخخخخ
تررررررركض بكامل قواه الجسديه والعقليه بالرغم من تعبها الا ان همها الوحيد"عشيقها"
وصلت لمكان محطم لايمكن تخطيه وصارت تصارخ ودموعه على وشك النزول بغزاره:جوووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووواااااا اااااااااااااااااااااااااااااا ااد وووووووووووووووووووووووينننننن نننننننننننننننننننننك جووووووووووووووواااد انــــــــــــــــــــــــــــ ـ كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح كح "وبدت تكح من الدخان المتصاعد":جواااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااددددددددددددددددددد ددددددددددد ان
ماكملت كلمتها لانها صارت تسمع صوت ضرب وانسان يصارخ
صارت تركض زي المجنونه:جووووووووووووووواد
الصوت صار ييقرب او هي اللي تقرب ...محيط تفكيري الان بك ياعشيقي..........
قربببببببببت وبدت تضرب على الجدارن بس وقفت ضرب يوم عرفت المكان الخارج منه الصوت ركضت للاصنصير وبدت تحاول فتحه وتضربه بس وقفت يوم سمعت جواد يتكلم:ججججججججججواد وش تقول ما اسمعك اااااااااااااااااااااااىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى وبدت تبكى
جواد يصارخ:تولييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييين انا اقول جيبي عصا اواي شي كبير وثقيل واكسري االاصنيصير
تولين:هاااااااااه ايه زين
قامت تولين وبدت تدور على عصا او أي شي فجاه شافت طفايه الحريق وجنبها عصا ركضت وخذتها
وبريق الامل يلمع في عيناها.......ااااااااااااااااا اه لقد اشرقت لي الحيااااااااه
كم انا محظوظه......هل ساعيش مع حبيبي .....او اتركه..!!.....لا بل سأحارب من اجله.......
نعم انا منقذته...وسابقى منقذته للابد......
ركضت للاصنصير وصارت تضرب بطفايه الحريق حتى بدا يتكسر.....اخذت العصا وبدت بادخالها في فتحه الاصنصير حتى بدات الفتحه تتوسع
نظرت ووجدت جواد متكئا على باب الاصنصير ...ويبدو بحاله مزريه.....ثيابه كانت متشققه كانه من فقراء الدول الافريقيه....ووجهه شاحب ...دموعه متحجره
انفتح المصعد
خرج جواد يركض وضم تولين وبدا بالبكاء ...تجمدت تولين من حركه جواد
جواد:ت تـــــــــــــــــــولين لاتروحين ثاني مرررررره اااااااااااااااااااااااااااااا ااااااهااااااااااااااااااااااا ااااااااهىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىىىىىىىىىىىىىىىى
تولين ساكته ودموعها تاخذ حريتها لتنساب بأريحيه على وجنتاها لتظهر بكامل برائتها:جواد يله نطلع
جواد دون سابق انذار حمل تولين وصار يركض فيها وهي مبتسمه وتبكي بنفس الوقت
وصلوا للمخرج:ياشررررررررررررررررررطي افتح"ويدق الباب"
الشرطي:طيب
فتح الشرطي وطلعوا وكانهم من امراء العصر القديم كان منظرهم ملفت للانتباه
الشباب اللي يصارخ,,واللي يلعن,,واللي يسب ,,واللي يشتم,,واللي يضحك
تولين:ياشرطي لوسمحت فيه مكروفون
الشرطي:لا فيه مكبر صوت
تولين:عطني اياه
الشرطي:حااااااضر
عطاها اياه:تفضل
تولين اخذته وشغلته وتقدمت للدرج:احم احمم السلام عليكم شباب عرفتوني صح
الشباب بصراخ وردود مختلفه:صح,,هلا,,وعليكم,,يب,,,ي س,,افكورس ,,ايووه,,,يامرحبا
تولين ابتسمت:انا انا بنتتتتتتت
الشباب بردود مختلفه :كذاااااااااب,,,ليه خكري؟؟...اماااااااااا,,,,,,,,, هههههههههههه,,,اموت على المزه,,,ياقمررررر
تولين:انا اسفه انا ما اكذب ولاعمري كذبت والها والله والله ورب العرش ان الظروف حدتني وهذا السبب اللي مخليني اتنكر بشخصيه ولد "بجرئه"كل واحد يحط اخته مكاني انا درست المتوسط وكلها مصايب وتوريط وضرب ومذاكره باقولكم سالفتي مره كنت جايه المدرسه دخلت وانا مبسوطه حدي فجاه جاتني وحده وقالتلي تعالي جيتها ونيتي طيبه قالتلي اني امس جايبه جوال وهي اللي شايفتني وصارت تظلمني وتبهتني وتعطيني كلام يسم البدن انا من العصبيه صرخت وعطيتها كف وصرت اضربها انا ماتعودت احد يتكلم علي اويرفع يده علي مسكوني الاداره وقالوا اكتبي تعهد رفضت وصارخت عليهم عطوني ملفي ما اخذته ورجعت على البيت وقلت لابوي السالفه وحلها لي راح الادراه وعطاهم فلوس والبنت طلعت هي اللي جايبه الجوال وحطتها فيني عشاني وحده جديده وبريئه وصلت للثانوي وسالفه الجوال ملاحقتني وكل سنه اشاعه بس يوم جاء يوم توفت الوالده وانا بطبعي ما اتحمل امي تسافر بدوني تخيلوا عاد انها تموت"بدت تبكي"كملت....بعدها ابوي تزوج وجانا ولد وسموه سلمان حبيته لانه اخوي الاول ولا اقدر اتخلى عنه احبه بكل مافيه المهم عمتي بدت تعذبني وتضربني وتخليني انظف البيت وحدي بس جاء يوم ابوي حب يغير جو قالنا امشو نطلع طلعنا وكانت عمتي تهددني لو ما اطلع بدري ولا اتاخر بتقول لابوي اني رافضه المهم رحنا ببس قبل مانوصل صار علينا حادث
وهربت من الحادث وساعدتني بنت جيرانا واخوها وجيت هنا وهذي قصتي وكل حرف قلته........ماكذبت فيه
الشباب متاثرين ويناظرونه باسى واللي راح واللي جالس يناظرها واللي شوي ويبكي
حطت تولين الكبر ومشت
جواد يركض وراها:تتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتو لـــــــــــــــــــــــــــــ ــين اسمعيني انا احبك وابيك ولا ابي أي بنت غيرك اسمعيني
تولين لفت وحطت يدها على فمه:اشششششششششششششش الحين الشرطه بتجي ويمسكوني وانسجن سنه واغرم 10,000لان اللي سويته يسمى انتحال شخصيه صح..؟؟
جواد:صح بس الشرطه
ما كمل كلمته لان الشرطه جات:تعالي يابنت
قربت تولين وقلبه يكاد الخروج:نعم
قربلها الظابط:انتتتتي انا اعرفك تذكريني
تولين:مين انت ؟؟؟؟
الظابط انحرج:انتي اللي امـــــــــ وسكت
تولين:ايه ايه تذكرتك الظابط سعوداللي قالي بخبر "بحزن"وفاه امي
سعود:تقدرين تجين معنا عالمخفر ونتفاهم
تولين :انا قلت كل شي انسجن سنه بعدها طلعوني
سعود:انا بتوسط لك لان فيه شي باقوله لك
تولين:طيب
راحت تولين عالمخفر وهناك بدا التحقيق والاجراءت
توقعاتكم
وش بيصير لتولين؟؟؟؟؟؟؟-1
وش رد فعل الشباب واداره الكليه؟؟؟؟؟
ونواف وهاجر نبارك ولا المصايب في الطريق؟؟؟؟؟؟؟
وباقي الابطال من توقعاتكم؟؟؟؟؟؟؟
ردودكم ياحلويييييييين:)

 
قديم   #114

طبعي وفي


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

وش بيصير لتولين؟؟؟؟؟؟؟-1 مادري
وش رد فعل الشباب واداره الكليه؟؟؟؟؟ هع مادري
ونواف وهاجر نبارك ولا المصايب في الطريق؟؟؟؟؟؟؟ مصاااااااايب فالطريق
وباقي الابطال من توقعاتكم؟؟؟؟؟؟؟ الله يهني سعيد وسعيده (سعيد =فارس=سعيده اثير)
ردودكم ياحلويييييييين:)

هههههه كيف تعرفيين ان حلويييين




 
قديم   #115

ماضي حلوو


رد: خيالك لايروح بعييييد


خيالك لايروح بعييييد

من اسلوبكم

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:39 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0