ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب يوجد هنا رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #46

رَيــاآنهــ الــعُـود


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

الروايه روووعهـ ياليت تكمليها لان هالبارت خيال ابا اشوف التكمله و بالتوفيق :)

 
قديم   #47

السماحـي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملاك الرقة مشاهدة المشاركة
هالبارت مرااا روعه كملي انتظرك
تسلمين - ان شاء الله



 
قديم   #48

السماحـي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رَيــاآنهــ الــعُـود مشاهدة المشاركة
الروايه روووعهـ ياليت تكمليها لان هالبارت خيال ابا اشوف التكمله و بالتوفيق :)
حياتي - عيونج الخيال - اجمعين ان شاء الله

 
قديم   #49

فخآإمهہ جيزآإنيهہ


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب



لاتطولين ابا التكمله انتظرج

 
قديم   #50

السماحـي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

فزيت من مكاني بسرعه ع صريخ ماماه و ام ساره
ريم : ماماه خالوه شو فيكم تصرخون ! - زيغتوني
ماماه : عنبوكن اوعي من ساعه ع صلاة الفير و ما نشيتو قلت ازقر خالتج ما رمت لكن
طالعت الساعه .. 5:33 الفير .. خييييبه جان اوقف فوق السرير و اركض صوب الحمام (( اكرمكم )) جان اتوضا و البس السماده (( شيلت الصلاه )) و اصلي الفير خلصيت فتحت فوني قريت لي جم من آيه لانيً نسيت قرآني ف البيت و متعايزه انزل تحت ايب واحد - خلصيت وعيت ساره و عنود و باجي البنات نشن صلن و ردن اينامن -
ريم : خيبه تخيبكن عنبو انا ما واعيه قبلكن و صليت و ما ياني رقاد لين الحين
ساره : مشكلتج مب مشكلتنا انا بصراحه فيه رقاد بسير انام
عنود : وانا بعدً ما عرف متى امس نمت بسير انام
ريم : سيرن برأيكن بكلم فطوم انا
..
سرت اطالع فوني فتحت البيبي ام هدوووءً. ع غير العاده - من زمااااااان ما رمست فطوم راك احس اشتقت لها بطالعها اذا موجوده ولا .. اممم فطوم فطوم فطوم وينها يربي ضيعتها .. هذي حصليتها ،. كتبت هلا .. استنيت دقايق قلت شكلها راقده يكلمها الصبح ولا الظهر ..
جان انسدح و فريت فوني حذالي يلست أفكر - أفكار اتيني و أفكار توديني و اذكرت الكلمات الي يحاول سالم يقولها لي - شو يقول ها الانسان ما فهمت له اضن قالها لي ثلاث مرات ولا مرتين ما اذكر بس شو قصتها ما اهتميت ويلست اطالع الصقف لفيت بطالع الساعه كانت 6:09 قلت بروح اسبح و بيضيع الوقت رحت و ييت بشغل الماي عشان أتومد ف الماي ذكرت المسبح فكرت بما ان الكل راقد بسير و بسبح - شليت لي بنطلون و قميص لان عادي اي ولد يدش معن مسبح البنات و شليت فوطه و طلعت شوي شوي أراقب المكان شرات الحراميه
يوم وصلت المسبح كانت الساعه 6:16 دخلت غرفت التبديل بدلت ملابسي و طلعت
ريم : جم اعشق هذا المكان الجميل .. حطيت ايدي ف الماي .. خييبه الماي بارد اممم عادي ما بيني شي ​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​هههه
قفزت ف الحوض جان الماي واااااايد بارد اسبح و انا ارتقل بعدين حسّيت عادي يلست أسوي حركات اذكر يوم قبل ف ايام الإعدادي يوم اشترك ف مسابقات السباحه ههه والله ايااام جميييله .. حسّيت ان أطرافي ثلجت برررررد - يوم طلعت امط الفوطه بسرعه ابا اتدفا شوي وايد برد ييت بسير صوب غرفة التبديل جان انزلق ع الارض ..و في غراش مكسور هناك ما انتبهت له قبل و ايدي تعورت بس تجاهلت و يلست اضحك ع شكلي رحت سبحت داخل غرفة التبديل و غسلت شعري طلعت و نشفته ب السشوار ع السريع اصلا هو قصير ف نشف بسرعه لبست كندوره مخوره كنت مخططه من امس نلبس كلنا مخور ، تشيلت و خلصيت جفت الدم الي ف ايدي بعده ما وقف - خيبه مب دم ها لين الحين ما وقف بس ايدي تعوري شوي ييت بطلع جفت الدم الي ف الارض من مكان الزجاج لين غرفة التبديل سرت برع عن حد يجوف الدم و يقول مستشفى و مادري شو ما فيه .. يوم طلعت لفيت ع ايدي و مسكت ألفون اطالع الساعه 7:30 خيييبه انا شو أسوي كل ها الوقت داخل
.... : شدراني عنج
زغت خيبه منو ها لفيت بسرعه : ههه الله يغربلك زيغتني
تم يطالع ايدي حطيتهاوراي بسرعه تم يمطها و انا مب طايعه : سااالم ودر ايدي
سالم : راويني ابا اجوفها
ريم : مابا هدها تعورني تراك
سالم : لان شي داخلها ولا ما بتعورج
سكت شوي : ما فيها شي هدها
سالم : صح واضح ان ما فيها شي (( يقول جي بنبره حاده )) ما تجوفي الدم الي مخيس لج المخور مالج !!
طالعت كندورتيه انصدمت كيف ما انتبهت ان كلها دم .. سكت ما رديت عليه
سالم : مشي وياي المستشفى
ريم : مابا
سالم: انا اقولج مشي
ريم : وانا اقولك مااااباااا
صرخ عليه : امشي اقولج
ريم : مابا مب كيفك مابا المستشفى مالتك
سالم : انزين اوك تعالي بغسلها لج و بطالع شو فيها
ريم : مابا
سالم : مب كيفج
مسكني من ايدي بقو جان اصرخ شوي و بصيح
سالم يهدً بسرعه و هو خيفان : عورتج ؟!؟ اسف والله
لفيت ويهي اطالع صوب ثاني مسك ايدي الثانيه و مطني و هو يركض زين ما طحت بسرعه يركض و انا ابا اركض وياها بس مب رأيه وايد سريع هو ​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏ههه تميت اطالع المكان الي وصلنا له
ريم : ما بسير وياك المستشفى
سالم : شفيج ما بشلج انزين المستشفى بطلع الإسعافات الاوليه
شفته يطّلع دبت ماي بااارده قلت ف خاطري شكله توه راد - لَبْس القفازات وبطل اللفه الي محطيتها ع ايدي وايد وايد دم -غسل ايدي و تم يطالع اليرح و طالعني بعدين
سالم : أذبحج و ابتسم
ضحكت : ههههه ليش !!!
سالم صرخ : من متى جي ايدج ؟؟؟
قلت له بكل برود : اممم بعد ما طلعت من المسبح اضن كانت الساعه 6:50 و طحت ع الزجاج بعدين سبحت و طلعت و يوم طلعت من غرفة السباحه انته طلعت ف ويهي
سالم زعق مره وحده : انت غبيه !!! جاااوبي انت غبيه - انت الحين بتكملي تقريبا ساعه و ايدج تصب دم و لا همج تعرفي انه يسبب التهاب و ها شرات النزيف من متى ايدج تنزف
سكت و هو بعد سكت
جفته مسك ملقط طلع الغرشه الي ف ايدي و عقمها لي عصبت شفايفيه من الويع
سالم و هو معصب : مب ناقصين نزيف ثاني لا تعضي شفايفج
طلع ابره و خيط مال الجراحه
شهقت : هيييييييي شو تسوي
سالم : شو أسوي بعد بخيط لج ايدج
ريم : لييييش !!!
سالم : ما تجوفي اليرح عميق يعني تقول قاطع لج ايدج انص
ريم: سلووووم لاااا
سالم : مب كيفج قلت لج تعالي المستشفى ما طعتي الحين لو سرنى المستشفى جان بنجو ايدج و ما حسيتي موليه - دواج
خلاص احس بصيح : سلوم عاده
سالم : عطيني ايدج بعدين بنسير المستشفى عشان يتاكدون منها
مسك ايدي و عقمها مره ثانيه و عقم الابره و خاطر لي ايدي وانا شرات العنز هههه يالسه اصيح ولا بعد بصوت تقول يأهل 😂
سالم : خلصت
ريم : جللللب عورتني
تم يطالعني و يبتسم شوي بينطر من الضحك
سالم : اندوج شربي ماي
ريم : مابا
سالم : وفرتي علي شرب و كب الباقي عليه
تيت اطالعه و انا بعدي اصيح من الويع هههه
سالم تقرب مني و حط ايده ع راسي و حرك ايده جن يمسح ع شعري و حرك شفايفه ب هاك الكلمه الي لين الحين مب فاهمتنها و بعدين قال : أسف
مسك ايدي و لفها لي و هني يا نهيان
نهيان : اجوف ماخضين راحتكم
سالم : انته شو يخصك
نهيان يطالع ايدي و يجوف الدم : شو فيها ايدج ؟؟
سالم : ما يخصك انته شو تباها
سالم لم اغراضه و ردهم السياره حتى الكجره شلها وياه
نهيان : ريم حبيبي شو فيها ايدج ؟
ريم : حبتك حرمتك سير ما يخصك
سالم : عاده النشبه كيف سبحان الله
نهيان : انته الي نشبه انها اعرف ريم من يوم هي يأهل
سالم : وانا عشت وياهم سنه كنت وياها اربع و عشرين ساعه جي اوك
تميت اطالعه شوي و بضحك جذاابً متى يا و عاش عدنا مسك أسدي و مطني
سالم : ي الله مشي
ما عارضته شرات كل مره يمكن لان نهيان هني و احب اقهره ها الخايس
يوم وصلنا عند الباب هد ايدي
قلت له : اذا حد سال شو فيها ايدي قول بس يرح عادي
سالم ما عطاني سالفه و دش داخل
كانت الساعه شوي و بتي 8:30
ييت بدش الصاله بس سالم زقرني
سالم : سيري بدلي ملابسج ب الاول
نسيت سالفتها و اركض بسرعه صوب غرفته بس دعمت رشود جان سالم ورايه
رشود تم يطالع كندورتيه يا بيتكلم دزني سالم
و مسك ايد رشود
سالم : تعال ميت يووووع
طالعت سالم أشر لي يعني روحي قلت له شكرًا ابتسم لي و اختفى من عيوني مره ثانيه
...
دخلت بدلت بسرعه بعدهم البنات راقدات
لبست جنز ازرق سماوي و بلوزه ورديه فوشيه و غيرت هاي المره لبست جوتي عادي مب سبورتي لونه وردي فوشي و شيله سوده ك العاده ما أغير و طلعت برع
..
دشيت الصاله
..
ريم : السلام عليكم
الكل : و عليج السلام
ريم : شحالكم يا عرب العزبه !
الكل : الحمد الله - يسرج - تمام - اوك - نشكر الله و كل واحد يقول شي
ريم : يعله دوم
الكل : يدوم غاليج
من الخاطر قلت : آمييييييين 😩
ابويه : بنيته شو فيها ايدج !!
ريم : يرح عادي
ابويه : من شًو ؟
عاده الحين شو اقول له طالعت سالم اباه ينجيني بس لف ويها ولا جن يدري عن شي غاضني وقلت ل ابويه : ب الغلط قصيت ايدي و انا اقص الخيار
طالعت سالم بيموت من الضحك مب قادر يستحمل
قلت بصوت عالي : ما يضحك انزين
هني سالم مات من الضحك
سالم : ههههههههههههه يضحكني هههههه
الكل تم يطالعنا و مب فاهمين شو السالفه
امايه : انزين ريوم البنات وين عنج عيل ؟؟
ريم : جوفي ماماه انا من نشيت اصلي ما ياني رقاد و رحت ..... هني سكت كنت بكشف عمري
سالم : ههههههههههه
ريم: ججججججببببب ماااا يضحك جم مره بقولك لا تضحك
امايه : عيب عليج تكلمني الريال جي
ريم : ماماه ما تجوفيه يضحك عليه
امايه : ريوم
ريم : أكرهك خايس ما حبك
سالم سكت مره وحده : عادي حتى انا ما احبج - ريحتج الخايسه
ريم : نعااااام ريحتيه احلا عن ريحتك زين
سالم : هيه صح - سيري سيري قُصي الخيار مالج و تم يضحك
نهيان : انتو شو فيكم ؟؟
رشود : صح انتو شو فيكم !! من الصبح مب طبيعين
نهيان : عيل ما قلت لك شو شفـ ....
جان اصرخ انا و سالم مره وحده : اييييييييييييييههههه
الكل سكت
ريم و سالم : ههههههههههه
ابو سالم : بِسْم الله عليكم تخبلتو !
ابو نهيان : شكلهم
ابو راشد : تعالو نسير خاري احسن لنا عن مجابلت ها المخبل
الحريم : بني وياكم
...
راشد : الحين تقولون شو فيكم انتو الاثنين
طالعت سلوم
سالم : كانت تقص خيار و يت تبا تطلع برع تيب لها كلينكس يوم قصت صبعها طاحت جدامي وبس
نهيان : عيل ليش كنتو عند السياره رواحكم
هني كل الي ف الصاله تمو يطالعونا انا و سالم توهقت
سالم : جفت صبعها قلت لها تعالي بحط لج لصقه بس ما حصلت و لفيته لها
نهيان : عيل ليش كانت تصبح !!
رشود تعابير ويها جن يقول قولي بسرعه بس انا سكت
سالم يتكلم بسرعه يبا يرقع : قصيت عليها و قلت لها بغلج هني ابره
رشود : هههههههه خوافه طلعتي مب ع شكلج و قوتج
ريم : جب عيب
الكل تم يضحك و هني البنات دخلن
خضتها علثه لي عشان اطلع عندهم و أمسك ايد ساره و عنود عسب اطلع لفيت جفت سالم يقولي نفس الكلمه الي دوم ما افهمها احس هني قلبيه دق تميت واقفه مكاني وانا اطالعه و هو يرد يكرر الكلمه مره و مرتين و ثلاث ما فهمت شو يقول كنت ناويه اسير عنده و اقوله انته شو تقول ابا أفهم شو تقول فهمني و لفيت بسرعه خفت من الأفكار الي يت ف بالي و طلعت بسرعه وَيَا البنات
...
عنود : شو فيج استخفيتي !
سأره : ليش استويتي شرات الأصنام توج ههههه
وانا ولا جن حد يرمسني بس مسكت فوني يوم جفت فطوم راك داقه لي
..
فطوم : ي الحيوااااانه ويييينج !!
ريم : ههههه شوي شوي عليه
فطوم : شحالج علومج من يومين ما رمستج
ريم : سرت المزرعه نحن و قوم سارونه و عنوده
فطوم : هيييه ان شاء الله مستانسه
ريم : اكيد ههههه بسً ناقصة انت و الربع
فطوم : اقولج شي يمكن تفرحين و يمكن لا
ريم : قولي
فطوم : احم احم ياين صوبكم العين
ريم و قلتها بصوت عالي : حلفييييي
فطوم : هههه والله بعد من ساعه طالعين ما عرف متى نوصل يمكن يبالنا زياده نص ساعه
ريم : اوييييي تعالي صوبنا المزرعه انت و اهلج
فطوم : لا شو عيب
ريم : مب عيب موليه - عطيني اكلم أبوج
فطوم : لا شو ريوم عيب
ريم : انزين اوك انت عطيني أبوج
...
ابو محمد : آلو
ريم : هلا والله شحالك خاليه!
ابومحمد : اهلين ريوم تمام بنتي انت شحالج !
ريم : اشطح و انطح .. اممم خاليه ممكن طلب !
ابو محمد : امري عيوني لج
ريم : تسلملي عيونك ممكن اذا ممكن أتون هني صوبنا المزرعه !!
ابو محمد : اممم خليها المره اليايه
ريم : دخييييلك خاليه - انزين لا تبات تعال و تغدا ويانا ولا تعشا
ابو محمد : اممم بفكر
ريم : دخيييييلك. تعال بطرش لكم العنوان عند فطوم ههههه
ابو محمد : هههه اوك
...
فطوم : يوم قلت لج
ريم : : جــــــب يا رب اتون
فطوم : ههههه يارب
ريم : فطوم ماماه تباني بذبحج اذا ما ييتي و الله اقول ل أبويه و أخليه يحشر أبوج
فطوم : هههههه اوك
ريم : باي حب
...
بنت من عند فطوم و سرت اطالع ماماه شو تبا
...
...: ع وين !!
ريم : بِسْـ.....
فجأه حد حطً ايده ع حلقيه ما عرفت شو أسوي اصارخ ما الصدر حتى اعضه مب قادره أبا اضربه و مب قادوه هو اقوا مني خانتني العبره يوم رفعني من الارض و شلني وياه و انا مب قادره أسوي شي ...



" بكمل البارت ان شاء الله اليوم الفليل و بنزله "

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:24 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0