ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب يوجد هنا رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #76

السماحـي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

نايف:منو انتي
مريم: انا انا مريم مريوم مريوم
نايف :منو مريوم شو عرفني فيج
مريم:شو فيكك ناايف مخرف انا مريوم
نايف:يالله الله يصبرني مريوم مريوم اوك فهمنا انج مريوم اعرفج تعرفيني والله
مريوم تضحك:نايف لا تعصب شكلك يضحك هي اعرفك وتعرفني انت ولد بنت عمتي

نرجع للإمارات وتحديدا ف المزرعه

ريم راكبه حصان رشود وادور فيهه وشوي اتيها عنود وساره

عنود:ريم بسج يلاا تعالي
ريم :ما اباا توني راكبتنه
ساره:ييلاا عااد
ريم:ساره وعنود بقولكم شي
ساره وعنود ويا بعض:قوللي
ريم:سيروا كل وحده تاخذلها حصان واتتي وخخل نحوط
عنود : متفيجهه انتتي
ساره:صدقج ما جفت انسانه متفيجه كثرهاا
ريم: عندي حصان رشود لاازم اتم احووط فييهه هااي فرصه لي ويلا انتوا سيروا اترياكم
عنود وساره :يلا امرنا لله خل نكسر ها الملل شوي
ريم:ملل ولا صحون ووصح تعالوا كيف تكسرونه
ساره :يار ربييهه عنود اقولج تعالي تعالي نسير بدت سخافه خل نتلاحق عمارنا بسرعه ونسير
عنود :يلا
ساروا ساره وعنود عشان كل وحده منهم تاخذ حصان
...............
عند تلفون ريم ايرن وايرن ومحد يشله
فطوم:ووين ريما ليش ما ترد بحرق فونها لين ما ترد
وف نفس الوقت كان سعيد طايف جان يجوف فون ريم يرن
جان يقول خل ارد
اول ما رد
فطوم:جان ما رديتي بعد والله
سعيد ساكت ويسمع صوتها
فطوم:ريما بلاج ساكته ياخيي تكلمي قولي شيي
سعيد:هلاا
فطوم : اهلين م م منو
سعيد:انا سعيد ريم مخليه فونها وسايره صوب اللحصنه
فطوم خلاص مفتشله ومستحيه:اوك باي باي والسموحه ع اللي استوا
سعيد ابتسم:ما استوا شي ولا تستحين
فطوم تسب ريموه سب ف خاطرها وسكرت ع طول
فطوم تكلم عمرها والله حيوانهه ريما اخييج فشله ولا اشكره بنسير عندهم بعد
سار سعيد صوب اللحصنه
سعيد:ريما ريما
ريم استغربت محد يقولها جي غير فطوم جاان تصد صوب سعيد
ريم :ها شو بغيت ومعقوله تقول ريما محد يقولي ججي غير فطوم
سعيد ابتسم:فاطمه اتصلت وانا رديت عليها ترا
ريم:اوييهه اكيد فطوم الحين تسبني سب
سعيد:احسن
ريم:ترضا اتسبني ها ترضا
سعيد:اكيد ما ارضا اكيد ما ارضاا
ريم:هي باين باين هات فوني اقول
سعيد:ما بعطيج لين ما تقولين سعود انا راضيه
ريم:سعود انا راضيه
جان يعطيها سعيد الفون
ريم ع طول اتصلت حق فطوم
ريم:هلا ابوي مرحبا الساع
فطوم:يا الحيوانهه فشلتيني
ريم:اصلن عادي ما استوا شي وخلاص بتموت ضحك
فطوم:هي اكيد عادي عندج وانا اتفشل كنا بني عندكم لاكن الحين احلمي شكلي بكنسل
ريم:لااا فطوم
ريم:اميهه ههي بيون اليوم فطوم وامها وابوها واخوانها
ام ريم ردت عليهم: زين زين بيون زارتنا البركه ومنها نتعرف على امها حشرتونا انتوا فطوم وفطوم
ساره: خالوا والله همم ناس طيبين وبتجوفين
ام ريم والباقين ف الصاله:نترياهم
وقاموا يرتبون ويعدلون
شوي إلا وتتصل لطوف حق عنود
لطوف :هلاا والله
عنود:اهلين اهلين اشحالج
لطوف:بخير الحمدالله المهم بقولج ترا نحن اليوم بني صوبكم المزرعه
عنود :حلفيي اوييهه حتى قوم فطوم بيون يسس كلنا بنكون موجودين
لطوف:يس يسس خلااص بننيي بسسرعهه ععيل باي بسير استعيلهم
عنود:باي
عنود تضحكك وساره وريم بعد الان عنود كانت حاطه ع اللسبيكر
...
ننتقل مكان ثاني
نايف:حلفيي ما اصدق

مريوم:احسن لا تصدق

نايف:اصبري شوي خل اصدق
مريوم:صدق انك غبي وغبي وغبي
نايف:طالع عليج
مريوم:هي صدقت
ف ها الوقت طلع شهاب
شهاب ما انتبه لمريوم:اقولك ناايف وين نسير اليوم
نايف:وين نسير يعني يوم هااي العله ويانا
شهاب:اي عله شو فيك انته
مريومم:عله ف عينك اقول يا ها الويه
شهاب رفع راسه:اويه اويه منو هااي
سيف ظهر:هااي تستولي وججي انتوا وين بتسيرون اليوم انت باخذها المطار عسبت ما تتأخر
نايف:بيي وياك بسير اسلم مره وحده
شهاب:خلاص اناا بترياكم لين ما اتون
نايف وو سيف ويا بعض:لاا ومره وحده ركضوا يدقون اي شي خشب
نايف:دقيت قبلك يعني بتزوج قبلك
سيف:عادي عادي
شهاب ومريوم يضحكون عليهمم
للي ما يعرف شو ها الشي نحن عندنا انه اذا قلنا نفس الشي ونفس الوقت نركض اندور اي شي خشب واندقه واول واحد يدقه اونه يتزوج قبل
..........……………
ننتقل للإمارات
فهد يكلم اربيعه وصديق عمره عيسى
فهد:اقولك الوالده تقول مسوين عزيمهه ف المزرعه.
عيسى:سير العزيمه وليش ما تسير
فهد:ما ابا ما ابا اجوفهم اعرف كل واحد بيطالعني بنظرات خاصه سعيد اخويه انا شو سويت ف عمري ليش بهدلت عمري جي الله يسامح من كان السبب
عيسى:خلاص فهد انته الحين ندمت ع اللي صار سير لأهلك مب زين جي قاطعنهم وسلم عليهم مره وحده قبل السفر
فهد:ما اروم ما اروم يا عواس
عيسى:اتروم ما احيد هاي رمستك انته قدها وقدود بتخلي ها الشي يسبب لك حاجز انته واهلك بقولك اذا استوالك شيي وانا محد منو بيوقف وياك فهد انته ريال عاقل وندمت تراك ع اللي استوا
فهد سكت يفكر ف كلام عواس
عواس:ها شو قلت الحين بتسير
فهد:هي بسير بسير الله لا يحرمني منك انته اللي وقف وياي طول هاي المده
عواس يقول ف قلبه حمدلله الله هداه:هي يلا عاد سير سلم عليهم وايلس وياهم باقي ثلاث ساعات ع الطياره يعني يماديك الوقت ومنها انا بسير اسلم ع اهلي
فهد:اوك يلا الله يحفظك
عيسى:ويحفظك باي
فهد:باي وغير طريجه سار صوب المزرعه
فهد يقول ف خاطره الحين بروح لهم لازم استسمح من ريم ع اللي استوا قبل لا اسافر ما اقدر ما اقدر اسافر وهي زعلانه مني قلبي بيتم يعورني وانا ماا اروم اشوفها وهي زعلانه
فهد :معقوله وصلت المزرعه بسرعه شو ها التفكير اللي فكرته خلاني اوصل المزرعه بهاي السرعه وحمدالله بفاجأ اميه مره وحده اني ييت اكيد بتستانس
دخل فهد المزرعه
....


ء|! ‏عـيـوُنـه ، أختصرت كـل هيئات الجمال


....


دخل فهد المزرعه
فهد:يالله بسم الله الرحمن الرحيم
سار فهد مكان الرياييل ما حصل حد جان يقول اكيد كلهم ف الصاله راح صوب الصاله لقى وايد نعول ^اكرمتو^جان يدش
فهد:السلام عليكم
كل حد صد صوبه وريم تشوفه بنظرات وله وشوق لاكن ما تحاول اتبين لاكن عنود كاشفتنها
الكل:وعليكم السلام
كان سعيد ياي يقوم وفهد اتضايق
ابو ريم:سعيد ايلس ومحد يقوم الحين معقوله ها الشي بيخلينا نقطع ولدنا اللي هو منا ترا استوا الشي وهو تعاقب واكيد ندم من اليوم وساير فهد بيكون ويانا
فهد:مشكور عمي ما تقصر
وسار فهد يسلم ع الكل
ويلسوا يسولفون وريم اتابع فهد من بعيد ونفس الشي فهد يتابع ريم من بعيد ومحد كاشفنهم غير عنود وسعيد
فهد:هي صح انا ياي اسلم عليكم لاني بسافر
الكل بردود مختلفه:لا وليش لاتسير تم
ريم يايه بترد وكانت بترد اول وحده بس سكتت وانتبهت لعمرها كانت بتقول لاوالله مب ع كيفك
فهد:بسير اكمل دراسه برع ويا ربعي
ابو فهد:يا ولدي ليش تسير تم هني ف اللبلاد مب من قله الجامعات والكليات اللي عندنا
فهد:ابوي انا اسير واغير شوي
ام فهد:حاولت انه ايتم يا ابو فهد لاكن ما طاع
ابو ريم:يعني ما تبغي تغير رايك يمين يسار
فهد:لا عمي وانشالله برفع راسكم
الكل:الله يحفظك
وكملوا سوالف وف نص السوالف دشوا لطوف واهلهاا
ريم:لطووف
لطوف:ريم
ويترابعن كل وحده تحضن الثانيهه وعنود وساره بعد حضنوا لطوف
راشد منقهر :خلص الفلم الرومانسي
الكل ضحك عليهه
لطوف استحت ما تدري انه راشد موجود وسلمت وسارت داخل ولحقوهاا البنات
عقب خمس دقايق اتصلت فطوم حق ريم
فطوم:ريما
ريم:عيونها
فطوم:فديت عيونها اقولج نحن شوي وبنوصل استحي انزل
ريم :جب جب بتنزلين وانا بييج بعد
فطوم:اوك انتي اطلعي الحين احسن
ريم:اوك
ريم تقول للبنات انا بطلع قوم فطوم بيوصلون ردوا البنات عليها اوك ونحن بني وياج بس سبقتهم ريم
ونفس الوقت فهد :يلا استسمح مع السلامه

الكل:يلا مع السلامه الله يحفظك
فهد سار عند سعيد
فهد:سعود انت رضيت عني
سعيد:رضيت واصلن مهما كان انت اخووي إلا تعال منو بيوديك المطار
فهد:بنركب سياره وحده وبنسير انا والشباب
سعيد:اوك
وطلع فهد وتلاقا ويا ريم كانت توها طالعه
فهد:ريم
ريم ساكته
فهد:ريم دخيلج ردي علي ما اروم اسافر وانتي زعلانه مني
ريم:انا مب زعلانه منك صح اتضايقت على اللي سويته فيني بس الحين عادي
فهد:ريم خلاص انتي مسامحتني
ريم:هي مسامحتنك فهد
فهد ما حس بعمره ومن الفرحه :عيونه قلبه
عاد تعالوا دوروا ويه ريمم غادي احمر
فهد حس ع عمره:يااخخي فدييت المستحي
ريم تتكلم بصوت واطي:فداك فهد تحمل ع عمرك وتسير وترد بالسلامهه
فهد :الله يسلمج ريم ديري بالج ع عمرج
ريم:انشالله
وروح فهد
ريم جافت فطوم يايه وصرخت بصوت عالي فطوومم وركضت
كل اللي ف الصاله طلعوا برع خافوا من الصرخه وما يجوفون غير ريم تركض وتعق عمرها بحضن فطوم وفطوم حضنت ريم من الخاطر
عنود وساره ولطوف يوم انتبهوا انها فطوم ويتراكضن بعد
سايرين عندها
ام ساره:الله يعطيهم العقل
وساروا الرياييل عند ابو محمد وساروا الحريم عند ام محمد
والبنات خذوا فطوم وودوها تسلم والكل تيمع ف الصاله
عقب ما سلمت فطوم
لطوف:يلا تعالي فصخي عباتج
فطوم:اوك يلا
سعيد كان يجوف من بعيد
وساروا البنات عشان فطوم تبطل العباه
فطوم:فدييتتكمم والله
البنات:نفداج
عنود:يلا تعالوا نسير الصاله
البنات:يلاا
وساروا الصاله ويلسوا وسولفوا
فطوم حاسه انهه ريم فيها شي وانها مستانسه بس متضايقه بعد
ريم :شو رايكم نطلع نسير صوب الحوض
البنات:اوكك
ريم سحبت فطوم وطلعت الان عنود وساره و لطوف قالوا بيلحقونهمم
وصلوا فطوم وريم صوب الحوض
فطوم:ريما شو فيج
ريم:ما فيني شي
فطوم:انتي فيج شي انا اعرف جان تقوم وتحضن ريم
ريم تمت تصيح :فطوم انا مستانسه انه يا وحمدالله سلم علي لاكن بيسير وبيخليني فطوم بيخليني وبيسير ما اباه يسير خل يتم مب لازم يسافر وتمت تصيح
عقب ما هدت ريم
فطوم خوزت ريم عن حضنهاا
فطوم:ليش تصيحين وانا موجوده ياخي استانسي فطوم جدامج احم احم
ريم ضحكت
عنود و لطوف وساره كل وحده ردت بشي:يا الواثقه/خفي علينا/له له له ما نروم
فطوم:بسم الله متى يو هاييل
ريم:اشدراني انتوا متى دخلتوا
عنود تقلد فطوم ووقفت نفس وقفتها وتسوي نفس ما سوت فطوم حركات بأيدها: وانا موجوده ياخي استانسي فطوم جدامج احم احم
هني كل البنات ضحكواا
ساره:تعالوا نتمشى ف المزرعه
لطوف :ي الله
الكل :يلا انزين
وساروا ويابوا غرشه بيبسي ودوروها
طلع عنود تسأل وريم تجاوب
ريم:خفي علينا عاد
عنود:افا عليجج صبري بس
ريم:يالله نتريا
عنود:انتي لحد الحين تحبين فهد صح ؟
ريم سكتت وعقب دقيقه ردت:هي احبه ولحد الحين متعلقه فيه
فطوم:ليش هو شمبازي
ريم:فطوم عاد حدج كل ولا فهد حبيب قلبي هاا
وسعيد كان يرمس فهد وسمع رمست ريم واستانس وقال حق سعيد افتح اللسبيكر
فهد:وانا اموت فيج واغار حتى ع اللتراب اللي تمشين عليه
ريم انصدمت ومن الصدمه قالت فهد
فهد:قلبه روحه
وقامت ريم تضرب سعيد ع راسه لانه كل حد سمع وتموا يضحكون
ريم:اصبر بفضحك يا سعود تسويها فيني ها بردها لك
سعيد:لا ريموهه دخيلج ها سر ولا تخبرين حد
ريم:اوك بفكر
وسكر فهد الانه بطير الطياره
وردوا لفوا الغرشه طلع سعيد يسأل سالم
سعيد:سالم عيل ها سالم
سالم:يا ابويي استر ع اخوك المسلم
سعيد يضحك اوك اوك
سعيد:اباك تقول بالتفصيل شو استواا انت وريم كنتوا صوب السياره يوم ريلها مجروحه
سالم :حمدالله اوك بقولكم ويلس يقولهم
وردوا دوروا الغرشه وطلع ريم تسأل فطوم
ريم:فطوم
فطوم :لبيههه ريماا خفي شوي وعن الفضايح
ريم:انزين ياا فطيم خبريناا شخص يكون غالي وتفتقدينهه
فطوم:تبغين كم واحد
ريم:شخص واحد بس
فطوم:انتي وحمدالله ما سألتي سؤال اقوا
ودوروا الغرشه وطلع دور ساره تسأل لطوف
ساره:لطوف تحبين رشود
لطوف:ريلي اكيد بحبهه
ساره:حشى بس خاطبنج
رشود:ما يخصج اوك فديت حرمتي بس
لطوف احمرت
ودوروا الغرشه وطلع رشود يسأل سعيد
رشود انت تحب ومن هي اللي تحبهاا
سعيد:هي احبهاا ومنوو ما بقول الاسم بس هي يالسه من بينا وتلعب وياناا
ريم كانت تطالع فطوم وفطوم عادي ما هامنها شي تتحسب يحب ساره او عنود
وقالت فطوم اقولكم نشوا نلعب لعبه ثانيه
الكل :يلاا
ساره:فطوم صوتج طفولي
فطوم:ياخي صوتي عادي ليش تقولون طفولي
عنود:صدقهاا شرات اليهال
فطوم:اصلن عادي اللي مسمني صوت كراميش واللي يقول صوتي طفولي وااصلن حلات صوت اليهال ولا انا غلطانه
ريم وعنود :ههي حلوو ججي كتكتت
سعيد وسالم :ههي خااصه اليهال حلو صوتهم
لطوف ورشود ويا بعض:الثقه بس
فطوم:فديتني واثقه من عمري
والكل ضحك عليها

 
قديم   #77

طبعي وفي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

هياااااااااا في بارت

اول وحده ترد لي عوده بعد ما اقرا البارت

بس بطالع المسلسل اول =)


برب

 
قديم   #78

التحفه


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

روووووووعه

 
قديم   #79

طبعي وفي


رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

البارت روعه وطوويل حبيته وحلو طلعت شخصيه يديده

بس في شي قهرني كيف مريم تدخل شقه شباب جي عيب

واهلها كيف وافقوو ابا افهمم

هوو صديقه وما اعرف منوو ع الاقل تترياهم عند الاستقبال

اتمنى تنتبهين لهالنقطه

ونباا باارت طووويييييييييل

تحياتي

 
قديم   #80

ابنتك يا سوريا


قلب جديد رد: رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب


رواية مالت عليه يوم حبيت انسان ما ينحب

كممممممملي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:17 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0