ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > فلسطين
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فلسطين الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين يوجد هنا الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين دعم قضية فلسطين و النقاش حول إمكانية صمود الشعب الفلسطيني ضد العدوان الغاشم

فساتين العيد


 
قديم   #11

زهرة الجزائر


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

مدارس غزة تستقبل وفدًا روسيًّا وأسرى محررين
[ 29/12/2011


مدارس غزة تستقبل وفدًا روسيًّا وأسرى محررين [ 29\/12\/2011 ستضافت

ستضافت مدرسة سليمان سلطان الأساسية العليا للبنين أسيرين محررين أفرج عنهما خلال صفقة "وفاء الأحرار" وهما: المحرر بلال بشارات من جنين والمحرر عمر عصيدة من نابلس.

واستقبل مدير المدرسة عبد الكريم أبو سمعان الأسيرين المحررين مرحبًا بهما ومثمنًا تضحياتهم وما بذلوه في سبيل الله والوطن، موصيًا باحتساب الأجر من الله عز وجل.

وتفقد الأسيران مرافق المدرسة والتقيا بالطلبة مؤكدين على ضرورة الاهتمام بالعلم باعتباره سبيلاً للتحرير وأوصوا الطلبة بضرورة احترام المعلمين لدورهم ومكانتهم في بناء الوطن وخدمة المجتمع.

وتحدث الأسير المحرر بشارات للطلبة عن تجربة الأسر في سجون الاحتلال وما يتكبدونه من عناء وحرمان طوال فترة أسرهم، مشددًا على أنهم واصلوا الدراسة رغم الظروف القاسية والمريرة في السجون ورغم ما يتعرضون له من تعذيب وإهانة وإجراءات صعبة.

واستمع الأسيران المحرران خلال تفقدهم للفصول الدراسية برفقة مدير المدرسة لأسئلة الطلبة واستفساراتهم؛ حيث أجابا عليها برحابة صدر معبرين عن تقديرهم للطلبة وإدارة المدرسة.

وفي نهاية الزيارة قدمت المدرسة درعًا تذكاريًّا للأسيرين المحررين عرفانًا لهما وتقديرًا لتضحيتهما.



من جهة أخرى؛ زار وفد من جمعية اتحاد أطباء العرب وجمعية التضامن الروسية (موسكو) مدرسة مصطفى صادق الرافعي للصم من أجل الاطلاع على واقع المدرسة ونقل تجربتها ومعاناة طلبتها إلى العالم الخارجي، وقد ترأس الوفد السيدة ليليا محمد ياروفا رئيس جمعية التضامن الروسية برفقة عدد من أعضاء الجمعية.

وكان في استقبال الوفد مدير المدرسة جهاد علي حسن ورفيق حمدان.

وعبرت ياروفا عن سعادة أعضاء الوفد بزيارة غزة وتفقد المرافق التعليمية وغيرها، مؤكدة على أنهم يحملون أشواق المسلمين الروس وغير المسلمين.

وأوضحت أن الزيارة تهدف للتضامن مع غزة المحاصرة ونصرة أهلها كما أكدت ليليا عن أن جمعيتها ستستمر في تنظيم مثل هذه الزيارات وستعمل على إعداد القوافل الطبية لمساندة الغزيين ودعم صمودهم.

وتجول الوفد داخل أروقة المدرسة واطلع على الخدمات التي تقدمها للطلبة وأبرز المشاكل التي تواجههم.

كما تفقد الوفد مختبر العلوم والحاسوب وغرفة علاج النطق وغرفة الإرشاد والتقى بمعلمي ومعلمات المدرسة مبديًا ارتياحه وإعجابه من أداء المعلمين والمعلمات والنظام الموجود داخل المدرسة.

وخلال جولتهم تحدث الوفد مع مجموعة من الطلاب والطالبات وتعرفوا على أهدافهم وأحلامهم وحياتهم الخاصة.

وأجرت رئيس الجمعية لقاءً مع إحدى الطالبات الصم وتم تصويره وترجمته بلغة الإشارة واللغة العربية واللغة الروسية حيث سيعرض اللقاء في روسيا.

وفي نهاية الزيارة قام الوفد الروسي بتكريم إدارة المدرسة.

 
قديم   #12

زهرة الجزائر


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

بحر: أي عدوان على غزة لن يكون نزهة وسيكون ثمنه كبيرًا
[ 29/12/2011





اعتبر أحمد بحر، النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي الفلسطيني، التهديدات الصهيونية لقطاع غزة وفصائله المقاومة بمثابة "حرب نفسية، ومحاولة للتنفيس عن عمق الأزمات والمآزق السياسية والعسكرية والأمنية والداخلية التي يعاني منها الكيان الصهيوني".

وأكد بحر، في بيانٍ صحفيّ، أن التهديدات العسكرية الصهيونية "لا قيمة لها في ميزان الواقع، كونها تصدر عن كيان مأزوم فشل في تحقيق أهدافه المتمثلة في كسر إرادة شعبنا وضرب مقاومته الباسلة عبر الوسائل العسكرية والسياسية والاقتصادية طيلة المرحلة الماضية".

ولفت النظر إلى أن المرحلة الحالية "ليست كذات المرحلة الماضية، التي كان فيها الاحتلال يسرح ويمرح متحصلاً على الدعم الإقليمي من لدن بعض الأنظمة العربية المستبدة، والدعم الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية"، مؤكدًا أن "زمن العربدة والفجور الصهيوني قد ولى إلى غير رجعة".

وشدد بحر على أن "الربيع العربي الثائر سوف ينقلب شتاء ثقيلا على الصهاينة، إذا ما أقدموا على أي تغيير في قواعد اللعبة أو تنفيذ أي حماقة من الحماقات"، مؤكدًا أن "الكيان الصهيوني سوف يرى حينها من الشعوب العربية والإسلامية ومعها كل أحرار العالم ما لا يسره على الإطلاق".

ودعا النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي فصائل المقاومة الفلسطينية إلى "دوام الأخذ بأسباب الحيطة والحذر من مكر وخداع وغدر الاحتلال، وأخذ كافة التهديدات الصهيونية على محمل الجدّ عبر إرساء خطة مواجهة مشتركة لمواجهة أي تحدٍّ صهيوني قادم".

وأوضح أن "أي عدوان على غزة لن يكون نزهة، بل سيكون بثمن كبير في ظل الاستعدادات الفلسطينية الكبيرة، ماديًّا ونفسيًّا ولوجستيًّا، للمواجهة المقبلة مع الاحتلال".

ونوه إلى أن غزة "ترفع اليوم راية المقاومة ولواء الصمود وتنوب عن الأمة كلها في وجه الاحتلال الصهيوني"، مشددًا على أن "الصهاينة لن يحصدوا من وراء أي عدوان إلا مزيدًا من الفشل والخسران، وأن شعبنا سوف يبقى صابرًا محتسبًا حتى إنجاز النصر والتحرير بإذن الله"، على حد تعبيره.

 
قديم   #13

زهرة الجزائر


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

الاحتلال ينفّذ حملة اعتقالات في الضفة الغربية
[ 29/12/2011



اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم الخميس (29-12) والليلة الماضية خمسة مواطنين فلسطينيين في الخليل ورام الله وطولكرم.

وذكرت الإذاعة العبرية إن قوات الجيش اعتقلت ثلاثة فلسطينيين في رام الله وطولكرم فجر اليوم بحجة أنهم ضالعون في عمليات اعتداء ضد أهداف تابعة للاحتلال وفق الادّعاءات العبرية وأنه تم تحويلهم لمراكز التحقيق.

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت شابين فلسطينيين من سيارة على طريق بيت لحم الخليل حيث أوضحت المصادر أن الجيش أوقف السيارة التي كانا يستقلانها وهم في طريقهم من الخليل لبيت لحم دون ذكر مزيد من التفاصيل.

وفي الخليل؛ اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم مواطنين من محافظة الخليل، كما قامت في ساعات الصباح بإغلاق بعض المداخل المؤدية إلى المدينة.

وذكر شهود عيان إن مجموعة من الجيبات العسكرية اقتحمت مخيم العروب فجر اليوم وقامت بمداهمة بعض المنازل داخل المخيم، واعتقلت اثنين من المواطنين، وهم المواطن محمد أبو مارية والمواطن أحمد جوابرة، حيث داهمت منازلهم وقامت بتفتيشها والعبث بمحتوياتها، ونقلتهم إلى جهة مجهولة.

وفي سياق متصل؛ قامت مجموعة من جنود الاحتلال بإغلاق حاجز الفوار في ساعات الصباح الباكر، أثناء خروج المواطنين إلى أشغالهم ومدارسهم، وما زال مغلقًا حتى هذه اللحظة، كما قامت قوات أخرى من الجيش بالانتشار على خط "60" الواصل بين شمال المحافظة وجنوبها، وقاموا بنصب حاجز مفاجئ، أدى إلى إعاقة حركة المارة من الفلسطينيين على هذا الشارع.

 
قديم   #14

زهرة الجزائر


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

هنية: القدس في خطر حقيقي وعلى العرب والمسلمين دعم صمود المقدسيين
[ 30/12/2011


أكد رئيس الوزراء الفلسطيني إسماعيل هنية أنه وضع الرئيس السوداني عمر البشير في صورة آخر التطورات خاصة فيما يتعلق بالتطورات في قطاع غزة وآثار الحصار الظالم على أبناء الشعب الفلسطيني، واستمرار العدوان في الأراضي الفلسطينية.

وأوضح رئيس الوزراء خلال حديثه للصحفيين عقب لقائه الرئيس البشير مساء الخميس (29/12/2011م) أن السودان كان ما زال من الدول صاحبة المواقف التاريخية مع القضية الفلسطينية ومع قطاع غزة المحاصر منذ سنوات، مبينًا أن السودان قدّم ما أمكن من أجل التخفيف من وطأة الحصار على أهالي غزة.

وتابع: "وجدنا أن الرئيس السوداني مشدود لمتابعة الوضع في فلسطين وفي مدينة القدس تحديدًا"، وأردف أن البشير يتابع عن كثب كل التفاصيل المتعلقة بالاعتداءات الصهيونية على القدس من خلال تقارير ومتابعاته.

وبحسب رئيس الوزراء فقد تحدث مع البشير عن آليات يمكن القيام بها على الصعيدين العربي والإسلامي من أجل واجب نصرة القدس خصوصًا.

وجدد تأكيده على أن المطلوب على المستوي العربي والإسلامي هو خطوتان مهمتان تكمنان في توفير الدعم المالي لدعم صمود المقدسيين في وجه الهجمة الشرسة التي يقودها الاحتلال ضدهم، وكذلك مطلوب موقف سياسي يؤكد على أن القدس هي عاصمة فلسطين، وأنه لا يوجد شيء اسمه "إسرائيل" وأن هذه الحقيقة لا تتغير، مشددًا على أن الاحتلال باطل وأن ما يصدر عن باطل فهو باطل.

من جهة أخرى أكد هنية خلال خطبة الجمعة في مسجد النور بالعاصمة السودانية الخرطوم أن القدس المحتلة بحاجة إلى وقفة عربية وإسلامية وإلى نصرة سياسية وإعلامية وإنسانية، داعيًا لهزة عنيفة لوقف إجراءات الاحتلال الصهيونية بالمدينة.

وقال هنية: "إن الاحتلال وما يقوم به بحاجة إلى هزة عنيفة لكي توقف هذا الزحف نحو القدس والأقصى والضفة الغربية المحتلة".

وأضاف "القدس في خطر حقيقي وهذا ليس كلامًا إعلاميًّا"، موضحًا أن الاحتلال شارفت خطته على الانتهاء في عملية التهويد والاستيطان وتغيير معالم القدس وإبعاد نوابها وهدم المنازل وبناء آلاف الوحدات الاستيطانية في محاولة صهيونية لعزلها عن محيطها العربي والإسلامي.

وتابع "الاحتلال يريد تغيير المعالم وتثبيت الوقائع على الأرض"، مؤكدًا حاجة المدينة المقدسة لدعم سياسي قوى في المحافل الدولية.

وأشار هنية خلال الخطبة إلى ما يتعرض له الشعب الفلسطيني من الحصار الصهيوني المفروض منذ سنوات وكذلك الحرب التي وقعت أواخر ديسمبر 2008 والمؤامرات التي تعرضت لها حكومته.

ويواصل هنية جولته الخارجية التي ابتدأها الإثنين من العاصمة المصرية القاهرة، مرورًا بالخرطوم، ومن المرتقب أن يزور دولا أخرى.

 
قديم   #15

زهرة الجزائر


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

أوغلو يرحب بزيارة هنية لتركيا

رحب وزير الخارجية التركي أحمد داوود أوغلو بنية رئيس الحكومة الفلسطينية إسماعيل هنية زيارة تركيا في جولته الخارجية التي انطلقت من مصر مطلع الأسبوع الجاري.
وأكد أوغلو في مؤتمر صحفي عقده في أنقرة الجمعة (30-12) أن تركيا تُرحب بزيارة المسئولين الفلسطينيين على أرضها، وقال : "سنستضيف هنية حالما قرر الزيارة، كما استضفنا من قبله محمود عباس وخالد مشعل".

ونقلت صحية "الزمان" التركية عن أوغلو قوله إنه لم يتلق تأكيدًا من هنية بنيته زيارة تركيا، قائلاً: "جميع الفلسطينيين على رؤوسنا"، ولفت إلى أن شعبًا كالفلسطينيين له الحق بالمقاومة طالما يرزح تحت احتلال.

وحول المصالحة الفلسطينية، قال وزير الخارجية التركي إن بلاده لن تدخر جهدًا من طرفها بما يحقق الوحدة بين الفلسطينيين.

وبدأ هنية جولة مطلع الأسبوع الجاري كانت مصر محطتها الأولى، وانتقل بعدها إلى السودان لحضور مؤتمر القدس الدولي.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:03 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0