ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > فلسطين
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فلسطين الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين يوجد هنا الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين دعم قضية فلسطين و النقاش حول إمكانية صمود الشعب الفلسطيني ضد العدوان الغاشم

فساتين العيد


 
قديم   #41

زهرة الجزائر


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

إصابة مواطنين في قصف صهيوني شرق مخيم البريج
[ 13/01/2012
أصيب مواطنان بجروح جراء قصف مدفعي صهيوني، استهدف شرق مخيم المغازي، وسط قطاع غزة.
وقال أدهم أبو سلمية، الناطق باسم اللجنة العليا للإسعاف والطوارئ لـ"المركز الفلسطيني للإعلام" إن قوات الاحتلال قصفت عند منتصف الليلة الماضية شرق مخيم البريج شرق المحافظة الوسطى بقذيفتي مدفعية.
وذكر أن طواقم الاسعاف وصلت للمكان بعد تلقيها نداء استغاثة، وقامت بإخلاء اثنين من المواطنين المصابين بجراح متوسطة جراء شظايا القذائف المدفعية من ثم نقلهم لمستشفى شهداء الاقصى بدير البلح، حيث وصفت حالتهم بالمتوسطة.

 
قديم   #42

زهرة الجزائر


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

حملة مسعورة ومنع التجول على قرية النبي صالح فجرًا
[ 13/01/2012

اقتحمت قوات الاحتلال الصهيوني فجر اليوم فرية النبي صالح شمال غرب رام الله، ونفذت عمليات اقتحام وتفتيش على نطاق واسع ، ووضعت الحواجز على الطرقات ، تخللها الاستيلاء على أسطح عدد من المنازل واعتقال عدد من المواطنين في حملة مسعورة رافقها منع التجول.

وذكرت مصادر محلية وشهود عيان من القرية بأن عمليات الدهم والاعتقال بدأت بعد منتصف الليلة الماضية، وسط البرد القارس ، والصراخ لفتح ابواب المنازل، وتخللها تفتيش عدد كبير من منازل المواطنين وترويع الأهالي بالكلاب البوليسية والاعتداء على بعضهم بالضرب واحتجاز العشرات في العراء لعدة ساعات واعتقال بعضهم وشبحهم في البرد القارص قبل اقتيادهم للتحقيق.

وانتشرت أعداد كبيرة من جنود واليات الاحتلال في شوارع القرية وطرقاتها وأغلقوا مداخلها وحولوها إلى منطقة عسكرية، محولة القرية الى ثكنة عسكرية كبيرة، في محاولة اعتبرها الاهالي فاشلة لثنيهم عن القيام بالمسيرة السلمية ظهر اليوم .

من جهة أخرى، اقتحمت منتصف ليلة أمس قوات كبيرة من الاحتلال الصهيوني منطقة سعير المدخل الشمالي الشرقي ل بلدة وادي سعير شمال شرق الخليل ، وداهمت عددا من المنازل وعبثت بمحتوياتها وكسرت بعضاً منها بشكل همجي وفوضوي واعتدت على المواطنين وانتشرت الكلاب البوليسية في داخل هذه المنازل بشكل مرعب للاطفال والنساء والشيوخ.

وانتشرت اعداد كبيرة من جنود واليات الاحتلال في مناطق متفرقة من الوادي ، واغلقوا المداخل الرئيسة ، وحولوها الى منطقة عسكرية بشكل يوحي بحالة حربية في القرية ومحيطها.

يشار الى ان قوات الاحتلال تقوم بعمنلية اقتحامات ليلية في كثير من المدن والبلدات في الضفة المحتلة . .

 
قديم   #43

**سوسو **


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

القدس_فلسطين بيتنا_اعتصم العشرات اليوم الاثنين، تضامنا مع الاسرى المضربين عن الطعام في السجون الاسرائيلية ومع كافة الاسرى والمعتقلين العرب والفلسطينيين.

وشارك في هذه الوقفة التضامنية التي تمت في باحة الصليب الاحمر في القدس- المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس، امجد ابو عصب رئيس لجنة اهالي الاسرى والسيد ناصر قوس رئيس نادي الاسير في القدس، والناشط المقدسي راسم عبيدات وسليمان مطر وغيرهم من الشخصيات المقدسية. كما وحضرت وفود اجنبية متضامنة مع الشعب الفلسطيني من عدة دول اوروبية.


واكد المشاركون تضامنهم مع الاسرى المضربين عن الطعام مؤكدين باننا نتبنى مطالبهم العادلة ونحن اذ نتضامن مع كافة الاسرى والمعتقلين نؤكد بان سقف مطالبنا ليس اقل من الحرية لاسرى الحرية. اولائك القابعين خلف القضبان والذين يدفعون ثمنا غاليا لانهم ناضلوا من اجل حرية شعبهم وكرامته واستقلاله.






 
قديم   #44

**سوسو **


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

تناقش ما يسمى باللجنة اللوائية للتخطيط والبناء التابعة لبلدية القدس الاسرائيلية اليوم " الاثنين " مشروع انشاء حي استيطاني جديد في قلب حي سلوان بمدينة القدس الشرقية سيحمل اسم " متحف سلوان " وفقا لما اوردته صحيفة معاريف الناطقة بالعبرية .

وادعت رابطة " العاد" الاستيطانية بان الحديث يدور عن مشروع للتطوير السياحي يقدم التسهيلات لزوار حائط البراق " المبكى " دون المس بحقوق السكان من جميع الفئات والقطاعات .

ويمتد المشروع الاستيطاني المعروف اسرائيليا باسم مدينة داود والذي سيشكل " متحف سلوان " جزء منه على مساحة 3000متر مربعا ويتضمن مركزا لاستقبال الزوار وبركة مياه تحت ارضية اضافة لمرافق سياحة اخرى واماكن خاصة بعرض الحفريات الاثرية .

وقالت "مؤسسة الأقصى إن ما يسمى باللجنة اللوائية للتخطيط والبناء التابعة للبلدية العبرية في القدس أقرّت اليوم مخططاً لإقامة مبنى جديد على مساحة ثلاثة دونمات وسط بلدة سلوان، وذلك بمبادرة وتمويل من "جمعية إلعاد الإستيطانية" .

ويتضمن المبنى إقامة "متحف أثري"، وبرك مائية تحت الأرض و"مطاهر دينية"، ويعتبر إقرار هذا المخطط هو الجزء المكمل لمخطط صودق عليه قبل نحو ثلاثة اشهر، لإقامة مبنى تهويدي ضخم في حي وادي حلوة – عند المدخل الشمالي لبلدة سلوان، قبالة الجهة الجنوبية للمسجد الأقصى المبارك – على بعد أمتار عن باب المغاربة -، على مساحة تسعة دونمات يتضمن إقامة مبنى تحت إسم " الهيكل التوراتي "، بحسب قرار صادر عن الحكومة الاسرائيلية .

وأشارت "مؤسسة الأقصى" في بيانها أن هناك قرار حكومي إسرائيلي صدر قبل أيام معدودة يحمل رقم 4654، يقضي ببناء مواقع تحمل "البعد والجذب التوراتي" في القدس، خاصة في المواقع الأثرية التاريخية بحيث تحوي هذه المواقع بشكل مركزي التواصل التاريخي و"الفترة التوراتية" في القدس – بحسب ما ورد في القرار الحكومي -، ورصدت الحكومة مبلغ 2 مليون شيكل للرصد والتخطيط الأولي لمثل هذه المشاريع، وتضمن القرار الحكومي المذكور إقامة ما أطلق عليه " الهيكل التوراتي" كجزء من المبنى التهويدي الذي سيقام في مدخل وادي حلوة، على بعد أمتار من الجهة الحنوبية للمسجد الأقصى المبارك .

من جهتها حذّرت "مؤسسة الأقصى" من كل هذه المشاريع التهويدية وتبعاتها الخطيرة على المسجد الأقصى، وأشارت أنها تأتي ضمن مخطط لتطويق المسجد الاقصى من الجهة الجنوبية والغربية بسبعة أبنية تهويدية ضخمة، ستشكل " مرافق الهيكل المزعوم "، ومراكز لنشر الرواية التوراتية والتلمودية المزعومة للقدس المحتلة







 
قديم   #45

**سوسو **


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين





أكد ممثل النمسا لدى السلطة الوطنية الفلسطينية ليونارد مول، حرص بلاده على دعم السلطة الوطنية.

جاء ذلك خلال لقائه وزير الصحة الدكتور هاني عابدين في مقر الوزارة في رام الله اليوم بحضور مدير عام العلاقات العامة والإعلام في الوزارة الدكتور عمر النصر، وماريا الأقرع مدير التعاون الدولي.

وقدم الوزير عابدين شرحا مفصلا عن الأوضاع الصحية في فلسطين، مشيرا إلى أهمية تطوير العمل في المركز الوطني للأمراض غير السارية الذي تم إنشاؤه من خلال منحة الوكالة النمساوية للتنمية التي بلغت قيمتها 1.8 مليون يورو.

وأشار إلى ضرورة إنشاء مراكز مشابهة في المحافظات الأخرى، وخاصة في مناطق الشمال والجنوب لتتمكن الوزارة من تقديم مثل هذه الخدمات لأبناء الشعب الفلسطيني كافة.

كما دعا الوزير إلى ضرورة استمرار التعاون المشترك بين وزارة الصحة والوكالة النمساوية للتنمية في دعم القطاع الصحي.

من جانبه أشار ممثل النمسا إلى حرص النمسا على الاستمرار بدعم مشاريع للسلطة الوطنية بما فيها وزارة الصحة.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:34 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0