ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > فلسطين
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فلسطين الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين يوجد هنا الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين دعم قضية فلسطين و النقاش حول إمكانية صمود الشعب الفلسطيني ضد العدوان الغاشم

فساتين العيد


 
قديم   #16

زهرة الجزائر


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

شهيد و5 جرحى بـغارة صهيونية على غزة
[ 30/12/2011


[IMG]https://www.palestine-
info.info/ar/DataFiles/Cache/TempImgs/2011/2/images2011_december_30_shaheed 123_300_0.jpg[/IMG]

ستشهد مقاوم فلسطيني، صباح اليوم الجمعة (30-12)، وأصيب خمسة آخرون بجروح مختلفة، في غارة شنتها طائرات الاحتلال الصهيوني على جنوب شرق مدينة غزة.

وقال شهود عيان لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" إن طائرة تجسس صهيونية أطلقت صاروخًا على الأقل باتجاه مجموعة من رجال المقاومة في بلدة جحر الديك جنوب شرق مدينة غزة، صباح اليوم الجمعة، ما أدى إلى استشهاد المقاوم مؤمن أبو دف، وإصابة خمسة مواطنين آخرين.

وأكدت مصادر طبية فلسطينية استشهاد أبو دف، حيث وصل والجرحى الخمسة إلى مستشفى الشفاء بغزة.

 
قديم   #17

زهرة الجزائر


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

إصابات وحالات اختناق في مسيرات الجدار الأسبوعية
[ 30/12/2011




أصيب عشرات الفلسطينيين بالرصاص وحالات اختناق جراء اعتداءات قوات الاحتلال على المسيرات الأسبوعية التي شهدتها العديد من القرى والبلدات الفلسطينية بعد صلاة اليوم الجمعة (30/12) احتجاجا على الأنشطة الاستيطانية الصهيونية وبناء جدار الفصل العنصري.

ففي بلدة كفر الديك، غرب مدينة سلفيت شمال الضفة الغربية المحتلة، أصيب عدة مواطنين فلسطينيين جراء استنشاقهم للغاز المسيل للدموع، الذي أطلقه جنود الاحتلال صوب المسيرة.

وكان مئات السكان من القرية والمتضامنين معهم شاركوا في مسيرة باتجاه الأراضي المهددة بالمصادرة في منطقة دير سمعان، حيث أدى المشاركون صلاة الجمعة على تلك الأراضي، وبعد الصلاة هتف الشبان ضد الاحتلال والاستيطان ومصادرة الأراضي وهدم المنازل.

ورد جنود الاحتلال بإطلاق العيارات وقنابل الصوت والغاز المسيل للدموع مما أسفر عن العديد من الإصابات جراء استنشاق الغاز.

وفي مسيرة المعصرة الأسبوعية شمال غرب رم الله، اعتقلت قوات الاحتلال اثنين من المشاركين فيها أحدهم متضامن أجنبي.

وقال شهود عيان إن جنود الاحتلال قمعوا المسيرة ومنعوا المشاركين من الوصول إلى مكان إقامة الجدار، واعتقلوا ناشطين أحدهما ايرين ناصر، والآخر متضامن أجنبي.

ونظم المشاركون اعتصاما تخلله عدة كلمات، أكد فيها المتحدثون أهمية مواصلة النضال والكفاح السلمي بهدف إيصال الصوت الفلسطيني الهادف إلى تدخل المجتمع الدولي لوقف الانتهاكات الصهيونية بحق الإنسان الفلسطيني وممتلكاته.

 
قديم   #18

زهرة الجزائر


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

الأسرى المعزولون أرواح بلا أجساد في مقابر السجون (تقرير)
[ 30/12/2011




سنين مضت، وأعمار تفنى بهدوء وسكون، تلمع في السماء كلما طل عام جديد يحمل ملامح واطلالات صعبة في حياة من جعل حياته تعانق يوميًا الم السجن والسجان، وفنون التعذيب، المستمدة من حقد وكراهية مغموسة بنظرات عنصرية ترسمها على أجساد الأسرى المعزولين الذين تكتب أعمارهم وكيفية حياتهم بقرار احتلالي جائر متجرد من مبادئ القيم الإنسانية.

الأسير المجاهد محمود عيسى أمضى قرابة 13 عامـًا في العزل، وقبل أيام تـم تمديد العزل الانفرادي له بسجن جلبوع، وكذلك للأسير محمود عارضة لمدة 6 شهور .

يقول محمود عيسي لمحامي نادي الأسير الفلسطيني الذي زاره في سجن جلبوع: "إن قمة المصائب للأسير المعزول أنه ينزع من بين أخوانه الأسرى ويـتعمد الاحتلال وضعه في قسم كل من حوله إما مجنون فاقد العقل أو جنائي ممن يسمونهم بالعالم السفلي أو عميل".

وأضاف الأسير المعزول: يوضع الأسير الأمني المعزول من المخابرات الصهيونية بين هذه المجموعة فيكون كل من حوله ساعة يصرخون ويطرقون الأبواب، وساعة يتبادلون الشتائم بواسطة افضح الألفاظ وأحطها، وساعة يسبون السجانين، والسجانين يعيدون لهم الشتائم، وأخرى يسبون الذات الإلهية وكل المقدسات، وعلى الاسير المعزول أن يعيش أياما وأسابيع وأشهر وسنوات في ظل هذا المحيط فلا يهدأ الوضع لا ليلا ولا نهارا، وعلى الأسير المعزول أن يتعايش مع هذا الواقع محافظا على نفسه وعقله وعزته ومعنوياته هذا من جهة.

وأكد عيسي أن إدارة السجن لا تؤول جهدا في التنغيص والتضييق على الأسرى المعزولين بالتفتيش المستمر والحرمان من زيارات الأهل بشكل متواصل، والحرمان من كافة الحقوق التي يحظى بها الاسير الأمني في السجون، حتى الطعام الذي يقدم لنا هنا في هذا السجن من أسوأ الأطعمة، وكل يوم هناك احتجاجات وصراعات على لقمة الطعام، وطبعا نمنع أن نشتري أو نستقبل الطعام المرسل من قبل الأسرى الأمنيين في الأقسام من الذي يشترونه من الكنتين من خضار ودجاج.

وحول "الكنتين" أوضح عيسى أن أسرى العزل يبقى آخر الأقسام التي يسمح لها بالشراء، ومعظم المواد التي تسجل أو يسجلها الأسير للشراء يقال لنا أنها غير متوفرة، وهكذا يضطر الأسير الموجود بالعزل لأن يرضى بالموجود والقليل القليل من المتوفر.

ويتابع: رغم سوء الطعام والمنغصات التي تقوم بها الإدارة من وضع القيود في اليدين والقدمين وإشعارك بالانعزال الدائم عن العالم إلا أنه هذا لا يؤثر فينا كثيرا بقدر ما أسلفت من وضع خيرة الأسرى مفرقين كل واحد أو اثنين بسجن، وكل من حوله إما يشتمونه أو يشتمون الذات الإلهية والدين والوطن ولا يتكلمون إلا في تفاهات الأمور وسوء الخلق وهذا إن تكلموا ولم يتشاجروا .

ويشير عيسى أنه لا يسمح للمعزولين بإدخال الكتب إلا الكتب السابقة التي بحوزتهم فيتم تبادلها فلا يسمح بأكثر من 4 كتب بالزنزانة، فانا مثلا منذ 4 شهور لم ألتق بالصليب الأحمر ولم أتلق منه أي مساعدات ولا حتى رسائل من الأهل سواء بإيصالها لي من قبل الأهل أو بإرسالها من قبلي للأهل ولا حتى ملابس، و الأسرى المعزولين رغم أنهم ممنوعين من الزيارة فلا يسمح لهم بإجراء مكالمة هاتفية، ورغم أنني قمت بتقديم عدة طلبات إلا أن كل طلباتي قوبلت بالرفض.

وفي معرض حديثه، قال الأسير نريد أن نذكر أن وضعنا في هذه الظروف شيء لا يحتمل وقد بلغ السيل ىالزبا وسنوات طويلة ونحن نحتمل هذا الوضع على أمل أن نخرج أما إلى الحرية وإما على الأقل بين إخواننا لكن هذا لم يحدث، فلا أعلم كيف تقبل كل المؤسسات التي تتابع شؤون الأسرى أن يوضع قياديو الشعب والأسرى في أقسام المجانين والعملاء والجنائيين والأخلاقيين.

واختتم الأسير حديثه بالقول: "نحن الأسرى المعزولين نشعر بتقصير وإجحاف كبير بحق قضايانا في جميع المستويات، وهذا الشعور يزيدنا ألما فوق المحنة التي نعيشها بالعزل، فقضيتنا ليست متابعة من ناحية إعلامية وعملية بشكل جيد، ولا نشعر أن هناك جهود تبذل لحل هذه المأساة التي يعيشها الأسرى بالعزل منذ سنوات طويلة، ولا يعفي أحد من المسؤولية لا قيادات تنظيمه ولا غيرها، حتى أنه كان هناك وعود واتفاقات بأن يتم إنهاء قضية الأسرى المعزولين بعد انتهاء قضية شاليط ، ولكن انتهت الصفة وبقينا بالعزل في ظروف أسوأ مما كانت عليه بالسابق، ونشعر أن كل الانتقام يصب فوق رأس هذه المجموعة من الأسرى المعزولين".

جدير بالذكر أن الأسير محمود عيسى ممنوع من زيارة الأهل منذ عشرة سنوات، ولم يشاهد أي احد من أفراد أسرته وآخر مرة سمح له بزيارة والدته كانت قبل 10سنوات بواسطة قرار محكمة، مع انه من المتعارف عليه ووفقا للقانون يسمح بزيارة الأسرى الآمنيين من قبل الأهل من الدرجة الأولى إلا انه لا يطبق هذا الأمر على الأسرى المعزولين، و في الآونة الأخيرة تزوج أولاد إخوته وقام الصليب الأحمر بإحضار شريط العرس، وكان هناك موافقة على إدخاله، ولكن بعد ذلك تم إرجاعه مع الصليب بحجة أن المتزوجين ليسوا من درجة أولى.

ورصد نادي الأسير قائمة تضم أسماء 16أسيرًا في العزل الانفرادي لأسباب أمنية، وفي أوضاع مأساوية، وهم: وليد خالد، عبد الله البرغوثي،باجس نخله، حسن سلامه،أحمد سعدات، عاهد أبو غلمه،جمال أبو الهيجا، ضرار السيسي، رزق رجوب، إبراهيم حامد، صابر أبو ذياب، أحمد المغربي،محمد عرمان، محمود عارضه، عباس السيد، محمود عيسى، وهو أقدم أسرى العزل، حيث أمضى بالعزل قرابة 13 عامـًا.
.

 
قديم   #19

زهرة الجزائر


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

قافلة مساعدات طبية مصرية تدخل غزة عبر معبر رفح
[ 30/12/2011




علنت السلطات المصرية الجمعة أنّها أدخلت إلى قطاع غزة الليلة الماضية عبر معبر رفح البري كمية جديدة من المساعدات الطبية المقدمة للمستشفيات.

وأعلن سكرتير عام محافظة شمال سيناء ورئيس مجلس إدارة فرع جمعية الهلال الأحمر المصري بالعريش اللواء جابر العربي في بيان صحفي أنّ هذه المساعدات عبارة عن 10 أطنان من الأدوية والمساعدات الطبية المقدمة من نقابة أطباء مصر.

وقال: "هذه المساعدات تضم الأدوية والاحتياجات الطبية العاجلة لسد العجز في المستشفيات الفلسطينية، وقد تم التنسيق مع الهلال الأحمر الفلسطيني ووزارة الصحة لإرسالها وتوزيعها على المستشفيات والمراكز الطبية داخل قطاع غزة".

وفي سياق متصل؛ أوضحت السلطات المصرية أنه جرى الخميس إدخال 3000 فلتر غسيل كلوي مقدمة من هيئة الإغاثة الإسلامية إلى قطاع غزة، وأنّ ذلك جرى عبر معبر رفح وأن الكمية نقلت مباشرة إلى أقسام الغسيل الكلوي بمستشفيات القطاع.

 
قديم   #20

زهرة الجزائر


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

الاحتلال يسلم إخطارات بمصادرة 160 دونمًا وهدم 13 منزلًا جنوب الخليل
[ 30/12/2011 -





سلمت سلطات الاحتلال الصهيوني إخطارات للمواطنين الفلسطينيين بمصادرة مائة وستين دونمًا وهدم ثلاثة عشر منزلًا في قرية منيزل جنوب شرق يطا جنوب الخليل (جنوب الضفة الغربية)، في حين أقدمت قوات الاحتلال على إغلاق جميع مداخل القرية.

وأكد راتب الجبور، منسق اللجنة الشعبية لمقاومة الجدار والاستيطان -في تصريحات صحفية- أن الاحتلال سلم أمس الخميس إخطارات بمصادرة 160 دونمًا من أراضي تعود لقرية منيزل وأهالي بلدة السموع لصالح توسيع مغتصبة "كرمائيل " المقامة على أراضي القرية.

وأشار إلى تسليم الاحتلال ثلاثة عشر إخطارًا بهدم منازل تعود للمواطنين في قرية منيزل، كما أقدم الاحتلال على إغلاق جميع مداخل القرية بالحجارة والتراب، بحجة وجودها كمنطقة محاذية للمستوطنة.

وأوضح الجبور أن قرية "منيزل " تقع بجوار مغتصبة "كرمائيل"، ويبلغ عدد سكان القرية حوالي 400 نسمة، مشيرًا إلى أنهم يواجهون تهديدات ومخاطر مستمرة من قبل المغتصبين الصهاينة.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:18 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0