ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > فلسطين
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فلسطين الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين يوجد هنا الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين دعم قضية فلسطين و النقاش حول إمكانية صمود الشعب الفلسطيني ضد العدوان الغاشم

فساتين العيد


 
قديم   #31

زهرة الجزائر


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

الحملة الدولية تستنكر تمديد الأحكام الإدارية بحق النواب المختطفين
[ 04/01/2012 -


الحملة الدولية تستنكر تمديد الأحكام الإدارية بحق النواب المختطفين [

استنكرت الحملة الدولية للإفراج عن النواب المختطفين تمديد الاختطاف الإداري للنائب نزار رمضان ثلاثة أشهر وللمرة الثالثة على التوالي.

واعتبرت الحملة أن كل الأحكام الإدارية بحق النواب المختطفين هي عبارة عن أحكام تعسفية مخالفة وبشكل واضح لمبادئ القانون، مؤكدة أن هذه الأحكام جاهزة لدى محكمة الاحتلال.

وأضافت "إن الاحتلال شرع وبشكل مفتوح في استخدام الأحكام الإدارية – دون تهمة- والمعروف على أنها تفتقر لأي مبرر قانوني على النواب الذين أعاد اختطافهم، والذين وصل عددهم إلى 20 نائبا من كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية".

ودعت المؤسسات الحقوقية إلى فضح ممارسات الاحتلال بحق نواب الشعب الفلسطيني المنتخبين باختطافهم تارة وإطلاق الأحكام الإدارية بحقهم تارة أخرى.
وفي إطار متصل طالبت الحملة، الإطار القيادي للشعب الفلسطيني بوضع قضية النواب المختطفين وكذلك قضية إبعاد نواب القدس على سلم أولوياته وطرحها في كافة المحافل الدولية.

 
قديم   #32

زهرة الجزائر


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

أمن السلطة يشن حملة استدعاءات واسعة بالخليل
[ 09/01/2012

شنت أجهزة أمن السلطة في محافظة الخليل، اليوم الإثنين (9-1)، حملة استدعاءات واسعة في صفوف أنصار حركة المقاومة الاسلامية "حماس" في محافظة الخليل، طالت العشرات من طلاب الجامعات والأسرى المحررين، والمختطفين السابقين لديها.

وذكرت مصادر مطلعة لمراسل "المركز الفلسطيني للإعلام" في المدينة، أن عملية الاستدعاءات ترّكّزت على معظم القرى الجنوبية والشرقية للمحافظة، بالإضافة إلى بعض أحياء المدينة.

واستدعى جهاز الأمن الوقائي عشرات الطلبة الجامعيين والأسرى المحررين من دورا، ومخيم الفوار، وصوريف، ويطا، والسموع، كما طالت قرى الالتماس مع الاحتلال كمنطقة أم الخير وعرب الهذالين.

يشار إلى أن أجهزة أمن السلطة استخدمت في عمليات الاستدعاء سيارات مدنية، من نوع (سوبارو) بالإضافة لسياراتهم التي تمرّكزت في مناطق مختلفة في المحافظة.

وتأتي هذه الحملة في إطار الحملة الممنهجة من قبل أجهزة أمن السلطة بالضفة لإفشال عملية المصالحة التي توصلت لها الفصائل برعاية القاهرة.

 
قديم   #33

زهرة الجزائر


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

خلال خطاب أمام عشرات آلاف التونسيين
هنية: الشرق الأوسط الجديد يقوم على أساس التمسك بالمقاومة
[ 08/01/2012

كد إسماعيل هنية، رئيس الحكومة الفلسطينية، أن الشرق الأوسط الجديد يقوم على أساس التمسك بالمقاومة والجهاد.

وقال هنية، خلال خطابٍ له أمام عشرات آلاف التونسيين اليوم الأحد (8-1): "نحن سنصنع الشرق الأوسط الجديد، والفوضى الخلاقة التي أرادتها الإدارة الأمريكية صنعنا مكانها ثورة مجيدة تعيد للأمة قرارها".

وفي موقف لافت، أهدى هنية الثوب الفلسطيني ونسخة من المصحف الشريف، لفتاة فرنسية، أعلنت إسلامها بعد انتهائه من خطابه الجماهيري.

وشهد خطاب هنية تفاعلاً كبيرًا من عشرات الآلاف الحاضرين للمهرجان الذي أقيم في ملعب رياضي. وهتف عشرات آلاف التونسيين بتحرير فلسطين فور ظهور رئيس الوزراء بقصر القبة بمنطقة المنزه في تونس.

 
قديم   #34

زهرة الجزائر


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

انتهاء اجتماع "المصالحة المجتمعية" وتجاوز حادثة المعبر
[ 11/01/2012 - 03:44 م ]

غزة-المركز الفلسطيني للإعلام

انتهى اجتماع لجنة المصالحة المجتمعية المنبثقة عن حوار القاهرة، بالاتفاق على هيكلية اللجنة، والتأكيد على تجاوز الخلاف بين "حماس" وفتح" المتعلق بقضية وفد فتح الذي كان يعتزم زيارة غزة عبر بيت حانون قبل عدة أيام.

وقال الدكتور إسماعيل رضوان، القيادي في حماس وأحد ممثليها في لجنة المصالحة، في تصريحٍ خاصٍ اليوم الأربعاء (11-1) لـ"المركز الفلسطيني للإعلام" إن الاجتماع الذي عقد في غزة انتهى بالاتفاق على هيكلية اللجنة وتسمية رؤساء اللجان المختلفة، مع الحاجة لاستكمال بعض التشكيلات في الاجتماع المقبل المقرر عقده يوم الاثنين المقبل.

وأكد أنه تم تجاوز الخلاف بين حماس وفتح المتعلق بالإشكال الذي حدث على معبر بيت حانون خلال محاولة وفد فتح زيارة غزة قبل عدة أيام، لافتاً إلى أن اللجنة باركت تجاوز الخلاف وإنهاء هذا الإشكال.

وذكر أنه في إطار التأكيد على تجاوز هذا الإشكال فإن وفداً قيادياً من حركة فتح تمكن من السفر إلى الضفة الغربية عبر معبر بيت حانون اليوم.
وقال رضوان إن اللجنة دعت مختلف اللجان إلى الاستمرار في عملها بشكل طبيعي لإنجاز الملفات المطلوبة، آملا أن تتمكن لجنة المصالحة المجتمعية من البدء خلال شهر في خطوات عملية بعد أن تضع الآليات المختلفة للمهام الموكلة للجنة بكافة طواقمها العاملة.

 
قديم   #35

زهرة الجزائر


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

استطلاع بالضفة: صفقة التبادل رفعت ثقة الشعب بحماس
[ 11/01/2012 -]



أفاد استطلاع للرأي العام الفلسطيني، أجري خلال الربع الأخير من عام 2011 المنصرم، أن حركة المقاومة الإسلامية "حماس" اكتسبت مزيدًا من ثقة واحترام الجمهور، بعد إنجازها صفقة تبادل الأسرى مع الاحتلال الصهيوني أواخر العام الماضي.

وأظهر الاستطلاع الذي أجراه "المركز الفلسطيني للبحوث السياسية والمسحية" في مدينة رام الله بالضفة الغربية، أنّ "ثلاثة أرباع الجمهور يعتقدون أن حماس خرجت رابحة أكثر من إسرائيل من صفقة التبادل، فيما عبّر 37 في المائة منهم أن تأييدهم للحركة قد ارتفع".

وقال المركز الإحصائي إن "ارتفاع الثقة بحركة حماس ينعكس في تأييد أغلبية المستطلعة آراؤهم لقبولها بشروط صفقة التبادل الصعبة، كعدم الإفراج عن قيادات سياسية رفيعة، والموافقة على إبعاد بعض الأسرى المحررين".

وعلى صعيد التقييم الحكومي؛ كشف الاستطلاع النقاب عن ازدياد نسبة التقييم الإيجابي لأداء الحكومة الفلسطينية في قطاع غزة، وارتفاع نسبة التصويت لإسماعيل هنية في انتخابات رئاسية مستقبلية، مقابل انخفاض طفيف في نسبة التأييد لرئيس السلطة محمود عباس.

وبيَّنت الأرقام أنّ نسبة الاعتقاد الشعبي بوجود فساد في مؤسسات السلطة بالضفة الغربية المحتلة، تبلغ سبعين في المائة من المستطلعة آراؤهم، بينما بلغت النسبة ستين في المائة في مؤسسات السلطة بقطاع غزة.

وعبَّر 69 في المائة من الشريحة المشاركة بالاستطلاع عن استشعارهم بـ "الأمن والسلامة الشخصية" في قطاع غزة، بينما بلغت النسبة المقابلة قرابة 59 بالمائة في الضفة الغربية.

وعلى الصعيد السياسي؛ عبّر أكثر من نصف المشاركين عن معارضتهم لأي تسوية سلمية يتم فيها حل مشكلة اللاجئين على أساس قراري الأمم المتحدة رقم 194، 242، كما رفض ثلثا المشاركين إقامة دولة فلسطينية منزوعة السلاح على الأراضي الفلسطينية التي ينسحب منها الاحتلال، بما يتضمن "وقف أشكال العنف" بين الجانبين.

ورفض 59 في المائة تسوية قضية القدس المحتلة، بحيث تكون "القدس الشرقية" عاصمة لدولة فلسطين، وأحياؤها العربية تحت السيادة الفلسطينية، بينما الأحياء اليهودية تحت سيادة الاحتلال بما في ذلك "الحي اليهودي" وحائط البراق.

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:41 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0