ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > السيدات و سوالف حريم > فلسطين
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
فلسطين الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين يوجد هنا الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين دعم قضية فلسطين و النقاش حول إمكانية صمود الشعب الفلسطيني ضد العدوان الغاشم

فساتين العيد


 
قديم   #36

زهرة الجزائر


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

تيار دحلان يصعّد هجومه ضدّ رئيس السلطة
[ 11/01/2012 قال عضو المجلس التشريعي عن حركة فتح النائب ماجد أبو شمالة إنه منذ تولي رئيس السلطة محمود عباس مسئولية السلطة "رفع شعار دولة المؤسسات والقانون وعلى الرغم من ذلك كان هناك عدد كبير من التجاوزات للقانون وحقوق المواطن وأحيانا حقوق الإنسان".

وأضاف أبو شمالة في بيان له تعقيبا على تقارير إخبارية تناقلتها وسائل الإعلام بأن عباس قرر رفع الحصانة البرلمانية عن القيادي المفصول من حركة فتح محمد دحلان، "هناك محاولات متتالية لإجهاض عمل نواب المجلس التشريعي ولجم تحركهم من أجل صون القانون وحمايته".

وتابع "إذا ما صدقت الشائعات التي تتحدث عن تجاوز القانون ورفع الحصانة عن نواب التشريعي بقرار أو مرسوم يكون هذا وأد للديمقراطية ومهام المجلس بالكامل سنكون مجبرين على اللجوء إلى المحكمة الدستورية للدفاع عن هذه الحقوق بالقانون".

وأكد النائب أبو شمالة أن تصريح النائب دحلان سابقًا والذي أعلن فيه استعداده للتنازل عن حصانته والمثول أمام محكمة نزيهة أمر يخالف القانون حيث تنص المادة (53) الفقرة الخامسة على ما يلي لا يجوز لعضو المجلس التشريعي التنازل عن الحصانة من غير إذن مسبق من المجلس التشريعي ويصدر القرار بالموافقة بالأغلبية المطلقة لأعضاء المجلس التشريعي (ثلثي أعضاء المجلس)، حسب كلامه.

وكان عضو المجلس الثوري لحركة فتح سمير المشهراوي قال إنه "منذ أن جاء رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس رئيسًا لفتح والسلطة والهزائم تنهال علينا، خسرنا البلديات والتشريعي وضاعت غزة والأفق السياسي، وفقدت فتح روحها الكفاحية والمقاومة وفضائح غولدستون، ووثائق الجزيرة والقائمة تطول "، على حدّ قوله.

 
قديم   #37

حلاتيـ


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

سلمت اياديك والله موضوعك موثر جدا والله ينصر فلسطين كيف انزل موضوع

 
قديم   #38

حلاتيـ


صورة متحركة وجه بنت رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

:15_4_124[1]::15_4_124[1]::15_4_124[1]::icon_evil:سلمت اياديك والله موضوعك موثر جدا والله ينصر فلسطين كيف انزل موضوع

 
قديم   #39

زهرة الجزائر


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

مئات المغتصبين الصهاينة يقتحمون مدينة الخليل ويؤدون طقوسا تلمودية
[ 13/01/2012

قتحم قرابة 300 مغتصب صهيوني بحماية من جيش الاحتلال في ساعات الفجر الاولى الجزء الخاضع لسيطرة السلطة بمدينة الخليل وأدوا طقوسا تلمودية.

وقال شهود عيان لـ"المركز الفلسطيني للإعلام": "اقتحم المغتصبون المكان القريب من منطقة باب الزاوية تحت حراسة أمنية مشددة، من منطقة الحاجز العسكري المقام على مدخل شارع الشهداء، وواصلوا سيرًا على الأقدام إلى مكان يسمونه "قبر عتنائبل بن قنار" في المدينة، وأدوا طقوسًا اسمرت لساعات قبل الانسحاب من المكان.

وحصلت عمليات رشق بالحجارة في المكان من قبل الشبان الفلسطينيين، دون ابلاغ عن وقوع إصابات، فيما أخلت أجهزة السلطة قد اخلت المنطقة قبل الاقتحام لافساح المجال امام المغتصبين الصهاينة بدخول وخروج آمن.

وفي نفس السياق، اعتدى جنود الاحتلال على مواطن بمدينة الخليل ، كما أقاموا عددًا من الحواجز العسكرية على عدد من المفترقات الرئيسة بالمحافظة.

وأفادت مصادر محلية لـ "المركز الفلسطيني للإعلام " باعتداء جنود الاحتلال بالضرب على المواطن نور الزرو، والذي نقل إلى المستشفى لتلقي العلاج .

وفي نفس الإطار ، فقد ذكرت مصادر محلية ، أن قوات الاحتلال الصهيوني حاصرت مسجد علي بكة في حارة الشيخ وسط بمدينة الخليل ، وأوقفو المارة ، ودققو في بطاقاتهم الشخصية .

وكانت قوات الاحتلال قد اعتقلت الطالب في جامعة القدس- ابو ديس - أنس حلايقة مساء الخميس أثناء مروره على حاجز عسكري على مدخل بلدة سعير شرق الخليل وتم نقله لمركز الجلمة للتحقيق شمال فلسطين .

 
قديم   #40

زهرة الجزائر


رد: الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين


الجريدة الاخبارية اليومية لفلسطين

البردويل: لا يمكن لحماس أن تمارس ما يهدد مصلحة الأردن
[ 13/01/2012 -
ال القيادي في حركة المقاومة الإسلامية "حماس" الدكتور صلاح البردويل إن "الحركة لا يمكن أن تمارس ما يهدّد مصلحة الأردن سياسياً أو أمنياً أو اقتصادياً، ولكن وجودها سيكون باسمها كحركة مقاومة ذات أهداف سياسية وطنية يجب مراعاتها".

وأضاف في تصريح لجريدة الغد الأردنية نشر اليوم الجمعة (13-1) ان "حماس تستطيع القيام بدورها السياسي الوطني دون المساس بالأردن، وإنما بما يخدم المصلحة المشتركة".

وأوضح البردويل ان "المسألة ليست قضية إيواء حيث يستطيع قادة الحركة، إيجاد مكان لهم في أي بقعة من العالم، ولكنهم حريصون على التلاحم بالقضية الفلسطينية من خلال الوجود في الأردن".

وبين أن "الأردن دولة متميزة بعلاقتها بالشعب والقضية الفلسطينية، ولها مساس مباشر بالقضية، وهناك مخاطر على الأردن في ظل غياب الصوت العالي الذي تطلقه حماس ضد التوطين وحل القضية الفلسطينية على حساب الأردن".

واعتبر أن من "مصلحة القيادة الأردنية التقاسم مع حماس حيال تلك القضايا"، لافتاً إلى أن "وجود حماس، بالمعنى السياسي، في الأردن يشكل دعامة وحماية للمشروع الوطني الفلسطيني وللدولة الأردنية، فحماس تقبل بوجودها في الأردن ضمن اقتناع القيادة الأردنية بذلك".

ولفت إلى أهمية "عدم الخضوع لشعارات سياسية لا يقصد من وراءها إلا طمأنة الغرب والأعداء، وإنما لا بدّ من دراسة المسألة بشكل جيد".

ولم يستبعد قيام وفد حماس إلى الأردن لحضور اجتماع لجنة تفعيل منظمة التحرير الفلسطينية بعد غد الأحد، بالاتصال وإجراء لقاءات جادة وفعالة مع المسؤولين الأردنيين تراعي المصلحة المشتركة.

واعتبر أن "المسألة ليست بحاجة إلى وساطة طرف ثالث، وإنما استثمار مصلحة، بما يحقق الفائدة للجميع، حيث لا وساطة بين الأردن وحماس"، حسب قوله.

وكان رئيس الوزراء عون الخصاونة أكد أخيرا أن "الحكومة تبحث السماح لأفراد من حماس وعائلاتهم الإقامة فى الأردن، لكن دون السماح لهم بتأسيس مكتب للحركة على الأراضي الأردنية أو ممارسة أي نشاط سياسي من أي نوع".

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:58 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0