ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه يوجد هنا طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم 02-17-2013, 03:51 PM   #6

جود ي الحلوه


رد: طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه

يعطيييك العاافيه ياقلبي


روايه حلوه باين من بدايتهااااا


ننتظر البارتات الجديده ياحلوووه

وياليت تقرين قوانين القسم للأطلاع فقط


نووورتي القسم حبيبتي وبأنتظاارك

جووودي

 
قديم 02-20-2013, 08:15 PM   #7

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جود ي الحلوه مشاهدة المشاركة
يعطيييك العاافيه ياقلبي


روايه حلوه باين من بدايتهااااا


ننتظر البارتات الجديده ياحلوووه

وياليت تقرين قوانين القسم للأطلاع فقط


نووورتي القسم حبيبتي وبأنتظاارك

جووودي

يعافيك


يسلمووووووووو

 
قديم 02-20-2013, 08:22 PM   #8

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد: طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


الجـــــــــــــــــــــــــــ ـزء الثـــــــــــــــــــــــــــ ـآني
- الفصل الاوول -


: الله يششششششششيلك اسكتي
منى : امل الله يشيلك خووفتيناا
ريمووو : يالكلببه قلبي طااح ببطني
امل : وششش مطلعكم هااه ..؟
ريموو : نتمشى
ابتهاال : يالله مشيناا
ووصلوووا للاستراااااااحه
سااره : الله يفضحكم لوو انكششفتم وش صاار
ربى : ريموو عند ابوي
ريموو : رووحي يميييين
امل : ترا اليووم انا اللي لقيتكم لوو بعدين صاارت بلااوي
سميرا : ابلشتووناا
نووره : انتي اسكتي لاعلم اخوي عن بنته
منى : الحمدلله ماعندي خوات
سااره : انا اختي عااقله موب مثلكم
ابتهااج : سديتوا نفسناا
ميعااد : حشى مااصاارت
ثم تعشووا ويوووم بغوا يرجعووووووووون بيووووووووتهم

فتح ابوو ريان جواله يدق على ام ريان
لقى 10 مكاالماات من الرقم الغريب
ودق جوواله بنفس الرقم وطفى ثم دق مره ثاانيه طففش ابوو ريان ورد
: ليه فصلت ماخلصت كلاامي
ابو ريان : وش تبي انت ..؟
: ابي حفيدتي لي حق مثل مالك حق مدامك ابووهاا انا جدها
ابو ريان : انا طالع ادق عليك اذا فضيت
: لك يوومين اذا ماادقيت بجيب مكاانك
ابو ريان: لالا ماايحتااج اناا بدق عليك
: طيب مع السلامه
ابو ريان : مع السلامه

بجنب الاستررااحه ببيت فخخم كاان فييه رجاال وصديقه
: والله اقووولك انهم دقووا باابي حوالي 5 بناات اوو اكثرر
: والله ياا طلال مووب مستووعب
طلال :والله احسن لاتصدق تخيل قالوا اختك عاازمتنا وانا قلت ماعندي خواات ع طوول حطوو رجوولهم بسس اه يااماجد وحده شيي طخيمه
ماجد : مالت عليك لاتقوول حبيتهاا حبك بالدقيقه والثاانيه
طلال: ايييه والله انهاا خققه بسس تشووفهـآوهي تتكللم
ماجد: بااين انهم كذااباات بسس ليه تركتووهم
طلال: انا اتكلم بجهه وانت بجهه ثاانيه
ماجد : جهتك ماتعجبني قلت اغير خخخخ
طلال : يعني وش تبيني اقوول انا الي عاازمكم
ماجد : همجي ماافيه اسلووب
طلال : اللهم زدني جهلاا فيه
ماجد : آآآآآآآآآآآآآآآآمين

عند امل وابتهاج وابتهاال :
امل :: اللحين لوو صاادكم عياال وش بتسوون
ابتهااج : يحووووووووووووووول من امسس وانتي بنفسس السالفه ماتطفشين غيري تكفين
ابتهاال : ايوالله اقلقتيناا خلااص اهم شي الونااسه وحب الوطن على قووله ريمووو
امل : استغفر الله لاا اله الا الله
ابتهااج : وش السالفه تطووعتي
ابتهاال : لا اسلمت وانتي الصاادقه ههههههههههههه
ابتهااج :هههههههههههه
امل: اللحين ترا ذا الكلاام بتتعااقبين عليه الووااحد مايستهزئ باللي يذكر ربه واللي يستغفر مووب يعني اسلم ولا تطوووع كل النااس تستغفرر
ووقاامت تنصحهم ........الخ

عند اثار قااعده على لاابهاا وتكلم صديقااتهاا بالايميل

وهلا وسااره لاااجديييييد

ونوووووووووره وبنت اخووهاا سميرا بعد ماافيه اي جديد

وميعااد راايحه السوووق مع منى يتمشوون ويتسوووقوون

في بيت ابوريان
ريمووو : اليوووم بروووووووووح لهديييل ترااني طفششت
ربى: امسس طالعين خلنا نريح وبعده نرووح
ريموو : لالالا لاتخرربي جدوولي لان بكرره برووح عند ميعااد معزوومه
ربى : انثبري بالبيت وانتي بسس تدووجين ماتقعدين على اررض يااتعززمين نفسسك يااسووق
ريموو : وش حاارك المووهيم بروووووووح لهديل واسيل اليووم بترووحين اهلا وسهلا ماتبين برااحتك بلبسسس
ربى : برووح بس قلتي لدادي
ريموو : لا تووني مالبست لا لبست فكررت ذيك الساعه
ربى: لا والله
ريموو : يحوووووووووووول خلااص بلبس
......................... الخ

ابعررررررف عن هديل واسيل

هدييل : بثالث ثاانوووي شووي رجه مع روماانسيه بس ماتلبق لهاا هع فلااويه والجلسه تحلى ويااهاا تصير بنت خال ريمو وربى
اسييل : باوولى ثاانووي هاااااااااااااااديه بسسسس لاضحكت مااسكتت فيهاا شوويه رجهاا مااعندهاا لاا بحيااتهاا وهي كماان ستاايل ايمووو بس ستاايل انتبهووا

ريموووو : اهلا اهلا اجل البيت فااضي لنا
هدييل :: يااهلاا هههه ايووه فااضي على رااحتناا
ربى : اخبااركم واخباار العجاازه عسااهاا بخييرر
هدييل : الحمدلله بخيير
الا بدخلت اسسيل
ريموو : شررررررررفت حضرتهاا
اسيل : مالت سلمي بالاوول
ريموو : سلاااااااااااااااااام اخبااركم
ربى : هااي اخباار اسووله
اسيل وهديل مع بعض : شووفووا الاسلووب
ريموو : ماااااااااااالت
اسيل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
هديل : بدت الحاله
اسيل : ههههههههههههه تذكررررررررررررررت هههههههههههههههه يووم هههههههههه يووو ههههه ــم
ربى : يحوول متى تخلص
ريموو : بدت تتذكر الماضي والمستقبل مع انه مااجااء
اسسيل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ه حلوووههههههههه حلــ ههههههههههه ــوه
ورااحت اسسيل تضحك بالغرفه لحد مااتسكت
واخذتهم السووالف وبيت خال ربى وريموو بنفس حي استرااحتهم
ريموو : تخيلووا امسس بالاسترااحه حناا
هديل : ادرري
ريموو : بنص عين : ماخليتيني اكمل
ريى : وش تقوولين عن فضاايحك وسوواد وجهك
ريموو : اقوول اهجدي يالموودبه
اسيل : اسكتوووووووووا وخلنا نسمع السالفه
ريموو : كفووووووو
هديل وربى : مااااااااااالت
ريموو : علييييييييييكم المووهيم تخيلي طلعناا من الاسترااحه وقمناا نتمشى بالشواارع
هديل << مببقه عيوونهاا : بدوون عبااياات
ريموو : لا حنا مووب فااصخين الحياا بعبااياات اكييد
ربى : اجل ماافصختم الحياا
اسسسيل :واااااااااااو فلللللللللللله
ريموو : اصبروا خلووني اكمل لكم
ربى :: بديناا
ريموو : ودوورناا افخم بيت وطقينااا باابهم طلع وااحد اطخخخم تخيلي انا مادري وش اققول قلنا له اختك عاازمتناا
اسييييييييييل : هههههههههههههههههه خبوووو هههههههههه ل
هديل : وواو وناااااااسسسسسه من معكم من رااح من ماارااح
ريموو : انا ومنى وابتهااج وابتهاال وميعااد وسميرا
هديل: اكييد هلا واثار بقوو
ريموو : كالعااده
ربى : عااقلاات مووب مثل اختي الله يخلف علي
ريموو : طسسي
هديل : كمملي
ريموو : الووهيم قال اصلاا ماعندي خواات وتطيح ووجيهناا
اسسيل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه احسسسسن هههه
هديل : ههههههههههههههههههه تستااهلوون
ريموو : مالت بسس انحشناا وتراا بيته هنا بذا الحااره ولا علمتوونا به ذا الحلوو
هديل :: والله اللي اعرفهم وجيهم كانهاا دااعستهاا كفراات ترريله ( تريله : شاحنه )
اسيل : ههههههههههههههههههههههههههههه
ربى : من بيمسك اسسيل اللحين
ريموو : لااشي خخخخ
اسسيل : ههههههههههههههه كفرااههههه ت هههههههه حلـ هههه ـووه ههههههه آآآآه بطنـــ هههه ــي
ريموو : اطلعي براااااا
ورااحت اسسيل ورجعت بعد مااسكتت
هديل : هههههههههههه منتهيه ريموو كيف سوويتيهاا
ريموو : والله ونااسه خلناا نسوويهاا
ربى:: مررررررررررررره ثاانيه مااتتوووبين
ريموو : يب يب مدا الحيااه
هديل : لا صعبه
ريموو : جت الرخمه
ربى : هدييل مااعليك هديل لاتسمعين كلاامهاا
اسيل : اناا مواااااااافقه
هديل : اجل برررررررررررفض وماافيه طللعه انثبروووووووا
ريموو :: ليييييييييييه ..؟
هديل : ربى قالت لي اقعدي بقعد
اسيل : يااااربي
ريموو : لايكوون زوووجك على غفله
ربى : احسسسسسسسسسسسسسسسن
اسيل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه زوجــــــ خخخخخ ــك
هديل : وين ضحكتيهاا ذي
..................... الخ



وعند طلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل

طلاال : اقوول وين بتطلع اليووم
ماجد : والله مادرري االا اذا تبي تطلع لحاالك واضف وجهي هذي حاله غيير
طلاال : هههههههه زين اجل تتقبل
ماجد : هههههه افاا عليك
دق جووال طلآآآل :
طلاال . الوووو
: الووو
طلاال : هلاا بفاااررسسسس اخباارك يارجاال من زماان عنك
فاارس : بخيير وانت اخباارك عسااك طيب
طلال : بخيير احمده
فاارس : انت وييينك
طلال : بالبيييييت لييه ..؟؟
فاارس : تخااويني للاسترااحه الشبااب
طلاال : اشوووف واردلك
فاارس : طيب فمان الله
طلالل : فمان الكرريم
ماجد :هذا فاارس ولد عمتك
طلال : اييه هااه وش راايك نروح للاستراحه مع فاارس
ماجد : ماعزمني ارروح قاط ليه
طلال : ضف وتعاال معي
ماجد : الشكووى لله يالله
طلاال : يالله

انتهى الفصل الاول من الجزء الثااني

ميين طلاال هذاا وش بيصير دووره بالقصصه ..؟
اشخااص كثاار رااح نعررفهم بالباارتاات الجاايه
وايش بيصيرر مع البناات وريموو وربى وبناات خاالهاا اللي تووهم طلعوا ...؟؟؟
والششخص المجهوول لحد الان مااعرفنهاا قال جدها جد من وبالباارت هذا مادق ابوو ريان عليه ياترى من يكوون ..؟؟؟؟؟

في الباارت القاادم :

: السلاام عليكم
: وعليكم السلاام
: اقدر اقاابلك بكاافي

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــ ــــــــــــ
شووي الا ريموو بالارض
قامت وقالت : ماااااااالت عليك ياللحجي يالاعمى مااتشوووف قدااااا ....... انصدمت يووم شاافت اللي صدمت فيه مين هوو طلع


 
قديم 02-20-2013, 08:27 PM   #9

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد: طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


الجـــــــــــــــــــــــــــ ـزء الثــــــــــــآنــــــــي
- الفصل الثـآني -


: لآآآآآآآآآآآآآآآآ
: وجعـآآآآآآآآآآآآآآه
: ريمووووه هااااااتيه بصرررررررررررعه
ريمو : لااا مالي دخل
ربى: تكفيييين بصررررررررعه
ريموو : هههههههههههههه رحمتك خووذيه اصلاا بدق على بياان
( طبعاا الهوااش ذاا على الريموووت )
رااحت ريموو للتلفوون اوول ماقعدت على الكرسي دق
تررررن تررررررررن ردت ريمو
: الوووو
ريموو : الوو هلاا من معااي
: هذااا آآآ بيـــ...ــت ريــما
ريموو بلعاانه : ايووه
: لا آآ قصد ريما الــ ....
رريموو : اييه اناا من معااي
: لاشكلي غلطاانه
ريموو : الا انا هي ماتفهمين بس مين انتي
: طوووووووووووووووط طووووووووووط
ريموو : ناااس ماايستحوون يدقدقوون لعب << ماكنهاا تسوويهاا
دق مرره ثانيه بنفسس الرقم
ردت ريموو : خييييييير
: ياطماااطم يااعسسسل ههههه
ريمو : طماط بخششمك سلطه شاايفتني ضفي لاعااد تدقيين واذا بتمدحين امدحي زيين
: طوووووط طوووووووووووط
راااحت ريموو جرياان تجيب الفوون حقهاا وسجلت الررقم
ودققت من جووالهاا
ريموو : الووو
: الوووو
ريموو : هذا بيت ريمو الــ ....
: هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههآآ آآآي
ريموو : مااقلت نكتته
: ههههههههه انـــ ههههههههه ــآ منــى هههههههههه
ريموو : منى ..؟ منى مين
منى :هههههههههههههه بنت عممك يالخبلاا
ريموو : على ترااب فااهمه بعدين من وين لك الرقم ذا
منى : احم احم وش راايك برقمي الجديد
ريموو : ايه صح بعدين وشوو طمااطم مالقيتي الا ذا المدحه
منى : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ريموو : الحمدلله والشكرر اقوول طسسي بدق على بياان يمكن ترووح معي السووق
منى : وانا سحبتي علي
ريمووو : امس بالسووق ماتملين
منى : عاادي وبعدين اليوم عززيمه عند ميعااد
ريموو : بعدين يمكن امرر عليكم بالليل
منى : لا تكفين بنمووت بدوونك رووحي موب لازم
ريموو : ههههههه مالت يالله بااي
منى : بااي
ريموو بنفسسها :هههههههههه الله يرجهاا يالله خليني ادق على بيان
تررررررررن ترررررررررن
: الوووو
ريموو : وييين بيــــآن
: مووجوده
ريموو : طيب يالله ناادهاا
: طييب
بيـآن : هلاااوالله
ريموو : اهلييييييين اخباارك
بياان : بخييير
ريموو : طيب اساليني خخخخ
بياان : هههههههههه مابي غصب
ريموو : ههههه مالت
بياان : هااه وشش عندك غرريببه جالسسه بالبيت
ريموو : ايه ذكررتيني انتي فااضيه اليووم
بياان : مدرري ليه
ريموو : ابيك ترووحين معي للسووق
بياان : طييب بشووف اوومي وارد لك
ريموو : طيب
بياان : باي
ريمو : باي

وبعييييييييييد عن ريموو وبياان
عند فاارسس وطلااال وماجد ببييت طلاال
ماجد: اقووول ترااني طفشااااااااااان
فارس: غرريبه ماجد وين حبيبتك لاتكوون سحبت عليك
ماجد: هاهاهاها مااتضحك
فارس : ليه قلت نكتته
ماجد : اسكت يررحم اوومك
فاارس : امييييييين .. وش فييه ابوو الشبااب مسررح
ماجد :: يفكـــ.......
طلاال : ههههه لالالا ولا شي
عااد ماجد فهم انه مايبا يقوول لفاارس وسكت ومااعلق

اعرررف بطلاال وماجد وفاارس
طلال : وللد حلوو قليله فييه مزيوووون الولد بثالث جاامعه تجااره وهوو اللي دقوا البناات بابه ذاك اليوم ابوه متووفي وماابقى له غيير اوومه واخته رنـآ
فاارس : ولد عمة طلال رسسمي بسس لامززح مززح يحب الثووب والشمااغ يكرره حركاات النصص كووم حلوووو مووت براابع جاامعه كماان تجااره
ماجد: صديق طلاال مملووح مرجوووووووووج بالعربي خبل بسس الجلسسه معه ماتنمل بثالث مع طلال

فــارس : خلااص عااد بروح للبيت
ماجد : فكه
طلال : بدررررري
فاارس : ماالت عليك ماجد
طلال : ههههه اقعد تو النااس بدري
فاارس : من عمررك والله بسس خلااص ماشووف الجداار من النووم
ماجد: ابووك فيه احد يناام بذا الووقت
طلاال : اي بالله مانت صااحي شف السااعه
فاارس : وش 7 طيب عاادي
ماجد: يعني متى تقووم
فاارس : بكره الفجر
ماجد: الله يشفيك ولا يبلااناا تفووت يووم ونااسسه
فاارس : تقللع يالله مع السلامه
طلال وماجد : مع السلامه
رآآآآآح فـــآرس لبيته خلناا نشووف ايش سوى هنـآك

: هلااوالله بالطشش والرشش والبيض اللي تفقش
فاارس : هههههههه فااضي من جد
فييصل : لاملياااااان
فاارس : هاهاها مااتضحك صرااحه
فيصل : من طلب تضحك
الا بدخلله سحررر وابووهاا سعوود
سحر: وشفيهاا العاايله مجتمعه
فيصل : حطيتينا انا وفارس عايله
سحرر : عاادي موب اخوان يعني عاايله
سعوود : اخبااركم شبااب
فاارس : بخيير برووح اناام
سحرر : عم صدق انك ماانت صاااااحي خلني ارووح لعهد والبناات ابرررررك
فييصل : وانتي بسس تدووجين انثبرري
سعوود : مالك شغل ببنتي خلهاا برااحتهاا
سحرر ماده لساانهاا وتحرر فيصل

هذي عاايله جديده يباالهاا تعرريف هع ان شااء الله مااتحووسكم
عاايله سحر
سحر : الام متووفيه من 17 سنه من عاائله غنيييه جداا

سعوود : الوولد الاكبرر عمرره 39 سننه يشتغل بشرركه خواله طيييب وحنووون
هنادي : زووجه سعوود عمرهاا 35بالبيت لاشغله ولامشغله وهي بنت خال سعود
اولاادهم
سحرر : بثاالث ثاانووي مرجووووووووجه وخبلااا واللي برااسهاا تسوويه مايهمهاا احد وابووهاا مدلعهاا لانهاا سميه اوومه وغلاها عنده مثل غلا اومه
يووسف : باولى متوووسط بسس يحب النووم سودااني بالعربي ماايتحررك بسس يحب البليستيشن
سييف : براابع ابتدائي صاايع خخخ ماايهمه احد
سمرر : التمهيدي موودبه وودك تااكلهاا من حلااهاا بس متحكمه
وهناادي حاامل بالشهوور الاولى

.............................. .................... .......... ..........
سهام : تواام سعوود طيييبه مثل سعوود عسسل وقلبهاا ابيض
خالد :زووجهاا اخو هنادي عصبي باشيااء وهادي باشيااء بسس اولااده مايقدر يرفض لهم طلب
اولادهم
ترركي : باوول جاامعه تخصص هندسسه مملووووح اكثر ملاامح ابوه بااااااااارد
عهد : اوول ثاانووي مدمغه غبيه المعلووومه تجيهاا متااخرر
محمد : براابع مع سييف يشكل ازعاااااااااااااااج وقلق
فهد : عمرره 4 سنواات ملقوووووووووووف بسس غبي

.............................. .................... .......... ..........................
خاالد : ولد حلوووووو مساافر برا يكمل درااسته طب سنه الاخييره باااااااااااارد وجررريء

عبدالعزيز : ماايشتغل عااطل حااولوا فيه يشتغل بالشرركه رفضض ماايهمه الا وناااسسته يحب الونااسه والدجه والصررقعه بس بحدود

فاااارس وعرفناااااااااااااااااه

فييصل : بثااني جاامعه تخصص ادااره اعمال مملووووووووووووح وخقق جسسمه


اتمنى مااكوون لخبطتكم بسسسس لازم تعرفووونهمم
نرووح لريمووو ونشووف

ريموو : طيب خلااص اقااابلك عند محل ......
بياان : طيب بااي
ريموو : بااي
ريموو لبسست ورااحت مع ابووهاا وقاابلت بيااان في احد المحلاات
: بسرررررررعه بياان والله المحل خاايسس
بياان : طيب انا عااجبني اصبري شووي
ريموو : اووف طيب

من جهه ثااانيه بنفسسسس السوووووووق
: الله يهديك يااماجد ليه جاايبني للسووق لوو رحناا للشبااب ابررك
ماجد : طلاال اليوم موااعد وحده من خويااتي
طلاال : الله يشيلك قل امين
ماجد : امين ليه
طلال : اللحين لو رحت وش بسووي ليه جاايبني
ماجد : تصدق ماافكرت بذذي عاد
طلال : لا باللله
ماجد : عااد امش امش
طلاال : يالله


 
قديم 02-20-2013, 08:29 PM   #10

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد: طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


عنند ابوريان مااسك الجواال وهوو متوووتر يدق اوو لا
بالاخيرر قرر انه يدق تررررررن ترررررررررن رد

ابوو ريان : السلاام عليكم
: وعليكم السلاام
ابوريان : اقدر اقاابلك بكوفي
: طيب اي كوفي
ابو ريان: كوفي .... اللي بــ ....
: ايه عرررفته يالله السااعه 9 طيب
ابو ريان : ان شااء الله
ابوو ريان ماايدري اللي سوااه صح اوو لاا ورااح يستعد

عند البنااااااااااات مجتمعااااااات في بيت ميدوو ( ميعااد )
ابتهاج : الله يااخذهاا سحبت عليناا وهي اللي عاازمتناا ببييت ميدوو
ميعااد : ايوالله
ابتهاال : هههههههههه تعجبني
طالعوا فيهاا البناات قالت : امززح وش فيكم
منى : لا وبعد قالت يمكن تجي فيه امل
اثار : لاجاات قاابلووني
سميرا : اناا برراسي فكرره
البنااااااااااات : اسسسسسسسسسسكتي
سميرا : بسم الله ماقلت شي
هلا : يعني مااكفااك اللي قبل يووومين
ابتهال: يررحم اوومك لاتذكريني ملااك اقلقتناا
اثار : تستااهلوون
سميرا : وين ريموو عني بسس
ميعااد : اقوول بتوو تعالي لغررفتي ندخل مسسن
منى : الدعووه بس لابتهال وحنا مالنا رب
ابتهاج : منوو ماعليك تعالي ندخل بلااب وليد
ميعااد : ماشاء الله
منى : هههههههههههههههههههههههههه
سميرا : جووجوو لايكوون ضيعتي تحسبينه لاب اخووك
ابتهاال : اقوول تابعوا تلفزيوون ابررك
اثار : يوووووووه طفشش
هلا : لوو اني رااقده ابررك
ابتهااج : من ضااربك قال تعاالي
.............. الخ


عند طلاال
ماجد : يالله بنرووح الكاافي
طلال : مالت علييك وش اسووي اقعد لحالي تقل بي ارهااب اجتمااعي
ماجد : هههههههههه حلووه
طلاال : يالله خلناا نرووح لك نص سااعه فااهم
ماجد : حااضر بابا
طلاال : لوو اني ابووك كان ماعتررفت بك
ماجد : افاا وش له
طلاال : امش امش بسس

عند ريموووووووووو بيوووووووووونه
: اخيراا خلصتي
بياان : ههههه تعاالي هنااك بالكاافي
ريموو : هلاوالله يالله قدااااااااااام
بياان : ليه متحمسسه
ريموو : عشاان يحلا القزز والحشش
بياان : هههههه دووري احد غيري حسنااتي رااحوا
ريموو : خلااص اجل بسس نمدح
بياان : طييب طيب
شووي الا ريموو بالارض
قامت وقالت : ماااااااالت عليك ياللحجي يالاعمى مااتشوووف قدااااا ....... انصدمت يووم شاافت اللي صدمت فيه مين هوو طلع
: آآآآآآ .. سسســـف
ريموو : لا عاادي >> مششت تبي تررررررووح بصررررررعه قبل لايعرفهاا بس
وقفهاا وقال :انتي اللي دقيـــ ..
ريمو قاطعته : لالا وش بااب اصلا ماجيت بيتكم ولا طقيته مع بناات عمي
: ههههههههههههههههههههههههه طيب انا ماقلت شي يعني انتي
مااااااااجد : طلوووووول عجل علي بصرررررعه
طلال : والله استاانست يووم شفتك مرره ثانيه
ريموو : باي
وحطتتتتتتت رجلهاا ثم التفت يمين يساار مالقت بياان رااحت تدوورهاا ودق جواالهاا
ترررررررررررن تررررررررن


خللص الفصــل الثااني من الجززء الثااني

ريموو وطلاال ايشش بيصيير عليهم ..؟
شخصيااااات جديده ايش سالفتهاا بالقصصه ..؟
المجهوول تقاابل مع ابوريان بالكافي ماعرفنا ايش يبغى الى الان ..؟
مين دق على ريمووو ووين بياان ..؟
كله بتعرفوون بالباااااااااارت الجااي

في الباارت القاادم :

: مييين انت وايش تبغاا
: انت عاارف ايش ابغاا ولا لايكوون نسيت وجهي

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ

: يووووووووووووه فشللللللللله الله يااااااااااااخذني
: لا عااااااااااااااااااادي بسس يااحظك شفتي المزيييووون مرره ثاانيه

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ


 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:35 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0