ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه يوجد هنا طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم 05-03-2013, 04:24 PM   #41

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد: طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه



الجـــــــــــــــــــــــــــ ــزء السـآآآآآآآآآآآآآآآآبع والعشروووووووون


في الصبـآآإآإآح البـآإآإكــر

: آآه آآه آآآه يـووووووووووووومـآآآآآآآآآآآآآ آآآآه
: هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه تستاااهليييييييييييييييين
هذولآ كانوا البناات كبوا على ريمو مووويه باارده بها قطعع من الثلج خخخ
امل : ماالت عليييك ي العجووز بسس
ريمو موو متحمله البرد وتتراجف : الا ماالت عليييكم هييــ -تاخذ نفس- ــن هييين والله لا اورريكم ويين منى
اثار : اخذذذت نصصيبها من الموويه
ريمو قاامت تصاارخ عليهم وتهااوشهم
ربى : اقصصصري حسسك عمااني هنا
ريمو : هنا وين ؟؟؟
ربى : بالصاله
ريمو راحت لدوره الميااه لقت منى طاالعه وتلعن حظها
ريمو : كبوا عليييك ؟؟؟
منى : شراايك
ريمو بلعااانه : في مخي فكره
منى عرفت انه بدايه للنذاله : وششش
ريمو : الحقييني
امل : وين بترووحوون
ريمو انحاااااااااااااششت للصااله والبناات يحااولون يمسسسكونهاااا لاتششرد
بسس من حسسسن حظ ريمو انهاا وصصلت للصاله بسلآلآم
ابوريان باستغراب : رييم وششش فييك ؟؟؟
ريمو تاخ نفسس ثم قلبت حاالهاا للمسسكينه اللي كل الناس ضدهاا خخخ : بااابااا شف البناات -قامت تشاهق- كبووا علي موويه بااارده
منى زرقت من بين البنات : اي حتى اناااا
ابوخالد : وشوو ؟؟
امل : كذااباات
ابوخالد : اقول اسكتي
ريمو تترااجف برد : موويه معهاا ثلج و-تتصنع الارتججاف الزاايد خخ- بررررررد
االاعماام طااحووا فيهم تهزززززيئ
ابومحمد : مافي طلعه اليوم بتقعدون بالفندق وبعد بالغرفه
البنات : لآلآلآلآ .. تكفون .. اسسسفين
وثبت القراار والبنااات يتحلطموووون وضضغطهم مرفووع من ريم ومنى وحركتهم
راحوا للغررفه
ربى : والله والله لا اوررررررريهم
ابتهال : المششششكله ريييم الحمااره تسووي اشياااء اكبر من كذااااا وماايسوون لهاا شيء !!
ابتهاج : ومنى بعد مسوويه معهاا
ريمو بصوت عالي : منى ويييين تبيين نروح اليوم
منى : يوو امس لفيناا كنداا احسني طفششت
ريمو : بس لازم نروح طفش بالفندق اكثر
منى : ايوه يقولون مجمعاات كنداا كشششخه
ريمو : يوو توني ادري اجل خلناا نروح وبعززم سحورتي
منى : خلآلآص
كله كااان بصووت مرتفع عشااان يحرون البناات
وربى يوم سسسمعت طااري مجمع بغت تجيهاا جلطه
راحوا ريمو ومنااوي برى الغرفه مارين بالصاله
اابوريان : ريم منى وين بترووحون
منى : للمجمع
ابوريان : طيب
ابوبندر : من بيووديكم ؟؟؟؟؟
منى : همم
ريمو : ماادري بنروح مع تكسي
ابوبندر : لحالكم ؟؟ لالا خلو سلمان يوديكم
ريمو : لالالالالا والله اروح مششي
منى تدقهاا
ريمو : اقصد ريان بيروح معنا
ابوبندر : زين
ترخصصوا ومشووا

عند البنات

ربى : بيروووحوون للمجمع آآخ بسسس
امل : بقلعتهم
اثار : خلناا نروح لاعماامي ننترجااهم
ابتهال : ايوالله مقدررر اتحمل اققعد بالفندق اليوم بعد !
امل : ماااعندكم كراامه
ابتهاج : ذااابحتتتك الكرااامه
اثار : مخليييينهاا لك
قرروا البناات يترجوون الاعماام مره ثاانيه وامل راافضضضه وقااعده بالغرفه وفااتحه الاب وتسووي تصااميم وتخربط
ربى : تكفوون والله م نعيييدهاا
الاعمام طالعوا ببعض وحنوا عليهم < الله يخلييهم ق1ق1
ابوخالد : خلآلآص روحوا بسس ممنووع ترحون للمججمعاات
البنات تحلطمو بسس بالنهاايه قبلوا
وراحوا يتعدلوون وبيرحوون
اثار : سلماان يالله عاد
سلمان : مييين اللي بييروح
اثار تدري ان قصده ريم : كلناا مااعداا ريم وامل ومنى
سلمان ببتسامه : زييين جااايكم
نزلوا تححت وخلوا امل لحاالهاا بالغرفه

**

عنــد ريمو ومناااوي بالمجمع

ريمو : يالله تكفييين حناا لحاالنا
سحر : طيب خلآلآص بقوول لامي وابوي واشووف
ريمو : انتضر
سكروا من بعض
وسحر راحت للصاله كانوا الكل مجتمعيين
سحر : باابا ماما
سعود وهنادي : هلا
سحر : ابي اروح المجمع اليوم مع ريم وبنت عمهاا
فيصل : ايوالله نفسسي ارووح
عزوز : من جد حتى انا
سحر : اقوول ماابغااكم تجوون معي تفشششلوني
فيصل : مين قال بنجي مععك ماالت عليك بسس
سحر : اجل
عزوز : ببنقققعد بمكاان وانتي ونششبتك بمكاان
سحر : ماالت علييكم بسس
فارس : وبعززم طلآل وماجد
عزوز : هنا ؟؟؟
فارس : يب
سعود : مااشاء الله متى وصلوا ؟؟
فارس : امس باليل
سحر تحس ببتتفقع من الوناسسه
اخذت االموواافقه من ابوهاا وامهاا
ورااحت طوالي مع الشباب للمجمع

************************

عنـــد سلمااااااان والبنااات
سلمان حاط المرايه على ربى اللي ودهاا تذذبحه
سلمان ببتسامه : وين ودكم تروحون ؟؟؟؟؟؟
اثار : مششنا اي مكاان ولا تساالناا
سلمان : آوف ليه ؟
ابتهال : كنا نبي نروح للمجممع بسس عمااني رفضوا عشاان ريم الحماار ومنى البطه
سلمان : بسس خلآص بوديكم للمجمع
ربى بانفعال : صصصصدق ؟؟؟
سلمان : ايييه صصدق
وودااهم للمججمع

**************************

في المجممع عند البنـآآآآآآآت

ريمو : الله ذا البوووزه كششششششخه
منى باستحقاار : ترااك في قسم الاولاد
ريمو ترركز وتااكدت انهاا بقسم اولآد من الفشله ماتدري وش تقول : شسمه ايه لاخوووي ريان
سحر : هههههههههههههههههههه علييينا يمنااحي
ريمو : امشششوا نطللع بسس
سحر : هههههه طيب
قاموا يتمششون ومنى تحكي لسحر عن طلآل وصصدفه مع ريم وريم بسس تنغزهاا
منى : وربي انه خوقااقي
سحر : ههههههه اهم شيء شكلك خاقه
منى : لو ماتحبه الملعوونه ذي كان حبيته
سحر : انا بعد احب لي وااااحد
منى : اخص اخص ميين ؟
سحر : طلآلآل
منى بتناحه : يووه سبحان الله حتى اللي تحبه ريم اسمه طلآلآل شكل كل واحد اسمه طلاال يصير يجنن
سحر : هههههههه امااااااااانه ريم اسسمه طلال
ريم قررصت منى قرصصه وصررخت وكل اللي بالمجمع سمعوها
من : خيييييييير تقررررررصيني ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريمو : هاه هههه لالا ههه لالا ولاشيء
سحر نست االسالفه وقامت تشووفهم ومززحهم
ترن ترن دق جوال سحر امهاا قامت ترد
وابعدت شوي عنهم
ريمو : ي جعلك للساحق والمااحق والبلا المتلااحق اللي يسسسحقك ويمحقققك ووين ماارحتي يلحقققك
منى : هههههههههههههههههههههههههههههه ه يوومه وش ذا الدعاااء
ريمو : طلآلآلآلآلآل اللي احببه هوو اللي تحبه سحر
منى : هآه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريمو كانت تبي تششرح بس سحر جت وريمو صرفت الموضوع
وقامواا يمششون
سحر : طلال حبيبي هناا
ريمو : ويين بكندا
سحر : ههههه ايه وبالمجمع هذا بعد ي لبيييييه بسس
منى : هههههههه -قامت تطالع ريم- يحليله
ريمو كل ماجابت سحر طاري لطلال صرفت وسحر مانتبهت
بس منى ترجع وتعيد بالسالفه وريمو ودهاا تذذبحها
منى : طلآل يدري انك تحبينه ؟
سحر : لالا
منى : طيب عادي عندكم تكشفوون قدام بعضض وتسسذا
سحر : ههههه ترااناا نفسسكم عيب بس بكنداا يحل خخخ
منى : ههههههههههه حلوه طيب موب عندكك بالمسسن ؟؟ لزوم التضضبط
سحر : لا عندي رقم جواله
منى : آآكشششخ تكلمينه
سحر : لالا ويين
ريمو : خلآص فكووناا شسمه ايه هذا المحل حلو

*****

عنــــــد البنااات

اثار : سلمااان خلآلآص فكناا بس لآزق بناا
سلمان : مالت لاصار بكم شيء
ابتهال : حناا جيشش مارح يصير فينا شي
سلمان : طيب بقعد بالكوفي القريب
اثار : طيب
راح سلماان والبنات اخذوا راحتهم
سلمان مششى ولقى خاالد قااعد مع اخوااانه
بعد عنهم وققعد بعييد شووي عشان خالد ياخذ راحته
وخالد ماانتبه لسلمان

****************

عنـــــد الاعمـآآآآم بصاااله ابوريان

ابوريان : وهذي السالفه
ابومحمد : يعني ريم ماهي بنت ام ريان ؟؟؟
ابوريان : لآ
ابوبندر : لا حول ولا قوه الا باللله
ابوخالد : طيب يعني عندك عيال غير اللي نعرفهم
ابوريان : ايه نعم
ابوخالد : شسااميهم كم اعمارهم
اابوريان متفشل من اخواانه لانه مو متااكد : انا ماعرفهم زين بس عندي ولدين الاول حوالي الـ 23 والثاني الــ 20
ابومحمد : رجاال ماشاء الله
ابوبندر : تعرف اسااميهم
ابوريان : مااتذكر زين بس الكبير اتوقع -قام يتذذكر- ايه ايه الكبير فييصل والثاني مادري
ابومحمد : الله يعين
ابوريان : ابي حل ابووليد الله يهدييه معطيني شهر ولآزم اقولهم
ابوخالد : ي بو ريان السالفه مااهيب سسهله يبييلهاا وقت وان شاااء الله بنحلهاا مع اني مااتوقع يبييلهاا حل الا انك تعلم ام ريان والعيال
ابوريان : الله يسسهلهاا

**

بالغرفه

: آآآآآآآآآآآيشششش معقووله هاااذي السااااااااااالفه لالالالا مووو مصصصصدقه
امل سسمعت كلاام االاعماام اللي توقعوا ان الكل طاالع واخذوا راحتهم
امل : رييم ماهي بنت عمتي سلوى كييف كيييف اقوول لريم لالالا هم بيحلون السالفه واناا بخربهااا امل سوويي نفسسسك مااسمعتي حااجه بسس الله يعيينك ي ريم مااتدرين شمخبيه لك الايييااام
قامت تفكر بالسالفه وتهلووس نصص سااعه واخذهاا النووم وناامت

************

عنـــــــد ريموووو ومنـآآآآآآآوي وسسسسحر


سحر ومنى طولوا وريمو ملت اخذت جواال سحر وقامت تشوف البرود كاست يمكن يعججبهاا شيء
تذكرت كلام سحر ان طلال عندهاا بالجوال
فقامت تدور عشاان تااخذ رقمه
تدور على اسسسم في نوع من الرومنسسيه
ريمو : ماالت علييك ي سحر رومااانسيه بقوه
طلعت ثلآث ارقاام شكت فيهم وكاانوا اسمااهم
( فديتك ) و ( حبك تملكني ) و ( ضحكتي وبكاي )
وخززنتهم على موباايلهاا
طلعوا الكل وقعدووا يتمششون
وسواالف وضضضحك لحد تررخصت سسحر على انهاا بتروح للمططعم وكذا
وراحت وبقوا ريم ومنى يتمششون
منى شهقت
ريمو : شفيييييك
منى : البنااات
لفت ريمو ولقت ربى واثار وابتهال وابتهاج
راحوا لمهم طواالي
ريمو : اهلاا اهلاا وينكم مااقلتوولناا انكم هنااا ؟؟؟
ربى : انقلعي انتي ويااهاا لحد يكلمنا
قاموا يتسساامحوون
ابتهال : لآلآ
اثار : مسستحيل حركتكم ماااننخلييهاا
ابتهاج : هيين بسس ي الكلباات
ريمو : ااقول اقول اعلم علييكم انكم طالعين للمجمع
من بعد كلمه ريم رجعت المياه لمجااريهاا خخخخ
ريمو : هيييي ي قمااعه بروح لدوره المياه -الله يعزكم-
ربى : طسسسي
ريمو : لآ بس بغت اقوول روحوا لاخلصصت دقييت عليييكم
البنات : طيب
ريمو انسسحبت وابعدت بالحييل عنهم
ومسكت موباايلهاا
ودقت على فدييتك
ترررن تررررن
رد : الووو
ريم : ....
رد : مييين خيير
وسكر
ريمو : ماالت شششكله من عماانهاا ابدق على الثااني
دقت على حبك تملكني
ترررن ترررن ترررن
رد : الوووو
ريمو سسكرت بصصرعه
ريمو : ي لبييييييييييه ي طلآلآلآل حتى صووتك خقق
طرت على بال ريمو فكره وقررت تسوويهاا
مرت جنب وااحد كندي راحت عنده
قامت تخربط عليييه وهي بالاشاارات تكلمه لانهاا مااتعرف بالعنقلييزي الا هلووو وهو ار يو خخخخ
المهم انه فهم انهاا تبي جواله وعطااهاا
اخذت ببتساامه ودقت
ترررررن ترررررن

************

عنــــــــــد طلآلآلآلآلآلآلآلآل

طلآل : الحمدلله والشكر شهالازعااج
وهو كاان قاايم من الطااوله وطاق مساافه
رآآح يرجع بس دق طالع الرقم غريب
رد : الووووو
ريمو قاامت تخربط عليه بالهندي
وهو فاتح فمه ومايدري وش تقوول
وريمو منفقعه ضضضضحك
سكررت
وعاادت نفسس الحرركه وهي تتششحد عيال خلق اللله عشاان يعطوونهاا الفون
وتدق على طلآل وتستهبل لحد رفعت ضغطه
المهم قامت تتطلب لحد النااس رفضواا يعطوونهاا طفششت
ريمو : ماالت عليييكم منت الله ولا منه خلقه
ومسسسكت جواالهاا ودقت
تررررن تررررررن
رد طلآل بعصصبيه : خيييير اززعجتني
ريمو ماقدرت تمسك نفسهاا بخت ضضحك ثم رجعت تتكلم بالهندي ونص سعودي
طلآل : .......
ريمو تسوولف
طلآل : ......
ريمو استغربت ليه مايرد طالعت الشااشه والمكاالمه توهاا
ريمو : الوووو
طلآل : ..........
ريمو : وججع وييينك ؟؟؟
طلآل : ورآآك
ريمو سسمعت الصوت مو من السمااعه بغى يجييهاا ضغط وسسسكر
طلآل ضحك : وشش تسووين
ريمو : هاه لا بس ايه
طلآل : هههه ازززعجتيني والله لو انك موو ريم لا كفختك
ريمو ذابت حيا
طلآل : اخباارك
ريمو : بخيير
طلآل : همم شجاابك
ريمو : اللي جاابك
طلال : هههههههه
بعصبيه : ريييييييم وشش تسووين هنااااااا ؟؟؟؟؟؟؟؟
ريمو وطلال لفوا لقوا سلمان
ريمو بستحقار : شتبي ؟؟؟؟؟
سلمان : مين هذاا وليه وااقفه عنده ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ريمو ببرود : شدخلك ؟؟؟؟
طلآل : لا تناافخ ي ذا -لف على ريم- مين هذا
سلمان : عششت الا مين انت ؟
ريمو طالعت ب طلآلآل ببتسامه : ماعليك منه فررصه سعيده اخ طلآل
طلال مستغرب منها بس سلك وابتسم
راحت ريم وسحبت على سلمان اللي يلحقهاا وهي مو معبره
ريمو بنفسها : الله يلعني وين يشووفني ذااا آآوووووف آآوووف عاادي لا تبينين انك خاايفه وبعدين شششدخله فييني مسووي ولد عمي مالت الا مـآلــ
قطع تفكييرهاا يد سلمان اللي تسسسحبها
ريمو : خييييييييييييييييير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

**
عنــد طلآلآل رجع وهو ماشي للطـآوله حقت الشباب
بس قبل لآيوصل مشى لمه خـآلد
خالد : آنت شسوووويت ؟؟؟؟؟
طلآل يطالع خالد باستغراب : هلآ ؟
خالد : تدري الي قبل شوي تكلمها مين ؟
طلآل : ايه ريم
خالد باستغراب : تعرفها ؟؟؟
طلآل : ايه واعرف ابوها بعد
خالد مسك راسه : ي حول الله
طلآل : شفيك
خالد : شفت اللي قبل شوي جـآإك ؟
طلآل : ايوه المريض
خالد : هذا صديقي
طلآل انفجع : هآه وش يبي فيها ؟
خالد : هو ولد عمهااا
طلآل : آآيشششش ؟؟
خالد : ايه
خالد راح من قدآم طلآل اللي رآح وقعد جنب فآرس
فآرس : شعندك معها
طلآل التفت له : هآه ؟
فارس :هذيك البنت
طلآل : لآ ابد بس حبيت اسال عن ابووها
فارس : اهاا مشاء الله وكيفه وعلومه ؟
طلآل : ابد بخير
فارس بشك : طلوول انت معك الكرت حقه
طلال : ايه ليه ؟
فارس : هههه لا بس ابيه بشوفه
طلآل : هههههه طيب اصبر
قام يدخل يده في جيبه وطلع البوك ( البوك = محفظه )
ثم طلع الكرت وعطاه فارس ورجع يطالع ريم وسلمان
فارس طالع الاسم ( عمـر سلمـآن الــ )
فارس مو مصدق قام يقرى الاسم مره ثنتين ثلااث
قطع عليه فيصل : يالله شبااااب نروح للمطعم سعود ينتضرنا
كلهم قاموا وفارس رجع الكرت لطلآل وهو مصدوم
رآحوا للمطعم كلهم

**********

عنـــد البنــــــــآت

ربى : ريموو الحمااره طوولت
ابتهال : اي والله قصصصم لو تذبح ذبييحه كاان خلصت
منى : ههههههههههه يمكن شسمه ذآ
ابتهاج : ورى ماااتسكتين
منى : ههههههههههههههههه
اثار : دقواا عليهاا لا تكون مسويه جريمه
ربى : يالله سترك

**********

عنــــــــــد سلمــــآآآآن وريييمووو

سلمان : ششاايفتني بهيمه امشي وراك
ريمو ببرود يحرق : محد قال امش وراي !
سلمان : مين اللي قبل شوي ؟؟؟
ريمو : مالك دخل
سلمان ماسك نفسه : ميين اللي قبل شوووي
ريمو : همم برضو مالك دخل
سلمان : ريم لا تحسسبين اانك هناا جاايه تدجييين آن ماعلمت عمي علييك خلييتــه يربييـــ
ريمو قاطعته : آقول اسمع تراك ماهميتني رح قل لابوي ماعندي مشكله تبيني اعلمك رقم جوآله ؟؟؟
ومشت من قدآآمه للبناات اللي كاانوا قريب منهاا بس مانتبهوآ
سلمان واقف محله : هذي شكلهااا تبيني اذبببحهااااااا .. بس ليه وااثقه لهالدرجه ومااهي خاايفه .. لآيكون فاهم السالفه غلط .. آآآآخ منهاا
مشى يلحقهاا للبناات عشان يااخذهم ويفتك

**

ريمو وهي بالطريق للبنات دق جوالهاا
طالعت لقت ( حوت الصحرآء ) يتصل بك
ريمو : ي حول شيبي
ردت
: الوو
ريمو : هـآإه
ريان : تبيني اجيييك اللحين تراا عمااني ازعجووني
ريمو : لالا بنجي مع الزفت
ريان : مين ؟؟؟
ريمو : سلماان
ريان : آها فكيتيني والله
ريمو : طسس
ريان : لاتروحون للفندق ترانا بالمطعم
ريمو : ششعندكم
ريان : بنتعشى
ريمو : خخخ بالله
ريان : لآيكثر
ريمو : خخ اقول شسمه بس
ريان : الـ
ريمو : ي حليلكم سحورتي هوونيك
ريان : شسويلك
ريمو : مالت
ريان : قود باي
ريمو : مع السلآلآلآمه
سكرت منه وكملت طريقها

**

عنــــــــد البنـــــآت

ربى : آدق يعطي مشغوول
اثار : يالله سسترك
منى : خلناا نبحث عنهااا
ابتهال : ليه كنز ؟
منى : هاهاها سامجه
ابتهاج : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه ي حليييييلكم خاايفين عليهاا وهي زي الحصصصان جاايتكم
الكل : هـآإه ؟؟؟
ابتهاج تاشر على ريمو اللي توها جايه
ريمو : الزفت ورآآي
الكل طالع وراهاا لقى سلمان بعيد شوي
اثار : آآآآآخووي موو زفت ي زفته
ريمو : كخخ برا بس
ربى : وينك لي سااعه ادق
ريمو تطالع جوالها
ريمو : متى ؟؟؟؟
ربى : قبل ششوي
ريمو ارتاحت : ايه دق علي رييان يقول انهم بالمطعم
منى : تخيلي يصصير نفسس مطعم اللي فيه سحر
ريمو : ههههه هو نفسسه
اثار : اسم الله
ابتهاج : يالله اثار قوولي لاخووك
ريمو : تراه معصب
ربى : وش مسويه بعد
ريمو : آبد تهااوشت معه
ابتهاج : ريموو شتحسسسين فيييييييه ؟؟؟؟
ريمو : ولآشيء
جاء سلمـآن : يالله على السياره
ريمو : ترا عماني يقولون تعالوا للمطعم
سلمان : آدري
ابتهاج : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
منى : هههههههههههههههههههههههههههه طـآآآآآآآآح وجججهك
ريمو طالعتهم باستحقار : مالت
ركبوآآ السيـآآره متجهين للمططعم

****************************** ****

خلصصص البـآآآآآآآآرت السـآآآآآآبع والعششروون

ريمو وطلآلآل شبيصير عليهم ؟؟؟ وسلمان بيقوول لابوو ريان ولالا ؟؟ واذا قال ريمو شبتقول ؟؟؟؟
سحر وريمو يحبون نفسس الشخصص متى سحر بتدري ؟؟؟ وطلآلآل بيكوون لمين ؟
فـآرس شاللي استغربه ؟؟؟ وشبيصير عليه ؟؟؟
آبو ريان قال لاخواانه الساالفه بيلقوون حل ؟؟؟؟ وآآآمل بتقووول لريمو عن الحقيقه ؟؟؟

تـآآآآآآآبعوو معي في البـآآآآآرت القـآآآآدم


فــــــي البـآآآآآآآآآرت القـــــآآآدمــ :




: يآآآآآوه يالفششيله
: فآآآآآآتكم
بلقاافه : وشوووووووو

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــ

-بعدين تذكر- : الا وين صاحبه الجوال
بهدوء : تامر على شيء
باستغراب : لا



ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــ

: يعني هذآ ..
ويطيح جواله من ايده ويتكسر

 
قديم 05-10-2013, 04:24 PM   #42

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد: طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه



الجـــــــــــــــــزء الثـــــــآآآآآآآآمـــن والعشــــــرون


في المطعم

منى : بسم الله عليهم عيالهم مزايين
ريمو : هههههههههههه
ابتهاج : ايوالله شووفيهم خقـآق
ريمو : آهم شيء لحد يغاازل زووجي
منى : آآمشش تزوجتيه بعد
ابتهاج : مالت مانبيه في احسسن منه
منى : وين
ابتهاج تدقها : شوفي ذاك المزيون
قامت تاشر على فارس
ريمو : ههههههههههههه اخصص اجل خقيتي معه عادي عادي اضضبطك
ابتهاج : هاهاها
ريمو : آآخ بس ابتهاج وفارس هههههههه
ابتهاج : الله حتى ااسمه حلوو
منى : ههههههههههه خلآلآص ي عمتي انتي وياهااا اكلتم االرجال الله يااخذكم
ابتهاج : الا وين ربى واثار وتواامي ابتهاالي
ريمو : بيجــ
جو ربى واثار
ريمو : هذآآهم جو
اثار : يآآآآآوه يالفششيله
ربى : فآآآآآآتكم
ريمو بلقاافه : وشوووووووو
اثار : مالت لالا تقوولين
ريمو : الا بتقول يالحييه الرقطااء اسسكتي بسس ياالله ربى كملي
ربى : هههههههه اثاار بغت تطيح
ابتهاج بستحقار : هاه ؟
ربى : الساالفه مو هناا
ابتهاج : آجل
ربى : من الفجعه خمت لهاا واحد
منى : ههههههههههههههههههههه ي حرآآآآآآآآآآآم
ريمو : هههههههههههههههه ي ليتني ششفتك والله لا انسسسسدح
اثار : آنقلعووو ي حمييييير والله ان شاافني وااحد من عمااني ان يتوطى ببطني
ابتهاج : ههههههههههههه الله يفششلك
منى : مين هو الرجاال ؟؟؟
ريمو : ههههههههه اي بالله وينه ؟؟؟
اثار : هذآآآآآك
الكل لف صووب اللي تااشر علييه للاسسف طلع طلآلآلآل اللي له حوالي الخمس دقايق جالس مكانه
ريمو بغت تجيهااا جلطه
ريمو : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآملعووووو وووووووووونه مااااااااااااااااااااااالقيييي ييييتي الاااااااا تخمييييييييييين زووووووووووجي ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ربى : عشششتو قال زوجي قال اقوول انثثبري
ريمو : ماالت اللحين وشش بيقول بنت عم ريمو الحلووه الجمييله الكشششخه اللي مااافي مثلهاا اللي الكــ
ابتهاج قاطعتها : اللي بعده
ريمو : متشششفقه تضضضم آآآحد
آثآر بستغراب : مين زوجها
ريمو : لآوتسآآل آآخ
ربى : والله مادرى عنك
منى : ههههههههه من ججد
اثار : لاجد تر مخي افتر
ريمو : حبيب البي يوجع البك ان شااء الله
ابتهاج : شعندهاا ؟
ابتهال تركض : الله يلعننننننكم الوااااااحده تلووى الاخرى
منى : هههههههههههههههههههههههههههههه شششعندكم اليووووم
ابتهاج : شفيييييك بعد ترا بيطلع الشيب براسي
ريمو : آكثر من اللي طالع
ابتهاج : على تراب
ريمو : على تبن
ابتهاج : طسي
ريمو : اذلفي
ابتهاج : يووووووه اسكتي
ريمو : انطمي نياهاهاها
ربى : الله يشششفيكم بسسس
منى : هههههه شعندك بتو ؟؟
ابتهال : ابك الله يششيلكم هرجكم وااصل عند الرجاال
البنات هجدوا حااولوا يستووعبون
ربى بهدوء : شسمعتي بالضبط ؟
ابتهال : يعني ماسمعت سمعت بس انتم ازعاج
البنات بغوا يصطرونهاا لان هرجهم ماله داعي
ريمو : مالت بغى يطيح قلبي وعااجزه ادوره
ابتهال : بس سمعت كلمه
ربى : آآخلصي علينا
ابتهال : مالقيتي تخمين الا زوجي
ريمو بغت تنصرع : وشووووووووووو
ابتهال فقعت ضضحك
والبناات يلعنون ريمو

*********

بالجهه الثاانيه

عزوز : ياوه يااذووليك البناات ازعااج
فيصل : بسس حلووين
فارس : العم فصوول فااتحهاا قز
فيصل : اذا ماقزيت هناا وين اقز ؟؟
فارس : للمعلووميه ترى ذولاا اهل صاحبه سحر
فيصل : بالله
عزوز : هذي اللي ابلشتنا فيهاا اقصد -بنعوومه- حبيبه قلبي ريمي
طلال يطالع عزوز بيعني وش تبي من الحياه
فارس يطالع طلال وفاقع ضحك على نظرات الاستغراب
طلال : وش تبي انت لايكون تحبها
عزوز بتنهيده : آآه مو احبها الا اموت فيهاا
طلآل : من جدك ؟؟
عزوز يحط يده على خده باستهبال : آآخ بسس -رجع زي اول- خخخخ وش احبهااا ااصلآ مادري وينها
طلآل ارتاح نفسيا : هه مادري قلت شعنده العز يحب
فيصل : الا صدق وينهاا بشوف ذوق سحر في اختيار الاصدقاء
طلآل : خخ اقول غيروا الهرجه
فيصل : خخخ اسكتوا ابرك
عزوز وفيصل جاء لهم خالد وقامو يسوولفون
فارس وطلآل
فارس مركز على طلآل اللي يطالع البنات
طلآل فجع فارس ولف عليه ولقاه يطاالع فيه
طلآل : الاخ معجب
فارس : كخخخ هذا اللي ناقص
طلآل : ايه صح فروس شكنت تبي بالكرت
فرس ارتبك : لالا ولاشيء
نط فيصل واانقذ الموقف : طلووول وين مااجد ؟؟
طلآل : تعب شوي وراح الفندق
فيصل : يوه ماايشوف شر
طلآل : ماعليك بس مرهق شوي
فارس بتصريف : مفروض ماخليته يجي تو طالع من المسستشفى
طلآل : قلت له بس مو راضي

***********

عنـــــــــد مـآآآجد

منسدح بالسرير ماافيه نوم بس يحس بتعب
ترن ترن > دق جواله
طالع الشااشه بملل توقع انه طلآل اللي كل دقيقتين دااق
بس شااف رقم موو مسجل
شاف رقم كان بس يدق عليه
شااف رقم سبب له حادث
ماجد تنهد : لا اله الا الله
قرر يرد
ماجد : نعم ؟!
: الو
ماجد استغرب صوت رجال : مين معـآي
: انت ماجد
ماجد : مين معي
: انت ماجد ولالا
ماجد : ايه نعم بس من انت ؟
: خالك
ماجد بعصبيه : انا ماعندي خوال لا عاد تدق فاهم
: شلون تقول ماعندك خوال وانا خالك
ماجد : انت كذااب شسوي لك
: ماجد تقول على خالك انه كذااب
ماجد : ايه لانك مو خالي تبي شيء
: ماجد ابي اقابلك
ماجد : مابي اقاابلك ي خي ماتفهم
: ماجد ابي ااقابلك وينك
ماجد يبي يخلص السالفه لانه داري انه مو جاي لكندآ !!
ماجد : انا بكنداا بتقابلني مثلآ ؟
: ايوه احسن عشان بعيد عن اهلك طيب بروح على اقرب طياره
ماجد مستغرب : طيب
: متى بترجع
ماجد : ماعليك بطول -بعدين تذكر- : الا وين صاحبه الجوال
بهدوء : تامر على شيء
ماجد باستغراب : لا
: فمان الله
ماجد : فمان الكريم
سكر وماحاول يفكر وقرر يترك كل شيءء بوقته ونام وهو حده دايخ

*****************

عنــد االرجـآإل بالمطعم

ابوريان : ايوالله خسر كل فلووسه
ابوخالد : لااحول ولا قوه الا بالله
ابومحمد : الله يعينهم
ابوخالد : الا وينهم فيه اللحين ؟
ابوريان : الحمدلله هم من اول عندهم بيت ملك
ابو بندر : ايه الله يستر عليهم
ابوريان : آمين
ترن ترن > دق جوال ابوريان
طالع المتصل لقاه > ابو وليد
قلق وقام لدوره المياه -الله يكرمكم-
رد : الو
ابووليد : الوو

***

بجهه ثانيه
قام فارس بعد ماشاف ابوريان قام
وراح يلحقه
وشافه يكلم بالجوال

**

: يابووليد اصبر عليناا انت مو معطيني الا شهرر افكر خلآص
ابووليد : انا ماقلت شيء
ابوريان : طيب ليه داق
ابووليد : ابي اتطمن على حفيدتي
ابوريان : تراني ابوها شبيصير لها يعني ؟
ابووليد : انا ماقصد كذا يابو ريان انت ماتدري شكثر ابيهاا عندي ابي بنت بنتي تكون قريبه مني واشووفهاا قبل لااياخذ اللله روحي
ابوريان بتحسر : عقب عمرن طويل ان شاء الله
ابووليد تنهد
ابوريان : ابحاول اقولهم السالفه على اقرب وقت بس ترا السالفه صعبه ماتنحل بالهسهووله
ابووليد : طيب ان شااء الله .. بس اناا ماادقيت علشان اتطمن وبس
ابوريان : علشان ايش طيب ؟
ابووليد : حبيت اقوولك ان عيالك عندك
ابوريان : وش ؟
ابووليد : عيالك يابو فـ -سكت- ريان عندك في كنداا مع اخوانهم
ابوريان يحس بكارثه كيف عنده معقوله ماايعرفوونه واابوو وليد مارسسلهم
ابوريان : عياالي هناا ؟ في كندا ؟ طيب ليه ؟
ابووليد : جايين يزورون اخوهم يدرس هنا
ابوريان براحه : آييه
ابووليد : طيب انا بسكر اللحين

**

فـآرس : لالا ي فاارس مستحيل شلون .. بس يقول اولادك هنا يعني ؟؟ .. لالا خلني ادق على جدي ااتااكد
دق فارس على جده مشغول
فارس : يعني هذآ ..
ويطيح جواله من ايده ويتكسر

**

ابوريان سمع صوت تحطم جوال التفت شاف فارس قدامه
حاول يتذكر وين شافه وتذكر وبسرعه سكر من ابووليد ورجع يطالع لفاارس
ببتسامه : ي حول علامه طاح
وقام يطالع الجوال
فارس مرتبك
قدامه شخص ماكان يتوقعه شخص كاان دايم بحاجه له شخص طيب وحنوون بااين عليه
بس ليه يسوي فيهم كذا ليه ؟
فارس يحاول يبتسم : لا عادي
ابوريان : عسى عرفتني ولا نسيت
فارس : لا مانسيتك
سلموا على بعض
وطلع ابوريان تاارك فاارس بدوره المياه -الله يعزكم- وهو بحيره

**********

تعشوا وخلصوا والكل رجع لفندقه
بعد يوم مليئ من الاحدااث السعيده والتعيسه
وكل لحظه ينكشف سر
نشوف شبيصير لابطالناا بالايام الجايه

*********

في الصباح

ترن ترن
: الو هلآ والله شفيه ؟
: بسرعه العم تعبان مره توه داخل المستشفى
سعود : ايشش قاسم شقاعد تقول ؟
قاسم : من امس والعم زاايده عليه الكحه واليوم طااح علينا
سعود : شقال الدكتوور ؟؟
قاسم : حالته خ خطــ خطـيره
سعود : لا حول ولا قوه الا بالله
قاسم : بتجون ؟
سعود : ايه ان شاء الله طمنا بكل شيء يصير
قاسم : ابشر
سعود : فمان الله
قاسم : فمان الكريم
سكر سعود
وخبر العاائله وانواع القلق والحزن عليهم

**

: لآزم على اقرب طياره ارجع اسف ماجد
ماجد : لالا عادي واناا راجع معك
طلال : تسلم طيب امش نروح للاهل
ماجد : لالا انا بقعد عندي كم شغله انت روح
طلال : مع اسلامه
ماجد : مع السلاامه
طلع طلآلآلآل
ماجد : يووه طيب وخـآ -سكت ثم- ذآك وش اسوي به بيجي هنااا خلني ادق واقووله
دق ماجد على الدقه الثالثه رد
: الو
ماجد : الو
: هلا ماجد كيف الحال ؟
ماجد : بخير بس بغت اقولك لاتجي
: ليه ؟
ماجد : لاني راجع على اقرب طياره
: ليه ؟
ماجد : كذا ضروفي
: طيب ماتقــ ..
ماجد قاطعه : طلال ماقدر اخليه اذا بغيت تشوفني تعالي في الرياض
: طيب
ماجد مستغرب لهالدرجه شكله مهتم : مع السلامه
: مع السلامه

*********

: جدي تعباااان
ريمو : لا اله الا الله طيب بيطيب
سحر : اخافه اخافه يموت
ريمو بعصبيه : سحر شهالكلاام مااهو ميت ولاشيء شقاعده تخرفين
قعدت ريمو تهدي سحر اللي بمخهاا فكره موت جدهاا
ريمو : خلآص بجيك
سحر : جد ؟
ريمو : بلعب عليك
سحر : طيب
ريمو : تشااو
سحر : باي

**

ريمو سكرت من سحر
وكان عندهاا ابتهاج ومنى
ريمو : بناات
ابتهاج ومنى : هااه
ريمو : سحر جدهاا بيموت
ابتهاج مفهيه : هاه ؟
ريمو : لالا مووبيمووت بس بالمستشفى
منى تطالع ريمو باستحقار : وش تحسين فيه
ابتهاج : مالت بس شفيه ؟
ريمو : مادري بس حالته خطيره
منى : ي حرام وسحر كيفها
ريمو : والله مادري بس ابي اروح لها بس تتوقعون ابوي بيخليني اروح لها ؟
منى : ممم مادري
ابتهاج : ماتوقع
ريمو : مالت علييكم خلني ارووح لابوي واشوف

************

عنــــد رغد وشـــهد

رغد : تخيلي من جو اهلله ماعاد يكلمني ماايلقيني وجه
شهد : هي فتره بس اهله جااين تبين تحرميينهم منه وهم من زماان عنه
رغد : طيب حتى بالجامعه مطنشش
شهد : شفييك ي رغد كيذا الولد مااشوفه سوى شيء بس انه مشتاق لاهله
رغد :انتي ماتفهمين
شهد : طيب فهميني اقنعيني
رغد : اللحين واهله هناا ناااسيني ماايعطييني وجه بس باقي شهر ي شهد باقي شهر بيروح ويرجع للريااض عند اهله يعني بينساني خلآص ؟
شهد سكتت مااتدري شتقول
رغد : شهد هو وعدني يساعدني يلقى ابووي ومااسوى شيء للحين
شهد : لا اله الا الله
رغد : ويتركني واناا محتااجه له !!
شهد : رغد صلي على النبي
رغد بهمس : اللهم صلي وسلم عليه
شهد : باقي شهر ي رغد يمكن يطلع ابوك بهذا الشهر لاتستهينين فيه هو عطااك وعد واعرف خالد مستحييل يخلف وعده
رغد : شبيصير بعد هذا الشهر
شهد : رغد متى بترجعين للسعوديه ؟
رغد : بس انتضر تخلص الجامعه
شهد : اذا بتروحي وين بتقعدي ؟
رغد : ماراح اروح الا اذا عرفت وين بيت ابوي ومين هو كل معلوماته
شهد : امك بتروح معاك ؟
رغد : لا هي رافضه تقول روحي لوحدك
شهد : كيف بتسافري لحالك ؟
رغد : ايش اسوي لازم اروح
شهد : ايش رايك نرجع سوى وتعيشي عندي
رغد : لا مستحيل انا ابي اعرف ابوي وبعدين برجع لامي واخذها وبنعيش كلناا بالسعوديه
شهد : ماتوقع امك بتوافق
رغد : خليها مع الايام
شهد : طيب اناا عاازمتك على فطوور على كييف كيفك
رغد : والله مالي نفس
شهد : يؤؤ طيب عشااني
رغد وهي تقوم : طيب يالله قومي

**************

عنــــــد آآآآآمل

منسدحه على السرير وماسكه جوالهاا وعيونهاا تدمع
تطالع رقم حمد
مشتاقه لصوته
مشتاقه للهفته
مشتاقه لعيونه
مشتااقه له
امل : لييه احبببه ليييه اناا غبيه غبيه
ققامت تبكي وتبكي
ودمووعها تسيل على خدهاا
اول حب لهاا يندفن بالهشكل
يوم اعترفت بحبهاا لنفسهاا حطم كل شيء
امل : ي ليييتني قلتله اني ااحبه
قامت تطالع نفسهاا بالمرايه
امل: انتي ااكبرر ضعيفه -بهدوء- ايوه ضعييفه مااقدرتي حتى تعبري عن مشااعرك بس تبيني القوه وبالاخير كذاا لحاالك تبقي لحاالك ي امل لحاالك
جلست على الارض
قعدت تتذكر وتتذكر كلآم يجرح القلب
لحد ناامت وبهدووء على الارض

************

عنـــد الرجـآآآآل

ابوريان : عيالي هنا
ابوبندر : وين
ابوريان : هناا في كنداا هنا واناا مااعرفهم يمكن لاقيتهم كلمتهم بس مااعرفهم
ابومحمد : استهدي بالله ي بو ريان
ابوخالد : ايش دراك انهم هنا ؟
ابوريان بحسره : جدهم قالي
ابوخالد بحذر : يعرفونك
ابوريان : لا
ابوخالد : طيب ليه تتعب نفسسك وتفكر ي بوريان
ابوريان : ي بو خالد انت ماااتعرف كيف انا منقهر عيالي هناا عيالي ومااعرفهم حتى اسمااائهم مااعرفهاا !!
ابوبندر : الله يكون بالعون
جت ريمو طآآآآآيره لاحظت تعاابير وجه ابوهاا اللي تغيرت بصرعه لاابتسسامه حنونه
بس ماجت على ريمو
ريمو : بابا
ابوريان : هلااوالله بريم
راحت ريمو قعدت عنده وبصوت خفيف
ريمو : بابا طلبتك
ابوريان : ههه شتبين
ريمو : بابا تعرف صديقتي سحر ؟
ابوريان : ايه
ريمو : جدهاا تعبااان وهي تبكي ومنهااره وحاالتهاا حاله وقاعده تترجااني ي ريموو تكفيين تعااالي ابذبح نفسي لو مااجيتي
تعرفون لازم تزيد بهاارات على القصصه للاقنااع > كخخ
ابوريان عرف ان بعض الحكي من مخ ريمو بس يدري بعد ان الصدييق وقت الضييق وان لازم ريمو توقف معهاا فواافق
وريمو بغت تهز مصري
راحت بسررعه لابتهاج ومنى
لقت ابتهال عندهم
ريمو : هيييييييييه ابووووي وااافق
منى : مبرووك ههه
ريمو : طيب قايز وش رايكم تروحون معااي
ابتهال : وش السالفه
ريمو قالت لها السالفه
ابتهاج : ويين شدخلنا
منى : من جد قطه ماالهاا دااعي
ابتهال : ليه عادي
منى : هي تروح لصديقتهاا تواااسيهاا حناا شدخلننا
ريمو : عادي ي بناات مستحيل اروح لحالي
منى : يعني بتاااخذيناا كلناا المدري كم ؟؟؟؟؟؟؟؟
ابتهال : تخييلي والله ان يطردوناا برى الفندق
ابتهاج : من جد خلآص طسي لحالك
ريمو : لا ابي وحده ثنتين معي احس شكلي غلط واناا رايحه لحالي
ابتهال : خلآص لاترووحين
ريمو : بس اناا عطيتهاا خبر .. منااوي روحي معي انتي طيحتي مياانه
ابتهاج : اذا راحت منى لازم اروح
ابتهال : الحمدلله واالشكر صمغ بتكسس
ورااحت ابتهال للبناات بغررفه اامل
ريمو : لييه ؟
ابتهاج : لا والله اجل ترووح وتخليني مع البنات وسواالفهم اللي تدمل التسسبد ؟؟؟
ريمو : ههههههههه يالله اجل قومواا تجهزوا
منى : طيب دقي علي اذا طلعتي
ريمو : آآوتسي

**********

سحــــر
راحت لابووهاا واوومهاا
سحر : باابا
سعود: هلاا بسسحوورتي
سحر : هلآفيك الا متى بنرجع الرياض
سعود : الفجر بااذن الله
سحر : آخبار جدي ؟
سسعود : بخيير بيطيب
هنادي : سحر روحي نامي شكلك تعبانه
سحر : لا ريم بتجيني
هنادي : ريم مين ؟؟
سحر : صديقتي قالتلي بتجي
هنادي : الله يحيهاا
سحر : طيب بروح عن اذنكم
سعود وهنادي : اذنك معك

**********

عنـــــد فـآآآآرس قاعد باالصصااله
منسدح على الكنبه
فارس : آآخ ي جدي ليه ماقلتلي من البداايه
طلعت سحر من غرفه امها وابوها
سحر بستغراب : فاارس شتسوي هناا ؟؟؟
فارس : لا مماسوي شيء بس هناك الشباب ازعاج وقعدت هناا
سحر : آمي تدري انك هنا
فاارس : آيه يدرون
سحر : بس ي ليت تطلع
فارس : هآه ليه ؟
سحر : صديقتي ريم بتجي
فارس ارتبك : خلآص بنزل تحت
سحر : طيب
وراحت لغرفتهاا
وفاارس قام على طوول ونززل تحتت

********

عنـــــد ريمـوو ومنااوي وجووجوو في السياره مع ابوريان
وصلوآآ للفندق اللي فيه سحر
ابتهاج : آحم شكلهم بطرآ
ريمو : خخ من جد
منى : ماشاء الله بسس زين ومال وه بس
ريمو : ههههههه اقوول امشواا لايسمعكم ابوي
منى : خخخ ايوالله
ابوريان : ي بناات روحوا للشقه واناا بقعد هنااا ودقوآ علي اول مااتدخلون طيب
ريمو : آآوكي
رآآحوآآ البنـآآآت فووق لسسحر
ابوريان التفت يدور مكان فآضي لقى مكاان جنب فاارس
استاانس لان يحس انه حب هذا الولد
وقف قدآمه : مااشاء الله بكل مكاان القااك
فارس تجبص من الروعه رفع عيونه بشويش : هلآ والله
سلموآ على بعض
قعد ابوريان بجنب فاارس وقاام يسسوولف
وفاارس مرتبك لاقصى حد

**
عنــد البنااات بششقه سحر
دخلواا ودقت ريمو على ابوهاا وتطمن
طلعوآ سعود وهنادي من الغرفه
هنادي : حيآآ الله من جـآنآ
وسلمت عليهم
آمـآ سعود سلم من بعيد
: ممين جاابكم ؟
ريمو : ابوي
سعود : وين عسى رآح
ريمو : لآ تحت قاعد
سعود : آها طيب بروح عنده عن آذنكم
وطلع سعوود ورآآحوآآ البناات لغرفه سسحر ويحااولون يسلوونهااا وينسوونهااا

**

نززل سعوود وشااف فاارس ومعهاا رجال
رآح لهم
سعود : السلاام عليكم
فارس وابوريان : وعليكم السلام
قام ابوريان يسلم على سعود وهو مايدري مين هو
قاموآ يسوولفون
سعود : انت ابوو ريم
ابوريان : آآيه انا ابوهاا
سعود : والله سسحر اازعجتناا فيهاا كل دقيقه سالفه فيهاا
ابوريان : هههه الله يصصلحهم
سعود : فارس وين الشباب ؟
فارس : فوق بغرفهم
سعود : طلال وماجد عندكم ؟
فارس : بس طلال ماجد مادري وينه
ابوريان : ماشاء الله تعرفون بعض ؟
سعود : ههه هذاا اخووي
ابوريان يطالع فارس : ماشاء الله
سعود : آآيه
قام فاارس بعد مااترخص
ابوريان : شفيه هو ؟
سعود : مين ؟
ابوريان : آخوك
سعود باستغراب : مافيه الا العافيه بس ليه تسال
ابوريان : لآ بس اسولف معه احسه فيه شيء بس يفكر ويسرح هو كذا ولا عشانه ماايعرفني ؟؟
سعود : الله يعيينه بس
ابوريان : ليه
سعود : ي بو ريم صاير بس يفكر بابوه ويبي يعرفه وسالفته سالفه
ابوريان قرصه قلبه : ليه وين ابوه
سعود : الله يهديه تااركه هو واخوه من هم صغار وماندري وينه
ابوريان بقلق : هو مو آخوك
سعود : ايه بس من امي
ابورايان يحس بشكووك بتذبحه : ايش اسم ابوه ؟؟؟؟
سعود بستغراب من حرص ابوريان بمعرفه ابوهم : عمـر سلمـآن الــ
ابوريان وقعت عليه الكااارثه
مستحيل مستحيل يكوون اللي قبل شوي ولده
ولده اللي كل شوي يلقااه في وجه
ابوريان بنفسه : لالا تووك كنت قاعد مع ولدك ي بو رياان .. ريم عرفت اهلهاا بنفسهاا !! .. يالله صبرني .. بس هو كان مرتبك لآيكون يعرف اني ..
قطع عليه تفكيره ابويوسف : وين رحت
ابوريان : ههه هناا بس تااخر الوقت وثقلناا عليكم
سعود : لا مااعليه
ابوريان : يالله اتررخصصك
ودق على البناات ونزلووآآآ
وركبوآآ السيآره
واصببحت السيااره هدوووء
وقطع الهدووء صوت ابوريان : ريم من وين تعرفين سحر ؟
ريمو تفاجئت السوال بس جاوبت بثقه : صديقه بنت عم بيان
قالت كذا لانه لو قالت انهاا عرفتهاا من السوق ابوهاا بيذبحهاا كخخ
ابوريان : آهآ
ريمو : بس ليه تسال ؟؟؟
ابوريان : كذاا
سكتوآآآ لحد وصلــوآآ للفندق
ونزلوآآ طوآآلي للبنـآآآآآت
ربى : لوو مااجيتم كاان افضضضضل
ريمو : كخخخ
امل سحبت ريمو وقااموا يسوولفون لحاالهم
امل : وش اخباارك بعد
ريمو : ههههههههه آمل شششعندك ؟؟؟؟
امل : هههههه ولا شيء بسس كذا اسال
ريمو : بخييير
امل : آخباار سحر ؟؟؟
ريمو : بخير ماعليهاا
آمل : جااني سواال بالاسسك مااعرفت اجااوب علييه مادري احسه صعب
ريمو : عطيينيااهاا
امل : تخيلي يعني -بحذر- آن اوومك ماااهيب اوومك
ريمو : وابوي
آمل : لآ يعني تخيلي ان ابوك متزوج بالسر على امك وامك والحرمه الثانيه حملوا مع بعض الاولى جاابت بنت اللي هي انتي وماتت والثانيه مـآت اللي ببطــــ
قاطعتها ريمو : يوماااااااااااااااه هذاا السواال ساالنياااه ابووي
امل برتباك : هااه ؟؟؟
ريمو : ههههههههههههههههههههه يووومااه منك ابعدي عني بسس
وقامت ريمو وامل بغت تذبح نفسسسهاا


****************************** *

الكل نـآآآآآآآآآييم مااعدآآآآآ عآآآيله سسحر
في المطآآآآآآآر متجهيين للريااااض الحبيبه > ي لبيييه

*************************

خلصصص البـآآآآآآآآرت الثـآآآآآآآآآآمن والعشروووووون

ابورياان يصيير ابوو فااارس ؟؟؟؟ معقوله ؟؟؟ يعني ريم تصير عمه لسسحر ؟؟؟؟
ايش بيسوون ؟؟ وابورياان عرف ولد واخيرآآ ؟
رغد بتعرف ابوهاا ؟؟؟ وبيسااعدهاا خاالد ؟؟؟ وليه خاالد متغيير عليهاا وماايعطييهاا وجه ؟؟؟ ايش هو السبب ؟؟؟؟
آمل بتعترف لـحمد ؟؟؟ ولالا ؟؟؟
مااجد وخااله ؟؟ هل هوو خاله صصدق ؟؟؟ ووين رااحت صااحبه الجوآآل ؟؟؟؟؟؟؟

الغـآآز كثثييره بعضهـآ وجدناا لهاا الحلوول امـآ الاخرى حلولهاا في البااارت القاادم
تاابعو معي




 
قديم 05-10-2013, 04:25 PM   #43

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد: طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه



الجـــــــــــــزء التـآآآآآآآآآآآسسسع والعشرووووووووووون


فــي الصبـآآآآآآآح بالجـآمعه

الشباب قاااعديين وسوواالف وضحك ووناااسه
نواف : والله مااكنت ابي اررجع
حمد : خخ بااين عليك صراحه
نواف : هههههههه من جد
سلمان : خالد ليه اهلك رجعوآ
خالد : والله ماادري قالواا لازم يرجعون وماادري ايش وماادري ليه
نواف : انشغلو ولا شيء لاتشغل بالك
خالد : ايه
قطع عليهم صوت : خاالد ممكن شوي
خالد لف وجهه اتجاه الصوت : نعم ؟
رغد باستغراب : ابيك
خالد قام بتافف
ابعدوآآ شووي عن الشباااب
رغد بدت تدمع عيونهاا وتحاول تخفي الدموع : خاالد شفييييك علي انا رغد
خالد : ايش بغيتي ؟
رغد : ابي اعرف شفيك متغير علي ؟!
خالد مد لها اوراق : خذي هذي اورااق حقت ابووك اللي عطيتينيااهاا ولو سمحتي ابعدي عن طريقي
رغد بصدمه : ايش خالد تدري وش تقوول ؟!!!؟!!
خالد بملل : اييه يالله عاد عن اذنك
رآآح خاالد من عند رغد بسهوله ورجع لشباب
ترك رغد وهي مستغربه
مششت لششهد بقوه
رغد والدموع متحجره بعينها : شههد
شهد لفت واستغربت حال صديقتها : ايش فيك ي حبيبتي ؟!!
رغد قامت تبكي
شهد : لا اله الا الله رغد قوومي شوفي النااس يطاالعواا فيك
قامت سحبت رغد لمكاان شبه فااضي
وقاامت تستفسر منها
بعد دقاايق
رغد : خالد يكرهني
شهد : رغد شتقولي ؟؟
رغد مدت لها الاوراق : يوم جيته اقووله ليه متغير تدرين شقال
شهد وهي تطالع الاوراق : شقال ؟
رغد : خذي هذي اوراق حقت ابوك اللي عطيتينياهاا ولو سمحتي ابعددي عن طريقي ؟!! قال كذا ي شهد رجع الاوراااق اللي كنت ابييه يعرف اابووي منهاا يعني خلآص خلآص
شهد مستغربه خاالد ليه يسووووي كذاا
قاطعهم صوت آآمل بضحكه ساخره : كل الشبااب كذا سبحان الله ماافيه فرق
لفوا لامل
امل : رغد انا اسفه مااادري كييف خلييت صداااقتناا تنتهي عشاان شاب
الكل ساكت وامل تكمل
امل : توووني اعرف اان قلووبهم قاااسيه قاااسيه يكلمووناا عشااان ونااستنهم بس موو يفكرون فينااا
رغد : بس اناا احببه
امل : رغد انا احب حمد تدرين ولالا ؟؟؟ تدرين يوم اعترفت لنفسي اني احبه طلب يقاابلني يوم رحت هنااك وانااا بقمه السعااده -بحقد- كسسر قلبي
رغد : في فرق ي امل تفرق خاالد موو نفس حمد
شهد سحبت نفسهاا ورااحت بعيد عنهم شووي وخلتهم مع بعض
آمل : ايشش اللي يفرق كلهم شبآآآآآآب شبآآآآب
رغد : طيب شسووي شسووي
قامت تبكي بحرقه
امل حنت عليها : رغد مثل ماا ابعد عن طريقك ابعدي عن طريقه خليه اتركيه ولو بغى يرجع اسفهيه هو بااعك برخييص بيعيه بترااب
رغد تحس براحه وامل تكمل
قررت تسووي مثل مااقالت لهاا امل وقفت بكي تحسس دمووعهااا خلصووآآ من كثر مااهي تطلع
قررت تلقى ابوهاا لحاالهااا
وقررت تبقى لحالهاا مثل مااكاانت قبل

****************************** ************

عنــــــد الجــــــد فـــــــي الريـــــآض

صحى وكان عنده قاسم
الجد : قاسم قاسم
قاسم حاط راسه وداايخ فيه النوم مانتبه للجد
الجد ضل ينادي قاسم لحد صحى
قاسم : هلا عمي تبي شيء يعورك شيء ؟
الجد ببتسامه : ابي جوالي الله يعاافيك
قاسم : آهلك بيجوون للمستشفى جو من كنداا
الجد : ايش درااهم اني في المستشفى
قاسم : ي عم اناا قلتلهم
الجد : لا اله الا الله بيسون لي قضيه اللحين
قاسم عطاه جواله
وطلع برى الغرفه بامر الجد

****************************** ********

عنــــــــد الحديقـــه

طاالعيين عاايله ابوريان وعايله ابوخالد وعاايله ابومحمد وعايله ابوبندر
لانه اخر يووم لهم وحبواا يجتمعوون ككبيرهم وصغيرهم
آنوآآع الزحف والسوالف والضحك
كانوا الكل قااعدين مع بعض
ضحكهم ومزحهم وخبالهم يخلي الناس يحسدونهم
ابوريان : هاه ي بنات من عنده نكته ؟
البنات يفكروون يفكرون
ابتهال : آنـآإ لقييت
ابومحمد : ههه يالله قوولي
ابتهال : في مصرقع رآح المطعم وشسمه وكان يبي ورق عنب ومضضيع اسمه جاه الجرسون قااله : شو بدك .. قال : ابي رز بردان متلحف بشجره
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه ه
ابوريان : هههههه حلوه مين يقولي نكتــ -دق جواله طالع المتصل وارتبك واسترخص-
ريمو بصوت واطي للامل : اابووي شفييه له فتره ماهو طبيعي
امل : ماافيه شيء تتوهمين
ريمو : ماادري
طنشوا السالفه
وقااموا البنات يتمشوون
والبزران يلعبون
والحريم يسولفون
والرجال يتمددون
والشباب على الفون >> الله الله كخخخ

***

عنــــد ابوو ريااان يكلم ابووليد

ابوريان : سلآمتك ماتشووف شر
ابووليد : الشر مايجيك
ابوريان : يابو وليد
ابووليد : هلآ
ابوريان : شفت ولدي
ابووليد بتعجب : كيف عرفته طيب هو عرفك
ابوريان : مادري
ابووليد : متى راجع للرياض
ابوريان : اليوم

قام يسولف ويااخذ الاخبار
وقاعد يقنع ابوريان يقول لهم
لانه يقول قررب وقته ومن الكلآم البطال

سكر ابوريان وهو جد محتار يقولهاا ولا يخليها شوي
رجع للرجاال وقااموا يهذرون

***

عنــــــد ريموو وآآمووول

ريمو : بفتح البلووتووث
امل : خيير ؟
ريمو : خخخخ خلناا نستهبل
ريمو حطت اسمهاا
( الخلآ )
آمل : الحمدلله والشكر وش ذآ النك
ريمو : ههههههه بالعكسس حلو
ولقت بلووتووثات العياال
وجت عندهم اثار وتركت ريمو جوالها
اثار : شووفوآآ الصوره اللي قلتلكم عليهااا
اثار جاابت جوال سلمان وتوريهم صور
جت امهاا ناادتهاا
وبدت ريمو تفتشش الجواال
لقت مقااطع له مع بنات وصور يعني زي اي شاب بـ الخارج
ارسلته لجوالها وامل بس تلعنهاا
رجعت اثار واخذت الجواال ورجعته
قعدوآ ريم وامل يتفرجوون وعيونهم طاايره ض1
يعني عندهم عيب كذآآ
لو آنه صور عاديه مع بنات بس عيب ضض1
الموهم استانست ريموو
مسكت جوالهاا جاها مسسج وقررت تستقبل
الموهم طلع ولد
وتحمست وقاعدين يترااسلون
ولهم نووص سااعه يترااسلون
امل : الحمدلله والشكر محد عربي اشووفه الا حناا لايكون ترااسلين واحد من عيال عمي ؟
ريمو : هههههههههههههههههههه تخييلي
جت ابتهاااااج ومنى يييركضوون
منى : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
ابتهاج : فاااااااااتكم
ريمو وامل : وششش ؟
ابتهاج : حناا نراااسل لنااا بنت
ريمو وجهها تصافق : هاتي اشوف
شافت مسجااتهاا : مالت علييييييكم
وقاامت تتكاافخ معهم
الموهم قعدوآ ويطاالعون البلووتووثات ويعلقون
الموهم ريمو لقت سلمان
كان نكه اسمه بـ العنقليزي
ريمو : الله وناااااااسسسه
منى : شفييييييييييه
وقاامت تلززق برييمو وتطالع الفون
ريمو تبعدهاا
وارسلت
هلآوالله هلآ بـ سلمان
وقعدت تشوف سلمان مسستغرب ويلتفت يمين شمال
طاحت عينه بعين ريمو اللي تطالعه بخبث
استغرب ورجع للجوال
نعم وش تبين
ريمو فطسست ضضحك
والله ابد ابي سلآمتك
وسلمان في قمه الاستغراب
اخلصي علي وش تبين
ريمو ابتسمت بشطآنه
ابي تووقف تهزز مصصري
سلمان بـ استحقار :
ايش ؟؟ هههه ومين قالك بررقصص
ريمو باقيه تبتسم
اسمع بتسوي اللي اقوله ولآ ..
استغرب معع قليل من الخوف > ض1
ولآ ايش
شوي وريمو ارسلت له الصوره
ثم ارسلت
بتوصل لعمووو الجميل
انصدم من وين لها الصوره
وكيف قعد يطالعهاا وهي تطاالعه بـ خبث
سكت وقرر يطنش
ريمو ارسسلت
هههه شفييك انصدمت هااه بترقص ولآ اقول مابيك ترقص ابي تضرب نفسك عشان يودونك اقرب مصحه
سكت ويطالع فيها
وش تبين بـ الضبط
ريمو وهي تضحك
ابيك تعطي نفسك كف نفس الكف الي عطيتني
سلمان طنقر
مـآبي !!
ريمو
تحمل اللي بيجيك
سلمان سكت
ومارد
ريمو عصبت يعني لهالدرجه مو مهتم
قامت رايحه للعماانهاا
شوي الا سمعت صوت قوي
لفت لقت سلمان معطي روحه كف قوي
ريمو تشققت ضحك ورجعت تقعد
وارسلت
ههههه تاكل غيره ان شاء الله
سلمان مو فاضي الي عنده يضحكوون عليه ويستفسرون منه
ارسل
خلآص طيب
ريمو
على وين ؟ باقي
سلمان يطالعها
ارسلت
ابيك تدلك اخووي ريان مره تعب اليوم
وسكرت البلووتووث
وقعدت تسوولف مع البنات وكل شوي تطالع سلمان

**

عند سلمان
سلمان : خيير هذي ايشش تبي آخ كيييف اخذت الصور يعني لازم اسوي اللي تقول والله م شفت مثلها !!
سلمان : رياان
ريان : هاه
سلمان : تعال ادلكك واهمززك
العيال قعدوآ دقيقه يسستوعبون ثم تفجروا ضضحك
ريان : مااهيب بـ الشينه
وقعد يهمز ريان وهو مقهوور

****

عند الاعمآآآم كلن اخذ اهله وراح للمطاار عشان يرجعوا للسعوديه
وعند المطاار
الكل ينتضرر
عند الشبآب
سواالف وضحك ووناسه
شوي الا جاي ابوبندر بصرآمه : سلمان تعال ابيك شوي
سلمان على طول طالع لـ ريمو اللي واقفه لحالها وتطالعه ببتسامه
رآح مع ابوه

**

عند ريمو جوآ لمهاا منى وابتهاج
منى : شتسووين لحاالك ؟؟؟
ريمو : نياهاهاهاها
ابتهاج : وراك بلآ ؟ قولي شعندك ؟
ريمو قالت لهم السالفه
منى : آآآوف حرآم عليك
ريمو : خخخ اقوول شووفوآ شبيصير اللحين
شوي الا ابوبندر معطي سلمان كف
وسلمان منصدم
وريمو متفجره ضضحك
ومنى وابتهاج مستغربين
جآء ابوبندر لـ ريمو : هاه كذا زين
ريمو حبت راس عمها : تسلم والله
ابوبندر ابتسم ورآح
وسلمان واقف مكانه

**

عند سلمان
جآء عنده عبدالله ولد عمه
عبدالله : سلمان وش فيييك ؟؟ اللحين ليه عمي معطيك كف ؟؟؟
سلمان : مادري
عبدالله : تستهبل !! كيف ماتدري
سلمان : جآء اخذني يوم وقفنا عطاني كف كذا م قال لي شيء -طالع ريمو بحقد- بس شكلي عرفت
عبدالله : وش تخرربط
سلمان : ولآ شيء

**

ريمو قاعده تاشر لسلمان بجواالها
يعني افتح البلوتوث
ريمو :
ههههههههههه قلتلك بتااكل غيرره حلو الكف ولآلآ ؟؟؟ .. الموهم م علينا ترى عمي م درى عن الصور ولآ شيء لآتحسب اني سخيفه لهالدررجه
سلمان يطالع المسج بستغراب
كيف م درى طيب ليه عطااه كف وش السبب
سلمان اكتفى بآرسال ( ؟ )
ريمو فطسست ضحك
وارسلت
انا حالفه لا ارد لك الكف بكفييين الاول انت عطيييت روحك والثاني ابوك اعطااك واضن الاثنين اقوى من يدي
قعدت ثانيه ثم ارسلت
وترى عطاك كف لاني قلتله انك عطيتني كف والصور مسحتهاا من زماان لآتخاف
سلمان جاه المسج ورى بعض
فتحهم يوم فتحهم
طالع لـ ريمو ببتسااامه وريمو باادلت الابتسامه
شوي ويفقع ضضضحك
سلمان بنفسه : هههههههههههههههههههههه صدق هذي البنت م هي مثل غيرهاا
ويروح للشبااب اللي مستغربين حااله !!

**

اقلعت الطيآآره متجهه للسعووديه وخااصه للريااااض العااصمه
بعد سفرره ملييئه بالمفااجئئئات والاشيااء الحلوه
رجعوآ لاهلهم ولدييرتهم سالمين غانمين
ووصلوآآ والكل رآآآآح ينآآآآآم

***

المغــــــــرب عند اهل سسسسحر

الكل مسستعد ليرووح يزور الجد وهم متشووقين وحششهم بقووه
رآحوآ سعود وهنادي وسحر
والعيال
وسهام وزوجها وتركي وعهد
وطلآل ورنا وامه
الكل يمشي بـ الاسيااب
وهم متحمسين ليتحمدووله بـ السلآمه
وصلوآآ للغرفه لقوآ قاسم عند البااب قاعد
على الكرااسي وحاط يده على راسه
سعود : هلآ قاسم وين جدي
قاسم طالعهم بعيون مدمعه : عمي عمي رآح والبقى بـ آعمـآركم
صدمه صدمه وبقوه قعدوآ دقايق ليستوعبوآ
كيف مات وماشافهم كيف مات وماشاافوه
قآم قاسم وعطى فارس مفتاح وقال بصوت مبحوح : هذا مفتاح الصندوق الاسود
فارس يطالع ومو مستوعب
رجعوآ بهدوء
محد مصدق مو مقتنعين
الكل ساكت
مافي تعابير تجمدت احااسيسهم
الكل مجتمع في بيت الجد
الكل يطالع ببعض ساكتين
سحر قطعت الصمت وهي تطالع : جدي مات ؟
هنادي بدت تبكي
الكل في حاله يرثى لها الحريم قاموآ يبكوون
والعيال يحاولون يهدوونهم لاكن م في فايده
حاله م اقدر اووصفهاا
جدهم اللي ربااهم من اكبرهم لـ آصغرهم
مات بـ لحظه
كيف كيف ؟؟
الكل متاثر كرهوا نفسهم قاموا يتندمون على الاوقات اللي ابعدوو فيه عنه
منهاارين يبكون ويصرخون كيف مات

**

قرروآ بكره يدفنونه
وتبدآ ايام العزآ الثلآلآثه
ايام تووديع للجد المرحوم
الاب الاكبر لعاائلتهم

***

بنفسس الوققت رآآح ابورياان للمستشفى عشان يتحمدله بـ االسلآمه
لاكن تفاجئ لما سمع نبئ وفاته
: ايييييييش مآآآت ؟؟؟؟؟؟؟
الدكتور : قضاء وقدر ادعي له بـ الرحمه
رآح ابوريان للبيت وهوو مصدووم ورآح نام على طووول

*************

من بكره بدآ النااس يتواافدوون لبيت الجد
يعزون ششخص عزيز على قلووبهم
شخص ي ما نصحهم و ساعدهم
شخص حبيب مستحيل يعيشون بدونه

*****************

عنـــــــد ريموو البنااات مجتمعييين عندهم وونااسه وضضحك
ريمو : آآآآآآيه والله فااتكم
سميره : آآآخ مالت علي
هلآ : وعلي
ابتهال : آآحسسسن محد قالكم لآتروحون معناا
ميعاد : اقوول اسسكتي
منى تطالع بتعجب : ميعااد انتي صاادقه ولآ تستهبلين
ميعاد : وش ؟؟
منى : لآلآ م اصصصصدق مسسستحيل
ميعااد : ايه طيب وش ؟؟
منى : ابتهااج تصصدقين
البنات قاموا يكفخونها يبونها تتكلم
منى : ويييين الساااااااعه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميعاد والدمعه متحجره : كسسسرهاا وليد الحمار
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه
منى : وماعندك غيرها
ميعاد : الا
ابتهال : طيب ليه م لبستيها
ميعاد : كنت احب هااذيك
ابتهال : ولا يهمك اجييبلك زيهاا
ريمو : سسموور فااتك شفت سحر هوونيك
سميره : نصاابه
ريمو : وقصصصصم
هلآ : حلوه ؟
ريمو : يب يب
ابتهاج : احسهاا تشبه لـ ريمو
ميعاد : لا ريمو احس محد يشبه لها
اثار : آنـآآآآآآآآآآ جييييييييييت
ريمو : ولكم
اثار : ايه صح ترى سلمان يسلم عليك
ريمو : هاه ؟ انا ؟
اثار : ايه مادري ليه
ريمو : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ي حلييييله
سميره : شعندهاا ي حليله
ابتهاج : هههههههههههه لا تضنين ضن سوء
منى : صار صديقهاا خخخ
قآآآموآآ يسووولفووون

**********

سحر بغرفتها وعندها رنا وعهد
كلهم حاالتهم مززريه
وبكي

************

ام يوسف وام تركي وام طلآل
يستقبلون المعزيات وهم حالتهم بعد مزريه

********

عند فآآآرس رآآآح لغرفه ججده وطلع الصندوق الاسود
قعد يطالع فيه ساعه
وويتذكر جده نزلت دمعه بسرعه مسحهاا
اخذ المفتاح وفتح الصندوق لقى نفس الاوراق والضروف
احتار شيفتح اول
شاف ضرف فيه صور
بعثرهاا ثم شاف صور لابوه
قعد ساعه يتااملهاا
ثم نزلها وقام يشوف الاوراق الثانيه
وفجآآآءه
وتبان علآمات الصدمه على وجه فارس
فارس : اييييييش ؟؟؟؟؟؟
قعد ساعه يقلب الاوراق وكل شوي يطلع له شيء
صور واوراق وصكوك
سكرهاا وقام رآح لغرفته ينام تعباان
ومنصدم كيف وشلوون ؟!!!

**********

مرر اليوووم ببطئ على بعض الشخصايت وبسرعه فائقه على البعض الاخر
بـ الليل الكل ناايم
مـآعدآ

ابوريان في مكتبه جالس ويفكر
ابوريان : انا شسوويت حرمت ريم من جدهاا !! مات ومااشاافهاا !! كيف -حط يده على راسه- آآخ بسسس يالله اسئلك تسهل الامور .. بس ي عمر راح الهم خلآص مافي احد يبي ريم لان محد يعرف.. بس اخوانهاا .. يالله وش اسووي بس لآزم اعزيهم
قعد يفكر شووي ثم قرر قرآر وهو شببه مصصمم عليه
وراح لغرفته يناام

**************

مررررت ايااااام العزآآآ الثلآلآلآلآث
وريمو استغربت من سحر ماترد على جوالهاا ولآ ترد على المسجاات اللي تكتبهاا
طنشت الوضضع وخلت سحر
سحر بس بغرفتهاا م عاد تطلع
فارس برضو صاارت حياته كلها نوم
اما البااقي يحاولون يهدوون الوضضع

********************

في العصر

عنـــــــد مـآآآآآآآجد توه رايح من بيت الجد
على كوفي دق جواله
: وينك ؟
ماجد : الحين بـ الكوفي انت وينك
: اهاا شفتك
قآم رجال مملوح م عليه وكانت رجله منكسره
سلم على ماجد
وقعدوآ على الطااوله
ماجد : طيب ممكن تقولي السالفه لاني مستعجل !! مين انت وليه تقول انك خالي
: انا معاذ تبي الصراحه انا مو خالك !!
ماجد يطالع فيه بـ استغراب ويبي يكمل
وبـ الفعل كمل : بس حبيت اقوولك ان خواالك يبونك عندهم صارلهم سنوات يدورن عليك
ماجد بـ استغراب : اللحين تقول انك مو خالي !! طيب لو صدق يبووني ليه م جو ؟!
معاذ : لآنهم فقدوآ الامل انهم يلقونك
ماجد : وانت بصفتك مين قمت تدورني ؟!
معاذ يطالع القهوه وبحزن : انا زوج اللي كانت تكلمك اللي هي خالتك !!
ماجد : خالتي !!! ووينهاا ؟؟
معاذ طالع فيه ثم رجع يطالع الكوب : ماتت
ماجد بصدمه : آآيشش ؟!
معاذ : صارلنا حادث هي ماتت وانا -طالع رجله- انكسرت رجلي
ماجد : الحمدلله على سلآمتك
معاذ بحزن : تدري ايش قالت لي قبل الحادث
ماجد : وش ؟
معاذ وهو يتذكر
كانو بـ الطريق راجعين لبيتهم
: معاذ
معاذ : عيوونه
: لقيت ماجد واخواته لقيت عيال اختي
معاذ بصدمه : ايشش ايش تقوولي كيف واحنا لنا سنوات ندور عليهم !!
: عندي رقمه كلمته ي معاذ كلمته بس مايبيناا
معاذ : كلمتيه ؟!!!
: ايوه كلمته شف ي معاذ ابيك تجيبه لاخوااني ابيهم يشوفون ولد اختهم هم يبونه بس ابوه حسبي الله ونعم الوكيل
معاذ : ايوه ابشري لو تحت الارض بجيبوه
معاذ غمض عينه بحرآره ورجع يفتحهاا وطالع ماجد
ماجد : ليه ابوي شسوى ؟؟؟!!
معاذ يطالع بعيون ماجد : اسمع ابوك تزوج اومك ومن هذآك اليوم ماعادنا شفنا امك رفض يشتري لها جوال وندق عليه يسكر وقعد فتره وغير رقم جواله ومن يومه واخوالك يدوورن عليكم بكل مكان يحاولون يطلعون لكم اثر م في
ماجد يحس رجع كرهه لابوه لقلبه مستحيل كيف ابووه كاان كذا ؟!!!!!!!
معاذ : ابيكم ترجعون معايا لجده لـ اخوالكم هناك انت وامك واخواتك
ماجد طالع معاذ : امي ماتت
معاذ بصدمه : ايششش ؟؟
قعدوآ ساعه وكل واحد قاعد يصدم الثااني بخبر
معاذ : خلآص انا باقي هنا كم يوم وابرجع لـ جده ابيك ترجع معايا انت واخواتك
ماجد : اشوف
ترخصوا وقاموا
رآح ماجد لسياارته ركب وقعد فيها
ماجد : مسستحيل ابووي ليه يسووي كذا آآخ بس صدق انه -مسك نفسه وقام يستغفر-
رجع لبيته وعلى طول على فراشه

************

بـــ كندآآآآآآآآآ

خالد بالغرفه مع سلمان
خالد : لي ثلآث ايام ادق محد يرد علي الا سعود شالسالفه قللقت
سلمان : ي حووول منك مافيهم الا العاافيه شبلآك ؟؟؟
خالد : لآ حاس انه صااير شيء
سلمان : هييه لاتششغل نفسسك قربت الامتحااناات وخلآلآلآص
خالد : الله ييعييناا بسس
سلمان : آآمين

*******

عنــــد رغد وآمل وشهد
رغد في قمه الوناسه : ماني مصدقه شوي واعرف ابووي !!
امل : هههه دووم الونااسه هذي عقبال مااتشووفينه
شهد : يالله امشوا ندخخخل
دخلوآآ الشررركه
وقعدوآ يبحثو نوص ساعه
طلعوآ من الشركه والونااسه موو ساايعتهم
رغد عرفت كل شيء عن ابوها اسمه وعاايلته ومكاان سكنه وكل شيء
رآحوآ لكووفي يحتفلوآ بهذي المنااسبه =)

******

قام ابوريان وهو كاششخ وطلع من الغرفه لقى اهله كلهم مجتمعيين في الصاله
ريمو : آحلآ آحلآ شعنده ابورياان كااشخ
ابتسم ابوريان : ههه كذا اليوم -برتباك- الله يستر منه
ريان : لآيكون اعرسست على امي
ربى : ههههههههه عشاان امي تذببحك
ام ريان : اسكت انت وياها
الكل : ههههههههههههههههه
ابوريان ترخصص ورآآآح
ركب سياارته ومششى
وصصل للمكاان المقصصصود
اخذ نفسس ونززل
صار يطاالع البيت اللي قدآمه : آآآخ مين تووقع اني برجع ادخله مره ثاانيه ؟!!
دق الجرس مره ثنتين ثلآث قرر يرجع بعد ماياس
الا شوي فتح الباب
: هلآوالله بـ ابو ريان
ابوريان يطالع سعود برتباك : هلآ
سعود : يالله الكل داخل مثل م بغيت
دخل ابورياان وقدآمه ابويوسف
قاموآ يمشون لحد وصلوا للصاله اللي مجتمعيين فيهاا
الشبااب كلهم
ابوريان ارتبك زيااده وقام يطالعهم واحد واحد وتعلقت عيونه على فاارس !!
سعود : هلآ ي بو ريان تكلم شفييك ؟؟؟

*************************

خلصصص البااارت التاااسع والعشرووون

ابوريان ايشش يبي يقوول ؟؟؟؟؟ وليه جامع العاايله ؟؟؟؟
مااجد ايش بيسووي ؟؟؟ بيساافر لخوااله ؟؟؟ ولآ بيطنش ويقعد عند ابوه ؟؟؟؟
الكل ايشش بييصير عليهم بعد وفاه كبير العاايله ؟؟؟
رغد عرفت ابوهااا بتلقاه ؟؟؟
خالد بيعررف عن وفاه جده ؟؟؟؟؟؟
وكثير من الالغااز تاابعووآ بـ البارت القادم

 
قديم 05-10-2013, 04:27 PM   #44

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد: طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه



الجـــــزء الثلآلآلآلآلآلآلآثون والاخييييييييير

الفصل الاول -كشف الحقيقه-

سعود : هلآ ي بو ريان تكلم شفيك ؟؟؟
ابوريان : فارس
الكل التفت لـ فارس اللي رفع عيونه لـ ابوه
فارس : نعم ؟
ابوريان : تكلم قول ادري انك تعرف !
الكل يطالع فارس وينتظره يتكلم
فارس : ايش اقول ؟
ابوريان استغرب برود فارس : قول اللي تعرفه
فارس : تبيني اقول انك ابوي !!
الكل منصصدم !!!!!!!!
فارس : هاه تكلم تبيني اقوول انك ابوي ؟؟ اللي تركناا بدوون اسبااب ؟؟؟ تركناا يوم اومي توفت ؟؟
ابوريان توتر م توقع هذا الرد
سعود يطالع ابوريان : ايش يقول ؟؟؟ صدق الكلآم ي بو ريان !!!!!!!!!
ابوريان نزل راسه : ايه انا ابوو فاارس انا اللي ترك عياله يوم امهم ماتت اناا زوج امكم !!
بعصبيه : شششتبي جااايي ؟؟؟؟؟؟؟؟
الكل التفت لـ فيصل اللي حده معصب !!!
ابوريان يطالعه مستغرب مين هذا !!
فيصل : انت ايش تبي بـ الضبط
فارس يطالع فيصل بـ حده : فييصل خلآص
ابوريان تعلقت عيونه بـ فيصل : هذآإ ولدي الثاني !!!
لحظه صصمت والعيون تتكلم
فيصل : خلآص م نبي نعرف السالفه واللي بتخربط علينا توكل
ابوريان شاف ان الوضع م يساعد فقرر يطلع : طيب بطلع
بهدوء : لحظه !!
لف ابوريان لفآإرس اللي هاادئ جدآ : هلآ ؟
فارس : وين اختي ؟
ابوريان ارتبك
الكل منصصصدم اي اخت يتكلم عنهاا فاارس !!!
سعود : آآي اخت شتقول فارس ؟؟!!
فارس يطالع ابوريان : اساله
سعود يطالع ابوريان يبيه يتكلم
ابوريان انلجم وطلع بدون م يتكلم
طلع ويحس الدنيا تدور معقوله ابووليد قال له عن اخته !!! معقوله ؟؟ ولآ كيف بيدري ؟
ركب سيارته ومششى رآإح لاقرب كووفي قعد فيه
يحس راسه بينفجر ندم على الخطوه اللي سواها م كان يتوقع كذا !!


****

عند فارس والعايله
الكل جالس وساكت ومنصدم
سعود : من متى تدري انه ابوك ؟؟
فارس يطالع بالارض : مادري
سعود : ميين اختك طيب تكلم قول شيء ؟
فارس : آختي -طالع فيه- تدري مين اختي ؟؟؟
سعود يطالعه بمعنى كمل
والكل يبي يعرف
فارس : اختي صديقه سحر اختي هي ريم !!!
سحر توها داخله عليهم : آيشش ؟
الكل التفت لـ سحر
سحر : وش السالفه وش فيها ريم ؟!!
عزوز : آآيشش ؟؟؟ شتقول انت ؟
فارس : ايوه سحر صديقه عمتهاا
وطلع لغرفته وقعد يفكر لوحده
فارس : آآخ ي بووي مادري شفيني انا كان سمعت له يمكن عنده اسباب او شيء
دخل عليه فيصل معصب : من متى تعرفه ؟؟!
فارس يطالعه بـ استغراب : هلآ
فيصل : ليه م قلتلي من اوول
فارس : توني ادري
فيصل تافف : لآحول ولآ قوه الا بالله
فارس : ليش كلمته بهاذي الطريقه ؟!
فيصل : يستاهل كذا واكثر
فارس : مهما كان هذا ابوك
فيصل : م يسمى ابوو !!
فارس : انت م خليت له فرصه يحكي يقول شعنده
فيصل : وش بيقول مثلآ
فارس : انت الكلآم معك ضايع انا بنام راسي صدع
فيصل : طيب
وطلع وراح لغرفته وناام
الكل ببيت الجد نام وهو يفكر

***

ابوريان رجع لبيته
الكل نآإم لان الوقت شوي متاخر
بس قطع عليه : بااباا تووك تجي ؟؟؟؟؟؟
ابوريان التفت على ريم وبقى يطالع فيها
ريمو تاشر لآابووهاا : باابا باابا شفيييك ؟؟؟؟؟؟
ابوريان : هه لآلآ ولآ شيء شمصحيك للحين ليه م نمتي ؟
ريمو : م جاني النوم بس انت ليه متاخر ؟
ابوريان : لآ انششغلت مع الرجال بـ الاستراحه
ريمو : اهاا -باست راسه- طيب انا بناام تصبح على خيير
ابوريان : وانتي من اهله
راحت ريمو
وراح ابوريان لغرفته بعد م مر على عياله وتطمن عليهم

**********

في الصبآآآآآح

تررن ترررن
تررن تررن

ناايمه في سابع نومه ومافكرت تقوم ترد

*********

: ماترد
فارس : اخر مره دقي
سحر تدق على اخر الدقه ردت
ريمو بصوت كله نوم : هااه
سحر : هلا ريم
ريمو انفجعت قامت تطالع الجوال المتصل ( الدبه النحييفه )
ريمو : سسسسسسسحر ؟؟؟؟
سحر : ايوه كيفك
ريمو : وينك ي حمااره لي اسابيع ادق عليييك ومااتردييين لييه ؟؟؟
سحر بجزن : جدي توفى
ريمو صدمه سكتت
سحر : ماعلينا اسمعي ريموو ابي رقم جوال ابوك
ريمو باستغراب : هاه ليه ؟
سحر : يبيه ابوي
ريمو : اهاا طيب
واعطت سحر رقم ابوها
قعدت تتطمن ثم سكرت
راحت لدوره المياه -وانتم بكرامه-
وطلعت للصاله
لقت الاهل مجتمعين سلمت وقعدت
ريمو بدون مبالاه : بابا ترى سحر صديقتي ابوهاا اخذ رقمك واتوقــ
ما امدا تكمل كلامها الا دق جوال ابوها
ريمو : اتوقع هذا
ابوريان بقلق قام راح لمكتبه : الو
: هلا
ابوريان استغرب ماهو صوت سعود ابوسحر : هلا من معي ؟
: معك فارس
ابوريان بصدمه : هـ هـ هلا هلا فارس
فارس : هلا فيك
ابوريان : كيفك ي ولــ -سكت شوي- اليوم ؟
فارس ( هه حتى ولدي عاجز يقولها ) : بخير انا دقيت عشاني ابي اقابلك
ابوريان : تقابلني ليه
فارس : بعدين اقولك بس شرايك اليوم ؟
ابوريان : طيب اللحين شرايك م عندي شيء ؟
فارس : كويس في ...
ابوريان : طيب مسافه الطريق
سكر ابوريان وهو قلق وش بيقوله ولده الاكبرر

**

عند فارس بغرفه فيصل

فارس : عن حركات البزران وتعال معي لازم تجي معي
فيصل : مابي اشووفه
فارس : نبي نعرف السالفه فيصل على شاني ذا المره تعال معي
فيصل يطالع اخوه اللي متامل خير منه فاظطر يوافق مايبي يكسر خاطر اخوه
قاموا يبدلون ثم ركبوا السياره
وعلى المكان ليتقابلوا مع ابوهم

*****

ماجد في غرفته يفكر
ماجد : لا اله الا الله .. ليه يصير معي كذا مكتوب لي ماعيش سعيد ؟ .. يالله رحمتك
رتب شنطته واغرااضه بعد ما ترك ورقه في غرفته
توجه للمطار وعلى وجهه علامات الحزن

*****

في بيت ابو طلال

ام طلال : يعني سحر لهاا بنت ماانعرفها
طلال : اييه ويقوولون عرفوا ابوهم
رنا : الله بنكثثر شووي كم عمرها ؟؟
طلال : وش جووك ذاا
رنا : والله خله تطلع سوالف جديده
ام طلال : مااتعرف عنهاا شيء ماقالوولك شيء
طلال : لا والله اللي قالوه ان عندهم اخت وبس
ام طلال : خلنا نزورهم ي وليدي اليوم
طلال : خلاص دقي عليهم وماعندي مانع
قام طلال وراح لغرفته
وانسسدح ورااح في غفوه

******

عند ابوريان وفارس وفيصل
بعد ما سلموا على بعض والكل مرتبك
قعدوا وطلبوا ثلاثه قهوه ساده عشان تريح اعصابهم المشدوده شوي
لحظات من الصمت قطعها ابوريان
ابوريان : هلا فارس فيصل ايش بغيتوا ؟
فارس : انا ابي اشياء كثيره
ابوريان يطالعه وينتضره يكمل
فارس : بس بالاول ابي اعتذرك على تصرف فيصل امس
ابوريان يطالع فيصل ببتسامه حنونه : لالا عادي حصل خير
فيصل ساكت وماسك اعصابه جاي مغصوب يبي يعرف ومايبي يعرف شعوره ملخبط قرر يكون مستمع فقط
فارس ببرود : انا عندي اسئله كثيره ابي لها جواب انت ليه تركتنا ؟؟ ايش السبب ؟؟ اقنعني عطني سبب يخلي ابو يترك اولاده 17 سنه مايدري هم ماتوا ولا حيين مايدري كيف هم عايشين محتاجين لشيء ولا شيء ؟ واختي ليه هي عندك اذا انت م تبي احد يعرف عن زوجتك الثانيه كيف خليتها عندك ؟؟ وليه كذبت علينا اول وقلت انها ماتت مع امي الله يرحمها ؟؟ وليه توك تطلع ؟
ابوريان بهدوء مسك جواله تحت استغراب فارس
ابوريان : الوو .. تعال في الــ .. ابيك
سكر
فارس يطالعه يبي يستفسر
ابوريان : اسمح لي اجاوب على سوالك الثاني واجل الاول شوي
فارس : طيب
ابوريان : امك يوم كانت حامل في اختك ام ريان كانت حامل بعد امك كتب لها الله ان تموت ابيك تعرف اني حزنت حزن ماتتوقعه لاتظن اني ماصدقت انها تموت او شيء بالعكس حزنت جابت بنت خليتها بالحضانه لازم احد يهتم فيها امها ماتت دارت بي الدنيا مادري شسوي وديتك انت واخوك لبيت جدكم بعد ما خلص العزا بالضبط كانت ام ريان تولد خفت السالفه تتكرر بس الحمدلله ماتوفت ام ريان بس للاسف اللي ببطنها مات قعدت افكر شسوي تذكرت اختكم اللي بالحضانه جبتها واعطيتها ام ريان على انها بنتها واكيد الباقي عرفتوه وليومكم هذا لا ريم ولا ام ريان ولا احد يدري عن السالفه
فارس قعد يفكر بكلام ابوه بس باقي ليه تركهم ليه للحين يدور السوال بمخه
فيصل يطالع ابوه اللي مركز عيونه على فارس
يطالع كيف الطيبه في قلبه باين عليه بس ليه يتركهم ليه يخليهم يكرهونه
فيصل قطع الصمت اللي دام خمس دقايق
فيصل : طيب ليه توك تجي وش اللي ذكرك فينا ليه م كملت حياتك على طبيعتها
ابوريان يطالع بفيصل قعد يتامله دقايق م عمره شافه ( يالله شلون تشبه امك ي فيصل ) : جدك عرف بالسالفه
فارس : كيف ؟
ابوريان : مادري للحين كيف عرف كنت بالاستراحه مره دق جوالي برقم مو موجود استغربت ورديت وصارت يتكرر ونفس الكلام ابي حفيدتي عرفت انه جدكم الله يرحمه
فيصل وفارس بهمس : الله يرحمه
ابوريان : يوم دريت انه عرف ببنت بنته قررت اعترف اني اعرفه كان معطيني شهر كان يبي يشوف حفييدته بنت بنته الغاليه بس ربي م كتب له يشوفها انصدمت يوم عرفت انه توفى انبني ضميري قلــ - قطع عليه حضوور اللي كان دق عليه -
: هلا عمي ايش بغيت
فارس وفيصل : قاسم ؟؟؟؟؟؟
ابوريان : تفضل اقعد
فارس وفيصل مستغربين ايش علاقه قاسم بالسالفه
ابوريان : وجيت عندكم وقلت لكم جدكم مااشاافها بس لازم انتم تشوفونها ولازم هي تعرف اخوانها
سكوت يختلط باستغراب وبانتظار لكشف الحقيقه
ابوريان : اللحين اقدر اجاوب على سوالك الاول
فارس : تفضل
ابوريان : بعقلكم في اب بيترك عياله م يتركهم الا التعبان انا ابوكم ي عيالي تعرفون شمعنى ابوكم مستحيل اخليكم انتم مني كيف يطري على بالكم اني بترككم علموني كيف يطري على بالكم ؟؟؟ تشوفون قاسم هذا -اشر على قاسم- هذا اللي يشتغل عند جدكم من 17 سنه من 17 سنه -يضرب على صدره- انا اللي خليته يشتغل عند جدك عشان اعرف اخباركم اعرف محتاجين لشيء ولالا اعرف اني ماقدر اربيكم لحالي مابيكم تتعلقون فيني ثم اترككم لاني ماكنت ابي زوجتي تدري اني طول السنوات كنت خادعها مادري كيف كنت افكر ذاك الوقت مادري كيف
صدمه على الكل
معقوله يعني قاسم مرسول من ابو ريان معقوله ابوريان يعرف اخبار عياله من اول
ابوريان يكمل : تدرون ماكنت ابي احد يعرف .. عمانكم ي عيالي يدرون قعدت امثل اني ماعرفكم زين وانصدم مع الايام وكل دقيقه قعدت امثل طوول الايام دريت ان ريم مصادقه بنت اخوها ابيها تعرف اهلها عشان ماتنصدم بعدين قعدت امثل وامثل لاتحسبوني ماعرف شيء طول هذي الفتره لا والله غلطتوا اعرف كل شيء عنكم 17 سنه وانا اعرف كل شيء يصير فيكم حتى الشوكه لاجت برجلكم عرفت
فارس وفيصل يحاولون يستوعبون م يقدرون معقووله اللي يقووله ابوهم كيف مافكروا
ابوريان دمعه نزلت مسحها على طول : سامحوني ي عيالي سامحوني
هدوووء وتفكيير
ابوريان : م راح اسامح نفسي الا اذا سامحتوني ترانا بششر نخطي ولازم نسامح المسامح كريم ي اولادي
فارس قام وحب راس ابوه
فارس : مسامحك ي يبه والله مسامحك
ابوريان يطالعه مصدوم قام ضمه
ضمه ضمت اب مشتاق مشتاق لولده
يحسه اكبر غلط سواه انه تركهم
فيصل بهدوء : ي ابو ريان
ابوريان بعد شوي عن فارس وقعد يطالعه بصمت
وفارس خايف ان فيصل يخرب كل شيء قلبه ناغزه
فيصل : ي ابوريان مافيه محل عندك لولد ثاني ??
راح فيصل وحب راس ابوه
ابوريان عيونه تدمع وماغير يدعي : ي عسى ربي يخليكم ي عسى ربي يخليكم
بعد عنااق طوويل
قعدوا
وقاسم ترخص وراح
ابوريان خلاص راح صار قدييم اللحين تغيير لـ آبو فارس ^_^
قاموا يسولفون وياخذون الاخبار
فارس : بس متى بتقول لاختي ؟
ابوفارس : والله مادري اول لازم اقول لامها
فيصل : مابقى شيء على رمضان والعيد
فارس : احس اذا قلتلهم بتخرب نفسياتهم اجلهاا بعد العيد
ابوفارس : بس عادي تصبرون لبعد العيد ؟؟
فيصل : صبرنا 17 سنه عادي م يفرق شهور
دق جوال فارس
فارس : الوو هلا سعود
سعود : هلا فيك فارس
فارس : هلا شبغيت ؟
سعود : وينك بيجون عايله ابوطلال حاول ترجع ودق على اخووك يجي بعد
فارس يطالع بفيصل : فصول عندي
سعود : خلاص تعالوا كلكم
فارس : ابششر
سكروا من بعض
ابوفارس : هاه شكل اخوانكم يبونكم خلاص روحوا ي عيالي
فيصل : يبه تعال معنا
فارس : ايه تعال
قعدوا يقنعوون ابوفارس لحد وافق
ومشوآآ كلهم لبييت الام سحر

****************

في كندآآآ عند رغد
في شقتها

رغد : ي ماما عررفت ابوووي يعني بشووفه
حلا : مبسوطه ؟
رغد : اكييييد هذا ابووي تدرين اني من اوول ابي اعرفه
حلا : همم حلو
رغد لاحظت التغيير على امهاا
حلا : رغد
رغد : هلا
حلا : شوو فييه متخاصمه مع خالد ؟
رغد بحزن بس تحاول ماتبين : ماما خلاص لاتجيبين طااريه
قامت وراحت لغرفتهاا تحاول تبكي
تحسها مكتومه تبي تبكي
بس مافي دموع تحس دموعها خلصوا

*************

عند بيت ابو طلال

طلال ورنا في الصاله
طلال : يوه ودي اعرف ابوهم
رنا : من جد بس بتتوقع بيساامحونه
طلال : مههما كان هذا ابوهم
رنا : مادري
طلال : يوه من زمان ماسمعت اخبار ماجد خلني ادق عليه
رنا تبلدت مشاعرها تجاه ماجد صار نفسه نفس غيره تحس انها غبيه طول هذي الفتره تحب لها شخص ماهتم فيها اصلا مايدري عن حبها
طلال مسك جواله ودق
ترررررن تررررررررن
تررن تررررن ترررررن
سكر ومارد
استغرب طلال ودق
مره ثنتين ثلاث مايرد استغرب !!

************

في بيت ابو ماجد

غدير تسمع صوت الجوال يدق في غرفه ماجد راحت تشوف
دقت الباب مايرد
قررت تدخل على انه نايم
دخلت مالقت احد
تطالع بالغرفه فاضيه
غدير : غريبه مجوود طالع وناسي جواله
راحت لجواله اللي كان فوق التسريحه شافت ( اخوي )
عرفت انه طلال
شافت ورقه بيضا على خرابيط جاها فضول واخذت الورقه وقامت تقرآ
تقرا وتقرا وتقرا وكل شوي الصدمه تزيد
غدير الدموع متحجره بعيونها : يوووووببببببببه اسماااااااااااء عمممممتتتتتي
الكل راااح لغدييير بخووووف وقللق ايش فيهاا ؟؟؟

***************

عنـــد بيت الام سحر

فتح فارس الباب

فارس : طررريق ي ولد
تاكد ان الاسياب فاضيه
دخل على اخوانه اللي يحسبون ان طلال جاء
استغربوا باللي جاء
فارس وفيصل ومعهم شخص
هذا الشخص امس كان جاي عندهم
امس كان يصارحهم بموضوع
امس ايه امس ايش يبي
الكل مصدوم
فيصل ببتسامه : ماالت علييكم قووموآ سلموا على ابووي
زاادت علالامااات الاستغراب والتعجب
ايش قاعد يقول فيصل معقوله ؟
قاموا سلموا وهم مستغربين ومصدوومين
جت ام يوسف ( هنادي ) وام تركي ( سهام ) وسحر وعهد
على انهم عايله ابوطلال
بس استغربوا لما دخلوا
بغوا يرجعوا
فارس : وييين راايحين تعالوا اققعدوا م فيه احد غريب
استغربوا بس قعدوا على طرف المجلس
فارس يطالع سحر : سحر هذاا ابووي ابو ريم اختي
الكل منصدم وفارس وفيصل في قمه الوناسه
يحسون محد له ابو غيرهم هع
قعدوا وتقهوو شوي ددق الجرسس قام سعود يفتحه دخلوا اهل طلال
وسلمو الكل استغرب الرجال اللي قاعد الا طلال
طلال : ابوريان ؟؟؟؟!!!!!!
ابوفارس : لا ابوفارس
فارس ببتسامه : طلال هذا ابوي
طلال مصدوم !!!! يعني ريم اخت فارس ريم اخت فيصل
فارس التفت على البنات
شاف رنا غصب عنه ابتسم
رنا انحرجت ونزلت عيونها
قعدوآ يسوولفون
عشر دقاايق واترخص ابوفارس
قعدوا فارس وفيصل يشرحون لهم السالفه والكل منصصصدم وفااتح فمه
رآآحووو يتعشوآآ
بعد العشى
البنات راحو لغرفتهم
رنا : معقووله سحرر انتي صديقه عمتتتتك ؟؟؟؟؟؟؟
سحر : حتى انا موو مستووعبه
عهد : اللله بيييصيير عندي خاله
رنا : هههههههههه ي حظظكم
سحر : عقبالك
رنا : وججع
ضحكوا وقاموا يسولفون


***************

عند عاايله ابو ماجد

ابوماجد : ويييييين راااح هذا البزر
اسماء تعيد تقرا مره ثنتين ثلاث مو مستوعبه
كان مكتبو بالورقه
م احب اطول عليكم بس حبيت اقولكم اني بروح خلاص قررت وقرار نهائي
بروح لـ مادري م قررت للحين بس اي مكان بيناسبني
لاتذكروني الا بالطيب وسلمولي على طلال
فمان الله
مستحيل يعني وين بيروح ؟؟ السوال كان يدوور بينهم كلهم
ابوماجد كان يدور وبيده جوال ماجد
دق باسم معاذ استغرب مين هذا
رد ابو ماجد : الو
معاذ : هلا مين ؟
ابوماجد : انت مين ؟
معاذ : انا ابي ماجد شكلي غلطت
ابوماجد : لا ماغلطت ولا شيء بس مين معاي انا ابوه
معاذ بنرفزه : انت ابوه
ابوماجد استغرب : ايه
معاذ : طيب وينه
ابوماجد بعصبيه : مادري ساافر مادري عنه
معاذ استغرب : ايشش ؟ وين ساافر ؟؟؟
ابوماجد : مادري مادري
وسكر بوجه معاذ اللي حده مستغررب

************

عند طلال بعد مارجع البيت دق جواله باسم ابو ماجد
طلال : هلا ي عم
ابوماجد : هلا فيييك شفت ماجد ؟
طلال بقلق : لا ادق عليه العصر مايرد
ابوماجد : طيب مشكور ومااتقصر
طلال : لا وينه ماجد صاير شيء تكفى تكلم ي عمي
ابوماجد : تبي الصراحه
طلال بنفاذ صبر : ايه
ابوماجد قاله السالفه وطلال حده مصصصدوووم
سكر من ابوماجد
طلال : لالا مسسستحيل مااجد ويينك ويينك ي ماااجججد ؟؟؟ معقووله مساافر ماعاد ترجع ؟؟ ليه ي ماجد ليه ي خوي ؟؟

***********

مرت الايام سرريعه
ماجد ماله اثر
وخاله سافر بعد مافقد الامل انه يلقى ماجد
وطلال مره قلقاان وكل يوم يفقد الامل اكثر لحد وصل لليائس
والكل ياسوا وخلاص نسوا فكره انهم يلقون ماجد
فارس وفيصل تعلقووا بابوهم
يقابلونه ويكلمونه وعلاقتهم مره صارت كوويسه
الكل مرت ايامه عاديه
بكندا الشباب بدوا اختبارات
وعدى رمضان والصووم ووعيد الفططر
بدون احدااث تذذكر
وريم علاقتها مو مثل اول مع سحر
وبدآآ الكل ييستعد للمدااارس والجاامعاات

**********************

انتهى الفصل الاول من البااارت الاخييير

ماجد وين رااح ؟؟؟؟؟؟ تركهم كلهم حتى ياسوا يلقونه ؟؟؟
طلال حبيبته صاارت بنت عمته ؟؟؟ معقووله ؟؟ ايش بيصير ؟؟
ريم بتعررف ؟؟؟ ومتى ؟؟؟ وكييف ؟؟؟؟
ابوفارس وفارس وفيصل ؟؟؟ وش بيصير عليهم ؟؟
والكل ايش بيصير علييه ؟؟؟

اتمنى تتاابعووني بالبااارت القااادم

 
قديم 05-10-2013, 04:57 PM   #45

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه

[color="















الجـــــــزء الثلآلآلآلآثوون والاخيييير
الفصل الثاني - والله وطاحت الاقنعه والله وعرفت انا مين -

في الصبآإح اول يوم في المدآآرس
قرووشه وقلق ومححد نام ومتحمسسين نشوف ايش عندهم

: هيييييييييييي اننننتتي
ريمو تنادي الشغاله -الخدامه-
الخدآمه : نآم ايس يبي
ريمو : ويييين مرييوولي قااعده ادووووره
ربى مرت من جنب ريم : ي الحولا شفيه على السرير
ريمو التفتت وتفششلت
ورآحوآ يلبسون ويستعدوون

***

سحر توها قايمه من النوم
عهد : سسسسحر ماااااااالت علييييك توووك قاايمه
سحر : بسم الله وانتي شجابك
عهد : بغت نرووح مع بعضض
سحر : همم وش الطاري
عهد : السواق بيودي البزران هع
سحر : قولي من اول
عهد : ماالت شكلك بااقي وانا مخلصه
سحر : لا انتضريني بخللص اللحين
عهد : ادري تلعبين علي بس يالله حاولي تستعجلين

***

عايله ابو طلآل
قاعدين يفطرون
طلال : يالله انا رايح رنا تبين اوصلك ؟
رنا : لا بيمروني صديقاتي بروح معهم
طلال : طيب فمان الله
ام طلال : انتبه لنفسك
طلال : ان شاء الله
ورآآح للجامعه

***

الكل رآح لششغله ومداارسه بحمااس ونششاط لبدااايه عاام جديد

***

ريمو : بيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
بيان التفتت : هلآوالله هلآ رييييم
سلموآ على بعض
ريمو : آخباارك وعلوومك
بيان : بخيير اللحمدلله
شوق : ررريييييييييييييييييم
ريمو : هلا ي هلا بالطش والرش والبيض اللي تفقش
شوق : وينك بالاجازه مااتدقين ولا حاجه ولا تزوورين
ريمو : انا يوومي بالريااض انتي بسووريا ويومي بكندا وانتي بالرياض ويومي رجعت الرياض رحتي لـ
شوق تقاطعها : خلآلآلآلآلآلآلآلآلآص خلآلآلآلآلآص عرفنا
بيان : ايه وش صاار بكنداا ؟؟
ريمو قامت تسوولف لهم بالمختتصر
شوق : الله ونااسه ي لييتني معكم
ريمو : هههه من اممه
بيان : طلالال خلالاص شششكله لك ههههههه
خبطه على ظهر ريموو
ريمو لفت بعصبيه بس راحت العصبيه وقامت تسلم
ريمو : هلآلآلآ نجلآلآلآ
وسلمت عليهاا
بيان : يعني ماتبين تسلمين عادي ماتبين ؟؟
نجلا : ههه الا
سسلمت على بيان وشوق
نجلا : رييمووو وين بنت عمممكك الزففته لايكوون غاايبه عشاان اذبحهاا
: وانا بذبحها معك
كانت هذي غاده
سلموا عليها
ريمو : اي بنت عم ؟
شوق : ههههههههه انللححست
ريمو : هههه من جد شووفي اثار سبعين بالميه تغييب
نجلا : لآلآآآآآآآ
ريمو : وثلآثين بالمييه تجي وبعدين تفائلي
غاده : قالت تفائلي قالت
بيان : ي الهي
الكل : ههههههههههههههه
اثار : سلآلآم
ريمو : قلتلك تفاائلي مااصدقتيني
نجلا : هههه ايه مرره
رآحوا اثار ونجلا وغاده
بعد ما سلمو وتطمنو
ريمو : شووفي ذي البنت ههههههههههه وربي بنات السنه الجديده مصصخره
شوق : ههههههههههههههههه من جججد بنستاانس ذا السنه
بيان : هههه استتتغفرالله
ريمو : شووفوا هذي ان شاء الله نتهااوش معها بعدين
بيان وشوق : هههههههههههههه ان شاء الله
دخلوآ الفصصوول
قعدوآآ في الووسسسط
جت الاستاذه معها القوائم التبدييل
الاستاذه : ريم عمر الـ ..
ريمو : هآه
الاستاذه : روحي فصل ثالث اول
ريمو : وشششهوو ماابي
الاستاذه : بصررعه قووومي
ريمو : ماابي وش الشيء اللي مااتفهمين من كلمه مابي
الاستاذه : قوومي ترى مو من صالحك
ريمو : خلآص مو من صالحي
طنششت الاستاذه
ريمو : عندي نكتته اسممعوا
طبعا ريمو وبيان وخاصه شوق يحبوون النكت السخيفه اللي مااتضحك لانها هي اللي تضحكهم
شوق بحماسس : وششش ؟؟؟؟؟؟؟
بيان : قووولي
ريمو : في وآحد ياكل ليه ؟؟؟
شوق وبيان : جوعاان ؟؟؟
ريمو : لآ
شوق وبيان : ليه
ريمو : جوعان
قعدوا ساعه يستوعبون ثم تفجررووا ضضضحك
رآحت الاستاذه وهي حدها معصبه لان البنات كلهم مو راضين يغيرون فصولهم
قامو يكملون نكت وسواليف
ريمو : عندي ثاانيه
بيان : لا تطلع زي اللي قبل شوي افقع خششتك
شوق : هههههه لالا حلوه
ريمو : في قطوو دخل الحلآق وراه ؟
شوق : ييققصص شنباته
ريمو : لآ
بيان : يقصص من شعره
ريمو : لا
بيان : يصصبغ شعره
ريمو : لآ
بيان : آآآآآآجل وششش
ريمو : لقـــ
الا احد الخالات اللي يشتغلو بالمبنى تنادي على اسم ريم
ريمو : ي حوول ما امداا تعلم علي ذييك الذباانه
بيان : قوولي لييييييييه
ريمو : هههههه طيب طيب
شووق : بصصصصرعه
ريمو : لقى البااب مفتوووووووووووح
ودعسسست
بيان : انققققلعي وانا متحمسسسه ماالت
شووق متسدحه ضضضحك

**

عند سسحر بالجااامعه

سحر : يومه يروعون ذولآ المخلووقاات المششكله مااعندي احد يقطع ابو جويي .. لحظه هذي كاني شفتهاا
قامت تركز وتركككز وتتذكر وين شاافتها

**

عنــد ريمو طلعت وهي فااطسسه ضحك
الخاله : وين شنطتك ؟
ريمو : ششنطتي ؟!!!
الخاله : ايوه عندتس خروج
ريمو : خروج توني جايه
الخاله : والله مادري بس يالله استعجلي ابوتس ينتضرتس برا
ريمو : شعنده
رجعت للفصل
بيان : هاه وششش تبي منك ؟
ريمو تشيل شنطتها : غيروا فصصصلي
شوق : كذاابه وسكتي ولا قلتي شيء ولا غيريتي راي المديرهه ولا حاجه ؟؟؟؟؟؟؟
ريمو : عادي رضيت بالامر الواقع
سحبت شنطتها وحطتها على كتفها
ريمو : تخيييييييييلوا عااد
شوق وبيان : وش ؟
ريمو : لالا مااراح انقل ولا شيء ههههه
بيان : ماالت علييك اقعتيي المدييره ؟؟
ريمو : لا اصلآ مانادوني عشان التغيير
شوق : آجل ؟
ريمو : ابوي مسجلي خروج مادري شعنده
شوق : لآلآلآلآ لاترووحين
ريمو : اخاف صاير شيء
بيان : لا موب صاير الا العافيه بس انتي تقوولين لابوك داايم استاذن لي وشكله لقى نفسه فاضي واستاذن لك مافي حاجه
ريمو : اييه صصح ههه يالله ابووي ينتضضرني مع السلآمه اشووفكم بكره
شوق : يقلع ذا الخششه مااحضرتي حتى الحصه الاولى !!
بيان : بتصكك عين
ريمو : هههههههههه ي جعل امك تجييب بنت ومااتسميها شجون
شوق امها حامل وتبي تسميها شجون اذا بنت ههههه
بيان : هههههه نذاله
شووق : اووريك ي اخوي هههههههه
ريمو : هههه ماالت مع السلآمه
بيان وشوق : مع السلآمه
ريمو رآآحت وسجلت خروج
وركبت سياره ابوها
ريمو : بابا لييه مستاذن لي في شيء
ابوفارس ساكت ومارد عليها وشغل السياره وهو ساكت
ريمو استغربت فسكتت وخافت يكون في شيء صاير
بعدين اقنعت نفسها ان كل شيء بيجي بوقته

*******

ربى وساره وامل بـ الجامعه

آمل : ي سماجتكم
ساره : انقلعي
ربى : لا من جد اتكلم
امل : شكلي بقوم وسوالفكم السامجه هذي
رآحت امل وتمششي لحالها
لمحت بنت كانها عرفتها
راخت لها
امل : انتييي صديقه بنت عمي ؟؟؟؟؟؟؟
سحر : ايووه ايييييه تذذككرت وين ششفتك ومخي قام يدور
آمل : اها شجابك هنا
سحر : هاه ؟
امل : انتي مو كبر ريم ؟
سحر : لا اكببر منها هذي اول سنه لي هنا
امل : اها وي مسكينه مامعتس احد ؟
سحر : لا
امل : امششي معي ذولآك الغبيات هرجهن زي وجههن
سحر : هههههههه مين
امل : بنات عمي
سحر : الله ونااسه بنات عمك معك
امل : يب يب بكل زاويه تلقين لتس وحده
سحر : هههههههههههههههههههههه
استاانست سحر مع امل
وامل تووريهاا الجامعه


******

عنـــــد فـيصل

يكشخ وهو متوووتر
ففيصل : ي ربي شفيني كذا
آخذ نفسس وركب سييارته متووجه لبيت جده
وصل وقعد في المجلس وهو ينتظر فارس اللي تاخر عليه

*******

عنـــــــــد الشباااااااب بكنداا

خلصصت اختبااراتهم من ششهر
بس قعدوآ يضبطوون اموورهم الكنديه هع
ويودعون اصدقاائهم وبعد توديع للارض الكنديه
اليوم رحلت رجووعهم
ماحد يدري من اهلهم
بيسونها مفاجئه

بـ المطآر

خالد : الله وحشششتني السعووديه واهلها
سلمان : اي والله خااصه اهلها
خالد ابتسم : اهم شيء
حمد : انتو بتقابلون هناك موب انا اللي لحالي
نواف يخم حمد برومنسيه واستهبال : مااقدر اتخيييل حياااتي من دووونك
حمد يدفه : بل اببععد
الكل : ههههههههههههههه
خالد لف يبي يروح لدوره المياه -الله يعزكم-
تعلقت عيونه بحبه الاول
تعلقت عيونه برغد
اللي تطالعه وبعيون حزينه
تطالعه بعيون وداع
بس حس
انها تغيرت النظره فجاءه
تغيرت لنظره شرانيه
استغرب
شافها تقرب لمه
مايدري هو اللي يمشي ولا هي
لحد وقفت قدآمه
وقدآم الشباب
والناس
رغد : تدري انت ماتستاهل حبي لك ولاتحسب اني للحين افكر فيك لا انسى
خالد عيونه متعلقه بعيونها يبي يتاكد هي صادقه ولالا
رغد : مو مصدق ؟
خالد : ايش جابك للمطار
رغد : ههههههههه تدري ايش جايبني
خالد يطالعها بحزن ويبيها تكمل يدري انها تمثل
رغد : ابرجع للسعوديه ابعرف مين ابوي بدوون مساعده -ضغطت على اسنانها ودموعها متحجره بعينها- اححد
خالد : بترجعين ؟؟ وين بتروحين ؟؟
رغد : همم ايه صح نسيت اقولك عرفت بيت ابوي وينه فيه وعرفت اسمه وكل شيء
خالد : عرفتييه ؟
رغد : ايه محمد طلآل الــ ...
سلمان باستغراب : خالد خالد
خالد وهو منزل راسه : نعم ؟
سلمان : هذا مو اســ
قاطعه خالد : اييه هذا اسم جدي شفتوا اللي قداامي شفتو حبيبتي تصصصير خااالتي !!
صدمه على الكل !!
رغد تطالع خالد : آيششش
خالد يمسك كتوف رغد : رغد تشكين بحبي لك بس خلاص ما اقدر احبك زي اول اللحين انتي خالتي خالتي وبس اسف رغد على حركتي اللي سويتها بس ابيك تكرهيني
رغد تهز راسها يمين يسار
رغد : لا لا انت تكذب لا ماراح اصدقك
خالد : ليه اكذذب ليييه
رغد سقطت من عينها دمعه لحقتها دموع من الحسسره
معقوله ي رغد معقووله حبيبك معقوله خاالد
خالد يصصير ولد آختتتتك ؟؟؟؟؟؟
خالد لف وجهه ابعد شوي عنها ثم رجع يطالعها
بنظرات ثانيه
نظرات لاتحمل الحب ولا شيء
خالد : رغد مين بترجعين معه
رغد : .......
خالد : رغد
رغد قامت من سرحانها : هلا حبيبي
كلمه اوقفت الجميع
قعد يطالعها للحظات مايقدر هذي حبيبته بس لازم
رغد : آ آسسسـ سفه
خالد : بترجعين مع مين ؟
رغد لفت وجهها : لوحدي
خالد : لحاالك ؟؟؟؟؟؟؟ صاحيه ؟؟؟
رغد : ايه
خالد : بترجعين معي
رغد طالعت فيه : مابي
خالد ضغط على نفسه : مستحيل اخلي خالتي تروح لحالها
خالتي آآخ ي ليتني ماعرفتك ي خالد ي ليتني ماعرفتك
رغد : طيب خلاص
رغد مصيرهاا تقرب من خالد
لانها يبقى ولد اختها
رضت بالامر الواقع
اعلنوا عن الرحله
ودع خااالد حمد بحراااره
وكل الشباب ودعععوه
اصدقااء وعششره مااتهوون عليهم
ركبوا الطياره
خالد ورغد بجنب بعض
كلامهم صار رسمي بزياده
ومايتكلمون الا نادر

*************

عنـــــــد ريموو مع ابوهاا

اسغربت ريمو وين ابوها موديها
يمشون في حااره فخخمه
كل البيوت فيه كشخه
وقف قددام بيت اقصد قصر
ريمو ظلت تطاالعه باستغراب ليه موقف ابوي هنا ؟ ايش يبي ؟
ابوفارس اخيرا تكلم : ريم انزلي
ريمو : وين ؟؟؟؟
ابوفارس : انزلي
نزل ابوفارس وريمو نزلت بعده خايفه
تطالع ابوهاا ايش يسوي وش يفكر فيه
مسك يدها ودخل البيت اللي قدام عيونهم
ريمو ماتمشي ابوها يسحبها
وريمو قاعد تفكر وتحلل وتستنتج
ابوفارس دق الجرس
شوي الا يفتح الباب شااب مملووح
اللي هوو فييصل ولده
دخل ابوفارس وريم اللي حددهاا مستغربه
ايش يسوي ابوها !!
قعدوا خمس دققايق صمت !!
ريمو تجرئت : وش السالفه ترااني طفششت بابا ليه مستاذن لي لييه جاايبني هناا مين هذذااا ؟؟؟؟؟؟؟؟
ابوفارس : ريم شيلي الطرحه
ريمو خافت : لـ لـيـ ليـه ؟؟
ابوفارس : مافي احد غريب
ريمو طالعت فيصل وعلى راسها ؟؟؟
فيصل يطالع ريم ببتسامه
ريمو : ماراح اشيلها
ابوفارس سكت
وفيصل تكلم : ريييم
ريمو لفت لها باستغراب : نعم
ابوفارس كان متووتر يبي يقولها بس ماايعرف كييف
فيصل : انا عنندي مشكله وقلت لابو رياان يجيبك عشاان تحلينهاا يقول انك تعرفين تحلين مشاكل وكذا
ريمو ارتاحت : قوولوو كذاا من اووول طيحتوو قلبي
ابوفارس يطالع بفيصل اللي اعطاه ابتسامه وكمل
فيصل : اسمعي وما ابيك تقطعيين علي
ريمو : طيييب
فيصل قعد يقوولهاا الساللفه من اولهاا لاخررهاا
ريمو تطالع ابوها : بابا عشاان كذاا تسالني ذاك المره لو اني مكان هذا -اشرت على فيصل-
ابوفارس اعجبته طريقه فيصل
فيصل : انا ابي اقول لاختي وابوي مايعرف كيف يخافها تززعل وبعد يبي يقووله لزوجته بس يخافها تزعل
ريمو : هممم اسمع هو اصلآ غلط ابوك ومفروض يتحمل الغلطه بس اذا سكت وكمل بيكبر الغلط وبتكبر العواقب
ابوفارس اعجبه تفكير بنته
فيصل يحس بفرح وهو يشوف اخته الصصغيره قدامه ويبي يقولها باي طريقه
ريمو : لازم يقول لهم وبعدين البنت وين بتحصصل مثثلك اخوو طيب وحنوون -ببتسامه- احسسسدهاا صرااحه
: لا تحسيدنها لانها انتي !!!
لفت بقوه لتصصصصعق بفااارس !!!
فارس : ريم شيلي الطرحه انتي عند اخوانك
ريمو بصدمه ساكته لفت لابوها تبي تستفسر شيء
ابوفارس : ريم هذولا اخوانك شفتي الابو الغلطان هو انا انا ابو فارس وفيصل انتي اختهم
ريمو : ايش بابا شتقول ؟؟ لا تكذذب
فارس : ريمو حبي على راس ابوك وتعالي سلمي علينا
ريمو تطالعه باستغراب : ايش ايش تقول انت
قامت طلعت برى البيت ووقفت بالشارع
ابوفارس : دااري انهاا ماراح تصصدق خلني اروح لها
فارس : لالا اقعد بروح اقنعها
ابوفارس : حاول ي وليدي ماابيها تزعل مني
فارس : ابشششر
حب راس ابوه وراح لعندها
فارس : ريييموو
ريمو : .......
فارس : ريم اسمعيني لحد اخلص طيب
ريمو لفت تطالعه
فارس : مو انتي قلتي لازم يقولهم هذا ابوك قالك حرام عليك تسوين كذا بابوك شوفيه زعل علييك -سكت ثم قال بمزح- لحظه لحظه ولا لايكووون مووب عااجبيينك اللحين عشاان اكفخك
ريمو اعجبتها شخصيه فارس : بس ليه كذب علينا طول ذا المده
فارس ببتسامه حنونه : حبيبتي مايعرف كيف يتصرف محتار يالله روحي حبي على راسه على شان خاطر اخوك الجديد هههههه
ريمو فكرت فيها انه الانسان مستحيل مايغلط
وهذا ابوها مهما كان
والغلط هذا من زمان وماتقدر تغير فيه شيء
لانها اللحين او بعدين بترضى
قعدت ساعه لحد ..
ريمو ضمت فاارس : اححححبك ي اخوووووووي الكبييير
فارس يحسه تجمد
ماقدر يضمها ولا يبعدها
ثبت توتر ارتجف
مشاعره تلخبطت
استغرب حركتها ماتوقعها
ريمو فكت باستغراب : شفيييك -ضحكت- ترااني احب اموون بصصرعه ماحب الرسميات
: وهذااا احسسسسن شيء تعاالي سسلمي علي ي اختي البزره
ريمو لفت لفيصل وابوها : ههههه انا بزره يالشايب
فيصل : ههههه
ريمو راحت حبت راس ابوها واعتذذرت منه
ثم سلمت على فييصل
دخلوا داخل
ريمو فكت عبايتها > ماتنعطى وجه هع
فيصل : وه وه وه اثااري عندناا اختت حلووه ومااندري عنها
ريمو : ههههههههههههههههههه يقطع ابليسسسك ترااني استحي
فيصل : هههههههههه وش ذا الحيا الغريب
قعدوآ ساعه يتعرفون ويتكلمون
ريمو بصدمه : لححححححححظه !!!!!!!!!!!
الكل التفت مصدوم !! : شفيه ؟
ريمو تطالع فارس : فاارس
فارس يطالعها : هلا ؟
ريمو : انت انت
فارس : وشوو ؟؟؟؟؟؟ تكلمي ؟؟
ريمو : انت عم سحر بس انت اخوي
فيصل : هههههههه انتي عمممه سححر يالخبله
ريمو : آآآآآآيييييييييش ؟؟؟؟؟؟
فارس : ههه ايه انتي عمه سحر
ريمو : معقووله !!! بس كيف صدق حركه
الكل ضضضحك عليهاا
على طول جاء على بال ريمو طلال
ريمو بنفسها : ايشش لالا طلالال يصصيير ولد خاالي معقووله كيف ؟؟؟ يعني الصدف مكتوبه الا تجمعنا
ابوفارس : يالله ريممم مشيينا تاخرنا
ريمو لفت على ابوها : لييه بدرري سوالفهم تجنن
فيصل : ههههه ماراح تمليين مناا
فارس : احنا اخوانك لاتنسين
ريمو تطالع بابوها : بس كيف بتقول لامي ؟؟؟؟؟؟
ابوفارس : ربك يسهلها
ترخصصوآ وراحوو
وريمو مستانسه على سوالفهم واعجبوها

***********

رجعوآ الكل لبيووتهم من جامعات ودواامات ومداارس

الكل الحيين فيي قييلوووله

*********

: ريمووووووووووووووه ي حمااااااااااااااره قووووومي
ريمو / همم
ربى : قوووووومي صصلي العصصصر وجواالك ساعه يدق
ريمو : طيب
قامت لدورت المياه - وانتم بكرامه-
ثم طلعت واخذت جوالها -الدبه النحيفه- سحر ايش تبي
نسست اللي صار الصباح هع
دقت عليها
ريمو : الووووووووو
سحر : هلآلآلآلآلآلآ بعععمتي الحلووووووووه
ريمو : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه يب يب صررت عمه مين قدي
سحر : عمه وخااله بعد
ريمو : امااانه ؟؟؟
سحر : يب ييب هذي هي حوولي تبين تكلمينها
ريمو : عطيينياها
عهد : الوو
ريمو : ي لبييييييه هلاوغلالالالا
عهد : ههه هلافيك كيفك ؟
ريمو : ازززقققح لعنبوو داارك انتي اخباارك ؟؟؟
عهد : ههههههههههههههههههههههه دووم اناا بخيير
قعدت سااعه تكلمهم وهي مبسسوطه

****

ربى تووهاا سكرت من امممل
وراحت لريموو اللي طالعه من الغرفه
ربى : ريموو بناات عمي متجمعاات يتقهون تبين نرووح
ريمو : الله اليووم كله وناااسه اكيييد بنرووح
ربى : طيب البسسي
ريمو : اوووكي

رآآحو يلبسسوون ويسستعدوون وعلى بيت العم سعود
وصلوا وحصلوا بنات العم كلهم مووجودين وسلمو واخذوا الاخبار
ريمو بهمس : آمل
امل : هاه
ريمو : امل ابييك تعالي نروح لغرفتك
امل : ي حوول لازم
ريمو بهمس اكثر : اييييييه بسسرعه
قاموا امل وريمو
منى : شعننندهم الثناائي المرح ؟؟؟؟؟؟؟؟
ريمو : هههههههه وش عليييك
قاموو يركضووووون
ومنى وابتهاج يلحقوونهم يبون يدخلون معهم بالغرفه
بس سبقوا وسكروا الباب في وجيهم هع
امل : هاه شعندك
ريمو : انا المفروض ماقول بس لسااني يحكني ماقدر اسكت
امل : ايوالله خاابرتس من زمان تكلمي شفيه ؟
ريمو قالت لها السالفه
امل : آجل عرفتي ؟
ريمو : ليه مسويه اللي كنتي تعرفين
امل : ايه
ريمو : هاه ؟
امل : مو ذاك المره يوم اسالك
ريمو : يعني تدرييييييييييين من زماااااااااااان لييييييييه مااقلتي لي ؟؟؟؟؟؟ ومين قالك
امل قالت لها السالفه
ريمو : اهااا وعبالي قايله شيء جديد مالت علي
امل : شفتي اخواانك ؟
ريمو : يب يب يجننووون انتي شفتيهم
امل انا ؟
ريمو : يب
امل : وين ومتى ؟
ريمو : هم عماان سحر
امل : اماانه عااد تصدقين سحر بنفس الجاامعه اليوم مششيت معها وربي فله ذا الانسانه
ريمو : قلتلك ماا اصادق الا عيال اخواني هههههههه اقصصد الحلوين
امل : ايه هين هع
ريمو : تصصصدقييييين
امل : وش ؟
ريمو : طلالالالالالالالال
امل : ي حوول شفيه
ريمو : يقرررب لييي
امل : امانه ؟؟؟
ريمو : طلال الغاالي يقربلي
امل : اخصص شعندك وش يقرب لك
ريمو : طلع الغالي ولد خالي ونااااسسسسه
امل : اماااانه ؟ وش لون
ريمو قعدت ساعه تفهمها هع
طلعوا برى الغرفه وقعدوآ مع البنات
تفرقوا البنات عند العشا

*********

في بيت الجد الكل مجتمع بامر من فااارس
والكل ينتضضر السبب
دخل فاارس ومعهاا خااالد
الكل منصصصدم من
البنت اللي دخلت معهم
كانت وراهم شوي
خالد سلم عليهم
الكل ينتضر يبونهم يتكلمون يقولون مين اللي معهم
خالد : وييين ججدي ؟؟؟؟
الكل لحظه سكووت
خالد استغرب : وين جدي ؟؟؟؟؟
سعود : خالد الاعمار بيد الله وجدك
سكت
خالد : ايششش تقووول ويين جججدي ويينه
عبدالعزيز : خالد استهدي بالله جدي توفى
: اييييييييييش ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ ابوووووووووي ماااات ؟؟؟؟؟؟
صدمه الكل التفت لرغد اللي انفعلت
مستحيل كيف مات وانا ماشفته كيف كيف ؟؟؟؟؟؟
سعود : مين اننتي ؟
طاحت رغد مغمى عليها ماقدرت تتحمل
مايقدرون يتحركون
ركض لهاا خالد
وطلب موويه
كشف عنها الطرحه وكب عليها
صحت بس دايخه طلب منهم يفتحون غرفه الضيوف لها
فتحوها وسدحوها الحريم
الكل بالصاله يتفسر
خالد قالهم السالفه والكل منصصصدم !! معقوله !! ايش قاعد يقول خالد ؟؟؟

*********

خلصص الفصصل الثااني من الجززء الثلآلآثون

رغد خاله خالد ؟؟؟ حبهم كان من البداايه ممنوع ؟ شبيصر عليهم ؟
ريمو اكتشفت الحقيقه ايش بتسووي ؟؟ طلال ولد خاالهاا يعيني صاار قرريب لها وبعد سحر صارت اقرب شبيصير عليهم ؟؟
ابوفارس قطع مشوار كبير بس باقي يعلم زوجته كيف بيعلمها ؟؟
ايش مووقف العاايله من رغد ؟؟؟ وبيتاقلمون معها ؟
ريم ورغد اضاافه جديده للعاائله
تبون تعرفون شبيصير
تابعوا معي آخر فصصل من آخر جزء
من رواايتي
روايه طلع الغالي ولد خالي





[/color]


التعديل الأخير تم بواسطة الگل يپيني والحلا مپتليني ; 05-10-2013 الساعة 05:02 PM. سبب آخر: وجود اخطاء
 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:28 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0