ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه يوجد هنا طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم 04-08-2013, 09:57 PM   #26

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد: طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


عنــــــــــــــد رغـــــــــد وشهــد باحــــــــد اسيـــــآب المــــــول

: ماعاد اقدر اتحمل
شهد : حبيبتي خلاص هدي كلها سالفه ماتسوى
رغد : ماقدر ابي اوومي
شهد : هذا محلها
دخلوا واستقبلتهم الام ببابتسامه بس تلاشت يوم شافت شكل رغد
: يؤؤ رغودي شو مالك .؟؟
رغد على طول لحظن اومها
رغد : ماما ابيييك محتااجتك ماما ليه كذا
اوم رغد مفجوعه نختصر ونقول اسمها حلا : شوو في حبيبتي رغوودي -التفتت على شهد - شو مالها شهودي احكي من شان الله
شهد بتوتر : مادري بس سالفه ماتسوى وهي اخذتها بجديه
رغد : ماما ليه الكل يحسب اني بنت حرام ماما قولي الصدق لو انا بنت حرام بقتنع والله بس قولي الحقيقه ماما لاتخليني على عماي لا ادري منهو ابوي وليه رماني
حلا وعيونها تدمع : لا لا كلو ولا دموعك الغاليين رغد وئفي خلاص
ورغد مكمله بكي منهاره بجد ماتقدر تدافع عن حقيقتها لانها ماتعرفها بالاصل
شهد انسسحبت بدون مايلاحظوون وهي قلقانه على حالت صاحبتها
رجعت حلا وبنتها رغد للشقتهم البسسيطه والمتواضعه وقدحالهم
على طول حلا اخذت رغد بحظنها اللي ماوقفت عن البكي ومصره تعرف سالفه ابوها وليه تاركهم ؟
قعدت حلا وعند رجولها رغد تتوسلها تبي تعرف حقيقه ابوها ضمتها وبدت تحكي عن قصصه ابوها لان رغد لاول مره تصر تعرف السالفه

*************************

عنـــــــــــــــــــــــد عـــــــــــزززووووووووز و مششششششعــــــل والهيييلق الصغاااااار

عزوز دق فوونه رد : الووو
: الووو
عزوز: هااه وش تبي
عزام : اوف اوف وش فيها الاخلاق
عزوز : كنت مستاانس بس خربت علي
عزام : افاا ياذا العلم
مششعل : اخللص عليناا مسوي طلال وماجد
عزوز : لا عزوز و عزام
مشعل : يدلع روحه يالله
سيف : وش يعني يدلع روحه
محمد : اي صح يعني ايش
عزام :وش ذا القلق عندكم
عزوز : اخووص ياللي ماعندك ازعااج اللحين
عزام : لاوالله ماعندي ازعاج ولا شيء
عزوز : ايه احمد ربك عندي بزراان يحوومون التسبد ( التسبد = الكبد )
عزام : اي والله البزران قلق
عزوز :وش دراك لايكون مجرب
عزام : ايييه نششبات وازعاج وخاصه لاكلمت احد بالفون
عزوز : انقققلعع بسس يالكذاب
عزام : افا انا كذاب
عزوز : ترا وقصصم ماعرفلك مره ازعاج مره ماعندي ازعاج كيف تعيش ويا كذبك ؟
عزام :متى قلت
عزوز : توو
عزام : مادري ماتذكر
عزوز : تستهبل ؟؟ وششش تبي اززعجتني
عزام : اييه بتطلع معنا نتمشى بالسوق
عزوز : ممم ايوالله افضل من قعدت البيت بس سلطان بيروح ؟
عزام : مادري بدق عليه
عزوز : طيب اي سوق
عزام : سوق ...
عزوز : كوويس يالله انقلع
عزام : طس واحمر
مشعل : لاتقول انك بتروح ؟؟؟؟
عزوز : ايووه
سيف ومحمد: لااااااااااا
عزوز : علامكم تقل بكم صيته ( صيته يقولونها على انها جني هع )
سيف: اذا رحت موب لاعبين
محمد : وبيصير مللل ويوسفووه مايعطينا لابه ولا بليستشن
عزوز : تحاذفوا بالمخاد
محمد : بتروح وتخلينا نتحاذف عادي ؟؟؟
عزوز : ايه بس برى غرفتي
سيف : وششش الفاايده غرفتك اكثر غرفه فيها مخاد !!
عزوز : مالي دخل يالله اطلعووا ببدل
مشعل : لاتقول اك بتروح
عزوز : وشش تبي انت عسى مفهي طول الوقت
مشعل : كلللل ترااب ياللووح
عزوز : خيير اخوك الكبير تخلخلت ضلوعك
مشعل: مقعدني وناشب الا العب معك وخليت فيصل بروحه ودقيقه وتسحب
عزوز باستغراب : ناشب لك؟؟ الله يعلم مين اليي ناشب وبعدين رح للفيصل المسكين
مشعل : راح ياغبي ولا ليه اهاوشششك
سيف : ياربي ودي اقول وماودي اقول
محمد : مي تو
عزوز : اخووص يالبزر مي تو بعد اشك تعرف معناها
محمد : وش رايك
مشعل : بس وش اللي ودكم وماودكم
عزوز : وش معناها يافالح
سيف : وش يعني .... الخ الخ الخ
محمد : ليه شايفني فالح للرياضه
عزوز : بل بل يعرف الخ ذا البزر الثاني .. وبعدين وش جاب سيره الفالح لايكون بودك بجززمه الطش وجهك بها
محمد : انت قلت
عزوز : اقوول اذلفووووا بصررعه كلكم من اكبركم -طالع بمشعل- لاصغركم
طلعوا وقام يلبس يستعد للرووحه

****************************** **********

عنــــــــــــــــــــــد سحــــــــــــــــررررر

جو البناات عهد ورنا والبنات في قمه لنشاط
وقامو سوالف واستهبال
رنا : ودي اطلع السوق
عهد : حتى انا
سحر : اقول على تراب انتي وياها عازمتكم تقولون بنروح للسوق
رنا : ايوه يالووحه عشان تشترين ملابس للسفره !!
سحر: صح مافكرت فيها
عهد : لالا خلاص بطلت
سحر : ههههههه
رنا : ليه بطلتي ؟
سحر : هههههههههه لانها مو رايحه
عهد : انقلعي انتي ويااهااااا مابي اروح اصلا !!
رنا : ههههههههههههههههههههههههه
سحر : باين
رنا : هاه وش قلتم
عهد : ماتوقع بتوافق مامي
رنا : ولا انا بس مو لازم يوافقون
عهوسحر !!
رنا بخباثه : يعني نروح بدون مايدرون
عهد : اووح لالالا ماقدررر
سحر اعجبها الوضضع وتفكر
رنا : هااه وش قلتي سحر انا مابكلمك عهد
عهد : وجججع
سحر : كووووويس بس مين يودينا ؟؟
رنا : السواق وعطيه 100 ريال يسكت
عهد : صاااحين ؟؟
سحر : طيب يالله نروح على اذان المغرب
عهد : ولو كشوفنا
سحر : ترى مو مصيبه سوق عدي بس اللهم انهم مايدرون
عهد : هنا المششكله
رنا : ليه
عهد : لو كشوفونا ايش نقول
رنا : مو كاشقينا
عهد : اذا ؟
سحر : فطست صديقتنا ورحنا لها
رنا : هههههههههههه حلوووه
عهد : مالت عليكم
وكملوو سوالف ......... الخ

****************************** ****

عنـــــــــــــــــــــد ريمــــــووووو

ريمو : باسم الله قعد تفكر ( طلال حب هو ولا نزوه ليه لاقالوا اسمه فز قلبي احبه ولا وهم حقيقه ولا خيال آآخ بسس مو فاهمه لي كذا .. سحوورتي تطلع تقربله كيف كيف بتخرب علاقتنا ولالا ؟؟ اخاف تخرب بسبب طلال لا ان شاء الله .. خالي وضربته اه ودي ابكي بس تعودت مابكي لييه ليه كذا مكبوته مكبوته ومن برى مبسووطه لي ماصير زي ربى وغيرها اللي بقلبها يبان ليه .. ابوي ليه متغير ذا الايام ماصار يمزح كثير حتى نساني ومادق علي ذا الايام ياربي ليه الناس عكسسي ليه ليه ليه )
وطرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ خ اقووووى ـآ طرآآخ صار من قوته طاح الاول على الثاني
البنات وقفوا مصدووماات !!!!
ريمو رمت المطرقه وقامت ترجف ويدها تعورها لانها بقوه ضربت
قربت لها ربى بتوتر وقلق : ريموو ايش فيك كل ذا ؟!!!
ريمو التفتت كالعاده بابتسامه وسسيعه : ونااااااااسسسسسسسسه !!
هديل : ريييم يان يدك ثقيله او انك مهموومه ؟
ريمو :ممممم لا هاذي ولا ذي
اسيل :طيب كيف كسرتي شوفي شوفي الاول على الثاني ؟؟ كيف ؟
ريمو بتصريفه : افكرر ان شسمه ليه بنروح كندا ومانروح جده وبس
هديل باستغراب : بس ؟
ريمو : بسسسسس
هديل باستحقار : مالت على ذا الووجه الاسوود !!
ريمو : ههههه مييته على بيااضي ياشيح روحي بعيد
هديل : هاهاهاهاهاها ماتضحك
ريمو : محد طلب
اسيل : خل نشوووف الاوراق
ريمو : ايييوه وش اوراق اخاف ملكيته ارض ولا حاجه ههههههه
ربى : هههههه استغفرالله
هديل بصرررعه طقق عرق
ريمو : متى ماعمره طق عندك ؟؟
هديل : ممممم مادري بس عجلوووو
وراحوا يشووفوا الاورااق
بس اذن الله اكبر الله اكبر ... المغرب
هديل : انقطعت اللحظه
اسيل : يوو خسسساره
ربى: يااربي يالله نروح نصلي ونرجع
ريمو : هههههههههههه مالت عليكم وجيهكم وجيه نحسس

****************************** ***********

عنــــــــــــــــــد فــــــــــآرس والجـــــــــــــــد

فارس : الو
: الوو
فارس : هلا فصوول وش تبي ؟
فيصل : ابد باخذ علومك
فارس مستغرب ايش فيه اخوه : فصول حبيبي فيك شيء ؟
فيصل : لا - ضحك بالغصبه - حرام اكلم اخووي
فارس يحس ان في فصول شي : هلا امر ايش بغت
فيصل بجديه : فروس ابيك
فارس : هلا ايش تبي
فيصل : تقدر تجيني
فارس : وينك بالبيت ؟!!
فيصل : لا بالمول
فارس : طيب جاي
فيصل : عجل باي
فارس : باي
الجد : من ذا ؟
فارس بدهشه : فصول مادري ايش يبغى
الجد : ليه ايش يقولك
فارس : يبيني !
الجد : فارس ياوليدي قم لاخوك يبيك قم له قم لسندك وقت الشدايد قم له هو محتاجك قم له ربي يحميك وياه قم قم
فارس : ابششر من عيوني بسس - قام يطالع بالصندوق -
الجد : ماعليك وقت ثاني يالله رح
فارس : عن اذنك
الجد : اذنك معك ربي يهديك

****************************** ****************


عنــــــــــــــــد مــــــآجـــــد وطلـوووول


ماجد بالحاح شديد : بالله وافق مالت علييك
طلال : انت شبلاك اقولك يصير خير
ماجد : مابي يصير خير ابي ايه ولالا
طلال : ان شاء الله
ماجد : اووف منك بسسس
طلال ضحك
ماجد : دق على امك اللحين قل لها
طلال : تستهبل ؟!
ماجد : لا جاد
طلال : وييين هذي يبيلها جلسسه عاائليه وقهوه وشاهي
ماجد : ههههه اهم شيء
طلال : من جد وقصصم
ماجد : يحوول
طلال : اقول بس شقول لسعود بيحســ ..
تررررن تررررررن
طلال : ميين ؟
ماجد : مادري ايش تبي هذي اقلقتني
طلال : رد شف مين
ماجد : ماعندها سالفه .. ورمى الجوال بعيد
طلال اخذ الجوال وعطاه : رد بالله
ماجد تنهد ورد : نعم ؟
: ماجد
ماجد بنرفزه : شكلك غلطانه اختي
: لا مو غلطانه
ماجد : طيييب ايش تبين فهميني مين انتي ايش تبين
: ابي اعرف اخبارك انت وخواتك ؟
ماجد : وش تبين بخواتي مين انتي اصلا ؟
: بتعرفني بعدين
ماجد : لا ابي اعرف اللحين
: ان شاء الله بقابلك وبتفهم السالفه كلها
ماجد : تقابليني ؟؟ طيب قابليني اللحين
: انا مو عندكم ماقدر اجي ذا الفتره
ماجد : ترى مو فاهم انتي من وين ؟
: هذا اقدر اجاوب عليه
ماجد : طيب
: من جده
مااجد انرربط لسانه معقول يكون صح معقوول بيكون توقعااته اللي يفكر فيها صح
: الووو
طلال : ماجد اشفيييك ؟؟
ماجد بعصبيه : خلاااص لاعاد تدقين مابي اعرفك فااهمه لاتدقين بيصير شي لاتلووميني فيه تراني حذرتك وذا المرره صدق
طلال يطالع باستغراب
: ليه ماجد اششفيك لازم تعرفني
ماجد : مااابي خلااص اتركونا بحالنا .. وسكر الجوال وقفله مره وحده
طلال : مجوود حبيبي شفييك
ماجد يطالع لبعيد وساكت
وطلال احترم رغبته وسكت

****************************** *********

عنـــــــــــــــد سسحـــر والششلـه

خلصووا مخططاتهم واتفقوا مع السواق

بالسيـــــــــــــــآرهـ

عهد : خاايفه
سحر : هيدوو يابزر خلاص عاد اقلقتينا
رنا : وش خايفه كاننا بنروح نجاهد
عهد : نجاهد نموت بشي حلو مو نموت عشـ ...
سحر تقاطعها : بتسكتين ولا نرجع البيت ننزلك
عهد : خلاص خلاص

وصلــوآآ للموول وسحر ورنا في قمه الونااسسسه اما هيدوو ربي يستر عليها هاع

سحر : رنوو شوفي ذا الشنطه كشششخه
رنا : لا وععه
سحر : لااكشششششخه وقصصصم
عهد بخوف :: الحين السواق رجع للبيت
رنا تطالع بنص عين : ايووووه خلاص فكينا
عهد : طيب طيب
سحر : والله حلوه بشتريها
عهد : لاشافتها امك شبتقوولين ؟
سحر : عادي بقول ماشفتيها يقال شريتها منذو مبططي
رنا : عهد لاتكبرين السالفه وتخلينا نندم اننا جبناك
عهد : انا عادي عندي بسس مادري عندي احساس بيصير مصيبه كارثه احساسي مايخطي اسالي سحر
سحر كانها خافت شوي : لا هو صح مايخطي - بس بصرعه قالت عشان تبعد الخوف - مو شررط زي دايم
رنا : اقوول وش تقولون انتم يعني بيصير شي هيييي ترى مو فايقه
سحر : اقول كملو والاحداث بتجر نفسسها
عهد : تستهبلين
رنا : ولا تستهبلين
سحر : هيييي خلاص اصبروا بدق على ريموو
رنا : وش بتسوي بتجي تنقذنا
سحر : الحمدلله والشكر ترى ماصار شي نقول لوووو صدق احساس هيدو يعني مواكيد وانتم مصعبين الامور
رنا : ايه صصح
سحر يالله اوووش بدق

تررن ترررن

*********************

عنــــــــــد ريمــــوو وهدوووول وربى وواسوووول


بعد مااصلـــوووآآآآآآآ

ريمو : يالله يالله شوفوا نبدا ورقه ورقه ثم الصندوق
هدول : طيب يالله بسس متحمسسه اشووف
ربى : وربي عيب اشيائهم توقعتها فاضيه مو تفتشون
اسول : من جد وقصم
هدول : لا عادي ماعليه بنساعدهم لو بغوا شي
ريمو تهمس لهدول : ايه هين مجد درى عنا بس تبين تشبعين فضوولك
هدول : لطت وجهك اسسكتي
مسكت ريمو الاوراق بالنص والبنات حولها بيقروون
!!!!!!!!!!!!! << كذآآ على رووس البنااات
ريمو : ايششش ذاا ؟؟؟؟؟
هدول : ريموو تشووفين اللي اشوووووووووفه ريمووووو
ربى : بنااااااااااات وش والله وررررطه
اسول من الفجعه تضحك
ريمو : هدوول اشووف وربي اشووف

تررن تررررن << جوال ريمو

ريمو ردت : الووو ارررحبي
سحر : ههه هلاابك اخبارك
ريمو : الحمدلله بخير
سحر : ابختصر
ريمو : هلا بغتي شي
سحر : ابي استشيرك
ريمو : احم احم صررت استشار بالاموور كشششخه
سحر : ههههههههههههه اقول اسمعي اسمعي -وقالت السالفه -
ريمو : اووح وش ذا الاحساس اللي عندها ترا عادي يمكن بس من الخوف
سحر : ماادري وربي خايفه
ريمو : لا ياعمري لاتخافين خلي الموضوع يمشي طيب
سحر : طيب
ريمو : سحورتي وربي مشغوله بشي كارثه
سحر : هههههههههه يعني لازم كل لحظه بحياتك فيها شي
ريمو : يب يب ولا ماكوون ريمووو
سحر : طيب اخليك وعطيني الاخبار بعدين والسالفه
ريمو : اوكي وانتي بعد
سحر : ان شاء الله باي
ريمو : باي

سحر : عادي تقول احساس
عهد : يعني اذا قالت بيطلع صح
رنا مبتسمه
عهد : اقوول وش نسوي
سحر : خلنا نكمل وعادي
عهد : لاا خلنا نرجع مو رنو
رنا : مم والله مادري نجرب مره ثانيه دام احساس هيدو قال في خطر
سحر : يحوووول طيب
رنا : دقي على السواق
سحر : طيب .. ودقت

تررن ترررن .. رد

سحر : الووو راجو
راجو : الوو
سحر : تعاال عندنا بالسوق بنرجع
راجو : ماقدر اجي
سحر : وشهوو ليه ماتقدر ياحضي ولا نسيت
راجو : لا مافي نسي بس انا في ودي ماما انتي وماما تركي لصديقه
سحر : يااربي وش ذا الحظ المنسدح
راجو : خلاص انا في صك
سحر : طسس .. وسكررت

رنا : اييش فييه
عهد : لاتقولين مو جاي
سحر :: للاسف
عهد : ايييييييييش ؟؟؟؟؟
سحر : مودي امي وعمتي للصاحبتهم
رنا : ايش ذا لايكون كلام رهيدو صح ؟
سحر : لا مافي شي

جوو بعض الشباب مغازل وحركات وهيدو تكره ذا الححركات صح الكل يكره ذا الحركات الا الفسقانه طبعا << هع بس هيدو يعني توصل للبكاء خاصه

هيدو : ياويلي ياويلي كملت
سحر : مكبرين السالفه وش فيها اسكتوا وهدو والوضع عادي كاننا طالعين ومستاذنين
رنا : ايوو صيروا عادي
سحر : امشو نروح للجلسات فوق
هيدو : مششينا بالله
رنا : يالله

ورآآآحوو فووق للجلسات والكرااسي وابعدو عن الشباب اللي مصرين يغازلون

سحر قاعده تسولف عشان تهدي الوضع ورنا تمشي معها عشان هيدو ماتخاف
سحر : ايه حتى ريمو مسوويه مصيبه
رنا : باللهي بعرف كيف تعيش اححسها بوناسسه كل شوي حاجه جديده بحياتها مو مثلنا روتين ينعاد يومي
سحر : ايوالله كذا كل دقيقه شي من عذرها ماتطفش
رنا : انتم بتسافرون متى
سحر : مادري يقولون بعد يومين او اسبوع
رنا : يومين ولا اسبوع وش ذا وش جاب اللي جاب قولي 5 ايام ولا اسبوع مو يومين ولا اسبوع
سحر : لا مادري قالولي كذا موو هيدو
...........
سحر تلتفت يمين يسار تدور هيدو مو لاقيتها : رنووو وين هيدوووووووووووو
رنا تدور لقوها شووي ورااهم وواقفه وباين مصدومه من شي
ركضضت لها سحر ورنو
قريت سحر لها : هيدووو
هيدو : ....
رنا : اشبهاا شوفي صاير بها شي هيدو تكلمي
هيدو تاشر لقدام
التفتوا رنوو وسحوور وشـــآآآآآآآآفووووو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


****************************** ***********

خلص الجزء الســـآآآآآآآآدس عشششــــر

رنا وسحر وعهد ؟؟؟ ايشش بيصيرر عليهم ؟؟؟ وايشش اللي صدم هيدو ووقفها وسحر ورنا ؟؟؟؟
ريمو وهدول وربى واسول ؟؟ ايشش شافوا بالاورااق ؟؟؟ تتوقعون شي غريب ولا عادي ؟؟؟؟ وهل لهم علاقه فيه ؟؟
فصوول ايشش يبغى من فارس ؟؟ يبيه بمووضووع خااص ولا عادي ؟؟؟
ماجد واللي تكلمه ؟؟؟ مين هي ؟؟؟ وماجد شااك فيها يعني ممكن يعرفهاا ؟؟؟
وطلال بيساافر لكندا معهم ولالا ؟؟؟ والسفره وكل الابطال واستعداداتهم ؟؟؟
عرفنا ام رغد بس باقي القصه ايش هي ؟؟ وليه تركهم ابو رغد ؟؟؟
خالد بيخرب حبه عشان كلمه ؟؟ بيستفسر من رغد ؟؟؟ ولالا ؟؟؟
امل ايش تبغى بحمد ؟؟؟ وحمد ايش يبغى منها ؟؟ مو عرفنا ان كل واحد بيستفيد من الثاني ؟؟؟
الجد بيكشف لفارس عن حاجه ؟؟ بس بلحظه تخربت ؟؟ ايش بتكوون يعني ؟؟

والله اسئله كثيرره باقي لن تنحصر فقط بـ 4 او 5 سطور ولكن سنحلها بالبارت القادم


في البـــــــــــــــــــــــآآآآ رت القـــــــــــــــــــــآآآآدم ــــ :



: شفها شلون تطالع باستحقار امووت على النظرره
: آآآخ بسسس بتقطعني
: انقلع انت وياااااه بصررعه لاجمع الناس عليكووم

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـ


: وششش ذا ؟؟؟؟
: قومي افتحيه
: طيب

 
قديم 04-08-2013, 09:59 PM   #27

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد: طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


الجـــــــــــــــــــــــــــ ــزء الســـــــــــــــآبــــــــــ ع عشـــــــــــــر



عنــــــــــــــد فـــــــــآرس

يمشي بالمول ويدور على فصوول

فارس : وينه ايش يبغى هو يعني موضوع خطير ولا عادي والله لو عادي بفقع خشششته - ابتسم - هذا هوو خلنا نشووف وش وراه
فيصل قام عنده بابتسامه عاديه : حيا الله اخووي
فارس بنظرات شك وتدقيق : هلابك
قعدوا على الكرااسي
فارس : وش عندك يالحبيب
فيصل : ابد
فارس يطالع فيه يبي يكمل
فيصل لف وجه وقال بلهجه جديه وسريعه : ابي اشوف ابـ .. -تردد بس قال- ابووي
فارس يطالع باستغراب لفيصل غريبه ايش غيره قال بنفسه : اخ بسس احسس انشال هم فيصل عن قلبي يعني مابيسويلي سالفه لاطقت براسي فجاءه اقابل ابوي
فيصل التفت على فارس مستغرب ليه ماعلق : اش فيك ؟
فارس ببابتسامه وسسيعه : ولاشيء بس ريحتني بجد
فيصل : ريحتك ؟؟؟
فارس : اييه - قال بحذر - بس ليه غيرت رايك ؟؟؟
فيصل توتر : يعني بعقلك في احد مايبي يعررف من ابوه ووينه ؟؟
فارس : بس انت مابغت
فيصل : مادري فكرت بالموضوع بقابله بس عشان اعرف السبب وبعدين اذا سبب مقنع يمكن اسامحه
فارس : يصير خيير
فيصل : متى ناوي تشوفه ؟
فارس : جدي رافض
فيصل : ليه
فارس : مادري
فيصل : ان شاء الله بيقبل

****************************

عنــــد سحر وعهد ورنـآآ

سحر : وششش ذااااااااااااا
رنا : يوومه منك هيدو ليه كذا
عهد : وش نسوي لاشافونا
سحر : شلون ؟؟ اعرف فيصل مايححب السوق
رنا : معاك مايحبه بس لحاله وش رايك ؟
طلع اللي قدامهم فصوول وفرووس
سحر : امشووا لايشووفوونا
قعدوا على طاوله قريبه منهم شوي لان مافي مكان
عهد : بيعرفون وين اطلع معكم انا ويين
رنا : لاخلااص اسسكتي ترى عشرين الف بنت تلبس عبايه
سحر : ايه صح
عهد : بس هم دايم يعلقون على شكلنا بالعبايه يعني يعرفون
البنات تورطو جد
رنا : يخلق من الشبه اربعين اهدووا خلااص
عهد : وين السواق الملعووووووووووووون
سحر : من جد نحسسس وش اسووي لالالا مووو معقوول
رنا : دقي خليه يسحب على امك وام هيدو وياخذنا باللهي بسسرعه
سحر دقت :
الوو
راجو : الوو
سحر : تعال بصررعه
راجو : لا مافي ماما انا ودي
سجر : ماعليه انا اعطيك 50 زياده بس تعال
راجو : انت اعطي 50 ماما نقص ميه
سحر : راااااجووووووو تعااال لاذبببببحك
: ليه العصبيه ياحلووه
عهد تجبصت ورنا لفت مستغربه
سحر : كل تراب انت وياه
وكملت : راجو تجي يعني تجي
راجو : لا مافي .. وصك
سحر : يلعنه صك بوووجهي ابووو هنووده
: هههههههههه ياحليلك بس ايش تبين قولي لي
طبعا ذولا شباب واقفين عند طاوله البنات ورى عهد
: عزام شفها شلون تطالع باستحقار امووت على النظرره
عزام : آآآخ بسسس بتقطعني
رنا : انقلع انت وياااااه بصررعه لاجمع الناس عليكووم
سلطان : اخصص يالقويه
عهد تطيح دموعها من الخوف
سلطان : ليه ماتصيرو زي صاحبتكم هاديه ياحلوها
عزام سحب الكرسي اللي جنب سحر وعهد وقعد
سحر قامت من وقاحته : خيييييييير وشش تبي ترا عماني موجودين وقصصم لانااديهم
رنا قاامت من الخووف بس عهد مو قادره رجولها ماتشيلها
سلطان : انتي
سحر : هااه وش تبي
سلطان : ابي رقمك ونصير اصدقاء
سحر : هههههههههههههههههه تخييييل بسس اناا اكلم زيييي - طرآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآخ -
كف على خد سحر بسس مين ؟

***************************

عنـــــــد البنــــــــــــآت

هدول : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه تستهبلييين
ريمو : والله يمكن
اسيل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه امووووووت اناا
ريمو : وششش فيييكم
ربى : ههههههه صح يمكن ههههههههههه
ريمو : والله ذا الشيك يمكن يشتريلك سياره هيلووكس
هدول : ههههههههههههههههههههههههههههه استغفرالله وش هيلووكس من زين ذا السياره
كان اللي بييد ريمو شيك بمبلغ محترررم
ريمو : لاتغلطيييين كلش ولا الهلي
ربى : الحمدلله انا ابي بي ام دبليو
اسول : ممم انا ابي سياره جــ
قاطعتها هدول : خييير مصدقين نفسسكم
ربى : هههههههههههه بجد
ريمو : شوفوا الورقه الثانيه
هدوول : طيب هاتي اشووف
تجمعوا مره الثانيه بس حول هدوول وبغت تطلع عيونهم مره ثانيه
ريمو بذا المره فقعت ماقدرت تستحمل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههه لالالا مسستحييييييييل قلناا شيييك مووو ارررض بعد
اسول : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههه والله من الفجععه اضضحك
هدول بطرف عين : لاتصرفين 24 ساعه ضحك مانعرف هو ليه اصلا ؟
ربى : ههههههههههههههههههههههههههههه صاادقه بس بجد شي عجييييب شووفوا كييف اررض وشيييك وهم ببيت طييين ؟؟ بالله تدخل المخ ؟؟
وقاموا كل بنت تشووف ورقه واللي منفقعه واللي مستغربه بسسس
اسول : بناااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااات
ريمو : هاااه
ربى : لبييه
هدول : ووجع فقعتي اذني
ريمو : ههههههههههههههههههههههههههههه اسلووب
اسوول : شووفوا شوفوا .!!!!!
ريمو وهدول نطوا من اللقافه بس الكل بووجهه ؟؟؟؟!!!!!
ربى : شبلااكم خلوني اشووف
يوم شاافت صارت مثلهم
وقف الضحك ووقف الاستهزاء بلحظه
ريمو : ايش
ربى : حرام عليه
اسول : شفتم كييف
هدول : ذا متزززوج وحرام عياله
ريمو : واشووفه دايم مسافر اقول وش عنده بزنس مان طلع متزوج
ربى : السوال زوجته تدري
هدول : عياله ؟؟
اسول : شكل زووجته هي اللي عطته الشيك والارض
ريمو : والخافي اعظظم
ربى : تتوقعون له عيال منها
ريمو : لا اتووقع عاانس
هدول : بالخمسسين
اسول : لا اتوقع فووق
ربى : اقووول وش بتسوون تستهبلون بتاخذوونه
هدول : صح مستحيل
اسول : اصلا بيقولون من وين لكم
هدول : صح تخيلوا ارض وشيك يعني من وين
ربى : بعدين تعتبر سرقه
ريمو : لازم نرجعه
الكل : ؟؟؟؟؟
ربى : ريموو اليوم بنسافر يعني ابوي تلقينه بيووصل باي وقت وبنمشي
اسول : ومسسستحيل نسوويها انا وهدوول
هدول : ياازفت ورطتيناا
ريمو : انا بسوي خطه وبرجعه ومابي ولا وحده تجي معي
هدول : كيف تستهبلين ماسمعتي شتقول روون
ريمو : المووهم خلو الاوراق ب مممم بكيسس دخلوها
اسول : بروح اجيب كيس
رااحت وجاابت والكل مايدري ايش بتسوي ريمو
دخلوا الاوراق داخل كيس
هدول : وبعدين ؟
ريمو : صصح نفتش الصنااديق اللحين
ربى : ريمو ترى بكفخخخك
ريمو ببرود اعصاب : وراه ؟؟
ربى : اقولك بترجعينه رجعيه اللحين ولا بتروح علينا
ريمو ببابتسامه شاقه الحلق : ماعليكم قلتلكم اعرف ادبرها يالله خلنا نروح للددسن
هدول : صراحه اتمنى بعض الاحيان ماكون بنت خالك
اسول : وانا بعد
ربى : لاتلووموووني
ريمو : انقلعي انتي ويااها بسسس مالت عاد انا ابيكم
راحوا للدسسن
هدول : عسى تبينا نشيله للمستودع
ريمو : هههههه تخيلو
ربى : اجل ؟؟
اسول : وين نفتحه
ريمو : هنااااااااا
هدول : تستهبلين كذا
ريمو : يحووووووووول منكم
ربى : انا ماني داخله مالي ششغل الطاوله سرقتها وفتشتها اما ذي لا مالي دخل
ريمو حاطه يدها على خدها وكوعها على الددسن وتهز رجلها : وبعدين ؟؟؟
ربى : يعني بروح
ريمو : ياربي طسي محد ماسسكك اي واحد بيقلق ينقلع
ربى : ريمووه ووجع
ريمو : صادقه من اللحين اللي بيروح يروح
ربى راحت والباقي بقوا
ريمو وهدول نطوا فوق بالحوض وتربعو اما اسيل تراقب عند البوبات اقصد الفتحات هع
ريمو : هدوول ساعديني نفتح واحد واحد
هدول : طيب نفتح هذا
ريمو : اووكي
مره مرتين ثلاثه مو راضي يفتح
هدول : يوووه يوم تحمست عيا يفتح الماخوذ
ريمو : لا مسسستحيل الا اعررف وش دااخل
اسوول : اقووووووول خلصوووا عليي
ريمو : انثبري وانتي سااكته
اسول : مالت عليكم بروح لربى
ريمو وهدول : لالالالالالا اقعدي
اسول : رااااايحه .. وراحت
مابقى الا هدول وريمو
ريمو تطالع هدول بنضرات حذذر
وهدول تطالع بعبط ثم قامت : يالله برووح
على طول ريمو مسكتها : على تراب بتبقيييييين معي
هدول بياس : يحوول
ريمو : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه هههه
هدول تلتفت يمين يسار : بسم الله علييك وش فيك ؟؟؟
ريمو : يادلخه حنا نسحب وحالتنها حاله شوفي ذا
طلع في مسكه لازم ترفعينها عشان يفتح الصندوق
هدول : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههه - سكتت شوي - بعدين انا مو دلخه حتى انتي
ريمو : ههههههههههههههههه مالت يالله مسستعده
هدول : باسم الله
فتحته ريمو بحماس بس وقفوا يركزوون ويحطوون التريك عنده
لقوا 8 قوارير مغلفه بجرايد
هدول : وششش ذا ؟؟؟؟
ريمو : قومي افتحيه
هدول : طيب
اخذت هدول قاروره وقامت تفك الجرايد عنها وكانت ملزقه بــ شطرطون
وريمو تقرب النور لمه عشان يشووفون
قاروره قزاز وداخلها زي العصير
هدول : ريموو وش ذا ؟؟ عصير ؟
ريمو سحب القاروره من هدول وفتحتها وقامت تشم ريحتها لقت ريحه مي حلو
وهدول تطالع فيهاا وتنتضر تحليل ريمو
ريمو : ريحته خاايسه
هدول : وشوو ذااا ؟؟
ريمو : شبلاك كل شوي وشو ذا شايفتني مسويته
هدول : وش يعني
ريمو : بذووقه
هدول : لالالالالالالالالالالالا ويييييييييييييين
ريمو باستغراب : ليييه
هدول : يمكن سم شي
ريمو بابتسامه عبط : اجل وصيتي ان كل املاكي توزعونها على الفقراء وانـــ
قاطعتها هدول : بلا عبط خلاص فكيه
ريمو طنشتها وذااقت
تلوون وجه ريموو الواان من طعممه
ريمو سكتت تحاول تستوعب
وهدول تطالع بقلق
ريمو : هدووووووووول
هدول برعب : نعععععععععم
ريمو : هذا هذا
هدوول : ايوووووووووووووووه ؟؟؟
ريمو : هذا

****************************** *******************

عنـــــــــــــــــد عزووووز واصحاابه

عزوز : اقوول اسمعوا نركب فوق
عزام : يالله مافي مشكله
سلطان : عادي
راحوا فووق
عزوز : اقوول دووروا مكان نقعد فيه وانا بجيب شي نشربه
عزام : لا ترا والله بتجي بعد 10 ساعات انا عندي اسلوب بدقيقه اجيبه
سلطان : لاهنا يطنشوون بقوه
عزوز : ايه صح
عزام : صادق سلطان انا ذاك المره ودايم اقعد مليون ساعه عبال مايعطوني وجه
سلطان وعزوز على وجيهم ؟؟؟؟
عزوز : ضف ضف الله ياخذك بس
سلطان : ههههههههههه عزام ياكذبك
عزام : انا كذااب ؟؟ حرام عليكم
سلطان : قبل شوي تقول بدقيقه ثم اللحين تقول مليون
عزوز : اهجد ترى ماعرفنا لك
عزام : انا قلت ؟؟؟؟؟
عزوز وسلطان : ايووووووه
عزام : يمكن صدق
عزوز : انققلع برووح انا . . وراح
سلطان : هههههههههههههههههههههههه
وراحوا يدورون مكاااان
بس شافوا بنات وبغوا يستهبلون عليهم شووي
وراحوا عندهم
اكيد عرفتم البنات هم سحر وعهد ورنا
نروح لعزوز
عزوز يضحك بنفسه : منتهي ذا العزام
الموهم جاي يدور اصحابه بس فجاه لقى ؟؟
قرب قرب منه
عزوز : اررررررررررررحب فروووس
فارس : هلا عزووز ؟؟
عزوز : هلاابك ايه عزوز
فارس : شجاابك هنا
عزوز : ابد اتمشى انا واخوياي
فارس : اييه
عزوز يلتفت يمين يسار : الا انت وش جابك لحالك ؟؟
فارس : هههه لا مو لحالي فصول معي بس راح مادري وين
عزوز : وشش عندهم الاخواان طالعين
فارس ضحك : لا بسس قلنا من زمان ماطلعنا
عزوز : اهااا طيب بقعد لحد يجي
فارس : واخويااك
عزوز : اسسسسسسسحب
فارس : هههههههههههههههههههههههه

****************************** ******************** *************

عنـــــــــد البنااااااات بالموول

طرآآآآآآآآآآآآآآآخ كف كف
سحر تشششنجت
وعهد من الفجعه بس تطالع ولازقه بمكانها
اما رنا فراحت قريب من عهد ومتمسكه فيها
عزام وسلطان قاموا مستغربين
: حسسسبي الله علييييكم وش جاابك انتي ويااااااااااااااهااا هااه تكلموووووا
سحر فيها البكوه وتطالع بعيون مدمعه
هذا فيصل ايوه فيصل
فيصل التفت لعزام وسلطان : وش تبوووون انتم تكلموو ماتستحوون على وجيهكم هذولا بنات اخوانه ماتستحوون تكلمووووا
عزام بتردد : احنا ما
فيصل : وشش مااعندك عذررر تواعدوون بقرايب عزووز مادري شدرجه الواطيه ذي
سلطان : احترم نفسك وافهم السالفه قبل
فيصل : مااابي افهمهاا كافي اللي اشوفه -التفت على البنات - حسااابكم بالبيييييت يالله كل وحددده قدامي
مشت سحر ورنا بس هيدو ماقدرت
فيصل سحبها مع يدها ودفها قدامه
الكل متجمد هذي اللحضه سلطان وعزام يلحقونه لحد وصل
لعزوز وفروس
عزوز : فصول ؟؟
فارس عيونه بتطلع : وش ؟
فيصل بشماته : عزيز شف اخوياك المووقرين هههه ايووه طالعين مع بنات اخواانك
عزوز قاام : ايييييش ؟؟؟؟؟
فروس يدور اجابه بس مايشوف الا بكاء البنات وتجمد العيال
عزوز : سلطان قل غير كذا
سلطان : اخووك فاهم السالفه غلللللللط
عزام : وباي حق يضرب البنت
فيصل شوي ويجن : لاااا قاعده مع شباب وتبيني اسسكت
عزام : مالها دخلل
الكل : ؟؟؟؟؟؟؟؟
الجو هدى شوووي
فروس قام : بروح باخذ البنات وانتم تفاهموا زين قبل لاتفهمون السالفه غلط - كان يلمح تلميحه بصييط -
عزوز بهدوء : احسن شي تسويه
فروس : يالله قداامي
مشوا البنات وهم يسحبون رجوولهم والدموع بعيونهم
كيف يظلمونهم وهم مالهم دخل صح اخطأو يوم يطلعون بدون استاذان بس مايظنون فيهم بس بيعرفون السالفه ولالا وبيعرفون الحقيقه ولالا ؟؟ هذا هو السوال اللي يدور براس البنات
ركبوا السياره كلهم ورى من الفشله لاعهد ولا سحر رضو يركبون قدام
فارس بهدوء : وحده تركب قدام
توتر الجو والبنات كلهم يطالعون ببعض مين الي بيركب بس فارس قال : سحر اركبي قدام
سحر بنفسها : ليه انا ليه ..
نزلت واركبت قدام وهي ترجف من الخوف
مشى بالسياره لحد طريق بعيد عن الموول
ووقف على جنب
تسند على المرتبه وطالع لبعيد وقال : وحده تقول السالفه
الكل مشاعره بين الخوف والتوتر
رنا هي الوحيده اللي تشجعت بس بتوتر شوي : انا اقولك
فارس ببرود : تكلمي
رنا خافت من بروده بس تشجعت : حنا كنا مجتمعين عند سحر .......... قالت السالفه لحد ماركبوا الدور الثاني وقاطعتها سحر
سحر : وبعدين هم جو وانا اكلم راجو وقال واحد ..... كملت السالفه عن رنا لان شافت ان رنا من الخوف تاكل حرف وتقط حرف
فارس بدون اي كلمه حرك السياره ماشي لبيتهم
البنات قلبهم يرقع ولا وحده فاهمه ايش بيسوي
وصلوا البيت
ونزلوا بس رنا قالت : فارس
فارس طالع بالمرايه اللي قدام على عيون رنا
رنا توترت ونزلت عيونها بسرعه وقالت : مابي طلال يعرف
فارس باستهزاء : قبل ماتصير السالفه ليه ماخفتي من طلال كان ماجت المصيبه هذي
رنا ماتت قهر وسكتت
فارس : ماعليك مو قايل له ولا واحد من الشباب بيقول
رنا ارتاحت شوي
نزلوا كلهم على غرفه سحر والكل بقمه التوتر

****************************** ******************** *************************




عنــــــــــد خــــــــآلد وسلمـآآآآآن

سلمان : اييش ؟؟؟؟
خالد : هذي السالفه بالله ايش اسوي انا احبها بس لاطلع الكلام صدق مادري
سلمان : والله مادري شقول سالفتك قويه مو سهله
خالد : آآآآخ بسس
سلمان : طيب هذي الامل وش تتوقع بتسوي
خالد : ماهمتني ذي شف حموود اللحين يكلمها
سلمان : حموود مادري شيحس ؟
خالد : ولا انا
سلمان : طنشش ولا علييك
طق طق طق
سلمان : من ذا المؤدب
نواف دخل : هههههههههههههه شفتوا الادب كيف
خالد : مررره
سلمان : وش تبي
نواف : طررده
سلمان : ايه
نواف : بقعد حره
سلمان : هههههههههههه اعرفك
نواف : مالت المووهم ليه انا جاي ليه ليه
خالد : ايو ليه ؟؟
نواف بحماس : صصصصصصح نسسسسسسسسيت اقووووووووووووووولكم فيييي وحدددده رقققمت حمدووووه
سلمان : كح كووووووووووووح كوووح
نواف : صحه شبلاك ؟؟
خالد : هههههههه قدييم يالاخ مغبر
نواف : ......
سلمان : يحووول الله
قام سلمان ومسك نواف مع يده ووداه للباب ودفه وصك الباب
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه افضضضل حل
سلمان : فاضين له يفهي

****************************** ******************** ****

عنــــــــــد رغـــــد وامهـــآ حلا

حلا : ابوك كان دايم يرسل مصاري ويزورنا بعض الاحيان ازا كان في مجال
رغد بدهشه : بس ليه ماكان يقعد عندنا
حلا : هو عند اهلو هونيك
رغد : متزووج
حلا : ايووه وعنده عيال
رغد : طيب وينه اللحين ليه مايجي
حلا : مادري فجاه انقطع وماصار يرسل
رغد بقلق: يمكن صار فيه شي
حلا : مادري يمكن
رغد باستغراب : طيب ليه ماقلتي لي
حلا : مادري توقعت انو مالازم تعرفين
رغد : بس انتي ربيتيني على كره ابوي
حلا : لا مش هيــ
قاطعتها رغد : يعني المفروض قلتي حقيقه ابوي خليتيني اظلمه طول السنين وعبالي تركنا ومايبينا
حلا توترت : بسس هو الحين تاركنا
رغد بعصبيه : بسس ماتعرفيييييين وش فيييه انتي غلطتي
حلا : رغد اسفه
رغد : وين اصرفها هذي بالله ابعدي عني
راحت رغد غرفتها بعصبيه حست ان امها غلطت بحق ابوها انسدحت على سريرها
رغد : يعني انا كنت اظلم ابوي لحظه لحظه ليه انا اتهمت امي لو انا مكانها ايش بسوي هو تركنا يمكن مل صح بس مادري لايمكن صار شي ولاشي بس -تذكرت- عندي اخووان يعني مو لوحدي ياربي ايش ذا بس لازم اعرفهم يالله مابقى الا شوي وارجع للسعوديه يالله احس احبها بس ماعمري جيتها يالله ان شاء الله اطفش منها
ونامت وهي افكارها متلخبطه بين فعل امها هل هو صح ولالا ؟؟
حلا : يالهي شو ساويت اللحين رغودي زعلت مني بس كان لازم اقول الحقيقه ان شاء الله بتعدي
حلا كانت بقمه التوتر خايفه تخسر بنتها الغاليه عشان الحقيقه


****************************** *********

خلص البااارت السابع عششر

ريمو وهدول والبنات ؟؟؟ ريمو ايش تتوقع اللي داخل القاروره ؟؟؟ ذاقتها يعني ممكن سم وبتمرض علينا ؟؟؟
كيف بترجع الاوراق ؟؟؟ وابوها جاي ياخذهم ؟؟
سحر وعهد ورنا ؟؟؟؟ كف سحر ظلم ؟؟؟ الشباب بيفهمون السالفه ؟؟؟ عزوز ايش بيسوي باخوياه ؟؟؟ اذا عرف ان الخطى منهم ؟؟
فصول بيندم على الكف ؟؟؟ بس قبل قبل هو يبي يشوف ابوه ليه تغير رايه بس عشان يعرف الحقيقه ولا ليش ؟؟
خلود ايش بيسوي للحين مابين ؟؟؟ وحمد ماشيه خطته ولا خطت امل ؟؟
رغد فهمت سالفه ابوها وفهمتنا معها ؟؟؟ ليه ابوهم تركهم ؟؟ مل ولا صار شي ؟؟؟؟

كله في البارت القادم



في البــــــــــــــآرت القــــــــــــآآآآدمـــ :



تطالع بمعنى كملي
: ماتشوفين الدجاج له سنه مانباع محد يشتريه اثاريه ياخذ من وراه رززق

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــ


: ان شاء الله يعرفو الصح من الغلط


ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ

 
قديم 04-08-2013, 10:00 PM   #28

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد: طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه



الجــــــــــــــــــــــزء الثــــــــــــــــــآمـــن عشـــــــــــر


عنـــــــــــــد ريمووو وهدوووووول

هدول : ايوووووووووه ؟؟
ريمو : مادري اشك يعني
هدول : ريمووه ذابحتك ذابحتك
ريمو : وسسكي
هدول بتبقيق العيوون : و سـ ..كـي
ريمو بقلق : على ماظن
قاموا يتفحصونه بنظر وريحه لحد ماتاكدو
هدول : والله كفررت
ريمو : مالت عليك بس اسمعي من تتوقعين حقته وايش جابها هنا
هدول : والله مادري بعدين مالقى يبيعها الا بالديره !! مين ذا اللي بيشتري
ريمو : هدول اللحين السياره لمين ؟
هدول : حقت عمي بندر
ريمو : يعني اكيد اللي يستعملها عبدالودود
هدول : لاويين ماتـــ
ريمو قاطعتها بحماس : الا الا انا ذاك المره سمعت خالي يقول -تحاول تقلد صوته- والله مادري شعنده عبدالودود يبيع دجااج
هدول بنضرات احتقار فيها بعض الاستغراب : وش دخل ذا ؟
ريمو بحماس زياده : يااااادللخه يعني هو يبيع دجاج عشان يغطي شغلته الصدق الي هي يبيع ذا المروح ( المروح = خايس )
هدول تطالع بمعنى كملي
ريمو : ماتشوفين الدجاج له سنه مانباع محد يشتريه اثاريه ياخذ من وراه رززق
هدول : ايوالله بذي صدقتي -بتفكير- بس كيف نتاكد واذا طلع صدق كيف نقولهم
ريمو بتخطيط : نتاكد هذي سهله بس نقولهم يبيلها
هدول بنضرات شك : كيف بتتاكدين مع التذكير بتسافرون اليوم يعني متى بترجعين الاوراق وتتاكدين ؟؟
ريمو بابتسامه شاقه الحلق : بتشووفين بس لازم ننفذ اول خطه لي
هدول : يومه منك بس قوليلي الخطط
ريمو : افا علييك ياشرييكتي
قامت تقوول لها الخطه وحده وحده
هدول : ابساللك وانتي بتسوين كذا عادي
ريمو : اهم شي الوناسه وحب الوطن
هدول : اقصد كيف اول بتقنعين جدتي ثم كيف بتروحين لغرفه الهندي صعبه يابنت
ريمو باستحقار : قولي ماتبين تجين معي وريحي
هدول : لا رجلي على رجلك بس كيف
ريمو حست براحه : عادي جدتي مابتقول لا والباقي بيمشي مثل ماخططت
هدول : الله يستر
ريمو امشي نروح لجدتي
دخلو داخل عند الحريم والبنات وهم كلهم حمااس والبنات يتكلمون معهم لغه عيون هع يبون يفهمون سر الحماس هذا

****************************

عنــــــــــــد البنـــــآت بغرفه سحــــر

عهد تبكي وسحر جتها حاله ضحك اما رنا تفهي وترجع معهم يعني حالتهم صعبه
سحر : خلاااص وقفوا ترى سالفه ماتسوى
رنا : ايه هين
سحر : مااعليكم ماعلييكم بيكتشفون اننا مضلومات
عهد : طلعتنا بدون استاذان جرريمه لوحدها
رنا : آخ لو درى طلال بينتف شوشتي
سحر من اسمعت طلال اتخبصت
الموهم مسحو دموعهم على شعار لادموع بعد اليوم هع
وقاموا سوالف وكملو العزيمه بفله ووناسه ونسوا او طنشوا الموضوع


***********************

عنـــــــــد الشبــــــــآب

فيصل : ايش ؟
عزام : شفت كيف ظلمتهم
فيصل يحاول يطلع نفسه من السالفه : بس هم طلعوا للسوق قبل مايستاذنون وهذا غلط واكبر غلط
سلطان : بس انت لازم تفهم السالفه قبل على طول هبيت فيهم
عزوز بنظرات احتقار لاخوياه : مافكرتم فيني قبل لاتسون حركاتكم البايخه
التفتوا على عزوز اللي كان ساكت طول ماهم يتكلمون
عزام بتوتر : اسمع عزوووز حنا مــ
قاطعه عزوز : تصدقون خساره فيني مصاحب اشكال زييكم
سلطان من النوع اللي مايحب يسكت لحد يبين كل الي عنده : بس احنا ماكنا نعرفهم بعقلك لو نعــ
قاطعه عزوز : لاتصرفــ
قاطعه سلطان : اسمع توني ماخلصت كلامي لو نعرف انهم يقربون لك بتتوقع بنجي عندهم
عزوز ببرود : مادري
سلطان : مسوي اللي مايرضى واحنا ماجينا الا عشان نسوي ذا الحركات اللي عقولتك بايخه
عزام ساكت وفيصل سحب نفسه ومشى
سلطان مكمل بعصبيه : اسسمع لو انهم بنات ثانيات وش كنت بتقول كنت بتقول كفوو يالذيابه لاتسوي طالع منها
عزوز بعد سكوت : بسس انتم تحررشتم ببقراايبي تفهم ايش يعني قرااايبي
عزام : لييه عزوز كنت بتتوقع اننا متعمدين
سلطان : تحسسب انو تهوون علينا الصداقه؟؟ يعني لو انت مكان كنت بتسوي كذا مع خواتي وقراايبي ؟؟
عزوز سكت
سلطان كمل : انا متاكد ميه بالميه مابتسويها -قال بصوت انبح من كثر مايتكلم- لاتخلينا نخسر صداقتنا بشي مايسوى
عزوز سكت شوي ثم مشى وراح لوين ؟؟ هو نفسه مايدري
يبي يفكر بكلام اخوياه يبي يعرف الحق معه ولامعهم يمشي وهو يفكر وباله مشغول وخايف
يخسر صداقه حلوه زي كذا بس الموضوع مو سهل
عزام : حنا شسوينا
سلطان ببرود عكس قبل شوي : ماسوينا شي
عزام : تستهبل شف كيف عزوز راح
سلطان بعد ببرود : انت لو تدري انهم قرايبه بـ - قال بحده - تسوي حركات باااايخه ؟؟
عزام : اكييد لا
سلطان : طيب خلاص هو بيفهم بس خله اللحين يريح وانا بعد ابي ارجع راسي صدع
عزام بتنهيده : مشينا

**

عند عزوز ركب سيارته وهو يمشى بالشوارع متجه لكوفي يروق لحاله
قعد وروق بكم سجاره
حاول ينسى السالفه ماقدر يطنشها برضو ماقدر
فقعد يحاول يفكر
عزوز : الغلط بالبدايه بالبنات .. لا وش دخل البنات .. بس هم طلعوا واحنا ماندري ولا كان رحنا مول ثاني وماصار اللي صار .. لا برضو مو سبب مقنع .. اجل باخوياي .. لا ماتوقع ذولا اخوان دنيا ياعزوز بتتوقع بيسون كذاا فيك .. بس هم قالو انهم تمادو شوي بالحركات .. بس لو بنات ثانيات ماكنت سويت كذا ولاعصبت ولاشي آآخ بسس .. راسي صدع من السالفه
تذكر كلام سلطان

اسسمع لو انهم بنات ثانيات وش كنت بتقول
اسسمع لو انهم بنات ثانيات وش كنت بتقول
اسسمع لو انهم بنات ثانيات وش كنت بتقول

كنت بتقول كفوو يالذيابه
كنت بتقول كفوو يالذيابه
كنت بتقول كفوو يالذيابه

صدع راسه بس هو متاكد انو الحق مع اخوياه وان لا البنات ولا عزام ولاسلطان على غلط بس صعبه يتقبل
على الاقل لازم يقعد فتره

طلع من الكوفي ماشي لبيت يبي ينام وكان يبي طوالي يروح لغرفته ومايقابل بنات وقلق لانه يتوقع انه بيثور فيهم مع انه مايبي يظلمهم
طبعا تحقق له اللي يبغى وراح طوالي ينام وراسه مصدع

**

عند فيصل وهو يمشى في السوق يفكر
فيصل : آآخ بس الله يعينك ياعزوز والله صعبه عليك .. بس سحور ضربتها كف اليم .. انا ايش سويت .. بس اكيد ردت فعل لازم تكون كذا .. بس اكيد يوجعها اللحين .. ياربي شذالحاله ليه يطلعون بدون استئذان قصم سوو سالفه .. ان شاء الله بتنسى
طبيعه فيصل مايحب يعتذر اسف مابحياته قالها يحس انه هو صغير قالها بكثير بس ماستفاد منها فقرر يحذفها من قاموسه

وبعض الناس صدق كذا بس وربي اسف كلمه حلوه تمسح كل شي تمسح الخلاف بس بقولها لاتحرمون حبايبكم منها عند الغلط وتراه مو ضعف ولا شي بالعكس كلمه اعتبرها من احلى الكلمات خاصه لاجت بوقتها

**

عند فاارس يمشي بالشوارع ويتذكر السالفه
فارس : ان شاء الله يعرفو الصح من الغلط
ماتعب نفسه بالتفكير لانه يعتبر السالفه خلصت من الكف الاليم اللي جا سحر
قام يتذكر بس اشكال البنات وهم في قمه الخوف وكيف ان ولا وحده رضت تركب قدام جنبه
تذكر رنا وهي تقوله : مابي طلال يدري
باين عليها الخوف
ابتسم ابتسامه حلوه وهو يتذكر

**
عند مشعل يدق على فصوول
مشعل : ووجع تو ترد
فيصل : وش جوك يابووي
مشعل : مالت الا انت وينك وليه ادق عليك ماترد ؟
فيصل : اولا مالك دخل ثانيا مالك دخل
مشعل : لاجد
فيصل : صارت سالفه بالمول
مشعل : اوح لحالك شفتها
فيصل مايبي يقوله : مم لا كنا مجتمعين انا وعزوز وفارس
مشعل : افا وماعزمتوني
فيصل : شفت كيف
مشعل : طيب شالسالفه
فيصل : مو لازم تعرف
مشعل حز بخاطره حس لاول مره انه جد يقط واول مره يحس بفيصل يقوله يحسه قاله بوجهه سكت وماعلق
فيصل : شعييل وينك
مشعل : هنا
فيصل : طيب تبي شيء
مشعل : لا سلامتك
فيصل حس ان مشعل متضايق : مشعل
مشعل : ...
فيصل : شعووووول
مشعل : هلاا
فيصل : انت زعلان مني ؟
مشعل بنفاق : لا ماني زعلان
فيصل كان يدري ان مشعل متضايق بس مايقدر يقول اسف على الكلام ولا قدر يعتذر باي طريقه فماتعب نفسه : فمان الله
مشعل : بحفظه
سكر من فيصل وهو يفكر
مشعل : يالله لهدرجه ناشب انا .. لا يمكن يمزح شبلاي صدقت ودايم عادي .. بس مايبيني اعرف السالفه .. يمكن سالفه قويه .. بس بخفف شوي مو لازق بجد

**

عند خلود وسلمان مافيه جديد ناموا وكل واحد وفكره

خالد : آآخ بسس السالفه ذي مي راضيه تطلع من مخي ايش اسوي مافي الا اطنش .. بس لو صدق .. يمكن كذب .. طيب لوو قلنا لو .. لامستحيل اكيد كذب .. بس لو صدق ماقدر اسوي شي الا اتركها .. اتركها ؟؟؟ كذا كيف قلتها بسهوله يهون حبي عشان شي زي كــ .. بس ايش اسوي ببنت حرآ .. خلود شفيك الكلام كذب ومو لازم تصدقه هذا المفروض لاتاخذ بكلام بزر مثل امل .. بس امل مو قايلته عبث .. ياربي ايش ذا المشكله
وقعد يفكر حد جاته النووومه وهو من جد بيشيب من كثر التفكير


سلمان : آآخ ياخلوود الله يكوون بعونك قصم سالفته ميب هينه الله يسهل عليك .. يووه اهلي بيجوون قرب الوقت بكره او بعده بيكونون عندي الله شكثر اشتقت لهم فديتهم بس عماني بيجون معهم يعني قلق بس لا وش قلق بالعكس اشووف البنات -ضحك بنفسه- وش قاعد افكر فيه صدق اني مهوي عمي عبدالمحسن بيجي ولالا ؟؟ يارب يجي والله اشتقت لعيونها وحدها تكفي
نام وهو شاق الابتسامه

اما نواف وحمدووه

حمد كلم امل حوالي الساعه ثم سكر وهو يقول
حمد : حلو حلو الخطه ماشي كويس .. بس حرام البنت باين حبوبه بس لازم احد يعطيها ويه .. بس هي باين تبي تفرق .. مالومها دام خوويلد طنشها .. شعلي منها اهم شي اخليها تندم انها فكرت بس فكرت تفرق بين عشره عمر .. وابين لخلود نيتي
نام وهو يفكر هل الفكره صح ولالا ؟

نواف شي ثاني
نواف : آآخ بس شلون برجع السعوديه زواج اختي بعد ايام لازم ارجع واسحب على ابو الدراسه هذي نونا
وهو بعد نام وهو يفكر باهله بالسعوديه

هذا حال الشباب بكندا

**

عند طلوول ومجود مر الوقت سوالف وبين كل شوي وشوي ماجد يسرح ويفكر تفرقوا وماجد يلح على طلول يسافر معهم
طلال : ياربي شفيك ياماجد .. مين ذا اللي دق وغثك وقلب حالك .. معقول كلامي يكون صح ؟ .. الله يعين بس .. السفره ايش ذي اللي نطت فجاه .. بس ليه ماروح اغير جو بدال الجو اللي هنا ومنها اشوف خلود من زمان عنه
ترن ترن
طلال : الو
فارس : الو ياهلا
طلال : هلابك زود
فارس : العلوم ولالخبار
طلال : كله كويس الحمدلله
فارس : الحمدلله
طلال : انت علومك وش مسوي
فارس بتنهيده : الحمدلله
طلال : ههه اشبلاك
فارس : ولاشي
طلال : ورى التنهيده بلا
فارس : ههه الا بلاوي
طلال : هههه وتعترف يالله اتحفنا
فارس : ههه اقول ضف بس
طلال عرف انه يصرف : اسمع فارس فاتك
فارس : وش ؟
طلال : يمكن اسافر معكم
فارس : مالت عليك عبالي وراك سالفه
طلال : ههههه مفروض تقول ايوالله تكفى تعال مو عبالي وراك سالفه
فارس : ههه لا مو قايل
طلال : مالت يالله هذاني عندكم افتح لي الباب
فارس : ههههه اصلا انا برى البيت
طلال بفشله : ههه مالت علييك بسس يالله طس للبيت عشاني جاي
فارس : ههههههههه مو تقول عند الباب
طلال : بالمعنى جهز القهوه
فارس : طيب اصلا انا متوجه للبيت اشوفك
طلال : على خير
فارس : على خير
سكر طلال وهو يضحك على خبال فارس

اما ماجد يفكر وباله مشغول من كان مع طلول
ماجد : معقول معقول ؟؟ .. ايش تبي توها تطلع لنا ؟؟ .. ليه مافكروا بنا قبل ؟؟ .. لحظه لحظه يمكن مو منهم ؟ .. ليه اتعب نفسي بالاخر تطلع مو منهم .. بس لاطلعت منهم ايش اسوي .. ياربي شسوي
لف ماجد يمين يسار ماقدر الا يصصصصك بالـــــــ ؟

**

هذا حال شباب روايتنا


****************************** *************

 
قديم 04-08-2013, 10:11 PM   #29

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه

[size="6"
عنـــــــــــــــد البنات بالديره

ريمو : افا ياجده ماهقيتها منك
مها : ريمووه وش بلاك لك ساعه غاثه امي ماهقيت وماهقيت
الجده : وش تكلمي ياملا الصلاح
وهدول فاقعه ضحك على ريمو اللي متقنه الدور ولزقت معها الكلمه
وربى واسول مو فاهمين شي
دخلوا بدر والعيال وقعدو
ريمو : افا ابوي بيجي وانتي ماتسوين له عشى
ريان : وش عشاه
بدر : لايكون وزير الداخليه
ريمو تطالع بدر بنظرات بتاكل تراب ولا
بدر : ههههههههههه
الجده : ايوالله شبيقول عنا الرجال
سلوى : لامايحتاج اصلا هو مايبي
ريمو : يومه وش مايبي عيب هذ الاصول
زياد : اخص اخص ريم تعرف الاصول
ريمو : من قبل لاتنوولد
زياد : لا ماكنتي مولوده
ريمو : الا مولوده انا اكبر منك يالبزر
بدر : صدق ؟؟ ريموووه الشينه اكبر منك
ريمو : هاهاها ايه اكبر موو مها
مها : لا ولدي الاكبر
زياد : هاهاها لقطي فيسك
ريان : يعني قالت امك لازم صدق
ريمو : عشششت ابو عمررر
ريان : احم احم لاداعي
بدر : تطورت المنفوحه يعرف لاداعي
ريمو : ايه حتا البزر اللي جنبه
زياد : ياربي يالكبير اللحين
ريمو : ايووه اكبر منك بـ8 شهور ياحمار
الجده : اعقبي
الكل : هههههه
زياد : احسسسن
ريمو : افا افا ياجدتي العزيزه تفششليني
الجده : ماعاش اللي يفششلك
ريمو ترفع وتنزل حواجبها وتقهر العيال
هدول تغز ريمو يعني لاتنسين السالفه
ريمو ضربت يدها براسها : ايه نسيتووني هااه شقلتي ؟؟؟
الجده : والله هذا الواجب
ريمو : عشتي ياجدتي
بدر : احس وراك بلا ؟
ريان : حتى انا
ريمو : لا حرام عليكم .. جده شفيهم
الجده : اعقل انت وياه الا بنيتي
مها : كبر راسها
ربى كانت تسولف مع اسول بس لفت عليهم : هذي ؟؟ - تاشر على ريمو - من زماان وهو حااشرنا من كبره
زياد : ههههههه
ريمو : بايخه
الموهم سحبوا البنات انفسهم من الجلسه وراحوا لغرفه هدول واسول
هدول : وهذي السالفه
ربى : صاااحيين ؟؟؟
اسول : اكييد بيفقدوونكم بالعشا
ريمو : ياغبيات بنسويها من الحين
هدول : ايوه وعلى العشا نكون خلصنا
اسول : بس اكيد ابوك اذا جا لازم تسلمين عليه بالاول
ريمو : ايوه صح مششكله
ربى : مو مؤيده اصلا من اول مو مؤيده ولا فكره من افكاركم
هدول : بتكبرون السالفه
ريمو : لازم نرجعه ونتاكد انه يبيع وسكي
هدول : يب يب
ريمو : بس هو شجنسيته
الكل : مين ؟
ريمو : عبدالودود
اسول : هندي
ريمو : كوووووويس
ربى : ليه ؟
ريمو : اخافه باكستاني ولا شي ثم اتورط
هدول : وليه الهندي مو متورطه ؟
ريمو : لا
ربى : ليه ؟
ريمو : بلا غباء انتي وياهااا اللحين انا وهدول مانعرف نتكلم هندي ؟؟؟
هدول : طيب
اسول : لايكون بتكلمووونه ؟؟؟
ربى : ياويلك ان تسوينها
ريمو : لايادلخاات .. يمكن يكون به اوراق بالهندي نعرف نقراها
ربى : مسوي تتقنين الهندي
ريمو : لاباخذ جهازي
الكل : اها
ريمو جهازها في مترجم وهي تعرف للهندي بس شوي
يعني يمشون حالهم
جهزوا السياره ونزلو العلب من الحوض وحطوها ورى عامود الكهرب وحطو فوقه شراع يغطيه
دخلو المستودع يجهزوزن
بس دخلو العيال عليهم
بدر : شتسوون ؟؟؟؟
ريمو : ولاشي
بدر : شاك بك ؟
هدول : وش تشك فيه ياحسسره
زياد : كل شي
ريان : المهم ابوي جا
ريمو بتبقيق عيون : طسسسسس متاك تو تقول
وراحت جري لابوها هي وربى اما اسيل وهديل عادي يمشون
ريمو نطت بحظن ابوها : بابا اخبااارك
عمر : الحمدلله بخير انتي اخبارك
ريمو : زففت
عمر : ليه افا ؟
ريمو : عادي
هدول : علامك كن لك دهر ماشفتيه
( ملاحظه : هديل واسيل يصير عمر خال امهم يعني ام هدول تصير بنت عمه ربى وريمو << حووسه هع )
ريمو : وش دخلك
ربى : ابعدي بسسلم
ابعدت وسلمو ثم قعدوا يسولفون
وريمو تخز خالها بندر انها بتقول لابوها خخخ
سحبوا البنات نفسهم وحده وحده بحجج مختلفه عشان يكملون التجهيز

********************

عنـــــــــد البنــــآت باسترآآآحه

اثار : يوووه بنروح اللحين توني ماشبعت بالاستراحه
ابتهاج : الله ونااسه بنروح لكندا .. وتحر سمر
سمر : خخخ استانسي فيها
منى جايها وكانها الاعصار الهاائج : بنآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت برووووووووووووح لكنــدآآآآآآآآآآآآآ
البنات : كذآآآآآآآآآآآآآبه
ميعاد : خساره
منى بطرف عين : على تبن
ابتهاج : كيف وافق ابوك يوم تكلمينه كان رافض
منى تهز حواجبها فوق تحت : طريقتي الخاصه
ابتهال : يعني اللي بيرروح من الشله انا وجوجو ومنوو واثير وريمو
منى : ونااسه
سمر : آآخ بس ودي اروح يقولون حلوه
اثار : احمدوا ربكم ان اخوي مسافر هناك ولا مارحتك
وهج : مصدقه نفسها
ابتهاج ومنى بطرف عين : مالت

طبعا افترقوا اللي بالاستراحه وكلن راح لبيته يستعد للسفره بعد يوم تعرفون شغلات اسواق
واللي بيروحون من البنات : منى وابتهاج وابتهال وامل واثار

****************************** ***************

خلص البارت الثامن عشر

سلطان تتوقعون بيقدر يقنع عزوز ؟؟ ولا بينعكس كل شي ؟
ماجد ؟؟؟ شصار عليه ؟؟؟ مين اللي دق عليه مو باين ؟؟؟؟؟ صك بايشش ؟؟ صار عليه شي ؟؟
فيصل في كثير ناس لازم يعتذر منهم بيعتذر ؟؟ ولا بيخلي الحياه تمشي ؟؟
ريمو وهدول اززحف الخلق ؟؟؟ شبيسوون ؟؟ ووش مخططهم ؟؟ بيكشفهم احد ؟؟ ولالا ؟؟ بس كيف يتاكدو انه وسكي ؟؟ بيروحون لغرفته مثلا ؟؟؟
سحر والبنات ؟؟؟ شبيصير عليهم ؟
طلول بيدري عن سالفه البنات ؟؟ لادرى شممكن يسوي ؟؟ وهل بيسافر معهم ولالا ؟؟

البارت كان مليئ بالاحداث وورى الاحداث الاسئله تبون الاجابات بالبارت القادم


البـــــــــآرت القـــــــــــــــــآدمـ :



نقلوووه للمستشفى باسرع وقت
وحالته صعبه وترقد بالعنايه المركزه

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـ

: ههههههه
بصوت واطي : وجع ان شاء الله ضحكت من سرك بلا
سمعها ففقع ضحك


ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ

: ماودك تعرفين بعدين اقوولك الجووو غييم
بصوت عالي عشان تسمعه : هييه تراانا نفهم شمعنى جوووو مغيييم
فز قلبها : مين عندك ؟؟؟


ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ

الجــــــــــــــــــــزء التـــــــــــآســـع عشـــــــــــــر


عنـــد مـــــــآجــــد

صك بمااصووره
طلع من السياره وهو ماسك راسه اللي ينزف دم كان يترنح بمشيه ومو شايف شي وراسه كانه بزبووز دم
يمششي ويمشي وهو مايدري وينه ولا وين رايح
بس قطع الشارع و ...
ماجد صدمته سياره وطاح مغمى علييه والدم حووله
نقلوووه للمستشفى باسرع وقت
وحالته صعبه وترقد بالعنايه المركزه

****************************** ******

عنــــــــــــــــد البنـــــــــــآت بغرفـــــــه سحووور


سوالف وضحك ونسوا السالفه بالمررررره
رنا : اقول وحده فيكم تطس تجيب لي مووويه حدي عطشاانه
عهد : هنا شعارنا اخدم نفسك بنفسك
سحر : صح لسانك
رنا : مالت عليييكم
سحر : ودي ادق على ريمو اقولها واخذ اخبارها
عهد : سحر على تبن
سحر : وجع ليه
عهد : مامدانا ننسى
رنا : صادقه هيدو
سحر : بس ودي اعرف سالفتها متحمسه لها
رنا : احسها ماتشبع
سحر : هههههه حلا
عهد : صادقه رنو احسها ماتشبع بس تسوي وماتخاف
رنا : اهلها مايقولون لها شي على ماتوقع
سحر : يب مع انها يعني مو بنت لحالها عندها خواات ماشاء الله
رنا : مو شرط شوفي انا هيدو لحالنا واعوذ بالله مانتجرا
سحر : هنا الفرق هي جريئه واهم شي عندها الـ
قاطعتها هيدو : الوناسسه وحب الوطن
سحر : هههه يب
رنا : حتى هيدو حفظته
سحر : ودي اصير اقرب لها احسها كل شوي حاجه جديده
عهد : انا استغرب صاكه الناس بالجدار ماتهتم
سحر : حلوه شخصيتها ودي مثلها
رنا : انتي مثلها
عهد : لو انا ورنا مو موجودات كان سويتي الهواايل
رنا : هههه صدقت المووهم بروح اشررب مويه
سحر : جيبي لي معك
رنا : كلن يخدم نفسسه -شددت- بنفسسسسسسسه
عهد : هههههههههه احلا حفظت بعد
رنا : يب اهم شي مافي عيال بيتكم
عهد : ماتوقع بس بسرعه الكل اللحين طالع
رنا : طيب
راحت رنا للمطبخ بس فجاه دخل واحد المطبخ اتخبت ورى الطاوله وكانها تحبي


****************************** ******************** ******

عنــــــــــد فــــــــآرس

فارس وصل البيت ووده يرقد بس طلال بيجيه طرى بباله يسحب بس قال من زمان عنه خلني اشوف وش عنده
دخل المطبخ بيقول للخدامه تسوي شاهي وقهوه
حس شي انسدح بالارض ورى الطاوله راح يشوف
صار يدور حول الطاوله يسمع صوت زحف
وصار شوي ويركض


عند رنا
رنا : يمممه شيبي ذا يلحقني وش ذا الورطه .. يسسرع تخيل يشوفني وانا كذا يقطع ابو الفششله

فارس : هههههههه يقطع ابوه وش ذا شكلي يضحك وانا ادور لحد يشوفني بس

طلعت رنا من جنب الطاوله ووقفت بعصبيه فارس كان بيصك فيها بس مسك نفسه مستغرب مين ذي وايش تبي
رنا : يحووول الله يعني ماتفهم ماتشوف شكلك وانت تدور حول الطاوله كانك مريض خلااص هذا انت شفتني استانست ؟؟ حااله
وطلعت
فارس : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
فارس قعد بمكانه شوي يبي يستوعب قال بنفسه
فارس : هههههههه ربي يرجها بس .. هذي مين ؟؟ اكيد مافي الا رنا .. هههههههه صدق انها خبله

رنا تمشي معصبه وتركب الدرج وتضرب رجلها بكل خطوه بقوه
طلع لها يوسف بغت تطيح مع الدرج من الفجعه
رنا : وووووجع ان شاء الله يووجعك انت الثااني
يوسف ببرود : وليه مين الاول ؟
رنا بعصبيه : وششش دخللك
ومشت وخلته وهو طالعها بحتقار ونزل للمطبخ لقى فارس
فارس : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههه
يوسف يطالع باستغراب : الحمدلله والشكر شفيك تضحك
فارس : ههههههه مين اللي قبل شوي اسمعها تزاعق علييك
يوسف بطرف عين : رنا الله ياخذها
فارس : ههههههههههههه
يوسف يطالعه ببرود : آآخ بس حتى فارس العاقل انخبل .. وطلع للغرفته بكمل لعب بلستيشن
ترن ترن
فارس : هااه
طلال : انا عند الباب
فارس : جايك جايك
فارس : آآآني آآني
آني : نعم
فارس : سوي قهوه وشاهي
آني : نعم
فارس ( وهذي ماعندها الا نعم شكل ماتعرف غيرها خخخ )
راح لطلال ودخله للمجلسس
وقعدوا
طلال : وش بعد اخر اخبارك
فارس : الحمدلله بخير وانت
طلال : الحمدلله الا وين رايح قبل شوي
فارس : شدخلك
طلال : هههه مالت عليك
فارس : عجل ترا ابرقد
طلال : ايوالله باخذها مع انه بتاكلني
فارس ( الله يعينك عليها خخخ ) : ههههه ايوها كذا هم بس خلها قل برقد انثبري اذا بغتي وبروح تجي معك على طول
طلال : ماشاء الله الاخو خبره
فارس : افا عليك
طلال : خلهم ينزلون نشوف وش عندهم من سوالف اللي ماتقضي
فارس : ههه طيب

**********************

عنــــــد رنا اول مادخلت على البنات
رنا : على تراب انتي وياها
عهد : اوح ليه
سحر : بل بل وش السالفه
رنا بعصبيه : ذا الزفت عمكم مدري خالكم
سحر : ههه مين ؟ ايهم ؟
رنا : فوويرس
عهد : ههههههههه شمسوي
رنا حكت لهم السالفه
سحر : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
رنا : بسس خلاص اسسكتي لك ساعه تضحكين
عهد : ههههههههه كل ماتخيل ششكلك اللهم لاشماته
رنا : انطمي انتي وياها
دق الباب
سحر : ادخل
رنا : خيير
دخلت اومي
اومي : سحر سحر هزا بابا فارس قول انزل بنات تحت
رنا : وشش يبي بعد
اومي : هو دق تلفون فوق قول خل بنات تحت
سحر : ليه مادق على جوالي مالت عليه بدق اشوف شيبي
ترن ترن
سحر : الووو
فارس : هلا
سحر : هاه شتبي
فارس : تحت طلال انزلوا تحت اقعدوا شوي ثم بتروح رنا
سحر من اسمعت اسمه حست قلبها يدق وخافت فارس يسمع دقاته
فارس : الووووووو
سحر : .....
فارس : ووجع ان شااء الله
سكر السماعه وتو انتبهت سحر
قالت للبنات
رنا : اووووووووف بدررري خيييير
عهد : اووه الحبايب تحت
سحر بغت تطيح عيونها من الفجعه خافت ان عهد تخرها وتكب العشاء
رنا باستغراب : مين الحبايب
عهد : ها وش لا ولاشي
نزلوا البنات بعد مالبسوا عبايات وتلثمو
البنات : السلام عليكم
فارس وطلال : وعليكم السلام
قعدوا البنات
فارس يطالع برنا : ههههههه
رنا بصوت واطي : وجع ان شاء الله ضحكت من سرك بلا
سمعها فارس ففقع ضحك
طلال يطالع فارس مستغرب
وسحر مفهيه بطلال وناسيه اللي حولها
اما عهد تضحك عليهم
طلال : شبلاكم
فارس : ههههه ولاشي اخباركم بنات
رنا بنرفزه : زفت
عهد : بخير
سحر : .....
طلال التفت على سحر شافها تطالع فيه ومي معهم الاخت : وانتي سحر
سحر حست على نفسها وقالت بفشله : وش
طلال : هههههههه اخبارك
سحر : الحمدلله مرره كوويس
طلال : علامك متحمسسه
سحر : ها
فارس : تخيلوا تخيلو
الكل : وش ؟؟
فارس : كنت رايح ابشرب مويه قبل ماتجي ياطلول لقيت قطو بالمطبخ
سحر وعهد اللي فاهمين قصده : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه
رنا : خييييييير ان شاااء الله يلعن ذا الخششه
فارس ماقدر يستحمل انسدح يضحك
رنا معصبه ومتفشله
طلال الوحيد اللي يحاول يفهم مو قادر

وكملو سواليف وفارس قاعد بس يتطنز على رنا اللي ارتفع ضغطها منه

****************************** ***************
]
عنـــــــــد البنـــــــآت بالـــــديــــــــره

ريمو : يالله بسم الله نبدا
ربى : يالله بدق اذا بغتكم تجون
هدول : طيب
ركبوا ريمو وهدول الددسن وريمو تسوق طبعا راحو لبيت الشاكر
وقفوا لان قريب هع
ريمو : انا بدخل وانتي وقفي السياره ورى البيت ( لان جهة المزرعه من ورى )
هدول : اوكي بس حاولي تسرعين
ريمو : لاطولت اكثر من ربع ساعه ارجعي
هدول : ويين شكلك متاثره بافلام
ريمو : ههههه خليني استانس
نزلت وادخلت من الطاقه نفسها اللي ذاك المره ومعها الكيس
شافت احلام نفسها تبكي بالصاله رحمت شكلها وجت تشوف وش فيها
ريمو : حلووومه
احلامم رفعت راسها نفس الصوت اللي جا بالظهر : ميين
ريمو : انا فاعله الخير
احلام : انتي تكذبين سرقتينا شوفي شسوى ابوي فيني ضربني - وكملت بكي -
ريمو رحمتها من قلب وندمت بابتسامه : لا حبيبتي لاتبكين بس وين اهلك
احلام : امي عند جيراننا وابوي راح مادري وين والشباب برى
ريمو : حلوو
احلام : تكفين لاتسرقين شي كافي ابوي ضربني اللحين
ريمو : انا قلتلك فاعله خير خذي ذا الكيسه وعطيها ابوك
احلام : شفيه ؟؟
ريمو طرت عليها نذاله تقولها : اسمعي انا اقولك
وقالت سالفه الورق
احلام : ايييش ؟؟؟
ريمو : ايوووه يالله ماقدر اتاخر وراي اشغال ثانيه
احلام : طيب كان ودي اشوفك ماشاء الله عليك
ريمو ( مالت على اللي مايقدر شوفي ياريمووه هذي تقول ماشاء الله هههه ) : مم طيب بطلع تبين شي
احلام : شسمك
ريمو : آآمم سحر
احلام : اها
ريمو : يالله باي
احلام : باي
طلعت ريمو بعد ماكذبت باسمها ماتكمل خيرها خخخ ركبت مع هدوول بعد ماتهاوشوا على السواقه بس ريمو ساقت على ان الرجعه هدول ترجع
وقالت السالفه لهدول
هدول : هههههههههههههههه قال فاعله خير وذي تصدق المسسسكينه بس اهم شي انك قلت لها سالفه ابوها
ريمو بنذاله : نيهاهاها احسسسن
هدول : ههه مالت
ريمو : دقي على روون وقولي الخطه الاولى تنفذت
هدول : اووكي
ترن ترن
هدوول : الوو
ربى : الو بشري ؟
هدول : الخطه الالولى تنفذت ورجعنا الاوراق بسلام
ربى : كوويسس
اسول جايه طيران : ربى كلمي هدوول وريمو يرجعووون
هدول : وش تقول ذي
ربى : لييه ؟؟
اسول : جدتي تبينا
ربى : هدوول قولي لريموو يتررجع
هدول : طيب صرفوا عبال مانجي
ربى : طيب
وسكرت وقالت لريمو
ريمو : يحووووووووول
هدول : بصرعه
رجعوا للبيت بوقت قياسي لانهم مابعدوا كثير
اسول بحماس : هاااه شسصار
ريمو : اهم شي وين جدتي
ربى : بالمطبخ
راحو البنات عند جدتهم
الجده : اقول ترا بندر قالي وانا زعلانه عليكم
ريمو : افا مانقدر على زعلك بس وش
الجده : مين كسر قزازه الموتر
هدول : هااه ؟
ريمو بفشله : انا
الجده : وش موديك هناك
ريمو بتصريف : ياجده رحت قلت لازم اخلي جدتي تفطر من رطب نخلها
الجده : طيب شدخل الموتر
اسول : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هه سوال محير
ريمو : قلت بجرب اشغله وسكر علي وخفت وكسرته
الجده : المره ذي خالك عداها ثاني مره ياويلك منه
ريمو : ابشري من عيووووني
هدول : احنا طالعين لاجاء العشى نادونا
الجده : لا هديل بتقعدين تساعديني
هدول بتبقيق عيون ماتبي تفوتها المغامره : هااه
الجده : اللي سمعتي
هدول : لالالا جدتي تكفيييين
الجده : كلامي ماينعاد
هدول سحبت والبنات بجنب : اقوول وش اسووي مالي دخل برووح
ريمو : ههههههههههههههههه مسسكينه
ربى : اقول هدول بتقعدين بعدين بتشك
ريمو : طيب مين بيروح معي
ربى : مالي دخل
الكل طالع اسيل
اسيل : ههههههههه يووومه تخووف اشكالكم وش تبون
ريمو : بتروحين معي ؟؟
اسول : مممممم
ربى : مالك خيار
هدول : مالت على حظي المنسدح
اسول : طيب
ريمو : يالله مافي وقت
تفرقوا البنات ربى قعدت مع هدوول وريمو واسول راحوا للددسن بيكملون الخطه
اسول : وش بنسوي
ريمو : انتي لاتسوين شي بس تعززيني
اسول : هههههههههه داخلين حررب
ريمو : هاهاها اقول اصعدي الدبابه
اسول : هاهاها سامجه
ريمو : زيك
ركبوا الددسن ماشين
طبعا ريمو ارتاحت من قلق الهوشه على السواقه لان اسول ماتعرف تسوق
وهم في الطريق ريمو دقت على سحر

****************************** ******

عنـــــــــــــد البنـــــــآت وفـآآآآآآرس وطلآآآآآآل

رنا : فوووويررس
فارس : هههههههههههههه
ترن ترن
سحر : يالبييه ريمووو
طلال على طول شده الاسم التفت
لاحظت عليه رنا وابتسمت
فارس : الحمدلله والشكر ههههههههههه
سحر : اووووووووووش بكلم
سحر : ياهلا بالهصوووت
ريمو : هلاابتس
سحر : هههه اهلابتس اخباارك ؟
ريمو : مستاانسه بشوي توتر
سحر :شتسوين ؟؟
ريمو : اسووووووق
سحر : تسوقين ؟؟ شتسووقين ؟
ريمو : ددسن
سحر : ددسن ههههههههههه وع شذا السياره
ريمو : لاتغلطيين عليها
سحر : ههههههههه اهم شي
ريمو : بشري شسصار عليكم
سحر : ماودك تعرفين بعدين اقوولك الجووو غييم
طلال بصوت عالي عشان تسمعه : هييه تراانا نفهم شمعنى جوووو مغيييم
ريمو فز قلبها : مين عندك ؟؟؟
سحر : قايلتلك زرقاء اليمامه
ريمو : الموهم مين ؟
سحر وهي تاشر : طلال هذاك وفارس اللي بالسوق ورنا اخت طلال وعهد
فارس : اللحين تشوفك يوم تاشرين ؟
سحر : على تراب
ريمو : طلال عنده اخت ؟؟
سحر استغربت : ايووه ليه ؟
ريمو ( كذاب يقول ماعنده خوات خخ ) : لاولاشي مادري عبالي ماعنده خواته
سحر : لا عنده انتي شسويتي ؟
ريمو : لايفووتك - قالت سالفه احلام والطاوله والوسكي -
سحر فاقعه ضحك مع شوي استغراب
ريمو : خلاص وصلت بمستودع مادري غرفه الكلب
سحر : اوكي اخليك لاخلصتي دقي
ريمو : رصيدي راح بدق وافصل
سحر : ههههههههههه طيب
سكرت منها
طلال بحماس : شتسوي ؟؟
سحر قالت السالفه عشان شافت طلال معها بالسالفه ومتحمس ومعطيها وجه ومو بالعاده وماتعبت نفسها بليش من الوناسه
فارس : هذي احس مخها مو معها
سحر : لييه ؟؟؟
رنا : ياحظها تسوي اشياء ومحد يقولها شي
فارس : وين هذي اصلا عايشه احسها تستانس كذا
طلال قام : يالله رنا مشينا
فاررس : بدري اقعد شوي
طلال : لا فيني النوم
فارس : اها طييب
رنا قامت
فارس : رنا لاتنسين القطو هههههههههههههه
رنا صوتها شوي وتبكي بس ماسكها شماته : مالت عليك يالدووبي
وراحت قبل طلال برى
فارس : ههههههههههه ياحليلها
طلال : ودي اعرف سالفه القطو
فارس : ههههه
طلال : يالله مع السلامه
فارس : بحفظه
عهد : مع السلامه
سحر : فمان الكريم

****************************** *******************

عنـــد اسول ريموو بعد ماسكرت من سحر

ريمو توها سكرت : يالبيه
اسول باستغراب : ووش ؟
ريمو بتصريف : هههه شبلاك اسمعي
اسول : هاه
ريمو : بنزل وانت ابقي
اسول : لالالا مابي اقعد لحالي
ريمو : يحول طيب بس لاتسوين ازعاج ولاتتكلمين الا اذا كلمتك
اسول : وجع ليه ان شاء الله
ريمو : وين اجيبك انتي عشان ماننفضح طيب
اسول بطفش : طآيب
نزلوا وقاموا يطلون مع الطاقات
اسول : مافي احد
ريمو : احسسن شي يالله بندخل
اسول : ريم
ريمو : هلا
اسول : خايفه
ريمو تبي تشجعها : افا افا في هنا رخمه
اسول : ماني رخمه
ريمو : لو انك مانتي رخمه ماقلتي خايفه وماتوقع انها بس قول
اسول : لاماني خايفه امشي ندخل
ريمو استانست ان اسول تشجعت معها والا اسول ترجع للبيت لو مشي ماعندها اشكاليه خخخ
دخلوا الغرفه وشغلوا الانوار مو راضيه تشتغل حاولو حاولو مو راضيه ولعوا الكشاف
اسول : ويييع وش ذا وييع وييع قررف شلون عايش
ريمو : الحمدلله وش ويع عادي ماشوف شي يقرف
اسول : انت ماشره عليك غرفتك مثله
ريمو : ليه وش الشي اللي مقرفك
اسول : وصصخه مو مرتبه
ريمو بحتقار : الحمدلله والشكر امشي نشوف
اسول : شووفي ذا الدولاب نفتحه اكيد في شي
راحوا افتحوه مكسر حالته حاله وكل الملابس والبطاطين والشراشف فوق بعض ملهلمه
ريمو تطالع اسول : بس انا مو كذا
اسول : هههههههههههههههههههههههههههههه هه الله يخلي ماسولي
ريمو : مالت
قامو يكبوون ولقو حبال وعلبه حجمها شوي يعني
اسول : وش يبي بالحبال ؟؟
ريمو بنظره شيطانيه : صراحه مادري يمكن يذبح فيها
اسول بخوف : على تراب .. شوفي في اثار دم
ريمو تحاول تشوف مالقت شي : الحمدلله بدت الهلوسه مافيه شي ياكذبك
اسول : مادري
ريمو : اقول بفتح الصندوق
افتحته لقت الالاف من الريالات
اسول : ياااويل حاالنا
ريمو : اووف اوووف مالت علييه ابن اللذين
اسول : كم بالله
ريمو : اوح مادري بل بل كل ذا وعااجز يضبط اللمبه
اسول : هههههههههههههه اهم شي
ريمو : شووفي اوراق وخرابيط
اسول : شوفي شفيها ؟
ريمو تحاول تفهم بالاوراق وتقرى لان فونها بالسياره
اسول : وش مكتوب
ريمو : اصبري
قعدت شوي تقرى
ريمو : رسايل من اهله
اسول : وش مكتوب فيها ؟؟؟
ريمو : مسسكين تخيلي اهله يقولون نتضرك ترجع تاجر والثانيه تقول اخبار الشركه شكله لاعب عليهم
اسول من الاستغراب تضحك : ههههههههههههههههههههههه مادروا انه راعي مزرعه
ريمو : هههههههههه مالت علييك
سمعووا صووت
ريمو : هذا هوووو
اسول : بيدخل تورطنا تورطنا
ريمو : يكلم بالجوال اسكتي افهم
سمعوه يتكلم ويقول انه القوارير ضاعت ومادري ايش
اسول : شيقول ؟
ريمو : يقول ان القوارير ضاعت اكيد اللي بمستودعنا
اسول : اهاا اقوول اخافه يدخل علينا
ريمو : عندي خطه بس لاتخافين ولاشي
اسول برعب : وشش
ريمو قالت الخطه اللي ماعجبت اسول وماقنعتها
اسول : مسسسسستحيل هوو رجال بيقوى عليينا
ريمو تضرب بصدرها : هنا عندك عن عشره رجاجيل
اسول : يومه خايف
الموهم انفتح الباب بشويش
ودخل عبدالودود
ريمو خبطته على راسه لحد قال للعنزه خاله
ثم ربطوه يدينه ورجوله ولزقوا فمه
اسول : ونااااسسسه حسستيني اني بفلللم
ريمو بضحكه : مالت عليك يالله نشوف وش وراه

************

عنــــــــــــد هدوول وربى

ربى راحت تدق على ريموو
ربى : ياربي شفيهااا لييه ماترررد -حاولت مره ثانيه- يوومه اختي لايكووون صار بهاا شي الله يششيلك ياريموو انتي وخططك الغبيييه وش اسووي اللحين
هدول : بووووووووووووووووو
ربى قامت من محلها : وجججججع ان شاء الله
هدول : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ربى : اقوولك هدول
هدول : وش
ربى : ادق على ريمو واسول مايردون
هدول : لا تلقينهم مايقدرون او
ربى : لاتصرفين
هدول : اصبري شوي اذا ماردو بنتصرف
ربى : اخاف صار شي
هدول : ريم واسيل تستهبلين ذولا يخوفون قبيله
ربى : الله يسستر
الجده : هديييل تعاللي ياملا الصلااح
هدول : لييه حظي كذا -بصوت عالي - جآآآآآآآآيه جـــــآآآآآيه
وراحت
ربى : ههههههه احسسن
لحقتها روون

****************************** ********

عنــــــــــــد مــــــــآجــــــــــد

حاولوا يشغلون جواله لانه قفل والحمدلله اشتغل
طالعوا بالارقام يدورون على احد ودقوا على
( اخوي ) ترن ترن

****************************** ******************** **

عنـــــــــد طلآآآآآآل ورنــــــآ بالسيــــــآره

طلال : شسالفه القطوو
رنا مبوزه وتطالع الشباك وساكته
طلال : هههه شبلاك
رنا : مابي اتكلم
طلال : كلش ولازعلك رنوون شفيك
رنا : ذا الفارس اللي شايف نفسه مادري على ايشش مـآدر ..
ترن ترن
طلال : ماجد شفيه داق عسى خير ... ورد
رنا (يالبييه من زمآآن عنه فديته )
طلال : الو ياهلا ياهلا
: الو
طلال استغرب اللي رد عليه تكلم وهو معقد حواجبه : مين معي
: انت اخو ماجد الــ
طلال قلق : ايوووه ليه شفيه ؟؟ تكلم ؟
: تعال لمستشفى الــ .. وبتعرف ان شاء الله
طلال خاف وحس الدنيا تلف عليه : مستشفى ؟؟؟؟؟
: ايوه ونتمنى تجي اللحين
سكر السماعه وهو مو مستوعب خايف شممكن صار على ماجد
ماجد اخو دنياه صديق طفولته
روحه الثانيه

انا صديقك ….......... !
لا قسى الوقت واكفيك
ولاني من اللي وقت المصالح يجونك !
أعزك \ يا صاحبي \ بكل مافيك
ومن كثر ماعزك صرت أعز الّي يعزونك
أفتخر ! لاقالوا اني ( مخاويك )
يامنبع الطيب ~ قلبك ~
والصفا في ~ عيونك ~

غير طلال طريقه للمستشفى بهدوء وهو يدعي من كل قلبه ان شي بسيط
رنا ( شفيه ماجد مستشفى ؟؟؟ وش صار عليه ؟؟ لامستحيل يصير فيه شي )
رنا بقلق واضح : ليه غيرت طريقنا
طلال : ......
رنا احترمته وسكتت بتشوف وين بيروحون

****************************** ***

عنــــــــــــــد فيصل وهو راجع

دخل المجلس لقى سحر وعهد وفارس سوالف ونسوا السالفه
فيصل : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
سحر بدون نفس : بركب فوق بتجين عهد ؟؟
فيصل : بل بل بل عشااني جيت
سحر : اسالك هيدو بتجين ولالا
عهد ساكته تخاف تقول ايوه ويزعل فصول وتقول لا وتزعل سحور
فيصل : اقعدي انا اصلا رايح
فارس يطالع فيهم : الحمدلله والشككر اقول فصول
فيصل : هاه
فارس : هوا ينفخ ذا الكرش اسمع ابيك
فيصل : وش تبي
فارس يطالع بالبنات : امش معي للغرفه
سحر : مايحتاج احنا قايمين
قامت وطلعت
عهد : عن اذنكم
وطلعت ورى سحر فضى المكان لفارس
فارس : عسى فهمت السالفه
فيصل بستغباء : اي سالفه
فارس : لاتسوي غبي سالفه اليوم
فيصل يطالع بعيد : ايوه
فارس : ودريت ان الكف ماكانت تستحقه سحر
فيصل : ...
فارس : جاوب
فيصل : ايه ادري
فارس : طيب ؟؟؟
فيصل يطالعه يعني وش بتوصل له ؟
فارس : مانت مسوي حاجه
فيصل : لا
فارس : حرام عليك اعتذر منها
فيصل : فارس انت عارفني زين
فارس : ومتى بتغير ذا الطبع
فيصل : مو مغيره
فارس : يحوول الله
فيصل : عندك سالفه والا اقوم ارقد
فارس درى ان فيصل تضايق يعرفه مايحب يعتذر : لا انثبر
فيصل : هاه شتبي
فارس : شف بعد مانسافر للكندا
فيصل : ايوه
فارس : بنقابل ابوي
فيصل : بس جدي شلون وافق
فارس بتنهيده : مين قال انه وافق
فيصل : اجل
فارس طالع بفيصل
فيصل : بتقابله بدون رضى جدي ؟؟
فارس : شسوي جدي مو مخليني اشوفه مادري احس في سالفه مخبيها علي
فيصل : مثل ؟
فارس : مادري مايبيني اقابله
فيصل : والله مادري
فارس : المهم شقلت
فيصل : جدي مو راضي نقابله خلاص مابنقابله لحد يرضى
فيصل كان مو مستعد يقابل ابوه يحس توه ماهيا نفسه هو صح فكر بالموضوع بس لحين محتار
فارس : طيب ان شاء الله بيرضى بحاول فيه وانت اقنعه يمكن لاشافنا الاثنين نبي بيوافق
فيصل : طيب بس خلها بعد السفره
فارس : طيب
فيصل : يالله انا بطلع ارقد تبي شي
فارس : لا اصلا حتى انا اليوم تعبت من جد
فيصل : اجل قم معي
راحوا غرفهم بيرقدو بعد يووم كان متعب

عنــد سحر وعهد
سحر وهي تجلس على السرير : ماتعب نفسه حتى باسف على الكف ماكنت اقصد ولاشي ولاشي
عهد : تعرفين فصول مايحب كذا
سحر : وعادي عنده الوضع اوووف منه
عهد : مممم
سحر : خلينا منه -بحماس- شفتي طلووول اليووووم وه يذببح بسم الله عليه
عهد : هذي السوالف اللي تنسمع ههههههه لا وععع اليوم شكله مو شي
سحر بطرف عين : انطمي مالت عليك اخ بس عليه ياناس
عهد : ياربي ياذا الحب ربي لايبلانا فيه
سحر : والله شعور حلو
عهد بحذر : سحر ممكن سوال
سحر : وش ؟
عهد : طيب لو اكتشفتي ان طلال مو مهتم فيك شبتسوين
سحر استغربت السوال بس حطت الوضع عادي : ممم لكل حادث حدييث
عهد سكتت ماتبي تكمل
سحر تغير الموضوع : شرايك تنامين عندي اليوم
عهد : مم عادي اصلا فيني النوم اللحين
سحر : لا مافيني انا
عهد : وش اسويلك انا بنام اللحين
سحر : مالت عليك بقعد على المصصن ثم بنتضر ريمو تدق
عهد : طيب
وراحت عهد تنام اما سحر فقعدت على الاب

*******************

خلصص البارت التاسع عششر

ماجد شبيصير عليه ؟؟؟ حالته خطيره ولالا ؟؟؟؟
طلال شبيسوي ؟؟ هذا اخووه مو سهل عليه ؟؟
رنوون وش بتسووي ؟؟ بتشوف حبيب قلبها قدام عينها تعبان ؟؟؟
ريمو واسوول ؟؟؟ ريمو بتفشل خطتها ولالا ؟؟ وايش بيسون بالهندي ؟؟؟ ضربوه يمكن مات ولا ؟؟
ربى وهدول بيتهورون ويعلمون الاهل لاطولو ؟؟
سحر حبها للطلال كلماله يزيد بس وش اخره الحب ؟؟؟
فيصل مو مقتنع يبي له مهله يفكر بيكفيه الوقت اللي بالسفره عشان يحدد ؟؟؟

تابعوا معي في البارت القادم



في البــــــــــــــــــــــــآرت القـــــــــــــــــــــــآدمـ ـــ :


: من 5 او4 سنوات
: ووجع ان شاء الله مستانس فيها


ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــ


رفع راسه : ان شااء الله ياعم
: يالله عن اذنك
: اذنك معك

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
[/size]

 
قديم 05-03-2013, 02:53 PM   #30

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد: طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


الجـــــــــــــــــــــــــــ زء العــشــــــــــــــروووون



عنـــــــــــــد ريمـــــوووو واسوووووووووولـهـ

ريمو : ياربي شوفيه مو راضي يقوم الحقير
اسول : لايكون ذبحنا الرجال
ريمو : لا انا ضربته بشويش
اسول : بشويش ؟ انا اشوفك وانتي تضربينه انداش راسي
ريمو : ههههههههه اهم شي لا ماعليك بيقوووم بس شلون بنثبت لهم انه صدق سرقها
اسول : مممم نسجل صوت وصوره
ريمو اجبتها الفكره : كفووووو والله انك كفووو
اسول : احم احم
ريمو : اسيييل انثبري هنا راقبيه وبجيب جوالي
اسول : لالالا والله ماقعد مع ابو هنوده
ريمو : اجل رووحي جيبي جوالي
اسول : مابي
ريمو : مالت عليك بسرعه اختاري
اسول : طيب بجيبه
راحت اسوول تجيب فون ريمو
ريمو تطالع بوجهه : وععع عليهم من وين يجوون ذولا ليه مافي عامل يشبه شاهد كابور ولا اكشي خان
ريمو تعشق الهنود من زود الحب حفضت لهجتهم << من الحب ماقتل هع هع
عبدالودود فتح عيونه بشوويش وراسه يووجعه
ريمو : يملا اللي ماني قايله
عبدالودود : ممممممممممم ممممممم < صاكين على فمه خخخ
ريمو : احسسسسسسسن مااتقدررر تكللم
اسيل توها دخلت ولعت الكشاف عللى ريمو وهي فاتحه فمها
لفت ريمو عليها بفشله
اسول انسدحت بالارض : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
ريمو : وجججع وش فييك
اسول : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه كــــــ هههههههه ــــآنــــــك بــ ههههه ـــزر
ريمو : انطمي وين الجواال بصررعه
اسول : هههههههههههههههههههههههههههههه هه بطني بطني بطني
ريموو : وججع خلاص اسسكتي
اسول : ههههه طيب طيب
ريمو : هاتي الجوال
اسول : خذي
ريمو : يالله اللحين بساله اسكتي لان صوتنا مابيه يطلع
اسول : طيب
فتحت ريمو عن فمه
عبدالودود : مييين انت -وقال خرابيط بالهندي ريمو مافهمتها -
ريمو بعربجه : تبي تتكلم تكلم عربي يالاخوو
اسول : هههه اهم شي
ريمو : اسسمع انت بيع وسسسكي
عبدالودود بغت تطيرر عيون : لا انا مافي بيع
ريمو ضربته على راسه : تلعب علي - قامت تجمع كم كلمه بالهندي وقاعده تقوله انها سمعته وهو يتكلم وان القوارير معها -
عبدالودود : ليه انتا في اخز هزا مال انا
ريمو : مال ولانقود مايهمني
عبدالودود : فك انا
ريمو : فك مو فاكه
اسول قاعده تصور ريمو وهي تتهاوش مع الهندي عشان توري البنات
ريمو جابت عصى لاضربت واحد فيها اكيد بين حياه وموت
ريمو : اسسمع ياححمار اللحين بتقول انا ابيع وسكي
عبدالودود يطالع العصى : ليه انت سوي كذا
ريمو : مزااج اسمع من متى وانت تبيع
عبدالودود : من 5 و4 سنوات
ريمو : ووجع ان شاء الله مستانس فيها
عبدالودود : ايش قول انت ؟
ريمو : طيب اللحين بصوورك سوي كامره قول انا في بيع وسكي من خمس سنوات
عبدالودود : لا مافي قول
ريمو : هههه ياحلوك تقول مافي قول بتقول ولا - تاشر على العصى -
عبدالودود : طيب بس مافي سوي انا
ريمو : ايوه ياحليل العاقلين .. يالله اببدى اصور
شغلت ريمو فديو وقامت تصوره
سكت شووي
جات ضربته بالعصى من جنب
عبدالودود : آآآي
ريمو تاشر بالعصى على راسك
عبدالودود : انا -سكت شوي- انا بيع هنا من خمسه سنه بيع بيع
ريمو تطير عيونها شوي وتكفخه
عبدالودود بتوتر : بيع وسكي خلاص وقف
ريمو طفت الفديو بوناسه
ريمو : ايوه كذا انتا نفر كوويس مره
اسول طفت جوالها وهي فاقعه ضحك

*****************

عنـــــــــــد ربى وهدووووول

هدول : رووني جربي دقي عليها
ربى : مم طيب يارب ترد
ترن ترن
ردت ريمو
ربى : الوو وينك ليه ماتردين شسصار عسى الكلام صدق ولالا مالت عليك طولتي صار فيك شي ؟
ريمو : حبه حبه على قلبي حبه حبه
ربى : وش ذا الروقان بصرعه اسالك
ريمو : تسالني الناس عني كيف احوالي اقول بخير وماني بخير يالغالي
ربى : وش بلاك الطرب خليه بعديين
ريمو : فيييكم طررب فييكم ونااسسه
ربى : ريمو وجع قوول ليه ماتردين على اتصالاتي
ريمو : شفت اتصالك شفت اتصالك كلمتني مرتين شفت اتصالك
ربى : مالت علييييييييك
ريمو : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه شبلااك ؟؟؟
ربى : اخيرا اقولك وينكم
ريمو : جبت لكم الخبر الصحيح من لسانه
ربى بتبقيق عيون : كيييف ؟؟؟؟
ريمو : انا جايه لاجيت بقولكم
ربى : عجلي العشى على وصوول
ريمو : اووتسيه
سكرت ربى
هدوول : شبلااهاا ؟؟؟؟
ربى : ههه انجنت
هدول : شتقول ؟؟
ربى : تقوول جابته من لسانه
هدول : كييف ؟؟
ربى : تقول لاجت قالت لنا
هدول : وش يصبرنا امشي نهذر مع مريوومه
ربى : يالله

عنــد ريموو بعد ماسكرت

ريمو : منتهيه
اسول : اقوول ريمووه امششي نرووح للبيت تاخرنا
ريمو : اكييد
عبدالودود : ماما فكي انا
ريمو : ماما في خششمك ياحماار قل آنسه
عبدالودود : انا مافي معلوم كلام انتا بس فك انا
ريمو : مالت عليك
اسول : خلنا نفكه حرام
ريمو : طيب اسوول روحي اركبي السياره
راحت ريمو تشغل السياره وركبت اسول
اسول : شبتسوين
ريمو : بعدين بس خلي بابي مفتوح
اسول : لايكون بتفتحين له وتركضين
ريمو : هههههههه ليه الدعوه حبشه
اسول : والله خايفه
ريمو : انثبري
رجعت ريمو لداخل
لقته يدور شي يفتح يدينه فيه
ريمو : لالا ياحلو هذا سكين بتفتح يدينك فيه ولو بغت افتح مخك مافي مششكله
عبدالودود : لا مافي مخ
ريمو : طيب السكين بحطه هنا -حطته بمكان بعييد عنه عشان عبال مايزحف للسكين ويفتح يدينه ورجوله هم يكونوا رايحين - بس باخذ الفلوس يعني مو متهني فيها
عبدالودود : لا هزا فلوس ماما
ريمو : فلوس حرام مو ماخذها
طلعت ريموو واخذت الفلوس وابعدت المفتاح وقامت تركض
ركبت السياره بحماس ورعصت ابو البنزين حتى الدواسه بغت تقول ارحميني شوي خخخ
مرر وقت شوي ثم وصلوا كان باستقبالهم ربى وهدول بعد مادقوا عليهم
هدول : حمسسسسسستوونا شالسالفه
ريمو باقي بالسياره : اصبروا ببعد السياره
راحت بالسياره لمكان بعيد شوي عشان مايثير الشبهات ورجعت
وريمو تعطي روون العلبه
ربى : وش ذا
ريمو : افتحيه
ربى : طيب -فتحته- ابن اللذييييييين
هدول : آآآخ ودي اخذهاا
ريمو : شلون بنقول لخالوو
اسول : لايكون بتقوولون له كذا عشان يذبحنا
ربى : صادقه
ريمو : بلا غباء لو سمحتم
هدول : قولي شلون خليته يقول بلسانه
ريمو : قابلناه
هدول وروون : شلووون ؟
ريمو قالت السالفه كلها
ربى : ريموو يقطع ابليسك شلون تجيك الجراه
ريمو : ههههه مادري كذا مولوده معي
هدول : يقطع ابو شرك
اسول : طيب شلون بتقوولون لخالي
ريمو : انا اقولكم بحط المقطع بلاب بدر بكتب مهم عبدالودود
هدول : ههههههههههه اهم شي عبدالودود
ريمو : يب عشان يشده
ربى : شلون نعطيهم الفلوس
اسول : صح بيشكون فينا
ريمو : هاذي خلوها علي
راحت ريمو لغرفتهم

*************************

عنـــــــــــــد طلآآآآآآآآآل ورنـــــــآ

وصلوا المستشفى
طلال يهروول بسررعه ورنا تلحقه خاايفه
مر يدور عليه قالوله انه بالعنايه المركزه
طلال بصدمه : لالا مستحيل ماجد توني كنت معاك .. ليه يصير كذا تووه كان ماكان في شي
رنا : ماجد لايصير فيك شي الا انت لالا الا انت
الدكتور : لو سمحت في رجال يبييك
طلال : مين
الدكتور : مادري تفضل رح اساله
طلال مستغرب مين راح يشوف
: انت اخ اللي هنا -ياشر على الغرفه-
طلال التفت يشوف الغرفه سرح باله ونسى اللي قدامه
داخل هذي الغرفه نايم صديقه ترن باذنه معاني الصداقه اللي عاشها مع ماجد
مرت على عينه كل اللي صار معهم كانو مع بعض بالحلوه والمره
بس بفجاه اللحين مايعرف حال صديقه بين حياه وموت
: اخووي
طلال التفت باسى : ايوه انا -بصوت مبحوح - اخوه
رنا تطالع من بعيد حال اخوها كيف رحمت حاله رحمت حالها ماتدري شتسوي قلبها يدق بقوه
تبي تبكي بس بيسالها ليه تبي تعبر عن كل اللي داخلها بالدموع بس ماتقدر
في حدوود انرسمت ماتقدر تتعداها
طلال : ليه مين انت ؟
: انا اللي صدمته
وقام يقول له السالفه
طلال : كيف يعني صدم ثم وانصدم
: هذا اللي صار
طلال رجع يطالع بالغرفه بحسره
: اسمع انا بروح اللحين بس كنت ابي اتطمن ان احد اقاربه يكون موجود عنده
طلال وهو يطالع بالغرفه : مشكور من طيب اصلك
طلع كرته : اي شي تبيه دق عليه لاتتردد
التفت واخذه
طلال يقرى الاسم فيصل الــ .. وباين عليه كبير عمره
رفع راسه : ان شااء الله ياعم
فيصل : يالله عن اذنك
طلال : اذنك معك
طلع فيصل وهو يمشي دق جواله
فيصل : الوو
: الوو
فيصل : ياهلا هلا بابو ريان
اكيد عرفتوا ان فيصل هذا هو ابو اثار الي هو ابو بندر
ابو ريان : هلاابك كيف حالك
ابو بندر : بخير الحمدلله وانت
ابوريان : بخير لعلك بخير
ابو بندر : وين ديرتك
ابوريان : ابد بالديره اجيب عيالي الا اقول متى رحلتك ؟؟
ابو بندر : بكره
ابو ريان : حلوو معانا
ابو بندر : اييه
ابوريان : خلاص اجل اشووفك قرريب
ابو بندر : على خيير
سكر ابو بندر متووجه لبيته

طلول قعد على احد الكراسي
يحس كل هموم الدنيا براسه
مو قادر يشيل عمره
وناسي رنا اللي بعيده شوي عنه
حس بيد على كتفه
التفت لقى رنا ماسكه كتفه
تطالع فيه بنظره اخويه
رنا : طلال مابيصير الا كل خير - تحس بغصه - بس انت ادعي له
طلال يطالع رنا وده يبكي على اخو دنياه
يطالعها بنظرات خوف يخاف يفقد اغلى واحد
يخاف يقوم بكره مايلقاه
يخاف اذا احتاج يفضفض مايلقى احد يساعد مايلقى ماجد
رنا رحمه شكل اخوها يكسر الخاطر باين عليه الخوف
تبي تشجعه ماتدري كيف
رنا : طلوول انشاء الله بيقوم بالسلامه بس ادعي -خنقتها العبره- الله يخلييك
طلال يحس مايقدر يقوم
يبي يرجع اخته للبيت بس مايقدر يبعد دقيقه عن غرفه ماجد
اخذ جواله ودق
ترن ترن

**********************

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:11 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0