ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه يوجد هنا طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم 03-17-2013, 03:25 PM   #16

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد: طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


عند طلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل
مااجد : طلاال مالت عليك خلنا نقعد بعد بكرره
طلال : لاوالله عندي اشغاال ماقدر باليالله ذا اليوومين
ماجد : مالت علييك بروووح اشررب موويه
طلال : بعدين ليه حااط الموويه ورى السيااره هنااك
ماجد : تدري مسالت نفسي السوال ذا
طلال : رررح يميييييييين
ماجد : هههههههه

عند ريموووو

: يووووه شكلهم شبااب يااويلي والله ان يلقووني ان يضيع مستقبلي هههههههه وش بلاي قمت اهلوووس الله يششفيني خلني اشووف وشش عندهم
وراااااحت ورى السياااااااااااره وقاامت تطل يووم شاافت اللي قدآآآآمهآآ شهقققت ......

عند البنــــــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آت

منى : يوووووومه لوووووو شفتم الكلبب كان بيااكلناا
امل : قلت الاكل عشاان يااكلكم والله ان يصييبه مررض لااكلكم
سااره : لاا اخااف هم يااكلوونه
ربى : ههههه صدقتي والله يخووفوون قبيله
نورره : حراام عليكم
اثار : خلكم مثل نووره وش زينهاا
ابتهال :: لللحين انتفخ راااسهاا
سميرا : ههه من جد
ابتهااج: اقووووول بنااات
اثار : نعم
ميعاد : هااه
امل : اخلصي
نووره : هلاا
ابتهااج : فدييت الذووق
منى : لا اليوووووم بينتفخ راااسهاا
ربى: ههههههههههههه والله تستااهل النووري فديت قلبهاا
نوره : ترااني استحي
سميرا : ارررررررررحم
ابتهاال : ههههههه مسوويه تستحي
ابتهاج : نسيتووني السالفه
اثار : اهررجي خلصي
ابتهاج : وين ريموو وهلا
سااره : هلا رااحت تناام
ابتهال : دجااااااااجه
سميرا : ايوالله في احد يناام اللحين
منى : منتهيه
ابتهااج : طيب ريموو وينهاا
سميرا : انا ماشفتها
ورآآحوا البناات ( ربى وامل وساره ونووره )
ابتهال : ولا انا
منى : حتى انا ماشفتها
ميعاد : الساعه 7 ونصصص وحنا مالقينااهاا
اثار: لازم تجيبين طاري الساعه.. وترى انا ماشفتها
ابتهاج : من سالفه الدبااب ماشفتهاا
منى : يااويلي لايكوون صار بها شي
ابتهال : نقوووول لعمااني والحرييم
سميرا : لاا لا ويين
اثار : اصبروا شوي ثم نقول
ابتهاج : يااربي ايش صار فيها
ميعاد : تلقوونهاا اللحين تبلع اكييد
ابتهال : هههههههه يمكن
منى : وحنا مسووين قلق
اثار : ههههههه الله يرجكم ايووه تذكررت الكلب يوومااه
سميرا : لاتذكرررررريني

****************************** ******

نخليهم ونررروووووووح لسحرررررر
: ايه احبببه
عهد : تحبيييييينه طيب مين
سحر : طلآآآل
عهد : طلال مين
سحر : اخو رنا ولد خالي
عهد : ههههههههههههه والله انك خطيييييره
سحر : والله انه حلووو قسسم اني خاقه عنده - سكتت شوي ثم قالت - ايااني وايااك تعلميين احد ترى والله اذبببحك
عهد : هههههههههههه لالالا لاتخاافين سررك ببيرر يامره طلال
سحر : انطمي ترااني اسستحي
عهد : اخوووووووووص ياابووي سحر تستحي
: ايووه وش فيهاا بنيتي تستحي وكلها انووثه اسم الله عليهاا
عهد : هههههههههه هلاوالله عمتووووو
سحر : ماامي من متى وانتي هوون
هنادي : لا تووني جيت قلت اسلم واسوولف معكم
: هلاا بالبناات وش هالزيين اخبااركم
عهد : هلاا مااماا
سحر : هلاا عمتووو
سهام: النااس متجمعه
هناادي : ههههههه ايوالله قلت اسوولف معهم حيااك

****************************** ****************

عند خــــــــــآلد

: خووويلد يالله خلنا نرررجع الشقه
خالد : تستهبل محااضرتي بعد ربع سااعه
سلمان : طيب انا خلصصصت وش اسووي
حمد : انا ابرجع وياك
نواف : هذا اذا انتهت محااضرااتك
حمد : ايوه خلصت
نواف : كذااب
حمد : شوو هااي الحاله مافيه حد يصدق مووليه
خاالد : خلااص طيب انا بقعد لحاالي مدام كلكم خلصتووم
نواف : انا باقي لي محاضره بعد نص ساعه بقعد معااك
سلمان : خلاص طيب برووح مع حمد اشووفكم بالششقه
خالد : هذا اذا مانمت
سلمان : هههههههههه لالا يمكن مانام
نووااف : متاكد حمد مخلص
حمد : هييه
نواف : متاكد
حمد : شوو بيخليك تتاكد يعني
نواف : خلااص صدقتك
سلماان : الله يرجكم يالله حمد
حمد : يالله
ورااحوا سلمان وحمد ومشووا نواف وخالد لمحااضرااتهم
خالد وهوو يمشي قاعد يفكر باهله وصك بشيء كان بيطيح بس تماسك
: انت اعمى مااتشووووف
خالد : لووو سمحتي ابعدي عن طريقي .. ومشى
رغد : انت هييييييييه اكلمك
خالد : التفت : هلا بغيتي شي
رغد : البسس نضااراات طيب
خالد : نظري كوويس بسس العتب على اللي تعمد يصك يقالي ماصكيت
رغد : يااربي يالواثق من زينك عااد لاتصدق انك حلوو يعني خلاص
خالد ابتسم : شفتي اعترفتي
رغد : اقوول تقلع مالت على ذا الخششه
خالد سفهها ومششى رغد انقهرررررررت منه مووووت


خلصص الجـــــــــزء الراابع الفصل الاوول

ريمووو ضااعت ..؟ ايشش بيصيرر عليهاا ومن صاحب السيااره الل اتخبت وراهاا.؟؟؟؟؟؟
البناات بيعرفوون ان ريمو ضاعت ..؟ واذا دروا هل بيخبرروو اهلهاا .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلاال ومااجد ..؟ مااجد وابووه البخيل والفلووس اللي يحتااجهاا ..؟؟؟؟؟
سسحر اعتررفت بحبهاا لعهد بنت عمتهاا وخالهاا بتندم على الاعترااف اولا ..؟؟؟
خالد ورغد اللي صارت تتنرررفز من خالد ايش بيصيررر ..؟؟؟؟
والمجهوول بذا الجزء كلله مااطلع ومن بيكوون ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

في البــــــــــــآرت القـــآآآآآآآآآآدم :

: بسم الله الرحمن الرحيم
: وش قاالووولك جني
: انتي بنت ..؟؟؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــ ـــــــــــــ

: يااويل حالي وين سمعتناا ذي
: ترااني اسمع
: ترا فيصل قاعد يقوول ان ابووك نشبه وقلق ويعطي نصاايح مال اوومهاا داعي و بعــ..


 
قديم 03-17-2013, 03:26 PM   #17

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد: طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


الجـــــــــــــــــزء الرآآآآآآآآآآآآآآبــع
- الفصل الثاني -

عند ريمووووووو

شهقققت طلعت انهاا متخبيييه ورى سيااره ( طلآآآآآآل )
مااجد سمع صوووت فوولع النوور من الكشااف وباانت المصيبه لقى ريمووو
ماجد : بسم الله الرحمن الرحيم
ريموو : وش قاالووولك جني
ماجد : انتي بنت ..؟؟؟؟؟
ريموو : لا رجال وش تشووف .. خلااص بروووح
: ايشششش السالفه
ماجد : طلال هذي بنت بنت تعال شف
طلال انصددم
ريمو : حرام عليكم والله اني مثل اختكم والله اني ضعت وخرب الدبااب
ماجد : شووي شووي ماقلنا شي
طلال قررررب عندها وريموو صاارت تبعد لحد ماجت قرريب من الناار اللي شاابينهاا
طلال: انتي اللي دقيتي بااب بيتي
ريمو : يحوووول وانت بسس تلااحقني ياليتني مادقيت بااب بيتك
طلال : اييش والله مااندري مين يلحق الثاني بس تطلعين بووجهي
ريموو : خلاص اجل بروووح بااي .. طاحت ريما لان كانت رجلها ملتوويه
ركضض لهاا طلاال ورفع عن بنطلوونهاا وشااف كيف رجلها مزررقه ريمو بلمت شووي تحاول تستووعب ثم قالت
: ابعد عني مافيني شي ابعد وقامت وحاولت تمشي ماقدررت
ماجد دخل جوو السياااره وسكرر البااب
طلال : بلف عليهاا شي ثم رووحي والله ماسوويلك شي
ريموو : ترااك حلفت
طلال ابتسسم : ايه حلفت
ريموو ذاااااااااااااابت علييييه
( معلوومه ريمو اللحين متقطعه عبااتهاا عشاان يووم تقلبت من الدبااب ومافيه طرحه يعني فضيييييحه )

نخليييهم نروووووح للرجــآل اللي بالمخيييم

الهندي : باابا هدا باقي دبااب مافي
ابوو بندر : انت وش تبي بعد
الهندي : ناقص دباب واحد مافيه ايجي
ابوو وليد : لا احنا متاكدين سلمنااك كلهاا
الهند : انا مفيه معلووم بشووف مره ثاني
ابو ريان : يالله رح
ابو بندر : متاكدين كل البناات رجعووهاا
ابو مشاري : ايه ابتهاج قالت ان كل البناات وصلوها
ابو وليد : مااعليه تلقى الهندي غلطاان
ابو ريان : ايه الا وش صار بابوو سعد

****************************** **************

عند البنــــــــــــــآت
* ابتهااج وسميرا ومنى واثار.. الخ

ابتهااج : بنااات وين ريمو ترى حااسه فيه شي
ميعاد : يؤؤ يؤؤ السااعه بتصك الــ8
ابتهال : لايصيير فيهاا شي او تعطل الدبااب
منى : لالا تلقوونهاا راحت تناام
اثار : خلنا ندوور عنهاا بالخياام وبكل مكاان
سميرا: يالله بصررعه ولا نعلم اهلناا
ابتهااج : لالا لاتقوولوون اصبروا بنلقااهاا
سميرا : ان شااء الله

* ربى وشلتها
امل : ههه الله يررجكم
ربى : وععع لاتجيبوون طااري الصرااصير
نووره : هههه ايوالله قررف
سااره : ياااااااااي اقوول لاتميعين ياليساا
ربى : من اليسا انا ولا نوري
امل: اكييد انتي هع هع
سااره : ايه انتي اليسسا

****************************** **********


عند ريموووو وطلآآآآآآآآآل << اوول مرره اكتب اسمهم مع بعض فله هههه

طلآآل : طيب يــآآ .. الا ايشش اسمك
ريمو : مووب لازم تعرف ولا
طلآل : عشان اناديك فيه طيب اي شي اناديك فيه
ريمو : اها قل ريمو اجل
طلاال: عااشت الاساامي
ريمو : خلاص برووح
طلال : لالا تووني ماربطت على رجلك يالله اقعدي على المركى ( المركى = صراحه مدري وش تقولون لها بس اتوقع تكايه )
جلسست ريموو على المرركى وهي خاايفه
طلاال : ماراح اعوورك طيب
ريموو : طيب
ريمو : طلاال ممكن سوال
طلال : يومااه وش عرفك باسمي
ريموو : ههه لا عرفته يوم صكيت فيك بالسووق
طلال : اهاا - تذكرر سالفه الفلوس وسكت ثم قال - ايه وشهوو السوال ..؟
ريمو : ليه صديــ.. آآآآآآآآآآآآآي وقف وقف
طلال بعد يدينه من الرووعه وقاام
ريمو وهي تدمع :انت قلت انك ماراح تعوورني
طلال ابتسم على براائت ريمو وقال : انا اسسف
ريموو : لا عادي بسس خلاص مابي
طلال : لالا مابقى شيي ماراح اعوورك اووعدك
ريمو : امم طيب بسس بصررعه عشان اهلي اللحين يدوورووني اكييد
طلال : وشش سوالك ههه كل مابغتي تكملينه صار شي
ريمو : هههههه ايه ليه صديقك بالسياره مانزل
طلال : خلصصصصصصت وبعدين ماسالته والله مادري وش فيه
ورااح طلاال يسسال ماجد ايشش فيه ريموو تكلم نفسهاا
: الحمدلله اني اللحين الهييته خليني اهررب اللحين قبل لا يسووي بي شيء هالمزيوون
ورااحت ترررجع للدباابهاا وقعدت هنااك بعد ماصررقت شووي اكل << هع

عند طلآآآآآآآآآآآآآل

طلال : ماجد ايش فيك ليه ركبت السيااره
ماجد : هااه لا بسس كذا
طلال : عليناا ذا الحركاات قلي لييه
ماجد : طلال خلني هنا اذا نززلت اخااف اسووي شي اندم عليه انت تقدر بس انا لا
طلال فهم عليه وابتسم له وعلى طيبه قلبه ماجد يكلم ويوااعد صح بسس ماتووصل دايم الامورر لهااذي الاشياء اتووقع فهمتوا يعني
رجع طلاال لريموو بسس مالقااهاا
: آآآآآآآآآآآخ ليه كذاا ليه ارروح الحين رااحت بسس هي ضاايعه غبيه وين بتررووح خلني ادوور عليهاا
ورجع لمااجد وقاال له الساالفه وقال انه بيرووووووووح يدوور عليهاا


عند خـــــــــــآلــد

خالد بالقااعه ورغد بنفسس القااعه
رغد كل شووي تلتفت على خالد وخالد مطنشهاا يدري انهاا تطالعه بس يطنشش
بدوا يدخلوون الطلااب للكلااس ومررت بنت كلمت خالد
: هااي
خالد : هااي
: اخباارك يااحلوو ^_^
خالد يقول بنفسه ( فاضي لها خلني اسسلك ) قبل مايرد ردت رغد
رغد : هذا حلوو يؤؤ شكل ماعندك ذوق
( الكلام اللي راح بالانقليزي )
خالد : هههههه مخلين الذوق لك
رغد : تطنز
خالد : يمكن
رغد : يكون بعلمك مفرووض ان تحمد ربك اني اتكلم معك اللحين
خالد : مو لازم ( طبعا يكلمها وهو يطالع لقدام وهو فيه الضحكه لانها مبين انها تنرفزت )
رغد : اوووووووووف منك
دخل الدكتووووور وبدا الشررح وخالد قعد يفكرر برغد


عنــــــد البنـــــــــــــآت
* الشله ابتهااج .. الخ

منى : ياااااااااربي مالقيتهاا عند هلا
اثار : مالقيتهاا بخيمه الحريم
ابتهاج : مالقيتهاا عند المطبخ
سميرا : مالقيتهاا بررررى دوورت بذيك الجهه
ابتهاال : وانا دوورت هناك بسس مالقيتهاا
ميعااد : مالقيتهاا بالحماام
التفتووا البناات عليهاا وعلى رااسهم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ميعااد : يمكن تكوون هنااك
ابتهااج : يااربي ايشش نسووي
اثار : خلناا نقوول لاهللناا ماايصلح نطوول
منى : انا مع اثار
سميرا : لاالالا ماايصلح بعدين مين اللي بتعلم هاذي
ابتهاال : صعبه
ابتهاج : بصررعه الوقت يمشي
ميعااد : السااعه 9
منى : يااويلي ياويلي على بنت عمي
اثار : طيب نقوول للبناات هناك يمكن يلقوون حل
ابتهال : فكررره خلهم يشغلوون مخهم
ورااحوا عند البنااااااااااااات


عند عزووووووووووز

ماشي بيروووح مع اخويااه للشااليه الا
: وييين راايح
عبدالعزيز : هلاا سعوود
سعود : هلابك بس سالتك وين راايح
عبدالعزييز : والله انا برروووح للشااليه مع اخويااي
سعوود : اسمع بتررجع بدري اليوووم
عبدالعزيز : هاااه
سعود : بكرره بتبدا دواامك بالشرركه فااهم
عبدالعزييز : لاا بسس
سعود قاطعه : لابس ولا شي الى متى وانت على ذالحاله
عبدالعزيز : انا مرتااح كذاا
سعود : عااجبك حالك بالله الفلووس من وين تجيبهاا كذا تاخذها بدون تعب ولا شي لازم تعتمد على نفسسك .........الخ

****************************** ******************** *******

فيصصل : الله يعيين عزووووز
: ليه .؟؟؟؟؟
فيصل : انت جني من وين تطلع صدق نششبه
مشعل : اقوول اقطع واخسس بيتك هوو
فيصل : اجل بيتك
مشعل : اخلص وش فيه عزووز لاشغله ولا مشغله
فيصل : ههههه لا اللحين صاار عنده شغله ومشغله سعوود قاعد يعطيه نصاايح احس عزووز يبا يشررد من كثرهاا
: تحشووووووووووووون باااابوووووووووي والله لاعلمـه
فيصل ومشعل التفتوا على سحرر وعهد
فيصل : يااويل حالي وين سمعتناا ذي
سحر : ترااني اسمع
مشعل : ترا فيصل قاعد يقوول ان ابووك نشبه وقلق ويعطي نصاايح مال اوومهاا داعي و بعــ..
فيصل قاطعه : كذااب يلعنك ان شااء الله انا قلت كذا اصلا توني مقاابلك
عهد : هههههههههههههه فصوول جااك الووووويل
سحرر : وشهووو كل ذاا ياافيصلوووه انا اووريك
: وش مسووي بعد ببنيتي
فيصل : لالالالا مااسوويت شي اصلا بس كنت كان فيه
سحر : يووووبه تدري ان فيصلل
فيصل يحااكيها بصوت واطي : لك اللي تبين
سحر : اللي ابي
فيصل : اللي تبين بسس اسكتي
سعوود : وش فيكم تتسااسروون
عهد : هههههههههههههههههههههههههههه ... ورااحت
سعود : هلا سحوورتي بغيتي شي
سحر : لالا ابد بس ابي من فصوول يووديني للسوووق
سعود : اهاا طيب خليني اووديك
فيصل : ايه خلي ابووك يووديك
سحرر تطالع بنضراات يعني اقوول ولا بتسكت
فيصل : اقصصد آآآ وش له انا اوديهاا
سعوود : كفووووو بنتي تعررف تسننع العياال
فيصل : ايه هذا البلا
سحر : كاني اسمع شي
مششعل يطالع فيهم ويطالع كل اللي يتكلموون
فيصل : تلفزيوون
مششعل : اييه
فيصل : غيرر القنااه
مششعل : آآآآآآآآخ بطني على السمااجه اقوول ارووح عند هناادي ابرررررررك
فيصل : ايه رح رح


عند طلآآآآآآآآآآل مـآآآآآآآجــد وريــــموووو

ريمو : يااربي يااربي الى متى ذوولي موب حااسين فيني لعنه تلعن البنااات .. يؤؤ صح اللحين يمكن ذاك المزيوون يدوورني .. لالا وش يبي فيني ماصدق ارووح .. آآآآآآآخ بسس يجنن .. بسسسم الله وش فيني اكلم نفسي كاني مريييضه خلني ادوور على شي ولا اعدل الدباااب - قامت تحاول بالدباب - يااربي موو رااضي يششتغل وشش اسووي خليييني اقعد كم السااعه اللحين شووفي 9 ومحد حسس فيني ماالت بسس
نخلي ريمووو وهلووستهاا ونرووح للطلآآآآآآل ..

طلاال: يااربي وين بترووح اللحين هي جتنا من ورى خلني ارووح مع ذااك الجهه .. وقاام يمششي ويمششي ومااصار يشووف الناار حقتهم يووم قرر انه يررجع سسسمع صووت ..

ريموو : يومآآآآآه في احد قررب من هنا لوو قعدت هنااك مووب احسسن مالت اللحين وش اسوووي يااربي يااربي .. يوووووووووومــــــــــــآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

طلاال راااااااااااح ركضضضض للصووووووووووت ويحااول يسرررررررررررع بقدر الللي يسستطييع

ريموو قداامهاا عقرربين من الانوااع الخطييرره قاامت سكتت وتحااول تفكرر لقت جمبهاا حصى كباار شالت الاولى ورمتهاا وماات العقررب والتفتت لقت .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

طلاال وصصل للصووووت بسس كان على رااسه !! من اللي شاافه

******************************

مـآجد : هلا يوومه اخبااركم وكيف حالكم
ام ماجد : بخيير يااوليدي انت كيفك عساك مبسووط
ماجد : الحمدلله انبسسطت بالروح المره الجاايه باخذك وخوااتي
ام ماجد : الله يخلليك يااوليدي
ماجد : خلاص يومه بصك اللحين
ام ماجد : طيب بسس انتبه لنفسك
ماجد : ان شاء الله .. فمان الله
ام ماجد : فمان الكرريم
صكت اوووم مااجد التلفووون ورااحت عند بنتهاا اللي تعباانه بس ماحبت تقلق ماجد عليها وراحت تدق على الجيراان عشان يودوهاا للمستشفى ................الخ

****************************** *******

عند البنــــــــــــــــــــآآآت

: اييييييييييييشششششش ريمووووووووو مااتدرروون وينهاا
ابتهاج : ايه ماشفنااهاا من الدبااباات
ساره : وتووكم تتكلموون
منى : احنا قلنا خلنا ندوورهاا
امل: تدووروونها ..؟؟؟؟ من السااعه 6 الى 9 تدووروون
ابتهال : اصلا ماحسينا
سميرا: ايه وتونا انتبهنا
ميعاد : ايه والسااعه 8ونص دورناا عليهاا
اثار : اخلصووووووا شووفوا ينهاا
نوره : خلاص ربى لاتبكين مابيصير لها شي
ربى: امسس جوري واللحين ريموو ليه ليه
نوره : طيب احد يدري ..؟؟؟
سميرا: لاا
منى : ماقلنا لاحد
ميعاد : احنا قلنا نقوولكم
ابتهااج : هااه مووب وقت لوووووم دوورووها
ابتهال : صاادقه جووجو خلنا ندوورهاا
امل : لازم نقوووول لهم
ساره : شووفوا وين الاماكن اللي مادوورتوا فيها
ابتهاج : هنـآ و ....

****************************** **


طلآآآآآآآآل وريموووووووووو

ريموو التفتت لقت طلاال وااقف ويطالع الحصى اللي بيدهاا

طلاال منصدم يطالع الحصى ومستغرب مايدري ايش السالفه وعلى رااسه ؟؟؟؟؟

ريموو شاافت متنح واخيراا تكلمت : مااعليك انا اكفي واووفي اصبر شوي - ورمت الحصى الثانيه على العقرب وقالت - اللحين خلصت
طلاال : ايش ذا ..؟ وليشش تصاارخين قبل شووي
ريموو بحمااسسس : تخيل كان فيه عقربين خفت بالاول بسس قلت لازم اقتلهم ورمييت عليهم الحصى شف - ورفعت الحصاه عن العقرب طلع الشكل مقرف بس ريمو من الحماس كملت ولا كان فيه شي - ذبحتهاا عشاان ثاني مرره تعررف تلعب مع مين
طلال بلم شوي ثم : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههه
ريموو : وش فيك تضحك حضرتك ماعجبتك السالفه
طلال : لالالالا بسس كفوووووو والله انك ذيبه
ريموو : افا عليك اعجبك يالله تامر بشي بمشي
طلال تووه تذكر ليه هو هنا : اييييييه صح لالالالا ماافيه رووحه بترجعين ويااي
ريمو : لاااوالله احللف اشووف
طلال : والله
ريموو : حرام
طلال : ايشششش
ريمو : حراام الخلووووووووه مادرسست انت مااتعلمت
طلال : هههههه لالا تخاافين انا اخاف ربي مو مثل الشباب
ريمو : لايكوون فوق راسك ريشه
طلال : هااه .. ههههههههه الله يررجك .. انتي اللحين ماتخافين احد من الرجال يجي ياخذك يسوي بلاوي فيك ليه مابقيتي هناك
ريمو : ليه حظررتك موب رجال لازم اخاف منه
طلال : الا بسس اقوول شي امشي تعررفين وين محل اهلك بووديك وبعدين اهلك مااحسوو فيك ..؟؟؟
ريمو : شايفني عندهم عشان اعرف والله مادري بسس اخ رجلي تعورني باقي يعور حتى وانت لاف عليها
طلال : اكييد لازم تعوورك بعدين تخف
ريمو : ايه اخلص علي ودني لاهلي يالمزيوو ... - سكتت -
طلال : يآ .. ايشش .؟؟؟
ريمو : موب لازم كل شي تعرفه
طلال : اجل ابقي هنا
ريمو : قلت يالمزيوون اررتحت بسس لاتصدق نفسسك عااد
طلال : هههههههههه لا خلااص موب مصدق نفسي
ريموو : افضضل يالله خلنا نمشي سيده
طلال : يالله بسس مامعااك جووال .؟؟؟؟؟
ريمو : لايكون بترقمني
طلال : هههههههههههههههههههههههههه غبيه عشان تدقين على اهلك
ريمو : انا موب غبيه
طلال : ماتحسين انك تدورين المشااكل .؟؟؟؟؟؟
ريمو : مشاكل مصائب مايهم اهم شي ارووح لاهلي واللحين
طلال : طيب يالله امششي
ريمو : امشي اوقف مايهم
طلال : طيب خلاص
****************************** *********

عنــــــــد سحــــــرر

: يااربي متى نخلص
سحر : فيصلووووه اسكت بااقي شووي
فيصل : لوو قلتي لسعود كان افضل من ذا العذاب .. ترررررن تررررررن
فيصل : الووو
: الووو
فيصل : نعم وش تبي
مشعل : هههههههههه اخباار السووق لقيت لي لبس زين
فيصل : يعني تتشمت حضررتك
مشعل : هههههه لا اتطنزز
سحر : فيصل يالله بصررعه موب وقت مكالماات
مشعل : رررح يالخدااااااام
فيصل : ضف .. واحمرررررر

****************************** **********

عند خـــآآآللد ورغــــد

رغد : يااربي وش فيني بسس افكرر فيه من زينه ذا الحلو ... لا يخسي مووب حلوو من قال .. بسس شووفي شكله يجنن خقق .. لالالا بسس يكسحني احسسن خله مابعطييه وجه

خالد : ههههه وش بلاي افكر فيهاا شكلها خاقه عندي .. احس اني مكبر المووضووع بس تلقااهاا واصله معهاا مني .. ههههههه بسس شكلها يضحك وهي متنرفززه .. لا واي شي يدور ببالها تقووله بس بطريققه يعني انت مو كذا .. يعني انا حلوو ههههه والله حااله ششكلها حبتني ولا يمكن العكس بس خلني انرفزها شكلها يجنن وهي متنرفزه ههههههههـآي

****************************** ******************** ***

عزووز بالشااليه

سلطاان : ايش فيك ياابوو الشبااب مسررررررح
عزووز : سعوود يبااني اشتغل بالشرركه
سلطان : طيب وش احسسن من انك تلقى وضيفه مجهزه لك
عزام خاش : ايوالله شفني لي سنه ادوور وضيفه مالقيت
عزوز : انا احب اصيير حرر مابي شي اتعب عليه
عزام : اخصص يالحر من اي مسلسل
سلطان : هههههههههه اقوول خذ الوضيفه واحمد ربك فيه غيرك يتمنوونهاا
عزاام : ايوالله الشغل صار بوااسطه لولاا الله ثم ابووي ماتووضفت
سلطان : موو تقوول ان مالك وضيفه
عزوز : ايه صح تقوول مالقيت
عزام : انا قلت .؟؟
عزوز وسلطان : ايييييه
عزام : مادري يمكن صدق
سلطان وعزووز : هههههههههههههههههههههههههههههه الله يرررررجك

****************************** ******************** *

طلآآآآآآآآآآآآل وريمووووووووو

طلال : الا شلوون جيتي هنا
ريمو : كنا نلعب دبااباات ثم بغنا نتساابق بسس شفنا كلب وانحشنا بالدبااباات وشسمه طحت ولقيتك
طلال : ههههههههههههه
ريمو : ليه تضحك قلت نكته ولا بووجهي شيء غلط ..؟؟؟؟؟
طلال : لا اسم الله عليك خبلتي فيني تهبلين
ريموو : اييه اشــ.... - سكتت ثم قالت - لووووو سمحت ماحب ذا الحركات يعني اني بنت لحالي خلااص
دق جوال ريموو ( ياايمه حبيته ياايمه حبيته قلبي تعلق فيه زفوني لبيته ) تفششلت من النغمه اللي حااطتهاا ثم تووعدت انه تغيرها
طلال فااطسس ضحك على حركاات ريموو
سكتت توهاا تنتبه انه فيه ارساااااااال وعلى طوول ردت


انتهى الفصل الثااني من الجززء الراابع

ووش بيصيرر على ريموو ..؟؟؟؟؟؟؟ ومين دق عليهاا .؟؟؟؟؟
طلاال مع ريموو اخيراا قدر يكلمهاا وش اللي بيصير ..؟؟؟؟؟؟
والبناات بيعلموون الاهاالي ولالا ..؟؟؟؟؟؟؟؟
واييشش الاحدااث الجااي ..؟؟؟

في الباااااااااااااااارت القـآآآآآآآآآآآدم :

: جوالي موو معي
: انا بدق

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــ
: بصررررررررعه وشش تنتضروووووون صاار فيهاا شي
: هدي ربى اللحين بنعررف بسس اهدي
: انا مافهمت مين تقصد بسس اللي اضن انه هذااك




الجــــــــــــــــزء الخـــآمـــسس
- الفصل الاول -

عند البنـــــــــــــــــــآت

منى : ابتهال دقي على ريموو
ابتهال : جوالي موو معي
اثار : انا بدق
منى : بصرررعه
البناات متجمعين على راااس اثار
اثار : مااترررد
ابتهاج : مرره ثاانيه
ميعااد : الله يسترر بتصك 9 ونصص
امل : دقي بصررعه
اثار تحااول بسس ريموو مااترد


****************************** *

عنــــــد فــــــــــآرسس

فارس : ياربي احسس اني ضاايق وين ابووي .. ياربي وش ذكرني فيه اللحين
دخل عزووز : السلااااااااام
فارس : وعليكم .. وش تبي
عزوز : بسم الله شوي شوي
فارس : وينك منت بالبيت الضهر .؟؟؟
عزووز : بالشرركه وععع تعب
فاارس : مابغيت والله
عزوز : لو الود ودي رفضت بسس سعود الله يهدااه
فارس : تستااهل
عزوز : يررحم اوومك توني جاي من عند ابووي نصاايح كثير اقلقني
فارس : احمد ربك ابووك يسال عنك على الاقل
عزوز سكت حس بفارس مايدري وش ييقووول

( معلووومه فيصل وفارسس شقيقاان و عزووز وخالد وسعود وساره اخوانهم من الام )

عنــد سحررر

: فصووول قووم ودني عند صااحبتي
فيصل : ايشش السوااق برى قووليله
سحر : انا ابيك انت توديني
فيصل : حفري هنا ان وديتك
سحر : اقوووووول لابووي
فيصل : قوولي احد ماسكك
سحر : يوووووووه خسااره كنت ابيك تطفشش اصلا بالعقل من قال اني بعلم ابووي
فيصل : يعني رحت بك السووق كذا
سحر : يب هههههههههه مسكين عمي رخمه
فيصل : انقلعي لاالعنك اللحين
سحرر ركضضضت لفووووووووق وفيصل مووصله معه
دخل فاارس : فيصل ابييك
فيصل : هاااااه
فارس : قل هلا امر موب هااااه
فيصل : اخلصص ترا مووصله معي
فارس : ابي اقابل ابووي
فيصل : ايييييييييييييش
فارس : اللي سمعت
فيصل : ابووي مايبينا ليه نرووح له
فارس : ابي اعرف ليه مايبينا
فيصل عصب : انا موو معك خله مثل مارماانا وتركناا احنا نتركه
فارس : فيصل اعقل يمكن فيه سبب
فيصل : رح له انا موو معك .. وراااااح
وترك فاارس محتار ويغيير فكررته اللي طلع من غررفته وهوو عاازم انه يروووح لابووه ورجع لغررفته يفكرر

******************************


عنــــــــد ريمووو وطلووووووول

ريموو يد جوالها باغنيه يايمه حبيته لمنى امارشا وطلع فييه ارسال ضغطت الاحمرر من الحمااس
: يووووووه ضغطت احمرر بدال الاخضرر
طلال : ههههههههه دلخه
ريمو : لو سمحت ماني دلخه
طلال :اجل وش غبيه
ريمو : لا موب غبيه
طلال : اجل وشش
دق الجواال ردت بصررررررعه
: الووووووووو
ريموو : الووووووووووو اثار بدرري توكم تنتبهوون اني موو مووجوده علمتم اهلي من يدري اني اختفيت تدرين لي 3 سااعات ضايعه توكم تدقوون
طلال فطسس ضحك
اثار : شووي شوووي ليه مادقيتي علمتيناا
ريمو : يالدلخه مافيه ارسال
اثار : ماني دلخه
ريمو : اجل غبيه
اثار : ماني غبيه
ريمو : اجل وش - سكتت شووي ثم - هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
اثار : يوومااه وش فيك
ريمو : ههه هه هههه لالا هه ولا شي آآه
اثار : اسم الله عليك المووهيم ويينك
منى : ريموووووووووووووووووووووو وينك بصررررررررررعه تعاالي
ابتهااج : ريموووووو يالدوبااا وينـــ ........
اثار : انقلعوا خلووني افهم
ريمو : اخلصصوا علي ادري انكم تحبووني بسس وش تبوون
طلال يطالع ريموو بااعجاب وهوو مبتسم
ريمو : هييه وانت وشفيك تطالعني
طلال : ههههه لا ولا شي
اثير : ريمو من ذاا ريمو وينك تكلمي
ريموو : سالفه طوويله اذا جيت قلتلكم
اثار : ريما معك رجال مين فيك شي صار فيك شي
ريموو : هييييه وين انتي عايشه ايه معي رجال بس ماصار ششي تطمني عطيني ابتهااج
ابتهاج : هلااااااااااا من الرجال وش فيك
ريموو : يااويييلي على التفكير الوصخ مثلكم هذا اللي معي الللي يجنن ذاك اللي دقينا بيته تتذكرين
طلاال مبقق عيوونه وهوو شووي وينسدح من الضحك
ابتهاج : ايهم ..؟؟؟؟
ريمو : هذااك اللي دقينا بيته قلنا اختك عازمتنا ثم كسحنا الحلووو ذاك اللي خقينا عليه
ابتهاج منصدمه : تراني ماستووعبت ا
ريمو : اذا جيتكم علمتكم السالفه بسس طمنيهم علي وقوولي اني بخيير واللحين جاايه بس علمتم اهلي
ابتهااج : لااا
ريمو : زييين لاتققوولوون انا اللحين قرريبه
ابتهاج : طيب
ريموو : لاقرربت بدق اذا فيه ارسال يالله بااي
ابتهاج : بااي
وسكررررت ريمووو

****************************** *****


عنـــــــد مــــــــــآجد

ماجد : يووووووه تاخرر طلال لايصيير فيه شي يااربي خلني ادق عليه
ترررررررن ترررررن .. مافيه رد
وكرر مره مرتين ثلاااث مافيه رد
ركب سياارته ورااح يدوورهم باي مكااان ومتامل انه يلقااهم

****************************** **************


عنـــــــــــد خلـــووووووودي

خالد : يالله نررجع الشقه
نواف : .......
خالد : نواااااااااااااااف
نواف : ......
خالد : نوااااااااااااااااااااافوووووو ووه ووجع
نواف : ها وش فيه
خالد : يحوول اقول شي امشش امشش للشقه
نواف : انت خلصت
خالد : وشش رايك
نواف : طيب ليه ماخرنا خلنا نرووح للشقه بصررعه .. ومشى
خالد وقف مصدووم ثم ضحك ولحقه وخالد عاادته لامشى حرك يدينه وخلااها تلعب بالهوا << هع تعبير ولا ارووع
وكاان بيده كتاااب وقااعد يمشي والكتاب طاار من ايد وطاح على رااس رغد
رغد : آآآآآآآآآآآآآآآآخ
كل الشبااب والبناات فقعوووا ضحك على شكلها وخالد فقع شوي وينسدح
رغد انحررررجت ماتدري ايش تسووي فبكت على طوول ورااحت للدووره المياه - وانتم بكراامه -

بالحماام - الله يكررمكم -

رغد : والله لاووريه اكييد متعمد يلعن ابوو الاحرااج انا اورريه ... وكملت بكي << بجد رحمتها

عند خلووووووووووود

نواف : ههههههه والله انك شيء
خالد : حراام شفهاا راحت تبكي
نواف : ترمي عليهاا الكتااب وماتبيهاا تبكي اكيد عورهاا بس هههههههه شكلهاا روووعه
خالد : خلااص اسكت خلنا نمشي
نواف سكت يعرف خالد لاعصب ومشى


****************************** ***********


عنــــــــــد البنــــــــــــــآآآآآت

ابتهاج : تقوول انهاا مع الحلوو ذاك
ابتهال : مين
امل: مع رجاال والله انفضحنااا
ربى : يااويل حاالك ياا اختي
سااره : مين الرجال بعلم عمي اللحين
اثار : لالالا هي قالت لاتعلموون لانهم قريب
امل: مين الرجال تعرفوونه
ابتهاج : اييه
امل : طيب تكلمي مييين
ربى : بصررررررررعه وشش تنتضروووووون صاار فيهاا شي
نوره : هدي ربى اللحين بنعررف بسس اهدي
ابتهاج : انا مافهمت مين تقصد بسس اللي اضن انه هذااك
امل : طيب مين هاذااك
ابتهاج : آآآ تعرفوون اللي دقينا بيته
اثار : ميين
ساره : انتم دقيتوا بااب مين .؟؟؟
ابتهال : هذااااااك ..؟؟؟
ابتهاج : ايووه
سااره :: تتكلمووون بالالغااز تكلمووا
ابتهاج : يووم نهرب من الاستراحه رحنا دقينا بااب بيت وطلع ولد حلوو تقوول انه هوو
ابتهال : اييش مااصدق
سااره : ياااااااااااافضيحتنااا
ربى : يااويلي يااويل حال اختي .. وبكت
نورره : خلااص ربى اللحين بتجي لاتخاافين
ابتهال : وش ذاا الصدف والله ونااسه
امل : وشش ونااسسسته مالت علييك
ابتهال : يحوول بررووح للبناات هنااك مالت عليكم

عند البناات ( سميرا وميعاد ومنى )
جتهم ابتهاال
: اقوول ماادقت ريموو عليييكم
سميرا : لاا اقوول مين اللي معهاا
منى : ايه سمعت رجاال لاايكوون فيهاا شي
ابتهال : ايه معهاا رجاال
ميعاد : يووه وش يسووي
منى : هههههههههههههههههههههههه ضحكتيني وانا مابي اضحك
ميعاد : تسووين اللي تخاف على بنت عمهاا تراانا كشفنااك هع
سميرا : اسكتوووووووا قوولي مين معهاا تعرفوونه
ابتهال : اييه
منى : ميين ..؟؟؟
ابتهال : الولد الحلوو
ميعاد : السااعه 10 يوووووه بيجي العشى بننفضضح
منى : وشش جووك ميدوو
سميرا : خااااشه ايه بتوو مين هوو الرجاال الحلوو
ابتهال : الي دقينا بيته
منى : دقينا بيته .؟؟؟؟؟؟
ابتهال : بقرررررر مااتفهموون
ميعاد : هههه بتوو انتي تقوولين بالقطاره
سميرا : اخلصصي
ابتهال : يووم طلعناا من الاسترااحه وطقينا بيت طلعلنا ولد حلووو خقيننا علييه هذااك عرفتووه هوو اللي معهاا
منى : هــآآآه << يدل على بطئ الاستيعاب هع
سميرا : وششششش تسسستهبلين بتووووو قوولي الصدق
ابتهال : هههههه ايووه اقوولكم صدف حلووه
منى : وشش حلووته مالت عليك
ميعاد : احترمي نفسك كلش ولا بتوو
منى : بداا المحاامي
ابتهال : وشش حاارك فديت ميدووو بسس
ميعاد : السااعه 10 .. ثم هجججت
منى : هههههههههههههههه ميب صااحيه


****************************** *************


ريان : يحوول اغرااضي عند الحرريم
عبدالله : عجل هااتهاا بصررعه بنلعب
ريان : طب اصبرر ادق على وحده من خوااتي
محمد : اخلصصص
ريان دق على ريموو للاسف جاء فيه ارسال ترررن تررررن


****************************** *****************


عنـــــــــد سحـــــر

: اقووووول اخووك في البيت
رنا : ههه ليه وش الطاري
سحر : بدت السماجه عشان بجيكم
رنا : هههه طيب طيب لا مشش مووجوود حيااااك
سحر : ادرري اصلا ماشااورتك بس كنت بشووف اذا اخوك موجود ولالا ولا اصلا بجي
رناا : ههههههههههههه مالت عليك يالدووبه
سحر : بجيب هيدووو معي ( عهد )
رنا : ايووه ونااسسه
سحر : طيب انتضرريني
رنا : اووكي
سحر : تشااو
رنا : تشااو
سكررررت رنووو الفوون وراحت تخبرر اوومهاا عشاان يجهزوون اغرااض وحركاات البناات
وعند سحوررره
سحر : هيدووو هيدووو
فيصل : نعععم
سحر : اضن قلت هيدو موب المجنوون
فيصل : اقول ورى ماتحترميني ترااني عمك عمت عينك قوولي امين
سحر : اسم الله علي لوو بشوري ماخليتك عمي .. ومدت لساانه وهجت
فيصل : اوووووم لسااانييين اورررررررريك


****************************** *****************


عنــــــــد طلآآآآآآآآآآآآآآآآآل وريموووووووووو

ريمو توهاا صااكه الجواال من ابتهااج
طلال : تدررين انك منتهيه
ريمو : بصررعه سبه ولا مدحه
طلال : ههههه مدري
ريمو : طيب ليه منتهيه
طلال : كذاا ههههه وشووكرا على المدح
ريمو : يؤؤؤ كنت تسمع
طلال : ههههههه لا صااك اذااني
ريمو : اشواا
طلاال : ههههههههههه مرجووجه
ريمو : تعبت من المشي شكلناا مطوولين
طلال : مااعليه اصبري شووي عشاان تفاارقين خشتي
ريموو : اجل خلنا نرركضض
طلال : ههههههههههه ماااااااااالت علييك تدررين ذكررتيني بووووحده
تررررررررن ترررررررررن
ريموو : يوووووه اخووي ريان وشش يبي
طلال : مين ذا
ريمو : اخووي بالله اسسكت عشان مانفضح
طلال : طيب
ريمو : الووو
ريان: الوووو .. رييييمو
ريمو : هلاا بغيت شي
ريان : ايه ابي ملاابسسي بالشنطه
ريمو : ريان بصك دق على ريان عندي ازعااج بااااااااااااي
ريان : هييييه اصبــــــــ .....
وريموو عطته احمرررر
ريمو : ايه مين بس بالاول حلووه ولا شينه
طلال : ههههههههه لا حلووه موووت احسسسن منك صرااحه
ريموو : تطيرر تووقع ماتلقى احسسن مني
طلال : ايه اصدق
ريمو : موب لازم مين هي طيب ..؟؟؟


تكملة الجزءالخامس الفصل الاول


عنـــــد خلووووووووودي

خالد دخل الشقه ويا نواااف لقووا حمد على التلفزيوون
نواف : اللحين بالمحااضرات نايم واذا رجعت قمت حالتك صعبه
حمد : شو تبا انتا انا بجيفي
خاالد رااح لغررفته وياا سلمااان عشاان يررقد مووصله معااااااه
حمد : شنوو فيه ذا
نوااف : ايييه فاااااااااتك تخييل بسس ههههههههههه والله ماقدر اقوول هههههه يفططس ضحك
حمد : شوو هاي تحشى عدل ماافهمت
نواف : تخيل رمــى كتـــ .... الخ


****************************** *******


عنــــــــد عزوووووز

سيف : اقوول محمد
محمد : هآآآآآآآآه قــل
سيف : سمعت آآخر خبـــر
محمد : لآآآ وعن مييين .؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سيف : عن عمي عزوووز
محمد : لا وش صاار
سيف : تدري انه تووضف
( يووسف يلعب بليستيششن ومووب معطييهم اهتماام )
محمد : مسسسسستحيل يباالهاا ذبيييحه
عزوز : اوووووووووووص ولا اسمع ولا كلمه يالله ضفووووا
سيف : وش معنى ضفوا
محمد : ايه صح تعني ايش
يوسف : بدت الحاله النفسسيه
سيف : وش معنى الحاله النفسيه
محمد : ايه صح يعني اييش
دخل تررررركي عليهم
عزووز : ترررركي واللي يررحم واالديييك طلعهم برررى
ترركي : غررفتك شاايفهاا
سيف : ههههههههههههههههههههههههه كسسسسسحه اليييمه
محمد : ههههههههه لقط وجهك خششمك يتدرربى
يوسف : اسكتم ازعااج وش حاادني العب هناا اووف
عزووز : كل ترااب انت ويااه وبعدين تريييك يقالك قووي يووم تكسحني
تركي : من قال
عزووز : انا ليشش قااعد مع مجنن
يوسف : صدقت عم
عزوز : تعال امشش نرووح لغررفتي
يوسف : لا برووح لغررفتي انا عن اذنكم
سيف : هههههههههههههههههههههههههههههه ه كسسسحه ثااااااااااانيه
محمد : هههههههههههه لالالا ماايصلح مابقى فيه شي بووجهه
عزووز : مااااااااااالت عليكم انقلعوووووووا
تركي : هههههه تنررحم برووح معك
عزوز : ايه تعال بقوولك سالفه
تركي : ياايووووسف
سيف : ههههههههههههههه حلوو حلووو ثلااث
محمد : ههههههه كفوو تركي
عزوز : عاادي ماايهم
سيف : مااتركب عليك هذي حقت تركي ويووسف بسس
عزوز : اووووووووووووف انقلعووا ... وطلع بعد ماطلع شيب براسه

****************************** ******************

عنــــــد البنــآآآآآآآآآآآآت

* ( ربى وامل وساره ونووره وابتهاج واثار )
ربى : يااويلي يااويلي
نوره : بسس ربى اسكتي خلااص
ربى: اختي مادري وينهاا مادري ايش صار فيهاا
امل : خلاص اسكتي ازعاج ماراح يصير فيهاا شي بسسس اسكتي
ساره : لاحوول ولا قووه الا بالله
اثار : رااسي صدع برووح انام ماقدر اصبررر
ابتهاج : ايووه رووحي ان شااء الله بكره تلقين ريموو مووجووده
اثار : ان شااء الله .. ورااحت تناام مع هلا
ابتهااج : يالله متى تجي برووح للبناات هناااااااك واذا جااء العشى قولوا البنات تووهم ماكلين شبساات ....... وراحت
ربى : من له نفسس ياكل
نوره : ربى اممسحي وجهك يشووفك احد اللحين يحسس بشي
ساره : ايوالله يالله خلوو الووضع عادي
امل : وين هاذي مااتسكت بتفضحناا من جد
ربى: اختي ضاايعه ومع رجال ومااتبوون ابكي
ساره : يحووول خلااص ربى اسكتي تكفين رووحي ناامي احسسن من انووه يشووفوونك تبكين
ربى : لا مووب نايمه الا اذا جات ريموو

* البناات ( بتوو وميدوو ومنوو وسموور ) وجت عندهم جووجوو
جوجو : مااجت ريموو
ميدو : الساعه 10 وربع وهي مااجاات يااربي
منوو : لازم تجيب طاري الساعه مااترتااح
سمور : هههه صدقتي يااربي متى تفكرر تجي حظرتهاا
بتو : لوو اني مكاانها ماجيت
جوجو : هاااااااه
بتوو : يعني معي واحد مزيوون وش ابا
منو : جوجو اختك منتهييييييه صلاااحيتهاا
جوجو : ايوالله ادري بنعيد تدوويرها هع هع
سموور : دقوا عليهاا
ميدو : كل شووي داقين خلااص هي قالت بتدق
جووجو : اصبروووا وادعووا ربي
منو : توووووووبه نغاامر
سمور : احلمووا المغاامره تمشي بعرووقناا
جوجو : موب ذي المششكله
ميدو : اي والله

****************************** ******

عند ريموووووو وطلوووووووووووول

طلال : ببنت ولد عمتي
ريمو : يوووووووه مشواااااار
طلال : ههههههه من جد
ريمو : ايش اسممها
طلال : سحرر
ريمو : وع اسمهاا
طلال : هههههه لا بالعكسس ماعليه
ريمو : ايه تحبهاا اجل
طلال : هههههههه ايه
ريمو بصدمه : وشووووووووووووو
طلال : بسسم الله عليك وش فيك امززح امززح
ريمو : ايه اشووا اقصد يعني شسمه كم عمرها
طلال : هههه امم كبرك
ريمو : وانت تدري كم عمري اصلا
طلال : لاا ههههه
ريمو : اجل شلوون تقوول كبري
طلال : هي بثاالث ثاانووي على ماتذكرر
ريمو : اهاا ماشااء الله
طلال : بس انتي احسسن منهاا
ريمو : بدى التمييلح ضف وجهك بسس
طلال : هههههههه

الى سيااااااااااااااااااااااره وقفت ورآآآآآآآآآآآآآهم

****************************** ***********


خلصص الفصصصل الاوووووول من الجززززززء الخاامس

ميين اللي وققف ورى ريمو وطلوول ..؟؟؟؟
اذا كان احد من العاايله من بيكوون علم الاهاالي .؟؟؟؟؟؟؟ تكوون اثيير يمكن .؟؟؟؟؟؟؟
رواان والبناات قلقاانين على ريموو ايشش بيصير ..؟؟؟؟؟
رغد وخاالد وششش جدييد هوشااتهم رغد قالت بتووريه ايش بتسووي .؟؟؟؟؟


في البـــآآآآآآآآآآرت القـآآآآآآآآدم :





: وششششش تفكرر فييه
: يوووووومه خووفتني الله يششيلك
: تحبهاا .؟؟؟؟

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ

: اللي كبت علي العصيييييير
: مجنوون ولا انجنيت تحب اللي كبت عليك العصير وطقيتهاا بالكتاب
: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه


 
قديم 03-17-2013, 03:28 PM   #18

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد: طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


الجـــــــــــــــــزء الخــــــــــــآمس
- الفصل الثاني -

وقفت سيـــآآره ورى ريموو وطلوول ونزل منهاا ( ماجد )

ماجد : طلال اقلقتني علييك
ريمو : ليه شاايفه مع وحش
ماجد : ليه احس انك تدورين المشااكل
طلال : اقوول الحمدلله انك جيت بالسيااره والله تعبت
ريمو : ايه يالله نركب .. ورااحت تركب
ماجد : تموووووووون
ريمو من السياره : بخششمك ليمووووووون
طلال : هههههههههه مهستررره
ماجد : من قلب يالله نرركب ونووصلها عشان نمشي
طلال : وين ..؟؟؟؟
ماجد : تستهبل للبيت موب تقوول ان عندك اشغال
طلال : آآآآخ هذي نستني كلبوو شي
ريمو : عجلووووووووو علي
ماجد : يالله

****************************** ***

عند خلووووووووودي << يالبـآهـ هع

سلمان : خلوووود قم لانفوووت يووم ونااسه اجـآآزه
خالد : يحوول قم عني بنام
سلمان : لالالا ماافيه قم بصررعه
خالد قاام ورااح يتسبح
حمد : هااه قام
سلمان : ايووا
حمد : طيب احااجيك رح قووم نواف بعده رااقد
سلمان : شغاالكم منبه .. ورآآح يقووم نوااف
دخل خالد : ويين تبوون ترووحون اليووم
حمد : والله مادري يقوول سلمان نبا نرووح للسوق
خالد : اللحين مقلقني ومقوومني من النووووم عشاان سووق
حمد : ههههه ايووه رح تمشكل ويااه هع
الا بدخله سلمان : مع مين
حمد : مع منوو معااك
خالد : ذكر الحمار جاك مار
سلمان : افا متامرين علي
خالد : اللحين مقوومني من النووم عشان ارووح السووق
سلمان : هذا جزاي مابيك تطفشش
خالد : طيب متى بتطلعوون
سلمان : هاللحين
ورآآآآحوا لاحد المجمعــآآآآت
وصلوا وقااموا استهبال وفله ثم رااحوا لكـآفي
خالد : يووه تعبت
حمد : ايوالله انهد حيلي من الفرفره فالمجمع
نواف : والله اني جوعاان
سلمان : طيب برووح اشترري بلعه .. واخذ طلبااتهم وراح
نواف : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
حمد : اسم الله شوو بلاك
خالد : نواف تستهبل تضحك على ايش
نواف فااقع ضحك وياششر على ورى
خالد وحمد التفتووا خالد تنح وحمد رجع يلتفت على نواف يحاول يفهم
نواف : هههههههههه خاالــ ههههههه ــد عرفتــــ ههههه ــهــآ هههههههههههه
حمد : خالد شوو السالفه مافهمت عليه
خالد : شووي عن اذنكم
ورآآآآآآح لرغـــد اللي كاانت مع صديقتهاا
خالد : لوو سمحتي ممكن شووي
رغد صاارت تكرررره خاالد مااتداانيه صارت ماتطييق وجهه
رغد التفت ثم قالت : نعم اييش تبي في شي بعد بترميني فيه ماايكفي انك ضحكت كل الجامعه علي واووجعتني
خالد : انا اسسف
رغد اخذذت كووب عصيير وكبته على خلوود
خالد بلم يحاول يسستوعب
ورغد ماتدري من وين جتهاا الجررئه بسس كانت منقهرره
خالد مشى من عندهاا ورااح لدووره الميااه - وانتم بكرامه - وهوو مصدووم انه ماعصب ولا شي ولا حتى هااوشهاا
رغد قعدت
صديقتها شهد : رغد اييش سوويتي
رغد : مــآآآ .. دري
شهد : يؤؤ جاء يتساامح منك وكبيتي عليه عصيير شووفي حتى مااقال لك شي وواضح ذاك المره ماكان يقصد
رغد : خلآآآآآآآآص ازعجتيني حتى انا موب مستووعبه اللي سوويته خلاص فكيناا .. وقاامت ومششت ولحقتهاا شهد
عند حمد ونوااف
حمد : شووف شوو تسااوي هااي كبت عصير على خالد ولا قال لها شي
نواف : ههههههههههههههههههههه
حمد : تضحك انت تراني مو مستووعب شوو السالفه قل
نواف : آآه السالفه هي ان امـــ ..... الخ

****************************** ********

عنـــــــــــــد البنــــــــــــآت

* شله ريموو

ابتهااج : يؤؤ طوولت مااتحسوون
سميرا : اي بالله
ميعاد : ايوالله ( منى قامت تقول معهاا ) الساعه 10 ونص
منى : ههههههه لازم يعني الساعه
ابتهال : شووفوا ريموو ايش صار فيها
تررررررررررن تررررررررررن
ابتهال : ردوووووووووا
ردت سميرا: الووو
: الووووووووووووووو
سمر : ريموو وينك تااخرتي
ريمو : مااعليكم قرريبه جداا
سميرا : انلحس مخك ولا شفيك
ريمو : لالا عاادي بسس انتم فتحتووا مكان اخشش معه
سميرا : اييه اييه بسس تعاالي بصررعه ترى جاء العشى
ريمو : يووه خسااره فووته
سميرا : تستهبلن
ريمو : لا بسس شووف خلكم انا اللحين اشووف المخييم يالله باي
سميرا: باااي
ابتهاج : ويييينهــآ
سميرا : تقول تشوف المخيم قرريبه
ابتهال : يالله بصررعه
ميعااد : برووح اقوول للشعب اللي هنااك

((تكملة الجزء))

ريموو سكررت جوالهاا
: خلااص ووقفوووا بعدين يسمعون صووت سياره خلااص
طلال : طيب ماجد وقف
ماجد : طيب بس بترووحين لحالك..؟؟ رح معهاا طلال
طلال : طييب يالله امشي
ريمو : ماكنكم تتفقوون بدووني
ماجد : اخلصي عليناا
ريمو : طلال يوومه صديقك يخووف .. ثم نززلت
طلال : هههههه خبله .. ونززل
وقاامووا يمشوون ثم وصلووا
ريمو : ومشكوور والله لوو انه واحد غيررك مادري وشش صاار
طلال : لا والله ماسوويت الا الواجب
ريمو : يالله مع السلامه
طلال : مع السلاامه
مششت ريموو ثم ناادهاا طلال
: ريموو اصبري
ريمو التفتت وتنتضر وش يبي
طلال طلع من جيبه حلااوه قال : تعاالي خووذيهاا خلييهاا ذكرى اووكي
ريمو : هههههه وااو امووت بالمصاااص .. ابشرر بخليهاا ذكرررى بسس ببطني
طلال : ههههههه يحوول يعني مافيه شي بيذكرك فيني
رييمو : لا بتذكرر فيه احد ينسى مثل كذا
طلال : ههههه طيب طيب
ريمو : ابخلي القرطااس والعموود ذكرى هههه ( القرطاس : غلاف الحلاوه هع والعمود : الشي اللي تحت )
طلال : ههههههههههه مرجووجه
ريموو : لازم تخربهاا بالنهاايه .. يالله بااااااااي
طلال : ههههه بااي

ورآآآآآآآآآآآآحت ريمووو ودخلت مع الفتحه اللي فتحوهاا البناات وخلااص افترقوا هي وطلاال بيلتقوون مره ثانيه ماندري


نشووف عند ريموو
سميرا تضمهاا : ريموووووووووو وييييييينك وحشتيناا
ابتهااج : يااااادووبيااااااااااااااا لييييه طوولتي
منى : اششتقت لك
وقااموا يحبوونهاا ويبووسوونهاا
قالت ريمو : لوو بدري ان بيصير كذا كان ضيعت نفسي من اوول
ابتهال : هههههههه حلووه
ربى: عشاان اذبحك
امل : ايه وش سالفه الرجال واافضحيتناا
ساره : صاار بك شي
ريموو : اقوول شي طسووووووووو بسس
ميعاد : من وين لك حلااوه لايكوون عطااك ههههههه
ريمو : يومااه وش درااك
ميعاد : صدق .؟؟؟
ريمو : ههههههه ايه عطاانيهاا
امل : الله ياخذك يمكن فيها شي ولا شي
ريمو : اسكتي يالمعقده برووووووووووووح اررقد
ربى : اصبرري مااشبعت منك
منى : وشهي عشى
ابتهال : لا الحلااوه اللي معهاا
ريمو : يحوول شكل نفسكم فيهااا
ابتهاج : اقوول الرجال هو اللي دقينا باابه يوو نتمشى برى الاستراحه
ريمو : والله مافيه اذكى منك فديتك
سميرا : يااحظك شفتيه مرره ثانيه
سااره : مالت عليكم
امل: تبوون تسوودوون وجهناا
ريمو : برووح ارقد
سميرا وابتهاج : وانا بعد
ميعاد : خذووني معكم الساعه 10 ونص
ربى : وش سالفتك مع الساعه
منى : هههههههههههه حتى ربى انتبهت يالله بررقد
ابتهال : يالله حتى انا
ورآآآآآآآآآآحوا يررقدووووووون شله ريموووو
وريموو تعبت بعد يووووووووم من جد متعب << حتى انا تعبت وانا اكتب هـآع

ونروووووووووووح نشوووووووووف طلآآآآآآآل وش صااار علييه

طلاال واقف يشووف ريموو تدخل ومايدري يحس بمشاعر غريبه :
: احس اني من جد حبهاا لالا وش احبهاا وقته خلاص اصلا ماراح اشووفها مره ثانيه آآآه دايم اشووفهاا بالعباايه والنقااب وكاانت تجنن وهذااني شفتهاا
بدوونهم يااربي من قلب حلوووه
ماجد : وششششش تفكرر فييه
طلال : يوووووومه خووفتني الله يششيلك
ماجد : تحبهاا .؟؟؟؟
طلال : تصدق مادري .. بسس خلناا نمشي مابي اقعد هناا
ماجد : طييب

************************

عنـــــد سحــرر وعهــد ورنـــآ
سحر : اقوول متى يرجع اخووك للبيت
عهد : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
سحر بقلبها : الله يلعنك يااهيدوو اكييد بتفضحني وين اعلمهاا اناا - بعدين قالت - هيدووو وش فييييك تضحكين
عهد : لالا ولا شي
رنا : هههه الحمدلله والشكرر بسس .. اممم والله الصرااحه مادري اتووقع بكرره
سحر : اهاا
عهد : هوو وين رااح
سحر : وش دخلك
عهد : ههههههههههههههههههههههه
رنا : هههههههه وش فيك اسمالله عليك
عهد : هاهاها اي بطني
رنا : رااح للبررر

****************************

عند فـــآآآآآآآرسس وجــده
الجد : اييه واخباار جاامعتك يافارس
فارس : الحمدلله كل شي زين بسس حنا بالعجاازه هههه شكلك نااسي
الجد : ايه هههه بسس اقوول لازم تشد حيلك على اخر سنه وان شااء الله تررفع راسناا
فارس : ايه ان شااء الله
الجد : ايشش فيك ياافارس مانتب على بعضك
فارس : لا ولا شي
الجد : افاا تخبي علي وانا جدك
فارس : يااجدي انت تعرف ابووي
الجد تووتر : ايه وش بلااه
فارس : ابي اشووفه لييه هوو رااميناا كذااا مووب مهتم فيناا هوو عاايشش .؟؟
الجد : والله يااوليدي مااتدري وش صااير بالنااس يمكن مايقدر يسوي شي
فارس : بسس انا ابي اقاابله
الجد : لااااا لا تقااابله
فارس بحزن : ليه ليه تحرمووني من ابووي هو يدري اننا عاايشين ولا ميتين..؟؟؟ ليه كذا .؟؟؟
: لاااترمي نفسسك على نااس ماايبوونك ايشش تبي فيه مو هوو رمااك
فارس : فيصصل .؟؟!!
فيصل : فاارس لاترووح لابووي ولاشي لوو بغاانا وفكر يجيناا هذاا بيتناا وهوو يدله ... ورااح وهو معصب
فاارس ضاااق صدرره ورااح لغررفته وهوو اللي نفسسه يشووف ابووه اللي بسس يسمع عنه وبسس يتذكره يوم كان صغير يتذكر كيف كان ابووه طيب وحبووب ومايدري ليه خلااهم

****************************** *******************

عند خلوووووووووود بالحماام - اكرمكم الله -

: يوووه وش فيني شووفهاا كيف حووستك ولا قلت لهاا ولاا شي .؟؟؟ .. وش بلااي انا عاادتي اعصب .. هههههه شكلي اكيد كان يضحك .. اضحك .؟؟؟؟ انخبلت اناا ياااربي اييش فييني
لاايكوون حبيتهاا .. ههههه من جدي اناا .. يااربي ايشش اللي صاير معي ولا كان شي صار .. لالا انا ششكلي احبهاا ايه ايه شكلي احبهاا آآآآآآخ بسس هي تكرهني مااتطيقني .. يالله بدت المعرركه لااازم اخليهاا تحبني .. احسس اني اكلم رووحي ههههههه بسس خلني اطلع

رآآآآح للشبااب بعد ماعرفووا حمد وسلمان السالفه

خالد : احبهـــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
سلمان : وشش تقوول انت
حمد : شوو .؟؟
خالد : اقووووووولكم احبهااااااا احبهاااااااا مااتفهمووووووون
نواف : دريناا بسس مييييين
خالد : احبهااااااااااااااااااااااا
سلمان : لا انخبل الولد
حمد : عارفين تحبهاا بسس منو هااي اللي تحبهاا .؟؟
خالد : البنت
نواف : اجل بتحب لك ولد
خالد : احببب البنت
سلماان : قررب اشووف حراارتك بسس
خالد : اللي كبت علي العصيييييير
حمد : مجنوون ولا انجنيت تحب اللي كبت عليك العصير وطقيتهاا بالكتاب
نوااف : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه


خلصص الفصصل الثااااااااني من الجزززززء الخاامسس

خالد يحب رغد .؟؟؟؟؟؟ ولا بسس اووهاام ..؟؟؟؟
نواف ايشش فيه يضضحك عشاان سالفه خالد ولاا عشان شي ثاني .؟؟؟؟؟؟
واذا موب عشان سالفه خالد اجل عشاان وش .؟؟؟
ريموو وطلال خلااص افترقوا فيه صدف بتجمعهم ولالا .؟؟؟؟
فارس يبي يشووف ابووه وينه وليه رااميهم على كلاام فيصل .؟؟؟
والجد وتووتره اذا جاب فارس سالفه ابووه ليه .؟؟؟
وكثيييير من الالغاااز بتنحل بالاجزااء الجاايه

في البــآآآآآآآآآآآآرت القـآآآآآآآآآدم :

: فييه شيء صاار .؟؟؟ تكلم بصررعه تحمسست
: انا اللحين تعبااان برووح ارققد ثم اذا قمت كلمتك وقلت لك اووكي

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
الدكتور :ا سسف بس لازم تعرف
ماجد : اقلقتني طيب وشوو قل
الدكتور : آآ اختــكــ ...




الجـــــــــــــــــزء الخــــــــــــآمس
- الفصل الثاني -

وقفت سيـــآآره ورى ريموو وطلوول ونزل منهاا ( ماجد )

ماجد : طلال اقلقتني علييك
ريمو : ليه شاايفه مع وحش
ماجد : ليه احس انك تدورين المشااكل
طلال : اقوول الحمدلله انك جيت بالسيااره والله تعبت
ريمو : ايه يالله نركب .. ورااحت تركب
ماجد : تموووووووون
ريمو من السياره : بخششمك ليمووووووون
طلال : هههههههههه مهستررره
ماجد : من قلب يالله نرركب ونووصلها عشان نمشي
طلال : وين ..؟؟؟؟
ماجد : تستهبل للبيت موب تقوول ان عندك اشغال
طلال : آآآآخ هذي نستني كلبوو شي
ريمو : عجلووووووووو علي
ماجد : يالله

****************************** ***

عند خلووووووووودي << يالبـآهـ هع

سلمان : خلوووود قم لانفوووت يووم ونااسه اجـآآزه
خالد : يحوول قم عني بنام
سلمان : لالالا ماافيه قم بصررعه
خالد قاام ورااح يتسبح
حمد : هااه قام
سلمان : ايووا
حمد : طيب احااجيك رح قووم نواف بعده رااقد
سلمان : شغاالكم منبه .. ورآآح يقووم نوااف
دخل خالد : ويين تبوون ترووحون اليووم
حمد : والله مادري يقوول سلمان نبا نرووح للسوق
خالد : اللحين مقلقني ومقوومني من النووووم عشاان سووق
حمد : ههههه ايووه رح تمشكل ويااه هع
الا بدخله سلمان : مع مين
حمد : مع منوو معااك
خالد : ذكر الحمار جاك مار
سلمان : افا متامرين علي
خالد : اللحين مقوومني من النووم عشان ارووح السووق
سلمان : هذا جزاي مابيك تطفشش
خالد : طيب متى بتطلعوون
سلمان : هاللحين
ورآآآآحوا لاحد المجمعــآآآآت
وصلوا وقااموا استهبال وفله ثم رااحوا لكـآفي
خالد : يووه تعبت
حمد : ايوالله انهد حيلي من الفرفره فالمجمع
نواف : والله اني جوعاان
سلمان : طيب برووح اشترري بلعه .. واخذ طلبااتهم وراح
نواف : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههه
حمد : اسم الله شوو بلاك
خالد : نواف تستهبل تضحك على ايش
نواف فااقع ضحك وياششر على ورى
خالد وحمد التفتووا خالد تنح وحمد رجع يلتفت على نواف يحاول يفهم
نواف : هههههههههه خاالــ ههههههه ــد عرفتــــ ههههه ــهــآ هههههههههههه
حمد : خالد شوو السالفه مافهمت عليه
خالد : شووي عن اذنكم
ورآآآآآآح لرغـــد اللي كاانت مع صديقتهاا
خالد : لوو سمحتي ممكن شووي
رغد صاارت تكرررره خاالد مااتداانيه صارت ماتطييق وجهه
رغد التفت ثم قالت : نعم اييش تبي في شي بعد بترميني فيه ماايكفي انك ضحكت كل الجامعه علي واووجعتني
خالد : انا اسسف
رغد اخذذت كووب عصيير وكبته على خلوود
خالد بلم يحاول يسستوعب
ورغد ماتدري من وين جتهاا الجررئه بسس كانت منقهرره
خالد مشى من عندهاا ورااح لدووره الميااه - وانتم بكرامه - وهوو مصدووم انه ماعصب ولا شي ولا حتى هااوشهاا
رغد قعدت
صديقتها شهد : رغد اييش سوويتي
رغد : مــآآآ .. دري
شهد : يؤؤ جاء يتساامح منك وكبيتي عليه عصيير شووفي حتى مااقال لك شي وواضح ذاك المره ماكان يقصد
رغد : خلآآآآآآآآص ازعجتيني حتى انا موب مستووعبه اللي سوويته خلاص فكيناا .. وقاامت ومششت ولحقتهاا شهد
عند حمد ونوااف
حمد : شووف شوو تسااوي هااي كبت عصير على خالد ولا قال لها شي
نواف : ههههههههههههههههههههه
حمد : تضحك انت تراني مو مستووعب شوو السالفه قل
نواف : آآه السالفه هي ان امـــ ..... الخ

****************************** ********

عنـــــــــــــد البنــــــــــــآت

* شله ريموو

ابتهااج : يؤؤ طوولت مااتحسوون
سميرا : اي بالله
ميعاد : ايوالله ( منى قامت تقول معهاا ) الساعه 10 ونص
منى : ههههههه لازم يعني الساعه
ابتهال : شووفوا ريموو ايش صار فيها
تررررررررررن تررررررررررن
ابتهال : ردوووووووووا
ردت سميرا: الووو
: الووووووووووووووو
سمر : ريموو وينك تااخرتي
ريمو : مااعليكم قرريبه جداا
سميرا : انلحس مخك ولا شفيك
ريمو : لالا عاادي بسس انتم فتحتووا مكان اخشش معه
سميرا : اييه اييه بسس تعاالي بصررعه ترى جاء العشى
ريمو : يووه خسااره فووته
سميرا : تستهبلن
ريمو : لا بسس شووف خلكم انا اللحين اشووف المخييم يالله باي
سميرا: باااي
ابتهاج : ويييينهــآ
سميرا : تقول تشوف المخيم قرريبه
ابتهال : يالله بصررعه
ميعااد : برووح اقوول للشعب اللي هنااك

((تكملة الجزء))

ريموو سكررت جوالهاا
: خلااص ووقفوووا بعدين يسمعون صووت سياره خلااص
طلال : طيب ماجد وقف
ماجد : طيب بس بترووحين لحالك..؟؟ رح معهاا طلال
طلال : طييب يالله امشي
ريمو : ماكنكم تتفقوون بدووني
ماجد : اخلصي عليناا
ريمو : طلال يوومه صديقك يخووف .. ثم نززلت
طلال : هههههه خبله .. ونززل
وقاامووا يمشوون ثم وصلووا
ريمو : ومشكوور والله لوو انه واحد غيررك مادري وشش صاار
طلال : لا والله ماسوويت الا الواجب
ريمو : يالله مع السلامه
طلال : مع السلاامه
مششت ريموو ثم ناادهاا طلال
: ريموو اصبري
ريمو التفتت وتنتضر وش يبي
طلال طلع من جيبه حلااوه قال : تعاالي خووذيهاا خلييهاا ذكرى اووكي
ريمو : هههههه وااو امووت بالمصاااص .. ابشرر بخليهاا ذكرررى بسس ببطني
طلال : ههههههه يحوول يعني مافيه شي بيذكرك فيني
رييمو : لا بتذكرر فيه احد ينسى مثل كذا
طلال : ههههه طيب طيب
ريمو : ابخلي القرطااس والعموود ذكرى هههه ( القرطاس : غلاف الحلاوه هع والعمود : الشي اللي تحت )
طلال : ههههههههههه مرجووجه
ريموو : لازم تخربهاا بالنهاايه .. يالله بااااااااي
طلال : ههههه بااي

ورآآآآآآآآآآآآحت ريمووو ودخلت مع الفتحه اللي فتحوهاا البناات وخلااص افترقوا هي وطلاال بيلتقوون مره ثانيه ماندري


نشووف عند ريموو
سميرا تضمهاا : ريموووووووووو وييييييينك وحشتيناا
ابتهااج : يااااادووبيااااااااااااااا لييييه طوولتي
منى : اششتقت لك
وقااموا يحبوونهاا ويبووسوونهاا
قالت ريمو : لوو بدري ان بيصير كذا كان ضيعت نفسي من اوول
ابتهال : هههههههه حلووه
ربى: عشاان اذبحك
امل : ايه وش سالفه الرجال واافضحيتناا
ساره : صاار بك شي
ريموو : اقوول شي طسووووووووو بسس
ميعاد : من وين لك حلااوه لايكوون عطااك ههههههه
ريمو : يومااه وش درااك
ميعاد : صدق .؟؟؟
ريمو : ههههههه ايه عطاانيهاا
امل : الله ياخذك يمكن فيها شي ولا شي
ريمو : اسكتي يالمعقده برووووووووووووح اررقد
ربى : اصبرري مااشبعت منك
منى : وشهي عشى
ابتهال : لا الحلااوه اللي معهاا
ريمو : يحوول شكل نفسكم فيهااا
ابتهاج : اقوول الرجال هو اللي دقينا باابه يوو نتمشى برى الاستراحه
ريمو : والله مافيه اذكى منك فديتك
سميرا : يااحظك شفتيه مرره ثانيه
سااره : مالت عليكم
امل: تبوون تسوودوون وجهناا
ريمو : برووح ارقد
سميرا وابتهاج : وانا بعد
ميعاد : خذووني معكم الساعه 10 ونص
ربى : وش سالفتك مع الساعه
منى : هههههههههههه حتى ربى انتبهت يالله بررقد
ابتهال : يالله حتى انا
ورآآآآآآآآآآحوا يررقدووووووون شله ريموووو
وريموو تعبت بعد يووووووووم من جد متعب << حتى انا تعبت وانا اكتب هـآع

ونروووووووووووح نشوووووووووف طلآآآآآآآل وش صااار علييه

طلاال واقف يشووف ريموو تدخل ومايدري يحس بمشاعر غريبه :
: احس اني من جد حبهاا لالا وش احبهاا وقته خلاص اصلا ماراح اشووفها مره ثانيه آآآه دايم اشووفهاا بالعباايه والنقااب وكاانت تجنن وهذااني شفتهاا
بدوونهم يااربي من قلب حلوووه
ماجد : وششششش تفكرر فييه
طلال : يوووووومه خووفتني الله يششيلك
ماجد : تحبهاا .؟؟؟؟
طلال : تصدق مادري .. بسس خلناا نمشي مابي اقعد هناا
ماجد : طييب

************************

عنـــــد سحــرر وعهــد ورنـــآ
سحر : اقوول متى يرجع اخووك للبيت
عهد : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
سحر بقلبها : الله يلعنك يااهيدوو اكييد بتفضحني وين اعلمهاا اناا - بعدين قالت - هيدووو وش فييييك تضحكين
عهد : لالا ولا شي
رنا : هههه الحمدلله والشكرر بسس .. اممم والله الصرااحه مادري اتووقع بكرره
سحر : اهاا
عهد : هوو وين رااح
سحر : وش دخلك
عهد : ههههههههههههههههههههههه
رنا : هههههههه وش فيك اسمالله عليك
عهد : هاهاها اي بطني
رنا : رااح للبررر

****************************

عند فـــآآآآآآآرسس وجــده
الجد : اييه واخباار جاامعتك يافارس
فارس : الحمدلله كل شي زين بسس حنا بالعجاازه هههه شكلك نااسي
الجد : ايه هههه بسس اقوول لازم تشد حيلك على اخر سنه وان شااء الله تررفع راسناا
فارس : ايه ان شااء الله
الجد : ايشش فيك ياافارس مانتب على بعضك
فارس : لا ولا شي
الجد : افاا تخبي علي وانا جدك
فارس : يااجدي انت تعرف ابووي
الجد تووتر : ايه وش بلااه
فارس : ابي اشووفه لييه هوو رااميناا كذااا مووب مهتم فيناا هوو عاايشش .؟؟
الجد : والله يااوليدي مااتدري وش صااير بالنااس يمكن مايقدر يسوي شي
فارس : بسس انا ابي اقاابله
الجد : لااااا لا تقااابله
فارس بحزن : ليه ليه تحرمووني من ابووي هو يدري اننا عاايشين ولا ميتين..؟؟؟ ليه كذا .؟؟؟
: لاااترمي نفسسك على نااس ماايبوونك ايشش تبي فيه مو هوو رمااك
فارس : فيصصل .؟؟!!
فيصل : فاارس لاترووح لابووي ولاشي لوو بغاانا وفكر يجيناا هذاا بيتناا وهوو يدله ... ورااح وهو معصب
فاارس ضاااق صدرره ورااح لغررفته وهوو اللي نفسسه يشووف ابووه اللي بسس يسمع عنه وبسس يتذكره يوم كان صغير يتذكر كيف كان ابووه طيب وحبووب ومايدري ليه خلااهم

****************************** *******************

عند خلوووووووووود بالحماام - اكرمكم الله -

: يوووه وش فيني شووفهاا كيف حووستك ولا قلت لهاا ولاا شي .؟؟؟ .. وش بلااي انا عاادتي اعصب .. هههههه شكلي اكيد كان يضحك .. اضحك .؟؟؟؟ انخبلت اناا ياااربي اييش فييني
لاايكوون حبيتهاا .. ههههه من جدي اناا .. يااربي ايشش اللي صاير معي ولا كان شي صار .. لالا انا ششكلي احبهاا ايه ايه شكلي احبهاا آآآآآآخ بسس هي تكرهني مااتطيقني .. يالله بدت المعرركه لااازم اخليهاا تحبني .. احسس اني اكلم رووحي ههههههه بسس خلني اطلع

رآآآآح للشبااب بعد ماعرفووا حمد وسلمان السالفه

خالد : احبهـــآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
سلمان : وشش تقوول انت
حمد : شوو .؟؟
خالد : اقووووووولكم احبهااااااا احبهاااااااا مااتفهمووووووون
نواف : دريناا بسس مييييين
خالد : احبهااااااااااااااااااااااا
سلمان : لا انخبل الولد
حمد : عارفين تحبهاا بسس منو هااي اللي تحبهاا .؟؟
خالد : البنت
نواف : اجل بتحب لك ولد
خالد : احببب البنت
سلماان : قررب اشووف حراارتك بسس
خالد : اللي كبت علي العصيييييير
حمد : مجنوون ولا انجنيت تحب اللي كبت عليك العصير وطقيتهاا بالكتاب
نوااف : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه


خلصص الفصصل الثااااااااني من الجزززززء الخاامسس

خالد يحب رغد .؟؟؟؟؟؟ ولا بسس اووهاام ..؟؟؟؟
نواف ايشش فيه يضضحك عشاان سالفه خالد ولاا عشان شي ثاني .؟؟؟؟؟؟
واذا موب عشان سالفه خالد اجل عشاان وش .؟؟؟
ريموو وطلال خلااص افترقوا فيه صدف بتجمعهم ولالا .؟؟؟؟
فارس يبي يشووف ابووه وينه وليه رااميهم على كلاام فيصل .؟؟؟
والجد وتووتره اذا جاب فارس سالفه ابووه ليه .؟؟؟
وكثيييير من الالغاااز بتنحل بالاجزااء الجاايه

في البــآآآآآآآآآآآآرت القـآآآآآآآآآدم :

: فييه شيء صاار .؟؟؟ تكلم بصررعه تحمسست
: انا اللحين تعبااان برووح ارققد ثم اذا قمت كلمتك وقلت لك اووكي

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــ
الدكتور :ا سسف بس لازم تعرف
ماجد : اقلقتني طيب وشوو قل
الدكتور : آآ اختــكــ ...


 
قديم 03-17-2013, 03:30 PM   #19

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد: طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


الجــــــــــــــــــــزء الســـآآآآآدس


عنــــــد سسحــر ورنــو وهيــــدو

رنا : يالله برووح ماامي تبيني
سحر : طيب وش تنتضرين طسسي لها
رنا : ههههه مافيه اسلووب
عهد : هههههه ميييح
رنا : طيب .. ورااحت
سحر : الله يفضحك قوولي آآمين
عهد : لييه .؟؟؟!!
سحر : بغتي تفضحيني ويين اقوولك اناا عن طلال
عهد : لاالا خلاص تووبه
سحر : برووح لغررفته بشووفهاا آآخ بناام بسرريره
عهد : ههههههههههههههههههههههه انجنيتي بتجي رنوو بعد شوي
سحر : ابقوول بالحماام مووب مطووله
عهد : طيب بسس بصرعه
ورنا كانت عند الباب سمعت كل شي ثم راحت
ورااااااااااحت سحررر لغررفه طلاال وهي حاافظه مكاانهاا زيين
وعند رنــو
ام طلال : رنوو حبيبتي
رنا : هلاا ماامي
ام طلال : رووحي سلمي على اخووك طلال بالمجسس جاء بيرووح لغرفته
رنا : جاااااااااااء طلوووووووووووولي .. وراااااااحت ركضض لطلآآل
عند سحر
سحر : يــآآآآآآآلبيــه بسس شووف الذووق يااشييخ والله رووووعه آآآآآخ بسس على طلوولي .. وقاامت تنسدح على سرريره
عند طلاال ورنوو
رنـآ : طلوووووووووووولي يآآهلآآآآآآآآآآآآ والله منوووووووووور البيييييت
طلال ضحك ثم : ياااااااااهلاا برنوو منوور فيك وبامي ياابعدي والله كاني عشررين يوووم
رناا : اخباارك عساااك انبصطت بالطلعه وياا مااجد
طلال : ايووه الحمدلله - سكت يتذكر ريمو ثم قال - بقوووه استاانست
رنـآ : فييه شيء صاار .؟؟؟ تكلم بصررعه تحمسست
طلال : انا اللحين تعبااان برووح ارققد ثم اذا قمت كلمتك وقلت لك اووكي
رنا : طيب يالله رح غرفتك البناات بغرفتي لاتخااف
طلال : طيب .. ورااح وراحت رناا لغرفتاا عند البناات

****************************** *************

عند خلووووووووووووودي

نواف : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
حمد : وش اللي تبااه انت بعد
خالد : وش فيك بسس تضحك
نواف يضحك وياشررر ورااهم كلهم التفتووووآآآآ
خالد تننننننح من قلب
سلمان مايدري وش السالفه قال : هلاوالله اختي بغتي شي
نواف : هههههههههههههههه اختي قال ههههههه
حمد : يؤؤؤؤؤؤؤ يؤؤؤؤ شوو هااي
سلمان : ايشش فيه فهمووني
نواف : هههههههههههههههههههههههههههههه
حمد : هااي اللي يتحجى عنها خالد
سلمان على راسه ؟!

عند رغد
شهد : ماايصلح تخليينه بعد ماكبيتي العصيير رووحي اتاسفي
رغد : لالا احسسن يستااهل
شهد : رغوودي بالله عشاني انتي تدرين انه ماكان قاصد وهو جاك يعتذر
رغد : طييب خلاص برووح
ورااحت للخاالد بسسسسس تجمدت يووم سمعت كلاام خالد
اكيييد عرفتوا ان اللي ورى خالد ( رغــد )
رغد يقالها ماسمعت شي بعد افهاء دام لعشر دقايق قالت : انا اسسفه لاني كبيت عليك العصيير بس كنت معصصبه ومنقهره وادري انك ماقصدت وو بس .. بعدين اخذت نفس
خالد سـآكت يحس انهاا سمعت كل كلمه قالها
نواف : ههههههههههه هييه وين ساارح
سلمان : البنت تعتذر اقبل او ارفض
خالد : آآآآ .. لآآآ عـــ ... ـــآآآدي مــآصـآر الا كل خيــ ... ــر
رغد : طيب مع السلامه ولفت تبي تروح
خالد : لحظه سمعتي كل شي قلته
رغد وهي لافه تووترت : مع السلاامه ... ورااحت
سلمان : علييك سواال احسدك صرااحه عليه
نواف : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههآآآآآآي بطني بينفجر
خالد : نواف من متى وهي هنا .؟؟
نواف : هههههههههه من قلــ ههه ــت احبهـآ هههههههه
خالد يضرب يده بجبهته : آآآآخ ليييه اقوولكم انااا
حمد : ههههههه شكلك تحفه خالد صرااحه اعترااف خطيير
خالد : ماالت علييكم يالله نررجع الشقه
سلمان : تونا ماستاانسنا
خالد : يحووووووول

****************************** *****

عند رنـآآ وهيدوو
رنا : بااك
هيدو : هههه متاثره بالمسسن على العمووم ولكموو
رنا : ياالبيه جااء طلولي
عهد : ايييييييشش
رنا : ايشش فيك وبعدين وين سحر انا قلت ان البنات كلهم بغرفتي
عهد : لالا ولا شي بسس سحر بالحمام
رنا : لا هوو بيرووح لغررفته

****************************** ******************** *

عنــــــــد مـــآجد

مـآجد رجع البيت مالقى اوومه او خواااته وصاار قلقاان عليهم ودق على اوومه
ماجد : الووو يوومااه وينكم
ام ماجد : مااجد وينك انت
ماجد : انا بالبيت انتم ويين
ام ماجد : شووي ونرجع
ماجد : يووومه قووليلي ويينكم بصررعه
ام ماجد : يااوليدي اختك تعبت ووديتهاا للطبيب ومااحبيت اقلقك
ماجد : طيب طيب انا جاي
وصل مـآآجد للمستشفى ولقى اوومه سلم عليهاا وطلع الدكتوور من الغرفه قال :
وين ابووها .؟؟؟
ماجد : موو مووجود انا اخووهاا
الدكتور : طيب تعاال معي
ورآآح مااجد مع الدكتور
الدكتور : انت اخوهاا
ماجد : اجل قبل ششوي وش قايلك
الدكتور :ا سسف بس لازم تعرف
ماجد : اقلقتني طيب وشوو قل
الدكتور : آآ اختــكــ ...

****************************** **

نروووح لسحرر ونشووف

سحر : خلني اشووف وش مووجوود بالدرج اللي هناك
وقاامت تشوووف
فتح البـآآب التفتت ودخل ؟؟؟

عنـــد طلاال
: آآآخ فيني النووووووم هذااني وصلت للغرفه هع قمت اهلووس -فتح الباب - انصدم من اللي شااف

سحر بنفسها: ياااااااااااااااااااربيييه وش ذا لالالا طلاال قدامي وانا افتشش دررجه

طلال بنفسه : وش تبي هاذي بغرفتي من جدهاا داخله - وشاف الدرج مفتوح - لا وتتعبث باغراضي

اخيراا سحر تكلمت : آآآ وشش جاابك
طلال : اييشش .؟؟؟
سحر اخذت نفس ثم قالت : وش جااااااااااااااااااااابك
طلال مايدري ليه تذكرر ريموو ضحك ثم قال : هذي غرفتي - ياشر على الغرفه - انتي وش جاابك
سحر : ايه صح غرفتك هههه شكلي غلطت
طلال : هااه غلطتي اجل اطلعي لايشووفك احد بسررعه
سحر : ايه ايه صح يالله باي
طلال : باي .؟؟؟
سحر : اقصد الحمدلله على السلامه
طلال : عقلك مفقوود شي
سحر سكتت شووي ثم قالت : بطلع ... وطلعت
طلال : هذي ايش تبي بغرفتي والله حاله تقعد بالبر يوومين وتجي مستاانس وهاذي تخرب كل شي ملقووفه .. ورااح يتسبح عشان يرقد

عند سحرر
سحر : ياافشيلتي ياافشيلتي الله يشيلني يااربي اللحين وش يقوول عني - سكتت ثم قالت - بسسسس يجنن يهببل وه بسس فديته يااعمرري عليه شكله كان تعبان وطلعت بووجه وش جووي اناا .. ثم ضحكت وراحت للبناات
سحر : سلاااااااااااااام
رنا : وش تحسين فيه .؟؟
سحر : احسس اني مستاانسسه
عهد : سحر ترى طلال جاء
سحر : آآآ .. والله من متى .؟؟
عهد : سحر ترى طلال جاء
سحر وهي تشد على اسناانهاا :طيييب درينااا
رنا : ههههههههه علقت
عهد : هههه ايه ايه هه
دق فوون عهد
: الووووو
: الووو عهد يالله اطلعي انتي وسحر
عهد : تركي .؟؟
تركي : لا جده يالله اطلعي
عهد : توو النااس بدررري
تركي : بصررعه اطلعي لاخليكم هناا
عهد : اووف طيب
تركي : استنى .. وصك
عند تركي
: آآآآخ بسس يااسحر لوو تدرين قد ايشش احبك بسس هي تحبني على اني اخوهاا آآخ يالقهر بس ليه كذاا انا مخليهاا تحبني مخليهاا
عند سحر : يووووووووووه اخووك وش يبي جااي بدري
رنا : ايوالله بدرري بقوووه تووهاا السااعه 2 بااقي
عهد : يقوول بتقعدوون هناا ترى
رنا : الله وناااااااااااااسسه بالله اقعدووووووووووا
سحر تتذكر الموقف ثم : لالالالالا واللي يررحم والديك خلااص طاالعين يالله رنوو حيااتي بااي
رنا : اووكي اجل اشووفك المررره الجااايه

تكملة الجزء

مـآجد ونشووف مع الدكتور

مـآجد : اييييش انت ايش تقوول ايش تخربط
الدكتور : لازم تكون راضي بقدر الله
ماجد : لاحول ولا قوه الا بالله .. وراح لامه وخواته
ام ماجد : هاه يااوليدي ببششر عسى خير
ماجد : ايووه الحمدلله كله بخير بسس بجيب شوويه ادوويه لهاا وروحوا اركبوا السياره
ام ماجد : طيب .. ورااحوا
ماجد قعد على الكررسي ويحس موب قادر يستووعب وعززم انه بكره يرووح لابووه : لازم ارووح لابووي وش فايدته هوو اذا ماساعدنا هاذي المرره اجل متى بيسااعدنا بسس انا تهاوشت معه .. لالا كله ولا اختي برووح يعني برووح بكره ان شااء الله .. الله يعين ..... ورااح

****************************** ******************** **

عنـــد تركي وسحر وعهد

سحر وعهد : السلاام عليييكم
تركي : وعليكم السلام
سحر : انت يالباارد ليه جاايناا بدري
تركي : آآآ وين بدري بالله شووفي السااعه
سحر : السااااعه 2
تركي : مااقصررتي
سحر : لاوالله ثااني مره اذا بغت تجيبناا تعال 3ونص طيب
تركي قلبه يعوره بس تماسك وقال وهو معصب عشان يحط لها حد : اقوول خداامك اناا احمدي ربك لقيتي احد يجيبك احتررمي نفسك ثاني مرره لاكلمتيني والله حااله
سحر سكتت اوول مرره تشووف تركي معصب لهالدرجه
عهد تطاالع وبسس تقوول الله يستر
عهد : اليووم استاانسناا الحمدلله
تركي وسحر : ........
عهد : ايه وسوولفناا وش بعد يااسحر << يقالهاا بتلطف الجو
سحر : .......
عهد : ايه وشسمه رحنا الحماام << تبي تفهم سحر
سحر : خلااص اسكتي
عهد سكتت وتووها تنتبه انهاا قلق هع

وكل شخصيـــآآآتنـــآ اللحين نــــآيمين ويحلمووون على حسب حالهم نصهم احلام سعيده والبعض تعيسسسه

من بكـــــــره

عند ريموو والشله والمخيم بكبرره
ام ريان : ريما يالله قووووووومي بسسرعه
ريمو : يوومه بناااام تكفييين فيني النوووم
ام ريان : كل ذا ومااشبعتي يالله بنمشي للبيووتناا
ريمو : هااااااااااااااه ويييييييين توو النااااااااااااااس
ام ريان: وش تو الناس يوومين مااتكفي
ريمو تذكرت امسس وابتسمت : لا
ام ريان : يالله شيلي عفششك وضبطي اموورك
وقاامت ريمو تغسل وجههاا وتفطر ثم راحت للبناات
ريمو : اليووووووم بنرررووووح للبيتناا تدروون
منى : لا احلفي
ابتهاج : تصدقييين تووني ادرري
ريمو : مالت عليكم اقصد بدرري
ابتهال : ايوالله
وااحد يضم ريموو من ورى : انتـــي جييييييييتي
ريمو التفتت لقت اثار : وش راايك هههه
اثار : وش صاار
سميرا : متااخررره
ابتهال : من جد
ريمو : اقوووووووووول مااعليناااااااا نبي نقعد والله مااستاانسنا
هلا: ايوالله امسس كله منك عشاانك ضاايعه
ريمو : على تراااب ذكرتووني بالحلوو
اثار: شف حنا وين وهي وين
ابتهاج : ياااااااااحظك
منى : ايوالله لوو اني مكاانك مااجيت
الله يششيلك قوولي امين
ابتهال : وين سمعتك امل
ميعااد : اقوول ماعليناا السااعه 4 العصرر وبنرووح للبيت ماايصير ماايصير
سميرا : شكلي بسسحب السااعه من يدك
منى : العتب على اللي عطااهاا
اثار : ههههههههههههههههههههههه
امل : اقوول لاتسوون يعني اني بقعد ومادري ايش ثم ترووحون ..ضفووا قششككم احسن لكم
اثار : هههههههه صاادقه
هلا : ايوالله اتذكرر ذااك المررره طااحت وجيهنا من جد
ميعااد : هههه اي بالله
ريموو : اقوول شميناا
ابتهاج : غرريبه ريمو ساكته مااتهذر مثل داايم لاايكوون تفكرين بجريمه
امل : وش بعد يااحظي
ابتهال : لا تتكلمين هاذي فيه
منى : ههههه لا تلقوونهاا تفكر بحبييب القلب
امل : اقوول اسكتوا بسس وش ذا الخراابيط
سميرا : اقوول امشوا نضف عفششناا
البناات : يلاا
وتفرقووووا وكل واااحد رجع للبيتــه وطبعاا انوااع الهووشاات بالسياارات عشاان مااقعدووا بالمخيم

****************************** *****

عنــــــــــــد مـــآآآآجــد
قـام من النووم وقعد مع اهله شووي ثم قاال : يالله تبوون شي بطلع لطلاال يبيني
ام ماجد : لا يااوليدي ابي سلاامتك .. الله يحفظك
ماجد : طيب لاتنسين الدوا ياايمه لاختي طيب
ام ماجد : لا لاتخااف بنفسس الووقت
ماجد : طيب يالله .. ورااح

ركب سياارته وهوو عاازم انه يرووح لابووه وصل لابووه ودق البااب والجرس وكلبو شي هع
فتح اخووه الصغير سلطان : ميين انت
ماجد سكت وهو يطالع اخوو اللي ماايعررفه حتى
جاء ابو ماجد وهو يقوول بحنيه : هلا سطووني حبيبي من عند البااب
ماجد منصدم وهو يسسمع يعني بسس معااهم كذا لييش ليش
ابو ماجد انصدم باللي عند البااب وقال : سطوون رح عند اوومك يالله ياابطل
سلطان : طيب بسس بنرووح اللحين
ابو ماجد : اذا بغنا نرووح بنااديك
سلطان : طيب .. وراح
ابو ماجد : نعم وش تبي
ماجد يقارن بالمعامله بس قال يمكن عشان صغير وقال : يبه ابيك بمووضووع
ابو ماجد : وانا بعد ابيك بموضوع
ماجد : مووضوع .؟؟؟!!
ابو ماجد : اييه يالله ادخل المجلس
ماجد متنح مايدري ايش يسووي دخل وشااف البيت كييف فخم وهم يااويل حالهم شك ان هذا ابووهم
دااخل المجلسس
ابو ماجد : وش اللي تبي تقوول لي
ماجد : لا يبه انت اللي وش تبي
ابو ماجد : لا ماراح اتكلم الا اذا قلت وش تبي
ماجد : يووبه طيف طيف
ابو ماجد : طيف .؟؟ مين هاذي
ماجد ضحك بقلبه وقال اكيد مو عاارفه بعد اتووقع انك ناسي اسمي معهاا : ماتدري مين طيف .؟؟ طيف اختي اللي انت ابوها
ابو ماجد سكت واستحى على وجه شلون ينسى اسم بنته بس قال : كمل ايش فيهاا
ماجد ونزلت دمعه مسحهاا بسرعه : فيهاا سرطاان
ابوو ماجد وقف وقال : اييييييييييييش .؟؟؟؟؟!!!
ماجد : اللحين يقالك انت الابو المهتم -سكت ثم قال - يوبه مابي منك شي مابي الا شي واحد والله واحد واذا بغيت ابمسح اسمي من اسمك ماراح يصير فيه صله قرابه وماعااد تشووف رقعه وجهي بس طلب والله بسس طلب
ابو ماجد قعد يطالع كيف ولده !! ايه ولده يطالع كيف يترجااه يشووف قد ايش ظلم وعذب هالولد والى الان يقووله يوبه ويحترمه يشووف قد ايش عذبه وخلااه هو واوومه وعادي عنده الوضع لو تبرى ابوه منه وعشان طلب بس وش
ابو ماجد : ايش تبغى قل
ماجد : ماعمرك قد نفذت لي طلب اووعدك اخر طلب بس نفذه ابــــ ...

****************************** ******************

عنــــــــــــد عزووز

: يااربي ايشش ذا القلق الله يهدييك يااسعوود لازم اتووضف يعني بسس يالله الله يعين
تركي دخل وقعد على سرير عزوز
عزوز : عسى مااشر مضيع غرفتك ولا شي ترا عادي ادلك
تركي طالع عزووز ثم رجع يطالع قدام
عزوز : وش تبي ممكن اعرف
تركي : يحووول وش ذا القلق ليه انا داخل من الاسااس هنا .. وطلع
عزوز : النااس انجنوا ولا يتهيئلي الحمدلله والشكرر بسس
دخلت سمر و فهد
عزوز يطالع : لا بالله كملت وش مدخلكم اللحين
سمر : ممكن ادخل
عزوز : بالله مو كنك اللحين بنص الغرفه يالله برى برى
فهد : وش تبي انت قلق
عزوز : لالا النااس فيهم شي - ثم رفع صوته ويصارخ - اطلعوووووووووووووووا برى بصررعه
طلعووا من الرووعه
جــآ فارس دخل هو وفيصل ومشعل
عزوز شوي ويطلع الشيب برااسه : حديقـــــــه حيوآآآآآآآآآآآآآآآآن هــآآآآآآآآآه تكلموووا خلاص اطلعوووووووووووووا يحووووووووول
فارس : بسم الله الرحمن الرحيم
عزوز : شاااااايف جني
مشعل : بسم الله على الجني
فيصل : ههههههههههههههه حلوووه
مشعل : رح رقمهااا ههههه
فيصل : هههههههههههههه
عزووز : وش تبوووووووون اطلعوووووووووا
فارس : وش تبي انت اللحين ورااه بس تزااعق
عزوز : وش تبوون اطلعووا
فيصل : عنااااااااد بقعد .. وقاام يقعد فووق السرير
مشعل : كفووو وانا بعد .. جلس جمب فيصل
عزووز : يااربي يااربي وش سوويت اليووم اناا
فيصل : مرقم بنت اعتررف
عزوز : يومااه وش درااك
فيصل : هههههههههههههههههههههههه كششفتك
عزووز : اطلعوووووووووووووووووووووووووا
مشعل : فرووس تعال اقعد
فارس : لا اناا طاالع اقاابلكم بعديين
فيصل : كااكاكاكا طااح وجهك
مشعل : مالت معي ولا معه
فيصل : اللي يجي ههه
عزووز : لا اله الا الله
: محممد رسوووووووووووووول الله
عزووز شوي ويبكي من القهر : كملت كملت اي بالله كملت
سيف : وش يعني كملت
محمد : ايه صح يعني ايش
مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههه ه انا ادخل البيت واطلع وانتم بس تقوولون ذا الكلام
سيف : وش يعني كلام
محمد : ايه صح يعني ايش
فيصل : ههههههههههه مااتملوون
سيف : وش يعني تملوون
عزوز : خلاااااااااااااااااص خلااااص
محمد : اصبر ماخلصت جملتي .. ايه صح يعني ايش . ياله تفضل كمل
مشعل : هههههههههههههههههههه والله انكم يالبزاارين شي
سيف : وش يعني بزارين
محمد : ايه صح يعني ايش
عزووز : يررررررررررحم اوووووومكم اطلعوووووووووو
الكل : آآآآآآآآآآآآآميييين
فيصل : ماافيه امل
مشعل : ولا شهد
عزوز : ولا وعد
فيصل : لالا مايجي ممايجي
مشعل : ايه صح وش له قاط ماتجي
سيف : شلوون يعني ماتجي
محمد : ايه صح يعني ايش
عزووز : بطلللللللللللع خلاااااااااااااااااص بمووووووووووووووووووت ... وراااااااااح يرركض للشاارع يبا يهج قبل يقابل احد بسس لاسف
: وين راايح .؟؟
عزوز : يرحم اومك خلني بنتحر لوو قعدت
يوسف: اووف تنتحرر
عزوز : انقلع بروووووووح
: لاتقوول لاخوي انقلع
عزوز : ابكي يعني لازم .. ورااح
سحر : مريض ولا شساالفته ذاا
يوسف: والله ماادري .. ورااحوا

****************************** ******************** ****

خلص الجزء الساادس

عزووز ههههه من قلب ينررحم وايشش بيسوي .؟؟ وبيتاقلم مع العمل الجديد .؟؟؟
مـآجد قال لابووه بس ايش الطلب .؟؟؟ وايش يبا منه ابووه .؟؟ واخته ايش بيصير عليها .؟؟؟
ريموو خلصص المخيم اللي صاار فيه احلى موقف لهاا مع طلال ايشش بيصيير .؟؟؟
تركي يحب سحر .؟؟ من متى .؟؟؟ وليه .؟؟ وهل هي تكن له اية مشااعر .؟؟؟ بس احناا عرفناا انهاا تحب طلال .؟؟
والمووقف اللي لاتحسسد على سحر صرااحه .؟؟؟ ملقووفه هي الفكره اللي خذاها طلال بتتغير ولالا .؟؟؟
رغد سمعت حكي خالد .؟؟ واذا سمعت ايشش بيصيرر .؟؟ خالد ندم انه قال لهم بسس تتوقعوون بيندم بعدين .؟؟؟
واساله كثيييررررررره وان شااء الله تعرفووا ايجاابااتهاا في البرتاات الجاايه

في البـآآآآآآآآآآآآآآآرت القـآآآآآآآآآدم :

: يبه انت امر
: مايامر عليك عدوو .. ابيك تخلص درااسه وشغلك عندي
: اييش .؟؟!!

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ

: هههههههههههههههههههه وحده بوحده اجل
: هههههههههههههههههههههههههههههه هه صدق منتهي




الجــــــــــــــــــزء الســــــــــــــآبـــــــــــ ــــع


عنـــــــــــد ريمــو وربى

ريمو : يوومه متى نروووح الديره .؟؟
ام ريان : بكرره ان شاء الله
ربى مع تبقيق عيون : بكررره .؟؟؟!!!!!!!
ام ريان : اسم الله عليك ايه بكره ليه في شي .؟؟
ريمو : ماتجهزناا وماخلصناا اغرااضناا
ربى: ايه وماارحت للسوق اشتري ملابس ماعندي
ام ريان : وكل الدوولاب ومااعندك شي
ربى : قديمه يوومه شاافووهاا
ريمو : خلاص اليووم نروح للسووق
ام ريان : قولوا لابووكم
ريمو : لا عادي يالله بلبسس عبااتي .. وراحت
ام ريان : اللحين تقرر على كيفهاا ودي مره ابوها يقول لا عشان تتفشل وتاخذ رايه قبل
ربى: ابوي يقول لريموو لا ايه هين بس لنا الله
ام ريان : ههه لا كلكم عاادي يالله رووحي لاترووح وتتركك
ربى : ان شااء الله .. ورااحت
ام ريان: الله يصلحكم

****************************** ***

عنــــــــــــــد مـــآجد

مـآجد : بس طلب
ابو ماجد : طيب قل لك ساعه تقوول لي عندي طلب وان شااء الله ماردك
ماجد حس ان ابوه تغير وحن عليه وعلى اخته وقال : ابيك تدفع تكاليف علاج اختي ادري انه مكلف بس تكفى انا ماعندي
ابو ماجد حزن على ولده كيف حمله مسؤؤليه اللي كبرهم مايقدروون عليهاا بس ماجد غير : طيب
ماجد شوي وتطيح عيوونه : ايييييييش .؟؟!!
ابو ماجد : ايش فيك خلاص تكاليف علاج بنتـــ .. - حس بصعووبه وهوو ينطقها بس قال - بنتــ ..ــي انا بادفعهاا
ماجد من الفرحه نزلت دمووعه وقام يحب راسه : تسلم والله تسسلم
ابو ماجد شاف كيف ولده مستاانس عشان شي كان لازم يسويه من نفسه وقال : ماخليتني اقوول المووضووع اللي عندي
ماجد وهو جالس عند رجوول ابووه : يبه انت امر
ابو ماجد : مايامر عليك عدوو .. ابيك تخلص درااسه وشغلك عندي
ماجد : اييش .؟؟!!
ابو ماجد : ولدي اكفئ من اي واحد يشتغل عندي وماتبيني اووضفك
ماجد موب مصدق وش اللي قلب ابووه كذا
وابو ماجد اخيرا يحس برااحه ضميره ماعاد يانبه مدى حيااته بس قال : يااوليدي ابطلب طلبين ياليت تقدر تسوويه انت وخواتك
مـآجد : وشوو .؟؟
ابو ماجد : اللي ابيــ.....

****************************** *************

عنـــــــــد عــآيله الام سحرعيالها كلهم مجتمعين بالصاله من اكبررهم لاصغرهم مع بزرانهم

سمر : باابا شف فهد مايسمع كلامي
سهام : يااويلي تبين ولدي يمشي على راايك
سعود : ههههه كفوو بنتي
عزوز : عياالك رخووم اجل بنت سعود تهجد ولدك
فيصل : ايوالله تقل نعجه ولدك بس يمشي ورى سمر
سحر : ليه البناات مالهم رب البناات يهجدوون عشرره من اشكاالكم
فارس : وين تكلموونهاا هاذي
سحر : افاا ياافرووس نسيت العشره
مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
فيصل : وش بلااك تضحك
مشعل : اشكاالهم تضحك شفهم ودهم يتكلموون
سعود : حرام عليكم فكوا ولدي
فارس : اللحين مشعل تسمع باللي يقوول اجتمااع عائلي وش له قااط
مشعل : انت وش يدخلك
فيصل : صدق وش تبي نشبه ياليت اوومي مارضعتك
مشعل : اقوول سعود شف اخواانك هذوولا
سعود : عيب عليكم خلاص
سحر : احلا احلا ابووي هجدكم
سعود : ههههههههه
فيصل : تدروون وش امنيه حيااتي
عزوز : اخلص وشهي عاد تطلع بايخه نفس هالخشه
مشعل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
فارس : وش بعد
مشعل : والله اشكالهم تفطس شوي ويبكوون
سهام : والله ماعلي بفك ولدي فديته مؤؤدب ماايسووي شي
عزوز : الا ابلشوووووونا كل مااقلناا كلمه قالوا
فيصل : وش يعني
مشعل : ايه صح يعني ايش
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
فيصل : والله صاادقين
سعود : تركي علامك هااجد
تركي : لا ابد بسس كذا
سحر : اسكت عنه ذا الباارد .. بالله خالتي انتي اذا صحيتيه من النوم تكبين عليه ثلج
عهد : ههههههههههههههه حلووه
فارس : مابغنا نسمع صوت وانا عمك
عهد : يقالك مستانس انك عمي طس
فارس : ياليتك ماتكلمتي
يوسف : برووح ارقد
سهام : نص حياااااااااتك نوووم ماتششبع
يوسف : لا عاادي
سعود : هذي هواايته
عزوز : وش ذا الهوايه يااشيخ
فهد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ << يعني يبكي ههههه
سهام : وش بلاك يابعد رووحي
سمر : احسن مايسمع الكلام
سحر : احب رااسك ههههههههههههههه
سمر قربت ورفعت راسها : يالله بووسيه
سحر دفتهاا وطاحت بالارض وقاامت تبكي
تركي : ياابوك يالدفااشه
سحر : وش دخلك
سمر : بابا شف سمر آآآآآآآآآآآآآآآآ
سعود : وين بكت ذي
فيصل : اللحين ورى ماتقوول لسحر شي
عزوز : تفررقه
سحر : وش حاارق رزكم
سعود : هههههه
فارس : وين تحاكونه تاكلكم بقشووركم بس مادري ولا واحد من عمانها وخوالها كذا على مين مادري
سعود : فديتها مالها شبيه
سحر : صدق باابي
عهد : ايه صح ليه ماتقوول لها شي
سحر : شف شف
عزوز : كفووووووووو وانا خالك
عهد : توك تدري انك خالي كان قلتلي اقوولك
عزوز : اللحين تمشين وتكسحين
فيصل : هههههههههههههههههههه ايوالله انهاا شي
مشعل : طالعه علييك
سحر : باابي بطلع السووق اليوم
فيصل : اتحدا ان قال لا
مشعل : وانا اقول بيعي
عزوز : وانا الحكم ب 1000
مشعل : لالا خلاص اجل مابي
عهد : وش تبوون انتم بالله
فارس : ترووك قلي تفكر بمن تبي تخطب هههه
سعود : هههههههه قلي من وانا على طوول
تركي بنفسه : ابي بنتك بس قال : ههههه لا بسس فيني النوم برووح لغرفتي .. ورااح
سحر : هااه بابي وش قلت
سعود : خلااص موافق كم لي سحووره
سحر : وحده -وقامت تبوس راسسه - عهد ترووحين معي
عهد : لا بناااااااااااااام .. وراحت
سحر : طيب بروح البس .. وراحت
سعود وسهام رااحوا
فارس : علاام النااس كلهم داايخين
مشعل : بفك عن الاسرى
فيصل : يالله
( هم مربطين محمد وسيف وحاطين شطرطوون على فمهم ( شطرطون = لزق ) )
قااموا فكوووهم
فارس : ارتحتوا
سيف : وش يعني ارتحتوا
محمد : ايه صح يعني ايش
عزوز : ماتبتم يعني
سيف : وش يعني تبتم
محمد : ايه صح يعني ايش
مشعل : والليل
سيف : وش يعني والليل
محمد : ايه صح يعني ايش

****************************** ************
عنــــــــــــد مــــــآجد

ابو ماجد : الاول ابيك تساامحني يااوليدي والله مادري وش اللي خلاني كذا تكفى ياوليدي ساامحني انا غلطت بس لازم تسامح ربك يساامح ليه ماتساامح
سكت شوي ماجد ثم قال : والثاني .؟؟
ابو ماجد : ابيييكم تعيشووون عندي
ماجد مستغررب قال : وامي
ابو ماجد توه يفكر بامهم : تجي معكم
ماجد : آآآآآ والله مـآ .. در..ي
ابو ماجد : هذا بيتكم مثل ماهو بيتي حلالي حلالكم
ماجد منصدم بمعنى الكلمه قال : اقوول لاومي
ابو ماجد بحزن : وعلى الطلب الاول
ماجد توتر وسكت
قال ابو ماجد : مالوومك لوو مااساامحتني
ماجد حب راس ابووه وقال : مساامحك
ابو ماجد من الفرحه نزلت دمووعه وقاام يضم ولده ماجد لاول مرره يضمه حسس انه ضلمه من قلب
ماجد طلع من البيت اول مره يحس ان فيه معنى لكلمه الاب مستاانس من قلب فرحاان يحس انه لاول مرره يستاانس ورااح للبيته يبي يبشر اوومه باللي صار

****************************** *****************

عند ريموو وربى راحوا للسووق مع منى

ريمو : يحوول طفششت خلااص خلناا نرجع
ربى : تووني ماشتريت شي
ريمو : كل هالاكياس وماشرتي شي ..؟
منى : اختك مادري وش تحس فيه
ريمو : ولا انا
وريمو خطرت على بالها فكره
: اقووووووول ترااني طفشت بنرجع اللحين بدق على ابوي
ربى : لالالا تكفييين بسس شووي
منى : يحوول ياريمو تترجااك
ريمو : طيب ابي ميه
ربى : هاااااااه ..؟؟ وش بتسووين فيها
ريمو : كيفي
منى : ريمو انتي بنت عمي من زماان << تتميلح
ريمو : ادري بس معصي تشمين ريال
منى : مالت
ربى : خذي .. وراحت تدخل محل
ريمو : منوو عندي فكررررره خوونفشااااااريه
منى : وشش ..؟
ريمو : ابــــ ...

عند سحــــــــر والخداامه ورااهاا << بنت عزز هـآع

سحر : يووووووه طفششت ليه عهد مااجت مالت عليهاا بدق على وحده من صديقاااااتي .. سكتت تدور بنت تدق عليها
ثم : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه مرجووجه البنت هاذي والله انهاا فله امشي نروح عندها

****************************** ***************

عنـــــــــــــد خلـــــــوودي


قاام الصبــــآح عشان الجــآمعــه
خالد : سلمااااااان قم بصررعه بنتااخر
سلمان : طيب هذاني قمت .. وقاام
خالد : الله يعيني على حمدووه
ورااح هنااك للغررررررررفه نواف وحمد
نواف على طوول قام
خالد : بسم الله الرحمن الرحيم
نواف : وش شايف
خالد : وش قوومك توني ماقلت شي
نواف : ههه لازم تقول .. وراح للخمام - وانتم بكرامه -
خالد وش بيقووم هذا : حممدووووووه قم
حمد : .......
خالد : حمد حمد قم قم بصررعه بصرعه حمد حمد قم قم بصرعه بصرعه حمد حمد قم قم بصرعه بصرعه حمــ ...
حمد قااطعه : خلآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآص قمت قمت وربي اني قايم
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههه آآآآآآخيرآآآ لقيت حل لمششكلتك
حمد : مالت عليك انت بلاك ليه مصحيني والناس رقود
خالد : رقوود هااه طالع مابه احد نايم الا انت قم قم بسس عشان نلحق على الجامعه
حمد : انا محااضرتي الساعه 9
خالد : ابك اشك ان عندك محاضرات انت لو خليناك على راحتك كان ماغير لقينااك على الفراش
حمد : آآآآخ بس لو ارجع للعين والله اشتقت لاهلي
خالد : اسكت اسكت الكل يبي يرجع
حمد : طيب بروح للحمام ابعد شويي -الله يكرمكم - .. وراح
رااحوا للجاامعه وهناك
نواف : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
حمد : شو بلاك من امسس تضحك على شوو بعد هالحين
خالد التفت شاف رغد حس قلبه يدق
خالد : يااويلي احس قلبي يسوي عرس
سلمان : ههههههههههه امش امش زاانت علوومك
وراح خالد لمحااضرااته وبعد رغد لانهم مع بعض ^_^
خالد كل شوي يلتفت عليها وهي تحس انه يلتفت ومرتبكه ومرر الكلاس على خير
وكانت رغد تمشي ويمشي وراهاا خالد تماما وهو بس يطالع فيها وهو مبتسم وقفت رغد تبي تجيب قلمها الي طاح
صك فيهاا خالد بغت تطيح مسكهاا التفتت وهي شوي وتبكي من الحياء
خالد : آآآ كنتي بتطيحين قلت خلني امسسكك << مافيه اسلووب
رغد ضحكت بقلبهاا باين انه مرتبك : لا عادي وشكرا
خالد وهو مبتسم : العفو
رغد افهت بووجهه وقعدت تطالع فيه
خالد : في شي بوجهي ..؟
رغد طاح وجهها : لالا اسففه ورااحت
خالد بنفسه : هههههههههههه فديتهاا بسس افهت على جمالي << اررحم
ولقى قلم رغد نسته ورااح وهو يمشي سمع رغد تكلم شهد
رغد : وه وه بسس يااقلبي يهبل بسس فديته
شهد : سبحانه امس تكرهينه واليوم حبيتيه ماستوعب انا
رغد : يااويلي ياويل حالي انا
واحد يدق رغد من الخلف لفت شوي وتطيح من الفجعه
خالد مبتسم : نسيتي قلمك
رغد تطالع ماتدري وش تسوي وشهد فقعت ضحك ورااحت
رغد : سمعت شي .؟؟
خالد : هههه عادي وحده بوحده
رغد : يعني سمعت
خالد : ايه
رغد : ترى كذب
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه حلووه
رغد : آآ
خالد : لا عادي ماصار شي .. وراح
رغد شوي ويغمى عليها
وخالد طاااااااااااااااااير من الفرحه رااح لاخوياااااااااه

****************************** ******************

ريمو : بستاجر سياره
منى : تستهبلين بميه .؟؟
ريمو : يالدلخه مو سياره سيااره هذي حقت البزراان
منى : هههههههه لايكوون بتقعدين فيها
ريمو : لاااااااااا يااطعسس بفحط بها
منى : عقلك موجود
ريمو : ايه
منى : بااااااااااااي برووح لربى .. وراحت
وريمو استاجرت السيااره نص ساعه
وقااامت تففحط والناس تعليق عليهاا وهي ولا هاامهاا مرت جمب حرمه
قالت الحرمه : الحمدلله والشكر
ريمو لفت وسمعتهاا رجعت لها قالت : فيه شي اختي
الحرمه سكتت من الخوف
ريمو : احترمي نفسك ولا عاد تطالعين بخلق الله .. وراحت
( اضن عرفتوا ان اللي شاافته سحر هو ذا )
سحر : وقفي وقفي
ريمو لفت : هلااااا
سحر : ههههههههههههههه والله انك خطيررررره بالله بفحط معك
ريمو استاانست على سحر : يالله اجل روووووحي استااجري سيااره من هناك
سحر : دقااايق يــآ .. بس وش اسمك
ريمو : اسمي ريموو الطخمه
سحر : ههههههه لازم الطخمه
ريمو : اكييد وانتي ايش اسمك ..؟
سحر : اسمي سحر
ريمو تذكرت طلال ابتسمت : اسمك حلو بسس مو مثل اسمي
سحر : ههههههههههههه ماايمديني يالله برووح
ريمو : انتضرك
ريمو بنفسها : ههههههههههه والله ان ذي البنت زااحفه مثلي بس مادري احس بشي غريب كاني اعرفها من زماان
سحر : بوووووووووووو
ريمو : فجعتيني يومااه
سحر : ههههههههههه يالله وش رايك نتساابق
ريمو : يالله لحد محل مـآنجوو
سحر : اوووووكي
وبدوا يلعبووووووووون بالسيااراات

****************************** **********

عنــــــــــــــد فروس وسعود

سعود : بالله فرووس رح جب سحر
فارس : والله متعييجز
سعود : انا عندي شغل ومابيهاا ترجع مع سوااق يالله بالله
فارس : طيب اصلا ناقصني كم شغله يمكن اروح القى شي
سعود : طيب
ورااااااااح فاارس للسحر

****************************** ******************** ********

عنـــــــــــد مــــآجد

قال السالفه للامه وامه فررحت لانه رجع هو وابووه
: شف يااوليدي رح للبيت ابوك وانا خلووني هنا ماقدر اروح معكم
ماجد : اذا مارحتي يايمه موب رايح
طيف : ايوه يايمه موب رايحين بدوونك
ام ماجد : ياوليدي عيشوا عند ابووكم انا يوومي بيقرب وبامووت وش بتستفيدون هذاك مكاانكم بالاصل
ماجد : يانرووح كلنا او لا
طيف : صادق ياايمه مانروح بدونك اذا ماجيتي موب رايحين .. وراحت لغرفتها
ماجد زل لسانه : ايوه وقلت له عن مرض طيف وهو بيهتم بتكاليف علااجهاا
ام ماجد : اييييش ..؟؟ وش مرضه ..؟ ايش فيهاا طيف .؟؟؟


****************************** ******************** ******************


عنــــــد خلوووووووووووودي

خالد قال للشله السالفه
سلمان : هههههههههههههههههههه وحده بوحده اجل
نواف : هههههههههههههههههههههههههههههه هه صدق منتهي
حمد ناايم على الطاوله
خالد : والله شي الحمدلله انها سمعت الحمدلله نواف قرب احب راسك
نواف افهى
خالد : نوااااااااااااااااااااف
سلمان : هههههههههه جات حالته
خالد : ههههههههههههههههههههههههههه
حمد : يالله محد يقدر يرقد عندكم لازم تحاجوون بعض يووزوا عني
سلمان : مرريض الاخ
خالد : هههههههههههههه انت جالس معنا موب حنا
حمد : اووف خلاص برقد

****************************** *****************

انتهى الجـــــــــــــزء الســـــــــــــآبـــــع

خالد ماندم اللحين على الاعترااف ..؟؟؟ ورغد اعترفت انها تحب خالد لاغلى صديقااتها شهد ولخالد بعد .؟؟
فارس راح يجيب سحر بنت اخووه وش بيصير لا راح ..؟؟ وبيشووف سحر ايش تسوي تلعب بالسياره .؟؟
ريمو والافكاار الجهنميه اللي تطلع كل شووي ..؟؟؟ السيااراات عرفتهاا على بطلتناا سحر ..؟؟؟ والا وين بيوديهاا جنوونهاا .؟؟
طلال ماطلع بالفصل ذا ليه .؟؟؟ وايش جديده .؟؟
ماجد ومرض اخته وابووه .؟؟ ماجد سامح ابووه وابوه توه يحن على اولاده اللي ظلمهم طوول عمره بيعووضهم ..؟؟
ابوهم عرض انهم يعيشون عنده بيروحون له ..؟؟؟ بس اوومهم رفضت ترووح بيقعدون عشانها .؟؟ زله لساان يااماجد فضحتك ايش بيصير بيعلم اومه او كيف .؟؟
عزوز وفيصل ومشعل وعهد والكثيير من الابطاال ايشش اللي بيصير .؟؟
اسئله كثير توجد في بالكم اجووبتهاا في الباارت القاادم

في البـــــــــــــــآآآآآآآآآآرت القـــــــــآآآآآدم :

: مجنوونه
: لا بسس فله مثلي
: بااين

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ

: هههههههههههههه بالله اذا فيه شي ثاني اعزميني اشووف ودي افطس ضحك والله قبل شووي اشكالكم تووحفه
: بسم الله الرحمن الرحيم عم فيك انفصام بالشخصيه


 
قديم 03-17-2013, 03:32 PM   #20

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد: طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


الجـــــــــــــــزء الثــــــــــــآمــــــــــن



عنــــــــــــــــد مـآآآآآآآآجــــد

ماجد : لالا مافيهاا شي
ام ماجد : ماجد تكلم اييش فيهااا طيف ..؟؟ ايشش فيهاا .؟؟؟
ماجد : ياايوومه انا اسف ماقدر اقوولك
ام ماجد تبكي : ماجد بتقول ولا انا بعرف من نفسي ياماجد قل ايش فيهاا بنتي
ماجد : يومه لازم ترضين بقدر الله طيب وان شااء الله مابيصير فيها شي لان ابوي بيدفع عشان يعالجها
ام ماجد : طيب قلي ايش فيهاا
ماجد : يووماه طيــ..ـف فيهـآ آآ ســ ..ـرطــآن
: ايييييش فيني سرطان
ماجد : طيييييييف .؟!!!!
طيف قامت تبكي وقام ماجد لها : طيف لاتبكين - التفت يشوف اومه بس - يومـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه

****************************** ******************


عنــــــــــــد ريــــمووو وسحــــرر

ريمو : هههههههههههههههههه انا فززززززت
سحر : هههههههههههههههههههههههههههههه هه لا بالغششش خلناا نعيدهاااا
الخدامه : انسسه سحر شوو بتعملي .. الناس عم تتطلع عليكي
ريموو تهمس لسحر : لاتكووون اوومك على غفله هههههههههه
سحر تفششلت وكان ودهاا تذبح الخدامه قالت : انتي وش تبين ماتشوفيني العب خلي النااس بعدين انتي اوومي اللحين .؟؟
الخدامه : لا بس مابيصير
سحر : انقلعي هناك .. وراحت الخدامه
ريمو : احلاا احلاا يااقووووويه
سحر : ههههه ماايمديك
ريموو : طيب شسمه ليه جايبه خدامه البيت معااك
سحر : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه لالالا هذي خداامتي موب حقت البيت
ريمو تفشلت بس قالت : اخووص لك خدامه الله يعز الحكومه
سحر : ههههههههههههههههههههههههه ايوه اصلا انا مابي .. مثلك انتي يااحظك ماوراك احد يلحقك ويعلم عليك
ريمو : هههههههه لا بالعكس تحسين انك شخصيه مهمه في الحياه
سحر : ههههه اهم شي
مروا منى وربى جنب ريمو وعدوا
ريمو تقول لسحر : يقال انهم مايعرفووني اصبري -وقالت بصوت عالي- ربى منـــــــــــــــــى
سحر : هههههههههههههه

****************************** *******

عنــــــــد ربى ومنى

ربى : ياااربي الله يفضحهاا الله يفضحها
منى : ايوالله بيعرفوون اننا نقرب لهاا وبيخرب برستيجناااا
ربى : وش نسوي خلنا نطنشش
منى : طيب لو جت وراانا
ربى : نعتذر انها غلطاانه
منى : ههههههههههههههه والله من الفشيله قمت اضحك لو اننا مشينا ولا عطيتيهاا الميه
ربى : مااعليك اصلا لو حطت براسها شي والله لو تتشحد .. انهاا تجيبه اهم شي
منى : الله يعيييينك بسسس

****************************** ***

عنـــــــــد فـــــآآآآرس

فارس بالسووق يدور على سحر
: ليه اتعب نفسي خلني ادق على الخدامه ولا على سحر امم لا الخدامه ابي افجع سحر هههه يالله
ترررررررررن ترررررررن
الخدامه : الوو
فارس : الوو
الخدامه : هلا استاز فارس
فارس : حسستيني اني معلم ههههه المووهيم وين سحر
الخدامه : اي تعى هووني شف شو عاامله سحر
فارس : وش سسووت بعد
الخدامه : تعى وبتعررف
ووصفت له وسكر الجوال
فارس : يااربي وش بعد سووت .. وراح للمكاان اللي وصفت له الخدامه وانفجع من اللي شاافه
شااف بناات يلعبوون بالسياارات الصغاار
: هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه منتهياات والله -سكت شوي- بس هي تقول تعال شف ايش تسوي سحر لايكوون
الخدامه : شف شف بالله علييك
فارس : وييين
الخدامه : اللي عم يلعبو بسيارات الاطفال
فارس : ايييييييييييش
الخدامه : ايوه ومعها بنت مابعرفها
فارس : طيب طيب اصبري بروح عندها
ورااح لريموو عباله سحر
فارس : الله يفضحك وش قاعده تسووين
ريمو : اقوول انت وش تبي يالله ضف وجهك صدق نااس ماتستحي يقالك تقررب لي اللحين ابعد والله لاجمع النااس عليك يالل ماتستحي يـآ ..
فارس قاطعها : بسم الله .. انا اسف عبالي انك سحر ووو ..
ريمو قاطعته : اللحين يقالك مضيع والله لاوريك ليه ماتروح يعني تبينــ .. -سكتت شوي ثم قالت- هههههههههههههههههههههههههههههه ههه انت اخوو سحر اسفه مادريت
فارس طاايره عيوونه ومايدري وش يسوي
سحر : ريمووو تقوول الخدامه ان عمي جااء يااخذني ياللــ ..
ريمو قاطعتها : سحر هذا اخووك هههههههههههههه اكلته بقشووره
سحر طالعت بالرجال اللي معطيهاا ظهره لقته فارس : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه فرووسي وش قلتي له
ريمو : ههههههههههه لالا بس شوي هاوشته
سحر : ههههههههههههههههههههههه هذا عمي موب اخووي
ريمو : هذا عمك .؟؟
سحر : ههههههه ايووه
فارس مايدري يحس انه يعرف البنت اللي قدامه بسس حبها من لقافتها مو حب حب اللي تضنوونه يعني تعجبه حركااتها بس
ريمو تهمس لها : مزيوووون ياليت عندي عم تسذا
سحر : هههههههههههههههههههههههههههههه ههه
فارس : احم احم
ريمو : درينا انك هنا
سحر شوي وتطيح من الضحك
فارس : سحر وش قاعده تسووين الله يفششلك بسس وماصدقتي تجي وحده مثلك
سحر : وشوو عاادي والله فله جرب
ريمو : يحوووووول ماايصير تونا ماادحينك
فارس ابتسم : طيب خلاص يالله سحر نرررجع
ريمو : يووه بدري
فار مستغرب : وش دخلك
ريمو : هااه انت شكلك تبي تتهاوش
سحر : ههههههههههههههههههههههه خلاص بطني بطني
ريمو : ههههههه خلاص شوفي روحي مع عمك مالت عليه بس والله انك فاضيه تصيرين صديقتي
فارس لف وجه يمين وقال : بدررري
سحر : ايوووووه عاادي
ريمو : طيب عطيني رقم جوالك وايميلك
سحر : ههههههههههههه
وعطتهاا ورااحت سحر لبيتهاا مع فرووس

****************************** *******

عنـــــــــد طلاال ورنــو

رنا : يالله قل بالتفصييييييل الممل
طلال مبتسم : يحوول موب فاضي لك
رنا : يقالك مستحي ومادري ايش قل
طلال : ههههههههه طيب وين وصلت
رنا : يووم تهج من عندكم
طلال كمل لهاا السالفه
رنا : اخووووووووووووووووص ياااااااااااابوي مااايمدييني - سكتت شوي وقاعده تتذكر سحر -
طلال : هههههههههه ايش فيك
رنا : طيب انت تحبها .؟؟
طلال ابتسم : امم الصراحه مادري بس خلاص موب لاقيهاا مره ثانيه
رنا سكتت وماتدري ايش تقوول بعدين فكرت بفكره انها تسولف عن سحر لحد مايحبها
رنا : شفت سحر
طلال : ايه هاذي الملقووفه ياربي متى تترك لقافتها
رنا توترت : لاا وش ملقوفه حرام عليييك
طلال : الا تخيلي لقيتهاا بغرفتي تفتش درجي
رنا تفشلت وقررت تسكت

****************************** *******

عنـــــــــد خلوووووووووودي

بالشقه تحديدا غرفه سلمان وخلود
سلمان : ههههه يااحليلك يااخويلد صررت تحب
خالد : هههههه مالت عليك اسكت
سلمان : لايكون تستحي ههههههه
خالد : ههههههههههههه
سلمان : طيب اعترف لها قدامها
خالد : وييييين تخيل بسس - وقام - رغد ابقولك شي انا احبك - ثم - وييييييييييين تخيل
سلمان : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
خالد : هههههه هذا انت ضحكت فكره سامجه
سلمان : لالا مااعليك سووها وشف وش بيصيير
خالد : امم تصدق دخلت مزااجي
سلمان : مين رغد
خالد : هههههه هاذي من زمان لا اقصد الفكره
سلمان : ههههههههههههههه

****************************** ******

عنـــــــد مـــــــــــــآجد

بالمستشفى
طيف تضرب ماجد : ليييييه قلت لهاا لييه
ماجد ساكت وهو يدمع ويشووف كل خوااته يبكوون وحالتهم حاله حس بجد انهم محتاجين لابووهم
الا عند بااب المستشفى دخل رجال وسال عن غرفه وراح لها
هذا ابوو ماجد راح يشووف زووجته تعبت لهاا يوومين وهوو مااشي شااف ماجد
قررب يتاكد طلع ماجد بسس معااه 3 بناات
: هذولا يمكن بنااتي ارووح او لا -سكت ثم - اكييد انهم محتااجين لي لازم ارووح
يد تمسك ماجد من ورى التفت ثم انصدم مااجد كأن معه الفاانوس السحري ويتمنى ويتحقق ندم لو ان دعاه لامه يتحقق بس ايش يسوي كله بايد الله
ابو ماجد : ماجد ايشش فيه وش اللي صااير
ماجد ودموعه تنزل : اوومي داخل مادري ايش صار فيها
ابو ماجد : ليه وش صار ليه هي بالمستشفى ومن هذولا
ماجد : هذولا خواااتي يعني بنااتك واومي طاحت لاني خبرتها عن مرض طييف
ابو ماجد : علمتهااااااااااااااا .؟؟؟؟؟؟؟؟؟!
ماجد : ايوه يايبه زلت لسااااان
البناات كلهم التفتوا على ماجد يقول كلمه يبه بس لمين للرجال اللي قدامه صنموا مكاانهم وهم يطالعون ابووهم كل وحده من البنات
نفسها تضم ابوها وتبكي بحظنه بس فيه حاجز لازم ينكسر بس مين اللي بيكسرر
ابو ماجد قررب من طيف وقعد يهديهاا طيف على طول ضمته وقامت تبكي تبكي على امها على مرضها وعلى فقداانهاا حنان ابوها
وقامت تبكي وشكلها يقطع القلب قلب ابوها واخوها وخواتها
وحــــــــآلتهم يرثـــى لهــآ

****************************** **
عنـــــــــــــد ريمـــــــوو

قابلت ربى ومنى بعد مادقووا عليهاا
ريمو : مالت عليكم يقالكم مااتعرفووني اللحين
منى : الله يفشلك احمدي ربك اني ماتبريت منك
ريمو : على ترااب
ربى : اقوول امشوا نررجع بسس مين البنت اللي معك
ريمو : ايووه سحر هاذي شافتني العب وراحت تلعب معي
منى : مجنوونه
ريمو : لا بسس فله مثلي
منى : بااين
ريمو : بس هي بنت عزز مالت علي تخيلوا تفشلت قلت ليه جايبه شغالت البيت معك قالتلي هذي خدامتي
منى : هههههههههههههههههههههههههههههه
ربى : لييه تسالين من الاسااس
ريمو : ماادري
منى : ملقووفه وياحبها للقافه
ريمو : اقوول ضفووا لاتخلوني افظحكم من جد
ربى : لالالالا واللي يرحم اووومك
ريمو : زييين
وجـآء ابوو ريمو وربى وركبت معهم منى ووصلوهاا بيتهم ورجعوا لبيتهم وهم تعبااناات
وريموو بعد التفحييط هلكاانه
****************************** *****************

عنــــــــــــد خلــــــوودي

خالد : قم سلووم خلنا نرووح للسوق ذاك يمكن القااهاا
سلمان : هههههه حالتك صعبه بس يالله ابتنازل وارووح
خالد : ايه مو لله عشاان ترقييم
سلمان : هههههههههههه يلعنك عاارفني
خالد : هههههههههه 16 سنه تكفي واناا اخوووك
سلمان : ههههههههههههههه
خالد :يالله خلنا نرووح
فـــــــي الســــــوق
خالد : تتوقع انهاا مووجوده
سلمان : مادري
الا رغد داخله الكافترياا
سلمان : ماشاء الله شكلهاا مراابطه بالسووق
خالد : هههه الحمدلله من الحظ

عنــــــــــــد رغــــــد

شهد : الله يعين اوومك
رغد : ايووالله الله يعينهاا من قلب احسهاا تتعب بالشغل
شهد : وانتي الله يهدااك ليه ماتمنعينها
رغد : كم مره حاولت بس رفضت تقول انو مين بيصررف عليناا
شهد : الله يعينكم
رغد : كلوو من ابووي الكلب الحقير لو اني اخلص من الجامعه ابجمع فلووس عشان نرجع واووريه
شهد : ايوه وطلعي حرتي معك
رغد : ههههههههههههه ابشششرررررري
يد تطق رغد من ورى التفتت تشوووف لقت المفااجئه اللي ماتوقعتهاا
خالد : ابقوول شي
رغد : آآآ وشش .. ـش
خالد : اولا السلام عليكم
شهد : ههههههههههه متاخر صراحه
رغد : وعليكم السلام
خالد سفه شهد ومايهمه الا انه قدام رغد : اخباارك
رغد : الحمدلله .. ايش عندك
خالد : آآ شسمه -التفت على سلمان ولقااه ياشر ومادري ايش طنشه وقال - رغــد انـــآآ
رغد تهز راسها يعني كمل
خالد : انـآ احبــ ... ـــك
رغد تشنجنت مكاانهاا
شهد : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ه
خالد التفت على شهد : وش فييييه .؟؟
شهد : هههه ههه لا هه لا ولا هه شي
خالد : الحمدلله والشكر .. هاه وش راايك
شهد : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
رغد تلخبطت واختبصت وساكته

عند سلماان
: يااذا الغبي درررررررج ماافيه اسلوووب يااربي وش بيسووي هوو بسس بعررف وش اللي يقووله شف شف كيف صديقتهاا فااقعه ضحك الله يفضحه بسسس

****************************** ******************


عنــــــــــــــد سحـــررر وفـــآآآرس

فارس : اللحين مااتستاانسين الا اذا فضحتيناا
سحر : اقوول مسوي نفسك قل لذولاك اللي يرقموون وانا عشاني لعبت فضحتكم البنت بكل شي فضيحه والعيال لا << كان كلام ريمو لها هـآع
فارس : بس بس كل ذا يحوول يالليتني ماتكلمت شكل لك سنه تحفضينه
سحر : لا هذا الكلام قالته ريموو
فارس : ايه اووم لساان والله ادرري انه مو منك
سحر : لا عاادي والله انهاا فله ومادري حسيت اني اعرفهاا من زماان ومرجووجه هي اللي جابت الفكر ه
فارس : هههههههه ايوالله بااين انها هي اللي جايبتهاا
سحر : بسس والله استاانست كل مابغت ارووح للسوق بخليهاا تجي
فارس : عشان تلعبوون سياراات
سحر : لا هي تقوول عندهاا افكار ثاانيه وكانت تبي احد يسوي معهاا ولقتني
فارس : هههههههههههههه بالله اذا فيه شي ثاني اعزميني اشووف ودي افطس ضحك والله قبل شووي اشكالكم تووحفه
سحر : بسم الله الرحمن الرحيم عم فيك انفصام بالشخصيه
فارس : هههههههههه لا ليه
سحر : قبل شوي تهاوشني واللحين تضحك
فارس : هههههههه طيب ترى اليوم سهام عازمه اهل خالي
سحر : اي خال .؟؟
فارس : تستهبلين اهل خالي الله يرحمه ابو طلال
سحر : ايييييش .؟؟؟
فارس : ايش فيك خفتي كذا
سحر اختبصت وحست على نفسها
فارس كمل : ايه ادرررري - طاح قلب سحر هنا - مالبستي ولاتجهزتي ماعليه في وقت
سحر : اوووووه اشوووآآآآآآآ
فارس : وش فيك
سحر : لالالالا ولا شي
فارس : ههههه طيب

****************************** *****

خلص الفصل الاول من الجزء السابع

سحر وريمو مخططين يلتقوون ويسوون افكاار جديده .؟؟؟
ريمو وربى بساافرون للديرتهم ايش بيصر بالسفره بتتاجل ولالا .؟؟
طلال قال لاخته كل شي صار معااه وهي تعرف ان سحر تحب طلال ايش بتسووي .؟؟
ماجد ويااقلبي عليه .؟؟ ايش بيصير لامه .؟؟ واخته ومرضهاا .؟؟؟ وابووه صدفه لقااهم ايش يقدر يساعدهم فيه .؟؟
اهل سحر بيجتمعون مع اهل طلال ايشش بيصير طلال وسحر وترركي اللي مايتكلم الا قليل وعلى قوله سحر بارد
بسس للاسف طلال قال عنها ملقوفه .؟؟ ايش بيصير بتتغير الصور اللي اخذووهاا عن بعضهم او لا ..؟؟؟

في البـــــــــــــــــــــآآآرت القــــــآآآآآآآآآآآآدم

: طفشش خلناا نقوووم
: لالالا ماافيه لا طفش ولا شي
: هههههههههه ايه من عذرها ماتبي تقوم

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــ

: الووووووووووو طلاااال << زل لساانهاا
: ريمو .؟؟







الجـــــــــــــــــزء الـتــــــــــآســــــــــع



عنــــــــد مــــآجد وخوااته وابوووووه

ماجد : ياربي طول الدكتوور
طيف : لو صار باومي شي مو مساامحه نفسي
ابو ماجد وهو ضام طيف : لا يابنيتي مايصلح كذا لاتقولين ذا الكلام وامك موب صاير لها شي
طلع الدكتور من الغرفه راح له ماجد وابوه
ابو ماجد : ايش صار
ماجد : ايش فيهاا اومي ايش فيهاا تكلم
الدكتور يطالع فيهم ثم هز راسه وقال : كاان يومهاا
ماجد : ايييييييييييييش .؟؟؟؟؟؟؟؟ .. وحسس بدووخه وقعد على الكرسي
ابو ماجد يكلم الدكتور
والبناات انواع البكي وطيف اغمى عليهاا وودوها لغرفه والكل يبكي واقرب كلمه توصف حالهم ( مصدوومين ) مصدومين بيفقدون اغلى انسانه
مصدومين كيف بيعيشون من دونها هي ربتهم من ابوهم تركهم كيف يتحملون فراقها كيف اومهم تتركهم كيف وكيف وكيف تدور ببالهم اساله كثير بس ماحد يعرف يحلها

****************************** ****************

عنـــــــــــــد ريمـــــووو

قااعده ترتب اغراضها وتذكر اليوم وتضحك
: والله انهاا خبله بفتح المسن اشووف دخلت ولالا -فتحته مادخلت عندها حبيب القلب وتبينها تدخل يااريمو - يووه خساره مالقيتها خلني ادق عليهاا
ترررررن ترررررررن

****************************** ******************** **********

عنــــــــد عــآيله الام سحر وعاايله ابوو طلآآآآآآآل

رجالهم وحريمهم وبناتهم واولادهم وبزراانهم الكل متجمع وانوااع الازعااج والسوالف << ماتركب هـآع

سعود : هاه ياطلال اخبارك عساك بخير
طلال : ايه الحمدلله بخير
سحررر خااقه وبس تطالع طلال ولا عليها من احد
الكل لاهي بالسوالف ماعدا واحد لاحظ على سحر كيف تطالع طلال اللي مو معبرهاا اكيد عرفتوه تركي يطالع سحر بقهرر وفجاه قاام
فيصل : جت النفسسسيه
عزوز : ويين رايح الاخ موب عاجبتك الجلسسه
مشعل : ههههه حالتك صعبه شكل فيك توحد
تركي : وش تبوون .؟؟ .. ثم راح
سعود : سهاام وش فيه ولدك كل ماتجمعناا راح لغرفته وضعه موب عاجبني
ابو تركي : والله انا مادري وش فيه
سعود : اصلا انت تدري عيالك وش فيهم
ابو تركي : الله يهديك ياابو يوسف
سعود : اعذرني بس مادري وش فيه احس فيه شي
البناات
عهد : طفشش خلناا نقوووم
سحر : لالالا ماافيه لا طفش ولا شي
رنا : هههههههههه ايه من عذرها ماتبي تقوم
سحر ماعرفت قصدها او بالاصح ماتدري انهاا عارفه انها تحب طلال
سعود : كييفك ياارناا عساك بخير
رنا : بخير الحمدلله عاايشين
سيف : وش يعني عايشين
محمد : ايه صح تعني ايش
فارس : قبل شوي هادين وش زينكم ليه ماتكملون
سيف : وش يعني ماتكملون
محمد : ايه صح تعني ايش
مشعل : هههههههههههه كاانوا يبلعوون
فيصل : ودي اعرف وش شعوورهم
طلال : ههههههههههههه اي بالله مادري وش يحسوون فيه
سيف : وش يعني تحسون فيه
محمد : ايه صح تعني ايشش
سهام : خلااص يااعيال اسكتوا
سعود : ترى ان سمعت ذا الكلمه ان تطلعوون
عزوز : احلاا احلاا يااقووي يااسعووود
سيف : وش مقعدنا هنا اصلا
محمد : ايوالله امششش نطلع .. ورااحوا
طلال : الحمدلله هههه ماابغوا
عزوز : طلعوا من نفسهم عرفوا الطرده
فيصل : الحمدلله بقى فيه عقل
مشعل : عقل ولا مخ هاهاها
فيصل : سامجه
طلال : هههههههه ياازينكم وانتم سااكتين
سعود : ليه يافارس بس ساكت تكلم
فارس : ههههه لالا ولا شي .. وطالع بسحر
الحرريم قااموا للمطبخ ومادري ايش يسوون عاد حريمهم قلييل هـآع
سعود : هاه عسى انبصطتي سحورتي بالسوق
سحر : ايييييييه صح باابي فاااااتك اليووم
سعود : وش
فارس : هههههههههههههههههههه وش تقوولين له الله يفضحك
طلال : اعتررف وش مسوي هااه
فارس : هههه لالا موب عني اسمع وتعرف
عهد : يالله قوولي تحمست
سحر : توني قلت لك
عهد : عادي تحمست مره ثانيه
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
سحر : هههه اليووم وانا رايحه طفشت وشسمه كنت بدق على وحده من صديقااتي بس شفت بنت تلعب بالسياارات ههههههههههههه كان شكلهاا تووحفه مع العباايه
طلال مستغرب : سياااره .؟؟؟
سحر استاانست انه معها بالسالفه قالت: ههههههه ايه ايه بس سيااره الاطفال
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه مجنوونه لايكون راكبه فيهاا
مشعل : ههههههههههههههههههههههههههه اتخيل شكلهاا
سحر : لااااااااااااا تفحط فيهااااا هي تدفهاا وتفحط والله شكلهاا شي
فارس : هههههههههههه ايوالله اتذكر شكلهاا قصم ان تفطسسون ضحك لاشفتووه لا والاخت راحت تعرفت عليهاا وقامت تلعب معهاا
رنا : يوووه فششله تفحطين بالسيااره وعليك العبايه
طلال : هههههههههههههه اتخيل بسس
سحر : ايوالله فله عاد قالت خلناا نلتقي بالسوق مره ثانيه عشان نسووي افكار ثانيه
فيصل : هههههههههههههههههههه بعد
عزوز : الله يفضحكم ليه تسوون كذاا
سحر : لا فله
عزوز : ثاني مره لاعاد تسوون كذا
سعود : لا بالعكس خلهم يستاانسوون هههههههه
طلال : منتهيااات بااقي افكاار مثل ايشش ياا انسه سحر
سحر استاانست ماتدري انهاا استهزااء : هي قالت في المرره الجاايه اننا بنسوي نفسناا شحداات ونشحد وطبعاا على قوولتها كل الفلووس هي بتااخذها
عهد : هذي غشااشه
عزوز : وليه هي تاخذ الفلووس
مشعل : هههههههههههههههههههههه منتهيه ذي صلااحيتها
فارس : بقوووه
فيصل : بس ليه هي اللي تاخذ الفلوس
سحر : ههههههههه لانهاا تقول اني بنت عز اتذكر يوم قالت ليه جايبه شغاله البيت ورااك هههههههههههههههههه
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
فارس : ودي اعرف وش تحس فيه
رنا : ايش اسمهاا
سحر : اسمهاا ريموو عاد الصراحه مادري ريم ولا ريما
طلال سكت شووي يتذكر ريموو اللي كانت ويااه بالبر وحس بشي غريب مايدري ليه
رنا بعد سكتت وتعرفون انها الوحيده الي تعرف والتفتت تشوف طلال كيف ساارح
عهد : حلووو اسمهااا
سحر : ايووه

****************************** *********

عنــــــــــــــــد خـــلوووووودي


شهد : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
خالد : جاء نواف الثاني
رغد ساكته موب مستوعبه
شهد : من نواف
خالد سفهها : هااه رغد ماقلتي وش رايك
الا سلماااااان جاااي
خالد : وش جاابك
سلمان : انت وش قاعد تسوي
خالد : اقولهااا اني احبهاا واللحين باخذ رايهاا
سلمان : تستهبل انت
شهد : ههههههههههههههههههههههههه
سلمان : طيب تقولها قدام صديقتها
شهد : ليه تبي يسحبهاا هههههه صديقك ماعنده اسلوب
خالد وقف قدام رغد تمااما ويطالع فيهاا ويقول : والله اني احببببببك والله
رغد تبعد شووي وخالد يقررب
شهد فااقعه ضحك وسلمان بس يضرب راسسه بالطااوله
رغد اخيرا تجرأت : وش تبيني اقوول
خالد : قولي انا احبك بعد
شهد : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههه
سلمان : لااا احللللف بسسس
رغد ضحكت شووي ثم سكتت وهي بتموووت
خالد : ضحكت
سلمان : لا بالله اقوول امش امش
شهد : هههههههه اي بالله بطني بينفجر
خالد : خلا طيب طيب بسس بكره بسالك وش رايك
سلمان : امش الله يفشلك بسس
وراحوا خالد وسلمان
شهد : هههههههههههههههههههههههههههههه هه مجنووووووووون
رغد : اسكتي اسكتي يااربي وش ذا الاحراااج
شهد : اخووص عندك نااس يحبوونك وانتي يقالك مستحيه اعترفي انك خااقه
رغد : ايوالله يهبل بغت اقوول وانا بعد احببك بس وين استحيت
خالد واقف هو وسلماان ورااها
خالد بااس رغد مع خدهاا وقال : فدييييت اللي يحبوووووووني
رغد تجبصت من الحركه وخالد عادي باايعهاا ولا كان شي صار وسلماان طاايره عيونه وشهد تحت الطااوله تضحك
رغد على طووول حطت رجلهاا لمحل اوومهاا

****************************** ***************

عنـــــــد العاايلتيييين
البناات والشبااب

تررررررن ترررررن جواال سحر يدق ردت
سحر : الووووو مين
ريمو حبت تستهبل قلدت صوت رجال عاد هي بارعه بذي الاشياء: الوووو يااحلووه انتي ممكن نتعرررف
سحر : اقوول ادري اني حلووه بس انت قليل ادب ماتستحي تدري ان جنبي حوالي 10 رجال
ريمو طارت عيونها بس قالت : طيب مايصلح يصيروون 11
سحر : يااكلب ياحقيرر والله لاورريك
طلال طاايره عيوونه بس قال فارس : ههههههه ماعليك طلال هي كذاا اللحين الرجاال يغسل يده يكلم
طلال : هههههههههه من عذرره هاذي متووحشه
عزوز : خلاص سحر عيب الله يفضحك هاتي الجوال
سحر : لاا خلني اعلمه شلوون يدق علي
ريمو : هاه يااحلو وين بيتك تبيني امررك
سحر : يااحقير ماتفهم انت
وسااعه هوااش وسحر لاول مرره ماقدرت تقهر الرجال وتخليه يصك السماعه
طلال : هاذي اللي تبي تخليه يغسل يده يكلم
فارس : هههههه والله غريبه
فيصل : ههههههههههه سحر فشلتي يووه لاول مرره
مشعل : يااحراااااااام
عزوز : خلاااص هاتي الجوال
سحر : لالالا بخلييييييييه يطفششش اصبر .. يالكلب انقلع صك السماعه ولا عاد تدق
ريمو : يووه ليه عصبتي مو حلو عليكي
عزووز قام يجر الجوال من سحر وسحر تجره من جهه
وطاح الجوال عند فارس وطلال
فارس : طلال بالله خذه وكلمه والله مالي خلق
طلال : ههههه طيب ورد
ريمو : هااه يااحلو وينك
طلال : السلام عليكم
ريمو حست انها تعرف الصوت الصوت هذا مو غريب عليهاا بس ردت : وعليكم السلام وين الحلوه صاحبه الجوال
طلال طارت عيونه : تستهبل مفرووض انك تستحي على وجهك وتصك يااقليل الادب
ريمو خافت اومها تدخل عليها وتشووفها تكلم رجال وضن شي ثاني
سحر مستاانسه تشووف طلال يدافع عنها << حرب هاع
ريمو قالت بصوتها : الووو انا قاعده العب عليها وانت خربت السالفه يالله عطني سحر
طلال بللم من قلب يعرف الصوت ويعرف صاحبه صاحبه اللي مااخلااه يناام ذاك اليووم صاحبه اللي يحس بشي لا شافه
ريمو : الووووووووووو طلاااال << زل لساانهاا
طلال تاكد انها هي : ريمو .؟؟
ريمو توترت : وين سحر
طلال وهو ساكت عطى الجوال سحر وهو مو مستوعب ريمو تصير صاحبة سحر وهو اللي كان يشبها فيهاا ضحك بقلبه يوم تذكر الموقف اللي عرف سحر بريمو
الكل مستغرررب وسحر توها تسوعب انها ريموو ضحكت وردت : الووووو ريموو يالدبه
ريمو : ههه هلاااااا والله اخبااااااااارك
سحر : اهليييين الحمدلله بخيييير وانتم مااساافرتم
ريمو : لالا بكررره بنساااافر بس حبيت اتاكد بالرقم
سحر : الله يششيلك خووفتيني ههههههه
ريمو : هههههه رخمه انتي
سحر : لا مو رخمه
ريمو : اسالك مين اللي رد علي << تتغابى
سحر : ههههه هذا ولد خال ابوي طلال
ريمو : مشواار هههه
سحر : ههههههه يب يب بس شلون عرفك
طلاال موو معهم بعالم ثااني وماينتبه انهم يتكلمون عنه
والبااقي رجعوا يسوولفوون
ريمو : آآ انا شسمه قلت له اني ريمو
سحر : اهاا
ريمو : طيب بصك برتب شنطتي
سحر : هههه طيب
ريمو : بااي
سحر : بااي
وصكت ريمووووووووو وتذكرت طلال
: اللحين هذي تقررب لطلاال بسس انا اذا ماتوقعت اشوفه يطلع صدفه وكل مره يقررب اكثرر صاار يقرب لصديقتي .؟!!
وتذكررت بالبرر
طلال : ههههههههههه ماااااااااالت علييك تدررين ذكررتيني بووووحده
ريمو : ايه مين بس بالاول حلووه ولا شينه
طلال : ههههههههه لا حلووه موووت احسسسن منك صرااحه
ريموو : تطيرر تووقع ماتلقى احسسن مني
طلال : ايه اصدق
ريمو : موب لازم مين هي طيب ..؟؟؟
طلال : ببنت ولد عمتي
ريمو : يوووووووه مشواااااار
طلال : ههههههه من جد
ريمو : ايش اسممها
طلال : سحرر
ريمو : وع اسمهاا
طلال : هههههه لا بالعكسس ماعليه

ابتسسمت ريموو وهي تتذكر بسس ايش جاايبهاا عند طلااال

****************************** ******************** ***

خللص الفصل الثااني من الجزء التاسع

ريمو كلمت طلاال .؟؟ طلال سمع صوتهاا واخيراا وش الجديد .؟؟ دام صديقه ريموو تقرب لطلال .؟؟
مااجد اوومه ماتت .؟؟؟ ايش بيصيرر عليهمم وين بيرووحون .؟؟
ريموو ايش بيصير بالسفرره .؟؟
وخالد هههههه مجنوون قالت عنه شهد ايشش بيصير بعد ماسمع رد رغد بالسرر .؟؟؟ وبعد الحركه اللي سوااهاا تتوقعون بيندم عليهاا .؟؟؟

في البـــــــــــآرت القـــــــــآدم :

: يالله عن اذنكم بالله فاارس رجع اهلي طيب
: وين على وين يالحبيب

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

: ايوالله الفكره خششت مخي بسس فااضين ندق مشوار للمزرعه يمكن كيلوو على بال مانووصل
: اقوول اسكتي يالسوداانيه بتجين ولالا

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:20 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0