ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه يوجد هنا طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #31

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد: طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


عنـــــــــد فــــــــــآرس

توه لابس بجامته خلاص جسمه منهك
وابتسامته شاكه الحلق مايدري ليه اليوم يحسه حلو
انسدح على السرير وهو يفكر
بس قطع تفكيره نغمه جواله
شاف الجوال بملل لقى ( طلوول )
رد مستغرب : الو
طلال بعد سرحان شوي وبصوت مبحوح : الو فارس
فارس قلق : طلوول شفيك وينك ؟
طلال : فارس ماجد
فارس : اششفيه
طلال : فارس تقدر تجي مستشفى الــ ..
فارس : مستشفى شستوووي هناك ؟؟؟
طلال بصوت تعبان : تعال ابيك
فارس سكر من طلوول
وراح يلبس ثوبه اي كلام اهم شي يلحق على طلال يشوف شفيه

سحر كانت قاعده برى غرفتها لان هيدو نايمه
طلع فارس بسسرعه شوي ويطير
وقفت سحر باستغراب : فااارس على وين
طالع فيها فارس واخذ المفتاح اللي حاطه فوق الطاوله جنب سحر
سحر نزلت الاب عنها وقامت تلحقه
سحر : فاارس تكلم شفيك قلقتني
فارس بسرعه : مادري شفيه طلال بالمستشفى بشوف شفيه
وراح تركها وهي وقفت مصدووومه
سحر : طلال شفييه لايكون صار فيه شي لا مو طلوول لايمكن مافي شي بس وش مافي شيء طلال لايصير فيك شي امانه
راح فارس وهو تارك سحر محتاره وقلقانه على طلول


****************************** ******************** ********

عنــــــــــــــــــد خـــــــآلـــــــد

قام من فراشه موو قاادر خلاص
خالد : يلعن ابو الحب اللي زي كذا
قام يغسل وجهه وراح يلبس
خلاص قرر قراره الاخيرر مايقدر اكثر من كذا راسه المه من كثر مايفكر
اخذ جواله وطلع برى الشقه
ركب السياره ومشى
مسك الجوال يحوس بالاسماء وقف عند اسم
( ضحكه دنياي )
تردد بس قرر يدق
اول دقه مارد
دق مره ثانيه وكل شوي حماسه يقل
على نهايه الدقه الثانيه كان بيسكر بس جاء صوت من الجهه الثانيه
صوت تعب من البكي
صوت يحس مارتاح بحياته كلها ويوم شاف سعادته خربت عليه السعاده وكل الامال اللي رسمها تحطمت
ردت بصوت مرتجف : الوو
خالد : الوو رغد
رغد تمسح دموعها : هلا
خالد سرح فيها يسمع شهقاتها قرر يهون بس مابيرتاح لحد يقدم اللي قرر ينفذه
رغد : خالد
خالد : امري
رغد : شبغت ؟
خالد : اقدر اقابلك ؟
رغد درت ان وراه سالفه ومو اي سالفه : اللحين ؟
خالد : ايوه -بسرعه- اذا ماكان يناسبك عادي ناجل ماوراي شي
كان يبيها تقول خلها يوم ثااني بس تفاجا يوم قالت
رغد : خلاص اللحين اكون عندك بس وين انت
خالد ( لالا ياخالد ليه الحظ زي خشتي ) : انا توني بالسياره بس شرايك نروح لــ ..
رغد : طيب دقايق اكون عندك
سكرت رغد
رغد : شيبي خالد ؟؟؟ معقول ماقدر ينسى السالفه ؟؟ مالومه بس اخاف ضن فيني .. لا خالد مابيفكر .. وش يخليني اثق فيه اللحين ؟ هذا خالد اقول عنه كذا مو هو حبيبي .. حبيبي ؟؟ آآخ بس شسويت فيني خالد .. يالله خلني اشوف شعنده
قامت رغد تبدل ملابسها
تعدلت وحاولت تبين انها عاديه كاي يوم
طلعت من الغرفه
لقت امها بنفس محلها ونايمه
رغد : ليه كذا يايمه ليه
طلعت برى الشقه على المكان المحدد وقلبها يدق بسرعه تخاف تكون لحظه فراق
خايفه تخسر الشخص الوحيد اللي اسعدها او نقول قدر يسعدها
خالد اللي صارت تتنفس هواه تعشقه كيف له بيوم يفكر يبعد عنها
تفكر تقدر بترده لابغا يروح
قامت خايفه من هاللحظه مقرره ترجع
جاها صوت ادمنته
خالد : اسف تاخرت عليك
رغد التفتت جت اللحظه
خالد : شفيك واقفه اقعدي
قعد وقعدت وراه
قام يطالعها يبي يتاملها زين شاف جمال ركز على العيون يمكن يكون في كلام على وجهها ماتقدر تقوله
مالقى بالعيون غير الحب والشوق

ودي بحضنك في الهوى دون تفريــق ..!!
وأشفــي عــذابي بريح وردك وأشمــك..
وأحيــا بقــربك..دون كــل المخــاليق ..
وابعــد وكلــي شوق وارجــع واضــمك..
وأبحــر بحبك وأغرق القلب تــغريــق ..
حتى تذوووب أشواااق قلبــي بدمـــك..!!

رغد تطالع بعيونه في نظره جديده حاولت تفهمها ماقدرت نظره مو مثل ماتعودت
نظره ماقدرت تفسرها

بعد سكوت دام دقايق الكل عاجز يتكلم
خالد : رغد
رغد تطالع فيه تبيه يكمل
خالد : شوفي اذا كان يضايقك انسي الكلام وكان ماصار شي بس والله مو قادر
رغد : تبي تعرف انا -ببحه- بنت حرام ولالا
خالد : شوفي رغد معزتك دايم فوق بس ريحيني وقوليلي
رغد : طيب لو قلتلك كلام امل صدق -خنقتها العبره- بتتركني ؟؟
خالد طالع بعيونها : بس جاوبي
رغد تخاف يقول ايه ويجرحها فقررت تقوله قبل يقول مع السلامه
قالت رغد لخالد كل السالفه
خالد بعصبيه : وامل تطلع كلام باي حق
رغد ببكي : مادري
خالد بحنان : حبيبي رغد مايهمك هي بتاخذ اكله بعمرها ماذاقت طعمها
رغد : ..
خالد بابتسامه : امشي
رغد تطالعه بنظرات يعني وين
خالد : مادري بس امشي
رغد رجعت الابتسامه لها
وقامت ورى خالد وماتدري شتخبي لها الايام


****************************** *******************

عنــــــــــــــــد البنـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآت بالديرره


ريمو : ربى بالله حطي المقطع بلاب بدور
ربى : ماعرف الباس
هدول : يووه نسينا سالفه الباس
ريمو : انا مانسيته
اسيل : يوومه منك
ريمو : ههههههههه اسمعي الباس هذا هو 87868
ربى : يومه من وين لك
ريمو : خااصه بس يالله روحي
ربى : طيب
اسيل : شسوي انا
ريمو : شوفي في احد ولالا وروحي مع ربى
اسيل : ليه بس اشتغل مراقبه
هدول : يصلحلك
رراحت اسول ويا ربى
هدول : شلون بتعطينهم الفلوس ؟؟
ريمو تمسك دفتر من دفاتر حتوم
ريمو : هاللحين تشووفين
وقامت تشخبط وهدول تنتضرها تخلص
ريمو بابتسامه عبط : انتهييييت
هدول : وش تسوين ؟
ريمو : ارسم خريطه
هدول : هاه
ريمو : ارررسسسم خرييييطه عشان يلقون الفلوس
هدول : هاتي اشوف
قامت تتفجر ضحك
ريمو : ووجع ان شاء الله خليت خطي خايس عشان مايعرفوني
هدول : ابتس خليتيه بلغه ثانيه
ريمو : على تراب امشي نروح لربى واسول
هدول : قدام
ريمو : يلعن ابو صدام

راحوا للبناات هناك
ربى : خلصته
ريمو : هاتي االاب
ربى : شبتسوين
هدول : ههههههههههه خريطه كنز
اسول : اللله ونااسه
هدول بطرف عين : اهجدي
فتحت ريمو على الرسام وقامت تكتب وتخربط
بعدين حفظتها وحطتها على سطح المكتب عشان يشوفها
اسول : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه خطتك غبيه زي وجهك
كان مكتوب ( هلا بدران اسمع افتح مهم عبدالودود وتبي تعرف وين الفلوس تلقاها بعد ماتبحث عنها بالورقه اللي بدرج الصيدليه : فاعل خير )
هدول : ريمووه
ريمو : ها
هدول : شبلاك ماسكه على فعل الخير
ربى : من جد
ريمو : هههههههههه لان كل اللي اسويه خير
اسول : هههههههههههه بااااااين
سكروا الاب وراحو يقعدون بالصاله
اخذتهم السوالف
ريان : ربى ريم تعآآآآآآآآآلو
ريمو : هااااااا شتبي ؟؟؟
ريان : شميناا
ربى : اشتقت للرياض
ريمو : اشمي بس اشمي
قامو يتوادعون
ركبوا في السياره متوجهين للرياض لان بعد يومين طيارتهم للكندا
ريمو نامت بعد يووم شاق عليها
اما ربى قعدت تسولف مع ابوها وامها

****************************** ******************** ****

عنــــــــــــــد فــــــــــآرس

وصل للمستشفى وهو حده متوتر
لقى طلال قاعد على الكراسي جمبه رنا استغرب خاف خالته يكون فيها شي
فارس : طلال شفييك ؟؟
طلال بغت تخونه دمعته بس مسحها : فارس تقدر تاخذ رنا للبيت
رنا تطالع فيهم وساكته
فارس : طيب شفيه
طلال : تعال بعدين اقولك
التفت على رنا : امشي رنا
طلال انحنى وحط يدينه على رجوله يدعي ربي انه يطلع الدكتور اللحين يقول ماجد قام
بس بتتوقعون بيصير ؟

في السياره
فارس : ممم رنا ايش فيه ماجد
رنا : ....
فارس استغرب شفيها رنا يمكن عشان اخوها : رنوون فيك شي
انتبهت رنا انه لازم ماتبين : لا مافيني شي بس مصدعه
فارس : طيب
ساد الصمت
وصل لبيت ابوطلال
فارس : رنا
رنا التفت عليه
فارس : لاتقلقين خالتي طيب
رنا وهي طالعه : طيبب
دخلت رنا للبيت
فارس واقف بالشارع ماتحرك ولاشي
فارس : شفيني انا آخ بس الله يستر
حرك للمستشفى يقعد عند طلول

طلال رفع جواله يدور بالاسماء دق قعد شوي عبال مايرد

****************************** ******************** *********

عنــــــــــــد عـــــــآيلــه مـــــآجد

جالسين في الصاله قلقاانين مايرد على اتصالاتهم ولا شي ومو بالعاده يطول كذا
طيف : وين ماجد لايكوون في شي
اسماء : مافي شي
ابو ماجد : طيف يبه شرايك تروحين تنامين
طيف : مابي انام لحد اشوووف مااجد وينه ليييه تااخر
اسما : يبه دق عليه
ابو ماجد : مايرد مادري شفيه ان شاء الله خير
رفع جواله بيدق على ماجد بس دق جواله باسم ( طلال الـ .. )
رفع حاجبه وقلبه يدق خايف صار لماجد شي : هذا طلال
طيف خافت : يبه شف اساله عن ماجد
رد : الوو
طلال : الو عمي
خاف من صوت طلال : هلا طلال ويين ماجد تاخر ولايرد على تلفوناتي
طلال ساكت
ابوماجد : طلال وينك تكلم
طلال : ياعم لاتقول لاهلك طيب
ابوماجد :شفييه اقلقتني
طلال : ماجد -بتردد- بالعنايه
ابو ماجد سكت يحس كل الدم بجسمه وقف
طلال : بغت اقولك وبس .. فمان الله
سكر من طلال وهو شوي يفقد الوعي
طيف : يبه يبه شفيه مااجد شقالك طلال
ابوماجد يمثل اعصبيه : ماجد نايم عند طلال ومادق علينا ولاشي مادري من وين جاي ذا الاستهتار
اسما قلبها ناغزها بس قاعده تقول لطيف : شفتي قلتلك مافي الا العافيه ومسويه ضجه امشي ننام
طيف : الحمدلله يالله
راحو طيف واسما لغرفهم بعد ماتطمنو باخبار كاذبه
ام سلطان : مو مصدقتك شفيه ماجد تكلم يابو ماجد
ابو ماجد : ماجد بالعنايه
ام سلطان : اييييييييش
ابو ماجد : الحمدلله على كل حال الحمدلله
لبس ثوبه وطلع رايح للمستشفى
وتارك بيته يمشي على كذبه يتمنى انها تنتهي من طلوع فجر اليوم

****************************** ************

عنــــــــــد سحـــــــــــر

سحر ركضت للعهد بخووف
سحر : عهد عهد بالله قووومي عهد قوومي بصررعه
عهد قامت مفجوعه : سحر شفيييه ؟؟
سحر : طلال مادري شفيه طلال -بصوت خفيف- حبيبي
عهد : وش فيه تكلمي
سحر قالت لعهد السالفه
عهد : يمكن مافيه شي وانتي الله يهداك
سحر : بس هو قال طلال بالمستشفى
عهد : يمكن موو هو
سحر : بس اذا كان هو شبسوي ؟؟ قوليلي شبسوي ؟
عهد : لكل حادث حديث
سحر : عهد احبه
عهد كسرت خاطرها سحر : خلاص حبيبتي نامي بكره بتعرفين
سحر كانت متعبه غمضت عينها وراحت بنومه طوالي

****************************** ******************** *****

خلص البارت العشروون

ماجد شبيصير عليه ؟؟ ممكن يموت ؟؟
ابو ماجد هو وزوجته الوحيدين اللي يعرفون من عايله ماجد في ممكن احد غيرهم عارف ؟؟؟ وكيف ؟؟
ريمو والبنات ؟؟ بتمشي خطتها اللي خططت لها ؟؟ وش بيصير بالسفره ؟؟
سحر ياقلبي عليها شبيصير ؟؟ وببتاجل الرحله ولالا ؟؟
خالد ورغد ؟؟ خالد عرف سر رغد بيساعدها تعرف ابوها ؟؟ رجعوا بدون شك وخرابيط في شي بيفرقهم ؟؟؟

تابعو في البارت القادم


في البــــــــــــــآرت القــــــــــآآآآدمــ :



: من ذا التعبان
: واحدن صادمه عمك
: يؤ طيب حنا بنمره


ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــ



: انت تعبان
: ادري بس عقب 3 ايام 5
: لا

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ

 
قديم   #32

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد: طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


الجـــــــــــــــــــــزء الوآآآآآآآآآحــــــــــد والعشروووووووون


عند طلال جالس في المستشفى
جاء فارس وقعد جنبه وهو مستغرب حال طلال
ماتوقع بيصير كذا
يشوف دموعه تطيح ويشوفه كيف يمسحها
ماتخيل يوم طلال يضعف بهالشكل
بس مو سهله عليه ماجد
يبي يهديه مايدري كيف فقرر يسكت ويسانده بجلوسه معه
طلال على امل يطلع الدكتور يقول قام بالسلامه
يطالع الباب وينتضر الدكتور
عيونه متعلقه بالباب

من جهه ثانيه

يركض يدور على ولده اللي تركه لسنين
اللي تحمل مسؤليه منهو صغير في ناس اكبر منه ماقدروا يتحملونها
هذا ابو ماجد يدور على طلال اي احد يدله على غرفه ماجد
لقى طلال قاعد معاه واحد ماعرفه
قرب لهم وهو قلقان
ابو ماجد : طلال وين ماجد وين ولدي
طلال يطالع بهدوء لابو ماجد ثم طالع الغرفه
التفت ابو ماجد للغرفه قام يتحسس ابوابها بابها هذا وراه ولده الكبير
رجع يطالع في طلال وفارس وسال : شصار شصار عليه ليه هو هنا
فارس قال لابو ماجد السالفه
ابوماجد : لاحول ولاقوه الا بالله
قعدوا والساعات تمر عليهم الساعه مثل السنه
الكل يدعي من قلب بقومه ماجد
قطع عليهم اذان الفجر والكل قام
ليصلي ويصلي ويصلي ويدعي ربه عسا يقوم عبده

***********

بيت ابو مـــآآآآآآآآآجـــد

قاعده ام سلطان وهي تنتضر احد يدق يطمنها
هي تعتبر عيال ابو ماجد عيالها من اكبرهم لاصغرهم
كانت ماشيه للمطبخ بتشرب مويه تحس حلقها ناشف
سمعت صوت التفتت للجهه الصوت وقامت تقرب تقرب
الصوت من غرفه غديير
دخلت عليها
لقت وجهها كله دمووع
ام سلطان بخوف : غديير شفييك غديرر
غدير تكمل بكي
ام سلطان خافت انها سمعت سالفه ماجد وعادت السوال
لاكن غدير لاحياه لمن تنادي
غدير نطت في ححظن ام سلطان وقامت تبكي
ام سلطان ضمتها بقلب حنوون وقامت تهديها
غدير : تحلمت حلم يروو -شهقت- يروع
ام سلطان ارتاحت انها ماسمعت سالفه ماجد ابتسمت ابتسامه حنونه : لا ان شاء الله خير
غدير : بس انا خاايفه
ام سلطان تضمها اكثر لصدرها : لا مو صاير الا كل خير
هدتها وقاموا يصلون الفجر ثم رقدت
راحت ام سلطان تقوم البنات للصلاه صلوا ورجعوا نامو وهم مايدرون شيخبي بكره لهم
اما ام سلطان نامت في الصاله كانت تنتضر اي شي بس غلبها النوم

****************************** *****************

وصلت عايله ابو ريان للرياض الحبيبه بعد تعب سفر
الكل راح للفراشه ينام

كل الشخصياات اللحين نايمين ماعدا

طلال وابوماجد وفارس رجعوا من الصلاه وقعدوا بنفس الاماكن
ابوماجد : طلال رح نام وانا ابوك شف كيف حالك قم انا بقعد عنده
طلال : مابي اتحرك من هنا
فارس : طلوول حبيبي يالله قم معاي انت تتعبان بكره من الضهر مسستعد لو تبيني اجيبك على الاقل لو ساعتين
ابو ماجد : صدق يالله رح قم قم يالله
طلال التفت على الطريق ويطالع لبعيد وبصوت خافت : مابي افارق غرفه ماجد
قعد طلال وابو ماجد الح على فارس يرجع ورجع ينام وهو حده تعبان
بقى طلال وابو ماجد في المستشفى

**************************

في الصباح

: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآييي آآآآآآآآآآآآآي يووووووومـآآآآآه آآآي آآآآي
قامت ربى تركض لغرفه ريمو بصرعه
ربى : ريموووه شفييييييك ؟؟؟؟
ريمو وعيونها تدمع : آآآآآآآآآآآآي ضررسي يعووورني ااي يعوور يعوور
ربى بحتقار : مالت عليييك
ريمو : يعوووووووور آآآآآآي
ربى : شسوووي لك
ريمو سكتت بفجعه : اللحين اقولك سني يوجعني تقولي شسوي لك ومالت عليك
ربى : اللحين ضرسك مايعورك
ريمو تذكرت : آآآآآآآآآآآآي آآآي ليه تذكرريني
ربى : مالت علييك كذاابه
ريمو : وربي وربي آآآي يووجع
دخلت ام ريان : ريموووه وجع شفيييك طيحتي قلبي
ريمو : لابدري
ام ريان : وشووو
ريمو بتورط : ههه امززح هه شفيييك اقصد آآآآآآآآآآآآي ضررررررررسي يوووووجعني
ام ريان : يعورك مرره
ريمو : شراايك
ام ريان : اقول اعقلي
ريمو : آآآآي يـآآآآمـآآآمي وربي يووجع
ام ريان : خلي ابوك يوديك للمستشفى
ريمو سكتت : لا خلاص مايوجعني
ربى : كذاااااااااااااابه برووح اقووول لابووي
ريمو : لالالا آآآآآآي لالا لاتقوولين
ام ريان : ريموووه روحي قبل لايعورك زياده
ريمو : يوومه انا اخاف من مستشفى خاصه للاسنان وتبين اذهب بقدميه الى هناك
ربى : انلحس مخها مع عوار سنها
ربى راحت وقالت لابو ريان
واخذ ريمو بالغصصب للمستششفى
بالسياره
ريمو تبكي : يابابي مابي اروح للمستشفى
ابو ريان : اللحين تبكين عشان المستشفى ولاعشان عوار سنك
ريمو سكتت
بو ريان : تفكريين
ريمو : الاثنييين
ابو ريان : خلاص اذا عورك سنك وهم يسونه لك بعطييك 100
ريمو : صددق
ابو ريان بضحك : ايوه
ريمو : حلو اتفقنا
ابو ريان ( خلني اسالها شبخسر ) : ريوومي
ريمو : هلااا
ابو ريان : اللحين لو ماطلعتي بنتي شبتسوين
ريمو : وشوو يعني بنت مين يعني ماخذني من الشارع ؟
ابو ريان : لا يعني تخيلي معي اكششن كذا اخذتك وربيتك عندي او لالالا - بحذر - اكون متزوج
ريمو : تكون متزوج انت متزوج
ابو ريان : لاآآ يعني اكون متزوج قبل سلووى وحده وجبت منها ولدين بالسر طبعا ثم تزوجت سلوى امك وجابت ربى ثم حملوا الثنتين مع بعض ووحده ماتت وعاش اللي ببططنها والثانيه مات اللي ببطنها وعاشت هي واخذت بنت اللي مااتت واعطيه للي عاشت
ريمو : وقف وقف مافهمت شي لغز ولا شالسالفه
ابو ريان بتنهيده : خلاص ولاشي
ريمو من العوار سكتت وماركزت ولا اللقافه تذبحها
دق جوال ابو ريان
ابو ريان رد بعد ماشاف المتصل : هلا والله بابو بندر
ابو بندر : هلافيك تسيف الحال ؟
ابو ريان : بخير لعلك بخير وانت علومك ؟
اابو بندر : لحمدلله ويين ارضك ؟
ابو ريان التفت على ريم : والله ابلشتني ريموووه ضرسها يوجعها بوديها يشلعونه
ابو بندر : اي مستشفى
ابو ريان : مستشفى الـ ...
ابو بندر : يابو ريان ليه ماتروح للمستشفى ....
ابو ريانن : لييه ؟ تبي شي منه
ابو بندر : ايوه امس صادملي واحد وابي اشوف شصار عليه واللحين مشغول وقلت مره دام روحتك وحده
ابو ريان : انا لله وانا اليه راجعون عسى حالته مي خطيره
ابو بندر : الحمدلله على كل حال بالعنايه المركزه
ابو ريان : لاحول ولاقوه الا بالله
ابو بندر : هاه تقدر
ابو ريان : ايه ان شاء الله
وسكر من ابو بندر
وريمو ذبحها ابو الفضول
ريمو : من ذا التعبان
ابو ريان : واحدن صادمه عمك
ريمو : يؤ طيب حنا بنمره
ابو ريان : ان شاء الله
ريمو : ونااسه
ابو ريان باستغراب : وشوو
ريمو بنفس الوناسه : اول مره اشوف واحد بالعنايه
ابو ريان كان ماسك ضحكته على خبال بنته بس بجديه قال : احمدي ربك
ريمو : الحمدلله

****************************** ******************** ****

عنــــــــــد فــــآرسس

قام من فراشششه ويطالع الساعه
فارس : يؤؤ تاخررت على طلوول
قام دخل الحمام - الله يعزكم - اسسستحم وبدل ثم طلع من الغرفه
جهه ثانيه
عهد : سحروووووووه قوووومي طفشششت لحاااالي
سحر بكامل الارهاق والتعب : آآممم
عهد : سحر بالله قومي
سحر قامت بتثاقل وراحت لدوره المياه - وانتم بكرامه - بدلت وطلعت
عهد : تعالي ضبطت لك احسسسن فطور
سحر والتعب باين عليها : طيب
عهد : سحوورتي مو صاير شيء
سحر : طيب
قعدوا فــ الصاله
طلع فارس من غرفه مر بالصاله
قامت سحر ومو هامها غير تعرف شصار على طلال
سحر : فروووس
فارس التفت : نعم -طالع بهيدو- انتي عندنا
عهد : ايووووووه
فارس لف لسحر : شبغيتي
سحر : انت امس طلعت مستعجل وش فيه ؟
فارس : ايه الحمدلله على كل حال
سحر نغزها قلبها : ليييه
فارس اسغرب منها بس فكر انه ممكن انها تتوقع احد من اعمامها او احد صار عليهم شي : لا ابد ماجد خوي طلال بالمستشفى
سحر ماتدري تضحك تنقز تركض تصارخ محتاسه بس اللي تعرفه انها مستاانسه حبيبها مافيه شي
متدري ان طلال يتعذب على صديقه
فارس : شفيييك
سحر : ههههههههههههههه وناااااااااسسسه
فارس : الحمدلله والشكر بررروح
وراح متووجه للمستشفى

****************************** ***********

عنــــــــــــد خـــآآآآآآآآلد

بالشششقه

خالد : سلووووومي
سلمان : هااه
خالد : متى يجون اهلك
سللمان : شدخلك ؟؟
خالد : مالت الا مالت
سلمان : بيجوون بووكره
خالد : ياحظك
سلمان : اقوول قل ماشاء الله يوصلون بالسلامه لا يهوونوون
خالد : ههههه لا ان شاء الله يوصلون بالسلامه
سلمان : يسلمك .. شصار
خالد : على ؟
سلمان : امل وحمدوه
خالد : والله مادري مابي اخسر صداقته الغبي هذا
سلمان : والله حاله
حمد : يابوي مانت خاسره
التفت خالد : حمد هنا
حمد : هيه
سلمان : توني ادري
حمد : هاهاها
خالد : اسسفرت وانوورت
حمد : اقول خوويلد لاتخاف كل شي مضبووط
خالد مافهم : هلا ؟
حمد : سلامتك
خالد : يسلمك
دخل نواف وعلى طول قعد
سلمان : وين السلام ياواد
نواف : ...
سلمان قام جاب كوب مويه وكبه على نواف
نواف قام مفجوووع : وججع ان شاء الله سلماانووووه
سلمان : فاضين لك حنا
حمد : نوافووه احمد ربك هالمره بماي الله يستر من الياي
خالد : ههههههه اكششششخ شي
سلمان : لاداعي لاداعي
حمد : صدق نفسسه
نواف : مردووده يابو فيصصصل
سلمان : هو ها هي ضحكتني
خالد : هههههههههههههههههههههههههههههه ضحكتك سامجه
حمد : خللوود شو بلاك صاير زي نواف كله ضحك
سلمان : مستاااانسسس الاخووو
حمد : ايه على اشو ؟
سلمان : اسعله
نواف : شباااب
سلمان : هااه
حمد : نعم
خالد : هلا
نواف : بسافر للسعوديه
سلمان : بقلعتك
حمد : بالسلامه
خالد : جد ؟
نواف : سلماان مالت عليككك حمدوو يسلمك خلود ايوالله حسيتني مسوي زحمه
سلمان : ههههههه امززح يابو الشباب
نواف : طيب
حمد : حق شو تسافر ؟
نواف : زوااج اختي
خالد : يالخاين وماتقولنا
سلمان : امانه ؟؟
نواف : وربي
الكل : مبرررووك
سلمان : مووتى ؟
نواف : بعد 3 ايام بس بسافر بوكره
الكل : بالسلامه
خالد : بذا المناسبه العشاء اليوم علي
سلمان : مااتقصصر والله
حمد : اووه في عشا الدعوه
نواف : مانقول لا
خالد : طيب امششوا
حمد : الحيينه ؟؟؟
خالد : نتمشى ونخلي نواف يودع كندا
نواف : كاني مو راجع
سلمان : الا بترجع بس نخليك تستانس اليوم
نواف : طيب
خالد : قووموا
راح الشباب يتمششششوون بالآرجـآء الكنديه

************

 
قديم   #33

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد: طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


عنـــــد فــآرس

وصل المستشفى وراح لطلوول
شاف طلال نفس وضعه ماتغير شي
وشاف جمبه ابو ماجد باين عليه الحسره
راح لهم وهو متامل خروج ماجد ليوم من العنايه
فارس : السلام عليكم
طلال وابو ماجد : وعليكم السلام
ابو ماجد : هلا فارس
فارس يطالع بطلال : اخباركم
ابو ماجد : الحمدلله
قعد فارس جمب طللال يحاول يخليه ياكل او يشرب مو راضي

من ناحيه ثانيه من المستشفى
ريمو : آآي والله ثاني مره مابجيي
ابو ريان : خلاص ريومي
ريمو : والله لو ابكي دم مو جايه للمستشفى
ابو ريان : خلاص اسكتي ريمو
ريمو سكتت ثم التفت على ابوها ومدت يدها
ابو ريان يطالع باستغراب
ريمو : يدك على ميييه
ابو ريان : ههههه طيب
وطلع ميه وعطاه ريمو
مشوا بين الممرات والعيادات
وصلوا
ريمو تجبصت لمحه شخص ياما وياما جمعتهم احلى الصدف
شخص حبته من قلبها
وقفت محلها ماتوقعت الصدف باقي بتجمعها مره ثانيه فيه
ابو ريان التفت : ريمو شفييك يابنيتي
ريمو تستوعب : لا ولاشي
ابو ريان راح يسال عن المريض
وتوجه نحو اللي وصف له الدكتور
وريمو وراه تمشي وتحس انها كل شوي تقرب من قلبها
لحد وقفوا قدامه تماما
ريمو بنفسها : آآخ علييك طلال شصااير علييك ليه وجهك شاحب ليه تعبان كذا من اللي بالغرفه ممكن يكون من اقاربك ؟؟؟ شكله كانه مانام له ايام وه بسس ياحبيلك
طلال منزل راسه ويدعي
وابو ماجد استغرب اللي وقف عندهم
وفارس يطالع بريمو يحاول يتذكر وين شافها بس فجآءه : آآآآآآآآآآنتتتتتتي
ابو ريان استغرب شيبي
ريمو توها تنتبه لفارس اللي يصير عم سحر
ابو ريان : ريمو تعرفينه
ريمو خافت ابوها يفهم غلط : ايوه هذا يصير عم صاحبتي
طلال بنفسه : من وين جاء ذا الصوت انا سامع فيه انا احب صاحب الصوت وينه بكحل عيني بشوفته -قام يلتفت يمين يسار لحد طاحت عينه بعين ريمو - آآخ على العيون ياما تعبتني ياما سهرتني ليالي ريومتي جمبي وماقدر اكلمها بس شجابها
ابو ريان : صاحب الغرفه هو ماجد الـ ..
ابو ماجد : ايووه مين انت ؟
ابو ريان : انا اخو اللي صدم ماجد كنت مار هنا وقالي اخوي امر اشوف شصار عليه
طلال بنفسه : مسستحيل آآخ يالصدف يامحلاه والله شوفتك جت بوقتها
ريمو بنفسها : لايكون اخووه .. لامسسستحيل اصلا ماعنده الا اخت .. طيب مين يصير ؟؟
ابو ريان : عسسى تحسنت حالته
ابو ماجد بتنهيده : نفس الحال
ابو ريان : انت شتقرب له ؟
ابو ماجد : ابوه
ابو ريان : والشباب
طلال مانزل عينه عن ريمو وريم خايفه يفضحها قدام ابوها
فارس : صديقه - انتبه لطلال وكيف يطالع ريم رد قبل لاينتبه عمر - وهذا صديقه واخو دنياه
ابو ريان : يقوم لكم بالسلاامه ان شاء الله
فارس وابو ماجد : يسلمك
طلع دكتور من غرفه ماجد يلتفت ثم تقدم جهة ابو ماجد ببتسامه
ابو ماجد مستغرب هاذي الابتسامه
الدكتور : الحمدلله على سلامته قام من غيبوبته واستقرت حالته
ابو ماجد تجبص مو مستوعب اللي يقوله الدكتور
طلال اخيرا تكلم : اييييش ؟؟؟؟
الدكتور : المريض قام من غيبووبته خلاص بنطلعه من العنايه بس يبيله كم يوم يرتاح بالمستشفى ويرجع للبيت معافا باذن الله
ابوماجد نزلت دموعه من الفرحه قام وحب راس ابو ريان بس ابو ريان منعه وقام يتحمدله بسلامه ولده
ريمو تشوف حبيبيها كيف الفرحه ماليه وجهه تشوفه كيف يضم فارس وهو مبسوط
حست براححه نفسسيه داخلها
ابوماجد : اقدر اشووفه
الدكتور : الحين ننقله للغرفه وبامكانك تشوفه بس -طالعهم كلهم- مو كلكم واحد واحد عشان مايتعب يالله عن اذننكم
الكل : اذنك معك
ريمو : بابا بابا
ابو ريان : هلااا
ريمو سحبته على جنب : اللحين ورى منروح ماتحس شكلي غلط واقفه جنبك
ابو ريان : ههههه لاعادي بسلم على الولد واطلع
ريمو بتبقيق عيون : وشوو اللحين لاسلمت عليه وين اطس به
ابو ريان : اوقفي هنا ثواني واجيك
ريمو : يحول طيب
نقلوا ماجد لغرفه والكل واقف عند بابها
ابو ماجد : طلال حبيبي بدخل انا وابو ريان قبل لانه مستعجل
طلال : طيب
دخل ابوماجد وابو ريان الغرفه وبقى طلال وفارس وريمو برى
فارس : بروح لحمام -وانتم بكرامه-
طلال : طيب
ريمو : انقلع
فارس : هاه ؟
ريمو تفشلت : لاتحمست
فارس : هههههه طيب
وراح فارس
طلال وقف جمب ريمو : ريومه كيف حالك ؟
ريمو ماتبي تطالع بعيونه : بخير الحمدلله
طلال يطالع فيها
ريمو : طلول لاتبحلق عيونك فيني ابوي كان بيذبحني
طلال بابتسامه تذوب : تامرين
ريمو : ايوه
طلال : الا شجايبك مع ابوك
ريمو : آآآي لاتذكررني
طلال : لييه ؟؟؟
ريمو : شآلو ضرسسي
طلال : ياعمري عليك
ريمو بتصريف : ايوه والحمدلله على سلامه صديقك
طلال : يسلم روحك
رييمو : خلاص ابعد ابوي بيجي
طلال : هههه طيب بتوووحشيني
ريمو اسستحت وقلب وجهها

عنــد مــآجد
دخل ابو ريان مع ابو ماجد للغرفه
على طول ابو ماجد ضم ماجد من قلب حنوون
ابوريان يطالعهم ببايتسامه لاتخلو من الفرحه
ماجد : يبه ششفيك خلاص ماصارلي شي
ابوماجد : كيفك ماجد عساك بخير يعورك شي ؟
ابوريان : لا الحمدلله مافيييه الا العافيه شفه كنه حصان ( كنه اختصار لــ كأنه )
ماجد التففتت لابو ريان مستغرب من هو
ابوماجد قطع حيرت ولده : هذا اخوو اللي صدمك ابو ريان ماشاء الله عليهم ماقصروا معنا
قدم ابوريان وسلم عليه وتحمدله بالسلامه
ابوريان : يالله عاد استاذن ولا اللحين بنيتي بتقلقني
ابو ماجد : ههه الله يخليها لك
طلع ابو ريان من الغرفه
ماجد : مين هذي بعد وش جاب طاريها ؟
ابو ماجد : هههه هذي بنته جاي يشيل ضرسها ومر يشوف حالك وجيهم وجيه خير
ماجد : ههههه اهااا
ابو ماجد : ثاني مره بخلي السواق يوديك ويجيبك
ماجد : هههههههههههههههه اتخيييل عاد
ابو ماجد : لو صار لك شي لاسمح الله شبيصير على خواتك مافكرت
ماجد : يايبه الحمدلله كل شي مكتوب عند رب العالمين
ابو ماجد : بس لازم تحذر المره الجايه
ماجد : ابشششر -التفت يمين يسار - ويين طلول
ابوماجد : يوه نسسيت اناديه اصبر شوي
ماجد : ايوه ناده وحششتني الدوب

طلع ابو ريان
ابوريان : ريموو يالله مششينا
ريمو : طيب
ابوريان التفت على فارس : ياولدي خذ كرتي لاحتجت اي شيء لاتتردد
فارس : ان شاء الله
مشوآ
طلال قفز لفارس وسحب الورقه
طلال : عمر الــ ... -ابتسم-
فارس : شعنده
طلال : هههههه لاعادي فضول
طلع لهم ابو ماجد
ابوماجد : يالله شباب ماودكم تسلموون على ماجد
طلال وفارس : طيب

ابوريان وريمو يمشون
ابوريان : ياحليلهم
ريمو بقلبها ( منن جدد )
ابوريان : شفتي كيف استانسوا
ريمو : ايوه من قلب خاصه هذاك ( تقصد طلال )
ابوريان : ايهم
ريمو : اللي كان على طرف الكرسي
ابوريان : اييه تحسينه كانه اخوه او اكثر
ريمو : الحمدلله اننا جينا وجهنا وجه خيير
ابوريان : هههه الله يتم عليهم الصحه ان شاء الله
ريمو : ان شاء الله

نرررجع لعند مآجد بعد مادخلوا الشباب
طلال يضضم صاحبه لحد ماتكسرت ضلوعه : مالت علييك ياماجد لو ان اللي يفكر يصدم وينصدم كان محد فكررر
ماجد تذكر السالفه اللي كان شبه ناسيها : ههههه ماعلييك اصلا مافيني شي الحين لو تبيني امتر لك المستشفى
ابوماجد : وش تمتر ارركد
فارس : اهلللن اهلللن
ماجد : ههههه فارس مادري لاشفتك لازم اضضحك
فارس : اويلي ليه مرسوم بوجهي نكته
ماجد : ههههه يوومكن
قعدوا حوله كلهم ويسولفون
ماجد : الحمدلله اني صحيييت
ابو ماجد : الحمدلله
فارس : ليه ماكنت ناوي ؟
طلال : ههههههه ييمكن
ماجد : لا عشان السفره ماتطوفني
الكل ( ؟؟؟؟؟؟ )
ابوماجد : اي سسفره ؟؟؟
ماجد : لـ كندآ مو طلووول
الكل ساكت مستغرب
ماجد : لايكون هونت وكنسلتها
فارس : صاحي
ماجد : ايوه
ابوماجد : مافي سفر
ماجد : الحمدللله ليييه ؟؟
ابوماجد : انت تعبان
ماجد : ادري بس عقب 3 ايام 5
ابوماجد : لا
ماجد : لييه لييه ؟؟؟ اغيير جوو من الكتمه اللي هنا وطلوولي معاي وفارس بعد
قعد ماجد يقنع ابووه لحد وافق

************************

خلص الجزء الواحد والعشروون

مااجد قاام وبخيير بيساافر ولاالاا ؟؟؟ اخواااته بيعرفوو ؟؟
ريمو شااافت طلاال بحززنه وبفررحه بلحظاات كاانت قليله بس جمعت بينهم
شبيصير بتوقف الصدف اللي تجمعهم ؟؟؟؟ ولا مطوولين ؟؟؟
طلال كاان ينتضر شووفه ريمو يعني ممكن نقول صاار يعششقهاا ؟؟؟؟
سحر مبسووطه ورنا متكدره شبيصير ؟؟
نااس فرحاانه ونااس زعلاانه
ذاا الباارت ان شااء الله يكوون حلوو وبعض الالغااز بنكششفها بالباارت االلي بعدوو
تابعوو

في الباارت القااااادمـ :



: ايووه
: صصح ليه ماافكرت
: الخوف مالي قلبتس

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ـــــــــ


: شفييك احسسك مستااانس بقوه
: ايووه وششفت حبيبت قلبي فديتهاا
لااشعورياا قالت : سحر ؟


ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ

 
قديم   #34

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد: طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه



الجــــــــــــــــــزء الثـــــــــآنــــــــي والعشروووون

في الديييره

اسيل : هدوووووووووووووووووووووول قووووومي قووووووووووووومي
هدوول بفجعه : وججع ان شااء االله شفي ؟؟
اسيل : عمي عمي
هدوول : شفيييييييييييه ؟؟؟؟
اسيل : قاام يررررجف عبدالودوود رجف مووب صاااحي
هدول بابتساامه : شدرااااااااااااااك ؟؟؟؟؟؟؟؟
اسيل : توو بدوور يقوول السالفه لجدتي
هدول : وناااااااااااسسسسه
اسيل : وشش وناااسسه انتي
هدول باستغرااب : لييه ؟
اسيل : الحين مو خااايفين يقول الهندي ان بناات جووه وهددووه ؟؟؟؟؟
هدول : هاا
ااسيل : شفتوو قااايله لكم بنتوورط
هدوول : اصبري ادق على ريمووه الحمااره
اسيل : دقي !
ترررن ترررن


*****************

عنـــــــد غديير واسماااء

غديير ببكااء : والله والله
اسماء منصصدمه
غديير : بعدين جتني خالتي قلت لها اني حلمت
اسمااء : ماجد بالعنايه
غدير بزيااده بكاء : ايووووووه مااتفهمييين اذا مااات مااعاااد في ااحد اسمممه مااجد مااافي اخوووو يووقف معاناا ماافي ماافي
اسماء : غديييييير خلاااص ااسككتي ماابي اسمع شيء - حطت يدينهاا على اذانها وبصوت مبحوح - مابي مابي اسسمع
لحظاات امتززجت بصوت البكااء ونزف الدمووع
اسماء : طييف لاتدري
غدير : ....
اسماء تهز غدير : اقوووولك طييييف لااتدري ايااني ويااك ترووحين لهاا
غدير بعد شهقات : طيب
اسمااء : مالناا الا ندعيله

****************************** *

عننند ريموو وابو رياان

ريمو سااكته وتتخييل طلاال ومبتسسمه
ابو رياان : ويين
ريمو : هاا ؟
ابوريان : وين مسسرحه ؟؟
ريمو : لاا ابد ولااا شيء
ابوريان : وكيف استعداادااتك للسفره
ريموو : كووويس اكووس شيء
ابورياان : الحمدلله
ترررن تررن
ريمو طالعه الشاشه ( دب الباندا )
ريمو : شعندهاا
ردت : الووو
: الوووو
ريمو : هلااا هدووول تسسيف الحال ؟
هدوول : ياااملعوونه الخيير
ريمو : شفيه بعد
هدول : عمي مسسك الهندي لعن ابوو جدفه
ريمو : وناااااااااااااااااستووون
هدوول : وشش ونااستوون
ريمو : يعني وناسه
هدول باستحقار : ادررري بس اقصصد وش وناااسته اللحين مو خاايفه ابو ريحه يعلم علينا
ريمو بتفكر : يؤ ماافكرت -ببرود- مااعلييك خاالي مو مخلي له فررصه ابدا ابدا
هدول : وذا خلااله ؟؟
ريمو : بنقول حناا كناا موجوداات وجدتي بتششهد وبقول ان محد يعرف الباس حق بدوور
هدول : اي اي صح
ريمو : مالت عليك الا مالت
هدول : علييتس ياالعنزز
ريمو : اسكتي ياادب الباانداا
هدول : مالدوب الا انتي
ريمو : مالعنز الا اانتي
هدول : ااووه خلااص بااي
ريمو : باااااااي طووسي
سكرت وضحكت على خبالهاا
بس قاطعهاا ابو ريان : وشش اللي سوويتووه بعد الله يسستر وش اللي بتقوولونه لخاالك ؟؟
ريمو بفججعه كااانت تتكلم ونااسيه ان ابوهاا معهاا : انت سمعت ؟؟؟
ابورياان : بالتفصصيل شمسوويه ؟؟
ريمو ( اقول لالالا وييين والله ان يذبحني خلني ارقع ) : ايووه اناا كسسرت قزاازه موتر خالي وشسموه ورقعناا االسالفه وهدول تخاف خاالي يدري وشسمه قلت لا جدتي بتقوله اننا كناا عندهاا وبـــ ..
ابو ريان : بس بس بس خلااص اسسكتي
ريمو ببرااءه : اانت قلت وش السالفه وانا قلت
ابو ريان : طيب هذاا حناا وصلناا انزلي
ريمو : ليه بتروح
ابوريان : ايوه عندي كم شغله بخلصها وارد
ريمو : اهاا طيب بااي داادي
ابو ريان : مع السلامه
دخلت ريمو البيت
وابو رياان تنهد ومشى

****************************** *******

عنـــــــد مــآآآآجد واللي عنده

ماجد : طلااال حلفت عليييك
طلال : ياخي ماودي كييفي
مااجد : ترا بزعل
طلال : واليل بسس تراا بجيك باليل
ماجد : ايوه اصلاا غصب بذبحك اذا مااجيت
طلال : هههه ماالت علييك يالله استااذن
فارس : انا بعد بروح بعد مااتطمنت
طلال : امش معااي
فاارس : يالله مع السلامه
ماجد وابوه : مع السلامه
راحوو طلال وفااارس لبيووتهم
ابو ماجد : مااجد شفيك يااوليدي
مااجد استغرب : هلا ؟؟
ابو مااجد : شاللي خلاك كذاا قلي وانا ابووك
ماجد تردد بس قرر مايعلم احد : لااا ياايبه مافيني شي هذااني قداامك
ابومااجد : شاللي شاغل بالك
ماجد : ماافي شيء تطمن
وطالع للشباك لبعييد بعيد
وابو مااجد دق على اام سلطاان يطمنهاا

****************************** ******************** ****

 
قديم   #35

الگل يپيني والحلا مپتليني


رد: طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


طلع الغالي ولد خالي للكاتبه خآرج نطآق التغطيه


عنـــــــــــــد هدوووول واسووول

هدول : ايووه
اسيل : صصح ليه ماافكرت
هدول : الخوف مالي قلبتس
اسيل : ايوالله
هدول : خلنا نروح نشوف الوضع
اسيل : يالله

رحو لقووهم مجتمعيين قعدو معهم
الجده : حسبناا الله ونعم الوكيل
مهاا : بسس مين اللي مسسجل المقطع ؟؟
بدر : كيييييف عررف البااس حق لاابي
العم : ماايهم اهم شيء كييف يجيب ذاا البلاا لهناا والله كاان ودي اخلصص عليه
الجده : يالله ان تصصيبه مصصيبه
لحظات سكووت والبناات مركزات على الهررجه
العم : بس هو كاان بيقول شي
لبنات يدينهم على قلبهم
بدر : وشش ؟
العم : قااعد يقوولي في وححش اجي اناا في وحشش اجي انا
اسيل : هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههه
الكل التفت لها وهي لاحياه لمن تناادي فاقعه
هدول تقرصهاا بس مافي امل
العم : الحمدلله والشكر وين اابوك يعقلك
قااامت هدوول وسحبت اسيل للغرفه
وقااموو يتنااقششون بالسالفه وهديل حللفت تمسكهاا على ريموو
وريمو يااحراام ماتدري عن الهرجه

****************************** ******************** *

عند بيت ابوومااجد

ام سلطان : الله يبشرك بالجنه
ابو مااجد : يالله عااد بسكر تعرفين ماجد قاام اللحين يتدلع عليناا
ام سلطاان : ههههه يحقله
ابو ماجد : وقولي للبناات اانه صارله حاادث بسسيط وبيطلع
ام سلطان : ان شااء الله
ابو ماجد : فماان الله
ام سلطان : بحففظه
سككرت ورااحت للبنات بالصاله
طيف : خاله ويين مااجد ماجاء من امس
ام سلطان ببابتسامه : حبيبيتي مااجد صار عليه حااد -شافت تعاابير ووجهها قاام يتقلب بس قالت بسرعه- ث بسس الحين الحمدلله اووكي كلشي
غدير بابتسااامه : يعنني طللللع من العناااااااييييه
اسمااء لفت بقلق لغدير
وغدير حطت يدهاا على فمهااا
طيف : عنااايه اي عناايه وين مااجد وين بشوووفه ابي اشوووف مااجد
قامت ام سلطان تقولهم السالفه وغدير قاالت لهاا اني اللي بكاها امس كان االخبر
طيف : ولليه مااقلتوولي
اسمااء : طيووفه يكفي انه بخيييير
طيف سكتت ورااحت لغرفتهاا وهي تحس بصداع
لحقتهاا ام سلطاان تطمن عليهاا وتعطيهاا الدوا

****************************** ********

عند ابتهااج وابتهال وامل

ابتهاج : االله وناااسسسه بنساافر
امل : الي يسمعك يقول اول مره تساافرين
ابتهااج : بس ذي السفره ااحسهاا غير احسها لهدف
امل : ارررحم يالهدف بس عسااه مو تسلل
ابتهال : هاهاهاها
امل : اقوول متى رحله ربى وريمووه
ابتهااج : ماادري مااسالتهاا
ابتهال : دقي عليها
ابتهاج : طيب
تررن ترررن
: الوو
ابتهاج : اهنن اهنن
ريمو : اهنين اهنين
بتهاج : ههه كيفك ؟؟
ريمو : بخييير تووني - سكتت بعدين بحمااس - فااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااتكككك
ابتهااج : داايم اوقااتي صصح ادق اذا كاان في خبر
ريمو : هههه مااشاء الله علليك صرااحه
ابتهااج : طيب اتحفيني
ريمو قالت السالفه
ابتهاج : مستحيل مستحيل اصصدقك شفتيناا صدقناك مره وحده عجبتك السالفه
ريمو : هههههههههههههه لااوربي العظييييم جاده
ابتهااج : ريمووه تلعبين علي قولي شفتي اطخم يمكن اما طلال موو مصدقه موو مصدقه
ريمو : هههههههه وه بسس
ابتهااج : ااقول خليني اكمل السالفه قبل لاتخقين عليناا
ريمو : ههههه شعندك ؟؟
ابتهاج : متى رحلتكم
ريموو : اليوووووووم
ابتهااج : يااحظظكم
ريمو : ليه انتم متى ؟؟؟
ابتهااج : اليوم
ريمو : طيب
ابتهاج : بس مو معاكم طياارتكم قبلناا
ريمو : اهاا عموو فيصل وعموو مششعل بيرووحون معنا اليووم
ابتهاج : لااااااااا خصااره
ريمو : خلاااص بسكر اللحين
ابتهااج : طيب اشووفك بكندا ههههه
ريمو : ههههه على خير
سكرت وتذكرت سسحر وعلى طوول دقت عليهاا
سحر : اهلاا وربي من زماان عنك
ريمو : مي تووو وربي وحششتيني
سحر : انتي اقوى الا شصار عليكم
ريمو قالت كل السوالف اللي في قلبها مغامراات وحركات وقالت لهاا ان في شخص دايم يطلع صدف معه بس ماقالت انه طلال الي هو حب سحوره
وسحر بعد قالتلها سالفه ماااجد وانهاا لخبطتهاا وانهاا مستااانسه مرره
ريمو : اييييييييه صصصصح نسسيت اقووووولك
سحر : شووووووووو
ريمو : اليووم مساافرين لكندااا ونااستوون
سحر : ........
ريمو : سسسسسسسسحرررر ويييينك
سحر : كذب كذب
ريمو : لاا وربي ليه اكذب
سحر : ياااااااااااغبيه علاااماات الصدمه
ريمو : ههههههههه بسس ليه الصدمه ؟؟؟
سحر : احناااااااا مساافرييين لكندااا اليووم
ريمو : كذااااااااااااااابه
سحر : وربي عمي هنااك نبي نفجعه
ريمو : وناااااااااااااااسسسه موو مصدقققه انااا ولد عمي هنااك
سحرر : الله موو مسستوعبه
ريمو : متى
سحر : مدري بس اتوقع الـ ..
ريمو : يؤ رحلتكم مع عميي
سحر : ماعلينا بس اخيراا بشوووفك
ريمو : ههههههه كييف
سحر : لاايكوون بتلبسين عباايه وتتغطيين ؟؟
ريمو : لاا ويييييين مسسستحيل
سحر : يعني بشوووفك
رريمو : ههههههه يب يب
وقااموواا يسوولفوون لحد جااء ابووهم وتوجهوا للمطاار
مسستعدين لرحله لاايعلموون ماذا ستخبي لهم من فرح وحززن
فقط متااملين الافضل

****************************** ******************** *

عند سسحر

قالت لهيدو
عهد : ياااااااااااااححظكم ودي اشووفهااا
سحر : ههههههه مااعليك اذا رجعناا بعزمها بالبيت
عهد : اووف
طلع عزيز من غرفته خاافووا من رده فعله
بس هوو مشى من قداامهم ولااعبرر
نطت له سحر : اهلااا بالعم العزيزز
عزوز طالع فيهاا وقاام يطالع قدام
سحر : عمووو خلااااص وربي اسسسفين تكفى ساامحنااا تكفى
نطت معها عهد وقامو يترجوونه يسامحهم
ابتسسم وقبل اسسفهم وقاام يهااوشهم بالمززح فقط
سحر : بهذي المنااسبه شراايك تمششينا برى ؟؟؟
عزوز : ههههههههههه اثااريهاا مو لله
سحر : هههههه مررره
عهد : ايووه تكفى خالوووو
عزوز : طيب يالله تجهزوا 5 دقاايق وبمشششي مالي شغل
سحر : طيب اللحين
عهد : جرياااان
علىى رووحتهم دخل فاارس
وقعد مع عزوز
عزوز : ويينك من امسس مااشفتك
فارس حكى له قصه ماجد
عزوز : الحمدلله على سلاامته عسى احسن ؟؟
فارس : يسسلمك ايه الحمدلله مااكان في شيء
عزوز : الحمدلله وكييف طلول
فارس : ههه ياحليله بخيير توني مووصله لبيته
عزوز : اهاا كوويس
فارس : الا انت وش عندك قايم اللحين
عزوز : ابد قمت واللحين بودي البناات امشهم
فارس : اووف ومن اليوم قاااعد جمبك ماااطريت العززيمه
عزوز : هههههههههه طيب اممش معااناا
فاارس : ماقول لاا
طلعواا االبنااات ورااحووا مع عزوز وفاارس

****************************** *****************

عند طلووول اوول ماادخل

يححس بفرحه مو ماليته حصل شيئين كاان يتمنى حصوولهم
وده يطيير فوق فوق وده يروح لاي مكاان بس يعبر عن فرحته
طلعت رناا من المطبخ ماالهاا نفس لااي شي
تعباانه ودهاا تناام مو قاادره
تبي تطمن على حبيبها
طلال رااح وضضم رناا بقوه
استغربت رناا واكتفت بالسوال : شفييك ؟؟؟
طلال : مااااجد طللع يارنووو مااجد طلع
تغيرت تعاابير وجههاا من التعب والقلق الا فرحه ووناسه
رنا : احللف ؟؟؟؟؟
طلاال : والله والله
رناا : الحمدلله على سلاامته
طلال : يسلمك -ابتسم-
رنا : شفييك احسسك مستااانس بقوه
طلال : ايووه وششفت حبيبت قلبي فديتهاا
رناا لااشعورياا قالت : سحر ؟
طلال بشمئزاز : وشوو ؟؟ شالي جاب طاري سحرر
رنا : هههه كنت افكر فيهاا بس
طلال : هههه اهاا لااا شششفت ريمووو بعد قلبي ولله
وقالهاا السالفه وقاامو قعدو يسولفو مع بعض
وحشتهم سواالف بعض

****************************** ******************** *********

بالمطاار

العم ابوبندر وابو ريان والعم مشعل

ركبوا الطايااره والتووزيع كذا

ريمو + اثار + منى
ابو ريان + ام ريان + جوري
ابوبندر + اام بندر + فجر
ريان + شخص
ابومحمد + اام محمد
ربى جمب 2 شباب بغت تجيهاا جلطه
فبدلت مع ريمو اللي مااتدري وين ربي حاطها
ابوريان : ريموووو ويين مكاانك ؟؟؟
ريمو : ماادري
ابوريان : لحوول االحقيني
وقاام يشوف الارقام ويمشي
التفت لهاا وهو ياشر للمكاان
ابوريان : هذا هوو
ريمو تطالع بالطخوم الجالسين ومبتسميين
ريمو : دادي طالع زين
ابوريان التفت على المقعد وشاف الشباب
ريمو : هااه اقعد
ابوريان : وين تقعدين
ريمو : هناا
ابورياان يخاليها : تخيلي عااد امشي بسس
راح ابو ريان للي جمب ريان وتفااهم معه وتبادلو
وجات ريمو بتحط شنطتهاا بالمكاان اللي عند الاولاد فوق
انبصطوو والابتساامه شااقه الوجه وقاموا يتغاامزوون كله تحت نظر ريمو
وقامو يشيلون الاورااق والجراايد اللي على المقعد
ريمو : ههههه مساااكيين
جاء الرجال وقعد جنبهم
تغيرت ملاامح وجههم
ورااحت ريموو جنب ريااان

وحلقت الطاااائرره لكنداا
وكلن في قلبه اشيااء مقرر يسوويهاا

****************************** ******

انتهى الباارت الثااني والعشروون

السسفره اخيرااا جااء وقتهااا ؟؟؟ شبيصير ؟؟؟ ايش المغاامراات الجديده ؟؟؟
عزوز وسحر وعهد رجعت المياه لمجااريهاا ؟؟؟ بس عزاام وسلطاان شبيصير ؟؟؟؟؟؟
رناا ريح قلبهاا طلوول ؟؟؟ بسس زله لساانهاا بتووديهاا في دااهيه ؟؟؟؟
ريمو وسسحر بيلتقوون في كنداا ؟؟؟

الكثيير من الالغاااز تاابعو معي لتعرفوو اجوبتهاا بالباارت القادم

في الباارت القــآآدمــ :



: يااشين التقليد
: اقول تلاايطي بس
لفت وججههاا

ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

: كفووو بنت عمي
: كفاك االطيب يبنت العم
: قلبنا مسلسل بدووي



ــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 02:58 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0