ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية أطعمة تزيد الطاقة وترفع معدلات الحرق يوجد هنا أطعمة تزيد الطاقة وترفع معدلات الحرق وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 10-20-2014, 01:15 PM   #1

آية بسملة

عضوة شرفية

الملف الشخصي
رقم العضوية: 189912
تاريخ التسجيـل: May 2012
مجموع المشاركات: 33,473 

17537660861302234530 أطعمة تزيد الطاقة وترفع معدلات الحرق


أطعمة تزيد الطاقة وترفع معدلات الحرق

أطعمة تزيد الطاقة وترفع معدلات الحرق

أشارت دراسة علمية حديثة إلى أن هناك بعض الأطعمة المغذية التي يمكن إضافتها إلى سلطة الخضراوات لتمدها بنكهة إضافية وتحرق السعرات الحرارية وتزيد من الطاقة، ومنها:



أولاً الحمص: يتوفر بالحمص جزء كبير من المواد الغذائية الأساسية، بما في ذلك الحديد، والزنك، والبوتاسيوم، وكذلك البروتين النباتي، كما أن الحمص جيد لاتباع نظام غذائي لأنه مصدر جيد للألياف، الأمر الذي يجعله منخفضا في السعرات الحرارية، ويمكن إضافته بسخاء لسلطتك مع العلم أنها غذاء صحي، كما يخفض من معدلات الصوديوم وهو مفيد جدا لخفض الكولسترول ومحاربة مجموعة من الأمراض.

ثانياً التفاح: إن إضافة قطع التفاح المفروم الطازج إلى سلطتك يعطيها دفعة لطيفة من اللون، ويحتوي على الدهون الجيدة ويمدها بشكل طبيعي وهو خال من الصوديوم ويحتوي على فيتامين a، c، b-6، والبوتاسيوم، كما يوفر بعض الكالسيوم أيضا، وهذه الفاكهة تحتوي على مستويات عالية من الفلافونويد التي تحرق الدهون و4 غرامات من الألياف التي تملأ لكم مع إعطاء التمثيل الغذائي الخاص بك لركلة اضافية.

ثالثاً الفلفل الأخضر: يضاف الفلفل إلى أي سلطة لأنه ملون، لذيذ، ومنخفض السعرات الحرارية، وهو أيضا غنى بالمغذيات، الفلفل هو قوة غذائية محملة بالمواد المضادة للأكسدة، ومضاد للالتهابات، والفيتامينات a، c وk، ومنخفض جدا في السعرات الحرارية.


رابعاً اللوز: يمكنه زيادة الكولسترول الجيد "hdl"، ويزيد من صحة العظام والقلب، ويحتوى على فيتامين e المضاد للأكسدة والدهون غير المشبعة الأحادية لصحة القلب.


خامساً السمك: يمكن أن السمك يكون إضافة رائعة لسلطتك لأنه غني بأحماض أوميجا 3 الأحماض الدهنية، والتي ثبتت لزيادة التمثيل الغذائي، وأوميجا 3s التي تؤثر على عملية الأيض من خلال خفض مستويات هرمون الليبتين، ما يساعد على حرق الدهون الجسم بشكل أكثر كفاءة، بالإضافة إلى ذلك زيت السمك الذي يعزز فقدان الوزن عن طريق زيادة مستويات إنزيمات حرق الدهون، بينما تتناقص مستويات أنزيمات الدهون، كما أن الأسماك غنية بالبروتين، الأمر الذي يتطلب المزيد من الطاقة وحرق السعرات الحرارية من الكربوهيدرات.

مواضيع ذات صلة
10أطعمة تقوي جهازالمناعة وترفع من كفاءته ضد الأمراض.
أطعمة تساعد على تقوية الذاكرة ..
الاتصال الدائم مع النت يخفض الطاقة
أغطية سرير تزيد غرفتك جمالآ
أطعمة محلاّة لا تزيد الوزن!
تعرفي على الأطعمة المحلاّة التي لا تزيد الوزن!!
5 عصائرتزيد من نشاطك و تذيب الدهون المتراكمة في جسمكِ!
أفضل 10 أطعمة لتسريع حرق الدهون
عشرة أطعمة عليك تجنبها لأنها مليئة بالسعرات الحرارية
احذر هذه الأطعمة تزيد الوزن بشكل خرافي وأنت لا تدري
احذر هذه الأطعمة تزيد الوزن بشكل خرافي وأنت لا تدري
السلطة الخضراء تزيد من معدل الدهون




التعديل الأخير تم بواسطة آية بسملة ; 10-20-2014 الساعة 01:19 PM. سبب آخر: الموضوع ليس في مكانه الصحيح وينقل للقسم الصحيح (نقل من 40 إلى 88)
 
قديم 11-06-2014, 10:36 PM   #2

فراشه المنتدى


رد: أطعمة تزيد الطاقة وترفع معدلات الحرق


أطعمة تزيد الطاقة وترفع معدلات الحرق

شكرا حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:03 PM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0