ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك .. يوجد هنا روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك .. هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #51

الحياة حلوة


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

الجزء الخامس والعشرون .........

دخلت البيت واستقبلتني امي وبكت لانها اول مرة تشوفني من حملت وحضنتها على طول لاني ولهت

عليها وجلست بحضنها لحد مارحنا بيت جدتي وسلمت على خالاتي وهم فرحوا لما شافوني وجلسوا يدعون

على تركي ومرته الجديدة وخالتي العنود عطتني محاضرة وقالت هذي اخرة افعالي الرجال مل وراح يدور

على الراحة عند غيري وبعدين قلت لهم لا يفتحون الموضوع معي ولا بمشي

والحال عند تركي مو احسن كانت امه وابوه زعلانين منه ومتضايقين من فحر لانهم مو عارفة اصلها

وفصلها ولانه اخذها من غير شورهم مر اليوم بسلام وطبعا مايخلى من نقزات بنات خالتي عفاف وسارة


صحيت من النوم على جوالي يدق وبصوت كله نوم :الو

تركي : هلا صحيتك

عهود: امم في شئ

تركي : لا بس انت شلونك امس ادق عليك ماتردين

عهود: ماكان لي خلق ارد عليك

تركي :وانتي ماتعدلين اسلوبك ابد

عهود: لا خير في شئ ابي انام

تركي بنرفزة : الظهر خلك جاهزة بمرك عشان بنروح مزرعة ابوي

عهود: افففف مالي خلق مزارع

تركي : ابوي موصيني مااجي الا بك

عهود: اذا عشان عمي خلاص

تركي : وانا

عهود: انت ايش

تركي بتنهيده : ولا شئ كملي نومك

عهود: لا بنتظرك اجل يلا بس

وسكرت منه وحطيت جوالي صامت ونمت الساعة ثنتين جلستني امي تقول ان تركي ينتظرني تحت

اوف راحت على نومة قلت لها تقول له ينتظر لحد مااجهز ولا يروح واخلي عبدالله يجيبني راحت

وبعدها رسلت لي الخدامة تقول انه بينتظرني قمت ودخلت الحمام وتروشت ولبست فستان حمل حلو

ظابط على جسمي ومو باين اني حامل منه قصير لنص الساق ولونه وردي وفيه ورود بيضاء ضيق

من عند الصدر وبعدها يوسع لتحت اما شعري حطيت فيه جل ورفعته باهمال ونزلت لي خصل على قدام

وحطيت لي شدو وردي مع كحل عربي يبرز عيوني وحطيت غلوس وردي ولبست لي اكسسورات مناسبة

للفستان وبعدها رحت شفت نفسي بالمراية طلع شكلي مرة كيوت بالفستان وباين شكلي وكأني بيبي بسبب

اني نحفت كثير من تزوجت تركي بس عجبني لانه مخليني ابان اصغر من عمري واخذت عبايتي ونزلت

للمجلس شفت امي مع تركي :تعالي ياعهود كلي لك شئ

عهود: لا مو مشتهية توني صاحية ومالي خلق اكل

تركي يقزني من فوقي لتحتي : هلا عهود

عهود وانا اجلس جنب امي : اهلين

ام عبدالله : يلا انا بروح احط الغدا لابوك

تركي تنح على شكلي : تصدقين الحمل مغير شكلك

عهود: مم طيب مغيره للاحسن ولا الاسوء

تركي :مم وقفي اشوف

وقفت له ودرت : ها شرايك

تركي : اكيد للاحسن

عهود: عارفة

تركي يطالع بصدري الي احس انه تغير من حملت : عهود مو كان فتحة الصدر واسعة

عهود انحرجت من نظراته : لا مو وسيعة بس عشانه ممتلي من الحمل

تركي يعض على شفته : بس تدرين شكله خطير

عهود ارتبكت من تلميحه : مم شرايك بفستاني ترا هذا فستان حمل

تركي : فستان حمل

عهود: ايه ليه مو باين

تركي : لا الفستان باين عليه ولا انتي باين عليك الحمل

عهود: كل هالكرش ومو باين

تركي جاى لعندي وحط ايده على بطني واربكني بحركته : وين الكرش بطنك لاصق بظهرك

بعدت عنه وانا وجهي محمر لاني من حملت وتركي مايقربني : تجامل

تركي جلس جنبي وحط ايده على كتفي : لا مااجامل ..مم عهود دخلت الشهر الرابع صح

عهود: اهم

تركي بنظرة خلتني احس اني من غير ملابس : يعني انتهت فترة الوحم عندك

عهود وانا ابلع ريقي : ليه تسأل

تركي : بس اسأل حرام

عهود: لا مو حرام .......الا وين زوجتك الثانية

تركي كشر بوجهه : ليه تسالين

عهود: بس كذا ..يلا مو ماشين

تركي يطالع بالساعة : يلا

ورحنا المزرعة ودخلت جاتني ام عبدالرحمن واحضنتني وقالت لي لاازعل قلت لها عادي مو زعلانه

وجلست معهم بالصالة وكانت فجر موجودة معهم وكانت لابسه فستان ينربط من الرقبة ويوصل للركب

وفاتحة شعرها وحاطه ميك اب عرس وتناظر فيني احسها منقهرة لان ام تركي والبنات جالسين حولي

ماعدا بدور وسمر احسهم فرحانين بزواج تركي وطبعا مافي اسعد من سعاد

دخل عزام وعزوز : هلا والله بمرت خالي تركي وينك من زمان عنك

عهود وانا اضحك على اسلوبهم : هلا فيكم اخباركم

عزام: بخير بشوفتك يالغلا

عهود: الله يسلمك

عزوز: وانا اقول المزرعة منورة اليوم وشوي مظلمة "وهو يلف على فجر "

عهود:افا مظلمة

عزام : لا اقصد انها منورة بوجودك ومظلمة بوجود غيرك

عهود: ايه عدل كلامك

عزام : عهود متى بيشرف عزام الصغير

عهود: من عزام الصغير

عزام : ولدك

عهود: ومن قال بسميه عزام

عزام بزعل : ليه مو حلو

عهود: حلو بس اذا سميته عزام عزوز بيزعل ولا

عزوز : اكيد بزعل

عهود: شفت

سعاد: عزوز عزام تعالوا سلموا على مرة خالكم

عزام بستهزاء : وانتي ماتشوفينا جالسين نسلم ونسولف معها

سعاد: اقصد الثانية

عزوز: انا مالي الا مرت حال واحدة الي هي عهود

عزام: صح لسانك

عزوز : تسلم

تركي : تغطوا ياحريم

دخل وسلم على خواته وقامت فجر له وخلته يجلس جنبها : هلا حبيبي اشتقت لك

تركي وهويطالع فيها : ليه مو حاطه شال عليك ماتشوفين عزام وعزوز

فجر بدلع : عادي حبيبي هم صغار

عزوز: ماقلت لك عهود

عهود: هلا بعيون عهود

عزوز تشقق : تسلم عيونك تصدقين الحمل محليك بزيادة انت من قبل قمر والحين غطيتي على القمر

عهود: ههههههههههههه

تركي تنرفز : انت ماتستحي على وجهك تتغزل بمرتي وانا جنبك وانتي "يأشر على "فرحانة

عزام : زالله احنا شفنا انك مو مقدر النعمة الي عندك قلنا احنا نقدرها

عهود ماعجبني اسلوبه مهما كان هذل خاله : عزام عيب هذا خالك ولا تبيني ازعل

عزام : لا كله ولا زعلك

تركي : طيب تعالوا هنا مقبلينها شوي وبتأكلونها يلا قوموا

عزوز: خالي خلنا نسولف معها والله ولهنا عليها

تركي عصب : قم انقلع برة انت وياه يلا خلاص من بكرة وهي متغطيه عنكم

طلعوا عزوز وعزام من الصالة لانهم خافوا من انه يسوي لهم شئ

فجر : تبي اصب لك قهوة

تركي ومازال معصب ويطالع فيني : صبي

فجر بدلع : ان شاءالله

عهود: رغد ممكن نقوم من هنا

رغد: يلا

وطلعنا انا ومها ورغد وتركي مانزل عينه عني لحد ماطلعت وجلسنا بالاستراحة الخارجية

وبعدها طلع تركي

عهود كشرت بوجهي : يانعم خير ليه تارك زوجتك وجاي

تركي : وانتي زوجتي بعد

مها ورغد عرفوا انها راح ندخل بنقاش تركوا المكان

عهود: شفت خليتهم يروحون روح لفجر

تركي : الظاهر الفترة الي تركتك فيها خلتك تنسين انك زوجتي بعد

عهود: وانت تخلي احد ينسى

تركي : على بالي وبعدين عشان اضمن ماتنسين من نرجع راح انام بغرفتنا واظن

الوحام انتهى

عهود: وبتترك زوجتك لحالها حرام لساتها عروس

تركي : لا ببدء الجدول من الاسبوع الجاي

عهودوانا اتمسخر : واي جدول ياحج متولى

تركي : تطنزين

عهود: مدري عنك انت وجدولك

تركي : أي جدول ليلة لك وليلة لها

عهود: وانا مستقنية عن ليلتي لها

تركي بنظرة : وانا مو مستغني والصراحة من شفتك بالفستان وانا احس اني اشتقت لك

عهود ماعجبتني نظرته وقلت اغير الموضوع : وبعدين تعال وش الاسلوب هذا الي كلمت فيه

عزام وعزوز

تركي : وشلون تبيني اكلمهم وهم مقابلينك وفاكين فممتهم عليك

عهود قهرني : وليه فاكين فمتهم وش شايفين تراهم عيال اختك ومااظن ان هذا تفكيرهم

تركي بقهر : أي مراهق بيشوف الزين بيناظر فيه وانت ماقصرتي سيقانك وصدرك مطلعته لهم

عهود : حرام عليك انت شايفني وانا جالسة مدخلتهم بالفستان واما صدري حاطه الغطا عليه لما دخلوا

وبعدين ياحبيبي اذا بتحاسب روح حاسب مرتك

تركي يدخل اصبعه باذنه ويحركه: عيدي ماسمعت

عهود: روح

قاطعني : لا اقصد حبيبي

عهود: لا تفرح غلطة مطبعية

تركي كشر : غلطة

عهود: غلطة وزي ماتتكلم على لبسي ليه ماتتكلم عن لبسها وانا استر منها ولا يقول يحبني

لو انك تحبني ماغثيتني ولا فكرت بعيال اختك كذا

تركي يمسكني من خصري وانا ابعده : طالعيني

عهود وانا احاول افك ايديه : بعد

تركي مسكني بايد ورفع وجهي بايده الثانية: تدرين لما شفتهم قبالك حسيت اني اغلي من داخلي

وماقدرت امسك نفسي ماعجبني ان في احد غيري يطالعك

وحضني لصدرة بقوة : انتي لي عارفة شلون لي ومااحب حد غيري يشوف زينك سواء حريم

او عيال

عهود: طيب ليه حاط علي وعلى لبسي مع اني محتشمه ليه ماتقول الكلام هذا لفجر

تركي بصوت خالني ارجف : لاني احبك انتي انتي وبس انتي دخلتي قلبي وغزيته وصار مايفكر ولا يحس

الافيك ويموت من القهر لحد طالع فيك

عهود مادري ليه حسيت باحساس غريب صوته جذبني وماقدرت اقول شئ:............

تركي وهو يشد على : ليه مو راضية تحسين فيني

عهودوانا احاول قد مااقدر احارب هالشعور الي بدى يتملكني :خلاص الحين عنك واحدة تحس فيك وباين انها

تحبك وبتعوضك

تركي : بس انا ماابي الاانتي ابيك انتي تحسين فيني

عهود حسيت اني لازم اساله: اذا كنت تحبني ليه تزوجتها ولا تقول انا الي قلت لك لان مافي رجال يسوي

حاجة مو مقتنع فيه

تركي : انا

وتقاطعه فجر :حبيبي

على طول بعدت عنه : روح لها ياحبيبها "وانا اقلد صوتها "

تركي كشر بوجهه: شلون تطلعين كذا روحي البسي عبايتك

فجر :ليه تكلمني كذ شسويت انا

تركي : ماسويتي شئ بس مايصير تطلعين كذا المزرعة مليانه رجال

فجر:طيب حبيبي بروح البس عبايتي وارجع عشان تفرجني على المزرعة اوكي

تركي بنرفزة : مو اوكي ويلا ادخلي ولا عاد اشوفك تلبسين كذا هنا سامعة يلا ادخلي

لف يشوفني بس انا مشيت من اول ماطلعت ورحت داخل وهو راح للرجال ودخلت فجر مبوزة وطالعني

بحقد حسيتها انسانة حقودة بس ليه ماحسيت بهالشعور من اول ماشفتها مع ان احساسي ابد مايخيب

بالناس وليه حسيت بالقهر لما شفتها اليوم لاصقة فيه معقولة حبيته لا لا مو معقول طيب ليه حسيت بقهر

يمكن الااكيد انا مااحب اشارك حد بشئ وتركي طول ماانا زوجته هو ملكي بس حرام تركي عنك الانانية

ياعهود خلي الرجال يلقى الي ماحصله عندك يحصله عند غيرك أي غيري بس هي لا لانها خانتني واذا

خانت صاحبتها اكيد بتخون زوجها اففففففففف ياربي مابي افكر بتركي

حطوا الغدا وانا مااكلت الا سلطة وفاكهه لاني مااحب الرز واللحم وبعدها حطوا الحلا ومااكلت احس معدتي

بدت تقلب دقيت على اخوي عبدالله وقلت له يجي ياخذني وارسلت لتركي لاني مابي اكلمه او اسمع صوته

ماعجبني الاحساس الي حسيته اليوم وانا معه ودق على ومارديت وارسلت له "اذا ماتبي فضايح خلني بحالي

وبعدين نتفاهم لاني الحين تعبانة وابي اروح البيت واذا صدق تحبني خلني على راحتي "وبعدها لادق ولا

ارسل وجاى اخوي ومشيت معه وصلني البيت وعلى طول رحت لغرفتي ابي اختلي بنفسي وافكر ليه انا

حسيت بالاحساس ذا




بدور : ردي ياسمر ردي "ياربي الحين بتصحى امي لصلاة الفجر وتجي تجلسنا وماراح تشوف سمر

يالله وينك ياسمر اففففف بتفضحنا الادميه ذي اذا سالتني امي شقول لها شسوي .......مافي الا زياد

:هلا زياد

زياد: اهلين بدور بجلالة قدرها داقة شصاير لايكون اشتقتي لي

بدور : ارجوك زياد مو وقتك سمر عندك

زياد: سمر ..لا هي من زمان طلعت مع ناصر يوصله البيت

بدور بخوف : من متى بالظبط طلعت

زياد: من ساعة

بدور: يالله اخاف صار لها شئ ادق على جوالها ماترد

زياد : تلاقينها مشغولة مع ناصر لانه الصراحة ذايب فيها واحس انه مايشبع من<.......<
بدور بقرف : حسن الفاظك لو سمحت

زياد: ليه يعني انك مؤدبة ولا سويتي هذا

بدور عصبت وسكرت السماعة بوجهه سمعت الاذان يالله وينك ياسمر رجعي قبل لا تسوين لنا

مصيبة



:ابو خلود

ابوخلود:ممممم

ام خلود: اصحى جوالك يدق

ابو خلود :ههمم

ام خلود : قوم جوالك يدق

ابوخلود: الو

:السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ابو خلود : وعليكم السلام مين معي

: انت وليد فايز ال.........

ابو خلود : أي نعم بس مين معي

:معاك الظابط فواز ال.......

ابو خلود: ظاااابط خير في شئ

الظابط: تقدر تشرفنا المركز

ابو خلود بخوف : ليه شصاير

الظابط : لما تجي راح تعرف بس ياريت تشرفنا الحين وضروري

ابو خلود : طيب طمني

الظابط: تعال انت ويفضل تجيب معك مرافق

سكر الجوال ام خلود: خير شصاير

ابو خلود مرتبك : مو عارف يبوني اروح عندهم الحين

ام خلود: ليه

ابو حلود: مدري بس دقي على تركي خليه يجهز بمره يروح معي

ام خلود: ليه شدخل تركي

ابو خلود: طلبوا مني اجيب مرافق معي

وعلى طول دقت على تركي الي كان صاحي لصلاة الفجر وقال لها انه ينتظره وهو جالس ينتظره

شافه ابوه وسأله ليش جالس وقال له السالفة وقال بيروح معهم وصل ابو خلود وركبوا معه

وراحوا المركز

ابو خلود: خير طمني الله يرضى عليك شصاير

الظابط : انت عندك بنت اسمها سمر

ابو خلود : ايه شفيها

الظابط: والله مدري شلون اقول لك بس بنتك صار لها حادث وتوفت مع الي كانت وياه

ابو خلود بستنكار : لا لا انت غلطان بني بالبيت

الظابط : هي بنتك وهذي بطاقة الاحوال حقتها

ابوخلود انهار :شلون ومن كانت معه

الظابط: بنتك متزوجه

ابو خلود انهار :................

الظابط نادى العسكري الي بره وطلب منه يدخل مرافقيه وقال لهم السالفة

تركي : مع واحد بس البنت مو متزوجة

الظابط :للاسف بنتكم كانت مستغفلتكم وتطلع من وراكم والحالة الي شفنها فيه تدل

تركي بغضب : تدل على ايش تكلم

الظابط : انها حالة دعارة لانهم كانو سكرانين وملابسها يالله تستر جسمها

تركي : تقصد انها

الظابط : مو متأكدين للحين بس بعد مايكشف عليها الطبيب الشرعي راح نتأكد

تركي راح لابوه الي بدى يفتح ازرار ثوبه من ضيق التنفس :يبه ارتاح

جلسه على الكنب وشربه ماي

تركي : وش تحس فيه

ابو عبد الرحمن بتعب : صدري ياتركي صدري

واغمى عليه وبسرعة ودوه المستشفى وبعد ساعة طلع الدكتور

تركي : بشر يادكتور شلون الوالد

الدكتور : والله مش عارف ايه اقولك بس الوالد اداك عمره

تركي بصدمة : اييششششششش

الدكتور : الله يرحموا

تركي جلس على الارض مو مصق الي صار ابوه مات مات وابو خلود بالعناية بعد ماسمع ان بنته

بعد الكشف اكتشفوا انها مو بنت وانتشر الخبر بالعيلة وبالجرايد بس خلوا الهوية مجهولة رحمة

لاهلها


مر اسبوع على وفاة ابو عبدالرحمن ام عبدالرحمن تبكي الغالي الي فقدته وابو خلود طلع من

العناية بس ماسوى عزا لبنته وقال لام خلود تنسى ان لها بنت اسمها سمر وام خلود كانت منهارة

وتركي واخوانه مو عارفين كيف يتعاملون مع الوضع

في بيت ابو عبدالرحمن دخلوا تركي واخوانه البيت وشافوا ام خلود ماسكة صورة بنتها وتصيح

تركي عصب واخذ منها الصورة ومزعها ورمها على الارض ويصارخ : مابي شئ من هال****ة

يدخل بيتنا بيتنا اشرف منها ومن اشكالها

خليل يهديه :هدي ياتركي هد

تركي : شلون اهدى وبنتها اساس المصايب كلها شلون اهدى قول

خليل بتنهيده : الله يرحمها

تركي : لا لا هذي متجوز عليها الرحمة هذي زانية كله منك انتي "وهو ياشر على ام خلود"لو انك

منتبه لها ودايرة بالك عليه كان ماصار الي صار ولا مات ابوي

عبد الرحمن : اذكر الله ياتركي يكفي الي فيها

تركي : لا اله الا الله

ام خلود :ليه ماخليتوني اشوفها ليه حرام عليكم هذي بنتي مهما سوت

تركي بغضب : قلنا لك انسى انها بنتك

ام خلود منهارة : حرام عليكم القاها منكم ولا من ابوها
تركي :الذنب ذنبك انتي وابوها اجل البنت طالعة بانصاص الليلي ولاتدرون وشوفي من

متى وهي على هالحال وانتي مو حاسة

ام خلود تصيح:.........................

ام عادل : خلاص ياتركي خلاص

تركي بقهر : ليه ماتبوني اقول الصدق ليه تبوني اسكت هو لو عليها في نار جهنم ان شاءالله

بس ابوي الي راح بسببها

عبدالرحمن : استغفر ربك هذا الي ربي كاتبه

تركي : ونعم بالله


كنت جالسة بجناحي وانا مرة حزينة على عمي وزعلانه على حالة ام خلود وافكر بتركي الي ماشفته

من توفى عمي كان يشغل نفسه بالعزا وينام برة البيت مدري ليه حسيت اني ابي اشوفه واتطمن عليه

ابي اسمع صوته ابي احس بالامان الي فقدته الاسبوع هذا وفجأة انفتح باب الجناح توقعتها واحدة من

البنات بس تفجأت لما شفت تركي يجلس على الكنبة بتعب انفجعت من شكله كان مرة تعبان كسر خاطري

شكله من زمان ماذاق النوم ودافن وجهه بين ايديه رحت لعنده من ورى الكنب وحطيت ايدي على كتفه

:تركي تبي اجيب لك شئ تأكله

تركي :.............

اخذ يدي وحضنها وبصوت مبحوح:تعبااااااااااااان

حسيت بضيق على حاله :تبي اجيب لك بنادول

تركي:لا

سحبني لعنده وحط راسه على صدري وحضني بقوة : محتاجك عهود

ارتجفت من قال الكلمة ذي وقفت عنده من غير ماتحرك

تركي : ابوي راح راااااح بسبب واحدة ****ة

عهود:................

تركي شد علي :اااااااااه

عهود حسيت بدموعه تبلل بيجامتي "لا تركي يصيح معقولة بس هو رجال المفروض مايصيح "

حزنت عليه وماحبيت اشوفه كذا وحطيت ايدي على راسه وبديت امسح عليه :طلع الي بقلبك
تركي شد علي زايدة وكاني انا طوق الامان الي بينقذه:......................

عهود حضنته من غير شعور كان كل همي اني اخفف عنه كنت ابي انسيه حزنه جلست جنبه واخذت راسه

وحطيته على فخذي وجلست اقرا عليه وادعي ربي انه يهدي باله ويصبره وبدقايق حسيت من نفسه انه

نام اول مرة انتبه ان شعره طويل وناعم كان يوصل لرقبته جلست اتأمل شكل حسيت انه طفل على هيئة

رجال نمت معه على الكنبة وهومازال حاضني

انتبهت وشفت نفسي على السرير وتركي نايم بجنبي وراسي على صدره ومطوقني بين ايده شلون مانتبهت

وهويشيلني جيت بقوم بس شدني:وين

عهود:اسفه صحيتك

تركي :لا انا صاحي من زمان

عهود:طيب ليه ماصحيتني

تركي :ماخبيت ازعجك وبعدين انا مرتاح الااذا انتي متضايقة

عهود:لا مو متضايقة ....... مم تركي

تركي :عيونه

عهود:عارفه انها متاخرة بس لاني ماشفتك ..عظم الله اجرك

تركي بتنهيده :اجرنا واجرك

عهود:جوعان

تركي :ايه

عهود توني بقوم بس سحبني وحط راسي على صدره :وين

عهود:بروح اجيب شئ تاكله

تركي :لا مو لازم

عهود وقمت بسرعة من السرير :لا لازم "وحبيت انسيه"ولاتبي ولدك يظل جوعان

تركي ببتسمة باهته:لا كله والا ولدي

عهود:اجل يلا قوم توضا وصل وانا بروح اجيب شئ ناكله

تركي :طيب بس لا تعبين نفسك

عهود:ان شاءالله

رحت المطبخ وجهزت لنا فطور متأخر وسويت كوفي لتركي وعصير لي وله وخليت الخدامة تدخله

الجناح رحت انادي تركي وشفته يصلي ولما خلص جلس يدعي

عهود: تقبل الله

تركي : منا ومنك

عهود: يالله وصل الاكل وانا حدي جوعانه ياتلحق على الاكل ولا ماتلحق وسبقته للصالة

وجاى وجلس جنبي وبدينا ناكل وتركي كل شوي يأكلني :خلاص انا اعرف اكل كل انت

تركي يطالعني بحب : اذا اكلتي انت كاني ماكل

شفته مو ناوي باكل قمت اكله وانا احط الاكل بفمه عض اصبعي:ايييييي

تركي :هههههه

عهود :يامتوحش ويقول مايعض هو

تركي ضحك على شكلي وانا حاضنه صبعي :ههههههه

عهود بدلع :ليه

تركي : الصراحة صبعك يشهي اكثر من الاكل

عهود:ها

تركي :تصدقين طعم الاكل غير من ايدك

عهود: بالعافيه

تركي : الله يعافيك

عهود: شرايك نطلع لخالتي نونسها

تركي : فكرة حلوة يلا

ورحنا الصالة وشفنا خالتي جالسة والحزن باين عليها سلمنا عليها وجلسنا نسوالف معها بس نقص

على فجر يوم شرفت وعلى طول لصقت بتركي الصراحة تنرفزت ليه تلصق فيه كذا بس مابينت لها

فجر : هلا حبيبي ولهت عليك

تركي : اهلين

فجر: عظم الله اجرك

تركي بجمود:اجرنا واجرك

فجر: حبيبي اكلت اجيب لك شئ

تركي : لا انا اكلت مع عهود

فجر لاوية بوزها : بالعافية

جيت بقوم لاني مااحب اجلس بمكان معها بس وقفني تركي :عهود

عهود: هلا

تركي : وين

عهود:بروح الجناح

تركي :تعبانه

عهود: لا

تركي برجاء :اجلسي معنا

عهود ماحبيت اكسر بخاطره وراحت جلست جنب خالتي


مر علينا شهر من وفاة عمي وسمر وتركي مازال كئيب وانا حسنت من اسلوبي مع تركي واليوم ادخل الشهر

الخامس واحس اني ثقيلة مرة وبطني واصل لحلقي بس تركي واهلي يغيروني يقولون مو مصدقين اني حامل

لان بطني مو باين .....زالعصر وحنا جالسين بالصالة بشقتنا حسيت بشئ غريب ببطني :اااااااه

تركي بخوف : شفيك

عهود وانا خايفة ان البيبي فيه شئ :بطني

تركي :وش فيه

عهود بديت اصيح:تركي اخاف البيبي فيه شئ احس بشئ غريب ببطني اول مرة احس فيه

تركي بخوف :تروحين المستشفى

عهود:مم

بسرعة تركي جاب عبايتي ورحنا المستشفى ...الدكتورة تكشف على بالجهاز

عهود: دكتورة طمنيني البيبي فيه شئ

الدكتورة : البيبي بخير ومافيهوش حاجة

عهود: طيب والي صار

الدكتورة : ايه الي حصل بالظبط
عهود وحسيت مرة ثانيه ببطني : اه دكتورة بطني

الدكتورة كشفت على مرة ثانية

تركي بقلق : خير يادكتورة

الدكتورة:هههههههههههههههههههه

انا وتركي نطالعها باستغراب :........

الدكتورة :ههههههههههه

تركي عصب :الحين تقولك بطنها تضحكين

الدكتورة : وربنا انتوا حالتكم حاله

تركي بنفاذ صبر : وبعدين معك

الدكتورة : الطفل والمدام مافهيمش حاجة كل الحكاية ان الجنين بدء يتحرك

عهود: يتحرك

الدكتورة:ايوة الي حسيتي بيه هو طفلك وعمال يتحرك ببطنك وانتي عمالة حالة قلق لزوجك ونفسك

تركي يطالعني : الله يهداك ياعهود طيحيتي قلبي ببطني كيف ماتعرفين انه يتحرك

عهود وان منحرجة : وانا ايش دراني اول مرة يصير

طلعنا من المستشفى بعد مافهمنتنا الدكتورة الوضع وتركي كل شوي يضحك علي وهو يتذكر الي صار

عهود وانا مناقضة منه : خلاص طيب

تركي :ههه قسم بالله ههههه ان شكلك وانت تصيحين هههه يفطس ضحك

عهود:لا وانتي يعني ماشفت نفسك

تركي : منك يعني مو عارفة ليه حسيتي كذا

عهود: وش مدريني قالوا لك خبرة

تركي :هههههههه

عهود حسيت فيه مرة ثانية وعلى طول اخذت ايد تركي وحطيتها على بطني

تركي بملامح تضحك:يمه هذا ايش يسوي

عهود: وتلومني يوم خفت

تركي بخوف : يالمك

عهود:لا بس احس باحساس غريب

تركي يحط اذنه على بطني : اسمع حركتك خفف منها امك واحدة خوافة

عهود: تطنز

تركي : ايش احساسك الحين حسيتي فيه

عهود : وتعلقت فيه وحبيته من قبل لااشوفه

تركي :يعني موندمانة

عهود: لا ندمانة اني تمنيت انه يطيح

تركي : يالله متى يجي اليوم الي اشيله بيدي

عهود وانا مبوزة :ليه ماخليتها تقول ايش نوعه

تركي : خليها مفجأة احسن

عهود: على الاقل اعرف ايش اشتري له

تركي : ماعلينا ....عهود

عهود:هلا

تركي بخبث:اليوم منو دوره

عهود ورفعت حاجبي : الثانية

تركي : الثانية ها

قام وسحبني من ايدي لغرفتنا وطالعني بنظرة فهمت معناها وارتبكت وخجلت :تررركي

تركي بهيام : عيون وروح تركي

عهود: مو وقته اخاف يأثر على البيبي

تركي يلعب بحواجبه: لا مايأثر انا سألت الدكتورة وقالت عادي

عهود طلعت عيوني : ايش سألتها

تركي بخبث : الي بطبقه فيك الحين

عهود حمرت من تعليقه :طيب خله بكرة

تركي يمسكني من خصري ويقربني :لا كفاية اربع شهور حرمان وكبت

عهود ضحكتني كلمته:ههههههه كبت

تركي : ايه كبت وحرمان وانتي وهالمفعوص الي ببطنك ولا على بالكم

عهود ابي انرفزة:ليه مافرغت هالكبت عند فجر

تركي بتنهيده: العطشان مايضمى الا بالماي مهما عطوه وانتي مايي

عهود:طيب ا

حط تركي ايده على فمي :اشششش خلي الكلام بعدين

ووو........................... .................... .............................. ...................


اليوم الثاني بغرفة فجر

فجر :تركي

تركي :هلا

فجر : ليه احسك مو فرحان بي

تركي : كيف

فجر : تركي انت تحبني

تركي :...................ز

فجر :تركي انت ليه تستهين فيني

تركي : متى استهنت فيك انا مرة اهنتك ولا قصرت بحقك

فجر : لا

تركي : اجل

فجر: انت ماتعاملني مثل عهود ولا تحبني مثلها

تركي بضيق : سمعي انا مااملتك بحبي ولا اخذتك برضي وانتي عارفة والصراحة انا احب عهود وماكنت

راح اتزوج عليها بس الظروف حكمت وبعدين تقبلت الواقع

فجر : يعني انا مفروضة عليك

تركي : اظنك عارفة جوابي وبعدين لك على اني مااقصر عليك بشئ ولا اهينك بس الي ماقدر اعطيك

قلبي لان الي ملكته واحده الي هي عهود

فجر بقهر : بس هي ماتحبك

تركي : عارف
فجر : وترضى تعيش مع واحدة ماتطيقك

تركي : من قال هي صحيح ماتحبني وانا متقبل الشئ هذا بس متقبلتني وهي بنفسها قالت

فجر: طيب ليه تقول ان اهلها قاطوها على شايب

تركي فتح عيونه : انا شايب

فجر :انا مالي دخل عهود الي قالت

تركي تضايق : نامي وراي دوام

فجر : بس

تركي : لا بس ولاشئ نامي

وانسدح ونام تو فجر بتنام الا دق جوالها :هلا يمه شلونك

:جنبك بغلك

فجر : ايه بخير

:ماولهتي

فجر : وهذا يحتاج سؤال اكيد

تركي : فجر روحي كلميها بالصالة ابي انام

فجر : ان شاءالله

وطلعت الصالة وجلست على الكنبه

فجر :هلا زياد

زياد:اهلين اخبارك

فجر : تمام وانت

زياد: مشتاق لك

فجر : ههههه خلاص انا الحين على ذمة رجال

زياد: وانتي يهمك

فجر : لا طبعا

زياد:طيب قمحة ولا شعيرة

فجر: لا لسى الرجال متعلق فيها

زياد: وحد يشوفها ومايتعلق

فجر : المهم مااكون فجر ان مانسيته اياها

زياد: وهذ المطلوب ابيك تخلينه يطلقها

فجر : ولا يهمك انا تركي دخل مزاجي

زياد: هو دخل عليك

فجر : بلا عباطة طول الوقت عنده وما يقربني

زياد: طيب كيف ماحس انك مو بنت

فجر :ههههههه الله يسلم العمليات سافرت مع خالتي قبل ست شهور وسويت عمليه ترجعني بنت

زياد: خطيييييرة من عمرك

فجر بفخر: تربيتك

زياد: طيب بطولين لحد تخلينه يطلقها

فجر : شكلي بطول لانه مايفكر الا فيها مدري ايش شايفين فيها عادية مرة

زياد بقهر : انتي ماتشوفين الي نشوفه بس ياريتها تصير لي وانا اصير اسعد انسان بالعالم

فجر: بتكون لك وتركي يصير لي

زياد: ايه انتي خطتي البديلة والاخيرة

فجر: البديلة

زياد : ايه كنت بلوي ذراعه ببنات اخته بس تراجعت كفاية بلوة سمر وماظن انه بيهمه فضيحة الثانية

عشان كذا انتي املي الوحيد الحين

فجر حست بصوت : اوكي بيكون بينا اتصال بس الحين لازم اسكر

زياد: اوكي باي




باي كلمه ونزل معي بيدخل بس انا رفصت وتحججت بان اخوي عبدالله بيعصب اذا شافه واقنتع

وراح بعد ماعطاني مصروف وقال لي ادق عليه اذا احتجت أي حاجه

 
قديم   #52

الحياة حلوة


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

الجزء السادس والعشرون .............

المغرب جالسين بالصالة كنت اتفرج على فلم وفجر لاصقة بتركي وتقهويه

عهود: تركي

تركي: هلا

عهود: متى نروح نشتري اغراض البيبي

تركي : مو بدري

عهود: الا بس انا الحين توني بالشهور الاولى وتعبانة كيف اجل بالاخيرة ماراح اعرف اتحرك

تركي : ولا يهمك بكرة افضي نفسي ونروح اوكي

عهود وانا فرحانه : اوكي

تركي : اوامر ثانيه

عهود وانا امسح على بطني :مم جوعانة

تركي : يخسى الجوع ايش مشتهية واطلبه لك

عهود جبيت اتدلل عليه الصراحة توني اعرف ان التدلل على الزوج حلو: ابي اندومي

تركي كشر : اندومي

عهود: ايه انومي وابيه يكون حامض مرة

تركي : اندومي اندومي "يلف على فجر "ولا عليك امر قومي سوي لها

عهود لو ايش يصير مااكلت منها شئ : لا انا ماابي منها أي شئ ابيك انت تسويه

فجر : وليه ماتبين مني شئ قالوا لك بسممك يعني

عهود وابي اقهرها: كل شئ جايز

تركي حس ان هواشة بتصير قطع علينا : بس انا مااعرف اسويه ولا احبه

عهود برطمت : ماابي خلاص

تركي يراضيني : افا كل شئ ولا زعلك بس والله مااعرف اسويه

عهود: اقوم معك واعلمك

تركي : طيب يلا لاتغيرين رايك

عهود اتدلع : بس بشرط

تركي :تدللي

عهود:تاكل معي

تركي : بس انا ماحبه

عهود: مالي دخل بتاكل معي باكل مو ماكل ماراح اكل

تركي : طيب امري لله قومي

فجر :انت ليه تعاملها احسن مني انا لوطلبت منك شئ ماتحبه ماتسويه

عهود عجبني الوضع وحبيت اقهرها : انا غير

فجر : ياسلام "وتلف على تركي "انت شلون ترضاها على نفسك وتعيش مع واحده ماتطيقك

تركي عصب : شتقولين

فجر: اقول الصدق هي بعظمة لسانها قالت الكلام ذا

تركي يطالعني بغضب ويكلم فجر :متى قالت الكلام

فجر: قبل لا نتزوج وكنت مصاحبتها

تركي لانت ملامحه :ذاك الوقت كانت بفترة وحامها وعلى مااظن انتي عارفة انها متوحمة فيني وماتطيقني

بس الحين لا مو صحيح ياعهود

عهود تفجأت من سؤاله وكنت انقل نظري بينه وبين فجر "هل مازلت ماطيقه لا انا تقبلته الحين وافرح

بشوفته ويضيق صدري اذا ماشفته ايه تقبلت تركي بحياتي :الصراحه انا للخين ماحبيتك بس متقبلة وجودك

بحياتي ومااتصور حياتي دونك

تركي ببتسمة رضا : يلا قومي اغذيك اشوي وبتختفين

عهود رفعت حاجبي : لا كل هالكرش ومو عاجبك

تركي : أي كرش الله يهداك

ودخلنا المطبخ وبدى تركي يسوي الاندومي باشرافي

وانا جالسه على الكرسي : وبعدين لاتطنز علي عند خوالي وامي

تركي بضحكة : متى

عهود: يوم تتكلم عن الحريم

تركي تذكر : اها ايه ماقلت الا الصدق ابي احس انك حامل الصراحة اتخسر على نفسي لما اشوف

الحريم وهم يمشون وكروشهم سابقتهم من كبرها وانتي شكلك بتولدين وبطنك مابان

عهود بدلع :حرام عليك اكثر من كذا والله احس ان بطني واقف بحلقي من كبره

تركي :ههههههه

عهود: أي اضحك انت وش عليك

تركي يراضني : صدقيني حبيت الحمل منك مع اني كنت اكره اشكال الحريم وهم حمل بس صرت اموت

على الحمل فيك ياحلو "وغمز"

عهود عرفت معنى غمزته :تركي حرام جوعانة ابي اكل وبعدين اليوم مو دوري

تركي يتصنع الحزن : افا ماتبيني

عهود ماقدرت انكر صرت احب انام بحضنه احس بالحنان الي فقدته وبالامان : لا مو كذا بس

ابي اكل واذا اكلت مالي خلق لاي حركة

تركي : ايه على بالي

عهود:مطول جعت

تركي : شوفي استوى ولا

اكلنه وتركي عجبه طعمه وقال انه جربه من قبل ماعجبه قلت له اكيد ماحطيتوا عليه ليمون وماجي

مرت الايام وصرت الحين بالشهر السابع وصرت دائما انام بحضن تركي اذا جى دوري لاني كنت

انام على بطني

تركي : عهود مو زين لبيبي تنامين على بطنك الحين تهرسينه

عهود: ماارتاح بالنومة الاعلى بطني وكذا مرة حاولت مانام بس انقلب وانا نايمة ومااحس

تركي :انا عندي حل

عهود: ايش الحل

سحبني تركي لحضنه على السرير :خير


تركي : اذا نمت بحضني اقدر امنعك وانتي نايمة وماراح تنقلبين

عهود عجبني حله وبعدين خفت على البيبي بس الصراحة استحي انام بحضنه واقابله فصرت انام و

ومعطيته ظهري وهو يحضني ونجح الحل وصرت ماانقلب على بطني

بس من دخلت الشهر السابع وانا اهوجس بالولادة وصرت اخاف منها لدرجة اني اجلس تركي من عز نومة

عهزد: تركي ..تركي

تركي :مممم

عهود: تركي قوم

تركي بصوت نعسان : عهود خليني انام مابقى على دوامي شئ

عهود بديت اصيح : خايفة

تركي جلس : خايفة من ايش

عهود واشتغل عندي البكى :......................

تركي :عهود قلبي ليه هالبكي

عهود :اخ..اف ..امو.ت

تركي على طول حضني :ليه حبيبيتي وش جاب هالطاري

عهود:اخاف اموت وانا اولد

تركي : لا حبيبتي لاتخافين ان شاءالله تولدين وتقومين بالسلامة ونربيه سوا ونجيب له اخوان يلعبون

معه

عهود: لا تكذب على انا بموت

تركي : حبيبتي اذكري الله

عهود وجهي صار احمر من البكي : لا اله الا الله بس انا من ابرة اموت من الالم اكيد الولادة بتذبحني

تركي : ليه من قال لك الكلام هذا

عهود: لا انا شفت المرة الي بالتلفزيون وهي تولد ماتت لما ولدت وكانت تتالم كثير

تركي : وانتي الي تشوفينه خلاص بيصير هذا شئ الله كاتبه واذا كان يومك بتموتي سواء وانتي تولدين

او لا بس انتي قوي قلبك وكثري من الادعيه وقراءة القران وان شاءالله ربي يسهل عليك وبعدين مو

قايل لك لاتشوفين الاشياء ذي

عهود: انا ماكنت ابي اشوفه بس فجر قالت لي اشوفه عشان اعرف وبعدين قالت لي انه ممكن يصير لي

تركي انا خايفة

تركي يشد على : قلبي مو قلت لك طول ماانا معك لاتخافين ويلا الحين تعوذي من ابليس ونامي

ونمت وصار هذا الشئ روتيني كل يوم اجلسه من النوم ونفس الاسطوانة وهو يهدي فيني ومسك فجر

وهزئها وقال لها اذا خلتني اشوف شئ ثاني ماتلوم الا نفسها لاني اروح اجلسه من نومه حتى وهو

عند فجر

الايام هذي اكتشفت نذالة تركي بس الحمدالله مو معي اول مرة ادري انه مايرضى بالغلط مرة فجر

كثرت الملح بالاكل ثار فيها وحرمها انها تروح لامها اول مرة اكتشف الجانب هذا من شخصية تركي


بعد اسبوع زواج عهود وماعندي شئ البسه احس ان فساتيني كلها صارت ضيقة مع اني شريت فستان

من اول ماانخطبت لان تصميمه روعه وخفت انه يروح علي بس الحين ضيق ومو مرتاحه فيه كنت اتفرج

على نفسي بالمرايه وكان لون الفستان بنفسجي محروق وفيه كريستال عند الصدر وحوليه اما عند الخصر

صاير لف بطريقة تبرز الخصر ومفتوح من الجنب على شكل ستارة ويبان منه قماش حرير مكموش وكان

قماش الفستان فخم مرة بس احس مو مرتاحة فيه بسبب بطني التفت الا اتفجأ بوجود تركي وكان شكله

متنح ارتبكت منه واستحيت لان الفستان عاري من فوق ومبرز صدري :انت من متى هنا

تركي دايخ على :من زمااااااان

عهود حمرت من نظرته :لاطالعني كذا لوسمحت

تركي بصوت خلى قلبي يرجف:حد يشوف القمر ولا يناظره

عهود "ياربي ليه احس كذا ليه احس ان نظراته لي تعجبني من قبل كنت اتضايق بس الحين لا":طيب ممكن

تطلع

تركي:ليه

عهود:مابيك تشوفني وبعدين الفستان مو حلو على

تركي يقرب مني :الا طالع يجنن عليك

عهود رجعت لورى لما قرب :ايه تكذب علي شوف كيف صاير ضيق من كرشتي

تركي يقزني:وين الكرش يتهئ لك ياقلبي والله انه جناااااااااااان

عهود الصراحه ارضى غروري بتعليقه:طيب لاتطلع ماتستحي تقزني كذا خلني احط شئ الشال بعدين

طالع

تركي جاى لعندي وسحب الشال بسرعة بيد وباليد الثانية مسكني من خصري :لا اتركي الشال وخليني امتع

نظري منك لسه ماشبعت

عهود"ياربي ليه قلبي يدق بسرعة انا مو اول مرة اكون بين يديه ليه هالمرة غير ":تركي بعد

تركي ويقربني لصدره :ليه تبين تحرميني من قربك

عهود:....................ز

تركي رفع وجهي لوجهه:طالعيني

عهود تلاقت عيوني بعيونه لاول مرة انتبه لهم كانوا وساع ولونهم عسلي عيونه جذبوني حاولت اقاوم بس

ماقدرت حسيتهم مغناطيس يالله صدق عيونه جنان ويدوخ الواحد فيهم مالوم فجر اذا تعلقت فيه

طيب ليه توني احس فيه الخين يوم صار لغيري يوم صار في احد يشاركني فيه هل هو حب او

حب تملك وبس انا من ضغري ومااحب حد يشاركني باشيائي ايه حب تملك انتي ياعهود مستحيل

تحبين نزلت نظري لخشمه كان طويل وحاد ومبرز شكلة وفمه محوط ب***وكة مخففه وعند

وسط شفته السفليه مسوي الخنجر ياربي شفيني خقيت :تركي

تركي بعيون كلها حب :عيون وروح تركي

عهود بدلع:ممكن توديني السوق

تركي :ليه

عهود:باخذ لي فستان لعرس نجود

تركي مازال محاوط خصري : والفستان ذا

عهود:مايناسبني ومطلعني سمينة

تركي بضحكة :حرام عليك صايرة جلد بعظم تقولين سمينه

عهود:انت تجاملني بس

تركي :وغلاتك الفستان حلو والي محليه انتي... جسمك معطيه حلا موطبيعي "وكمل بهمس

عند اذني "شلون موحلو وخصرك ولا خصر الغزال اما صدرك اخخخ على صدرك خطيييير

عهود حمرت وانكمش جسمي بين يديه وحسيت انه يستمتع باحراجي :...............

كمل وبنفس الهمس:انتي تذوبيني بكل حالاتك سمينة ضعيفة تذوبيني ملكتي قلبي

ياغالاي عيونك بحر اضيع فيهم"وباس عيوني "خشمك الصغير ومعطيك شكلك الطفولي

الي ذابحني وخاصة اذاحمر اروح فيها "وباسه"اما فمك اخخخخخخ على فمك بس بلونه

الوردي عذبني عذبني برسمتة وما عمري مليت ولا راح امل من اني اشوفه واتامله

وطول عمري بحبه وبنجذب له ولا غيره بيجذبني "وباسه "اما وجهك الضغنون شئ

ثاني هو لحاله قصة اما رقبتك تغريني وانا باسواء حالاتي "وباسها"

عهود كنت طول الوقت مغمضة عيوني :تررررركي خلاص

تركي بتنهيده:ااااااه ياعهود ماكتي روحي وعقلي وقلبي وعمري ماضنيت ان واحدة ممكن تملكني

عهود"مية احساس غزاني بالحظه ذي معقولة انا احب تركي ..لا لا مستحيل انا تقبلته بس ماحبيته

طيب قلبي يرجف كذا ليه ليه احس اني اذوب من صوته واذوب اكثر بين ايديه صرت احب

اكون بحضنه على عكس قبل ماطيق اكون قربه وابعد عنه خاصة بعد مااعطيه حقوقه كنت

اتمنى الوقت يمر بسرعة عشان ابعد عنه بس الحين احب حضنه وقربه ويضيق صدري لبعد

عني "قطع تفكيري تركي :حبيبي

عهود ومازلت مرتبكه:همم

تركي : ودك تروحين السوق وتدورين لك فستان

عهود:مو تقول حلو خلاص بلبسه

تركي : غيرت رايي الصراحه مااحب حد يشوف هالحلا غيري

عهود رفعت حاجبي : ياسلام يوم اقنعتني فيه تقول لا

تركي ببتسمة :بس فكرت فيها والصراحة ماحب حد يشاركني ويشوف شئ خاص فيني

"ويغمز "وانتي مشاءالله عليك اخذتي الحلا كله من الناس واخاف يحسدونك وتروحين علي

عهود حبيت كلامه بس قهرني :الله يخليك تركي خلني البسه

تركي يهز راسه بالنفي :............

عهود بدلع :شوف اذا خليتني البسه بالعرس راح اسوي الي تبي وعشان ترتاح بخلي الشال طول الوقت

علي

تركي يحرك حواجبه بطريقة مضحكة: الي ابي

عهود:الي تبي

ندمت يوم شفت نظراته :خلاص قد وعدك

عهود ودي اتراجع بس دخل الفستان بمزاجي :ايه

تركي :اوكي بس مو الحين بطلب منك بعدين

عهود بفضول : متى

تركي : نزلي الحمل الي عندك بعدين تعرفين ياقلبي

عهود انحرجت منه: طيب اطلع بغير

تركي : غيري ماحد ماسكك

عهود تكتفت : وانت

تركي :على ماظن اني زوجك وانتي حلالي اقدر اشوفك بكل حالاتك

عهود انقهرت منه ومن جرءاته:تررررركي لا تنرفزني وخلنا حلوين مع بعض

تركي ينسدح على السرير :طلعه مو طالع تبين تغيرين غيري قدامي لمتى تستحين مني خلاص من

اليوم مافي انوار مطفيه

عهود طلعت عيوني : ليييييييييييه

تركي : ابي امتع نظري فيك من يوم ماتزوجتك ماشفت جسمك وبعدين بكرة لاقدر الله لصار لك شئ

وضعتي او صار لوجهك شئ وقالو لي ايش العلامة الي تميز جسم مرتك اقولهم مااعرف لانها ماخلتني

اشوفها

عهود ياربي هالادمي يستمتع باحراجي : اقول لا يكثر وقوم روح لمرتك الثانية

تركي كشر بوجهه:ماني قايم بتغيرين غيري منتي مغير عاجبني الوضع بكلا الحالتين

عهود انقهرت "في احلامك اغير جنبك ولا بكرشي بعد ......مممم مالي الا المطبخ "طلعت بسرعة من الغرفة

ورحت المطبخ وغفلت الباب خفت انه يلحقني وغيرت ولبست لي قميص وردي قصي لنص الساق وفيه

بالوسط دبدوب ومخلي شكلي كيوت وطلعت وشفته ينتظرني ويطالعني بقهر :من اليوم ماراح اخلي مفتاح

بالبيت واشوف كيف تمنعيني

عهود ضحكت على شكله وهو معصب :هههههههه عادي اعفن بلبسي او انتظر لح ماتروح العمل واغير

تركي سحبني من ايدي : انا اوريك شغلك الحين والله لا طلع حرتي فيك

عهود خفت : شبتسوي

تركي بخبث : الحين تعرفين

دخلني الغرفة وقفل الباب

عهود : يامجنون اذا ماخفت على خاف على البيبي

تركي باصرار :ماراح اضرك لا انتي ولا البيبي اضر عمري ولا اضرك

عهود:طف النور طيب

تركي : باحلامك

عهود:تررررركي

ولا حياة لمن تنادي ^_ـ .............................. ....

 
قديم   #53

الحياة حلوة


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

الجزء السابع والعشرون .........

اليوم الثاني دور فجر وكنت طول الوقت مبوزة بوجهه لانه اجبرني علي شئ مابيه "لاني الصراح

استحي وهو جرئ بزيادة المفروض يقدر وضعي ولا الشيخ مبسوط على الاخر "


اليوم زواج نجود كانت خايفة ومرتبكة كثير بس كانت رائعة بفستانها الابيض ومكايجها مبرزجمالها

انزفت نجود لطلال وانبسطنا بالعرس بس حزنت بفراقها لان ماراح نكون مثل قبل صحيح مازلنا نكلم

بعض وارجعت علاقتنا بالشهر الي راح مثل قبل بس خلاص بيكون وقتها لطلال الحين


مر اسبوع على زواج نجود جلست بالليل الساعة واحدة على صوت جوالي

:تركي

تركي :مم عهود خليني انام

عهود وبدى صوتي يختفي من الصياح :تررررركي

تركي : عهود قلبي ماراح يصير لك شئ انشاءالله نامي وتعوذي من ابليس

عهود ماقدرت امسك نفسي ورميت نفسي على مخدتي وبكيت بصوت مكتوم

تركي جلس مستغرب اني تركته من غير اسطوانتي المعتادة وانفجع من شكلي :عهود قلبي لا تسوين

كذا كل الحريم ولدو وماصار لهم شئ لا تجلسين توسوسين بعقلك

عهود :..................ز

تركي يحضني : قلبي صدقيني ماراح يصير شئ الا الي ربي كاتبه

عهود وانا صوتي كله بكي :ام..ييييييييي

تركي :شفيها امك

عهود:بالمستشفى

تركي بخوف: شدراك مين قال لك

عهود: عمر دق علي وقال لي امي طاحت عليهم ويلزمها عملية زرع كلى

تركي يهديني :ان شاءالله بتكون بخير وبتقوم بالسلامة

عهود: تركي ودني لها

تركي :ان شاءالله بكرة العصر نحرك



عهود :لا بتوديني الحين

تركي : مايصير الحين

عهود وانا مصرة وخايفة على امي : بتوديني الحين لو انه احد من اهلك مانتظرت لبكرة

تركي قدر وضعها : طيب قومي جهزي حالك بنمشي الحين

وبسرعة قمت وجهزت نفسي ومسكنا الطريق حسيت ان الطريق طال ..وصلنا المستشفى وشفت خوالي

مع خالتي العنود ينتظرون الدكتور رحت بسرعة لهم : شلون امي

خالتي العنود حضنتني :ان شاءالله بتقوم بالسلامة الدكتور اخذ منا دم عشان يشوف اذا تطابق لكلية امك

وان شاءالله خير

عهود: وانا ابي احلل

العنود : مايصير ياقلبي انتي حامل

تركي : وين غرفة التحاليل

سالم : تعال معي

بعد اربع ساعات طلعت النتايج ولا احد تطابق مع امي

عهود: لا مايصير كذا امي بتروح منا خلوني اسوي تحليل يمكن تطابق

العنود: مايصير وبعدين صبري باقي نتايج تركي

عهود بيأس: احنا اهلها ماتطابق شلون تركي


بعد ساعة طلعت النتيجة

خالي بسام: بشر يادكتور

الدكتور : الحمدالله نتيجة الاستاذ تركي مطابقة لكليه المدام

فرحنا واستبشرنا بالخير وجهزوا امي وتركي للعمليه ودخلوهم مرت ست ساعات ولحد الحين ماطلعو

من غرفة العمليات بعد نص ساعة طلع الدكتور وانقبض قلبي من ملامحه

خالي سالم : بشر

الدكتور : والله مش عارف اقول ايه بس البقية بحياتكم

الكل : بمين

الدكتور : بالمدام

عهود صرخت باقوى ماعندي:لاااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ا امييييييي

العنودبصياح : ان لله وان اليه راجعون

خالي بسام حضن خالي سالم وبكى:لا اختييي راحت راااااااحت

سالم يمسك نفسه : ادع لها بالرحمة

العنود جات وحضنتني وتحاول تهديني :

تركي طلعوه من العمليات من بعد مانقلو كليته لامي وكان نايم من مفعول البنج


عطوني مهدئ لاني انهرت عليهم بعد ساعة انتبهت لعمر نايم جنبي وكان باين عليه البكي شكله صاح

لحد ماتعب ونام جلست وطلعت برى الغرفة وانفجعت بوجود اكثر شخص اكره فهالعالم وماكان باين

عليه الحزن على فراقها ااااااه ياامي رحتي وتركتيني شدني صوت اخوي عبدالله:مالك دخل فيها

ابو عبدالله بغضب : كل تبن يالخسيس

عبدالله : لا ماراح اكل انا سكت من قبل عنك عشانك ابوي وعشان امي بس كل شئ له حدود

انك تجي وتتشمت بموتتها هذا الي ماراح اسكت عنه

راحت له وباقوى ماعندي :طرررررررررررررراخ

أي عطيت ابوي كف طلعت فيه قهر السنين الي مضت طلعت فيه الضيم الي عيشنا فيه انا وامي

واخواني وبكل صوتي : انت السبب انت الي ذبحتها اكرررررررررررهك

ابو عبدالله فار وكان بيضربني بس عبدالله وقف له: قلت لك لحد هنا وبس

ابو عبدالله يبعده عنه: وخر خلني اربيها وخر

عبدالله بقهر : انت ايش انت ابو ولا عدو مرتك الي هي امي توها متوفية وجاي بشرك

ابو عبدالله رفع ايده بيضربه بس وقفه هالمرة خالي سالم : عبداااااااااالله

ابو عبدالله يطالع خالي سالم بخوف لانه عارف انه الوحيد الي يقدر عليه :سالم

سالم : انت ماتستحي على وجهك ياخي قدر ظروفنا وظروف عيالك

ابو عبدالله:...................... ز

سالم وهو يحاول يمسك اعصابه : والحين تفضل بره

ابو عبدالله: مايحق لك انا جاي اشوف زوجتي

سالم: بعد ايش بعد ماماتت وينك في يوم احتجنا لك وينك في يوم احتاجت لكلية ها قول

تكلم

ابو عبدالله : بس

بسام يقاطعه : لا بس ولاشئ اختي بحياتها ماقدرتها وحتى بعد مماتها جاي تتشمت فيها

مالك حق فيها الحين خلاص كفاية الي شافته منك وهي حيا خلاها ترتاح بمماتها

ابو عبدالله :وين عمر

عبدالله: مالك دخل بعمر

ابو عبدالله يصارخ:وشلون مالي دخل انا ابوه

عبدالله: وعمر مايبيك ومن اليوم ماراح نعيش معك بنفس البيت

ابو عبدالله: انت بالعنه بس اخوك بيجي معي

عبدالله : ماراح يجي كفاية طفولته ماتهنى فيها خله يعيش مراهقته بسلام

ابو عبدالله : عمر باخذه غصب عنك

عبدالله : اعلى مابخيلك اركبه والمحاكم بتوقف معنا بعد ماتشوف اثار الحروق والضرب الي بجسمه

بسام وسالم منفجعين :ايييييييييش

عبدالله بقهر وصراخ: أي حروق الوالد الغزيز عشان يرضي اهله كان يحرقنا باسياخ حاميه

انا ماسلمت منه عهود ماسلمت وعمر المسكين بعد روح ياخالي روح شوف ظهر كيف صاير

الغريب بيحس وبيشفق عليه وهو ابوه ماهمه "وبكى قهر "حرام عليك ذبحت امي وبتذبحنا

سالم راح لعبدالله واخذه بقوة لحضنه وعبدالله تمسك فيه وكانه طوق نجاة :اسف ياعبدالله

اسف لاني ماحميتكم من هالخسيس كنت متوقعه ادمي بس حتى ال*****ات اشرف منه على الاقل

هي ماترضى على اولادها وتحميها من أي خطر

بسام مسك ابو عبدالله من ثوبه : اطلع بره لادوس ببطنك الحين والله ثم والله ان شفت وجههك

ببيتنا ولا بالعزا انت واهلك لايكون ذبحكم على ايدي

ابو عبد الله خاف وعلى طول هرب من المستشفى

عبدالله مازال بحضن خاله يبكي :خلاص ياخالوا خلاص اعرف من اليوم ماحد بيمس شعرة من

روسكم انتم امانه برقبتي ومن اليوم ورايح انا ابوكم

عبدالله يبكي وشد مسكته على خاله:.......................

بسام جاني وجلس بجنبي :قومي ياقلبي قومي لزوجك

عهود وانا ميته صياح :...........

بسام حضني : ادعي لها بالرحمة

واخذني لغرفة تركي وكنت مترددة ادخل له بس من بعد مافتح خالي الباب وشفته فاتح ذراعه

لي جريت لحضنه وبكيت :تر..كي امي ..راحت وتركتني ..راحت ..وتركتني ..لحالي

تركي يمسح على ظهري : الله يرحمها وبعدين ياقلبي مانتي لحالك ابد انا معك وماراح اتركك

عهود ومازالت اصيح:رااااااحت ياتركي راحت وخلتني رااااحت

تركي :خلاص ياقلبي هدي

عهود بعدت عنه بغضب : شلون اهدى هاذي امي فاهم شلون امي راحت راحت وتركتني

مين الي بيحميني الحين مين الي بيحسسني بالامان مين بيحبني غيرها مين قولي "وكملت

اصرخ عليه وصوتي بدى يختفي من البكي "تبيني اهدى تكلم قول

تركي وقف بصعوبه من الفراش واخذني لحضنه وكنت ابعده عني بس استسلمت بالنهاية

:امي راحت

تركي بحنان : انا الي بحميك انا الي بحسسك بالامان وماراح اتركك ابد ياقلبي

عهود وصوتي مبحوح : انت بتتركني بعد

تركي يرفع وجهي له : اتركك اترك روحي ولا اتركك انت هواي الي اتنفسه حياتي من غيرك ولاشئ

مستحيل اتركك مستحيل

وانسدح على السرير وسدحني جنبه وحط راسي على صدره ويمسح على ظهري :يعني ماراح تتركني

تركي يتالم من عمليته: ابد

عهود وانا منهارة : توعدني

تركي : اقسم لك مو اوعدك

طلع تركي من المستشفى وانا مع اخواني رحنا بيت جدتي وصار العزا ببيتها وخوالي امنعوا ابوي

واهله من انهم يحضرو بسبب ان ام ابوي دقت على جدي وهزئته بسبب الي صار لابوي من خوالي

وقالت له ان موتة امي عقوبة من الله لها ولنا وسبها جدي وقال لها لاهي اخته ولا يعرفها ولاتطب

له مكان بعد اليوم اما انا حبست نفسي بغرفة جهزتها جدتي لي ولا اطلع منها الا لضرورة

وحتى تركي لما جى يعزيني رفضت اطلع له وقال له عبدالله يتركني لحد مااهدى وهو بيقنعني

كنت كل ليلة اجلس وابكي فراق الغالية "اااااه يايمة ليه تركتيني ليه مااخذتيني معك ليه ليييييه

من لي بعدك انا الحين يتيمة الابو وهو حي ويتيمة يوم متي وتركتيني وينك يايمه وينك "صرخت "

:يمه ويييييينك ليييييييه تركتيني

جاو خالاتي وجدتي وكل واحدة تهديني

جدتي : خلاص يابنتي مايجوز الي تسوينه بنفسك

عهود وبكل غضب الدنيا :لاتقولين بنتي انا مو بنتك انا مو بنت احد خلااااااص امي راحت

راحت الي اكون بنتها وتركتني لحالي

جدتي :يايمة منتي لحالك احنا معك واحوانك وتركي

عهود صرخت صرخة حسيت منها اني اطلع كل الغضب والقهر الي فيني : لا مانتوا دايمين

لي انتوا تكذبون مثل ماكذبت هي هي قالت انها ماراح تتركني وهذهي راحت وتركتني

العنود تقرب مني : حبيبتي

عهود بعدت عنها: بعد عني انا مو حبيبتك ولا حبيبة احد "وبكيت وكاني طفلة"ماحد يبيني

ماحد يحبني

جدتي : انا ابيك وخالاتك بعد

عهود: لا ماتبوني لو انكم صدق تحبوني كان ماخليتونا انا وامي عند هالوحش الي ذبحها واذاني

حرمني من اني اعيش طفولتي وحرمني الحين من امي وينكم يوم اذانا الحين جيتوا يوم ذبحها

العنود: عهود خلاص انتي تتعبينا وتعبين نفسك

عهود بهستيرية : اتررررررررررررركوني لحالي مابي احد طلعووووووووووا بره

خالاتي يمسكوني ويحاولون يهدوني لحد مااغمى على وودوني بسرعة المستشفى وخلوني عندهم

بسبب ضعفي وانهياري ظليت بالمستشفى اسبوعين وكنت رافضة اشوف أي احد ماكنت اسمح الا لاخواني

بس وتركي تعب من كثر ماترجاني وترجى خوالي انه يشوفني وانا كنت رافضه



اليوم مر شهرين على وفاة امي ومازلت على حالي بالحزن صرت اجلس مع خوالي وخالاتي

الوحيد الي مازلت رافضه اشوفه تركي بكرة بدخل شهري التاسع والحمل متعبني حيل

كنا جالسين بالصالة مجتمعين

العنود:عهود

عهود:هلا

العنود : بتكلم معك بموضوع وابيك تسمعين من غير ماتعصبين

عهود: اذا كان عن تركي من الحين سكريه

العنود: ليه طيب حرام عليك الرجل يبي يشوفك ويطمن عليك

عهود : لان تركي مو من حقي

العنود مافهمت: ايش شلون فهميني

عهود: تركي رجال الف بنت تتمناه وانا مااستاهله

العنود: وليه ماتستهلينه

عهود: تركي الحين متزوج غيري وهي الي بتريحه ومو من حقي اخرب حياته

العنود: هو اشتكى لك مرة لمح لك

عهود: لا بس انا مااقدر اكون معه

العنود: عهود بذمتك انتي للحين ماحبيتيه

عهود سؤالها صعقني :..........................

العنود: جاوبيني

عهود: الحين فات الاوان وماينفع لان تركي مو لي لحالي وانا مااحب حد يشاركني بشئ

وانا استهل لاني طلبت منه يتزوج

العنود : انتي صاحيه عهود تركي يحبك ومايستغنى عنك والحين اكثر من أي وقت لازم تتمسكين فيه

عهود: ليه

العنود: ليه يعني تبين ترجعين لابوك ترا اذا تميتي على هالحال الرجال بيمل وبيطلقك وابوك مستحيل

يتركك هنا بيجي وياخذك وماحد يقدر يمنعه لانك بنت مو ولد وراح يزوجك لزياد الي يتمنى اليوم قبل

بكرة ان تركي يطلقك وياحذك

عهود:.................ز

العنود: وبعدين لاتصيرين انانية انتي حياتك مرتبطة بطفل بريئ ماله ذنب يعيش بعيد عن ابوه

لازم تفكرين فيه وتحاولين قد ماتقدرين انك تأمنين له الحياة الي انت نحرمتي منها

عهود "كلامها صح انا انانية يوم فكرت بنفسي انا الحين مسؤلة عن هالطفل ومو من حقي

احرمه من انه يعيش حياة طبيعيه انا لازم اعوضه عن الاشياء الي انحرمنت منها لازم":............

العنود: سمعيني حبيبتي اليوم تركي بيجي وابيك تطلعين له وابيك تبدين حياتك معه من جديد

اذا مو عشانك عشان الي ببطنك طيب

عهود باقتناع :ان شاءالله

العنود: هذا الكلام المظبوط حبيبتي خلاص انسي امس وفكري ببكرة وخلي الماضي ورى ظهرك

وابدي حياة جديدة

عهود:خالتي الكلام ذا سابق اوانه

العنود: اهم شئ انك تفكرين كويس ومن غير تهور



بعد صلاة العشاء بلغني خالي بسام بحضور تركي وهو يستناني بالمجلس لبست لي جلابية ناعمة لونها

عنابي ورفعت شعري بطريقة مهملة وماحطيت أي ميك اب ونزلت له بعد تردد دخلت :السلام عليكم

تركي وشكله بيطير من الفرحة : وعليكم السلام هلا والله

عهود جلست بالكنبة الي مقابلته :............

تركي ماعلق على بعدي خايف اقوم واتركه : اخبارك واخبار البيبي

عهود: الحمدالله

تركي يطالعني بنظرات حب وشوق :ان شاءالله الحمل مو متعبك

عهود: الحمدالله

تركي : وانتي معلقه على هالكلمة

عهود :...............

تركي قام وجلس جنبي ومسك ايدي : لهدرجة اهون عليك شهرين ماتخليني اشوفك فيهم

عهود رجفت من صوته الي كله شوق وعتب :انت عارف ظروفي

تركي بتنهيدة:ايه عارف بس على الاقل خليتني اسمع صوتك

عهود : وهذا انت سمعتني وشفتني

تركي ببتسمة : بالله ماشتقتي لي ولثقالة دمي

عهود ابتسمت لكلمته : يعني

تركي : الحمدالله

عهود استغربت من جوابه : ............ز

تركي يوضح: يعني احسن من لا فهمتي

عهود: امم

جلسنا نسوالف هو يتكلم عن حياته من غيري

تركي : عهود

عهود : هلا

تركي : متى ترجعين لبيتك

عهود :مو الحين ياتركي بعدين

تركي : متى بعدين

عهود: انا الحين بشهري وماراح استفيد من رجعتي لان برجع بيت جدتي مرة ثانية بعد مااولد

صح ولا

تركي بتفهم: طيب بعد ماتولدين وتخلصين نفاسك بترجعين معي

عهود: ان شاءالله بس لي شروط

تركي : امري

عهود: اذا رجعت اكون بشقة او جناح لحالي

تركي : من غير لاتقولين انا فتحت شقتي مع الشقه المقابلة على بعض

عهود: حلو وابي تكون الشقة الثانية لي مو الي كنت فيها

تركي : ليه

عهود: ابي ابدء حياتي من جديد معك ومع الي ببطني

تركي بفرح : ولا يهمك اعتبري الموضوع منتهي

عهود: باقي شرط

تركي بصبر : الي هو

عهود: اخوي عمر بعيش معي لانه

تركي يقاطعها : من غير تبرير هذا بيتك وبيته

عهود وانا ممتنا له: مشكور ياتركي ماتصدق حمل وانزاح

تركي : طيب وانا عندي شرط

عهود رفعت حاجبي : الي هو

تركي : انك ماتحرميني من صوتك وشوفتك طول مانتي هنا

عهودببتسمه وانا اقلده: ولا يهمك

تركي : هههههه تقلدين مع وجهك

عهود:ههههه


مر اسبوع وتركي كل يوم عندي يخلص من دوامه وينزل الحسا الصراحة ماعجبني الوضع وخفت على

انه يصير له شئ بالطريق وهو رايح جاي وهو مأحذ راحته لان فجر عند اهلها بسبب التصليحات


تركي : عهود

عهود: هلا

تركي : كم يوم بتجلسين عند جدتك بعد ماتولدين

عهود: قصدك كم شهر

تركي :ايشششششش

عهود : شفيك طبيعي البكر تجلس شهرين

تركي : لا حدك شهر الصراحة مااقدر على فراقك اكثر

عهود: بس لازم اجلس شهرين لاني بكون تعبانه وماراح اعرف لبيبي وهالشعرين يادوب اتعود

على وضعي

تركي : لا

عهود : تركي لاتصير عنيد

تركي : لا يعني لا

عهود بمكر : اوكي بس اعرف اني اذا جيتك بعد شهر ماراح تقرب غرفتي الابعد شهر

وتجهيز لرجعتي ماراح اجهز

تركي : كيف

عهود: شوف بعد شهر لسه جسمي مارجع لطبيعته وغير كذا مو قلت لك ابي ابدء حياتي من

جديد يعني بجهز نفسي وكاني توني متزوجة "وغمزت له بحيا "فهمت ولا اوضح اكثر

تركي تشقق : اكيد ولا تنصبين على

عهود: اكيد يعني اجلس شهرين

تركي بقهر : ايه جلسي

شرى تركي لنا عشاء وجلت اكلمه عن تجهيزات البيبي وهو قال انه جهز له بالشقة غرفة و

جهز لعمر غرفة بحمامها بعدها تفرجنا على مسرحية طارق العلي البيت بيتك وضحكنا ضحك

مو صاحي بس قهرني تركي يوم جى مقطع لطارق يقول كيف يخلي المرة مطيعة

تركي بخبث: والله فكرة شرايك اسويها

عهود رفعت حاجبي له : عادي انا مو ذاك الزود مع الميك اب تبيني اجيبه لك

تركي :لاطالعيني كذا امزح

عهود: وانا قلت شئ

تركي : شوفي شلون تطالعيني كاني ماكل حلالك

عهود بنرفزة : مدري عنك تبي تذلني

تركي : ومن قال ابي اذلك

عهود: ياسلام مو توك تقول بتسويها عشان اسوي الي قاله

تركي : امزح والله امزح شفيك كذا ماتتحملين كلمة مني

عهود حسيت اني زودتها :اعذرني بس انت عارف الحمل يخلي الواحدة ماتكون على طبيعتها

تركي بقهر : وانتي حملك مايسوي عمايله الافيني بالوحام فيني وتنرفزك فيني

عهود كسر خاطري الصراحة : طيب ايش ذنبي من ولدك

تركي يحط راسه على بطني :اخخ من ولدي بس اخخ متى يشرف ويخليني ارتاح

عهود جذبني شعره وحطيت ايدي عليه : كلها كم يوم ويشرف

تركي : تتوقعين ولد ولا بنت

عهود: كلا منك ماخليت الدكتورة تقول

تركي انسدح على فخذي :احسن تصير مفجأة

عهود حسيت بشئ يغزي قلبي ويتسلله وراس تركي بحضني :.......

تركي رفع عيونه :ضايقتك "وتوه بيقوم رجعت راسه "

عهود: لا خلك

تركي "فرحت من قبولها لي ":متاكدة

عهود : متاكده

تركي غمض غيونه :عهود

عهود وانا امسح على شعره :همم

تركي : ودي انام احس اني من زمان مانمت

عهود :تبي اجيب لك فراش تنام عليه

تركي : لا ابي انام بحضنك اذا كان مايضيقك

عهود ببتسمة : لا ابد مايضيقني

مرت ساعة وتركي مروح بالنوم حسيته طفل على هيئة رجال تأملت وجهه "معقولة بديت احبه

لا مستحيل هذا من تأثيرات الحمل "فجأة حسيت بألم فظيع ببطني :ااااااه

تركي صحى مفجوع : عهود قلبي شفيك

عهود مسكت بطني :مدري احس بألم مو طبيعي

تركي استوعب : بتولدين

عهود خفت يوم قال كذا : لا لا ماابي اولد "وبديت اصيح "

تركي ارتبك من الوضع:عهود لا تخافين

عهود :لا ماابي اخاف اموت وانا اولد ...اااااه بطني

تركي قام بسرعة ينادي خالتي العنود وبعد دقايق جات وجابت عبايتي معها وبسرعة

لبستني وودوني المستشفى واحنا بالسيارة جلست اصيح : مابي اولد ماابي اموت

العنود: ياقلبي تعوذي من ابليس

عهود :كلا منك انت اكرهههههههههك

تركي حز بخاطره : ........ز

عهود بالم : ااااااااااااه يمه ابي امي وينها ابي امييييييي

العنود : عهود قلبي اهدي حبيبتي

عهود: خلاص ماابي البيبي مابي اولد مابييه

العنود: عهود ايش هالكلام استغفري ربك

عهود مازالت ابكي :اااااااه .........خلاص مو قادرة

تركي بخوف : خلاص قلبي كلها دقايق واحنا بالمستشفى

وصلنا المستشفى ودخلوني غرفة الولادة وتركي وخالتي جالسين ينتظرون مرت ساعة

وتركي رايح جاي وهو يدعي لي

العنود: خلاص ياتركي اجلس بتسبب لي حوال من روحتك وجيتك

تركي بتوتر : مو قادر "طالع ساعته"ماكأنهم تأخرو

العنود: لا تو الناس الولادة تأخذ وقت

مرت ثلاث ساعات بعدها طلعت النرس وراح لها تركي بسرعة : ولدت

النرس : مبروك بابا في يجي بنت

تركي : والمدام شلونها

النرس : كويس بس هي نوم الهين بسبب مكدر

تركي رفع يديه لفوق :الف حمد وشكر لك يارب الف الحمدالله والشكر

العنود تصيح : مبروك ماجاك ياتركي والحمدالله على سلامتهم

تركي بفرح : الله يبارك فيك ويسلمك

العنود: ممكن نشوفها

النرس : أي ممكن بس هيا نوم

تركي طلع من جيبه 200 ريال وعطاهم النرس :خذي

النرس طلعت عيونها : شكرا بابا شكرا

 
قديم   #54

الحياة حلوة


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

الجزء الثامن والعشرون ...........

بشقة من شقق الفسق والفجور

زياد:هلا وغلا اسفرت وانورت البرنسيسة فجر عندنا شصاير بالدنيا

فجر :هههههههههههه بس بس خلني اتكلم

زياد : من فرحتي بشوفتك وين بعلك العزيز عنك

فجر بنفس خايسة :عند ست الحسن والدلال وين بعد

زياد بقهر : وانتي لحد الحين مافرقتي بينهم وين كلامك

فجر : مو مني كل شئ سويته له صدقني لو تشوفه معي بالليل تقول ميت على ومايبي فرقاي

بس يخلص يصير مو طايقني شتبيني اسوي اكثر

زياد من القهر كسر كاسة الخمر الي بيده : اكيد مادام عنده عهود ايش تتوقعين

فجر تخصرت : ياسلام ايش فيها زود عني

زياد ناظرها من فوق لتحت :عهود بنت يكسيها الحيا وفيها براءة تجذب وهذا الي ينقصك

فجر : يعني انا مااستحي

زياد: طبعا لا الي تستحي ماتبيع نفسها

فجر : بس والي يرحم والدايك صبي لي كأس خلني اروق صدعتني

زياد اخذ كاس وصب لها :تفضلي ياحرم تركي

فجر : دام فضلك

زياد: شكل خطتي فاشلة ومحد ربح فيها الا انتي

فجر : يعني لازم تغثني

زياد: مايهون على ..طيب مو فاصخة عبايتك

فجر : لايروح بالك بعيد انا جايه اكيف وبس شئ ثاني لا

زياد بخبث : افا ماولهتي على

فجر بدلع : اكيد بس انت ناسي اني على ذمت رجال

زياد: ومادامك على ذمة رجال وينه عنك "وطالعها من فوق لتحت وعض شفته السفليه"والله

حلويتي بعد الزوج "وقام لعندها وحط ايده على كتفها "خلينا ننبسط شوية واذا على زوجك

انسيك ايها وانسيك طوايفه بعد

فجر :ههههههههههههههه

وانغمسوا بالفجر واتبعوا الشيطان ونسوا ربهم




بالمستشفى
انتبهت وانا احس بجسمي يألمني بكل مكان والمغذي بايدي لما فتحت عيني استغربت من

المكان وين انا فيه وحطيت ايدي على بطني خفت وين ولدي ..تذكرت انا اكيد بالمستشفي

انا ولدت وجيت بجلس نفسي بس تركي منعني : الحمد الله على السلامة ياقلبي

عهود وصوتي مبحوح : انا ولدت

تركي : أي ياقلبي وجبتي بنوتة تاخذ العقل

عهود بفرح : وينها ابي اشوفها

تركي : ولا يهمك الحين اخلي النرس تيجيبها

عهود: بسرعة ابي اشوفها

بعد دقايق دخلت النرس مع تركي ومدتها لي : خدي مدام هدا بنت مال انتي

عهود "يالله قد ايش صغنونة ..معقولة انا صرت ام "اخذتها منا وحضنتها احساس حب وتملك لها غزاني

دققت النظر بوجهها الصغير عيونها انفها فمها "ملاك وربي ملاك ":تركي

تركي جلس بجنبي على السرير : عيون تركي

عهود وانا مو مصدقة ان هالكائن الصغير مني : هذي بنتي

تركي بفرح : وبنتي بعد

عهود وماشلت عيوني عنها : ياربي قد ايش صغيرة شوف

تركي :الصراحة توقعتها تكون اصغر من كذا

عهود: ليه

تركي : الي يشوف بطنك الصغير يتوقعها اصغر من كذا

عهود: حرام عليك تبيها اصغر بتختفي

تركي :هههه

دخلوا علينا خوالي وخالاتي وباركوا لي ولتركي وانجنو على نتوفتي وخالي بسام واخوي عبدالله

بدوا تعليقاتهم الي يقول "بتلع قزومة على "والي يقول "صياحة "لان من خذوها وهي تبكي

وجلسوا يجننونها عشان تفتح عيونها وعلقوا علي بانهم مو مصدقين اني صرت ام

الساعة 11 بالليل مشوا وماظل الا تركي وخالتي العنود لانها المرافق لي

العنود: تركي تعال خذ بنتك

تركي : لا لا

العنود: ليه ماتبي تشيلها

تركي : والله ابي بس اخاف عليها تطيح من ايدي او افعصها

العنود: لا لاتخاف تعال اجلس عند عهود

جلس تركي جنبي وجات خالتي وحطتها بحضنه وعلمته كيف يمسكها :بسم الله

العنود: الله يخليها لكم

عهود وتركي : امين

تركي بفرح : تصدقين ياعهود ان الصغنونة ذي بنتنا

عهود :ماني مصدقة للحين

تركي :شرايك نسميها على امي

عهود: لا ابي اسميها على امي

تركي يتفهم : ليش لا "يكلم الصغنونة"ها الهنوف شرايك باسمك

عهود:قلبي نوفه بسك نوم فتحي عيونك

تركي : بنتك عنيدة على امها

عهود: اذا ماطلعت على من تطلع عليه "عطيته نظرة "لايكون مو عجبتك امها

تركي :من قال عجبتني ونص ياعمري

العنود: احم احم نحن هنا

عهود وتركي :هههههههههه

اليوم الثاني جاوني اهل تركي وباركو لي وافرحت ام عبدالرحمن بهنوفة وعجبها الاسم

خذتها واذنت باذنها وعلقت عليها بروش ذهب على شكل بيضاوي ومكتوب فيها

ماشاءالله

عهود:تركي

تركي :هلا

عهود:متى اطلع من هنا مليت

تركي :اليوم اكلم الدكتورة واسألها

عهود:امم

تركي حس بترددي:في شئ تبين تقولينه

عهود:ماودك تروح

تركي بحزن: مليتي مني

عهود نظرة الحزن في وجهه خلتني اندم :لا مو كذا بس بيصير تعب عليك اذا جيت تروح الدمام

تركي : لا مو رايح اخذت اجازة لحد ماتطلعين من المستشفى بالسلامة

عهود:وفجر

تركي كشر بوجهه:وشفيها

عهود وانا اراقب ردت فعله:يعني ماراح تزعل انك مهملها

تركي :لا هي مقدرة الظروف



بالدمام بشقة اهلها :والله طفشت من هالانسان

زياد: انتي ماعرفتي له

فجر:وش تبيني اسوي اكثر من كذا

زياد :والحين هو وينه

فجر بغيض:عند حبيبة قلبه اكيد

زياد:والله لو انك ذكية كان قدرتي عليه

فجر :اذا ماقدرت انسيك اياها بقدر انسيه هو

زياد بقهر :يعني تبين تفهميني انك مو قادرة تجيبين راسه

فجر : شوف انا بحاول قد مااقدر بس الحين صعب لاني مااشوفه ونادر اسمع صوته

زياد:اوكي باي

طلعت اليوم من المستشفى مع بنتي وانا طايرة من الفرحة ومو مصدقة اني ام للصغنونة

وصلت لبيت جدتي وكانت خالتي العنود مجهزة لي غرفتين الاولى لاستقبال الحريم ومجهزة

بكوشة هادية مخصصة للمناسبة ذي كان السرير مفروش بمفرش وردي طقم مع الكوشة

ومخصصين صندوق كبير فيه اهداءت توزع على الحريم بس الي تعجبت منه انه كان هدية

من تركي ومهديني اياه بابيات شعرية لي ولهنوفة عجبني كثير

العنود:الحمدالله على السلامة ياقلبي

عهود:الله يسلمك ..الا وين جدتي

العنود:جاية طيران الحين

الا تدخل الجدة وتسلم علي وتحضني :الف الحمدالله على السلامة يا بعد هلي انتي

عهود:الله يسلمك

الجدة :تو مانور البيت

عهود:بوجودك

الجدة :الا وين المزيونة

عهود:ايه قولي من اول انك تبينها

الجدة:اكيد ابيها وابي املي عيني منها

عهود خذت بنتي من سريرها وعطيتها جدتي :تفضلي

الجدة وهي تأخذها :بسم الله الرحمن الرحيم

العنود:يانبي على الضغيرات

الجدة : هلا وغلا هلا بروح جدتك

عهود:اقول جدتي ترا اغار

الجدة : في حد يغار من بنته

عهود مثلت الحزن :أي انا

الجدة مصدقة : يمه عهود من صدقك انتي

عهود: ايه لاحد يدلعها بس انا

العنود:ههههههه البنت جنت

هنوفة صاحت بيد جدتي :يمه عهود انتي رضعتيها

عهود: تقصدين طبيعي

الجدة : ايه

عهود: لا والله

الجدة : لا يمه مو زين لازم ترضعينها عشان يقوى عظمها

عهود :ان شاءالله


المغرب تجمعوا خالاتي وخوالي وعيالهم بيت جدتي وكانوا فرحانين بنوفة وكلن يبي يشيلها

مر اليوم بخير وكنت مرة مبسوطة عدا عن الالم الي فيني من بعد الولادة



تركي:فجر.....فجر

فجر:هلا تركي بغيت شئ

تركي :وين الغدا ماخلص

فجر "وهذا الي مناديني له:دقايق ويجهز

تركي: يلا بسرعة ميت جوع

طلع تركي جواله ودق بعد الرنه الخامسة رديت

عهود بصوت كله نوم:الو

تركي :اوف نايمة للحين

عهود:هلا تركي

تركي : هلا فيك ورافعة من غير ماتشوفين مين الي داق

عهود "لا حول الله الواحد فيه النوم وذا فاضي ":بغيت شئ

تركي حس انه زودها :بغيت سلامتك شخبارك واخبار الهنوف

عهود وانا متضايقة من اسلوبه:تو الناس كان كملت

تركي :ياقلبي لاتلوميني بعدك مسوي فيني الهوايل

عهود:المهم انا بخير وبنتي بعد بخير وانت

تركي :وبنتي انا بعد وانا بخير

عهود:بتجلس تدقق على بالكلام منت بخالص

تركي :ليه نايمة للحين تعبانة

عهود: شوي بس مانمت مع نوفة صايرة مزعجة وصياحة ومانمت منها الا عند الظهر

عطيتها خالتي ونمت

تركي بخوف: لايكون فيها شئ

عهود:لا تخاف انا بالبداية سويت مناحة لهم ولمل ودينها الدكتور قال مافيها شئ

تركي :من وداك

عهود:خالي بسام

تركي :اهم

عهود حسيت اني ولهت عليه صار لي اربع ايام ماشفته :بتنزل الاسبوع

تركي:يمكن

عهود :ليه

تركي حب ينرفزني :والله فجري مشتاقة لي وتبيني اجلس معها

عهود "فجرك بعينك ":بس ريحتني من شوفتك الاسبوع

تركي انقهر :نعم

عهود حبيت ارفع ظغطه :أي قبل لا اولد كل يوم مرتز بوجهي والله طفشت منك

تركي :عهود رجعت الحالة قلنا تعدلتي

عهود:والله الي مايبينا مانبيه

تركي :ومن قال ماابيك

عهود:مو تقول مشتاقة لها خلاص خلك عندها

تركي بصوت مروق :تغارين

عهود"انا اغار معقولة لالالا مستحيل ..طيب ليه تضايقت لما جاب سيرتها":................

تركي :عهود معي

عهود:أي هنا

تركي :ليه ماجوبتي تغارين
عهود:طبعا لا

تركي بخيبة :طيب جاملي

عهود:مااحب انافق

تركي :امم

عهود:طيب بتجي

تركي بقهر:لا

عهود:ليه ماتبي تشوف نوفة

تركي :الا بس زعلان منك

عهود:ليه

تركي:منك ابغى مرة تحسسيني انك تبيني ابيك تحسسيني اني شئ مهم بالنسبة لك

حرام عليك ياعهود حسي فيني لهدرجة كرهتني

عهود :لا والله مااكرهك

تركي :بس ماتحبيني

عهود:.............

تركي :شفتي

عهود :اعرف ياتركي ان صار لك مكانة بقلبي واعزك كثير

تركي :بس انا ابيك تحبيني

عهود بتنهيده :عندك فجر تحبك

تركي :ليه تجيبيني طاريها الحين

عهود:تركي بسالك سؤال

تركي :تفضلي

عهود:مادامك ماتحب طاريها ليه تزوجتها

تركي :مو هذ طلبك

عهود: أي طلبي بس انت مو تقول تحبني بس الي يحب مايخون

تركي :افا مرة واحدة خيانة كانك ماصجيتيني بطلبك اني اتزوج ويوم نفذته صرت خاين

عهود:طيب ليه هي بالذات

تركي :...........................

عهود:تركي

تركي :هلا

عهود: ماجاوبتني ليه هي بالذات

تركي :ليه لو واحده غيرها مايفرق معك

عهود:.................

تركي :جاوبيني

عهود:الا بيفرق

تركي :متاكده ولا تجامليني

عهود:لا مااجامل

تركي :متى ياعهود تفرحين قلبي وترحيني

عهود:شوف انت صبرت على طول ذا الوقت اصبر على زيادة ولا تضغط على

تركي :نصبر ونشوف النهاية

عهود:بس شوف اذا ماجيت هالاسبوع بزعل عليك انا وهنوفة

تركي : لا كل شئ الا زعلك انتي ونوفة

عهود: شوف احناة زعلانين وماراح نرضى الا اذا جيت ومعك هدية بعد

تركي : بس ولا يهمك

عهود:بس ابي هدية حلوة

تركي :ههههههه قولي تبين الهدية مو لازم هالموال عشان جيتي

عهود:شسوي اتمصلح ههههههههه

تركي :احلى هدية لعيونك كم عهود عندي

عهود:تسلم

تركي :يلا توصين بشئ

عهود:لا مشكور

تركي :بوسي لي الهنوف وانتبهي لها واي شئ يصير خبريني

عهود:ان شاءالله

تركي :يلا مع السلامة

الجزء التاسع والعشرون .........

فجر :لا كان كملت

تركي يلف عليها : بسم الله من متى وانت هنا

فجر : من واحلى هدية للبرنسيسة

تركي كشر :حطي الغدا

فجر:تركي حرام عليك حس فيني

تركي :وشو الحرام

فجر:انا ابي اعرف مو انا زوجتك مثل ماهي زوجتك ليه ماتعدل

تركي :والله على مااظن ان حقوقك بالكامل توصلك وكل شئ تبينه يجيك لعندك

فجر :بس انت مقصر من ناحية حبك لي انت دايما تفضلها على ودايما تفكر فيها من تجلس

معي تهوجس فيها ولاتكلمها على الجوال ليه ماتهتم فيني مثل ماتهتم فيها

تركي بتنهيده: شوفي يابنت الناس انا مااخذت برضاي بس تقبلت واقعي وبحاول قد مااقدر مااقصر

عليك بشئ لكن قلبي ماملكه غيرها وماراح يحب غيرها

فجر:وانا متى بتحسسني بحبك انا انسانة لها مشاعر وابي الي يبادلني اياها

تركي :انت عارفة ان هالشئ مو بيدي ولازم تتأقلمين مع حياتك معي وتعودين نفسك

فجر :لا مو متقبله

تركي:شوفي بصريح العبارة تبين تكملين معي هذا الحياة الي اقدر اوفرها لك مانتي متقبلة نفترق

احسن لك لاني مااقدر اقدم لك اكثر من كذا

فجر بدموعها:ليه كذا وش ناقصني وش يعيبني عشان ماتحبني

تركي كسرت خاطره:والله مو بيدي وماابي اخدعك واوهمك بس ابيك تعرفين اني اعزك واحترم حياتي

معك

فجر:..................

تركي :انا هالاسبوع بنزل الحسا وابيك تأخذينها فرصة تفكرين فيها اذا بتكملين ولا لا

وقام تركي ودخل الغرفة ونام وفجر جالسة بالصالة وميتة قهر من عهود وتفكر شلون

تتخلص منها لانها حبت تركي وتبيه يصير ملكها


اليوم الاربعاء الساعة عشر بالليل وصل تركي بيت جدتي

عهود:السلام عليكم

تركي قام لعندي ومد ايده :وعليكم السلام

عهود سحبني لصدره وحضني :تركي البنت

تركي يبوس خدي ويبوس نوفة:شسوي مشتاق لبنتي وامها

عهود انحرجت منه :تشتاق لك العافية والحمدالله على السلامة

تركي :الله يسلمك ..وشلونك مع هنوف

عهود:تمام بس بنتك صياحة ماتخلي الواحد ينام مزعجة على ابوها

تركي يبوس هنوف:بعدي والله بنت ابوها خليها تأخذ حقي منك

عهود عطيته نظرة:ماشاءالله كل ذا ولا اخذت حقك برئ

تركي بحركة طفوليه :شفتي بابا امك وش تقول على ابوك شفتي شلون ابوك مظلوم

عهود:هههههههه أي من ناحية مظلوم مظلوم

تركي :عهود تعالي حطيها بحضني

عهود جيت لعنده وحطيتها :بس انتبه لاتجلس ماصدقت نامت

تركي يناظر فيها وهو مبتسم :يالله قد ايش صغيرة "ويلف على "الحين صدق هاذي بنتنا ماني مصدق

عهود:وانا بعد ماني مصدقة تشوفني طول الوقت حطتها بحضني وماامل منها ابد وماامل وانا اراقبها

تركي :طيب فكي مهدها خليها تتهوى

عهود فكيت مهدها وعلى طول ماصدقت خبر تمددت وفتحت عيونها :هلا وغلا بنوفة

تركي مبتسم :يسلم قلبها شلونك بابا

اندق الباب ودخل خالي بسام واخواني عبدالله وعمر سلموا على تركي وجلسوا تركي جالس جنبي

على السرير والباقي على الكنب

جاى عبدالله واخذ هنوفة :هلا بالنوامة هلا بخيشة النوم

بسام : من ناحية خيشة نوم صادق
عمر :طالعة على امها بعد على مين يعني

تركي:يلا بس عن الغلط كل شئ الا بنتي

عبدالله :لحقي عهود طاح كرتك خلاص

تركي :من قال هالكلام عهود الاصل ومااستغني عنها

بسام وعبدالله يصفرون :ايه من قدك يتغزل فيك وجنبنا بعد

عبدالله :يارجال اثقل ترا الثقل زين

تركي يضحك :نشوف ثقلك لاتزوجت انت والدلخ الي جنبك

قطع عليهم صياح نوفة

عمر :اشتغلت صفارة الانذار وش يسكتها الحين

تركي ماكان متوقع صياحها كذا وبخوف :متأكدة انه طبيعي

عهود:أي متأكده

بسام :طلعت عيونا لحد ماصدقت وطلعت روح الدكتور

عبدالله يهز هنوف:خلاص قلبوا انتي اسفين على الغلط

عمر:جيبها انا اعرف لها

تركي خاف انه مايعرف لها :لا خلها عهود تأخذها

عمر:اقول لاتدخل بين الخال وبنت اخته "واخذها وبدى يهز لها ويغني لها دقايق ولاهي ساكته"

عهود:ماحد عارف لها الاهو انا امها ماقدرت عليها

تركي :ماشاءالله عليك ياعمر

بسام :اقول عبدالله

عبدالله :هلا

بسام :مو ملاحظ الشبه الكبير بينها وبين امها

عبدالله : الا واضح مثل الشمس

عهود عرفت قصدهم : اقول تركوني انا وبنتي في حالنا

بسام يضحك :سبحان الله الام وبنتها كلهم احجام صمول

عبدالله :أي والله كان احنا ناقصين قزمان

عهود انقهرت منهم :ترركي شوفهم

تركي مبسوط: يلا بس خلوا حرمتي وبنتي بحالهم

عهود:زهذا الي قدرت عليه

الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه

ومر اليوم بسعادة على الجميع انبسطوا واضحكوا وكان محور حديثهم انا ونوفة


اليوم الثاني انشغلت بالحريم الي جاو يباركوا لي وماقدرت اطلع لتركي واجلس معه بس

كنت متضايقة لما طلعوا لانهم ذكروني بامي الي ماشفت بنتي ولا شافتني وانا ام وجلست

ابكي على فراقها قطع على صوت جوالي :هلا تركي

تركي : هلا قلبي وشفيك

عهود بصوت مكتوم :ولاشئ بس متضايقة شوي

تركي :وش مضايقك ياقلبي

عهود رجعت اصيح:...............

تركي : عهود لا تخوفيني عليك

عهود وانا اشاهق :.................ز

تركي : شوفي دقايق وانا عندك

وسكر قبل لايسمع ردي وبسرعة ودقايق والا تركي عندي :عهود قولي شفيك

عهود على طول رميت نفسي بحضنه وهو حضني بقوة لصدره :عهود قلبي تكلمي وقفتي قلبي

عهود كنت مشتاقة لحضنه كثير هذ الحضن الوحيد من بعد حضن امي الي احس فيه بالامان

جلست فترة وانا ابكي وتركي تاركني على راحتي وطول الوقت يمسح على شعري وظهري

ويبوس راسي

تركي :هديتي الحين

عهود:هزيت راسي بعني ايه

تركي : قولي ايش سبب هالبكي حد مضايقك

عهود هزيت راسي بالنفي

تركي : تعبانة

عهود:لا

تركي بضيق : تكلمي لا تخوفيني عليك

عهود/تذكرت امي راحت من غير ماتشوف بنتي

تركي رجع حضني : ادعي لها بالرحمة ياقلبي

عهود :الله يرحمها

وجلس تركي معي لحد مانمت وهديت وطلع من بيت جدتي الساعة تسع الصباح

مر شهر واسبوعين وانا بيت جدتي وتركي كل اربعاء وخميس وجمعه يجيني

واذا تأخر علي احس بالضيق ماني عارفة ليه الاحساس هذا .



الساعة عشر بالليل مجتمعين على العشاء :الحمدالله

تركي طالع صحني :وين

عهود :شبعت

تركي :وانت اكلتي شئ شوفي صحنك ماتحرك

عهود :بسوي رجيم

تركي طالعني من فوق لتحت: ناوية تختفين يعني

عهود :اخفف من بعد الحمل

بسام:أي والله خففي صايرة دبة

عهود قهرني :ماحد طلب رايك

عبدالله :ماعليكم من اختي خلوها براحتها

عهود رحت حضنته :يابعد حي انت

تركي عطاني نظرة :اقول عبيد بعد عن حرمتي

عبدالله :قص اسمي عبدالله عمك وتاج راسك

تركي :اقول تلايط بس وبعد

عبدالله يحرك حواجبه :مالي دخل هي الي لاصقة فيني

تركي يطالعني بقهر :عهود تعالي كملي اكلك
عهود "الحمدالله والشكر لا يكون الاخ يغارمن اخوي ":قلت لك شبعت ماابي

تركي : طيب قومي غسلي

عهود ومازلت لاصقة باخوي :بعدين "ولفيت على عبدالله "اقول قلبي

عبدالله :هلا حياتو

عهود"اول مرة احس بفرح من غيرة تركي ومن اهتمامه فيني ":اليوم جيب افلام حلوة معك

عبدالله :من غير لاتقولين مجهز افلام انما ايه خطيرة

عهود :وناسة

تركي بعد ماغسل ورجع :عهود

عهود:هلا

تركي :ولا عليك امر ابي ماي

عهود:ان شاءالله

عبدالله وبسام يطالعون بعض بعدها لفوا على تركي :من متى

تركي مستغرب بعد :ماني عارف

عهود "تاكدت الحين اني احب تركي أي احبه ومااتخيل اعيش من دونه "جبت له الماي:تفضل

تركي بنظرات استغراب :يزيد فضلك

جلست جنبه ولاول مرة من غير مايطلب هو :تبي شئ ثاني

تركي : لا مشكورة ..الا وين الهنوف

عهود:خالتي تحممها

تركي بصوت **** :روحي جيبيها وخلينا نروح مكان لحالنا

عهود :اوكي قوم انت للغرفة الثانية وانا بجيب نوفة

قمنا انا وتركي

عبدالله وبسام بلعانة :وين تو الناس

تركي بنرفزة : شب شب بس الواحد ماياخذ راحته مع مرته مو كفاية محروم منها ومااشوفها

الا هاليومين وقاعدين لي فيها حسوا على دمكم

بسام : طيب بس ها مافي منا ولا منا كل شوي بنطل عليكمك والباب ماينقفل "ولف على عبدالله "عبود

عبدالله :هلا

بسام : قوم جيب مفتاح الباب

عبدالله فز :ان شاءالله

تركي :بقهر من متى هالطاعة

عبدالله : من عمري مطيع

رحنا الغرفة الثانية ومعنا بنتنا اخذها تركي وجلس يلعبها ويكلمها "ليه كنت حارمة نفسي من الاحساس

هذا ااااااه ياتركي لو تعرف قد ايش انا ندمانة من تصرفاتي معك ودي اقول لك عن مشاعري بس مااقدر

انت الحين مو ملكي لحالي في غيري يشاركك فيني ويمكن انت تحبها اكثر مني ليه مايحبها وهي دايما

تقابله بوجه بشوش وبالكلمة الحلوة ...انا الي استاهل انا الي جبته لنفسي ..اخاف اصارحه ويقولي

بدري ويردني لا ماراح اعترف له بس بعوضه عن كل شئ عملته فيه "

تركي :عهود..عهود

عهود:ها

تركي : قولي نعم

عهود:هلا

تركي : وين رحتي لايكون مضايقك بجلستي

عهود:لا بالعكس متونسة معاك

تركي قرب مني :متاكدة

عهود:متاكدة

تركي حط ايده على كتفي :ياقلبي على بنوتي الحلوة

عهود:تجنن صح

تركي لف وجهه لي :على امها

عهود انحرجت من كلامه ونظرته نزلت راسي

تركي رفع راسي :ليه نزلتيه معقولة للحين تستحين

عهود رمشت عيوني :تركي

تركي بصوت هادي ذوبني :عيونه ..متى تحنين علي ياعهود

عهود "ودي ياتركي بس انت مو لي ":تركي انا بكرة بروح السوق مع خالتي اجهز نفسي

تركي :اخيرا بتشرفين بيتك وتنورينه انتي وحبيبة ابوها

عهود بتردد:تركي بطلب منك طلب

تركي :تبين فلوس موجودة بحسابك

عهود: لا مو هذا بس ابيك ماترفض

تركي :امري انتي

عهود:ابي اقص من شعري و..

تركي قاطعني :نونو مافي

عهود:ماراح اقص كثير بس شوي

تركي :لا يعني لا

عهود بقهر :ليه هو شعري ولا شعرك

تركي : قلبي انت وشعرك لي انا انا وبس

عهود :طيب انا مليت منه

تركي : وانا مامليت

عهود:طيب بس بخليهم يقصون لي من قدام تغيير شكل

تركي يهز راسه :لا

عهود بدلع :تركي والله ماراح احرك شئ من طوله بس من قدام "ومسكت ايده "الله يخليك مليت منه

تركي مستغرب مني :ها

عهود كملت بدلع :تركي خلني احس بالتغيير شوي يلا عاد لا تردني

تركي تنح :ها

عهود ضحكت على شكله :ترركي

تركي :بس ماينقص طوله اشوف فتحيه

عهود:طيب

وفتحته له وشاف طوله وضحكني لما قال جيبي المتر عشان يعرف طوله بالظبط

 
قديم   #55

الحياة حلوة


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

الجزء التاسع والعشرون........

نجود:والله ياعهود شاكة اني حامل

عهود:والله

نجود:والله بس اخاف اقول لطلال ونروح نحلل ومايصير شئ واتفشل

عهود:يذكية في اسمه التحاليل المنزلي خلي نواف يجيبه لك من الصيدلية

نجود:مافي الا هذا الحل ....ماقلتي لي خلاصتي تجهيزات

عهود:ايه بس سكتي ياشيخة خايفة مرة

نجود:من ايش

عهود:ياشيخة صار ت لي عقدة من الحمل الصراحة مت وحيت وانا اولد

نجود ببلاهة :طيب انت ولدت وخلصتي

عهود:يافهيمة يعني ماراح احمل مرة ثانية

نجود استوعبت:اها طيب خذي موانع

عهود:بس الي عندي مو راضي واخاف يقص على مثل ذيك المرة

نجود تستهبل :طيب عادي كثري النسل

عهود عصبت عليها:كلي تبن ان شاءالله تحملين وتذوقين الي ذقته من الحمل

نجود :طيب وش بتسوين

عهود:ماني عارفة

نجود حبت تغير الموضوع :طيب قصيتي شعرك

عهود:ايه بس من قدام وخصلته بخصل حمرا مايله للعنابي الغامق

نجود:اهم شئ عجبك ...وش راي تركي

عهود:انا عاجبني كثير اما تركي معصب على اني ما خليته يشوفه

نجود:ليه

عهود:بس خليها مفجأة

نجود :على راحتك

عهود:ماقلت لك تذكرين التافه الي كان دايم يرسل لي

نجود:ايه وش فيه

عهود:مازال يرسل وهالمرة يرسل لي مقاطع فديو خايسة وماني عارفة ايش اسوي

ولا قام يدق ويرسل يترجاني ارد والي مخوفني موت انه يعرف اسمي ويعرف كل شئ عني

نجود شهقت :كذابة

عهود:والله قولي لي شسوي

نجود:ياعهود هذا شكله ناوي شئ قولي لتركي احسن

عهود:خايفة يخانقني ويقولي ليه ماقلت له من قبل

نجود:طيب قولي لعبدالله

عهود:ولو بيوصل الخبر لتركي وبتصير مصيبتي مصيبتين بيقول ليه ماقلت له وقلت لاخوي

نجود:مدري والله بس افضل انك تقولين لتركي وهو بيتصرف معه وحتى لو خانقك تقدرين تراضينه

بليلة حمرا ههههههههههههههه

عهود:ضحكت بلا ضروس اشوف ماشاءالله خبرة لايكون تسوينها

نجود:كلي تبن

عهود:أي قولي كذا تشوفين الشيخ طلال يزعل منك عشان تراضينه صح

نجود:تبن الصراحة أي ومصخها بعد

عهود:ههههههه طيب حبيبتي مااطول عليك هنوفة تصيح

نجود:اوكي بوسي لي اياها

عهود:اوكي



اليوم تركي مسوي حفلة بمزرعتهم لي وهنوفة ومرة واحدة نرجع الدمام ...تجهزت ورحت

مشغل وخليتهم يسون لي شعري مرول فطلع رهيب مع قصتي من قدام قصيته كوكتيل

وكل القص خليته بقدلتي لانها طويلة وكثيفة ومع الخصل صار رهيب وخليتهم يحطون لي

مكياج هادي لان الكل يقول ان الهادي يبرز جمالي ولبست فستان احمر خمري لوني المفضل

قصير للركبة وكان ناعم مرة مع جزمة سيور لنص ساقي وحطيت لي حنة بيديني ورجولي

الجزء الثلاثون



وصلت الاستراحة وانبسطنا وفرفشنا على الساعة 12 دق تركي وقال بنمشي وكان زعلان

مني لاني رفضت اخليه يشوفني قبل وبعد الحفلة ركبت السيارة انا ونوفة :السلام

تركي :وعليكم السلام ان شاءالله انبسطتي

عهود :الحمدالله وانت

تركي :يهمك

عهود"أي يهمني ":على راحتك ماتبي تجاوب كيفك

مشينا وكان الهدوء عام الا من صوت الهنوف وصلنا الشقة ودخلنا على شقتي الجديدة

كانت مرة رهيبة واكبر من الي قبل دخلت الصالة وانا مازلت لابسة عبايتي اندهشت من

الي مسويه تركي كان ماليها صور لنوفه ومجهز كيكة مطبوع عليها صورتها وكاتب

الحمدالله على السلامة ياقلب بابا

عهود:الله متى لحقت تسوي كل هذا

تركي اخذ هنوفة :كل شئ لحبيبة ابوها يصير

عهود"ااااه ياتركي كل مرة تكبر بعيني وكل مرة حبك يتغلغل قلبي ":اهم

تركي يطالع فيني :مطولة ماراح تفسخين العباية

عهود ارتبكت "ياربي ماابي بس هو بيفهم قصدي غلط وبيظن ان ماابيه ":طيب

فسخت عبايتي وحطيتها على الكنبة وبعدها فتحت شعري

تركي بنظرات اعجاب :................

عهود "ياربي بذوب من نظرته ":تركي

تركي :عيون وروح تركي

عهود"ياربي هذا الي مابيه ":مم وين فجر
تركي كشر وحط هنوف بسريرها وقرب مني :تركيها عنك الحين وخلينا فيك

عهود خجلت من نظراته لي :ماراح تفرجني على الشقة

تركي :بعدين "قزني من فوقي لتحتي "وان شاءالله هذ الي لبستيه اليوم

عهود:يالله تركي ليه تحب تخرب على

تركي :شوفي بعديها لك هالمرة بس مرة ثانية ماتلبسين كذا

عهود:طيب ..ماقلت لي وش رايك بشعري

تركي تذكر:ايه صح خليني اجيب المتر

عهود توقعته يمزح راح وجابه :تركي من صدقك

تركي وهو يلفني :لا امزح معك اجل

عهود:تطمنت

تركي : طبعا

عهود: ماقلت لي شرايك بالنيو لوك

تركي طالعني بنظرات تحرق :رهيبة

عهود:مم طيب وين غرفة النوم ابي اريح تعبانة

تركي بخبث:والله حتى انا تعالي اوريك اياها

عهود"ياويلي ليتني ماتكلمت "ومسكني من ايدي وودني للغرفة كانت نفس اثاث غرفتي

الي قبل بس شكل الغرفة غير وديكورها غير ...جيت بروح الحمام مسكني :وين

عهود:بروح الحمام اغير

تركي :طيب انا لسه ماشبعت

عهود حمرت منه :........

تركي قرب مني ومسكني من خصري وحرقني من انفاسه القريبة مني "ياربي ماابي خايفة "بعدته عني

بس ولا كاني اسوي شئ بديت اصيح واشاهق

تركي انفجع :عهود وش فيك

عهود وانا اصيح :.........................

تركي : عهود لاتجنني تكلمي وش فيك "ورجع حضني "

عهود زاد صياحي :................

تركي :ياقلبي وش فيك تكلمي

عهود:ما..بي

تركي : وش الي ماتبين

عهود"ياربي شقول له ":مابي تنام عندي الليلة

عم السكوت حتى ظنيت انه طلع فتحت عيوني واشوفه بوجهي والشرار يطلع من عيونه :وبعدين معاك

عهود زاد صياحي :.....

تركي مفور : وليه ماتبين انام هنا

عهود:................

صحت هنوف من صوته وصاحت مفزوعة رحت لها وحاولت اسكتها مو راضيه خايفة

عهود:شفت خوفتها

تركي من بين اسنانه :سكتي عني تراها واصله معي

وطلع من الغرفة بعد مارزع الباب من قهره "طيب وش ذنبي خايفة وهو مو فاهم ولا حاول يفهمني

بعد محاولات قدرت انوم هنوف رحت الحمام تروشت ولبست لي بيجامة وطلعت ادوره

شفته بالصاله متمدد على الكنبة ومغطي وجهه بيدينه

جلست على الكنبة الي مقابلته وبتردد:تركي

تركي :................

عهود"لازم افهمه خوفي مابيه يزعل مني ":تركي نمت

تركي والقهر باين :خير عهود والي يرحم والدايك تركيني

عهود خفت من صوته بس "ماراح اخليك تنام لحد ماتفهم سبب رفضي :طيب اسمعني

تركي :ايش تبيني اسمع

عهود:تركي انا لما قلت ماابيك مو معنا اني مو طايقتك انا

تركي عدل جلسته :انت ايش خلاص ياعهود جننتيني اجيك يمين تجين يسار اجيك يسار تجين يمين

عهود "لازم اقوي قلبي :تركي اسمعني من غير ماتقاطعني

تركي :تكلمي خلصي

عهود غمضت عيوني :شوف انا مابيك تقرب مني لاني خايفة

تركي قام بسرعة لعندي :خايفة من ايش

عهود ومازلت مغمضة عيوني وماسكة نفسي مااصيح وبسرعة :ماابي احمل

فجأة :ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه ههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

فتحت عيوني متفجأة وطالعت فيه :................

بعدها سكت وحضن وجهي بيديه :يعني منتي نافرة مني بس خوف

عهود وانا خجلانة :أي

تركي بتنهيده :طيحتي قلبي ياشيخة

عهود:يعني مو زعلان

تركي :لا بس ليه ماتبين تحملين

عهود:تركي الصراحة ذقت الموت وانا اولد وماابي احمل الحين

تركي بضحكة :وبعدين مو ناوية تجيبين لهنوف اخو

عهود :ها مدري بس مابيك تقرب مني لاني اكيد بحمل وماابي الحين على الاقل عطني

فترة راحة

تركي :بس في موانع ماتخليك تحملين

عهود:ايه كثر منها

تركي :طيب بكرة ان شاءالله نروح للدكتورة ونخليها توصف لك طيب "وغمز لي "في شئ ثاني

عهود "ياربي يحب يحرجني ":تركي

تركي :طيب قومي ننام

عهود فتحت عيوني :ها

تركي :هههههه ننام بس لاتخافين


اليوم الثاني رحنا للدكتورة ووصفت لي موانع الحمل وحاولت اقاومه لاني مازلت خايفة ومو

ضامنه بس تركي جبرني

مر الاسبوع علينا وانا في قمت السعادة ووصل اخوي عمر عندي وفرجته على غرفته

وانبسط منها وصار يساعدني بهنوف اذا تعبت منها بس الي مضايقني وجود فجر بحياته

وصاحب الرسايل

بعد الغدا جلسنا انا وتركي يالصالة وعمر بالغرفة يذكر وماخذ نوفه تونسه

عهود:تركي

تركي :هلا

عهود:بقول لك شئ بس لاتعصب

تركي :تصدقين اخاف من الي بيطلع من فمك لما تقولين كذا

عهود:اوعدني انك ماتعصب

تركي :اوعدك تكلمي

عهود مديت جوالي له :خذ

تركي باستغراب :وش فيه جوالك

عهود وانا مترددة :من اول ماتزوجت وانا تجيني رسايل من رقم مااعرفة وبعدها قام يرسل مقاطع فديو وصخة
وصار يصر على ويبيني ارد عليه

تركي : وانت مامرة رديتي عليه

عهود:لا بس مرة كنت نايمة ورفعتها من غير ماشوف الرقم وماعدتها

تركي بتفهم :طيب ليه ماقلتي من قبل

عهود:توقعته بيمل ويتركني

تركي :طيب خلي جوالك عندي وانا اعرف اتصرف

عهود:يعني مو زعلان

تركي :لا مادمك جيتيني ماراح ازعل ..يلا تبين شئ
عهود:وين

تركي :خلاص اليوم يبدء الجدول

عهود تضايقت مابيه يروح لها بس مااقدر اقول له شئ :طيب

تركي :هذا عمر عندك واذا تبين شئ هذا الباب بالباب شفت الي عند المطبخ هذا يدخل على شقة

فجر

عهود:طيب

يالله قد ايش انقهرت يوم سمعته ينطق باسمها "انت الي جبتيه لنفسك ياعهود تحملي ..اهم حاجة

عندي انه معي لاني ماتخيل حياتي دونه "

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:28 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0