ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك .. يوجد هنا روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك .. هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #41

الحياة حلوة


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

عهود رفعت حاجبها وقمت لجناحنا ولحقني تركي ومسكني من زندي وقربنب لعند وجهه : الحين

انا الي قلت لك سوي رجيم ها

عهود تحاول تفك نفسها وابتسمت : امزح معاك

تركي شد عليها : تمزحين معي ها

عهود: تركي ايدي تألمني فكني

تركي: تستهلين

عهود: تركي

تركي شد اذنها: بتبطلين سخافتك ولا

عهود: اتركني تألمني

تركي: بتبطلين ولا

عهود بدلع لاول مرة حطت ايدها على صدر تركي وقربت منه: ترركي المنتني

تركي تنح : ها

عهود تكمل دلع :تركي فكني عاد المنتي خلاص توبه ببطل

تركي ترك اذنها وحوطها من خصرها وقربها له: توبه

عهود: توبه بتخليني اروح للخطوبه

تركي : هم

عهود: تركي يلا عاد

تركي: ايه روحي

عهود: طيب اتركني بروح احجز لي مشغل

تركي: بعدين

عهود: أي بعدين مايمدي بكرة الخطوبه

تركي: يعني لازم تنقصين على الواحد

عهود: اف منك انت ماتشبع

تركي بنظرة خبيثة: مااشبع من ايش

عهود حمرت وبعدت عنه وراحت لدولاب الملابس : ...........

تركي راح لعندها وحضنها وصار ظهرها على صدره : تدرين عهو د

عهود:..........

تركي بصوت ذايب : على طولة لسانك وعند راسك بس تخجلين وخجلك هذا الي مذوبيني فيك

وباس رقبتها وبعدين لفها عليه وباسها

عهود: تركي

تركي:مم

عهود: يلا خلني اقوم اجهز اغراضي لبكرة

تركي: مو وقته عهود

عهود: تركي صار المغرب متى وقته

فكيت نفسي منه وراحت الحمام وتروشت على السريع "افف نسيت ملابسي " وطلعت مظطرة

ومستحيه لانه تركي مامرة شافني بروب الحمام وتركي جلس على السرير لما طلعت وجلس يقز فيني

عهود: ممكن تطلع ابغى البس

تركي تكى على السرير: البسي محد ماسكك

عهود: وانت

تركي: شفيني انا

عهود: يلا تركي اطلع

تركي بخبث: تستحين

عهود:..........

تركي: ليه تستحين مو انا شايفك كلك على بعضك

عهود بطيش: متى

تركي ببتسمه: تونا نسيتي

عهود تحاول تلهي نفسها بالملابس : لا ماشفتني لانا مطفين الانوار

تركي:امم ولو ..شفتك

عهود لفيت عليه وانا منحرجه: شلون ومافي نور عشان تشوف

تركي يأشر على قلبه: شفتك من هنا

عهود تنهدت براحه: فاضي انت يلا اطلع تأخرت

تركي: ليه الخجل عادي انا زوجك يلا البسي وبلف وجهي

عهود: هاهاه ضحكتني قوم مااضمنك

تركي راح لعندها : ليه ماتضمنيني

عهود: اخاف تتهور وانا مو ناقصة يلا تركي الله يخليك الحين شلون بلقى حجز

تركي: مم طيب وش لي اذا خليتك

عهود بتهور: الي تبي

تركي حضنها: انتي قلتي والي ابيه ....

عهود: قول

تركي: تذكرين فستان خطوبة نجود

عهود: ايه وش فيه

تركي: ابيك تلبسينه بكرة

عهود: انا اصلا ناوية البسه

تركي يحرك راسه : نو نو مو تلبسينه للخطوبة

عهود: اجل لايش

تركي: لي مو انتي وعدتيني انك بتستقبليني به وما استقبلتيني

عهود: انت عارف ليه

تركي :عارف بس بكرة البسيه واوديك

عهود: خلاص البسه

تركي: اوكي بصدقك بس والله ان كذبتي بوريك شغلك

عهود: شبتسوي يعني

تركي: تبين تعرفين

مسكني ودغدغ بطني وسدحني على السرير : خلاص تركي هههههههههههه

تركي: ها بتسوين الي قلت لك

عهود:هههههههههههههههههههههههه أي خلاص مو قادرة خلاص هههههههههه

تركني بس شفته متنح ونزلت نظري للي يشوفه وحمرت لانه كان يطالع صدري الروب فك

وبان صدري قمت بسرعه ولفيته كويس وسحبت تركي من ايده وطلعته بره الغرفة وهو مازال متنح

وقفلت بسرعة وسمعته يضحك:هههههههههههههههههه


بسرعه غيرت ملابسي واخذت عبايتي وطلعت وشفته يتفرج على التلفزيون : يلا تركي
تروش والبس وملابسك على السرير

وطلعت قبل لا يقول شئ وراحت الصالة انتظره وبعدها طلع ورحت حجزت عند المشغل

يوم الخطوبه العصررحت عند اهلي لاني بروح معها المشغل وعلى العشاء خلصنا ورحنا وكانت

الخطوبة بسيطة مرة وعدت بسلام بس صار الي كنت خايفه منه اصرت جدتي انها هي الي بتوصلنا معها

لان ماظل حد بالمزرعه غير انا وامي وامنه وبنتها ابتهال وخفنا تسوي سالفه وامي مو ناقصة

ركبوا بالسيارة والمصيبة صار اني لازم اجلس قدام جنب جدتي لان مافيه مكان لي وركبت

وطبعا زياد كان مبسوط على الاخر وكل شوي يمد ايده على درج السيارة يازعم يبخذ شريط

وكل مرة يحاول انه يمسك رجلي انقرت منه : وبعدين معك انت خذ الي تبيه مرة وحدة مو

كل شوي ماد ايدك

زياد: بشويش ياقلبي

ام عبدالله: ايش الكلام هذا يازياد عيب

زياد: ماقلت شئ

عهود: ايه انت من متى تقول شئ

وسكت انتظره يوصلنا بسرعة وهو كان يتعمد يمشي بشويش واخيرا وصلنا وكان تركي

مع اخوي عبدالله برة ينتظر لان عبدالله قال له انه حنا بنجي الحين وشفت وجهه تغير

لما شاف زياد وتكهرب لما شافني نازلة من السيارة من قدام ونزل زياد لاخوي عبدالله

اما تركي جى لعندي وسلم على جدتي وامي وبعدها مسك ايدي بس هالمرة غير حسيت انه

يبي يبين لزياد انه ماله امل واني ملكه مو له ووصلت الرسالة لزياد لاني شفته شلون منقهر

وركب سيارته ومشى بسرعة

تركي يحاول يخفي تعصيبه: وانتي وش ركبك معه

عهود:بعدين تركي مو في الشارع

عبدالله: ادخل تركي عندنا

تركي: لا مرة ثانية انا الحين تعبان ووراي طريق بكرة

عبدالله: على راحتك يلا مع السلامة

وركبنا السيارة تركي: تكلمي شركبك معه ولا قدام بعد

عهود: اولا ركبت معه لان جدتي اصرت علينا انا وامي وثانيا ركبت قدام لانه مافي مكان لي

وبعدين ماكنت جنبه كنت جنب جدتي

تركي: وليه مادقيتي على اجي

عهود: خفت جدتي تسوي سالفة لامي وامي مو ناقصة


تركي: طيب ليه انتي تركبين قدام ليه مو اخته

عهود: قلت لهم بس قالت انها بالوسط ومالها خلق تنزل وامه سمينه مايكفي المكان لها ارتحت

تركي: هاذي اول واخر مرة تركبين مع هالخسيس سامعه

عهود معدتها تقلب عليها : من غير ماتقول اصلا انا ماكنت راضية بالي صار

تركي : حصل خير

عهود مو قادرة امسك نفسي : تركي وقف السيارة على جنب بسرعة

تركي: ليه

عهود: بسررررررررعة

وقف تركي على جنب وعلى طول فتحت باب السيارة واستفرغت كل الي بمعدتي وكان تركي يمسح

على ظهري ولما خلصلت عطني منديل امسح فيه فمي وسندت راسي على ورى :اه ه ه ه

تركي مفجوع: عهود مايصير كذا من اول ماجيت وانت هاذي حالتك خليني اوديك المستشفى احسن

عهود وانا دايخه: لا مايحتاج ودني البيت ابي انام واذا نمت ارتحت

تركي: مايصير ياعهود

عهود: تطمن تركي هذا بسبب حالتي النفسيه من الي صار من ابوي كلها اسبوع وارجع مثل قبل

تركي بشك: اكيد

عهود: اكيد

ورجعنا البيت وعلى طول دخلت الحمام وتروشت ولبست لي بيجامة ونمت وتركي بعد نام


العصر حسيت بتركي وهو يجلسني:عهود اصحي

عهود: مم

تركي: عهود اصحي يلا الظهر فاتتك قومي

عهود وانا لسه مغمضه عيوني: كم الساعة

تركي: اربع العصر

عهود: طيب قمت

تركي قرب : يلا صحصحي وتجهزي بنمشى

عهود حطيت ايدي على خشمي : تركي والي يرحم والديك كم مرة قلت لك لا تقرب مني اذا ماتحممت

او غيرت عطوراتك

تركي: ياصبر ايوب توك صاحيه ولسانك انشط منك

عهود معدتي خلاص قلبت وقمت بسرعة الحمام استفرغ بعدها رجعت وانسدحت على السرير مو

قادرة دايخه وتركي مو راحمني من ريحته العفنه : تركي الله يخليك قوم مو قادرة على ريحتك

تركي حن على شكلها التعبان ومااهتم من كلامها : عهود قومي اوديك المستشفى الوضع ذا ماينسكت عنه

عهود : لا ميحتاج قلت لك كلها اسبوع وترجع نفسيتس مثل قبل

تركي: تقدرين تقومين طيب

عهود:امم

تركي: يلا قومي وانا بقول لامي تجهز الغدا

عهود: لا تركي مو مشتهيه واخاف اذا اكلت مايجلس بمعدتي

تركي: مايصير تجلسين كذا من غير اكل ولا انتي راضية اوديك المستشفى

عهود: طيب جيب لي عصير

تركي: ماينفعك ياعهود

عهود وانا اجلس حالي : والله مو قادرة الله يخليك لا تغصبني

تركي : طيب قومي جهزي

قمت وانا احس راسي يدور ودخلت الحمام وغسلت وجهي وفرشت اسناني وتوضيت عشان

اصلي وبعد ماصليت جهزت اغراضي ولبست لي بيجامة مريحة ولبست عبايتي وطلعت وجلست

انتظر تركي يدخل الشنط بالسيارة وتفاجئ من رغد ومها وبدور وسمر انهم جايين معنا بس

ماعلق وطلعت وركبت ورى وقلت : أي واحدة منكم بتركب قدام لاني تعبانة وابي انسدح

ولان السيارة جيب اخذ راحتي ورى وراحت بدور قدام ولما ركب تركي عصب لما شاف بدور:
وليه ماركبت انتي قدام

عهودوصوتي رايح من التعب : ابغى انسدح لاني احس اني دايخه

تركي بخوف:اوديك المستشفى احسن لك

عهود: مايحتاج


ومشىينا وانا طول الوقت نايمه لاني احس جسمي متكسر مرة ومعدتي تقلب وصلنا الشقه

ونزل البواب الشنط وانا انسدحت على الكنبه بعد مافسخت عبايتي

تركي: اجيب لك شئ تأكلينه

عهود: لا مو مشتهيه

رغد: عهود لازم تأكلين شوفي وجهك شلون صاير

عهود: والله مو مشتهيه شئ ..بس جيب لي عصير

تو تركي بيقوم مها:ان بروح اجيبه خلك خالي

جابت لي مها العصير وبعدها حسيت اني احسن وقمت فرجتهم على الشقه ووين يحطون

اغراضهم بعدها طلعنا نقضي اغراض لان الشقة فاضية ورحنا لاسواق التميمي

تركي: خذوا الي تبون يابنات

مها: لا توصي حريص خالو

تركي: ماتنعطون وجه

رغد: هههههه توك تدري يلا بس عهود تعالي معاي

عهود: يلا

راح تركي مع سمر وبدور بالعربية وانا ومها ورغد بعربيه طبعا عربية تركي كانت اغراض

للشقه يعني مثلجات سندويشات واشياء مفيدة اما عربيتنا فكانت شيسات وكاكاوات وبيبسي

مها: عهود بس والله فشلة اخاف خالي مايرضى

عهود وانا منشغلة عند الشيسات : لا عادي متعود علي

جان تركي وطالع العربية بعدين قال: متأكد ومليون بالمية ان الاغراض كلها عهود مخذتها

عهود: عندك مانع

تركي: ابد بس ماراح تقربين لهم الا بعد ماتأكلين زي الناس ولا من الحين اقولك رجعيهم

عهود وانا اخذه بالحيلة: طيب موافقه

تركي: رغد مها ماتبون شئ

مها: لا ماقصرت عهود خذت الي نبيه

تركي: خلصتوا يلا مشينا

عهود: لحظه تركي ماأخذت لي شيبس ليز بالخل مااشوفه

تركي: لحظه ادوره واجي

راح جابه وحاسب وطلعنا ورحنا للشقة وتولت مها مهمة ترتيب الاغراض وتركي طلع يجيب العشاء

مها: بدور شفيها اختك كانه مذبوح لها احد

بدور: لانها ماكانت تبي تجي وامي غصبتها

مها: اها

عهود: بنات هذا الفرش عندكم مع البطانيات

رغد: طيب احنا اربعة ليه الخامس

عهود: لي يمكن اشتهي انام معكم وانام

مها تغمز: وتتركين الخال يطوعك قلبك

عهود: عادي عشان يشتاق

مها:ههههههههههههه

وصل تركي وقمت جهزت السفرة وجلسنا ناكل بس ماكنت مشتهيه واصر تركي على اني اكل ولا

ماراح يخليني اكل من الشيبسات واكلت منا وعلى طول رحت الحمام استفرغت وبعدها غسلت

وجهي ورجعت الصالة: كله منك قلت لك مو مشتهيه مااقدر ماتسمع

تركي: يعني اخليك كذا

عهود: طيب شسوي مو قادرة

تركي: سمعي بكرة اذا استمر الحال كذا بوديك المستشفى غصب عنك مايصير

عهود: طيب بس خلاص اسكت

بعدها شالوا البنات السفرة وجلسنا نتفرج على التلفزيون وبعدها قمت اخذت شيبس ليز

بالخل والملح اشتهيته مرة وخذت معه بيبسي وكان الحجم الكبير وجبت معاي للبنات كذا

نوع من الشيبسات وجلست اكل فيه لحد ماتركي انتبه علي

تركي: خلاص رحمي فمك قلب ابيض من الخل مو زين لمعدتك

عهود كنت بتهور بس مسكت نفسي عشان البنات : طيب انا مرتاحة ولو انه معدتي ماعجبها

كان شفتني استفرغته مثل الاكل الي من قبل

تركي: طيب بس مو زين لمعدتك ياعهود لا تخليني مااخليك تشترين هالخرابيط لك لازم تأكلين

عهود : اوكي ماقلت شئ بس لحد ماتهدى معدتي بعدين اكل

بدور: ماعليك منها خالي تدلع عليك وعشان شافتك معطيها وجهه مسختها اتركه وهي بتأكل

عهود طالعتها بقهر شفيها ذي حاطه علي بس مابينت لها : صح كلامها ادلع انت بس

اتركني بحالي وباكل اوكي

على الساعة وحدة قام تركي ينام لانه وراه دوام وجلست مع البنات لحد ماصلينا الفجر ونمنا بس

كنت طول الوقت مع مها ورغد اما سمر وبدور ماكان بيني وبينهم أي احتكاك

رجع تركي من الدوام وعه الغدا وجلسوا كلهم الا انا قلت ماابي وجاني تركي

عهود: تركي اطلع برة مو مشتهيه اشوف وجهك

تركي: ويعدين معك انتي واسلوبك الزفت

عهود: ياخي مو مشتهيه اشوفك غصب ليه تغط وجهك

تركي عصب ومسكني من ذراعي : قصري صوتك

وانا احاول افك ايده: ماتبي فضايح ابعد

تركي والشرار يطلع من عيونه: والنهايه معك انتي تبين اضربك وافشلك قدامهم

عهود : وخر زين مع ريحتك العفنه

ودفيته عني ورحت الحمام على طول وتركي يضرب الباب ويقول لي افتح وانا مطنشته بس حسيت

بدوخه وماقدرت امسك نفسي وطحت تركي لما سمع صوت الطيحه انفجع وراح ركض للحمام طق الباب

تركي: عهود ...عهود

عهود:...................

تركي: عهود افتحي الباب

عهود:...........

تركي: عهود تسمعيني

عهود وهي مو قادرة تتحرك وتأن

 
قديم   #42

الحياة حلوة


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

تركي سمعني وجن وجلس يدف الباب لحد ماكسره ودخل شافها على الارض راح لعندها

واخذها بحضنه : عهود حبيبتي قومي

عهود:.............

تركي يضرب وجهها على خفيف : عهود اصحي شصار لك

عهود تأن

جات رغد والبنات : شفيها عهود خالي

تركي مرتبك : ماادري

مها : شيلها وودها المستشفى بسرعة

تركي شالني وحطني على السرير واخذت مها عبايتي ولابستني اياها وودني المستشفى بسرعة ولما وصلوا

دخلوني بغرفة وسووا لي تحاليل وحطوا لي مغذي

تركي: شفيها دكتورة

الدكتورة: والله ياستاز تركي مش عارفه احنا هنستنه التحاليل وهنعرف فيه ايه

تركي: والتحاليل مطوله

الدكتورة: اهي الممرضة جت

اخذت الدكتورة الورقه من الممرضة وقرت التحاليل :مم

تركي: تكلمي شفيها

الدكتورة : مبروك المدام حامل

تركي بفرحة: صدق

الدكتورة : والله ادي النتيجة بتقول كده

تركي: بس شلون

الدكتورة مبتسمه: اهأ ازي شلون "وتغمز له" مانتا عارف شلون

تركي انحراج من الدكتورة : عارف بس احنا نستخدم موانع

الدكتورة: بس ده الي كتبوا ربنا

تركي : ونعم بالله

الدكتورة: بس مراتك لازمها تغذيه ياابني عشانها وعشان الي ببطنها

تركي: ان شاءالله بس اقدر اطلعها الحين

الدكتورة : تقدر بس لما يخلص المحلول الي مركبينوه ليها

تركي : اوكي اقدر ادخل لها

الدكتورة : ايوه وانا حقي معاك

راحو لغرفة عهود وتوها تصحى :وين انا فيه

الدكتورة: انتي بالمستشفى خضيتينا عليك يابت

عهود:شصار

الدكتورة: مبروك يابنتي دنتي حامل

عهود وانا مصدومة: تكذبين انت صح

الدكتورة: وليه اكذب التحاليل بتقول انتي حامل بالشهر الاول

عهود وبديت اصيح: لا لا مو صحيح انتي تكذبين

الدكتورة : في ايه انتي مش عوزة تحملي

عهود: دكتورة تأكدي يمكن غلطانين بالتحاليل

الدكتورة: مش غلطانين ولا حاجة

تركي توه يدخل عليهم

عهود: اطلع بره كله منك انت السبب

تركي راح لعندها: عهود الله يهديك هدي

عهود: بعد عني

تركي: عهود هدي مو زين لك وللي ببطنك

عهود: احسن لاني ماابيه انت كذبت على وقلت ماراح احمل

تركي : بس انت حملتي وانتهى الموضوع وهذا الي ربي كاتبه

عهود: ماابيه ماابيه

تركي: حز بخاطره : انت هدي الحين وارتحي بعدين نتكلم بالموضوع

عهود: دكتورة الله يخليك نزليه ماابيه

ولا انتبهت والا بكف من تركي : جنيتي انتي هذي روح الله بيحسبك عليها

عهود وانا بهستيريه : ماابيه ماابيه " وقامت اضرب ببطني " ماابيه

وطح راسي على المخده من الكف الثاني من تركي وهو يمسك يديني: دكتورة لو سمحتي

مافي مهدئ تعطينها

الدكتورة : ثواني

وجات الممرضة وعطتني ابرة مهدئة ونامت وطلع تركي مع الدكتورة : اسمع يابني

البنت بيها حاجة انت بتسئ معاملتك معاها

تركي يغطي وجهه بيديه: لا والله يادكتورة

الدكتورة: امال ليه الحاله الي هي فيها

تركي: وش اقول لك كل الي اقدر اقوله لك انها متعقدة من الزواج والسبب ابوها وحنا كنا

متفقين ان نأجل موضوع الحمل لبعد سنه بس هي حملت مع انه مأخذين الاحتياطات

الدكتورة: بس جميع الاحتياطات نسبة نجاحها 99% وعشان كذه المدام حملت

تركي:طيب يادكتورة ايش اقدر اسوي

الدكتورة : كل الي تقدر عليه انك تراعي اكلها وتحاول قد ماتقدر ماتتعرض لاي ظغوطات

او أي حاجه تعصبها

تركي يتذكر: طيب دكتورة هي اليوم تشتكي من ريحتي مع اني كنت توني متروش

الدكتورة تضحك:هههههههههه

تركي عصب: انا قلت شئ يضحك انت وخشتك

الدكتورة : ايه الحظ الي ليك يابني

تركي بخوف : ليه في شئ يادكتورة

الدكتورة : لا ماتخافش بس المدام يتتوحم بك يابني

تركي عقد حجاته: تتوحم فيني

الدكتورة : ايوه

تركي: كيف طيب

الدكتورة: يعني بتكون مش طايقه أي حاجه فيك ريحتك شكلك كل حاجه فيك

تركي"ومن متى هي تطيقني " اها طيب بطول

الدكتورة : على حسب بس المهم انك ماتضايقها طول الشهور الاولى من الحمل اما بالنسبة للوحام

بيختلف من ست للست

تركي: مم....طيب مافي حاجة ادويه ولا شئ

الدكتورة: حكتب لك فيتامينات تاخذهم وتحرص على اكلها وبعد شهر ترجعنا

تركي: اوكي

الدكتورة: المهم تراجعنا اسبوعيا عشان تتابع تطور ات الحمل معاها

تركي: ان شاءالله اقدر اخذها الحين

الدكتورة : ايوا ضروري الراحة والتغذية

تركي: ان شاءالله


جاني تركي وانا نايمه وجلس جنبي بالسرير ومسح على شعري وهو فرحان انه بيصير

ابو وبعدها صحيت ومشينا وطول الطريق اجنب اطالع بتركي ووصلنا الشقه وكانوا

البنات ينتظروني وعلى طول جاوا: ها خالي شصار

تركي وهو ماسكني : لا الحمدالله الحين هي بخير

وودني الغرفة وسدحني بالسرير وطلع للصاله وجلس على الكنبة

مها: شفيها عهود

تركي بفرحة: وش تتوقعون

رغد فهمت على طول فرحته : بتصير ابو

تركي والابتسامة شاقة حلقه : عليك نور

قاموا البنات وباركوا له ودق على امه وبشرها وامه فرحت وباركت له وابوه بعد واشتغل جواله

تبريكات من خواته واخوانه وانا كنت طول الوقت بالغرفة ابكي "ليه ياربي ليه ماابي طفل يربطني

بتركي اكثر ماابي اعذبه معي اخ خ خ "وجلست اضرب ببطني ابيه يطيح بس تعبت من كثر البكي

ونمت جاني تركي يصحيني : عهود قومي

سويت نفسي مااسمعه :...................

تركي: يلا قومي تعشي

لفيت على الجنب الثاني : ماابي

تركي: كلي لك شوي بس

عهود : قلت لك ماابي

تركي: عهود مايصير مو زين لك وللي ببطنك

عهود: احسن عشان يطيح وارتاح

ماحسيت بنفسي الا وانا بيدين تركي ووجهي بوجهه وكان معصب : عهود تعوذي من ابليس

واقصري الشر

بديت اصيح: كله منك انت قصيت على قلت لي ماراح احمل

تركي: هذا شئ الله كاتبه وانا ماقصيت عليك

جلست اضربه وابعده عني بس مافي فايدة: بعد انت كذاب بعد

تركي يحاول يهديني : خلاص ياقلبي ارضي بنصيبك وبكرة لما يكبر ببطنك بتحبينه وبتندمين انك

قلت الكلام ذا

عهود: لا ماراح اند انا ماابيه

تركي : ليه ماتبينه

وانا اشاهق : لانه بيربطني فيك طول عمري ماراح تطلقني

تركي انصدم للحين تفكر بالطلاق: .............

عهود: ليه خدعتني ليه تظلمني معك وتخليني اظلمه ليه

تركي: خلاص انتي ارتحي الحين واذا هديتي نتفاهم

عهود: ماراح يتغيير رايي

طلع تركي وتركني اكمل بكي تركني بهمي وراح وهو مطعون مني ومقهور لاني حرمته من انه

يفرح زيه زي أي رجال وهويسمع بخبر انه بيصير ابو بس مو كيفي مو قادرة افرح غصبن

عني وعارفة ان تركي مايستحق الي يصير له ونمت

اليوم الثاني صحيت الساعة عشر الصباح دخلت الحمام وتروشت وطلعن الصالة تركي شكله

راح الدوام والبنات نايمين خذيت لي عصير مع شيبس ليز بالخل وجلست اتفرج على التلفزيون

بس كنت موطية الصوت لاني ماابي ازعج البنات حطيت ايدي على بطني"ياربي مو حاسة

باحساس الامومة ياناس معقولة انا الحين حامل معقولة بصير ام طيب ليه مو حاسة بالشعور

هذا بس كل الحريم الي مثلي اشوفهم فرحانين وتبدى علامات الامومة تبان فيهم ليه انا

مو مثلهم لهدرجة قلبي قاسي وماعندي احساس اكيد ماعندي احساس ولا لو واحدة مكاني

كانت طايرة من الفرح بالحمل وفرحانة بزوج بمثل تركي وميته بحبه وهويستحق لانه رجل

طيب وحنون مع انه كثير الي قالوا انه نذل بس ماشفت نذالته طيب ليه مو قادرة احبه ليه "

وقطع على تفكيري رغد وهي تبوسني: مبروك عهود

عهود: الله يبارك فيك

رغد: شلونك الحين ان شاءالله احسن

عهود: الحمدالله احسن شوي

رغد شهقت : هعود ايش ذا

عهود خفت من شهقتها: شفيك

رغد: حرام عليك بتذبحين معدتك من الصباح وتاكلين شيبس بالخل

عهود وانا اكمل اكل: مشتهيته يارغد موت

رغد: وانت ياماتاكلين او تلهطين بالخرابيط ذي

عهود وانا اضحك:اشوفكي قلبتي خالك

رغد تضحك: من عاشر قوم

عهود:هههه

رغد: طيب انا بروح اسوي لي فطور وبسوي لك معي واتركي الشيبس ذا عنك

عهود: مو مشتهيه اكل شئ

رغد: حرام عليك بتذبحين نفسك من متى مااكلتي وجبه زي الناس

عهود: والله يارغد مو مني كل مااكلت حاجه على طول الحمام استفرغها ومليت عشان كذا مااتعب

حالي

رغد: طيب ماعطتك الدكتورة حاجة توقفها

عهود وانا اهز كتوفي: مو عارفه لانها كلمت تركي

رغد : اوكي حاولي على الاقل لو شوي

عهود: اوكي بجي معك

رغد: لا ياحبيبتي ناوية علينا من الخال يقول الحين شغلتوها

عهود: بتفرج عليك بس واوريك اماكن الاشياء

رغد: اذا كذا يلا

 
قديم   #43

الحياة حلوة


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

الجزء الثاني والعشرون .........

ودخلنا المطبخ وجهزت رغد الفطور وطلعت لحم مفروم عشان بتسوي محشي كوسا للغدا

وبعدها فطرنا واكلت اشوي بس وبعدين صلينا الظهر وجلست مها وراحو المطبخ وخلوني

بالصالة عشان يسون الغدا مع اني قلت لهم مايحتاج تركي بيجب معه بس مارضوا


الساعة ثنتين دخل تركي وشافني نايمة على الكنب وجلس عندي

تركي: عهود

عهود: مم

تركي: قومي نامي داخل

عهود: لا مافيني نوم بس انسدحت اريح شوي

تركي: شلونك الحين

عهود "يالله بيذبحني الانسان هذا على كل الي اسويه فيه ولسته طيب وحنون معي ويخاف علي

والله ياتركي انا مااستاهلك انت تستاهل واحدة تقدرك وتحسسك بقيمتك ":الحمدالله

تركي يساعدني على الجلوس: مم ..عهود

عهود: نعم

تركي: انت قلتي لامك

عهود: اقولها ايش

تركي بتردد خايف اني ارجع لحالتي الي امس :انك ..حامل

عهود سكت بعدين تكلمت : لا ماقلت

تركي: شوفي ياقلبي هذا شئ صار ومامنه مفر ولازم تعودين نفسك عليه وتتقبلينه

عهود : بس مو قادرة غصب عني مو قادرة احس فيه ولا قادرة اتقبله

تركي بهدوء خالاني اروق منه: ياحبيبتي طبيعي هالشئ الحين لانك رافضة الفكرة بس لما تعودين

نفسك عليه بتحسين فيه و بعدين الاهم من هذا كله مو انتي تبين تفرحين امك وتنسينها مرضها

عهود هزيت راسي بمعنى "ايه":.........

تركي: وهذا الخبر بيفرحها وبينسيها واذا مو متقبله حملك عشاني وعشانك تقبليه عشان امك

عهود سكت وفكرت بكلامه " صح الشئ الايجابي من السالفه هاذي انه بيفرح امي ":.........

تركي : شرايك نكلمها ونخبرها مع بعض

عهود هزيت راسي له بالوافقه

ودقينا عليها وبشرناها وافرحت كثير واحسها طارت من الفرحه وجلست توصي تركي علي وتدعي

لنا وهي تصيح بعدها كلمني اخوي عبدالله وبارك لي وهو فرح بعد وعمر بعد مو مصدق انه بيصير خال

وسكرت منهم بس مافرحت مثلهم فكرت لما اكلمهم يمكن احس بفرحتهم بس الظاهر مثل ماتوقعت انا

عديمة احساس

تركي: وش مشتهية تأكلين على الغدا

عهود: رغد ومها سوو غدا

تركي بعتب: ليه خليتيهم كان قلتي لهم اني بجيب

عهود: قلت لهم بس قالوا انه اكل المطاعم مو زينة لي

تركي : اذا كذا اوكي وبعدين بيني وبينك خلي قيهم منفعة

مها: أي قول كذا جايبنا عشان تكرفنا ها

تركي: بسم الله من وين طلعتي انت

مها: من الارض

تركي: ايه فقع الظاهر انتي

رغد: لا تضيع الموضوع

تركي: كملت .... المهم ايش طابخين لنا

مها : محشي كوسا

تركي: حلو بس الله يستر الصراحة انا مو مستغني عن نفسي وعن حرمتي

رغد رافعت حاجبها : وانت يحصلك انت ومرتك ان انا ومها نطبخ لكم

عهود: انا شدخلني هو الي تكلم خلاص لا تخلونه ياكل

تركي: واهون عليك

عهود: ايه لاني انا مو مااكله عشان كذا لا تاكل مثل ماولدك حارمني من الاكل انت لاوم تنحرم

تركي: الله عليك تبين تموتيني جوع

عهود: ياسلام وهذاني مامت

تركي: ايه انتي عندك الي يصبرك خرابيطك وانا مااحبهم وش اكل

عهود: والله شف لك حل يخليني اقدر اكل من غير مااخاف اني اشتفرغه

تركي: اها عشان كذا مو مشتهية تاكلين ولا يهمك اليوم العصر نروح للدكتورة تعطيك حبوب للوعة

عهود: ماراح تفيد لاني شفت مرتي خال تاخذهم ولا استفادت منهم

تركي : طيب انتي مشتهية حاجة اجيبها لك

عهود: لا تغدوا انتوا بس ابي تفاحة

تركي: ياعهود لازم تتغذين عشانك وعشان الي ببطنك

عهود تنرفزت لما ذكرني فيه: لا تخاف الي ببطني بيتغذى سواء كلت ولا مااكلت

تركي ماحب يفتح نقاش معي : يلا رغد حطوا الغدا وانا بروح اغير



حطوا الغدا وجلسوا وسال تركي عن سمر وبدور وقالوا انهم مايتغدون وعشانهم سهرانين

ماراح يجلسون الحين مر علينا يومين وانا لسة ماتقبلت الوضع عكس تركي الي الفرحة

باينا من عيونه

الساعة واحدة بالليل جالسين انا والبنات نتفرج على فلم مرعب

عهود: تدرون ايش مشتهيه

البنات : لا رد كانو مندمجين مع الفيلم

عهود اخذت مخدة وخبطت رغد

رغد: أي

عهود: احسن اجل اكلمك ماتردين

رغد: شتبين

عهود: اقولك تدرين ايش مشتهية

رغد: ايش

عهود: ورق عنب

مها: ولا يهمك الحين نسوي

عهود: وانا بنتظر لحد ماتقومون وتجهزونه

رغد: اجل وش بتسوين

عهود بخبث: الحين اعلمكم

وقمت دخلت الغرفة وتركي كان نايم وشغلت الانوار كلها ورحت جلست على السرير ورفعت الغطا

عنه : تركي ..تركي قوم

تركي: عهود خليني نايم عشر دقايق بس

عهود ضحكت يحسبني اجلسه للدوام : تركي تررررررررركي

تركي : صحيت .. صحيت

عهود: قوم عشان تجيب لي ورق عنب

تركي فتح عيونه : كم الساعة الحين

عهود: واحده ونص الليل

تركي : عهود حرام عليك مجلستين الوقت ذا ليش

عهود وانا اتربع على السرير : ابيك تقوم تجيب لي ورق عنب

تركي بتعب : من وين اجيب لك بالوقت ذا ورق عنب روحي قولي للبنات يسون لك

عهود: وانا ايش يصبرني على مايسوونه نمت

تركي: من وين اجيب لك

عهود: المطاعم موجودة

تركي : واي مطعم فاتح لك

عهود: مالي خص ابي ورق عنب الحين قوم دبر نفسك

تركي يجلس : عهود رحميني صار لي يومين مو نايم زي الناس منك

عهود: وانا ايش دخلني والله هذا ولدك

تركي بقهر: ولدي ها اجل ياالظالمة تخليني انام على الكنب القصير رجولي وظهري تكسروا

عهود وانا اضم المخدة: مو مني اذا ولدك مو مشتهيك ولا تضيع الموضوع ابي ورق عنب الحين

تركي بتنهيدة: امري لله

قام وغسل وجهه ولبس له ثوب بيت وطلع شاف البنات جالسين وهم استغربوا منه

رغد: خالي لا يكون ازعجناك

تركي يطالعني بقهر : لا بس عهود تبي ورق عنب بروح اجيبه لها تبون شئ انتوا

مها تطالعني بلوم: لا خالي لا تتعب نفسك روح نام واحنا نسويه لها الحين

تركي: لا مايحتاج على مايستوى تهون انا ماصدقت تبي شئ زي الناس تاكله

تركي وهو عند الباب :تركي

تركي: يانعم

عهود: جيب لي من كذا مطعم يمكن مايعجبني من مطعم واحد

تركي :حاضر شئ ثاني

عهود: لا بس اذا في بدق عليك ..ايه صح بيبسي

تركي: لا بيبسي لا يضرك تبين عصير
عهود وانا مبرطمة: ايه وجب ايس كريم بعد قول يضر

تركي: لا مايضر

وطلع وعلى طول لفوا على رغد ومها: حرام عليك وراه دوام بكرة

عهود: والله يتحمل شئ يبيه مو بس انا اتحمل تعب الحمل

رغد: اوكي بس مو كذا

عهود: شوفي الصراحة انا الوحم عندي بالاشياء الي تتعبه وغير كذا صايرة مااشتهي اشوفه

بالبيت اذا طلع ارتاح واذا جا يضيق صدري وقبل لا تقولين شئ هذا مو مني

مها : الله يعينك ياخالي بس

بعد ساعة رجع تركي وجايب معه ست صحون من كذال مطعم وجاب للبنات عصير مثلي وايس كريم

جلست اكل بس الايس كريم مع اني مشتهية الورق بس اكلت واحدة وماعجبني طعمها وعلى طول

الحمام ورجعت وجلست اشرب العصير

تركي: كلي ورقك الي راجيتيني عليه

عهود حبيت انرفزه: والله انت تأخرت وفقدت شهيتي وماابي

تركي : لا حول الله... وقام....يلا انا بنام

عهود قمت معه عشان حسيت ان البنات بيلوموني ورحنا الغرفة وانسدحت : تركي تعرف من غير مااقول

صح

تركي بقهر اخذ مخدته وبطانيته وانسدح على الكنب : ياصبر ايوب

عهود: قلت لك اروح انام مع البنات مو راضي

تركي: نامي نامي


سمر :هلا زياد

زياد:اهلين وينك عن الجوال من زمان وانا ادق

سمر: ماقدرت اكلمك

زياد : اها

جيت انا ومها ورغد الصاله عشان بنتفرج على فلم :سمر بتتفرجين معنا

سمر: لحظه مزون

سمر: ايش الفيلم

عهود: فيلم الزبيث تاون

سمر : مين الي يمثل

عهود وانا اتنهد: اولاندو بلوم

سمر ضحكت: شفيك

عهود: اه ياقلبي على هالمزيون يذبح

سمر :هلا مزون اكلمك بعدين

زياد بشك: مين الي تكلمك

سمر: عهود مرت خالي

زياد: مارجعت الدمام

سمر: الا بس احنا عندها

زياد:انتي بالدمام

سمر: ايه

زياد: ياسلام والزباين

سمر :ينتظرون لاني ماكنت ابي اجي بس امي اصرت علي وغير كذا نساعد عهود
زياد: تساعدونها بايش

سمر: وانتي وش دخلك

زياد: انتي ناسية انها بنت عمي

سمر بشك : بس لانها بنت عمك

زياد: بس المهم متى ترجعين

سمر : على الاسبوع الجاي

زياد: ليه مو الاسبوع هذا

سمر: لان عهود مايصلح لها طريق الحين عشان حملها

زياد بصدمة: ايشششششششششششش

سمر باستغراب: شفيك

زياد بعصبيه: متاكده

سمر: ايه متاكده ليه

زياد"لا مستحيل يعني عهود ماراح تكون لي ..لالا عهود لي سواء حامل ولا لا بتكون لي":اوكي انا بسكر

الحين اذا رجعت دقي علي

وسكر ورجعت سمر للصالة تتفرج على الفيلم

عهود: شوفي هالقمر يحب الشينه هاذي

مها: صادقه والله

عهود وانا احط صبعي على خدي: والله يذبح الادمي ذا

رغد بخبث: وخالي

عهود رفعت حاجبي : وش دخل خالك

رغد: مايذبح

عهود: روحي بس وش جاب لجاب

مها: تقصدين حالي

عهود وانا اتربع: لا طبعا شوفي ياقلبي خالك يمشي الحال بس اورلاندو وجيف هاردي وجوني ديب

ذولي التوب عندي

مها: ذولي عرفانهم بس جيف هاردي مين

عهود: انت ماتشوفين مصارعة

مها :لا

عهود: فاتك نص عمرك اجل كفاية القصص الي تصير والمزيايين الي يطلعون

رغد: وانت تتابعين

عهود: ايه انا وبنت خالي نجود حتى فروحه

رغد: بس مو هي للرجال

عهود: هالكلام من زمان وبعدين انا مايهمني المصارعة نفسها يهمني القصص مثل وحده كانت بتتزوج

حبيبها بس جا واحد وقطع عليهم وقال مايصير زواجاهم لانها زوجاته

مها: يعني ماطلقها

عهود: لا اصلا هي ماعمرها تزوجاته بس هو حط لها منوم بمشروبها وتزوجها وحط لهم الشريط

الي يثبت ليه بس عشان يغيض ابوها وغيرها من قصص يعني كانك تتابعين مسلسل بس فيه ضرب

مها : امم

عهود: ولايهمكم اليوم افرجكم عليها عندي سديهاتهم

دخل تركي توه جاي من الدوام : وش جالسين تسوون

مها: نتفرج على فلم

تركي : من وين تبون الغدا

سمر: كيفك

تركي: عهود

عهود:.................

عهود وانا مندمجة مع الفيلم:لا لاتبوسها مو حلوه ..اخ ياقلبي حسافه عليك المزيون هذا

ومانتبهت الا بمخدة تخبطني على وجهي وعصبت: من السخيف الي رماها

تركي معصب: مالسخيف الا انتي الحين ياقليلة الحيا مو ناهيك انك تتغزلين بالرجال ولا جنبي بعد

عهود حبيت اغيضه: ولا مو ذنبي اذا شفت واحد حلو لازم بتكلم عنه ولا انت بذمتك حد يشوف

اورلاندو"وقلتها بهيام" وامايتغزل فيه ويذوب

تركي عصب وقام طلع السيدي من الجهاز وكسره: وريني الحين شلون بتشوفينه

عهود وانا ماسكة نفسي لا اضحك: شفيك ليه تكسره الحين من وين اجيب الفيلم

تركي مفور على الاخر: احسن ولا اشوف عندك فلم للتافه هذا

عهود ناظرته من فوق لتحت ولفيت وجهي عنه:

مها تهدي الوضع: عادي خالي عهود تمازحك

تركي توه ينتبه بالبنات وهدى نفسه: المهم شتبون على الغدا

مها: عادي أي شئ بس عهود مشتهيه حاجه

عهود وانا اقوم من الصالة: لا مو مشتهية بروح انام

ودخلت الحجرة مالي خلق اشوف وجهه احس انه ثقيل وغثيث مرة وخاصة ريحته

تركي تنهد بقهر: خلاص بطلب لنا وجبات

وطلب تركي الغدا وتغدوا وانا طول الوقت بالغرفة اتهرب من تركي وتحججت باني مو طايقة ريحة الاكل

واخذت جوالي وارسلت لنجود الي قاهرتني من يوم ماانخطبت وهي ناسيتني "اقول مالت عليك من بنت خال

وصديقه تزوجتي ونسيتيني يابايعة العشرا ماعنك ماتستهلين تدرين بس بصير احسن منك وبقول انا حامل

وابي منك ورق عنب لاني مشتهية وهذا امر مو طلب سامعه يلا اخاف اشغلك عن طليلك مالت عليك وعليه"


وصلت نجود الرسالة وضحكت عليها وعلى طول دقت على وكلمتها ومازالت ماخذه على خاطري منها

واعتذرت مني وقالت انها مقصرة بحقي وانها بتجي وبتجيب معها الورق عنب وسكرت منها

ودخل تركي علي وجلس جنبي على السرير وانا على طول قرفت من ريحته وكشرت بوجهي : تركي

قووووووم ريحتك قرف

تركي بضيق : انا مادري مين الي داعي على لاانت طبيعية تبين قربي وحتى وحامك يبي بعدي

عهود كسر خاطري بس غصب عني : تركي انت عارف انه من ولدك هو الي مايبي قربك

تركي: ولدي ها

عهود: كله منك انت الي كذبت علي وخليتني احمل قبل لا اتقبلك وقبل الفترة الي اتفقنا عليها

تركي بقهر : وانا ايش دخلني هذا الي ربي كاتبه

عهود: عارفه بس برضوا منك

تركي تكتف: شلون

عهود انحرجت بس بقول: انت ماتشبع كل يوم ولا اخر ماتوصلت له ماخذ لك حبه كانك ناقص

تركي بخبث : وهذا الي رباك وسنعك

عهود غيرت الموضوع لاني خفت من نظراته :تدري ايش مشتهيه

تركي مازال يطالعني ومبتسم بخبث: ايش

عهود: لا تطالعني كذا

تركي: شلون تبيني اطالعك

عهود: انت عارف المهم مشتهيه ايس كريم من باسكن

تركي : بعدين اجيبه لك

وقرب مني وعلى طول فزيت ورحت الحمام واستفرغت وجيته وانا معصبه : مو قلت لك لا تقرب مني

مو طايقة قربك
تركي انسدح على السرير وتغطى بقهر : اطلعي خاليني انام

عهود: والا يس كريم

تركي : اذا جلست اطلعي رفعتي ظغطي وشكلك بتجيبين اجلي

ونام وانا طلعت من الغرفة وجلست مع البنات وعلى المغرب صحى وراح صلى بالمسجد ولما رجع

جاب معه الايسكريم

عهود: بس انا ماابي النوع ذا

تركي: مو انتي دايما تطلبينه

عهود: ايه بس الحين مابيه

تركي :طيب تبين حقي

عهود شفته وماعجبني : لا وحتى ذا انا ابي بالنعناع

تركي : بالنعناع اتنتي ماتحبينه

عهود: كيفي انا احبه ممااحبه خره

تركي يتعوذ من ابليس : طيب انت كلي الحين واذا طلعت حبت لك غيره

عهود : لا ماابي عافته نفسي

البنات لما شافوا تركي متنرفز من تصرفاتي قاموا عنا

تركي: عهود ممكن اطلب منك طلب

عهود: خير

تركي بصبر : ممكن تحسنين اسلوبك معي قدام البنات على الاقل

عهود حسيت على دمي صدق اني زودتها لو واحد غير كان داس ببطني بس ليه متحمل وساكت ليه هم

يقولون انه عصبي ونذل وانا مااشوف هالصفات فيه كل مرة اعاند واطول لساني عليه واقلل من احترامه

وبالمقابل يعاملني معاملة مافي احسن منها يعاملني وكاني اعامله بااحسن من معاملته

قاطعني تركي : كل هذا طلبي ثقيل عليك

عهود: لا بس انت عارف انه مو بيدي

تركي بتفهم ذابحني : عارف ياعمري

عهود يالله من زمان عن الكلام هذا :طيب تركي ممكن اطلب منك طلب

تركي: ممكن انتي لو تبين عيوني ماتغلى عليك

عهود ياربي بيذبحني بطيبته ليه مااقدر ابدله شعوره: مم ..انت ليه ماتتزوج

تركي بصدمة:ايييييييييييش

عهود : تتزوج احسن لك ولي من جهها انت تلقى راحتك مع غيري وانا ارتاح

تركي بقهر: انت سامعه ايش تقولين في مرة عاقلة تطلب الطلب ذا

عهود: شوف ياتركي انا حاولت قد مااقدر اني اتقبلك واتقبل خياتي معاك بس ماقدرت ومافي شئ

يجي بالغصب وانت طلاق مو مطلق وخصوصا انه ثار يربطنا طفل وعشان نعيش مرتاحين لازم

تتزوج

تركي يمسكني من يديني ويقربني له وياشر على صدري: انت الي هنا ايش

عهود ماقدرت اجاوبه لاني نفسي مو عارفه ايش هذا :...............

تركي بحزن اول مرة اشوفه: ليه ياعهود منتي حاسه فيني منتي حاسه اني احبك

عهود انصدمت يحبني لا هذا الي كنت مابيه :

تركي : ايه حبيتك من اول مرة شفتك فيها وقلبي تعلق فيك

عهود يالله ليه ياتركي تعذبني اكثر ماتوقعتك انك بتحبني بس على ايش تحبني انا مامرة حسستك انك مرغوب

او حسستك باي شئ يخليك تحبني :............ز

تركي بحزن وقهر : ليه ياعهود ليه

عهود : قلت لك انا مستحيل احب أي رجال ممكن انه يهيني

تركي:طيب انا مرة هنتك ولا حسستك بهالشئ

عهود: لا بس ممكن تسويها لان كل الرجال سوا

تركي بيتكلم بس قاطعته: الله يخليك اجل الكلام الحين لانا حنا مو لحالنا

 
قديم   #44

الحياة حلوة


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

ودخلت غرفتي من غير لا اسمع رده بس سمعت صوت باب الشقة اكيد طلع "يالله حنن قلبي عليه مو قادرة

احبه مو قادرة ليه انا قلبي حجر مايحس ليه " وقطع تفكيري صوت الباب "غريبة مين الي جاي ......يمكن

تركي نسى مفتاحه" وراحت الصالة وشفت البنات قالو لي تستنين احد قلت لهم لا وراحنا كلنا نشوف مين

عهود: مين

:افتحي انا جارتكم

عهود:جارتنا

: أي الي ساكنين مقابلكم معليش اختي بازعجك بس ممكن اكلم بالتلفون

عهود: افتح

مها: ايه افتحي

ورتبنا اشكالنا وفتحت الباب ودخلنا الصالة

بغد ما فتحت وجهها وسلمت: انا اسمي فجر ال......... ساكنة بالشقة الي مقابلتكم

عهود: اهلين وانا عهود

وعرفتها على البنات

فجر: هلا والله بس اذا ممكن التليفون

عهود : لحظة

وعطيتها التليفون وكلمت اهلها وقالت انها نست المفتاح وجوالها خلص شحنه وانها عندنا

فجر: بثقل عليكم اهلي مو جايين الا بعد ساعة

عهود: لا عادي حياك الله

فجر : الله يحيك .......مم من فيكم زوجة تركي

عهود استغربت ايش عارفها بتركي : انا بس شلون عرفتي تركي

فجر : لانه هو مع ابوي اصحاب

عهود: اها

فجر بغمزة: غرتي

عهود: هذا من المستحيلات

فجر انحرجت :.........

عهود تداركت الموضوع: لا لا تفهميني غلط انا ماقلل فيك بس انا "كنت بقول مااحبه عشان اغار بس

مسكت نفسي "واثقة من تركي

فجر مبتسمه: الله يخليكم لبعض

عهود ابتسمت مجاملة لها:الله يسلمك


بعد ساعة بالظبط جاو اهلها وسلمت علينا وطلعت ووعدتنا نها بتزورنا مرة ثانية ..الساعة واحدة رجع
تركي وهو متضايق ولا تكلم دخل الغرفو غير ملابسه وانسدح على الكنب ونام وجلسنا على الحاله

هاذي ثلاث ايام وتركي مايكلمني كل كلامه مع بنات اخته بس قهرني انا ماتعودت على تجاهله لي

"طيب ليه منقهرة ممكن اكون احبه لا لا وشو تحبينه انتي عشان ماتعودتي على عدم اهتمامه

معه حق اجل الرجال يقول احبك تقولين له تزوج اخ ياقلبي ليتني ياتركي اقدر احبك بس مو مني

ياربي ماابيه يتجاهلني حتى طلباتي يأحذهم من البنات "

الجزء الثالث والعشرون ..............

رغد: عهود خالي تركي يقول وش مشتهيه عشاء

عهود كنت بقول ماابي بس كنت جوعانه : ابي لازانيا

وبعد نص ساعة جى وجاب العشاء وتعشينا وكان طول الوقت يتجاهلني يالله حتى اكل مو قادرة اكل

قمت اغسل "حتى ماقالي اكلي شافني مالمست الاكل ممكن كرهني ليه متضايقة مو هذا الي ابيه

لا مستحيل يكرهني افففففف انا ماابيه يتجاهلني شلون اخليه يكلمني شلون ....... لقيتها "

رحت اسوي لي كوفي وحطيت الكوفي عند طرف الطاولة بحيث ينكب على رجلي انا من حملت

وجسمي على اقل شئ يتحسس بالبدايه حطيته فترة على رجلي لحد ماصارت حمرا واخذت ماي

دافي وكبيته على رجلي وملابسي وكبيت الكوفي:اييييييييييييييييي

دقايق الا تركي بوجهي : عهود قلبي شصار

عهود كنت عارفة انه هذا الي بيجيبك لساته يحبني بس ان شاءالله اقدر اكمل التمثيلية: ايي رجلي

تركي بخوف: شفيها

عهود وانا امثل الالم : انكبت الكوفي علي

تركي نزل على الارض وشاف رجلي محمرة : طيب ليه مانتبهتي

عهود: مانتبهت حطيتها على الطاولة وانكبت ايييييييييي

تركي يساعدني على المشي لحد الصالة وجابت رغد كيش فيه ثلج واخذه تركي منها وحطه على رجلي

تركي: ياقلب....عهود انتبهي

عهود: مو مني كنت شايلته وجاتني دوخه وحطيته على الطاولة وانكب

تركي : طبيعي تجيك الدوحة وانت ماتاكلين لازم تاكلين عشان تروح عنك الدوخه "ولف على سمر"

جيبي لي مرهم الحروق من الصيدليه

وجابته وحطه على رجلي : لا الحمدالله الحرق خفيف

عهود كملت تمثيلية ماشاءالله على مادريت اني ممثلة بارعة كذا : ايي بس يالم

تركي: معليش الحين حطيت لك المرهم وبيخف

جلس تركي جنبي : مها الله يعافيك جيبي عشاء عهود

عهود: بس انا مو مشتهية

تركي : على الاقل كلي لك شوي لانك مااكلتي

عهود يعني انتبه لي ماكان يتجاهلني : اوكي باكل بس على شرط

تركي : شرطي

عهود: انت تاكلني

تركي: وانا قبلت المهم تاكلين

جابت مها العشاء وجلس تركي ياكلني الصراحة انبسطت من اهتمامه لي

عهود: بس تركي شبعت

تركي يمد الملعقة لي : بس هاذي

عهود حطيت ايدي على بطني : خلاص مو قادرة

تركي: الله يهداك ما كليتي شئ

عهود: اذا اكلت ماراح استفيد منه لاني بستفرغه

حط تركي الصينيه واخذ علاجي وعطاني اياه بعدها رحنا ننام
ودخلت غرفتي من غير لا اسمع رده بس سمعت صوت باب الشقة اكيد طلع "يالله حنن قلبي عليه مو قادرة

احبه مو قادرة ليه انا قلبي حجر مايحس ليه " وقطع تفكيري صوت الباب "غريبة مين الي جاي ......يمكن

تركي نسى مفتاحه" وراحت الصالة وشفت البنات قالو لي تستنين احد قلت لهم لا وراحنا كلنا نشوف مين

عهود: مين

:افتحي انا جارتكم

عهود:جارتنا

: أي الي ساكنين مقابلكم معليش اختي بازعجك بس ممكن اكلم بالتلفون

عهود: افتح

مها: ايه افتحي

ورتبنا اشكالنا وفتحت الباب ودخلنا الصالة

بغد ما فتحت وجهها وسلمت: انا اسمي فجر ال......... ساكنة بالشقة الي مقابلتكم

عهود: اهلين وانا عهود

وعرفتها على البنات

فجر: هلا والله بس اذا ممكن التليفون

عهود : لحظة

وعطيتها التليفون وكلمت اهلها وقالت انها نست المفتاح وجوالها خلص شحنه وانها عندنا

فجر: بثقل عليكم اهلي مو جايين الا بعد ساعة

عهود: لا عادي حياك الله

فجر : الله يحيك .......مم من فيكم زوجة تركي

عهود استغربت ايش عارفها بتركي : انا بس شلون عرفتي تركي

فجر : لانه هو مع ابوي اصحاب

عهود: اها

فجر بغمزة: غرتي

عهود: هذا من المستحيلات

فجر انحرجت :.........

عهود تداركت الموضوع: لا لا تفهميني غلط انا ماقلل فيك بس انا "كنت بقول مااحبه عشان اغار بس

مسكت نفسي "واثقة من تركي

فجر مبتسمه: الله يخليكم لبعض

عهود ابتسمت مجاملة لها:الله يسلمك


بعد ساعة بالظبط جاو اهلها وسلمت علينا وطلعت ووعدتنا نها بتزورنا مرة ثانية ..الساعة واحدة رجع
تركي وهو متضايق ولا تكلم دخل الغرفو غير ملابسه وانسدح على الكنب ونام وجلسنا على الحاله

هاذي ثلاث ايام وتركي مايكلمني كل كلامه مع بنات اخته بس قهرني انا ماتعودت على تجاهله لي

"طيب ليه منقهرة ممكن اكون احبه لا لا وشو تحبينه انتي عشان ماتعودتي على عدم اهتمامه

معه حق اجل الرجال يقول احبك تقولين له تزوج اخ ياقلبي ليتني ياتركي اقدر احبك بس مو مني

ياربي ماابيه يتجاهلني حتى طلباتي يأحذهم من البنات "

الجزء الثالث والعشرون ..............

رغد: عهود خالي تركي يقول وش مشتهيه عشاء

عهود كنت بقول ماابي بس كنت جوعانه : ابي لازانيا

وبعد نص ساعة جى وجاب العشاء وتعشينا وكان طول الوقت يتجاهلني يالله حتى اكل مو قادرة اكل

قمت اغسل "حتى ماقالي اكلي شافني مالمست الاكل ممكن كرهني ليه متضايقة مو هذا الي ابيه

لا مستحيل يكرهني افففففف انا ماابيه يتجاهلني شلون اخليه يكلمني شلون ....... لقيتها "

رحت اسوي لي كوفي وحطيت الكوفي عند طرف الطاولة بحيث ينكب على رجلي انا من حملت

وجسمي على اقل شئ يتحسس بالبدايه حطيته فترة على رجلي لحد ماصارت حمرا واخذت ماي

دافي وكبيته على رجلي وملابسي وكبيت الكوفي:اييييييييييييييييي

دقايق الا تركي بوجهي : عهود قلبي شصار

عهود كنت عارفة انه هذا الي بيجيبك لساته يحبني بس ان شاءالله اقدر اكمل التمثيلية: ايي رجلي

تركي بخوف: شفيها

عهود وانا امثل الالم : انكبت الكوفي علي

تركي نزل على الارض وشاف رجلي محمرة : طيب ليه مانتبهتي

عهود: مانتبهت حطيتها على الطاولة وانكبت ايييييييييي

تركي يساعدني على المشي لحد الصالة وجابت رغد كيش فيه ثلج واخذه تركي منها وحطه على رجلي

تركي: ياقلب....عهود انتبهي

عهود: مو مني كنت شايلته وجاتني دوخه وحطيته على الطاولة وانكب

تركي : طبيعي تجيك الدوحة وانت ماتاكلين لازم تاكلين عشان تروح عنك الدوخه "ولف على سمر"

جيبي لي مرهم الحروق من الصيدليه

وجابته وحطه على رجلي : لا الحمدالله الحرق خفيف

عهود كملت تمثيلية ماشاءالله على مادريت اني ممثلة بارعة كذا : ايي بس يالم

تركي: معليش الحين حطيت لك المرهم وبيخف

جلس تركي جنبي : مها الله يعافيك جيبي عشاء عهود

عهود: بس انا مو مشتهية

تركي : على الاقل كلي لك شوي لانك مااكلتي

عهود يعني انتبه لي ماكان يتجاهلني : اوكي باكل بس على شرط

تركي : شرطي

عهود: انت تاكلني

تركي: وانا قبلت المهم تاكلين

جابت مها العشاء وجلس تركي ياكلني الصراحة انبسطت من اهتمامه لي

عهود: بس تركي شبعت

تركي يمد الملعقة لي : بس هاذي

عهود حطيت ايدي على بطني : خلاص مو قادرة

تركي: الله يهداك ما كليتي شئ

عهود: اذا اكلت ماراح استفيد منه لاني بستفرغه

حط تركي الصينيه واخذ علاجي وعطاني اياه بعدها رحنا ننام

 
قديم   #45

الحياة حلوة


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

الجزء الرابع والعشرون ...........

:يلا يابنت شيلي اغراضك ولا عاد اشوف وجهك

تركي : وين تروح

ابو فجر: تروح معك بيتها

تركي: خلها عندك لحد مااقول لاهلي ولحد ماادبر له مكان

ابو فجر : هال****ة مالها جلسة ببيتي ماتبيها تروح للشارع

تركي : على الاقل خلها عندك هاليومين

ابو فجر : كلمتي مااعيدها

طلع تركي من عنده ومعه فجر خلاص لازم يرضى بالواقع ان فجر زوجته "ااااااااه فرحي ياعهود صار الي

تمنيته شلون بقابل اهلي واهلك الحين وشلون بقولك ياترى بتزعلين ولا ماراح يهمك "دخل شقته وقال لها

تجلس بالغرفة الثانية لحد مايدبر لها مكان وطول الوقت ماشافها ولا رفع نظره لها طلع للبنات وقال لهم

يجهزون اغراضهم بيوديهم لاهلهم وطلب منهم مايجبون سيرة بالي حصل لاحد وخاصة عهود وبيقول

انه هو تزوجها بقناعته

مها:طيب شلون بتقول لهم انك تزوجت هم بيسألون ليه ومتى خطبت

تركي : اذا وصلنا بقول لهم اني افكر اتزوج

رغد: وبيقولون ليه وش السبب

تركي: من غير سبب الشرع حلل اربع

مها : وعهود

تركي : ااااااه من عهود

وتموا طول الطريق ساكتين لحد ماوصلوا وتركي قال لاهله انه بيتزوج والكل عارضه بس قال لهم ان

كلامهم ماينفع وانه خطب وبتزوج الاسبوع الجاي من غير عرس ولا حاجة وطلع من عندهم

وهو مقهور ماكان وده انه يتزوج كان راضي بحياته مع عهود لانه حبها وكان مقتنع بانها بتحبه

بس الحين مستحيل


رجع الشقه الساعة ثنتين بالليل دخل غرفته هو مع عهود ويحاول يتناسى البنت الي بالغرفة الثانية

هي زوجتي ولها حقوقها ومالها ذنب بالي صار انتبه للباب يندق قام وفتحه

فجر: اسفه ازعجتك

تركي بعيون تعبانه: لا زين جيتي انا كنت ناوي اجي اكلمك

توها بتدخل بس مسكها : لا مو هنا هذي غرفة عهود ومافي مرة تدخلها غيرها

فجر : معك حق

راحوا الصالة وجلس على الكنبة وهي جلست بعيد عنه

تركي بتردد: سمعيني انتي الحين زوجتي وراح اعطيك كامل حقوقك واراعيك بس اتمنى انك تعطيني

مهلة كم يوم عشان اتقبل الوضع هذا وعشان اتطمن على عهود وابلغها الخبر

فجر: خذ راحتك

تركي: الحين الغرفة الي انتي فيها غرفتك وبكرة راح اثثها لك بأثاث يمشي الحال لحد مااخذ لك شقة

فجر : ان شاءالله

تركي : طيب انا بروح انام الحين لاني بروح لعهود الصباح

فجر: طمني عليها

تركي : ان شاءالله خير

الصباح وتركي بالمستشفى على الشاعة عشر استقرت حالتي والجنين بخير قدروا يثبتونه بالمثباتات

انتبهت الظهر :ماي ابي ماي

تركي : الحمدالله على السلامة

عهود بتعب:انا..وين

تركي: انتي بالمستشفى تعبتي وجبتك هنا

عهود: ابي ماي

تركي : لحظة اسال الدكتورة

طلع تركي ونادى الدكتورة وجات وكشفت عليها : الحمدالله انتي دلوقتي بخير

تركي : دكتورة تبي ماي اعطيها

الدكتورة : تقدر

اخذ تركي كاس الماي وساعدني على الجلوس وشربني

جابت الدكتورة جهاز ورفعت الغطا عني وحطت الجل : شو سوين

الدكتورة : استني شوية وهتعرفي

دقايق والا اسمع صوت غريب وانا ارتجف : ايش الصوت ذا

الدكتورة تلف الشاشة على : دي دقات قلب الجنين هو بخير بصي

اول مرة اشوفه لان بمراجعتي كنت ارفض اشوفه احساس غريب تملكني وانا اسمع دقات قلبه معقولة

انا شايلة ببطني طفل دمعت عيني انا بصير ام فجأة حسيت بكل مشاعر الامومة تتملكني أي هذا ولدي اوبنتي

شلون فكرت اني انزله يالله متى اشوفه : تركي تسمعه

تركي بفرحه : أي اسمع

مسكت ايده: هذا ولدي تسمعه "حطيت ايدي على بطني وحضنت نفسي : ماراح اخسرك راح احافظ عليك

انت لي

تركي: دكتورة ماعلى الجنين أي خطر

سمعت كلمة خطر جنيت : دكتورة شفيه الجنين فيه شئ

الدكتورة : هدي الجنين بخير

عهود :متاكدة

الدكتور: ايوة

تركي : متى اقدر اطلعها

الدكتورة : بعد اربع ايام نطمن عليها وعلى الجنين وبعدها خذها

وطلعت الدكتورة من عندنا وانا طايرة من الفرح انا حسيت يعني قلبي يحس مو من حجر اه يامحلى احساس

الامومة كنت غبية يوم فكرت اطيحك ..متى احضنك بين يديني متى

تركي : شلونك الحين

عهود: الحمدالله يوم تطمنت على الي ببطني انا بخير

تركي باستغراب : يعني الحين تبينه

عهود: عارفة انك مستغرب ومعاك حق بس من سمعت قلبه وعلى طول حبيته وتعلقت فيه

تركي : لو انك سامعه كلامي من البدايه وحليتينا نشوفه ونسمعه كان ماصار الي صار واهملتي نفسك

عهود وانا ندمانة : كنت غبية شسوي

تركي : حصل خير والحمدالله انتوا بخير الحين وهذا الاهم

مرت ثلاث ايام على وتركي عندي من يداية الزيارة لنهايتها بس مازال اسلوبي معه نفسه مو قادرة اتقبله

وهو كان منتنرفز من اسلوبي بس ساكت عشان صحتي بس حسيت انه في كلام يبي يقوله ومو قادر



اليوم اطلع من المستشفى :تركي خلصت الاجراءت

تركي : ايه خلصتها بس نيتنى الدكتورة تكشف عليك ونطلع

عهود:تركي

تركي سرحان :..............

عهود: تركي

تركي : ها ..هلا في شئ

عهود: انت فيك شئ تبي تقول شئ

تركي بخوف : عهود ابيك تسمعيني عدل

عهود خفت ان امي صار فيها شئ : تكلم امي فيها شئ

تركي : لا امك بخير والكل بخير بعد بس انا ..انا

عهود توترت من توتره : انت ايش تكلم لا تخوفني

تركي : انا تزوجت

عهود تفجأت:........................

تركي : عهود تكلمي قولي شئ

عهود ليه تضايقت مو هذا الي ابيه : مبروك واخيرا

تركي رفع حاجبه : مو متضايقة ولا زعلانة

عهود وانا هادية ولا كانه صار شئ : لا انا هذا الي ابيه انك تتزوج وتريحني

تركي بقهر : انتي قلبك من ايش مصنوع لهدرجة تكرهيني اتزوج عليك وانت عادي عندك

عهود: انا من البداية قلت لك

تركي يقاطعني : حرام عليك ليه تكرهيني

عهود: انا مااكرهك بس مااحبك واحسك مثل اخوي

تركي يصارخ : اخوك شلون اخوك والي صار بينا يصير بين اخوان الي صار بينا ونتيجته الطفل الي

ببطنك يصير بين اخوان

عهود:......................... .

تركي : تكلمي ..تكلمي

عهود: شقول وانت مو عاجبك كلامي ..بس على العموم انت الحين بترتاح وبتلقى الي ماحصلته عندي

وبتنسيك همي

تركي : انتي ماتفهمين ماحد يقدر يريحني غيرك

عهود: وانا اقولك مستحيل شوف انا بعيش معك اذا كنت مو مطلقني وبعطيك كامل حقوقك بس ابيك

تعرف ان قلبي ماراح يكون لك او لحد غيرك بتقبل الوضع هذا كملنا حياتنا ومرتك الصانية بتعوضك

ان شاءالله واذا مو قابل نفترق من الحين

تركي بستهزاء: ماتبين تعرفين مين زوجتي

عهود: ليه اعرفها

تركي يبي يقهرني : عز المعرفة

عهود: مين

تركي : فجر صاحيتك

عهود انصدمت مالقى غير صاحبتي وهي الخاينة مالقت غير تركي انا مايهمني مين يزوج بس

صاحبتي ليه يعني يبي يقهرني لا مستحيل اخليه يقهرني وهي باعتني يعني ماتستاهل تكون

صاحبتي : زين مااخترت باين عليها انها حبتك تصدق لما كنت لتكلم عنك واقول لها اني مااطيق

كانت ماترضى عليك

تركي بقهر : يعني عادي عندك

عهود: لا مو عادي انت ماالومك بس هي أي مو هي صاحبتي ليه تقبل تتزوجك ليه مااخذت غيرها

صدقني لو انك ماخذ أي واحدة غيرها ما همني الي قهرني نها يقال عنها صديقة على العموم الله

يهنيك معها ..والحين متى نتطلع

طلعنا من المستشفى وركبنا السيارة

عهود: هي وينها

تركي : مين

عهود: زوجتك

تركي : بالشقة

عهود : ايييييييييش ان شاءالله بشقتنا

تركي : ايه ليه يهمك

عهود: مايهمني طبعا بس مابي امون معها بمكان واحد

تركي : عارف انك ماتبين بس استني كم يوم لحد مااكلم الوالد يدبر لي شقة

عهود: مستحيل اجلس مها بمكان واحد ودني عند اهلي لحد ماتدبر لها مكان

تركي : وين تروحين انتي مايصلح لك طريق

عهود: شوف تركي لو واحدة ثانية كان قبلت اجلس معها بس هي لا ارجوك لا تظغط علي وتخليني اطلب

الطلاق ودني بيت اهلي لحد ماتحطها بمكان ثاني ولا تظن انها غيرة انت ولا شئ بالنسبة لي بس بكون معك

عشان ولدي فاهم

تركي : اوديك الشقة خذي اغراضك بعدين اوديك لاهلك

عهود: ودني على طول عندي ملابس واغراض هناك

تركي : قلت لك بعدين وهي فرصة ارتاح

عهود مستحيل اروح الشقة وهي هناك: انت غبي ماتفهم قلت لك ماابي اروح الشقة ودني بيت اهلي

وقف السيارة فجأة وهو بقمة عصبيته : شقلتي

عهود خفت منه اول مرة اشوفه معصب كذا : ابي..اروح..ب..يت هلي

تركي : شوفي سكت لك كم مرة ودست على كرامتي قلت يمكن تعقلين لكن ماوراك

عهود ابي اهديه : أسفه تركي انت عارف انه مو مني من هرمونات الحمل وانت عارف ان وحامي فيك

يعني اقل كلمة منك تعصبني وتنرفزني

تركي :....................ز

عهود: خذني على قد عقلي وتحملني لحد ماعدي فترة الوحام

تركي:................

سكت لما شفته مارد وانا سكت بعد ماصدقت انه هدى والله شكله خوفني اول مرة اشوف وجهه كذا

هو كم مرة عصب وخوفني بس مو زي هالمرة غير انتبهت له لما وقف السيارة عند العمارة

تكلمت : ماراح انزل

تركي : اجل عفني بمكانك لاني نزلة مو نازال الاسبوع ذا

عهود بقهر: ماابي اجلس بمكان معها

تركي : ليه تغارين

عهود :لا تحلم كل مافي الموضوع مااحب اقبل الخاينه الي فوق

تركي : مو لازم تقابلينها انا بقول لها تجلس بالغرفة طول الوقت

عهود: اخاف تزعل

تركي : تزعل الشقة شقتك بالاصل وانتي الي لك الحق تجلسين فيها

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:36 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0