ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك .. يوجد هنا روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك .. هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #21

الحياة حلوة


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

انشاء الله اسيرة الماضي انشاء الله اعجبتك
الحين بنزل البارت الحادى عشر

 
قديم   #22

الحياة حلوة


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

(( الجزء الحادي عشر ))

ام عبدالرحمن: شلونك يابنتي ان شاءالله مرتاحة مع تركي

عهود: الحمدالله خالتي

سعاد:وليه ماتقولين امي بعد

تركي: سعاد اظن انه مالك خص

سعاد: لا هو مو عن شئ بس المفروض من باب الاحترام تقول لها امي

ام عبدالرحمن ماحبت تصير مشكلة: معليه خليها على راحتها

ام عبدالرحمن: شلون امك

عهود: الحمدالله تسلم عليكم

الكل: الله يسلمك ويسلمها

وجلسوا يسلفون اشوي ودخلوا بعدها اخوان تركي عبدالرحمن وجاسم وخليل اخوان تركي

:السلام عليكم

الكل : وعليكم السلام

عبدالرحمن: شلونك مرت اخوي
عهود: وهي منحرجة: الحمدالله

جاسم وخليل : مسا الخير مرت اخونا

عهود: مسا النور

وجلسو اشوي بعدها قامو عشان الحريم ياخون راحتهم وهم طالعين

جاسم:تركي

تركي : سم

جاسم : سم الله عدوينك ماودك تقوم لاصق بمرتك خل حريمنا يفكون

تركي: يالله منكم ماتخلون الواحد جالس مرتاح مع مرته

جاسم : قوم بس قوم

تركي : يلا لاحقكم وتو تركي بيقوم الا عهود مسكت ايده

عهود: وين بتروح

تركي : بجلسة الرجال

عهود: وتخليني بروحي

تركي: وين بروحك شوفي الكل موجود

عهود: ماابي لا تروح اقعد معاي

تركي : حبيبتي مايصير اجلس حريم اخوني هنا ومايصير احبسهم

عهود: ماابي انا مو متعودة عليهم ومااعرف احد ورغد ماجات اجلس على الاقل لحد

ماتجي رغد الله يخليك

تركي وهو ياشر على عيونه : من هالعيون بس مايصير اجلس هنا قومي معاي نتمشى
بالمزرعة لحد ماتجي رغد

عهود: يلا

وقاموا يطلعون ام خلود : على وين انتو مازهقتو من بعض

تركي : يالطيف حسد عهود قلبي احنا لازم مرة ثانية اذا جينا نقرا على نفسنا

ام خلود: لا تخاف مو حاسدينكم

تركي : الخوف مو منك من غيرك الحساد كثير

ام عبدالرحمن : روح ياتركي انت ومرتك بلا كثرة حكى
تركي : ان شاءالله

ومسك ايد عهود وقال : يلا حياتي بصوت عالي حتى يسمعونه

ومسكت عهود ايده وطلعوا يتمشون طول الوقت

عهود: لحظة تركي ابي افسخ البلوزة احتريت

تركي : اكيد لانك لابسة عباتك ومع المشي والشمس بتحترين

مسك تركي عباتها وهي تفسخ البلوزة ارتفع تيشرتها وجلس تركي يقزها

عهود انحرجت من نظراته : تركي لا تطالعني كذا

تركي : كيفي مرتي واطلعك مثل ماابي

عهود مازلت منحرجة: عطني عباتي طيب

تركي : مو انا قايل لك ماتلبسين كذا

عهود:وانا مالبست قصير

تركي: بس لابسه لبس مخصر جسمك ومبين تفاصيل جسمك

عهود: تركي لا تعكر مزاجي

تركي: ياسلام مادامك متبين مزاجك يتعكر ليه ما تسمعين الكلام

عهود:تركي لا تصير معقد كذا وبعدين هذا انت شفت بنات خواتك واخواك لابسين مثلي

تركي: وانا مالي دخل فيهم على من مرتي

عهود: طيب شفيه لبسي عادي

تركي: ياسلام مبرز مفاتن جسمك وماتبيني اقول شئ

عهود انحرجت من طريقة كلامه ونظراته وهو يتكلم : تركي

تركي : عيونه بعديها هالمرة بس مرة ثانية ماتطلعين مكان والا وانا شايف شو لابسة

عهود" يصير خير " : .....

تركي : يلا لبسي عباتك ومشينا

تو عهود بتلبس عبايتها والا تصرخ ذيك الصراخة

تركي : شفيك انجنيتي

عهود : وخرها وخرررررها

تركي مستغرب : وشو اوخر

عهود وهي تاشر: القطوة وخررررها

تركي يضحك : الحين شكبرك وتخافين من قطوة

عهود تعلقت برقبة تركي لما القطوة قربت منها وهوماصدق خبر مسك خصرها

وقربها منه يهديها: عهود قلبي لا تخافين ماراح تسوي لك شئ

عهود مغمضة عيونها: وخرها تركي اخاف

تركي اول مرة يكون بقربها كذا ويمسكها : عهود ناظريني

عهود مازلت مغمضة وحاطة راسها على صدر تركي :....

تركي مسكوجهها ويده الثانية مازالت على خصرها : عهود ناظريني

عهود وهي تفتح عيونها بلمت كانت اول مرة تشوف عيونه من قريب كانت خيال حتى

تركي تخبل عليها وسرحوا ثنينهم في عيون بعض

رغد: ياسلام على عصافير الحب وانت ياخالي ماشبعت منها

تركي"وجع ان شاءالله وانتي هذا وقتك : وانت ماتستحين قاطة وجهك عند ناس توهم متزوجين شتبين

رغد غمضت عيونها: احم احم خالي لا تخرب اخلاقي سو هالاشياء في

بيتكم

وانتبه تركي ان عهود مازالت بحضنه وهي كانت تحاول تفك نفسها منه وجهها قلب مية

لون وتركها بس مسك ايدها : فتحي عيونك يالمؤدبة

رغد: خلص مشهد الغرام

تركي: استحي على وجهك

راحت رغد وسلمت عليهم

تركي يمد العباية لعهود: عهود عباتك

عهود: لحظة


خذت البلوزة حقتها واربطتها على خصرها وقالت لتركي بانه: كذا اوكي

تركي طالعها: امممم يمشى الحال

عهود: لا تصير طماع
رغد:هي نحنا هنا

تركي: داري داري احد ياخذ راحته هنا

رغد: خذ راحتك في بيتكم

لبست عهود عباتها وراحت مع رغد لجلسة الحريم وتركي للرجال وبعدها بدقايق

جا عهود مسج وكان من تركي " اذا حد ضايقك ولا بغيت أي حاجة دقي وانتبهي على

نفسك"
رغد: ماامده يشتاق شسويت بخالي

مها : أي والله عهود شسويتي

عهود: والله ماسويت شئ

رغد: ماصدق ان هذ خالي النذل كنت متوقعة انه بيجطلك من اول اسبوع

عهود: ليه

مها :هذا الله يسلمك لما كان يشوف خوالي مع حريمهم يقول انهم معطينهم وجه اكثر من الازم

وانه اذا تزوج ماراح يعطي زوجته وجه مثلهم زاشوفه صار ازيد منه لولا ان خوالي وراه

ولا كان الحين لازق عندك

مها:عهود تكفين عطيني الوصفة وراي عرس

عهود"شقول لك اقول لك لا تعطينه وجه وهالله هالله بطوالة اللسان":هههههه والله

مافي وصفة ولا شئ وهذا طبيعي لانا تونا في بداية الزواج

رغد: لا لاتصدقينها يامها انتي لو شايفه المشهد الغرامي الي شفته عرفتي شنو الوصفة

عهود قلب وجهها الوان :رغييييييييد ووجع

رغد:ههههههههههههه ماحد قالك صبرتي لما تروحين البيت معاه ولا مااحد قالك تركيه

وروحي بيت اهلك مادامك مشتاقه له ومو قادرة على فراق حظنه

عهود خلص وصلت حدها من الاحراج :رغد والله اقوم واهد المكان

رغد ومها:ههههههههههههههه

عهود: وجع

رغد:هههههههه خلاص خلاص بسكر الموضوع

عهود: أي تعدلي
مها: رغد الله يخليك اوصفي لي المشهد

رغد: شوصف وش اقولك

عهود:رغد وبعدين معاك والله لقول لخالك تركي

رغد: لا مادام السالفة بتوصل لخال تركي بنطم

سمر: شلونك مرت خالو

عهود مارتحت لسمر وبدور: الحمدالله وانت شلونك

سمر: تمام

عهود: وانت بدور شلونك

بدور: الحمدالله تمام

عهود بصوت ****: رغد

رغد: هلا

عهود: بقولك شئ بس مابيك تزعلين مني

رغد: تفضلي لا تخافين بتقبل الي بتقولينه بروح رياضية

عهود:ههههه لا تخافين مو عنك

رغد: قولي طيب

عهود بتردد: مم..الصراحة مارتحت لسمر وبدور

رغد: ياشيخة خوفتيني اقول وشو وذا شئ طبيعي لانك ماتعودتي عليهم

وصدقيني لما تاخذين وتعطين معاهم بتتعودين

عهود:ممكن

ام خلود: يلا يابنات حطوا الغدا قوموا كلو

الكل : ان شاءالله

وراحوا وتغدو بس عهود اكلت شئ بسيط لانها توها فاطرة

ام عبدالرحمن : مااكلتي زين يابنتي

عهود: لا الحمدالله خالتي شبعت

ام عادل: كلي كويس يمكن يكون في شئ بالطريق

عهود ماعجبها التلميح: لا تو الناس

سعاد: ليه تو الناس الناس يكبرون ولا يصغرون تلاحقي عمرك

عهود: انا الحمدالله توني صغيرة عشان اتلاحق عمري

سعاد: وتركي شرايه بهالكلام

عهود: انا وتركي متفاهمين بالموضوع ومتفقين

ام ريان: على راحتكم مادامكم متفقين

نورة زوجة راشد: شلون افنعتيه ياعهود عشان اقنع راشد

عهود: تكلانا وكل واحد قال وجهة نظره

نورة: انا قلت له خلني اخذ موانع بس هو مو راضي والصراحة انا شاكة

عهود: توكم متزوجين ماكملتوا شهر

نورة: شسوي

وبعدها قاما للجلسة الي برا المخصصة للبناتوجلسوا عهود ونورة على الكنبة

الصغيرة وجلسوا مهاورغد وسمر وبدور مقابلينهم

رغد: احم احم نبدى التحقيق يابنات

البنات : اكيد

عهود: اشعندكم

مها : ابد سلامتك بس بنسوي معاك انت ونورة تحقيق عن الزواج

عهود" ياويلي "

وقطع عليهم جوال عهود: الو

تركي: هلا عهود

عهود: اهلين

تركي : تغديتي

عهود: يعني لاني كنت شبعانة

تركي : طيب كان غصبتي نفسك بعدين تجوعين

عهود: عادي ناسي المؤونة الي شرينا .. صح نزلتها

تركي: لا بس هذا ماراح ينفعك يابنت

عهود: المهم يسد الجوع ونزل البيبسي الحين عشان اذا بغيته يكون بارد

تركي : طيب ماتبغين شئ ثاني

عهود: لا مشكور

تركي : شصير في هالدنيا عهود تتكلم بادب

عهود: مضطرة

تركي : أي قولي كذا يلا انتبهي على نفسك وذا بغيت شئ دقي

عهود: طيب باي

تركي : قولي مع السلامة مو باي

عهود: طيب يلا مع السلامة

تركي : باي

عهود:هههه الحين تقول لا تقولين باي وتقول انت

تركي حاب يطول معها لانه اول مرة يكلمها من غير ماتطول لسانها: عجبتني الكلمة

عهود: طيب باي

تركي : تبين الفكة

عهود: لا بس خلاص البنات جنبي

تركي : اكيد قاطين اذانهم

عهود: وفيه شك

تركي: ههههههههه يلا اخليك

عهود: يلا

وسكرت منه

رغد: والله هاخال ماعنده وقت امداه يشتاق

مها : وانت نورة مادق قيسيك

نورة : لا انا الي دقيت وصرفني يقول انه مشغول

رغد: هههههههههه ماعرفتي تخلينه خاتم مثل عهود تعلمي منها

نورة : ودي بس هي مو راضية تعطينا سرها

عهود: والله مافي سر ولاشئ

رغد: انا الظاهر يبلي اجي عندكم اسبوع وارقب تصرفاتكم عشان اعرف السر

عهود"أي عشان تطلعين فضياحنا":ههههههههههه

مها:بسرعة نوير تفاصيل اول ليلة

نورة: ههههههه مت خوف وجلستت اصيح عليه يأجل الموضوع

ولا كأني لضحك له واقوله تعال لا ويقول عن الدلع بس

الكل :هههههههه

مها : أي بس انا ابي شسويتي يعني سويتي صيده ولا خذك باردة مبردة

نورة: ماامداني اسوي شئ اخوك ماعنده وقت

مها : رويشد مايلعب

رغد: وانت ياحظي ليه ماقومتي

نورة: اقولك ماعطني فرصة

مها : وانت عهود شسويتي

عهود" ياويلي شقول لهم اقولهم الين الحين مالمسني ..مافي غير سالفة صديقتي":ممم

رغد: يلا عهود تكلمي

عهود: الصراحة اول يوم ماقرب مني

البنات: كذذذذذذذذذذذذذابة

عهود:هههههه والله

نورة: شلون ماصدق

عهود: والله جلست اصيح عليه وسويت له مناحة كل ماقرب مني

رغد: ماصدق خالي تركي يتركك انا توقعت انه دخل عليك من اول مارحتوا

عهود انحرجت: رغييد

رغد: والله الي يشوفه يوم العرس مش قادر يصبر لحد ماترحون كل ساعة

يلا قولي لها مشينا

عهود: هذا الي صار والله

مها : طيب خلينا من اول ليلة ثاني يوم قولي ماقرب منك بعد

عهود"المحقق كونان شيفكني منها ": لا قرب

رغد: طيب قولي سويت صيدة ولا مثل هالخبلة

نورة: خبلة بعينك

مها : أي صح ماحد يسبها الا انا

نورة: مالت عليك اقول الحين دافع عني

رغد: انطموا بس يلا عهود اقري

عهود: لا سويتله صيده

رغد: بعدي والله مرت خالوا مو الدبشة شسويتي

عهود مالقيت غير سالفة صديقتي عشان اسكتهم: اول ماراحنا الفندق جلست بالصالة

اتقرج على التلفزيون وبعدها جى وقال ماودك تنامين قلت له لا بتفرج على المسلسل

قال طيب فيني النوم قلت له روح قال خلاص بجلس معاك

رغد: وبعدين

عهود: جلس يتقرب مني بعدها نقزت قلت له خلاص بروح انام قام ومسكني وقال بنام معاك

قلت له انت تفرج على التلفزيون مو تبي تتفرج قال لا بنام وتوجه للغرفة بس رجع لما

شافني جلست وقال بعصبية شوي وبعدين معا بتنامين ولا وشو قلت له وانت شماسكك

روح نام وجلسنا على هالحالة لمدة ربع ساعة وقام وسحبني من ايدي على شان نروح

الغرفة وقلت له وقف قال ليه قلت بعد تفكير جوعانة قال مو قلت انك شبعانة لما جى

العشا قلت بس الحين جعت وجلست اترجاه لحد ماطلب لي وبعدها جلست اكل على الراحة

مع اني مالي نفس اكل بس غصبت نفسي لحد مامل وقال سنة عشان تأكلين قلت ببرود

شفيك شلي حارق بصلتك اذا فيك النوم رح وانا اذا خلصت جيت نمت قال بينتظرني

قلت اجل لا تحن فوق راسي وجلست اكل من غير وعي لانه احرجني وهو يطالع فيني

لحد ماخلصت بالي بالصحن وقال خلاص بتلحسين الصحن بعد وسكت ماقلت شئ

وبعدها جى لعندي ومسك ايدي وقال يلا قلت له بروح الحمام وقال وهو متضجر

روحي يلا نشوف اخرتها لما طلعت من الحمام على طول ماعطني فرصة وخلصنا

الكل :ههههههههههه

رغد: وجع فطرت عيون خالي

مها:هههههه وكم تميتي وانت تماطلين

عهود: حدود ثلاث ساعات

نورة: والله انك مو سهلة

عهود: اجل

عزوز: احم احم

عهود: منو ذا

رغد : هذا اخو مها

عهود: كبير

مها: بيروح ثالث متوسط

عهود: انتو ماتتغطون عنه

رغد: لا ولا عن اخوي الي كبره عزام

عهود: اجل خليه يدخل مو متغطيه توه صغير

رغد: ادخل عزوز

عزوز بجراءة: ياسلام على القمر من معانا

مها : استح على وجهك ذي مرت خالي تركي

عزوز: وانا اقول هالقمر مش معقول تصير لكم

رغد: شقصدك

عزوز : شوفو قيفكم بالمنظرة وتعرفون

عهود:هههههههههه

عزوز : تسلم لي راعية الضحكة

مها: بقول لخالي انك جالس تتغزل في مرته

عزوز: لا تكفون مادام السالفة بتوصل للخال بسكت

عهود: ماعليك منهم احنا اخوان صح

عزوز: صح ولا علينا من الحاسدين

رغد: مالت عليك وين اخوي عزام

عزام: اناهنا

مها : طرينا القط جانا ينط

عزام: كلي تبن بس

عزوز: عزامو ماتشوف المكان منور

عزام: الا بس ليش

عزوز وهو ياشر على عهود: القمر موجود

عزام : صادق والله منو الجميل خلينا نتعرف

عهود:هههههههه مرت خالك تركي

عزام: اوففف رحنا فيها ذابحنا ذابحنا

عهود: ليه

عزام نتغزل بمرته ويخلينا

رغد: وانا الي بقول له

عزام وعزوز : لا تكفين

مها : تسون الي نبي

عزام: بس بحدود المعقول

عهود: ماعليكم منهم ماراح اخليه يسوي شئ لكم

عزوز يصفر : ياقوي انتا

عزام: مادام معانا الحصانة ضفوا وجيهكم يالساحرات

الا بدخلت تركي وشاف عهود طاقتها سالفه معاهم وفاتحه وجهها : وانتوا شعندكم رازين

 
قديم   #23

الحياة حلوة


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

وجيهكم هنا

عزام:والله جينا نمسى على الفرد الجديد

تركي وهومنقهر: وعسى مسيتوا ووسعتوا صدوركم

عزوز: افا ونخليها في قلوبنا تتحقرص اكيد وسعنا صدورنا

عزام : والله ياخالي يابختك بمرتك ان ساءالله تكون مرتي مثادل حلا مرتك

تركي : بتنطم وتذلف والا اكوفنك

عزام: عزوز قام الخال يغار قبع ياولد وراحوا

عهود كانت ميته ضحك ولف عليها تركي : وانت مبسوطة وكاشفة

عهود: شفيها توهم صغار

تركي : أي ضغار ماتسمعينه شلون جالس يتغزل فيك

رغد: صادق عزام لا يكون تغار ياخلو

تركي بنظرة قلب وجه عهود لمية لون : اكيد اغار احد عنده القمر ولا يغار عليه

مها وهي تصفق: واو خالي عاشق وهيمان ماصدق انك خالي تركي لا يكون مبدلينك

تركي : لا مابدلوني ونادى عهود وراحت معاه

تركي : ليه ماتغطيتي عنهم

عهود: تركي قلت لك توهم صغار .. وانت جاى عشان كذا

تركي : السنه الجاية بتتغطين عنهم

عهود: هذا اذا استمرينا مع بعض

تركي " لا حول وذي مانست" : اذا استمرينا بتتغطين

عهود: افكر

تركي : وانا اقول وين لسانك وهذا هو طلع مسكي وهو يمد لها كيس المؤونة

وخذت عهود منه وطلت فيها : وين البيبسي

تركي : في الثلاجة واذا بغيتيه قولي للخدامة تجيبه

عهود هزت راسها وبعده جات بتفك البلوزة الي على خصرها

تركي: ليه

عهود: بردت بلبسها

تركي : خليها بروح اجيب الجكيت حقي

عهود: ليه عندي بلوزتي

تركي : مادامك مو متغطية ماراح تجسين جنبهم كذا

وراح تركي ورجع بسرعة وعطاها الجكيت ولبسته بعدها رجعوا للبنات

رغد ومها يصفرون ويصفقون : ياعيني على الرومانسية

تركي : انثبرو بنات اخر زمان

البنات : ههههههههههههههههههههههههههه

مها : خالي عهود مو طايرة كل شوي وناقز عندنا

واكتفى تركي انه يعطيه نظرة بمعنى انطمي

وبعدها ادخلو الجلسة الداخلية عند الحريم وتغطوا حريم اخوانة ومرت راشد

وجلست عهود بجهة البنات اما تركي جلس عند امه وقامت بدور تدور بالحلا

لما وصلت لتركي : لا انا مااقدر اكل الا من يدين مرتي

بدور: طيب هذا انت تغديت من غير يدينها

تركي : ذاك الغدا بس الحلا يصير من يدينها غير

عهود انحرجت من كلامه لانه جنب اهله وماقالت شئ

تركي حب يحرجها لانه عارف انها ماتقدر ترد جنب اهله : يلا عهود تعالي جنبي واكليني

عهود قامت لانها ماحبت تبين شئ قدام اهله وخذت الحلا من بدور ومدته له

تركي سحبها من ايدها وجلسها جنبه: اكليني

عهود رافعة حاجبها: وليه ماتاكل بنفسك

تركي بصوت مسموع : ماابي أبيك انت تاكليني

ام عادل: تركي لاتحرج البنت

تركي: مرتي وكيفي ادلع عليها يلا عهود اكليني

عهود خذت الحلا واكلته وعض صبعها

عهود: أي

ام عبد الرحمن : تركي الله يهداك عورت البنت

تركي : شسوي يدينها احلى من الحلا

عهود قلب وجهها الوان من الحراج ومن القهر خذت قطعة كبيرة من الحلا ودخلتها
بفم تركي
الكل : هههههههههههههه

ام عادل: تستاهل

تركي مو قادر يتكلم من الي بفمه وعهود ميته ضحك على شكله

رغد: خالوا طلبنك وقل تم

تركي من بعد ماكل الي بفمه : تم

رغد: شغلو لنا البركة

تركي : ولا يهمك اقول للعامل يشغلها الحين

مها : بشرط عهود تسبح معانا

عهود توهقت ورد تركي بدالها: لا ماراح تسبح برد واخاف عليها

مها: طيب تجلس لحالها

تركي : وانا مو مالي عينك

رغد: كذا بتزهقها منك ياخالي 24ساسة بوجهها

تركي وهو يحط ايده على كتف عهود: ماحد طلب رايك وانثبري ولا مافي بركة

مها : خلاص بنسكت


راحت رغد لعهود وسحبتها جنبها وبصوت ****: عهود اذا ودك تسبحين اقول لجدتي تقول
له
عهود: لا مايحتاج

رغد: ليه طيب تعالي معانا

عهود: مااقدر لان ماعلي صلاة

رغد: اها وخالي عارف

عهود :رغييييد وبعدين معاك

رغد:ههههه صج غباء فيني اكيد بيعرف يلا ماراح اطول بس بسبح عن جاطري

وراجهة
عهود: اوكي

تركي : شفيها

عهود: ولا شئ بس تقول انها ماراح تطول وعن اللقافة

سعاد: وانت ياتركي مازهقت منها شوف راشد متزوج بعدك ولا لصق بزوجته

نورة انحرجت من تعليقها وماردت

عهود: لانه مايقدر يدخل هنا لانهم مو محارم له مثل تركي ولا كان شفتيه عندها

سعاد مالقت رد وسكتت ولما نورة انبسطت من رد عهود وتركي " والله وطحتي بلسانها

ياسعاد وتحملي الي يجيك"

على المغرب طلعوا البنات من البركة وعهود جاها النوم لانها ماشبعت نوم ودقت على تركي

تركي: هلا لا تقولين اشتقتي

عهود ولا كأنها سمعت شقال: بنتأخر بالمزرعة

تركي: ليه تبين تروحين

عهود: لا بس دخت فيني النوم

تركي: أي بنطول تبين تأخذين لك غفوة

عهود: ياليت احس ان راسي صدع

تركي: خلاص انسدحي

عهود: استحي جنبهم دخل السيارة وبنام فيها

تركي : انتظريني برا

عهود: اوكي باي

وسكرت وقامت برا وشافته : وين السيارة

تركي: لا مايحتاج سيارة تعالي معاي

وراحت عهود معاه لحد ماوصلو لغرفة صغيرة وفيها سرير كبير

عهود: من غرفته

تركي: هذي الغرفة للي يجي وينام هنا

عهود: تنامون هنا

تركي: احيانا يلا نامي وانا بجلسك بعد ساعتين

عهود: طيب

وراحت عهود وانسدحت وعلى طول نامت لانها كانت دايخة وطلع تركي ونادى رغد

رغد: نعم

تركي: شوفي عهود نايمة هنا لاحد يزعجها لانها مانامت عدل

رغد:طيب اومر ثانية

تركي: اذا فيه شئ قلت لك

وراح تركي لمجلس الرجال وجلس وياهم وجلسوا سوالف ولعب ورق وضحك




عند بدور وهي تتمشى عند الزرع:حياتي زياد لا تقول كذا والله مااقصد

زياد: وين تحبيني اقول لك اني فاتحت امي بموضوعنا وتقولين كذاب

بدور: طيب شقالت

زياد: بتنتظر شهر عشان تفاتح ابوي لان الحين مشغولين بزواج اختي

بدور: مااصدق يعني بعد شهر بتخطبني

زياد: اكيد ياقلبي

بدور: وخالد متى بيجي لاختي

زياد: انت عارفة بحالة ابوه وهو ينتظر لما يخف ويفاتحه بالموضوع

بدور: ان شاءالله يخف وتصير ملكتنا بيوم واحد

زياد: ان شاءلله طيب ياعمري بطلب منك طلب وابيك توافقين

بدور: انت تامر ياعمري

زياد: مايأمر عليك عدو ابي اشوفك

بدور: صعبة وانت قايل بعد شهر بتخطبني يعني بتشبع مني

زياد: وانا شيصبرني لشهر اذا تحبين لازم تخليني اشوفك

بدور: افكر واعطيك خبر يلا الحين يجي احد

زياد: تو الناس

بدور: اكلمك في البيت الفجر الحين مااقدر حبيبي

زياد: اوكي باي

بدور: باي
وسكرت منه وراحت لاختها وقالت لها كل الي صار


الساعة تسع دق تركي على رغد وسالها اذا عهود صحت وقالت له انها لسه ما

صحت وقال لها تشوف له طريق وراح للغرفة الموجودة فيها عهود

تركي: عهود اصحي

عهود: ممممممم ..كم الساعة الحين

تركي: 9

عهود: اوف نمت كثير

تركي : صحة ان شاءالله

وانتبه للرقبتها محمرة:عهود شفيها رقبتك

عهود باستغراب: شفيها

تركي : اشوف تعالي

وقرب منها تركي وشاف رقبتها :الظاهر حشرة قصتك وماانتبهتي........لحظه

وقام وجاب مسحة طبية من الصيدلية ومسحها لها

عهود ماعجبها قربه منها وبعدت عنه: بروح اغسل وجهي

تركي عرف انها تتهرب منه: لحظة اشوف اذا في احد ولا لا

وطلعت عهود والا رغد بوجهها

رغد وهي تغمز: قال بيصحيك ماقال بياخذ راحته

عهود: والله انك رايقة شفيك بعد

رغد تاشر على رقبة عهود: يعني مافيكم صبر تنتظرون لحد ماتكونون لحالكم

عهود حاطه ايدها على رقبتها: رغد عن قلة الحيا وبعدين هذي قرصة حشرة

و فجأة حست عهود بشئ يمر تحتها ولما نزلت نظرها لتحت شافت القطوة تمر من بين رجولها نقزت من

الخوف: رغد تكفين وخريها

رغد: أي تكفين انت الثانية وخريها انت

عهود: يممممه وخرررررري

وعهود ورغد كل واحدة تتحامى بالثانية وعهود وهي راجعة على ورى من

الخوف ماحست بالخدامة وراها وهي شايله ابريق ماي حار وخبطت فيها

وكل الماي انكب على ظهرها عهود: ايييييييييييييييييي

رغد بخوف: عهود شفيك

 
قديم   #24

الحياة حلوة


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

((
الجزء الثاني عشر))




عهود وهي تنوقز من الالم : اييييييييييييييي يمه يمه ظهري

رغد ميته خوف ومو عارفة تتصرف: خليني اشوف

عهود تصيح وقربت منها رغد ولما حاولت ترفع التيشرت حقها ضربت عهود

صوتها من الالم: اييييييييييييييي وخري وخري يألم

تركي الي كان بالغرفة انفجع من الصوت وطلع بسرعة يشوف شصاير

وشاف عهود تصيح وتتألم وراح لحد عندها وسأل رغد بخوف: شفيييييها

رغد بارتباك : انكب الماي عليها وهو حار

تركي يصرخ: وش جاب الماي لعندها

رغد صوتها بدى يروح من الخوف: الخدامة وهي ماتدري كبته

تركي راح لعهود وحاول يهدي فيها : والبقرة ماتشوف

وجاو خواته وامه ام عبدالرحمن : خير يمه شصاير

تركي: الخدامة الدبشة كبت مويه حارة على عهود

ام عادل : طيب حطيتو ماي بارد عليها

تركي : لا

ام عبدالرحمن : خذه الغرفة وارفع عنها قميصها وحط لها ثلج وبعدها ودها

المستشفى

تركي اخذ عهود للغرفة ولما قرب منها يرفع التيشرت

عهود وهي تصيح: وخر لا تشوف

تركي : عهود لازم ابعده عن الحرق

عهود: ماابي

تركي بقلة صبر : عهود خليني اشوف الحرق يلا

عهود زاد صيحها: ماابي تشوفني
تركي هدى شوي وجلس يكلمها وكأنها بزر: طيب انا بلف عنك وانت شيلي التيشرت

وخذي الشرشف وحطيه عليك

سوت عهود الي قال له تركي وبعدها سدحها على الفراش ورفع الشرشف عن ظهرها

وشافه احمر مرة وعلامة الحرق بانت وبعدها جابو الثلج وحطو لها وهي ميته صياح

تركي: رغد ..رغد

رغد:نعم

تركي : روحي بسرعة جيبي عباة عهود

رغد:طيب وبسرعة راحت جابت العباة ولبسوها عهود وراح بها المستشفى

ولما وصلو دخلو على الدكتوره وكشفت على الجرح وقال للممرضة تعطى عهود

ابرة مسكنة للالم وطبعا عهود سوت مناحة ومارضت وتركي يحاول معاها

بس مافي فايدة وهي تون من الالم تركي وهو يكلم بزر: حبيبتي خذي الابرة

عشان يخف الالم

عهود: ماابي ماابي

تركي: شوفي اذا خليتيهم يعطونك الابرة اسوي لك كل شئ تبينه

عهود بعد تفكير : ممم

تركي : قولي

عهود: نظل على اتفقنا

تركي: أي اتفاق

عهود: ثلاث شهور

تركي فهم عليها : خالص الي تبينه يصير بس يلا خليها تعطيك الابر

عهود: احلف ماتتراجع

تركي : والله يلا عاد

وجات الممرضة ومعها الابرة ومسك تركي ايد عهود وعطتها الابرة وبعدها هدت عهود

وعطته الدكتورة ادويه مع كريمات حروق ولفوا لها ظهرها وطلبت منه كل يومين

يغيرون لها اللفة عشان مايلتهب الحرق وطلع تركي مع عهود ومر الصيدلية

ياخذ العلاج الي كتبته الدكتورة لها وبعدها ارجعوا المزرعة وقام الكل وتحمد

لها بالسلامة وخذت الخدامة تهزيئة من تركي ماعن مالها ذنب وجلست عهود

على الكنبة بحيث تكون مخدة وراها عند رقبتها لنص ظهرها لان ظهرها من

تحت جاه الحرق وماتقدر تسند عليه بس من النص الي فوق وجا تركي وجلس
عندها
ام عبدالرحمن: ماتشوفين شر يابنتي

عهود: الشر مايجيك

سعاد: وانت الله يهداك ماتنتبهين للي وراك مرة شكبرك وتخافين من قطوة

تركي : مرت اخوي

سعاد: هلا

تركي : اكرمينا بسكوتك

سعاد انحرجت وسكتت

تركي: مها ولا عليك امر جيبي ماي لعهود

مها :طيب

عهود: بس انا ماابي

تركي : علشان العلاج

وجابت مها الماي وعطاه عهود مع العلاج وبعدها جلسوا يسولفون معها ينسونها

الحرق وبعهدها استئذن تركي وقال لها اذا بغت شئ تدق عليه

رغد: عهود اعترفي شسويت لخالي

عهود: ليه

رغد: اتوقع هالتصرفات من الكل الا خالي تركي

عهود: وانت شفيكم كلا ماصدق انه تركي ومااصدق

مها: لان ياطويلة العمر باختصار خالي تركي نذل ومو راعي هالحركات

رغد تكمل :ومتحكم يعني اذا شافنا لابسين ملابس قصيرة ولا مخصرة

عطنا محاضرة ولما كان يشوف خوالي يدلعون حريمهم او جالسين عندهم كان يقول

لاتعطونهم وجه وعن الدلع الزايد ولنا مرتي ماراح اعطيها وحه مثلكم ووو الى اخره

من هالكلام والحين اشوي وبيحطك بمخباه

عهود" هذولا الرجال يتمسكنون لحد مايتمكنون صبرو بس يأخذ الي يبيه وبعدين

يطلع على حقيقته " واكتفت بانها تبتسم لهم

ودق جوال عهود: هلا والله

عبدالله : اهلين وينك في

عهود: بالمزرعة

عبدالله : مزرعة مين

عهود: اهل تركي

عبدالله:اه...طيب بتتأخرين

عهود: والله مااعرف ليه

عبدالله: بغيتك بموضوع بتجين البيت

عهود: اكيد بس وشو الموضوع

عبدالله: اذا جيتي قلت لك

عهود: عبدالله خوفتيني في شئ

عبدالله: انت ووجهك اذا بغيتك بموضوع يعني في شئ

عهود: طيب عطني تلميح الموضوع خير ولا

عبدالله: اذا تم خير واذا لا مو خير

عهود: عبيد قول

عبدالله: اصغر عيالك عبيد

عهود: طيب قول بخصوص وشو

عبدالله: يمه منك مافيك صبر

عهود: لا قول الحين

عبدالله بتردد: ممم.. الصراحة نويت اكمل نص ديني

عهود: صج

عبدالله: والله

عهود: ومن سعيدة الحظ

عبدالله: اظنط تعرفينها

عهود: نجود صح

عبدالله : صح بس بغيتك تشوفين رايها قبل لاتقدم رسمي

عهود: لا ابشرك تقدم وانت مطمن واخيرا تحركت ياشيخ

عبدالله: وش عرفك

عهود: انت ناسي اني بير اسرارها وهي بير اسراري

عبدالله: اوه نسينا بس انت متأكده

عهود : متأكده بس

عبدالله : بس ايش

عهود: ابوي وجدتي

عبدالله : وهذا الي مخوفني خايف يلصقون فيني وحدة من قرودهم

عهود: وانا اظن كذا بعد

عبدالله: اجلس عزوبي ولا اخذ وحدة منهم

عهود: الله يكتب الي فيه الخير وانا ماابي اامل البنت وبعدين ابوي يرفض

انت قول لابوي قبل واذا وافق انا اقول لنجود

عبدالله: رايك كذا

عهود: أي

عبدالله: توكلنا على الله يلا مع السلامة

عهود: مع السلامة

وسكرت عهود منه ورجعت للبنات وبعدها حطوا العشا وتعشوا وكملوا

سهرتهم

رغد: عهود

عهود: نعم

رغد: الا خالي منزل افلام جديدة

عهود: أي افلام

رغد: لا تقولين انك ماتحبين الافلام الاجنبية

عهود: اموت فيهم وخصوصا الرعب

رغد: والله

عهود: والله

رغد: لقيتي طلبك وخالي موته الرعب وعنده كل جديد

عهود: حلو اجل اذا رحنا الشقة بخليه يعطيني اياها

رغد: ماتوقع لان احنا اكثر من مرة نطلب منه ومايرضى

عهود: اجل شلون تشوفونها

رغد: اقولك بس ماتقولين له

عهود: اوكي

رغد: ناخذهم من غير مايدري

عهود: ههههههههههههههههههههههه

رغد: ليه تضحكين قايلة نكتة انت ووجهك

عهود: لان هذي حالتنا مع خالي بسام واخوي عبدالله

رغد: والله

عهود: والله

رغد: اجل الحين المهمة عليك لان الافلام كلها بالشقة عندك

عهود: لا انا بقول له يعطيني اياها

رغد: ياسلام واذا سألك شدراك

عهود: ماراح اقوله بطريقة مباشرة راح المح له

رغد: شلون

عهود: انت ماعليك غير تشوفين الافلام وبس

رغد: وانا موافقه

وعلى الساعة 2 حركوا وكل واحد راح لبيته وتركي وصل عهود بعد ماوصها على نفسها

وانها تأخذ العلاج بوقته وطلب منها انها تروح معاه لبيت اهله بس هي ارفضت وودها

بيت اهلها ولماجلسوا عرفت امها بالموضوع وهدتها عهود انها بسيطة وبعدها راحت

بيت جدتها وتشافوا لها وتحمدولها السلامة وبعدها راحت لمقرهم الي يجلسون فيه

نجود: شلون صار بظهرك كذا

عهود: كل من القطوة الله يأخذها

نجود: شلون

عهود قالت لهم السالفة كلها

فروحة: الحمدالله ماصار لك ازيد من كذا

عهود: الحمدالله

دانة: عهود لحد الحين ماقرب منك

عهود: ولا بيقرب

دانة : عهود من جدك انت

عهود: والله تصدقين كان هالاسبوع ناوي بس خربت عليه

دانه : شلون

نجود: ههههههههههههه

دانة: ليش تضحكين انتي

نجود: لاني مساعدتها بالجريمة

دانة : لا مادام السالفة فيها جريمة قولي تكلمي بسرعة وبالتفصيل

عهود: ابد طولت لساني عليه وقال انه يبي حقوقه اذا رجع البيت لانه كان معزوم

عاد انا دقيت على طويلة العمر الي جنبك وقلت لها تجيب لي حبوب تنزل الشيخة

بدري وجابتهم لي وعلى طول خذتهم ولما رجع البيت عطيته القنبلة وقلت له

اني محرمة عليه لما بدى يقرب وغير كذا

دانة: والله انك منتي سهلة ياعهيد بس اذا خلصت شبتسوين بتنزلينها مرة ثانية

عهود: لا تطمني رجعنا لاتفقنا

دانة: شلون

عهود: لما احترقت وجوا يعطوني ابرة مارضيت لحد ماوعدني انا نظل على

اتفقنا انه مايلمسني الا بعد ثلاث شهور

دانة: والله انه كاسر خاطري تركي

عهود: وليه ان شاءالله

دانة: ابد كل الي تسوين فيه وعادي عندك

عهود: ماحد ضربه على ايده وقال له تعال تزوجني

دانة : مقرود واكيد امه داعيه عليه

عهود: ها ها ها

وقطع عليهم نغمة الرسايل من جوال عهود لما افتحتها

"" يسالوني ليه احبك حب ماحبه بشر
وليه انتي في حياتي شمسها وانتي القمر
وليه صوتك لا وصل صحراي يملاها الزهر
علميهم يالحبيبه .آه يا اغلى حبيبه
يسالوني ليتهم مثلي يعيشون الهوى
الاصابع في اليدين الواحده ماهي سوى
عندهم حبك طبيبعي وعندي فوق المستوى
فهميهم يالحبيبه .آه يا اغلى حبيبه
يسالوني وانتي اكبر من سوالفهم جميع
وانتي اجمل ما خلق ربي بهالكون الوسيع
ودي اتلاشى بدون عيونك الخجلى اضيع
اعذريهم يالحبيبه ..آه يا اغلى حبيبه
علميني ليه احبك حب ما حبه بشر
وليه انتي في حياتي شمسها وانتي القمر
وليه صوتك لا وصل صحراي يملاها الزهر
اعذريني يالحبيبه ..آه والله حبيبه "

دانة: ايوه على الغراميات من تركي

عهود: لا هذا رقم غريب

دانة : تركيه اكيد ذا من اللاعبين

عهود: قولتك ...طيب مش طالبين

نجود: أي والله اني جيعانة ومشتهية شورما خاطري فيها من زمان

عهود: اوكي بس يكون فيها ثوم لاني الصراحة ماحبها من غيره

دانة: شلون تأكلينه ماتستحين تحشرين زوجك

عهود: لا احرم نفسي بعد على حسابه روحي زين
فروحة: يلا لاتسوون لنا سالفة وطلبوا

وطلبوا لهم وجلسوا ياكلون وهم سوالف وضحك وقطع عليهم صوت مسج مرة ثانية

"*اتركـ جمالكـ ياحبيبي على جنب
غير الحلا تعجبني بزود طيبكـ
كلكـ على بعضكـ تجنن وتنحب
حظي كبير اللي جعلني رفيقكـ
إن كان حبي بنظر بعضهم ذنب
يامرحبا والله بذنب يجيبكـ
ماقول غير الله يخليكـ يارب
ويعمي عيون من حسدها تصيبكـ*

نجود: من نفس الرقم

عهود: أي شيبي ذا

فروحة: ناس فاضية

عهود: خليني امسحهم

نجود: لا ياذكية خليهم يمكن تحتاجين للرسايل حلوة بعدين

عهود: واذا شافهم تركي تبينه يسوي لي سالفة وانا مالي خلق له وهذرته

نجود: طيب حفظيهم بالملاحظات وبكذا يكونون من دون رقم

عهود: فكرة حلوة

وحفظتهم بالملاحظات وبعدها انزلوا عند الخالات وشافت خالها بسام وراحت
وجلست جنبه

بسام: هلا بالطش والرش والبيض المفقش

عهود: وعععععع مالقيت تهلي بي غير بالبيض

بسام: حمدي ربك جالس اهلي بك ولا انت كفو

عهود: قد هالكلام

بسام : وانا اقدر بس طمنيني شلونك مع تركي مرتاحة

عهود: الحمدالله

بسام: وظهرك شلونه الحين

عهود: احسن اليوم بس مش مخليني اعرف انام

بسام: اوف عاد كيسة النوم انت

عهود: هذا من عيونكم مش عارفة اخذ راحتي بالنوم كل ساعة منتبها من ظهري

بسام:يلا بسيطة بكرة تطيبين وتخيسين نوم على راحتك

وقامت عهود ورجعت للغرفة ودقت على اخوها

عهود: هلا عبدالله

عبدالله : اهلين

عهود: ها قلت لابوي

عبدالله بصوت حزين: أي ومثل ماتوقعنا مارضى يبيني اخذ من القرود

بنات عمامك
عهود: والنهاية معاهم ذولي ماراح نرتاح طيب شقال لك

عبدالله: قال لي مالي الا بنت عمي خالد

عهود: وعععع فطيم

عبدالله : في غيرها العلة

عهود: وشقلت

عبدالله: قلت له مو لازم اتزوج نجود اخذ أي واحدة غيرها بس فطيم لا

عهود: وبعدين

عبدالله: عصب وسوى سالفة وقلت له يقفل الموضوع واني هونت ماابي اتزوج

عهود: وماقال شئ

عبدالله: لا بس خلاص انا شلت من بالي الزواج لحد ماتتزوج هالعلة واذا مارحت نجود

بنصيبها لذاك الوقت بخطبها ولا الله يعوضني غيرها

عهود: الله يكتب الي فيه الخير والصالح

عبدالله: امين وانت عهود اذا شفتيها لمحي لها اني مو حاطها ببالي واني ماابي من العيلة

ابد
عهود: اوكي يالله انتبه على نفسك ولا تحر عمرك وان شاءالله الله يفرجها

عبدالله: ان شاءالله وانت انتبهي على نفسك ولا تهملين الحرق عشان مايترك اثر

عهود: ان شاءالله يالله مع السلامه

عبدالله: مع السلامة

وسكرت من اخواها وهي تدعي على اهل ابوها ويفكهم من شرهم ويرتاحون

ورجعت للبنات وجلست معاهم

 
قديم   #25

الحياة حلوة


رد: روآيه : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..


روآية : مستحيل احبك مستحيل اعيش من دونك ..

خالتها العنود: عهود متى بتمشين

عهود: ليه زهقتي مني

العنود: واحد يقدر يزهق منك ياحلو

عهود: على بالي ..بس مادري متى بمشي انا جهزت اغراضي ولما يدق

تركي بنحرك

العنود: طيب قومي معاي ابيك بسالفة

عهود: خالتي اذا محاضرة خليها بعدين

العنود: قومي بس

وراحت معها للغرفة المخصصة لهم وجلسوا بعد ماقفلت العنود الباب عشان ماحد
يزعجهم

العنود: عهود بسالك سؤال وابيك تجاوبيني بصراحة

عهود ارتبكت لانها ماتقدر تخبي عن خالتها شئ وهي الي كاشفتها: افكر

العنود: مازلت على رايك بالزواج

عهود: اكيد ومستحيل شئ يغير رايي

العنود وتأكدت ظنونها : تركي مادخل عليك صح

عهود بحرج: الصراحة لا

العنود: شتقووووووووولين

عهود: خالتي مالاداعي التعصيب

العنود: انت سامعة نفسك شتقولين

عهود: مافيها شئ طيب

العنود:صار لك شهر من تزوجتي ولحد الحين زوجك مادخل عليك وتقولين مافيهاشئ

عهود: أي مافيها شئ

العنود: عهود بعدين الرجال يشك فيك

عهود: وليه
العنود: هو مايعرف تفكيرك مثلنا وبيظن فيك بعدين انك مو بنت من كثر ماتصدينه

عهود: وانا بقوله اني بنت

العنود: ماراح يصدق بسبب صدك لها وبيحاول انه يتأكد واخاف انه يجيك بالغصب

عهود: خليه يجرب بس والله لاسوي له فضيحة

العنود: ماتقدرين ياحظي لانه من حقه وماحد بيلومه

عهود: ياسلام يغتصبني وماحد بيلومه

العنود: ماراح ينظرون له على انه اغتصاب بينظرون له انه حقه

عهود:......................... ................

العنود: حبيبتي سمعيني حاولي تتأقلمين مع حياتك تركي زوجك ومافي شئ يغير هالشئ

واذا سكت عنك هالمدة ماراح يسكت بعدين ويجيك بالقوة خليه بالطيب ورضى منك

احسن مايكون غصب عنك وعرفي انه مادامه صابر عليك طول هالمدة معناته انه

والنعم منه ولا تضيعينه من ايدك مع افكرك السودة وعرفي ياقلبي ان هذي سنة

الحياو وبعدين لما يصير لك منه عيال بتتقبلينه وبتحبينه

عهود: مستحيل احبه انت عارفة اني مااعترف بشئ اسمه حب بين الرجال والمرة

قولي حب سلطة وتملك لكن حب لا انت ماشفتي شلون ابوي كان يعامل امي

كرهته بسبب معاملته لي ولاخواني وكرهت امي احيانا بسبب ضعفها انها ولا مرة

حاولت توقفه عند حده وانا مستحيل اخلي أي رجال يعاملني مثل ماعامل ابوي امي

او حتى يحاول واذا خايفة انه يجيني بالقوة لا تخافين احنا متفقين انه بعد ثلاث شهور

بيحصل الي يبيه مني وعرفي بعد عشان ماتنصدمين بعدين احنا مخلين هالسنة

تجربة لنا بنشوف اذا تقبلنا بعض راح نكمل ولا كل واحد بطريق وغير كذا ماراح

عيال عشان مايتعذبون بيننا ومن الحين اقولك لاتتعبين نفسك وتعطيني محاظرة

لان مافي شئ بغير الي ببالي وكون اني عطيته فرصة سنه عشان احد من كلام

الناس


العنود من غير حيلة : الله يهديك

عهود: في شئ ثاني
العنود: لا

عهود وهي تحب راس خالتها : يلا نروح للبنات

وراحو لعندهم وجلسوا وكان مزاج عهود معفوس ومالها خلق لاحد

نجود: شصار

عهود: بعدين اقولك الحين مالي خلق

نجود سكتت لانها عارفة ان عهود مستحيل تتكلم بمزاجها هذا

على الساعة 12 باليل دق تركي على عهود وقال لها تجهز عشان بيمشون راحت ولبست

لها بيجامة عشان اذا وصلوا تنام على طول ومر تركي عليه وحول سلم على ام عهود

وجدتها وخوالها وسلمت عهود على اهلها وطلعت وكانت ساكته وماترد على تركي

الا بنعم او لا وعرف تركي ان مزاجها معفوس وسكت عنها الساعة 2وصلو الشقة

حول تركي الشنط وبعدها صعدو للشقة وعلى طول توجهت عهود لغرفة النوم ونامت

اليوم الثاني صحى تركي وراح الدوام وصحت عهود الساعة2 الظهر ودق تركي عليها

يسألها وشو تبي على الغدا وقالت لها الي يبي لانها مو مشتهية الساعة 4 العصر وصل تركي

وجهزت عهود الطاولة وحطت له غداه ولا جلست معاه بعد الغدا راح تركي لعندها وشاف ان

مزاجها مازال معفوس قال انه بيروح يريح واذا جلس بيشوف شفيها اماعهود جلست تتفرج

على التلفزيون وكانت كل دقيقة يوصل لها مسج من نفس الرقم الي قبل وحولتهم للملاحظات

وطنشته

على المغرب صحى تركي واخذ له دش سريع وطلع للصالة وشاف عهود جالسة وجلس

جنبها: السلام

عهود: وعليكم السلام

تركي : ماودك تطلعين اليوم

عهود ومزاجها روق: ممممممم ...اي

تركي : وين تبين تروحين

عهود: ابي محل فيديو

تركي: فديو ليه

عهود: ودي اشتري لي افلام

تركي: ليه

عهود: اتسلى بهم وانا متعودة اشتري

تركي: واي نوع من الافلام تحبين

عهود بحماس : افلام اجنبية واحيانا هندية

تركي مكشر بوجهه: ياناس ابي على الاقل بنت واحدة تقول انها ماتحب الافلام الهندية

عهود: وليه بالعكس حلوة الهندية

تركي : والله ان لكم خلق تبعونهم ولا نص الفلم اغاني

عهود: المهم لا تضيع الموضوع بتوديني

تركي :طيب ماقلتي لي أي نوع من الافلام الاجنبية تفضلين

عهود: رعب

تركي : الصراحة ماتوقعت انك تحبين الرعب

عهود: ليه

تركي : لانك خوافة

عهود: صحيح اني خوافة بس اعرف ان الافلام خيال مو صدق

تركي: اها

عهود: بتوديني ولا لا

تركي : لا

عهود يازعم حزنت : ليه طيب بقول لبنت خالي تجيب لي

تركي : لا

عهود: ليه

تركي : مايحتاج تجيب انا عندي كل افلام الرعب الجديدة والقديمة

عهود: والله

تركي: والله

عهود: وينها خلنا نتفرج عليهم الحين

تركي : قومي معاي المكتب واختاري الي تبين عشان احولهم على dvd

عهود: يلا

وراحو المكتب وشغل تركي الاب توب وجلس يفرج عهود على الافلام واختارت لها كم

فيلم وحوله وراحت تحهز الجلسة الشيبسات والفشار والبيبسي وقالت لتركي يجي

الصالة وطفوا الانوار عشان يعشون الجو وقبل لايبدى الفيلم

تركي : عهود

عهو: نعم

تركي : ودك تروحين سينما تحضرين فلم مرعب

عهود: أي ودي

تركي : شرايك بدال ماننزل الاسبوع هذا نروح البحرين

عهود: لا طبعا نروح أي يوم الا وقت نزلتنا

تركي : ليه طيب هي فرصة ننام هناك

عهود: اخذ يوم الثلاثاء اجازة اذا تقدر ونروح هناك ويوم الاربعاء ننزل مرة واحدة

تركي : لا مااقدر

عهود: اجل بلاها وخلنا نتفرج على الفلم

وجلسو يتفرجون على الفلم ولما خلص شغلت لها الفيلم الثاني والساعة عشر

طلب تركي لهم عشا من المطعم وجلسوا يتفرجون على الافلام بس عهود انزعجت لان في

الافلام مقاطع ماصخة ولانها كانت قريبة من تركي ماعجبها الموضوع ولفت عليه

ههود: وانت عاجبتك هالمصاخة قدم

تركي بضحكة: عادي عشان تتعلمين

عهود قلب وجهها الوان من الحرج: بتقدم ولا اقوم

تركي : خلاص خلاص

وقدم المقاطع الماصخة وكان كل مايجي مقطع كان يضحك بصوت مسموع عشان

بنرفزها ويرفع ظغطها على الساعة واحدة خلصوا الافلام المحولة وقامت عهود

ورتبت المكان وغسلت الصحون بعدها نامو ا وجلس تركي وراح عالدوام والساعة 2

الظهر كالعادة صحت عهود وكلمها تركي يسألها شتبي على الغدا على الساعة 4

رجع تركي وتغدو بهدوء ولما خلصوا ساعدها برفع السفرة وغسلت عهود الصحون

وراحت جلست بالصالة وتركي راح يريح بس رجع مرة ثانية الصالة

تركي: عهود

عهود: نعم

تركي : تعالي شوي

عهود: ليه

تركي : تعالي انت وبعدين تعرفين

قامت عهود تشوف شيبي لما دخلت الغرفة وقف وراها ورفع بيجامتها وعهود

بعدت يده بعنف: شتبي

تركي : شفيك كسرتي يدي

عهود: تستهل ماحد قالك تقل ادبك

تركي: هذا جزي جاي اغير لك اللفة وتقولين قلة ادب صج لا قالوا خير تفعل شر
تلقى

عهود : وانا شيدريني كان قلت اول

تركي : طيب يله لفي

عهود: لا مايحتاج انا بغير لنفسي

تركي : والله وشلون بتحطين مرهم الحروق على ظهرك

عهود: ادبر نفسي ماعليك

تركي حب يجننها : ليه تستحين كلها شهر ونص واشوفك عدل

عهود حمرت : لذاك الوقت يصير خير

تركي : كيفيك بس اذا تشوه مكان الحرق مالي خص

عهود بخوف: ليه يتشوه

تركي : لان اذا ماحطيتي المرهم عدل على الحرق ماراح يطيب وبيترك اثر

خافت عهود ولفت وعطته ظهرها : تحطه بسرعة ولا تطول وعيونك على الحرق
سامع

تركي بضحكة: ان شاءالله عمتي اومر ثانية

رفع تركي البيجامة وقال لعهود تمسكها وخذ المرهم وبدى يحطه على ظهر عهود

عهود حست باحساس غريب من لمسة تركي لها بس بسرعة طردت هالاحساس

اما تركي كان يحط المرهم بعناية شديدة والي يشوفه يقول قاعد يسوي عمليه

بعدها اخذ لفة جديدة ولف لها ظهرها ونزل بلوزتها

تركي: خلصنا

عهود بحرج : شكرا

تركي: العفو بس هذا واجبنا ولو

عهود طلعت بسرعة من الغرفة من الاحراج وراح تركي ينام وصار هذا روتين

عندهم كل يومين يغير لها اللفة واحيانا يطلعون واحيانا يجلسون يتفرجون على الافلام

وانقضت الثلاث الشهور وباقي يومين ويكملون وكان اليوم الاربعاء وقت نزلتهم

جهروا اغرضهم واركبوا بالسيارة

تركي وهو مبسوط: اقول عهود

عهود: نعم

تركي: مافي اشارات حمرا بالطريق

عهود مافهمت : وشو

تركي: يعني الي تجي كل شهر

عهود انحرجت منه واسكتت:...........

تركي : اذا في خليني اجيب موانعها من الصيدلية ومن الحين اقولك لاتحولين

تلعبين على مثل هذيك المرة

عهود: وليه من قال العب عليك

تركي: ماني بغبي يعني واحدة ماتعرف متى موعدها وغير كذا ماجات الا في

ذاك اليوم

عهود حست ان تركي عرف عن مقلبها :..........

تركي: ماقلتي لي في شئ بالطريق

عهود متنرفزة: طمن بالك مافي شئ

تركي وهو يضحك: طمنتيني

وبعدها سكتوا وكملوا طريقهم بهدوء ووصلها بيت اهلها وراح لعند اهله

وش راح يصير ياترى؟

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:17 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0