ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني يوجد هنا وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #6

عاشقة الاطفال


رد: وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني


وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني

مشاعل وغدير بالجامعه ..وكانوا بنفس القسم..وهم بالمحاضره والدكتوره تشرح وهم يسولفون ..
مشاعل : ابوي بالحيل متغير .. ماندري وش فيه
غدير: من ناحيه وش متغير؟!
مشاعل : مادري بس فيه شي مو طبيعي .. وتصرفاته متغيره معنا كلنا ومعي بالذات .. كله يدق علي وين رحت وش لبست من اكلم .. مدري وش فيه
غدير: يمكن يتهيء لك ياشيخه انا اشوفه طبيعي
مشاعل : لا بالبيت غير لما نكون لحالنا .. حتى امي ملاحظه هالشي ومشعل بعد
غدير: غريبه .. بس يمكن فيه شي متضايق ولا شي مخليه يطلع حرته في البيت والي فيه
مشاعل : مادري والله ... سكتوا شوي وتجي ورقه لمشاعل من وراها من زميلتهم رهام ..وكانت كاتبه لها : هاي ياحلوه كيفك وكيف اخوك الحلو بشريني عسى هو الي بيجي ياخذك اليوم ..
مشاعل كانت تتضايق منها ومن اسلوبها الماصخ بالذات لما تخص مشعل بالكلام .. ورهام عرفت مشعل من صور جابتها مشاعل للكليه مره وتوريها لصديقاتها وانهبلوا البنات على مشعل .. بس محد مصخها معها مثل رهام .. الي صارت كل ماتشوفها تسأل عنه .. وحركاتها مثل عرفيني عليه ...
مشاعل قالت لغدير: اوف ... كأنه وقت حركات رهام الماصخه الحين
غدير تسحب الورقه وتقراها وترد بدال مشاعل : هايات .. انا بخير الحمدله .. انت كيفك ؟! .. وبعدين والله تراك غثيتيني بكثر اسألتك عن مشعل ... ماعندك شي جديد تتكلمين فيه ؟!...
غدير اعطت مشاعل قرت الورقه وارسلوها لرهام وقرأتها .. وردت عليها .. اهلين يالملقوفه .. الحين انت من طلب منك تردين عن مشعولتي .. وبعدين وش مزعلك من اسألتي .. لايكون تحبيه .. تراني اغار عليه بالحيل ..
وصلت الورقه لغدير ومشاعل وانقهروا منها .. يعني زودتها ... كتبت لها مشاعل هالمره .. غدو ميب ملقوفه انا الي قلت لها ترد عليك بدالي لأني ماني برايقه لك الحين .. وبعدين تراك مصختيها زياده ماتلاحظين هالشي ؟!
ردت عليها رهام .. لايكون زعلتي عشاني اسأل عن مشعل
ارسلت لها مشاعل : ايه ...
رهام .. اوكي اسفه .. بس كل السالفه من باب مزح لا اكثر ولا اقل ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

خلص الدوام ورجعوا البنات للبيت مع السواق ... راحت غدير لبيتهم ومشاعل لبيتهم اول مادخلت : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
كان ابوها جالس بالصاله : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته..
دخلت وحبت يده وراسه ... وهو يناظرها وهي رايحه من قدامه وقفها بصوته : مشاعل
مشاعل لفت عليه : سم يبه
عبداله : لا عادك تلبسين هالعباه سامعه .. البسي عباه على الراس وعيونك تغطينهم وتلبسين شرابات وجونتيات
مشاعل منصدمه من الي تسمعه .. اول مره ابوها يقول لها هالكلام وهالمره اكيد ولا فيها كلام انه متغير وصاير به شي : ليش يبه ؟!
عبداله : من غير ليش .. اسمعي الكلام الي قلته وهالعباه قطيها بالزباله
مشاعل : بس يايبه ...
يقاطعها عبداله : مابي نقاش ...خلاص انتهى الموضوع
مشاعل : ماعندي عباه على الر اس
عبداله : السوق مليان انا بجيب لك معاي وحده
مشاعل مو مصدقه ان الي قدامها ابوها ..سكت ومشت وعيونها مدمعه وهي طالعه على الدرج وقفها صوته مره ثانيه : اسمعي
مشاعل وقفت ولفت له : نعم
عبداله : تغطين عن عيال عمامك غطا كامل ولا تقابلينهم ابد
مشاعل خلاص طفح الكيل ومو مستوعبه الي يصير : ليش ؟
عبداله : من غير ليش ...
مشاعل طلعت ركض وهي تصيح .. وقابلتها حصه امها نازله : ها جيتي ؟!
بس مشاعل ماردت وراحت الغرفه ... خافت حصه تحسب فيها شي ولحقتها ...
حصه : وش فيك مشاعل ؟!
مشاعل : وش فيني انا ... ابوي الي وش فيه متغير علي
حصه : ليش متغير عليك وش صار
تقولها مشاعل كل الكلام الي قاله ابوها والاوامر الصارمه الي امرها فيها ...
حصه : لا فيه شي الرجال موب طبيعي .. الحين الغطا والعباه مافيها شي نقول انه خايف عليك .. بس عيال عمامك حسبة اخوانك ليش بيغطيك عنهم ..
مشاعل تصيح : مدري عنه روحي سأليه ..
حصه : ماعليك لا تزعلين انا بشوف وش فيه ...
وتنزل له : وش فيك يابو مشعل ... وراك نزلت على البنت اوامر بدون حتى لا تقولها الاسباب
عبداله : بنتي وانا حر فيها
حصه : الله يهداك ندري انها بنتك .. بس وش الاسباب الي مغيرتك؟ بنتك هذي هي من يوم يومها وش الجديد .. شايف عليها شي غلط عشان تتصرف معها كذا
عبداله : هذا الدين الي حنا غفلنا عنه وتركنا اشياء كثيره فيه .. همنا الدنيا والي فيها وبس ..
حصه بقمه دهشتها : وش تقول الله يهداك وش حنا مسوين عشان تقول هالكلام الغريب
عبداله : لا غريب ولا شي .. ومن اليوم وطالع فيه امور كثير لازم تتغير بهالبيت ومابي احد يناقشني بشي ..
حصه تصفق ايدينها بعض وتروح من قدامه : لا حول ولا قوه الا باله ..


................


اما غدير اول ماوصلت للبيت دخلت وكان سلطان جالس هو وابوه وامه ...: السلام عليكم ورحمه الله
الكل : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
دخلت سلمت على ابوها وامها وطلعت غرفتها ... بدلت ملابسها وتوضت وصلت الظهر.. وانسدحت تبي تنام ... الا هذا جوالها يرن وناظرت الرقم هذا يوسف وش يبي بعد ...ردت : نعم نعم نعم ...يعني الواحد تعبان ويبي يرتاح شوي .. وش تبي متصل ... كانت تقول هالكلام وهي كاتمه الضحكه
يوسف كان بالسياره وراد من الجامعه(يوسف كان بالجامعه بأخر مستوى يعني مابقى له كثير ويتخرج) : استغفر الله العظيم .. الحين كذا ترد الناس المحترمه على الي يدقون عليهم
غدير: هالناس المحترمه اذا لقت ناس مزعجه مابتجلس باحترامها معهم ... اخلص وش تبي ؟
يوسف : وجعه ... تكلمي معي زين ...
غدير هنا سطحت من الضحك : نعم خير تفضل ياخوي العزيز المزعج وش بغيت
يوسف : ماني اخوك انا ... ولد عمك ويضحك
غدير: جد والله .. اول مره ادري
يوسف : المهم اسمعي ابيك بموضوع ضروري
غدير: خير ...
يوسف : انا اعرف وحده وهالوحده زعلانه علي وحاولت اراضيها بشتى الطرق وعيت ترضى راسها يابس مثل بعض ناس
غدير: وش قصدك ؟!
يوسف ضحك : ولا شي ... المهم ابيك تكتبين لي كلمتين حلوين من اناملك المبدعه
غدير: اسفه
يوسف استانس : افا .. ليش بس تغارين
غدير: لا من قال اغار .. بس كتاباتي الشخصيه ماوزعها ... حقوق النشر محفوظه
يوسف كشر على بالها غيره .. وهو بالاصل مايعرف وحده ولا شي بس بيشوفها توافق ولا لأ : اها .. كذا يعني ...
غدير: ايه كذا
يوسف : اطلبك للمره الثانيه .. لا ترديني
غدير: اسفه .. كان ودي اخدمك بس الايام بينا ان شاله واقدر اخدمك بشي غير هذا
يوسف: طيب شكرا .. ياله مع السلامه
غدير: لحظه
يوسف : خير
غدير: بسمعك اغنيه اهداء مني .. ممكن
يوسف ابتسم : اكيد
غدير: طيب بس لحظه اشغل ... طقطقت غدير بجوالها الين وصلت للاغنيه ...
غدير: ياله اسمع
يوسف : ياله ..
وشغلت له...
(وبحبك ياحمار .. ولعلمك ياحمار ... انا بزعل اوي لما .. حد بيقولك ياحمار)
غدير ميته ضحك وهي تسمعه الاغنيه .. ويوسف ارتفع ضغطه من حركتها البايخه ولا انتظر لين تنتهي الاغنيه وقفل الخط ... غدير حست بغباء حركتها واتصلت عليه بسرعه بس مارد عليها الا بعد وقت : نعم
غدير كاتمه الضحكه :يوسف زعلت ؟
يوسف : لا ابد مبسوط على إهدائك الحلو... شكرا ياغدير يجي منك اكثر
غدير: امانه لاتزعل والله امزح
يوسف : ماظن يهمك زعلي دام سمعتيني هالاغنيه
غدير: والله اسفه اسفه .. والله اسفه اخر مره .. وبعدين انا امزح معاك حنا مابينا زعل
يوسف : اوكي حصل خير
غدير: زعلان ؟!
يوسف : لا
غدير: احلف
يوسف ابتسم : والله موب زعلان
غدير: طيب ياله تبي شي
يوسف : ابي سلامتك .. مع السلامه
غدير : مع السلامه.. وتقفل منه وهي تضحك وتقول بنفسها ياويلي على غبائي .. صدق اني مانعطي وجه ...
يتبع

 
قديم   #7

عاشقة الاطفال


رد: وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني


وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني

بعد المغرب تدخل غاده وتقوم غدير من النوم : ياله قومي
غدير تتمط: طيب خلاص .. الحين بقوم طلعي برا
غاده : انا مالي دخل امي بتصارخ عليك الحين لو ماقمتي .. وطلعت من عندها .. غدير ردت وكملت نومها ولا صحت الا العشا ... ناظرت جوالها لقت اتصالات كثيره من مشاعل لكنها ماتصلت عليها وانتظرت الين تصحصح ..قامت من السرير وصلت الفروض الي ماصلتها ونزلت تحت .. لقت ياسر منبطح على بطنه ويكتب واجبه والظاهر انه كالعاده من الظهر يكتب للعشا ... دخلت وجلست
ياسر: غدير .. انت تنامين كثير
غدير ماردت عليه
ياسر: اكتبيلي تعبت وانا اكتب من العصر ماخلصت الواجب والاستاذ يقول الي مايحل واجبه مابيعطيه هديه بكره
غدير: اكتبه بنفسك شاطر انت .. وبعدين الاستاذ بيعرف لو انا كتبت لك ومابيعطيك هديه
قطع كلامهم نزلت ابوها من فوق مسرع وراه امها ..
جواهر : وش فيه طيب ؟1
عبدالرحمن : انا ادري عنه بروح اشوفه
قامت غدير وقفت : وش السالفه يمه ؟!
جواهر : عمك عبداله مدري وش صاير فيه
غدير: وش فيه ؟!
جواهر : مدري...

.................




انتهى الجزء الاول ..

وش بيصير بين خالد وامل ..؟!

وعبداله وش صاير معاه ..؟!

 
قديم   #8

عاشقة الاطفال


رد: وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني


وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني

الجزء الثاني ....



مدخل /


عجباً لك ِ ايتها الدنيا ..
تكونين جميله احيانا ً .. واحيانا ً تكونين اسوء من السوء نفسه ..
اعلم بأني لم ارتكب جرما ً يجعلك تقسين معي ..
فلماذا تفاجئيني دوما ً بقسوتك ..؟!






عبدالرحمن واقف في بيت اخوه عبداله وعلى دخله عبدالكريم وخالد الي جو بعد اتصال حصه فيهم ... الكل واقف يناظره .. حصه .. وعبدالرحمن .. وعبدالكريم وخالد .. ومشاعل الي واقفه على الدرج مندهشه من الي صاير اما مشعل ماكان بالبيت... عبداله كان بقمه غضبه مسك شاشه التلفزيون البلازما ورماها على الارض وصار يكسر فيها بكل قوته وفصل اسلاك الدش وقطعها ومسك واحد من البراويز الي مرسوم عليها ام حاضنه طفل صغير ونزلها وكسرها وبكل صوته يقول : هذا الفسوق .. حنا مابندخل الجنه بسبة هالاشياء ... حنا ربي مابيوفقنا بدنيانا بسب ذنوبنا الي متراكمه .. انتو ماتجون تشوفون الناس الي عايشين للدين وبس .. خلاص انا ابي ازهد بالدنيا ولا ابي كل هالملهيات ... اخوانه قربوا منه يهدونه ..
عبدالرحمن : الله يهداك يابو مشعل وش فيك ؟1 الي يبي الدين موب ذي الطريقه .. الدين يسر وسهوله ياخوي
عبداله بصوت عالي: حنا لاهين بهالدنيا ولا عملنا شي لأخرتنا ... بهالحظه يرن جوال مشاعل الي كان بجيب بنطلونها .. والي كان متصل غدير لأن نغمتها مميزه كانت اغنيه ( انت عندي حاجه غير .. حاجه مافيها كلام .. عمري وحبي الكبير .. منت واحد والسلام )
وناظرها ابوها والشرار يطير من عينه .. ويقوم لها مثل الصاروخ ويسحبها من بلوزتها ويطلعها على فوق وتلحقه حصه ..وتسحبه من ايده : الله يهداك ..اترك البنت وعبداله بكل صوته : انا موب قايل لك تغطين على عيال عمك ولا عاد ابيك تلبسين هالبس .. .. طبعا فصل الاتصال ولا ردت مشاعل على غدير ..
عبداله : عطيني جوالك
تطلع جوالها من جيبها وتعطيه .. مسكه وفتح الاستديو ..وشاف الصور الي عندها ..هي كانت صور عاديه بس بالنسبه له ولتغير الي حاصل فيه شي كبير وغير الاغاني الي ماليه الجوال .. عبداله مسك الجوال ورماه على الارض وطبعا تكسر قطعه قطعه ... مشاعل تبلد احساسها ولا ناقشت بشي بس ماطلع الي فيها غير الدموع الي ملت حضن امها .. ونزل لهم تحت وجلس ..
عبدالكريم : انت موب صاحي وش الي جالس تسويه .. وش الي قالب عقلك .. لا حنا كفار ولا حنا يهود .. انت انجنيت الظاهر
عبداله ساكت مارد عليه ...
وخالد مندهش وساكت ...
طبعا التغير الي صاير فيه بسب فئه ضاله تعرف عليها عبداله .. وهالفئه تدعوا للأسلام بالطريقه الغلط .. وعشان كذا صار الي صار بعبداله
بعد فتره سكوت قال عبداله : اسمعوا ياخواني
الكل ناظره ...
عبداله : انا بترك الشغل معكم بالشركه وابي ازهد بالدنيا ولا ابي شي منها عسى الله يرزقنا خير في الاخره ...
عبدالكريم وعبدالرحمن وخالد يناظرونه ويردون ويناظرون بعضهم ..
عبدالكريم : وش الي جالس تقوله ..
عبداله : الي سمعته
عبدالكريم : انت صاحي ولا فيك شي ..
عبدالرحمن : وش صاير لك ياخوي
عبداله : موب صاير لي شي .. الواحد الحين لا تتطوع صار مجنون وفيه شي
عبدالكريم : ليه شايفنا يهود يوم تقول هالكلام ..
عبداله : لا الحمدله مانتم يهود .. بس انا ابي اترك الدنيا والي فيها واعيش باقي العمر لله .. واذا تحبون تكونون معاي ونتعاون على هالشي الله يبارك فينا ان شاله
...عبداله ماشاف من اخوانه أي رد لأنهم تركوه وطلعوا ...

كلن راح بيته .. والجميع عرف بالي صار .. مشعل وصل البيت بعد وقت .. دخل وناظر من بعيد ماكان فيه احد بالصاله والانوار مطفيه .. استغرب يعني صحيح انه ليل بس موب وقت نوم .. مادخل الصاله لكنه اتجه لفوق على طول وماجى على باله شي توقع ان اهله في بيت واحد من عمامه ... مشعل ماشي يبي يدخل غرفته ويسمع صوت غدير عند مشاعل ويروح لهم ويطق الباب ...
قامت غدير وطبعا عليها شيلتها وفتحت : هلا مشعل
مشعل : سلام ... انتي عندنا ..
غدير : ايه .. وتبعد عن الباب ..تعال ادخل صار شي اليوم خطير بالحيل
مشعل يدخل الغرفه : وش صار .. ويشوف مشاعل توأمه جالسه على سريرها وباين انها كانت تصيح ...
مشعل : وش فيك مشاعل ..
ويقولون له البنات كل الي صار بغيابه ... مشعل مصدوم : وهو وينه الحين ؟
مشاعل : مدري الظاهر طلع
مشعل : وامي وينها ؟
مشاعل : بغرفتها ...
مشعل : ان زين .. انا بروح اشوفها تبون شي
البنات : لا سلامتك ويطلع ويقفل الباب وراه ...


في بيت عبدالرحمن ... جواهر وخالد يقلون لسلطان الي صار اليوم .. وقاله على تعامل عمه مع مشاعل ويجن جنون سلطان ...شلون يصير معها كل هذا وهو مايدري ...
سلطان : وشلونهم الحين ؟
جواهر بخير تركناهم يرتاحون بس غدير اختك عندهم
خالد يقوم يوقف : ياله انا بطلع تبون شي
جواهر وسلطان : سلامتك ..
خالد : تصبحون على خير ... ويروح لبيتهم .. شوي ويقوم سلطان ... : انا ابي اروح لهم
جواهر : ايه زين روح تطمن عليهم .. ويروح سلطان ... يدخل البيت بعد مافتحت له الخدامه .. : وين الناس؟!
الخدامه : كلو فوق بس بابا مافي موجود
سلطان : اوكي ويطلع ... بهالحظه يطلع مشعل من عند امه ..
مشعل : هلا والله سلطان
سلطان : ها وش اخبار امك واختك الحين
مشعل : بخير الحمدله ..
سلطان : الحمدله .. الا وين غدير
مشعل : عند مشاعل بالغرفه ...
ويتوجه سلطان للغرفه ويطق الباب ... غدير كانت بالحمام عشان كذا مشاعل الي الي قالت ادخل وهي ماتدري منو
فتح سلطان الباب وناظرها :شلونك مشاعل ؟!
مشاعل صرخت ورفعت الحاف حق السرير تتغطى فيه : سلطان بليز روح والله ابوي بيذبحني لو شافك هنا ..
سلطان مستغرب .. يعني موب شي جديد عليهم انهم يتقابلون .. طلع وناظر مشعل وش السالفه ..
مشعل قاله السالفه كلها لأن امه وخالد ماقالوا له سالفه غطاها عليهم ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

عدا اسبوع والاوضاع متأزمه بالذات في بيت عبداله .. الكل حاول يتكلم معه ويتفاهم بس هو راكب راسه ومو راضي يفهم ..

خالد كان اليوم واعد امل يتمشون سوا و يتعشون في مطعم ... وبعد صلاه العشا كان عند بابهم ... اتصل على امل عشان تتطلع له ..
امل : ياله يمه مع السلامه انا رايحه
مريم : مع السلامه يمه .. وانتبهي لزوجك حطي عينك عليه تراه مزيون ماشاله والبنات يلاحقونه
امل : زين زين .. وتطلع ..
امل كانت لابسه عباه مخصره بالحيل ومطرزه بألوان صارخه وغير كذا راميه على وجهها غطا خفيف ينشاف شكلها من فوقه .. ومكياج كامل .. امل ماكنت تطلع من البيت بهالشكل بس بعد خطوبتها غيرت لبسها على اساس انها مخطوبه وقريب بتزوج وحره بتصرفاتها ... شافها خالد وهي طالعه من البيت ولا عجبته ابد .. ركبت : السلام عليكم ورحمه الله
خالد ناظرها : وعليكم السلام ورحمه الله
تناظره امل وهي مبتسمه : كيفك حبيبي وتقرب له وتبوسه من خده
خالد : بخير .. انت شلونك
امل : دامني معك بألف خير
خالد مابعد حرك سيارته من قدام البيت ...
امل : وراك .. واقف ؟!
خالد : امل وش ذا العباه الي لابستها .. وعلى بالك الحين انك متغطيه بالخفيف الي على وجهك
امل تغير لون وجهها : وش فيها حبيبي ؟!
خالد : شلون وش فيها .. انت بتكونين معي وبهالشكل .. انا مارضى الناس تقول زوجه خالد عبدالكريم متكشفه ومدري وش فيها .. ويذمونك .. ابيك تنزلين تغيرين هالعباه
امل : حبيبي ماعليك من الناس انت عليك فيني وبس ..
خالد : لا ياقلبي مايصير ..
امل : تكفى خالد .. هذي اول لبسه واخر لبسه اوعدك .. واذا خايف الناس تناظرني بنجلس بمكان لحالنا ...
خالد سكت شوي وتنهد : اوكي اخر مره سامعه
امل ابتسمت له : ايه سامعه .. وحركوا من عند البيت

,,,,,,,,,,,,,,,

غدير جالسه بغرفتها ... وعندها مشاعل ...
مشاعل : والله بيتنا طفش ماعاد ينطاق ..
غدير: معليش تحملي .. واي وقت تطفشين تعالي لي وبنستانس هنا
مشاعل : هو ليش صاير كذا .. الله ماقال كذا
غدير: مدري .. الله يهديه
ينطق الباب وتدخل غاده : سلام
غدير ومشاعل : وعليكم السلام ...
غدير: وش تبين ؟!
غاده : امي تقول لكم انزلوا .. خلود بنت عمي عبدالكريم عندنا وبعد شوي بتجي خالتي نوره بعد
غدير : اوكي ,,
وتروح غاده ..
مشاعل : ياله قومي خلينا نزل تحت ..
غدير : ياله
وينزلون ويجتمعون .. وسوالف واكل وشرب ويدعون الله يهدي عبداله ...
نوره : والله ودي اغير مجلس الحريم
حصه : وش تسوين فيه
نوره : كله اغيره اشيله واجد غيره
حصه : عاد مجلسكم ماله زمان .. وشوله تغيرينه ؟!
جواهر : تغير يابنت الحلال .. الواحد يمل ويحب يجد
فيصل يروح لأمه : ماما
خلود منشغله بالسوالف وماترد عليه ..
فيصل: ماما .. ماما ويبي يرفع نفسه لحظنها
خلود : نعم ياماما .. وش تبي
فيصل : الوح القباله ( اروح البقاله )
خلود : مو قباله .. بقاله بقاله ياماما
فيصل : الوح ( اروح )
خلود : من يبي يروح للبقاله ؟!
غاده : مع السواق يروح
خلود : لا اخاف عليه يروح لحاله
جواهر : خلي غاده وياسر يروحون معه .. حرام بيصيح الحين
خلود : انزين .. خذيه ياغاده ولا تطولون
غاده : اوكي
مشاعل : يمه وش رايك بالفستان الي وريتك .. اشتريه لعرس خالد
حصه : موب زين يابنيتي .. يبيلك واحد افخم منه
غدير : أي فستان ..ماوريتيني اياه
مشاعل : ايه ماشفتيه .. وتجلس توصف لها الفستنان
كملوا الحريم جلستهم بنفس الحال ...

,,,,,,,,,,,,,,

 
قديم   #9

عاشقة الاطفال


رد: وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني


وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني

من جهه ثانيه في بيت ام منصور ...
رهام : يمه متى بتزوج .. والله مليت .. كل البنات الي بعمري متزوجات او مخطوبات
ام منصور : وهو بيدي يعني ... مابعد جاك النصيب ...
رهام : مو كفايه فقر وماعندي ابو والظاهر اني بعنس ... ايه والله واكملت يارهام
ام منصور: فقر وانت تاخذين كل فلس يجي بيدي عشان تكونين بمستوى صديقاتك
رهام : اجل تبيني اكون اقل منهم ...
ام منصور : لا طبعا ... بس والله يابنيتي اني راسمتن لك خطه ... بتعيشين بعدها برغد
رهام تضحك : صدق يايمه .. وش خطته؟!
ام منصور : مابقولك عليها الحين ... بوقتها ان شاله
رهام : والله يايمه لو اقولك على الي في بالي غير تكنسلين خطتك كلها .. بس المشكله ماقدر اقول لك
ام منصور : وشو ؟!
رن التلفون وقطع كلامهم ... ردت الام : نعم
مريم : السلام عليكم ورحمه الله
ام منصور : ياهلا والله بالغاليه ... عاش من سمع هالصوت .. وش اخبارك .. عساك بخير ومستناسه
مريم : والله بخير يارب لك الحمد .. انت وينك ماعاد سمعنا صوتك ولا شفناك ؟
ام منصور : والله تدرين يام امل الدنيا مشاغل وانا ماني فاضيه تعرفين شغلي عاد ..
مريم : المهم .. بغيتك بخدمه يالغاليه ..
ام منصور : ابشري بالي تبينه .. امري تدلي ..
مريم : لو تنفذينها لي بالحرف الواحد ... لك وعد مني بتعيشين فوق فوق السما
ام منصوره : ادري فيك ماتقصرين ... امري انت بس .. وانا حاضره بالي تبينه ...


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


خالد وامل بالمطعم بعد ماخلصوا تمشيه يبون يتعشون .. راحوا مطعم مفتوح وكله عوائل ... جالسين يسولفون ... تعدل خالد بجلسته وصلح شماغه ومسك جواله الي كان على الطاوله يبي يشوف كم الساعه .. ناظرته امل ... : وش فيك ؟!
خالد ابتسم لها: سلامتك مافيني شي
امل تلتفت وراها وتشوف طاوله فيها بنات ... ناظرتهم وردت نظرها لخالد ... وطلعت جوالها وسوت بحت بلوتوث ولقته فاتح بلوتوثه ...
امل : وراك فاتح بلوتوثك ؟!
خالد استغرب سؤالها: ليش تسألين انا اصلا دايم فاتحه مو شي جديد
امل : لا والله دايم فاتحه ولا تبي تراسل البنات الي ورانا
خالد عقد حواجبه : بسم الله الرحمن الرحيم ... أي بنات
امل : تسوي روحك منت شايفهم .. وانت كل شوي تعدل جلستك وياما رفعت شماغك وياما نزلته .. وماسك جوالك .. وش يعني كل هذا ؟
خالد : امل كبري عقلك ماسك جوالي بشوف الساعه كم بس
امل : وليش تشوف الساعه كم .. مليت مني ومن جلستي .. ولا تبي تنزلني وترجع لنفس المكان
خالد : امل ريحينا خلينا نتعشى وحنا مستانسين لا تخربين الجلسه بشكوك الزايده
امل وارتفع صوتها : مو شكوك وش شايفني مجنونه .. وبعدين اذا انت صادق قوم خلنا نغير المكان
خالد : لو ماطلبنا العشا كان غيرناه بس صعبه خلاص شوي ويجيبونه
امل : مالي دخل ... نغير المكان
خالد : حبيبتي مانقدر نغيره الحين .. وبلاها الغيره الزايده ..اوكي قلبي
امل : مالي دخل بتقوم ولا انا بقوم
خالد يمسك اعصابه : اقولك ماحنا بقايمين .. ابلعي العافيه واجلسي
امل تقوم : والله مابجلس .. وتروح تطلع برا .. خالد طنشها شوي ورد قام وراها خاف عليها يصير فيها شي ... ترك الحساب على الطاوله وطلع برا .. لقاها تمشي على الرصيف وتبي توقف تكسي ..
خالد : امل حبيبتي ..
امل : لا تكلمني .. مابيك خلاص روح
خالد يمسكها من ايدها : امل اسمعيني حبيبتي .. خلاص لاتزعلين .. وش تبين اسوي لك ..
امل : مابيك تسويلي شي .. ودني البيت
خالد : طيب اركبي السياره ...
وهم بالسياره ..
خالد : يصير كذا ياقلبي تخربين الطلعه الحلوه هذي
امل : ويصير انت تجلس تطالع البنات وماكأني معك ولا ماليه عيونك
خالد : والله ماصار الي تقولينه
امل: وليش كل شوي تعدل بجلستك
خالد : عادي شي طبيعي ... مافي سب اني اعدل جلستي الا لأني موب مرتاح
امل سكت ... وقال خالد : وين تبينا نتعشى ؟!
امل : مابي عشا
خالد : والله مابترجعين الا وانت دايخه من الاكل بس اختاري المكان
ضحكت له امل : الي يريحك

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

مشاعل في غرفه غدير حايسه تبي بلوزه من بلايزها عشان تلبسها بكره بالكليه .. غدير كانت تحت بالصاله مع امها وحريم عمامها .. مشاعل دورت لين تعبت مالقت شي .. وطلعت بسرعه من الغرفه تبي تنزل تسأل غدير .. ومن اول ماطلعت من الغرفه الا هذا سلطان طالع من تحت .. شافته وركضت للغرفه مره ثانيه .. لحقها سلطان .. ودخل كانت واقفه جنب الباب تنتظره يطلع عشان تنزل لأنها ماصارت تكشف عليه وتلبس شيلتها مثل اول ...
سلطان : مشاعل
مشاعل : روح روح موب متغطيه
سلطان يناظرها : ادري ...
مشاعل: تكفى سلطان روح .. والله لو درا ابوي بنطق مره ثانيه
سلطان : مشتاق لك وربي ..
مشاعل بتوسل : سلطان روح والي يسلمك .. كافي الطق الي اخذته
سلطان : للحين مامعك جوال
مشاعل : لا مامعي بس روح خلني انزل
سلطان : انا بجيب لك واحد بس لا يشوفه عمي سامعه ...
مشاعل : سلطان موب وقته هالكلام ...
سلطان : انت ليش مخترعه الحين ... ابوك مو موجود عندنا
مشاعل : بس برضو اخاف يوصله خبر
سلطان : خله يوصله عادي
مشاعل: بنطق ...
سلطان : جعل ايده الكسر الي يطقك
مشاعل : احترم نفسك .. هذا ابوي وعمك
سلطان انتبه لنفسه وش قال : استغفر الله .. بس والله موب هاين علي اشوفك كذا .. وبعدين مو كافي علي ماصرت اشوفك مثل اول
مشاعل تبي ترد عليه بس تلعثمت بالكلام يوم شافت ياسر اخوه واقف يناظرهم ..
مشاعل : تعال ياسر حبيبي ..
ياسر : غدير تقولك لقيتي البلوزه ؟!
سلطان بعد ماشاف ياسر راح من عند مشاعل لغرفته وتركهم ...
مشاعل : لا حبيبي .. انزل قولها مالقتها .. اطلعي شوفيها لها
ياسر : طيب وينزل ركض ...
دخل الصاله وقال بصوته كله : غدير تقولك مشاعل مالقتها
حصه : وشهي
غدير تقوم تبي تطلع لها : البلوزه
حصه : وهي فوق بغرفتك
ياسر : ايه فوق جالسه تتكلم مع سلطان .. والكل انصدم على بالهم مشاعل متغطيه ... غدير راحت ركض لها ودخلت الغرفه لقتها جالسه على السرير تنتظرها
غدير: سلطان كان عندك ؟!
الا تدخل حصه وبصوت عالي شوي : انتي تبين ابوك يذبحك .. مو قالك تغطي عن عيال عمك
عرفت مشاعل ان ياسر هو الي قال .. : لا يايمه ماكنت اسولف معه والله طلع بوجهي بالغلط وشافنا ياسر ويحسب انا مثل اول
حصه سكت وقالت : اكيد
مشاعل : ايه اكيد ..
نزلت حصه مره ثانيه ...
وجلست مشاعل على السرير وبعيونها الدموع : ياربي لين متى هالوضع ... والله مليت

 
قديم   #10

عاشقة الاطفال


رد: وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني


وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني

ثاني يوم البنات بالجامعه .. غدير ومشاعل وشلتهم وطبعا رهام من ضمن الشله ...ماكان عندهم محاضره وجالسين سوا سوالف وضحك وناسه .. ويتبادلون بلوتوثات صور ومقاطع ... رهام : مشاعل ممكن تعطيني جوالك اتفرج على الي فيه
مشاعل : والله مامعاي جوال حاليا ... خرب قبل يومين وماجدت الجهاز
رهام : وش صار فيه ؟!
مشاعل ناظرت غدير وابتسمت : اخو بنت عمي مسكه روشه ترويشه معتبره وجابه لي ..
الكل ضحك ... عبير: خساره والله
مشاعل : خساره .. بس ياله عشان اجد الجهاز
هديل : هههههههه حجه بحاجه يالذهينه
مشاعل تضحك : وش على بالك ... اعجبك ماعليك
رهام : عطيني جوالك غدير ...
غدير : بكم ؟!
رهام : ياربيه يالحجر الاسود ... مابيه خلاص
غدير تضحك : امزح معك ... خذيه ... وجلست رهام تشوف وش فيه صور ومقاطع وترسل لجوالها ...


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بعد ايام غدير كانت جالسه بغرفتها جالسه على الارض وفاتحه درج كومادينتها بالدولاب الصغير الي تحته وتشوف وش فيه وش مافيه تبي ترمي الاشياء الي مالها داعي .. انطق الباب وتدخل مشاعل بيدها امل وبصوت واحد : هاي
غدير تقوم تسلم عليهم : هلا والله ... وش المفاجئات هذي
امل تضحك : شخبارك
غدير: تمام .. انت كيفك .. وكيف استعدادك للعرس
امل : عادي والله لسه باقي وقت
جلسوا البنات مع غدير وهي تلم اغراضها ويعلقون ويضحكون على الاشياء القديمه الي شايلتها ذكرا .. وكل وحده منهم تاخذ شي تقراه وتعلق وقطعوها ماخلو عليها شي ماقالوه .. سحبت امل ورقه مطبقه فتحتها وهي تضحك .. الورقه كانت مصفره وباين انها قديمه شوي .. شافتها لقت فيها صوره خالد وهو في سن 20 تقريبا مقصوصه الصوره من جهة وجهه بس على شكل قلب .. وكتوب تحتها شعر بالقلم الاحمر...
رنين الشوق في صمتي نطق لحظه..
انا المشتاق..
انا الملهوف..
انا العطشان..
لو تدري .. حنيني منبع هيامي ..حلفت ابقى على ودي .. اصون العهد والميثاق.. ولو جفت بي عروقي .. تظل بدنيتي غالي ..
وكاتبه بعدها كلمه * احبك *

قرت امل الورقه وهي منصدمه .. ماكانت متوقعه ان غدير كانت في يوم من الايام تحب خالد ... دمعت عينها ورمت لهم الورقه وقامت .. تفاجئو البنات ولا يدرون وش السالفه ... اخذت الورقه غدير وشهقت ولحقتها ركض وبقت مشاعل بالغرفه ... ماوقفتها الا بالحوش وكانت امل ميته صياح كان في بالها انهم يحبون بعض مادرت ان غدير هي بس الي تحبه وانه مايدري عنها ... وقفتها غدير : امل لا تفهمين غلط ... اجلسي خليني افهمك
امل : وش تفهميني ياغدير .. كل شي واضح
غدير: انتي اجلسي وصدقيني رح تفهمين وتقتنعين بعد
امل : طيب ... وجلست
غدير: اول شي ابيك توعديني وعد
امل : ايش ؟
غدير: مايوصل هالكلام لخالد
امل : وعد مابيوصل
غدير: اكيد
امل : اضمنيني
غدير : خالد ماكان يحبني انا بس الي كنت احبه .. وهو مايدري عني حتى ... عشان كذا .. اقولك لا تقولين له .. لانه مايدري بأي شي .. فهمتيني
امل : يعني هو مايحبك
غدير: ايه مايحبني .. لو يحبني ماكان خطبك ... وحتى انا بعد ماحبه الحين هو حسبة اخوي وبس .. والي شفتيها الورقه قديمه بالحيل حتى الصوره لو لاحظتيها كان صغير .. وتقوم توقف غدير وتوقف امل معها وتسحبها للغرفه مره ثانيه
مشاعل : وش فيكم ؟!
غدير تمسك الورقه وتعطيها لأمل ...: ابيك تقطعينها الحين قدامي عشان تتأكدين بنفسك
امل ابتسمت واعطتها لها : لا مايحتاج خلاص مصدقتك
اخذتها غدير وقطعتها قدامهم ورمتها بالزباله .. وناظرت امل وابتسمت : ها اوكي الحين ؟!
امل ضحكت لها : اوكي ...


خلصوا البنات جلستهم .. وكل وحده راحت بيتها .. في اليل امل تكلم خالد .. بعد ماسولفوا شوي قالت امل : قلبي
خالد : هلا ياعيونه
امل : كيف كان ماضيك ؟!
خالد : وشلون يعني ؟!
امل : يعني كيف كنت قبل تخطبني .. قبل يوم كنت اصغر من كذا ...
خالد : عادي كيف كنت يعني .. مثل مانا بس اصغر
امل : عمرك حبيت في حياتك ؟
خالد مستغرب اسألتها : حبيت بنت تقصدين ؟!
امل : ايه
خالد : لا ماعمري ... ليش تسألين ؟!
امل .: ماعمرك ابد .. ولا أي وحده من عيلتكم
خالد : لا ابد ...
امل : اها .. غريبه احس دايم الشباب عندهم سوالف حب قبل الزواج
خالد : انا ماكنت اميل لهالشي .. وانت طيب عمرك حبيتي ؟!
امل : لا والله ماعمري ابدا .. انا حبيت بس مره وحده وهالحب لك وحدك مو لغيرك
خالد : ياقلبي ... فديتك يابعد هالكون كله

,,,,,,,,


يتبع ...

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 05:26 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0