ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني يوجد هنا وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #21

عاشقة الاطفال


رد: وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني


وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني

ثاني يوم .. عبداله توه راد من صلاه الظهر وتقابل مع اخوانه بالمسجد وتكلموا معه مره ثانيه .. بس ياجبل مايهزك ريح .. عند كلمته ولا غيرها .. دخل البيت الا هذي حصه نازله من فوق ..
عبداله : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
حصه وعيونها منفخه من كثر ماصاحت على بنتها : وعليكم السلام ..
عبداله يجلس بالصاله بعد ماجلست حصه بدون لا تناظره ..
عبداله : ماسويتوا قهوه اليوم ؟!
حصه : مو من عوايدك تشرب قهوه بهالوقت
عبداله : لا تعودت اشربها مع الرجال بعد الظهر .. وقبل الغدا عشام ماناكل واجد .. قولي للخدامه تسوي دله
حصه تقوم ترفع التلفون وتدق التحويله الي بالمطبخ ..وترفع الخدامه ..
حصه : سوي قهوه وجيبها لبابا في الصاله
الخدامه : اوكي وتقفل السماعه ..
عبداله : قولي لمشاعل تجهز بعد المغرب بيجي الشيخ ونملك
حصه : مشاعل فوق وانت رح قولها .. انا ماني مستعده اقولها شي ..
مشعل نازل من فوق : السلام عليكم ..ويحب راس امه وابوه
حصه : الله يراضى عليك
يجلس مشعل : يبه خلاص معزم على زواج مشاعل ..
عبداله : تراكم غثيتوني ..كل شوي واحد يسألني نفس السؤال .. ايه خلاص بنملك بعد المغرب ..
مشعل يتنهد من قلبه ويقول بنفسه : الله يهداك يايبه .. والله يوفقك يامشاعل ..
بعد وقت ..تقهوا فيه عبداله ..
قام مشعل بيطلع يشوف مشاعل ..
عبداله : وانت طالع قول لأختك تجهز المغرب ..
مشعل : ان شاله .. ويطلع ..
راح لغرفه مشاعل .. طق الباب .. بس محد رد .. رد طقه مره ثانيه محد رد .. فتح الباب شوي شوي ويناظر داخل الغرفه .. ماشافها .. دخل لجهه الحمام ..طق الباب : مشاعل
محد رد عليه .. فتح باب الحمام مافي احد داخله ..
طلع من الغرفه وصار ينادي عليها يمكن تكون برا غرفتها .. نزل لتحت : يمه وينها مشاعل .. ماهي بالغرفه
حصه نغزها قلبها : شلون ميب بالغرفه ؟!
مشعل : يعني موب بالغرفه ..دخلت مالقيت احد
حصه : ولا بالحمام ؟
مشعل : مافي احد
حصه : ياويلي بنتي وين راحت ..؟
مشعل : انت متى اخر مره شفتيها ؟
حصه : انا امس رحت لها باليل كانت نايمه
عبداله وقف ..
حصه وراه .. : ياحسرتي ..
وصاروا يدورن كل البيت .. بس مالقوها ..
واتصلوا على بيوت عمامها ميب عندهم .. وانقلبت الدنيا على مشاعل..
حصه تصرخ بوجهه : لو صار في بنتي شي مابسامحك لا دنيا ولا اخره
نوره وجواهر الي صاروا عندهم يهدون عليها .. والكل طلع يدورها حتى بالشوارع .. الا الشرطه مابلغوا عليها لأنه ماعدا على اختفائها 24 ساعه ..
عبداله قلب الدنيا : والله لأذبحها ..وين راحت ..تبي تطيح راسي بين الناس .. تبي تفضحني ..
عبدالكريم : شب ولا كلمه انت الي خليتها تتصرف هالتصرف ..
عبداله : خلها تطلع والله ادفنها بيدي ..
والكل يدور .. الحريم يصيحون .. عدت ساعه وساعتين وثلاث وعدا النهار كله ومالها أي اثر ..
مشعل يرن جواله وهو بسيارته .. : نعم
سلطان : لا تخافون على مشاعل تراها معاي انا وغدير
مشعل بفرحه وبصوت عالي : وينكم فيه
سلطان : لا تبين قدام احد .. تعال لنا بالفندق ال... .. نتظرك
مشعل :انا ماعندي احد لأني بالسياره .. ياله بجيكم .. ويقوم يطلع ويروح لهم ..
رن الجرس وقام سلطان فتح الباب .. : هلا
مشعل يدخل : وين لقيتوها ؟!
سلطان : ادخل وبنقولك كل شي ..
دخل مشعل وتطمن على مشاعل انها بخير : وين رحتي الله يهداك .. قلبنا الدنيا قلب عليك ..
غدير: مشاعل ماهربت .. حنا الي خذينها ..
مشعل باستغراب : انتو .. متى وكيف وشلون ؟!
سلطان : امس باليل بعد مانمتو انا وغدير خذينها وحجزنا لها .. خلينها الين اليوم عشان يروح وقت الملكه والشيخ ..وقلنا يمكن عمي يبدل رايه ..
مشعل: ابوي زعلان بالحيل .. وتبون الصراحه قالب الدنيا قلاب ...ويوم اعتذر من الرجال الي يبيها.. توعد انه لو شافها بيذبحها ..
مشاعل بكت : قلت لكم مابي اطلع
سلطان : مابيصير لك شي صدقيني
مشعل : لا تخافين .. انا بكون واقف معكم .. ويناظر غدير : وانت اليوم ماكنك تدرين عن شي .. تصيحين وخايفه ..
غدير ضحكت : لزوم الدور .. المخرج سلطان عايز كده
مشعل يضحك : الحين شلون لازم ترجع قبل بكره ..لأنهم بيبلغون الشرطه اكيد
سلطان : بترجع وحنا معها وبكلم ابوي وعمي عبدالكريم ونقولهم و نطمنهم .. بس مانبيهم يوصلون خبر لعمي عبداله .. خله يخاف عليها شوي ويحس بقيمتها
مشعل : وامي بعد لازم تدري بالسالفه .. عيونها ماجفت من الدموع من الظهر
سلطان : ماعليك انا مخط لكل شي ..
ويتصل سلطان ويكلم عمامه ويفهمهم الي صاير .. بالبدايه خاصموه ليش انه سوا هالحركه .. بس بعدين تفهوا الوضع ..واتفق سلطان معهم انهم هم الي خلوه ياخذها ويسكنها برا .. ومشعل كلم امه وطمنها بس حرص عليها ماتقول لأبوه شي وتمشي الدور انها زعلانه على غياب مشاعل...
بعد ساعه .. عبدالكريم وعبدالرحمن واقفين عند باب بيت عبداله ومعهم مشاعل ومشعل وسلطان ويوسف وغدير واقفين وراهم ..
عبداله جالس بالصاله على اعصابه .. حصه جنبه ومشيه دور الام الزعلانه والقلقانه على بنتها .. انفتح الباب ودخل عبدالكريم ومعه عبدالرحمن : السلام عليكم
عبداله وحصه : وعليكم السلام
عبدالكريم .. يجلس : ها وش صار .. ماعرفتوا شي عنها
عبداله بغضب : لأ
عبدالرحمن : الله يهداك بس ..ماكان له داعي كل الي صاير الحين لو تراجعت عن كلمتك ماصار الي صار
عبداله مارد عليه .. سكتوا شوي ..
وقال عبدالكريم بصوت عالي : مشاعل ادخلي ..
عبداله الي سمع اسم مشاعل التفت لجه الباب بسرعه ..بس عبدالكريم قام وقف لها هو وعبداله عشان يحمونها منه لأنهم عارفين انه بيضربها وهذا اقل شي ..
دخلت مشاعل والكل حولها .. راحت لها امها تسلم عليها وتطمن وتريح قلبها .. عبداله الي جاها كأنه بركان ثاير يبي يذبحها بس وقف الجميع بوجهه ..
قال بعصبيه : هذي بنتي ومحد له شغل فيها .. انا اسوي الي ابي فيها .. بذبحك يامشاعل على هالحركه
عبدالكريم وقف بوجهه : زواج مابتزوج .. والحركه الي صارت بتخطيط مني .. وش عندك الحين ...
عبداله : بتزوج يعني بتزوج ..
عبدالكريم مسك مشاعل من يدها .. : موب بكيفك .. ومن اليوم لا انت اخوي ولا اعرفك .. ويسحب مشاعل ويطلع من بيته ..
عبداله صار يصارخ مثل المجنون : خل البنت هنا .. لما تكون بنتك تصرف على كيفك ..
بس عبدالكريم ماهتم له ..وكمل طريق لبيته ..ومعه مشاعل ..
الكل طلع من عنده ومابقى غير حصه ومشعل ..
عبداله : يصير خير ان شاله,, انا بعرف شلون اتصرف
حصه بوناسه : الله الي يتصرف بكل شي .. وتبوس يدها وجه وقفى وهي طالعه الدرج وتقول : الف الحمدله والشكر لك يارب
ومشعل طلع غرفته .. وبقى عبداله بالصاله متضايق من الي صار .. شوي الا يرن الجوال بجيبه ويسحبه .. يلاقي رقم ابو راكان .. : حسبي الله ونعم الوكيل وش بقول لرجال الحين ..
فصل وهو مارد عليه ..ورد اتصل مره ثانيه ...
عبداله : السلام عليكم .. حيا الله ابو راكان
ابو راكان : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته .. الله يحيك يالغالي .. وش اخبارك
عبداله : الحمدله بخير ..
جى بيتكلم ابو راكان وقاطعه عبداله : والله مدري وش اقولك يابو راكان .. بس نبي منك العذر والسموحه .. نبي نأخر مسأله الزواج شوي .. في امور نبي نحلها في العايله وبعدين ان شاله كل شي يتم بإذن واحد احد
ابو راكان : انا الي مدري وش اقولك .. انا هونت عن سالفه الزواج من بنتك .. لأن جاتني سفره مفاجئه لبرا الديره .. وبجلس وقت طويل .. قلت مايصير اتزوج واترك البنت ..
عبداله : هونت ؟!
ابو راكان : ايه والله .. وكل شي قسمه ونصيب ..
عبداله سكت شوي وقال : حصل خير ..
ابو راكان : المعذره ياخوي
عبداله :لا ماصار شي .. قسمه ونصيب على قولتك ..
ابو راكان : ياله توصينا بشي
عبداله : سلامتك والمهر ان شاله بتلاقيه بحسابك الصبح
ابو راكان : ان شاله .. ياله استودعك الله
عبداله : مع السلامه .. ويقفل منه وهو مصدوم ... توه يحارب ويضارب عشان هالزواج ..والحين الرجال متصل وهون .. وش الي جالس يصير معه ..موب عارف ..
طلع حط راسه ونام ...


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


مشاعل الي راحت لغدير بعد ماهدى الوضع ...
غدير : وش هالافلام الي نعيشها ؟!
وتقوم توقف قدامها ... وتسوي انها تمثل : سلطان العاشق يخطف حبيبته مشاعل ..ويذهب بها بعيدا عن ابيها الذي اراد تزوجها ...
مشاعل تضحك وترميها بعلبه المناديل : اص اص اقول .. بس .. روقينا .. راسي بينفجر لي يومين مانمت زين .. والله يستر من الايام الجايه بنام ولا لأ ؟
غديرتنط جنبها على السرير: لا ماعليك بتنامين وتحلمين احلام سعيده بعد .. دام ابوي وعمي لبى قلوبهم وقفوا بالسالفه مايمديه يسوي شي
مشاعل تتنهد براحه : الحمدله يارب ..
غدير تغمز لها : والفضل كله يرجع لمن بعد الله ؟!
مشاعل تبتسم : الله يوفقه يارب
غدير : امين... وتزوجون وتفكونا ..
مشاعل : ان شاله انت قبلي
غدير : لا ياحبيبتي ..انا مابي اتزوج الحين ..
مشاعل : ويوسف موب على كيفك يوم انك ماتبين تتزوجين الحين ..
غدير : ومن قالك اني بتزوج يوسف
مشاعل : اجل في غيره ؟
غدير : اكيد ..
مشاعل بصدمه : احلفي ..
غدير : امزح .. موهذا الموهم الحين .. الي اهم منه .. سلطان خطبك اليوم قدام الكل
مشاعل انحرجت : اول شي خلينا نخلص من السالفه الاولى وبعدها نشوف وش بيصير بسلطان ...
ينطق الباب ..
غدير : منو؟
تفتح جواهر الباب : انا ... وتدخل وهي تضحك لهم وبيدها صينيه العشا : ها شلون مشاعل الحين ؟
مشاعل : الحمدله زينه ...
جواهر تحط الصينيه على السرير : ادري انك ماكلتي شي من يومين .. كلي الحين .. وانت ياغدير لا تجلسين تقرقين على راسها .. البنت تبي ترتاح
غدير تضحك: حاضر
مشاعل : تسلمين ياخالتي تعبتك معي
جواهر : تعبك راحه يابنتي ماسوينا شي .. كله الخدامه حضرته وانا طلعته بس..
مشاعل : يكفي انك طلعتيه بنفسك ..
جواهر : وحنا كم مشاعل عندنا بالعيله ... ياله تعشي وريحي ..
مشعل : ان شاله ...
وتطلع جواهر وتصك الباب ...
غدير : ايه من قدك تدلعي ..تدلعي ..
مشاعل تضحك : اعوذ باله من الحسد ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

مريم : ايه والله هذا الي صار وانا اختك
ام منصور: بنات هالايام مايتأمنون .. الحين الرجل خاطب وعلى وجه زواج وجايه تقوله انا احبك وابيك ..
مريم : ايه والله هذا كلام امل الي سمعته من خالد
ام منصور: والله حتى لو انها بنت عمه .. المفروض ماتقوله كذا .. وان شاله هو عطاها وجه وتكلم معها
مريم : والله على كلام امل انه مارد عليها .. بس امل بيبني وبينك خايفه ..تقول اخاف يرجع لبنت عمه لا طفش مني
ام منصور تضحك : لا تخافين يابنت الحلال .. مابيقدر ..
مريم : ايه وش اخبار بنتك ؟!
ام منصور: الحمدله بخير .. مسيكينه طقت بهالاجازه ..لا روحه ولا جيه كله بالبيت مقابلتني ومقابلتها ..
مريم : الله يعين يابنت الحلال.. ومنصور ماله اخبار جديده ؟!
ام منصوره : لا والله .. زمان .. مدري وين اراضيه .. لا اتصل قال شلونكم وقفل ولا ندري عنه شي
مريم : ان شاله تقر عينك برجعته
ام منصور : ان شاله ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

من جهه ثانيه ... رهام بغرفتها منسدحه وتكلم مشعل : زين قدرتوا ا تفكونها من ابوك
مشعل : ايه الحمدله .. البركه في سلطان وغدير ..
رهام : زين .. وحنا متى بيكون يومنا ؟!
مشعل عبس : أي يوم ؟!
رهام : مشعل انت تحبني ؟!
مشعل : ايه
رهام : طيب ليش ماتزوجني ؟!
مشعل الي مو مفكر بهالسالفه اصلا .. يحبها بس مو الحب الي يخليه يفكر بالزواج ..بس مجرد تسليه وتضيع وقت زايد : اتزوجك؟!
رهام : ايه
مشعل : لا بدري على هالموضوع
رهام : ليش بدري ؟!
مشعل : نسيتي اني ماتخرجت وباقي ادرس
رهام : ميب مشكله تخطب وبعد التخرج نتزوج
مشعل : لا مايصير ياقلبي
رهام : ليش مايصير؟!
مشعل : انت اخذتي الموضوع بهالسهوله .. بس هو صعب ويبيله وقت وتفكير وكلام واهل وكل شي .. هذا زواج موب لعب
رهام : وحنا الي بينا لعب الحين ؟!
مشعل : لا ياقلبي لاتفهميني غلط .. بس الزواج موضوع رسمي موب كلام نقوله وخلاص .. يبيلي اكلم اهلي وقبل اكلمهم اتخرج واتوظف واكون نفسي .. ولا تبين زواج وزوج أي كلام
رهام : لا طبعا .. بس انا اخاف تصير بكره امور تغير الحب الي بينا ومانتزوج ..وانا ماقدر اعيش بدونك .. انا احبك حيل يامشعل وماتدري وش كبره الحب الي بقلبي لك
مشعل يقول بنفسه وش هالنشبه ياربي : لا يارهام لا تشغلين نفسك بهالامور الحين ,,, لما يصير وقتها فيها كلام ثاني


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


ثاني يوم عبداله اجتمع بالعيله رجال بدون الحريم وقالهم ان الرجال هون وصل الخبر للكل ومشاعل طارت من الفرحه .. وسلطان نفس الشي ..
عبدالكريم : بس الي بالقلب مانغسل ياخوي
عبداله : كل الناس تغلط .. والله سبحانه وتعالى يسامح عبيده ..حنا الناس مانسامح بعضنا ..
عبدالرحمن : الله الهادي .. طيب مشاعل درت ؟!
عبداله : ايه درت .. وشفت الفرحه بعيونها .. الحمدله ..
عبدالكريم : الحمدله الي رجع كل شي مثل ماكان .. بس لو الرجال ماهون كان مشيت الي براسك
عبداله : وشلون امشيه وانت واقف بوجهي مع ابو سلطان
الكل ضحك .. وقال عبداله : سلطان اذا انت باقي عند كلمتك وتبي مشاعل تراها لك عطيه مامن وراها جزيه
سلطان الي ماستوعب كلام عمه : ها .. وش قلت ؟!
عبداله يضحك : وراك فهيت : اذا تبي مشاعل هي لك وان ماتبيها بعطيها لأول عريس يتقدم
سلطان ينقز بالكلام : لا لا وش اول عريس وماول عريس .. ويناظر ابوه : يبه نملك ؟!
عبدالرحمن مبتسم : لا تستخف .. وش تملك بهالسرعه ؟!
سلطان : تكفى يبه .. هذي فرصه ماتجي الا مره وحده بالعمر .. خلنا نملك والزواج لاحقين عليه ..
عبدالرحمن : توكلوا على الله .. انا ماعندي مانع ..
سلطان بفرحه : يعني اروح اقول لأمي ؟!
عبدالرحمن : قولها ..
ويوقوم سلطان يروح بيتهم لأن الحريم كانوا فيه .. يدق الباب عشان البنات يلبسون شيلهم .. ومن عند الباب : يمه تعالي ابيك شوي
جواهر : وش تبي .. قول مافيني اقوم
سلطان : يمه تكفين تعالي بقولك شي ضروري .. بسرعه يمه
كلهم يناظرونه ... جواهر : زين .. وتروح له ,,ويسحبها للحوش ... : يمه
جواهر : خرعتني وش تبي ؟!
سلطان : خلاص انا خطبت مشاعل .. وابوي موافق ..وعمي بعد .. انت وش رايك ؟!
جواهر الي تفاجئت و انبسطت بنفس الوقت: صدق .. متى صار كل ذا ؟!
سلطان : الحين يمه وحنا جالسين صار كل شي .. يمه عطيني رايك بسرعه ..
جواهر بجديه : لو قلت لك مابيك تاخذ مشاعل ..بتزعل ؟ّ
سلطان الي اختفت ضحكته : ليش يمه .. وش فيها مشاعل ؟!
جواهر تضحك مره ثانيه : مشاعل مافي مثلها بس بغيت اخوفك .. وانا موافقه عليها .. اميره ومامثلها توكل على الله ..
سلطان الي صرخ بوجه امه بضحكه : يماه وقفتي قلبي وشوله تخوفيني .. ويقرب يحب راسها : الله يخليك لنا يالغاليه
جواهر : الله يوفقكم
سلطان : ياله انا بروح لهم ... ويروح ..وتدخل جواهر للحريم ..
غدير: وش فيه يمه ؟!
جواهر والفرحه واضحه عليها : كل الخير ... وتجلس : يام مشعل
حصه : سمي
جواهر : سم الله عدوك ... سلطان خطب مشاعل من ابوها وابوها اعطى
حصه سكت .. وردت ضحكت بصوت عالي شوي : هذي الساعه المباركه ..بس متى صار ..؟!
جواهر : الحين ..
ونوره: مبروك ...و زغرت ...
ومشاعل الي مصدومه .. مي مصدقه الي تسمعه ..
غدير تضحك : سبحان الله .. امس كنت بتملكين على غيره .. واليوم خطبك سليطين .. وناسه وتروح لها وتحبها .... مبروك الف مبروك ياميشو ..
مشاعل الي ميته من الحيا ماردت ولا كلمه بس قامت وطلعت على غرفه غدير .. دخلت وهي تضحك وردت بكت .. مشاعرها متلخبطه ميب عارفه تضحك ولا تبكي ماتخيلت انه يصير بهالسرعه ... تدخل عليها غدير والضحكه ماليه وجهها : مبروك ميشو
مشاعل تناظرها وعيونها دموع وشفايفها تضحك : غدو ماني مصدقه ..
غدير تضمها وهي تضحك : صدقي ياقلبي .. سلطان خطبك .. مبروك الف مبروك
مشاعل : الله يبارك فيك ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,


بعد اسبوع بالضبط تم كل شي وصارت مشاعل حرم سلطان ... الزغاريت ملت البيت والكل مستانس ... صوت الاغاني يزيد بالبيت .. والكل يبارك لها وله .. قدموا العصير والقهوه والحلى بهالمناسبه الحلوه .. بعد ماطلع الشيخ الملك.. سلطان طلب يشوف مشاعل .. وطبعا محد اعترض الا مشاعل : والله مابطلع له
غدير : بلا خبال .. خلاص صار زوجك الحين
مشاعل : مابي اطلع .. يماه تعالي شوفي غدير .. خلاص مابي اطلع له
حصه : لا لازم تطلعين له اجلسي معه شوي .. لازم تتعودين عليه
مشاعل : مايحتاج اتعود عليه .. متعوده عليه من زمان
حصه : لا الحين غير .. الحين زوجك .. ياله ينتظرك الرجال .. بسرعه
وتخليها وتروح ..
غدير تضحك : احسن تستاهلين ياله بسرعه اخوي ينتظرك ..
مشاعل : خلاص اتركيني طيب انا بروح لحالي ..
غدير: طيب ..
مشاعل كانت لابسه بنطلون رصاصي طويل واسع .. وبلوزه وردي مخصره و كمها حيران ومرد وتنربط بفيونكه من الجنب.. حجمها وسط .. حطت كحل وروج وردي عليه قلوز وبلشر وردي .. وفكت شعرها على طوله وحطت ربطه ورديه من قدام .. ولبست اكسسوارات وجزمه كعب بوز لونها وردي .. وطلع شكلها مره نايس .. راحت مشاعل للمجلس الي سلطان فيه طقت الباب .. وتبي تدخل وخايفه ويدينها ترجف ..تكلم غدير .. ادخلي قبلي ..
خلود : ياله الولد من اول لحاله
مشاعل : طيب بدخل انا بس خايفه .. غدير ياله ادخلي
غدير تضحك : ان زين وتفتح الباب غدير وتدخل وتناظر المجلس مافي احد .. وضحكت بصوت عالي : مافي احد بالمجلس
مشاعل الي انحرجت ..
حصه : تأخرتي عليه يانسه .. واكيد انه طفش وطلع
غدير : انا بتصل عليه الحين .. واتصلت عليه ..انت وينك ؟!
سلطان : جاي الحين ..
غدير : طيب مشاعل بالمجلس تنتظرك
سلطان : ياله جاي طيران
غدير تضحك : انتبه لا تصقع بشي وانت جاي ..وتقفل .. وتكلم مشاعل : الحين بيجي خلاص ادخلي انت انتظريه مثل مانتظرك ..
مشاعل دخلت وجلست ... والكل طلع برا ...
دقايق بس الا تسمع صوته : السلام عليكم ورحمه الله
مشاعل كانت جالسه على الكنبه ومنزله عيونها على الارض ومرتبكه على الاخر .. سمعت صوته زاد ارتباكه واطرافها بردت ..رفعت عيونها ناظرته نظره سريعه وردت نزلتها وردت السلام ..
دخل سلطان وهو مبتسم .. يناظرها وحاس بالخجل الي فيها وملاحظ ارتباكها ورجفه ايدينها وانفاسها السريعه .. جلس على الكنبه الي جنبها على طول لأنها هي جالسه على المفرد حاسبه حسابها عشان مايكونون على نفس الكنبه ..
سلطان : شلونك مشاعل ؟!
مشاعل وصوتها يرجف : بخير
سلطان ضحك : وش فيك كل ذا حيا مني .. هذا وحنا نمون على بعض ..
مشاعل ماترد عليه ,,,
سلطان : مبروك لنا ..
مشاعل : الله يبارك فيك ..
سلطان : الله بيوفقنا ان شاله .. سبحان الله شلون صار الموضوع بسرعه .. كنت بنجن لو تزوجتي الي مايتسمى ..
مشاعل ماردت ولا بكلمه ولا تناظره ...
سكت سلطان وقال .. طيب مابتصبين لي قهوه ..
صينيه القهوه والحلى كانت على الطاوله مجهزينها من اول ..
قامت مشاعل : اسفه .. مانتبهت انها موجوده .. وتاخذ الدله والفنجال وتصب له وتباشره بالحلى وهي ترجف ايدينها .. وياله ماسكه الصحن .. سلطان اخذ منها فنجال القهوه لأنه حس انه بينكب على ثوبه الجديد لو طول شوي .. اما الحلى فجلس يماطل فيها : وش اطعم .. هذي ولا هذي .. ؟!
مشاعل : مادري ماذقتها
سلطان : طيب ذوقي وقوليلي ..
مشاعل : لا مابي ..
سلطان يناظرها وهو يضحك : ليش ماتبين ؟!
مشاعل ماتناظره : ماني مشتهيه ..
سلطان : اها .. طيب بجرب هذي وهذي .. وياخذ حبتين .. وتحرك مشاعل من قدامه بترد الصحن مكانه الا يرد ويناديها : لا لحظه مابيها ابي اغير ..

وترجع توقف مره ثانيه : تفضل ..
وسلطان كاتم ضحكته .. : حسيتها ميب لذيذه ..
مشاعل : خذ راحتك ..
ويقعد ساعه يختار ذي .. لا مابيها .. ابي ذي ويذوق طرفها : لا موب زينه ..
حطت مشاعل الصحن قدامه : اختار براحتك
هنا سطح ضحك سلطان : طفشتك
مشاعل : لا بس زودتها .. وسكت شوي وضحت ..
سكت سلطان يوم شافها تضحك وصار يناظرها .. الين هي انتبهت لنفسها وسكت .. وجهها قلب مره من الخجل
سلطان : ليش سكتي ؟! اضحكي ... تهبلين وانت تضحكين ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


من جهه ثانيه بنفس البيت .. غدير تلبس شيلتها وتنزل تحت تبي تجلس مع العيله .. مالقت احد بالصاله غير مشعل .. وخلود لابسه عباتها وتنتظر زوجها .. وياسر الي نايم على الكنبه ..
غدير: ليش بتروحين ؟! بدري
خلود : لا والله خلاص بروح ارتاح .. وفيصل بعد نايم .. وابوه راد من الشغل تعبان يبي يروح يرتاح صعبه اخليه بروحه
غدير: اها .. ياله الله يعين .. وين البافي امي وخلاتي وعمامي
خلود : امك وامي وخالتي حصه طلعوا الحوش يجلسون يقلون الجو زين برا .. بس الرجال مدري وينهم
مشعل : الرجال عجزوا كل واحد منهم يقول ابي اروح انام تعبنا اليوم
ضحكت غدير وجلست .. شوي الا قام مشعل : ياله انا رايح تصبحون على خير
غدير وخلود : وانت من اهل الخير .. وهو طالع الا يوسف يدخل .. : ها رايح ؟!
مشعل : ايه
يوسف : وش عندك ؟!
مشعل : ولا شي بروح اكلم واحد من اخوياي بطلع معه
يوسف : الوقت تأخر .. خلاص اطلع لغرفتك فوق
مشعل : ياخي وش دخلك انت .. ابوي على غفله
يوسف يضحك : زين ياله ورنا عرض اكتافك بدون تفلسف
مشعل يطلع وهو يضحك .. ويوسف يدخل الصاله : سلام ..
خلود وغدير : وعليكم السلام
يوسف : وانت بعد بتروحين ؟!
خلود : ايه
يوسف : زين والله تفكينا شوي .. زحمه البيت منك انت ولدك
خلود : مايخصك ..لما يكون بيتك قول كذا .. الا يرن جوالها .. وترد : هلا بو فيصل
.. ياله طالعه .. وتقوم تلبس عباتها وتنادي على الخدامه الي شايله فيصل وهو نايم ويروحون ...
يوسف وغدير ساكتين ...
يوسف : وينهم العرسان ؟!
غدير بضحكه : بالمجلس جالسين مع بعض .. لو تشوف مشاعل تحفه ..تقول اول مره سلطان بيشوفها .. تبي تصيح من الخجل
يوسف يضحك : ليتني شايفها .. سكت شوي وقال .. : غدير
غدير ناظرته : هلا


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,



انتهى الجزء الخامس ...

وش بيقولها يوسف ؟!
وش الي بتسويه امل بعد رجعتها من السفر ؟!

مدخل /



ارجوك سامحني ..
ارجوك فمشاعري متضاربه ..
ولا اعلم مالذي فعلته بك ..

يوسف : غدير..
غدير التفت له : هلا
يوسف : حنا متى بيجي دورنا ؟!
غدير ارتبكت : دور وش ؟!
يوسف : متى اخطبك ونملك .. وتصيرين حلالي ..
غدير تلون وجهها وقامت تبي تروح ..
يوسف : لحظه غدير
غدير وقفت بدون لا تناظره
يوسف سكت شوي
غدير لفت له : وش تبي؟
بدى يغني لها..(( عسى ربي يخليك لعيوني .. وعسى ربي يخليني لعيونك .. حبيبي دنيتك صعبه بدوني ..ولا شي دنيتي تسوى بدونك .. انا مغرم ياغالي فيك .. وادعي ربي يخليك .. اذا عني بعدت يجن جنوني .. لأنك صرت اغلى من عيوني )) .. وصوته كان خيال .. اول مره تدري ان يوسف يملك هالصوت
غدير ضلت واقفه لين خلص وهي مبسوطه .. صوته جنان .. صدق اعجبها .. ناظرته وضحكت ضحكه عجبته .. : ماشاله .. اول مره اسمع صوتك تغني .. صوتك يخبل ..
يوسف : شكرا .. هذا من ذوقك
غدير بضحكه : والله ماجاملك انه روعه ماشاله .. من متى هالمواهب المدفونه
يوسف : من يوم حبيتك
غدير انحرجت .. : يوسف
يوسف ابتسم : هلا
غدير : خلاص عاد كل مره اتكلم ولا اجلس معك تحرجني بكلامك
يوسف : وش اسوي ؟! الي بقلبي لازم اطلعه ولا اموت .. انت اصلا تبين موتي اليوم قبل بكره
غدير قاطعته : فال الله ولا فالك .. وش تموت
يوسف : تحبيني .. ؟!
غدير ارتبكت : موب قصه حب .. بس يعني انت
قاطعها يوسف : غدير انت ولا مره صارحتيني .. انا لين الحين ماني متأكد اذا تحبيني ولا لأ ..
غدير ماعرفت وش ترد عليه .. ومشت تبي تطلع للحريم بالحوش ..
يوسف وقفها : غدير لا تتركين وتمشين .. انا ابي اسمع منك رد على كلامي
غدير واقفه ومعطيته ظهرها ومحتاره وش ترد عليه .. هي حبته بس موب متأكده من هالشعور ..
يوسف : غدير انت باقي تحبين خالد ؟! صارحيني واوعدك مابزعل عليك ابد
غدير لفت له بسرعه بعد سؤاله وقالت : خالد انا كرهته .. ولا يمكن اني ابقى على حبه ..
يوسف ارتاح بداخله : ان زين وانا .. ويني بقلبك ؟!
غدير نزلت راسها بخجل : مدري يايوسف والله مادري .. وطلعت وتركته ...
يوسف ريح جسمه على الكنب وتأف .. : ياربي لين متى بضل كذا .. موب متأكد من شعورها ناحيتي ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


غدير طلعت للحريم بالحوش .. : سلام .. وش بلاكم طلعتوا ؟!
جواهر : الجو زين اليوم .. والقمره ضاويه السما ..
تجلس غدير ..وترفع راسها لسما وتناظر القمر مكتمل .. وابتسمت تحب تناظره لا صار نص الشهر ..
حصه : متى بيجي خالد وامل من برا ؟؟
نوره : بالهيومين ان شاله .. الحين هم بماليزيا ..
حصه : ماشاله .. ياله الله يهنيهم
نوه : امين ان شاله .. ياله بقى انت تفرحين بمشعل .. وام سلطان .. تفرح بغدير
جواهر : ان شاله .. الله يسمع منك
قامت غدير من جنبهم .. تبي تجلس تتأمل القمر لحالها بعيد عن الناس .. راحت جلست بجهه ثانيه من الحوش على الكرسي ومدت رجولها على الطاوله وصارت تتأمله .. ومسكت جوالها وفتحت الملاحظات وكتبت ...( ماروعك ايها القمر .. ليتني مكانك .. ليس مكانك بالضبط .. بل بجانبك.. او حتى في احضانك .. لأعتلي بكل شموخ .. وانير هذه الدنيا معك .. فاسامر العشاق .. اوامسح دموع الفراق .. او ابقى معك بمفردي .. ويضل هذا مقصدي .. افكر في قلبي الوحيد .. هل اعطيه لمن يريد .. او ابقى انا في وحدتي .. ؟! )


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


بعد ايام .. يوسف رايح يجيب خالد من المطار .. ونوره وعبدالكريم بالصاله ينتظرونهم ...
نوره : تأخر يوسف ..
عبدالكريم : لا ماتأخر المطار بعيد واكيد زحمه
نوره : مشتاقه له بالحيل ..اول مره يغيب عني كل هالمده
عبدالكريم : لازم تتعودين على غيابه .. الحين بيعيش في بيت لحاله.. ومابيصير قدام عيونك على طول
الباب ينفتح ويدخل خالد وامل ... وقامت لهم نوره : هلا والله .. الحمدله على السلامه
خالد وامل : الله يسلمك
وتروح تسلم عليهم وتضمهم .. : هلا والله ياهلا ... تو مانور البيت .. تفضلو تفضلو ..
تكلم امل : تفضلي يالغاليه يامرت الغالي ..
امل تبتسم لها: يزيد فضلك تسلمين ..ويدخلون ويسلمون على عبدالكريم ..
عبدالكريم : الحمدله على السلامه
خالد : الله يسلمك .. شلونك يبه .. وش اخبارك ؟!
عبدالكريم : والله مرتاح يارب لك الحمد .. انتو شلونكم؟؟....ويناظر امل : شلونك يابنيتي .. عساك بخير ..
امل : الحمدله بخير .. انت شلونك ؟!
عبدالكريم: الحمدله
نوره : فكي عبايتك يامل .. مافي احد غريب عليك ..
امل : لا مايحتاج .. عشان بنروح بيت اهلي الحين ..
نوره : بتروحون .. بدري توكم واصلين ريحوا وتعشوا وبعديم روحو
امل سكت ..
خالد : والله يمه حنا مشتاقين لكم .. بس بعد اهلها ينتظرونا عندهم
عبدالكريم ناظر نوره الي انقلب وجهها : زين ياوليدي الي يريحكم .. بس بكره الغدا عندنا ..
خالد : ان شاله يصير خير بنكلمكم ونأكد اذا بنجي ..
نوره : الله يحيكم .. الا وين يوسف مادخل ؟!
خالد : لا نزلنا وراح .. عشان امل تاخذ راحتها
نوره : اها .. ايه وش اخبار السفر ؟!


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


بعد وقت قصير.. غدير عند مشاعل في بيتهم .. جالسين بالصاله الا هذي حصه نازله من فوق ..تدخل وتجلس ..
مشاعل : تتوقعن خالد وامل وصلوا ؟!
غدير: مدري والله .. يمكن
حصه : لا اكيد وصلوا .. انا مكلمه ام خالد قالت انهم جالسين ينتظرونهم ويوسف راح لهم المطار
مشاعل : لا اذا كذا معناته هم بالبيت الحين ..
حصه : بقوم اتصل اشوف .. الحين اكيد انها طايره من الوناسه .. وقامت واتصلت ..
عبدالكريم الي رد : نعم
حصه : السلام عليكم .. شلونك يابو خالد
عبدالكريم : بخير الحمدله .. شلونكم انتو ؟!
حصه : الحمدله بنعمه .. ها بشر وصل خالد ومرته ؟!
عبدالكريم : ايه والله وصلوا ..
حصه بضحكه وتاشر للبنات براسها بمعنى انهم وصلو .. : زين الحمدله على سلامتهم .. وين نوره
عبدالكريم : الله يسلمك .. هذي هي جنبي .. وينادري نوره : تعالي يام خالد هذي ام مشعل
ترد نوره : السلام عليكم ..هلا والله
حصه : وعليكم السلام .. شخبارك ..الحمدله على سلامه خالد وامل ..
نوره : الله يسلمك يالغاليه ..
حصه : شلون الحين .. مستانسه اكيد ..
نوره : ايه والله الحمدله ..
حصه : وينهم عندك ؟!
نوره : لا والله ..طلعوا يروحون لأهلها .. تبي تسلم عليهم
حصه : هو .. ماقعدوا ؟!
نوره : لا والله يمكن الجلسه كلها ماخذت نص ساعه ..
حصه : مايخالف .. بيجونكم ان شاله ..
نوره : ان شاله .. ترى بكره يمكن يكون عندي الغدا .. بس بأكد عليكم لا صار اكيد
حصه : ان شاله يصير خير .. ياله بغيت اتطمن واتحمد لكم بسلامتهم
نوره : الله يسلمك ..ماتقصرين ..
وتقفل حصه .. : وصلوا ماشاله ..وراحو الحين يسلمون على اهل امل
مشاعل : زين ..
غدير: الحين عاد بتبدى الغديان والعشيان على شان رجعتهم من السفر
حصه تضحك : كأنك سمعتيها .. بكره يمكن يكون الغدا في بيتهم .. عزيمه لخالد ومرته
مشاعل : يوه غدا .. انا من الحين مابروح ..
حصه : ليش؟!
مشاعل : اكيد بكون نايمه .. ومابقوم عشان غدا
غير: أي والله بنكون نايمين ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


امل وخالد يدخلون بيت محمد .. امل شافت امها بالصاله وراحت لها ركض وضمتها : يمه وحشتيني موت .. وتضمها وتبوسها
مريم : وانت بعد : الحمدله على سلامتكم ..
امل : الله يسلمك ..
مريم تسلم على خالد : شلونك ياوليدي .. الحمدله على السلامه
خالد : الله يسلمك ويحب راسها ..
مريم : دخلوا دخلوا .. البيت بدونك يامل موب زين والله
امل تضحك وهي تجلس : ياله مشتاقه للبيت بالحيل .. واو مشتاقه لغرفتي
مريم : روحي شوفيها
امل : لايكون غيرتوا فيها شي ؟!
مريم تضحك : لا على حطة يدك
خالد : وين عمي محمد ؟!
مريم : الحين بيجي .. كلمني يقول انه جاي بالطريق ... بعد وقت موب قصير ..
خالد : ياله يامل نروح البيت والله اني بديت ادوخ من التعب
امل بدلع : لا خلنا شوي والله ماشبعت منهم
محمد يضحك : عاد انت مدلعه .. خلاص قومي مع رجلك الحين وبكره بتجون عندنا ..
مريم : بكره ان شاله العشا عندي سامعين .. مسويه لك جمعه كبيره عازمتن فيها كل الجيران والاهل
امل : ان شاله
خالد : خالتي ورا ماتأجلينها لبعد بكره .. بكره الغدا عند اهلي ان شاله .. امي قبل نطلع قالت لنا
امل : لا خالد .. مابعد اكدنا عليها .. خلاص بكره العشا حق امي وبعده غدا امك
خالد : مايصير قايله لنا من بدري
امل : تكفى تكفى خالد .. الله يخليك
خالد : ان زين .. الي تبونه .. بس ياله الحين نبي نروح .. تعبت انا ابي انام
...ويروحون لبيتهم ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


ثاني يوم يتصل خالد على امه ويعتذر منها عن الغدا عشان عشا ام امل .. نوره تضايقة شوي بس عدتها ولا دقت عليه ..
مريم تتصل على نوره وحصه وجواهر وتعزمهم على العشا .. وبعد المغرب الكل جاهز الا غدير ومشاعل ...
مشاعل تكلم غدير بالجوال : خلصتي ؟!
غدير: باقي شوي ..وانت ؟!
مشاعل : انا جاهزه ..
غدير: انا ماكنت ابي اروح ماكان لي نفس .. بس امي الله يهداها ميب راضيه لي اجلس
مشاعل : وليش ماتبين تروحين ؟!
غدير: والله موب عشان شي بس مالي نفس
مشاعل : لا والله انا من يوم قالت لي امي قرت اروح .. ابي اشوف امل شلون صايره بعد الزواج
غدير تضحك : انت ماتركين الشرافه الي فيك ... وش دخلك فيها الحين
مشاعل : شرافه على قولتك .. ياله خلصي انا بنتظرك ترا
غدير: طيب تعالي عندي دامك مخلصه ونروح سوا لا خلصت انا
مشاعل : لا ياختي ..اخاف يجي سلطان ويشوفني .. انا مابيه يشوفني اليوم
غدير : ليش ؟!
مشاعل : طالعتن لي حبه وش كبرها بجبهتي ..تقولين برج
غدير مات ضحك : وشلون بتروحين قدام الناس وهي كذا
مشاعل : لا حطيت عليها لزقه صغيره .. والوضع صار تمام
غدير : ان زين ياله قفلي خليني اجهز لا تجي تذبحني امي ..
مشاعل : اوكي .. سلام
غدير: مع السلامه .. وتقفل وتكمل لبسها...


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


ام منصور : رهام ماخلصتي ؟!
رهام : يمه باقي شوي .. خلاص لا تزعجيني .. لا جهزت بطلع لك
ام منصور: مايصير تأخرنا على الناس .. وش يقولون عنا الحين .. ؟!
رهام تتأف وتقول بصوت واحد : ياحرام مسكينه اول مره احد يعزمها ويحط لها اعتبار . .
ام منصور : البسي زين .. يمكن وحده من الحريم تشوفك وتخطبك لولدها ..
رهام : يمه غثيتينا بهالسالفه الي ماعندك غيرها ..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


خالد يدخل للغرفه ويناظر امل وهو مفهي ... كانت لابسه فستان قصير فوق الركب عريان حبل .. لونه كحلي ليلكي .. زياده على قصره فيه فتحه من ورا .. الحبال حقت الفستان كانت ورود صغيره من قدام الين ورا .. وبعد اطراف الفستان من تحت نفس الورود.. وصندل بنفس الون عالي ومكياج سهره مسويته عند الكوافير وشعرها بعد تسريحه بسيطه .. بس يوم جات من الكوافير ماخلت خالد يشوفها الا بعد ماخلصت ..
امل تلف عليه : شرايك ؟!
خالد : تهبلين ماشاله .. وش هالكشخه ؟!
امل : تسلم .. ياله نروح ؟!
خالد : ياله ..تأخرنا على امك ..اكيد يكونون الضيوف عندها الحين ..
امل : اوكي بلبس عباتي بس ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,

 
قديم   #22

عاشقة الاطفال


رد: وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني


وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني

بعد ساعه تقريبا الكل كان موجود في بيت محمد .. البيت كله حريم وبنات .. مشاعل وغدير كانوا جالسين جنب بعض يسولفون ولا يعلقون ... رن الجرس وبعده بوقت قصير وتدخل ام منصور ورهام للمجلس ...
غدير شهقت : شوفي من الي جات
مشاعل مادقت ولا شافتهم وهم داخلين كانت مشغوله بالجوال... : من؟! وترفع عيونها ..وتشهق شهقه مكتومه
غدير: شكلهم يعرفونهم
مشاعل : الظاهر ...
وانتظروهم الين وصلوا لهم وسلموا عليهم ..
مشاعل تسلم عليها : وش هالمفاجئه
رهام تضحك : الدنيا صغيره
غدير تسلم عليها : شخبارك
رهام : بخير الحمدله .. ياله بكمل سلام ..وارجع وسعولي مكان جنبكم ..
غدير ومشاعل بضحكه : اوكي ..
وبالعفل سلمت ورجعت جلست جنبهم ... : ايه اخباركم يابنات وحشتوني موت والله
غدير: وانت بعد والله ... شلون اجازتك
رهام : والله مل .. اعد الايام عشان تبدا الجامعه طقيت قسم باله
مشاعل : بالعكس والله وناسه ... حنا صدق ماسافرنا بس تونسنا بهالاجازه ..
غدير تأفت : ياربي مابقى شي على الجامعه وتبدا .. الله يعينا بنبدا الكرف من جديد
مشاعل : والله انت يابنت عمي دافوره ماشاله .. خلك مثلي وشوفي النتيجه تنجحين وانت مرتاحه
رهام ضحكت : والله صادقه ..
شوي الا تجي امل وتسلم على رهام ويجلسون سوا ..
غدير: الا ماقلتي يارهام ..شلون تعرفون بيت اهل امل
رهام : والله امي تعرف خاله مريم من زمان ..
مشاعل : ماشاله ...
رهام تناظر امل : شخبارك ؟!
امل : الحمدله بخير ..انت شلونك ؟!
رهام : تمام الله يسلمك ..
مشاعل تضرب امل على فخذها بخفيف : ايه شخبار الزواج .. ان شاله مبسوطين
امل تضحك : الزواج احلى شي بالدنيا .. وناسه
غدير بابتسامه : والله ؟!
امل : ايه ..
رهام ترفع يدينها وتدعي : عقبالي يارب
مشاعل : ان شاله ..
امل : بس عاد هالسعاده مابتجي من ولا شي ..
غدير: شلون يعني ؟1
امل : يعني لو مافي حب بين الزوجين مابتكونين مبسوطه
مشاعل : ايه والله صادقه
امل : وانا وخالد ..نموت في بعض .. ولا هو الصراحه يموت علي بشكل
رهام : ماشاله ..
غدير : الله يوفقكم
امل : بس تدرون عاد ...
مشاعل : ايش ؟!
امل : والله اني خايفه عليه كثير
الكل بإهتمام : ليش ؟!
امل : اخاف من العواذل .. وتناظر غدير
مشاعل بضحكه: أي عواذل ياحسره
امل : قالي مره خالد ان في بنات من العيله يحبونه .. وماتو قهر على زواجنا
رهام : صدق والله ؟!
امل : ايه والله
غدير : ومن هم هالبنات ماقالك اسمائهم يمكن نعرفهم
امل : لا مايصير خلهم مستورين
مشاعل الا مادريتي يا نمول ...اقصد يامول
امل : وشو؟!
مشاعل : ماديتي ان سلطان اخو غدير ملك علي .. قبل فتره بسيطه
امل متفاجئه :واله
ورهام تتصنع الاستغراب لأنها درت من مشعل : والله ...
مشاعل : ايه .. والله سألو غدير ..
امل : غريبه ماقالي خالد
غدير : يمكن نسى
مشاعل : لا ومادريتوا بعد ؟!
امل : عن وش ؟!
مشاعل : يوسف بيخطب غدير قريب ان شاله
امل الي تفاجئت من هالخبر وتصنعت الضحكه : ماشاله بس ماسمعنا ابد .. ياله مبروك مقدما ان شاله
غدير: باقي ماتم الموضوع.. ان شاله لا تم بنسوي اعلان
امل : وعساه يحبك وتحبينه ... عشان الزواج بدون الحب ماله أي طعم
غدير جات بتكلم الا قالت مشاعل : اوه .. يوسف يحب غدير حب ماشاله .. ان شاله مايصيبهم من عيني شي ..
امل : بس لازم يكون من الطرفين
غدير: لا لقيت انسان يحبني ويقدرني بحطه بعيوني .. موب واحد انا احبه ولادرى عن هوا داري..
رهام : وراكم بتاكلون بعض .. المهم مبروك يامشاعل .. الف مبروك ..وانت بعد ياغدير ..مبروك مقدما ..
مشاعل وغدير: الله يبارك فيكم ..
غدير ناظرت رهام وضحكت : عقبالك يارهام
رهام : ان شاله .. الله يسمع منك يارب


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


بعد السهره كلن رجع بيته ...
امل بغرفتها تبدل ملابسها وخالد جالس على السرير...: كيف كانت الجلسه .. ؟!
امل : حلوه .. بس كان فيها ناس غثوني شوي
خالد : من هم ؟!
امل : غدير بنت عمك
خالد : غدير ..هي الي غثتك ؟!
امل : ايه ..
خالد : ليش وش قالت لك .. ؟! بوش غثتك ؟! عاد غدير بطبعها مالها بأحد .. ولا تزعل احد
امل تلف وتناظره : لا والله انها ثقيله دم واول مره اكتشف هالشي فيها
خالد : ليش وش سوت ؟!
امل : جلسنا نسولف وكله ترمي علي بالكلام .. انا جالسه اقول اهم شي بالزواج الحب المتبادل بين الزوجين .. قامت تناظرني بقهر .. وتسألني من الي يحب الثاني ..انت ولا خالد
خالد بإستغراب : هي سألتك كذا ؟!
امل: ايه .. قلت لها كلنا نحب بعض وخالد يموت علي .. والله يستر من العواذل .. قالت ..اي عواذل ..عاد انا قلت لها العواذل كثير والي يبونه كثير .. قمت اشوفها الا وهي تناظر في مشاعل وتغمز لها ومدري وش يقولون
خالد : لا يابنت الحلال .. غدير موب من تصرفاتها الي تقولينه ..
امل : انت وش فيك كله تدافع عنها ..يعني انا الحين جالسه اكذب عليك .. وبعدين ليش ماقلت لي ان مشاعل خطبها سلطان ..
خالد : مشاعل وسلطان ..نسيت اقولك انا عرفت وحنا مسافرين ..
امل : ويوسف وغدير ؟!
خالد بصدمه : وش بهم ؟!
امل : بيخطبون قريب.. ولا ماتدري
خالد سكت شوي .. : يوسف وغدير ؟!
امل : ايه يوسف وغدير ..وش فيك كذا انصدمت
خالد : لا ولا شي .. بس من قالك انت ؟!
امل : البنات قالوا لي اليوم ..
خالد : لا ماظن انه صار شي رسمي .. لو صار كان اكيد عرفت .. ولا اخوي يخطب وانا مادري والله مصيبه
امل : ويقولون بعد .. انهم ميتين في بعض
خالد : من متى هالكلام ..
امل : مدري ..
خالد : الله يوفقهم ..



.............................. ..


الدنيا ضلام .. اشكال مخيفه .. واشباح تعدي بسرعه .. صوت صراخ يفزع .. حرمه شكلها يخوف .. شعرها مفكوك وصاير على وجهها ومغطيه .. ولا يظهر منها غير عيونها الكبار الداميه .. ماسكه بيدينها المتوحشه والي بارزه منها العروق حبل مشنقه .. وكأنها بتلفها حول رقبه احد .. تقترب شوي شوي .. مره يميزها ومره تختفي بين الدخان الي مالي المكان .. ويصحى بصرخه تهز المكان

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


بعد شهر مشعل بسيارته يرن جواله .. يناظره هذي رهام ..له زمان ماكلمها بعد سالفه الزواج صار يتهرب منها كثير ..: هلا
رهام : اهلين .. كيفك ياقلبي ؟!
مشعل : الحمدله بخير .. انت شلونك ..؟!
رهام : طيبه .. بس مشتاقه لك بالحيل
مشعل : تسلمين ..
رهام : مشعل ..وش فيك صاير تسحب فيني .. ولا ترد علي الا بالنادر ولا حتى تتصل او ترسل
مشعل : مشغول ياقلبي مشغول بالحيل ..
رهام : مشغول بوش ؟! دراسه ومابعد بديت .. ولا انت تشتغل عشان تنشغل كل هالزود
مشعل : مشغول مع ابوي بالشركه .. ياله تبين شي الحين .. انا وصلت للشركه بنزل له الحين ..
رهام بزعل : ياله منك يامشعل .. لين متى يعني ؟!
مشعل ينزل من السياره : هلا هلا ابوي .. ياله جاي لك .. ... مع السلامه ياقلبي ..ويقفل
رهام تشب نيران : خير يامشعل كذا تتصرف معاي ..
مشعل يضحك : ها عسى بديتوا العب ؟!
وليد : لا نتظرك .. ياله تعال

........................

خالد جالس مع يوسف وامه بالصاله ...
نوره : وين امل ليش ماجبتها معك ؟!
خالد : والله قلت لها قالت مالها نفس تطلع من البيت اليوم .. الا على فكره .. صدق سالفه خطبتك يايوسف لغدير؟!
يوسف الي ضرب وجهه الوان : أي خطبه .. من قايلك هالكلام
نوره : وش تتكلم عنه انت .. يوسف لاتكون خاطب من ورانا
يوسف : الله يهداك يايمه وش من وراكم .. ويناظر خالد : انت من قايل لك ؟!
خالد : امل تقول .. تقول ان البنات هم الي قايلين لها كذا
يوسف ابتسم .. : لا ماصار شي ..
نوره : الحين البنات قايلين هالكلام .. والله قله حيا ..
يوسف : وش فيك يمه .. اكيد انهم يضحكون مع بعضهم لا تاخذين على كلامهم
نوره : والله مدري عنهم ..
يرن جوال خالد ..: هلا امل
امل : خالد وينك ؟!
خالد : في بيت اهلي .. بغيتي شي ؟!
امل : كله في بيت اهلك .. وش ذا انا مليت وانا جالسه لحالي بالبيت ..
خالد يقوم من عندهم .. ويروح للحوش: وش فيك انت .. قايلن لك بروح عند اهلي .. قلت لك تعالي مابغيتي .. وش اسوي لك يعني ؟!
امل : بيت اهلك وبيت اهلك .. من زين الجلسه عندهم عاد ..
خالد : ياله اخلصي وش تبين ؟!
امل : ابيك ترد البيت ..
خالد : موب الحين ..
امل : الحين انا لحالي بين هالجدران .. وانت جالس مستانس
خالد : والله عرضت عليك الروحه مابغيتي
امل : خالد بتجي البيت الحين .. انا انتظرك .. وتصك الخط بوجهه ..
خالد : اوف من هالعيشه .. من اولها كذا .. الله يصبرني بس ..ويدخل .. : ياله انا رايح بغيتوا شي ؟!
نوره : مالك ساعه جيت وبتروح .. اجلس شوي
يوسف : المرا سوت الازم يايمه .. خليه يروح لا يجينا مطرود اليوم ..ويضحك عليه
خالد ابتسم ابتسامه صفرا : نشوفك بكره يايوسف .. ياله مع السلامه ..ويروح
نوره : اعوذ باله وش هالزواج الي مايخلينا نشوفه .. انا اعرف الرجال لا تزوج يخص يوم في بيت اهله يتغدا ولا يتعشى عندهم .. وهو له شهر وزياده مادخل البيت غير ثلاث مرات وحرمته ماعتبت بابنا ..
يوسف : يمه خله على راحته .. اذا هم مستانسين .. ماعليك بالباقي
نوره : الله يعلم مابي غير سعادتكم .. بس ودي تكونون قدام عيني على طول
يوسف يتصلح بجلسته : يمه
نوره : سم ياوليدي
يوسف : سم الله عدوك يالغاليه .. ودي اقولك شي
نوره :قول وش عندك
يوسف بترد : يمه ... ودي .. تخطبين لي غدير بنت عمي عبدالرحمن
نوره بصدمه : غدير ؟!
يوسف خاف من رده فعلها : أي يمه غدير
نوره : بس غدير ياوليدي
يوسف : وش فيها غدير
نوره : مافيها شي بس قصدي ان غدير كانت لأخوك .. شلون تبيها تصير لك الحين
يوسف : لا غدير ماكانت لخالد .. لا انخطبت له ولا تزوجته .. مجرد كلام وبس
وهالي صار مايمنع اني انا اخطبها واتزوجها
نوره : بس انت توك متخرج
يوسف : توي متخرج بس توظفت وهذا اهم شي ..
نوره ك لاحقين على هالسالفه .. وبعدين اخوك تونا مخلصين منه نبي نرتاح شوي وبعدين نزوجك
يوسف : يمه لا تجلسين تختلقين لي اعذار .. انا ابي غدير .. وهذا انا قلت لكم من بدري
نوره : والله مدري وش اقولك ياوليدي .. لا نستعجل .. خلنا نفكر زين بالموضوع ونشوف ابوك .. وانت بعد فكر بهدوء ولا تستعجل
يوسف : انتو فكروا انا عني مفكر من زمان ..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


.

.

.

الفجر ترن ساعه الجوال في غرفه غدير .. وتسحبها بكسل وتطفيها .. ياله اليوم اول يوم دراسه .. اوف الواحد ماشبع نوم .. قامت بالقوه ودخلت الحمام ..
مشاعل من جهه ثانيه مواصله من امس ولا نامت .. اتصلت على غدير..ماردت في المره الاولى بس ردت في المره الثانيه : هلا ميشو
مشاعل : صباحو ياحلو
غدير وصوتها نايم : اهلين
مشاعل : باقي نايمه
غدير: لا صحيت ..
مشاعل : طيب ياله اخلصي انا مخلصه لا تتأخرين علينا
غدير : وش هالنشاط
مشاعل : مواصله من البارح
غدير: انا مانمت الا نص ساعه وقمت على المنبه ... ياله بكي من النوم الي فيني
مشاعل بصوت عالي : ياله ياله خلاص يكفي كسل بسرعه خلصي .. نص ساعه وبتصل مره ثانيه ابيك تكونين جاهزه
غدير : زين .. ياله باي
مشاعل : باي
غدير خلصت لبس وطلعت من غرفتها لقت كل العيله بالصاله يفطرون .. وغاده وياسر نشيطين ..
غدير: سلام
الكل : وعليكم السلام ورحمه الله
ترمي نفسها على الكنب : غاده وياسر بسرعه خلصوا فطور .. عشان نروح
جواهر : تعالي فكي ريقك بشي .. تبين تطلعين من غير فطور
غدير : مابي مالي نفس
عبدالرحمن : مانمتي بدري البارح صح ؟!
غدير : لا
عبدالرحمن : ليش .. ماني قايلن لك نامي بدري عشان تروحين مصحصحه زين
غدير: والله من بدري وانا منسدحه بس ماجاني النوم
سلطان : ياله مع السلامه انا رايح
الكل مع السلامه ... طلع سلطان من الباب .. الا هذي مشاعل طالعه من بيتهم ماشافته بس هو الي شافها .. وهدى خطواته .. : صباح الخير
مشاعل ناظرته وابتسمت : صباح النور
سلطان : ها .. كيف الاستعداد للسنه الجديده
مشاعل : حلو .. مثل كل سنه .. انت كيفك
سلطان : بخير ياقلبي .. وش هالصباح الحلو اكيد يومي بعد بيكون حلو عشان شفتك
مشاعل يحمر وجهها : تسلم .. غدير ماخلصت ..
سلطان : الا بس تنتظر غاده وياسر ...
الا هذي غدير طالعه وشافتهم واقفين وفاتحه عين ومقفله عين وتناظرهم وهي متخنصره وبكسل : ولد .. بنت ..وش تسون هنا ؟!
مشاعل ضحكت ... وقال سلطان : وش دخلك الحين
غدير : ياله بس لا نتأخر
سلطان : انت روحي اركبي انت واخوانك والحين مشاعل بتجي ..
غدير : والله ماني متحركه الا ورجلي على رجلها ,,, ياله ياست مشاعل قدامي .. تراني نعسانه ولا فيني اتضارب على الصبح
مشاعل : الحين انا الي بتضارب ولا انت الي طالعه من بيتكم تضاربين
غدير : ياله ياله قدامي لا رجعتوا اجلسوا لين اليل عند الباب ..
سلطان : انا بروح .. لأن غدير بتجلس على قلوبنا .. ياله ياقلبي بينا جوال ..اوكي
مشاعل : اوكي ...
يروح سلطان .. والبنات بعد يركبون للسياره .. يوصلون الصغار مدارسهم ويتجهون للكليه ...


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


بعد وقت يوسف في مكتبه .. ومندمج بالشغل والملفات الي قدامه .. ينطق الباب ويدخل السكرتير ويحط له مجموعه من الملفات زياده على الي عنده ..
السكرتير : العم عبدالكريم .. يقولك خلص له هالملفات بسرعه يبيها ضروري
يوسف بمل: زين حطها .. يعطيك العافيه .. وانت طالع قفل الباب وراك
السكرتير : ان شاله ..ويطلع ويقفل الباب ..
دقايق الا بنطق الباب مره ثانيه ...
يوسف : تفضل ..
يدخل خالد والظاهر انه توه مداوم :السلام عليكم
يوسف يرفع راسه : وعليكم السلام .. توك مداوم ؟!
خالد : ايه والله .. تأخرت اليوم الله يستر من ابوي الحين
يوسف : موبس تأخرت كان ماجيت افضل
خالد : ياشيخ راحت علي نومه
يوسف : رح نام بالعسل ياحلو .. ولا اقولك رح قول لأبوي عذر مقنع قبل يقلبها على راسك اليوم
خالد : طيب .. بس شلون الشغل معك .. قلت امر اشوفك وش مسوي
يوسف : لا تمام الحمدله .. بس اندور راسي من الملفات الي عندي ..
يدخل عليهم سلطان وبيده ملفات : السلام .. ماشاله وش عندكم متجمعين ؟!
خالد : ولا شي بس مريت اشوف يوسف ..
سلطان : وش علومك يالمعرس ..؟!
خالد : أي معرس خلاص صار لنا زمان متزوجين
سلطان : وين زمان توكم شهرين ماكملتوها وبعدين دام ماجبتوا لكم بزر يعني عرسان ..
خالد يضحك : زين ياله بروح افك روحي قبل لا يصير لي شي اليوم مع ابوي .. ويروح
سلطان : شلون الشغل ؟!
يوسف : حلو ...
سلطان : زين اسمع انا بطلع حق نص ساعه بروح مشوار ضروري وراجع .. تكفى والي يسلمك راجع لي هالملفين واذا رجعت ابيهم جاهزين
يوسف : والي يرحم والديك ياسلطان شف وش كثر الملفات الي قدامي .. ابي اخلصهم وانت جايب لي زياده
سلطان : تكفى تكفى ياولد العم ..
يوسف : زين .. بس اخر مره سامع ..
سلطان : ابشر .. ياله سلام ..
يوسف : مع السلامه ...


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


البنات بالجامعه .. توهم طالعين من المحاضره ..
غدير: اوف .. هذي اول محاضره وكذا ..وشلون بنتحملها طول السنه
مشاعل : الله يعينا .. وبعدين تعاملها تقول طالبات صف اول ابتدائي ..
غدير: عله قهرتني .. وبعدين الظاهر محد داوم من البنات اليوم .. وش عندهم ؟!
مشاعل : باقي مأجزين ..
غدير: ياحظهم ليتني نمت في بيتنا ازين لي من هالقرف ..
مشاعل : غدير ..خلاص قسم باله غثيتيني .. انا خلقه طافيه ونعسانه
غدير سكت .. وكملوا يومهم في الجامعه بمل .. الين ردوا البيت وناموا ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


مشاعل نايمه وتصحى على هز جوالها تحت المخده .. تناظر الجوال وهي موب مركزه من الي يتصل تشد عيونها وترد تقفل من حالها .. لين عطت الي يتصل مشغول بدون لا تحس .. رد واتصل الرقم مره ثانيه .. وهالمره قدرت تصحصح وتركز زين .. : يوه هذا سلطان ..وترد وصوتها كله نوم : هلا
سلطان : نايمه ؟!
مشاعل : ايه
سلطان : تدرين كم الساعه الحين ياقلبي ؟!
مشاعل : لا
سلطان : الساعه 8 العشا .. وانت باقي نايمه من الظهر .. ياله قومي وش ذا النوم انا مشتاق لك بسولف معك وانت للحين ماصحيتي
مشاعل تقوم تتعدل وتجلس : ياقلبي انت .. والله كنت مواصله عشان كذا طولت بالنومه .. المهم شخبارك انت
سلطان : مشتاق لك موت ..
مشاعل : اليوم شايفين بعضنا الصبح
سلطان : لا ياقلبي .. مشتاق لك موت يعني ابي اشوفك ونجلس لحالنا مامعنا احد ونسولف براحتنا لا غدير تنغص علينا ولا غيرها
مشاعل ضحكت : حرام عليك .. الحين غدير هي الي منغصه عليك ؟!
سلطان : ايه .. واي احد يخرب الجو بيني وبينك مابيه حتى لو كانت غدير


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


غدير جالسه بالصاله تقلب بالقنوات .. الا هذي جواهر وعبدالرحمن داخلين من برا ..: السلام عليكم
غدير: وعليكم السلام .. رجعتوا ؟! ماكملتوا الساعتين برا البيت
عبدالرحمن : المهم طلعنا موب كم جلسنا
غدير: رغم اني مدري وين كنتم رايحين .. بس ان شاله تكونون انبسطتوا
جواهر تفصخ عباتها وتجلس : الحمدله .. دام ابو سلطان معاي بنبسط طول عمري .. الله لا يخلينا منه ..
عبدالرحمن ساكت ..
غدير: الله اله .. وين طالعين من ورانا ؟! ومخلي امي تقول هالكلام الزين
عبدالرحمن : هذي الطلعه لأمك بس وانتو لكم يوم ثاني .. بمشيكم وابسطكم ان شاله
غدير : ان شاله ..
جواهر : وين اخوانك ؟!
غدير: سلطان طلع من البيت ... وغاده مع ياسر فوق كل شوي يتضابرون طفشوني لا عادك تتركينهم عندي ..
جواهر تضحك : لازم تتعودين على كذا ..بكره لا تزوجتي شلون بتصرفين مع عيالك

غدير سكت وماردت على امها ..استحت لأن ابوها موجود ..
جواهر : متى صحيتي من النوم ؟!
غدير : بعد المغرب مباشره
عبدالرحمن : وبعدين تقولين ماقدرت انام باليل .. اذا قايمه المغرب متى بتنامين اليوم
غدير: ان شاله بنام بدري .. انا قمت رغم ان النوم بعيني بس غصبت نفسي عشان انام بدري باليل
شوي الا ياسر نازل من فوق يصيح : غدير .. ويوم شاف امه راح لها : يماه يماه
جواهر : خير خير وش فيك .. ليش تصيح
ياسر يبكي: غاده الدبيه اخذت دفتري الجديد تقول انه حقها .. والله موب حقها انا شريته واخترته من المكتبه
غاده نازله من الدرج : والله كذاب انا شريته ..وهو امس بالمكتبه رجع حقه وقال يبي يختار شكل ثاني
ياسر يصارخ : والله كذابه .. انا ابيه ويسحبه من يدها
عبدالرحمن بصوت عالي شوي : خلاص انت وياها ..بلا قله ادب .. كل ذا عشان دفتر ..
كلهم سكتوا وخافوا من صرخه ابوهم ..
عبدالرحمن : غاده عطيه الدفتر انت الكبيره ..وانا باخذك تجيبين غيره
ياسر مد الدفتر لغاده : خلاص انت خذيه ..
عبدالرحمن مامسك نفسه وضحك : ليش عطيتها مو انت تبيه خلاص خذه ..
ياسر : لا خلاص انا بروح معك تشتريلي جديد ..
غدير : لا خلاص خذه انت
ياسر يحطه بيد غاده : لا مابيه .. خلاص خذيه ياغاده
كلهم ضحكوا عليه ...وقطع هالضحكه رنه التلفون ... راح ياسر ركض ورفع السماعه : الو
لولوه : السلام عليكم ورحمه الله
ياسر ماسك السماعه يدور بمكانه : وعليكم السلام ..مين ؟!
لولوه : يسور .. كيف حالك .. ؟!
ياسر : طيب ..
لولوه : شلون المدرسه ..رحت اليوم للمدرسه ولا لأ؟!
ياسر: الا رحت ..
لولوه: صف كم تدرس الحين ؟!
ياسر: صف ثاني .. انا نجحت بصف اول ورحت صف ثاني ..
لولوه : مشاله ..
ياسر : انت مين ؟!
لولوه : انا خالتك لولوه ..ماعرفتني ؟!
ياسر بضحكه : ايه عرفتك وين احمد
لولوه : احمد راح مع ابوه .. وين امك ؟!
ياسر :امي هنا .. تبينها؟!
لولوه : ايه
ياسر ينزل السماعه من اذنه : يماه تعالي كلمي هذي خالتي لولوه ..
جواهر تقوم بفرحه : لولوه .. ياله زمان ماكلمتني .. وتروح تاخذ السماعه من ياسر : هلا هلا والله .. هلا بالقاطعه .. شخباركم ..طيبين .. وش علومكم ؟!
لولوه : بخير الله يسلمك .. انتو شخباكم شلون البنات والعيال .. سامحيني ياوخيتي قطعتك ادري بس وش اسوي .. الاتصالات كانت صعبه .. بس ابشرك امس ردينا من المانيا .. وحنا الحين بدبي ان شاله اسبوع ولا اثنين بالكثيروبنرجع للرياض للأبد ..
جواهر بفرحه : صدق والله .. الله يبشرك بالخير .. هذي والله الاخبار الزينه .. ان شاله بتنزلون عندنا لا وصلتوا ..
لولوه : لا يابنت الحلال .. مانبي نتعبك .. بيتنا موجود وبنزل فيه
جواهر : بيتكم من زمان محد راح له واكيد انه وسخ ومغبر .. انتم نزلوا في بيتنا وبعدين لا تنظف بيتكم وخلص تروحون فيه
بعد وقت سولفوا الخوات فيه مع بعضهم ..
لولوه : ياله عاد سلميلي على عيالك والبنات وابو سلطان بعد .. والي عندي كلهم يسلمون عليكم
جواهر : الله يسلمهم ويسلمك يارب ..
لولوه : ياله ياوخيتي توصين شي من عندنا
جواهر : سلامتك يالغاليه ..المهم لا صار وقت سفركم كلمونا عشان نخلي سلطان يطلع لكم
لولوه : ان شاله .. ياله مع السلامه ..
جواهر : مع السلامه وتصك الخط ..وهي مبسوطه ...
غدير: خالتي لولوه ..؟!
جواهر : ايه خالتك .. امس رجعوا من المانيا والحين هم بدبي وبعد اسبوع ولا اثنين بيردون للسعوديه وبيجلسون فيها على طول ..
غدير ضحكت : صدق ؟!
عبدالرحمن : زين والله واخيرا بيستقرون هنا
جواهر : ايه والله الحمدله ..
عبدالرحمن : ماشاله كم صار عندها عيال .. ؟!
جواهر : ماشاله عندها ..دعاء كبر غدير ... وجهاد 25 سنه ... واحمد اكبر من ياسر بسنه ...
عبدالرحمن : ماشاله ..كبروا عيالها ..
غدير: يمه بيجلسون عندنا لا رجعوا من دبي
جواهر : ايه ان شاله


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ثاني يوم اتصل عبداله على اخوانه وجمعهم .. وطبعا الكل استغرب كالعاده .. اكيد ان عنده شي خطير بيقوله .. بعد اقل من ساعه من مكالنه عبداله لأخوانه كانوا كلهم موجودين في بيته ...
عبدالرحمن : خير وش عندك يابو مشعل ؟!
عبداله : كل الخير ان شاله .. ابي اقولكم قرار اتخذته .. ومافي أي مجال اني اتراجع عنه .. انا قلت لكم عشان يكون عندكم خبر وبس..
عبدالكريم : خير ان شاله .. قول ..
عبداله : قبل لا اتكلم .. ياخوي ياعبدالرحمن .. انتبه لمشاعل هي الحين موب بنت اخوك وبس هي بينت اخوك وبنتك ومرت ولدك .. حط بالك عليها زين .. وعبدالكريم ياخوي .. مشعل امانه برقبتك .. انتبه له .. وخله يشتغل بالشركه بعد تخرجه ويتعلم الشغل الزين ..
عبدالرحمن وعبدالكريم انمغصوا من كلامه ..
عبدالكريم : انت ليش تقول هالكلام ..؟!
عبداله : لأني بسافر
عبدالرحمن : هو .. وانت اول مره تسافر ..عشان تقول كل هالكلام والتوصيات الي يسمعك يقول رايح ومنت راد
عبداله : سفرتي هذي غير .. ولا اظمن رجعتي لكم
عبدالكريم بدى يعصب : ليش وين انت مسافر ؟!
عبداله : بسافر جهاد في سبيل الله الى افغانستان ..
عبدالكريم وعبدالرحمن تفاجئو : وش قلت ؟!
عبداله : الي سمعتوه مني .. بسافر ان شاله جهاد لأفغانستان .. وادعولي الله يوفقني ويقويتي
عبدالكريم : انت صاحي ولا خبل ... احد يروح للموت برجلينه
عبداله : هذا جهاد ياخوي .. جهاد ولو مت بموت شهيد
عبدالكريم : بس يابو مش..
يقاطعه عبدالرحمن : خله يروح ياخوي .. دامه بيروح يجاهد اتركه .. هذا شي يبشر بالخير
عبدالكريم : ومتى بتسافر ..؟!
عبداله : اليوم ان شاله ..
عبدالكريم وعبدالرحمن بنفس الوقت : اليوم ؟!
عبداله : ايه اليوم ان شاله .. بطلع اروح للجماعه .. وبنمشي بإذن الله
عبدالكريم : وش تبي تقول لحرمتك وعيالك ..
عبداله : بقولهم الصدق بروح جهاد ..
عبدالرحمن : الله يكتب لك الي فيه الخير ..
عبدالكريم : طيب .. منت محتاج شي قبل السفر .. تبي شي .. ؟!
عبداله : لا الله يكثر خيرك ياخوي .. كل شي متوفر والحمدله .. الي ابيه بس تنتبهون على العيال وامهم ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

ثاني يوم الفجر الكل مجتمع عند بيت عبداله الا خالد طبعا ..
حصه تصيح وتمسح دموعها بالشيله الي عليها : اتصل علينا دايم يابو مشعل ..
عبداله : ان شاله
مشاعل بعد تبكي : يبه .. تكفى لا تطول هناك .. ارجع لنا بسرعه .. انا مابي اتزوج الا وانت موجود
مشعل : يبه انتبه لنفسك .. ولا تخاف على امي ومشاعل .. انا بقوم بالواجب .. لا تشغل بالك روح وارجع وانت متطمن ..
عبداله : الله يحفظكم ان شاله .. انتو وشوله تصيحون الحين .. انا بروح اجاهد في سبيل الله .. انا حتى لو مت هناك بموت شهيد والشي ذا يفرح مايزعل .. ابيكم ترفعون راسكم بأبوكم ..
عبدالكريم : لا بغيت أي شي اتصل فيني
عبدالرحمن : لا تقطع اخبارك عنا ..
سلطان : عمي حنا بنتظرك .. مابيصير العرس الا وانت موجود
يوسف : توصل بالسلامه ان شاله .. كلمنا اول ماتوصل ..
عبداله : ان شاله ان شاله .. ياله الحين مع السلامه .. وطلع بسرعه لأنه ماتحمل يشوف دموعهم على فراقه .. ولأنه متأكد انه مابيرجع لهم ابدا..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بنفس اليوم العصر نوره نازله من الدرج ولابسه شيلتها وتبي تطلع من باب البيت .. الا يوسف بالصاله : يمه وين بتروحين
نوره : بيت عمك عبدالرحمن
يوسف قام وراح لها : يمه كلميهم بسالفه غدير
نوره : ياوليدي قلنا لك اصبر
يوسف : يمه وش اصبر خلاص مافيني صبر
نوره : باقي ماكلمت ابوك بالموضوع
يوسف بزعل : ليش يمه ماكلمتيه .. انا قايلن لك كلميه .. اذا ماتبين تكلمينه انا بقوله
نوره : بسم الله وش فيك كليتنا .. شرايك تضربني .. خلاص قلت لك ماحنا مستعجلين على شي .. اصبر
يوسف هدأ شوي : طيب يايمه انت تكلمي مع امها الين يصير الوقت وتكلمين ابوي
نوره : خلاص لا تقلب راسي .. ياله مع السلامه وتطلع وتقفل الباب وراها ..
وصلت لهم وسوالف وشاهي وقهوه .. ومشاعل وامها موجودين معهم ..
حصه : وين خلود لنا زمان ماشفناها ؟!
نوره : والله خلود كل ماكلمتها ولا كلمتني تقول انها منشغله وحايسه مع زوجها ولدها
جواهر : وش حايسه فيه .. ولد واحد وزوجها على كلامها كله بالشغل ..
نوره : والله مدري عنها .. وخالد بعد قاطعنا اعوذ باله مايتصل ولا يجي الا بالسنه مره .. تقول انه مسحور عنا
حصه تضحك: توه معرس يابنت الحلال
نوره : وش معرس .. خلاص خلص العرس .. سالفه هي يعني ..
جواهر : الله يعين .. هذول العيال لا تزوجو يلتهمون في بيتهم وعيالهم .. ماعليك انت المهم انهم بخير
نوره : الحمدله ..
مشاعل وغدير نازلين من فوق ..
نوره : تعالي ياغدير يابنيتي اتصلي لي على جوال خالد من التلفون نسيت جوالي بالبيت ..
غدير: ان شاله
نوره : تعرفين رقمه .. ؟!
غدير: ايه اعرفه ..وتصل غدير ...
خالد كان بالحمام .. وامل بالغرفه وجوال خالد محطوط على الكومادينه .. امل واقفه على التسريحه وتمشط شعرها ولابسه تبي تروح عند اهلها .. شمعت الجوال يرن وراحت تبي تشوف منو .. عرفت انه تلفون ثابت .. لأنه مكتوب عمي عبدالرحمن بيت .. ردت : الو
غدير انقرص قلبها : السلام عليكم
امل سمعت صوت انوثي ..وبيت عبدالرحمن .. اكيد بتكون غدير..وبصوت حاد : منو ؟!
غدير: انا غدير .. شلونك يامل ..؟!
امل : بخير .. خير وش تبين متصله على جوال زوجي ..
غدير : خالتي نوره تبيه وقالت لي اتصل .. اذا هو عندك ناديه انه تبي تكلمه
امل : سمعب غدير .. لا تجلسين تسوين لي افلام .. ترى هالحركات كلها قديمه واعرفها زين .. تتصلين تبين خالد وتقولين امه تبيه .. هذي ابد ماتمشي علي سامعه .. لو امه تبيه كان هي اتصلت تعرف رقم بيته وجواله وعندها جوال ..
غدير بإنفعال : لو سمحت احترمي نفسك ياأمل
الكل ناظر غدير ومستغرب وش صاير ..
كملت غدير كلامها : انا مابي خالد وش ابي فيه يعني قلت لك امه تبيه .. لا تظنين ظن سيء بالناس
امل : والله انتبهي لتصرفاتك عشان نحسن الظن فيك .. وقلت لك هالحركات ماتمشي علي ..
غدير : انا مابي اتجادل مع وحده مثلك .. قوليله امه تبيه
امل : زين قولي لأمه .. حنا تونا قايمين من النوم وخالد دخل يتروش .. ولا اطن انه رايق يكلم احد ..
امل ماكملت كلامها لأن الخط انقفل بوجهها .. ضحكت وقالت : والله لأجنك يالشينه وتشوفين .. وطلع خالد من الحمام ولا جابت له طاري شي ..

اما غدير قفلت منها وهي معصبه : وقحه
جواهر : وش فيك ؟!
غدير دمعت عينها : قليله ادب .. حقيره هذي الي اسمها امل ..
نوره بخوف : وش قالت لك ؟!
غدير بإنفعال تقولهم الي صار وتصيح ..
جواهر انقهرت : والله انها ماتستحي
حصه : وينه عنها خالد ساكت لها
نوره تقوم لغدير تضمها : ماعليك يابنيتي .. امسحيها بوجي هالمره .. وتناظر جواهر : امسحيها بوجهي هالمره يام سلطان
جواهر : انت مالك شغل بالموضوع .. بس ليش تقول هالكلام عليها .. وش سوت لها غدير
مشاعل تقوم لغدير : ماعليك منها طنشيها .. وبعدين لا تبكين عشانها لأنها ماتسوى اصلا
غدير : انا مابكي عليها .. بس قهرتني والله


,,,,,,,,,,,,,,,,


عدا اليوم عادي وثاني يوم البنات بالجامعه ... جالسين على طاوله والي تاكل والي تشرب وباقي على المحاضره ربع ساعه ... رهام قامت : بنات دقايق وجايه بروح اشتري لي مويه لا تروحون وتخلوني
غدير : زين .. بس لاتمشين بسرعه مابقى شي
راحت رهام ..
مشاعل بصوت عالي : جيبيلي معك علك
رهام سمعتها : طيب
هديل : متى زواجك يامشاعل
مشاعل : والله باقي ماحدناه .. نتظر ابوي يرد من السفر ان شاله
هديل : وهو مطول ؟!
مشاعل : لا ان شاله مايطول هو ماله كم يوم سافر .. وبعدين حنا مو مستعجلين على العرس حتى لو صار نهايه السنه عادي
غدير: طيب ليش ماتخلونه لما تتخرجي يعني بعد سنتين ؟!
مشاعل شهقت : يوه والله سلطان موب راضي قلت له هالكلام .. قالي لا كثير سنتين
غدير تغمز لها : انت ولا سلطان .. انا اعرف اخوي حبوب ولا يقول شي
هديل ضحكت ..
مشاعل : لا والله انقلعي .. اسأليه لو منتي مصدقتني
هديل: والله نصيحه مني لا تتزوجي الا بعد الدراسه .. زواج ودراسه مره مايمشي الحال
غدير : سامعه .. مايصير زواج ودراسه .. هديل مجربه الوضع
مشاعل : وانا وش قلت .. لو بيدي بعد ماتخرج بس عندك اخو عنيد
غدير: زين ياله قوموا على مانوصل للمبني يكون الوقت المحاضره قرب ..
قاموا وصاروا يطلعون اغراضهم .. الا يسمعون صوت جوال .. الجوال كان على الطاوله
هديل : هذا جوال رهام يتصل ..
مشاعل سحبت الجوال .. شافت الاسم * والله راسك بجيبه * ..وضحكت : اما هذي البنت عليها حركات
غدير : ليش ؟!
مشاعل تدير لها الجوال : شوفي الاسم الي بجوالها ..ناظرت غدير واستغربت بس حست ان ورا هالتسميه شي كبير ..
رهام وصلت لهم وهي تتنفس بسرعه : وجع انقطع نفسي من الزحمه
غدير : خذي خذي جوالك يدق بيفصل الحين ..
مشاعل تعطي رهام الجوال ..ورهام ناظرت في الاسم وارتبكت ولاحظوا عليها الارتباك .. ردت رهام : هلا
مشعل : صباح الخير
رهام : هلا والله صباح النور
مشعل : كيفك ياقلبي؟!
رهام تسولف وهي تطلع دفترها حق المحاضرات وتجهز اغراضها والبنات ينتظرونها ..
رهام : بخير الحمدله ..انتي كيفك؟!
مشعل : بخير .. كيف الجامعه اليوم؟!
رهام : حلوه .. انت كيف يومك ؟!
مشعل : حلو مثلي
رهام بضحكه ومشت للبنات : ياواثقه راحميني
مشعل بضحكه : وش فيك تكلميني كذا .. عندك احد ؟!
رهام : والله عندي صديقاتي ..
مشعل : معك مشاعل وغدير؟!
رهام : ايه ... الا انت وش الي مخليك تتصلين علي الحين .. ماوراك جامعه ..؟!
مشعل : لا انا والله خذيت لي بريك وقلت اتصل عليك زمان وماشفت وش اخبارك ..
رهام : اها .. انا استغربت من متى يعني الاهتمام الزايد .. لأنك متغيره كثير
مشعل : ليش ياقلبي تقولين كذا .. قلت لك اني مشغول كثير هالايام .. حتى لو تسألين مشاعل تقولك ..
رهام : الله يعينا .. المهم انا الحين وصلت للقاعه .. لازم اقفل .. تبين شي ياقلبي؟!
مشعل : سلامتك .. ياله مع السلامه
رهام : مع السلامه وسلمي على خالتي واختك الشينه .. وقفلت الخط ..
مشاعل تضربها على كتفها : باله وش هالاسم ..
رهام بإبتسامه صفرا : أي اسم
مشاعل : والله راسك بجيبه ... ماذكر انك شرانيه لهالدرجه ..
رهام تضحك : لا ياشيخه هذي بنت خالتي مره تضاربنا ورفعت ضغطها وسميتها بهالاسم ولا غيرته
غدير مامشى عليها الكلام ابدا ..
مشاعل : والله انك مهويه ..
ويدخلون القاعه ..

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


بعد اسبوع بالضبط .. بيت عبدالكريم كلهم عند بيت عبدالرحمن وبيت عبداله بعد .. وهالمره الزياره مختلفه .. ولا احد يدري بسب هالزياره غير الكبار .. يعني غدير سلطان مشاعل ومشعل مايدرون على بالهم مثل كل مره ... الكل سكت وجه نظراته لعبدالكريم الي تنحنح عشان يبدا الكلام ..
عبدالرحمن : خير وش عندك يابو خالد ..
عبدالكريم : ابد الخير بوجهك ياخوي.. بس بغيتك بموضوع .. وحبيت ان الكل يكون موجود
عبدالرحمن : قول وش عندك نسمعك..
عبدالكريم : بغيت اخطب غدير بنتك ليوسف ولدي ...
يوسف الي عارف بالموضوع يناظر غدير ... غدير الي ماتوقعت ان هالجمعه عشان هالموضوع .. انقلب وجهها الوان .. صارت تناظر الكل وجات عيونها بعيون يوسف .. ضلت تناظره ثواني ودمعت عينها .. ابتسم لها يوسف لكن غدير مابدلته الابتسامه ..
عبدالرحمن : والله هذي الساعه المباركه .. انا مابلاقي احسن من يوسف لغدير بنتي .. ولا وش رايك يام سلطان
جواهر : يوسف رجال ولا عليه كلام
عبدالكريم : وانت ياسلطان وش تقول ؟!
سلطان ابتسم فرحان : وانا اقدر اقول غير الله يوفقهم .. يوسف اخوي وغدير اختي والله يوفقهم
عبدالكريم ناظر غدير : اذن باقي نسمع راي غدير .. وش رايك يابنتي ؟!
مشاعل تناظرها ومبتسمه ...
يوسف يناظرها فرحان ومرتبك ... وخايف من ردها ..
عبدالرحمن : وش قلتي يابنيتي .. موافقه ؟!

,,,,,,,,,,,,,,,,




انتهى الجزء السادس ..
بتقبل غدير ولا بترفض ؟!
وفي الحالتين وش يكون ردة فعل يوسف ؟!

 
قديم   #23

عاشقة الاطفال


رد: وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني


وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني

الجزء السابع ..




مدخل /


لا تكن قاسي ارجوك ..
ولا تغضب ..
ولا تبتعد عني ..
فأنت من اريده بهذا الوجود





غدير مرتبكه ونظراتها تتنقل بين الجالسين وترجع وتناظر يوسف الي منتظر ردها على احر من الجمر ..
جواهر / وش رايك ياغدير ؟!
غدير بترد وتبلع ريقها : مو موافقه
يوسف انصدم .. ومشاعل شهقت .. والكل اندهش ..
عبدالرحمن بصوت عالي : وش قلتي ؟!
يقاطعه عبدالكريم : اصبر يابو سلطان .. ويكلم غدير: ليش يايبه ماتبين ؟!
غدير تقوم توقف : انا مابي اتزوج الحين .. وتروح ركض لغرفتها ..
الصاله صارت فوضى من الاصوات .. كلن يقول ليش رفضت ..
عبدالرحمن : قومي لها ياجواهر ..
جواهر بتقوم بس ترد تجلس بعد كلام حصه : ارتكيها الحين يام سلطان .. بعدين شوفيها وتكلمي معها
يوسف من اول ماسمع كلمه غدير قام طلع من البيت .. ركب سيارته ودعس بقوى ماعنده ..

.........

غدير بغرفتها تدور وتكلم بنفسها : ليش ماقال لي واعطاني خبر ؟! هو عارف اني انا الحين موب مستعده لشي .. انطق الباب ..
غدير: منو؟
مشاعل : انا
تفتح لها غدير الباب وتدخل مشاعل وهي تقول : ليش سويتي كذا ؟! انهبلتي الظاهر
غدير ماردت عليها ..
مشاعل جلست على طرف السرير : غدير ليش رفضتي ؟!
غدير : مادري
مشاعل : ماتدرين .. شلون يعني ماتردين .. انت ماشفتي شكل يوسف يوم قلتي كلمتك .. حرام عليك ياغدير
غدير: مشاعل انا موب قصدي ازعله .. بس ياميشو انا للحين مو عارفه اتصرف ..
مشاعل : انت تحبينه ولا لأ ؟!
غدير: مادري
مشاعل بنفعال : انت كل شي ماتردين عنه .. وش اجل الي تعرفينه .. اذا انك تحبينه ليش رفضتيه . واذا انك ماتحبينه ليش ماتقولين له وتريحيه .. حرام عليك
غدير : انا ماكرهه بس ماحبه .. يعني عادي
مشاعل : زين الحين ممكن سب مقنع لرفضك
غدير: قلت لك .. انا مترده ومو عارفه اتصرف ..
مشاعل : وش بتقولين لعمامي لابغوا يعرفون سب الرفض
غدير : بقولهم بكمل دراستي ..
مشاعل : لا والله من جد ..
غدير: ايه .. بكمل وبعد التخرج يصير خير .. من الحين لذاك الوقت اكون عرفت راسي من رجوالي
مشاعل : يالظالمه سنتين
غدير: خلاص يامشاعل .. انا الي بتزوج وانا الي اقر
مشاعل حزت بخاطرها هالكلمه : اوكي .. انا اسفه .. وطلعت من الغرفه ..
شهقت غدير ونادتها : مشاعل .. مشاعل
بس مشاعل تركتها ونزلت ..
غدير تأفت : ياربي وش هاليوم النحس .. اوف
ومسكت جوالها واتصلت على مشاعل ,, بس مشاعل كان جوالها سايلنت ولا ردت عليها ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


يوسف ماشي بسيارته وهو زعلان ومتضايق بالحيل ,, طيب ليش ترفضني .. لهالدرجه انا ولا شي عندها ...وسهل عليها ماتوافق .. ويضرب على الدركسون بكل قوته : ليش ياربي بس ..
بعد وقت .. وقف يوسف عند كوفي ونزل فيه .. دخل وطلب له قهوه فرنسي وجلس بروحه .. شوي ويرن جواله .. سحبه من الطاوله الي قدامه ..ورد : هلا يمه
نوره : وينك يايوسف وين رحت ؟1
يوسف : مارحت مكان .. طلعت مع اخوياي .. بغيتي شي ؟!
نوره : لا يايمه بغيت اتطمن عليك شفتك طلعت من بيت عمك زعلان
يوسف : تضايقت شوي وخلاص الحين راحت الضيقه الحمدله ..
نوره : اكيد يمه
يوسف : ايه اكيد .. اسمعي يمه
نوره : سم
يوسف : سم الله عدوك .. يمه خلاص انتهى الموضع لا عادكم تجيبون طاريه حتى قدام غدير زين
نوره : ابشر بالي تبيه
يوسف : ياله مع السلامه ..
نوره : بحفظ الله ..
قفل من امه ورمى الجوال بحجره ...


’,,,,,,,,,,,,,,,,و


عبدالرحمن وجواهر وسلطان تكلموا مع غدير .. وسوت مثل ماقالت انها رفضت بس عشان تكمل دراستها .. لأنها تخاف تلتهي عنها .. واقتنعوا ولا حبوا يضغطون عليها .. ومن جهه ثانيه ارتاحوا لأنها قلت لهم بعد الدراسه لهم الي يبونه .. واتصلت غدير على مشاعل واعتذرت منها ومشاعل قبلت اعتذارها ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,


طول يوسف وهو جالس بالكوفي .. واول مره يشرب دخان بهالكثره .. صحيح انه موب راعي دخان كثير بس اليوم خلص بكت كامل بهالجلسه .. توه يوسف يطفي اخر زقاره .. وبيطلع من الكوفي الا نغمه رساله ... اخذ الجوال وفتحها .. شاف الرقم .. وانقهر .. غدير مرسله له رساله .. ( اعتذر .. ماكان قصدي اجرحك .. صدقني انا ماكرهك .. بس انا متلخبطه .. وماكان فيني اقبلك .. اعتذر ..)
قرأها وحس بداخله نار تسعر .. ترفضني وفوق هذا تعتذر .. ركب سيارته بعد ماحاسب على القهوه .. وجلس فيها يفكر .. فتح رساله غدير مره ثانيه وقرأها .. ورد عليها برساله ( رفضتيني .. وكل شي بالنسبه لي انتهى من وقتها .. لا تقدمين لي عذر لأنك ماعاد تهميني .. ان كنت حبيتك بلحظه .. على هالحب ابيك انت تعذريني .. لا تفكرين بأي شي .. بريحك وابترك .. لأن هذا الي تبينه )
ارسلها لها .. وحرك من قدام الكوفي وهو مقر ينسى شي اسمه غدير ..


...................


غدير كانت جالسه بالصاله بعد مارسلت الرساله ليوسف ماتوقعت انه بيرد عليها .. عشان كذا فز قلبها يوم سمعت نغمه الرساله .. وقرأتها .. وردت تقرأها مره واثنين وثلاثه .. انصدمت من كلامه ابد ماتوقعت انه بيرسل لها هالشي .. دمعت عيونها .. عمرها ماكانت تتخيل انها رح تخسر يوسف في يوم من الايام .. تضايقت غدير كثير بسب الي صار .. بس كتمت ضيقتها بداخلها ,,لأنها هي السب فيها ...


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


بعد يومين غدير كانت عند مشاعل بالبيت .. وكعادتهم بالصاله وحاطين وحده من قنوات الاغاني والتشات ويستهبلون ..
مشاعل : الا متى بيجون بيت خالتك ؟!
غدير بفرحه : بكره ان شاله .. واو متحمسه لجيتهم كثير ... من زمان عنهم ..
مشاعل : نبي نفلها لا جو .. وعاد هم مبطي ماجو للسعوديه .. نبي نطلعهم ونمشيهم اول مايوصلون
غدير : اكيد .. انا مرتبه جدول لكذا ..
دخل مشعل من برا .. : السلام عليكم
غدير صلحت شيلتها الي كانت على كتوفها ...
مشاعل وغدير : وعليكم السلام ورحمه الله
دخل مشعل وجلس .. ناظر القناه .. : يامتفهكم
مشاعل رفعت حواجبها وباستغراب : ليش ؟!
مشعل : احد يتابع هالقنوات التافهه ..
غدير: مانتابع نستهبل على الناس الي فيها .. لأنك تشوف اشياء تقول اهل العقول براحه
مشاعل صرخت : غدير شوفي شوفي النك .. * والله راسك بجيبه * تذكرتي من الي مسميه مثله بجوالها
غدير :بسم الله هدي شوي .. ايه .. الخبله رهام
مشعل انشد للموضع
مشاعل تناظر مشعل : تخيل وحده من البنات ذيك اليوم خلت جوالها على الطاوله وراحت .. وحنا جالسين يرن الجوال واسحب الجوال اشوف الرقم الا مسميه بنت خالتها .. والله راسك بجيبه ..
مشعل : اما وش ذا الاسم .. يخوف
مشاعل بضحكه : قلت لها
مشعل : وانتو تكلمون جوال بأي وقت بالجامعه ؟!
غدير : لا كان وقت بريك .. عاد ضلت تسولف معها الين دخلنا المحاضره وقفلت
مشعل حس انه هو الي مسميته رهام بهالاسم .. بس يبي يتأكد وموب عارف شلون
مشعل : متى هالكلام
غدير : قبل يومين
مشاعل تناظر مشعل : خير انت ..؟!
مشعل ابتسم : ملقوف .. وش عندك
غدير: بس تدرين ياميشو
مشاعل : ايش ؟!
غدير : مامشت علي سالفه بنت خالتها ابدا
هنا انبسط مشعل : ليش ؟!
غدير ناظرته : انت وش دخلك الحين
ضحك : لا بس تحمست للسالفه
مشاعل : كملي ماعليك منه
غدير : يعني انت مالاحظتي انها ارتبكت يوم عطيتيها الجوال .. وتلعثمت بالكلام .. وبعدين حنا من يوم ماعرفنا رهام ماقالت ان لها خالات .. ودايم تقول انهم عايشين لحالهم ومالهم اقارب .. شلون طلعت لها بنت خاله فجئه
مشعل تأكد انه هو الي مسمى بهالاسم بجوالها
مشاعل : صح .. بس يمكن احد يقرب لها من بعيد
غدير لوت بمها : مدري .. بس ياله حنا مالنا دخل
مشعل : وش مسميتها ؟!
مشاعل : والله راسك بجيبه
مشعل حقد بداخله : اوف اسم قوي
غدير تقوم : ياله انا بروح بيتنا
مشاعل : ليش خليك شوي
غدير : بشوف امي اكيد انها مشغوله عشان وصول بيت خالتي
مشاعل : زين .. لو بغيتوا مساعده كلميني
غدير: من متى ؟؟؟ بس اقولك لا تتعبين نفسك سلطان مو بالبيت
مشاعل رمت عليها الخداديه : انقلعي
غدير ضحكت وطلعت : ياله مع السلامه ..
وهي ماشيه تبي تروح لبيتهم حست بهوا .. وقفت بنص الحوش : واو حلو الهوا اليوم .. رفعت يدها وسحبت الكلبسه الي ماسكه فيها شعرها الناعم تركت الشيله على الارض بعد ماطاحت .. وصار شعرها يطير مع الهوا غمضت عيونها وهي مبتسمه حست انها بعالم ثاني ردت ورفعت ايدينها وصارت تدور بحركات تشبه رقص الباليه بوسط الحوش والهوا يضرب بها من كل جهه .. وتغني بصوت واطي : والهوا طاير طاير .. يلعب بهالظفاير ..


وقفت غدير بعد دقايق وعلى وجهها ابتسامه .. لمت شعرها مره ثانيه بس غرتها الي باقي تطير مع الهوا مخيلتها وهي تدور شيلتها .. تناظر بالحوش : ياربي الظاهر طارت .. عيونها تروح وتجي بكل الحوش لين طاحت عيونها على الشيله الي واقف عندها يوسف عند الباب الرئيسي رفعت عينها له ولقته يناظرها .. غدير ارتبكت يوم شافته .. وشافت شيلتها عن رجوله ..
يوسف انحنى واخذها وقرب لها .. وغدير دقات قلبها زادت وهي تشوف نظرات يوسف لها .. وباين فيها العتاب .. وصل لها وقف .. غدير مدت ايدها وسحبت الشيله من يده : شكرا .. وبدت تصلح شيلتها وتغطي شعرها
يوسف بدون أي كلمه تركها تاخذ الشيله منه ..
غدير تناظره وعيونهم بعيون بعض ..
غدير : يوسف انت زعلان مني
يوسف مارد عليها
غدير: والله انا موب قصدي ازعلك .. بس انت ماعطيتني خبر .. وفاجئتني بسالفه الخطبه وانا قايله لك من اول موب مستعده للأمور هذي
يوسف يناظرها ولا يرد على كلامها
غدير: يوسف تكفى لا تزعل منى .. اصلا انا بكمل دراستي عشان كذا ماوافقت مابي شي يشغلني ... سكت شوي وردت قالت : يوسف طيب ريحني انت تعرف مكانتك عندي مابيك تتصرف معاي كذا ..
غدير عصبت مايرد عليها ولا بكلمه : يوسف تكلم قول شي .. لا تسكت
يوسف ذبحها بنظره عتب وشال عيونه من عليها ومشى من قدامها ولا كأنها قالت شي ..
غدير تناديه : يوسف
يوسف طنش ودخل للبيت ..
غديرضلت واقفه مكانها و منقهره بالحيل وتشوفه وهو يدخل لبيتهم .. طاحت دمعه من عين غدير حرقتها .. ودخلت للبيت وهي معصبه .. وهي طالعه الدرج وامها نازله ..
جواهر : انت وينك من اول .. انا حايسه لحالي وانت بيت عمك
غدير ماردت على امها وكملت طريقها للغرفه .. دخلت وصكت الباب عليها .. وصارت تبكي ..
جواهر بستعجاب ونزلت من الدرج: والله بنات هاليومين عليهم حركات ... وراحت تكمل شغلها

يوسف من جهه ثانيه عوره قلبه على تعامله مع غدير بهالجمود ,,, دخل غرفته ورمى حاله على السرير : اوف ياربي .. سامحيني ياغدير بس لازم اعرفك قدر الحركه الي سويتيها .. وليش تسامحني وانا ماسويت لها شي .. هي تستحق هالتصرف الي اتصرفه معها..
انطق الباب بالخفيف ودخلت عليه خلود : السلام عليكم
يوسف يقوم يسلم عليها : وعليكم السلام .. انت من متى عندنا ؟!
خلود : من ساعتين يمكن .. شخبارك ؟!
يوسف وباين على وجهه الضيقه : الحمدله .. انت شلونك وشولون فيصل ورجلك ؟!
خلود : بخير الحمدله .. عاد على حظك اليوم ابو فيصل دخل لأمي وابوي سلم عليهم وسأل عنك
يوسف : ياله خيرها بغيرها ان شاله ..
خلود : عاد انت لا تضيق خلقك على الي صار خلاص كل انسان ياخذ الي مكتوب له
يوسف تصنع استغرابه : وش قصدك ؟ّ!
خلود : على رفض غدير .. انا الصراحه انقهرت شلون انت عاد ؟!
بس ياله امي تقول ان خالتي جواهر قالت لها انها رفضت على شان الدراسه تبي تخلص بالاول .. انت لا تزعل نفسك .. من حقها هالشي انت تعرف غدير ماشاله مستواها متفوق وماتبي تنشغل بشي يلهيها عن شهادتها
يوسف كان يسمع كلام خلود وهو ساكت ومنزل راسه للأرض .. بعد ماسكت رفع راسه لها وناظرها : خلود خلاص انتهى الموضوع .. لا قبل دراسه ولا بعدها .. انا تقدمت لها وهي رفضت ماتبني خلاص ماله داعي أي شي ثاني ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


رهام توها تصحى من النوم .. وتمط على السرير .. قامت جلست وهي طفشانه .. سحبت جوالها وارسلت كول مي على مشعل .. وانتظرته يتصل بس ماعبرها .. وقالت بعصبيه : اوف منه .. وجوده مثل عدمه .. صدق من قال الشكل موب كل شي ..
وقامت دخلت دوره المياه ..


,,,,,,,,,,,,,


من جهه ثانيه مشعل طلع غرفته .. واتصل على خويه رائد ..
رائد هذا ولد جميل جداً والبنات يموتون عليه لكنه داهيه .. ويعرف يتعامل مع البنات الي امثال رهام ..
رائد : هلا والله ابو عبداله
مشعل : هلابك .. شلونك.. وش اخبارك ..
رائد : والله يارب لك الحمد .. بخير ونعمه انت كيف حالك وش مسوي .. ؟!
مشعل : الحمدله .. عسى مازعجتك ؟!
رائد : لا يابن الحلال لا ازعجيتني ولا شي ..
مشعل : يغيتك بخدمه ضروريه .. وادري انك مابتقصر معاي
رائد : اكيد يابو عبادي انت آمر وانا اطامر لعيونك
مشعل يضحك : تسلملي والله .. هذا خبري فيك

,,,,,,,,,,,,,,,


امل تكلم امها : كذا يمه قاهرتني .. ماحب اشوفها ..
مريم : الله يعينك يابنتي على مابتلاك .. لازم تتحملين اهله كلهم ..
امل : يمه بصيح .. يمه اذا شفتها جنون الارض تتنط قدامي .. كل ماذاكر انها تحب خالد انقهر
مريم : ماعليك منها ..
امل : لا وخالد بعد يدافع عنها .. غدير ماتسوي وماتعفل ..و يكذبني لا قلت له أي شي عنها
مريم : يدافع عنها ؟! خير ان شاله اخته ولا امه
امل : مدري عنه .. ايه صح دريتي ولا لأ ؟
مريم : عن وش ؟
امل : يمكن يوسف يخطبها مره ثانيه بعد تخرجها
مريم : ايه زين تنفكين منها
امل : لا والله .. مابنفك منها .. الا بتزيد قرابتي منها .. بنجلس كل يوم والثاني بيت اخوي ومرت اخوي
مريم : لا تستعجلين انت حكمتي على طول .. اصبري لين يصير الموضوع وبعدين قولي هالكلام .. وبعدين منا الين تتخرج بيصير فيها امور كثير


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



رهام تطلع من الحمام .. وتروح للمطبخ .. تفتح الثلاجه وكالعاده فاضيه مافيها الا عصير ومويه : اوف .. مدري متى بتمتلي ثلاجتنا .. الي يشوف جسمي يقول رجيم مادرو ان الاكل عندنا في الاسبوع مرتين
سحبت العصير صبت لها كاسه وردته وطلعت من المطبخ ..
وهي طالعه انتبهت لأمها عند باب الشارع واقفه وتكلم احد بس ماميزت مين .. مشت بهدوء عشان ماتحس فيها وصارت تسمع ..
صوت رجال .. تفاجئت رهام من هذا ؟؟
الرجال : ماعليك تامرين امر انت
ام منصور تضحك : زين لا تتأخر علينا .. انت عارف الوضع .. بكره موعدنا الصبح
الرجال : ورى ماتخلينه باليل اليوم .. اجيب لك الغراض .. ونسهر مره وحده
ام منصور : لا مايمديني اليوم .. البنت مابعد قامت للحين واكيد انها بتسهر اليوم .. خلها الصبح لما تكون بالجامعه .. واحسن بعد عشان يكون الشغل مضبوط
الرجال : خلاص مثل مايريحك .. علىالعموم لا صار الوقت تمام عندك .. رنه على التلفون الارضي وانا ارد عليك برنه اوكي
ام منصور : اوكي ..

رهام سحبت نفسها قبل تحس فيها امها .. وراحت للغرفه وسوت نفسها نايمه .. وجلست مصدومه تفكر وش الي صاير وهي ماتدري عنه .. معقوله امها تمشي بالطريق الغلط .. ابتسمت بستهزاء وقالت اصلا حياتنا كلها غلط بغلط .. فزت على دخول امها للغرفه وتفتح النور وتصك المكيف وتنادر عليها : رهام رهام .. ياله قومي لين متى بتنامين ؟؟
رهام ماردت عليها .. قربت امها وسحبت البطانيه .. : ياله اصحي يايمه
رهام سوت نفسها تتمغط : زين خلاص الحين بقوم ..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



باليل الساعه وحده ونص .. غدير بغرفتها جالسه على سريرها .. وتفكر بيوسف .. سحبت جوالها .. تبي تتصل عليه .. بس ردته مره ثانيه .. رجعت اخذته مره ثانيه قالت برسل رساله .. بس وش ترسله .. ماعندها شي تقوله ..
من جهه ثانيه يوسف بالحوش جالس .. ويسمع اغنيه عبادي الجوهر .. تدرين وادري بنفترق .. تدرين قلبي بيحترق .. حنا اتفقنا بكل شي الا الزمان عيا الزمان لا نتفق .. لا تزعلين لو نفترق .. قلبك خليل وقلبي انا الي بيحترق .. ياورده في كل الفصول يابسمه عيت لا تطول . قولي واقول ان كان عندي لك حلول قولي واقول ..
قطع الاغنيه نغمه رساله .. طنش يوسف وضغط استمرار للاغنيه ..
تأفت غدير وقامت من سريرها .. دارت بغرفتها ماعندها شي .. طلعت من الغرفه دارت البيت .. جت تبي تطلع للحوش بس ناظرت الساعه وقالت الوقت متأخر .. وتخاف تطلع لحالها .. اتصلت على رهام ..لقته انتظار ..والاكيد انها تكلم سلطان .. : اوف ياربي .. رجعت رقت الدرج وراحت غرفتها ..
دخلت الغرفه وقفلت الباب .. فتحت انوار الغرفه كلها .. قفلت المكيف وفتحت الستاير والطياق ... وقفت على الطاقه .. اول ما طاحت عيونها على يوسف الي جالس ومعطي ظهره لواجهة البيت وسامعه صوت الاغنيه بس مو مميزه لبعد المسافه ..ما حس يوسف بالحركه الي صارت لأنه داخل جو مع الاغنيه .. وتفكيره سارح .. غدير مقهوره من من اول يوم شافته بالحوش ولا عبرها .. والحين بعد ماعبرها يوم ارسلت له الرساله .. كانت تتوقع انه مارد على رسالتها لأنه نايم .. بس طلع صاحي وجالس بالحوش بعد الجوال معه .. وكانت مرسله له ( اعتذر لك .. الف مره ومره .. بس لاتعاملني كذا .. ترى في داخل قليبي جمره .. )
بس بما ان يوسف مافتح الرساله ماجاها أي رد منه ..
ضلت غدير واقفه وتناظره .. ميب عارفه وش تسوي ودها تلفت انتباهه بشي لكن كيف ماتدري .. لأنها بتموت لو ماتكلمت معه وعتذرت منه .. وهي عارفه اصلا انه مارح يقبل اعتذارها .. بس قلبها مو مريحها وهو زعلان كل هالزعل عليها
قرت ترسل رساله ثانيه .. كتبت ( التفت لحظه لورى .. وشف من الي مبطي وهو يتأملك .. التفت شف وش جرى .. شف الاسف في داخل عيوني يسألك .. بترضى علي ولا خلاص كل شي بالنسبه لك انتهى .. )
جاري ارسال الرساله. . غدير راحت بسرعه سحبت شيلتها لبستها ورجعت للطاقه مره ثانيه .. وضلت واقفه .. تناظره وتنتظر رده بعد وصول الرساله .. يوسف الي سحب دخان وتوه بيولعه الا توصل الرساله الثانيه .. استغرب .. مو بالعاده توصله رسايل باليل .. ضل ماسك الدخان بشفايفه وسحب الجوال وفتح الرسايل .. حس بأحساس غريب يوم شاف ان الرسايل من غدير .. قرأ الاولى وابتسم وطاحت الزقاره من فمه .. رفعها وحطها علىالطاوله ,, فتح الثانيه .. بدى يقرا .. ,, التفت لحظه لورى .... وهو يقراها قام وقف وناظر طاقه غرفتها واخفى ابتسامته واظهر نظرته الحاده واسلوبه الجاف .. شافها واقفه له .. وعينه للرساله وعينه لها ..لين انتهى من الرساله .. سحب الكرسي وجلس قبال طاقتها .. وارسل لها ( وش تبين ؟!)
غدير ردت له ( ابيك تسامحني )
يوسف ( ليش وعشان ايش وبعد ايش اسامحك )
غدير ( سامحنى على كل شي .. يوسف انا ماحب احد يزعل مني . . وانت عارف هالشي . . )
يوسف ( كذابه )
غدير تفاجئت ( انا كذابه ؟! )
يوسف ( ايه .. مع الاسف )
غدير ( ماكنت اتوقع هالكلمه .. بس ممكن تفهمني ليه ؟! )
يوسف ( لا توقعيها .. لأ لو كنت مثل ماتقولي ماتحبين احد يزعل منك .. كان مازعلتيني او بالاصح جرحتيني .. انت سويتي الي محد سواه .. وانا مارح اسامح شخص قل من قدري قدام كل الناس ولاحط لخاطري وحبي له أي اعتبار عنده .. عرفتي الحين ليش انت كذابه .. )
غدير هنا بكت ( يوسف والله انا اسفه .. انا ماكان قصدي اني ازعلك واقل قدرك قدام احد .. بس انت الله يهديك فاجئتني وانا قايله لك من اول ماني مستعده لشي )
يوسف ( خلاص اجل .. بالنسبه لي انتهى الموضوع .. تصبحين على خير .. ) ارسل هالرساله واعطاها قفاه وكمل جلسته
غدير بكت من قلبها .. زعلان عليها بالحيل واعتذرت له اكثر من مره بس مافي امل يرضى .. قفلت الطاقه .. ونزلت الستاير .. وراحت قفلت النور وانسدحت على اساس تنام .. بس وين تنام وتفكيرها مع يوسف

اما يوسف كان مراقبها اذا باقي واقفه ولا لأ من شاشاه الجوال الي عاكسه زي المرايا ومن اول ماشافها قفلت الطاقه التفت وناظر مكان وقفتها وتنهد .. : ماودي اسوي معاك كذا .. بس لازم تذوقين شي من الي ذقته منك ..
وقام دخل لبيتهم ..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



ثاني يوم الصبح .. الناس بدواماتها والطلاب بمقاعد الدراسه .. في بيت ام منصور ..
ام منصور رنت رنه على ابو مشاري بعد ماتأكدت ان رهام راحت الجامعه .. ودقايق الا يرن ابو مشاري وبكذا الوضع اوكي .. انتظرت ام منصور اقل من ساعه .. الا هذا ابو مشاري يرن الجرس .. وتروح تفتح له .. : تفضل
ابو مشاري الي كان شكله ابدا مايطمن .. ولوكه الخارجي مبهذل : صبحك الله بالخير .. ويدخل
ام منصور : الله يصبحك بالنور والسرور .. ها جبت الاغراض معك ؟!
ابو مشاري : ايه ..
ويدخلون للصاله ..
ام منصور : وين العقربه ماجت معك ؟!
ابو مشاري يضحك : العقربه .. قصدك منيره .. لا ماجت ماتقدر اليوم..
ام منصور : ازين .. ياله ياله طلع طلع خلنا نشوف شغلنا بس ..

بعد نص ساعه .. ينفتح باب البيت بهدوء .. وتدخل رهام الي مارحت للجامعه عشان تبي تشوف وش سالفه امها .. طبعا دخلت بالمفتاح الثاني للبيت .. صكت الباب وصارت تتسحب .. الين وصلت قرب الصاله وسمعت ضحك امها العالي ..وقفت رهام وضلت مكانها تسمع وش يدور بين امها وابو مشاري ..
ام منصور : شف لا تخاف .. انا عارفه شغلي زين .. جارتي يوم زوجت بنتها قالتلي يام منصور ابي زوجها خاتم بصبعها .. وشوفه للحين هالي اسمه خالد مثل الثور معها وين ماتروح ولا يقول لأمل لا ..
ابو مشاري ..: انت تعلميني فيك .. مايحتاج يام منصورعافك زين .. بس ودي اتعلم منك .. عشان اكون مثلك وبمهارتك بالشغل هذا ..
تضحك ام منصور : لا ياحبيبي .. اذا بغيت شي .. تجيني وانا اسويلك الي تبيه ..
اما اني اعلمك .. لا اسفه .. عمرك شفت واحد يقول للناس سر نجاحه
ابو مشاري يضحك : منت بهينه والله ..
رهام منصدمه من الي تسمعه .. بغت تصيح بس تمالكت نفسها ..وضلت واقفه تسمع يوم بدا الحوار الثاني بينهم ..
ابو مشاري .. : وانا اشوفك مضبطه رجاجيلك ياحرمه .. الي يجيك مايطلع الا وهو مبسوط ومعمر الطاسه بعد
ام منصوره : ايه وش على بالك .. تبيهم يتونسون بلوشي لا ياحبيبي كل شي له شي .. الي يجي لمي مايطلع من عندي ابد
ابو مشاري : الا بغيت اسألك سؤال .. بس ماودي تتحسين منه ..
ام منصور : لا شدعوه .. اسأل ..
ابو مشاري بنضره خبيثه : بنتك وش كبرها
ام منصور فتحت عيونها وناظرته : وش لك فيها
ابو مشاري : هو .. وش فيك اخترعتي .. اسأل بس
ام منصور : شف .. بنتي مالك شغل فيها .. انا كل اشغالي وبلاوي ماتدري فيها بنتي .. ولا ابي ادخلها بشي .. ولا احب احد يسألني عنها
ابو مشاري : الحين انا ماقلت لك جيبيها لي .. سألت عنها بس ..
ام منصور : مالك شغل فيها .. ولا تسأل عنها اصلا .. اعتبر ان ماعندي بنت .. سامعني
ابو مشاري : على امرك .. يام منصور .. الا ماقلتيلي متى بتسوين لنا سهره حلوه من زمان عن سهراتك
ام منصور : والله ماقرت .. بس بهالاسبوعين يمكن
ابو مشاري : وين بتسوينها ؟؟
ام منصور : بالبيت وين يعني .. من كثر القصور الي عندي يعني .. بس بصرف بنتي .. وارد عليكم
ابو مشاري : اها .. زين .. لا تنسيني عاد
ام منصور : ماني بناسيتك بس ياله ياله خلنا نخلص .. كم وحده نبي نزوج وكم وحده نبي نطلق اليوم ..
رهام مو مصدقه ولا مستوعبه الي يصير .. وبكل هدوء سحبت نفسها وطلعت من البيت مره ثانيه وصارت تمشي .. وتصيح من قلبها .. تحس انها انصدمت في امها .. رغم انها كانت تلاحظ عليها اشياء غريبه .. بس ماتوقعت انها ساحره .. ولها علاقات برجال .. وكل هالسوالف البطاليه .. ضلت تمشي وتمشي وتمشي بهالشوارع .. الين رجعت البيت بعد ساعتين او اكثر ..
دخلت رهام وامها كانت جالسه بالصاله وقدامها اشياء غريبه .. يوم شافت رهام ارتبكت ولمتهم بسرعه ..
ام منصوره : رهام ,,, وش جايبك بدري اليوم ؟
رهام ناظرتها ولا ردت عليها ودخلت للغرفه ..
قامت ام منصور بسرعه وراحت لها .. فتحت الباب ودخلت .. : رهام وش فيك يمه
رهام ماتناظرها .. وتسحب ملابس بتغير لبس الجامعه
ام منصور تروح توقف قبالها : وش فيك ؟؟! تعبانه ؟!!
رهام : ايه تعبانه ..
ام منصور : من جابك من الجامعه
رهام : مايخصك
ام منصور تفاجئت : شلون مايخصني .. صرخت فيها : من جابك
رهام بصوت اعلى: قلت لك مايخصك .. اوف .. وتدفها وتطلع
لحقتها امها وقفتها : انت الظاهر مارحتي للجامعه صح ؟!
رهام ناظرتها باستحقار : كلن يرى الناس بعين طبعه
سكت امها وبلعت ريقها وتلعثمت : وش قصدك ؟
رهام تروح من عندها : افهمي على كيفك ..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
.

.

.

بعد العصر تدخل جواهر تصحي غدير .. : غدير ياله قومي الحين بتوصل خالتك للبيت .. راح سلطان يجيبهم
غدير تتمغط بكسل وهي ميب شبعانه نوم : زين يمه الحين بقوم
تطلع جواهر من الغرفه .. وتقوم غدير تدخل الحمام وتطلع تصلي وتبدل ملابسها في خلال ساعه رن الجرس ودخل سلطان ومعه بيت خالته وعيالها الا زوجها الي ماجى معهم .. بسب شغل يخلصه ويلحقهم ..
جواهر وغدير وغاده وياسر .. يستقبلون لولوه وعيالها والفرحه موب سايعتهم .. من زمان ماشافوهم ..
جواهر : ياهلا والله .. ياهلا .. الحمدله على سلامتكم منورين البيت والله ..وتسلم عليهم
لولوه : الله يسلمك يالغاليه ..
جهاد يسلم على جواهر : شلونك ياخالتي .. شخباركم .. وطاحت عينه على غدير الي كانت لابسه حجابها بس لفت انتباهه
جواهر : الحمدله ... تفضلو تفضلو .. وتناظر دعاء .. ماشاله كبرتي والله وصرتي عروسه
دعاء بخجل : الله يسلمك ياخالتي
غدير تسلم على دعاء : ياهلا والله .. ياهلا الحمدله على السلامه .. نور البيت
دعاء : الله يسلمك نور اهله والله .. ناظرتها وقالت : ياله اذكرك وحنا صغار تغيرتي كثير وصرتي حلوه ماشاله
غدير انحرجت : عيونك الحلوه
يقطعهم صوت جهاد وهو يمد يده لغدير : شلونك يابنت الخاله
غدير مدت يدها وهي مترده : الحمدله .. شلونك انت
جهاد: الحمدله بخير بشوفتكم
دخلوا جلسوا واحمد وياسر ماشافوهم من اول ماوصلو.. لأن ياسر اخذ احمد للحوش الخلفي مكان الالعاب ولحقتهم غاده ..
غدير تناظر جهاد وموب عاجبها ستايله الغربي .. بس ماعطت له اهتمام وناظرت دعاء : ايه دعاء .. قوليلي كيف الحياه هناك ؟!
دعاء : والله احيان اقول حلوه واحيان لا والله .. بس تعودنا على هناك كثير .. الحين نبي نتعود على هنا
جهاد : أي والله الله يعيناعلى العيشه هنا
سلطان : كلها مده بسيطه وتعودون .. صح انه في اختلاف كبير بس عادي مع الوقت يمشي كل شي تمام
دعاء : صادق
جهاد : ايه صح نسينا نبارك لك بالملكه .. على البركه ان شاله ..واله يتم لكم على خير
دعاء بابتسامه : مبروك يارب
سلطان : الله يبارك فيكم .. وعقبالكم ان شاله
قام سلطان يبي يطلع من البيت : ياله انا طالع مشوار .. جهاد تحب تجي معاي
جهاد : لا والله اني تعبان ابي اريح
سلطان : اوكي اخليك .. وين ماتبي تنام نام عندك غرفتي لو حبيت ولا مع اهلك بجناح الضيوف .. شف الي يريحك
جهاد : ثانكس ماقصرت
غدير ماعجبها رده ..
سلطان : ياله مع السلامه وراح ..
غدير تكلم دعاء : انت عاد عندي بالغرفه منت بضيفه ..
دعاء ضحكت .. اوف كورس .. مايبيلها كلام .. بتطفشين مني ترى
غدير : لا ولو .. على قلبي مثل العسل
دعاء : تسلمين ...
جهاد الي مانزل عينه عن غدير ويبغى ياكلها بنظراته .. قام وقف : خالتي ابي ابدل واريح شوي
جواهر : ايه تعال معاي ياوليدي .. واخذته


,,,,,,,,,,,,,


مشاعل : وصلو بيت خالتك
سلطان بالسياره : ايه ..
مشاعل : ياله الحمدله على سلامتهم
سلطان: الله يسلمك
مشاعل : سلطان
سلطان : ياعيونه ..
مشاعل : دعاء كشفت عليك ؟!
سلطان : ايه كشفت ..
مشاعل : طيب مايسير ليش تكشف انتو موب رابين مع بعض
سلطان : موب قصه تربيه بس هم كل حياتهم برا ومتعودين على الحريه .. ومابيتغطون لا علينا ولا بالشارع .. انت لو تشوفين غطاها بالشارع ماله داعي بس انا مالي شغل
مشاعل : طيب وشلون الحين ؟
سلطان : وشوشلون ؟!
مشاعل بدلع : انا اغار ..
سلطان بضحكه : لبى قلوبهم الي يغارون علي .. لا تخافين انا مايملي عيني غيرك .. وبعدين انا المكان الي تكون فيه دعاء مابجلس فيه .. وش رايك ؟!
مشاعل بضحكه : أي زين كذا



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



امل تكلم امها : يمه تعالي عندي .. انت كله جالسه بروحك
مريم : لا والله انت تعالي .. انا مافيني اجي تعبانه
امل : والله خالد مابيوافق لي قبل امس كنت عندكم
مريم : وشو مايوافق .. ليش انت وين رايحه .. بيت اهلك بعد فيها شي ؟!
امل : لا مافيها شي بس ماودي يعصب علي .. لأني مارحت بيت اهله من زمان بالمره
مريم : تعالي عندي من عندي نروح لبيت اهله انا وانت
امل : خلاص الحين اقوله وارد لك خبر .. مع السلامه وتقفل وتروح له بالصاله ..
امل : خالد
خالد : هلا
امل : ودني بيت ابوي
خالد : مافيني والله .. توي راجع من برا
امل : ودني لأن انا وامي بنروح بيتكم ..
خالد التفت لها : صدق ؟
امل : ايه ..
خالد : زين اجل .. ياله اجهزي ..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,



ام منصور جالسه بالصاله وتفكر وش فيها رهام .. غريبه يعني .. وش تقصد بقولها كلن يرى الناس بعين طبعه .. معقوله عرفت شي عني .. لا ماظن .. شلون بتعرف اصلا ..
رهام جالسه بغرفتها وسارحه بوضعها .. قالت لنفسها : والله اني خبله .. انا الحين ليش مزعله نفسي .. واصيح .. المفروض اكسب هالفرصه واخلي امي تضبط وضعي .. وبالذات مع مشعل .. بس شلون اقول لها .. عادي هي بعد ماشيه على حل شعرها .. لو قالت لي شي بقولها شوفي نفسك بالاول .. اها وانا اشوفها كل بعد مده تقول لي انا بضبط وضعك يارهام .. هه .. والله يام منصور طلعتي سوسه من تحت تبن .. وشايفه شغلك زين .. .. سكت شوي وقالت : والله وبقدر عليك يامشعل .. لو اني داريه بعمايل امي كان زمان صرت خاتم بصباعي من يوم اهديتك الخاتم .. ياله الايام جايه ..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


امل ومريم في بيت نوره ..
نوره : ياهلا والله .. شخباكم
مريم وامل : بخير الحمدله
نوره تكلم امل : وينك يابنيتي ماتنشافين .. كل ذا قطعه .. ولا مشغوله بالبيت
امل لوت بفمها : والله ماعندي وقت ياخالتي .. تدرين عاد مشاغل البيت وكذا
نوره : عاد خالد كل يوم والثاني منزلك بيت اهلك مرينا بالغلط
امل : ان شاله الايام جايه بينا .. وبغثكم بجياتي ..
نوره : الله يحيك البيت بيتك وبيت زوجك متى ماحبيتي تجين تعالي
امل : تسلمي ياخالتي
مريم : ويوسف اشتغل بالشركه ماشاله .. صح ؟
نوره : ايه من مبطي يالغاليه .. ماشاله عليه .. منصب وراتب وراعي شغل الله يوفقه
امل : كم راتبه ماشاله
نوره استغربت السؤال .. : خير والحمدله
مريم : ماشاءاله الله يبارك له فيه ..
امل : ماشاله حتى خالد راتبه زين ..
نوره : ايه زين ماشاله ... بس يوسف ازين .. لأن شهادته اعلى ..
امل بقهر : ليش المفروض مايكون بينهم فرق .. لأن الشركه لهم وهم اصحابها
نوره : لا يابنيتي .. لازم يكون فرق الحين الي دارس ثانويه مثل الي دارس جامعه .. لاطبعا يفرق
امل : بس حتى خالد دارس جامعه
نوره : بس تخص يوسف افضل
امل : حت\
مريم : خلاص يامل .. كليتي المرا
نوره ضحكت : لا عادي يام امل نسولف حنا ..
امل بابتسامه مقهوره :ايه نسولف ..
نوره : اليوم ماشاله وصلت لولوه اخت جواهر
مريم : ماشاله .. من وين جايه ؟!
نوره : من المانيا .. عاد انتهت مده شغل ابوهم هناك ورجعو بيستقرون هنا
مريم : ياله الحمدله على سلامتهم ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,



يرن جوال رهام .. شافت الرقم غريب .. ردت : نعم
رائد : مساء الخير
رهام : مساء النور .. من بغيت
رائد : بغيتك ..
رهام : بغيتني انا ؟؟
رائد : ايه .. ممكن اتكلم معاك بموضوع خاص شوي ..
رهام : من انت بالاول .. وبعدين انت تعرفني يوم انك تبي تتكلم معاي ..
رائد : معك ريان .. وانت رهام اخت منصور صح
رهام استغربت : ايه اخته .. بس من ريان ..
رائد : ريان صديق اخوك منصور .. ادري ان منصور مسافر خارج السعوديه .. وانا ابي اتطمن عليكم من فرته للثانيه عن طريقك.. عشان اوصله انكم بخير .. لأنه وصاني على كذا .. انا من الاشخاص الي كنت معاه بسفرته ..
رهام : طيب هوينه ؟!
رائد : هو بيجي بس مو قريب .. قالي ان اتصالاته عليكم قليله .. وهذا بسب ظروف شغله ومشاكل الاتصال عندهم ..
رهام : اها .. طيب هو كيفه بخير
رائد : ايه بخير الحمدله طيب .. بس طلب مني شغله ..
رهام : وش هي ؟
رائد : طلب مني لما اكلمك ماتدري امك بهالشي عشان ماتفهم الموضوع غلط او تخاف عليه .. وانا مادري انت وش رايك بالموضوع .. اخاف اني اضايقك
رهام : مو مشكله لا تشيل هم .. يعني الحين ماقول لها انك طمنتني على منصور
رائد : لا لا اتمنى انك ماتقولين لها شي .. ايه صح ..نسيت اقولك شي .. طلب مني اغير ارقامكم .. تلفونكم الثابت والجوال تبعك يانسه
رهام بأستغراب : ليش ؟
رائد : لأنه بعد فتره موب طويله بتجيكم اتصالات من طرف ناس مترصدين له .. ولا يبي هالناس توصل لكم
رهام بخوف : .. طيب هالناس بيشكلون خطر عليه
رائد برقه:لا تخافين ياعزيزتي موب خطر بس ذول ناس يبون يخربون عليه شغله عرفتي ؟!
رهام : ايه .. طيب وشولون بقول لأمي انا لازم نغير الارقام .. امي تقلب الدنيا لو لقت التلفون مفصول بالغلط تخاف ان منصور يتصل ومانرد
رائد :لا تشيلين هم شي . انا اتصرف .. انا اشتغل بشركه الاتصالات وبشوف الوضع من عندي وافهمها .. اتمنى ماكون ازعجتك ياختي الفاضله ..
رهام وهي خاقه مع اسلوبه الذوق : لا ابدا ..
رائد : ان شاله رح يكون بينا اتصال كل بعد كم يوم ..
رهام : ان شاله .. بس ممكن اسألك سؤال ..
رائد : اكيد تفضلي ..
رهام : شلون بتفصل التلفون .. امي اكيد رح تسأل وش رح تقول لها
رائد : انا بفهم والدتك الفاضله كل شي .. والتلفون بأسمكم صح ؟؟
رهام : ايه بأسم ابوي الله يرحمه
رائد سوى حاله مصدوم : الوالد متوفي ؟؟
رهام : ايه ..
رائد : الله يرحمه .. ماعمر منصور جاب لي طاري هالشي .. على العموم انا بسوي كل شي من عندي انت ارتاحي بس .. وانا حبيت اعطيك خبر قبل كل شي
رهام : اوكي .. اجل ان شاله كم يوم واغير رقمي
رائد : لا تغيرينه .. رقم تلفونكم ورقم جوالك بيجي لباب بيتكم ..
رهام خقت من جد : والله
رائد : ايه .. ورح يكون رقمك فاتوره وميز بعد
رهام : ومن الي بجيب الرقم منصور موصيك .. ولا منك
رائد : لا لا تخافين منصور متفق معاي على كل شي .. وان كان هالشي مني فأنت تستاهلين وقليل بحقك بعد ..
رهام : تسلم ماقصرت
رائد : الحين انا بتصل على تلفون بيتكم .. بس اذا ماتعبك معاي ودي بالرقم لأنه ضاع مني
رهام : ايه ايه سجل عندك



...................

 
قديم   #24

عاشقة الاطفال


رد: وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني


وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني

بعد ثلاث ايام .. غدير ودعاء ومشاعل جالسين سوا وسوالف وضحك .. ومبسوطين على سوالف دعاء عن حياتهم هناك ..
دعاء : يوه انا بكيت بكى وانا بمطار المانيا
غدير : ليش ؟؟
دعاء : ياله وش اقول لكم .. مره صعب انك تفارقي مكان عشتي فيه اغلب حياتك .. وغير كذا تفارقي ناس تحبينهم
مشاعل ضحكت : نركز على هذي النقطه .. الناس الي تحبيهم ..
دعاء بأبتسامه : عرفتي على وش تركزين يالدبه
مشاعل : ايه اعجبك .. المهم قولي لنا منهو الي حبيتيه هناك
غدير منشده بالسالفه : ايه قولي بسرعه .. سعودي ولا لأ ؟؟
دعاء : خير .. اوف كورس سعودي .. وان شاله تبغيني احب واحد اجنبي .. لا والله اصلا كلهم يقرفون
غدير : ليش يقرفون ؟
دعاء : لا موقصه يقرفون بالضبط بس ماستسيغهم .. السعودين ياماما مافي مثلهم اهل بلدي ..
مشاعل : المهم .. قولي لنا عنه
دعاء : وش اقولكم .. I loved her so much ... انسان مره قمه .. طيب .. وحنون .. واخلاق .. موب مثل الشباب السعودي الي يطلعون للدارسه والعب سوا .. هو يدرس هناك ولحاله بدون اهله .. ومتفوق بدراسه ماشله .. كم مره اخذ جوائز من الجامعه ..
وضلت تحكيهم عن حبها ..
مشاعل : واهلك يدرون ..
دعاء : ايه طبعا الكل يدري .. هناك عادي مره ويقدرون الحب بين الطرفين .. واصلا احسن كذا .. لأن مابيكون بين افرادالعيله اسرار
قطع كلامهم جوال مشاعل الي رن .. ناظرته وردت : هلا والله
سلطان : هلابك ياقلبي .. شلونك حبيبتي
مشاعل : تمام الحمدله .. انت كيفك ؟!
سلطان : بخير .. بغيت اقولك شي
مشاعل بأهتمام : خير .. وش فيه ؟!
سلطان : بسافر لي اسبوع تقريبا .. انتداب من الشركه .. وقلت بقولك اول وحده .. عشان يكون عندك خبر
مشاعل : اسبوع كامل .. كثير
سلطان : وش اسوي عاد .. هو كذا ..
مشاعل : متى السفر ؟!
سلطان : بكره ان شاله ..
مشاعل : ان شاله .. توصل بالسلامه يارب
سلطان الله يسلمك .. ياله تبين شي .. ؟!
مشاعل : لا ياقلبي .. سلامتك
سلطان : مع السلامه
غدير : من الي بيسافر ؟!
مشاعل : سلطان بكره ان شاله بيسافر .. << وتقول لهم السالفه



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



بعد مده .. مشاعل رجعت بيتهم ... ودعاء دخلت تاخذ لها شور .. وغدير نازله من الدرج .. تبي تجلس بالصاله .. وطبعا صارت على طول لابسه حجابها عشان وجود جهاد ولد خالتها .. دخلت الصاله ولقت خالتها جالسه .. : السلام عليكم .. راحت لها وباستها .. تصدقين اني احبك بالحيل
لولوه ضمتها وردت لها البوسه : وانا بعد والله احبك .. خلك جنبي اجلسي
جلست غدير : وين العيال الصغار
لولوه : والله انهم من يصحون لين ينامون وهم يالبمسبح يسبحون .. ولا بالحديقه ماشوفهم ابد
غدير : ايه عاد واخيرا ياسر لقى احد بعمره ..
لولوه : وين دعاء ؟!
غدير : راحت تاخذ لها دش .. تستعد للعشا اليوم .. وحتى مشاعل راحت عشان تستعد
لولوه : الله يهديها امك .. تتعب نفسها على الفاضي بس
غدير : لا تعب ولا شي هذا واجبكم .. وبعدين كل شي من برا ..
لولوه : وانت متى بتجهزين ؟!
غدير : بعد شوي .. انا ماطول بالبس



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


مشعل جالس مع رائد ..
مشعل : كيف الامور ؟!
رائد : من احلى مايكون .. والله ياني شربتها المقلب شرب .. مايمديها تشك بشي
مشعل : والله كفو .. يارائد .. طيب كلمتها اليوم .. ؟!
رائد : لا .. بس بكره بمرهم على اني موظف الاتصالات .. ويضحك من قلب
مشعل : غبيه البنت تصدق .. شلون موظف اتصالات .. وكنت تشتغل مع اخوهم ..
رائد يضحك : حريم عقولهم ناقصه ..
مشعل : وش بتسوي برقم بيتهم .. ؟!
رائد : خلاص ينفصل .. وهذا وجهي ان طلعت لهم غيره .. اما رهام بطلع لها رقم جوال وخلاص .. واقولهم منصور يتواصل معكم على الجوال
مشعل يضحك : داهيه والله ..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



رهام تطلع لأمها ..
رهام : يمه
ام منصور : نعم
رهام : بكره بيمرنا هذا الي بالاتصالات صح ؟
ام منصور ايه .. بكره ان شاله .. والله باين عليه حليل وابن حلال ..
رهام : ضبطي وضعي معه يمه
ام منصور متفاجئه : شلون .. مافهمت عليك
رهام تغمز لها : يمه لا تلفين وتدورين .. ضبطي وضعي مثل مانت مضبطه وضعك واتركينا نعيش مثل الخلق والناس الي عايشه
ام منصوربأرتباك : وش قصدك يارهام .. وبعدين عيب تتكلمين معاي كذا ..
رهام تركز نفسها على باب المطبخ : يمه .. يمه .. خلاص انا اعرف كل شي عنك .. يمه اعتبري البساط احمدي بينا .. لا تعتبريني بنتك وتستحين تقولين لي وش اشغالك الي اسمع عنها وماشوفها .. خلك ايزي ياعزيزي ..
ام منصورتسوي حالها مشغوله وتقربع بالمواعين : وش الي تعرفيه .. ؟!
رهام : يعني لازم اقولك .. ؟! موب لازم خلاص يكفي اني اعرف .. يمه مابي احرجك واقول بوجهك ..
ام منصور : ياله ياله روحي بس بلا كلام فاضي
رهام : يمه الحين انت تساعدين كل الناس وانا بنتك ماساعدتيني بشي ابدا .. يمه ضبطي وضعي مع مشعل وخلصينا عاد
ام منصور لفت لها بسرعه : منهو مشعل ذا ..؟1
رهام : واحد اعرفه .. وابيه يتزوجني بس موب راضي
ام منصور تجيها تبي تضربها : وتقولينها بوجهي ياقليله الادب ..ماتستحين انت .. والله لا اربيك من جديد ..
رهام توقف بكل قوتها وبصوت عالي : بس عاد .. لا تسوين انك شريف والشرف مقطعك .. يعني السحر والرجال مايصيرون مع الشرف يايمه ياشريفه
وقفت ام منصور بمكانها .. وسكت .. متفاجئه .. وش دراها رهام بهالامور ..
رهام : شوفي يمه انا ماعندي اشكاليه .. عادي يعني كل الناس تشتغل .. وكل الناس تدور رزقها .. وانت بعد تشتغلين وتدورين رزقك .. انا مايمهمني وش الشغل كثر الفلوس الي تجي والناس الي تجي بعد .. فلا تزعلين نفسك عشاني ولا تستحين مني .. ها وش قلتي ,,؟!




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




في بيت ابو سلطان باليل .. غدير ودعاء يتجهزون .. عشان العزيمه ..
دعاء كانت لابسه بنطلون ماسك على جسمها .. وبلوزه عريان بدون اكمام لونها فوشيا .. وحزام على الخصر وجزمه سبورت .. ومسويه شعرها سبايكي .. لأنه قصير حيل .. تمكيجت وصارت تطالع نفسها بالمرايا .. غدو .. كيف حلو ؟؟
غدير ناظرتها عجبها لبسها بس موب حق جمعه حريم وسهره .. بس ماحبت تكسفها : ايه حلو ماشاله بس لو تخفيفين من الظل شوي يطلع احلى
دعاء : اوكي .. وخفت .. ها وكذا ؟؟
غدير : ايه كذا احسن
دعاء مره مدلعه .. توقف بدلع وتغنج : غدو اهبل .. ؟! تتوقعين الحريم بينهبلون علي اليوم ؟!
غدير ضحكت : الله يشفيك ..
دعاء : ليش حرام عليك .. وش سويت انا الحين .. شايفه علي حركات مجانين ؟!
غدير : لا .. بس خلاص اسكتي خليني اخلص من نفسي ..
دعاء بضحكه : اوكي ..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


مشاعل من جهه ثانيه خلصت وتنتظر امها بالصاله .. مشاعل كانت لا بسه تنوره قصيره لونها ابيض وعليها وردات حمرا ..وبلوزه حمرا كمها حاير ومرد.. وصندل عالي لونه احمر بابيض وشنطه .. ومسويه بشعرها حركات حلوه .. وشكلها مره ناعم .. نادت علىامها : يماه
حصه نازله من الدرج : ياله جايه ..
وطلعوا راحوا على بيت جواهر ..
طلعت مشاعل على غرفه غدير على طول .. طقت الباب ودخلت : سلام ماخلصتوا ؟!
دعاء توقف : امانه اخق ولا لأ ؟!
مشاعل ضحكت : وش فيك .. ايه حلوه ماشاله .. بس لبسك مايناسب هالسهره ..
دعاء بيأس : ليش ؟!
مشاعل : سبور .. بس عادي يعني .. انت تهبلين بكل شي
دعاء راحت باستها : ياعمري انت ..
مشاعل ضحكت ولفت على غدير : غدير ماخلصتي ؟!
غدير : الا خلاص ..
مشاعل : وريني وش لبستي ..
غدير تلف .. كانت لا بسه بنطلون طحيني طويل ماسك من فوق ويبدا يوسع كل ماتجهنا لتحت .. وبلوزه سودا شيفون عليها تشجير بنفس لون البنطلون ومن تحت بدي اسود لأنها شفافه حيل .. وجزمه كعب سودا بوز .. وطلع شكلها مره رزه .. طبعا فكت شعرها ومسكته بكلبسه من ورا وجابت نصه قدام .. وغرتها على جنب وصارت خق على قولتهم ..
مشاعل : واو رزه ماشاله ..
غدير ابتسمت .. : شكرا .. وتلف على دعاء .. بغثك مثل ماغثيتيني .. ها كيفني اهبل .. اجن .. ؟!
دعاء وهي تضحك : ايه .. ماشاله .. يارب نخطب سوا اليوم ..وضحكت زياده
غدير شمقت لها : مالت اقول .. فتحت درج التسريحه تبي العطر وحاست ولا لقت شي .. ياربي اكيد سلطان اخذ العطر .. بغرفته .. ميشو تكفين روحي جيبيه لي ..
مشاعل : لا والله ماني رايحه .. اخاف يكون هناك
دعاء : لا طلع مع جهاد قبل شوي
مشاعل : والله مافيني اروح .. انت روحي
غدير : اوريك يالنذله .. وتطلع من الغرفه متجهه لغرفه سلطان تفتح الباب وعلى طول على التسريحه تفتح الادراج وتدور على العطر ...: ياربي منك ياسلطان وينه الحين العطر ... سكت يوم سمعت صوت نحنحه بالغرفه .. التفت على بالها سلطان بس فهت يوم شافت الي راز قدامها بثوب وشماغ وشكله مره مختلف
جهاد يطالعها ومو مصدق اول مره يشوفها بهالشكل ماكان يعرف ان شعرها طويل لهالحد .. ومعطيها جمال مو طبيعي بعد..



...................


انتهى الجزء السابع ...


وش راح يصير بين جهاد وغدير ؟!
وش بتسوي رهام مع امها ؟!

 
قديم   #25

عاشقة الاطفال


رد: وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني


وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني

الجزء الثامن ..




مدخل /

اتق ...
شرالحليم اذا غضب ..




..........




ام منصور : زين .. بس يابنيتي انا اخاف عليك من هالسوالف
رهام : يمه وش تخافين علي .. عادي يعني .. وبعدين بيصير مصيرنا واحد .. احسن من ان كل وحده بالاخير تكون لحالها
ام منصور : شلون يعني بالاخير ؟!
رهام بأبتسامه خبيثه : مايصير يمه انت تدخلين النار وانا ادخل الجنه .. نبي نكون سوا
ام منصور : استغفر الله . وش تقولين بس .. المهم ماعلينا من هالكلام .. من يطلع هذا مشعل
رهام : مشعل هذا يايمه .. واحد يخق .. حلو بالحيل .. اخو صديقتي
ام منصور : ياحسرتي تبينه عشانه حلو
رهام : هو بس حلو .. الا حلو وشبعان .. وله شركات وناس واصله
ام منصور : ايه كذا .. طيب ومتى بتقابلينه
رهام : مدري هو ساحب علي من فتره مايكلمني الا نادر .. يقول انه مشغول
ام منصور : طيب وش رايك بصديق اخوك ريان
رهام : لا لا مابيه ابي مشعل وبس .. وبعدين ريان مانعرفه ولا نعرف وش عنده وش ماعنده
ام منصور : كيفك والله .. بس شوفي متى موعدكم سوا وانا اضبط لك شغل يجيب راسه وراس اهله
رهام : ايه كذا الشغل ولا بلاش يام منصور..



..............



غدير ناظرته وتلعثمت : ا ا ا سفه ماكنت ادري انك هنا على بالي طلعت مع سلطان .. سوري من جد .. وتطلع من الغرفه بسرعه
وجهاد مفهي ماتكلم ولا كلمه .. طلعت من قدامه وعيونه معها .. فوقه من فهواته اتصال سلطان على جواله ..
جهاد : ياله ياله نازل
سلطان : ياله ياخي اخرتنا
دخلت غدير الغرفه وهي مأتشه واخلاقها قفلت : دعاء شلون تقولين ان جهاد راح مع سلطان وهو بغرفته
دعاء : ايه انا شفتهم بيطلعون
غدير : لا يالفالحه .. دخلت للغرفه وحست فيها وهو موجود مانتبهت له .. غير يوم تنحنح ..
دعاء : طيب ليش زعلانه الحين ..
غدير : وشو ليش زعلانه .. شايفني بشعري ومفرعه وتقولين ليش زعلانه
دعاء : عادي يابنت الحلال
غدير : عادي بالنسبه لك اما لي موب عادي ..
مشاعل : خلاص حصل خير .. ياله نزل تحت .. وهم نازلين الا هذا الباب تفتحه الخدامه وتدخل امل ومريم .. من اول ماشافتها غدير كشرت وتذكرت حركتها البايخه .. بس طبعا تجاهلت هالتفكير ونزلت تستقبلهم .. : ياهلا والله خاله مريم .. اتفضلي الله يحيك
مريم تسلم عليها : هلابك .. شلونك وش اخبارك ..
امل شافتها وشمقت .. وسلمت عليها بجمود



................


جهاد راكب مع سلطان بالسياره وباله ابد مو معه .. باله شارد مع الغزال الي شافه قبل شوي .. يقول بخاطره وش زينها ماشله .. بلا بنات الغرب بلا خرابيط .. والله الجمال جمالنا وبس .. ماشاله عليها ملاك علىالارض .. وغير كذا مؤدبه .. من وصلنا وهي بحجابها .. عمري ماشفتها فاكته .. ونعم التربيه والله .. تنبه يوم سلطان حرك يده قدام وجهه : هي .. وين وصلت
جهاد : معاك معاك
سلطان : وين معاي يابن الحلال لي ساعه اهذر مع نفسي وانت منت يمي ابد
جهاد : سرحت شوي .. ايه وش كنت تقول ..
سلطان : اقولك اني بسافر بكره ان شاله انتداب من الشركه
جهاد : والله ..
سلطان : أي والله .. في كم شغله ابوي يبيني اروح اسويها
جهاد : وين ؟!
سلطان : بالدمام ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,



بعد ساعه ...
بيت جواهر مليان ناس الجيران وسلايفها ..
امل كانت عند باب الحوش تكلم خالد ..
امل : وش تبي الحين جاي هنا ؟!
خالد : ابيك تنادين لي امي .. ابي اسلم عليها .. هي وخلود
امل : كان اتصلت عليهم جوال .. ماله داعي تجي بنفسك ..
خالد :بسم الله وش فيك انت .. روحي ناديهم ياله
امل حست احد مر من وراها .. يوم التفت لقت غدير ماره ورايحه لجهة المطبخ .. ناظرتها بإحتقار وردت ناظرت خالد .. : خلاص لا طلعوا من هنا ..روح لهم البيت .. وسلم عليهم واجلس معهم لو تبي .. اما الحين ماينفع .. البيت ينفجر من الي فيه
خالد : اذكري الله ..
امل تلوي بفمها : ماشاله .. تف تف .. عيني على البيت بارده .. سكت يوم سمعت صوت الكعب وراها .. ولفت .. هذي غدير راجعه من المطبخ وبيدها تبسي صغير بوه مويه .. الظاهر لوحده من الحريم ..
وقفتها امل : غدير لو سمحتي لاتروحين وتجين .. زوجي عند الباب .. اصبري لا خلصنا كلامنا بناديك .. اوكي
غدير ناظرتها باشمئزاز : والله انا مشغوله الحين .. اتركوا سوالفكم في بيتكم .. مو هنا .. وتركتها وراحت
امل انقهرت منها .. صكت الباب بوجه خالد ودخلت وراها ...
شافت غدير اعطت المويه لوحده من الحريم .. وجات بترجع التبسي الا قامت مشاعل اخذته منها وردته بعد ماقالت لغدير كلمتين وضحكوا.. وغديرجلست ..
امل راحت ورا مشاعل .. : مشاعل
مشاعل وقفت ولفت لها : هلا امل
امل : تعالي لو سمحتي ابيك بكلمه راس ..
مشاعل استغربت : اوكي .. الحين اجيك بس اودي التبسي للمطبخ .. اجلسي هنا .. واشرت لها على الكرسي حق المدخل



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



من جهه ثانيه .. يوسف طالع من البيت .. يقابل خالد بالحوش ..
يوسف : هه .. خالد .. ويروح يسلم عليه .. من متى جاي
خالد : قبل شوي ..
يوسف : وين رايح ؟!
خالد : ولا مكان .. حدي متضايق واخلاقي قافله ..
يوسف : افا .. خير وش صاير ..
خالد : لا ابد ولا شي .. بس المزاج مخربط
يوسف : تعال تعال انا كنت طالع اتمشى .. امش معاي .. وفض وقول الي بخاطرك
خالد : ياله ..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



يرن جوال رهام .. شافت الرقم .. هذا مشعل : الو
مشعل : هلا .. هلا .. هلا والله بهالصوت .. هلا بهالصوت الي يرد الروح ..
رهام : هلابك ..
مشعل : كيفك ياروحي ..
رهام : ماني بخير ابد ..
مشعل : له له .. سلمات .. وش فيك ؟!
ام منصور تناظرها وتأشر لها بمعنى من تكلمين ..
رهام تقوم من عند امها وهي تقولها بصوت واطي مشعل ..
دخلت رهام الغرفه وقفلت الباب : مشعولي .. يخص عليك .. كل ذا يعني جفا .. ابد ماشتقت لي .. هذا وانا احبك يعني ..
مشعل : ليش ياقلبي تقولين هالكلام .. يعني لو ماشتقت لك كان ماتصلت عليك .. وبعدين قلت لك مشاغلي للشوتي .. ماقدر ماعندي وقت لشي ..
رهام : وانا متى وقتي .. متى رح احس اني مهمه بالنسبه لك .. كله مهملني .. ولا تسأل علي ولا شي
مشعل : خلاص ياقلبي ولا تزعلين .. ان شاله مابقصر عنك بس هالفتره اعذريني لين اخلص الي بيدي من اشغال .. وابشري بالي تبينه .. بنشب لك .. لين تقولين خلاص مليت منك
رهام تضحك : انا امل من الدنيا ولا امل منك ..
مشعل يغمز لرائد .. ورائد يتصل عليها .. وطبعا انتظار ..
رهام : حبيبي .. امي تناديني دقيقه وانغم عليك
مشعل يرفع حواجبه : اوكي .. بس لاتأخري ..طوطوطوط قفلت ..
رهام : الو ..
رائد فاتح سبيكر : السلام عليكم ..
رهام : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
رائد : اسف لو ازعجتك اختي رهام .. شفته انتظار .. بس المكالمه ضروريه
رهام : لا عادي .. كنت اكلم صديقتي المله
رائد : مله ؟!
رهام : لا ماعليك .. لا تدق .. قلت لي هالمكالمه ضروريه .. خير ان شاله
رائد : أي والله .. بس قبل كل شي .. شلونكم .. عساكم بخير انت والوالده الله يخليها لك ؟!
رهام : الحمدله بخير .. انت شلونك ؟!
رائد : انا ام .. دامني سامع صوتك تأكدي اني بألف خير
رهام : وش قلت ؟!
رائد : انا اسف اذا ضايقتك بكلامي
رهام بضكحه : لا عادي بالعكس .. بس تفاجئت ..
رائد : عزيزتي رهام .. ودي اقولك شي بخاطري .. بس اخاف تزعلين مني .. ولا تقولين عني شي موب زين ..
رهام باهتمام : لا ابدا مازعل منك .. تفضل قول وش بخاطرك
رائد : لا مابقدر اقول .. المهم خلينا بموضوعي الضروري الي متصل عشانه
رهام : قبل الموضوع قول وش بخاطرك ..
رائد : لا ماودي تفهميني غلط ..
رهام بدلع : ريان بليز قول
رائد سوى نفسه خق : ها .. وش قلتي .. عيدي الجمله الاخيره
رهام استحت : اسفه . . بس حمستني ودي اعرف وش الي كنت تبي تقوله وبطلت ..
رائد : اوكي رح اقولك .. بس قبل بقولك الموضوع الضروري .. والاهم
رهام بضحكه : اوكي .. تفضل ..
رائد : وصلني اتصال من منصور ..
رهام بفرحه : صدق ؟!
رائد : ايه .. يسلم عليكم كثير .. ويبي يتطمن عليكم .. بس مثل ماقلت لك اول الاتصالات صعبه بالنسبه له .. وعشان كذا قالي .. اتصل على اختي وطمنهم علي وطمني عليهم ..
رهام : الله يسلمك ويسلمه يارب .. انت بكره بتمرنا صح .. علشان التلفون الجديد والشريحه الجديده صح
رائد: ان شاله ..بس التلفون ممكن يتأخر شوي .. اذا مايضايقكم هالشي
رهام : لا عادي دام الشريحه موجوده مايهم التلفون ..
رائد : اوكي .. بس انا استغربت شي ..
رهام : وشو ..
رائد : انا طلبتك تقفلين جوالك .. ممكن اعرف ليش مفتوح .. ؟!
رهام : ايه اضطريت افتحه تدري بعد مافي تلفون ولازم جوال .. بس ان شاله بكره لو وصلتني الشريحه الجديده بقفل هذا
رائد يأشر لمشعل يعني اتصل عليها .. اتصل مشعل ..
رهام : دقيقه لو سمحت ياريان .. خلك علىالخط .. وترد على مشعل : هلا مشعل
مشعل يتصنع الزعل : تقولين لي امي تبيني .. وانت تكلمين جوال
رهام : ياقلبي ياقلبي خلصت من امي .. الحين ماقدر اطول معك .. معاي اخوي منصور من الخارج .. بنغم لك لا خلصت منه .. باي .. وتقفل



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



مشاعل طالعه للمطبخ .. وتلاقي امل جالسه ,,وتروح لها ..
مشاعل تجلس على الكرسي الثاني : ايه .. خير اموله .. وش عندك ؟!
امل : والله ماني عارفه ايش اقولك .. بس ابك توصلين هالكلام الي بقوله لغدير .. لأن مابيني وبينها كلام
مشاعل : لا ياشيخه ليش.. ؟!
امل : الصراحه غدير ماتحبني ولا تبيني .. فأنا ماحب افرض نفسي على احد .. وبعدين انت اكثر وحده ملاحظه هالشي من بعد ارتباطي بخالد
مشاعل : لا لاتفهمين غدير غلط .. بالعكس يعني غدير اشوفها عاديه مثل ماهي لا كرهتك ولا شي .. وبعدين ماتجيب سيرتك ابدا .. وان جايتها تجيبها بالخير
امل : لا يامشاعل .. انت تشوفينها كذا .. بس تعاملها معاي غير ..
مشاعل : اوكي ,, وش تبين اقولها ..؟!
امل: قوليلها ثاني مره تحترم نفسها .. يعني عيب تجلس تستعرض قدام خالد وهو واقف معاي
مشاعل الي انصدمت من هالكلام .. : وشلون يعني .. ؟!
امل : يعني يامشاعل قبل شوي كنت اكلم خالد عند الباب .. وتجي غدير عنيتاً تروح وتجي من قدام الباب .. زي قولة ياخالد شوفني .. يعني خلاص ترى خالد تزوج ومافي امل برجع يطلقني عشان يتزوجها ..
مشاعل متفاجئه : لا ماظن يامل .. الي تقولينه موب صح .. غدير من بدايه الجلسه وهي بالمجلس ماقامت الا كم مره بس .. واذا على الي تقولين يوم خالد كان موجود هذي وحده من الحريم طلبتها مويه وجابت لها .. وبعدين الشي الثاني .. غدير نست خالد من تزوجك .. ولا رجعت فكرت فيه ..
امل بعصبيه : مشاعل لاتدافعين عنها خلك مع الحق ..
مشاعل تقوم توقف : لاحق ولا باطل .. غدير اعرفها اكثر منك .. وكلامك هذا ماني موصلته لها لأنه كلام فاضي .. وان كان قصدك من هالكلام تخلقين بيني وبينها مشاكل او بينها وبين أي احد من العيله فأنسي لأنه ابعد عليك من نجوم السما فهمتي .. وتركتها ومشت عنها
امل ولعت من مشاعل .. بس قالت والله مابسكت .. خل هالناس تروح ويفضى البيت وانا موجوده وهم موجودين ونشوف ياغديروه ...



,,,,,,,,,,,,,,,,,


رهام ترجع ترد على رائد ..
رهام : اسفه اذا طولت عليك ..
رائد : لا ياقلبي .. اوه اوه ... اسف اسف .. ماكان قصدي اقولك هالكلمه .. من جد اسف يس لأنها بلساني على طول
رهام : ريان ممكن نترك المجاملات الي بينا .. وشي عادي لو قلت قلبي وبالعكس حلو هالكلام ..
رائد : يعني اتكلم معك براحتي .. واشيل الكلافه الي بينا ..
رهام : اكيد .. خذ راحتك على الاخر لما تكلمني
رائد : تصدقين انك ريحتيني .. انا الصراحه ماحب اتكلم برسميه مع احد .. بس انت غير لأني ماعرفك زين ولا صارت بينا مكالمات الا قليل وبأمور مهمه بعد .. والاهم من كذا بعد .. انك اخت صديق عمري منصور ..
رهام : مو مشكله .. ارجع واقولك خذ راحتك معاي .. انا بعد انسانه عفويه ولا احب التكلف الزايد
رائد : ايه ماشاله عليك عفويه بشكل كبير ..
رهام: والحين ممكن تقولي الي كنت تبي تقوله اول ..
رائد : اوكي .. رهام انا ماني عارف وش اقولك .. بس بصراحه وبدون كذب .. من هالايام القليله الي كلمتك فيها .. حسيت انك انسانه ماتعوضين .. وغير كذا .. عفويه وطيبه وقلبك كبير ..
رهام : تسلم من ذوقك .. بس لاتبالغ
رائد : لو سمحتي لا تقاطعيني .. اتركيني اقول كل شي بنفسي .. قبل لايصير شي يقطع علينا هالجو الرايق
رهام : اوكي كمل ..
رائد : الي ابيك تعرفينه . . ان صوتك وحده سحرني بجد .. ماتصدقين لو قلت لك .. اني اول مكالمه بعد ماقفلت منك .. وصار بيني وبين اخوي منصور اتصال .. اعتذرت منه وقلت له اني ماعاد ابي اتصل عليكم ..
رهام باستغراب : ليش ؟!
رائد : لأني مابي انفتن فيك .. صوتك كفايه .. الصراحه انا تعودت عليك كثير .. وماني عارف كيف بتحمل غيابك اذا رجع اخوك بالسلامه
رهام ساكته ..
رائد : رهام ممكن اطلبك طلب ؟!
رهام : تفضل ..
رائد : يعني انا ودي تستمر مكالماتنا سواء كان اتصالنا عشان اخبار منصور او بدونه .. وش رايك ؟!



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

الجزء الثامن ..




مدخل /

اتق ...
شرالحليم اذا غضب ..




..........




ام منصور : زين .. بس يابنيتي انا اخاف عليك من هالسوالف
رهام : يمه وش تخافين علي .. عادي يعني .. وبعدين بيصير مصيرنا واحد .. احسن من ان كل وحده بالاخير تكون لحالها
ام منصور : شلون يعني بالاخير ؟!
رهام بأبتسامه خبيثه : مايصير يمه انت تدخلين النار وانا ادخل الجنه .. نبي نكون سوا
ام منصور : استغفر الله . وش تقولين بس .. المهم ماعلينا من هالكلام .. من يطلع هذا مشعل
رهام : مشعل هذا يايمه .. واحد يخق .. حلو بالحيل .. اخو صديقتي
ام منصور : ياحسرتي تبينه عشانه حلو
رهام : هو بس حلو .. الا حلو وشبعان .. وله شركات وناس واصله
ام منصور : ايه كذا .. طيب ومتى بتقابلينه
رهام : مدري هو ساحب علي من فتره مايكلمني الا نادر .. يقول انه مشغول
ام منصور : طيب وش رايك بصديق اخوك ريان
رهام : لا لا مابيه ابي مشعل وبس .. وبعدين ريان مانعرفه ولا نعرف وش عنده وش ماعنده
ام منصور : كيفك والله .. بس شوفي متى موعدكم سوا وانا اضبط لك شغل يجيب راسه وراس اهله
رهام : ايه كذا الشغل ولا بلاش يام منصور..



..............



غدير ناظرته وتلعثمت : ا ا ا سفه ماكنت ادري انك هنا على بالي طلعت مع سلطان .. سوري من جد .. وتطلع من الغرفه بسرعه
وجهاد مفهي ماتكلم ولا كلمه .. طلعت من قدامه وعيونه معها .. فوقه من فهواته اتصال سلطان على جواله ..
جهاد : ياله ياله نازل
سلطان : ياله ياخي اخرتنا
دخلت غدير الغرفه وهي مأتشه واخلاقها قفلت : دعاء شلون تقولين ان جهاد راح مع سلطان وهو بغرفته
دعاء : ايه انا شفتهم بيطلعون
غدير : لا يالفالحه .. دخلت للغرفه وحست فيها وهو موجود مانتبهت له .. غير يوم تنحنح ..
دعاء : طيب ليش زعلانه الحين ..
غدير : وشو ليش زعلانه .. شايفني بشعري ومفرعه وتقولين ليش زعلانه
دعاء : عادي يابنت الحلال
غدير : عادي بالنسبه لك اما لي موب عادي ..
مشاعل : خلاص حصل خير .. ياله نزل تحت .. وهم نازلين الا هذا الباب تفتحه الخدامه وتدخل امل ومريم .. من اول ماشافتها غدير كشرت وتذكرت حركتها البايخه .. بس طبعا تجاهلت هالتفكير ونزلت تستقبلهم .. : ياهلا والله خاله مريم .. اتفضلي الله يحيك
مريم تسلم عليها : هلابك .. شلونك وش اخبارك ..
امل شافتها وشمقت .. وسلمت عليها بجمود



................


جهاد راكب مع سلطان بالسياره وباله ابد مو معه .. باله شارد مع الغزال الي شافه قبل شوي .. يقول بخاطره وش زينها ماشله .. بلا بنات الغرب بلا خرابيط .. والله الجمال جمالنا وبس .. ماشاله عليها ملاك علىالارض .. وغير كذا مؤدبه .. من وصلنا وهي بحجابها .. عمري ماشفتها فاكته .. ونعم التربيه والله .. تنبه يوم سلطان حرك يده قدام وجهه : هي .. وين وصلت
جهاد : معاك معاك
سلطان : وين معاي يابن الحلال لي ساعه اهذر مع نفسي وانت منت يمي ابد
جهاد : سرحت شوي .. ايه وش كنت تقول ..
سلطان : اقولك اني بسافر بكره ان شاله انتداب من الشركه
جهاد : والله ..
سلطان : أي والله .. في كم شغله ابوي يبيني اروح اسويها
جهاد : وين ؟!
سلطان : بالدمام ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,



بعد ساعه ...
بيت جواهر مليان ناس الجيران وسلايفها ..
امل كانت عند باب الحوش تكلم خالد ..
امل : وش تبي الحين جاي هنا ؟!
خالد : ابيك تنادين لي امي .. ابي اسلم عليها .. هي وخلود
امل : كان اتصلت عليهم جوال .. ماله داعي تجي بنفسك ..
خالد :بسم الله وش فيك انت .. روحي ناديهم ياله
امل حست احد مر من وراها .. يوم التفت لقت غدير ماره ورايحه لجهة المطبخ .. ناظرتها بإحتقار وردت ناظرت خالد .. : خلاص لا طلعوا من هنا ..روح لهم البيت .. وسلم عليهم واجلس معهم لو تبي .. اما الحين ماينفع .. البيت ينفجر من الي فيه
خالد : اذكري الله ..
امل تلوي بفمها : ماشاله .. تف تف .. عيني على البيت بارده .. سكت يوم سمعت صوت الكعب وراها .. ولفت .. هذي غدير راجعه من المطبخ وبيدها تبسي صغير بوه مويه .. الظاهر لوحده من الحريم ..
وقفتها امل : غدير لو سمحتي لاتروحين وتجين .. زوجي عند الباب .. اصبري لا خلصنا كلامنا بناديك .. اوكي
غدير ناظرتها باشمئزاز : والله انا مشغوله الحين .. اتركوا سوالفكم في بيتكم .. مو هنا .. وتركتها وراحت
امل انقهرت منها .. صكت الباب بوجه خالد ودخلت وراها ...
شافت غدير اعطت المويه لوحده من الحريم .. وجات بترجع التبسي الا قامت مشاعل اخذته منها وردته بعد ماقالت لغدير كلمتين وضحكوا.. وغديرجلست ..
امل راحت ورا مشاعل .. : مشاعل
مشاعل وقفت ولفت لها : هلا امل
امل : تعالي لو سمحتي ابيك بكلمه راس ..
مشاعل استغربت : اوكي .. الحين اجيك بس اودي التبسي للمطبخ .. اجلسي هنا .. واشرت لها على الكرسي حق المدخل



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



من جهه ثانيه .. يوسف طالع من البيت .. يقابل خالد بالحوش ..
يوسف : هه .. خالد .. ويروح يسلم عليه .. من متى جاي
خالد : قبل شوي ..
يوسف : وين رايح ؟!
خالد : ولا مكان .. حدي متضايق واخلاقي قافله ..
يوسف : افا .. خير وش صاير ..
خالد : لا ابد ولا شي .. بس المزاج مخربط
يوسف : تعال تعال انا كنت طالع اتمشى .. امش معاي .. وفض وقول الي بخاطرك
خالد : ياله ..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



يرن جوال رهام .. شافت الرقم .. هذا مشعل : الو
مشعل : هلا .. هلا .. هلا والله بهالصوت .. هلا بهالصوت الي يرد الروح ..
رهام : هلابك ..
مشعل : كيفك ياروحي ..
رهام : ماني بخير ابد ..
مشعل : له له .. سلمات .. وش فيك ؟!
ام منصور تناظرها وتأشر لها بمعنى من تكلمين ..
رهام تقوم من عند امها وهي تقولها بصوت واطي مشعل ..
دخلت رهام الغرفه وقفلت الباب : مشعولي .. يخص عليك .. كل ذا يعني جفا .. ابد ماشتقت لي .. هذا وانا احبك يعني ..
مشعل : ليش ياقلبي تقولين هالكلام .. يعني لو ماشتقت لك كان ماتصلت عليك .. وبعدين قلت لك مشاغلي للشوتي .. ماقدر ماعندي وقت لشي ..
رهام : وانا متى وقتي .. متى رح احس اني مهمه بالنسبه لك .. كله مهملني .. ولا تسأل علي ولا شي
مشعل : خلاص ياقلبي ولا تزعلين .. ان شاله مابقصر عنك بس هالفتره اعذريني لين اخلص الي بيدي من اشغال .. وابشري بالي تبينه .. بنشب لك .. لين تقولين خلاص مليت منك
رهام تضحك : انا امل من الدنيا ولا امل منك ..
مشعل يغمز لرائد .. ورائد يتصل عليها .. وطبعا انتظار ..
رهام : حبيبي .. امي تناديني دقيقه وانغم عليك
مشعل يرفع حواجبه : اوكي .. بس لاتأخري ..طوطوطوط قفلت ..
رهام : الو ..
رائد فاتح سبيكر : السلام عليكم ..
رهام : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
رائد : اسف لو ازعجتك اختي رهام .. شفته انتظار .. بس المكالمه ضروريه
رهام : لا عادي .. كنت اكلم صديقتي المله
رائد : مله ؟!
رهام : لا ماعليك .. لا تدق .. قلت لي هالمكالمه ضروريه .. خير ان شاله
رائد : أي والله .. بس قبل كل شي .. شلونكم .. عساكم بخير انت والوالده الله يخليها لك ؟!
رهام : الحمدله بخير .. انت شلونك ؟!
رائد : انا ام .. دامني سامع صوتك تأكدي اني بألف خير
رهام : وش قلت ؟!
رائد : انا اسف اذا ضايقتك بكلامي
رهام بضكحه : لا عادي بالعكس .. بس تفاجئت ..
رائد : عزيزتي رهام .. ودي اقولك شي بخاطري .. بس اخاف تزعلين مني .. ولا تقولين عني شي موب زين ..
رهام باهتمام : لا ابدا مازعل منك .. تفضل قول وش بخاطرك
رائد : لا مابقدر اقول .. المهم خلينا بموضوعي الضروري الي متصل عشانه
رهام : قبل الموضوع قول وش بخاطرك ..
رائد : لا ماودي تفهميني غلط ..
رهام بدلع : ريان بليز قول
رائد سوى نفسه خق : ها .. وش قلتي .. عيدي الجمله الاخيره
رهام استحت : اسفه . . بس حمستني ودي اعرف وش الي كنت تبي تقوله وبطلت ..
رائد : اوكي رح اقولك .. بس قبل بقولك الموضوع الضروري .. والاهم
رهام بضحكه : اوكي .. تفضل ..
رائد : وصلني اتصال من منصور ..
رهام بفرحه : صدق ؟!
رائد : ايه .. يسلم عليكم كثير .. ويبي يتطمن عليكم .. بس مثل ماقلت لك اول الاتصالات صعبه بالنسبه له .. وعشان كذا قالي .. اتصل على اختي وطمنهم علي وطمني عليهم ..
رهام : الله يسلمك ويسلمه يارب .. انت بكره بتمرنا صح .. علشان التلفون الجديد والشريحه الجديده صح
رائد: ان شاله ..بس التلفون ممكن يتأخر شوي .. اذا مايضايقكم هالشي
رهام : لا عادي دام الشريحه موجوده مايهم التلفون ..
رائد : اوكي .. بس انا استغربت شي ..
رهام : وشو ..
رائد : انا طلبتك تقفلين جوالك .. ممكن اعرف ليش مفتوح .. ؟!
رهام : ايه اضطريت افتحه تدري بعد مافي تلفون ولازم جوال .. بس ان شاله بكره لو وصلتني الشريحه الجديده بقفل هذا
رائد يأشر لمشعل يعني اتصل عليها .. اتصل مشعل ..
رهام : دقيقه لو سمحت ياريان .. خلك علىالخط .. وترد على مشعل : هلا مشعل
مشعل يتصنع الزعل : تقولين لي امي تبيني .. وانت تكلمين جوال
رهام : ياقلبي ياقلبي خلصت من امي .. الحين ماقدر اطول معك .. معاي اخوي منصور من الخارج .. بنغم لك لا خلصت منه .. باي .. وتقفل



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



مشاعل طالعه للمطبخ .. وتلاقي امل جالسه ,,وتروح لها ..
مشاعل تجلس على الكرسي الثاني : ايه .. خير اموله .. وش عندك ؟!
امل : والله ماني عارفه ايش اقولك .. بس ابك توصلين هالكلام الي بقوله لغدير .. لأن مابيني وبينها كلام
مشاعل : لا ياشيخه ليش.. ؟!
امل : الصراحه غدير ماتحبني ولا تبيني .. فأنا ماحب افرض نفسي على احد .. وبعدين انت اكثر وحده ملاحظه هالشي من بعد ارتباطي بخالد
مشاعل : لا لاتفهمين غدير غلط .. بالعكس يعني غدير اشوفها عاديه مثل ماهي لا كرهتك ولا شي .. وبعدين ماتجيب سيرتك ابدا .. وان جايتها تجيبها بالخير
امل : لا يامشاعل .. انت تشوفينها كذا .. بس تعاملها معاي غير ..
مشاعل : اوكي ,, وش تبين اقولها ..؟!
امل: قوليلها ثاني مره تحترم نفسها .. يعني عيب تجلس تستعرض قدام خالد وهو واقف معاي
مشاعل الي انصدمت من هالكلام .. : وشلون يعني .. ؟!
امل : يعني يامشاعل قبل شوي كنت اكلم خالد عند الباب .. وتجي غدير عنيتاً تروح وتجي من قدام الباب .. زي قولة ياخالد شوفني .. يعني خلاص ترى خالد تزوج ومافي امل برجع يطلقني عشان يتزوجها ..
مشاعل متفاجئه : لا ماظن يامل .. الي تقولينه موب صح .. غدير من بدايه الجلسه وهي بالمجلس ماقامت الا كم مره بس .. واذا على الي تقولين يوم خالد كان موجود هذي وحده من الحريم طلبتها مويه وجابت لها .. وبعدين الشي الثاني .. غدير نست خالد من تزوجك .. ولا رجعت فكرت فيه ..
امل بعصبيه : مشاعل لاتدافعين عنها خلك مع الحق ..
مشاعل تقوم توقف : لاحق ولا باطل .. غدير اعرفها اكثر منك .. وكلامك هذا ماني موصلته لها لأنه كلام فاضي .. وان كان قصدك من هالكلام تخلقين بيني وبينها مشاكل او بينها وبين أي احد من العيله فأنسي لأنه ابعد عليك من نجوم السما فهمتي .. وتركتها ومشت عنها
امل ولعت من مشاعل .. بس قالت والله مابسكت .. خل هالناس تروح ويفضى البيت وانا موجوده وهم موجودين ونشوف ياغديروه ...



,,,,,,,,,,,,,,,,,


رهام ترجع ترد على رائد ..
رهام : اسفه اذا طولت عليك ..
رائد : لا ياقلبي .. اوه اوه ... اسف اسف .. ماكان قصدي اقولك هالكلمه .. من جد اسف يس لأنها بلساني على طول
رهام : ريان ممكن نترك المجاملات الي بينا .. وشي عادي لو قلت قلبي وبالعكس حلو هالكلام ..
رائد : يعني اتكلم معك براحتي .. واشيل الكلافه الي بينا ..
رهام : اكيد .. خذ راحتك على الاخر لما تكلمني
رائد : تصدقين انك ريحتيني .. انا الصراحه ماحب اتكلم برسميه مع احد .. بس انت غير لأني ماعرفك زين ولا صارت بينا مكالمات الا قليل وبأمور مهمه بعد .. والاهم من كذا بعد .. انك اخت صديق عمري منصور ..
رهام : مو مشكله .. ارجع واقولك خذ راحتك معاي .. انا بعد انسانه عفويه ولا احب التكلف الزايد
رائد : ايه ماشاله عليك عفويه بشكل كبير ..
رهام: والحين ممكن تقولي الي كنت تبي تقوله اول ..
رائد : اوكي .. رهام انا ماني عارف وش اقولك .. بس بصراحه وبدون كذب .. من هالايام القليله الي كلمتك فيها .. حسيت انك انسانه ماتعوضين .. وغير كذا .. عفويه وطيبه وقلبك كبير ..
رهام : تسلم من ذوقك .. بس لاتبالغ
رائد : لو سمحتي لا تقاطعيني .. اتركيني اقول كل شي بنفسي .. قبل لايصير شي يقطع علينا هالجو الرايق
رهام : اوكي كمل ..
رائد : الي ابيك تعرفينه . . ان صوتك وحده سحرني بجد .. ماتصدقين لو قلت لك .. اني اول مكالمه بعد ماقفلت منك .. وصار بيني وبين اخوي منصور اتصال .. اعتذرت منه وقلت له اني ماعاد ابي اتصل عليكم ..
رهام باستغراب : ليش ؟!
رائد : لأني مابي انفتن فيك .. صوتك كفايه .. الصراحه انا تعودت عليك كثير .. وماني عارف كيف بتحمل غيابك اذا رجع اخوك بالسلامه
رهام ساكته ..
رائد : رهام ممكن اطلبك طلب ؟!
رهام : تفضل ..
رائد : يعني انا ودي تستمر مكالماتنا سواء كان اتصالنا عشان اخبار منصور او بدونه .. وش رايك ؟!



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
خالد ويوسف جالسين بكافي ..
يوسف : ايه ياخالد .. قول فضفض وش فيك ياخوي ..؟!
خالد : والله اني مادري .. احس حياتي ملخبطه فوق تحت .. ماني عارف راسي من رجولي ..
يوسف : ليش بس ؟!
خالد طاحت من عينه دمعه ... ومسحها بسرعه .. يوسف انصدم يوم شاف دمعه من عين اخوه .. عمره ماتوقع في يوم من الايام ان خالد يبيكي .. قاله بانفعال : خالد وش صاير معك .. قول تكلم ..
خالد وتطيح من عينه دمعه ثانيه : يايوسف انا تعبان .. تعبان ومحد حاس فيني .. انا خلاص بنفجر .. ماعاد اقدر اتحمل .. احس الدنيا كلها سودا في عيني ..
يوسف الي انكسر خاطره على حال اخوه .. من جد باين عليه انه تعبان .. بس شلون محد حس فيه .. طيب زوجته امل وينها عنه .. : بسم الله عليك ياخالد .. وش صاير معك قول خلني افهم يمكن اقدر اساعدك .. حتى لو ماقدرت على الاقل ترتاح من الحمل الي على اكتافك ..
خالد : انا طفشت من كل شي بالدنيا ... يارب تاخذني وارتاح
يوسف الي قاطعه : عسى عمرك طويل .. لا تقول هالكلام .. استغفر ربك ياخالد وتكلم
خالد : انا من يوم ماتزوجت ماني مرتاح .. احس في شي طابق على صدري ..
ماني مرتاح بحياتي ابدا يايوسف
يوسف : طيب وش الي مو مريحك .. البيت .. زوجتك .. العمل .. وشو بالضبط
خالد : كل شي تاعبني .. كل شي .. حتى امل تاعبتني .. بس يوم اجي ابغى اتفاهم معها ولا اقول لها أي شي ماقدر .. انا احبها يايوسف .. سكت شوي وقال بصوت اعلى .. لا ماحبها ..
يوسف متفاجئ .. : ماتحبها .. منت بمرتاح معها .. ليش طيب .. وش مسويه لك ..
خالد : مادري مادري .. اوقات احس اني احبها واوقات مابي طاريها .. بس احس اني مستحيل ازعلها بشي .. يوسف انا مشتاق لكم كثير .. ودي اجلس مع امي وابوي وخلود ومعك مثل قبل ..
يوسف : افا ياخالد .. وبيت ابوك مفتوح لك .. وش الي تقوله هذا .. بس انت الله يهديك من يوم تزوجت وانت قاطع رجلك عن البيت .. امي بكت من كثر شوقها لك وانت ولا انت موجود ماكأنك بنفس البلد
خالد بعجله : امل تعصب علي لا جيت .... وسكت ..اقصد اني
قاطعه يوسف وش قلت .. ؟!
وقاله بحزم .. خالد لايكون امل هي ماتخليك تجي لمنا ؟!
خالد : لا لا موب كذا .. المهم موب هذا موضوعنا .. انت شلونك .. كيف وضعك .. وش مسوي بدنياك
يوسف مستغرب .. موب طبيعي خالد .. : انا بخير الحمدله ..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




بعد وقت .. اغلب الحريم الي في بيت جواهر راحوا بعد العشا .. ومابقى غير الاهليه مع امل وامها ..
غدير رمت نفسها على الكنب : اوف تتعبت اليوم
مشاعل : عادي عشان تتعلمين .. بكره لاتزوجتي تكونين مره سنعه ..
دعاء تضحك .. : ايوه صح صادقه ميشو
غدير : اقول شف من الي يتكلم .. من مشاعل لدعاء ولا وحده مثلي بالسناعه بس لايكثر انت وياها
الكل ضحك الا امل : بالعكس .. عاد انا اشوف مشاعل ماشاله عليها .. يابخت سلطان فيها
غدير ناظرتها ولا عبرتها .. : المهم ماعلينا .. يمه قالت لك مشاعل ان سلطان بيسافر بكره
جواهر : ايه ..
نوره : امل ماكلمتي خالد
امل : لا والله .. اخر مره شفته يوم جاني عند الباب .. ولا طول عشان الحريم
نوره : اتصلي عليه يجي لمنا .. مشتاقه له والله .. ولا اقول لك خلاص لا تتصلين .. خلود انت اتصلي عليه
خلود : زين يمه .. وتحوس بالشنطه تبي تتطلع الجوال
امل : لا مايحتاج .. انتو لا رحتوا بيتكم يجي لكم هناك ..
جواهر : هو .. عادي بيت عمه بيته .. خله يجي علينا .. حنا بعد مبطي ماشفناه
امل : لا مابيه يجي عشان البنات ياخذون راحتهم
نوره : لاعادي البنات بيقومون
امل : لا مايحتاج نتعبهم .. وبعدين كافي غدير الي تعبت وهي تستعرض اليوم .. وتضحك
غدير التفت لها : استعرض ؟! وش قصدك ؟! اول مره اعرف ان الشغل استعراض .. وضحكت ضحكه صفرا .. الله يقطع شرك دمك خفيف صاير
امل : مو قصدي الشغل .. انت فاهمتني ..
غدير تعدلت بالجلسه : لا ماني فاهمتك .. وضحي لي لو سمحت ..
امل تناظر مشاعل : انا قلت لمشاعل الي عندي .. خليها تقولك ..
غدير ناظرت مشاعل ك وش قالت لك ؟!
مشاعل الي تأكدت ان الحرب بتقوم بين امل وغدير : ماعليك كلام فاضي
امل : الحين صار كلام فاضي يامشاعل .. قبل شوي كان معاي الحق بكلامي ومأيدتني بعد
غدير " مشاعل وش السالفه ؟!
مشاعل : ماعليك قلت لك كلام فاضي ..
غدير الي عصبت : وانا ابي اعرف هالكلام الفاضي ..
امل قامت راحت لها وقف قدامها .. : انسي خالد احسن لك ياغدير
غدير شهقت شهقه قويه ..
جواهر بأنفعال : وش تقولين يامل ..
نوره ضربت على صدرها : ياعيباه يامل .. مالقيتي غير غدير تقولين لها هالكلام
مريم برود : خلاص يامل اسكتي .. وياله خلينا نروح ..
امل : لو سمحتي يمه .. اجلسي شوي لين اقول الي عندي ..
لولوه ودعاء يطالعون .. ودعاء ميته خوف .. اول مره تشوف وحده مثل امل بحياتها
وحصه تحاول تهدي الوضع بس محد يمها ..
امل : لا احد يدخل .. وانت وتأشر على غدير .. زودتيها ترى
قامت وقفت غدير بوجهها : شوفي يامل انا عارفه نفسي زين .. ولا همتيني لا انت ولا خالد ولا عشره زيكم .. وانا محترمتك ترى لأنك في بيتنا .. عن اذنك .. وتدفها بيدها وتمشي من جنبها ...
بس مامدى غدير تعدي من جنبها الا وقفت لما امل ضحكت بصوت عالي شوي : ارحميني يالمحترمه .. ياصاحبه الاصل والسناعه .. لو على كلامك هذا ماتخربين بين اثنين ولا نسيتي .. يا واطيه
غدير سمعة هالكلمه وكأنها سيف طعن بقلبها .. ولا حست امل غير بكف من غدير سكتها : الواطي يعرف نفسه يا.. يامل يازوجه خالد ..
وطلعت على فوق ..
امل انقهرت ولعت .. : يمه ياله قومي خلنا نروح من هنا
جواهر انبسطت على قوه غدير .. لأن كم مره سكتوا لها على تصرفاتها .. بس ماكانت تبيها توصل لكذا ..
مريم وامل طلعوا من البيت بدون لا احد يوقفهم .. والحريم كلهم طلعوا لغدير بالغرفه ..
جواهر : وش سويتي ياغدير ؟ الله يهديك بس
عدير بأنفعال : يمه كافي الي جاني منها .. وجايه اليوم بعد في بيتنا وتبلى علي . . وناظرت مشاعل : مشاعل امانه وش قالت لك ؟1
مشاعل بترد : ياشيخه طنشي كلام فاضي والله
غدير : مشاعل باله قولي ..
مشاعل : تقول انك تستعرضين يوم كانت واقفه تكلم خالد عشان يشوفك .. وتبيني اقول خلاص تبعدين عنهم وكذا يعني
غدير : شايفين .. يعني هي تبدا بالشر .. انا والله ماكنت معديه عشان خالد واقف والله العظيم
نوره : غدير يايمه ,,, حنا عارفينك زين .. وكلامها اسمعيه من هنا وطلعيه من هنا .. واعلى مابخيلها تركبه ..
جواهر تصقع يدينها في بعض : حسبي الله عليها .. وش مسويتلها غدير ..ودي اعرف بس
لولوه : وش هالناس هذي اعوذ باله
حصه : والله ياختي من خذوا خالد والانفس متغيره .. تقولين مسحورين



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



عدت الايام عاديه .. وامل في قلبها حره على الكف الي اخذته من غدير ..
لولوه وعيالها راحوا بيتهم واستقروا فيه ..
سلطان مده سفرته زادت .. وله شهرين بالدمام ..
عبداله مافي أي خبر عنه ..
يوسف عايش حياته عادي .. وكل مافكر في غدير يحاول يشغل نفسه عنها ..
رهام وامها انواع المصايب مع بعضهم .. وصار طريقهم واحد يالطيف ..
وطبعا ماوصلهم أي اتصال من طرف منصور .. ورائد مازال يكلمها وصار قريب منها بالحيل واعترفت له بسالفه مشعل .. و صارت تلعب على الحبلين .. بس هي تلعب مع مين .. مع مشعل ورائد الي ماتعرفهم زين
خالد حالته من سيء لأسوء ..
جهاد كل تفكيره في غدير الي شغلته بالحيل ..
غدير تفكيرها مشغول بيوسف الي ماصار يعتبر لها أي اعتبار وهالشي غاصب نفسه عليه .. تعبت من كثر ماتفكر فيه ..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

غدير ومشاعل بالحوش .. والوقت مغرب ..
مشاعل : دقيقه وراجعه لك .. بجيب جوالي نسيته بالغرفه اخاف يتصل سلطان
غدير : اوكي ..
غدير صارت تتمشى بالحوش .. ينفتح الباب ويدخل جهاد .. صلحت غطاها ..
جهاد ابتسم يوم شافها : السلام عليكم ..
غدير : هلا والله وعليكم السلام ..
جهاد : شلونك ؟!
غدير : بخير الحمدله انت كيفك .. كيف خالتي ودعاء ؟!
جهاد : الحمدله بخير كلهم
غدير: وينهم .. ليش ماجو معك ؟!
جهاد : لأني ماكنت بالبيت يوم جيتكم .. كنت برا ويوم قربت بيتكم قلت انزل اسلم عليكم
غدير : الله يسلمك .. تفضل ادخل .. امي وابوي بالصاله
جهاد : طيب ادخلي معي ..
غدير : لا انا انتظر مشاعل .. الحين بتطلع
جهاد : اها .. زين اجل انا داخل
غدير اوكي ..
جهاد يمشي شوي شوي .. يوم قرب للدرجتين الي عند باب البيت سوى نفسه طاح .. وصرخ ..
التفت غدير بسرعه وركضت له .. : بسم الله .. قول بسم الله تعورت
جهاد منزل راسه ويسوي حاله يتألم .. : أأخ يارجلي .. ماعليك بقوم بقوم
الا هذا يوسف طالع من بيتهم .. وشاف جهاد يسند نفسه وغدير قريبه منه بالحيل .. انقهر من داخله وهو بالاصل ماهضم جهاد ابدا .. ولا حبه خير شر .. وضل واقف مكانه يراقبهم ..
غدير تمد يدها : هات يدك اساعدك .. قادر تمشي
جهاد يمسك يدها ويضغط عليها .. : ايه بقوم .. ساعديني
غدير تحاول انها تساعده بكل مافيها بس طبعا رجال واقوى منها .. جهاد سوى حاله بيقوم وموب قادر .. فسحب غدير له .. غدير الي صرخت وثبت نفسها عشان ماتطيح عليه ...
بهالحظه صرخ يوسف : غدير .. ادخلي البيت
غدير ارتجف كل جسمها يوم سمعت صوت يوسف .. وجهاد ترك يدها .. وقفت غدير .. : يوسف تعال ساعده متعور جهاد
قرب يوسف وسحبه وقومه وناظرهم باستحقار : مابه شي .. وراح من قدامهم طلع من الحوش وسمعو صوت السياره لما اشتغلت وراحت ..
جهاد : انا اسف ياغدير ماكان قصدي الي صار
غدير بجفى : لو سمحت ياتدخل ياتطلع مشاعل بتجي الحين
جهاد استغرب : اوكي .. بس اتمنى انك ماتزعلين مني وانا بجيكم مره ثانيه
غدير بدون لا تناظره : مع السلامه
بعد دقايق تطلع مشاعل .. : تأخرت صح
غدير : سكنتي .. وش كنت تسوين
مشاعل : كنت حاسه ان سلطان بيتصل .. وزين اني لحقت الجوال قبل يفصل ورديت عليه .. يسلم عليك ترى
غدير : الله يسلمه ..
سكتو شوي الا غدير بكت ..
مشاعل تفاجئت : وش فيك ؟!
غدير : ماشفتي وش صار قبل شوي
مشاعل ك وش صار ؟!
تقول لها غدير السالفه .. : بس يوسف ناظرني بنظره حستني اني غلطانه او اني كنت اسوي شي موب زين
مشاعل : بعد انت .. وش لك تساعدينه .. هو رجال وقادر يساعدنفسه
غدير : وانا وش دراني شفته طلح ويتألم قدامي تبيني اوقف عادي رحت له على طول
مشاعل : تبغي الصراحه ؟!
غدير : ايه
مشاعل : ابداً ماهضمته هالجهاد ..
غدير تناظرها : ليش ؟!
مشاعل : مادري .. مارتحت له
غدير : زين الحين وش اسوي مع يوسف .. اخاف انه فهم موقفي غلط
مشاعل : مدري والله .. اتصلي عليه
غدير : لا مابي اتصل
مشاعل : ليش ؟!
غدير : لأني متأكده انه مابيرد علي ..
مشاعل : ليش بعد مايرد عليك ؟!
غدير : من زمان تغير علي يوسف من وقت مارفضته .. ولا صار مثل اول معاي ..
مشاعل : صدق ؟!
غدير : ايه .. يعني مالاحظتي هالشي
مشاعل : لا والله ..
غدير : ايه منتي فاضيه يادوبك مع سلطان ..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



امل تصحي خالد ... : خالد خالد ياله قوم .. صار الوقت عشا الحين .. ياله ابيك توديني للسوق محتاجه اغراض
خالد يتمط : اوف يامل خلاص اتركيني .. السوق لاحقين عليه
امل : لا ابي اروح اليوم .. قوم ودني ياله ..
خالد يجلس : ياربي منك .. ليش ماتخليني انام الحين
امل : لأنك نايم من العصر .. وانا من امس قايله لك ابي السوق اليوم
خالد يتأف : ياربي صبرني



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



رائد : كلمكم منصور ؟!
رهام : لأ
رائد : تصدقين عاد ولا انا ماكلمني ..
رهام : عادي.. متعودين عليه يقطع ولا يتصل
رائد : الله يعينه .. ان شاله بيتصل عليكم قريب
رهام : ان شاله
رائد : ماكلمك ذا الي مايتسمى
رهام : مشعل قصدك
رائد : ايه ..
رهام : لا ماكلمني .. اصلا انا عفته .. ولا ابي احد غيرك ..
رائد : الله يخليك لي يارب .. طيب هو يتصل عليك ..
رهام : ايه مجني باتصالاته .. بس انا سافهته .. لأني ناويه عليه ..
رائد : شلون ناويه عليه
رهام : بوريه منهي رهام ذي الي يلعب فيها على كيفه .. مره يبيني ومره لا .. بس انا بجيبه بجيبه ..
رائد: لا تخليني اخاف منك ياقلبي
رهام بضحكه : لا ياحياتي .. لا تخاف .. انا اصلاً ماتجرء اجرحك بكلمه كيف تبيني اسوي لك شي يضرك
رائد: بس كلامك خوفني .. انت وش تبين تسوين له .. ؟!
رهام : ابيه يجيني بنفسه .. واذله واذل اهله ..ريان وش رايك تساعدني
رائد : اساعدك .. لا لا خليني بعيد ياقلبي انا ماحب المشاكل
رهام : وانت ليش خايف .. انت عليك تسوي الي اقوله لك وبس .. ومن بعيد لبعيد لا تشوفه ولا يشوفك ..
رائد : شلون ؟!




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



نص اليل ..

الدنيا ضلام .. اشكال مخيفه .. واشباح تعدي بسرعه .. صوت صراخ يفزع .. حرمه شكلها يخوف .. شعرها مفكوك وصاير على وجهها ومغطيه .. ولا يظهر منها غير عيونها الكبار الداميه .. ماسكه بيدينها المتوحشه والي بارزه منها العروق حبل مشنقه .. وكأنها بتلفها حول رقبه احد .. تقترب شوي شوي .. مره يميزها ومره تختفي بين الدخان الي مالي المكان .. ويصحى بصرخه تهز المكان



,,,,,,,,,,,,,,,,




غدير بغرفتها .. فاتحه دفتر خواطرها وتكتب ..

الى متى ؟!
اشواقي له تزداد بداخلي ..
وهو بالمقابل يبتعد عني ..
احبه .. نعم اعترف لكِ ياروحي بأني احبه ..
اكتشفت هذا الحب بعد فقدانه ..
علمت بأن حياتي لن تكتمل دون وجوده ..
احبك .. ياملاكي ..
فكفاك جفاءً ..
وكفاك قسوة..
وكفاك تسلطاً ..
الم تشعر بي بعد ؟!
الم ترى نظرات الحب في عيناي ..
صحيح ..
كيف ستراها وانت لا تتنازل لتضع عيني بعينك ..
كيف سأظهر لك هذا الحب يانت ؟!
لن استطيع ان اتي لأقولها لك امام الملأ بأني احبك ..
ان لم تفهم حبي لك بدون كلامي فلن اتكلم ..


قفلت الدفتر .. ورمت القلم فوقه .. وراحت تنام ..



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


من جهه ثانيه .. رهام : اشتقت لك
مشعل : صدق ؟!
رهام : ايه .. احلف لك اني مشتاقه لك ..
مشعل: وانا اكثر ياحبي .. تصدقين عاد ..؟!
رهام : ايش ؟!
مشعل : جلست افكر قبل شوي واقول بخاطري .. شلون انشغلت عنك كل هالفتره الي راحت .. صدق اني ماكنت بعقلي ..
رهام : واخيرا حسيت .. انا كنت اتقطع من شوقي عليك وانت ولا انت عندي
مشعل : انا اسف ياعمري.. تقبلين اسفي
رهام : لا تسألني لأني بقبله بدون كلام .. وبعدين انت عارف اني انا مستحيل استغنى عنك حتى لو انشغلت عني
مشعل : يابعد طوايفي والله .. رهومتي ..
رهام : ياعيوني ..
مشعل : وش رايك نتقابل ؟! بجد يعني مشتاق اشوفك .. من عرفتك مره وحده قابلتك بس .. مايصير كذا
رهام فرحت : وانا بعد ودي .. بس وين ؟!
مشعل : بأي مكان ..
رهام : شرايك تجي بيتنا ؟!
مشعل : بيتكم ؟؟ ام .. لا صعبه بيتكم .. انت تعالي شقتي
رهام : لا اخاف اجي شقه
مشعل : تخافين مني ياقلبي .. انا بحطك بعيوني ..
رهام : لا لا غير المكان ..
مشعل : طيب وين تبين ؟! غير بيتكم ..؟!
رهام: مادري ..
مشعل : خلاص اجل الشقه .. وش قلتي .. ؟!
رهام سكت شوي وقالت أي مكان مايهم .. عادي الوضع اهم شي السحر يوصله .. : اوكي ..
مشعل بفرحه : زين انا اجيك ولا انت تجين من حالك .. ؟!
رهام : لا انا بجيك .. بس متى ؟!
مشعل : نخليها نهايه الاسبوع الجاي وش رايك ؟!
رهام : اوكي ..




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



بعد يومين سلطان يوصل من السفر ..
جواهر : شلونك يمه ؟!
سلطان : بخير الحمدله .. مشتاق لكم والله
غدير : ياله مره طولت بالسفر .. اول مره تغيب علينا كل هالمده ..
سلطان : وش اسوي بزنس
جواهر : شلون الشغل عاد ؟! عساه زين وماشي مثل ماتبون ؟!
سلطان : لا الحمدله من احسن مايكون
ياسر : وش جبت لي معك ؟!
سلطان بضحكه : ولا شي
غاده تضحك : احسن ماجاب لك شي
ياسر : انت مالك دخل ..
غدير : ماظن انك نسيتهم صح ؟!
سلطان : اكيد مانسيت ولا واحد منكم .. ويسحب جواله ويتصل على مشاعل . .
مشاعل : هلا والله .. ها وصلت ؟!
سلطان : لا باقي الرحله تأجلت لبكره ..
مشاعل بزعل : ليش ؟!
سلطان : مالقيت حجز
مشاعل : ياربي .. زين توصل بالسلامه ان شاله
سلطان : الله يسلمك .. ويقفل
سلطان : غدير كلميها على الارضي خليها تجي عندك ..
غدير : حركات والله منت فاضي .. مفاجئات
سلطان يضحك : ايه وش على بالك .. رومنسي اخوك ِ
قامت غدير ضبطت الوضع .. وخلت سلطان يجلس بغرفتها .. وكلمت مشاعل .. وطبعا ميشو من تدخل البيت على غرفه غدير على طول ...



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,




مريم : رحتي لهم
امل : لا ولا طبيت عتبتهم بعد ذاك اليوم ..
مريم : الحين نوره وش دخلها بالسافه ليش تقطعينها ..
امل : عاد من حبي لها .. وبعدين مرت ولدها تنطق قدامها ولا تقول شي .. وتبيني بعد اروح لها .. لا والله ولا رح اطب لهم بيت
مريم: كان ودي اتصل على ام منصور تشوف لنا حل لهالسالفه بس ماترد على التلفون المشكله
امل : اتصلي مره ثانيه يمه
مريم : كم لي وانا اتصل .. ايه صح موب مايردون الا مفصول .. غريبه والله
امل : روحي لهم
مريم : ماعرف لهم طريق
امل : لو علاقتي زينه بمشاعل وغديروه كان سألتهم عن رهام بنتها لأنهم سوا بالجامعه
مريم : ايه والله انك صادقه .. اجل هاتي التلفون انا اسأل بدالك
وتصل على حصه ويسألون .. بس ماقدروا يتوصلون لشي .. لأن مشاعل قالت لهم انها من مده ماداومت وجوالها مفصول بعد ..
امل : وش السواة الحين ؟!
مريم : والله مدري ..

يوسف وبعد ذيك المره الي جلس فيها مع خالد صار مايتركه .. على طول يمره ويسأل عليه .. يبي يحسه انه جنبه وقت مابغاه بيلقاه .. وهم بالسياره ..
خالد : تصدق .. يايوسف لو الدنيا على كيفي .. كان سويت اشياء كثيره
يوسف بضحكه : مثل وش يعني ؟!
خالد : اول شي اسويه اطلق امل ..
تفاجء يوسف بس ماتكلم لأن خالد كمل كلامه على طول ,,
خالد : وثاني شي ازوجك غدير
بهالحظه هذي التفت يوسف وناظره .. ماتوقع يسمع هالامنيه من خالد .. : تزوجني غدير
خالد : ايه ..
يوسف : ومن قال لك اني انا ابي اتزوج .. غدير ولا غيرها
خالد : مايحتاج احد يقولي .. انت ماعمرك سمعت بلغه العيون ..
يوسف : الا .. بس ماذكر انك خبير فيها
خالد : انا موب خبير بس الي بعيونك واضح يايوسف .. انت تحبها حب كبير بالحيل .. وهي لو حبتك انصحك لا تضيعها من يدك .. ترى غدير ماتعوض ولا كل البنات مثلها ..
يوسف بحزن : بس غدير كسرت قلبي
خالد : لو تحبها سامحها .. الي يحب احد بصدق يسامحه بدون اعذار .. وماتوقع ان غدير ماعتذرت لك صح
يوسف : اعتذرت اكثر من مره .. بس انا مطنش ..
خالد : خبل لأنك .. تعتذر لك اكثر من مره ولا تسامحها
يوسف : لأني احس رفضها لي جرح للحين ينزف .. واعتذارها مابر لها
خالد : انا انصحك وانت بكيفك .. غدير بنت ماتعوض صدقني




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,



مشاعل داخله بيت عمها بسرعه .. شافت غاده .. : سلام .. وين غدير ؟!
غاده : بغرفتها ...
طلعت طقت الباب ودخلت الغرفه : سلام ياحلو
سلطان الي كان جالس على السرير ينتظرها وقف وهو مبتسم: وعليكم السلام .. هلا والله
مشاعل صرخت : انت جيت ؟!
سلطان يقرب منها : ايه جيت .. مفاجئه صح
مشاعل طايره من الفرح : احلى مفاجئه ..
سلطان يسحبها من يدها ويقفل الباب ..: تعالي
مشاعل تردت : وش تبي
سلطان يسحبها بقوه : وش فيك تعالي ..ويدخلها لنص الغرفه ويطلع من درج التسريحه الهديه الي جابها لها .. : تفضلي
مشاعل وجهها صار الوان: وش هذي ؟!
سلطان : اول مره اجيب لك هديه من خطبتك .. ان شاله تعجبك
اخذتها مشاعل : شكرا ..
سلطان : مافي بوسه على الخد مع الشكراً
مشاعل استحت : لا مافي
سلطان يضحك : مقبوله منك .. ياله افتحي الهديه شوفيها
مشاعل : اوكي .. وتفتحها ,, كانت علبه مخمليه داخلها تعليقه ذهب ابيض مكتوب عليها اسمه واسمها ..
مشاعل : ياي .. مره نايس .. تسلملي يارب
سلطان : تستاهلينها ياقلبي .. ماتدرين وش كثر مشتاق لك
مشاعل : وانا بعد .. الشينه غدير .. تسوي فيني هالحركه ..متفقين سوا ..
سلطان : اتركينا من غدير الحين وتعالي سولفيلي .. مشتاق لك بالحيل



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



يوسف بعد مانزل اخوه صار لحاله بالسياره ويفكر بكلام خالد .. : ايه انا احبها واموت عليها بعد .. وافكر فيها دايم .. بس اشغل نفسي عنها .. آآآآآآآه ياغدير وينك عني بس .. سحب جواله بيتصل عليها .. ضغط رقمها .. وقبل يضغط اتصال فصل .. لا مابتصل .. برسل رساله بالاول .. فتح انشاء رساله .. وصار يفكر وش يرسل .. وش ويكتب لها وهو له اكثر من الشهرين او الثلاثه مايعبرها .. تردد .. خاف انها ماترد على رسالته .. وترد له حركاته معها .. بعد تفكير طويل لقى نفسه قدام بيتهم بدون لا يحس .. شاف سياره سلطان واقفه وشغاله .. عرف انه وصل ..انبسط ونزل بسرعه ودخل .. من عند الباب : ياولد
سلطان وغدير ومشاعل كانوا بالصاله .. البنات لبسوا حجابهم بسرعه ودخل يوسف : السلام عليكم .. الحمدله على السلامه .. ويسلم على سلطان : وش ذا ماسارت سفره اشتقنالك والله
سلطان : الله يسلمك .. ماتشتاق لغالي .. اخبارك
يوسف : والله تمام .. اخبارك انت .. الله يسامحك بس سافرت وخليت كل الشغل على راسي
سلطان : يعني انا رحت اتمشى .. الله يهديك بس .. المهم اخبار علوم ؟!
يوسف : ابد والله .. وناظر البنات : كيفكم ؟!
مشاعل الي ردت : بخير الحمدله
انتظر رد غدير بس ماردت ..
يوسف : مشاعل وش جايبك انت الحين ,,,؟!
مشاعل : وش دخلك انت ..
سلطان يضحك : لو ماجت انا اروح لها
يوسف : افا بس ماتوقعتها منك كنت احسبك ثقيل مثلي
مع هالكلمه حطمته غدير بنظره .. واعطته ظهرها بتطلع
مشاعل ترفع حواجبها ليوسف وبصوت مكتوم : احسن .. لحظه غدير وين رايحه
غدير : خلاص انت وبتروحي وسلطان ورايح بطلع غرفتي
مشاعل : اوكي ..
طلعت غدير
يوسف عبس : سلطان بتطلع صح
سلطان : أي والله .. بمر ابوي وراجع على طول لأني تعبان ابي انام نوم مثل الخلق
يوسف : اوكي .. الله معاك
سلطان : وانت وش عندك ؟!
يوسف يناظر غدير وهي طالعه ويرجع نظره لسلطان : ابد .. توني راجع من برا .. عاد يوم شفت سيارتك مشغله برا قلت اكيد انك وصلت .. وجيت على بيتكم ولا من سفرك يمكن مادخلت بيتكم الا مرتين
سلطان : اجل خلك انا اروح وارجع ماني مطول ..
يوسف : زين .. م ع السلامه ..
يطلع سلطان .. ومشاعل بعد تروح لبيتهم .. دخل يوسف وجلس بالصاله .. شوي الاياسر نازل ركض من فوق ..
يوسف : ياسر
ياسر وقف : نعم
يوسف : وين رايح
ياسر : بروح مع السواق بيت خالتي لولوه عند احمد
يوسف : اها .. طيب شوي شوي لا تدخل بواحد من الجدران الي قدامك
ياسر يركض : طيب
غدير ناظرت من الدربزين حق الدرج وشافته دخل جلس بالصاله .. ماتدري ليش موب قادره تجلس على بعضها .. ياما دخلت للغرفه وياما طلعت .. طلعت جواهر من غرفتها وغدير تناظر .. : وش فيك ياغدير
غدير ارتبكت : لا ولا شي بس اشوف يوسف جالس تحت بالصاله .. لحاله يمه انزلي له
جواهر : زين انا اصلا كنت نازله تحت .. وين غاده ؟1
غدير : والله مدري .. كانت بغرفتها قبل شوي
تنزل جواهر .. : منور البيت اليوم
يوسف يضحك : النور نوركم ..ويقوم يسلم عليها ..
جواهر : وين كالهلغيبه يعني اذا سلطان سافر مافي احد بالبيت يملي العين
يوسف : افا ياخالتي بالعكس انتو الخير والبركه بس تدرين مشاغل والله
جواهر : الله يعينكم ويوفقكم يارب


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


سليمان يفتح باب الغرفه ويدخل : السلام عليكم
خلود الي كانت جالسه تلعب ولدها فيصل : وعليكم السلام ورحمه الله .. ياهلا شلونك اليوم
سليمان : الحمدله
خلود : وشولون الدوام ؟!
سليمان وجهه مايبشر بالخير : الحمدله .. خلود ابي اقولك موضوع مهم ..
خلود بأهتمام : خير وش فيه
سليمان : اليوم حصل شي خطير بالدوام ..
خلود خافت : قول ياسليمان خوفتني ..
سليمان : ابيك تكونيني قويه
خلود خفق قلبها : وش صار ؟!
سليمان : عمك عبداله ...
خلود بدهشه : عمي عبداله .. وينه فيه .. وش فيه ؟؟!




,,,,,,,,,,,,,,,,,



انتهى الجزء الثامن ...

وش فيه عبداله ؟!
وش الي ناويته رهام ؟!
وش بيصير بين غدير ويوسف ؟!

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:29 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0