ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني يوجد هنا وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #16

عاشقة الاطفال


رد: وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني


وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني

مشاعل تتصل على غدير .. بس جوالها مغلق .. اتصلت على البيت تبي تشوفها لأنها تكاسلت تروح .. وقالوا لها انها نايمه لأنها تعبانه .. ماصار اليل الا وكل العالم درا بخبر خالد وقامت الدنيا وقعدت عشان هالسالفه.. .. يوسف عصب وانقهر .. : شلون يمه يسوي كذا ..
نوره : والله مدري يايوسف ..
يوسف : وعمي وش بتقولون له
نوره : هو كلمه وعمك ماقال شي
يوسف : وابوي وش قال؟!
نوره : ابوك خلاص سكت .. هو كان شايل هم عمك ومرته .. وعمك تقبل الموضوع برحابة صدر
يوسف تركها وطلع وهو يقول : والله حاله .. لعب بزران هو .. ركب سيارته ومشى .. يوسف كان شايل هم غدير .. لأنه عارف انها الحين منهاره .. وضعها متلخبط كثير بعد الي صار ... كان شايف فرحتها يوم قالوا نخطب غدير .. والحين متخيل الحزن الي بعيونها ... اتصل عليها كثير بس جوالها مقفل .. كان وده يكون عندها بهالوقت يخف عليها .. بس عارف ومتأكد انها مابتقبله ابدا ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,


غدير من المغرب وهي بغرفتها ماطلعت.. والحين الساعه 12 .. والي يطق الباب ماترد .. جات لها اكثر من مره امها وغاده وحتى ياسر بس ماردت على احد .. عبدالرحمن كان جاي من برا .. راحت له جواهر بسرعه : تعال حاول مع غدير يمكن تفتح لك الباب .. انا خايفه يكون صاير فيها شي وحنا ماندري
عبدالرحمن : ليه وش فيها ؟! وينها ؟!
جواهر : الظاهر انها سمعت خالد يوم كان عندك .. ويوم قلت لي روحي كلميها من وقتها لهالحين وهي مقفله الباب ..
عبدالرحمن بخوف : من ذاك الوقت للحين ؟!
جواهر : ايه والله
ويطلع عبدالرحمن بسرعه وراه جواهر .. وغاده الي كانت بغرفتها طلعت على صوت عبدالرحمن الي يطق الباب بخفيف: غدير .. غدير يبه .. مافي أي رد ..
على صوته اكثر وزاد طقه للبا : غدير .. افتحي الباب .. شوي الا هذا سلطان يرد للبيت ويطلع فوق ويشوف الي صاير .. وخر ابوه وصار يدق الباب بداله .. : غدير ياحبيبتي افتحي الباب .. اذا كنت مسويه بنفسك كذا عشان خالد.. اصلا خالد مايستاهل الي تسوينه بنفسك .. اتركيه خلاص خله يولي .. انت بيجيك الي احسن منه ان شاله ... غدير افتحي وانا اخوك ..
مافي أي اجابه من طرف غدير ..
عبدالرحمن : وين المفاتيح الاضافيه حقت الابواب ..
جواهر : غرفتها مالها الا مفتاح واحد .. لأ الثاني ضايع من زمان
سلطان : ابعدوا عن الباب .. انا بكسره
عبدالرحمن : لا لا اصبر شوي يمكن تفتحه
جواهر : مابتفتح .. من المغرب وهي داخل .. اكيد بها شي
سلطان يقرب للبا : غدير اذا كنت ورا الباب ابعدي .. تراني بكسره ..
ورجع سلطان على ورى عشان يركض للبا ويدفه وينكسر .. بس قبل يسوي هالحركه فتحت غدير الباب .. وطلعت .. وكلهم صاورا يناظرونها ومستغربين ..
وجواهر وغاده الي اطلقوا شهقه قويه من منظرها ...




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



انتهى الجزء الثالث ..

من وش استغربوا اهلها ؟!
وش بيسوي سلطان بخالد .. نتيجه الي صار بغدير ؟!
يتبع

 
قديم   #17

عاشقة الاطفال


رد: وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني


وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني


الجزء الرابع ..




مدخل /


عندما انغمر في بحر اليأس ..
فأموت بصمت ..
واودع كل امالي بحزن ..
واكفن احلامي بكفن الام ..
فتظهر انت يافارسي امامي ... كنور يسطع في سمائي ..
لتعرف نقاط ضعفي .. وتنتشلني من وضعي ..
عذرا ً ان كنت لا استطيع ان احبك ..
وعذارا ً ان احبتك اكثر من المفروض ..


....................








الكل صار يناظر غدير... واقفه مافيها أي شي .. غير عيونها المنفخه والحمرا من كثر الصياح .. وشعرها المفكوك كعادته ...
جواهر بعد شهقتها ركضت لها : وش فيك يمه ؟! فيك شي ؟! تحسي بشي .. تبين نوديك الطبيب؟!
غدير ناظرت امها وهي ساكته ولا ردت عليها .. وصارت عيونها تروح من واحد لواحد من الاشخاص الي واقفين قدامها ..
عبدالرحمن : غدير يبه .. تعالي معاي .. خلينا نتكلم شوي ..
سلطان : وش فيك .. لا تسوين بنفسك كذا .. مافي احد يستاهل بهالدنيا الي تسوينه بنفسك ..
غاده بعد شهقتها واقفه ومندهشه اول مره تشوف اختها بالشكل هذا .. الظاهر عيونها بتنعمي من كثر الصياح .. لأنها منفخه وحمرا بالحيل ...
عبدالرحمن : تعالي .. ويقرب لها ويمسكها من ايدها وياخذها لغرفته .. ويجلسها على الاريكه .. وامها واقفه وسلطان بعد .. بس غاده الي ماخلوها تدخل معهم ..
عبدالرحمن : يابنتي كل شي قسمه ونصيب .. وخالد موب نصيبك .. ان شاله ربي يرزقك احسن منه بمليون مره ..
جواهر وتمسد على شعرها وتلمه لها بكلبسه : ايه يابنتي . . وبعدين موب يمكن يكون يالي صار خيره لنا ولهم .. يمكن زواجك منه مابيكون فيه خير للعيله .. يايمه انت ماتدرين وين فيه الخير ..
غدير مافي أي رد منها .. جالسه وعيونها للأرض .. الشي الوحيد الي سوته .. انها قامت وطلعت من الغرفه بكل هدوء .. الكل نادا عليها بس ماردت على احد .. لحقوها .. شافوها دخلت الغرفه حقتها وصكت الباب صك عادي ..
سلطان انقهر على اخته بالحيل وقال بعصبيه : والله لا اوريك ياخالد .. انت تحسب بنات الناس لعبه ..
عبدالرحمن: وش تقول انت .. خلاص مالهم نصيب بعض ..
سلطان :ماتشوف حالة غدير يايبه .. دامه يبي مرته ليش يخطب غدير من الاساس ..
عبدالرحمن : صل على النبي وهد اعصابك .. غدير كلها شوي وبترد مثل اول .. بس الحين اعصابها تعبانه
جواهر تصيح : الله يسامحك ياخالد
سلطان طلع من البيت وراح لبيت عمه .. ورن الجرس بقوه لين فتحت له الخدامه وهي خايفه ..
سلطان : وين خالد
الخدامه : فوق بالغرفه ..
سلطان يطلع ركض .. ويصادف يوسف بطريقه ..
يوسف : بسم الله .. وش فيك خير
سلطان يدفه .. ابعد عن طريقي .. ويدخل على خالد الي كان جالس يكلم امل ..
خالد ناظره وهو متفاجئ وبنفس الوقت خايف .. وش فيه سلطان داخل علي كذا؟!
خالد : خير وش فريك ؟!
يوسف واقف يناظر ..
وسلطان دخل له الين وسط الغرفه وسحبه من ثوب النوم ويقوله بكل انفعال : دامك تبي ترجع خطيبتك .. وشوله تخطب اختي .. ياخي .. انت ماتعرف تتصرف .. قبل لاتسوي أي شي فكر زين بالي حواليك
طبعا .. امل كانت على الخط وسامعه كل شي .. لأن خالد طاح الجوال من يده يوم سحبه سلطان ..
خالد : طيب انا تكلمت مع عمي وكل شي صار اوكي .. وش فيك انت الحين جاي تنافخ وتضارب .. ؟!
بهالحظه يطلع عبدالكريم ونوره من الغرفه على صراخ العيال .. ويجون لهم ..
سلطان : تعال شوف حالة غدير شلون صايره ... من المغرب للحين وهي بغرفتها قافله الباب على نفسها ويوم طلعت ماتكلم أي واحد فينا .. عاجبك الحين الي صار ؟!
يوسف خاف على غدير حيل .. وقرب هو وابوه وفكوهم من بعض .. وطبعا امل سامعه كل شي لأنها ماقفلت الخط ..
عبدالكريم : الله يهداك ياسلطان ... كل شي قسمه ونصيب
سلطان : ايه يعمي معك حق .. بس ليش يخطب البنت وهو مو متأكد من مشاعره ولا قراراته اذا بيطلق الاولى ولا لأ ..
نوره جايبه بيدها مويه لسلطان : خلاص اهدأ الحين والي صار صار ياوليدي .. انا بروح واشوفها .. وانا عارفه ان الي فيها بس ضغط نفسي وصدمه من الي صار ..
..

بعد وقت ... كانوا يتكلمون فيه ويتفاهمون على الي صار.. سلطان ماطلع من عند خالد الا وهم متراضين .. راحت نوره لبيت عبدالرحمن تشوف غدير وتكلم معها .. وضلت تتكلم عندها ساعه وغدير ماترد عليها .. الين تركتها وطلعت ..
جواهر عيونها مدمعه : والله مدري وش فيها البنت .. انا خايفه عليها
نوره : والله ماتنالمين .. امانه يام سلطان تسامحينا .. ماكنا نبي كل هالامور تصير
جواهر : لا لا مالكم دخل بالسالفه .. وهالحين كل شي انتهى .. بس اهم شي هي ترجع مثل اول .. ماتكلمت والله .. من يوم دخلت الغرفه
نوره : الله يطمنكم عليها ان شاله .. ياله انا بروح توصيني بشي؟!
جواهر : سلامتك .. وتسلمين على السؤال .. ماقصرتي
نوره : الله يسلمك .. حق واجب وغدير بنتي يام سلطان ..
جواهر : فيك الخير ..
نوره : ياله مع السلامه .. وتروح

,,,,,,,,,,

يوسف : مشاعل تكفين روحي شوفيها ؟!
مشاعل : ياله ياله بروح اشوفها .. ياويل قلبي عليك ياغدير.. كل ذا يصير اليوم وانا مادري ... انا اتصلت بس جوالها مقفل
يوسف : حتى انا كسرت الجوال اتصالات بس مغلق .. ياله روحي واذا رجعتي كلميني .. اوكي
مشاعل : اوكي ..
يوسف : لا تطولين
مشاعل : ان شاله .. وتقفل منه ... وتلبس شيلتها وتروح بسرعه .. دخلت بيت عمها .. وطلعت على طول لغرفه غدير .. طقت الباب محد رد عليها .. طقت مره ثانيه .. بعد مافي أي رد .. الا هذي غاده : مشاعل انت جيتي ؟!
مشاعل : ايه ..
غاده : ريحي نفسك .. تراها ماتكلم ولا كلمه
مشاعل : لا ان شاله بتكلم معي .. فتحت الباب مشاعل .. ودخلت .. ناظرت الغرفه ضلام .. فتحت الاضاءه الصفرا على اقل درجه وشافت غدير منسدحه على سريرها وتناظر الجدار .. قفلت الباب وراحت لها .. وهي ماشيه شافت الجوال مكسر بالارض شهقت واخذته .. حاولت تركبه بس خلاص تفت .. تركته .. ومشت لها .. مسكتها من كتفها : غدير
ماردت عليها .. ولا حتى ناظرتها ..
جلست مشاعل على السرير جنبها وصارت تمسد على شعرها : غدو حبيبتي .. ليش تسوين بنفسك كذا .. انا اعرفك اقوى واشجع وتحملين أي شي يواجهك .. ليش الحين صرتي كذا ..
غدير تزل دمعتها على المخده ولا ترد ..
مشاعل دمعت عيونها .. وصارت تمسح دموع غدير: غدو ياحياتي انت لا تبكين والله مافي الي يسوى بهالدنيا..
وطولت مشاعل عندها وهي تتكلم وتكلم الين تعبت ولا ردت عليها غدير ولا بحرف واحد .. وتركتها وراحت البيت .. قابلت امها وقالت لها الي صاير.. وطلعت غرفتها وكلمت يوسف ...
يوسف : وينك يامشاعل تأخرتي .. وانا جالس انتظرك
مشاعل تبكي : ابدا ماتكلمت ولا كلمه .. اكلمها وماترد علي .. انا خايفه يكون صار فيها شي
يوسف خاف : لا ان شاله مايكون فيها شي .. بس هي اكيد منصدمه الحين .. ياربي طيب .. مشاعل اروح لها ؟!
مشاعل : لا لا تروح .. اجلها وقت ثاني ..
يوسف : وانا وش بيصبرني الين بعدين .. طيب اسمعي أي شي جديد يصير معكم كلميني
مشاعل : ايه على فكره .. لا تتصل على جوالها ..
يوسف : ليش؟
مشاعل : يوم دخلت الغرفه لقيته مكسور بالارض وخربان ..
يوسف : ياله ياربي .. وش مسويه بنفسها هذي ..
مشاعل : الله يهديها بس ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


عدا اسبوع وتمت رجعه امل لخالد.. واما غدير كانت بنفس الوضع .. لا تتكلم ولا تاكل ولا تشرب وان شربت شي يكون مويه ... والنفسيات كلها تعبانه بسب حالتها ..


امل : يعني غدير لهالدرجه تحبك ؟!
خالد : ايه .. بس انا ماحبها .. مو ماحبها بس حبي لها اخوي اكثر من انها تكون بنت عمي
امل : اها .. حب اخوي
خالد : ايه .. وش فيك تقولينها كذا ؟!
امل : لا ابد سلامتك ... المهم متى بيكون العرس
خالد : ان شاله على قدام شوي .. انت جهزتي كل شي .. نقصك شي ياقلبي محتاجه شي ؟!
امل : ايه .. ابيك تحولي فلوس على حسابي ..
خالد : ابشري .. كم تبين ؟!
امل : ابي 15 الف
خالد شهق : 15 الف .. وش تبين فيها ؟!
امل : باقي لي نواقص ماكملتها ..
خالد : والمهر وين راح ؟! 50الف وين راحت ؟!
امل : المهر ماسوىشي .. تدري الدنيا غلا والاسواق مثل النار
خالد : ياله .. كثير 15 .. برسلك 5 الاف شرايك ؟!
امل : لا لا خمس الاف وش تسوي .. لا ترسلها احسن ..
خالد : اوكي الله يعيني برسلها لك
امل : ايه وش ناقصك ماترسلها .. الخير واجد عندكم


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


مشعل ومشاعل وسلطان ويوسف بصاله بيت ابو مشعل ..
يوسف : طيب عادي لو انا رحت لها .. يمكن تتكلم معي .. انتو تعرفوها تعدني حسبه اخوها
سلطان : رح لها .. ان تكلمت معك يكون زين ..
مشعل : ايه .. وانت يايوسف بتكون اخر محاوله .. اذا ماردت عليك .. لازم تودونها شيخ ياسلطان
سلطان : ان شاله ..
الا هذا الباب ينفتح ويدخل عبداله جاي من السفر ... مطول الحيه .. والثوب قصير بالحيل .. : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الكل شافه ومصدوم ....
عبداله : ماتردون السلام ولا منتو مسلمين ؟!
الكل رد : وعليكم السلام ورحمه الله
مشاعل الي ارتبكت .. وقلبها طاح .. ابوها رد البيت وهي مع عيال عمها جالسه .. عرفت ان اليوم بتصير كارثه ... تخفت ورا مشعل ... وقرب سلطان من مشعل عشان يغطون عليها ...
عبداله : شلونكم ؟!
الشباب: بخير بخير الحمدله ..
مشعل يبي يروح يسلم على ابوه وموب قادر عشان مشاعل : شلونك يبه .. عساك طيب .. الحمدله على السلامه .. طولت بهالسفره
عبداله : الله يسلمك ..
يروح يوسف له ويسلم عليه .. وبهالحظه تنقز مشاعل ورى الكنب .. وزين مانتبه لها .. وبعد يوسف كلهم قربوا وسلموا عليه .. وجلس عبداله بالصاله ... ومشاعل يوم سمعت صوته قريب منها .. صارت خايفه .. وتدعي يارب مايطول بجلسته ..
العيال بان فيهم ان عندهم شي ...
مشعل : ماتبي تقوم ترتاح شوي يايبه
عبداله : لا الحمدله ماحس بتعب ... وين اختك وامك ؟!
مشعل : هاه .. ايه فوق كلهم فوق جالسين
عبداله يكلم يوسف وسلطان : قوموا ياعيال روحو عشان ابيهم ينزلون يسلمون علي
مشعل : اطلع لهم يبه
عبداله : لا .. مايمديني .. ابي اسلم واروح .. الجماعه تنتظرني ..
قاموا العيال : زين حنا نستأذن .. خذ راحتك في بيتك ياعمي ... ويروحون
ومشعل يتنحنح : انا بطلع انادي لك امي ومشاعل
وطلع .. ومشاعل حست ان الدنيا سودت بعينها .. نهايتها على يد ابوها قربت ..

مشعل يدخل على امه : يمه ابوي تحت يبك ..
حصه : هاه .. جى من السفر .. ؟!
مشعل : ايه .. قبل شوي وصل ...
حصه : زين الحين انزل ..
نزل مشعل وراه حصه .. سلمت عليه : شلونك عساك بخير .. الحمدله على السلامه
عبداله : الله يسلمك .. شلونكم ؟!
حصه : بخير الله يسلمك .. طولت بهالسفره يابو مشعل
عبداله : ايه والله مشغول .. الا وين مشاعل
مشعل : مشاعل بالحمام الله يكرمك ..
عبداله : ايه .. ويقوم ...
حصه : وين بتروح ؟!
عبداله : بطلع الرجال ينتظروني ..
حصه : مابتجلس معنا شوي ؟!
عبداله : لا .. لما ارجع ان شاله .. وراح ..
وتطلع مشاعل من ورا الكنب وتنفس بقوه : الحمدله ياربي .. الحمدله
مشعل يضحك عليها : يلعن ام الموقف الي كذا ... لو درى كان صرتي اليوم من عداد الوفيات .. ويضحك من قلبه


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


يوسف يروح مع سلطان لبيتهم .. وقر يشوف غدير ويحاول معها .. يمكن تستجيب له .. وتكلم .. راح لها يوسف طق الباب وفتحه .. ماشافها بس سمع صوت المويه بالحمام ..
يوسف : بالحمام شكلها
سلطان : زين اصبر شوي الين تطلع ..
يوسف : زين .. وصبروا شوي بغرفه سلطان .. شوي وراح لها سلطان وقال لها ان يوسف يبي يتكلم معها شوي .. ولبسها شيلتها .. وراح قال ليوسف انه يقدر يدخل الحين..
دخل يوسف وتركهم سلطان.. وهي كانت جالسه علىالكرسي الهزاز.. ناظرته وشالت عينها عنه .. قرب يوسف : السلام عليكم ..
ماردت عليه ..
صار واقف قدامها ساند ظهره على التسريحه وهي جالسه علىالكرسي .. : شلونك غدير ؟!
ماردت عليه ..
يوسف مكسور قلبه عليها : غدير .. مايصير كذا .. ولنفسك عليك حق .. ماتشوفين وجهك شلون صاير .. اصفر ..
غدير تهز نفسها بالكرسي وهي ساكته ولا تناظره ..
يوسف : غدير كلميني .. ينتظر منها رد .. بس ماردت ... غدير ردي علي انا جالس اكلمك ..
مافي امل ..
قرب منها شوي و جلس على ركبه قدامها : وين غدير الي قبل ؟! وينها ذيك الي يوم كانت تحس بالضيقه تجي وتفضفض لي ؟! وين هذيك الي ماتبين دموعها وضعفها قدام احد غيري وغير مشاعل
تنهد بقوه وقال : ياله شلون تغيرتي ياغدير ... ماصرتي تشوفيني شي .. حتى الاخوه الي بينا محيتيها ...
غدير انا بس بقولك شغله وحده :: الي يبيعك بيعيه .. ولا تبكين على شخص تحبينه وخلاك وابكي على الي يحبك وخليتيه ..
بعد هالكلمه الي قالها يوسف .. نزلت دمعه حاره من عين غدير ..
يوسف عوره قلبه : لا تبكين .. ترى مافي احد يستاهل دموعك .. انا مابي اعيد الكلام الي قلته لك قبل ... تذكرينه اكيد .. بس ابي اذكرك بشي واحد .. ترى انا يوسف ولد عمك .. واخوك .. واذا بغيتيني بأي وقت بتلاقيني موجود على طول .. انا رايح الحين انتبهي لنفسك .. مع السلامه .. وقام بيطلع

وصل لباب الغر فه المفتوح .. الا سمع صوتها مبحوح : يوسف وقف شوي
التفت عليها مو مصدق انها نادته .. وموب متأكد هي الي تكلمت ولا يتهيئ له .. ناظرها بسرعه : ناديتيني ؟!
غدير: ايه
راح لها والضحكه ماليه وجهه : سمي .. يالبيه .. وش بغيتي ؟!
غدير تبكي : يوسف ..
يوسف وده يمسح دموعها بس خايف من رده فعلها : لا تبكين ياغدير.. لا تبكين .. قولي الي فيك فضفضي مثل قبل .. انا بسمعك .. بجلس معك الين اليل .. بسمع كل الي تقولينه ولا بمل منك ابد ..
غدير : قلبي مجروح .. وجرحه عميق .. وصعب اني اداويه .. ماعاد احتمل أي شي يصير .. انا تعبانه يايوسف تعبانه.. كنت ابيك بالفتره الي راحت .. كنت محتاجتك يمي .. وينك من اسبوع ماجيت لي ولا شفتني ..
يوسف : غدير لاتزعلين علي .. الله يعلم الاسبوع الي مر شلون كنت افكر فيك .. اسألي سلطان ومشاعل .. مشاعل كل مره ترد من عندك اتصل اتطمن عليك منها .. كنت بجي لك من زمان .. بس ...
غدير : بس ايش ؟!
يوسف : بس خفت .. تصديني .. وماترضين تشوفيني .. انت تغيرتي علي من اخر مره كلمتك فيها واعترفت بالي بقلبي ..
غدير تبكي: ماكنت اقدر احط عيني في عينك يايوسف .. كنت اتمنى الارض تنشق وتبلعني ولا اني اشوفك او اتكلم معك .. بس الي مريت فيه .. خلاني احس وش كثر احتاجك معي .. وش كثر وجودك مهم بحياتي .. انا احس انك تفهمي كثير .. بس بعد الي قلته صرت اخاف .. يوسف انا ... وزادت بكى .. مادري وش اقولك .. انت اخو .. واكثر بعد..
يوسف : لا تقولين شي .. انت بس افهميني .. وتكفين لا تحرميني منك .. غدير انا فاهم وش تبين توصلين لي بالضبط .. انك تشوفيني اخوك مو اكثر .. فاهمك وربي .. خلي الاخوه مثل ماهي وضيفي لها اني حبيبك مثلا .. وزوجك .. وابوك ..وامك .. وكل شي .. صدقيني بتلاقين عندي كل شي وبعوضك عن كل شي بعد .. انسي خالد .. خالد خلاص باعك بيعيه انت بعد .. خله يعيش حياته وانت عيشي حياتك معاي ..
تقاطعه غدير: وانت تحسب بهالسهوله اقدر انساه ..
يوسف : وليش بيكون بصعوبه .. انت كنت تحبينه وهالحب من طرف واحد .. حتى ذكريات حلوه مابينكم .. عمرك ماعشتي لحظه حب صادقه معه .. جرحك مرتين وكل جرح اكبر من الثاني .. صدق انه اخوي .. بس انا مارضى اشوفك تتعذبين عشان واحد موب لك ..
غدير تمسح دموعها .. : صادق.. بس انا..
يقاطعها يوسف : لا بس ولا شي.. ايه كذا امسحيها يالغاليه .. ماودي اشوف عيونك هذي تصيح مره ثانيه .. سكت شوي وقال:توعديني ياغدير ..؟!
غدير: بوش ؟!
يوسف : اوعديني .. ماتعذبين نفسك عشان خالد .. الشخص الوحيد الي يستحق انه يعذب حاله عشان خالد هي مرته وبس .. اما انت .. وابتسم
وغدير تناظره .. : انا ايش؟!
يوسف : انت تعذبين روحك عشاني وبس .. تعذبين روحك للي عذب روحه عشانك .. فهمتي
غدير ماردت عليه منحرجه ..
يوسف يعلي صوته شوي : فهمتي ؟!
غدير : بس ..
يوسف : هاه ..ردينا .. انا كل شي بالنسبه لك .. وهالكلام من اليوم ورايح سامعه
غدير: يوسف ..
يوسف : هلا
غدير:انت الحين مثل قبل اخوي وبس .. اما مسأله حب وزواج لازم تعطيني فرصه افكر .. وانا الحين متوتره .. ونفسيتي تعبانه .. مثل مانت شايف
يوسف بأبتسامه : ابشري بالي تبينه .. اهم شي انك ماتعاملين معاي بثقل ومصاخه مثل هالشهر البايخ الي عدا ..
ابتسمت غدير: اوكي ..
يوسف : ياله خليني اروح ابشرهم .. ان الاميره الجميله .. تكلمت ... بفضل الامير العاشق ..
غدير عبست : يوسف
يوسف ضحك: طيب طيب خلاص .. وراح لهم وقالهم ان غدير تكلمت معه .. وتافهم معها بس حذرهم .. مايفتحون الموضوع معها لأن على كلامها تبي تنسى ولا تبي الي يذكرها .. جات لها امها وهي مبسوطه وتحمد ربها انها تكلمت .. وشكرت يوسف ..

ثاني يوم تجي لها مشاعل تلاقيها جالسه بالصاله وعلى التلفزيون ..
مشاعل دخلت الصاله : سلام عليكم .. ياقمر ... تروح لها وتبوسها : واخيرا فكيتي العقده الي فيك .. راسك يابس يالدبيه
غدير ضحكت : وعليكم السلام .. كيف حالك انت ؟!
مشاعل تجلس : بخير .. انت كيفك ؟! وتضربها على كتفها .. وحشتيني يادبه .. عله تعل العدو .. خفت عليك بالحيل .. ويوم شفت الجوال مكسر بالارض قلت ذي انهبلت وصار بعقلها شي
غدير : انا طيبه ولا فيني شي الحمدله .. بس كنت بجلس لحالي ولا ابي احد عندي .. والجوال هو الوحيد الي طلعت حرتي فيه .. بس ماعليك الجديد بالطريق جاي .. وضحكت
مشاعل ضحكت : .. ياله اهم شي طلعتي من الي كنت فيه .. والبركه في يوسفوه البطل



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

 
قديم   #18

عاشقة الاطفال


رد: وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني


وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني

من يوم الاستراحه ورهام ماتصلت على مشعل ولا مشعل اتصل عليها .. لأنه قال مابينهم أي شي الين يعرف هي من .. ورهام انقهرت منه بالحيل توقعت انه رح يكون خفيف ويتصل او يرسل بس مشعل كان اكبر من كذا ... اليوم اتصلت رهام عليه .. وهو كان طالع من البيت وبسيارته .. رن جواله وشاف رقمها وابتسم .. : هلا
رهام : مساء الخير
مشعل : مساء النور ..
رهام : كيفك ؟!
مشعل : بخير .. انت شلونك ؟!
رهام : مو بخير
مشعل : افا .. ليش ؟!
رهام : انت عارف ليش
مشعل : لا موب عارف ليش .. وشلون بعرف وانا لي مده ماكلمتك
رهام : ايه وهذا الي مزعلني .. لك مده ماكلمتني وموب مده بسيطه بعد .. لك اسبوع واكثر ماتصلت علي
مشعل بحزم : انا قايلن لك مابكلمك لين اعرف من انت .. واذا ماعرفت مابتشوفين رقمي على جوالك
رهام : طيب وانا قايله لك بعد مع الايام بتعرف .. بس انت عجول ولا تصبر
مشعل : انا صبرت وانت ماقلتي .. ولا عندي استعداد اكلم وحده ماعرفها
رهام : ام .. طيب اقدر اشوفك برا .. وهناك اقولك كل شي
مشعل استغرب .. بنت وتقول اشوفك برا .. الله يستر من هالبنت والله لو هي من عيلته بيذبحها .. : وليش ماتقولين على التلفون ؟!
رهام : لا .. انا ودي اشوفك .. من زمان ماشفتك واحس اني مشتاقه لك ..
مشعل يقول بنفسه ( عجيب والله ) : ان زين وين تبين نتقابل ؟!
رهام : الفيصليه .. شرايك ؟!
مشعل : اوكي .. يصير خير .. بس متى ؟!
رهام : اليوم بعد صلاه العشا ..
مشعل : صار .. بس شلون بميزك .. لأن باخذ اختي معي ومابي اكلمك قدامها
رهام : اذا قرت وش البس بتصل عليك
مشعل : اوكي .. ياله تبين شي الحين
رهام : لا سلامتك
مشعل : الله يسلمك .. مع السلامه
رهام : مع السلامه .. وتقفل منه وهي مبسوطه .. اليوم بتشوفه ... وناسه ..
اما مشعل يبي الوقت يمر بسرعه عشان يروح ويشوفها .. قلبه على نار بس يبي يعرف من هالبنت الي تعرف كل شي عنه ...


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


عبداله : انا بسافر اليوم ان شاله .. تبون شي قبل اروح
حصه الي تضايقت من هالوضع : وش فيك يابو مشعل .. كل يوم والثاني وانت مسافر .. ماصرنا نشوفك .. انت امس راد من السفر واليوم بتسافر
عبداله : انا مشغول ولا عندي وقت اقولك اسباب سفري الكثير ... الشغل والدعوه لله .. ودرء الفساد بالبلاد مايبيله جلسه بالبيت ..
حصه الي دمعت عيونها : الله يجازيك الخير بالي تسويه .. بس بيتك واهلك لهم عليك حق .. انت اهملت كل شي
عبداله : من ترك شي لله عوضه خير منه ...
حصه : بس يابو مشعل حنا اهلك ولا يصي...
يقاطعها : خلاص ياحصه لا تجلسين تقرقين فوق راسي .. وبعدين انتو هنا ماعليكم خوف الحمدله .. خواني عندكم ومشعل رجال .. والدنيا امان
حصه سكت .. مابيدها حيله ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


امل : ياله يمه .. تأخرنا
مريم : زين يابنيتي السوق مابيقفل الحين ..
امل : لا تنسين الورقه الي كتبنا فيها النواقص ..
مريم تجي وهي لابسه عباتها : أي معي ياله روحنا
امل : ياله ..
وراحو للسوق ومن محل لي محل ..
وهذا زين وهذا لا وع ماتبيه .. وهذا رخيص ماينفع تشتريه .. وهذا وهذا لين تعبوا وردوا البيت ...
امل ترمي نفسها على الكنب : خلاص تعبت رجولي تعورني
مريم : لفيتي راسي لف .. مافي يعجبك بالسوق
امل : انت تعرفين ذوقي صعب .. ولا احب اشري أي شي .. مسكت جوالها واتصلت على خالد ...
خالد : هلا امولتي
امل : مرحبا .. كيفك حبيبي ؟!
خالد : بخير .. انت شلونك ؟!
امل : طيبه .. خلودي وش عندك الحين ؟!
خالد : والله طالع مع امي بالسوق نكمل تجهيز البيت
امل : عاد اختاروا فرش زين .. مانبي أي شي ..
خالد : ايه اكيد ياقلبي
امل : ان زين .. نزل امك البيت ومرني بوريك الي شريته اليوم
خالد : اوكي نخلص وانزلها وامرك
امل : لا الحين نزلها وتعال لي ... لأني ابي انام تعبانه
خالد : اجل خليها بكره
امل : لا اليوم .. ياله انتظرك ..وتقفل الخط ..
خالد يناظر امه : ياله يمه خلينا نرجع .. بكره ان شاله نكمل
نوره : تونا ياخالد مالفينا لفتين بالسوق
خالد : لا تعبت .. بكره نرجع ان شاله
نوره : والله بكيفك البيت بيتك وهو الي مابيخلص دامك بهالوضع
طبعا امل قبل ترجع لخالد شرطت عليه انها تسكن في بيت لحاله .. عشان كذا صاروا مشغولين بتجهيز بيته ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,


مشعل اتصل على مشاعل .. وقالها بيروح الفيصليه .. اذا تبي تروح معه .. وطبعا وافقت واتصلت على غدير بعد عشان يروحون سوا .. بعد العشا كانوا كلهم بالسياره .. مشعل ومشاعل وغدير وغاده بعد ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,

يتبع

 
قديم   #19

عاشقة الاطفال


رد: وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني


وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني

رهام : يمه خلاص لا تخربين علي ..
ام منصور : ليش ماقلتي لي من اول انك بتطلعين .. يمكن ابي اروح معك
رهام : لا والله وين تروحين معي .. يازيني وانت جايه معاي .. سهرة بنات يايمه
ام منصور ..: واذا سهرة بنات .. وش فيها يعني ؟! يمكن اشوف لي وحده تعجبني اخطبها لمنصور اخوك
رهام : اقول ريحينا .. وينه هو عشان تخطبين له .. خله يرد وبعدين زوجيه
ام منصور : ومتى بترجعين ان شاله
رهام : مابطول ساعه او اثنين بالكثير ..
صوت البوري برا ..
رهام : ياله مع السلامه التكسي عند الباب ..
ام منصور : زين كليني لا وصلتي
رهام : طيب .. وتطلع .. ركبت التكسي .. : على الفيصليه يامحمد

,,,,,,,,,,,,,,

مشعل : خلاص انا بطلع فوق المطاعم بنتظر اخوياي .. وانتو لا خلصتوا من السوق كلموني اوكي
مشاعل : اوكي
مشعل طلع من هنا ... ورهام جات من هنا ..
مشاعل وغدير وغاده يتمشون ويتفرجون على الاسواق .. غدير مسكت بلوزه الوانها جدا غبيه وموديلها موب حلو سحبتها وقالت لمشاعل : الله هذي روعه ليش ماتشترينها
مشاعل ناظرت البلوزه : لاوع موب حلوه ..وتمشي
غدير تكتم ضحكتها وتمشي وراها وبيدها البلوزه : مشاعل حلوه والله .. خذيها
مشاعل تلف عليها : ميب عاجبتني اشتريها انت اذا عاجبتك
ضحكت غدير وردتها مكانها ... وطلعوا من المحل ...
غاده : تعالوا ابي محل الالعاب هذا
غدير : ياله .. ويدخلون .. يتفرجون على الي فيه ولا به غيرهم ... كان الي يبيع ولد شباب .. : هلا واله نور المحل
ماعطوه وجه .. غاده سحبت لعبه : هذي بكم ؟!
الولد : هذي ب 200 ولعيونكم بخليها ب 220
غاده مافهمت واستغربت ..
غدير بحزم : بكم لو سمحت .!
الولد بضحكه ماصخه : ب 200
غاده تناظر غدير: اشتريها لي ..
غدير: زين خليها معك ...
مشاعل شافت لعبه حلوه بالحيل .. طبله تطلع اصوات للأطفال الصغار عجبتها وبتاخذها لفيصل ولد خلود .. رفعتها : ذي بكم ؟!
الولد : السعر عليها شوفيه
مشاعل : ماعليها سعر
الولد : زين جيبيها ..
تروح مشاعل وتعطيه العبه وياخذها ويشوف كم سعرها على الكمبيوتر ويقولها بكم ..
غدير تذكرت ان القيم بوي حق ياسر خرب وقالت فرصه .. بجيب له واحد ثاني لأنه يحب يلعب فيه .. : مافي قيم بوي عندك ؟!
الولد : لو مافي نخترع لك \
غدير عصبت : ياله بسرعه خلنا نحاسب ونطلع من هنا
الولد : وش فيك عصبتي .. قلت شي ..
غدير ماردت عليه
الولد : طيب ماتبين القيم بوي
غدير : لا مابي شي .. وحاسبوا وطلعوا
ومشاعل ميته ضحك : انت الحين وشوله معصبه
غدير: ثقيل دم وجع ان شاله
مشاعل : يختي بكيفه .. خله يولي خذي الي تبينه ولا تردين عليه
غدير: ماقدر ينرفزوني هالنوعيه من الشباب ..
رهام ماشيه وشافت غدير ومشاعل وطبعا عرفتهم من هيئتهم بالعبايه وغير كذا غاده ..
قربت لهم : اشوف الفيصليه منوره اليوم
البنات شهقوا : رهام .. طبعا عرفوها بسرعه لأن غطاها لثام ..وبعد مايغطي الا الفم
رهام تضحك : ايه .. ويسلمون على بعض
غدير: كيفك ؟!
رهام ماشي الحال الحمدله
مشاعل : يخص يالقاطعه .. من بدت الاجازه ماتصلتي ولا سألتي
رهام : تدرين اجازه والوضع ملخبط .. نوم وسهر وخليها على ربك ياشيخه .. وتناظر غاده : شلونك ياحلوه ؟!
غاده الحمدله طيبه ..
غدير : مع منو جايه ؟!
رهام تلعثمت : ها ... ايه جايه مع امي واهلي بس سبقوني لفوق
رن جوالها وناظرته هذا مشعل .. وردت : هلا هلا يمه
مشعل : وينك ابطيتي علي
رهام : ياله ياله جايه بس شفت صديقاتي وسلمت عليهم ..
مشعل ياله انا فوق بمطعم (..) انتظرك
رهام : زين طالعه .. وتقفل : معليش استأذن الحين ينتظروني فوق
غدير : اوكي ..
مشاعل : عاد لا تقطعين
رهام بإبتسامه : ان شاله .. ياله مع السلامه .. وتروح
البنات : مع السلامه ويكملون تمشيتهم ...



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,



خالد يروح لأمل ... دخلته الخدامه للصالون .. وجلس ينتظرها .. شوي الا امل تدخل عليه ... انصدم يوم شافها .. جلس يناظرها ساعه ومفهي .. كانت لابسه قميص نوم من الي اشترتها للعرس .. وكان فاصخ بالحيل .. عاري وقصير مو مغطي كثير من جسمها ... خالد مصدوم ويحاول يغض النظر .. صدق انها خطيبته بس ماتعود يشوف مرا قدامه بالهشكل ..
امل قربت وهي تضحك : وش فيك
خالد : لا ابد مافيني شي .. وش فيك لا بسه كذا ؟!
امل تجلس جنبه ولاصقه فيه : شرايك حلو ؟!
خالد : احم .. ايه ..
امل : يوم شفته بالسوق قلت لازم اشتريه .. والبسه واوريك اياه وانا لابسته ..
خالد مرتبك : ايه .. حلو .. وش شريتي غيره
امل : شؤيت اشياء ثانيه .. بس هذا احلى شي
خالد : طيب قومي وريني الباقي
امل : لا الباقي ملابس عاديه .. بلايز وبناطيل وتنانير .. مايحتاج تشوفهم .. بتمل من كثر ماتشوفهم علي لا تزوجنا
خالد يبلع ريقه : أيه .. ان شاله تقطعينهم بالعافيه
امل : الله يعافيك
خالد : موب كأن الجو حار شوي اليوم .. قومي علي درجه البروده حقت المكيف
امل : رغم ان الجو زين .. بس ياله بقوم اعليها


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

بعد وقت ...
مشعل جالس وقدامه رهام ...
مشعل : ايه وش اخبارك بعد ؟!
رهام :ابد اخباري زينه دامني معك ..
مشعل : الحمدله ..
رهام : مبسوط انك شفتني اليوم ؟!
مشعل :اكيد .. بس مابتكمل البسطه اذا ماعرفت من انت ..
رهام : خلاص بقولك من انا .. بس اهم شي مابيك تتغير علي .. ولا ابيك تتركني
مشعل : بالعكس .. ليش اترك انا لا عرفتك بارتاح اكثر .. واكمل معك .. لأني عارفك .. اما لو اني ماعرفك فتأكدي اني بأي وقت رح اترك .. لأنك مابتهميني
رهام : زين بقولك كل شي ..
مشعل : قولي اسمعك
رهام : انا صديقه اختك مشاعل .. وبنت عمك غدير ..
مشعل مصدوم : صديقتهم ؟!
رهام : ايه صديقتهم ..
مشعل : وشلون وصلتي رقمي ؟!
رهام : اصبر قبل لا اقولك شلون .. انت الصراحه معجبني من اول مره شفتك فيها بالصور الي جابتها مشاعل معها للجامعه
مشعل : أي صور
رهام : مجموعه صور جابتها توريها لنا حنا صديقاتها .. بس انا يوم شفتك حسيت انك انسان قمه .. خل الشكل على جنب ماشاله حلو وسيم .. بس حسيت من نظرتك الطيبه والحنان .. وانا فاقده هالشي من زمان
مشعل : تسلمين .. وكيف جبتي رقمي ...؟!
رهام: من صوره كانت بجوال غدير بنت عمك ..
مشعل : وش عرفك انه رقمي ؟!
رهام : ولا شي موب صعبه .. الصوه صورتك والرقم الي عليها اتصلت عليه من جوالها وقبل يرن طلع اسمك وبكذا تأكدت وفصلت
مشعل يقول بقلبه : وش هالداهيه الي قدامي .. الله يستر منها : اها .. كذا يعني ..
رهام : ايه .. بس هذي كل السالفه
مشعل : طيب.. اهم شي عرفت من انت
رهام سكت وطلعت من شنطتها علبهه صغيره فتحتها وقدمتها له : تفضل ..
مشعل : وشو ؟!
رهام : هديه بسيطه مني .. كأول لقاء بينا
مشعل ابتسم : تسلمين .. وياخذ العلبه فيها خاتم رجالي فضي عليه فص كبير لونه كحلي وشكله حلو
مشعل : كذا احرجتيني الصراحه ..
رهام : ليش ؟!
مشعل : انا ماجبت لك شي
رهام ابتسمت : موب مشكله .. كلنا واحد .. والاهم عندي شوفتك هذي اكبر هديه
رن جوال مشعل ورد : هلا مشاعل
مشاعل : انت وين ؟!
مشعل : فوق مع اخوياي
مشاعل : طيب نبي نطلب عشا .. انت اطلب لنا وناخذه للبيت
مشعل : زين .. خلصتوا من السوق
مشاعل : ايه .. لا تطول علينا ..اوكي
مشعل : اوكي ...شوي ربع ساعه كذا واكون عندكم ..وقفل
رهام : تدري ان اختك وبنت عمك .. بنات طيبات كثير .. تخيل ماشاله علاقتهم مع بنات القاعه مره حلوه .. الكل يحبهم
مشعل : ايه ماشاله عليهم .. زين كذا .. الله لا حب احد يحب خلقه فيه .. حتى انا بعد احبهم
رهام : مشاعل اختك وتحبها .. وغدير؟؟
مشعل : غدير بعد اختي حنا رابين سوا من حنا صغار ..
رهام : ايه زين .. حسبت بعد
مشعل ابتسم : وش حسبتي ؟!
رهام : لا ولا شي ..
مشعل : تغارين ؟!
رهام : اكيد ...
مشعل يضحك : الظاهر انك غياره بالحيل ..
رهام : الصراحه ايه
مشعل : الله يعيني عليك اجل
رهام ابتسمت : البس الخام ورني اياه بيدك .. اكيد بيطلع جنان
مشعل طلعه بيلبسه ,, الا اخذته رهام : انا البسك اياه عادي ؟؟
مشعل يمد يده : عادي ..
لبسته وقالت : روعه ماشاله ..مثل ماتوقعت
مشعل : ماشاله شلون عرفتي مقاسي.. جاي مضبوط
رهام : مابعد عرفتني زين .. انا لابغيت الشي جبته ..
مشعل : اها.. زين ياله انا بقوم الحين لازم اروح .. انت من بيوديك البيت ؟!
رهام : لا تشيل همي .. برجع لحالي
مشعل : اوكي .. ياله مع السلامه ..ويحط حساب العصير والقهوه الي شربوها ويطلع
ورهام بقمه البسط : اعوذ باله .. هذا فتنه .. وتضحك


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


خالد يتمالك نفسه ويبعد عن امل : خلاص خلاص انا بقوم اروح البيت تأخر الوقت
امل : ليش لسه بدري الوقت ؟!
خالد : لا خلاص موب بدري .. وبعدين انت جايه من السوق وتقولين تعبانه .. اخليك تنامين احسن
امل : ليش خالد .. خلك معي شوي
خالد يقوم يوقف : لا خلاص .. ان شاله بجيك مره ثانيه .. ولا اقولك .. مابشوفك الا بعد العرس ان شاله
امل توقف معه : بعد العرس ... بعيد مره
خالد : احسن عشان نشتاق لبعض اكثر وبعدين العرس مابقى عليه غير شهر .. وبتعدي ان شاله بسرعه
امل تقرب له وتبوسه من خده : ان شاله
خالد : ياله ياقلبي تبين شي ؟!
امل بدلع : لا سلامتك
خالد : الله يسلمك ..ويطلع .. وهو ماشي للبيت : اعوذ باله من الشيطان الرجيم ... وش الي كان بيصير اليوم كارثه .. زين اني طلعت من عندها .. ياويل قلبي بتذبحني هالبنت .. متى يصير العرس واخلص بس ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


عدا شهر ... عبداله مسافر من ذاك اليوم ومافي أي خبر عنه .. العيله كلها قلقانه .. يتصلون عليه جواله مغلق .. بلغوا الشرطه وجاري البحث عنه من ثلاث اسابيع.. بس مافي أي اثر .. مشاعل وامها حالتهم صعبه .. وحتى مشعل بس لأنه رجال موب باين عليه بالحيل .. تعودوا على غيابه ... بس قلوبهم قلقانه مايدرون وهو وينه فيه .. حي ولا ميت ... بخير ولا مو بخير .. اجلوا عرس خالد شهر زياده .. وزعلت امل بس محد حط لها بال .. عدا الشهر الثاني ونفس الشي لا جديد وقروا انهم يتمون العرس ... واليوم كان الزواج .. امل عند الكوافير .. من الظهر ..
غدير: مشاعل حلو مكياجي ؟!
مشاعل : واو تهبلين ماشاله .. حصني نفسك ..
غدير تضحك: ان شاله : وانت متى دورك ؟!
مشاعل : الحين خلاص باقي وحده قدامي وانا بعدها
غدير: بنتأخر يامشاعل ..
مشاعل : لا ان شاله اقل من ساعه ..
خلصوا البنات واتصلوا على السواق يجي ياخذهم ..وراحوا للبيت ... لبسوا وتجهزوا وينتظرون الي يوديهم القاعه لأن السياره الوحده ماتكفي .. والسواق ارسلوه يقضي شغله ويرجع
غدير كانت طالعه جنان ... : كانت لا بسه فستان ابيض طويل بدون اكمام ..من عند الصدر مزموم ومن تحت الصدر ماسك على الجسم ويبدا يوسع من الخصر وتحت .. من الجنب كانت فيه ورده كبيره لونها بين العودي وموف والوردي موجه .. وطبعا صندل عالي بنفس لون الورده .. والشنطه موف عليها ورده بنفس الالوان ..وشعرها الطويل رافعته من قدام بنفخه بسيطه ومن ورى مفكوك على طوله ..بس بتمويجه حلوه.. ومكياج وطالعه نجمه الحفل ...
اما مشاعل كانت لا بسه فستان ناعم موديله.. ملون والون الغالب اصفر وفوشي عريان على الرقبه .. والظهر نصه طالع .. وفيه بروش ذهبي من تحت الصدر .. .. وصندل اصفر عالي وشنطه بنفس الون والمكياج موج بالوان الفستان..وشعرها كله مرفوع بتسريحه .. وكمان شكلها كان مره حلو ..
يتبع

 
قديم   #20

عاشقة الاطفال


رد: وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني


وطيت الجمر بأقدامي كفاني كل ما جاني

كانوا بالحوش ينتظرون السياره .. سياره السواق وسياره واحد من العيال .. وصل السواق عند الباب..
حصه : ياله ياحريم امشوا .. وانتو يابنات انتظروا العيال .. عيب تأخرنا
مشاعل : يمه نروح معكم ..
نوره : ماتكفي السياره .. خلاص انا كلمت يوسف يجي يوديكم
غدير: بس يوسف اكيد انه مشغول
نوره : لا ماعليكم قالي بجي
مشاعل : زين لا يتأخر ..
حصه : ياله ياله .. ام العريس ومتأخره والله عيب يانوره مايصير
نوره : ياله ..توكلنا على الله ..ويروحون
يبقى غدير ومشاعل وغاده ..
غدير: ياله .. متى بنوصل بعد ..
مشاعل : اتصلي عليه شوفيه وينه
غدير تطلع جوالها وتصل ..
يوسف : هلا غدير
غدير: وينك تأخرت ..
يوسف : جهزتوا انتو
غدير : ايه من زمان .. امي وخالاتي رواحوا وباقي حنا نتظرك
يوسف : لبستي الفستان
غدير : هاه .. ياله متى بتجي
يوسف يضحك : وين سلطان ليش مابيجيكم
غدير: مدري خالتي نوره قالت انت بتاخذنا
يوسف : بشرط ..
غدير: يوسف موب وقته الحين .. بتجي ولا شلون
يوسف : ابي اشوفك وانت كاشخه
غدير حمر وجهها : اتصل على سلطان ؟!
يوسف : لا لا انا جايكم بالطريق ..
غدير : زين .. وتقفل ..
مشاعل : هاه .. وينه ؟!
غدير: جاي بالطريق .. شوي الا ينفتح الباب .. واستغربوا ماشاله مسرع وصل لهم .. الا يطلع سلطان ...
شهقت مشاعل وصلحت شيلتها ورمتها على وجهها عشان المكياج .. بس بعد وش بعد ماشافها ..
سلطان ابتسم : انتو مارحتوا
غدير: لا نتظر يوسف .. بس دامك جيت .. خلاص ودنا .. وقله لا يجي
سلطان : لا لا خله يجي انا جيت اخذ شغله وبطلع
مشوار وارجع القاعه .. موب رايح على طول على هناك
غدير : وش عندك .. ؟!
سلطان ماشي بالحوش يبي يدخل بيتهم : ابوي مرسلني ..
غدير شهقت : يوه ... زين تذكرت
مشاعل : وشو ؟!
غدير تروح بسرعه : نسيت كيس عباتي .. وفيه شال الفستان .. وتدخل البيت ..
سلطان شاف غدير دخلت .. على طول اتصل على مشاعل .. ردت : هلا
سلطان : بسرعه ابي اشوفك ..
مشاعل : بلا هبال اقول
سلطان : امانه ابي اشوفك .. فديتك شكلك جنان بالمكياج ..
مشاعل انحرجت : ياله مع السلامه
سلطان : صرفي غاده وانا بجي الحين
مشاعل : سلطان بلا هبال ,, وش فيك سلمات
سلطان : تكفين
مشاعل : اسفه ... ياله مع السلاه
سلطان يضحك : تعاندين .. شايفك شايفك اليوم وتشوفين ..
مشاعل : ايه .. نشوف كيف ..
سلطان : طيب ياله سلام عليكم
مشاعل : مع السلامه .. وتقفل وهي مبتسمه .. خبل الظاهر هذا
يطلع سلطان وهو يضحك .. وغدير باقي جوا ..
سلطان : يوه .. غاده حبيبتي روحي اسألي غدير قولي لها وين محفظتي
غاده : طيب .. وتروح
سلطان يطالع مشاعل ورافع حاجب ومنزل الثاني ومبتسم : ها .. تتحدين ؟!
مشاعل تغطت اول ماطلع من البيت : لا ماتحدى .. بس روح
سلطان : موب رايح لين اشوفك ..
مشاعل : سلطان بلا مصاخه عاد ..
سلطان : موب شغلك مصاخه ولا ثقاله دم .. ابي اشوفك بسرعه اكشفي وجهك
مشاعل تدير ظهرها له : ماني كاشفه .. وش بتسوي وريني
سلطان : زين براحتك .. ويطلع
مشاعل كشفت : اوف .. موب صاحي .. زين سويت فيه .. احسن خله يولي
سلطان بهالحظه يدخل مره ثانيه ويناظر بهدوء وشافها .. ومشاعل كانت واقفه قبال الباب بس تناظر بجهه ثانيه ...
وضحك سلطان بهدوء : شفتك ياحلوه ..
ومشاعل ناظرته وصارت تسحب بشيلتها الي مدري شلون صايره ملفوفه على رقبتها ولا هي قادره تصلحها زين : قليل ادب .. اطلع برا
سلطان يضحك : لا تتحدين ثاني مره .. سامعه
مشاعل عطته ظهرها وطبعا شعرها برا .. ناظرها وعشان يزيد ربكتها : الله حلو فستانك ..وهو اصلا موب شايفه
مشاعل تبي تبكي وتصلح عبايتها : كذاب كذاب لابسه العبايه
سلطان مات ضحك عليها : طيب ليش منت واثقه بنفسك .. لابسه عباتك انت شلون بشوفك ...
مشاعل صرخت : سلطان اطلع .. والله بكي
سلطان يكتم الضحكه : زين ..زين رايح ..ويروح وهو ميت ضحك عليها : يازينها والله

بعد شويه تطلع غدير وغاده ..
غدير: وين سلطان ؟!
مشاعل معصبه : راح
غدير: يروح ويبيني ادور له محفظته .. اصلا مالقيتها
مشاعل بصوت واطي : تعبتي نفسك على الفاضي .. تصريفه
غدير: ايش ؟!
مشاعل : وينه هذا بعد تأخر ..
دقايق الا يوسف يدق بوري برا عند الباب ..ويطلعون يركبون ... طبعا غاده ركبت قدام جنبه وغدير ومشاعل ورا .. يوسف طول الطريق وعيونه مانزلت من على المرايا .. بس غدير موب منتبهه .. فكو البنات الغطا عشان المكياج .. ولأن السياره مضله والوقت ليل مايضر لو كشفوا لين يوصلون .. يوسف مبهور من الي شايفه صحيح انه موب واضح شكلها زين بس شايف ملامحها شلون متغيره بالمكياج .. غدير تحركت وانتبهت ان يوسف عيونه عليها ..يوسف ارتبك وشال عينه .. اما غدير انحرجت وردت تغطت مره ثانيه .. قام شغل يوسف اغنيه رابح صقر ( في منته الرقه في منتى الذوق ..حبيبتي في كل حاجه عجيبه .. اذا حكت تعرف تخليني اروق .. واذا بغت تجيب راسي تجيبه ..) عرفت غدير انه شغل هالاغنيه قصدا بس ماقالت أي شي .. طول الطريق كان السكوت غالب على الجو الين وصولوا القاعه نزلهم .. مشاعل مشت وغاده معها وغدير وراهم قبل تمشي ناداها يوسف : غدير
غدير لفت له : هلا
يوسف سكت شوي : لا خلاص روحي
غدير: وش بغيت
يوسف : لا ولا شي
غدير: اكيد
يوسف : اكيد ..
غدير: زين ياله مع السلامه
يوسف :مع السلامه .. ورد ناداها : غدير
غدير وقفت : هلا
يوسف : عقابلنا ..
غدير حمر وجهها وزين انها متغطيه .. : مع السلامه
يوسف ابتسم : فمان الله ..
دخلوا البنات .. والدنيا زحمه والمعازيم كثار ماشاله .. وصار العرس وعدت اليله على خير .. وردوا البيت وكل واحد موب قادر يشيل نفسه من التعب ..
غدير طالعه لغرفتها عبايتها بيدها وصندلها بيدها الثانيه مع الشنطه وباين انها تعبت اليوم .. ماشيه بالسيب وجايبه شعرها كله على جنب واحد وغرتها طايحه على عيونها .. صقعت بشخص.. توقعت انه يابوها ياسلطان بس يوم رفعت عيونها طلع يوسف ..كان طالع من غرفه سلطان.. بعد مانتهى العرس عند الرجال راح يوسف لسلطان وتابعوا فلم .. بس مشعل الي ماكان معهم .. غدير مو مركزه زين .. ناظرته وعيونها ناعسه تبي تنام .. ويوسف الي صار واقف مو مصدق انها قدامه بهالشكل .. هذا شكلها وهي تعبانه ونعسانه اجل شلون كان وهي فايقه ورايقه اكيد تهبل .. استوعبت الموقف الي هي فيه .. وجات تبي تركض لغرفتها بس يوسف مسكها من يدها .. : لحظه
غدير وقفت وهي منحرجه منه بالحيل ..
يوسف رفع راسها بيده وصار يناظرها .. وهي ميته من الحيا وعيونها ماجات بعيونه .. وقال : اول مره في حياتي اشوفك بهالشكل .. انت اجمل ماخلق ربي
غدير وجهها صار الوان .. ناظرته تبي تقوله يتركها تروح بس تقابلت نظراتهم بعض .. سكت ماعرفت وش تقول .. هي بعد اول مره تطيح بهالموقف معه ..
ارتبكت .. تبي تتكلم بس تلعثمت .. يوم سبقها وقال : اوقف حبيبي وخل عيني في عينك .. اوقف ابسمع منك كلمه احبك .. خلك دقيقه وخل ايديني بيدينك .. روق تراني سامعن نبض قلبك ...
غدير شالت عيونها من عيونه ...
يوسف : تدرين هالفستان لايق عليك كثير .. ولونه الابيض مخليك عروسه .. انا متأكد انك احلى وحده كنت بالعرس ..
غدير تبي تروح من قدامه بس ماسكها من يدها : خلك دقايق لا تستعجلين على الروحه من قدامي.. موب كل يوم بشوفك كذا ..غدير انا اشكر ربي الف الف مره .. انه رزقني بنت عم مثلك ..
غدير: يوسف خلني اروح .. اخاف احد يشوفنا بهالشكل ..
يوسف : خل كل الناس تشوفنا .. مايهمني أي شخص بالكون كله غيرك انت
غدير: يوسف .. بليز خلني اروح والله موقفنا موب حلو
يوسف : احلى على قلبي من عسل دوعن .. غدير انا خلاص ماعاد بصبر اكثر .. بخطبك قريب .. موافقه انت ؟!
غدير تمنت الارض تنشق وتبلعها ولا تكون بهالموقف : يوسف ..انت وش جالس تقول .. خلني اروح الحين موب وقت الكلام بهالموضوع
يوسف : طيب بس ريحيني .. موافقه ولا لأ ..؟!
غدير ناظرته بضحكه خجل ... وهزت كتفها بمعنى مادري
يوسف ابتسم لها : تكفين قولي ايه .. والله لأخليك اسعد انسانه بهالعالم كله ..
غدير سحبت ايدها ومشت للغرفه ..وهو يناظرها ومو مصدق انه كان قبل لحظه عايش احلى لحظه مع غدير... نزل وراح لبيتهم وهو فوق الريح ..

اما غدير دخلت الغرفه وقفلت الباب ,,,وراحت رمت نفسها على السرير وهي تضحك ... ضلت شوي وقامت تناظر نفسها بالمرايا .. شافت شكلها روعه ورجعت خطوتين على ورا وشافت الفستان كان عاري بالحيل من فوق .. غطت كتوفها بيدينها وقالت : ياله احراج .. شلون كنت واقفه معه بهالمنظر .. ماحسيت بنفسي .. لو احد شافنا بالصدفه والله رح يفهم كل شي غلط ..

,,,,,,,,,,,,,,

عدا يومين .. وسافر خالد وامل .. على مصر وبعدين ماليزيا .. مشاعل جالسه هي وامها بالصاله سهرانين اخر اليل ومشعل نازل من فوق بيجلس معهم.. الا باب البيت بنفتح ويدخل عبداله .. الكل شافه وشهق ..مشاعل شافته وصارت تصرخ .. له اكثر من شهرين مختفي عنهم ..ضنو انه مات .. كلهم التموا عليه يسلمون عليه .. وحصه ومشاعل يصيحون .. مشعل: وين كنت يبه .. قلبنا الدنيا عليك
عبداله : كنت مسافر .. بشغل
حصه : وراك ماتصلت ولا طمنتنا عليك .. جوالك كله مقفل.. ماخلينا وسيله مادورناك فيها .. حتى الشرطه بلغناها
عبداله ارتبك : ا ا الشرطه .. وشوله الشرطه .. شايفيني بزر .. انا قايلن لكم مشغول
مشعل : بس يبه انت اتختفيت مده موب قليله .. عشان كذا بلغنا
عبداله : لا عاد تنعاد هالحركه .. انا موب صغير تبلغون عني .. وتدورون علي
حصه : تبشر انت .. المهم انك تكون بخير .. قول لنا شلونك وش مسوي ؟!
عبداله : الحمدله .. بخير .. انا جاي بقضي شغله وبرجع اسافر
مشاعل : بتسافر مره ثانيه يبه ..
عبداله : ايه ..
حصه : وش شغلته ؟!
عبداله : مشاعل ..
مشاعل : نعم
عبداله : يوم الخميس زواجك .. على الشيخ ابو راكان .. بزوجك اياه وبسافر مره ثانيه
حصه ضربت على صدرها : وش قلت
مشعل بصوت عالي شوي : وشو يبه ؟!
مشاعل الي انصدمت من هالخبر الشين وقالت بترد : و و وش قل ل ت يبه ؟! ب تزوجني ؟!
عبداله : ايه ..ويوم الخميس بتكونين في بيت زوجك ..




انتهى الجزء الرابع ...

وش بيصير بمشاعل ؟!
وش رده فعل سلطان يوم يعرف بالخبر هذا ؟!

الجزء الخامس....




مدخل /


لن انظر للحياه بسوداويه ..
بل سأجعل للأمل بصيص يساعدني على العيش ..
وحتى وان خسرت كل شيء ..
سأبقى انتظر شيء ً اخر ..







مشاعل بارتباك: يبه بتزوجني ؟!
عبداله : ان شاله الخميس الجاي ..في بيت زوجك
حصه : انت وش الي جالس تقوله وش بتسوي .. بتزوج البنت كذا على طول .. خذني جيتك
عبداله بصراخ : محد له دخل بالسالفه .. بزوجها يعني بزوجها
مشعل : يبه منهو ذا ابو راكان ؟! نعرفه ؟!
عبداله : هذا الشيخ ابو راكان خيره الرجال .. وانا عطيته مشاعل ولا لي رده بكلامي
مشاعل صارت تبكي وطلعت ركض على غرفتها ..
حصه : انا ماني موافقه على هالزواج
مشعل : صبري يمه .. عطنا معلومات عن الرجل يايبه
عبداله : وش معلوماته .. رجال مثله مثل غيره .. مال ودين واخلاق ..وش تبون يعني
مشعل : وش يشتغل .. كم عمره .. من وين .. وش يرجع .. نبي نعرف منهو ذا الي جاي تبي تزوجه مشاعل
عبداله : يشتغل بالدعوه .. من الرياض .. وش يرجع من خيره خلق الله .. عمره 50 سنه ..متزوج وعنده عيال وبنات من زوجته الاولى .. بس قال بيسكن مشاعل في بيت لحالها .. وبيخاف الله فيها .. وهذا اهم شي
حصه الي منصدمه من عبداله : والله مابيتم هالزواج .. لو على رقبتي مايتم .. حرام عليك يابو مشعل بنتك الوحيده بترميها هالرميه ..واله لو انها بارت وعنست ما تزوجها كذا
عبداله الي انفعل : انا عطيت كلمه للرجال ومابرجع فيها.. والزواج صاير صاير ..رضيتي ولا مارضيتي
مشعل : يايبه وش فيك انت .. وش هالزواج .. الي يشوفك يقول من كثر البنات الي عندك ..بهالطريقه تزوجهم تبي الفكه منهم .. يبه فكر بالي جالس تسويه ..تراك بتدفن بنتك قبل موتها
عبداله : موب شغلك انت ..
مشعل : شلون موب شغلي ..مشاعل اختي
عبداله : وقبل لا تكون اختك هي بنتي .. وانا يحقلي اتصرف معها مثل مابي .. يناظر حصه : الخميس ابي كل شي يكون جاهر ..سامعه .. المهر بكره بجيبه .. ومافي عرس .. عشا بسيط وبياخذها
حصه بكت وقامت من عنده : حسبي الله ونعم الوكيل .. حسبي الله ونعم الوكيل
.. دخلت على مشاعل الي كانت جالسه على السرير تبكي ومتوتره .. يوم شافت امها قامت وقفت : يمه ..وش قال ابوي .. بيزوجني هذا الي يقول عليه .. يمه انا مابي اتزوجه ..
حصه تمالكت نفسها : يقول الخميس الجاي لازم يكون كل شي جاهر وبكره بيجيبون المهر
مشاعل الي زاد صياحها وبصوت عالي شوي : بس يايمه انا مابي ..بيزوجني غصب يعني
حصه : مابيدي شي يابنيتي .. بس ان شاله بكلمه ثاني مره .. و بوقف بوجهه علا وعسى انه يرجع لمخه مره ثانيه ..
قبل تنتهي من كلمتها دخل عبداله الي سمع وش قالت ..وقال : توقفين بوجهي .. مايردك غير بيت اهلك .. المرا تسمع كلام زوجها بكل شي
مشاعل وحصه الي يناظرونه متفاجئين .. حصه : تقولي هالكلام يابو مشعل .. بعد العشره الي بينا جاي تقولي يردني بيت اهلي .. وقربت له وصارت تناظره وجه بوجه : ياخساره الايام الي بينا يابو مشعل
عبداله دفها بيده طلعها من الغرفه : اقول وخري زين .. لاتشغلينا بكلامك الفاضي .. الزواج ستر للبنت
عبداله يكلم مشاعل : يوم الخميس سمعتي .. وتركهم وطلع .. وتعدى من جنب حصه ولا ناظرها
مشاعل الي ماصار لها صوت من الصياح : يبه ..حرام عليك .. وش تبي تسوي فينا انت
..وركضت لأمها الي كانت واقفه عند باب الغرفه مصدومه ..وضمتها : يمه وش فيه ابوي ؟!
حصه ضمتها : الله على الظالم يابنتي .. الله على الظالم .. بيجي يوم ياخذ جزاه .. وتدخلها غرفتها وهي ضامتها ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,


ثاني يوم في مصر .. امل وخالد يتمشون .. مرو من عند كشك يبيع ذره ..
خالد : لو سمحت عطنا اثنين ذره
البياع : مسلوء ولا مشوي يابني ؟!
خالد يناظر امل : وش تبين قلبي ؟!
امل : ام .. ابي مشوي
خالد : خلاص ياعم اثنين مشوي
البياع : شكلوكو عرسان ... ولا انا غلطان ؟!
خالد ابتسم له : ايه عرسان
البياع يعطيهم الذره : تفضلو .. بالهنا والعافيه ان شاله الله .. الله يوفئكم ويسعدكم .. وتجيبوا بنات وعيال كتير ..
امل وخالد يضحكون له : شكرا .. ويروحون من عنده ...
خالد : وين تبينا نروح الحين ؟!
امل : الاهرامات .. شرايك ؟!
خالد : الي تامرين فيه .. ويوقفون تاكسي ..وعلى الاهرام
وصلوا هناك .. صاروا يتفرجون ومبسوطين ويصورون بعض .. وطلبوا من واحد من الاشخاص الي هناك انه يصورهم سوا .. وركبوا الجمال .. انبسطوا حيل ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,


من جهه ثانيه بالسعوديه العصر .. غدير بالحوش تمشي مثل كل يوم .. استغربت اليوم مشاعل ماتصلت عليها ولا مرتها ولا شي .. يعني مو العاده .. سحبت جوالها واتصلت عليها .. رن الجوال الين فصل .. بس ماردت ... ردت واتصلت مره ثانيه .. بس نفس الشي صار .. محد رد .. قالت يمكن نايمه ولا شي .. بعدين بتكلمها مره ثانيه .. او انها بعد ماتخلص مشي ..تمر عليها ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


في بيت عبدالكريم .. نوره جالسه بالصاله مع خلود ..
نوره تلعب فيصل : تعال ياقلب جده .. ياناس يانس اكلك اكلك .. تعال حبني تعال
فيصل الي ميت ضحك بين يدينها ..
خلود : وش اخبار خالد ؟! ماتصل عليكم ؟!
نوره : اتصل اول ماوصل مره وامس مره وحده .. وعليها والله .. اتصل ابوه مره وردت امل قالت انه بالحمام ولا رجع اتصل
خلود : اجل ادق عليه .. عطيني يمه رقمه .. تعطيها امها وتصل ..
امل وخالد كانوا راكبين الجمال والجوال يرن بجيبه ويحاول يطلعه موب قادر .. قال خلاص لانزل يشوف من متصل ويرد يتصل ..
خلود: محد يرد ..
نوره : يمكن نايمين .. ولا مشغولين بشي .. اتصلي بعدين مره ثانيه ..
خلود : على قولتك .. الا هذا يوسف نازل من فوق : سلام عليكم .. ويدخل
نوره وخلود : وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
نو ره : وش هالنوم يايوسف \
يوسف : اجازه يمه .. خلني انام .. ويروح ياخذ فيصل منها .. ويرفعه فوق يطيره .... وفيصل يشاهق يبي يصيح خايف .. ويوسف يرميه لفوق ويقوله : لا تخاف خلك رجال .. ويرميه
قامت خلود : هات الولد .. يبي يموت من الخوف .. جيبه
يوسف يضحك ويعطيها فيصل بعد ماحبه .. وجلسوا ..
يوسف : انت وين زوجك ذا ابد ماينشاف ؟!
خلود: والله طول وقته بشغله انا ماشوفه
يوسف : الله يعينه ..
خلود : وانت وش بتسوي .. وش بتشتغل ؟!
يوسف : توك تسألين .. بعد اسبوع بداوم بالشركه
خلود ابتسمت : زين ماشاله .. ياله الله يوفقك ..
نوره : امين ان شاله .. وبعد سنه ان شاله .. ندور له العروس
يوسف : مايحتاج تدورون .. موجوده العروس .. ويأشر باصباعه على راسه : العروس هنا من زمان .. انتو بس عليكم تخطبون
خلود : والله .. ومن هي ان شاله
يوسف : بعدين بتعرفونها ..
يقطع كلامهم رنه التلفون .. يقوم يوسف يرد : نعم
حصه : السلام عليكم ..
يوسف : وعليكم السلام .. هلا خالتي .. شخباركم
حصه : بخير الحمدله .. وين ابوك ؟!
يوسف استغرب .. غريبه اول مره.. العاده تطلب امه : ابوي ولا اموي .. ويضحك
حصه بجديه : ابوك وينه ؟1
يوسف : دقيقه .. ويلف لأمه : يمه ابوي وينه
نوره : موب موجود طلع
يوسف : خالتي موب موجود .. خير وش فيك .. تبين شي ..
حصه : خلاص بدق على جواله .. مع السلامه .. وقفلت
يوسف قفل الخط وهو مستغرب : وش بها ؟!
نوره : منهي ذي ؟!
يوسف : خالتي حصه .. تبي ابوي ..
نوره : ليش ؟1
يوسف : مدري سألتها ماقالت .. وقالت تبي تتصل عليه جوال .. الظاهر صاير شي
خلود : يمكن
نوره : بقوم اتصل عليها .. وتقوم ...
اتصلت وردت حصه : نعم
نوره : السلام عليكم ورحمه الله
حصه : هلا وعليكم السلام ..
نوره حست بصوتها شي : شلونك ؟!
حصه : بخير ..
نوره : ورا صوتك .؟! صايرن شي معك ؟!
حصه : قولي وش الي مو صاير معي
نوره خافت : وش صاير ؟؟
حصه تقولها الي صار البارح ... وانا عشان كذا اتصلت ابي اكلم ابو خالد .. يمكن يوقفه عند حده مع هالتصرفات الي جالس يتصرفها .. بيذبحنا يام خالد ..
نوره الي مصدومه : كلميه ياوخيتي كلميه : لا يرمي البنت هالرميه .. وش صاير به الرجال
حصه : الله يهديه ان شاله ..
نوره : وهي وينها الحيل ؟!
حصه : من البارح وهي بغرفتها ماغير تصيح .. والله انها تقطع القلب .. تعالي تكلمي معها .. انا كل ماشفتها بهالحال ماقدر اسوي شي ..
نوره : من عيوني والله .. ياله بجي لكم الحين .. وعبدالرحمن درى بالسالفه
حصه : لا والله ..قلت اتصل على بو خالد هو الكبير يمكن انه يسمع منه
نوره : ان شاله يصير خير انا بجي لمكم الحين ..
حصه : حياك الله .. ويقفلون
نوره : انجن الرجال
خلود ويوسف : وش صاير ؟!
نوره تقول السالفه على السريع وتروح لبيتهم ومعها خلود .. اما يوسف اتصل على غدير لأنها ماتدري عن شي ..
غدير توها تبي تدخل البيت تبي تاخذ لها شور وتروح لمشاعل .. رن الجوال .. وردت يوم شافت رقمه : هلا يوسف
يوسف : هلا بقلبي .. شلونك ؟!
غدير: الحمدله .. انت شلونك ؟!
يوسف : اه .. بس .. بخير دامك بخير ياكلي ..
غدير: الحمدله .. بس ليش الاه ..
يوسف : خليها بالقلب تجرح ولا تتطلع للناس وتفضح
غدير: اوف اوف .. ليش كل هذا ..
يوسف : احد عنده وحده مثلك ولا يقول هالكلام
غدير انحرجت : وانا وش سويت ؟!
يوسف : ولا شي بس ثقيله .. وثقلك ذابحني وعاجبني ..
غدير ضحكت بهدوء : طيب .. والمطلوب ؟!
يوسف : المطلوب تحطيني بقلبك بنفس المكان الي انا حاطك به في قلبي .. وتحبيني بكثر الحب الي احبه لك .. وتخافين علي كثر خوفي عليك .. وتغارين علي غيره مجنونه ..
غدير ساكته ..
يوسف : معاي انت
غدير: ايه ..
يوسف : ليه ساكته ؟!
غدير: وش اقول .. كلامي كله مايصير نص كلامك ..
يوسف : كلامي الي ولا شي عند سكوتك .. انا يكفيني اسمع صوت انفاسك ..
غدير: بس تراك احرجتني .. ابي اقفل الحين تبي شي ؟!
يوسف : يوه نسيت اقولك انا ليش متصل .. شايفه اني انسى حالي لا شفتك ولا سمعت صوتك
غدير: خير ..وش بتقول ؟!
يوسف : كلمتي مشاعل اليوم ؟!
غدير: لا اتصلت عليها ماردت وقلت الحين ابي اخذ لي شور سريع واروح لها
يوسف : ايه زين روحي شوفيها
غدير: ليه وش فيها ؟!
يوسف : مادريتوا عمي وش سوا
غدير : لا ..
يوسف : عمي بيزوج مشاعل يوم الخميس الجاي
غدير الي شهقت : ايش ؟!


,,,,,,,,,,,,,,,,,


رهام : ليه وش صاير .. ليش معصب ؟!
مشعل : ابوي بيزوج مشاعل الخميس الجاي ..
رهام تفاجئت : مشاعل ..
مشعل : ايه ..
رهام : طيب وش المشكله الحين ؟!
مشعل : شلون وش المشكله .. بدون لا احم ولا دستور جانا قال الزواج الاسبوع الجاي .. رجال انا ماعمري شفته .. اكبر منها بحوالي 25 سنه وزياده ..
رهام : ليش بيزوجها كذا ؟!
مشعل : مادري عنه .. ضايق خلقي قسم باله من يوم ماقال هالكلام .. من امس مانمت وانا افكر .. مشاعل امس باليل جات لي الغرفه تصيح .. تقولي حاول انك توقف هالزواج ..
رهام : ياله .. طيب انت حاول تكلمه .. حاول تسوي أي شي
مشعل : انا مابيدي شي .. امي وهي امي .. قال لها لو توقفين بوجهي مردك بيت اهلك .. اجل انا وش بيقولي ..
رهام : هو ابوك كذا طبعه من زمان ؟!
مشعل : لا موب كذا .. ابوي كان يحبنا كثير ومشاعل بالذات يخاف عليها من الهوى الطاير
رهام بغيره : الله يهديه .. انت لا تضيق خلقك .. كل شي مكتوب سواء اخذته ولا ماخذته ... يعني لا تتعب روحك
مشعل : شلون ماتعب روحي وانا شايف مشاعل بهالشكل ..
رهام تلوي بفمها : لهالدرجه تحبها ؟!
مشعل استغرب من سؤالها : اكيد احبها اختي الوحيده وتوأمي بعد ..
رهام : الله يخليكم لبعض .. انا ابي اقفل الحين تبي شي ؟!
مشعل : ليش بتقفلين ؟!
رهام : بس ابيك تريح اعصابك ..
مشعل : اوكي .. ياله تبين شي انت ؟!
رهام : ابي سلامتك ياقلبي ..وانتبه لروحك
مشعل : ان شاله ..وقفلوا..


,,,,,,,,,,,,,,,,,


خالد يسحب الجوال من جيبه : خليني اشوف من الي اتصل اكيد من السعوديه
امل واقفه جنبه وتناظر الجوال : يمكن يكونون اهلي
خالد يفتح الرقم : اوه هذي خلود .. بتصل عليها ..
امل تسحب الجوال من يده .. : موب الحين .. خلينا نخلص تمشيتنا وبعدين اذا رحنا البيت نتصل
خالد : لا الحين كلها كلمتين
امل تحط الجوال بالشنطه وتركض : اذا تبيه الحقني
خالد ضحك وركض وراها : تعالي هني لا تروحين بعيد ..


,,,,,,,,,,,,,

عبدالكريم بعد المغرب صار في بيت اخوه وجالس مع مشاعل وكانت غدير معهم : انت ماتبين صح ؟!
مشاعل : لا مابي
عبدالكريم : خلاص ماعليك يصير خير .. ويسحب جواله ..ويتصل على عبداله وزين شغل جواله ..
عبداله : السلام عليكم
عبدالكريم : وعليكم السلام ..وينك ؟!
عبداله : وش بغيت ياخوي ؟!
عبدالكريم : ابيك بموضوع .. تعال البيت الحين انا انتظرك ..
عبداله : زين .. عندي مشوار قريب ..وبعده بجي للبيت .. انت في بيتك
عبدالكريم : لا في بيتك انت .. ياله لا تتأخر
عبداله : خير ان شاله
عبدالكريم يقفل منه :خلاص لا تشيلين هم يابنتي لا جى الحين بنتفاهم ..
انا بنتظره تحت .. وطلع ..
غدير جات لها وجلست جنبها : ان شاله مابيصير هالشي .. بس لا تشيلين هم
مشاعل ردت عيونها ودمعت : ان شاله مايصير .. لو صار .. وش انا وسلطان وش بنسوي ؟!
غدير : مابصير ان شاله
مشاعل بكت : سلطان يحبني وانا احبه .. وابوي بيزوجني غصب عني .. وش اسوي ياغدير قوليلي
غدير: لا تبكين .. قومي ياقلبي صلي كم ركعه .. وادعي ربي .. ربي قادر على كل شي
مشاعل تنزل من السرير : يارب ان شاله ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


سلطان توه يقوم من النوم لأنه مانام الا بعد الفجر .. نزل تحت مالقى صوت احد غير غاده الي بالصاله تتفرج تلفزيون .. وياسر يلعب بجوال امه ..
سلطان : سلام ..ويجلس وهو كسلان
محد رد عليه ...
سلطان : غاده وش تغديتوا اليوم ؟!
غاده : تغدينا كبسه دجاج .. وشوربه خضار .. وايش بعد ..وتفكر
سلطان : خلاص خلاص .. لا تكملين
ياسر : وسلطه ..
غاده : سلطان ودنا الملاهي انا وياسر
سلطان ناظرها : متى ؟!
غاده : الحين
سلطان : اقول ياحلاتك وانت ساكته
ياسر يقوم له : الله يخليك ودنا ..
سلطان : ابعد عني ..
ياسر يرجع على ورى وكشر .. جلس على الكنب ومسك الجوال مره ثانيه يبي يلعب فيه ..
سلطان انبه ضميره انه كلمه بذي الطريقه .. بس الاخلاق قافله ومافي مجال يراضيه بس قال : بوديكم بس مو اليوم
غاده : متى ؟
سلطان : مادري .. وين امي وغدير؟!
غاده : كلهم في بيت عمي عبداله ...
سلطان يقوم يروح المطبخ يبي يشوف له شي ياكله .. دخل ورجع طلع بعد وقت موب طويل.. بيده صحن فيه توست بالجبنه وشاهي منعنع .. وجلس على الكنب بعد ماسحب له طاوله .. حط الصحن والعصير وبدا ياكل ..
ياسر : غاده ليش امي موب راضيه اروح معهم
غاده : عشان انت صغير .. شف حتى فصول خلته خالد خلود مع الخدامه بالبيت .. وانا بعد مارحت
ياسر: ايه عشان امي مارضت لك تروحين ..
غاده : ايه بس الكبار .. هم يتكلمون كلام كبار حنا لازم مانسمعه
ياسر: عرس مشاعل .. عادي مو كلام كبار
غاده : موب عشان عرس مشاعل ..
سلطان الي انتبه للكلمه ونزل القمه من فمه : وش قلتي ياغاده؟!
غاده ارتبكت على بالها قالت شي عيب ولا غلط : ها .. لا ماقلت شي
سلطان : قلتي عرس مشاعل ؟!
ياسر : ايه عرسها .. كلهم راحوا عندهم
سلطان ترك التوست الي بيده وطالع بسرعه يجيب جواله .. واتصل على غدير .. الي كانت جالسه مع مشاعل ..
غدير: الو
سلطان : وش السالفه .. غاده وياسر يقولون زواج مشاعل ..
غدير الي تلعثمت ولا عرفت وش تقوله : ايه .. لا .. موب زواج .. اقولك بجيك الحين البيت .. انتظرني
سلطان: زين .. ويقفل منها وهو على ناره .. نزل للحوش ودقايق الا غدير عنده ..
سلطان : وش السالفه ؟!
غدير : وش فيك كذا مخترع ..
سلطان: وش سالفه زواج مشاعل ؟!
غدير : ماصار زواج باقي .. عمي عبداله يقول بيزوجها الخميس الجاي .... وتقوله باقي السالفه .. وهو مصدوم ..
سلطان : مستحيل يتم
غدير: ان شاله مايتم .. الحين عمي عبدالكريم في بيته وينتظره يجي بيتفاهم معه .. وابوي بعد بيجي
سلطان : ومشاعل وش قالت ؟!
غدير : وش بتقول .. اكيد رافضه بس مابيدها شي .. من البارح وهي تصيح
سلطان : روحي لها الحين قولي لها اني ابي اكلمها .. ابيها تكون لحالها ..
غدير: زين رايحه لها اذا نغمت عليك اتصل عليها .. واذا جى عمي عبداله بعد باتصل فيك ..عشان تكون موجود
سلطان : طيب
تروح غدير لها .. ومثل ماخلتها ماعندها احد كلهم تحت ينتظرون عبداله ..
غدير: مشاعل
مشاعل توها تفصخ شرشفها حق الصلاه وترميه على الكرسي : نعم
غدير : سلطان درى بالسالفه ..ويبي يكلمك الحين
مشاعل بحزن : من قاله ؟!
غدير: غاده وياسر .. انا بطلع برا وانت شوفي وش يبي يقولك اوكي
مشاعل : بس مابقدر اكلمه .. بكي على طول .. اعرف نفسي
غدير: لا لا تبكين .. اضغطي على نفسك شوي .. اوكي
مشاعل تهز راسها : اوكي
تتطلع غدير من عندها وتصك الباب وتنغم على سلطان الي اتصل على مشاعل على طول ..
مشاعل : الو
سلطان : مشاعل شلونك.. لا تزعلين ياقلبي .. انا الحين بخطبك منه .. ومابخليك تتزوجين ..
مشاعل الي على طول بكت : انا حاسه اني بتزوجه .. حاسه ياسلطان .. ابوي مابيرجع بكلامه .. انا متأكده
سلطان بنفعال : لا تبكين .. مابتزوجينه يعني مابتزوجينه .. انا الحين جاي لكم وبكلمه .. بقوله اني ابيك وانا اولى من الغريب ..
مشاعل وهي ميته صياح : تكفى فكني من هالزواج .. الله يخليك ياسلطان
سلطان : لا تخافين .. مابيتزوجك غيري .. اوعدك ..
مشاعل : ان شاله يصير الي تقوله وافتك ..
سلطان : ياله قلبي انا بجي لكم الحين .. مع السلامه
مشاعل تصك الخط ... : يارب فكني منه يارب ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


بعد نص ساعه تقريبا الكل كان موجود بالصاله الكبيره ... انفتح الباب ودخل عبداله : السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
الكل: وعليكم السلام ورحمه الله
عبداله يناظرهم ومستغرب بس توقع ان هالجمعه بسب مشاعل : ماشاله تبارك الله .. الله يحيكم .. ويدخل يجلس
عبدالكريم : وش الي سمعناه يابو مشعل ؟!
عبداله : وشو ؟! خير ان شاله ...
عبدالكريم : بتزوج مشاعل
عبداله : ايه ان شاله الخميس
عبدالكريم : وش هالزواجه .. الي لا على البال ولا على الخاطر
عبداله : نصيبها كذا
عبد الرحمن بأنفعال : وش الي نصيبها كذا .. انت بتزوجها واحد اكبر منك وتقول نصيبها .. وبعدين البنت مو موافقه
عبداله : هي ماتعرف مصلحتها .. انا اشوف لها الازين .. ورأيها موب مهم
عبدالكريم : هالحين انت قلبت الدنيا قبل مده .. وسويت لنا فيها دين وزهد وايمان .. واليوم جاي تبي تزوج بنت بالغصب... ماتدري ان الزواج مايجوز كذا
عبداله : الزواج ستر وهذي بنتي وانا حر فيها .. ازوجها الي ابي .. ومتى مابي بعد ..
قطع كلامه صوت سلطان : انا ابي غدير .. واليوم وبهالحظه اخطبها منك .. وش قلت ؟!
الكل ناظره متفاجئ .. ساكتين مافي أي صوت .. بس كل الانظار له ..
سلطان : وش قلت ياعمي ؟!
جواهر : انت وش تقول ياسلطان ؟!
سلطان : يمه وش تقولين بمشاعل ؟!
جواهر مترده ...
سلطان : تعيبينها بشي؟1
جواهر : لأ
سلطان : وانت يبه تقول شي لو خطبت بنت اخوك
عبدالرحمن الي انبسط من تصرفه : لا والله ماقول الا كفو ياولدي
سلطان : اجل خلاص .. ويناظر عمه : وش قلت ياعمي ؟1
عبداله : ماني موافق .. انا عطيت الرجل كلمه ومابرجع فيها .. والمشوار الي كنت فيه قبيل .. كنت معه وعطاي شيك بمهر البنت
عبدالكريم : مابعد ملكتو .. وشلون عطاك المهر
عبداله : لأنه واثق اني بعطيه البنت
مشعل : يبه سلطان يقولك يبها .. وانت بتعطيها لغيره
عبداله : سلطان لو كان يبها كان خطبها من اول
سلطان الي انفعل : انا ولد اخوك واولى من الغريب .. وانا ابيها من زمان بس انتظر الوقت المناسب
عبداله وقف : تأخرت كثير .. وكل شي بيصير مثل ماخطت له .. عن اذنكم ويطلع على فوق ..
وقفه صوت عبدالكريم: عبداله .. خاف الله في بنتك وفكر زين قبل تتسرع
طبعا عبداله ماهتم له وكمل طريقه لغرفه مشاعل.. طق الباب ودخل وهي كانت جالسه على السرير وقلقانه تنتظر نتيجه هالاجتماع ..
عبداله : السلام عليكم
مشاعل تناظره بخوف : وعليكم السلام ..
عبداله بيده الشيك : هذا المهر ب 60 الف ريال .. بكره بنملك .. وبعدين نصرفه ..يحطه على المكتب .. خليه عندك شيليه .. ويطلع ويقفل الباب وراه ..
مشاعل الي نزلت دموعها .. ونزلت من سريرها وراحت بسرعه اخذت الشيك .. وقطعته وقطعته ورمته في الارض وهي تبكي بحراره .. فتحت غدير الباب وشافتها وركضت عليها : مشاعل وش فيك ؟!
مشاعل الي تصيح من قلبها : بكره بيملك لي .. بكره ياغدير
غدير شهقت .. وسندتها بيدها ودتها للسري .. : الكل تكلم معه بس مافي فايده
حتى سلطان قال انا بخطبها منك الحين .. بس رده .. وابوي طلع من عندكم زعلان ..
مشاعل ماقالت أي شي .. كفاها الصياح وبس .. الكل دخل وتكلم معها .. حاولوا يهدون عليها شوي .. وان كل هذا قسمه ونصيب ويمكن يكون خيرلها.. بس خلاص اصلا هي نفسيتها تحطمت ولا هامها أي شي .. بس قالت لهم كلمه وحده : خلاص كيفه خله يسوي الي يبي .. وخل الي يصير يصير


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,


عدت ليله صعبه علىالكل .. والكل يفكر في مشاعل الي بيضيع اكيد مستقبلها بهالزواج .. البعض يقول يمكن يكون خير لها والبعض الثاني يقول موب خير لأنها بتاخذ واحد كبير وله عيله ومرى وعيال ..


,,,,,,,,,,,,,,,,,


امل وخالد داخلين للفندق .. ويبدلون ملابسهم وتعبانين يبون ينامون ..
خالد جالس على السرير: انبسطتي ياقلبي ؟!
امل : ايه كثير .. وانت ؟!
خالد : اكيد معك بكون مبسوط
امل : وين الجوال بتصل على امي وابوي اكلمهم ..
خالد : اوه ذكرتيني .. ياله بعدك بكلم خلود
امل : زين.. وتصل ..
رن التلفون الين قرب يفصل بس انرفع بأخر لحظه ..
محمد : نعم
امل ابتسمت : السلام عليكم يبه .. شخبارك .. انا امل
محمد مبسوط : هلا يابيتي .. شلونكم مبسوطين ان شاله ..
امل : الحمدله يبه .. مبسوطين بالحيل ..
محمد : شلونه خالد ..
امل : بخير يبه .. يبه امي حولك .. ابي اكلمها مشتاقه لها ..
محمد : ايه امك موجوده .. بس وينه خالد عطيني اكلمه واسلم عليه ..
امل زين نادلي امي .. وخذ خالد معك
محمد ناداها ..
خالد : هلا والله عمي .. شخباركم ؟!
محمد : بخير ..انتو شخباركم .. وش مسوين .. ها حط عيونك على بنتنا .. انتبه لها زين ..
خالد : ابشر ياعمي من عيوني ..
محمد : ياله هذي ام امل تبيها ..
خالد : زين ياله مع السلامه ..ويعطي السماعه لأمل
مريم : هلا يمه .. هلا بنيتي .. شلونكم ؟ وش علومكم ..
امل : يمه مشتاقه لك .. حنا مستانسين بمصر .. ان شاله يومين وبنطلع لماليزيا .. يمه وش تبين اجيب لك
مريم : ابي سلامتك يالغاليه ..ولا تطولين علينا .. اتصلي على طول .. وانتبهي لزوجك
امل تضحك : يمه الله يهداك حفظت هالوصيه
مريم : ايه لازم يابيتي .. انتم الحين برا .. واختلاط وتخافين من هالوضع
امل : ان شاله مايصير الا الخير
خالد : ياله سلميلي عليها وقفلي ابي اتصل على اهلي ..
امل : ايه يمه .. ابيك تمرين بيتي قبل لاوصل من السفر تشوفينه نظيف ولا مغبر عشان مابي ارد وانظف شي ..
مريم : ايه اكيد يابنيتي بمره قبل توصولون .. بس انتم قبل رحلتكم بيوم كلموني عشان اروح له ..وعلى فكره بس توصلين بسوي لك عزيمه كبيره بالبيت عندي
امل : اوكي يمه .. ياله يسلم عليك خالد كثير السلام
مريم : الله يسلمه ..سلمي عليه كثير ..وقوليله ينتبه لك زين
امل : انشاله .. ياله مع السلامه
مريم : مع السلامه .. وتقفل من امها وهي فرحانه .. : تسلم عليك وتقول لك انتبه علي زين
خالد يضحك : الله يسلمها .. عطيني الجوال بتصل على خلود ..
امل تعطيه : سلم عليهم ..
خالد : مابتكلمينهم ؟!
امل : لا بنام خلاص تعبانه ..
خالد : زين كلها كلمتين
امل : طيب ..
يدق خالد الرقم ..ويرن الاولى والثانيه وترفع خلود الخط بلهفه : هلا خالد شلونك وش ... طوط طوط
خالد : الو الو ..ويناظر التلفون بقهر : ياله فصل .. خلص الرصيد ..
امل : اجل انا بنام ..تصبح على خير
خالد مارد عليها لأنه انقهر .. بس شوي الا خلود ردت واتصلت عليه وكلمها ..وقالت له على ل الي صاير بغيابه ..


,,,,,,,,,,,,,,,

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 08:15 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0