ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة يوجد هنا آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #46

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


البارت 44

فطوم : ههههه اسكتي عيل انا حمدانوه استخف عليه .. وقالتهم سالفة شواخ ..
عليا شهقت : وين طلعت هاي
فطوم : يقص عليه .. جان اقهر و كلت لبان Big BaBoL
مريوم : لا لا ما اروم ..
فطوم : اش ( فجت باب غرفة ساره ) ودخلو و كانت فسابع رقادهم ولا مره وحده هم الثالث يصرخون بصوت عالي
فطوم و مريوم و عليا = ساروه
ساره فزت و قمت بسرعه : بسم الله شو مستوي !!! جان تشوف عليا و مريوم .. شلت اللحاف و رفستهم رفسه
عليا : هههههههههه الله يغربلج
ساره : مالت عليكم حد جيه يوعي
مريوم : افا توني ياين من السفر
ساره تشوفهم و هيه معصبه
فطوم : مايستوي عليج
عليا : هيه لو الريال اللي مسكتي ايده جان ماقلتي شي
ساره تشوف فطوم : الله يغربلج يا CNN
الكل : هههههههه
ساره : فديتكم والله " تشوف مريوم و عليا " الحمدالله ع السلامه حبايبي
مريوم + عليا : الله يسلمج فديتج ..
مريوم مره وحده : هيه صح .. غربلاتهم اقولج عليوه يوم ني الفندق ونرقد صوب الكرسي الحبايب مصورينا
عليا : نعم !!
فطوم : مصورينكم ؟
مريوم : يوم كنا راقدين صورونا شكلنا يضحك كان هههههههههه
ساره : اشوف اشوف ..
مريوم : الصوره فالبيت
فطوم : تعالو .. انتو وين بترقدون ؟؟؟
عليا : اكيد بيت خالوه رفيعه
ساره : يعني مابتون عندنا لاء ملل !!
مريوم : شو نسوي خلاص عرسنا وانحبسنا !!
ساره : هههههههههههه
فطوم : بخبر عليج ترا
مريوم : جب يلا

وعقب سارو مريوم و عليا و عزوز و عمور بيت رفيعه .. و بو حمدان قالهم عازمينهم كلهم فبيتهم .. وعقب مرور 19 يوم .. شرا الماي ,, وعسب الجامعه قالو مابيداومون لين مايداومون فطوم و ساره ,, " يعني بيتريونهم "

تاريخ 5 / 9 .. الاربعاء .. ساعه 12 ونص ..
عند فطيم ..

كانت تشوف شنطتها ناقص شي ولا لا .. و يوم خلصت قفلتها و طلعت برع شافت ساره اتدز شنطتها ,,
فطوم : ها شو خلصتي ؟؟
ساره : هيه يابوج ماصدقت هههه
فطوم : هههههه .. ميري
ميري : yes ?
فطوم : ودي ها تحت ..
ميري : okay
ام حمدان كانت يايه فوق : ها بنات خلصتو ؟؟
فطوم : هيه ..
ام حمدان : عيل خلونا نسير ..

جان ينزلون تحت ,, وركبو السياره ويا تينا ,, و سارو صوب بيت رفيعه ,, عسب رفيعه و مريوم و عليا يروحون وياهم ومرو ع ام مريوم و سارو اول شي صوب قصر الامارات يحطون الفساتين و الشنط و يشوفون الكوشه و يوم تاكدو من كل شي سارو الصالون ,, و يوم وصلو سارو فطوم و ساره يسون اكسجين و حلاوه ويوم خلصو سو حمام مغربي و حمام زيت و تدليك كامل للجسم ,, و الحريم و مريوم و عليا كانو يتحنون .. و يوم خلصو فطوم و ساره سارو يتحنون الايد كامله و ريلهم .. وتقريبا خلصو ع الساعه 6 ,, و وصلو كل واحد بيته ,,

ف بيت رفيعه ..
مريوم : حشى مابغينا نوصل ..
رفيعه : بعد ماخذين موعد من متى و نقعونا !!
عليا : عيل وين عمر .. البيت صخه !!
رفيعه : يمكن عند حمدان و محمد ..
مريوم : هيه .. انزين عليوه تعالي نزهب فساتينا وهالسوالف ..
رفيعه : بي وياكم ..
عليا : يلا عيل ..

وعقب سارو فوق و طلعو فساتينهم و نعالهم و زهبو اللي يبونه و عقب دقايق سمعو صوت عزوز و عمر .. وسارو الصاله و تمو يسولفون لين ما حطو العشا تعشو و كل واحد سار غرفته يرقد ,, و قوم فطوم و ساره نفس الشي كانو يالسين فالصاله يا ام حمدان و يوم يو الكل تعشو و كل واحد سار غرفته يرقد ..

يوم الخميس .. تاريخ : 6/9 .. ساعه 2:15..

ساره تدق الباب : دق دق دق دق : فطوم يلا عذبنا اللي فالسياره
فطوم تفج الباب : انزين يا الحشره .. يلا طوفي ..

جان ينزلون و يطلعون و ركبو السياره " فالسياره الحريم كلهم و البنات " و سارو قصر الامارات بسرعه .. وصلو ع الساعه 2الا ثلث .. ام حمدان و فطوم و ساره اتمكيجو ف الغرفه .. و مريوم و عليا و ام مريوم و رفيعه سارو الصالون تمو يتريون 3 بنات اللي بيون يمكيوج فطوم وساره و ام حمدان والرابعه حق الشعر .. و ع الساعه 3 نص بدو يمكيجونهم وتقريبا اللي ف الصالون خلصو ع ساعه 6 ونص .. يو قصر الامارات بسرعه و سارو يبدلون ثيابهم اهناك ,,

مريوم و عليا كانو لابسين نفس الشي .. فستانهم كان خفيف وايد وايد و كيوت لونه وردي وبدون حمالات .. و عند الصدر و تحت كله ياي مجسف ,, وفالنص ياي كله اكسات بالرصاصي لين نهاية البطن و عقب ياي ع يجهة اليمين التكلمه ولين اول الريل بشويه ,, ومنيه كان كله في تجسيف ع اليمن .. وكان الفستان طويل من ورا و من جدام قصير .. لين فوق الركب وتحت القطعه الورديه في قطعه ب الشيفون الوردي و بعد ياي ورا ,, و النعال ياي كعب و عليه كرستالات و ياي ويا حبل ..

و يوم لبسو و لبسو اطقمهن وتعطور وجيه ,, لبسو عبيهم و سارو صوب القاعه ويا ام حمدان و ام مريوم و رفيعه تمت ويا ساره و فطوم ,, تخف عليهم ..
ف القاعه ..
كانو عند الاستقبال مريوم و عليا .. و ام حمدان و ام مريوم و ربعهم .. و عقب دقايق جان تي حصه و بنتها و ام حمد و ام خالد ..
ام حمدان : هلا والله ..
حصه : اهلين فديتج شحالج ؟
ام حمدان : يسرج الحال ومن صوبج ؟
حصه : بخير و سهاله .. جان تسير حصه و تسلم ع مريوم و عليا ,, و ام مريوم ,, و حمده سلمت ع ام حمدان و ام مريوم و مريوم و عليا و مريوم و عليا عرفو انها هاي حمده اللي تضاربت ويا فطوم .. و ام حمد وام خالد بعد و بعدين جان ايوقفون يستقبلون .. وبعدت القاعه ماشالله تزيد كل 5 دقايق ,, وايد وايد كانت متروسه ,, مريوم و عليا كل ربع ساعه يسيرون صوب فطوم و ساره ,,

ساعه 11 ..

عند فطوم و ساره
مريوم : وي حمده يت
فطوم : اع لاه شو يابها هاي اف
ساره : خليها تولي ماعليج منها
رفيعه : من هاي ؟
فطوم قالتلها السالفه
ولا دقايق جان يرن موبايلها و شافت انه حمدان اللي متصل ,,
فطوم : حمدان !!
عليا : وي لاتردين
ساره : ههههه
فطوم : طبعا ,, ما اروم احس لساني بصرطه يوم بسمع صوته
الكل : هههههه
رفيعه : هب عرس يسوي فيج جيه .. ماعليه فديتكم انا بسير صوب القاعه ..
سينتيا : ها خلصنا ..
ساره: مابغينا
رولا : وانا كمان ..
فطوم : فكه مليت !!
سينتيا : رولا حطيلها البودرا اللي فيها لمعه ,,
و يوم حطولهم البودر .. سارو مريوم و عليا يساعدونهم عسب يلبسون الفستان و النعال ,, و يوم خلصو مريوم و عليا سبحوهم بالعطر
فطوم تصرخ : شو رايج تترسين البلادي عطر و ترشين علينا
الكل : هههههههههههه
فطوم : هههه والله حاله .. وين الطقم بعد ..
ساره : تعالي اكوه .. ها مالج لاتلخبطين و تلبسين ماليه !!
مريوم : تعالي بلبسج فطوم ,,
وعقب كل وحده ساعدة الثانيه ع الطقم ,, و يوم خلصو
رولا : اي صح .. نسيت احطلك الكرستال ع شفايفك و ع وجهك ,, ماعليه سينتيا انا بعملهم
فطوم : كرستال ع الشفايف اول مره اخاف يخوزون
رولا : ماعليكي مابينشالو ,,
مريوم : كشخه هههه ,,

وعقب رولا حطت الكرستال ع ويه فطوم و ساره و ع شفايفهم ,, وكان مكياجهم وايد حلو ,, وردي غامج و ياي بتدريج و آخر شي فضي ع ابيض ,, و ع نهاية العين فالنص في ابيض و ع بداية العين بعد في ابيض و تحت العيون ايلينر عريض وكانو خبال و عقب تمو يالسين و مريوم و عليا يسولفون وياهم
ساره : هونت مابا انزل
الكل : ههههه
فطوم : انا بعد
مريوم : عن المنكر
فطوم : نسيتي عمرج !!
مريوم : ههههه ادري .. بس يعني بس دقايق و عقب كل شي عادي
عليا : ماشالله عليكم طالعين روعه ,, والفستان خبال طالع عليكم
فطوم + ساره : احم ,, ثانكس ,,
مريوم : هيه فطوم حاطين التيلفزيون العود و الشباب ايولون ,, حمده عيونها ع حمدان لاحظت عليها
عليا :اف انتي بعد وقتك تقولين جيه .. ماعليه حبيبتي حمدان يحبج !!!!
فطوم : ماعليه من هاي الكلبه و بوزت
ساره : اف قههر !!
ولا دقايق جان يرن موبايل ساره و شافت من امها
ام حمدان : ها امايه .. يلا انزلو
ساره : شو نزل بعده ..
ام حمدان : ههههه مشكله بعد المهم ساعه 11 ونص تعالو ,, يلا باي
ساره : باي
فطوم بلاها ؟
ساره تشوف الوقت وتشهق : وابويه ربع ساعه بنزل
فطوم : وابويه ,, خايفه والله
مريوم + عليا : هههههههههه

وعقب ربع ساعه يو ام حمدان ورفيعه عسب ينزلون فطوم و ساره .. ويا عليا و مريوم .. جان يلبسون عبيهم و طلعو و يوم وصلو صوب القاعه .. طلعت عليا و سارت شغلت الزفه " فيها اسم فاطمه " اول شي فطوم دشت .. سكرو الليتات و بدت الاضواء الملونه ع كل القاعه و كان يطيح شرات ثلج بس هوه هب ثلج ,, رش ابيض اونه ثلج ,, و كان مسوي جو ف القاعه .. انفج الباب و دشت فطوم و يا ام حمدان و رفيعه و مريوم ,, " وعليا تمت ويا ساره " فطوم شرا الملاك دشت .. و تمشي بدلع و تشوف ومبتسمه بابتسامه هيه خوف هيه فرح الله يلعم .. و كانت محممره و فخاطرها تكون فالكوشه ,, ام حمدان و رفيعه و مريوم يمشون و يعدلون فستان فطوم عسب تمشي عدل و ام حمد و ام خالد و حصه يقرون عليها و حتى ام حمدان و رفيعه و مريوم ,, تمت تمشي ,, لين ما وصلت صوب الدري يوم ركبته توه بتحط ريلها ع الاسيج جان تيود ايد مريوم
فطوم : وي اخاف ينكسر
مريوم : ههه الله يغربلج امشي انا مشيت ما استوا شي
فطوم حطت ريلها شوي شوي ,, لول لانه الاستيج كان زجاج و داخله كله سمج صغار .. تمت تمشي لين ما يلست و عقب سيده يوم يلست سارت مريوم و سارت شغلت الزفه " فيها اسم ساره " و دشت ساره ويا ام حمدان ورفيعه و مريوم و عليا وهيه خايفه ,,
ام حمدان : يا الدبه لاتشوفين تحت ابتسمي بلاج جنه حد بيجتلج
ساره شويه و بتصيح : امايه دبه انتي خايفه
مريوم : ماعليه حياتي شوفي فطوم اكيه تشوفج ,,
ساره رفعت راسها و تبتسم ع الخفيف و تشوف اللي موجود ,, تمت تمشي ,, لين ما وصلت صوب كوشتها و نفس الشي خافته ينكسر الاستيج لول جان مريوم و عليا يساعدونها و تمت تمشي لين ما وصلت صوب كرسيها و المصوره طبعا تصور فيديو " فطوم و ساره يوم دخلو القاعه " وعقب ما خلصو المصورات تصوير فطوم و ساره " وقفو تصوير عسب الحريم و ربعهم ايون يسلمون ,, ويت حصه و ام خالد و ام حمد يسلمون عليها وعقب شافت حمده
حمده من ورا خاطرها : مبروك فطيم
فطوم كانت عاديه ومسويه طاف و مرتبشه بالجو : الله يبارك فحياتج و عقبالج
حمده روحت عنها وسارت اتسلم ع ساره و عقب تمو كل دقيقه اي حد و يسلم ع البنات ولا ثواني ,, تي بنيه تسلم ع فطوم ,,
فطوم بصوت عالي : هنود
هند : هلا والله فديتج روحج .. مبروك غناتيه
فطوم : فديتج والله الله يبارك فيج .. الحمدالله انج يتي ولا كنت بذبحج يا فرع
هند تشوف فطوم وفخاطرها تضربها : انتي بعدج مانسيتي بل عليج من كمن سنه الحين !!
فطوم : اقولج مريوم اتصلي حق حميه >> يوم قالت حمييه شافت هند
مريوم : هههههههههههههههههه
" الله يسلمكم ايام الدراسه كانت هند وايد وايد تنقع .. بدال ماتقول برع .. قالت فرع ,, و بدال لاتقول عميه قالت حميه لول "
هند : بتصفعين ..
فطوم : هههه والله اسولف وياج .. سيري سلمي ع بنت حميه قصدي عميه
هند : ويا ويهج ههههه .. خلاص ماعليه ..
فطوم : اقولج هنود انتي تشتغلين ولا اتداومين
هند صوت عالي :فطوم بتصفعين
فطوم : هيه تعرفين رفقاء الشوء
هنود : فطوم !!
فطوم : هههه خلاص خلاص ,,

وعقب سارت تسلم ع ساره و عليا ,, و يوم خفو اللي يسلمون اتصورو مريوم و عليا ويا فطوم ,, و سو صوره جماعيه يعني كل وحده تصوره ويا حد ,, و فطوم وساره عينهم ع الشاشه الكبيره طول الوكت لول لانه كانو حاطين صوب الاولاد ,, المهم مر الوكت بسرعه و استوت الساعه 12 ونص و الحين الشباب مشتطين يبون يدخلون .. كانو عند الباب و اتصلو حق ام حمدان وقالولها الحين بيدشون .. وعقب ام حمدان و رفيعه و حصه و ام مريوم سارو يخبرون اللي موجودين انهم بيدشون الحين .. و الكل تغطا و عقب جان ينفج الباب و حمدان و محمد دشو اول ناس طبعا لول و راهم بو حمدان و خالد و بو مريوم وبو حمد
محمد و حمدان من شافو كوشتين اتلخبطو تمو واقفين يشوفون منو اللي فالكوشه عدل لول و عقب كل واحد سار عن حرمته

عند ساره و محمد ,,
محمد يالله حاله رقيص ما صدق يوصل صوب ساره ,, سيده يا مجابلنها و باس راسها ,,
محمد بحنان : مبروك فديتج ..
ساره مستحيه : الله يبارك فيك
محمد : يالله واخيراً ما صدقت هاليوم اي !!
ساره : فديتك والله ..
بو مريوم : مبروك الغالين
ساره + محمد : الله يبارك فيك عميه ..
بو حمد : فديتكم والله ,, واخيراً شفتكم وانتو معرسين الله يخليكم لبعض ,,
ساره : فديتك والله يديه جان تي و تلوي عليه ,,

عند حمدان و فطوم ,, " يوم ركب الاستيج "
حمدان شاق الحللج .. و من قده عاد يشوف فطوم والخبث كله فعيونه .. جان اي و يبوس راسها
حمدان : احم .. مبروك غناتيه
فطوم : شكلك هب ناوي ع خير .. الله يبارك فيج
حمدان : طول و عرض و شنب و لحيه وتقوليلي فيج !! شو خليتيني بنيه وانا مادري ؟؟؟ .. اليوم بتعرفين اذا انا بنيه ولا لا ويغمزلها
فطوم قرصته ع ايده : الله يغربلك حمدانوه انجب هب وقته
حمدان : ههههههههههههه ,, فديتج والله و باسها ع خدها
فطوم عصبت : حمدان هب جدامهم يا حمار
بو حمدان : شوفيج معصبه .. بس عسب باسج ههههههه ماعليه ريلج ها
فطوم : اوه عميه انته الثاني !! خااللي خالد فديتك شحالك
خالد : هلا والله بالغاليه .. يسرج الحال .. مبروك فديتكم
حمدان + فطوم : الله يبارك فحياتك يا الغالي ,,

بو مريوم سار و سلم فطوم و يوم سلم وجيه روح و سار عند عزوز و عمر ..
وعقب بو حمدان سار عند ساره ويا خالد .. و بو حمد سار صوب فطوم يسلم عليها ,, و عقب طلعو من القاعه و ام حمدان سارت تبارك لهم هيه و رفيعه و ام مريوم و حصه .. و المصوره تصور ,, و عقب دقايق كل واحد سار يقطع الكيكه و يا حرمته ,,

عند محمد و ساره ,,
يوم قطعو و خلصو سارو ايلسون .. ويابولهم الكيكه ع الساس كل واحد ياكل الثاني .. ساروه اكلته و هيه مستانسه .. جان اي هوه يكلها ..
ساره : شوي شوي عاد هب تخيسلي الفستان
محمد : ماعليج .. جان اي وياكلها ,, و كانت القطعه كبيره وهيه حاطه ايدها صوب شفافها
ساره : حمار كيف باكلها هاي !!

عند حمدان و فطوم ,,
فطوم : اشوي شوي لاتخيسني
حمدان : انزين .. يوم يا بياكلها بالعماله خيس خشمها و خدها صوب شفايفها "
فطوم : يا الدب اكلتك شوي شوي وكانت القطعه صغيره جيه زين تسويلي جيه =@ ,,
حمدان : ماعليه فديتج .. جان يمش اللي ع خشمها و ع اللي صوب عدال شفايفها تقرب منها جان يمشه بروحه وهيه حرجت من الخاطر
فطوم : حمدان
حمدان : هههههههههههههههههههههههه ,, كشخه يوم تعصبين
فطوم : ماعليه والله براويك يا الكلب
ام حمدان : ايه فشلتونا حمدانوه شو سويتلها
فطوم قالتها السالفه ,, تمت تضحك عليهم ,, و عقب بدو المعازيم يروحون ,, و حمدان متحرقص يبا يروح الحين هوه و محمد ,, وعقب دقايق كل واحد خذا حرمته و سارو الغرفه ,,

عند محمد و ساره ,,
تمت الحرمه تصورهم لين ما شبعت من الصور و جان تروح عنهم ,, و سارت ساره تفصخ فستانها و لبست الروب .. و يلست تخوز المقابض اللي فشعرها و محمد سار يتسبح .. وطلعت هالمناديل اللي يخوز المكياج تقريبا 5 منديل هههه يوم خلصت سارت فجت شنطتها و طلعتلها قميص نوم و فوده .. و تريت حمود ,,,, لين ماخلص وسيده ماقالته شي دشت الحمام بسرعه
تمت ف الحمام نص ساعه ,, و عقب يوم خلصت لبست قميص النوم الابيض شفاف وعليه وردي بالخفيف ,, جان تطلع و هيه اونه خلت الفوده ع ويها تنشف شعرها عسب ماتشوف ويه حمود يوم بيعلق
حمود : فديتها والله
ساره خوزت الفوده وفيها ضحك بس سكت : منوه
حمود : اللي جداميه
ساره : هههههه ,,
حمود : سيري سكري الليت
ساره زاغت : ها لا بعدني انا ما برقد
حمود : انزين حتى انا جان يغمزلها عندي سالفه وياج حلوه ,,
ساره سارت سكرت اللمبه و هوه شغل اللي عند الشبريه .. توها بتيلس ,,
حمود : لالالا
ساره : اشوه
حمود : تعالي فحظنيه
ساره احمرت : لازم ؟
حمود : هيه يلا تعالي ..
جان تسير صوب حظنه
ساره : .........
حمود : آآآخ فديتج والله جان يبوسها ,,
ساره : شو القصه ؟
حمود : كان يمكان فقديم الزمان همم ولا اقولج ,,
ساره : اشوه ,,
حمود جان يقوم عنها وهيه طاحت ع الشبريه جان اي صوبها
ساره : شوفيك ..
حمود تقرب من ويها : احبج ,,
ساره : حمودي قوم !!
حمود : اش
ساره : حمودي ..
انقطع الارسال بعدين لول ..

خلوني اسير عند حمدان وفطوم " يوم اول ما دشو الغرفه "

كانت الحرمه وراهم ,, يوم وصلو بدت تصورهم و حمدان كل دقيقه يطلع حركه و فطوم تحمر ,, و يوم خلصو جان تطلع الحرمه ,, حمدان من سكر الباب وشاف فطوم تخبل سيده شردت ودشت صوب الغرفه و يلست ع الكرسي و تخوز اللي ع شعره و الطقم ,, جان اي صوبها باسها و قالها بيدش يتسبح ,,
فطوم : لا تريا
حمدان : شوفيج ؟
فطوم : فجلي الفستان من ورا ,, ما اروم
حمدان شق حلجه : ماطلبتي
فطوم : بس لاتسوي شي بضربك
حمدان : افا عليج انتي بس
جان اي وراها و يفج الفستان و يبا يقهربها جان يمسك ظهرها وهيه فزت من مكانها ..
فطوم فيها ضحكه : هه حمدانوه كلب دش الحمام
حمدان : احم بتين ويايه
فطوم عصبت : حمدان
حمدان : ماعليه مابتين وين بتسيرين ,, سأعود بعد قليل
فطوم = ( : الله يعيني !!
حمدان : ماعليج انتي في امان
فطوم : مايحتاي يلا دش الحمام ..

عقب دش وهوه يضحك عليها ,, وسار اتسبح ,, اما فطوم فصخت الفستان و علقته ,, و سارت تخوز المكياج بالمنديل ,, و يوم خاز ,, فجت الشنطه و طلعتلها تي شيرت وسيع وايد وايد وايد ,, وكان طويل لين الريول " هوه جيه موديله " و طلعتلها قميص نوم ,, وفوده .. وكريم يرطب الجسم كان ريحته Strawberry ,, و ثواني جان يطلع حمدان وهيه عدلت يلستها لانه كانت طايحه وحاطه ريل ع ريله " عند الركب " ف القميص كان نازل و قامت ,,, حمدان شافها يوم تعدل عرف انه القميص كان نازل
حمدان : ليش اعتدلتي جان يسير صوبها
فطوم قفطت : جب جب ,, قوم عنيه " اهنيه ابتسمت فيها ضحكه : خلني بسير اتسبح اخاف اتسبح فليل
حمدان : بي وياج بحرسج
فطوم : حمدان قوم
حمدان : انزين ويا هالويه ,, لاتتاخرين بس ,,
فطوم : ان شاء الله ,,

جان اتدش الحمام ,, و سيده نطت فالحوض تغسل شعرها لانه كله كان فيه سبريه ,, يوم خلصت نشفت جسمها وشعرها وحطت الكريم ع جسمها كامل ,, و لبست قميص النوم ,, " كان القميص اللي يايبنه مريوم و عليا " كان لونه وردي شفاف كت و عليه ريش " عند الكت " شفاف قصير وايد" .. الحين بيتخبل حمدان لول "
كانت بتفتح الباب فخاطرها : افج لا ما افج ام لا لا , استحي جان تحط اذنها صوب الباب سمعت هدو ,, جان تقول فخاطرها : بطلع و بسك الليت بسرعه عسب مايشوف .. بس ياربيه " جان تناقز ع الخفيف " ادريبه لوتي اكيد مخط ع شي ,, ماعليه لاه والله بسوي اللي اباه جان تخلي فدوتها الورديه ع جتفها ,, فج الباب شوي شوي ,, و وايجت شافت انه التيلفزيون مسكر و حمدان يغني و عرفت انه ليت اللي عدال الشبريه هب مفتوح ,, جان تسكر الليت ,,
حمدان : فطيم عن الحركات ,,
فطوم نقعت من الضحك بس حطت ايدها ع حلجها و سارت صوب الايدار و اتساندت فيه ,,
حمدان : احم ماعليه ,, جيه ماعندي ليت انا ,, بفتح اللي عدالي
فطوم فخاطرها : لا لا لا !! بضربك لاء >> جان يفج الليت و هيه كانت محطيه ايدها ع عيونها ,,
حمدان : آآآآخ يا قلبي !! كم بعيش انا ,,,, جان يقوم : تحيدين هايج المرره يوم اقولج البسي ها تقولي عيب ومادري شو
فطوم مسكره عينها : لا ما احيد > تستهبل
حمدان خوز ايد فطوم و مسك خصرها ,, كان راسها عند شفايف حمدان ,, لول كانت جيكر جدامه جان يرفع راسها شويه : فديته انا > يابها كشخه فطوم تخبلت يوم قال جيه ,,
فطوم : شو
حمدان : شي
فطوم : شا
حمدان : هههه فديتج والله ,, خليني بعد اذكرج بشي ,, بس صبري حر !! جان يفصخ الفانيله و زيد ع المكيف ,,
فطوم : كشخه عضلاتك >> تغير السالفه " ماكانو كبار وايد وايد ,, بس يبين انه معضل شويه "
حمدان : احم ثانكس
فطوم : يور ولكم ,,
حمدان : انزين ,, تذكرين يوم ادش عليج وانتي تبدلين ثيابج
فطوم تهز راسها بعنى لا : لا لا ماحيد فقدة الذاكره
حمدان : هههههههههه ,, فطيم اول مره اشوفج جيه جنه شافه جني جدامج ,, بلاج ما باكلج !!
فطوم : ههههه " بدلع و خوف "
حمدان تقرب منها زياده : انزيين ,, تذكرين يوم اتم ابوسج و تقوليلي ,,
فطوم قطعت رمسته : هيه هيه ,, شو خليت حق العرس
حمدان : كح كح .. جان يرفع حيايه وشق الحلج : زين انج تذكرين ,, شو قلت بعدين
فطوم : صدق مادري نسيت !!
حمدان : نسيتي ولا تناسيتي
فطوم : both
حمدان : انا بقولج شو قلت
فطوم حطت ايدها ع اذنها عسب ماتسمع ,, جان حمدان يمسك ايدها
حمدان : قلت الله يسلمج ,, خليت بلاوي
فطوم : هيهيهي ,, ادري
حمدان : هيه صح ,, خليتيني بنيه وانا مادري
فطوم : صح بنيه بعد شوه !! الا مره فيوم العب فشعرك و احطلك شباصات
حمدان : لا والله !!
فطوم : هيه ,, جان تحرك شعره " خربته " : كشخه كشخه كشخه
حمدان : ايه خربتيه
فطوم : كيفي ,, صبر حمدان بيبلي توكه بربط شعري ع فوق
حمدان : انزين ,,
سارت صوب التسريحه و خذت التوكه و ربطت شعرها و اتعطرت ,, جان ايها حمدان من ورا وتقرب منها ,,
فطوم : ايه اغار ,, وسارت صوب الايدار و حمدان سار صوبها
فطوم : انا ماعندي مكان غير الايدار !!!
حمدان : الشبريه ماتقول لا ,, و غمزلها
فطوم : ههههه ,, حمار
حمدان تم يشوفها وهيه اتشوفه ,, تقريبا دقيقتين ,,
حمدان : اشوه
فطوم : اتمل فويهك !!
حمدان : جيه في شي غلط ؟
فطوم : لا ,, ماشالله عليك غاوي ,, الله يحفظك جان تبوسه ع راسه
حمدان : فديتج والله ,, انزين بتخبرج ,, ليش بعيد قربي صوبي ,,
فطوم : خاف ربك ,, قريبه تراني ,,
حمدان : لا قربي زياده
فطوم احمرت : قربت
حمدان : بعد ,, جان يبوسها
فطوم هب طايعه تشوف حمدان مستحيه موت : قربت
حمدان قرب ويهه صوب ويهه فطوم و تم يبوس خدها بحنان : احبج ,, رد يبوسها وعقب دقايق
حط ايده الثنين ع ويها فطوم عاد تشوفه بنظرات ماتنوصف هيه زايغه هيه مرتاحه محد يدري ,,
حمدان بنظرات حنونه: شوفيج حبيبي ؟
فطوم وهيه مستحيه : ماشي
حمدان : عيل ليش جي خايفه وترتجفين !! ,, فديتج ماباكلج انا ريلج
فطوم ويه خلاص لول مستويه طماط : ادري حبيبي
حمدان قرب من ويها زياده : شوقلتي ؟
فطوم وهيه محمره : ماشي
حمدان : احبج ,, تم يبوسها ,, وهوه يبوس جان يقولها : انا بنيه ولا ولد
فطوم بدلع : هههه لا ريال
حمدان : لا بخليج تتاكدين ,,
فطوم قفطت : حمدان ,, انته GirL بس عاد جان تشهق : boy boooooy سوري والله من الزيغه تلخبطت boooooy
حمدان رفع حيايه : لا مالي خص بخليج تتاكدين ,,
فطوم احمرت .. جان اي ويشلها شرات اليهال ,, و حطها ع الشبريه ,, جان يسير الصوب الثاني وايلس ع الشبريه و خلا ويهه صوب ويهه فطوم ,,
حمدان : عطيني بوسه !! منزمان ماعطيتيني ,,
فطوم : انزين ,, جان تبوسه و كل دقيقه يقول بعد و بعد .. جان يبوسها بوسه قويه عدال نهاية شفايفها ع الينب ,,
فطوم بدلع : فديتك ,,
وجان .............................. ...........
فطوم صرطت ريجها : وي لاء

اليوم الثاني ,, ساعه 9 ونص ..
صباح الجمعه ,,

عند حمود و ساره ,,

ساره كانت راقده اما محمد فالحمام يتسبح ,, يوم طلع لبس جلابيه مال النوم ,, و سار صوب ساره ,,
حمود : غناتي ,,
ساره : .........
حمود : سارونه حبيبتي قومي نشي !!
ساره جان تفتح عيونها شويه : همم ,,

 
قديم   #47

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة

البارت ال 45

حمود : فديتج والله ,,
ساره بدلع : صباح الخير
حمود : صباح الورد يا ورد
ساره جان تقوم : شو اتسبحت ؟
حمود : هيه ,, يلا قومي ,, عسب نتريق تحت
ساره : اوكيه ,,
جان تقوم ,, فتحت شنطتها و خذتلها بنطلون جنز و قميص ايده قصيره سماوي غامج ,, و ملابس داخليه و دشت الحمام تسبح ,, و يوم خلصت لبست لبسها و طلعت برع ,, و كان حمود يشوف التيلفزيون الصوب الثاني ,, و هيه فالغرفه تجحلت و حطت قلوز ,, و لبست شيلتها وعباتها المسكره و نعال مسطح و سارت صوب حمود ,,
ساره : يلا حبيبي
حمود : اوكيه فديتج ..
جان يطلعون و سارو يتريقون ,,

عند حمدان و فطوم ,,

فطوم تمت تتحرك لانه شعر حمدان كان ع ويها و صوب خشمها من جيه قامت ,, جان تقوم بتعب ,, بس مارامت تخوز لانه حمدان كان صوبها ,,
فطوم : حبيبي ,,
حمدان : .......
فطوم : حمدان حبيبي قوم شويه ابا اقوم
حمدان قام و سار الجهه الثانيه ,, وجان هيه تقوم وحطت الفوده عليها و خذت ثيابها و دشت الحمام تسبح ,, يوم خلصت ,, طلعت لبست ثيابها " كانت لابسه برموده " لون ابيض " و قميص اسود كت " و نشفت شعرها بالاستشوار و لفته ,, و يوم خلصت سارت صوب حمدان ,, كانت تلعب فشعره .. وهوه حس ,,
حمدان بتعب : فديتج والله
فطوم : يلا قوم بسك رقاد ..
جان يدزها و هيه طاحت و سار و اتلحف
فطوم : ايه ,, حمار .. جان توقف ع الشبريه وتخوز اللحاف نصه .. و شافته و سيده غطت ع حمدان ,, اونه ماسوت شي قفطت هيه عاد لول
فطوم : حمدان يلا قوم ,, اندوك هالروب البسه
حمدان : خليني راقد والله تعبان متكسر ظهري يعورني
فطوم تحج راسها اونه ماتعرف شو السالفه : سلامتك ..
حمدان كان مسكر عينه و فاتحه شويه وكان يشوف فطوم شو اتسوي .. جان اي يدز ريلها و طاحت عليه ,, ولوا عليها ,,
فطوم : الله يخسك يا حمار يعور ,, هدنيه بسير
حمدان : فديتج والله ,,
فطوم : يلا عاد قوم ..
حمدان : والله ما اروم اتحرك
فطوم : شو ياك !!
حمدان : تعبان
فطوم : من شوه !
حمدان يحاول يقول : من أأأخ انتي تعرفين
فطوم شافت فوق و تحج راسها : ماعرف .. ولا ابا اعرف ..
حمدان قام وشاف فطوم : انتي بلاج رقبتج كلها محمره !!
فطوم : هيهيهي ,, حساسيه
حمدان : ههههههه منيه انا خخخ
فطوم : هههههههه ويا هالراس
حمدان : يالله محمره من الخاطر !! شو ياج
فطوم : كله منك !! انا شليه
حمدان : زخيناج ,, توج حساسيه و الحين كله منيه
فطوم : حساسية شو يعني انته تستهبل انته غبي انته غبي !!!
حمدان : ههههههههههههه ,, كشخه يوم تعصبين والله ,, انزين الحين قوليلي بالضبط شو ها !!
فطوم : حمدان ,, حمدان ,, لاتستوي غبي لاتستوي غبي انته تعرف ,, ادخل الحمام
حمدان : هههه انزين لاتعصبين فديتج ,,
خذا ثيابه و دخل الحمام ,,

ف بيت بو حمدان ,, ف الصاله اللي فوق ,,

ام حمدان : يالله البيت هب شي بدونهم ..
بو حمدان : هيه والله !!
عبدالرحمن : ماما
ام حمدان : عيون ماما ..
عبدالرحمن : اتيني كورفليكس
ام حمدان : من عيوني فديتك .. كانت ام حمدان تاكل كورفليكس و جان تاكله ,,
بو حمدان : شيخه عن الدلع الزايد من يوم الاحد بنبتي نسير الشغل
ام حمدان : وي ولهت ع الشغل والله .. خلاص ماعليه افا عليك ..

وعقب مرور شهر ,,
طبعا ,, حمدان و فطوم و محمد و ساره سافرو شهر العسل سبوعين بس عسب الجامعه ,, راحو فرنسا و مليزيا ,,
وصدق استانسو وايد ,, و سارو ورد دزني و اتصور ويا شخصيات دزني و فطوم و ساره اتخبلو ,, انسو انهم معرسات يصارخون جنهم ف البيت ولا عليهم من حد ,, و كل دقيقه يركبون لعبه اتزيغ ,, و فطوم تصر ع ساره و هيه اونها عاد فطوم ماتخاف ,, من تبدا اللعبه صريخها واصل لين وين لول ,, يعني الحمدالله وايد استانسو وياهم فهالسفره صح انها اسبوعين بس وايد استانسو ,, و وصلو البلاد 22/9 " وطبعا كان رمضان 15/9 " رمضو اهناك و ما صدقو يردون البلاد ,, و مريوم و عليا كان عيد ميلاهم تاريخ 10/9 ,, سولهم حفله بسيطه ,,

الصبح ,, تاريخ 22/9 .. السبت ,,
طبعا اللي ردو من السفر راقدين لين 11 ونص ,, و عقب نشو و كلهم اتيمعو ف الصاله ,, و كانو مريوم و عليا بعد فالبيت و عزوز عمر كانو تحت ويا حمدان و محمد ,,

ساعه 4 العصر ,,
ف الصاله ,,
فطوم : وع باجر جامعه اف تونا رادين من السفر ماشي مجال نرتاح !!
بو حمدان : عن البطره الزايده !! تراكم وايد متاخرين !!
ساره : بنسير اليوم الحين المكتبه شو رايكم ؟
مريوم : خلاص ماعليه ,,
ام حمدان : مريوم و عليا !! بلاكم مصفرات
مريوم و عليا استغربو : مصفرات !! مافينا شي !!
فطوم : يمكن لانه نحنا سافرنا ,, من كثر الولهه
الكل : ههههههههههههه
مريوم : لا يمكن من الصيام
فطوم : انا بسير البس عباتي ,, يلا ساروه ,,
ساره : انزين
مريوم : انا بنزل تحت اترياكم ,, عليوه تعالي
فطوم : خلاص ماعليه ,,

سارت فطوم لبست عباتها المسكره و شيلتها و لبست نعال مسطح ونزلت تحت ويا ساره ,, تيمعو كلهم ,,
فطوم : خبرتو عزوز و عمور بتسيرون ؟
مريوم + عليا : هع لا ,,
ساره : هههههه تعالو فطوم فجي الباب وقولي بنسير و سكريه بسرعه ,,
فطوم : هع انزين ,,

جان يسيرون البنات كلهم صوب الباب
دق دق دق >> دشت فطوم
فطوم بصوت عالي : ترانا بنسير المكتبه تبون شي !
حمدان : تعالي تعالي !!
فطوم ترمس البنات : اذا استوت مشكله كله فوق راسي انا ,,
البنات : هههههههههه
جان يدشون كلهم ,, " كلهم كانو متغشيات "
حمدان : وين فطوم ؟
الكل : ههههههه
فطوم : انا اهنيه ,, يلا بنسير بنرد قبل الفطور ,,
الشباب : تيك كير ..
البنات : يو تو ,,, و جان يطلعون وركبو السياره ويا تينا ,, و سارو المكتبه و خذولهم ملفات نفس الشي و قلامه و هالسوالف يعني هم ال4 نفس الشي ,, يوم خلصو سارو يحاسبون ,,
عليوه حسبت بدوره جان تتمسك فمريوم ,,,
مريوم : بسم الله شو ياج !!
عليا : ماعرف !! عاديتيني ههههه امس تراج كنتي بتطيحين علينا ,,
مريوم : اسكتي عزوز مايدري و كنت بنزخ بس ماكان موجود ...
فطوم : شوفيكم !
مريوم : لا ماشي ,, هاي يتها دوره يمكن من الصيام ..
ساره : يلا طوفو ,,

جان يركبون السياره و طول الوكت عليا كانت حاطه ريلها ع مريوم و مريوم حاطه راسها ع الدريشه ولا مره وحده حطت ايدها ع حلجها
ساره زاغت : شو فيج !!
فطوم : مريوم بلاج !!
مريوم : أأ ماشي .. فيني لوعه برجع !!
فطوم : بسم الله عليكم شوفيكم وحده فيها لوعه و الثانيه راسها يدور !!
ساره : ف صلاة التراويح بنسير المستشفى
مريوم + عليا : مستشفى !! لا لا مانبا مافينا شي !!
فطوم : اش ,, بنسير بس ماحد بيدري انه بنسير المستشفى ,,

وعقب و صلو البيت و عقب ربع ساعه اذن و يلسو يفطرون البنات و الحريم و الريايل و الشباب بروحهم ,, و يوم خلصو ,, سارو يصلون و الريايل و الشباب ردو ياكلون و عقب سارو يشوفون التيلفزيون لين ما اذن ,, و سارو يدخنون و يوم خلصو سارو يصلون ,,

ف الصاله ,,
عليا و فطوم توهم طالعين من الغرفه " كانو مخلصين من الصلاه " لابسين عبيهم و كانو ساره و مريوم يتريونهم ,,
فطوم : شو صليتو ؟
ساره و مريوم : هيه يلا خلونا نسير ,, خبرنا امايه ,,
عليا : شو قلتيلها ,,
مريوم : قالنالها سايرين مشوار صغير وبني ,, و بس مابنطول نحنا يلا طوفو عن ايون هايل ,,

وعقب نزلو و سارو ويا تينا صوب المستشفى ,, و يوم و صلو سارو عند دكتوره ,, كلهم دشو لول جيش هع ,,
الدكتوره : شوفيكم حبايبي ,,
فطوم : لا نحنا مالنا خص ,, هايل ,, جان تأشر ع مريوم و عليا ,,
الدكتوره : ههههه ,, اوكيه ,, شو المشكله ,,
مريوم و تشوف عليوه : آآآ دكتوره تقريبا من اسبوع وانا تيني لوعه ,, مادري يمكن من الصيام !! بس آكل لين ما اشبع وكت السحور بس بعد مافي فايده ..
الدكتوره : وانتي حبيبتي >> ترمس عليا ,,
عليا : أأ كله احس بعمريه تعبانه و الدوخه هب طايعه خوز ..
الدكتور : مزوجات
عليا : اهيه ..
الدكتوره ترمس فطوم و ساره : ممكن تستنوهم برع شويه ,,
فطوم + ساره : ان شاء الله ,,

جان يطلعون برع و عقب نص ساعه ,, مريوم و عليا طلعو برع ويا الدكتوره ,,
الدكتوره : حاولو لاتعبو نفسكم كتير ,,
مريوم + عليا : ان شاء الله ,,
الدكتوره : و مبروك >> وتشق حلجها ,,
مريوم + عليا : الله يبارك فيج ,, مشكوره دكتوره ,,

جان يسيرون يدفعون و تمو يدورون فطوم و ساره ماحصلوهم ,, قالو اكيد ويا تينا فالسياره ,, سارو صوب السياره ماحصلو فطوم و ساره ,, جان عليا تتصل ,,
عليا : انتو وين ؟؟
فطوم : فالكفتيريا خلصتو ..
عليا : نحنا صوب السياره ,, يلا تعالو بسرعه
فطوم : انزين ويا هالويه ,,

وعقب 5 دقايق جان يوصلون فطوم و ساره و ركبو السياره ,,
كانت ساره ع اليمين و عقب فطوم و عقب مريوم و عقب عليا ,,
ساره : ها شو قالتلكم شوفيكم ؟
فطوم : قالت يدلعون ,, هههههه
مريوم : ههههه لاء
ساره + فطوم : عيل اشوه ؟
مريوم + عليا حطو ايدهم ع بطنهم : baby
فطوم : whaaaaaaaaaaaaat !!
ساره : حامل !!
مريوم : both
فطوم + ساره : فديتكم والله ,, مبروك
مريوم + عليا : الله يبارك فيكم ,, عقبالكم
فطوم : آآه ابا توأم انا ,,
ساره : حتى انا فخاطريه ,,
الكل : ههههه ان شاء الله !!

جان يسيرون البيت و سيده سارو فوق كانو ام حمدان وام مريوم و رفيعه ميلسات فالصاله ,,
رفيعه : وين سرتو ..
ساره : المستشفى : شاق الحلج
ام حمدان وام مريوم و رفيعه : ليش !!
فطوم : ياربيه والله هب مصدققه وتناقز : خالو نوره ,, فيهم بيبي بناتج
ام مريوم فرحت : صدق !!!! فديتكم والله ..
ام حمدان : مبروك فديتكم ..
رفيعه : يا فرحة عيالي ,,
مريوم : وي ماعرف شو اقول
عليا : حتى انا !!
ام حمدان : قبل لاترقدون قولولهم ,,
فطوم : ياويل حاليه عليكم !!

وعقب 5 دقايق جان ايوصلون الشباب و الريايل ,, وكل واحد سار بيته ,, و فطوم طرشت حق البنات شو يلبسون باجر

ع الساعه 10 .. غرفة مريوم و عزوز ,,
كانت مريوم طايحه ع ظهرها و سرحانه ,, جان اي عزوز صوبها ,,
عزوز : شوفيها حبيبتي ؟؟
مريوم : ها ,, جان تعتدل و تيلس .. ماشي
عزوز : اكيد ,,
مريوم : همم ,, عزوزي ..
عزوز : عيون عزوز
خذت ايده وحطتها ع بطنها و جان تشوفه وهوه بشوفها : ولدك ف طريج
عزوز فج عيونه : انتي حامل !!!
مريوم وخت راسها : هيه فديتك ..
عزوز : ياويل حاليه .. فديتج والله ,, مبروك غناتيه
مريوم : الله يبارك فيك .. حتى علايه حامل ..
يا عزوز و لحفها : متواعدات هههه ,, يلا فديتج ارقدي و ارتاحي ماباج تتحركين وتعبين عمرج
مريوم : هههه ,, ان شاء الله ..
غرفة عليا و عمر ,,
عليا : عمور بسك لاتلعوزني اغار
عمر : ههههههه اضحكين .. جان ينغزها ,,
عليا : حبيبي بتزعل ولدك !!
عمر : ولدي !!
عليا جان تي جدامه : هيه ولدك
عمر : ليش انتي ح ..
عليا : هيه
عمر : صدق !!
عليا : عيل شو بجذب عليج !! تعال براويك ياه ..
جان تقبض ايده و سارت صوب شنطتها و فجتها وطلعت الصوره ,, جان تعطي الصوره حق عمر ,, خذاها و جان يشوف ,,
عمر : فديتج والله ,, جان يلوي عليها : مبروك غناتيه ..
عليا : الله يبارك فيك ..
جان يشلها شوي شوي و يحطها ع الشبريه و لحفها و باسها ع راسها و سار طاح عدالها : باجر لايكون بتسيرين الجامعه ؟
عليا : هيه لازم
عمر : لا ارتاحي انتي حامل و بعد صيام بتعبين
عليا : ههه ماعليه فديتك حتى مريومه حامل ,, وبتداوم ,, اصلا كنا بنداوم ,, انتو ؟
عمر : ماشالله حتى مريوم حامل ,,, متفقات ,, أأ اهيه بنسير نحنا ال4 الكليه ,, ردينا حق الغصه
عليا : هههه ماعليه ,, يلا حبيبي تصبح ع خير ,,
عمر : وانتي من اهله حياتي ,,


صوب غرفة حمدان ,,
فطوم توها طالعه من الحمام بالفوده " كانت متسبحه " وهيه تتحسب حمدان محد ..
فطوم : لاتلوم قلبي لو نسيتك .. هذا سبيل احكام الأقدار .. حبن مضا منه لغيتك مشطوب مالك اي تذكار
وهيه يوم كانت تغني كانت سايره صوب الكبت اتطلعلها برموده و قميص كت ,, لبست ثيابها وماكانت تدري انه حمدان اهنيه ,,
ولا مره وحده ..
حمدان : بو !!
فطوم فزت : اميه ,, الله يغربل العدو شو اتسوي اهنيه !! لايكون شفتني وانا ابدل ثيابي
حمدان قام و سار صوبها : آآآحم ,, طبعاً فديت روحج
فطوم : قوم قوم حمار !!
حمدان : فديتج والله
فطوم : مريوم و عليا فيهم بيبي
حمدان : والله !! زين زين مبروك
فطوم : الله يبارك فيك
حمدان : وانتي ؟
فطوم قفطت : شو انا
حمدان : هب حامل
فطوم : هههههه لا ,,
حمدان : هيه ,, قريب قريب ان شاء الله ,, المهم باجر بتداومون >> يتمصخر عليها
فطوم : هيه اف
حمدان : ياحليلكم
فطوم : حتى انته انزين
حمدان : انزين ادري ههههه
فطوم : انا بسير ارقد ,, انزين
حمدان : اتري بي وياج .. سار سكر الليت و جان يرقدون ..



الاحد ,, 23/9 .. ساعه 6 ونص الصبح ,,

ف بيت رفيعة ,,
بالتحديد .. غرفة عليا و عمر ,,

عليا كانت توها طالعه من الحمام ,, لابسه الروب .. وسارت صوب الكرسي عسب كانو ثيابها اهناكي (( البنات متفقات يلبسن نفس الشي )) كان لبسهم ,, تنوره بيضا وعليها تطريز بالوردي و قميص ايده طويله وردي .. لبست و يوم خلصت اتجحلت خفيف و سارت نشفت شعرها و اتصلت حق مريوم تشوفها اذا خلصت ولا لا .. تم يرن جان تشله
مريوم : هلا عنوني
عليا : هلا حوبي
مريوم : كيف اصبحتي ؟
عليا : والله تمام يسرج الحال ومن صوبج
مريوم : بخير و سهاله ..
عليا : دوم فديتج .. شو خلصتي ؟؟
مريوم : اهيه توني ..
عليا : انزين ماعليه سيري وعي ريلج وانا بسير اوعي ريلي وعقب بسير عند خالوتي
مريوم : خلاص ماعليه
عليا : يلا سي يو ,,
مريوم : باي حوبي

وعقب كل وحده سارت توعي ريلها و يوم نشو طلعو .. وسارو صوب خالتهم ..
مريوم + عليا : مرحبا ملاين
رفيعه : هلا فديتكم
مريوم + عليا : اشحالج فديتج ؟
رفيعه : والله بخير و من صوبكم ؟
مريوم + عليا : الحمدالله بخير
رفيعه : ها كاشخات ماشالله
عليا : هههه وي خالوه شو كاشخات الله يهديج .. ها ولا شي
رفيعه : لا بس لبسكم كيوت
مريوم + عليا : ثانكس .. ياربيه ردينا حق الدراسه
رفيعه : هههههه انتو ماداومتو وبعدكم تحنون .. يابوي اول يوم اظن امتحان مابتدرسون
مريوم + عليا : وي اشوا بعد ..
رفيعه : وايد بتدلعون شكلكم ,, حوامل وبيدلعن ع ريايلهم
مريوم + عليا يرفعن حيايهم و يضحك : ههههه لازم
رفيعه : الله يعينكم ههههه
مريوم : يالله عقبال ساره و فطوم و نكون كلنا
رفيعه : آآآمين
عليا : عاد خالوه .. فطيم تقول ماتبا غير توأم
مريوم : هههه حتى سارونه
رفيعه : بدعيلهم ليل و نهار ايبون تومز
عليا : بس خالوه تعب وايد صح ؟
رفيعه : وي انا يوم كنت حامل ف عزوز وعمر ذبحوني
مريوم : وابويه بعد اولاد .. حشى
رفيعه : هيه كانو وايد شياطين !!
مريوم : ان شاء الله عليوه فيها وللد
عليا : ماعليه ,, المهم يكون عندي بيبي
الكل : هههههههه
مريوم : الله كشخه وناسه نونو عندج .. تبوسينه لين ما تقولين بس
رفيعه : عاد ريلج بيغار
مريوم : هههههههه خلص دوره بسه !!

جان يدشون عزوز + عمر ,,

عزوز : بلاه ريلها ؟؟
جان ايلسون وهم يضحكون عليه
عزوز + عمر : السلام عليكم ,,
الكل : وعليكم السلام
عزوز : بلاه ريلها ؟
رفيعه : ههههه لا يالسه تقول كشخه يوم الواحد يكون عنده نونوه ,, تبوسه لين ماتقول بس ,, عاد انا اقولها ريلج بيغار
عزوز : هيه .. ماعليه بتفاهم وياج بعدين جان يشوفها
مريوم : هيه عيل شو ,, لازم اعطيه حناني
الكل : هههههههههههههه
عزوز : اللهم اني صايم ,, فليل بتفاهم وياج
عليا : بتخبركم ,, متى نسير ؟؟
عمر : أأ سيرو ساعه 8
عليا : عيل مريوم ناوليني التيلفون بتصل حق بيت عميه محمد ,,
مريوم : اندوج ,,
عليا خذت التيلفون جان تتصل حق بيت بو حمدان ,, جان يرد عليها بو حمدان ,,
بو حمدان : مرحبا
عليا : هلا والله عميه شحالك ؟؟
بو حمدان : يه يه يه علايه .. يسرج الحال شخبارج انتي .. و شخبارج ولدج ؟
عليا احمرت : هههههههههههه .. يسلم عليك ..
بو حمدان : الله يسلمه من الشر ..
عليا : عميه فديتك فطوم وين ؟
بو حمدان : صبري بزقرها ,, فطييم .. فطييم

فطوم تطلع من الغرفه ,,
فطوم : لبيه يا روحي
بو حمدان : لبيتي حايه ,, اندوج علايه تباج
جان تي فطوم صوب التيلفون و تاخذ السماعه : مرحبا ملاين
عليا : هلا والله ,, كيفك ؟
فطوم : منيحه تأبوريني ,, وانتي ؟
عليا : والله تمام ,, ها شو لبستي ؟
فطوم : هيه بس مادري بساروه
بو حمدان دش عرض : شفتها كاشخه ,, لابسه شراتج
فطوم : ههههههههه ,,, كشخه مخلصه قبلنا ,, متحمسه الاخت
عليا : ههههه ,, حليلها ,,
فطوم : انزين اقولج نحنا بنيكم ساعه 8 الا ربع اوكيه ؟
عليا : خلاص ماعليه .. سي يو
فطوم : باي ,,

جان تي ام حمدان ..
ام حمدان : شو مستعده
فطوم : ههههههه ,, يعني نص نص .. تعالي نحنا شوعرفنا ماندل ..
ام حمدان : مايخالف ,, انا بي وياكم بدليكم و بسير الشغل ,,
فطوم : هيه جيه اوكيه ,, مشكوره ,,

ومر الوكت بسرعه .. واستوت الساعه 8 الا ربع .. و حمدان و محمد بسياره سارو الكليه .. و عزوز و عمر نفس الشي بسياره سارو الكليه .. اما البنات .. ركبو ويا تينا ام حمدان و فطوم و ساره ,, و مرو ع مريوم و عليا ,, ويوم وصلو ,, جان يسيرون صوب الجامعه .. و عقب ربع ساعه جان يوصلون .. و ام حمدان دلتهم وجيه .. و جان يسيرون يمتحنون .. و الحمدالله سو اوكيه .. و استوت ساعه 10 ونص جان ايلسون .. وكانت فطوم اللي تجذب اكثر من الباجين يعني .. لانه كانت شويه فيها هفه هههه ,,
فطوم : ويه شوفو صبغ الجوتي اللي اهناك
ساره : صبغ جوتي !!!! > استغربت
مريوم + عليا + فطوم نقعو من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههه
فطوم : هههه وابويه .. الهم لا شماته .. الهم اني صايمه !!
ساره : شو السالفه
فطوم : هههه بخبرج يوم بنفطر ,,

" الله يسلمكم .. اكيد ماعرفتو عن شو يرمسون هههه .. عندنا ابلا اتدرس انجليزي ,, فمره يتنا حتياط و عطتنا محاظره ,, و كتبت ع السبوره (( صبغ جوتي = Boya )) ,, يوم كانت اهيه فالسوق اظن ف سوريا .. تمو الريايل يقولولها بويه بويه .. وهيه ماتعرف شو السالفه فتعصب عليهم .. كل ما سار سوق يقولولها جيه .. وآخر شي واحد قالها .. بويه بويه جان تعصب مره ثانيه جان يقولها مدي ريلج " اونه يسوي الجوتي فهم يسمونه بويه ,, و هيك السالفه "

عقب ثواني وهم يسولفون .. جان ايونهم بنتين " بويات "
آمنه : هلا والله >> شرات الاولاد بالضبط
فطوم رفعت حيايها : اهلين ..
ميثا : وش حالكم ..
البنات : يسركم ..
آمنه : شو انتو يداد
فطوم : هيه يوم اول يوم نداوم فيه .. خذنا امتحان والحين نتريا ايونا ,,
ميثا يابت ايدها مررتها ع خد فطوم " : هيه ماشالله
فطوم عصبت ويت وكفخت ايدها : لو سمحتي يعني !! عن قلة الأدب ,,
مريوم : لا بعد فارمضان ..
عليا : متاكده انج صايمه !!
جان يرن موبايل فطوم ,,
فطوم كانت حاطه ريل ع ريل و الشنطه فحظنها : يلا Girl .. جان يروحون ..

وعقب ما طلعو من الجامعه ,, سيده سارو المول هههه محد يدري طبعاً .. سارو ياخذون شي حق العيد ,, والمهم حصلو و يوم خلصو ,, سارو ياخذون شنط و نعل عسب مره وحده يخلصن ويبجيلهم الشيله و العبايه .. وصلو البيت طبعا 2 ونص يوم دخلو البيت الكل كان محتشر ,,
بو حمدان : انتو وين كل هالمده !!
البنات الثلاث مره وحده خلو الاجياس ورا : ها
حمدان : ماشالله اجياس و مادري شو .. لايكون فالجامعه فيه مول ونحنا ماندري
البنات طبعا يشوفون بعض ومستغربات ..
فطوم : بتخبركم !! سرنا المول فيها شي !!
بو حمدان : هيه فيها اشياء وايد
ام حمدان : محمد !! بس خلاص انزين ماسو شي !! سارو المول وخلاص
بو حمدان يرمس ام حمدان : جيه المول مافيه اولاد !! مايخافون هايل !!
مريوم : انزين عميه .. الصبح المول فاضي لو سرنا فليل قولو اللي بتقولونه !! وثانيا سايرين ويا تينا مافيها شي !!
حمدان + بو حمدان : .........................
فطوم سوت اكبر طاف وسارت صوب ام حمدان " طبعا بعباتها و شيلتها " : خالوه بقولج شو استوا ف الجامعه يوم " توها بترمس جان بو حمدان يخرب عليها "
بو حمدان : مانبا نسمع !!
فطوم 600 علامة تعجب ف ويهها !! و البنات طبعا استغربوا .. و ام حمدان تشوف فطوم و بو حمدان .. فطوم ماقالت ولا كلمه خذت اغراضها و سارت فوق بدون صوت .. و البنات بعدهم واقفين !! الا ساره سارت وياها ..
مريوم : عميه بلاك !!

البارت 46 ..


مريوم : عميه بلاك !!
عليا : اول مره نشوفك جيه ويا فطوم !!
بو حمدان : مريم و عليا سيرو فوق احسنلكم
مريوم من القهر : مابنسير !!
بو حمدان يشوفها بنظره : نعم !!
مريوم : ليش تسوي جيه .. هاي بمثابت بنتك !!! لو عميه حمد عايش جان ماسوالها جيه .. كل شي بالتفاهم ينحل
يودت عليا و سارو فوق و مريوم كانت اتصيح ..

عند فطوم و ساره ..
ساره : هدي اعصابج فطيم لاتصيحين .. بس عاد .. والله ما احب اشوفج جيه ..
فطوم : ساروه خليني فحاليه .. " اهنيه صارخت "
مريوم و عليا دشوا غرفة فطوم ..
فطوم هدت شويه : بلاج اتصيحين ؟
مريوم تمسح دموعها : ماشي ..
فطوم تقوم و تسير صوبها : والله تقولين !!
مريوم : > قالتلها السالفه <
فطوم : ماعليه فديتج ..
مريوم : بس فطوم والله قويه يقولج مانبا نسمع جدام الكل ..
فطوم : برايه شو تبيني اقوله بعد ,, تراني دومي مظلومه ..
عليا : فديتج والله .. ماعليه سوي طاف حق اللي بيقهرج ..

تحت ..

حمدان : ابويه والله هب حلوه جيه تقول !!
بو حمدان : ...............
ام حمدان : قوم فديتك اتاسفلها ..
بو حمدان : شيخه ,, خليني فحالي ,, اف .. جان يطلع برع " عند الحديقه "

داخل ..

ام حمدان : يالله يا ابوك راسه يابس .. دومه جيه يعق الرمسه بدون ما يحس ..
حمدان : انا بسير عندها ,,
ام حمدان : سير فديتك ..

جان يسير صوب غرفته ماحصل حد .. سار صوب غرفة فطوم ..
دق دق دق دق
حمدان : حد داخل ..
البنات ماعادا فطوم : اهيه ... اتريا شويه ..
مريوم : انزين فديتج .. اتحملي بعمرج نحنا بنسير البيت ..
فطوم : الله يحفظكم ..
مريوم و عليا باسوا فطوم و طلعوا برع و سارو ويا تينا بيتهم ,,
اما عند حمدان .. يوم طلعوا مريوم و عليا دخل و سكر الباب ..
حمدان : سارونه فديتج خلينا بروحنا ..
ساره : ان شاء الله ..
وجان تطلع و تسير عند غرفة محمد .. شافته راقد ..

غرفة فطوم ..
حمدان يلس عدال فطوم .. و فطوم كانت صاده الصوب الثاني و مخليه صبوعها صوب يبهتها وتصيح بدون صوت ..
حمدان : حبيبي فطيم ..
فطوم : ..........
حمدان : فطامي " جان يخلي ويها صوبه " : ارمسج ..
فطوم : وانا ما ابا ارد ..
حمدان : افا .. انا حبيبج ريلج ماتبين تردين عليه ,,
فطوم تشوفه و دموعها تسيل ..
حمدان تقرب منها و لوا عليها : فديتج والله .. لاتصيحين ماحب اشوف دموعج ..
فطوم ما رامت تستحمل سيده صاحت صوت عالي : ليش يسويلي جيه
حمدان : بس فديتج .. حياتي كان خايف عليكم .. واكيد كان معصب ف من جيه قال اللي قاله
فطوم : مايروم يمسك عمره !!
حمدان : خلاص امسحيها فويهي ..
فطوم : مابا يقهههههر ,,
حمدان : انزين قلنا خلاص .. يلا اضحكي
فطوم " طبعا ماده بوزها شبرين "
حمدان : يلا
فطوم : تب > بالغلط يابتها جيه لول
حمدان يعيب عليها : تب ,, تب .. ههههههههه فديتج انا
فطوم : حمار
حمدان : اللهم اني صايم !!
فطوم : ماعليه انزين ..
حمدان : يلا راويني شو خذتي
فطوم : لا ماشي .. بتشوف يوم العيد
حمدان : مصّره يعني !!
فطوم : اهيه ..
حمدان : انزين فذمتج .. ماحد سوالكم شي فالمول
فطوم : حمدان .. حمدان يعني هب واث
حمدان قطع رمستها : هههه لا فديتج واثق بس حبيت العوزج
فطوم : انزين فديتك انا بسير اصلي ماصليت و برقد
حمدان : خلاص ماعليه
فطوم : اهيه .. اليوم شفنا صبغ جوتي
حمدان : شو صبغ جوتي ؟
فطوم : الله يسلمك .............................. .. وهيك السالفه
حمدان : ههههه شو سوبكم ؟
فطوم : الله ياخذن شكلهم هب ناوين ع خير
حمدان : انتي صايمه استغفري !!
فطوم : هههه استغفرالله
حمدان : شو سو انزين
فطوم : ماشي كنا يالسين " جان تقوله السالفه "
حمدان : والله يافطوم تقوليلي اخبارهم كل يوم هب تقصين عليه
فطوم خافت : ها .. اوكيه اوكيه

دق دق دق
جان يدش بو حمدان ..
فطوم شافته و صدت الصوب الثاني و ربعت ايدها ..
بو حمدان : حمدان فديتك خلنا شويه ,,
حمدان : ان شاء الله ,,
توه بيقوم جان تيوده فطوم : ايه ,, خلك
حمدان : فطيم !! جان يخليهم و يروح ..
و فطوم بعدها صاده الصوب الثاني ,, جان يتقرب بو حمدان و ايلس ع الشبريه و مسك ايدها ,,
بو حمدان : دلوعه ..
فطوم : ..........
بو حمدان : دلوعوه ارمسج انا
فطوم : ..........
بو حمدان : صدي صوبي انزين ..
فطوم صدت صوبه وتشوفه : خير
بو حمدان : شخبار الجامعه شو سويتو ؟
فطوم : همم زينه .. امتحنا و ردينا
بو حمدان : امتحنتو و رديتوا .. عن الجذب انتي صايمه
فطوم حطت ايدها ع لحيتها لول : وسرنا المول !!
بو حمدان : سرتو المول .. هيه .. و شوسويتو فالمول ؟
فطوم : تراك قلت مانبا نسمع .. هب لازم اقولك .. ماتبا تسمع .. ماتبا خلاص من عيوني
بو حمدان : لا لا قولي ابا اسمع
فطوم : واعدة غازلت ورقمت و رديت
بو حمدان : هيه ماشالله .. خوش يا بنت حمد ..
فطوم : خذنا اغراض للعيد ..
بوحمدان : اشوفهم !!
فطوم : يوم العيد ..
بو حمدان تقرب و يلس عدال فطوم : فطيم فديتج السموحه منج .. ماكان قصدي اني افتن عليج جدامهم
فطوم : خلاص ماعليه ..
بو حمدان : اكيد ..
فطوم ابتسمت : اكيدين ..
بو حمدان باسها ع راسها : فديتج والله ..
فطوم : فديتك والله باباتي ..

وعقب نزلوا كلهم تحت .. وعقب كمن ساعه فطروا ,, وعقبها شافو التيلفزيون لين ما اذن .. و سارو يتسبحون الشباب و يدخنون عسب يسيرون التراويح .. ويوم روحوا .. رفيعه و البنات و ام مريوم يو بيت ام حمدان و كلهم تيمعوا ف الصاله ..
رفيعه : ها بنات اخترتوا عبي و شيل حق العيد ؟
ساره : لا والله ماحصلنا شي حلو ..
رفيعه : بدلتكم وايد حلوه ..
ام حمدان + ام مريوم : ماشفناهم ..
مريوم : انا بيب مال فطوم .. وين حاطتنهم فطيم ؟
فطوم : بتشوفينهم عدال الكبت مالي ..
مريوم : اوكيه ..
و بعدين سارت يابت الجيس و سارت الصاله و راوت امها و خالتها ,,
ام حمدان : هيه ماشالله نايس ..
ام مريوم : هيه نعومي وايد .. وحلو في واحد حركات و شغل صح انه خفيف بس يعني كشخه
فطوم وهيه طايحه : احم ذوق شيختكم
عليا دزت راسها : مالت
فطوم : ايه حماره !!
الكل : ههههههههههههههه
رفيعه : في وحده تفصل عبي و شيل ,, و امسات سرت ويا ربيعتي شفت عباه وايد وايد حلوه .. كلها تور و ع نهاية الظهر شويه فوق ,, في بروش و عليه سلاسل مدلين و عند الايد ياي كلوش وكله شفاف
ام مريوم : ههههه عيل ليش يلبسون عباه اذا كل شي ينبان ..
الكل : ههههههههههههههه
فطوم : مالي خص اباها
عليا : خالوه و الشيله كيف ؟
رفيعه : تور بس
فطوم اضحكت ضحكه عبيطه .. وآخر شي شهقت " بس جيه يعني اونه ويا الضحكه " : هيهيهيهيهيهي ..
ساره : لا والله .. قوم حمود بيعصبون ..
مريوم : برايهم ههههه .. خالوه شو رايج نسير عقب صلاة التراويح
رفيعه : خلاص ماعليه بسير رباعه ..
فطوم : اقول خالوه .. ماخذين لبس وايد حلوه .. اسود جيه القطعه اللي بسرعه تجسف قطعتين ,, كت وفالنص مفتوح اظن مادري والله ما اذكر عند الركب جيه مثلثات هب سيده .. و خذنا هالي هوب تور اسود و بوت .. و اكسسوار اسود ..
رفيعه : هيه حلو ..

و اتريو الريايل و الشباب لين ما ايون .. و يوم يو راحو البات و الحريم ويا تينا عند الحرمه اللي تقول عنها رفيعه و يوم و صلوا دخلو و شافو العباه و عيبتهم .. البنات كلهم سو نفس الشي .. وعقب وصلو كل حد بيته .. و فطوم وساره و ام حمدان ساور بيتهم ..

بيت رفيعه ..
بالتحديد عند مريوم و عزوز ..

كانت مريوم اتطلع ثيابها حق الجامعه ,, و يوم خلصت بدلت ثيابها و سارت صوب الشبريه .. طلع عزوز من الحمام و سار صوب مريوم ..
عزوز : اشحالج > جان يتلحف ..
مريوم : ابخير
عزوز : و شحال ولدي
مريوم : ههههه .. ولهان عليك
عزوز : فديته انا .. انا اللي ولهان عليه .. عني افداج .. ولهت عليج جان يبوسها ع خذها
مريوم : مي تو فديتك ..
وعقب تموا يسولفون و عقب رقدو ..


بيت بو حمدان

صوب غرفة محمد و ساره ..
محمد : ها يقولون سرتي المول
ساره : ههههه بس يلا لاترمس عميه رضا ..
محمد قفط : بس انا هب راضي ..
ساره : شو ع كيفك انته
محمد : جب ..
ساره : فخشمك يا حمار .. كله تسب =@
محمد : احبج
ساره : العكس صحيح ..
محمد : لا
ساره : تصبح ع خير
محمد : ساروه
ساره اونها اموزه : ها
محمد تقرب منها : احبج
ساره : انزين ..
ومره وحده باسها بالقو .
ساره : كلتني
محمد : هم بكلج و باكل ..
ساره : جب جب جب حمار .. تصبح ع خير
محمد : ههه وانتي من اهله فديتج ..

صوب فطوم و حمدان ..

فطوم توها طالعه من الحمام مسطلربه :
لو سنين عمري تضيع و الزهور تنسى الربيع
ما انساها ابد ..
لو يصير الشوق دمي او سواد الليل همي
ما ادور احد ..
جان توخي وخلت شعرها تحت عسب اتلفه يوم رفعت ويها شافت حمدان :
ويش ادور بعدها لو نساني وعدها
مادري محبه ضيعتني ولا انا ضيعتها
ودعتها ,, دعتها ,, ودعتها .. ودعتها
فطوم : هههههههههههه ,, ودعتها > صوت عالي وحاد
حمدان : جاب لاتباغمين ..
فطوم : احبك ..
حمدان رفع حيايه : بلاج ؟
فطوم خلت راسها ع صده و لوت عليه : اموت فيك
حمدان : هب طبيعيه .. فطوم !!
فطوم : همم ..
حمدان : بلاج ..
فطوم وهيه مسويه عمرها مدوخه " خخخ شرات السكارا " : مسطله ,, فيني رقاد ..
حمدان : ههههه فديت روحج .. جان يشلها
فطوم : لالالالالا
حمدان : اشوه
فطوم : بي وراك و شلنيه
حمدان : هههههههه .. انزين ..
فطوم : صبر برفع الكندوره
حمدان : ياويل حاليه
فطوم : لا والله .. بسير البس عيل برموده
حمدان : لا لا خلج ع الكندوره ..
فطوم : ههههه طفس ..
جان تسير توقف ع الشبريه و تخلي ايدها الثنين صوب رقبت حمدان من جدام .. و هوه مسكهاه من ريلها .. وشلها ..
فطوم : ايه يا حمار لاتخلي ايدك اهنيه .. خلها ع الكندوره
حمدان : ههههههه شو تبيني اسوي .. الكندوره كلها فوق
حمدان : نزلني نزلي
فطوم : ابا بيلس ع جتفك
حمدان : خيبه !!
فطوم : حرام عليك والله خفيف انا
حمدان : لا دبه ..
فطوم : ماحبك .. جان تنزل بروحها ..
حمدان : تعالي تعالي لاتزعلين ..
فطوم : جب
حمدان خلا ركبته ع الارض : يلا انزين تعالي ,,
فطوم خلت ريلها الثنين ع كتف حمدان .. يوم قام بغت يموت .. هوه كان ماسكنها بالقو عسب ماتطيح ..
فطوم : هيهيهي .. كشخه
حمدان : يلا بسج ذبحتي الملكين اللي ع جتفيه
فطوم : هههه ..
جان يسير صوب الشبريه و طيحها ع ظهرها بالقو
فطوم : كلب .. جان تتلحف ..
حمدان : هههه .. فديتج والله .. تصبحين ع خير
فطوم : وانته من اهله ..

اليوم اللي عقبه ..

ساعه 8 .. " كلهم ف الجامعه "

عند البنات ..

الله لايراويكم !! هالمره مالبسو نفس الشي .. كلهم منقشين .. كل وحده لابسه الوان خلوني ساكته احسن .. المهم
قبلهم كلهم وعقب كلهم اتفقوا من قبل يدشون " بزنس " وعقب بدأون يختارون المواد ويرتبون خطتهم الدراسيه ..

(( ابا اقولكم شي .. انا مابكتب عن الجامعه .. شو سو ومادري شو .. لانه الصراحه ماخليت حد ماسالته .. و كم مره شرحولي بس انا غبيه ما افهم ))

يوم روحو .. فطوم و صلت كل واحد بيته و ردت بيت بو حمدان ..

فطوم : وي هايل وينهم ؟
ساره : مادري تشوفينهم فوق !!
فطوم : اخبرج .. انا تعبانه حدي .. بسير انخمد اشويه ..
ساره : هيه اف .. حتى انا يلا سي يو
فطوم : باي ..

بيت رفيعه ..

مريوم : خالوه متى بيردون ؟
رفيعه : والله مادريبهم فديتج ..
عليا : خلاص ماعليه .. انا بسير ارقد ..
مريوم : مي تو ..
رفيعه : خلاص عيل سيروا ارتاحو ..

وعقب كل واحد سار يرتاح ..

بيت بوحمدان ..

عقب ساعه ونص ..
ردو بو حمدان و ام حمدان من الشغل و عرفوا انه فطوم و ساره رقود .. وعقب نص ساعه ردو الشباب .. و يلسو فالصاله ..
وعقب تمو يسولفون عن الجامعه و هالسوالف .. جان يسكتون
حمدان : هيه صح .. وين حرمتيه ما اشوفها !!
محمد : يمكن راقده ..
بو حمدان : هيه ساره و فطيم راقدين ..
حمدان : هيه .. بسها رقاد .. الحين بتجابل الرقاد و الدراسه اكثر من ماتجابلنيه
ام حمدان : لا حرام عليك .. خلها راقده !!
حمدان : شوي شوي بس ..

جان يسير فوق ..
محمد : برايكم عيل بسير انا بعد
بو حمدان : شو بتوعيها بعد !!
محمد : لا لا هههه برقد ..
جان يروح عنهم
بو حمدان : فديته ولدي طالع عليه !!
ام حمدان : هيه اشوفه ..
بو حمدان : هههههههههههههه ..

فوق .. غرفة فطوم ..

دخل حمدان و بدل ثيابه و دش الحمام .. يوم طلع شاف فطوم جنه من دهر ما رقدت !! بس هوه يتخبل اذا مالعوزها
جان يسير صوب ريلها "هوه الحين واقف " جان يخلي ايده تحت الفراش و نزلت تحت " انخش صوب الشبريه من تحت عسب ماتشوفه جان يدخل ايده .. و يود ريلها بالقو .. وهيه حليلها ماتعرف شو السالفه نطت نطه .. وصرخت !!
فطوم : ايه !! شويه و بتصيح : امنوه ها .. عميه .. حد اي
!! الدموع فعينها .. جان تحبي لين ما وصلت عند الصوب اللي جدامها وشافت حمدان ميت من الضحك ..
فطوم : اوه .. سخيف والله جان ترد و ترقد
حمدان : ايه بسج رقاد ..
فطوم : حمدان عن الحركات اف
حمدان : بلاج انزين ..
فطوم : يعني ابا اعرف .. حمود يبا حرمته ترتاح !! اما انته لا ليش يعني !!
حمدان تم يشوفها وهيه تتحرطم ..
فطوم : دومك اتسوي هالحركات .. قسم بالله يا حمدان والله وانا صايمه ان سويت هالحركات مره ثانيه يوم برقد برقد ف غرفتيه " جان تصرخ عليه " و بقفل الباب ..
حمدان : خلاص فديتج آسف والله
فطوم : >.>
حمدان : براضيج بعدين .. كملي رقادج

و مرت الايام بسرعه .. طبعا البنات و الحريم ,, خذو موعد حق الحنا و سوالف البنات ,, و يابو عبيهم و كانوه خلاص خلصو كل شي حق العيد ..

قبل يوم العيد ب يوم ..

ع المغرب .. حمدان و عزوز سارو ايبون كنادرهم حق العيد ..
و يوم يابوهم ف الطريج .. جان يتصل ربيعهم ف الكليه ,, ع عزوز ,, يوم رد عليه ,,

حميد : مرحبا كبار
عزوز : هلا .. مرحبا الساع .. هلا بالشيوخ ..
حميد : اشحالك ربك بخير ؟
عزوز : والله تمام يسرك الحال ومن صوبك ؟
حميد : بخير و سهاله .. شو طالع ؟
عزوز : هيه .. ويا حمدان نيب الكنادير ..
حميد : شو خلصتو ولا ؟
عزوز : هيه امره قبل اشويه راكبين السياره
حميد : اهيه ,, عيل تعالو صوب الكورنيش براويكم شي ,, اذا ماكنتو بزي ..
عزوز : خلاص ولايهم 10 دقايق و بني
حميد : خلاص عيل ,, اترياكم لاتتاخرون ,,
عزوز : تم ,,
جان يسكرون ,,

حمدان : امنوه ها ؟
عزوز : حميدان .. يقول بيراوينا شي هههه مادري هالمره شو عنده ,, سير صوب الكورنيش ,,
حمدان : الله يستر
عزوز : هههههههه
حمدان : ها داهيه قسم بالله ..
عزوز : حليله هههه

وعقب دقايق جان ايوصلون ,, وشافو سيارة حميد و بركنو صوبه ,, و يوم نزلو ,, اهوه نزل ,,

حمدان : هلا حميد ,, اشحالك > و يتخاشمون
حميد : والله يسرك الحال ,, ومن صوبك ,,
حمدان : تمام
و عقب تخاشم و يا عزوز و تمو يسولفون و هم واقفين ,,
حمدان : ها شو بتراوينا !!
حميد : حشى خلونا انزين نسولف اول
حمدان : لا لا فيني فضول
عزوز : يالله !!
حميد : ههههههههه ,, خلاص انزين براويكم ,,
جان يفج باب السياره من ورا ,, و ياب كرتون نظيف و حمدان و عزوز يشوفون الكرتون يتحرك .. جنه شي داخله ,,
عزوز : حسبي يالله عليك شو محطي داخل !!
حميد : جني !! شو بحط يعني ,, جان يفج الكرتون ,, و حمدان و عزوز شافو قطوه وايد وايد حلوه ,, سو كيوت ,, كانت هالنوع اللي فيهم شعر وايد ,, و كانت بيج ,,
حمدان : ياويل حاليه !! من وين يايبنها !!
عزوز يحرك راسها : هههه كشخه ,,
حميد : الله يسلمكم ,, محل pet zone .. ف دبي صوب مزايا سنتر ..
جان ياخذها حمدان و يمسح ع راسها وهيه مستانسه و تتلصق فحمدان
عزوز : ههههههه شكلها حبتك
حمدان : لا ماشالله عليها ,, حلوه ,,
حميد : انزين اذا عيبتك .. خلها عندك بسير مشوار صغير وبي صوب بيتكم ,, ما اروم اخليها بروحها فالبيت
حمدان : خلاص و لايهم .. من عيوني
حميد : تسلم عيونك .. خلها فالكرتون ..
حمدان : ماعليه عزوز حطه فسيارتي .. بشلها
عزوز : عن تذبحها !!
حمدان : جيه شو قالولك ..
حميد : ههههههه ,, اوكي عيل انا بسير الحين
عزوز : الله وياك ,,

و يوم روح حميد ,,
حمدان : انته سوق
عزوز : هههههه ها كله عسب القطوه
حمدان : ههههه حرمتي الثانيه .. كشخه والله
عزوز : ماتدري حرمتك جان ذبحتك و ذبحتها ,,
حمدان : هههه طوف طوف ..

وعقب عزوز ساق بدال حمدان ,, و طبعا حمدان 24 ساعه يلعب ويا القطوه جنه نونو ههههه ,, و يوم قربو من بيت بو حمدان .. حمدان اتصل حق امه و قالها تطلع اهيه و فطوم برع ,, و عاد هم سيده طلعو برع و وياهم حماني ,, و عقب دقايق وصلو عزوز و حمدان ,,

فطوم : بلاه حمدان !
ام حمدان : والله مادري قالي اطلعو برع ,,

وعقب ثواني جان ينزل حمدان و هوه شال القطوه فطوم من شافتها تخبلت
فطوم : OMG ,, و نزلت من الدري و سيده صوب حمدان : عطني ياها
حمدان : مابا
جان تنزل ام حمدان و سارت صوب عزوز ,, و هم يضحكون عليهم ,,
عبدالرحمن : كتوا ,, اتني اتني
فطوم : جب يلا ,, حبيبي عاد ,, عطني ياها
حمدان : خوزي مناك يلا !!
عبدالرحمن صاح : ابا كتوا
ام حمدان : ماما هاي واوا ,,
فطوم من الخبال تقربت من حمدان و باسته : يلا عطني ,, جان تسمع ام حمدان و عزوز و حمدان يضحكون عليها و هيه قفطت لانه توها حست باللي سوته ,,
ام حمدان : حمدان ,, حرام عليك عطنها
حمدان : اندوج هههههه ,, اشوي شوي عليها ,,
فطوم خذتها و تمت تمسح ع راسها و ع جسمها : يا ألبي كيوت ,,
ام حمدان : حليلها ,, ماشالله عليها حلوه
وعقب ثواني ,, ايون محمد و عمر + ساره و عليا و مريوم " كانو فبيت رفيعه " و يوم نزلو مريوم تخبلت يوم شافت القطوه ,, سيده نزلت و سارت صوبها بس في حد خرب عليها ,, اللي هوه ريلها ..
عزوز : يلا يلا مناك !!

 
قديم   #48

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


البارت47

مريوم : اشوه ؟
عزوز بصوت واطي و يرمسها بحنان : حبيبتي انتي حامل هب زين !!
مريوم : بس شويه
عزوز : ولا نص
مريوم : بشوفها
عليا : شو مستوي اهنيه .. جان تشوف القطوه : وابويه ,, فطوم والله ان تقربتي بضربج
ساره تتعلق ف عليوه : حتى انا !!
فطوم : لا اميه هب مستغنيه عن قطوتي " ع كيفها " روحها بتزيغ يوم بتشوفكن
الكل : هههههههههه
محمد : من متى ماشالله استوت قطوتج ؟
فطوم : ها .. أأأ من اليوم
جان اي حمدان و ياخذها : لا فديتج هب مالج ,,
فطوم : ليش !!
حمدان : مال ربيعي !! الحين بي
فطوم : اباها
مريوم : ياربيه كشخه .. حمدان رمس ربيعك قوله يعطيك ياها
حمدان : ههههه مابيرضا طبعا !! يموت فيها
فطوم بوزت : مالي خص ابا قطوه
محمد : اكيد مال حميد !!
عمر : طبعا ,, راعي القطاو هاكي
عزوز : هيه اكيد ههههههههه
بو حمدان يدش عرض : بلاج تتحرطمين فطيم !! جان ينزل صوبهم و يشوف القطوه : ماشالله عليها .. مال منوه ؟
عزوز : حميد ,,
فطوم : عميه قول حق حمدانوه يعطيني ياها ,, اباها حقيه
بو حمدان : ماشي يلا !!! وصاخه
فطوم : لا هاي نظيفه

ولا ثواني جان يتصل حميد ع عزوز و قاله انه هوه صوب الباب ,,
عزوز : حميد بي ,, دخلو داخل !! فشله
حمدان : هيه دخلو يلا بوديله القطوه و يشوف فطوم ,, وهيه محرجه خلاص
جان يدشون كلهم داخل و فطوم تتحرطم عليه ,,

برع ,,
صوب الشباب + حميد ..

حمدان : اتخبلو عليها !!
حميد ياخذ القطوه : ههههههههههه
محمد : في هنتين يخافون من القطاو جان يقولولها لاتقرب صوبهم ,, ههه وهيه قالت : لا هب مستغنيه عن قطوتي روحها بتزيغ يوم بتشوفكن
حميد : ههههههههههه ,, حليلها
عمر : من وين ماخذنها ؟
حميد : pet zone ,, خلاص ماعليه عيل ,, انا بسير و مشكور حمدان
حمدان : any Time الغالي ,,

و يوم روح ,, يلسو ال 4 فالحديقه ,,

حمدان : شكلي بسير آخذلي ثنين حق فطيم ,,
محمد : الله يعينك ,, بتجابلهم اكثر من ماتجابلك
حمدان : هههههه ,, اسكت الله يخليك ,, شكلها الحين اتدعي عليه ,,
عزوز : عيل شو رايكم نسير باجر دبي ,, نسير مول الامارات
عمر : حق شو مول الامارات ؟
حمدان : هيه .. بسير اخذلها بعد هديه عسب العيد
محمد + عزوز + عمر : هيه
محمد : خلاص عيل وياكم ,,
عمر : هيه حق سوالف البنات فالح
الكل : ههههههه
حمدان : عيل بنسير و يوم بنخلص من كل شي ,, بسير آخذلها القطاو ,, بس والله ان خبرتو حد من حريمكم اقص لسان كل واحد
محمد + عزوز + عمر : لالالالا افا عليك
محمد : سرك ف البير
حمدان : هه الله يخليك ..

و استوت الساعه 10 .. و كل واحد سار بيته ,,
صوب غرفة حمدان و فطوم ,,

طبعا فطوم امبوزه طول الوكت من حمدان .. كان هوه توه طالع من الحمام شاف فطوم يالسه و متلحفه صوب الشبريه و ماده البوز شبرين .. وتشوف حمدان وفخاطرها تضربه ..
حمدان : عن يطيح البوز !!
فطوم رفعت حيايه و صدت الصوب الثاني : ماحد طلب رايك !!
حمدان فخاطره يضحك ع ويه فطوم ,, جان يسير صوبها و ايلس عدالها
حمدان : انزين بلاج ؟
فطوم : ابا القطوه
حمدان : خيبه ,, بعدج يا سالفة القطوه ؟
فطوم : هيه هيه ,, عندك مانع
حمدان : لا عندي دواس
فطوم : هه هه هه سخيف تافهه ماعندك سالفه
حمدان انصدم : الحين انا تافهه !!
فطوم : هيه
حمدان : خلاص .. وانا حاط فبالي اني اخذلج قطوه والحين غيرت راي .. تصبحين ع خير جان يطيح و يتلحف ,,
فطوم انصدممت فخاطرها : اويه انا شو سويت .. يحتاي ما اقوله جيه ,, جنه اخويه جيه اسبه ولا جنه ريلي ..
فطوم يت وراه توايج ع ويهه : حمدان ,,
حمدان : خير بعد عندج سبه ثانيه ,,
فطوم : حبيبي انا آسفه
حمدان : تقولين آسفه عسب القطوه صح !!
فطوم : قصدك انا مصلحجيه !!
حمدان : مادريبج !!
فطوم : فذمتيه يا حمدان انه هب جيه السالفه !! والله ع راحتك جان ماتبا تاخذلي القطوه ,, عادي فديتك .. و السموحه ع اللي قلته توه =( .. تصبح ع خير
حمدان : ....................

اليوم الثاني .. ع الظهر .. توهم رادين من الجامعه وكلهم ف الصاله ..

ساره : وي باجر العيد ؟
حمدان : هيه
ساره : الله وناسه
بو حمدان : باجر بنسير الشارجه .. كل الاهل بيتيمعون اهناك
حمدان : اهاه .. انزين ابويه .. اليوم انا و الشباب بنسير دبي
" طبعا فطوم ماشافت حمدان الصبح !! ولا رمسته .. حتى يوم ردو شافو بعض بس حمدان مارمسها ولا هيه رمسته "
بو حمدان : ع وين ؟
حمدان : ماشي بنسير امارات مول !!
ساره : ودونا !!
حمدان : يلا مناك ..
ساره : حمود شوفه !!
محمد : هههه ماعليه بنوديكم مره ثانيه ..
ام حمدان : متى بتسيرون ؟
حمدان : العصر !! و بنفطر اهناك ..
بو حمدان : خلاص ماعليه .. بس صلوا لاتنسون
حمدان : ابويه !! خلاص عرست انا مايحتاي تقولي جيه هههه
تمو يسولفون جان ساره تنط عند فطوم ..
ساره : بلاج انتي .. بعدج مارمستيه ؟
فطوم :لا قاهرني !!
ساره : اكوه قام سيري بسرعه ..
فطوم تشوفه سار فوق .. وعقب 10 ثواني لحقته و سارت فوق .. شافته سار الغرفه .. جان اتدق عليه ,, وتدخل
فطوم : همم .. ممكن ادش ؟
حمدان : ممكن ..
فطوم دشت و تقربت صوبه ..
فطوم : حمدان
حمدان " كان يتعبث ف الفون " : همم
فطوم : انا آسفه !!
حمدان : لا عادي
فطوم تشوفه وخلت عينها بعينه : والله سوري حمدان ما اقصد ..
حمدان يبا يقهربها : خلاص برايج !!

مر الوكت ,, طبعا البنات سارو يخلصون شغلهم ف الصالون .. و يوم خلصو ردو و فطرو .. و راحو الاولاد دبي .. و سارو امارات مول ياخذون اغراض و يبون يخلصون شغلهم ف دبي .. و يوم خلصوا .. مره وحده سارو يتحلقون حق العيد ..

و تقريبا ردو البيت ساعه 1 ونص ..

يوم العيد ..

طبعا الكل ناش من وكت .. عسب صلات العيد .. الحريم و الشباب و الاولاد بيسيرون المصلى اما البنات بيتمون فالبيت
ف غرفة حمدان ..
فطوم كانت يالسه تطلع عباتها و شيلتها و ثيابها و شنطتها و نعالها و كل دقيقه تشوف حمدان ,, وعقب نص ساعه روحوا الحريم .. و يو مريوم و عليا بيت بو حمدان يتكشخن ..

كان لبسهم نفس الشي .. تنوره جنز " زرقا " محد الجسم .. ع الينب في فتحه لين تحت وداخل في قطع ورديه فالتنوره .. ونازل منها كرستال من الصغار ,, وفي حزام ب الشيفون وردي ربطه ع الينب ونازل منه كرستال .. و القميص كان وردي كيوت .. كت و عند حبل الكت في كرستال نازل .. وعليه حركات بالتور وايد طالع كيوت عليهم .. وعليه جاكيت ازرق هب طويل وايد يعني نص البطن ..

يوم خلصو كشخه .. قعدو يسولفون و فطوم ممول كان حالتها ماتسر !! >>> كانو فغرفة فطوم ..
مريوم : فديتج فطوم ليش امبوزه شو مستوي ؟
فطوم : حمدان
البنات : بلاه ؟
فطوم : جان تقولهم السالفه : والله توبه مابا قطوه بس لاتيغير عليه جيه !!
عليا : هيه .. ماعليه يمكن يتغى !!
فطوم : جب تغليه يقهر اف !!
ساره : ماعليه فديتج !!
مريوم سارت صوب الدريشه: اكم يو !!

طلعوا البنات من الغرفه و سارو يسلمون ع الحريم ..

الحريم : مبارك عليكم فديتكن
البنات : الله يبارك فيكم .. و سلموا ع بعض ..
رفيعه : ها كاشخات ماشالله
البنات : هههههههههههههه ..
ام حمدان : هههه يلا عيل تعالو نحنا بنتكشخ > الحريم ..
وعقب تمو شويه ,, جيه 10 دقايق و نزلو تحت

عاد الشباب اللي تحت .. عزوز و عمو ر و حمدان و حمود .. مطقمين ,, كندوره بيج و غتره حمرا و عقال ..
كانو عزوز و عمور كانو ف ميلس الحريم .. و الريايل داخل ميلس الريايل .. و حمود و حمدان فالصاله يتعطرون و يدخنون .. جان ينزلون فطوم و ساره ..
فطوم : علايه .. حمدان و محمد اهنيه ..
عليا : خلاص ماعليه بنسير عند خالوه ..
حمدان اول ما سمع صوت فطوم سيده لف صوبها ,,
ساره مستانسه : حمودي .. سارت تسلم عليه .. عيدك مبارك فديتج
محمد : ياربيه فديت هالويه انا محلاه .. الله يبارك فيج .. جان يسلم عليها ..
ساره : ماحبك وين عيديتي ..
محمد : هههههههههههه خيبه انزين اتري اشويه .. عيديج بعدين و يغمزلها ..
ساره شافت فطوم واقفه ع الدري و تشوفهم ..
ساره بصوت واطي : تعالي نسير و نخليهم ..
محمد : جيه بلاهم ..
ساره : حمود وين عيل ابويه ؟
محمد : تعالي الميلس ,,

يوم دخلو الميلس ..
فطوم نزلت و سارت صوب حمدان .. خلت ايدها الثنين ع رقبته من ورا
فطوم : همم .. ماتبا تسلم ؟
حمدان : ......... " الحين هوه مافيه شي بس يبا يقهربها "
فطوم باسته ع خده : عيدك مبارك ..
هدته و سارت الميلس ..

يوم دشت ..
فطوم : عيديه عيديه !!
بو حمدان : حي الله بالشيخه .. تامرين آمر انتي بس
جان تسير فطوم و تسلم عليهم ..
بو مريم : كاشخه ها
فطوم : احم ..
بو حمدان : انزين فديتكم ,, يلا سيرو ... عسب عقب اشويه الريايل بيونا و الظهر بنصلي و بنسير الشارجه ..
ساره + فطوم : خلاص ماعليه ..

وعقب سارو فطوم .. و مريوم سارت ميلس الحريم .. و عليا مليس الريايل > لانه كان عمور اهناك ..
سلموا و ردو فوق ,,

وع الساعه 10 ونص ..
بدو الريايل و الحريم ايون بيت بو حمدان " ربع بو حمدان و ربع ام حمدان " وزحمه لول ,, المهم لين ما روحو كلهم .. و يوم اذن سارو صلو و عقب سارو الشارجه و صلو تقريبا ساعه 2 ,,
وكان الجو ربشه ,, المهم ,, تمو من الظهر لين ساعه 7 وعقب ردو بوظبي .. و يوم وصلوا بوظبي قوم مريوم و عليا و ريايلهم و رفيعه يو بيت بو حمدان ..

البنات كلهم ف الصاله الفوقيه ,,
ساره : فديته حمودي يايبلي ساعه خبال ,, هالي لابستنها الحين ,,
فطوم : اشوف ..
مريوم و عليا ينطون صوب فطوم و ساره ..
فطوم + عليا + مريوم : ياويل حاليه
مريوم : ماشالله حلوه
عليا : تستاهلين ..
مريوم : عيل عزوز يايبلي .. شنطه كيوت و سويره خبال و نعوميه
عليا : مي تو ..
فطوم سرحت ..
ساره : هيه ,,, زين يمكن يوم سارو امس دبي هههه
مريوم + عليا : هههه يمكن .. حليلهم والله
عليا : وانتي فطيم ,,
فطوم : ها !! ماعرف مادري ,,
كلهم استغربو !!
مريوم : انتي تعالي !! بلاكم انتو الثنين .. متغيرين ,, عنبو ماقالج شي !! بعده !!
ساره : والله وايد مستوي سخيف !!
فطوم : ماعرف ماعرف ,, أأ انا بسير الحمام ..
جان تروح بسرعه و تسير غرفتها ,,

عليا : الله يستر !!
ساره : الله يعينها
مريوم : هيه والله ..

اما عند فطوم ,, يوم كانت سايره الغرفه الدموع فعينها و سيده دخلت و اتساندت ع الباب و نزلت تحت ,,
فطوم : ياربيه حمدان والله هب قصدي .. الا اليوم ارمسك .. والله ما احب اشوفك جيه .. و اتصيح بدون صوت .. جان تقوم و تشوف بوكسين ع الشبريه ,, و تسمع صوت ,, سيده سارت صوب الشبريه تشوف البوكسين ,, ومسحت دموعه
فطوم : اي واحد افج .. ها ولا ها > كان واحد لونه وردي هادي ,, و واحد لونه ازرق هادي
قالت بفج الوردي .. يوم فجته شافت شنطه كيوت ,, و بوكسين .. و عطرين ,,
البوكس الاول ساعه و الثاني خاتم ..
فطوم دمعت : فديتك والله حمدان ,,
و هدت اللي فايدها وتشوف البوكس الازرق و تشوف فيه حركه اهنيه هيه خافت جان تفج الربطه و يوم فجت البوكس شقت الحلج !!
فطوم : يا ألبي !! فديتكم ياربيه تهبلون ,,
ههههه حليلك يا حمدان .. شافت قطوه و قطو .. صغار يعني توهم " هب انه توهم صغار مره توهم ياين ,, لا جيه يعني يوم ايون صغار ,, و فيهم شعر وايد "
الولد لونه اسود .. و البنيه لونها ابيض و كان فيهم ربطه ف رقبتهم و جرس ,, و ف البوكس في جيه حبلين " حق القطاو " ركبت سودا صوب رقبة البنيه و الثاني أبيض ع رقبة الولد .. و طلعت من الغرفه و سارت الصاله و هم يمشون و يناقزون
عليا : اميه !! وين يو !!
فطوم : حرام عليج كيوت
مريوم : ياربيه ... فديتهم ,, جان تنزل صوبهم و تمسح ع راسهم ..
ساره : والله يا فطوم ان تقربتي بجتلج انتي و قطاوج !!
فطوم : تخسين !! حماره
مريوم : مال منوه ؟
فطوم : حمداني يايبلي ياهم
مريوم : ههههه صدق ؟
فطوم : اهيه ,, و بعد يابلي شنطه و ساعه و خاتم و عطرين وهيه شاقه الحلج
عليا : حليله
مريوم : ماشالله عليهم احلى من هايج !!
فطوم : ايه يلا قومي .. سيري غسلي ايدج .. مافينا بعد
مريوم حاست البوز : انزين
جان توخي فطوم و تشلهم وتخليهم فحظنها : فديتكم ..
ساره : وي شوفي .. في اسامي بالانجليزي
فطوم تشوف ربطة البنيه مكتوب بالانجليزي " فوفو "
و الولد مكتوب بالانجليزي " سوسو
فطوم : وي فديت فوفو و سوسو ..
مريوم : هههه عاشت الاسامي ..
فطوم : تعالي نسير تحت .. مابتون ؟
عليا + ساره : لا لا نحنا بنتم اهنيه ..
مريوم : عيل تعالي ..

جان ينزلون تحت و يسيرون صوب الصاله
ف الصاله كانو " ام حمدان و ام مريوم و رفيعه "

رفيعه : ياربيه شحلاتهم
ام حمدان : فطيم !! من وين يايبتنهم ؟؟
فطوم شاقه الحلج : ريلي يايبلي ياهم
ام حمدان : هههههههه .. حلوين ماشالله
ام مريوم : ها شكله الاسود جني
فطوم : خالو حرام عليج !!
ام مريوم : هههههههه لا لا فديتج حلوين شراتج
فطوم : لا والله !!
ام مريوم : ولاتزعلين انتي احلى !!
فطوم : والله !! عيل شبهتني بالقطاو !!
رفيعه : عيونج شراتهم
فطوم : خالوه !!
مريوم : هههههه قطعوها
ام حمدان :لا فديتج .. انتي عيونج عذاب
الكل : ههههههههههههه
فطوم خلت القطاو تحت .. و من خلتهم جان يدشون رشود و حمانو
رشود + حمانوه : الله
حمانوه : كتوا
رشود : Caaaaaaaaaat
الكل : ههههههههه
جان يسيرون ايلسون صوبهم و القطاو مستانسين ..
فطوم : حبايبي شوي شوي عليهم
ولا دقايق فطوم شافت حمانوه شال لوي بطريقه فضيعه
فطوم صرخت صرخه : حمانوه بتجتله !!! جان تي و تاخذ القطاو منهم
رشود : اهيء ابا الcat
حمانوه : لا يا حمارا
فطوم : حماره حرمتك يا دب !!
الكل : ههههههههه
ام حمدان : شوي شوي عليهم
فطوم : عنبو ماكملو اسبوع و جيه .. الله يعيني الصراحه ..
مريوم : امايه منو فالميلس ؟
ام مريوم : والله مادري .. شيخه منوه فالميلس ؟
ام حمدان : أأ الشباب و محمد و علي و ربع محمد " بو حمدان "
جان ايلسون البنات و عقب دقايق
جان القطاو ينطون و يركضون و فطوم وراهم تركض و ماتدري انه في ماي ع الارض صوب الميلس القطاو دشو الميلس ولا اهيه تي وتزحلق و دقت الايدار وطاحت
فطوم : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي. . وتحط ايدها ع بطنها > صوت عالي

ف الميلس
بو حمدان : قطاو منوه !!
محمد شهق : حمدان !! .. قوم فطوم

جان يطلعون حمدان و محمد و يسيرون صوب فطوم .. وكانو الحريم و مريوم عندها و هيه تتويع ...
فطوم تصيح : أأأأأأه بطنيه ..
مريوم : فطوم شو ياج ... الطيحه كانت خفيفه ..
حمدان خاف صدق صدق عليها جان يقومها وهيه تصارخ .. واي بو حمدان و يشوف شو السالفه ,,
بو حمدان ماسار صوبهم بس يعني كان داخل لانه الحريم كانو عندها : شو استوالها !!
مريوم : اتزحلقت و دقت الايدار ..
حمدان شلها شرات اليهال و حطها ع الكرسي ..
فطوم تصارخ الويع كان فضيع : حمدان دخيلك ودني المستشفى بموت بطني !!
حمدان : ماعليه فديتج .. مريم سيري يبي عباتها
رفيعه : لا ماعليه انا بعطيها .. جان تي وتلبس فطوم عباتها و شيلتها
حمدان : حمود سير شغل سيارتيه..
سار محمد و حمدان شال فطوم و ودها صوب السياره ورا .. و ركب السياره وسيده سار المستشفى ,,

ف الميلس ..
بو غانم : شو صار ؟
بو حمدان : بنت اخويه طاحت ... و الحين ريلها امودنها المستشفى
بو غانم : هيه حليلها .. سلامتها
بو حمدان : عبدالعزيز .. منو يايب هالقطاو ؟
عزوز : أأ حمدان .. حق فاطمه ..
بو حمدان : هيه ..
جان يدخل محمد ..
بو مريوم : ها وين فطيم ؟
محمد : وداها المستشفى ,,

ف الصاله ..
مريوم عدال عليا اتصيح : ياربيه خايفه ع فطوم ..
عليا اتهديبها وهيه روحها فيها صيحه : ماعليه فديتج مافيها الا العافيه ..
ام مريوم : خلاص فديتج لاتصيحين و ان شاء الله خير
مريوم تصارخ : بس انا متأكده انه الدقه مايت قويه !!
ام حمدان : ماعليه فديتج ,,


ف السياره ,,
فطوم خلاص تعبانه موت : حمدان دخيلك اسرع .. بموت >> واتصيح
حمدان : وصلنا فديتج .. استحملي !!

وعقب ثواني جان يسير صوب الطوائ و يزقر حد عسب ايب الشبريه هاي حق المريض ,, وعقب سيده ودوها داخل .. عند دكتوره ..

ف الغرفه ..
فطوم : آآآه دخيلج دكتوره سوي شي بموت الم فضيع
دكتوره : لاتخافي حبيبتي ,, أوليلي وين الالم ؟
فطوم : اهنيه ..
دكتوره : آآ .. اوكيه ماعليه حبيبتي .. بكشف عليكي ..

وعقب نص ساعه
و حمدان يحاتي .. و جان تطلع الدكتوره ,, و حمدان سيده سار صوبها ..
حمدان : ها دكتوره طمنيني
الدكتوره شاقه الحلج : ماعليك .. مافيها ايشي
حمدان : كيف مافيها شي و هيه تصيح و تقول بطني يعورني !!
الدكتوره : انته مين ؟
حمدان : ريلها !!
الدكتوره : آآآ .. مرت حامل .. يمكن يوم وعأت اثر فالجنين ,, بس الحمدالله مافي ايشي
لو كانت الوعئه اكثر من كدا .. كان راح الجنين .. بس الحمدالله الجنين بخير وسلامه
حمدان : انزين الحين هيه شحالها ؟
الدكتوره : ترتاح شويه .. بدك تخوش .. خوش عندها ..
حمدان : مشكوره ..

جان يدش عندها و شاف شكلها كان تعبان .. يلس عدالها و مسك ايدها و باسها ,, وعقب دقايق جان ترص ع ايد حمدان .. وتحركت
فطوم : آآخ راسي .. حاولت اتقوم بس حمدان ماخلاها
حمدان : لا لا ارتاحي !!
فطوم معقده حياته و كانت تعبانه : ..............
حمدان : شي يعورج ؟
فطوم : أأ لا بس راسي
حمدان : حمدالله ع سلامتج فديتج ..
فطوم صدت صوب حمدان : الله يسلمك
حمدان : لو تدرين شكثر خفت عليج ,, والله لو استوالج شي ما بسامح عمريه .. وانتي ليش كنتي تراكضين !!
فطوم : القطاو راحو عنيه
حمدان : وخير ياطير !! خلهم يروحون !! الحين لو استوالج شي شو بسوي انا !!
فطوم سكت شويه : انزين شو قالوا !
حمدان ابتسم بابتسامت حنان : حامل فديتج
فطوم فجت حلجها : حامل



البارت ال 48 ..

حمدان : اهيه
فطوم ابتسمت وحطت ايدها ع بطنها ,,
حمدان تقرب منها و باسها : فديتج و فديت اللي فبطنج
فطوم : حبيبي
حمدان : اعيون حبيبج ؟
فطوم : فديت عيونه .. زعلان منيه ؟
حمدان : انا مستحيل ازعل منج .. ادربج امس ماكنتي تقصدين بس اتغليت عليج
فطوم : فديت روحك
حمدان : الحمدالله عرفت انج حامل .. لو الحين ماطحتي !! و تميتي لاصقه فالقطاو !! عزالله
فطوم قطعت رمسته : يعني ماشي قطاو =(
حمدان : لا فديتج .. شي .. بس طبعا هب فالبيت .. بنخليهم برع
فطوم : وصخ !!
حمدان : انا بسبحهم كل اسبوع ماعليج
فطوم : .........
جان يرن موبايل حمدان .. كان بو حمدان ..
حمدان : هلا ابويه
بو حمدان : ها شو صار ؟
حمدان : بخير و سهاله .. عقب شوي بني
بو حمدان : الحمدالله .. خلاص عيل لاتتاخرون
حمدان : ان شاء الله .. سكر من أبوه ..

جان تدخل الدكتوره ..
الدكتوره : كيفك يا أممر ؟؟
فطوم : الحمدالله بخير
الدكتوره : شو خبرك زوجك انك حامل
فطوم ابتسمت : هيه
الدكتوره : اوكيه فيك تتفضل اشويه برع حظرتك .. بدي اشوفها كيف حالتها الحين
حمدان : اوكيه
جان يطلع ..

الدكتوره : يوم كنت اكشف عليكي .. طبعا انتي كنتي تعبانه و مابتعرفيش شو صاير .. بين ف التلفزيون انك حامل ب توم
فطوم : نعم !!
الدكتوره : ليه .. مو عاجبنك ؟؟
فطوم غرغرت عينها : ها لا والله بالعكس .. اصلا انا فخاطريه بتوأم من قبل
الدكتوره : ههههه تأبريني .. لكان اهتمي بنفسك .. ولا اتعبي نفسك كتير
فطوم : ان شاء الله ..
الدكتوره : لكان فيكي تروحي الحين
فطوم تقوم و الدكتوره تقومها شوي شوي ..
الدكتوره : نصيحه حبيبتي ,, لاتخبري كل حد انك حامل بتومز .. لانه ماتعرفيش عيون الحساد كتيره ..
فطوم : ولايهمج .. مشكوره دكتوره
الدكتوره : على عيني ..

وجان يدفعون و يروحون و حمدان من طلعت فطوم وهوه ماسكنها " اونه عاد لول " و ركبها الساره " يالله عاد فطوم من قدها الحين " ..

(( طبعا الحين حمدان مايعرف انه فطوم فيها توام ))

حبيبي شحلوه ايامي .. حبيبي شحلوه ايامك
معاك يا اروعك احساس .. يا اجمل كل هالدنيا

ف السياره ..
طبعا حمدان منزل السيت فطوم .. مايل شويه و فطوم صاده الصوب حمدان .. واهوه كل دقيقه يشوفها ..
حمدان : شوفيج فديتج ؟
فطوم رفعت عيونها صوبه : مافيني شي فديتك ..
حمدان : اول ما تردين سيده ترقدين
فطوم بدلع : لا
حمدان : اول شي تعشيتي ؟
فطوم : نوب
حمدان : عيل تاكلين و تيسين شويه و ترقدين سيده
فطوم : حمدانوه
حمدان : جب ولا كلمه !! اهم شي صحتج فديتج .. ههههههههه عاد عقب يوم بتبين كرشوتج بضحك عليج
فطوم : ليش ان شاء الله ؟
حمدان : هههههه بس
فطوم كفخته : الله و اكبر عليك .. قول ماشالله .. عن يصيرلي شي
حمدان : هههههههههههههههه .. لا فديتج .. عيوني هب حاره انا .. الله يخليج لي و يخلي ولديه
فطوم : خاطريه اشوف اللي ف بطنيه متى برربي !!
حمدان : وابويه .. بدينا بزن
فطوم : هههههه


و يوم وصلوا البيت ..
دخلوا داخل ..
مريوم و عليا من شافوها سيده سارو صوبها : فديتج والله .. الحمدالله ع سلامتج
فطوم مبتسمه : الله يسلمكم فديتكم ..
حمدان : ايه خوزو عنها .. يالله فديتج ايلسي ..
ام حمدان : عشتو !! حمدان شو نازل عليك ؟
الكل : اكيد مستوي شي ..
حمدان : حبيبتي حامل
فطوم قفطت وجان تكفخه : الله يغربل العدو هب جيه يقولون فالويه
الكل استانسوا : مبروك
مريوم : فديتج والله ,,, مبروك غناتي
عليا : مبروك فديتج
فطوم : الله يبارك فيكم ..
ساره : دلوعه بعد انتي
فطوم بدلع : لازم اتدلع ع ريلي ..
حمدان : امايه خليهم يحطون العشا فغرفة فطوم ..
ام حمدان : ان شاء الله ..
حمدان يقومها : يالله فديتج ..
فطوم تقوم : لحظه وين قطاوي ؟؟!
حمدان : انتي ماعليج من القطاو .. انا بسيرلهم بعدين ..

توهم بيركبون الدري .. جان اي بو حمدان ..
بو حمدان : هود هود
ام حمدان : هدا الغالي ..
بو حمدان : اوه فطيم .. ماشالله اشوفج احسن من قبل ..
فطوم : الحمدالله ..
بو حمدان : شو قالولج ؟
فطوم : حامل
بو حمدان : وافديت روحج .. جان يبوسها : مبروك حبيبتي
فطوم : الله يبارك فيك يا حياتي ..

وعقب مرور اشهر ..

ساره طلعت حامل ,, حليلها بعد بتوام .. و الين الحين حمدان مايعرف انه فيها توام .. بس الحريم و النبات ,, كل حد استانس .. و مريوم و عليا كرشتهم طلعت لول حتى فطيم و ساره طالعين كيوت .. اكيد وايد يتعبون لانه جامعه و ارف .. مريوم قالولها فيها بنيه .. و عليوه و لد ,, و استانسو وايد .. و مرت الايام بسرعه و يا عيد ميلاد حمدان و سوله حفله ,, وبعد عيد ميلاد ساره .. وايد اعياد ميلاد استوت .. قرب موعد ربا مريوم و عليا وهم كل يوم يعانون و يدلعون ع ريايلهم لول ,,

مره .. كانو فطوم و ساره و ام حمدان طالعين سايرين المول ,, يتشرون حق البيبي .. يوم خلصو.. سارو الحمامات و كانت الساعه 5 ونص ,, و كان فيه حريم اهناك .. في وحده كانت ويا بنتها ,,

( ....... ) :حبيبي غايه تعالي اهنيه !! >> جان ترفع العباه " عند الايد " وكانت فيها وحمه غريبه ,, و كانت ساره تعرف من كان فيه شرات هالوحمه ,, شافت الحرمه وهيه ادقق ف ويها ..
( ....... ) ابتسمت : فديتج فيه شي ..
ساره : آآآ ,, انتي الريم !!
الريم : آآآ ... هيه ليش ,, كيف عرفتيني انتي منوه ..
ساره الدموع ف عينها : امايه الريم حيه !!
ام حمدان تشوف الريم باستغراب : انتي الريم بنت حمد ال ****
الريم فجت عينها : خالوه شيخه !!
ام حمدان سيده ما قدرت تستحمل دمعت عينها و فطوم هب عارفه شو السالفه !!
ام حمدان : انتي وين منزمان !! وينج منزمان !!!
الريم : موجوده فديتج ,, بس والله ما اعرف شو استوا اصلا !!
ساره : فديتج ريموه .. والله كبرتي و صرتي حرمه
الريم : ويا هالراس ساروه .. جان تلوي عليها
ساره سارت صوب غايه : هاي بنتج .. فديتها !!
فطوم : اهمم خالوه من ريم ؟
ام حمدان : فطوم هاي اختج
فطوم فجت عينها : نعم ! انتي الريم اللي ساره خبرتني عنج !!
ساره : هيه فديتج ..
فطوم دمعت عينها و لوت عليها من الخاطر : فديتج ريموه ,, من متى وانا فخاطريه اشوفج !!!
ساره : الريم .. فطيم اختج من الابو .. عميه حمد كان ماخذ وحده غير امج ..
الريم مصدومه : انا هب فاهمه ولا شي !!!!
ام حمدان : عيل تعالي ويانا البيت ..
الريم : خلاص ماعليه ..

يوم وخلصو .. سارت الريم تخبر ريلها " خليفه " عن السالفه و هوه روحه هب مستوعب شو اللي يصير .. يوم روحو ام حمدان و الي وياها .. خليفه لحق سيارة قوم ام حمدان لين ما وصلوا البيت .. اول ما وصلوا سيده ساره ركضت " هب ركض ركض لول يعني سرعت اشويه فالمشي .. وهيه تركبي الدري ..
فطوم صوت عالي : ايه انتي تخبلتي شوي شوي اللي فبطنج !!
ساره طاف ودشت بسرعه البيت فالصاله كانو موجودين .. بو حمدان و حمدان و ام مريوم و بو مريوم و البنات .. و عزوز و عمر و رفيعه ..
ساره وهيه تناهي وهيه صدق كانت تعبانه : ابويه .. ابويه ,,
بو حمدان : فديتج بلاج ؟
ساره تتقرب منه و تيلس : ابويه .. الريم حيه !! الريم حيه !!
بو حمدان : الريم !!!
حمدان : بنت عمتي الريم !! جان يقوم و محمد لحقه و بو حمدان .. جان يطلعون برع .. و بو حمدان ينزل من الدري وسيده سار شافها ..
بو حمدان : فديتج الريم !!! و لوا عليها بالقو وهيه بعد : انتي وينج فديتج وينج !!
محمد يتقرب من فطوم : فطوم منو هاي ؟
فطوم تشوفه : حبيبي هاي اختنا !!
محمد : اختنا !!
فطوم : بنت عم قوم حمدان ..
حمدان : ريموه !! والله كبرتي و صرحتي حرمه جان يشوف نونو تنزل من السياره
غايه : ماما
الريم وخت تحت و جان تشلها ..
حمدان : يا ألبي من هاي القمر ؟
الريم : بنتيه ..
بو حمدان : انتي معرسه !!!
الريم : هيه

ف الصاله ..
مريوم كانت تعبانه !! و تتحمل قالت يمكن من الحمل ها .. بس كل ما صبرت تحس الويع يزيد .. عزوز لاحظ ..
عزوز : فديتج شوفيج ؟
مريوم تتويع بالخفيف : آآه ماعرف !!
ام مريوم : كيف ماتعرفين ..
مريوم زاد الويع عندها مارامت تستحمل : ودنييه المستشفى عبدالعزيز !!
بو مريوم : بتربي ودها
رفيعه : بسم الله عليج
عليا : لاتربين .. صبري اتريني !!
عمور : هههه الله يغربل بليسج !!
ام مريوم سارت فوق تيب عباة مريوم و شيلتها ..
عليا : مريوم يعور
مريوم : يا دبه اسكتي بموت .. وتيود عزوز بالقو
عزوز : عليوه تمي عندها بشغل السياره ..
رفيعه : ماعليه فديتج استحملي !!

جان يطلع بسرعه من البيت وهوه يزعج ,,
عزوز : خوزو حرمتي بتربي !!
فطوم نقعت من الضحك : هههههههههههههههههههههههههههههه هههه .. ومن الحب ماقتل ..
حمدان : سير الحق ع المدام !!
ام حمدان : واعليه ... جان تسير عند مريوم ..
الريم : شو السالفه !!
ساره : هههههههههههههههههه حرمته بتربي
الريم : منو ها اصلا ؟
ساره : ربيع حمدان .. ماخذ ربيعة فطوم ..
الريم : هيه حليلها
ف الصاله ..
ام حمدان : فديتج مريوم ...
مريوم : خالو دخيلج سوي شي بموت ما اروم امشي ,, وتباغم
عليا شويه و بتصيح : ايه لاتباغمين احس بويع
عمور : هههههههههههههه .. حالة ولاده ..
بومريوم : صدق انك ماتستحتي .. قوم عن ويهي !!

صوب عزوز ..

كان مخلي السياره عدال الباب .. " في صعده حق السياير وفيه .. الدري مادري جان فهمتو "
دخلوا مريوم السياره و ياها ام حمدان و ام مريوم .. و بو مريوم .. و رفيعه جان يسيرون المستشفى ,,

اما اللي برع دشو داخل .. " ف ميلس الريايل .. بو حمدان و حمدان و محمد .. و الريم و ريلها "

بو حمدان : وهاي السالفه .. الحين حمدان ماخذ فطيم ..
الريم : هيه .. فديتها والله .. حمود يا الكلب احبك
خليفه : لا والله !!
الريم : كيفي اخويه .. جان تسير عدالها و تبوسه و تلوي عليه
خليفه : عميه الصراحه اغار انا !!
الريم : ههههههههههههههه ..
محمد : فديتج والله ..
حمدان : ياويلي الحين فطوم و ساروه بيغارون
محمد : وش اسوي انا اقص عمري 3 قطع
الريم : لا فديتك .. بسم الله عليك ..
حمدان : انا بسير عندهم ..

ف الصاله ..

ساره : الحين انتي بلاج ؟
عليا اتصيح ..
حمدان : بلاها ؟
فطوم : ماعرف !! حمدان حمدان هات ايدك ..
حمدان مد ايده ,, و فطوم خلتها ع بطنها .. جان يحس انه شي يدق يدق ..
حمدان : فديته ياربيه .. متى قالولج بتربين ابا اشوفه
فطوم : جب يا حمار لاتحن
عليا : ياربيه خايفه اخاف مريوم يصيرلها شي
عمر : شو بيصيرلها يعني .. مافيها غير العافيه فديتج .. لاتعبين عمرج بليز !!
عليا صرخت صرخ .. بالقو : مابا
عمر : انزين خلاص فديتج .. جان يلوي عليها ..

ف الستشفى ,,

عزوز ساير راد ماقر .. و هوه يحاتي
عزوز عصب : طولو !!!
ام حمدان : عزوز هدي اعصابك !!
رفيعه : بسم الله عليك .. ماعليه اتريا اشويه ..
وممر كله هدوه ولا مره وحده يسمعون صوت ياهل يصيح ..
عزوز فز مكانه : بنتيه !! جان تطلع الحرمه
الحرمه : مين جوزها ؟
عزوز : انا !!
الحرمه : الف مبروك يا فندم .. بنت زي الفل ..
عزوز : حرمتيه وينها شحالها !!
الحرمه : الحمدالله بخير .. اطمن ..
عزوز جان يلف صوب اللي يالسين : ياويل حاليه استويت بابا
الكل : هههههههههههههههههههه .. مبروك فديتك ..
ام حمدان : بسير اخبرهم عيل ..


ف الصاله ..
ترن ترن ترن ترن
فطوم تركض صوب التيلفون : الو
ام حمدان : ربت
فطوم : ها ,, الف مبروك .. كلولولوليش .. بنيه صح
عليا تي بسرعه و تاخذ السماعه : مريوم اشحالها !!
ام حمدان : الحمدالله بخير فديتج اطمني ..
عليا : ريحتيني الله يريحج ..

وعقب دقايق جان يسكرون .. و خبرو اللي موجود ف البيت انه مريوم ربت و يابت بنيه .. والكل فرح .. و اليوم الثاني سارولها المستشفى يتحمدولها ب السلامه ,, و فطوم 24 تشوف بنتها .. وتفداها
فطوم : فديت هالبرطم محلا !! ليش امبوزه !!
مريوم : هههههه شعرفنيه فيها خخ
فطوم : مالت عليج جان انتي ام
مريوم : جيه فديتج شو ناقصني
فطوم : هههه ماشي فديتج
الكل : هههههههههههه
ام حمدان : شو بتسمونها ؟؟
عزوز كان يالس عدال مريوم ع الشبريه جان يبوسها : بخلي المدام تختار
مريوم : اسومه
الكل : عاشت الاسامي ..
مريوم : عاشت ايامج
عليا : ياربيه فديت اسومتي انا

 
قديم   #49

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


البارت ال 49


وعقب كمن يوم بعد ربعت عليا و يابت ولد و سموه " سعيد " ع اسم ابوها .. وكانوا صدق فرحانين .. و الريم صارت كل يوم تي بيت بو حمدان .. و بعد كمن اسبوع ربت بعد ساروه " توام : عواش و حمد " سولها عزيمه عوده .. بس باجي الدبه فطوم تربي و هيه كل يوم تعاني ,,

يوم الاربعاء ,,
فليل .. كانو حمدان و فطوم راقدين .. و فطوم هب طايعه ترقد ..
مره وحده..
فطوم : آآآآآه حمدان
حمدان : .......
فطوم : حمدان قوم نش
حمدان : ها ها فديتج بلاج !!
فطوم : آآآآآآآآه حبيبي الحق عليه فيني ويع
حمدان : اشوه !!
فطوم : هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
حمدان : الله يغربلج يا الجلبه و يضربها ع جتفها ,,
فطوم : فديتك والله
حمدان : قومي عنيه جلبه
فطوم : اهون عليك ؟
حمدان : لا بس والله انعدتيها بزعل
فطوم : انزين ..

يوم الخميس ,,
الصبح .. فطوم قامت ع الساعه 9 و سارت الصاله تشوف عيال ساره ..
فطوم : فديت هالويوه محلاهم
ساره : دلوعين يوم يصيحون
فطوم : هههه فديتهم .. اخبرج لعوزت حمدانوه اليوم خخخ
ساره : ليش
فطوم قالتلها السالفه
ساره : سباله حرام عليج ..
فطوم : ههههههههههههههههههههههههههههه ..

و مر الوكت بسرعه .. وكانو مريوم و عليا و ريايلهم و رفيعه معزومين ف بيت ام حمدان .. حق العشى ,, يوم خلصوا ..
فطوم : ياربيه فديت البيت انا كله يهال
الكل : ههههههههههههه
ساره : بس دورج انتي يا الدلوعه هب طايعه تربين
فطوم : شو تبيني اسوي يعني اناقز عسب اربي
حمدان : لا يا غبيه !!
الكل : هههههههههههههه ..

و يوم استوت الساعه 12 ونص طبعا كل واحد رد بيته ..

ف غرفة فطوم و حمدان ..
كانت طايحه و حاطه ايدها ع بطنها وتحس انه اللي فبطنها يتحركون وهيه تتويع .. جان اي حمدان و ايلس عدالها
حمدان :ايه مالج خص فيه بتصيحينه !!
فطوم : ههههه ماعليك انا ماما ما ازعل نونوتي ..
حمدان : انزين فديتج انا برقد الحين ..
فطوم : اوكيه ..

و ع الساعه 2 ..
فطوم بعدها ناشه تشوف التيلفزيون وهيه تتويع ..
فطوم : الحين ها ويع ولا شوه .. آآخ
عقب 10 دقايق تحس بالويع يزداد و مره وحده خلاص مارامت ..
فطوم الدموع فعينها : حمدان
حمدان : .......
فطوم : حمدان حبيبي بليز قوم نش
حمدان : بلاج ؟
فطوم : دخيلك قوم حمدان
حمدان فز مكانه : بلاج اتصيحين !!
فطوم : دخيلك ودنيه المستشفى !!!
حمدان : فطوم تستهبلين ولا
فطوم وتباغم : لا
حمدان اتخبل : انزين انزين .. جان ايب عباتها و شيلتها : اندوج البسي ,,
يوم لبست جان يشلها ,, وهيه ميودته بالقو ,, وماتبا تصرخ عسب مايسمعون اللي فالبيت بس ما تروم ..
طلع برع جان يدخلها السياره و بسرعه سار المستشفى و يوم و صل ,, وداها عند الطواري و خذوها النيرسات ,,
وحمدان تم يالس يحاتي و يدعي ربه يقومها بالسلامه " مايدري فيها توم "

ف غرفة العمليات ,,
فطوم حالتها ماتسر شكلها بتضارب .. كانو حريم يسولفون فوق راسها وهيه خلاص طفرت منهم و تتويع ..
الحرمه : Pusssssssssssssh
فطوم : الله يغربلج شو بوشه .. ما اروم تراني ابوش
والهنود اللي فوق راسها قرقرقرقر
فطوم : ايه انتن اخوزو اف .. وزعج ..

عقب نص ساعه ,, تطلع الحرمه ..
الحرمه : مبروك توامز يهبلون
حمدان : ها !! وصل حلجه فحظنه
الحرمه : ايه
حمدان مصدوم : العنز ليش ماقالتلي !!! ابا اشوف عياليه وينهم .
الحرمه : لاء مش دلوأتي و روحت
حمدان : خيبه انزين كلتيني =@ ..

وتم فالمستشفى لين الصبح .. وعقب سار عند فطوم .. دش عليها .. باسها ع راسها ,, وعقب دقايق نش ..
فطوم : همم ..
حمدان : ماحبج
فطوم تفج عيونها : ليش
حمدان : ماقلتيلي فيج توامز
فطوم : هههه .. بس جيه
حمدان : فديتج والله .. مبروك
فطوم : الله يبارك فيج
حمدان : شو بتسمينهم ؟
فطوم : اهمم سلطان و هند
حمدان : فديتهم انا !!
فطوم : وانا ؟
حمدان : انتي غير وباسها ع خدها ..

رن موبايله .. كان بو حمدان ..
بو حمدان : انته وين ؟!
حمدان : احم استويت ابو
بو حمدان : نعم !
حمدان : ابويه فديتك .. فطوم فالمستشفى ربت ..
بو حمدان : لا والله !! متى
حمدان : اليوم الفير ,,
بو حمدان : انزين ياين الحين ..

سكر .. و قال حق ام حمدان و سارو بسرعه المستشفى ,, و كانو يايبن سلطان و هنود ,,
فطوم : ياربيه فديتهم انا كلهم خدود باكلهم
حمدان : فديتج ياربيه ..

جان يدشون بو حمدان و ام حمدان ,,
ام حمدان : فطيم !!
فطوم : هلا والله
ام حمدان : الحمدالله ع السلامه
فطوم : الله يسلمج غناتي
بو حمدان : انزين ها اللي فحظنج ولدج واللي فحظن حمدان ؟
فطوم : ههههههههههه حبيبي توام
بوحمدان : ياويل حاليه انا !! الحمدالله ع السلامه غناتيه
فطوم : الله يسلمك غناتيه ..

 
قديم   #50

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة

نهاية قصتي ,,

البارت ال 50 ..

وعقب مرور سنه تقريبا ,,

مسوين عزيمه صغيره .. كلهم ف البيت ..
فطوم يالسه و تضحك اليهال .. مطيحين سلطان و هنود و حمد و عواش
فطوم : يت السمسومه يت السمسومه مني مني مني " وتقرقطهم "
اليهال ناقعين من الضحك
الكل : ههههههههههههههههه .. فديتهم
فطوم شلت سلطان و هنود وسارت صوب حمدان ,, يلستهم فحظن حمدان ويت جدامهم ,,
..
فطوم تغلط صوتها : مياو >> تخوفه
هنود و سلطان يبوزون
فطوم : لا لا لا فديت هالبوز انا .. ياربيه متى بتقولون ماما
حمدان : مايحبونج
الكل : ههههههههههه
مريوم : لازم يحبونها ماماتهم
حمدان : انزين ماعليه .. شل هنود و يالس يقولها : بابا
هنود ويا عيونها الوساع تشوفه ,,
حمدان : بابا
هنود : مم با
حمدان : فديتج انا ,, بابا
هنود : بابا وتضحك
حمدان : تحبنيه فديتها ,,
فطوم بوزت : حمدان ما احبك ..
حمدان خلا هنود ع الكرسي و جان يقوم و يشل فطوم شرات اليهال ..
فطوم : خوز
بو حمدان : ههههههههههه حليلها مقهوره ,,
الكل : ههههههههههههههه
حمدان : احبج انا
فطوم : ......
حمدان وقفها و يود ويها : حبيبي
فطوم امبوزه ..
حمدان : يالله فديته ,, ليش امبوزه ؟
فطوم : ليش قالت بابا لازم تقول ماما انا اللي سهرت عشانها ..
مريوم سارت عند سلطان و تقوله بابا .. جان يقول
مريوم : فطوم مايحبونج .. سلطان قال بابا
فطوم : برايه .. بس المهم حبيبي يحبنيه
حمدان يشوفها بحنان : الله لايحرمنيه من هالعيون ولايحرمنيه من عيالج
فطوم : آآه من قلب غدى حبه جنوني ,,
حمدان : وآآه من خلن على بالي طره
جان يبوسها و لوا عليها بالقو ..
حمدان : احبج موت !!

كت للابد > اقهر صح لول ...

:: الملخص ::

حمدان و فطامي ..
محمد و سارونه ..
عبدالعزيز ومريومه ..
عمر و علايه ..

عاشوا حياه ولا اروع ويا عيالهم ,, و حمدان خط من الحين انه سلطان حق عواش .. و هنود حق حمد ,, وسعيد حق اسما ,,
" الله يخليلكم عيالكم ان شاء الله "

:: الريم و خليفه ::
طبعا وايد الريم فرحانه لانه واخيراً حصلت اهلها .. و عشات وياهم حياه عسل ,,
و بو حمدان قال حق خليفه : غايه حق عبدالرحمن ,, لول > مبروك ..

:: بو حمدان و ام حمدان ::
طبعا فرحانين حيل .. لانهم شافو عيال عيالهم .. وعقب كمن شهر طلعت ام حمدان حامل !!

:: بو مريوم و ام مريوم ::
ردو دبي وعاشوا حياتهم الحلوه مع رشودي .. و اسبوع يسيرون بوظبي عسب
البنات ..

:: رفيعه ::
طبعا كانت وايد وايد وايد فرحانه على عيال عيالهم ,, وعاشة ويا مريوم و عليا و عيالهم التوام حياه حلوه ..

:: الاهل اللي ف الشارجه ::
حمده واحد اتقدم لها وعرست = ) و عندها بنيه اسمها مها ..
وعبود : بعد عرس وحده من صوب امه و المدام حامل ..
سلطان : ماخذ اخت حرمت عبود وهيه حامل بعد ..
الزبده ..
كلهم عايشين حياه حلوه = ) ..
______________________________ _______

بداية قصه هي الهدف .. كيف ان في آباء ممكن يأذون بناتهم
وكيف ان في ناس يفترقون من عيالهم ولا يدرون وين اهم ..

وكيف ان في ناس طيبين القلب ويحفظون الاسرار ويوصلونها
مثل ماسوى الريال وخبر عن فطوم وعن اهلها ..

..

!¦[•..آآه من قلب (ن) غدا حبه جنوني..•]¦!

وجيه تتنهي قصة :

آآه من قلب غدى حبه جنوني ,,

وان شاء الله تكون القصه عايبتنكم .. والنهايه بعد ,,

والسموحه منكم ..

آه من قلب غدا حبه جنوني
وآه من خلن على بالي طرا
لي سطا فالروح و تملك شجوني
من صدوده يا ملا دمعي جرا

فالمحبه يا عرب لا تعذلوني
لانه حبه في فؤادي كد سرا
حبه الي صار لي عمري وكوني
ما نسيته لو جرالي ما جرا

يا بدر نوار ما بين المزوني
منزلك فوق الثريا والثرا
لو يهون قدرك ما يهوني
لأنه عيني غيرك انت ما ترا

من غلاك اتخيلك دوم ف عيوني
شوف حالي كيف عقبك مخطرا
لك غلا لك حب في دمي مخزوني
يا لزيمي حتى في نومي ترا

بس رجوى لا تخيب لي ظنوني
لا تشمت بس عدو(ن) مادرا ..
وآه من قلب غدا حبه جنوني
وآه من خلن على بالي طرا

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:47 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0