ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة يوجد هنا آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #41

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


البارت ال 38 ..

جان يدشون كلهم بيت بو حمدان ,, AL Body Guard زقر حد من الخدم عشان يحطون الفساتين داخل ,, ف الصاله .. كانو كلهم مجتمعين ف الصاله ( بو حمدان و ام حمدان .. و اليد و اليدات .. و بو مريوم و ام مريوم .. رفيعه .. حمدان و محمد و ساره و فطوم )

يوم ساره و فطوم شافو مريوم و عليا .. سيده ساره عند عليا و فطوم عند مريوم ,, لو ع بعض ,,
ام مريوم : فديتكم والله تعالو عندي ولهت عليكم

وعقب قامو الكل يسلمون ع عزوز و عمر و مريوم و عليا ,, وبعدين يلسو .. عزوز حاول بقدر ما يروم انه مايبين حق حد انه متضايج .. اما مريوم ,, مابايدها شي ,, تامه سرحانه و حاطه ايدها ع رسها و تشوف الارض ,,
عليا كانت ويا ساره صوب الثاني و فطوم عدال مريوم ,, عليا تسوي حركات حق فطوم عشان تضرب مريوم ,, بس توه الناس ,,
ام مريوم : يمه مريوم شوفيج ؟
مريوم : ................
بو مريوم بصوت غليط : مريم !!
مريوم : ها ها .. آمرو
ام مريوم : شوفيج فديتج ,, شكلج هب ع طبيعيه ,, عيونج محمره و ...
عليا قطعت رمستها : أأ امايه من نشت من النوم و هيه عينها محمره
فطوم : آآ يمكن من المكياج
مريوم اكبر طاف
ام حمدان : فديتج فيج شي ,, مضايجه من شي .. شي يعورج ؟
مريوم شافت عزوز و عمر : ها .. لا خالوه مافيني شي .. بس بطني يعورني كلت وايد
عمر بصوت خفيف يرمس عزوز : امبين
عزوز طالع عمور بنظره : صخ !! " اسكت "
بو حمدان : بالعافيه عليج ,,
عليا تبا تخوز مريوم من الصاله باي طريقه :مريومه فديتج .. تعالي ويايه فوق نسيت شي ..
مريوم : ان شاء الله ,,
ساره : تريو بسير وياكم
فطوم : ايه تريو
الكل ماعادا عزوز بس ابتسم : ههههههههه

فوق ف غرفة مريوم و عليا ,,
مريوم اول ما دشت الغرفه سيده طاحت ع الشبريه اطلع كل اللي فخاطرها من صياح
ساره شهقت : شوفيها !!
فطوم سارت صوب مريوم : بس فديتج .. خلاص ترا قالج حمدان كل شي
عليا : هب طايعه تفهم ,,
مريوم : جب انتي !! من عقب ما استوا العرس وانتي متغيره عليه ,, ولا جنيه اختج
عليا انصمدت : .............
فطوم صدق صدق عصبت : مريوم شو هالرمسه !! هاي اختج و مهما يستوي مابتغير عليج ..
مريوم : كله تعق اللوم عليه ,, عشان عزوز جيه حالته
ساره : ايه ايه تريو شو السالفه جنيه الاطرش فالزفه
فطوم تشوفها : بخبرج بعدين ,, ترمس مريوم : حبيبتي اكيد بتعق اللوم عليج ,, الحين هوه قالج و حمدان قالج
عليا : و عمور قالها
فطوم : وبعد !! اكوه قالج عمور بعد شو تبين زياده ,,
مريوم : ليش جيه يبون يخربون حياتي ,, ليش ؟؟ بعد ها كله فيه شريط
عليا قامت و سارت صوب مريوم و لوت عليها : فديتج والله ,, برمس عمور و بقوله يتصرف ويا هالعنز خولوه ,, انتي اهدي بس ,, و دخيلج لاتسوين جيه فعمرج
مريوم اتصيح : ما وديه اعامله جيه بس قسم بالله غصبن عنيه
فطوم : تحط ركبتها ع الارض وتشوف مريوم : حبيبتي مريوم ,, انتي الحين تمي عادي وياه .. و ان شاء الله يوم بتوصلون بالسلامه قوليله انا آسفه ع اللي استوا اليوم
عليا : والله بيرتاح ,,
فطوم : الحين برايج ماتبين ترمسينه لاترمسينه ,, بس يوم بتوصلون الفندق قبل لاترقدين قوليله
مريوم تمسح دموعها : ان شاء الله ,, تشوف عليا : حبيبتي انا آسفه والله ما كان قصدي
عليا : لا حبيبتي عادي ,,
فطوم : تمو شويه اهنيه عشان ماحد يحس بشي ,, تبون اي شي سيرو غرفتي ,,
عليا : ان شاء الله ,, حبيبتي ترا الفساتين اظن فالغرفه اللي تحت
فطوم : خلاص ماعليه ,, يلا غناتي ساره تعالي نزل
ساره : انزين ,,
ويوم طلعت فالممر ,,
ساره : ايه شو السالفه
فطوم : ( قالتلها كل السالفه )
ساره : وي ماتستاهل
فطوم : تعالي نزل ,,

ف غرفة مريوم و عليا ,, فالحمام ..
مريوم : خاطريه اقوله اني احبه عليوه >> وتدمع
عليا : بس فديتج توج شحلاتج تضحكين ,, بنتم شويه و بنسير
مريوم : انزين ,,

وعقب 10 دقايق جان ينزلون و شافو عزوز و عمر يسلمون ع الاهل ,, جان يسيرون و مريوم و عليا سيده فحظن امهم و ابوهم ,,
ام مريوم دمعت : تحملو بعماركم فديتكم ,,
بو مريوم : و عن الخبال الزايد ,,
عليا + مريوم . الدموع فعيونهم : ان شاء الله
و سلمو ع رفيعه و بو حمدان و ام حمدان ,, و ع محمد و حمدان ( طبعا بس رمسه ) و يوم يو صوب فطوم و ساره
وايه سو مناحه هم الثنين ,,
فطوم غرغرت : الا اسبوع ,,
عليا : جنهم دهر والله
ساره : ماعليه فديتكم الايام بتمر بسرعه ,,
فطوم : تحملو ع عماركم و طمنونا عليكم ,, تقصر حسها : قوليلي شو بيستوي >> حق مريوم تقول
مريوم : ان شاء الله ,,

وجان يطلعون ..,, و فطوم و ساره الدموع فعيونهم ,, وسارو ويا AL Body Guards عشان يسيرون دبي و ساعدونهم و مايتاخرون وجيه ,, عمر كان جدام و وراه عزوز و مريوم وفالنص و عليا عدالها ,,
عليا : جسوم شغل شي ملل ,,
جسوم : بحطلج هالغنيه ,, عسب تذكرين فطيم ,, وجان يحط (( آآه من قلب ))
عليا : ياويل حاليه ,,
عمر : هههههههه عجيبه الاغنيه هاي ,,
عليا : وي فطوم من اول مانزلت وهيه متخبله عليها ,, اسكت شافت الشاجي فالمول
عمر : ههههه خبله ,, عيل وين حمدان عنها
عليا : ههههه خلنا ساكتين احسن
عزوز بصوت خفيف : من صدوده يا ملا دمعي جرا
مريوم فخاطرها : فديتك والله ,, حطت راسها ع جتفه و مسكت ايده عادي هب راصه ولا شي ,, وعزوز انصدم يوم شافتها مسويه جيه ,, جان يرص ع ايدها ,,

وعقب ساعتين ,, و صلو مطار دبي .. وكانت الساعه 4 ونص ,, وماشي وقت يخافون يتاخرون نزلو الشباب و البنات بسرعه و طبعا نظاره شمسيه لول لابسين الشباب .. و ال AL Body Guards يساعدونهم و جيه ,, و لين ماتيسرت الامور و الحمدالله ما اتخرو ولا شي .. ويلسو يحوطون ف السوق الحره .. و بعض اصرار خلو البنات يتمشون بروحهم طبعا بمساعدة مريوم لانه قالت حق عزوز عشان خاطريه و خلاها و عمور بعد خلا عليا ,, و سارو يشترون حلاوه و مجلات ومادري شو .. و مريوم طول الوكت تفكر شو تاخذ حق عزوز هديه بسيطه ,,
مريوم : أأأأ أأأ باخذه باخذه هيه ميداليه
عليا : حلو .. يلا بسرعه عن تستوي ساعه 6 .. و يتراكضن صوب الاسواق عسب يختارون ميداليه حلوه و كملو 10 دقايق و عقب اشترت مريوم الميداليه و خلتهم يغلفونها و سارو ,, و تمو يتمشون ,,,
مريوم : يقهر يقهر !!
عليا : ردينا
مريوم : اتري تراني انا ماسمعت الشريط
عليا : اي شريط !!
مريوم : اللي محطوط ف الظرف ..
عليا : انزين هوه وينه ؟
مريوم : ويايه فالشنطه ,, يايبه هالمسجل الصغير
عليا : هيه عندي كل شي ,, قومي نسير الكوفي ,,

وعقب شافو جدامهم كوفي و بسرعه سارو صوبه طلبو عصير و يلسو ,, طلعت مريوم الشريط و حطته فالمجله الصغيره و حطت السماعه ف اذنها و شغل الشريط ..
(( هههههههه فديتك والله عزوزي ,, ايه عاد بسك ,, عزوز لا لا هب الحين تريا ,, يلا الحين ,, أأه فديت روحك ( بوسه )
فديتج والله احبج ,, انا اموت فيك .. طيح …… )) سكر سيده ولا كملت
عليا تشوف يمين و يسار : لا لا لا مريوم لاتخبلين و اتصيحين تغشي بسرعه !!
مريوم فاجه عيونها و متيبسه فمكانها ولاتغشت ,, جان تخلي عليا الشريط فشنطتها وغطت ويه مريوم و يلست عدالها لاويه عليها ..
مريوم اتصيح بصوت خفيف : ليش ليش ها كله ..
عليا : يا حبيبتي ها هب صوت ريلج ! ها غليط
مريوم : لا اهوه !! واتصيح
عليا : ماعليه ,, اهدي اهدي انتي ,, عشان خاطريه انسي السالفه بس لين ما نركب الطياره .. جان تقوم و تقومها
مريوم : احس خلاص ما اروم اتسحمل اكثر من جيه .. ر . را سي ي يدور .. وسيده يلست
عليا بصوت عالي :مريوم ,, مريوم ,, طلعت من الشنطه عطر و عطرت الكلينكس و خلته صوب خشمها ,, تحركت طشونه و طلعت الماي و شربتها ..
عليا دمعت : حياتي والله .. اشربي
مريوم بتعب : مابا !!
عليا : عشاني
مريوم شربت شويه ,, و جان تلف شيلتها ومن صوب ثاني كانو عزوز و عمور توهم داشين الكوفي و عزوز شاف ويه مريوم كيف محمر ,, وعقب هيه سيده اتغشت
عزوز يقبض عمور من ايده : شت شو مستوي بعد ؟
عمر : ليش وين شو مستوي ؟ ؟
عزوز : مريوم ويها محمر
عمر : ياربيه ,, الله يغربلج يا خولوه .. ماعليه ان ماكنت عمور ان ماسويت شي
عزوز سيده خلا عمور و خلا ركبته ع الارض وكان جدام مريوم و مسك جتفها : حبيبي مريوم شوفيج …
مريوم ردت ع ورا و خلت ايدها الثنين جدام " بمعنا لاتلمسني " : ماشي ,, ماشي ,, جان تقوم و تسير صوب عليا و هم طالعين من الكوفي .. عمور تقرب من عزوز و كان يالس ع الكرسي مصدوم ,,
عمر : بلاك ,,
عزوز بصوت ينسمع : قسمن بالله اني تعبت تعبت ,, وجان يروح بسرعه عنهم
عمر : عزوز ,, عزوز تعال !!
عليا خلت مريوم و سارت صوب عمر : شوفيه ؟؟
عمر : مادري !! قالي تعبت ومادري شو و روح
عليا : لاحول ولاقوة الا بالله !! .. عمور ترا مريوم سمعت شريط بعد كان فالظرف
عمر : اف ,, خلاص روحو انتو فوق .. عند انتظار الطياره وانا بشوف عزوز .. ولاترمسون ولا حد
عليا : ان شاء الله ,,, طوفي مريوم ,,
جان يسيرون صوب الدري المتحرك و مريوم مربعه ايدها و عليا تمشي عدالها و ايدها ع جتفها الثاني ,, و عقب سارو فوق




عند عزوز كان فالحمامات ,, شلا كابه و عدل شعره و غسل ويهه و لبس النظاره و خلا الكاب فالكيس ,, كان شكله كيوت عشره كان مدرج و كان ياي ع عيونه وبتدريج صوب اذنه طالع كيوت "" شرات حمدان مسوي "" و عقب طلع من الحمام وشاف عمور جدامه ,,
عمر : انته وينك اف ,, ليش ماترد عليه
عزوز : بس
عمر : عزوز بقولك ليش كانت جيه ,, لانه سمعت شريط فالظرف .
عزوز انصدم : اي شريط بعد
عمر : علمي علمك .. مادري ,,
عزوز : ماعليه .. بسمعه يعني بسمعه ,,

وجان يروحون فوق ,, و سارو صوب مكانهم " انتظار الطياره " .. مريوم كانت تشوف منو يدش و جيه ولا مره وحده
مريوم : عليوه عليوه شوفي ها شعره خبال
عليا : وينه ؟
مريوم : ها اللي ويا ربيعه
عليا تدز راسها : يا الخده ها ريلج
مريوم : ها !! وي شكله غير
عليا : هيه حلو
مريوم ضربتها ع ريولها : ايه
عليا : ههههه انزين انزين ,, اذا تحبينه ليش تسويله جيه
مريوم : سكري السالفه قلتيلي انسي صح !!
عليا : اوكيه فديتج ,,
وعقب جان اي عمور و ايلس عدال عليوه و عزوز عدال عمور ,, وعقب دقايق جان يفتحون البيبان ,, و سارو داخل عسب هم ف البزنس ,, و عقب يلسو 2 .. 2 عدال الدريشه ,,
مريوم : لا مابا
عليا مسكره ضروسها و ترمس و شويه و بتضرب مريوم : اقولج ايلسي عدال ريلج
مريوم : جب مابا بيلس عدالج
عليا بصوت عالي : مريوم !!
عمر : ايه وين يالسين انتو ,, يلسو ,, تعالي عليا عدال الدريشه



جان تسير صوب الدريشه و مريوم تيلس بعد عدال الدريشه و عدالها عزوز ,, و عليا عدالها عمر .. وعقب دقايق اتصلو حق اهلهم و جيه .. و مريوم طرشت حق فطوم مسج و قالتلها عن الشريط .. وعقب غلقو الموبايلات .. كانو عليا و عمر ورا مريوم و عزوز ,, هايلاك يسولفون و يضحكون و مريوم و عزوز صاخين ,, يوم ربطو الاحزام ,, مريوم تخاف من الطياره وايد ,, تامه قابضه ايد الكرسي بالقو ,, عزوز فخاطره يضحك عليها ,, جان يحط ايده ع ايدها و ايمسكها و هيه شافته فخاطرها تتفداه ونفس الوكت قالت : سخيف تقهر ليش سويت جيه >> دلوعه وايد لول .. وعقب ربع ساعه خوزو الحزام و شغلو التيلفزيون و عقب عزوز طلع مصاص يبا يقهر ب مريوم ,, فتحه و تم يمصه و يخليه ع ايد اليسار صوب مريوم وهيه تشوف المصاص
مريوم فخاطرها : ياويل حاليه ابا !!
عزوز فخاطره : بخلي المصاص فوق عشان اقهرها زياده .. مص المصاصه و خلا كوعه ع الكرسي و ايده يعني بتكون فوق و خلا المصاصه صوب مريوم ,, و هيه تشوفها
مريوم فخاطرها : انا براويك ,, يوم هوه صد الصوب الثاني ,, جان تي و تفج حلجها و تاخذ المصاصه ,, وخلتها فحلجها و هيه تتعبث ف الMP3
عزوز شهق : حراميه مصاصاتيه
مريوم : عيب تمص مصاصه انته هب ياهل
عزوز : وانتي عيب تمصين مصاصه جدام الناس ,, ( يبا يقهرها ) عقب ياخذون فكره خايسه عنج ..
مريوم طلعت المصاصه و ترفع حياي واحد : نعم !! جيه شو تتحراني **** ولا شوه !!
عزوز فج عيونه و شهق : قويه !! لا لا افا عليج محشومه
مريوم تمص المصاصه وتخليها ع صوب اليمين ,, خدها انتفخ : وثانيا انا واثقه من عمريه ,, انا فالطياره هب ف المول يالسه اكل هالمصاصه
عزوز : انزين انزين عطيني ياها
مريوم : آآآسفه
عزوز : عطيني ياها بالزين !!!
مريوم : sooooooory
عزوز : مريومه
عليا صدت ورا : اوه مبروك ترمسون بعض
مريوم : الله يخليج اجلبي ويهج !!!
عليا : ههههههههه ,,, جان تعتدل
عزوز : عطيني هاي بعطيج مصاصه ثانيه
مريوم فجت حلجها : اشوه !!
عزوز : هههههههههههههههههههه .. بلاج .. عطيني انزين
مريوم طلعت المصاصه و تمت ميودتنها .. ودقايق جان ياخذها بالقوه
مريوم : حمار !!
عزوز : ياويل حاليه عسل عسل ,, تصدقين استوت احلى من قبل
مريوم : ليش يعني ؟
عزوز : لانه عسلج فالمصاصه
مريوم : عزوز يا الوصخ
عزوز : ههههههههههههه ,,
مريوم : جب
عزوز : ان شاء الله ,,
مريوم : عليا فريلي شنطتج ..
عليا تخلي شنطتها ع ورا : اندوج ..
مريوم : يسلمو .. جان تفجها و تاخذ المسجل الصغير و تعيد الشريط ,, وتعطي السماعه حق عزوز
عزوز : شو ها .. جان ياخذه ,,
مريوم تشوفه : غنيه وايد وايد حلوه ,, جان تشغل المسجل و عزوز يتسمع و فاج عيونه ,, و سيده فر السماعه ,,
عزوز بصوت عالي و غليض : مريوم قسم ب .......
مريوم قطعت رمسته و حطت صبعها صوب شفايفها : اوص ولا كلمه مابا اسمع اي عذر !!
عزوز : بس اسمعي صوته !! و اسمعي صوتي عدل اوكيه !!
مريوم شافته من طرف عينها ,, سوت طاف وطلعت لاب ماله الصغير و فجته وفتحت برنامج الفوتوشوب و اتريته لين ما يشتغل و يوم اشتغل خلت الخلفيه سودا و اكتبت ب خط حلو "علموك اشلون تخدع من يحبك يا حرام " و عزوز كان يشوف الفلم و يراقبها ,, ولا دقايق ..
عزوز : عمر عطني اللاب مالك ..
عمر : يود ..
جان يفتح اللاب ..

عند عليا و عمر
عليا بصوت خفيف : اخبرك شكلها سمعته الشريط
عمر : والله حرام عليها جيه اتسوي
عليا : ادريبها حركات .. بس الصراحه بعد عزوز غلط
عمر : فاشوه ؟
عليا : انه ما صارحها من قبل !!
عمر : شو نسوي بعد .. الله كريم ,, وان شاء الله يردون لبعض و احسن
عليا : آآمين ,,

عند مريوم و عزوز ,,
مريوم تتحرا انه بيلعب شي جيه .. قهربها جان يفتح الفوتوشوب ,, ويسوي شرات ما سوت و احلى و كتبت "" ف ذمتيه مالي حبايب سواكم ""
جان تشوف مريوم و فجت ال word وكتبت بخط Arial Unicode MS الحجم 14 اللون فوشي ,,
مريوم >> (( صحيح صح اونه .. ف ذمتيه مالي حبايب سواكم ))
هوه سوا نفس الحركه و نفس الخط بس ب اللون بيبي بلو ..
عزوز >>(( ما اقول غير انه الله يعلم اني شكثر احبج ))
مريوم >>(( لو تحبني ,, جان صارحتني من قبل بكل شي ))
عزوز >> (( والله يا مريومه اني خفت انج تزعلين ))
مريوم >> (( جيه ماعرفت انه " حبل الجذب قصير " ))
عزوز >> (( اعرف بس ماحطيت فباليه انه هاي تصور ))
مريوم >> (( =Ss ))
عزوز : (( انزين مريوم بعدج مصدقه انه هالصوت صوتي ))
مريوم >> (( عادي .. لانه انته جذبت عليه ,, وعادي تجذب عليه مره ثانيه ))
عزوز >> (( قسم بالله انه هب صوتي والله العظيم يا مريوم ,, اسمعيه عدل والله هب صوتي والله !! ))
مريوم >> (( .... ))
عزوز >> (( مريومه ))
مريوم >> (( what ))
عزوز >> (( والله احبج ))
مريوم >> (( لا ما احبك .. لا انا قلبي ملكته ))
عزوز >> (( !! ))
مريوم >> (( ؛ ) ))
عزوز >> (( ليش جيه قاسيه وايد !! ))
مريوم >> (( اللي يجذب عليه .. جيه اسويله ))
عزوز >> (( !! ))
مريوم >> (( بس يكفي ماأبي منك ملام ,, عفت حبك عفت شوفك يا ظلوم ))
عزوز >> (( =( حرام عليج والله ))
مريوم >> (( عبدالعزيز ,, خل غيري يعتني بك لو يروم ))
عزوز >> (( انا اهواك يا عمري .. انا اهواك انا اتمناك ))
مريوم >> (( cHaaaaaaab :P))
عزوز >> (( اوكيه ))

جان يسكر اللابتوب و يخليه ف الشنطه و قام مريوم استغربت ..
عزوز : عليا تعالي ايلسي مكاني
عليا فاجه عينها : ليش !!
عزوز : ها لا بس برمس اخويه شويه ,,
عليا : اوكيه ,, جان تقوم و تسير صوب مريوم تشوفها يالسه تشوف عزوز من طرف عينها
عليا : انتي متى بتيوزين
مريوم : يقهر يقههههر وايد
عليا : وانتي زود تقهرين

عند عزوز وعمر
عزوز يرمس بصوت واطي : عمر و الله تعبت
عمر : ماعليك اخرتها بتردلك ,, يا اليوم يا باجر
عزوز : جيه بتعب زياده ,, انا ماخذتنها لاني احبها هب اني العب عليها ,,

عند مريوم و عليا
عليا : سمعتيه ,, حرام عليج مريوم ,, حسي حسي ... اول مره اشوفج جيه قاسيه ؟
مريوم : ..........
عليا : كيفج لاتردين ..

عند دار الظبي ..
بالتحديد ف بيت بوحمدان ,, غرفة فطوم ,,
فطوم : لا حمدان بتخرب الالبوم !!
حمدان : انزين اشوف اشوف هايج الصوره انتي حطي
فطوم : انزين .. جان تحط عالصوره اللي يباها
حمدان يشوفها : عادي يعطونا جائز الاسكار ع هالصوره
فطوم : هههههههههههه ,,
حمدان : متى بنعرس باجي وايد !!
فطوم : شهر باجي تقريبا ,, ماعليه استحمل
حمدان : ما اروم ما اروم
فطوم سرحت : ......
حمدان : حوه
فطوم : هلا ..
حمدان : وين سرتي ؟
فطوم : افكر ف عزوز
حمدان عصب و علا صوته : نعم !!!
فطوم زاغت : ها ها ها شوفيك ماقلت شي .. افكر فيه عسب السالفه .. و الشريط
حمدان : هيه .. حليله والله ..
فطوم : ادريبها مريوم .. يوم حد يسوي فيها شي يقهربها ,, وايد وايد وايد تكون قاسيه ,, الله يعين الحين فالطياره اكيد متزاعلين ,,
حمدان : ماعليه .. ان شاء الله يردون شرات قبل ..
فطوم تشوف حمدان : عندك رقم خوله ؟
حمدان : أأأأ ليش ؟
فطوم : عندك ولا !!
حمدان : هيه حافظنه ..
فطوم تيب موبايها و تعطي حمدان : اتصل وانا برمسها
حمدان : شوبتقولين !!
فطوم : انته اتصل !! بس تعال هيه تعرفك ؟
حمدان : آآ اقولج الصراحه .. جان يعتدل و يلف ويهه الصوب الثاني
فطوم : قول
حمدان : هيه من شافتني كانت تباني بس انا ماكنت اسويبها سالفه ,,
فطوم : خوش خوش .. اتصل ..
حمدان : اقولج من الحين اذا سوت شي ,, ترا والله جذبت ,, انا لاطلعت ويا بنات ولا شيات
فطوم : اوكيه اتصل
حمدان : انزين ,,
فطوم : اتريا !!
حمدان : أشوه ؟؟
فطوم : لابتوبي مفتوح ايبه و يب السماعه اللي فيها مايك اكيه ع الطواله ..
حمدان : انزين ,,, جان يسير ايبه و ياب السماعه ,, و هيه كانت سماعه موبايلها 2 وحده خلت حمدان يمسكها صوب المايك و الثانيه ع اذنها .. و شغلت البرنامج محر الصوتيات ..
حمدان : شو بتسوين ؟
فطوم : بسجل هاهاي
حمدان : ههه غربلات العدو ,,, هاديه والله ,,
جان يتصل ع رقم خوله .. و كانت الساعه 7 ونص ,,
وخوله كانت ف البيت ويا ربعها ,, جان ترد ع الرقم
خوله بدلع : آآآلو >> كان صوتها عادي هب شرات فطوم ,, فطوم احلى و احلى و يوم تدلع تقهر بالواحد
فطوم بدلع : آآآلو ..
خوله انقهرت : من انتي !!
فطوم : انا .. ههه انا حرمتك حمداني ..

 
قديم   #42

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة

البارت ال 39 ..

فطوم بدلع : آآآلو ..
خوله انقهرت : من انتي !!
فطوم : انا .. ههه انا حرمتك حمداني ..
خوله : من حمدان ؟
فطوم : حمدان بن محمد ال ******
خوله : اشوه !! حمدان متى عرس
فطوم كانت طول الوكت ترمس بدلع : وانتي شلج .. اقولج بس حبيت اقولج شي
خوله : خير شو عندج !!
فطوم بجديه : ابتعدي عن عبدالعزيز و عمر ,, ترا والله ان سويتي شي ثاني لاتلومين الا نفسج
خوله : وانتي شلج ف عزوز و عمور !! اصلا انتي هب حرمتك حمدان .. شكلج حبيبته .. و حبيبة عبدالعزيز عمر ..
فطوم عصبت : اتخسين يا الصايعه .. أنا فاطمه ال ****** .. تبيني اكون مثلج انتي .. هه تحلمين حبيبتي ..
انتي اصلا ماتسوين ظفر ريلي اوكيه وانا مستوايه اعلى من مستواج يا النذله .. انتي اصلا مستواج تحت نعالي انزين ..
خوله : اشوه .. تخسين والله .. مستواي عالي انزين
فطوم : لو عالي جان ماطلعتي ويا شباب و لا لعبتي عليهم ,, بس ما اقول غير كما تدين تدان ,, و والله ان مابتعدتي عن مريوم مابتشوفين غير اللي مايسرج ..
خوله : اونج عاد مستويه محاميه دفاع .. حبيبتي ,, بسوي اللي يريحني انزين .. وان سويتي شي شوفي اللي بيج
فطوم : ولا عشره من امثالج يقدر يسويلي شي ,, جربي و شوفي شو بيصيرلج .. تعالي اقولج ,, تعرفين انه الحركه اللي سويتيها ف عزوز و مريوم انه حركات يهال !!
خوله : كلن يرا الناس بعين طبعه .. وانا ماحط راسي براس يهال .. وحركه اللي سويتها انتقام ,, بس عشان يعرف انه خوله ال****** ماحد يروم عليه .. وعندي ناس يقدرون يادبونج انزين
فطوم : هههه احلفي انتي بس .. حبيبتي انا مادبه عمريه قبل لاتادبين عمرج .. الحمدالله اعرف شو الصح من الغلط هب شراتج يا ام الاولاد ..
خوله : جاب .. والله ما ترومين اتسوين شي يا
فطوم قطعت رمستها : هه اونه ما اروم ,, حبيبتي انا اللي فراسيه اسويه .. بس تعرفين ,, قالتها بخقه :
من عادتي ماخاطب عقول(ن) غشيمه ..
خوله : الغشيم محد غيرج ,,
فطوم : اهاه اوكيه ,, اقول حبيبتي ,, لو فيج خير تعالي المرينا الحين انزين ..
خوله : غصبن عنج .. بس يا الشيخه " قالتها بمصخره " وين بتكونين موجوده ,,
فطوم : شيخه غصبن عنج و غصبن ع اللي يابج .. قالتها وهيه لايعه جبدها : يوم بتوصلين قوليلي يلا فارجي وسكرت و سكرت التسجيل
حمدان فاج عيونه : صدق بتسيرين ؟
فطوم : هيه عيل شوه .. جان تقوم و تسير صوب كبتها اطلع ثيابها
حمدان لحقها : ماشي !! مابتسيرين !!
فطوم : لا والله .. بسير ماعليه منك .. كله ولا مريوم ,, هاي حرام تعيش " تقصد خوله" ,, لو الحين دق فراسها بتخرب اللي بين عليا و عمور ,, و بيني و بينك و بين محمد وساره .. جان تعرف محمد ..
حمدان : خايف عليج
فطوم : حبيبي لاتخاف .. هاي والله (( وقالتها بجديه )) لو لمستني امسح فيها الارض .. تعرف انا مره وحده دزتني ع الايدار و زختني من كندورتي من جدام شو سويتبها ؟
حمدان : اشوه ؟
فطوم : خليتنها هيه و الزباله واحد
حمدان : بل !!
فطوم : هيه والله .. قسمن بالله اني ماسويتلها شي ,, و يوم سارت الاداره كانت اتطلع سوالف من عندها
حمدان : بسير وياج ؟
فطوم : بتوصلني بس مابتنزل ويايه
حمدان عصب : فطوم !!
فطوم : بخلي جسوم و وليد ايون ويايه بس مابخليهم اول شي يكونون ويايه .. بخليهم يسيرون فوق ,, و اقدر اشوفهم و يشوفوني ,, واذا يابت قافله وياها بخلي جسوم و وليد ايون
حمدان : فطوم اول مره اشوفج جيه !!
فطوم : قلتلك كله ولا مريوم !! سير البس و قول حق الاهل سايرين مشوار صغير.. و خبرت جسوم و وليد بالسالفه بس قولهم مايخبرون حد
حمدان : ماعليج ,,

جان يسير حمدان عنها و لبس ثيابه و جيه .. و نزل تحت و حصلهم كلهم موجودين و خبرهم انه بيسير ويا فطوم مشوار صغير ,, و خبرت جسوم و وليد بالسالفه و سارو ركبو الهمر .. و حمدان ركب سيارته ,,

اما عند فطوم ,, كانت تتلبس ,, استخفت شويه ,, كانت لابسه بنطلون جنز سماوي شويه غامج شويه يعني هب وايد و قميص فوشي كت و عليه تنوره قصيره وايد و صوب وين يحطون الحزام لفت حزام بس هب ع البنطلون ع القميص و جيه ديور امبينه عوده ,, و لبست عباتها مفتوحه ,, لفت شعرها ب التوكه " الورد " و رسمعت عيونها و + مسكره و حطت قلوز و لبست دبلتها و لفت شيلتها اللي مكتوب عليها من ورا صوب التوكه ديور ب الفصوص ,, خذت شنطتها الديور الراقيه دخلت موبايلها و دورت هاللي يسجل الصوت صغير ماخذتنه من بانكوك ,, و يسجل عدل و واضح بعد ,, لبست بوتها الكعب و يوم خلصت كل شي ,, نزلت و سلمت ع اهلها و سيده دخلت الموتر عند حمدان و سارو صوب المرينا ..
وعقب 5 دقايق و صلو المرينا ,,
ف السياره بعدها مانزلت فطوم ,, كانت تحط القلوز اللي يكبر الشفايف وردي شفاف ,,
حمدان : ايه ايه سايره عرس ولا سايره تضاربين ,,
فطوم تشوفه : واثق فيني ؟
حمدان : هيه ليش ؟
فطوم : عيل خلاص .. جان تبوسه ع خده ( هب شفايفها ع خده ,, خده ع خدها ) يلا حبيبي انا بنزل
حمدان : تحملي بعمرج و اذا تبيني اي اتصليلي
فطوم : من عيوني ,,
جان تنزل ,, و تسير صوب دريشه جسوم و دقت ..
جسوم : هلا
فطوم : جاسم ,, انزلو الحين و سيرو فوق ,, و بكون واقفه عدال آلدو بيكون آلدو ع يساري وبليز خلوني اقدر اشوفكم .. و انتو كونو مجابليني ,, عسب البنات ايون جدامي وانتو تشوفون ظهرهم ,, و يوم بس بشوفكم انزلو من الدري و تعالو ورايه
وليد : تم ,, جان ينزل ,, و نزل وياه جسوم ,,
جسوم : فالج طيب ,,
فطوم : فالك مايخيب ,, وجان يسيرون ,, ويوم دشو ,, لبست نظارتها الديور و دشت المرينا .. و كانت صوب الممر اللي بين الدو و استار بوكس ..
وكان الدو ع يسارها ,, و شافت جسوم و وليد من فوق و سوتلهم حركة ( اوكي ) .. جان تخلي هاللي يسجل صوب آخر فصمه فعباتها ,, هوه صغير مره و وايد وايد زين ,, و ماينشاف و كان اسود ,,
وعقب دقايق اتصلت خوله ,,
خوله : انتي وين ؟
فطوم : تعالي عند آلدو ,, وسكرت ف ويها .. وكانت حاسه انهم بيون و بيكونون مجابلينها جان اتدور ,, وعقب ثواني
جان تي خوله وياها 4 بنات 2 ع اليمين وهيه فالنص شويه متجدمه عنهم و 2 ع اليسار
خوله : ايه
فطوم صدة صوبهم و فصخت النظاره : ما اعتقد انه اهلج علموج كيف تتعاملين ويا الناس ,, هههه ماشالله يايبه وياج محامين دفاع ..
خوله : هيه يايبه عشان تعرفين انا منوه ,,
فطوم بابتسامه خبيثه : تتحدين ؟
خوله : غصبن عنج ,,
فطوم بابتسامه خبيثه : اوكيه ,,
خوله : ها وين ريلج عنج ؟؟ قصيتي عليه بكمن كلمه حلوه و يتي اتصيعين اهنيه
فطوم : ههه ما انزل مستوايه بهالمستوا ,, و هيه تاشر ع خوله بصبعها من فوق لي تحت ,,
خوله : احسن عنج جان تي اونها بتدزها
فطوم ردت ع ورا : ت ت ت ت pleez don`t touch !! ,, بتلوثيني
خوله : شو تبيني اسويلج اذبحج اجتلج ,,
فطوم : يلا جان فيج خير سوي شي ,, جان تشوف جسوم و و ليد ,, و بسرعه ركضو و نزلو و يا صوبها و سيده يا جسوم يخوز خوله من فطوم و يدزها
جسوم : ايه انتي احترمي نفسج
خوله : امنوه انته !! ومنو ها اللي وراك
فطوم بدلع : My Body Guards
خوله : ههه ضحكتيني ,,
جسوم ظهر البطاقه مالته تدل انه هوه AL Body Guards عائلة محمد ..
خوله انصدمت : ...............
فطوم : بس ابا اعرف شي واحد ,, انتي ليش جيه سويتي ف مريوم ,,
خوله : حبيبتي ,, اولاً هالصور انا منزمان مصورتنها عسب اذا سوالي شي اعرف انتقم عدل ,, و الشريط اصلا هب عزوز اللي كان .. واحد ثاني ..
فطوم : واي ,, صدق انج حقيره ,, بس تعرفين مشكوره ع هالعلومات الحلوه
خوله : شو حبيبتي بتسيرين تخبرين حرمت عزوز .. سيري ياماما مابتصدقج ,, لانه صوته كان يشبهه صوت عزوز
فطوم : لا واللي سواني بتصدق تعرفين ليش ؟
خوله : ليش يالي واثقه من عمرها ؟
فطوم : بتعرف لاني سجلت صوتج ,, ( جان تخوز و تشغل اللي سجلته و تاخر لين ما وصلت يوم قالت خوله هالصور ومادري شو )
فطوم : اونه محد يروم يلعب عليج ,, حبيبتي انا لعبت عليج ,, و فزت عليج ,, وانتي طلعتي مال مقصه انزين ,, وبس بعدني ما خلصت بتشوفين زياده .. صح انه مريوم و عزوز و اخوه محد و مايرومون يسون شي ,, بس انا بسوي بداله .. بيباي يا المقصه ,,
خوله يشهق : يا الحقيره !!!!!!! والله لا اخبر عليج ....
وليد قطع رمستها : سيري خبري ان شاء الله لو عند الشيخ مابتضرينا ,,
خوله كانت تتراد وياه جان فطوم تقول حق جسوم ايبلها ماي من استار بوكس ,, ويوم يابلها شربت طشونه
فطوم : خلها وليد ,,
خوله : اقولج يايبتلج دبل من دبلات ربعج و لابستنها ,, اونج عاد ,,
فطوم طلعت موبايلها و سيده اتصلت حق حمدان وقالته استار بوكس و سكرت جان اي بسرعه و يوم وصل
فطوم : هلا والله ب ريلي ..
حمدان : اهلين فديتج .. واع طاعو منو اهنيه الوصخه !!
خوله : حمدان .. فديت روحك والله ولهت عليك .. وينك ماتي الحين الشقه .. البنات يتريونك
فطوم : حبيبتي قولي اللي بتقولينه ادريبج جذابه ,, و مثل ما قلت .. ما انزل مستواي من مستوا واطي شراتج .. جان تفج دبة الماي و جبتها ع ويها و بعد ها يوم خلصت الدبه فرت الدبه ع ويها
حمدان : هههههههههههههههههههه .. فديت روحج والله محد يسواج .. طوفي خليها تولي
فطوم : هههههههاي
جسوم + وليد : ويو تستاهلين يا النذله جان يسيرون عنها ,,
وفي ولدين توهم طالعين من استار بوكس و شافو فطوم شو سوت حق خوله ,,
الولد : ويو شرشحوها
الولد الثاني : خلوها ولا شي ..
خوله بصوت عالي : حيوانه ..

و من هناك توهم طالعين حمدان و فطوم و ال AL Body Guards من المرينا و عقب كل واحد ركب سيارة

حمدان : ههههههههههه ,, قويه الصراحه ,, بس تتادب
فطوم ميته من الضحك : لو تشوف ويها انته كيف غدا يوم سمعتها شو قالت ,, تخبلت
حمدان : بعد سجلتي صوتها
فطوم عدلت يلستها : احم افا عليك .. و هاي بوسه بس عسب اني سويت اللي فبالي ,, ممواح
حمدان : وايه فديت قلبج انا ,,
فطوم : بعدني ما ارتحت .. عندك حد يشتغل ف التحريات ؟
حمدان : فالتحريات ,, أأأأ ,, هيه عندي
فطوم : اتصله و عطني برمسه
حمدان : نعم !!
فطوم : شوه شوه ,, باخذ رقمه يعني ,, برمسه بس
حمدان : انزين ,, جان يطلع موبايله و يتصل حق ربيعه ((حمد)) ويوم رد عليه فطوم تمت تسمع الحشره عرفت انه فالشغل
حمد : هلا والله



فطوم : أأأأ اهلين
حمد قفط : احم ,, حمدان ؟
فطوم : لا والله شو رايك انته ؟
حمد فخاطره : خيبه كلتني : عفواً اختي ها رقم حمدان هب صح ؟
فطوم كلمته اوكيه : هيه اخويه رقم حمدان ,, وانا بنت عمه ,, همم الأخ حمد ؟
حمد : هيه اختيه حمد وياج .. آمري ؟
فطوم : مايامر عليك عدو .. همم اكوه حمدان عدالي بس انا قلت برمس بداله .. يا اخويه عندي رقم وحده .. و هالوحده .... ( قالت سالفتها و سالفة عزوز و مريوم ) .... و هيك السالفه ,, فالحين ممكن يعني تسوي اي شي عشان تصطلب و تيوز عن الحركات
حمد : حقيره .. خلاص ماعليه عطيني رقمها وانا بتصرف وياها .. وان مايازت خبروني ..
فطوم : خلاص تم ,, سجل الرقم .. 050/*******
حمد : خير ان شاء الله .. فداعة الله
فطوم : فداعة الرحمن ,,

حمدان : ها شو قال ؟
فطوم : بيتصرف وياها ..
حمدان : وانتي شو بتسوين ويا مريوم ؟
فطوم : اول ما ارد البيت بتسبح و برتاح شويه و عقب بتعشى و بيلس وياكم ,, وبتدي فالشغل فليل
حمدان : شو بتسوين ؟
فطوم : تبا تشوف حياك الله
حمدان : ما اقول لا بس شو بتسوين ؟
فطوم : الله يسلمك ................... وبس
حمدان : هيه .. خلاص بساعدج
فطوم : هههه فديت خشمك انا ..

يوم وصلو البيت ,, كانت الساعه تسع الا ربع .. يلست ويا اهلها و حمدان وياها .. و عقب ربع ساعه حطو العشى و عقب تعشوا و يلسو يسولفون لين ما استوت 10 ونص .. وقامو بو حمدان و ام حمدان يرقود لانهم كانتو تعبانين
حمود و ساره يلسو فالصاله يشوفون الفلم ,, انا فطوم سارت الغرفه توها ساكه الباب جان يدخل حمدان

فطوم : ياربيه .. بدل وتعال
حمدان : مابا
فطوم : حمار .. وجان تسير عنه صوب غرفة تغير الملابس .. خذتلها بجامه و بدلت ثيابها وسارت تعطرت و حطت دهن عود و يلست عدال حمدان ع الشبريه ..
حمدان ياخذ نفس عميق لول : أأأأأأأخ ريحتج حلوه
فطوم : احم .. ثانكس
حمدان : يلا شو بتسوين ؟
فطوم : اول شي !! يب شنطتي ..
حمدان : ان شاء الله عمتيه
فطوم : هههههههه .. هوه سار ايب شنطتها ,, و هيه تلحفت باللحاف و يلست و خلت اللاب ع ريلها .. و عقب حمدان يلس عدالها .. جان تاخذ المسجل الصغير و نقلته ع اللاب ..
فطوم : اوه بعد لازم واير النت
حمدان : واير لس عادي
فطوم : والله .. اوكيه ..
وعقب سوته ع الواير لس و استوا .. و حملت التسجيلين ع موقع عسب اتطرشه حق مريوم .. دشت المسن و ماشالله شافت وايد اون ..
حمدان عصب : منوه هايل كلهم ؟
فطوم :ربعي ليش يعني ؟
حمدان : متاكده ..
فطوم : الباسورد : ****** .. دش ع الايميل و تاكد
حمدان : ...........
وجان فطوم اتدور ايميل مريوم .. ودشت ع Al- .. عشان اطرشلها الايميل .. و يوم خلصت من الكتابه
فطوم : Send ,, Yeeeeees
حمدان رافع حيايه : استخفيتي ؟
فطوم : هههههه .. وعقب طلعت موبايلها و كتبت حق مريوم مسج " جيكي ع الايميل "
حمدان : الله يرحم اللاب ,, بتكسرينه هب صبع !!
فطوم كفخته : الله و اكبر عليك حمار .. انا رقيقه
حمدان : هه امبين
فطوم : جب جب ..
حمدان بدلع : خليني ارقد وياج
فطوم : اشوه .. جاب .. برع يلا بررع
حمدان يرفع حيايه : انا تطرديني !!
فطوم تقوم من الشبريه و تقومه : هيه هيه اطردك يلا ouuuuuuuuuut
حمدان تم يشوفها و لا قال ولانطق بشي سيده طلع .. فطوم استغربت .. توه فاج الباب جان تي صوب ويهه تمت تشوفه و عقب يودت راسه صوب شعره و باسته بالقو
حمدان بوّز ..
فطوم : حبيبي ليش زعلان ؟
حمدان : جيه زين تطردين ريلج ؟
فطوم : اثولف وياك حبيبي
حمدان : لايكون بعد يوم بنعرس تقوليلي ouuuuuuuuuut ومادري شو مابا ارقد ..
فطوم بدلع : لا طبعاًً
حمدان : هيه قصورج بعد
فطوم : ههههه ,, فديتك والله .. يلا تصبح ع خير ..
حمدان : وانتي من اهله ..

وبعدين طلع و سار صوب الصاله ماحصل حد .. قال اكيد رقدو .. وعقب سار يتسبح و رقد .. و فطوم نفس الشي رقدت و تمت ع المسن اشويه .. تسولف ويا ربعها مال المدرسه و ضحك و سوالف لين ساعه 12 لول .. و عقب رقدت ,,

ف الطياره ..
وصلت الطياره المانيا .. وباجي شويه عن النزول .. و عليا + عمر كانو راقدين .. و مريوم مسويه حشره ف الطياره يالسه ادح ,, الحبيبه كل دقيقه تقول حق المظيفه ابا و ابا و كله بارد .. و يوم يت صوبهم المظيفه
مريوم : Excuseme ,, I
want 7-up ,, and put ice
عزوز بصوت عالي : ايه ,, انتي بسج !!
يشوف الحرمه : thanx ,, she don`t want
الحرمه اتشوفهم باستغراب و ابتسمت و روحت .. ومريوم فاجه حلجها و تشوف عزوز ..
عزوز معصب : بلاج تطالعين !!
مريوم : ع كيفك هوه ؟
عزوز : هيه ع كيفي .. ماتخافين ربج .. من اول ما يلست عدالج عليا و انتي كل دقيقه تطلبين شي بارد و الحين يالسه اتدحين
مريوم : والله انا اللي بمرض هاب انته !!
عزوز : مريم خليني ساكت احسن .. راسي بينفجر !!
مريوم اعتدلت و ربعت ايدها و اموزه : احسن ..
عزوز يطبطب ع جفت عمر : عمر .. نش يلا بنوصل الحين
عمر : ها ,, خلاص انزين ..
جان يشوف صوب عليا و وعاها من الرقاد .. و جان تلف ويها صوب مريوم ..
عليا : فديتج شلي شنطتج و قومي نسير الحمام ..
مريوم : اوكيه ..
يوم قامت .. كان عزوز ماد باريوله وحاطنهم ع بعض .. و لابس النظاره .. و يوم مريوم كانت بترفع ريلها عسب تمر .. رفعت الاولى و الثانيه كانت بتندبغ بس عزوز فز من مكانه و قبضها من خصرها و يرها صوبه جان تيلس بس يعني يلست ع الارض و ظهرها ع ريل عزوز ..
مريوم : آآآآآآي ظهري
عزوز قام وحط ايده تحت ايدها و قومها ..
عليا : بسم الله عليج ..
مريوم قافطه وتتحرطم بطريقه اتضحك و عزوز كان فيه ضحك .. بس سكت عن تاكله .. جان تسير عليا حمام و هيه سارت حمام .. عسب يتكشخن لول .. هم الثنين ,, مشو ويوهم ب هالمناديل الويه .. تمسح المكياج وجيه .. كانو بس متجحلين بالخفيف .. خلوزو اللي ع ويهم .. فجو شنطتهم .. رسمو عيونهم بطريقه حلوه ,, و حطو مسكره و قلوز وردي وايد وايد حلو " يكبر الشفايف " .. و حطو شدو ابيض تحت حيايهم . و عدلو شعرهم . و عليا كان عندها البودر اللي يلمع ,, من طلعو و مريوم شافت ويها يلمع ..
مريوم شهقت : يايبه اللماعي
عليا : اوش بيسمعونا .. هيه تبين ؟
مريوم : طبعا .. جان تاخذه و تسير تحط ع ويها و ع رقبتها ويوم طلعو .. كانو خبال ,, >>> مستخفات ولا جنهم معرسين
وكل وحده يلست عدال ريلها ..
عمر يراقب ويه عليا و هيه فيها ضحكه لانه تدري بيتها هزبه ..
عمر : اشوف اشوف القمر
عليا صدقت عمرها وجان تشوفه و تسوي عمرها تغمض ..
عمر : شوها !!!
عليا : بسم الله شو بعد !! جني جدامك !!
عمر : ليش ويهج يلمع
عليا : حبيبي عاد
عمر : اوص امسحيه .. ولايكون بعد مريوم .. جان يشوفها و هيه تضحك عليه .. و شاف عزوز ولايدري بالسالفه بصوت ينسمع ...
عمر : خوش خوش يا حرمة عبدالعزيز !!
عزوز فز : بلاها حرمة عبدالعزيز .. جان يشوفها ..
مريوم : اقولك من الحين ,, انا لا بمسح ولا اطشه !!
عزوز : انتي وبعدين وياج !!
مريوم تشوف عليا " لانه كانت عليا تشوف ورا " و رمست مريوم بغرور : ويكون فعلمكم ,, انا واختيه بنفصخ العباه فالمطار ..
عزوز + عمر فاجين حلجوهم ..
عليا : ايه ايه .. سكرو هالحلج .. بلاكم والله نحنا يوم كنا نسافر .. كنا عادي ماماتي و باباتي مايقولولنا شي
عمر : يالله .. ماماتي و باباتي اون .. مشكله مانروم نقولكم شي ,, دام مدلعين من قبل
مريوم بصوت عالي ضحكة " ضحكت مستخفات : ههههاي
عمر و عليا و عزوز يشوفون بعض و يشوف مريوم ..
مريوم : هيهيهيهيهي ,, بروحها ظهرت ..
وجان يسمعون انه الطياره الحين بتنزل .. و ربطو الاحزمه .. و تمت مريوم تشوف المجله و عزوز كان صاد صوبها و يشوفها و يراقب حركاتها وكانت حاطه الشيله ع راسها " وهب لافتنها " وكان نزله خصله من شعرها وكانت طالعه كيوت .. وفجاه صدت صوب عزوز تمت تشوفها .. عزوز يشوف عيونها و يتاملبهم ..


مريوم رفعت حياي واحد : خير في شي ؟
عزوز : عيونج تذبحني ..
مريوم احمرت !! (( الشله 4 .. بسرعه يحمرون اذا حد قالهم شي )) و سوت طاف وتمت تجلب بالصفحات ..
عزوز : مريوم ..
مريوم مندمجه ف المجله : لبيه
عزوز فرح : لباج قلبي .. انتي بيضا ولا حنطاويه ؟
مريوم ضحكت و حطت ايدها صوب شفايفها : ههههههههه .. نص نص .. يوم حنطاويه و يوم بيضا ..
عزوز : هيه .. ليش جيه ويهج يلامع ..
مريوم فخاطرها : ياويل حاليه .. : ها طبيعي
عزوز : امبين ..
وعقب نص ساعه .. نزلت الطياره والوكت كان 10 .. و بدو الركاب ينزلون و مريوم و عليا قبل لا ينزلون فصخو العباه و حطوهم ف الجيس وسارو صوب المطار .. وهم فالممر .. مريوم و عزوز كانو يمشون عدال بعض ..
عزوز : الله لايسامح العدو ..
مريوم : اشوه ؟
عزوز : الكل يشوف لبسج .. اغار ..
مريوم : انا ماقلتلهم شوفوني ..
عزوز خلا ايدها ع ايده " شرات الاجانب يوم يعرسون .. كيف يمسكون ايد بعض هوه جيه مسوي " ومريوم كانت بتخوز ايدها بس هوه ماطاع ..
عزوز : عشان يعرفون انج حرمتيه .. عن يصرقونج .. ترا اهنيه في وايد يصرقون > يقص عليها
مريوم شهقت : احللف .. وابويه جان تخوز ايدها و تمشي و هيه لاويه ع عزوز " كيف اقولكم .. يعني حاطه ايدها اليمنا صوب ظهر عزوز و الثانيه صوب صدره و مخليه راسها عند صدره ..
مريوم : امييه اشوفك تخليني ثانيه

 
قديم   #43

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


البارت ال 40

وعقب نص ساعه .. نزلت الطياره والوكت كان 10 .. و بدو الركاب ينزلون و مريوم و عليا قبل لا ينزلون فصخو العباه و حطوهم ف الجيس وسارو صوب المطار .. وهم فالممر .. مريوم و عزوز كانو يمشون عدال بعض ..
عزوز : الله لايسامح العدو ..
مريوم : اشوه ؟
عزوز : الكل يشوف لبسج .. اغار ..
مريوم : انا ماقلتلهم شوفوني ..
عزوز خلا ايدها ع ايده " شرات الاجانب يوم يعرسون .. كيف يمسكون ايد بعض هوه جيه مسوي " ومريوم كانت بتخوز ايدها بس هوه ماطاع ..
عزوز : عشان يعرفون انج حرمتيه .. عن يصرقونج .. ترا اهنيه في وايد يصرقون > يقص عليها
مريوم شهقت : احللف .. وابويه جان تخوز ايدها و تمشي و هيه لاويه ع عزوز " كيف اقولكم .. يعني حاطه ايدها اليمنا صوب ظهر عزوز و الثانيه صوب صدره و مخليه راسها عند صدره ..
مريوم : امييه اشوفك تخليني ثانيه
عزوز : هههههههههه
عمر : ايه انتو وين يالسين ..
عزوز يصد ورا يسويله حركات انه يسكت : آآآ .. لا بس اهنيه في وايدين يصرقون فمن جيه انا ماسكنها عشان ماتنصرق
عليا شهقت : صدق !!
عزوز يسويلها حركات انه جذب و هيه تضحك عليهم .. وعقب سارو يختمون الجوازات و سارو يدورون شنطهم و يوم خلصو و حصلوهم سارو يدورون الريال اللي يتعاملون وياه .. و وداهم الفندق .. و يوم وصلو Arabella Sheraton Grand Hotel .. ويوم و صلو .. Room-Service ياخون شنطهم ,,
مريوم : كح كح كح .. كح كح كح >> صوت عالي والكح كانت قويه
عليا : آآآآتشو .. آآآخ الحمدالله ..
مريوم : يرحمج الله
عليا : يهدينا ويهديج الله .. وابويه خشميه .. بلانا امرض عنبو !!
مريوم تسير صوب عزوز : آآ عبدالعزيز مطولين .. انا بموت من البرد .. ايدي بدت تزرق ..
عزوز صد صوبها وشافها مربعه ايدها ويالسه تمسح عشان تتفا وكانت ترتجف : ها .. خلاص تعالي خلصنا ..
عمر سار صوب عليا حط ايده ع خصرها و دخلها داخل وهيه ترتجف بعد : وابويه ليش جيه برد وايد !! آآتشو .. آآه الحمدالله
عمر : شكلج بتعاديني وابويه .. يرحمج الله
عليا : يهدينا و يهديك الله .. شو تباني اسوي يعني !!
عمر : انزين هههه لاتعصبين ,, سيري حبيبتي ايلسي ويا اختج اهناك ولين مانخلص شغلنا ..
عليا : اوكيه .. مريوم .. مريوم
مريوم صوت عالي : هلاع
عزوز : اص شو بعد هلاع ..
مريوم : هيهيهيهي كيفي .. جان تسير صوب اختها و ايلسون .. و عزوز و عمر واقفين عند ال reception .. وعقب يوم خلصو شغلهم ... وسارو صوب مريوم و عليا .. شافوهم كل وحده حاطه راسها ع الثانيه و راقدين ..
عزوز : وي كيوت
عمر : يبالهم صوره .. طلع طلع الكيمره مالتك ..
عزوز : ههههههه .. انزين
وعقب طلع عزوز ع السريع و صورهم كمن صوره و دخل الكيمره مكانها عسب مايحسون ..
عمر : علايه حبيبتي ,,,
عزوز : مريوم ... ايه قومو نشو
مريوم و عليا فزو مره وحده : ها شو استوا
عمر + عزوز : قومو !! يلا
مريوم : آآخ راسي عنبو هب بلاد هاي كلها امراض كيف هايل اللي عايشين اهنيه مايمرضون
الكل : ههههههههه ..
عليا و عمر تجدمو .. و مريوم بعدها يالسه .. عزوز قومها و مره وحده
مريوم عصبت : عزوز بليز دونت تاج !!
عزوز : شو سويتلج الحين انا !!
مريوم : يالس تقومني جدام الخلق !!
عزوز : والله انا ماسويت شي غلط !! م *** وانا مادري !!
مريوم انحرجت جان تسير صوب عليا : اف
عليا : بلاج بعد ..
مريوم : ماشي ماشي ..
جان اي عزوز و ياخذون اللفت و يسيرون الطابق ال 10 .. و كل واحد سار غرفته ..

ف غرفة عليا و عمر ..
عليا : اف مابغينا نوصل ..
عمر : هيه والله .. المهم .. " جان اي جدامها و يمسكها من خصرها " : بدشين انتي تسبحين ولا انا ..
عليا : لا انا انا ..
عمر : خلاص عيل سيري .. تحملي بعمرج ..
عليا : ان شاء الله ,,
جان تفتح شنطتها و تاخذلها ثياب و فوده وشامبو وهالسوالف ودشت الحمام ..

ف غرفة مريوم و عزوز ..
من دشو و هم يتضاربون .. و عزوز خلاص انفجر مايروم يستحمل اكثر من جيه ..
عزوز معصب بس ماسك عمره : شو تبين تتفاهمين .. قلتلج والله انه هب انا
مريوم : نفس الصوت !! وتروح عنه
عزوز : شو تتحريني ...
ماسمعته و جان تسير عنه
عزوز عصب مسكها بالقو عند ايدها و لفها صوبه وخلا ويها عند ويهه : يوم ارمسج تسمعيني انزين
مريوم اتصيح : شو تباني اسمعك .. اسمع جذبك الزايد .. اقولك نفس الصوت !! لو كنت مخبرني من قبل هاب احس ها
عزوز يلس ع الشبريه و يرد شعره ع ورا : انزين وبعدين يعني ... لين متى بتمين جيه ..
مريوم : لين جهنم !!!!
فجت شنطتها اتدور مفتاح قفل الشنطه .. يوم حصلته فجت الشنطه وطلعتلها تي شيرت وسيع لين اركب لونه اخضر فاتح و عليه بطريقين فالنص.. و خذت فودتها واغراض الحمام وجيه .. و دخلت و اتسبحت .. وعزوز تم يجلب بالقنوات ..

عند عليا و عمر ..
توها ظاهره من الحمام .. و طبعا الفوده هب ع الراس .. عمور هزبها ..
عمر : يا السباله .. حطي الفوده ع راسج
عليا : اوه تريا شويه ..
عمر ايرها و ايلسها .. وخذا الفوده وتم يجفف شعرها ..
عليا : ايه شوي شوي .. بتجلع شعريه
عمر : ههههه .. وي تعالي اشوف ويهج .. جان يرفع ويهه و يشوف شفايها صوب الضربه
عليا : اشوه ؟
عمر : ويه الضربه ههههههه
عليا : ايه حمار .. والله يعور .. خوز خوز عنيه برقد احسنلي
عمر : لا لا وين برقد وياج تريني ..
عليا : حبيبي تعبانه .. آآ آآ آآآتشو .. الحمدالله ..
عمر : يرحمج الله ..
عليا : يهدينا و يهديك الله .. يوم بتخلص وعني
عمر : انزين ..
سار عمور ياخذ ثيابه .. و دخل الحمام بسرعه و يوم خلص .. سار صوب عليا .. سكر الليت .. و شافها ف سابع رقادها
عمر : ههههه فديت هالويه انا .. جان يبوسها ع راسها .. لوا عليها و رقد ..

عند مريوم و عزوز ..

ظهرت من الحمام .. وتحس انه عزوز يشوفها من اول ما طلعت من الحمام و هيه عاد ماتحب جيه .. و عقب خذا عزوز ثيابه و دش الحمام عسب يتسبح .. و مريوم طاحت ع الكرسي .. و تمت اتشوف التيلفزيون .. و يوم ظهر عزوز .. و طاح ع الشبريه و تلحف عسب يرقد .. مرو 5 دقايق ..
عزوز : مابترقدين .. فيج رقاد تقولين ..
مريوم : كيفي مابا ارقد .. مالك خص ..
عزوز استغرب : تصبحين ع خير ..
مريوم : .....

ومرت ساعه .. و مريوم بعدها تشوف التيلفزيون .. و يوم خلاص صطلت .. سارت فجت الكبت و شافت في فراش .. خذته و فرشت ع البلكونه .. " ماتروم توايج لانه في شبك " وكان الجو بارد من الخاطر و هوا .. يابت مخدتها و اللحاف اللي كان فشنطتها .. و خلت الكلينكس عدالها .. لانه كانت فيها بداية زجمه .. و كله تكح .. و يوم رقدت ف نص رقادها تكح و تخلي الكلينكس صوت حلجها و ترد ترقد و طبعا الكلينكس يكون مفر عدالها .. و طول الوكت ترتجف
" الله يغربلج حد يرقد ف البلكونه فهالجو اللي يذبح !! غبيه "

و يوم استوت ساعه 7 الصبح كان يطيح مطر قطراته نعام هب الكبار اللي عندنا لول .. و المطر هادي كان بس صبيب .. عزوز حط ايده الصوب الثاني .. و ماحس فحد طايح .. فز من مكانه !! تم يشوف يمين يسار ماحصلها سار الحمام بعد ماحصلها ..
عزوز : ياربيه وين سارت !! معقوله سارت عند عمور !! خلني اسير احسن ..
دخل الحمام بسرعه و صلا .. و سارت صوب غرفة عمر و عليا .. كانت عليا فالحمام
دق دق دق دق دق .. دق دق دق دق
عمر : ها ياي ياي ,, جان يسير صوب الباب و يشوف ف هالعيون .. وشاف عزوز فج الباب
عزوز زايغ : مريوم عندكم !!
عمر : مريوم !! لاه محد
عزوز يزعج : عيل وين سارت ..
عمر : صبر صبر اتريا عند الباب بلبس ثيابي و بيك ..
عزوز : بسرعه الله يخليك ..
عمر : انزين .. جان يسكر الباب ,, وشاف عليا فجت الباب الحمام
عليا : منو ع الباب ؟
عمر يلبس جلابيته ما النوم : مريوم محد ف الغرفه
عليا : اشوه !!!!!! وين سارت يعني !
عمر : مادري لبسي ثيابج بسرعه ..
عليا : ايه تريا لاتروح .. جان تفج الشنطه و تشوفلها بجامه محترمه .. ولبستها بسرعه و لفت الروب .. و دورت الشيله مال البيت لبستها و سارو كلهم ف غرفة عزوز ..
عمر : خبرت ال reception
عزوز : لا
عليا سارت صوب البلكونه ولاتشوف حد طايح .. زعجت : مريوم !!!
عزوز سيده فز من مكانه وسار صوب البلكونه .. و يوم سارو يشوفونها .. خشمها ينزل فيه دم و ويها مصفر و بارده كانت ..
عزوز خلاها فحظنه وهوه خايف عليها : حبيبتي مريوم !!
عليا : مريوم !!
مريوم : .......
عزوز صفعها صفعه خلتها تنش !!
مريوم : ها .. فجت عينها و تشوف عمرها فحظن عزوز و عدالها مريوم صاحت : اشوه ب ب بلاكم ح ح حد يوعي جي جيه !! >> ترمس وهيه ترتجف وتكح خلت ايدها صوب حلجها و يوم شافت دم فجت عينها وسيده مشت ع بنطلونها عسب محد يدري ..
عليا : ليش ترقدين فالبلكونه !! خبله انتي .. الجو بارد بتمرضين ..
مريوم : عزوز هدنيه !!
عزوز : مابهدج هب انتي اللي تمشيج كلامج عليه .. عليا خليني وياها .. وقولي حق عمور ساعه 8 بنسير نتريق تحت اتزهبو
مريوم : لا عليوه لاتخليني
عليا شافتها و روحت عنها و طلعت و خبرت عمور باللي قاله عزوز و جان يسيرون غرفتهم .. عند مريوم و عزوز .. بعدها فحظنه و هوه هب طايع يهدها ..
مريوم : عزوز هدنيه ماباك تيودني .. ماباك >> واتصيح ..
عزوز شلها شرات اليهال : جب ولا كلمه
مريوم تتحرك وتحاول تنزل بس هوه ميودنها عدل وهيه تصرخ و اتصيح .. جان ايبها صوب ويهه
مريوم تدزه صوب صدره و تضربه ع الخفيف بس عسب تخوز : دخيلك ماباك تلمسني ماباك ..
عزوز : ..............
مريوم تدزه وتحاول جان تلف و هوه ميودنها من بطنها بس هب طايح يهدها ,, وعقب شده فجت ايده و طاحت صوب حد الشبريه وضرب خشمها .. جان تيلس وماجبه بايدها ورا و الثانيه عند خشمها و يوم شافت الدم تخبلت : دام
عزوز فج عيونه .. سار و ياب كلينكس و مش خشمها ورفع راسها عسب يخف الدم .. بس هيه تنزل راسها و الدم كله ع ثيابها و تصيح ,,
عزوز عصب : ارفعي راسج ..
مريوم تصيح : جاب سخيف تقهر !!
عزوز : مريوم قسم بالله ان ماسكتي بتشوفين شي ماشفتيه فحياتج
مريوم تصيح زياده و تصارخ : لاتهددنيه !!!
عزوز خلاص الشياطين جدامه يودها بالقو صوب ايدها و وداها الحمام وهيه تصارخ تقول خوز ايدك تعورني ومادري شو ..
عزوز : غسلي خشمج و تحت خشمج كله دم بسير ادور ملح ..
مريوم فجت الماي وهيه معصبه .. وهوه سار يفج صوب الثلاجه شاف نسكيفه وملح و شكر ياب 2 ملح و سار الحمام .. ترس القلاص ماي و حطه و خلطه ..
عزوز : اتنشقيه ..
مريوم : شو تبا تذبحني
عزوز : مريوم عن الاستهبال خليه يدش انزين فخشمج ع الاقل يخف شويه ..
مريوم سوت مثل ما قال عزوز وهيه معصبه .. وهوه فج ماي الحوض و خلاه ماي دافي .. و يوم خف الدم .. لفت ويها شافت عزوز جدامها .. كانت ظهرها صوب المغسله
مريوم عينها محمره و كانت وايد وايد بارده : ليش جيه تشوف
عزوز رفع حيايه .. يود قميصها بيفصخه هيه فجت عينها سيده نزلت
مريوم : ايه انته شو اتسوي !!
عزوز : شو بسوي مثلا !!! بشل القميص سيري تمي فالماي !! جسمج بارد و هب زين عليج
مريوم الدموع فعيونها : لاتصرخ انزين انا هب اصغر عيالك !! وثانيا انا هب لبسه شلحه
عزوز : انا ريلج انزين !!!
مريوم : ...........
عزوز و رفع القميص وهيه رفعت ايدها .. منزله راسها كانت رفع راسها و شلاها و حطها فالحوض .. يلست ولمت عمرها و خلت و لوت ع ريلها وتشوف عزوز : بلاك تشوفني ..
عزوز : ماشي .. جان يطلع و يسك الباب
مريوم تمت فالحمام 5 دقايق و عقب طلعت بالروب .. صلت .. و طلعتلها قميص طويل لين فوق الركب بالضبط مال البرد " البالطو " ابيض كان .. وفيه حزام اسود شويه عريض .. و طلعتلها قميص اسود هاي نك .. وشوفو عاد شو بتطلع الحين .. تتحسب عمرها فالروضه .. طلعتلها هالي هوب اسود " هب شفاف " و بوت اسود طويل كعب " كانت مستره لاتقولون وين تبا هاي تلبس جيه ومادري شو لابسه قميص طويل و بعد بوت طويل يعني مايبين غير ربكتها " .. و دورت الشنطه اللي فيها فرو اسود و ابيض حطت فيها اغراضها و موبايلها و خذتها و سارت تكوي شيلتها .. وخلتها ع الكرسي .. و سارت تبدلت ثيابها عاد وين !! .. صوب الباب عسب انه في مكان اللي داخل الغرفه مايروم يشوف شو تسوي .. و خذت شنطتها الصغير اللي فيها مكياج وهالسوالف .. بدلت ثيابها فجت الليت وكان فيه منظره كبيره .. و يلست ترسم عينها و حطت مسكره و قلوز .. وسمعته يرمس عمور ..
عزوز : لا لا .. القميص الهاي نك الابيض الصوف .. هيه هيه . و ياه الجنز الاسود .. اي كاب .. أأأأ .. هاي الكاب اللي اي ضيج .. اسود بعد اي لون .. خلاص تمام .. باي ..

عند عليا و عمر ..
سار يتلبس عمور و يوم خلص .. يلس عسب يلبس دلاغه و جوتيه
و عليا كانت هيه لابسه وكل شي .. (( كانت لابسه شرات مريوم )) و يوم خلصت سارت عند عمر و يوم شافها ..
عمر يشوفها من فوق لي تحت : يالله يالله مانروم
عليا : هههههه .. يلست ع الشبريه تسحي شعرها و تلفه
عمر : هيه جيه زين .. لو كنتي لابسه بوت قصير جان ذبحتج !!
عليا : لا لا ساتره عمريه ههه بس ركبتي طالعه
عمر : لا بس ثيابج حلوه ذويقه و يغملزها
عليا : ههههههه .. يلا خلصت ؟
عمر : هيه ..
عليا : عيل وين بتشوفلي شنطه .. فجت شنطتها و شافت شنطه فيها فرو ابيض و اسود خذتها و حطت فيها موبايلها و الاغراض الباجين .. و طلعت شيلتها و كوتها و يوم خلصو طلعو برع و سارو غرفة مريوم و عزوز .. كانو مخلصين هم .. وعزوز بعده ماشاف مريوم شو لابسه .. جان تسمع دقت باب ..
مريوم : عليوه مره ثانيه دقي عدل !!
عليا : ههههه فجي الباب انزين ..
مريوم : صبري انزين .. بسير ايب شيلته ..
سارت داخل وشافها عزوز وماقالها شي لانه لبسها اوكيه .. و لفت شعرها بالتوكه و حطت الشيله ع راسها و خذت الشنطه مالتها فجت الباب وجان تسير و عزوز سار وياها ..
عليا : وي مطقمين كلنا
الكل : ههههههههه
عمر : عيل كل يوم بنسوي جيه
عزوز : ياخوفي مره اي واقولج شي عليوه و اتحراج مريومه
مريوم و عمر شافت عزوز بنظره
عزوز : ههههه خلاص خلاص ..

وعقب مريوم و عليا مشو مع بعض و عمر و عزوز مع بعض .. مريوم يالسه تقول حق عليا عن خشمها و هيه تضحك عليها و تقولها تستهلين ...
مريوم : وي مافجيت موبايلي !! طلعت موبايلها من الشنطه و فجته .. وعقب 5 دقايق ,, شافت مسج ياينها و يوم فجته قرته
" جيكي ع الايميل "
مريوم : اجيك ع الايميل .. شحقه ؟
عليا : من منوه
مريوم : فطيم
عليا : انزين يوم بنرد جيكي
مريوم : خلاص ماعليه ..

وعقب ركبو اللفت و نزلو تحت عسب يتريقون .. حطولهم ريوق .. طبعا البنات من شافو نوتلا تخبلو .. خذو كرواسون و نوتيلا و حليب جوكليت .. و الاولاد نفس الشي و يلسو يتريقون .. و مريوم يالسه تكحكح و عليا تشوفها .. وسيده مريوم حطت الكلينكس صوب حلجها و يوم يودته عليا شافت دم انصمت ..
عليا : مريوم تعالي ويايه الحمام ..
مريوم : ها لا سيري بروحج
عليا : مريوم اقولج تعالي
جان يسيرون الحمام و سيده من يت مريوم عليا قبذتها عنج تفها : من متى !!
مريوم : شو من متى !!
عليا : من متى يظهرلج الدم ها !!
مريوم : مال الحكح علايه
عليا : اكيد !!
مريوم : هيه تحيدين قبل يوم نسافر لندن و كنت اكح ويظهر دم من البرد
عليا : عزوز يدري
مريوم : خسي .. ولا اباه يدري بعد .. آآ آآآ آآ " بسرعه خلت الكلينكس ع خشمها " آآتشو .. مشت خشمها
عليا : وي دم ,,
مريوم يسده حطت الكلينكس .. وتمت تغسل خشمها لي ما خف و عقب سارو يتريقون ..
عزوز : ليش طولتو
عليا : ها .. لا ماشي مريوم طلع فخشمها دم
عزوز يشوف مريوم وهوه يحاتيها و عقب كملو ريوقهم ..




ف درا الظبي ..
ساعه 11 الصبح ..

كانو بو حمد و ام حمد و ام خالد يودعون .. بو حمدان و ام حمدان .. و البنات والشباب .. عسب انهم الصبح قرو يردون الشارجه .. و يوم سلموا ع بعض وجيه.. راحو بو حمد و اللي وياه و يا وليد .. وعقب كلهم يلسو ف الصاله
فطوم شويه و بتصيح : شو ها ملل !!
ساره : كله فبوظبي .. مول بيت .. بيت مول .. ماشي شغله ثانيه
ام حمدان : تبون تسيرون المبزره ..
ساره + فطوم : ها .. هيه
حمدان : ويا منوه بتسيرون ؟
بو حمدان : وين وين ماشي .. انا مشغول و باخذ محمد و حمدان ويايه
ساره ترفع حيايها : يعني ماشي سيره .. مالي خص بنسير يعني بنسير
فطوم : بنسير
الكل : هههههههههه
بو حمدان : عيل خلاص .. خذو وليد و جسوم وياكم
ام حمدان : خلاص ماعليه ..
ساره : متى بنسير ؟
ام حمدان : نتغدا و بنسير .. وبنخلي ام مريوم و رفيعه ايون ويانا
البنات : ياي
بو حمدان : يلا شباب سيرو تلبسو عسب نسير الشركه و عقب نغدا برع و نكمل الشغل ..
محمد + حمدان : ان شاء الله ..
جان يقومون و يسيرون فوق و بو حمدان بعد سار .. و ساره و فطوم ماصدقو يسيرون سيده نطو عند ام حمدان
فطوم : خالوه فيه حلوين هناكي
ام حمدان : وي وي وي الا غراشيب و مزاين و كل شي ..
ساره : ياويل حاليه كشخه كشخه ..
فطوم : ياي ..
ام حمدان : اوص يلا لاتنسون انكم معرسات .. سيرو عنيه !!
ساره : امايه .. لاتنسين قبل يوم سرنا المبزره تميتي تشوفين واحد ها
ام حمدان احمرت : ها متى ؟
فطوم : ها خالوه .. عادي بنستخف بس بنكون خقاقات ..
ام حمدان : هههه سباله ..
ساره : امايه كشخينا
ام حمدان : من صدقكم عاد !!
فطوم : بس خفيف ..
ام حمدان : هههه انزين ماعليه ..

وعقب مر الوكت بسرعه .. وبو حمدان و الشباب سارو .. و ام حمدان عزمة ام مريوم و رفيعه عسب يروحون وياهم ... و عقب نص ساعه صلو البنات و ام حمدان .. و تغدو .. و فطوم و ساره سارو يلبسون نفس الشي .. ف غرفة فطوم
ساره : ياربيه مليت من كثر البس هالموديل .. جنه ماعندنا غيره
فطوم : والله حلو .. جاكين اسود قصير و قميص هاي نك وردي هادي و تنوره اللي تي كلوش سودا
ساره : انزين ...
وسارت ساره تيب الملابس وغير ثيابها فغرفة فطوم و يوم خلصو .. زقرو ام حمدان .. عسب تجحلهم و جيه ..
ام حمدان : بس رسم عيون و مسكره و قلوز وبس
فطوم : شدو وردي خفيف
ام حمدان : لاء
ساره : بليز !! خفيف انزين ..
ام حمدان : انزين ... و يوم كانت ترسم عيون فطوم من تحت ..
فطوم : أأ خالوه ..عنونج حلوه يوم ترسمينها
ام حمدان : تسلمين فديتج
فطوم : عقي النقاب
ام حمدان : بدون ماتقولين اصلا ههههههههههه
فطوم : عاشت عاشت
ساره : هههههه
وعقب حطتلهم اللي يبونه و يوم خلصو ام حمدان سارت تشوف حماني ..
ام حمدان بحنان : حبيبي بنسير المبزره
حمان : الله المزه ..
ام حمدان : فديتك والله .. يلا استوي شاطر عاد و رشودي بعد بي
حمان : هيه .. احبث ماماتي
ام حمدان : فديت روحك .. وانا اموت فيك ..
حمان : متى نلوح >> متى نروح
ام حمدان : عقب شويه حياتي .. يوم بتي خالوه رفيعه و خالوه نوره و رشودي ..
ولا دقايق تي البشكاره وهيه شاله رشودي
ام حمدان : هلا والله بالشيخ رشود . وباسته : شحالك حبيبي
رشود اونه يستخي : بخير
ام حمدان : عسى دوم حبيبي .. يلا حماني عطني ايدك عسب نسير تحت ..
وعقب سارو تحت .. و ام حمدان سلمت ع ام مريوم و رفيعه و يلسو يسولفون .. وعقب ثواني ايون البنات وهم كاشخات و متحمسين لسيره .. و سارو يسلمون ع خالاتهم .. و يوم كل شي استوا تمام .. طلعو برع .. و سارو بسيارتين .. (بطره)
ام حمدان و الحريم و اليهال فسياره النيسار ويا وليد .. و فطوم و ساره ويا جسوم .. و تحركو و ف نص السيره ..

ف الهمر .. ( عند فطوم و ساره )

فطوم : امم سارونه
ساره : هلا فديتج ؟؟
فطوم : ابويه .. بناته ال3 و الولدين شو كانو اساميهم ..
ساره : همم وحده كان عمرها 6 سنوات اسمها دانه .. و الثانيه صغيره كم شهر و اسمها الغلا والريم كان عمرها سنتين .. اما ع الاولاد واحد كان اسمه احمد عمره 9 و ثاني عمره 4 و اسمه ذياب
فطوم نزلت راسها : الله يرحمهم ..
ساره : بس الريم ماحصلوها
فطوم : كيف يعني !!!
ساره : مادري بس اللي اعرفه انه الريم ماحصلوها .. مادري شو قالو عنها بس قالو انه اكيد بتموت لانها صغيره
فطوم : ..............
ف المانيا ..

كانو ف المرين ,, عن المحلات و الكفيهات ,, و البنات لازم اذا دشو محل لازم ياخذون شي .. هم يمشون جدام و الاولاد وراهم لول Body Guards مستوين لول .. و مريوم و عليا مادري جنهم عارضات ازياء .. طول الوكت شاقات الحلج و يوم حد يمر يقولوهم So Cute وهم عاد يصدقون عمارهم .. و عزوز و عمور يهزبونهم .. وعقب تمو يتمشون .. و تعبو البنات جان ايلسون ف الكافيه .. و مريوم اصرت انه تشرب كولا .. عمر طلب 4 كولا .. و كان بارد بارد .. و مريوم سيده ماصدقت شربته نصه مره وحده
مريوم : آآآآآآآآآآح منعش .. كح كح كح >> كانت كحتها قويه و حطت الكلينكس و شافت انه الدم زاد ..
عزوز : لو شو ما ناخذلج شي بارد !!

 
قديم   #44

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


البارت 41 ..

مريوم : آآآآآآآآآآح منعش .. كح كح كح >> كانت كحتها قويه و حطت الكلينكس و شافت انه الدم زاد ..
عزوز : لو شو ما ناخذلج شي بارد !!
عليا : هب زين مريوم ..
مريوم : خلاص انزين ..
عليا حطت صبعها ع شفايفها " تاشر" عشان مريوم تمش الدم اللي ع شفايفها ..
مريوم سيده مشت .. وعقب قام يكملون مشوارهم ..

ف العين ..
كانو الحريم فارشين و داقين سوالف .. اما البشاكير ويا اليهال يلعبونهم .. و فطوم و ساره يحوطون ,, و المبزره كانت شويه زحمه ..
فطوم : ابا اعق العباه !!
ساره : نعم !!
فطوم : هيه بعقها اهنيه مافي حد .. وثانياً محتشمات هب لابسين بنطلون و قميص انزين !!
ساره : هههه والله لو يدرون حمدان و محمد جان ذبحونا ..
فطوم : ولا اقول .. مابا .. برفع العباه بس ..
ساره : مي تو ..

جان يرفعون عبيهم .. تمو يتحوطون و يضحكون وحالتهم حاله .. و مره وحده
فطوم بصوت عالي وحاد : OMG !!!!
ساره : ايه فضحتينا ..

ومن صوب ثاني .. كانو في 2 واقفين يسولفون و كلهم مره وحده لفو ورا جان يشوفون وحده محطيه ايدها ع خدها و كانت اتصارخ ..

فطوم : OMg .. OMg وتسوي حركات بايدها انه .. همم جيه شرات تتهوا بس هيه قصدها شي ثاني .. جان تسير صوب المريحانه و تناقز : ياويل حاليه مريحانه شاقه الحلج وكان صوتها عالي
ساره : وي غربيلات العدو .. انتي اونج عاد الحين معرسه !!
فطوم تيلس ع المريحانه و الشباب يراقبون فطوم و ساره
فطوم : يلا يلا قومي ويايه
ساره : فطوم تخبلتي !!
فطوم : عشان خاطريه تخبلي شويه .. يلا اذا ماتبين تتمريحن .. دزيني ..
ساره : انزين هههههه .. جان تسير ورا فطوم و اتدزها .. و هيه عادي تضحك و تصارخ ..
فطوم : وايه ايه زيدي شويه ها
ساره بصوت عالي : انتي دبه
فطوم : فديتني غزال .. ههههههههههه

عند الاولاد..
راشد : هيه والله غزال ..
سيف : اول مره اشوف وحده بهالجمال .. ماشالله عليها الله يحفظها
راشد : آآمين ..

عند فطوم و ساره ..
فطوم بصوت عالي : ساروه بسج بطيح .. جان تزحلق فالكرسي .. " كان الكرسي ناعم " وجان اتطيح وطاحت طيحه قويه
ساره زاغت : فطوم ... جان تسير صوبها

ومن صوب ثاني .. سيف و راشد سارو صوب فطوم بسرعه ..
سيف كان زايغ انه تعورت : شيخه تعورتي ..
كانت ساره تقوم فطوم : ها .. لا ماشي مايعورني شي .. طوفي خلينا نسير
سيف : انزين اتري
فطوم What :
سيف ماعرف شو يقول : شحالج ؟
فطوم : بخير !!
سيف : بتقعدين نسولف مع بعض
فطوم وهيه اتزعج : I think you didn’t see this !! و ترفع صبعها اللي في الدبله
سيف قفط من الخاطر : أأأ سوري ..
فطوم : لا عادي .. بس مره ثانيه لاتلحق بنات .. لانه البنات ماوراهن غير المصايب !! عن اذنك ..

جان تروح عنه و تسير صوب ام حمدان والباجين يسولفون وياهم ..


ف المانيا .. كانت الساعه 2 الظهر .. و كانو توهم طالعين من ماكدونالز .. وتمو يتحوطون عند المرين .. و ابتعدو عن المرين .. و سارو مكان وايد حلو .. حق مشي .. كان مريوم تمشي الصوب الثاني .. و عزوز يراقبها .. تمشي عادي ولا جان تي سياره مسرعه و اتضرب هرن بالقو وهيه اتيبست فمكانها ..
عزوز بصوت عالي وهوه يركض : مريوم خوزي
مريوم فاجه عيونها من الزيغه : ...................
عزوز ياصوبها و دزها بالقو ..وجان يطيحون ... عليا تركض صوب مريوم وتصيح
عزوز يمسك ويها : ليش مشيتي بروحج !! لو محد شافج جان رحتي و خليني بروحي !! جان يخليها صوب صدره و يلوي عليها
مريوم الدموع فعيونها : ............
عليا : مريوم ,,, مريوم حبيبتي .. ارمس قولي شي .. شي يعورج .. قولي دخيلج ارمسي !!
مريوم تهز راسها انه لا .. جان تكح و كان ويهه صوب صدر و مخليه ايدها صوب حلجها .. جان عزوز يشوفها .
عزوز : صحه فديتج
مريوم : ع قلبك ..
عمر يشهق : دام !! >> ماكان وايد ..
مريوم شافت قميص عزوز وفخاطرها : شت !!
عزوز يشوف قميصه و يشوف مريوم : منج انتي !!! طلع من خشمج !! "" شوف خشمها " ماشي دم !!
عليا : من حلجها يوم تكح يظهر
عزوز خاف عليها و تم يصارخ فويها : من متىىىى !! وليش ماتقولين !!
عليا : أأأأ عزوز ماله داعي هالتصريخ كله .. مريوم من قبل جيه
عزوز يقوم ,, يقوم مريوم وهيه زايغه منه يمسكها من ايدها و سار ..
عمر : وين ساير !!
عزوز : بدورلي صيدليه
عمر يمسك ايدها و يسيرون صوب عزوز و مريوم .. و وصلو صوب المرين .. و عزوز تم يدور صيدليه و عقب دش و قال حق الريال شو يبا .. دفع و جان يروحون و عقب سارو صوب فندقهم ماسارو فوق ,, عدال اللف في باب يودي برع بعد جان يسيرون هناكي .. و عزوز طول الوكت محطي ايده ع خصر مريوم ويمشي وياها و مريوم ولا قالت ولا شي .. و عقب عليا قالت تبا تسير الجمعيه .. جان يسيرون كلهم الجمعيه .. و يوم وصلو .. مريوم و عليا بدو ياخذون .. ماشالله ماخذو شي
حلاوه و كولا و جبس ومادري شو .. و خذو لهم كورفلكس و حليب و جبن و عصاير .. ولازم طماطا و خيار حق السندويجات لول .. و يوم خلصو دفعو و طلعو .. و تمو تحت يحاوطون و شافو مخبز سارو دخلوه .. و مريوم خذت الدونات اللي اي كرات بالشكر وايد وايد حلو ,, خذتلها بوكس و عليا خذت بوكس .. و عقب سارو صوب الفندق وخلو reception يودون الاغراض غرفتهم .. وسارو المحلات اللي فالجهه الثانيه ياخذون بطاقة موبايل ,, خذو 2 .. وحده حق مريوم و عزوز .. والثانيه حق عمور و عليا ... و عقب تمو لين الساعه .. 11 هم برع .. و عقب سارو الفندق وكل واحد ف غرفة .. مريوم كان فخاطرها ماتدخل الغرفه و تم ويا عزوز .. يلست تحط الاغراض داخل الثلاجه .. وطلعت الكباسه " مال الخبز " و طلعت الخبز و الجبن و الطماطا و خيار .. وسارت غسلت ايدها و عزوز كان يبدل ثيابه و سار غسل ايده .. و ساعد مريوم عسب السندويج ..
عزوز : كم تبغين ؟
مريوم : وحده
عزوز : تكفيج ؟
مريوم : هيه ..
عزوز قص الخبز و مريوم تقص الطماطا و الخيار .. و مره وحده هدت اللي فايدها .. وسيده الحمام ..
مريوم : كح كح كح ..
عزوز هد اللي فايده : بسم الله عليج .. سار صبالها ماي و عطاها
عزوز : اشربي فديتج ..
مريوم : تسلم ..
عزوز : الله يسلمج ..
مريوم : عبدالعزيز النت يشتغل ؟
عزوز : همم اظن ب الواير لس ..
مريوم : بسير اجرب ..

سارت خذت اللاب مالها فجته .. ودورت و جان تحصل و تشبك .. و سارت تتعشى ويا عزوز بس طبعا ماترمس وياه .. ويوم خلصت .. خذت الروب مال الحمام و الفوده و دشت تسبح ..

عند غرفة عليا و عمر ..
كانو يتعشون .. و يسولفون ويا بعض ..
عمر : علايه متأكده انه يوم مريوم اتكح عادي !!
عليا : هيه فديتك .. لانه فالبرد هيه جيه
عمر : وديتوها المستشفى ؟
عليا : هيه سارت ويا ابويه .. بس عطوها دوا واستوت بخير .. وي اليوم والله بغيت اموت لو ما دزها عزوز
عمر : هيه اسكتي ,, الله يسلمها !
عليا : والله ما اعرف كيف بعيش من دونها
عمر : ماعليه فديتج حصل خير ..
عليا : انا ابا ارقد ,,
عمر : برقد وياج ..
عليا : ياربيه قلاد
عمر : مابخليج بروحج عن الجني ياكلج
عليا : وي بسم الله علييه ,,,

سارو غسلو ايدهم و بدلو ثيابهم و رقدو ..

عند مريوم و عزوز ,,
مرو 10 دقايق جان تطلع مريوم بالروب و سيده يلست ع النت .. و كانت ميلسه عدال التيلفزيون " في طاوله عدال التيلفزيون "
و عزوز مطيح ع الشبريه يشوف التيلفزيون .. مره وحده .. اي صوبها و يخلي الفوده ع راسها : خليها عن تمرضين
مريوم تمت تشوفه و عقب ردت تشوف اللاب .. عزوز سار صوب شنطته خذا فانيه و وزار و فوده ..
عزوز : انا بدش اتسبح .. خذي الدوا
مريوم ماقالت شي .. و يوم شافته سك الباب .. سارت تاخذ الدوا ويلست ع اللاب مره ثانيه و عقب دقايق فخاطرها تقول : الايميل !!! تشوف صوب المسن وين الايميل اذا فيه ولا لا جان تشوف 1 e-mail .. دشت ع ال و شافت الايميل من فطوم ..

السلام عليكم ..
أول شي .. الحمدالله ع السلامه ^_^ ..
اشحالج ؟ و شحال عبدالعزيز وياج .. ان شاء الله مرتاحين ويا بعض ؟!
و عليا و عزوز شخبارهم ؟؟
..
ولهت عليج انتي و عليا وايد وايد وايد .. و البيت من دونكم هب شي =( ..
مريومه حبيت اعلمج شي .. بس ياليت تفهميني و اتصدقين اللي بقولج عنه ..
حبيتي الريم ..
اليوم يالسه ويا حمدان .. يقولي بلاج سرحانه .. اقوله افكر فعزوز .. ههه فديته هوه عصب عليه ..
قلتله افكر فيه عسب السالفه .. و جيه ,, و عقب قلتله عندك رقم خوله .. قالي هيه .. و عقب عطاني ياه .. و انا خليت سماعتي وحده ع مايك " مال الكمبيوتر " و الثانيه ف اذنيه ,, و عقب اتصلت لها .. وه AL- links ..
((www…………………com))
انزلي اللي فيه و اسمعيه عدل ..
.
.
وعقب سرت اتلبس و يوم خلصت خذيت ويايه اللي يسجل الصوت و سرت ويا حمدان و جسوم و وليد ..
و يوم و صلت .. قلت حق جسوم و وليد .. و سيرو فوق ,, انه انا بكون واقفه عدال آلدو بيكون آلدو ع يساري.. و هم بيكونون مجابليني فوق ,, عسب البنات ايون جدامي وهم يشوفون ظهرهم ,, ويوم بس اشوفهم ينزلون و ايون من ورايه ..
انا قلت حق ال AL Body Guards ايون ويايه .. عشان اني كنت حاسه انه هاي العنز بتيب حد وياها .. وعقب هم دشو المرينا و انا عقب دقايق دشيت و تميت ف الممر اللي بين آلدو و استار بوكس .. جان ادور عسب اني كنت حاسه بتي و بتكون مجابلتنيه .. و يوم يت .. همم مابقولج .. دشتي ع ه AL- links و حملي و اسمعي انتي بروحج
((www…………………com))
.
.
وأخيراً ..
اتمنى انج صدقتي انه عزوز مظلوم ,, و والله العظيم انه عزوز وعمر ودرو هالسوالف و حمدان و محمد نصحوهم و هم قبلو النصيحه .. وانا سويت ها عشانج انتي ,, وانا ما اريد اشوفج جيه ,, ويا ريلج !!
شو بقول غير حسبي الله على من كان السب ..
.
.
حبيتي مريوم ..
اللي عليج الحين ,, تسيرين عند ريلج و ترمسينه و تتأسفيله ع اللي استوا .. وتقوليله كيف صدقتي الرمسه ..

و حبيت اقولج ..
" اللي ف الشريط هب صوت عبدالعزيز .. خوله بروحها قالت "
والحين حبيبتي ياليت انج تحسين بالغلط اللي سويتيه .. غناتيه ,, مره ثانيه لاسمح الله اذا استوا شي ..
لاتزعلين وتضاربين سيده .. لاء !! .. اتفاهمي وياه و كل واحد يقول اللي عنده و عقب كل شي بيكون اوكيه صدقيني ,,
و اذا مثلا عرفتي شي ثاني " شوكان يسوي قبل العرس " لاتزعلين !!! لالالالالاتزعلين ,,
لانه عبدالعزيز خلاص اتغير !! اتغير !! ..

والله يوفقج وياه ..
:: اختج ::
.
.
.. فطامي ..
السموحه

مريوم من بدت تقرا البدايه و سمعت اللي تسجلته فطوم دموعها 4 . 4 ,, و يوم خلصت تمت فاجه عينها و سكرت اللاب وتمت تفكر : عزوز مظلوم ,, و فطوم اكدتلي بهالشي !! عزوز مظلوم .. فديتك والله " اهنيه دمعت زياده " انا الحيوانه ليش جيه وايد كنت قاسيه وياك !! اخوك رمسني فطوم رمستني حمدان اللي هوه ربيعك رمسني وانا اعاند و مصدقه انك انك .....
انفح باب الحمام .. و انقطع افكار مريوم ,, وكانت اهيه محطيها ايدها 2 ع راسها " رافعه شعرها " و عزوز استغرب يوم شافها و خاف .. سار صوبها تقرب منهأ مسك ويها و هوه كان موخي راسه " لانه هيه كانت يالسه"
عزوز خايف : حبيبي فيج شي !! شي يعورج !! ليش اتصيحين
مريوم قامت و ومسكت ايده بالقو وهوه مقرب ويه عند ويها ويرمسها وهيه دموع 4 .. 4 ..
مريوم : ع .. عزوز
عزوز : عيون عزوز ..
مريوم : أأ انا .. انا آسفه فديتك .. اهنيه انهارت من الصياح و لوت عليه
عزوز استغرب و لوا عليها بالقو
مريوم تصيح من خاطرها : حبيبي عزوز سامحني دخيلك .. ماكان قصدي اني اعاملك جيه =( .. قريت ايميل من
فطوم و............... (( قالته السالفه و هيه لاويه عليه و اتصيح )) جان تشوف ويهه .. : عزوز .. فذمتيه انيه احبك .. والله احبك ,, مابا غيرك .. سويت جيه لاني اغار عليك موت .. والله اغار عليك .. اكيد مليت منيه صح ... ها ؟ حبيبي دخيلك سام .... اهنيه عزوز حط ايده صوب شفايفه وهوه كان مرتاح حاله استوا رقيص من الخاطر
عزوز : اش لاتقولين ولا شي ,, مسامحنج فديتج .. مسامحنج ,, انا لو ما احبج !! جان ماسمعتي كلمه حلوه منيه .. الا يوم بترضين .. انا احبج و اموت فيج .. وفذمتيه اني ماليت منج ولا شي .. قسم بالله انه كل ما يا يوم حبيتج اكثر و اكثر ع اللي تسوينه .. والله اني احبج اكثر من قبل .. جان يمسك ويها " صوب خدها " : افهمي احبج موت .. موت .. فذمتيه محد دخل قلبيه غيرج فديتج .. و مستحيل يدش عقبج حد ثاني ..
مريوم : هب زعلان منيه ؟
عزوز : ولا اطشه !!
مريوم قربت شفايفها صو خده و باسته بحنان : احبك
عزوز : آآآآآآآآآآخ يا قلبيه .. من متى اترياها هاي .. من متى
مريوم : هههههه فديت روحك هيه صح بعطيك شي .. سارت صوب الاجياس مال المطار وخذت الميداليه .. و عطته " وكانت معطيه الشبريه ظهرها "
عزوز : شو ها ؟
مريوم : همم هديه بسيطه منيه
عزوز فجها و جاف الميداليه كانت وايد وايد راقيه و ماركه كانت بعد .. خلا الميداليه ع الطاوله و تقرب منها زياده و خلا ايدها عند ظهرها .. وتم يرمسها بحنان و هدوء
عزوز : بترقدين اليوم وين بعد فالحمام ولا فالممر
مريوم بدلع : ههههه .. لاء
عزوز : عيل ؟
مريوم احمرت : فحظنك ..
عزوز : آآه ياويل حاليه .. بترقدين ويايه اخيراَ
مريوم : .............
عزوز : فديتج انا ..
جان يسير ويسكر الليت ويفج ليت الابجوره و يسكر الستاره عدل و رد سار جدام مريوم و تقرب منها ..
عزوز : تحبنيه ؟
مريوم : الا اموت فيك ..
عزوز : أأأأخ دلع والله دلع .. جان يهد مريوم و يفصخ الفانيه " حران الاخو " .. و تقرب عدالها .. و هيه سارت اتطيح عسب ترقد .. جان يخلي ويه مجابل ويها .. (( طبعا هيه بتكون طايحه .. وهوه بيكون موخي راسه ))
عزوز : مابتفصخين الروب ولا بترقدين فيه ؟
مريوم : ها .. بسير البس ثياب !! ترا من طلعت من الحمام وانا لابسه الروب ..
عزوز : لاخلج
مريوم : بدل
عزوز : ماعليه خلج .. جان يقرب ويه زياده وتم يبوسها ..
مريوم : فديتك ..
عزوز تقرب عدال اذنها : احبج .. وعقب وباسها بالقو ع خدها ,, و كانت ايده عند روب مريوم " وين يوم تربط هالحبلين "
مريوم احمرت و صرطت ريجها : حبيبي لاء ..


ف بوظبي ..

الكل راقد لول .. بس بقولكم شو استوا و ياهم .. يوم سارو فطوم و ساره عند ام حمدان خبرتهم فطوم ف سالفه سيف و تمو يضحكون عليها .. وعقب ساعه اتصل بو حمدان و قالهم انهم يردون .. و كل واحد ركب السياره اللي كان فيها .. و فطوم و ساره مستخفات داقين سوالف ويا جسوم ..و هوه يسولف وياهم .. و عقب اتصل حمدان حق فطوم يطمن عليها ,, و محمد بعد اطمن ع ساره .. وبسرعه و صلو بوظبي .. وصلو قبل قوم بو حمدان .. ام حمدان و صلت ام مريوم و رفيعه بيوتهم ,, وسارت اهيه بعدين .. و كانو فطوم و ساره واصلين قبلها .. و عقب سيده كل وحده ف غرفتها تسبحت و رقدت " بس فطوم كانت طايحه ع الشبريه بعدها مارقدت " .. و ام حمدان نفس الشي .. اتسبحت و رقدت ويا عبدالرحمن ,, اما عند فطوم كانت تفكر اذا مريوم قرت الايميل ولا بعدها !! وتمت تفكر و تفكر و جان ترقد .. و عقب 10 دقايق .. بو حمدان و الشباب وصلو البيت .. و كان هادي البيت .. بو حمدان قال اكيد راقدين .. وبعدين بو حمدان سار غرفته و حصل حرمته راقده سار غير ملابسه و رقد ,, و حمدان ومحمد .. كل واحد سار عند حرمته عسب يشوفونهم اذا واعين ولا راقدين .. للاسف رقود لول .. وعقب هم كملوها ورقدو ..


الاحد .. ساعه 8 ونص ..
ف المانيا ,,

غرفة عليا و عمر ..

كانو يلبسون ثيابهم عسب يسيرون يتريقون تحت ,, و يوم لبسو زاغ !! جان يسير ويا عليا صوب غرفتهم ,, تمو يدقون الباب ..
ثيابهم .. عمر اتصل ع غرفة عزوز و مريوم .. وماحد يرد عليهم

دق دق دق دق دق دق دق

مريوم بتعب :اف منو ها .. جان تخوز الحاف وشتهق : اويه وين الروب !! تمت تدور حصلته طايح تحت لول لبسته و سارت صوب الباب .. فجته جان تدخل عليا بس ..
عليا : رقود !!
مريوم : اف خربتي رقادي !! يلا اطلعي
عليا : اشوه وين رقدتي الحين ؟
مريوم تصاصرها : راضيته
عليا : حلفي
مريوم : يلا اطلعي بعدين بقولج شو السالفه ..
عليا : انزين ,,

جان تسكر الباب ..
و تسير اتطيح ع الشبريه .. و تصد صوب عزوز .. شكله كان يضحك .. مكشكش ,, و كان طايح هب سيده شويه مايل " ع ظهره " ,, جان تتقرب صوبه و ترد شعره ع ورا .. وتتامل فويهه ..
عزوز حس قال بيخوفها عقب ثواني بصوت عالي : Boooooooooooooooooo
مريوم بصوت حاد : واي
عزوز ناقع من الضحك : ههههههههههههههههههه .. فديتج والله .. جان يلوي عليها
مريوم : خوز خوز ماحبك ..
عزوز : انا اموت فيج .. جان يبوسها ع خدها .. تعالي بلاها رقبتج !!
مريوم زاغت : ها شوفيها بعد ؟
عزوز : محمره
مريوم : عن الاستهبال
عزوز فيه ضحكه بس سكت : اشوه
مريوم : باعوض
عزوز : هيه باعوض باعوض
مريوم كفخته : هههه .. توه عليا يايه صوبنا .. اظن سايرين يتغدون .. انا بنش اتسبح و البس بسير يوعانه
عزوز : يلا يوم بتخلصين وعيني ..
مريوم :ان شاء الله فديتك ..

جان تسير و تدخل الحمام تسبح ع السريع .. و يوم خلصت ,, سارت وعت ريلها و هوه قام يتسبح .. و سارت بعدين اتصلي و يوم خلصت سارت طلعت ثياب حق عزوز,, و يلست هيه تلبس ثيابها .. شافت عليا كانت لابسه " بنطلون جنز ازرق ع اخضر + قميص هاي نك لونه زيتي + تنوره فيها تكسيرات بس هب طويله وايد التنوره.. و جاكيت القصير " .. و يوم لبست و رسمت عيونها و حطت مسكره و قلوز .. لبست دلاغا و بوتها .. و لفت الشال " مال البرد " ع رقبتها كان لونه بعد زيني .. ولفت شعرها و طلعتلها شنطه .. ويوم خلصت .. تريت عزوز يطلع من الحمام .. ويوم طلع سار صلى و يوم خلص سار لبس ثيابه .. و يوم لبس و خلص شغله .. يت مريوم جدام ويهه و الفوده فايدها .. و حطتها ع راسه و تمت تحرك عسب يجف ..
عزوز : بيطيح
مريوم : بتمرض
عزوز : هههه .. خذتي دواج ؟
مريوم : لا
عزوز : يلا سيري خذيه ..
مريوم : بحطه فالشنطه عسب يوم نتريق تحت آخذه
عزوز : جاهزه انتي ؟
مريوم : هيه
عزوز : عيل خلينا نسير تحت ,,,

وعقب طلعو من الغرفه و سارو تحت يتريقون .. شافو عليا و عمر يالسين بس .. سارت مريوم طلبت عصير برتقال بس .. و عزوز نفس الشي .. و يوم وصل .. خذت الدوا مريوم و شربت العصير ..
عمر : ها مريوم .. اشوفج اليوم مستانس

 
قديم   #45

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


البارت ال 42

وعقب طلعو من الغرفه و سارو تحت يتريقون .. شافو عليا و عمر يالسين بس .. سارت مريوم طلبت عصير برتقال بس .. و عزوز نفس الشي .. و يوم وصل .. خذت الدوا مريوم و شربت العصير ..
عمر : ها مريوم .. اشوفج اليوم مستانس
مريوم : حد مايستانس اذا كان حبي موجود
الكل : هههههههههه
عليا : له له شكلكم تراضيتو
مريوم : مالج خص هههههههههه
عليا : يالله يالله مانروم
الكل : هههههههههه
مريوم : خاطريه اسير منطقه فيها ثلج !!
عمر : انزين برع ينزل برد
مريوم : احلف ..
جان تركض و تسير صوب الزجاج ,, و عزوز لحقها ..
مريوم : ياويل حاليه كشخه .. همم عزوز ابا اطرش مسج كيف ؟
عزوز : حق منوه ؟
مريوم : حق فطوم ..
عزوز طلع موبايله وعطاه مريوم عسب تكتب المسج .. جان تكتب
" فديتج فطوم والله احبج موت .. ماتعرفين شكثر ريحتي قلبي .. و قلب عزوز ب سالفه خولوه الكلبه .. حبيت اطمنج انه كل شي اوكيه .. و الكل يسلم عليج .. و سلمي ع الاهل .. فداعة الله "
مريوم : خذ و ها رقمها 050/*******
عزوز : طرشت ..
عليا : بنسير المرين ولا ؟؟
عزوز : أأأ هيه
عمر : اي شو هيه بعد .. بنسير نخلص شغلنا
عزوز : اوه .. نسيت السالفه
مريوم تشوف عليا : يعني ماشي طلعه اليوم !!
عمر : هيه طبعا
مريوم بوزت : ملل ..
عزوز : مريومه فديتج .. خذي هالموبايل .. اي شي تبونه اتصلو ع رقم عمور .. مخزن الرقم
مريوم : انزين
عمر : ويوم بتخلصون سيرو سيده فوق !!
عليا تشوف مريوم و فخاطرها تضحك : اوكيه

ف بوظبي ..
كانت الساعه 12 وربع .. و كلهم كانو ف الصاله و لا مره وحده
فطوم : مسج من مريوم ..
حمدان : أأشوف .. و سار نط صوبها
فطوم : آآآي كسريتني الله يغربل العدو .. جان تفتح المسج و تقراه ..
حمدان : كلولولولوليش
فطوم : yeeeeeeeees كلولولولولويش
بو حمدان : ايه ايه شو السالفه
فطوم اعتدلت : ها لا ماشي سلامتك .. تقول انها مستانسه ومادري شو تسلم عليكم
بو حمدان : الله يسلمها تعالي شيخه بنسير برع ..
ام حمدان : انزين ..
يوم سارو ..
ساره : لايكون تراضو ؟
محمد : شو السالفه
حمدان + فطوم : الله يسلمكم السالفه هيه ( قالولهم من اول شي لين ما استوا آخر شي )
محمد شهق : وين طلعت هاي !!!!
فطوم : بس الحمدالله انه الحين كل شي اوكيه ..
ساره : الحمدالله ^_^
حمدان يشل فطوم
فطوم : ايه نزلني
محمد + ساره : هههههههههههه
حمدان : بقولج شي .. جان يدش غرفته و يسكر الباب .. فطوم اتساندت ع الباب
فطوم : ها شوفيك ؟
حمدان : ولهت عليج
فطوم : هههههه
حمدان يتقرب منها : حبيبي ساعه 2ونص بنسير دبي
فطوم : ويا منوه ؟
حمدان : بروحنا
فطوم : وين بنسير ؟
حمدان : مينا سلام
فطوم : همم .. اوكيه
حمدان : عطيني بوسه
فطوم بدلع : مابا
حمدان : احبج فطوم .. اموت فيج
فطوم ابتسمتله ..
حمدان : فديت هالغمازات ياربيه .. جان يبوسها
فطوم لاتعليق و محمره : .......
حمدان : بعدج اونج تستحين !!
فطوم : لا والله !! شو تباني ما استحي !!
حمدان يود ايدها و فج الباب : تعالي بنسير غرفتج
فطوم : انزين ..
توهم طالعين جان بو حمدان مر صوب الغرفه
بو حمدان : ها شو اتسون !!
حمدان فز : بسم الله وين طلعت انته !! احيدك برع
بو حمدان : تمينا شويه و ينا .. شو تسون ويغمزلهم
فطوم : ها .. ما ما ما نسوي شي .. يعني شو بنسوي مثلا
بو حمدان يغمزلهم : مادريبكم
حمدان : اوه تعالي فطوم
فطوم : ايه شوي شوي كسريتني
بو حمدان : لا وبعد غيرو الغرفه
حمدان : ابويه !!
بو حمدان : هههههه .. خلاص خلاص ..
جان يدشون الغرفه ..

ف ألمانيا ..
عقب ربع ساعه ..
مريوم و عليا بعدهم ف المطعم " يوم كانو يتريقون " ..
عليا تشوف مريوم وبابتسامه خبيثه : شورايج ؟
مريوم : اصلا بدون ماتاخذين رايه .. موافقه
عليا قبضت ايد مريوم و قامو : يلا بنسير نبدل ثيابنا ..
مريوم : حق شوه !! بس بناخذ umbrella احتياط ..
عليا : انزين .. جان يركبون اللفت ,, كان فاضي ..
مريوم : وي اخاف
عليا : ههههه .. ماعليه ماعليه ..
مريوم : تدليين !!
عليا : ويي ما ادل !!!
جان يوقف اللفت " حد بيدخل "
مريوم لصقت ف عليا : اميه ليش وقف ..
جان ينفتح .. و يدشون الولدين ..
عليا بصوت واطي و هيه لاصقه ف مريوم : وابويه !!
مريوم محطيه ايدها صوب شفافها و ترمس : لو يدرون ريايلنا جان ذبحونا !!
عليا بصوت واطي : الله يغربلج شعره حلو !!
مريوم داستها : الله يغربلج اسكتي
عليا متيبسه وهيه محطيه الشيله ع ويها بس مخليه عينها لول مريوم سوت نفس الشي ..
و الولدين يشوفون بعض و يشوفون مريوم و عليا .. و يوم وصلو .. سيده تجدمو عسب يطلعون اول شي .. عاد الولدين نذاله فيهم .. قالو بيحوطون ف هالطابقه .. جان يطلعون وياهم ..
عبدالرحمن : شو سالفتهم هايل يضحكون !
علي : شعرفني فيهم .. يمكن قفطو .. انا بسير عند سواف اونه عاد لين مايطلعون ..
عبدالرحمن : انزين ..
جان يسيرون صوب الممر يشوفون مريوم وعليا واقفين صوب غرفت مريوم
مريوم بصوت عالي : وي ماعندي البطاقه "عند بصوت واطي" عزوز !!
عليا : غربلات الهوش والبقر وتيرها
مريوم : ايه ايه عن الغلط > يوم قالت جيه .. كانو خاطفين عدال عبدالرحمن و علي .. جان يوصلون غرفة عليا و يدشون ..
مريوم : اقولج تعالي نلبس اسكارف !!
عليا : انزين .. انا عندي واحد مالج ماخذتيه
مريوم : اي لون !!
عليا : ع حظنا نفس لون لبسنا ..
مريوم : بسرعه انزين طلعيه ..

سارت عليا .. طلعت الاسكارف .. وكان متجسف .. كوته مريوم و عليا كانت تطلع ال umbrellaكانو الثنين سود .. و يوم خلصو .. سارو عدلو جحالهم و زيدو لول طبعا !! و حطو قلوز وردي
عليا سارت صوب شنطتها و طلعتلها قفازات لول كانو بيج 2 : اندوج
مريوم : لا هب لازم
عليا : انتي امبونج مريضه لبسي بررد !!
مريوم : اوكيه ..
و يوم لبسو و كل شي تمام .. و جان يطلعون .. كانت مريوم ماسكه عليا من ايدها من فوق " يوم يعرسون الاجانب لول " و يسولفون .. وجان يطلعون عبدالرحمن و علي و سيف و دحو بريك .. لانه الاولاد ماشافوهم .. مريوم و عليا رفعو حيايهم
وجان يكملون دربهم .. كانو جدام .. و الاولاد ورا ..

سيف : يخرب بيتهم حلوات !!
عبدالرحمن : اش بتفضحنا !!
علي : هههههههه ..

ويوم و صلو البنات صوب اللفت .. هوسو ,, و تمو واقفين ع اليمين جان ايون الشباب و وقفو ع اليسار .. وهم يسولفون .. و يوم يا اللفت دشو البنات و كانو صوب وين اللي يختارون الطوابق وجيه .. و بعدين الاولاد دشو .. مريوم هوست ع الطابق اللي تحت .. و جان اي علي و يهوس بعد تمت تشوفه مريوم ورفعه حيايها بصوت خفيف : سخيف
عليا مهوسه ع ضروسها بالقو و قفطت : الله يغربلج اسكتي !!
مريوم بصوت ينسمع : انزين ادلين ! " وتشوف عليا و عليا تشوفها "
عليا : هه لا !!
مريوم : وي عزالله انخطفنا .. جان تشل ايدها من عليا و تصرخ : اويه !!
الشباب سكتو و جان يشوفونهم .. مريوم احمرت .. و ماصدقت انه الباب انفج .. هدت عليا وسارت .. عليا تمت واقفه و تشوفها : ايه تري !!
جان يطلعون برع " لانه كان اللفت قريب من الباب اللي ورا "
عليا : الله يغربلج شو سويتي
مريوم : اميه بيخطبونا !!
عليا بصوت عالي : هههههههههه .. بيخطبونا اون ..
مريوم قفطت : اوه بيخطفونا !!
عليا يودت ايد مريوم شرات قبل : شوفي .. بنسير صوب ال underground .. ولفت الجهه الثانيه جان تشوف الاولاد : و اذا هايل بيسيرون صوب ال underground بنسألهم ..
مريوم : هههه .. انزين .. ولا دقايق .. يرن موبايل مريوم " مال المانيا و جان تشوف انه فطوم اللي متصله "
مريوم بعدها ماردت بس شافت الرقم وقفت بصوت عالي : فطوم !!!! جان ترد : الو ..
فطوم : واي حبيبتي !!
مريوم تناقز : ولهت عليج موت موت موت احبج موت
فطوم : ههههه .. فديتج والله .. شحالكم ؟ شو طالعين ؟
مريوم : الا شاردين
فطوم : ههههه ليش ؟
مريوم : عزوز و عمور سايرين يخلصون شغلهم و قالولنا لاتطلعون .. ونحنا طلعنا
فطوم : اخبر حمدان !!
مريوم : لا الله يغربلج !! ايه فطوم في مزاين اهنيه !!
فطوم : ولاتوبون !!
مريوم : ترا ذيل الجلب دومه عوي
فطوم : ههههههههههههه ..
عليا : عطيني برمسها : اللو
فطوم : هلا والله بحوبي
عليا : هلا والله فديت البك كيفك ؟
فطوم : منيحه .. ومن صوبج ؟
عليا : زينه .. اقولج خذنا لكم انتي و ساره قميص خبال
فطوم : هههه مانبا شي .. المهم انكم تستانسون ويا ريايلكم
عليا : جب !!
فطوم : انزين ماعليه عيل .. بخليكم ويا شردتكم و قولولي شو بيقولوكم ..
عليا : هههه ماعليه .. سلمي ع الاهل
فطوم : من عيوني .. باي
عليا : باي ..
مريوم : فديتها والله ..
عليا : ايه وين اختفو !!!
مريوم : اكم ورانا لاتصدين !!
عليا : هيه .. زين ..

صوب الشباب ..
سيف : هايل سايرين صوب ال underground
علي : يمكن سايرين صوب المرين
عبدالرحمن : ههههههههههه .. ان ماسألونا ما اكون انا حمانوه !!
سيف : ليش يعني ؟
عبدالرحمن : لانه وحده فيهم قالت ل الثانيه ادلين
الكل : هههههههه
سيف : بطفربهن
وجان يزيدون السرعه لول و سارو صوبهم بس الجهه الثانيه .. و هم عاد مايردون ..
مريوم بدلع : اسماراني مر يا يمه و قالي هاي ..يوم قال هاي " سوي هالحركه انها تخلي جتفها ع ورا وعقب ترده " لول هزت جتفها بس مره وحده ..
عليا : هههههههه
مريوم : من كلمة آه يمه ما أدري شحصل جواي .. قلي يا قمره ياحلوه ياروح الروح .. علتي انتي يازينه سبب بلواي احرجني > هالمره هزت كمن مره ..

صوب الشباب
علي : هاي مخترشه
عبدالرحمن ههههههه .. اشوفها ..
سيف : يعيب عليها يوم قالت احرجني بصوت ينسمع : احرجني
علي + عبدالرحمن : هههههههه

مريوم فجت حلجها و سوت طاف و جان ينزلون عند ال underground ,, و راهم الشباب >> عسب الشباب بعد بيسيرون المرين .. يوم نزلو تجدمو الاولاد ..
مريوم : الله يغربل هالشور ماعرف شو نسوي !!
عليا (( بعدها ماهدتها كانت ماسكتنها )) : تعالي نسير صوب هايل بسالهم ..
مريوم : انتي ارمسي
عليا : هههه كل شي انا كل شي انا ... انزين تعالي ..

كانو الشباب ياخذون التكيت ومتجمعين عند المكينه واحد فالنص والثنين الباجين واحد ع جهة اليمين و الثاني ع اليسار و مريوم و عليا وقفو وراهم
عليا : أأ احم ..
جان يلفون كلهم مره وحده
عليا : أأ ممكن خدمه صغنونه
علي : آآآمري
عليا : مايامر عليكم عدو .. وين بتسيرون انتو المرين ؟
عبدالرحمن : هيه
مريوم : وصلونا وياكم .. ماندل نحنا !!
سيف : ههههه
مريوم رفعت حيايها : قلت نكته وانا ما ادري ؟
عبدالرحمن : خلاص ماعليه .. خذو تيكت ,, و تمو ويانا عن تضيعون القطار زحمه بيكون اكيد ..!!
مريوم + عليا : اوكيه .. جان يسيرون ياخذون تكيت .. و يوقفون صوب الشباب .. ولامره وحده
مريوم : آآآتشي >> هالمره طلعت دلع لول
الشباب + عليا : يرحمج الله .. عليوه كان فيها ضحكه بس سكت
مريوم : خشميه !! يهدينا و يهديكم الله .. جان تسمع صوت القطار : اكوه وصل
وعقب دخلو الشباب و مريوم و عليا وراهم .. وكان القطار زحمه و ماشي مكان عسب ايلسون تمو واقفين صوب الشباب ال 3 وكانو عدال الباب .. و طول الوكت الشباب يشوفونهم و هم زايغات و في كان واحد عدالهم اجنبي ..
الاجنبي يصف : wooooow ,, u r very beautiful
مريوم و عليا شافوه و ابتسمو من ورا خاطرهم و صدو الصوب الثاني ..
الاجنبي قرب صوبهم : hey baby
مريوم و عليا مره وحده : shat up !!!
الاجنبي قفط : okay okay
سيف : ها شوبلاه !!
مريوم : منكر !!

ف بوظبي ..
فطوم : بلبس ها
حمدان : يلا ماشي .. تنوره تلبسين
فطوم : حمدان .. بلبس بنطلون !!
حمدان يشوفها بنظره
فطوم : لاتشوفني جيه .. بلبس هالبنطلون و القميص و هالتنوره القصير لاتقولي لاه !!
حمدان : خلاص ماعليه .. تعالي نسير تغدا ..

وعقب سارو طاولة الطعام .. وتمو ياكلون وجيه ولامره وحده
ساره : حمودي بس عاد
محمد : بس بس هاي قولي آآآ
ام حمدان : نونو بعدها تقول آآ
الكل : هههههههه
ساره : آآآآآآ
محمد : وابويه اسد .. جان يكلها و سيده باسها : فديتج والله
ساره : هههههه .. فديت روحك ..
حمدان : هيه ترا انا و حرمتيه بنسير دبي اليوم
محمد : وانا و حرمتيه بنسير المول اليوم
بو حمدان : ع كيفكم انتو
حمدان : ليش خلاص حرمتي هاي !!
بو حمدان : لا ماشي
محمد : شو ماشي !!!
ام حمدان : حمودي عاد خلهم يسيرون >> ترمس ريلها
بو حمدان : هههه اسولف وياهم ..
وعقب كملو اكلهم ..
ف المانيا
ويوم وصلو .. تمو ورا قوم سيف لين ماوصلو صوب الاسواق ..
عبدالرحمن : تعرفون تردون بروحكم ؟
مريوم : ها .. هيه هيه هيه
علي : هههه امبين !!
مريوم : ههه بس لاه بنخبص بروحها .. المهم ميغسي
عبدالرحمن : انزين متى بتخلصون ؟
عليا : أأأأ جيه ع الساعه 12 ونص ..
عبدالرحمن : شراتنا .. خلاص ماعليه يوم بتخلصون اوقفو اهنيه ..
مريوم + عليا : اوكيه ..
وجان يروحون .. و مريوم و عليا سارو الصوب الثاني ..
عند الشباب ..
علي : اقولكم هايل مابيضيعن !!
سيف : مادريبهن
عبدالرحمن : الله يعين !!
علي : بنراقبهم !!
سيف : هيه عشان يقولون عاقين عمارهم علينا !!
علي : لا لا لا .. ما اظن !!
عبدالرحمن : ماعليه .. انا امس شفتهم ف محل من المحلات .. يعني اظن يعرفون
علي : خلاص ماعليه ..

ف بوظبي .. صوب سيارة الرنج .. ساعه 2ونص
طبعا حمدان داخل السياره يتريا الشيخه فطوم تطلع من البيت .. وهيه كانت فوق تلبس عباتها و بوتها " كان بنطلونها ابيض و تنوره سودا و قميص ايده قصيره ابيض و عليه حركات ورسومات بالاسود و بوتها اسود كان .. و كانت راسمه عيونهاو حاطه قلوز و مسكره و يوم خلصت نزلت و سلمت ع اهلها و ركبت الموتر
حمدان : مابغيتي ؟
فطوم : سوري حبيبي
حمدان : عادي ياعيوني
جان يتحرك وهم سايرين طريج دبي .. وطول الوكت وهم يسولفون وحاطين FM
حمدان : بتغشين !!
فطوم : لا بلبس نظاره و بلصق فيك عسب يعرفون انك ريلي
حمدان : لاوالله !! >> بمصخره
فطوم : هيه افا عليك ..
حمدان : لا فديتج تتغشين
فطوم : حمدانوه محد اي اهناكي .. كله اجانب !!
حمدان : اوكيه ماعليه .. يوم بقولج تتغشين تتغشين !!
فطوم : وابويه عليك .. لهدرجه تغار
حمدان بجديه : مابا حد يشوفج
فطوم قفطت : انزين انزين ..

ف المانيا ..
كانو البنات مستانسات و حالهم رقيص ولا حد اتصلهم ولا شيات و ها احسن شي وهم كل دقيقه يتصورن !! كل وحده تسوي حركات و كل وحده تصور الثانيه .. وكل دقيقه داخلين محل و طالعين من محل .. وماخلو شي ماشتروه و اكثر شي الاكسسوارات و القمصان .. وكانو الاجياس وايد .. ع ايدهم اليمين و اليسار خامين ولاجنه امس سايرين بعد و خامين و كل دقيقه يتحرطمون ع البرد لول ..

مريوم ترتجف : لو لبسنا شي ادفا من هاللي لابسينه هب احسن !!
عليا بعد ترتجف وياها : اسكتي اسكتي بموت من البرد ولاجنه لابسين قفازات ..
مريوم : تعالي نسير نشربلنا شي دافي و ناخذ الاكل take away
عليا : خلاص ماعليه ..
جان يسيرون يلبسون شي دافي و يوم خلصو سارو ماكدونالز .. شافو الساعه 1 الا ربع وخلاص اتخبلو .. و سارو بسرعه خذو اللي يبونه و جان يسيرون و يمشون بسرعه و زين ماطاحو و يوم سارو المكان اللي قال عنه عبدالرحمن شافوهم واقفين وهم بعد كانو طالبين من ماكدونالز ..
مريوم : سوري سوري سوري
علي : لا ماعليه .. طوفو
سيف : ماشالله ماخليتو شي
مريوم : بدال ما تتفلس شل شويه عنا
سيف رفع حيايه : خادمكم وانا مادري !!
مريوم تشوفه بنظره وكان بيشل عنها : خوز عنيه !!
جان تسير صوب عبدالرحمن و عليا لحقتها ..
عبدالرحمن : هاتي بشل عنج شويه ..
مريوم : خذ هالخفيف ..
علي يسير صوب عليا : عطيني ..
عليا عطته و جان ينزلون صوب ال underground و دخلو داخل ,, و عقب 10 دقايق جان ايوصلون .. و بسرعه البنات يتراكضن صوب الدري ,,
علي : ايه تريو بلاكم جنه جلب لاحقكم .. وجان يسيرون صوبهم
مريوم : انتو ماتعرفون شو السالفه اصلا !
عليا : هههه الله يستر ..
مريوم : الله يخسج !!
عبدالرحمن : ليش شو السالفه !!
مريوم : ماشي أأ جان تشوف عليا
عليا خربت عليها : مماشي الله يسلمكم شاردين قالولنا لاتطلعون ونحنا طلعنا وبس
عبدالرحمن : هيه
مريوم تشوف عليا جان يضحكون مره وحده
عبدالرحمن : بلاكم ؟
مريوم : ههه ماشي
عليا بصوت خفيف : شرات حمدان
مريوم : اسكتي اخاف هايل يعرفون عزوز و عمر
عليا : الله يغربلج لاتقولين جيه !!

وعقب و صلو الفندق .. وكان سيف بيهوس ع اللفت بس مريوم خربت عليه
مريوم : ايه تريو ,, جان تسير صوب عبدالرحمن : أأا يعطون بطاقة الغرفه اذا قلتلهم
عبدالرحمن : هيه قوليلهم رقم الغرفه و بس
مريوم : انزين اتريو ..
جان تسير صوب الريال و هوه يرمس عربي جان تقوله رقم الغرفه و يعطيها الكرت وجيه و جان يسيرون فوق و عبدالرحمن سار ويا مريوم صوب الغرفه عسب الاغراض ,, و علي و سيف سارو ويا عليا .. فجت الباب و حطت الاغراض داخل عدال الباب و تناولت الاغراض اللي عند علي و دخلتهم داخل و خذت الاكل وجان تسكر الباب ..
عليا : أأ مشكورين و ماتقصرون
علي : افا عليج ..
جان تسير صوب اختها و تشوفها تضارب ويا الباب
مريوم : ماينفج !!
عبدالرحمن : سوي شوي شوي ..
مريوم : اكوه استوا دخلت الغرفه و خذت الاغراض اللي عند عبدالرحمن وتم يشوفها .. جان تي عليا و تدخل
مريوم : أأ مشكور و ماتقصر ..
عبدالرحمن : العفو .. ماعليه عيل نحنا بنسير .. فداعة الله
مريوم : فداعة الله .. وسكت الباب .. و عقب فصخو جواتيهم و شيلتهم و جاكيتهم و يلسو يتغدون و يشوفون التيلفزيون وهم يسولفون عن ال3 ..
عليا : ها اللي كان شويه قصير يقهر = @
مريوم : اسكتي عنيه رفع ضغطي والله !!
عليا : تعالي شو بنقول حق عمر و عزوز
مريوم : سوينا شي نحنا ..
عليا : هيه مول ماسوينا شي
مريوم + عليا : ههههههههههههههههههه
دق دق دق
مريوم و عليا : واي
عليا : تونا الا ماكلين
مريوم : لبسي القميص و الشيله بسرعه بدخله ..
عليا : شو بتقولين !!
مريوم و هيه تلبس الجاكيت و الشيله : بقولهم الصدق
عليا :اميه ..
مريوم : بسير افج .. جان تشوف بهالعين جافت عزوز و عمر فجت الباب و سارت داخل تكمل اكلها
عزوز اول ما دش شاف اجياس عدال الباب انصدم هوه و اخوه سيده دخلو داخل
عمر : ماشالله ماكدونالز !!
عليا : اقربو اقربو طالبيلكم
عزوز يشوف مريوم : سرتو المرين
مريوم : ها !!
عزوز : هيه
مريوم : صحيح
عليا شافت مريوم و ضحكو مره وحده
عزوز + عمر فولو : سرتو المرين
عاد هايل نقزو و هدو اللي فايدهم : ايه لاتزعجون .. هيه سرنا !!
عمر يشوف عليا و كان مفول صدق : عليا شلي اكلج و سيري الغرفه
عليا خايف : لا انا باكل ويا اختيه
عمر : عليوه شكلي اكلج و سيري الغرفه
عليا طاح قلبها فبطنها : ها انزين انزين .. وهيه تشل اكلها و قالت حق مريوم بالخفيف : الله يرحمنا جان تطلع و عمور وراها


البارت 43

عند مريوم و عزوز

كان عزوز يالس ع الشبريه و يشوف مريوم وهيه تاكل وهوه ماسك اعصابه ,, مريوم حست بهالشي انقهرت
مريوم : حبيبي عزوز تعال كل وياي طالبتلك
عزوز صرخ : مابا اكل !!
مريوم تشوفه ب براءه : ع راحتك حبيبي .. بس الاكل موجود ..
عزوز : هب قايلينلكم لاتطلعون !!
مريوم قامت سارت غسلت ايدها و سارت يلست ع ريل عزوز وحطت ايدها الثنين صوب رقبت عزوز وحده ورا و الثانيه صوب صدره ..
مريوم بدلع : حبيبي عزوز .. نحنا مستحيل نتم فالفندق مانسوي شي ,, لازم نسوي شي لازم
عزوز : ع الاقل قولو انزين !! الحين لو استوالكم شي !!
مريوم : حبيبي ما استوالنا شي .. حصان انا ها شوفني
عزوز : تعالي .. منو دالكم ان شاء الله ؟
مريوم : ها .. العصفوره
عزوز : مريوم لاتستهبلين !!
مريوم : اقولك الصراحه ولاتزعل
عزوز هدا عمره : قولي ..
مريوم : الله يسلمك > ............................ و توته توته و خلصت الحتوته ,,
عزوز : يا سلام
مريوم : والله والله والله ماقالولنا شي ولا سو شي !! و يوم وصلونا المرين !! حطنا نحنا بروحنا و عقب يوم خلصنا هم وصلونا صوب الفندق وبس !!
عزوز : مريوم قومي عن ريلي
مريوم بوزت : مابقوم .. زعلان منيه ؟
عزوز : وكيف تبيني ما ازعل !! " اهنيه عصب " : لو استوالكم شي الحين !!!!!
مريوم : حبيبي انزين خلاص لاتعصب .. حقك عليه و اوعدك ماسويها مره ثانيه ..
عزوز تم يشوف مريوم وهيه تشوفه
مريوم لوت عليه : بحبك اوي
عزوز : ............
مريوم بدلع : عزوزي عاد
عزوز : ها
مريوم : شو بعد ها !!
عزوز : انزين يا عيون عزوز
مريوم احمرت : احبك
عزوز ابتسم
مريوم : زعلان منيه ؟
عزوز : لا فديتج .. لو سويتها مره ثانيه بنرد البلاد
مريوم : ها لا لا خلاص توبه والله ..
عزوز تقرب منها و باسها : احبج
مريوم : اموت فيك .. جان يلوي عليها ,, ودقايق جان يشوف ويها ..
مريوم : مابتغدا ؟
عزوز : همم .. بغسل و بدل ثيابي وباكل
مريوم : اوكيه ..

عند عليا و عمر " يعني هالموقف استوا يوم كان عزوز يرمس مريوم نفس الوكت "
دشو الغرفه و عمر ع اعصابه .. عليا تمت تشوفه و خافت .. سيده دشت الحمام .. توه بتسك الباب جان يمسك الباب بسرعه دخل و سك الباب و اتساند و عليا طبعا ماتروم تفل لول تمت تشوفه وهيه خلاص ميته وفخاطرها تقول : وابويه الله يستر .. لول
عمر : ليش جيه سويتي ؟
عليا : بس جيه ملل ..
عمر : عليوه !! انتي الحين معرسه وعندج ريل !! ماتعرفين يعني تقولين ع الاقل
عليا : انزين حبيبي ادريبك بتقول لاء !!
عمر : حتى لو !! ع الاقل تقولون !!
عليا شرات اليهال : انزين خلاث توبه مابثويها مره ثانيه آآآثفه ,, و تخلي ويها اونه بريء !!
عمر شافها جان يفج الباب ولارمس و جان يطلع و فصخ ثيابه .. وعليوه استغربت منه .. خذت ثيابها وبدلت و يلست عدال عمور كان ع الشبريه طايح و يشوف التيلفزيون .. جان تتقرب منه و هوه هب مسولها سالفه ..
عليا : عمور
عمر : شوه
عليا فجت حلجها وعينها وانصدمت جان تسير عنه وتلحفت و عطته ظهرها و دمعت وفخاطرها تقول : في شي اسمه تفاهم ها بلاه جيه !!! اف والله ماحب حد يصرخ عليه حمار =@ .. يقهر والله ..
عمر تم يشوفها " طبعاً ظهرها " وقال اكيد زعلت .. قام جان اي صوب ويها : مرتي اتصيح !! ليش !!
عليا : ليش تصرخ عليه !!
عمر : ههههههه
عليا : جاب ماقلت شي يضحك .. قوم قوم ماحبك .. برقد احسنلي جان تغطي ويها ..
عمر فخاطره : انا براويج يا السباله !!
قام و سار عند نهاية الشبريه و خلا ايده الثنين تحت الحاف و شوي شوي جان يمسك ريل عليوه و ايرها
عليا : اميه .. قوم !! جان اتطيح
عمر : زعلانه ؟
عليا : هيه هيه قوم عني حمار ..
عمر : خلاص انزين انا هب زعلان منج عسب السالفه بس اذا عدتيها بذبحج
عليا : تخسي ماتروم حمار .. قوم خلني ارقد
عمر : آآآخ لزي برقد وياج تعبان
عليا : لاتقرب ..
عمر : جب هب كيفج !!

صوب موتر الرنج .. دار الحي ,,

حمدان : ايه لاتعبثين بتخربين سيارتيه
فطوم : اوص جب مالك خص ..
حمدان ضرب ايدها لانه كانت تتعبث ف الراديو
فطوم : آآآآي يا السبال =@
حمدان : ههههههههههه ,, اصطلبي فطوم ..
فطوم : ان شاء الله من عيوني .. انا براويك .. جان تاخذ شنطة السيديات و تختار اي سي دي وحطته ...
حمدان : ياويل حاليه ع هالغنيه .. ذكريات !!
فطوم : ذكريات شوه ؟
حمدان : احم .. بعد ربج
فطوم : حمدانوه =@
حمدان : حبيبتي اللي كنت ارمسها قبل بس ملجت ع ولد خالتها للأسف ولا جان خذتها الحين
فطوم قفلت الباب اتساندت عليه ورفعت حيايها: نعم !
حمدان : هيه حليلها ..
فطوم عصبت : حمدانوه
حمدان وهوه يسوي حركات ع حسب الكلمات :
منه الغرام وصادق الحب مني ,, وكل المفاتن تشتكي من صباها ..
ملكت قلبي كل فكري و ظني ,, حتى المشاعر و صلت منتهاها ..
فطوم : لا والله !!
حمدان : هيه .. ذكريات حلوه ..
جان تغير و تخلي الغنيه الثانيه و هوه يضحك عليها وكانت شله " من تكون .. عيضة المنهالي "
حمدان : فطوم ايلسي عدل !!
فطوم طاف يلست تشل و تشوف حمدان :
من تكون انته تعذبني واسامح ..
من تكون انته تخاصمني و اصالح ..
انته واحد بين آلاآف العيون !!
كيف انا ارضى بعذابك من تكون ؟
يا قلبك ماعرف طعم الهوا
ما هو لا حب بيوم ولا انكوا
حمدان : لاتشوفيني وانتي تشلين
فطوم سوت طاف وسكت ..
حمدان : آآآآآخ يا شواخ .. فديتها والله ولهت عليها
فطوم تشوفه وهيه ع اعصابها وتقول فخاطرها " الحقران يقطع المصران "


ف بوظبي .. بالتحديد ف البورش .. ف باركنات المرينا ..
نزلو محمد و ساره .. وسيده من محمد شاف ساره قالها اتغشي وهيه طبعا ماتروم تقول شي ,, جان تتغشى دشو المول تمو يتحوطون و يتشرون وسارو فوق و كملو مشوارهم و هم مستانسين .. وماشالله ساره خمت المول .. يوم .. يو بيركبون الدري المتحرك ساره كانت تعدل نعالها و محمد سار عنها فوق .. وهيه عاد متغشيه و ماتشوف عدل جان تركب شوي شوي الدري و تمسك ف ايد اللي عدالها !! وهوه مسكها .. وهيه مستغربه كيف ايد حمود خشنه شويه ماحيده .. جان تلف صوب ويهه ولا شافت واحد ثاني فجت حلجها ..
ساره انخبصت : آآآ آسفه
الولد : ماعليه بيودج لين ما توصلين !!
ساره : ............
ومن صوب ثاني محمد وصل فوق من شاف ساره ميوده ايده واحد و سيده نزل من الدري و سار صوبها و هيه كانت واصله من شافته سارت عنه جان يقبضها من ايدها !! و طاحت الغشوه
محمد مفول : ماستحين !! !!!
ساره الدموع فعيونها : آآ ما ما هوه كان
محمد : ارمسي عدل !!
ساره : ..............
محمد ميودنها بالقو وسحبها و نزل تحت وهوه اتصيح بدون صوت و سار صوب الباركنات فج الباب اللي جدام و دزها وهيه ركبت و خلاص تبا ترمس بس ماتروم !! وي محمد مفول 180 درجه و هوه يحاول يمسك اعصابه جان يتحرك .. و كان يسوق بسرعه ..
ساره : أأ حمود
محمد : جب ولا كلمه !!
ساره : انزين خلني اقولك شو السالفه
محمد : ماباج تقوليلي .. كل شي واضح .. شفتج وانتي ماسكه ايده بالقو
ساره : انزين خلني اقولك ..
محمد قطع رمستها وصرخ صوت عالي : ساروه اقولج اسكتي ترا والله بتشوفين شي ماشفتيه !!!
ساره : الله يسامحك
محمد : يسامح الجميع !!!


صوب حمدان و فطوم ..

كانو ف باركنات المينا سلام .. وهم من هايج الساعه لين الحين ما رمسو بعض .. حمدان نزل من الموتر و فطوم كانت تعدلت شيلتها .. وعدلت جحالها وزيدته و زيدة القلوز .. وكلت لبان "Big BaBol" فطوم تشوف حمدان واقف يترياها " هوه مايشوفها لانه المخفي كان قوي وايد " : انا براويك يا حمار و اتطلع لسانها : هب انته تقول ولهت عليها ومادري شو .. انا بخليك تتخبل !! جان تفتح الباب و تنزل .. و حركات دلع فجت الشنطه طلعت النظاره و لبستها .. وحمدان فاج عينه .. جان يمشون عدال بعض و دخلو داخل .. وهم ف الممر فطوم بدون ماتحس سوت بلونه كبيره لول ونقعت ..
فطوم حطت ايدها شفايفها : oOops وضحكت نص ضحكه دلع يابتها و حمدان فخاطره يذبحها .. وتمو يتحوطون و فطوم تقهر حمدان باللبان .. وقهرة زياده جان تشل النظاره " لانه ماكان فيه حد "
حمدان : ليش ان شاء الله
فطوم وهيه تتعلج : كيفي .. سير قول حق شواخ حبيبتك تتغشى و روحت عنه
حمدان فخاطره : ههههه خبله هاي صدقت !! بس انا براويج .. وسار صوبها .. و هم يتحوطون داخل و جان يمرون بنتيه و حمدان تم يشوفهم و فطوم تشوفه و فاجه عيونه و بصوت عالي وهيه تاشر ع ويهه " بس فاجه كفها كامل "
فطوم : اي اي اي اي عينك عن تطيح !!
حمدان : حلوات والله !!
فطوم : انا احلى و جان تروح ..
حمدان : هههههههه بعدنيه ما شبعت انا بروايج !! وسار صوبها .. وتم يمشي عدالها و ساعات يدق جتفها اونه بالغلط ,, طلعو برع .. جان يشوف اجبنيه لابسه " لبس مال البحر .. و عليه قميص كله اكسات بس اكسات كبار يعني يبين شو لابسه جان يصفر و يشوفها "
فطوم فجت حلجها وزعج : لا والله !!
حمدان : والله خوش خوش .. كل اسبوع بي اصيع اهنيه
فطوم : جاب .. جان تروح عنه وتدخل الكوفي و تطلبلها وحمدان توه داش و يوم خلص طلبها خذته و طلعت برع و حمدان طلب شراتها و لحقها .. ويلس عدالها ..
حمدان : هههه بلاج معصبه
فطوم : اجلب ويهك !!
حمدان : حياتي والله اسولف وياج
فطوم : سير سولف ويا شواخ >> وهيه تعيب عليه
حمدان : فذمتيه اني كنت اسولف
فطوم ترفع حيايها : سوالفك بايخه !!
حمدان تقرب صوب خدها و باسها : انزين سوري
فطوم احممرت حطت الشيله ع ويها سيده
حمدان : عادي عادي ريلج !!
فطوم : عاد هب جدام الخلق !!
حمدان : عادي

ف بيت بو حمدان
توه فاج الباب محمد و يدز ساره داخل
محمد : ادخلي عنتلاتج !!
ساره اتصيح ..
بو حمدان قام : شو مستوي !!
ساره تسير سيده فوق .. وام حمدان سارت صوبها وكانت خايفه ع بنتها !!
بو حمدان : محمد شو مستوي بلاها اتصيح ؟
محمد : ياعمي شفت بنتك ماسكه .............................. .... والحين مسويه عمرها مسوت شي !!
بو حمدان : مستحيل ساره اتسوي جيه !!

فوق .. غرفة ساره ..
ام حمدان : يمه ساره فديتج فجي الباب
ساره : خليني بروحي >> و اتصيح
ام حمدان : حبيبتي انا امج .. فجي الباب وفهميني شو السالفه ..
ساره كانت صدق صدق تعبانه سارت فج الباب و سيده لوت ع امها وهيه منهاره من الصياح ..
ام حمدان دخلتها الغرفه وسكت الباب : بس فديتج بس .. جان تمشيها صوب الشبريه و ايلسون : والحين قوليلي شو السالفه
ساره : امايه ريلي يشك فيني !!!
ام حمدان وهيه مصدومه : ليش ؟؟
ساره : امايه .. كنت متغشيه .. يوم يت بركب الدري عدلت نعالي و محمد سار فوق و جان ........................... وبعدين يودني حمود بالقو وقالي ماتستحين جدام الناس و بعدين أ ....
ام حمدان : اش .. لاتكملين !! حبيبتي ماعليه سامحيه عشان خاطريه .. حمودج يغار عليج اكيد .. من جيه سوا جيه
ساره : والله كنت بقوله بس هوه ماخلاني الحين اكيد خبر ابويه والحين ابويه معصب
ولا مره وحده .. دق دق دق بالقو ..
ساره : واي وتلوي ع امها بالقو : دخيلج لاتخليني .. دخيلج لاتخليني !!
بو حمدان : شو مسويه يا الكلبه !!
ام حمدان : ماسوت شي !! " جان تقول السالفه حق محمد و ريلها " ,, جان تشوف محمد : الله يهديك هيه كانت بتقولك بس انته ماخليتها !!
ساره لاويه ع امها وتصيح وكان تتنفس بسرعه
بو حمدان : استغفر الله !! جان يشوف محمد : انته ع طول ماتفاهم
محمد : ................
بو حمدان يلس عدال ساره : بس فديتج .. ها يباله ضرب عشان يصطلب
ام حمدان ترمس ريلها : ههههه .. قوم قوم فديتك .. بنخليهم بروحهم
ساره خايفه : لاء خذوني وياكم !!
بو حمدان بشوف بنته بحنان : ان سوالج شي بس ..
محمد قطع رمسته : شو بسوي مثلا باكلها
ساره : انته جاب !!
بو حمدان + ام حمدان : هههههههههههههه ...
وجان يخلون محمد و ساره فالغرفه و ساره كانت صدق خايفه وحمود كان يشوفها وهوه قافط تقرب منها وجان ايلس ع الشبريه و يود ايدها و هيه خوزت بسرعه
حمود : غناتي والله آآآسف
ساره تشوفه بنظرات
حمود : ايه لاتشوفيني جيه تخوفين !!
ساره : جب والله كنت عادي اموت ف ايدك !! كنت بنجلط من الصياح .. جان تزعج و اتصيح : ماحب حد يزعج عليه
حمود تم يشوفها وهوه يضحك و لوا عليها : ههههههههههه ,, فديتج والله .. خلاص حقج عليه
ساره : والله يا حمودوه ان زعجت عليه ف السياره او ف المول .. والله اروح عنك
حمود : لا اميه لاتروحين ولا شيات .. مابزعج .. ادريبج اتسوينها
ساره : .........
حمود : شوفيني
ساره : من زينك عشان اشوفك مابا !!
حمود تقرب منها : شوفيني اقولج
ساره : خوز
حمود :شوفيني اول شي و بخوز
ساره شافته
حمود : فديت هالعيون المحمره
ساره امبوزه
حمود : حبيبي انا آسف خلاص
ساره : ...........
حمود : اممواح >> ع خدها
ساره : ..........
حمود : تحبيني ؟
ساره : لا احب اللي مسكت ايده اليوم
حمود : ساروه
ساره : هيه عيل شوه .. احبك و اموت فيك .. بس انته " زعجت اهنيه " حمار وكلب ماتحس !!
حمود : بل بل بل قويه !! بس ماعليه .. احبج .. متى بي يوم الخميس تاريخ .. تاريخ كم ياربيه .. اونه تم يفكر
ساره : مالت عليك حتى تاريخ العرس ماتعرفه .. 6/9
حمود : انزين نسيت
ساره : نساك الموت ياربيه
حمود : فديتج والله ..

ف ألمانيا .. ساعه 8:30 فليل
غرفة عزوز و مريوم ..

مريوم محطيه راسها ه جتف عزوز ويالسين يسولفون ..
عزوز : وي ماراويتج .. جان يسير ايب الكيمره مالته و يراويها يوم كانو راقدين اول ما يو
مريوم : يا حمار امسحها
عزوز : فذمتيه ما امسح ولا صوره
مريوم : دب =@ .. متى بنرد ؟
عزوز : ليش مليتي ؟
مريوم : لا اسال بس
عزوز : عقب 4 ايام يوم الجمعه يعني
مريوم : هيه .. يعني كم بيكون ؟
عزوز: آآآ .. 17/8 اليوم اكدنا الحجز و السيده فليل ساعه 8
مريوم : هيه و عرس فطوم وساره تاريخ 6/9 يعني " تمت تحسب و يوم خلصت " باجي 20 يوم
عزوز : الله يعين حمود و حمدان هههههه
مريوم : ههههههه اكيد الحين يزنون .. والله ولهت ع بوظبي


وعقب تمو يسولفون .. ودقايق جان ايون عليا و عمر .. يلسو وياهم و هم يسولفون ويا بعض و عليا و مريوم سولهم عشا و خطو انه باجر بيسيرون صوب الثلج .. و بيسيرون العصر يركبون اليخت .. و عقب يا اليوم الثاني و قامو من وكت و لبسو شي دافي ,, و سارو المنطقه اللي فيها الثلج .. و يوم وصلو لازم يسيرون التلفريك عاد البنات خوافات .. كل وحده متعنتله فريلها لول .. و يوم وصلو الجو كان ربشه كل واحد يفر ع الثاني و كل دقيقه حد يتزعلك و يصورون فيديو كانو لول ,, و تمو كمن ساعه اهناكي و يوم شبعو .. سارو صوب اليخت .. ياخذولهم كمن يوله .. وكانو يالسين هب داخل برع و يشوفون النورس و يصورون وجيه ..
مريوم : عليوه قومي بين خبز
عليا : ليش
مريوم : نأكل الطيور .. جان يقومون
عزوز : وين وين ؟
مريوم : ياين صبرو

جان يسيرون صوب المطعم اللي داخل .. وشافو الحرمه .. وقالولها يبون خبز .. و عطتهم و سارو برع و يقطعون الخبز و يفرونه فالبحر و الطيور ياكلون ,, وعزوز و عمر عيبتهم السالفه .. يوم خلص الخبز سارو مريوم و عليا ايبون .. جان يشوفون الحرمه
مريوم : Excuseme we want bread
الحرمه عصبت : noooooooooo !!
عليا : فعينج يا الجلبه ..
جان اي captain وهوه يضحك ,, يسال شو مستوي وهايج تقوله السالفه و يضحك الخبله المهم جان يسيرون وهم يتحرطمون ..
وعقب كمن ساعه ردو الفندق و كل واحد رقد " ردو فليل " لانه كانو تعبانين من الخاطر .. و مرو الايام بسرعه لين ما يا تاريخ 17/8 .. زهبو اغراضهم من الصبح .. و لين ماستوا فليل سارو المطار .. و خلصو شغلهم ,, و اتصلو حق اهلهم عسب يطمنونهم .. و عقب دقايق دخلو الطياره .. ومر الوكت بسرعه و لا حد فيهم فكر فالساعه .. وعقب ساعات وصلو دار الحي ,, كانت الساعه 5 الفير .. خلصو شغلهم بسرعه و سارو AD .. ويوم و صلو سارو بيت رفيعه .. وكانت رفيعه ف الصاله تترياهم .. و يوم و صلو صوب البيت .. عزوز و عمر دشو البيت ,, و شافو امهم و سيده سارو لو عليها ..
رفيعه : فديتكم والله .. ولهت عليكم حيل فذمتيه ,, البيت من دونكم ميت والله ..
عمر + عزوز : فديتج والله ..
مريوم + عليا : السلام عليكم
رفيعه : هلا والله .. هلا والله بالغالين ..
مريوم و عليا سيده سارو لو عليها : شحالج خالوه ؟
رفيعه : بخير من شفتكم والله .. حمدالله ع سلامتكم
الكل : الله يسلمج الغاليه ..
جان ايلسون ..
رفيعه : شحالكم بعد شخباركم .. ان شاء الله استانستو ؟؟
الكل : الحمدالله بخير
مريوم : الا ما استانسنا .. خالو بررد اهناك
عليا : يبالنا 10 جاكيتات عسب نتدفا
الكل : هههههههههههههه
عزوز : لا بس وناسه بالعكس ..
مريوم شويه و بتصيح : ابا اميه ..
عليا : قومو ودونا ..
رفيعه : سيرو ودوهم .. قبل يوم كنا متيمعين .. نوره اتم تقول ولهت عليهم و مادري شو حليلها ..
عمر يبا يقهربهم : مانروم تعبانين
مريوم و عليا : ايه .. خاللوه شوفيه
رفيعه : عمر و عبدالعزيز .. يلا سيرو ودوهم حرام عليكم !!
عزوز : ههههههه .. يلا يلا طوفو ..

وعقب طلعو .. و الخدم حطو الشنط داخل الغرف .. و سارو قوم عزوز بيت بو مريوم .. و ماصدقو هم يوم و صلو سيده سارو صوب الباب شافو مقفول .. وتمو يدقون الباب

دق دق دق دق دق دق

فوق
ام مريوم : بسم الله شو مستوي !!
بو مريوم : حد يدق جيه !! قومي خلينا نسير تحت

تحت
عزوز : شوي شوي كسرتو الباب .. و الجرس بيحترق
مريوم : شوفيهم مايردون .. دقايق انفج الباب
بو مريوم : مريوم و عليا ..
مريوم و عليا ما صدقو نطو عليه و يحبونه
عليا : ابويه .. فديتكم والله ولهنا عليك موت
بو مريوم : فديتكم والله .. حمدالله ع السلامه
ام مريوم تتقرب من عزوز و عمر تسلم عليهم .. و مريوم و عليا من خلصو سيده سارو صوب امهم و زعجو لول
مريوم : فديتج امايه ولهت عليج موت موت
ام مريوم دمعت : فديتكم والله .. الحمدالله ع السلامه
مريوم وعليا : الله يسلمج حبيبتي ..
ام مريوم : قو بو حمدان يدرون انكم يتو ؟
عليا : ههههه لا ..
مريوم تشوف عزوز وعمر : ماعليه بنتم شويه عندكم عقب بنسير بيت بو حمدان
عزوز + عمر : نعم
الكل : هههههه
عزوز : يلا مناك ماشي .. انا تعبان مارقدت
مريوم : جنه انا اللي رقدت ؟
عزوز : ماشالله انتي مشغله الراديو طول الوكت !!
عليا : عادي مابتودونا .. باباتي مابيقصر صح فديتك
بو مريوم : اذا ماويتكم .. عيوني بتوديكم
مريوم + عليا : فديت كلامك العسل

جان يسيرون يلسون ف الصاله ..
بو مريوم : ها فديتكم .. شخبار عبدالعزيز و عمر وياكم ؟
مريوم : ابويه يهزبونا دوم
عليا : هيه ويغدونا يخلونا بدون غدا
عزوز و عمر يشوفون بعض !! وفاجين عيونهم
مريوم : ابويه يوم اقول حق عزوز ابا ها يقولي يلا ماشي بنرد الفندق
عليا : ابويه مايخليني ارقد عمور فليل اقوله قصر ع حس التيلفزيون .. يقولي ولي
عمر + عزوز : الله و اكبر عليكم !!
الكل : هههههههههههههههه
مريوم : ههههه لا لا نسولف .. حليلهم ماسو شي
عليا : هب مقصرين ويانا في شي هههه
عمر : هيه زين انكم اعترفتو جان ارتكبنا فيكم جريمه !!
ام مريوم : هههههههه بعد جدامنا ..
بو مريوم : هههه .. عيل سيرو الحين .. عسب ترودون من وكت و ترقدون ..
عزوز : انزين ماعليه .. نشوفكم خلاف ..
بو مريوم : الله يحفظكم ..

جان يطلعون من البيت و ركبو السياره و سارو بيت بو حمدان .. و يوم و صلو .. شافو جسوم و وليد موقفين عدال باب البيت .. و مريوم و عليا سيده طلعو ..
مريوم بصوت عالي :هاي جسوم و وليد شخباركم
وليد + جسوم : مريم و عليا !! حمدالله ع السلامه
عليا + مريوم : الله يسلمكم .. حد واعي ؟؟
وليد : هيه .. عميه محمد و عمتيه شيخه
عزوز + عمر يسلمون ع وليد و جسوم : هلا شباب
وليد + جسوم : اهلين .. الحمدالله ع السلامه
عزوز + عمر : الله يسلمك ..
وليد + جسوم : اتفضلو داخل .. عميه و عمتيه فالصاله ..
مريوم فجت الباب شوي شوي .. و يوم وصلو الصاله
مريوم + عليا : بو
ام حمدان قفزت : بسم الله !!
بو حمدان : مريم و عليا .. يه يه جان يقوم و يسير صوبهم : الحمدالله ع السلامه
ام حمدان : مريوم و عليا .. واي فديتكم
مريوم + عليا : فديتكم والله و لهنا عليكم حيل
بو حمدان : مرحبا الساع > يشوف عزوز و عمر
عمر + عزوز : مرحبتين
بو حمدان يسلم عليهم : حمدالله ع السلامه
عمر + عزوز : الله يسلمك الغالي ..
ام حمدان سلمت ع عزوز و عمر و جان ايلسون ..
عليا : كلهم راقدين ؟؟؟؟
بو حمدان : هيه ..
عليا : قومي قومي مريوم نسير عند فطوم ..

فطوم توها نازله من الدري " لابسه جلابيه و شيله مال البيت "
فطوم : فطوم اهنييه
مريوم + عليا : فطوم .. وسيده رضكو صوبها لو عليها بالقو جان اتطيح و يطيحون فوقها جدام عزوز و عمر
فطوم : غربلاتكم اتفخصت جدام ريايلكم
عليا : ماعليه عادي .. جان تشوفهم : ماشافوج يسولفون ويا عميه و خالوه
مريوم كانت جدام فطوم لول يعني مابين شي : ماعليه انا سترت عليج .. فديتج شحالج شخبارج ؟
فطوم : فديتكم والله .. بخير و سهاله ومن صوبكم وتغمزلها ؟
مريوم + عليا : والله تمام
فطوم : عسى دوم .. قومو نسير عند ساروه
مريوم + عليا : انزين ..
وهم يركبون الدري فطوم تقولهم سالفه يوم ساره قبضت ايد الريال
مريوم + عليا : ههههههههههههههههههههه >> نقعو من الضحك
مريوم : وايه ما اتخيل عمريه فهالموقف !!

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 06:22 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0