ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة يوجد هنا آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #36

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


بارت 31

مريوم + عليا من قال طالبين ايدكم .. عليا مسكت القلاص و خلصته صوب شفافها و فاجه عينها و مريوم يوم كانت تشرب و سمعت ابوها من الصدمه حرقت لسانها هههه ... كان حار الكابجينو ..
عليا : ها !!!
مريوم شويه و بتصيح : آآخ يعور ,, شو قلت ابويه ؟؟؟؟؟؟
ام مريوم : هههههه حليلكم
بو مريوم : هههه شو ياكم .. عبدالعزيز و عمر طالبين ايدكم
عليا + مريوم من الصدمه شفرو : هييه زين ردو يشربون الكابجينو .. و سرحو ..
بو مريوم صرخ : ايه انتو ..
عليا + مريوم حطو القلاص ع الطاوله .. و كانو مخلصين من الريوق .. حتى بو مريوم و ام مريوم : ماشي .. لاتصرخ نحنا فالمول ..
بو مريوم : انزين شو قلتو ؟
عليا + مريوم مره ثانيه : هييه زين ..
بو مريوم عصب : ايه انتو شو هيه زين لا تخلوني اسير اقولهم موافقين ..
عليا : لا لالا شو ابويه موافقين .. لهدرجه تبون الفكه منا .. الله يسامحكم = (
مريوم : هيه يبون الفكه منا
ام مريوم : لا فديتكم والله .. بالعكس نبا نفرح فيكم و نشوف عيالكم
عليا + مريوم اونهم استحو ..
مريوم : شو رايكم نرد البيت ؟
ام مريوم : هههههههههه
عليا : هيه ودونا بيت بو حمدان احسن ..
بو مريوم : و ريايلكم !! قصدي عبدالعزيز و عمر
مريوم : ابويه بنفكر و بنرد عليك خبر .. يلا قومو ..
و جان يطلعون من المول و ام مريوم و بو مريوم و جدام و عليا و مريوم و را يالسين يتحرطمون .. و عليوه كانت شابكه
ايدها بايد مريوم " نص الايد "
مريوم : تهقين من جيه خالوه شيخه زغرطت ؟
عليا : ها .. مادري كل شي جائز
مريوم : شو بتقولين ؟؟ بترفضين
عليا بصوت واطي : خبله انتي .. انتي ارفضي انا هب مستعده
مريوم : تخسين .. ايه لازم نصلي صلاة الاستخاره اليوم !!
عليا : هيه .. ماعليه ان شاء الله خير ..
مريوم : ان شاء الله ..


وعقب طلعو من المول بكبره .. و سارو بيت بو حمدان ..
صوب بيت بو حمدان ..


ساره كانت طالعه من الحمام .. غيرت ثيابها و سارت الصاله .. شافت فطوم توها طالعه من الغرفه ..
ساره : ها حوبي
فطوم : ها يا العروس ..
ساره : ههههههه ,, توج ناشه ؟
فطوم : هيه ..
ساره : هييه .. طوفي نسير الصاله ..
فطوم : يلا ..

وعقب سارو الصاله .. و سلمو ع اللي موجود ..
ام حمدان : ها سارونه شحالج ؟
ساره : احم .. رقيص .. يسرج الحال
ام حمد : ههههه لازم
ام خالد : هيه لازم ارتاح القلب
الكل : ههههههههههههههه
فطوم : همم وين مريوم و عليوه .. بعدهم رقود ..
ام حمدان : لاء .. طلعو ويا اهلهم ..
ساره + فطوم : ها !! وين ؟
ام حمدان : الفول .. النول .. ع قولت امايه و عمتيه
الكل ماعادا ام خالد و ام حمد : ههههههههههههههه
ام خالد : صدق انج ماتستحين
ام حمدان شهقت : ويه ليش عاد امايه .. حرام عليج والله
ام خالد : تتمصخرين علينا .. بخبر عليج راشد ماعليه ..
ام حمدان : هههههههههههههه لا فديتكم خلاص آآسفه و سارت و باستهم ع راسهم
الكل : ههههههههههههه

ولا دقايق جان يدشون مريوم و عليوه و سيده سلمو و سارو غرفتهم و هم يتحرطم .. فطوم و ساره استغربو ..
وعقب يت ام مريوم و سلمت ع الكل و يلست ..
ام حمد : عيل وين علي ؟
ام مريوم : تحت ويا محمد و بو حمد
فطوم نطت صوب ام مريوم و رمستها بصوت خفيف : بتخبرج بلاهن بناتج ؟
ام مريوم : ههههه .. سيري اسأليهم ..
فطوم تشوف ساره و سارت صوبها مطتها و سارو صوب البنات ..

ام خالد : عنبو بلاهن ؟؟
ام مريوم : ههههههه .. ماشي خبرت علي عن سالفة عيال رفيعه .. و اليوم الصبح سرنا كلنا تريقنا ف المول .. و قالهم
و انصدمو اشكالهن تضحك
ام حمدان : ههههه ويه واعليه ...
ام خالد : لازم منكر البنات اونهم عاد
ام حمد : هههههههههه .. حليلن يستحن

صوب غرفة البنات
فطوم : كلولولولوليش
ساره : بالمبارك ..
مريوم : ايه صخو .. بعدنا ماردينا جواب
ساره تغمزلهم : فذمتكم ماتبونهم ؟؟
مريوم احمرت هيه و عليا ...
عليا + مريوم : ها ؟؟
فطوم : هههههههههههههه .. فديتكم والله ..
مريوم : ايه عاد والله ما اتخيل كيف بشوف عزوز
عليا : هيه والله فشله
فطوم : عادي
مريوم تفلعها بالمخده : جب جب الله يخليج .. انتي ملجتي خلاص
فطوم : هههههههههههههههههههههه
ساره : ويه الحمدالله عدت ع خير .. هههه
فطوم : هيه والله .. بس انا يومي كان غيير .. احم ..
عليا : الله يغربلكم لا تقهرونا ..
مريوم : اطلعو بررع ..
ساره + فطوم : مابا
ولا تيهم فلعه ب المخده ع ويوهم
فطوم : ههههههه .. حليلكم .. انا بطلع بكرامتي .. مافيني بعد تيني ضربه ثانيه
ساره : ايه .. و تيود ايدها .. وديني وياج
الكل : ههههههههه ..
فطوم وهيه توها بتطلع : الله يعين عزوز و عمور دام كل ماقالولكم شي بتضربونهم بالمخده
عليا : لا حبيبتي .. هايل غير
مريوم : هيه غير .. هايل ريايلنا
فطوم : طاعو انتو !! صدق انكم مستخفات .. و رضخت الباب بالقو ..


بيت رفيعه ..
عزوز و عمور يالسين يتريقون .. و كانت رفيعه توها داشه البيت .. كانت برع تقرا الجريده .. قامو التوأم يسلمون عليها
عزوز : شحالج بعد ؟؟
عمر : و شخبارج بعد ؟
رفيعه : انتو شوبلاكم اليوم ؟
عزوز : اميه .. ابا اعرس
عمر : هيه انا بعد .. مليت ابا حد يدلعني
عزوز : هههههههههه .. وانا بعد .. فديتها والله مريوم .. ما اتخيلها تكون حق غيري والله يا امايه ان حد خذاها لايكون آخر يوم فحياته !!
رفيعه : ايه .. شو هالرمسه .. انا رمست امها و بترد عليه خبر بعدين
عزوز و عمر مسكو ايد امهم بالقو : حلفي !!
رفيعه : شو يعني اجذب عليكم !!
عزوز : يا ويل حاليه انا
عمر : ان شاء الله يوافقون .. ان شاء الله يوافقون
عزوز + رفيعه : آآمين ..

صوب بيت بو حمدان ..

فطوم : هيه صح .. حمدان يبا العرس يكون شهر 9 .. وتحيس البوز
ام خالد : وجيه تحيسين هالبوز .. ماعليه بعلمه
فطوم : يدتيه الله يخليج ,, الا انا اسوي سوالف !!
ام مريوم : شهر 9 .. ياويلي ,, مستعيل الاخ يبا يخطفج بسرعه
ساره : ويه الحمدالله انا ماقالي شي لين الحين حمود
فطوم : هه هه هه الله يخليج نسيتي انه عرس جماعي .. يعني شهر 9 بيكون عرسنا
ساره : اشوه .. لا لا ما اريد ما بنلحق
ام حمد : شو بعد مابتحلقون .. ابتدو من الحين ..
ام حمدان : ماعليه فديتكم .. رفيعه ماشالله عليها تعرف عن هالاشياء .. الصالون و الفساتين و الكوشات .. وهالسوالف
فطوم : عيل اتصلي فيها انا برمسها ..
ام حمدان : ههههه ان شاء الله .. جان تاخذ التيلفون اللاسلكي و تتصل ع بيت رفيعه .. و تعطي التيلفون فطوم .. وهيه سارت بعيد عنهم عشان تاخذ راحتها فالرمسه و عشان تسمعها ..


ف بيت رفيعه

ترن ترن .. ترن ترن ..
رفيعه : يمه عزوزي رد على التيلفون ..
عزوز : ان شاء الله ..
جان يسير صوبه و يرد ع التيلفون

عزوز : الو
فطوم : همم السلام عليكم
عزوز استغرب: وعليكم السلام
فطوم : عبدالعزيز ولا عمر ؟؟
عزوز : لا عبدالعزيز منوه ؟
فطوم : انا فطيم .. همم عبدالعزيز موجوده خالوه رفيعه ؟
عزوز : هيه .. تري شويه .. نزل السماعه : امييه ,, تعالي فاطمه ع الخط ..
رفيعه وهيه تي صوب التيلفون و تاخذ السماعه ..
رفيعه : هلا والله ..
فطوم : اهلين والله .. شحالج خالوه ؟
رفيعه : بخير ربيه يعافيج .. انتي شحالج ؟
فطوم : يسرج الحال .. مشغوله ؟
رفيعه : لا ابدن .. آآمري ..
فطوم : همم خالوه .. تعالي اليوم بيتنا .. اذا تقدرين اباج تساعديني ف تجهيزات العرس
رفيعه : من عيوني والله .. بس ليش متى العرس ؟!!
فطوم : الشيخ حمدان يقول انه شهر 9
رفيعه : اهاه .. همم لا في وقت وايد .. وان شاء الله بنخلص بسرعه
فطوم : انزين فديتج خالوه .. قالتلي خالو شيخه تعرفين حق هالسوالف صح ولا ؟
رفيعه : هيه افا عليج .. ههههه افكار جهنميه عنديه
فطوم : ياويل حالي عليج والله .. عيل تعالي اليوم بيتنا وبنظهر انا وانتي و ساروه و مريوم و علايه
رفيعه : وين ؟
فطوم : عشان نشوفلنا فساتين !! و تجهيزات العرس
رفيعه : خلاص ماعليه .. بصلي العصر وبيكم ..
فطوم : فديتج والله .. بتنورين .. ترا عرس جماعي ..
رفيعه : يا ويل حاليه .. لا الصراحه بيكون يوم رقيص
فطوم : ههههههههه .. خالوه شو عن القاعات تراني ماعرف شي عن هالسوالف
رفيعه : همم .. اذا عرس جماعي .. سو العرس ف قصر الامارات كشخه ..
فطوم : خلاص ماعليه .. الحين القاعه و اخترناها .. و .....
رفيعه قطعت كلامها : خلي سالفة القاعه عليه انا .. انا بجهزلكم كل شي .. غرفتين صح
فطوم : هيه .. لي و وحق ساره ؟؟
رفيعه : خلاص من عيوني فديتج .. اليوم بيج و بنتفاهم.. وان شاء الله كله يكون ترتوب
فطوم : خلاص ماعليه فديتج .. تسلمين و ماتقصرين .. نتعب ف عرس عيالج
رفيعه تشوف عزوز و تضحك : هههه .. فديتهم علايه و مريومه .. وينهم ما اسمع حسهم ؟؟
فطوم : ف الغرفه .. يتحرطمن
رفيعه : هههه ويه ليش ؟
فطوم بصوت خفيف : تعرفين منكر البنات يوم حد يخطبهم ..
رفيعه : هههههههههههههه ,, فديت سوالفج والله .. الله يعينهم ترا في ناس يالسين ع راسي يبون يعرفون شو السالفه
فطوم : قوليلهم ماوافقو و اقهريهم شويه .. ولا قوليلهم محجوزين هههههه
رفيعه : خلاص ولايهمج
فطوم : ههههه يلا عيل فديتج اشوفج العصر
رفيعه : ان شاء الله .. فداعة الله ..
فطوم : الله وياج ,, و تسكر .. و سارت زقرت ساره و يت صوبها و قالتلها بالسالفه

عزوز : ها بلاها ؟؟




رفيعه : حبيبي عزوز لا تحرج .. البنات ماوافقو !!
عزوز فج عينه : احلفي !! ليش شوفينا من العيب !!
رفيعه : حبيبي هدي اعصابك .. في وايدين يبونكم
عزوز : ماباهن !! انا ابا مريوم ,, امايه دخيلج ابا مريوم والله اباها .. جان يسير بسرعه فوق .. قبل لا يركب الدري
رفيعه : ههههههههههههه غناتي ,, ماردو خبر عليه اسولف وياك هاي فطوم قالتلي قوليلهم جيه
عزوز : الله يغربل العدو .. والله تغصت ..
رفيعه : بسير اليوم عندهم
عزوز : خذيني وياج
رفيعه : يلا مناك .. هيه صح .. انته بتسير ويانا .. بتوصلنا
عزوز : منوه بيكون موجود ؟
رفيعه : البنات كلهن ..
عزوز : عيل بقول حق عمور اي ويانا .. بس متى ؟
رفيعه : الله يغربلكم بتخوفون البنات .. لاتخلني اغير رايه
عزوز : لا فديتج مابنسوي شي . بس متى !!
رفيعه : بنصلي و بنسير
عزوز : يلا عن اذنج و ركيض سار فوق عند اخوه و دش بسرعه الغرفه ..
عزوز : ايه ايه تكشخ اليوم العصر
عمور : ليش ؟؟
عزوز : آآخ يا قلبي .. بنسير بيت عميه محمد
عمور : احلف !!! ياويل حاليه .. بس متى بالضبط ؟
عزوز : بنصلي و بنسير
عمور : يا لبيه ..
عزوز : لا وبعد بنسير وياهم .. مادري وين بيسيرون هم ..
عمور : ياويل حاليه .. كشخه
عزوز : الا كشختين ..

صوب بيت بو حمدان ..
بو حمدان كان ورا باب اللي عند الدري : هود هود
ام مريوم : ويه وين الشيله .. تريو تريو .. جان تلبسها ..
ام حمدان : هدا الغالي ..
بو حمدان يدش ويا بو حمد و بو مريوم : السلام عليكم ...
الكل : وعليكم السلام ..
بو حمدان : عيل وين الشباب ..
ساره : ف سابع رقادهم ..
بو حمدان كان يبا يخوفها : سيري وعي ريلج عنتلاعليهم .. ولا جنه وراهم صلا ..
وانتي " يشوف فطوم " سيري وعي ريلج ..
ساره فاجه عيونها ..
فطوم بدت تتنرفز : انزين شحقه هالصريخ كله .. والله .. وتحيس البوز ...
الكل : ههههههههه
بو حمدان : هههه ويا هالراس اسولف وياج ..
سوت طاف ,, وكل وحده سارت عند ريلها ..

صوب محمد ..
شكله من الخاطر راقد .. هههههه يضحك كان لاوي ع المخده و ابتسامه خفيفه مادري بشو يحلم .. دشت عليه ساره و سارت صوب يلست ع الشبريه و مسحت ع راسه .. و تلعب ف شعره ..
ساره : حمود حمود حمود حبيبي حمود حمود حبيبي .. حمود حبيبي حمود حمود حبيبي ..
محمد فج عيونه و شافها : ههههههه ,, هلا فديتج
ساره بدلع : هب جنه بسك رقاد .. يلا غتاتي قوم نش ..
محمد : ان شاء الله ..
و عقب طلعت ساره و محمد دش الحمام .. و عقب سارت صوب البنات " مريوم و عليوه " وشافت فطوم ..

ساره : وعيتي ريلج ؟
فطوم : ههههههههه ... لا الحين بسير .. يلا سي يا
ساره : لو يدري عميه جان كلاج
مريوم : اتري اتري .. كملي السالفه
فطوم : وبس جان تبون تسيرون تزهبو من ساعه 3 .. لانه بيصلون و بيون
عليا + مريوم : اهاه
عليا : خير خير ان شاء الله ,,

جان تطلع فطوم و تسير عند حمدان .. تقربت صوب شبريته .. هههه شافت شعره كله ع ويهه ومكشكش ..
فطوم فخاطرها : الا العوزه .. جان تسير تيب كلينكس وتدور ع طرف الكلينكس ههههه تخليه ضعيف .. و تشوف ويه حمدان ..
و تقول فخاطرها : وين وين خشمه ولا اذنه و لا ع ويهه ؟؟ خشمه خشمه .. فديته انا .. وفخاطرها تضحك هيه خخخخ جان تخلي طرف الكلينكس ع خشمه .. قفز و سيده حج خشمه هههههههه وفطوم تضحك و ابتعدت عنه شويه وهيه خلاص بتموت من الضحك يوم شافت حمدان يخوز اللحاف شردت .. عاد هوه ماخلاها .. سيده زخاها من خصرها وهيه تصرخ وتضحك

فطوم : اميه ..
حمدان حط ايده ع حلجها و سار صوب الباب و قفله : جب ولا كلمه
فطوم تشوف تحت : ويه و زارك طاح لبسه وانا بطلع
حمدان : انتي بتلبسيني
فطوم : تخسي .. يلا حبيبي سير الحمام عشان بيسيرون يصلون
حمدان : انزين ماعليه بتشردين بس وين بتسيرين عنيه عقب .. هداها جان تكفخه و تسير .. بصوت عالي : يا سباله براويج
فطوم سكت الباب بس سمع ضحكتها : ههههههههههههههههههههه .. سارت صوب الصاله
بو حمدان : بلاج ؟
فطوم : ولدك تحفه
بو حمدان : هيه فديته طالع عليه انا
فطوم : فديتكم والله .. جان تسمع البنات طلعو من الغرفه ..
مريوم بصوت عالي : ياويل حاليه ..
بو مريوم سمعها يوم دشت الصاله : بلاه حالج ها ..
مريوم قفطت : ها .. لا هب انا هاي عليوه
عليا : جذبت و كلتي خراج يا الكلبه ..
الكل : ههههههههههههه

وعقب قام بو حمدان يسير يتسبح و بو حمد نفس الشي .. و طلعو الشباب و هم كاشخين و يتريون حد يدخنهم .. طبعا البنات شرده كلهم ف غرفة مريوم و عليوه .. و عقب سارت ام خالد تدخنهم و تعطرهم و تحطلهم دهن عود .. و يوم خلصو قوم بو حمدان .. سارو المسيد .. و سارو البنات يتسبحن و يقرن آية الكهف .. و صلو ,, وعقب سارو غرفة مريوم و عليوه ..
مريوم : شو نلبس ؟
ساره : ماعرف
عليا : فطوم قولي ..
فطوم : انزين تمت تفكر شويه .. ماعرف
مريوم : فطوم عن الحركات .. شو نلبس ؟؟
قامت فطيم و سارت صوب الكبت و تمت تشوف الثياب .. و طلعت تنوره ورديه و عليها كازوات تحت .. و طلعت قميص اسود
فطوم : البسو ها
مريوم : انزين .. بدور مالي ..
فطوم : تكشخو بروحكم ..
عليا : هههه انزين ..

وعقب زقرتهم البشكاره عسب الاكل .. الريايل تغدو تحت و الحريم و البنات فوق .. و يوم خلصو .. تمو يسولفون عن العرس ليين ما استوت ساعه 3 ونص ..
عليا مره وحده تشهق : ويه ساعه 3 ونص ماشي وكت .. جان تقوم و تقول مريوم ..
ام مريوم : بلاكن ؟
مريوم : امايه ترا بنسير ويا قوم فطوم ..
ام مريوم : متأكدات وتغمزلهم
مريوم بدت تحمر : ها .. هيه عيل ويا منو بنسير
الكل : هههههههه
ام مريوم : روحو روحو تكشخو ..
عليا : هههههههه ..
جان يسيرن الغرفه .. تيدو و سحو شعرهم و بتدو يتعدلن .. بس ماحطو شي .. بس رسمو عيونهم و مسكره و قلوز وردي وايد حلو لونه .. زهبو شنطتهم .. عند فطوم تمت 5 دقايق و هيه واقفه و تشوف شو تلبس ملت جان تطلعلها بنطلون جنز ازرق و قميص + تنوره .. بنكي ايده قصيره ,, لبست و عقب سارت تسحي شعرها و لفته ب توكه ,, و لبست نعال مسطح وردي .. رسمت عيونها و حطت مسكره و قلوز وردي وجان تسير صوب البنات " مريوم و عليا " و صلو جماعه .. اما عند ساروه صلت و يوم خلصت صلاه لبست برموده سودا و قميص ابيض ولبست عباه مسكره و نعال مسطح .. و عقب دقايق يت ام حمدان عند البنات و قالتلهم انه رفيعه تحت .. و سارو يلبسن عبيهم .. و نزلو تحت .. يوم كانو ينزلون من الدري .. كان شويه طويل .. مريوم و عليا موخيات راسهم ومحمرات ,, ساره دشت سياره اول شي و بعدين فطوم و بعدين عليا و عقب مريوم " صوب الدريشه ورا عزوز " سلمو ع رفيعه ..
عليا بصوت واطي : الله يغربل العدو بموت شو ها ضيج ماشي مكان ..
فطوم : الله يغربلج اسكتي .. ادري خنقه ..
عزوز بصوت عالي : امايه ع فين ؟؟
رفيعه : محل مال الفساتين .. هب هاكي القبلي الثاني .. اللي ف البنايه الكبيره!!
عزوز : بالله عليج انا شعرفني .. شايفتني بنيه ؟؟!!!
البنات ضحكو .. مريوم بصوت واطي ضحكت .. جان يشوفها بالمنظره اللي فوق
عزوز فخاطره : ياويل حاليه عليج فديتج
رفيعه : هههههههه حبيبي هاكي اللي شويه بعيد ..
عمور : انا عرفته .. خلني بسوق
عزوز : يلا مناك .. ماباك تشوف اللي اشوفه انا .. خلني اجحل عيني عدل
مريوم قفطت !!
فطوم : احم .. نحن هنا .. هيه صح انزين .. مره وحده شهقت
البنات + رفيعه + التوم : اشوه
فطوم : ما قلت حق ريليه اني بطلع .. امييه قالي آخر يوم فحياتي !!
عزوز : هههههههههههههههه .. معيشنج فرعب ..
فطوم : الا فجنهم .. وهيه اتطلع موبايلها و تشوف مس كولين من حمدان .. : ياويل حاليه وتصفع عمرها بايد وحده بالخفيف : متصل مرتين .. لا ان شاء الله حيه ..
ساره : ويه انا حتى ما اتصلت
رفيعه : الله يعين ريايلكم !!
مريوم + عليا : هيه والله الله يعينهم ..
فطوم : انزين جب انا اتصلت .. رن كمن رنه وجان يشل ..
حمدان معصب من الخاطر و يرمس صوب عالي : اهلاً ب الزوجه المطيعه
فطوم سكرت عيونها و بعدت الموبايل من اذنها : هلا والله
حمدان انفجر : انتي وين !!
فطوم ماخلت الموبايل فاذنها بعد بعيد : ها .. انا طالعه ويا خالوه رفيعه ..
حمدان : وين سايرين ؟
فطوم : نزهب حق العرس
حمدان فرح و هدا شويه بحنان : صدق ؟
فطوم : هيه ..
حمدان : عيل بخلليج ..
فطوم : هههه يلا عيل .. ساروه بعد و البنات ويانا
حمدان : الله وياكم .. فداعة الله
فطوم : مع السلامه ..
مريوم : بل مايسوا عليج صوته ينسمع
عليا : هيه والله .. الله يعينج
فطوم : شو نسوي بعد .. ياينكن الدور ههههه
مريوم + عليا يابن ايدهن و قرصو فطوم عند ريولها
فطوم : آآآآي الله يغربلكم ,, و جان تكفخ كل وحده .. يعور
رفيعه : ايه لاتضاربن .. فالبيت فالبيت ..
فطوم : بتخبركم انتو جيه يوم تطلعون !! لاتحطون شي و لا شيات
عزوز : افا عليج .. بشغل ... عمور فديتك طلع السيدي اسمه حظ عيني .. و حطه ..
عمر : ياويل حالي .. وعقب دور السي دي و حطه ..
" كانو هم الثنين لابسين كندوه بيج و عصامه حمرا و نظاره و شعرهم طلع ورا العصامه طالعين كيوت "
عزوز : هيه والله .. حظ عيني لو تشوفك كل يوم و هوه يشوف مريوم بالمنظره .. عاد هيه ابتسمت ..
عمر كان يبا يطفربن : امايه ما ردو عليكم العرب ؟
رفيعه : اي عرب فديتك ؟
عمر : العرب العرب افهميها عاد
فطوم و ساره انفجرو من الضحك و فطوم تشوف عليا و مريوم منزلين عيونهم و صاخات و يلعبن بنظارتهم اشكالهم تحفه من الخاطر ..
رفيعه : هيه .. لا ما ردو .. الله يهديك ليش مستعيل ؟
عمر : امايه حس فينا نبا نعرس .. حمدان و محمد ملجو .. باجين نحنا !!



عمر كان يبا يطفربهن : امايه ما ردو عليكم العرب ؟
رفيعه : اي عرب فديتك ؟
عمر : العرب العرب افهميها عاد
فطوم و ساره انفجرو من الضحك و فطوم تشوف عليا و مريوم منزلين عيونهم و صاخات و يلعبن بنظارتهم اشكالهم تحفه من الخاطر ..
رفيعه : هيه .. لا ما ردو .. الله يهديك ليش مستعيل ؟
عمر : امايه حس فينا نبا نعرس .. حمدان و محمد ملجو .. باجي نحنا !!
عزوز : هيه والله .. مانبا عقب يوم هم بيعرسون بيتمون يتشكون صوبنا و يقولولنا لا نعرس ..
فطوم : ايه شو بيتشكون .. لا تحاتي .. نحنا ماناكل هم االلي ياكلون
الكل : ههههههههه
عزوز : لا امايه صدق والله مستعيل انا !!
رفيعه : ان شاء الله خير ..
عمر : امايه ماقلتج
رفيعه : اشوه بعد ؟؟
عمر : شفت هاكي الغزال امس اللي يذوب الواحد ياويل حاليه انا ..
عزوز : هيه يا امايه .. امس حتى انا شفت الغزال الدماني .. آآخ يا امايه لو تعرفين كيف كان حاليه .. بس خساره
" و يضرب بالسكان " ماشفت عيونه ..
فطوم تحط ايدها ع خدها : ويه ليش ؟؟
عزوز : كان مغطي ع ويهه ,, من حقه والله
رفيعه : حليله والله .. ماعليه بتشوفه قريب
عزوز : انا يالس اشوفه الحين فديت هايج العيون آآخ عذبني
ساره : ويه حريقه حريقه .. عمور وين ها اللي يطفي الضّو ؟؟؟
الكل ماعادا مريوم + عليا : ههههههههههههههههههه
مريوم تسوي هالحركه يوم يمسحون لحيتهم و يتوعدولهم : ماعليه براويكن ..
فطوم + ساره : ههههههه
رفيعه : يلا وصلنا ..
وعقب نزلو " فطوم و ساره صوب رفيعه و سكو الباب .. و عليا و مريوم نزلو من الصوب الثاني .. خطو جدام السياره .. يا عمر و ضرب هرن بالقو .. عاد هم ماقصرو صرخو صرخه .. حتى عزوز و عمر سمعو .. جان تي عليوه و تفج باب عمور ..
عليا معصبه : كلاب ,,, و اتطلع لسانها و تسك الباب بالقو
عزوز : ههههههه ..
عمر : وايه انا عسل هههههه ,,
جان يدخلن و يسيرن صوب الباجين ..
رفيعه : بلاكم تصرخن ؟؟
عليا : هايل عيالج مرينا جدام السياره مادري من ضرب هرن بالقو
الكل : ههههههههههههههه
رفيعه : هههه ولا يسطلبون .. طوفو طوفو خلونا ندخل ..
ركبو اللفت و يوم وصلو ..
ساره : خالوه وين امودتنا !!
رفيعه : عند مصمم .. تصاميمه خبال !! تعالو ادخلو ..
ويوم دخلو ..
لانا : مدام رفيعه !! اهلاً وسهلاً نور المكان كيفك
رفيعه : هلا والله لانا .. تمام .. شخبارج انتي ؟
لانا : والله تمام ..
رفيعه : طوني مشغول ؟
لانا : لاء .. تفضلو دخلو عندوه
رفيعه : تعالو بنات ..
جان يقومون و يسيرون ويا رفيعه عند المصمم ..
طوني : مدام رفيعه !! شو هالمفاجأ الحلو .. كيفك يا أمر
البنات فاجات حلوجهم !!
رفيعه : الله يقطع سوالفك ولا اتوب .. تمام ..
طوني : والله نور المكان ..
رفيعه : تسلم والله .. طوني هايل .. فطامي و سارونه .. بيعرسون ان شاء الله شهر 9 ,, و نباك تصمملنا احلى فستان صممته .. وهايل مريومه و علايه .. ربعهم ..
طوني : هلا فيكو .. اي على عيني .. عندي تصاميم New بتطير العأل .. تفضلو .. راح ايجبهون ..
جان ايلسون ساره و فطوم عدال بعض و جدامهم رفيعه و في كرسين بعاد شويه مريوم و عليا يلسو هناكي ..
وعقب طوني سار ايب الفساتين .. و الحريم وياه يساعدونه لانه كان 4 فساتين .. هب معلقات .. بهالبنات اللي يلبسونهم مادري جان عرفتو شو اقصد .. " يوم يعرضون الملابس " [ماليكان]
فطوم : واو توني " اسمه المصمم لول تقلد اللبنانيات " فساتين خبال
طوني : اي راح يطلعو احلى عليكي
جان ايون مريوم و عليا ..
مريوم : الله خبال حلوين
عليا : وايد
فطوم بصوت واطي : ايه ها شفيه !!
رفيعه : هههه هوه جيه خريش ..
فطوم : ههههههههههههههههه
ساره : طوني الفستان اللي عند فطوم ,, نفس هاكي صح ..
طوني : اي .. فاطمه اذا بدك تشوفيه عليكي روحي مع الصبايا بيساعدوكي ..
رفيعه : خلاص فطيم سيري قايسيه
فطوم : اوكيه .. اندوج ساروه .. تعطيها الشنطه
وعقب سارت ويا الصبايا ع قولته هههه .. عشان تقايس الفستان .. وعقب 5 دقايق يوم خلصت تشوف عمرها فالمنظره
فطوم : الله روعه .. ما اتخيل عمريه وانا متكشخه .. هههه خبله .. جان تزقرهم كلهم .. " البنات اقصد "
رفيعه : يا ربيه الفستان خبال عليج فطوم !!
ساره : ياويل حاليه حلو موت
مريوم : لا الصراحه غرت ابا البس شراته
الكل : هههههههه
فطوم : بس هب جنه ضيج عن الصدر بموت ..
لينا : ماعليه حبيبتي فينا نوسع .. لانه هون ماشالله عليكي مليانه
مريوم : فطوم هب دبه !!
لينا : هههه لا حبيبتي قصدي المكان الضيج عند الصدر
فطوم : اوكيه ماعليه ..
ساره : اشوف اشوف دوري ..
فطوم دارت ..
مريوم : له له مانروم بعد اكسات مدرج
عليا : والظهر طالع
فطوم ترفع ايدها : حتى هنيه في اكسات ههههه يبين يلدي
ساره : لا الصراحه ذوبنا ريايلنا
رفيعه : هههه حلاته
الكل : هههههههههههههه
فطوم : شو رايج خالوه لو يكون بدون ايد و يتنزل ها تحت شويه بس مايكون عند الصدر جيه واقف محطيله هالحديد ماحب جيه
رفيعه : ههه هيه فاهمه عليج .. والله اوكيه بيظهر حلو
ساره : هيه حلو ,,
رفيعه : خلاص ماعليه .. انتي الحين فصخي وعقب قوليله التعديلات
وعقب طلعو عنها .. و فصخت الفستان وعقب 5 دقايق طلعت و يلست مكانها ..
طوني : اي يا أمر عجبك الفستان ؟
فطوم : هيه والله ماشالله وايد حلو
رفعيه : طوني لو بغينا نغير شويه يستوي ولا
طوني : اي على عيني .. مثل شوه
فطوم : بس وين الفستان ابا اشرح عليه ..
طوني : اي لحظه .. لينا .. لك جيبينلنا الفستان ..
وعقب دقايق جان تيب الفستان كانو يلبسونه ع الحرمه " هب صدقيه لول "اقصد الملكان
فطوم : همم يستوي تخليه بدون ايد .. ويكون صوب الصدر شويه نازل بس يتثبت بدون حديد
طوني : لاء لازم حديد ..
ساره : اوكيه بس مايكون جيه ناط يقهر يوم يكون ناط !!
طوني : ههههه فاهمه عليكي .. ماتخافي .. وبعد .. لينا سجلي عندك ..
مريوم : خليه يكثر الريش
فطوم : هيه و اباك تكثر الريش شويه ,,
طوني : من عيوني .. وبعد ؟
ساره : همم هب بس ..
فطوم : هيه خلاص بس هايل ..
رفيعه : اوكيه طوني الطرحه كيف بتكون ؟
طوني : أأأ اذا بدك اعملك ياها .. اطعه بيدا و عليها ريش منثر و ع الاطراف بالخرز و الفولك و هالشغلات
فطوم : همم .. هيه حلو ..
رفيعه : انزين انته قلت في من هالفستان واحد شراته .. انزين يوم بتعدل عدل الثنين
طوني : امم اوكي فينا نعدلو .. اذا انتو اكيد راح تاخذوه
ساره : هيه اكيد بناخذه .. بس نفسه بالضبط
طوني : اي اي .. اصلا هالفستان مسوين منه بعد واحد اللي هوه هاكي .. نفسه بالضبط ..
مريوم : بس في حد شاف التصميم ؟
طوني : لاء هديلا نيو لوك .. مافرجيتهم لحد
ساره : اوكي بس متى راح تخلصه ؟
طوني : كرمال عيونكو الحلوين .. هذا راح اخلص ان شاء الله يوم الاثنين ..
الكل انصدم !!
رفيعه : والله !!
طوني : اي ليه .. متأخير
فطوم : لا لا بالعكس وايد زين ..
طوني : اوكيه .. روحو مع لينا تاخذلكو الياسات ..
فطوم + ساره : اوكيه ..
طوني : بس لحظا .. الفستان كان اوكيه عليكي ولا ؟
فطوم : همم شويه وسيع و ضيج عند الصدر
طوني : خلاص ماعلي .. روحو عشان تاخذلكو الياسات .. و ان شاء الله خير
جان يسيرون فطوم و ساره الغرفه عشان ياخذولهم القياسات ,, اما عند مريوم و عليا و رفيعه ..
رفيعه : طوني .. شو عندك فساتين خطوبه يداد ؟
طوني : اي طبعاً .. تفضلي هون ..
رفيعه : تعالو فديتكم ..
جان يسيرون صوب الفساتين الخطوبه .. و البنات يشوفون و رفيعه تشوف ..
مريوم : يا ربيه ها خبال !!!!
عليا : شوفي ها بعد حلو .. هيه اللي ميودتنه حلو ..
مريوم : حتى مالج ..
عليا تقربت من مريوم بصوت واطي : اسمعي اذا استوا اللي بالي بالج بني ناخذهم
مريوم : هههههه .. ان شاء الله خير ..
رفيعه : ها عيبكو شي ؟
مريوم : هيه ها حلو .. بس ماباخذه
عليا : وانا ها .. وايد روعه .. همم هيه حتى انا مابخذه
رفيعه : ليش ؟
مريوم : همم ماعندنا مناسبه عشان ناخذه ..
رفيعه : انزين قايسوهم .. يمكن تغيرون رايكم ..
مريوم : حرام بنتخر عن عيالج
رفيعه : يالله يالله ما نروم .. ههه طوفو طوفو سيرو قايسوهم ...
طوني : أأأ لحظه اشوف المأاس (( المقاس )) .. أأ اوكي ايسوهم(قايسوهم) و اذا وسيع او ضيج اولولي ..(قولولي)
مريوم + عليا : خلاص ماعليه ..
وجان يسيرين يقايسون و فطوم و ساره طلعو ..
ساره : جيه وين مريوم و عليا ؟
رفيعه : سايرين يقايسون فستاتين
فطوم : هيه .. هايل فساتين شوه ؟
طوني : آآ خطوبه .. اذا بدك يعني حق حفلات او من هالاشياء ,, هون .. جان ياشر الصوب الثاني ..
فطوم : تعالي .. ( تمط ساره ) خلينا نشوف ..
لينا تيب العصير : تفضلي حبيبتي ..
رفيعه : تسلمين فديتج .. شافتها سارت صوب البنات
رفيعه : لا خليه اهنيه فديتج
لينا : حاضر حبيبتي
فطوم : ياويل حاليه .. ها بعد عنده فساتين قصار ها وايد حلو .. جان تاخذه .. و تسير صوب رفيعه .. خالوه شو رايج ؟
رفيعه : نعومي ومال دلع والله ههههه بتاخذينه ؟؟ بس تعالو شكلكم متواعدات تاخذون فساتين قصار !!!
ساره بصوت ينسمع : ياويل حاليه ها روعه و بنوتي وجان تشله و تسير صوب رفيعه .. شو رايج ؟
فطوم + رفيعه : يجنن
طوني : هديلا الموديلات كثير نعومات ..
فطوم : هيه وايد ..
رفيعه : قايسوهم ..
ساره : حرام عيالج تحت خاسو
رفيعه : ماعليج فديتج اكيد يحاوطون الحين .. ماعليكم سيرو قايسو و خذو راحتكم ..
ساره : اوكي .. يلا طوفي ..
قبل لا يدخلون عشان يقايسون سمعو صوت مريوم و عليا هههه ف غرفه وحده يبدلون .. وكل وحده شويه و بتموت ع الفساتين ..
مريوم : خالوه تعالي ..
فطوم : وي انتو اهنيه ,, سارت حطت فستانها الغرفه الثانيه و ساره نفس الشي جان يسيرون صوب غرفت مريوم و عليا : فجو الباب ,,
مريوم فجت الباب و جان يدشون هم و رفيعه ..
فطوم : ياويل حاليه مريوم شرات لون فستاني ..
رفيعه : وايد طالعين خبال والله .. و الفستان جنه امفصل عليكم ..
عليا : خبال والله بتخبل
الكل : هههههههههه ..
فطوم : بسير اشوف فستاني عيل ..
ساره : حتى انا ..
جان يسيرون فطوم و ساره يقايسون الفساتين .. اما عند مريوم و عليا .. فصخو الفساتين و لبسو ثيابهم
و سارو صوب رفيعه ..
مريوم : توني " طوني " .. هالفستان ماي تحته شي ؟؟ يغطي شي جي
طوني : همم لاء .. بس في ويا الفستان بوت طويل لين تحت الركب .. بتحبو تجربوه ؟
مريوم تشوف عليا : همم هيه هاته ..
طوني : اوكيه ثنيه وحده .. سوسو .. لك سوسو .. فين ابوات الفستان الازرق و الرمادي الفاتحه كثر .. مش البيج .. هوا جاي على رمادي فاتح و ع بيج .. عرفتيه .. اوكيه جيبيه بسرعه ..
و يوم يابته عطته ,, و فج البوكسات و عطا كل وحده بوت اللي شرات الفستان ..
مريوم : هيه البوت وايد حلو .. " كان لين تحت الكرب ( كان يعني قماش هب جلد ) همم في شغل شرات اللي ع الفستان كعب و من جدام ياي شرات راس المثل "
عليا : هيه حتى الازرق .. " كان بعد لين تحت الكرب ( كان مخمل ) لونه بيبي بلو غامج .. بعد شغل شرات اللي ع الفستان كعب و من جدام ياي شرات راس المثل "
رفيعه فخاطرها تشوف : فديتكم والله .. الا افرحكم اذا استوا نصيب انا بروحي باخذلكم و بسويلكم مفاجأه ..
مريوم : خالو .. حلو ؟؟
رفيعه : هيه فديتج حلو وايد ..
فطوم تزعج : يا حلوين تعالو ..
ساره من الغرفه الثانيه : فطوم فجي الباب بسرعه بي صوبج
فطوم : انزين يلا فجيت تعالي عن حد يشوفج ..
جان تطلع ساره بسرعه و تسير غرفة فطوم ..
ساره : ياربيه فطوم والله انج عذاب حمدان بيموت لو شافج جيه
فطوم : ايه ايه جب هههههه .. انتي بعد فستانج روعه ,,
دق دق دق



ساره فجت الباب جان يدشون كلهم ..
مريوم : صوبنا صوبنا
الكل : ههههههه
فطوم خالوه شو رايج فيني .. اخبل صح هههههه
رفيعه : هههههه فديتج والله كيوت .. شفتي رسوم بيتر بان ؟
فطوم : هيه
رفيعه :تحيدين تنه و رنه تشبهينها
الكل : هههههههههههههههه
فطوم : ههههه حلوه حلوه ..
عليا : لا والله فساتين هالمصمم خبال وايد ..
مريوم : هيه ع فكره ترا اظن فساتينكم وياها بوت شرات الفستان اللي لبسنا ..
فطوم : تخبلت خلاص باخذه ..
ساره : حتى انا ..
رفيعه : والله .. عيل شوفو شوفيه من العيوب
فطوم : انا مالي مافيه ولا شي .. زين حتى يوم ايلس هب ضيج عادي ياي ع جسمي
ساره : حتى انا ..
عليا : اوكيه ماعليه .. بدلو و بخليه ايب الابوات ..
فطوم : اوكيه ..
ساره : سولي درب ابا اسير مكاني ..
مريوم : ههههه تتحسب عمرها فالبيت .. طوفي محد اهنيه بسرعه عن حد يشوفج ..
جان تدخل ساره الغرفه وغيرت ثيابها حتى فطوم ,, وسارت مريوم تاخذ عنهم الفساتين ,, و بعدين قالت حق طوني ايبلهم ابوات الفساتين ,, وسار يابلهم .. توه حاط الابوات ع الطواله جان يظهرن فطوم و ساره .. شافو الابوات و وايد عيبتهم ..
بوت فطوم كان .. " تقريبا نفس مال مريوم .. لين تحت الكرب ( كان يعني قماش هب جلد ) همم في شغل شرات اللي ع الفستان كعب و من جدام ياي شرات راس المثل "
و بوت ساره .. " لين تحت الكرب ( كان لونه ابيض .. و شفاف ,, ) همم في شغل اكثر شي عند الريل تحت .. فولك و شج و هالسوالف ,, شرات اللي ع الفستان كعب و من جدام ياي شرات راس المثلث "
وعقب قايسو الابوات و طلعو اوكيه ..
فطوم : انزين عيل .. بناخذ البوت و الفستان ..
طوتي : اينو واحد ؟
فطوم : همم هالوردي .. وهاكي " تاشر ع مالها "
طوتي : ليش مابدكو .. الازرأ و الثاني " قصده مال مريوم "
مريوم : حالياً لا .. بس اذا يت مناسبه بني و بناخذه ..
طوتي : أأأ اوكيه .. ع راحتكو .. وانتي فاطمه .. بديك هذا ؟؟
فطوم : هيه .. ويا البوت ,, و سارونه .. تبا الابيض و الاوردي
طوتي : اوكيه من عيوني .. سوسو .. تعالي ...
سوسو : نعم ..
طوني : تؤبريني حطي هالفستانين ف اكياسون " هالغطا اللي يكون ع الفستان " .. و هالكرتونه ف كيس ..
سوسو : على عيني ..
رفيعه : ماوصيك دسكاونت
طوني : راح اعطيكو احلى سعر ,, و بالادافه ( الاضافه ) معا هدا مجانا!
فطوم : شو هوه ؟
طوني : الترحه ..
فطوم : وي جنه بنعرس .. تسوي خير بعد ..
الكل : ههههههههههه
صوب حمدان + محمد >> برع ف الحوي ..
حمدان : هب جنه اتاخرو ؟؟
محمد : هوه جنه .. بس شو تبانا نسوي ..
حمدان : شهر 9 العرس .. جماعي لاتنسى
محمد : ويه قريب ههههه .. مستعيل ها ..
حمدان : جب جب حتى انته شكلك
محمد : هههههه لازم ..
حمدان + محمد : هههههههههه..
محمد : هب جنه اليوم منجلبات علينا !!
حمدان : جنه بس الا اعرف شو السالفه ..
محمد : حركات هالبنات !!
حمدان : قوم قوم .. خلنا نسير نلعوز يديه ..
محمد : ههههه .. يلا طوف ..
صوب رفيعه و البنات .. توهم طالعين من البنايه ..
ساره : والله اسعاره وايد حلوه
مريوم : هيه وايد ..
رفيعه : افا عليج ها عميلي .. وبعد عندي وايد محلات اعرفهم .. يسولي دسكاونت
فطوم : ياويل حاليه اخاف حمدانوه يقولي البس الفستان ..
عليا : وي .. ايه لاتراوينه عقب كل يوم بيقولج البسيه
الكل : هههههههههههه
رفيعه : هايل وينهم ؟؟ ماتشوفون نسيان بيضا !!
فطوم : وي راحو عنا
مريوم : ملّو شكلهم
الكل : ههههه ..
عليا : ههههه اكم وصلو ..
وعقب جان يبركن عزوز عدالهم .. و ركبو السياره نفس قبل (( بس اول شي فطوم و ساره حطو فساتينهم ورا )) .. مريوم ورا عزوز و عدالها عليا ,, و عقب فطوم و عقب ساره و بعدين رفيعه ..
عزوز : ماشالله مول ماطولتو ..
رفيعه : شو نسوي لازم تجهيزات العرس
عمر : ليش منو بيعرس ؟
فطوم : مريوم و عليا
عزوز + عمر : اشوه !!!
ساره : شورما ..
الكل ماعادا (( التوام و مريوم و عليا )) : ههههههههههه ..
رفيعه : هههه لا لا .. فطيم و ساره ..
عزوز : هيه ماشالله .. انزين امايه .. الحين ع وين ؟
رفيعه : همم محل مال الكوشات ..
عزوز : ياربيه انزين انا شو يعرفني !!
رفيعه : هههه كمل كمل طريقك وانا بدليك ..
ف بيت بوحمدان ..
حمدان هكان : غربلات العدو .. يديه لاتحاول بغلبك
بوحمد : لاتحاول ..
حمدان بقوه و اصرار فاز عليه " لول كانو يتكاسرون "
بو حمد : غربلاتك .. مانروم عليك
حمدان : افا عليك يديه .. فديت خشمك انا ..
محمد : عيل وين الحريم ؟
بو حمدان : ف المطبخ اظن .. مادري اظن يسون كيك
حمدان : ياويل حالي كيك .. يمي يمي ..
صوب الرفيعه و البنات ..
توهم نازلين المحل مال الكوشات .. دشو بسرعه خذو كمن كتلوج و عقب طلعو .. و راحو البيت .. كانت الساعه 7 ونص ..
و و صلو بيت بو حمدان ساعه 8 .. و دشو البنات و رفيعه البيت .. و عزوز و عمور فالسياره يتريون حمدان و محمد
ف الصاله اللي فوق ..
فطوم تفج باب الدري اللي فوق : انا يت ..
دشت رفيعه وياها و سلمت ع اللي موجود ..
ام مريوم : ماشالله ماشالله .. خذتي فستان العرس
فطوم : ههههه هب حق العرس ..
ام حمدان : راوينا ياه ..
فطوم : لا لا بعدين .. آآمي .. آآآآمي ..
آمي : yes miss
فطوم : وديه ها داخل غرفة ,,
ساره : تعالي تعالي ودي ها بعد ماليه ..
ام حمدان : ماشالله حتى انتي ماخذه ..
مريوم : وي .. وين حمدان ؟؟
ام حمدان : تحت فالميلس ويا الريايل ..
عليا : عبدالعزيز و عمر يتريونهم تحت ..
رفيعه : ماعليه بتصلبهم بقولهم سيرو الميلس .. جان تتصلهم و تقولهم .. و عقب هم سارو ..
ام خالد : جيه اميه مريم ماخذتي فستان انتي و عليا
عليا : أأأ ها .. لا عيبنا بس ماخذناه ماعندي مناسبه..
مريوم تبا تشرد : آآ تعالي نحنا ماصلينا .. مالت علينا طوفي خلينا نصلي ..
فطوم : ايه سيرو غرفتيه .. "" ترمس اللي فالصاله "" عن اذنكم بسير اصلي , تعالي ساروه
ساره : انزين ..
رفيعه : وانا بعد بسير اصلي
ام حمدان : حياج هالغرفه تعالي ..
غرفة فطوم ..
عقب ما خلصو من الصلاه .. يلسو كلهم ع الشبريه
فطوم : لاتنسون تصلون صلاة الاستخاره ..
مريوم : اسكتي لاه .. والله خايفين
ساره : ماعليه .. توكلو ع الله وان شاء الله خير
مريوم + عليا : ان شاء الله ..
عليا : دخيلج فطوم لبسي الفستان و نحنا بنمكيج .. خاطريه اشوفج كيف بتكونين ..
فطوم : ههههه انزين ..
مريوم : نشي ساروه انتي بعد البسي .. سيري يبي فستانج ..
ساره : هههه انزين ..
وعقب ظهرت ساره و سارت يابت فستانها و طلعت من الجيس .. وخلته ع الشبريه .. و طلعا فستان فطوم و خلته ع الشبريه
مريوم مكيجت فطوم .. و ساره مكيجت عليا .. و يوم خلصو .. سارو لبسو الفستان و البوت .. و بدو عليا و مريوم يخربطون فشعرهم .. و يوم خلصو ..
مريوم : ياويل حاليه .. طالعين ملكات جمال
فطوم : هههههه انا اصلا امبوني بدون مكياج .. ملكة جمال ...
عليا : يالله يا الغرور
فطوم : ذبحهم غروري
الكل : ههههههههههههه
مريوم : بسير اشوف الصاله اذا فيها حد .. جان تسير مريوم و حصلت الحريم موجودات و قفلت باب اللي صوب الدري ..
ام حمد : ليش تقفلين ؟؟
مريوم : ههه الحين بتعرفين .. جان تسير صوب غرفة فطوم و تقولهم تعالو .. طلعت اول شي عليا .. و سارت ويا اختها الصاله .. و بعدين طلعو فطوم و ساره و سارو الصاله ..
ام خالد + ام حمد شهقو : عنتلاتكم شو هالفستان !!
ام مريوم : يا ألبي كيوت طالعين
فطوم ترفع ريلها وتردها ورا " جسفتها "
ام حمدان : ياويل حاليه عليكم .. والله فساتين طر
ام خالد : و بعد لابسات جوتي كعب .. تحملو عن تطيحون .. ولا سامانكم بتنجاف


الكل : هههههههههههه
فطوم : لاتحاتين مسيطرين ع الوضع تماماً ولا دقايق اي حد و يدقدق الباب
ساره : وابويه
ام حمدان : منوه ؟؟
بو حمدان : وليش قافليين الباب .. فجوه
فطوم سارت و فجت الباب
ساره : الله يغربلج بهزبنا ..
بو حمدان فج عيونه يوم شاف فطوم و ساره : احم صوبنا
فطوم يت جدام بو حمدان و خلت ايديها الثنين ع رقبته من ورا : شو رايك فينا ؟؟
بو حمدان : لا دخيلج .. شيخه البسي هالفستان خليني اشوفه عليج
الكل : ههههههههههههههههه
بو حمدان : حلو الفستان وايد .. ماعليه بخبر ريلج عليج
فطوم : لا دخيلك بيقولي البسيه وانا ماباه يشوفه .. جان تشرد هيه و ساره غرفتها و مريوم و عليا سارو وراهم ..
الكل : هههههه
بو حمدان : ماخلص العشا ..
ام حمدان : ان شاء الله فديتك بخليهم يحطونه
و سارت ام حمدان ترمس الخدم يحطون العشا حقهم و حق الريايل تحت .. و يوم حطو .. سارو يتعشون البنات و يوم خلصو اكل .. روحت رفيعه و التوام .. و يلسو كلهم ف الصاله ..
محمد : ها مريوم و عليا .. سمعنا نكم انخطبتو
الكل ماعادا البنات : صدق !!
ام حمد : كلولولليش .. بالمبارك فديتكم
بو حمدان : متى .. ومنوه .. محد خبرني !!
ام حمدان : وي حتى انا
حمدان : ههههههههه .. احمرو .. خلاص حمود لازم تفشلهم ..
بو حمدان : منو هم انزين ؟
محمد : احم عزوز و عمور
بو حمدان : والله .. مبروك فديتكم
مريوم : أأأ انزين عميه نحنا بعدنا ماقلنا اذا اموافقين ولا لا
بو حمدان : ان شاء الله خير
عليا : أأأ انا بسير ارقد تعبانه ..
ام حمدان : تري كلي الكيكه و عقب سيري اذا تبين ..
عليا : اوكيه
جان تيب البشكاره الكيك .. و حطت ام حمدان حق كل واحد .. تمو يشوفون فلم مصري محطين في روتانا زمان .. و استوت ساعه 11 ونص و سارو بو حمد و ام حمد .. و ام خالد يرقدون ,, و حتى ام حمدان و بو حمدان و تمو الشباب و البنات ف الصاله ..
حمود : حليلها عليا رقدت ,, "" كانت حاطه راسها ع جتف مريوم ..
مريوم : وي .. علايه حبيبي قومي بنسير نرقد فالغرفه
عليا : ....
مريوم : علايه حبيبي
عليا : همم
مريوم قومتها : يلا حبيبي قومي .. جان تقوم و تقودها مريوم لين ماوصلت الغرفه ..
عليا : تعبانه راسي يعورني ..
مريوم : فديتج سيري اتسبحي بماي حار .. و عقب صلي صلاة الاستخاره و ارقدي بعدين
عليا : اوكيه
مريوم : بس ويت بتيد و بصلي قبلج
عليا : اوكيه ..

راحت مريوم تيدت و غيرت ملابسها و صلت صلاة الاستخاره و عليا دشت تسبح .. و يوم طلعت شافت مريوم راقده .. صلت صلاة الاستخاره و عقب رقدت ,,

اما ف غرفة ساره ..

توها كانت بدش جان محمد اي وراها
محمد : حبيبي
ساره : هلا
محمد : اقدر ارمسج
ساره : هيه طبعاً فديتك
محمد : انزين خلينا ندش عشان اقدر ارمس ع راحتي ..
ساره : اوكيه تعال ..
دشت الغرفه و سكرت الباب جان تسير صوب الكراسي و يلست .. وهوه يلس عدالها .. وحط ايدها ع جتفها الثاني ..
ساره : شوفيك حمودي ؟
محمد : متغيره !!
ساره انصدمت : نعم !!
محمد : متغيره انتي !!
ساره : ليش فديتك !! شو سويتلك !!
محمد : حتى فطوم .. ولاجنه موجودين ف البيت
ساره : منوه ؟
محمد : انا و حمدان !! ولا جنه موجودين فالبيت .. لاتسالون ولا شي
ساره : حبيبي اليوم كنا مشغولين شويه
محمد : و تعالي ليش طولتو و انتو طالعين !!!!!!!
ساره : حبيبي شو نسوي والله .. شفنا الفساتين و اخترنا و نقوله التعديلات وشافولهم فساتين مريوم و عليا و نحنا بعد و بس يعني لازم نطول ,, وعقب سرنا ناخذ كتلوجات حق الكوشات
محمد : خير ان شاء الله .. انزين تامريني بشي بسير ارقد .. جان يقوم
ساره قامت و تقربت منه : زعلان ؟؟
محمد : لا فديتج
يت ساروه و باسته ع خده : آسفه حبيبي
محمد مسك ويها : لا عادي غناتي .. احبج
ساره : وانا اموت فيك .. يلا تصبح ع خير
محمد : وانتي من اهله ..
وجان يطلع عنها و يشوف حمدان طالع من الغرفه ..
محمد : وين ساير ؟
حمدان : عند الحرمه الحنونه
محمد : شوي شوي عليها .. ظلمناهم
حمدان : ههههه ماعليه .. خاطريه اشوف دموعها تعيبني يوم اتصيح
محمد : لا حرام عليك
حمدان : شويه شويه .. يلا ههههه باي ..
محمد : ظالم هههه جان يدش الغرفه و يسك الباب ..

عند فطوم توها طالعه من الحمام لابسه الروب اللي اي لين الركب ولا تسمع صوت دق باب قالت اكيد حمدان .. سارت فجت
وسارت يلست ع الكرسي اللي جدام التسريحه .. و فايدها فوده تنشف شعرها .. جان ايب حمدان كرسي و ايلس عدالها
حمدان : نعيماً
فطوم : الله ينعم عليك
حمدان : شو يقولون ماخذه فستان
فطوم : هيه
حمدان : اشوفه
فطوم : لا
حمدان : ليش ؟
فطوم : بس بعدين ,, يوم بلبسه ف مناسبه
حمدان : ليش انزين !!
فطوم : حمدان قلتلك بعدين !
حمدان مسك ايدها ب القو : ليش انزين ترمسيني جيه .. انا هب اصغر عيالج
فطوم : حمدان هدني لانك تعورني
حمدان : انتي بلاج اليوم !! فيج شي مضايجه من شي ؟؟
فطوم : والله مافيني شي !!
حمدان : عيل بلاج يوم ظهرتي ماتردين عليه يوم اتصلبج
فطوم : كنت حاطتنه ع السايلنت
حمدان : وليش ان شاء الله !!
فطوم : بس جيه .. حمدان هدني والله تعورني
حمدان زيد وفخاطره يضحك يباها تصيح : مابهد ..
فطوم صرحت صرخه حاده : حمدان .. يعور هدنيه " صاحت " و دزته بالقو .. سارت خذت ثيابها وسارت صوب الغرفه تبديل الملابس ..
حمدان فخاطره : ههههههه .. فديتج والله : فطوم ,, جان يسير صوبها ..
فطوم سمعت صوته جان تقفل الباب .. لبست ثيابها و جان تطلع وهيه الدموع فعينها و ساكته
حمدان : حبيبي
فطوم : انا هب حبيبتك
حمدان : بل قويه .. تعالي انزين بقولج شي " كانت معطتنه ظهرها وكانت تتعطر" جان اي و يمسكها من خصرها و خلاها صوبه
فطوم : لاتقولي مابا اسمع .. سارت عنه و خذت مشط و يلست ع الشبريه .. وفخاطرها تقول : مقهوره ياربيه ليش سوالي جيه والله يقهر .. ماسويتله شي !! ما كان قصدي جيه ارمسه .. و صاحت زياده بس بدون صوت وحمدان تم يشوفها .. سارت شغلت الابجورتين اللي بين شبريتها و سارت بنتد ليت الغرفه ..
فطوم : ممكن تطلع ابا ارقد ..
حمدان يتأمل فويها و يشوف عيونها المحمره ..
فطوم : ليش تطالع جيه !! .. ابا ارقد ..
تقرب منها حمدان ومسكها من خصرها : حبيبي
فطوم : ......
حمدان : احبج
فطوم : ......
حمدان : لاتزعلين كنت اسولف وياج .. زعلتج متعمد بس عشان اي اراضيج
فطوم : يعني يهون عليك اني اصيح ؟؟!! اوكيه مشكور .. اطلع برع ابا ارقد
حمدان : مستحيل اخيلج ترقدين وانتي زعلانه .. حطي عينج بعيني ..
فطوم صدت الصوب الثاني : مابا
حمدان : عشان بو عيالج
فطوم قفطت : انزين وبعدين ..
تم يشوفها و هيه تشوفه ,, تقرب منها وباس خدها بحنان ,,, جان يلوي عليها ..
حمدان : لاتزعلين فديتج
فطوم : ......
حمدان يوم هدها : ليش هالدموع
فطوم : ماحبك يوم تسويلي هالحركات =(
حمدان : هههه خلاص والله آسف .. مابعيدها ..
فطوم : اوكيه .. تصبح ع خير
حمدان : وانتي من اهله
فطوم : تامرني بشي ؟
حمدان : هيه
فطوم : آمر
حمدان : مايامر عليج عدو ولا ظالم .. عطيني بوسه
فطوم : مابا
حمدان تقرب من ويها وخلا خده صوب شفايفا : يلا بسرعه
فطوم عطته بس جيه بسرعه
حمدان :شو ها !!
فطوم : هههه .. اممواح
حمدان : آآخ قلبي ..
فطوم : سلامت قلبك ياروحي .. يلا حبيبي برقد
حمدان : اوكيه فديتج .. جان يظهر عنها و رقدت فطوم وهوه سار يرقد ..

توها طايحه جان تذكر الكتلوجات .. سارت و يابتهم كانو 3 .. تمت تشوف ,,
فطوم : ياويل حالي كل كوشه احلى من الثانيه .. همم بس ابا كوشه جيه غريبه ,, ولا اقول .. برقد الحين مخي مقفل ..



اليوم الثاني ..
السبت ,, ساعه 9 الصبح ..
تحت ف الصاله ,, """ كانو بو حمد .. و ام خالد و ام حمد """ طالعين ..

عليا : ابا الفستان
مريوم : حتى انا .. بسير اليوم باخذه
ام حمدان : اي فستان ؟!
مريوم : شرات فساتين فطوم و ساره .. بس انا مالي شرات فطوم شويه .. و عليا ازرق ..
ام حمدان تغمزلهم : ترا تقولون ماعندكم مناسبه ؟ هيه صح .. شو عن سالفة الخطبه ؟
مريوم احمرت جان تسير تيلس عدال ام حمدان : خالوه عاد .. والله الحين حسيت ف فطوم وساره
ام حمدان : انزين شو استوا ؟
عليا وهيه ترمس بخجل : قولي مبروك
ام حمدان : كلولولولوليش
مريوم سارت عدال عليا : ما اتخيل اشوف عزوز عقب ما يقولوله
بو حمدان توه داخل الصاله : خير منو عرس ؟
ام حمدان : قريبا مريوم و عليا ..
بو حمدان : يه يه يه .. فديتكن والله .. مبروك الغالين تستاهلون عزوز و عمور .. بس تعالو حق منو عزوز
الكل : هههههههههههههههههههه
بو حمدان : انا احاس انه عزوز يبا عليا
مريوم : لاء عزوز ماليه !!!
الكل نقع من الضحك ماعادا مريوم : ههههههههههههه
بو حمدان : يا المستخفه .. مبروك عليج عبدالعزيز والله انه ريال و النعم فيه .. حتى عمر ..
ام حمدان : بتصل حق رفيعه اقولها ..
عليا : لالالالا قولي حق امايه اول ..
ام حمدان : خلاص ماعليه .. توها بتصل جان يسمعون جرس ..
ام حمدان : آآآآآمي سيري شوفي منو ..
آمي توها بتفج الباب تشوف جاسم AL Body Guard يدخل ام مريوم و بو مريوم و رشود ..
بو حمدان : يا هلا والله برشودي .. بو الشباب .. شحالك فديتك
رشود : بخير .. مليوم و عليوه >> مريوم وعليوه
مريوم + عليا : هلا يا روحي ,,, وجان يسير صوبهن ..


و بو مريوم و ام مريوم يسلمون ع اللي موجود ..
بو حمدان : اخبرك علي بناتك ....
مريوم تقطع كلامه : لا عميه لاتقول جدامنا
بو مريوم : بلاهم ؟؟ شو مسويات بعد
ام حمدان : لا فديتهم هب مسوين شي .. ماعليه فديتكم يعني جيه او جيه بنقولهم ..
ام مريوم : شصاير !!!!
بو حمدان : اظن مريوم و عليا موافقين
ام مريوم فرحت من الخاطر سارت و لوت عليهم و دمعت : فديتكم والله .. مبروك حبايبي .. واخيراً بشوفكم عرايس
مريوم + عليا محمرات : أأأ نحنا بنسير فوق ..
بو مريوم : هههههه لا وين سايرات .. شيخه اتصلي ع بيت رفيعه و خلي مريوم ترمس
مريوم : كله مريوم كله مريوم .. جيه هب عليوه !!
عليا : انا الدلوعه
مريوم : خس الله الدلع يوم جيه .. عادي ان شاء الله يارب يظهر عمور
عليا : لا لا عيل انا برمس
الكل : هههههههههههههه
جان ام حمدان تتصل و مريوم تشل السماعه و امبعدتنا و تدعي ان شاء الله رفيعه ترد عليها .. بس للاسف .. حد من التوام رد عليها ..

عزوز : ألو
مريوم تسوي حركات حق ابوها و و اونها تزغد عمرها .. ترمس و هيه مستحيه ماتعرف منوه ها : أأ السلا ا م ع عليكم
عزوز : وعليكم السلام .. منوه !!
مريوم فخاطرها : وابويه شو اقوله !! : همم ,, انا مريوم ,,
عزوز بوله : مريومه .. شحالج ؟
مريوم : بخير و سهاله
عزوز : تبغين امايه صح ؟
مريوم : هيه
عزوز : ثواني فديتج ..
مريوم احمرت شافتهم كلهم و وخت راسها ..
بو حمدان : ها منوه ها .. وليش احمريتي
مريوم نزلت السماعه : الله لايسامح العدو !!! عزوز ها !! اندوج السماعه امايه و سلمي ع خالوه
الكل : هههههههههههههههههه ..
ام مريم : ههه .. الو
رفيعه : هلا فديتج .. منوه نواري ..
ام مريم : هيه فديتج .. اشحالج ؟
رفيعه : وي .. شكله ولدي استخف .. يايني يقولي : امايه حرمتي ع الخط تعالي بسرعه رمسها لاتعذبينها
ام مريم نقعت من الضحك : هههههههههههههههههههههههه .. لا مريومه كانت متصله و عقب عطتني استحت ههه
رفيعه : هيه فديتها .. شحالكم انتو ؟
ام مريم : بخير ربي يعافيج .. وانتي شحالج ؟
رفيعه : يسرج الحال ..
ومن صوب ثاني عزوز و عمر ميلسين عدال امهم " هيه فالنص "
عمر : يلا انزين قوليلها
عزوز : ماحب حد يذل .. قوليلها موافقين ولا ,, مستعيل انا
رفعيه : اوص غربلاتكم فضحتوني ..
ام مريم : ههههههههههههه .. بشريهم قوليلهم موافقات
عاد اهنيه مريوم و عليا حطو التكيات ع ويوهم
الكل : هههههههههههههه
رفيعه : يا لبيه .. فديتهم والله ,, مبروك نواري ..
ام مريم : الله يبارك فيج ..
من صوب ثاني ..
عمر خذا السماعه بسرعه : خالوه .. احلفي انه موافقين
ام مريم : هههههه منوه عمر .. شحالك فديتك ؟
عمر : اول شي قوليلي وانا بقولج عن حالي ..
ام مريم : هيه فديتك موافقين
عمر : فر السماعه : يابس
عزوز : كلولوليش .. عاشو عاشو يابس .. مبروك فديتك
عمر : الله يبارك فيك
رفيعه : ههههههههه وي استخفو عياليه و يلسو ..
ام مريم :حليلهم والله
عزوز خدا السماعه : اقول خالوه
ام مريم : آآمر فديتك
عزوز : هالخميس الملجه انزين ؟؟
ام مريم : وي وايد مستعيلين
عزوز : اكيد .. غرنا الصراحه .. السبوع اللي طاف حمدان و عقب حمود .. والحين خلونا نحن !!
ام مريم : خلاص الخميس ,, الخميس تامر امر
عليا + مريوم : اشوه الخميس
مريوم : لاء
عزوز : منو اللي يقول لا اذا مريوم عطيني ياها
رفيعه : ايه فضحتنا
ام مريم : اندوج خالتج تبا ترمسج
مريوم خذت السماعه بسرعه : خالوه حرام عليج هالخميس ماشي وقت
عزوز : لا فديتج في وقت وايد
مريوم فجت حلجها من الخوف : خالوه ليش جيه صوتج استوا غليض !!
الكل : هههههههههههههه ..
عزوز : هههههههه بلاج شو ياج .. انا ريلج !!
مريوم : اي ريل .. انا هب معرسه جان تفر السماعه .. صوت عالي : اميه منو رمست انا جني ولا شوه !
الكل : هههههههههههههههههه
ام مريوم : ههههه الو
رفيعه : السموحه فديتج .. المخبل اللي عنديه دوم جيه سوالف
ام مريوم : ههههه الله يخليهم لج ..
رفيعه : آآآمين ..
ام مريوم : هههه عيل انا بخليج
رفيعه : خلاص فديتج .. نشوفج ع خير ,, فداعة الله ..
ام مريوم : مع السلامه .. جان تسكر !!
ام مريوم : مريوم شو قالج عزوز ههههه ..
مريوم : ها لا ماشي .. سوالف كبار انتو under age جان تمط عليا و يسيرون فوق ..
والباجين يضحكون عليهم ..

فبيت رفيعه ..

عمر : ما اصدق ما اصدق .. متى بي يوم الخميس !!
عزوز : الله يصبرنا ..
رفيعه : بقولكم شي يا حلوين عن مريوم و عليا ..
عمر + عزوز : قولي قولي
رفيعه : امس كل وحده عيبها فستان فقالو ماعندنا مناسبه ..
عمر قطع رمستها : انا باخذ الفستان حق علايه
عزوز : انا باخذ حق مريوم .. هوه متى يفتح المحل ..
رفيعه تشوف الساعه : عقب نص ساعه
عزوز : عيل بنسير نلبس و لين ما نخلص و نوصل عند المحل بيكون فاتح ..
رفيعه : يلا عيل سيرو ..

ف بيت بو حمدان ..

حمدان توه طالع من الغرفه كان ناش لانه البشكاره كانت تخم الممر اللي صوب غرفهم ..
حمدان : انتي ماتعرفين تخمين غير الصبح
لونيا : sory hamdan
حمدان سوا طاف و سار الصاله و شاف مريوم وعليا يشوفون التيلفزيون ..
حمدان : صباح الخير صبايا
مريوم + عليا صباح الفل
حمدان : كيفكن ؟؟
مريوم + عليا : مناح .. كتر خير الله
حمدان : عيل وين My Love
عليا : راقده ..
حمدان : اهاه ..
مريوم : بسير اوعيها .. عسب تجهيزات العرس .. جان تقوم و تسير توعي ساره و فطوم .. و شافت محمد توه طالع من الغرفه سار الصاله ويا ساره و عقب فطوم يت الصاله وهيه ميوده كتلوجات .. مال الكوشه .. و يلسو البنات يشوفون و كل وحده تاخذ راي الثانيه ..

اما عند رفيعه ..
كانو ف السياره توهم واصلين البنايه الكبيره اللي فيها المصمم .. نزلو من السياره وسارو فوق .. و يوم وصلو عند المحل ..

لانا : هلا فيكي حبيبتي ,,
رفيعه : اهلين .. لانا .. طوني موجود ؟
لانا : اي تفضلي ..
جان يدخلون عند طوني ..
طوني : هلا مدام رفيعه كيفك ؟
رفيعه : الحمدالله ..
طوني : عبدالعزيز .. و عمر كيفكو
عزوز + عمر : حمدالله ..
رفيعه : اقول طوني : الفستان الامسي ,, الازرق والثاني اللي لونه بيج فاتح و رمادي شي جيه
طوني : اي اي عرفته

رفيعه : ابغي اخذه
طوني : و البنات بدون ياه ؟
رفيعه : هههه انزين تراني باخذلهم يا
طوني : اوكيه .. نفس الماسات !!
رفيعه : هيه .. حتى البوت لاتنسى
طوني : اوكيه ,, جان يسير
عزوز : امايه .. لاتدفعين .. انا باخذه لها
عمر : حتى انا
رفيعه : الله ع الحب
عزوز : هيه حسي فينا نحنا in love
رفيعه : الله عليكم .. جان اي طوني و يراويهم الفستان ..
عزوز : ياويل حاليه !! شو هالفستان
عمر : طر الصراحه
رفيعه : هههههه بسكم .. يلا طوني نفس السعر الامسي
طوني : على عيني ,,

جان يدفعون عزوز و عمر و خذو الفساتين و جان يطلعون .. و سيده سارو بيت بو حمدان .. و يوم و صلو .. قبل لا ينزلون .. اتصلت رفيعه ع ام حمدان وقالتلها انهم برع .. و جان يدشون و يسلمون ع اللي موجود ..
بو مريوم : ها شباب شو ها ؟؟
عمر : احم .. هديه حق ناس ..
حمدان : جيه وافقو
عزوز : احم
محمد : وي مابغو .. مبروك مبروك فديتك
عزوز : ولا بعد يقولون الملجه هالخميس
الكل : هههههههههههههههههه
بو حمد : ليش وافقو البنات
بو مريم : هيه
ام خالد : بالمبارك ..
ام حمدان : ههههههههه .. فديت خشمك انا ..
عزوز تقرب من ام حمدان وجان يصاصرها : بتخبرج هايل حق مريوم و عليا .. الفستان اللي كانو يبون ياخذونه امس .. نحنا خذينالهم ..
ام حمدان : ههههههه فديتكم والله .. لونيا لونيا
لونيا : yas mam
ام حمدان : خذي هايل وحطيهم داخل الكبت اللي تحت فالغرفه اهناك
لونيا : okay

و يلسو يسولفون و لامره وحده يسمعون حشره وتصفيق و ضحك ومادري شو .. كانو مريوم و عليا و فطوم ساره نازلين من الدري و فطوم و عليا شالين كتلوجات .. ومادرون انه حد تحت .. كانو ملبسين شيله مال البيت ع الاساس يسيرون برع فطوم + ساره يفقون ,, ومريوم و عليا يغنون ... توهم ينزلون من فوق "" بعدهم ماوصلو تحت ""
فطوم + ساره :
يوم شل برمش الاعياني
مخطر له قلبي يتله
حور كاعب حور الاجنان
يلبس السندس على حله

مريوم + عليا اونهم اريام يعيبون عليها :
يوم شل برمش الاعياني
مخطر له قلبي يتله
حور كاعب حور الاجنان
يلبس السندس على حله
فطوم : اشهد انه الغالي ظبياني .. >> وتصفق
مريوم :
موطنه و الدار ظبياني
من دخيل الشهد توصله
في الخليج و لا بعد ثاني
الجمال اليوسفي شله

جان يختصرون الغنيه .. و هم توهم ينزلون بس ماكان ينبان منو فالصاله كانو صخه محد يرمس فالصاله ..
فطوم : يلا ساروه .. يوم شل برمش لعياني ..
ساره : مخطر له قلبي يتله
فطوم : حور كاعب حور الاجنان
عليا : يلبس السندس على حله
مريوم : اشهد انه الغالي ظبياني .. لو بغيتو حبو ظبياني ..
(( الحبايب لين الحين مايعرفون منو فالصاله ))
عليا : هيه والله لو بغيتو حبو ظبياني
يوم خطفو صوب الصاله بس ماصدو ..
بو حمد بصوت عالي : صا .. يا المستريلات !!

 
قديم   #37

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


البارت 34 ..

بو حمد بصوت عالي : صا .. يا المستريلات !!
البنات كلهم شهقو .. و شافو صوب الصاله .. فجو عيونهم .. مريوم و عليا قفطو لانه كانو عزوز و عمر اهنيه
مريوم تصرط ريجها : جاك الموت يا تراك الصلاه .. مامي .. فطوم و ساره خلكم جدام ونحنا وراكم
فطوم : جب الله يغربلكم ..
(( لول مريوم كانت ورا فطوم .. و عليا و را ساره ))
ام خالد : مستودات الويه !! تعالن ..
جان يسيرون ويقفون جدام الكل و مريوم و عليا كل وحده متمسكه ف اللي جدامها ,,
حمدان : انتو ماتبون
فطوم : والله نحنا شعرفنا انكم اهنيه ,,,
بو مريوم : وانتي عليوه بعد اونه لو بغيتو حبو ظبياني
الكل ماعادا البنات : هههههههههههههههههههههههه
فطوم : اشهد انه الغالي ظبياني .. عميه خلنا شويه نرتبش عنبو محد يفرح فهالبيت ..
بو حمد : يوم تبغون ترتبشن .. سيرو فوق ..
مريوم : انزين خلاص ما صار شي !!
ساره : هيه والله .. كليتونا بقشورنا ..
عزوز : قلبي خذا لي ساكن دبي .. كح كح .. احم ..
مريوم تشوفه : صحه
الكل : هههههههه
عزوز : على قلبج يا قلبي
رفيعه : ايه انتو حشمو .. بعدكم ما ملجتو و جيه ويوم بتملجون كيف !!
الكل : ههههههههههههههههه
بو مريم : خليهم رفيعه ,, ماعليه
بو حمدان : تعالو يلسو بتمون واقفات ..
فطوم : مشكور ..
ساره : بتخبرج خالو .. شفنا كوشه شو خبال .. بس ياخوفي فطوم تركب ع الاستيج و ينكسر الزجاج و تغرق
حمدان فر التكيه عليها : تخسين يا الكلبه انتي شكلج اللي بتطيحين ..
الكل : ههههههههههههه ,,
فطوم تفتح صفحة الكوشه اللي تقصدها ساره : هاي خالوه شو رايج فيها ؟
رفيعه : هيه حلوه
" عاد من صوب ثاني كل واحد يسولف ويا الثاني .. و مريوم و عليوه فخاطرهم يشوفون عزوز و عمور بس مايرومون لانه هم يطالعونهم ..
مريوم بصوت واطي : اقولج ابا اشوف .. بس هايل هب طايعين ينزلون عيونهم
عليا : اسكتي حتى انا يقهرون ..
رفيعه : خلاص ماعليه .. دام تبون بنسير الحين ..
مريوم بصوت عالي : هيه وعشان مره وحده نسير ناخذ الفساتين
رفيعه تستهبل : اي فساتين
عليا : اللي امس كنا نبا ناخذهم
ام حمدان : ههههههههه .. ساره يمه سيري وديهم الغرفه اللي فيها الكبت .. يوم ني من الطلع ايودون الاغراض اهناكي .. وخليهم يشوفون شو داخل الكبت ..
ساره : يلا طوفو ..
جان يسيرون ويا ساره الغرفه .. و فجو الكبت و انصدمو يوم شافو الفساتين .. طلعو من الغرفه سارو صوب الصاله ..
عليا فاجه عيونها : خالو من ماخذلنا الفساتين ..
رفيعه تشوف عزوز و عمر و شاقه الحلج
مريوم : منوه !!
عزوز : احم .. نحنا !!
عليا + مريوم : نعم !!
الكل : ههههههههههههه
محمد : اوب اوب من قدكم !!
بو حمدان : تستهاهلون ,, انتو ماملجتو و يدلعونكم شو تبون بعد
مريوم و عليا صدق احترقو ف مكانهم .. سيده سارو يخشون عند امهم ..
رفيعه : يلا عيل سيرو البسو عشان نسير ..
البنات : اوكيه ..

جان يسيرن يتلبسن و و عقب سارو ويا الدريوليه ويا رفيعه .. صوب المحل و يوم و صلو حجزو كوشتين و قالوله تاريخ 6/9ف قصر الامارات .. وعقب ردو البيت و كملو سوالفهم .. و عقب روحو الحريم و الريايل سارو فوق و تمو الشباب و البنات فالصاله اللي تحت .. و عزوز وعمور يلعوزون مريوم و عليا و ضحك و سوالف ,, و عقب اذن و سارو يصلون و يوم ردو تغدو .. و ع العصر .. كملو مشوارهم البنات مع رفيعه .. يحجزون ل يوم الاربعاء .. حنا + اوكسجين .. و و حمام مغربي و حمام زيت + تدليك كامل للجسم حق مريوم و عليا .. المكياج و الشعر حجزو حق يوم الخميس .. ماشالله عليها رفيعه خبيره حق هالسوالف ..

ف السياره ,,
فطوم : اقول خالوه تعرفين حد اوكيه يسوي ليزر ؟؟
رفيعه : هيه .. ماشالله في دكتوره دوم اسيرلها .. وايد وايد زينه مجربتنا ولين الحين ماطلع الشعر ..
فطوم : هيه .. ساروه شو رايج نسوي ليزر جسم كامل !!
ساره : خلاص وياج ..
مريم : ياويل حاليه انا ابا ..
عليا : حتى انا ..
رفيعه : هههههههههه .. انزين بتون الحين اتسيرون ؟؟
البنات : هيه هيه ..
عليا : بس كمن جلسه ؟؟
رفيعه : كل شهر جلسه
البنات : اشو !!
فطوم : خيبه عزالله ماخلصنا !!
رفيعه : هيه لازم لين خلاص مايظهر شي ..
فطوم : ويه الحمدالله انا مايظهر وايد شوفي ايدي ..
رفيعه : ماشالله
عليا : انا و مريوم بعد جيه طبيعتنا !!
ساره : مي تو مايظهرلي وايد
مريوم : همم عيل شو رايكم تاخذ اماكن معينه ,, و عقب نسوي جسم كامل ..
فطوم : همم فكره حلوه شو رايج خالو ؟؟
رفيعه : حلو ..


وبعدين دلة الدريوليه مكان الدكتوره و سارولها .. و يوم وصلو .. دخلو العياده و تمو يتريون لين ما يا دورهم ..
وعقب سلمو عليها وجيه و فطوم قالتها عن المناطق اللي تباهم حتى البنات .... كشفت عليهم و بدو العلاج و عطتهم كريمات و تمت ترمسهم انه لايتعرضون ل الشمس وايد .. ولايحطون ميك آب 24 ساعه و من هالسوالف .. وقالتهم متى الموعد الثاني وجيه و عقب وصلو رفيعه بيتهم شكروها .. و ردو البيت .. ساعه 7 .. وعقب .. سارو يخبرون ام حمدان و ام مريوم عن يومهم و شو سو وجيه .. و فكرت مريوم انهم يسيرون نادي ,, حق مساج و سوالف البنات .. و يسون شد اذا يحتاجون .. اتصلت ام حمدان و قالت حق النادي وسجلت حق البنات .. و قالو انه يوم السبت ايون .. و عقب سارو البنات بدلو ثيابهم .. ولبسو لبس سبورتي .. وسارو يسون رياضه (( و المدربه فطوم )) كانت تعرف من كثر ماتسير ويا مريوم و عليا النادي حفظت ,, و شغلو اغاني حق الرياضه و بدو يسون .. اما عند الشباب .. كانو طالعين ,, سايرين المول .. و الريايل كانو سايرين الشركه يشوفون شو آخر التطورات وجيه .. و عقب سارو يتعشون فمطعم .. و ردو البيت .. وعقب بومريوم روح و يا حرمته و ولده البيت .. والشباب تعشو و وصلو عزوز و عمور البيت و سارو بيتهم .. و عند البنات فطوم طلعت عيونهم من كثر مايسون رياضه ,, وكل دقيقه حد من البنات يقول .. فطوم بسج انتي هب ناقه تسوين رياضه زياده جسمج وايد وايد اوكيه بتختفيه عقب .. وهيه تقول لا مابا ومادري شو واحسن .. و تمو يسون تقريبا ساعه ونص .. و عقب سارو يسون رياضه ف اجهزة الرياضه .. و عقب كل وحده سارت تسبح .. قبل لايتسبحون سارت فطوم وقالت حق البشكاره تسويلهم عشا خفيف .. وهيه هاي البشكاره تعرف حق سوالف الرجيم ومادري شو سوتلهم اكل خفيف و حطتله ف غرفة فطوم .. وعقب كل وحده سارت عند فطوم .. لول وفطوم و ساره طاف حق حمدان و محمد .. صدق الصراحه يعني هم Busy شو يسون لول .. المهم يوم كلو و خلصو .. يلسو شويه .. وعقب كل وحده سارت ترقد بعد يوم شاق ومتعب .. وعقب يا يوم الاحد و بعد نفس الشي سارو يكملون مشوارهم ويا رفيعه .. عاد الحين بيسمعون كلام الدكتوره انهم مايتعرضون الشمس .. فكو عمارهم .. وقالو يوم بنظهر بنتغشى .. ويا يوم الاثنين .. العصر سارو البنات ويا رفيعه عند المصمم يشوفون الفستان و يوم وصلو دخلو عنده ..
فطوم : هلا توني .. شحالك ؟
طوني : فاطميه .. اهلاً و سهلاً .. والله تمام .. كيفك انتي
فطوم : بخير .. ها شو خلصو الفساتين ..
طوني : هاديل هوم ..
البنات و رفيعه تفاجو يوم شافو الفسان ,, احلى بوايد من قبل ..
فطوم : ياي ,, كتير حلو
الكل : ههههههههههههه ..
طوني : هذا تباعك على ما اظن .. جان يسير يتاكد و طلع مال فطوم .. اي تبعك ؟؟ و التاني لسارا ,, اذا حابين تلبسو روحو .. و اذا في اي شي بيعدلولكو ياه
ساره تشوف فطوم : اوكيه ماعليه بنقايسه


وعقب سارو فطوم و ساره يلبسون الفستان ... و طلع ماشالله عليهم .. خبال .. جنهم ملاك نازل من السما .. وايد عيبهم الفستان و مريوم و عليا تمو يتحرطمن يبن يلبسن شراتهم لول .. وعقب شافو اذا في عيب ولا لا .. وطلعت الحمدالله مافي ولا شي ,, وجان يفصخون و تسير رفيعه عند طوني ..
رفيعه : شو طوني بتخلي الفستان شرات البنيه اللي من صوبي .. اجريتلها ياه ؟؟
طوني : خلاص ولا يهمك .. تلبسو و ترجعلي ياه اليوم التاني بس مايكون عندها اكثر من تلات ايام
رفيعه : لا ماعليه .. اليوم الثاني بيرجعولك ياه .. بس عاد عطنا سعر اوكيه شرات هايج المره ..

طلعو فطوم و ساره .. و تمو يتكاسرون وياه لين ما اتفقو بهالسعر اللي يبونه .. و خذو الفستان و فالطريج رفيعه قالت حق ساره و فطوم سالفة الفستان .. وعقب طلعو و سارو يتشرون حق العرس .. من ملابس داخليه طقم .. و قمصان نوم حق العرس بعد طقم .. وايد خذو جميع الالوان .. و الموديلات الراقيه و الناعمه .. ورفيعه اصرت ع مريوم و عليا هم ياخذون ,, وهم يقولولها انزين نحنا بعدنا ماملجنا تبينا ناخذ هالسوالف بس ماطاعت الا ياخذون .. و البنات كلهم خذو نفس الشي و ماخلو قميص فالحمل الا خذوه .. و حتى بجامات و نعال حق البيت .. و افود و ارواب طقم للحريم و الريايل .. وهم خذو روب حق البنات نعومي وايد ,, و الروب اللي اي قصير حرير .. وعقب سارو خذو شنط ماركات بعد نفس الشي و نصهم بذوق رفيعه .. و خذو اكسسوارات من اكسسوريز .. وسارو محل داماس .. ياخذولهم خواتم وجيه .. البنات طلعو سارو المحلات الثانيه و رفيعه خذت حق مريوم و عليا طقم حق الملجه .. ماقالت حق حد .. و عقب سارو Paris Gallery ياخذون و مكياج .. و كل وحده خذتها ع ساعه .. نفس الشي .. اما ع العطور في محل ف عيمان يبيع عطور,, فقالو بيسيرون بعدين .. ويوم ظهرو سارو يتشرون ياخذون تنانير و قمصان و بنطلون و اكسسوار للبناطلين و ابوات و نعل وجيه .. وسارو محل مال النعل وجيه ,, كان وايد راقي ,, خذولهم " البنات " ع كل وحده نعال حق عرسها كعب طويل وايد .. هههه ماشالله ماخلو شي لو يحسبون كم صرفو اكثر من 2000 لول .. وعقب طلعو وسارو يشوفون لهم مسكه حق مريوم و عليا و اختارو و قالوله انه يوم الخميس يبونها .. و سارو يحجزوز كيكتين حق الملجه .. و يوم خلصو مشوارهم الطويل .. تعشو ف جيليز ,, طلعو من المول و وصلو رفيعه بيتها ,, و سارو البنات بيت بو حمدان ,, و يوم و صلو ,, سيده ساره خلت البشكاره تودي فساتينهم كل وحده غرفتها ,, و ال AL Body Guard دخلو الاغراض داخل البيت ,, " الغرفه اللي يحطون فيها اغراض يوم يردون من الطلعه " وعقب سارو عند ام حمدان يخبرونها شو سو و شو ما سو .. وراوها الفستان و وايد عيبها ام حمدان .. و الاغراض اللي شروهم ,, و هالسوالف ,, وعقب سارو يسون رياضه ويا فطوم .. وكملو بعد ساعه و نص ,, اما عند بو حمدان و بو حمد كانو طالعين ويا الشباب و بو مريوم ,, سارو القهوه ,, وعند البنات ,, ويوم خلصو سارو كل وحده غرفتها تتودن ب الماي الحار .. اما مريوم و عليا ,, عليا اول شي سارت تتودن و عقب يوم خلصت سارت مريوم ,,

ساعه 10 فليل ..
عند ساره ,,
كانت هلكانه من الخاطر ومدوخه ,, تمت طايحه ع الشبريه و مغمضه عينها ,, و لا دقايق ...
دق دق دق دق
ساره : تفضل ,, جان تلف صوب الباب شافت محمد ,, : هلا فديتك
محمد سار صوبها و يلس ع الشبريه : شوفيج جيه تعبانه ؟
ساره : من الهياته
محمد : ههههه ليش وين سرتو ؟
ساره : سرنا عند مال الكوشه ,, و عند المصمم مال فستان العرس ,, وبعدين طلعنا و سرنا المول و خذنا اغراض حق العرس و هالسوالف ثياب و ما ثياب وصدق تعبنا من كثر ما نحاوط ..
محمد : وبعد ؟
ساره : همم ماشي وصلنا رفيعه بيتها ,, ردينا و راوينا ماماتي شو خذنا وجيه ,, وعقب قمنا نحنا ال 4 نسوي رياضه ,,
محمد : هيه ,, من جيه تعبانه .. جان يبوس يبهتها : سلامتج فديتج ماتشوفين شر ,,
ساره : الله يسلمك .. ويوم السبت الياي ان شاء الله بنسير النادي الصبح
محمد : حق شو ؟
ساره : مساج .. و سوالف البنات
محمد : ياويلي ,, فديتج شكلج وايد تعبانه
ساره : هيه والله وايد ,,
محمد قام و لحفها : انزين حبيبي اخليج انا ارقدي و ارتاحي ,, باسها ع خدها : تصبحين ع خير
ساره : وانته من اهله حبيبي ..
وجان يطلع عنها ,, وسار رقد ...

عند مريوم و عليا ..
شرات ساروه طايحات ع شبريتهم و تعبانين من الخاطر و يسولفون ,,
عليا : اميه مريوم ماباجي شي غير يومين
مريوم : عن شوه ؟
عليا : عن الملجه
مريوم : وي غربلاتج اسكتي لاتذكريني .. ما اتخيل عمري بلبس الفستان اللي ماخذلي ياه عزوز ..
عليا : بس تعالي شدراه ؟
مريوم : همم اكيد خالوه رفيعه قالتلهم ... وهم قالولها بناخذه
عليا : ياويل حاليه .. الله يعين الصراحه ,, بس تصدقين ,, شكلنا بنتقطع ,, كل يوم و نحنا نتعج عشان يخوز الحنا
مريوم : انا الحمدالله بدا ها يخوز اللي ع كفي بس باجي اللي ع ايدي .. بيخوز بالاسكجين ,, حبيبي علايه انا برقد تصبحين ع خير
عليا : وانتي من اهله فديتج حتى انا برقد تعبانه ,, وجان يرقدون ,,

عند فطوم ,, كان حمدان عندها ..
فطوم : حبيبي ,, بسك عاد والله هب فايجه تعبانه ,,
حمدان : فديت التعبانه انا ,, ولهت عليج اليوم مايلست وياج ,,
فطوم : شو نسوي بزي .. حبيبي برقد اوكيه
حمدان : اول شي عطيني بوسه
فطوم كانت طايحه وهوه موخي راسه صوب ويهها مسكت ويهه و عطته بوسه قويه : يلا حبيبي تصبح ع خير
حمدان : أأأأخ ياربيه محد يسواج والله ,, وانتي من اهله حبيبي ,, باس خدها و طلع عنها وسار يرقد ..

مر هاليوم بسرعه .. و بعد مرم الثلاثاء بسرعه .. و يا يوم الاربعاء ,, نشو البنات من وكت ويتريون ساعه 12 ,, و ف الصاله كان بو حمدان .. و البنات .. و ام حمدان و ام حمد و ام خالد كانو فوق ,,
فطوم شهقت : اويه .. الجامعه !!
مريوم + عليا شهقو : اويه !!!
بو حمدان : بلاكن ؟
فطوم : انا مابا .. بدرس ف جامعه زايد !!
ساره : انا سجلت فهالجامعه .. وخلصت كل شغلي .. بس باجيلي اداوم هيهي ..
مريوم : انا مالي خص بدرس ف بوظبي !!
فطوم : عميه دخيلك اتصرف .. نحنا يوم عطونا الطلب مال اي جامعه نحنا اخترنا جامعة زايد اللي فدبي
بو حمدان : والحين فديتكم شو المطلوب ؟؟
عليا : انك تنقلنا بوظبي بليز
بو حمدان : خلاص ماعليه برمس شعبة القبول والتسجيل .. بنقلكم جامعة زايد ويا سارونه .. اي تخصص ان شاء الله بتدشون ؟
فطوم و عليا و مريوم : بنزنس ..
ساره : شراتي !! قلادات
الكل : هههههه
بو حمدان : خلاص ماعليه .. برمسهم و فالكم طيب
فطوم و عليا و مريوم : فالك مايخيب يا الغالي ..
عليا : هيه ترانا عندنا شهادة توفل ..
بو حمدان : هيه زين بعد .. خلاص ماعليه .. خلو الموضوع عليه انا ,,
مريوم : مشكور فديتك والله .. انزين ماعليه .. يلا أذن بنسير نصلي الحين .. و بنسير الصالون ..
بو حمدان : هيه صح .. حطيت حق كل وحده منكم مصاري ف بنك
فطوم : عن جاد .. تأبرني شو رجال .. يسلمو حبيبي
الكل : ههههههههههه ..
مريوم : يلا عيل عن اذنك ..

وجان يسيرون فوق .. صلو .. و فطوم سارت تشوف حمدان و تقوله انها بتظهر و ونفس الشي ساره .. وعقب طلعو ويا ام حمدان .. و مرو ع ام مريوم و ف طريج سايرين بيت رفيعه "" و مريوم و عليا خبرتها فالسالفه انهم بيدرسون فبوظي ""
ام مريوم : كيفكن خبرن ابوكم !!
مريوم بدلع : عادي .. عزوزي مابيرضا اني ادرس ف دبي
عليا : هيه حتى انا عموري مابيرضا اني ادرس ف دبي
الكل : ههههههههههه
ام حمدان : ياحيكم والله ..

ودقايق جان يوصلون بيت رفيعه شافوها توها طالعه من البيت .. و جان تركب السياره و سارو الصالون ... ويوم وصلو .. سارو اول شي كلهم يسون اكسجين .. لين ما خاز الحنا .. وعقب سارو ام حمدان و ام مريوم و رفيعه و ساره و فطوم يتحنون .. و مريوم و عليا .. سارو يسون حمام مغربي + حمام زيت .. و سوالف حق الويه ,, و سولهم تدليك كامل للجسم .. عند البنات و الحريم .. كانو واصلين الصالون .. ساعه 12 ونص .. خلصو من الحنا كلهم ساعه 4 .. طولو لانه مريوم و عليا كانو يسون حمام وهالسوالف .. و يوم خلصو شغلهم دفعو .. ورفيعه سارت تاكدت ع المكياج باجر .. و جان يسيرون يكملون مشوارهم .. حق تجهيزات العرس ..+ الحريم ياخون فساتين حق الملجه .. و يوم خلصو وشبعو .. سارو يتعشون ف مطعم و ردو ساعه 8 ونص .. و صلو رفيعه و ام مريوم كل واحد ع بيته و ردو هم بيتهم .. و احتشر عليهم بو حمدان ليش رادين هالوكت لول .. طبعا بكلمه حلوه من ام حمدان .. رضا بو حمدان ,, و عقب البنات احتشرو ع فطوم انهم مايبون يسون رياضه ,, لول عطتهم اجازه ,, و عقب تعشو و يلسو شويه .. و خلاف كل واحد سار يرقد .. لانه وراهم نشه ,,

يوم الخميس .. 20/7 .. ساعه 3 الظهر ,,
مريوم : يلا عليوه تاخرنا ..
عليا : يلا يلا سيري انا الحين بي ..
جان تنزل مريوم و تسير صوب السياره ,, و عقب ثواني يت عليا .. و جان يسيرون الصالون .. الحريم ال 3 و البنات ال 4 .. و يوم وصلو كل وحده استلمت وحده .. و البنات راو الحرمه صورت فستانها .. و حتى الحريم .. و الحريم سولهم مكياج هادي .. عسب الفستان مافي الوان وايد غامجه الا بسيطه .. و خلصو تمكيج و تساريح تقريبا ساعه 6 لانه كان زحمه شوي الصالون .. و يوم دفعو و خلصو .. راحو البيت ,, و رفيعه و ام مريوم بيغيرون ملابسهم ف بيت ام حمدان تمو يسولفون .. وجيه و يهدون مريوم و عليا .. عسب سالفة الملجه وجيه .. و جان يروحون يصلون " كانو متيدين من قبل " و استوت ساعه 7 .. كل واحد سار يتلبس و يتكشخ ..

مريوم : كان فستانها لونه ,,, فضي فاتح .. ع بيج ,, ع جي اخضر غبر .. وياي بدون ايد يعني بس جيه ع الصدر .. و عالصدر ياي جي شرات المثلاثات ومخصر ,, و كل الشغل عند الصدر والبطن ,, شفاف " عند تحت الصدر لين البطن " .. ورود بالاخضر الفاتح و البني هب غامج وايد ,, و بعد في تطريز بالاخضر .. هوه قصير لين الركب .. و شويه فوق .. ومن عند البطن ياي جيه كمن طبقه شيفونات مقصصه شكل رقم 7 .. و منفوش شويه .. و البوت اللي قلتلكم عنه .. وكان مكياجها وايد وايد بسيط .. بالبني و الازرق و البيج ..

عليا : كان فستانها سماوي .. .. بعد نفس الشي بدون ايد يعني بس جيه ع الصدر شفاف " عند تحت الصدر لين البطن " .. و كله خرز و فولك بالبيبي بلو وهالسوالف و صوب القميص " طبعا هوه هب قميص فستان كامل " سلاسل ع القميص كله .. و عقب جيه ياي منفوش شرات بعد شرات مريوم ياي شيفونات مقصصه شكل رقم 7 .. و .. هوه قصير لين فوق الركب .. وياه البوت .. و مكياجها بعد بسيط الازرق الفاتح و الغامج ,, طالعه موت

فطوم : فستانها تقريبا نفس ياي ليموني فاتح .. شفاف " عند تحت الصدر لين البطن " كت و عند الجتف جيه ياي ربطه .. شغل وعند الصدر الفتحه كبيره شوي ويايه على رقم 7 .. وفي ورود بالخضر و تطريز بالوردي الخفيف و الليموني .. و كان مكياجها وايد وايد نعومي .. اخضر غامج و تدرجات الاخضر و فيه يموني ع الينب و راسمين عيونها و مخلين ظل تحت العيون


ساره : ابيض و كت .. فيه اوراق " تطريز بالاخضر " و بعد في تطريز بالوردي .. و كان الفستان من جدام قصير لين فوق الركب و ورا طويل " ذيل " ,, وياي الفستان من ورا جي دايري مايل " لانه قصير من جدام و طويل من ورا " .. و ع الاطراف بالشيفون الابيض و ياي مكركش وايد دور ما داير حتى من جدام .. وايد وايد وايد حلو الفستان و هوه الفستان ياي ع وردي .. و مكياج كان بالوردي و الاخضر و ابيض .. وايد طالعه كيوت ..

ام حمدان + رفيعه + ام مريوم : لا بسيين نفس الشي : فستانهم بيكون بني و تركوازي .. الايد بتكون لونها بني شفافه و ياي كلوش عند الايد تحت ,, و تحت جيه بيكون فيها خرز و فولك و شغل وايد ,, وعند الكلر هالموديل يوم يكون فخم من ورا عند الظهر جيه مرتفع شويه فوق و عند الصدر جيه نازل .. واما عند الصدر ,,, كله فولك و شج و خرز باللون البني و التركوازي الخفيف كله بيكون عند الريل و عقب متيمع ف صوب واحد وتحت بيكون جيه 3 قطع تركوازي قصير ياي بني فاتح اطول منه وعقب بني غامج طويل .. مكياجهم كان حلو بعد ,, اسود و بني غامج وياي ع تدرجات و فيه تركوازي و ابيض ,,

طبعا .. ام حمد و ام خالد مخورات من الزين لول ..

يوم خلصو و لبسو طقمهم وجيه .. وتعطو و اتدخنو ,, و كل وحده سارت يابت مسكتها ,, يلسو فالصاله ,, طبعا برع الحال رقيص اغاني و يوله و رزفه وحالتهم حاله .. هالمره ماسو بوفيه برع .. خلوه داخل ف الصاله ,, طبعا الليتات ع البيت بكبره و عزوز وعمر ما صدقو انه هاليوم خلاص يا ,, وعقب ثواني يا المطوع و يوم خلصو وياه ,, سار بو مريوم و عطا ام مريوم الدفتر و قالها وين يوقعن وجيه ,,
ام حمد : يلا بلا دلع و وقعن
مريوم : انزين يدتيه بلاج جيه مستعيله ..
ام حمدان : يلا عسب نتصور عقب لا ايون ريايلكم
رفيعه : يلا فديتج علايه شطوره
الكل : هههههه
مريوم + عليا : بسم الله ,,
جان يوقعن و ارتاح قلبهم وقامو الكل يسلم عليهم ,,
عليا كانت سرحانه و عقب سارو مريوم الحريم و ساره تحت تمت عليا فوق ..
فطوم : يلا فديتج خلينا نزل ..
عليا شويه و بتصيح : ليت امايه و ابويه يكونون موجودين .. و افرحهم بهاليوم = ( ..
فطوم : حياتي والله جان تلوي عليها .. : الله يرحهم .. فديتج خالو نواري و عميه علاوي اكيد فرحانين فيج .. حتى انا كان فخاطريه امايه و ابويه يكونون موجودين يوم ملجتي ,,
عليا : الله يرحمهم ,,
فطوم : يلا فديتج خلينا نسير و نتصور ..
و عقب نزلو تحت عشان يتصورون قبل لا يدخلون عمر و عزوز ,,الحريم و البنات كانو ف ميلس الحريم يتصورون .. و كل وحده اتصورت بروحها ورا خليفه حلوه و هاديه ..

برع ..
عزوز و عمور ساير راد يتريون بس حد يقولهم تعالو ,, و بو حمدان وبو مريوم و بو حمد مرتبشين ف اليوله و الاغاني ,,
حمدان : لا حول دوختو راسنا وانتو ساير راد عنبو !!
عمور : ليش نسيت عمرك .. هيه انته خلاص ملجت ,,
حمود : وجيه ان شاء الله الحين انتو ماملجتو خلاص ؟؟؟
عزوز : امبلا بس ابا اشوفها آآخ يا قلبي متى بيرتاح
ولا دقايق يرن موبايل حمدان ,,
حمدان : هلا فديتج .. اوكيه خلاص فكيتينا من الصدعه ,, ههههه لا لا حاشرينا يبون يدخلون ,, خلاص ماعليه ,, باي
عمور : ها شو !!
حمود : يلا سيرو ,, بس تريو بزقر ابويه و عميه ,,
جان يسير يزقرهم ,, و تمو حمود و حمدان ف برع .. و بو حمدان و بو مريوم و عزوز بو حمد و اليهال سايرين صوب ميلس الحريم "" عند مريوم "" وشغلو الاغاني ,, و ام مريوم و رفيعه و ام حمدان عند ميلس الريايل " عند عليا "" وبعد شغلو الاغاني ,, وجان يدشون كل واحد عند حرمته ,, وع فكره كان فيه مصورتين ,, وحده عند مريوم و الثانيه عن عليا ..

خلونا نسير اول شي عند مريوم و عزوز ,, ياربيه من دش و هوه هب مصدق اللي يشوفه خلاص خلاص بيذوب شرات الحلاوه شاق الحلج وحاله رقيص من الخاطر ,, و مريوم .. الله المستعان ,, محمره و اموخيه راسها تشوف الورد اللي ع مسكتها .. وجان اي صوبها عبدالعزيز و الحريم يزغرطن ,,

عزوز بكل حنان : فديت القمر والله .. مبروك غناتيه .. وباس راسها ,,
مريوم ماتبا ترد كانت مستحيه بصوت يالله يالله ينسمع : الله يبارك فيك ..
بو مريوم : مبروك فديتكم .. والله تستاهلون ,, واي يسلم عليهم ,, وعقب يا بو حمدان و بو حمد .. و الجو كان مرتبش من الخاطر و هم ايولون و يرزفون .. والياهل بعد ,,

عند عمر و عليا ..
من دش و هوه هب مصدق اللي يشوفه شرات عزوز .. شاف عليا و بغا يغمى عليه ,, و فخاطره يلوي عليها من الخاطر ..
تقرب منها و باسها ع راسها ..
عمر : هب مصدق اللي اشوفه
عليا بدلع : ههههه لا صدق ,,
عمر : مبروك فديتج
عليا : الله يبارك فيك ..
عمر : احبج ..
عليا احمرت : أأ بعدين هب الحين ههههه
عمر : هههههه ,,, فديت روحج ,,

و عقب يو يسلمون عليهم و يتصورون وياهم وجيه .. وجان يبدون .. اللي كان عند مريوم يا عند عليا و اللي كان عند عليا يا عند مريوم و وسلمو عليهم .. و تصور وياهم .. وعقب بو مريوم و ام مريوم كانو عند عليا ,, و بوحمدان و ام حمدان كانو عند مريوم .. عشان الطقم و جيه يساعدون عزوز و عمر .. صورتهم الحرمه .. و قصو الكيكه بعد صورتهم .. ياويل حاليه عليهم ..

ف الصاله ..
ساره اتصلت حق حمود انهم يدخلون داخل محد فالصاله وجيه ,, و جان يدخلون البيت و يوم سارو صوب الصاله .. كانو فطوم و ساره واقفين ..
حمدان سيده من شاف فطوم فج عيونه وسار سيده صوبها ركيض و يودها من خصرها : شو ها .. بذوب بذوب بذوب .. فديتج والله م غواج .. مسك ويها و باسها ..
فطوم : هههه لاتذوب اباك انا ..
حمود : ياويل حاليه شو هالزيين ,, شو هالفستان الطر .. فديتج والله ,, تقرب من ساره ..
ساره : هههه بعيد بعيد ,,
و عقب يلسو يسولفون .. وعقب طلعو الحريم و سارو الصاله الصغيره (( مخشوشه ))
,, "" عشان الريايل يسيرون عند البنات ""
و يوم يلسو هناكي .. دخلو الريايل و سارو عند حمدان و الباجين ..
بو حمدان : ياويل حاليه كاشخات ها ؟
بو حمد : متواعدات كلهم يتفصخن
الكل : هههه
ساره : وي الله يهديك يديه وين تفصخنا نحنا الحين !! الا ويا هالاهل هب جدام الناس ..
بو مريوم : لا بس الصراحه ماشالله عليكم غاويات
فطوم : احم اخجلتم تواضعنا ..
ساره : شحال البنات و عزوز و عمور مستانسين ؟
بو مريوم : الا هب مستانسين .. فديتهم والله ..
الكل : الله يخليهم لبعض ..

ف الصاله الصغيره ,,
رفيعه : وي فديت بناتج والله ,, ههههه كل وحده محمره ..
بو حمد : تعرفون عاد منكر البنات ..
الكل : ههههه
بو مريوم : حليله والله ..


عند عزوز و مريوم ,,

كانو واقفين يتصورون ,, وعزوز يتحرطم كل دقيقه يبا الحرمه تروح ,, حاولي 50 صوره صورت .. و يوم خلصت الحرمه ,, طلعت سارت ترتاح شويه ,, لانه قالولها البنات يبون يتصورون بعدين ,, من طلعت المصوره مريوم سارت تيلس حاطع ريل ع ريل و موخيه راسها ,, جان اي عزوز و ايلس عدالها ,,

عزوز : فديت راعية المحطه
مريوم انحرجت وايد يت و كفخته ع ريله : عندي اسم انا
عزوز : فديت حرمتي عيل

 
قديم   #38

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة

البارت 35 ..

عند عزوز و مريوم ,,

كانو واقفين يتصورون ,, وعزوز يتحرطم كل دقيقه يبا الحرمه تروح ,, حاولي 50 صوره صورت .. و يوم خلصت الحرمه ,, طلعت سارت ترتاح شويه ,, لانه قالولها البنات يبون يتصورون بعدين ,, من طلعت المصوره مريوم سارت تيلس حاطع ريل ع ريل و موخيه راسها ,, جان اي عزوز و ايلس عدالها ,,

عزوز : فديت راعية المحطه
مريوم انحرجت وايد يت و كفخته ع ريله : عندي اسم انا
عزوز : فديت حرمتي عيل
مريوم : ..........
عزوز : شوفيك ساكته ,, خايفه ,, والله ما اكل
مريوم : لا بس أأ ...
عزوز : شوفيج ؟
مريوم : ها لا ولا شي ,,
عزوز : انزين مريومه ( مسك ايدها ) خبريني عنج ؟
مريوم جان تشوفه و تبتسم : اسال وانا بجاوب ,,
عزوز : همم ,, اوكيه ,, انتي و عليا توأم صح ؟
مريوم : لا فديتك
عزوز : عيل ؟ انتي اكبر
مريوم : ولا انا اكبر .. خوات بالرضاعه
عزوز انصدم : والله !!
مريوم : هييه ..
عزوز : و اهل عليا وين .. ف دبي ؟
مريوم : همم لا .. توفو الله يرحمهم
عزوز انصدم صدق : اشوه !! الله يرحمهم .. بس كيف ؟؟ وكيف هيه اختج بالرضاعه !!
مريوم : توفو ف حادت سياره .. وكانت امايه ترض عليا يوم كانت خالوه اسما تسير الدوام .. ومن عقب الحادث توفو ,, و عاشت ويانا ,, و امايه و ابويه ,, اعتبروها منهم و مفيهم ,,
عزوز : هيه ,, حليلها والله ..
مريوم ابتسمت ..
عزوز : بس تاخذون من بعض ..
مريوم : هيه ,, اللي يشوفنا يقول انها خوات ..
عزوز : انزين وبعد .. كنتو ف دبي و لا بوظبي عايشين ؟
مريوم : لا ف دبي .. بس ينا بوظبي عشان فطيم ..
عزوز : فطيم ربيعتكم صح ولا تقربلكم ؟
مريوم : لا .. ربيعتنا يوم كنا فالروضه ,, وايد وياها فديته والله ..
عزوز : هييه ماشالله ..
مريوم : انزين انته رمسني عنك ..
عزوز : اسال و فالج طيب
مريوم كانت تبا تنغزه : فالك مايخيب ,, حبيت قبل
عزوز تغيرت ملامحه : أأأأأ ليش هالسوال ؟
مريوم : همم ليش ضايقك ؟
عزوز : أأ لا ابدن .. بقولج الصراحه بس لاتزعلين
مريوم ابتسمت : قول ,,
عزوز : كنت العب بس ما حبيت
مريوم : اهاه .. يعني مغازلجي هههه
عزوز : هههه هيه بس الحين اسطلت و عندي حرمه .. احبها موت .. وهيه اول وحده اتدش قلبي .. تقرب من ويها و باسه بحنان
مريوم تيبست ,, وسيده احمرت : ...... انزين كنت تطلع وياهم ؟
عزوز تلبك : ها لا ..
مريوم : هيه .. جان اي عزوز و يبوسها فجاه
مريوم : ..........
عزوز : فديت اللي يستحون
مريوم : ايه بس ,,
عزوز : هههههههههه .. فستانج طر والله
مريوم اونها عاد تبا تغطي ريلها يابت التكيه خلتها ع ريلها : هيه
عزوز : ليش يعني ليش .. جان يخوز التكيه .. ماحيدها ويا الفستان
مريوم : عزوز عاد
عزوز : عيون عزوز ,, آمري
مريوم : مايامر عليك عدو ولا ظالم ,, بسك .. بصوت واطي : استحي
عزوز : هيه فديتج .. متى العرس ؟
مريوم : وي خلنا نكمل كمن يوم و عقب يصير خير ..
عزوز : فديتج لانه انا و عمر بنسافر 10/8 .. بنخلي العرس 9/8 ..
مريوم انصدمت : وين ؟؟
عزوز : بنسير المانيا
مريوم : وحق شوه !!
عزوز : عندنا كمن شغله حق الكليه ..
مريوم : لا ماشي سيره !!
عزوز : انزين انا قلت نعرس و نسير .. واختج بعد نفس الشي ..
مريوم : = ( ماشي وقت !!
عزوز : لا فيه و قت قولي حق امايه ,, وان شاء الله بتخلصلج الشغل كله فكمن يوم
مريوم : ............
عزوز : تعالي باكلج الكيك ..
مريوم : اعرف اكل بروحي ..
عزوز : لا مالي خص ,, باكلج و اتاكليني
مريوم : ياويل حاليه ,, انزين

ماكلو الكيك ,, اول شي تعشو .. وبعدين يوم خلصو كلو الكيك ,, و مريوم تتحرطم ع عزوز كل دقيقه ياكلها وهيه خلاص اندحقت من الاكل ..

اما صوب عمر + عليا ..

يوم طلعت الحرمه .. عليا تبا تشرد من عمر قالت بيتعشون اول وعقب يسولفون .. تعشو و اكل بعض كيك و يلسو .. عليا طول الوكت صاخه و كل دقيقه تصرط ريجها و تفكر و سرحانه وكانت حاطه ايدها ع راسها " كوعها ع الكرسي " ,, عمر لاحظ عليها هالشي ,, جان ايلس .. (( كان شبه يالس )) و مسك ايدها طالعها بحنان ,, وقال فخاطره : يمكن خايفه و توتره ..
عمر : حبيبي شوفيج
عليا : .......
عمر : علايه .. و يرد الشعر اللي كان صوب عينها
عليا فزت : ها شو مستوي
عمر : هب مستوي شي ,, انتي شبلاج ؟
عليا فخاطرها اتصيح من الخاطر بس تبا تمسك عمرها : ها لا ماشي ..
عمر يلس عدالها و حط ايده ورا رقبتها ومسك الثاني : والله تقولين .. مضايجه من شي .. حد زعلج ؟
عليا مارامت تستحمل حطت راسها ع جتف عمر و ايدها صوب شفايفها و تصيح .. انصدم عمر خاف نفس الوكت انه ماكانت تبا تملج
عمر : غناتي شوفيج !! ليش تصيحين ؟
عليا ترمس كلمات متقاطعه : أأ أا اب ابا ابا اماي امايه و ابويه ولهت علي عليهم
عمر : اخلي خالو نوره و عمي علي .. ايون ؟
عليا تصيح شرات اليهال : لا ,, اب ابا اما .. امايه اسما ,, و ابويه سعيد .
عمر : منو اسما ,, منوه سعيد !!
عليا : امايه و ابويه
عمر : علايه فديتج شو السالفه خبريني ,,
عليا قالته السالفه عند امها و ابوها انهم متوفين وانها اخت مريوم بالرضاعه ..
عمر انصدم و لوا عليها يهديبها : بس فديتج
عليا : عمر ,, آسفه اذا ضايجتبك .. و آسفه اني ماقلتلك من قبل
عمر : فديتج مافيها شي ,, هب مستوي شي غلط ,, جان يخلي ويها صوب ويهه : انا مستعد اكون ابوج و امج و ريلج و حبيبج و كل شي ,, ( مسح دموعها ) : بس دخيلج مابا اشوفج وانتي اتصيحين ,, يحتاي الحين تفرحين و تستانسين ,, هب تضايجين ,,
عليا ابتسمت و ارتاحت من كلام عمر : ...........
عمر : و اوعدج اي شي تبينه بيبلج ياه ,,
عليا : تسلم فديتك
عمر لوا عليها و هيه بعد حس انها لوت عليه من خاطرها ,, وعقب هدها و سار ايب لها ماي ,, و شربها
عمر : بالعافيه فديتج
عليا : الله يعافيك .. بصوت واطي : حياتي
عمر : شوه ؟
عليا : ها لا ماشي سلامتك
عمر : جنيه سمعت شي ..
عليا : هيه جنك ههههه
عمر تقرب من ويها مره وحده وباس خذها فجأه
عليا انرجت وايد :.......
عمر : احبج موت والله ,,
عليا مستحيه : وانا بعد ..
عمر : وانتي بعد شوه ؟
عليا : انته تعرف
عمر : ماحيد بعمري سمعتها
عليا : احبك
عمر يستهبل : ماسمعت
عليا تقرب عند اذنه : احبك
عمر : وايه فديت انا هالحس ,,

عند الريايل .. والبنات ..
ام حمدان زقرت بو حمدان ..
بو حمدان : هلا فديتج
ام حمدان : تايم فنش .. هههه سير ازقر عمر و اخوه .. رفيعه تبا تروح ,,
بو حمدان : من عيوني يا عيوني ,, علي .. سير ازقر عزوز انا سير عند عمر
بو مريوم : ان شاء الله ..

سار دق الباب ع عمر و عليا ..
بو حمدان : ها الحبايب ماشبعو من بعض ..
عليا و عمر مره وحده : لاء !!
بو حمدان : مشكله يوم تنعطون ويه .. يلا بسكم !!
عليا : ههههه .. حرام عليك عميه ما ارضا انك تطرد ريلي
بو حمدان : باجر تعالها .. يلا امك تبا تروح ..
عمر : ان شاء الله ,, يوم طلع ..
عمر بلهف : عطيني رقمج
عليا : مابا و تضحك
عمر يطلع موبايله : يلا عاد عن الحركات ولا بضربج
عليا : عشان اكلك .. جان تاخذ موبايله و اتصلت ع تيلفونها " سوت رنه "
عمر : اتريني اليوم فليل
عليا : لا عيب
عمر : جب انا ريلج ..
عليا :ههههههههه


وعند عزوز و مريوم ,,
عزوز يلوي عليا : ماشي حقي هاي باخذها ويايه
بو مريوم : ههههههههه عزوز لاتخبل باجر تعال
عزوز : بتوله عليها ..
بو مريوم : خذ رقمها ورمسها .. يلا لاتتاخر .. وجان يطلع
عزوز : اوه صح .. كم رقمج ..
مريوم : لازم و تشوفه من طرف عينها و تضحك
عزوز : هيه عيل شوه !!
مريوم : 050/*******
عزوز : خطير .. يلا عيل انا بسير .. تامريني بشي ؟
مريوم : سلامتك ياروحي ,, و تحمل بعمرك عدل ..
عزوز : من عيوني .. فداعة الله .. وباس راسها و طلع من الباب اللي يودي برع .. جان يشوف عمر توه طالع شافو بعض و شقو حلوجهم ..
عمر تقرب منه و حط ايده ورا رقبته عند جتفه : هههههههههه ويا ويهك طوف ,, ونزلو تحت ..
وعقب سلمت رفيعه ع الباجين وجيه و طلعت وسارو بيتهم ..

ف بيت بو حمدان ..
كانو البنات والحريم .. كلهم متيمعات ف ميلس الريايل ,, تصورون ويابعض ,, وكل وحده تصور بروحها و يدلعون فالحركات و يوم خلصو ,, جان ايلسون ويا بعض ..
ساره : ها شو استوا ..
مريوم : بيسافر 10/8 .. بخلي العرس 9/8 ..
البنات و الحريم : اشوه !!
مريوم : اظن حتى انتي عليوه ..
عليا : لا خيبه مابيكفي الوكت
فطوم : ماعليكم بيكفي و نص .. دام نحنا فساتينا خلصناهم و الكوشه نفس الشي .. و المكياج و الحنا و هالسوالف خلصناهم كلهم ..
ساره : هيه و نحنا بدينا ناخذ الشنط و هالسوالف و الثاب و اكيد بنخلص بسرعه ,,
ام حمدان : همم فيه وقت فديتكم .. ماعليه ,,, باجر يوم بتطلعون .. سيرو عند المصمم شوفو فساتين
ساره : هيه .. في عنده فستان 2 نفس الشي بعد وايد حلو ..
مريوم : خلاص ماعليه .. باجر يوم بنطلع بنسير
فطوم : انا بسير اتصور ويا ريليه .. ههههه .. باي
ساره : ايه تري .. بتصور ويا حمودي انا بعد ..

وعقب سارو ميلس الحريم كل وحده تصور ويا ريلها و يوم شبعو .. كانت الساعه 11 .. و روحو قوم بو مريوم ,, و قرو البنات باجر يسيرون دبي و عيمان .. قالو بيطلعون من الصبح ,, بيسيرون مول الامارات .. ليين الظهر و بعدين بيسيرون .. عيمان .. يشوفون المحل اللي تقول عنه رفيعه ,, و مره وحده يسيرون المصانع .. ام حمدان طرشت مسج حق نوره و رفيعه مسج انهم بيطلعون من الساعه 8 بيسيرون دبي ,, عشان يسيرون وياهم ,, و بعدين سارت كل وحده تسبح و ترقد عقب هالتعب كله .. بس في ثنين هب رقدات .. الي هم " مريوم و عليا " وحده يالسه ع الشبريه .. و الثانيه الصاله الصغيره اللي فالغرفه .. شويسون ,, لول اكيد تعرفو .. يرمسون حبايبهم ,,

عند عمر و عليا ,,
عليا : عيل العرس 9/8 ..
عمر : هيه .. باجر بطلعج
عليا : همم ,, فديتك باجر بزي ..
عمر : ف شوه ؟
عليا : همم .. يمكن خالوه رفيعه ماخبرتكم .. باجر بنسير دبي و عيمان
عمر : شو اتسون ؟؟!
عليا : بنسير امارت مول لين الظهر .. و خلاص بنسير محل فعيمان يبيع عطور و بنسير المصانع ..
عمر :اهييه
عليا : وجيه السالفه ..
عمر : هيه زين والله ..
عليا : همم .. فطامي قالت انه .. هيه و ريلها و ساره و ريلها فسياره .. و ام حمدان و بو حمدان بو مريوم و ام مريوم و حماني و رشودي فسياره .. و ...
عمر قطع رمستها : وانتي وانا و اختج و عزوز و امايه فسياره
عليا : .....
عمر : ههه شوفيج سكتي


اما عند مريوم " اللي كانت ميلسه ع الشبريه " ..
عزوز : ماشي طلعه
مريوم : عيل ماشي عرس
عزوز : يعني بتطلعون بس عسب العرس
مريوم : انته ب بت " اهنيه ماعرفت شو تقول " يعني شو اقولك .. لاتستوي غبي لاتستوي غبي فكر !!
عزوز : هههههههههههههههه .. انزين لاتعصبين فديت خشمج ..
مريوم : والله !!
عزوز : انزين اعصابج عن تاكليني ..
مريوم : هههههه
عزوز : يوم بتطلعين تغشي ..
مريوم : هيه اتغشى ترا
عزوز : هيه تعالي شو نازل عليكم مره وحده تغشيتو ؟
مريوم : عسب أأا ,, سوالف بنات
عزوز : ههههههه ويا هالويه ..
مريوم : حبيبي
عزوز : عونج
مريوم : عانك الرحمن .. انا الحين برقد تعبانه ..
عزوز : اوكيه فديتج .. تصبحين ع خير و اشوفج باجر ان شاء الله
مريوم : وانته من اهله فديتك .. فداعة الله ..
عزوز : فداعة الرحمن ,, يوم سكرت
مريوم بصوت عالي : علايه انا بررقد

عند عليا ..
عليا : ههههه لا ماشي .. عموري
عمر : لبيه فديتج ,,
عليا : لباك قلبي .. انا بسير ارقد الحين ,,
عمر : همم اوكيه ماعليه .. تصبحين ع خير
عليا : وانته من اهله تيك كير
عمر : يو تو ..
عليا : مع السلامه
عمر : فداعة الله

وعقب سكرو و كل واحد رقد ,, و اليوم الثاني .. نشت ام حمدان من وكت و سارت وعت البنات والشباب عشان يزهبون حق السيره .. و اتصلت حق ام مريوم عسب يتجهزون و ايون بيتهم .. و اتصلت بعد حق رفيعه و قالتها نفس الرمسه .. و يوم نشو كلهم ف بيت بو حمدان .. تريقو و عقب كل واحد سار يتلبس .. اما عند بو حمد و ام خالد و ام حمد قالو بيتمون فالبيت لانهم مايرومون يطلعون ويسيرون مولات و مشي ومادري شو .. البنات لبسو نفس الشي .. كانو لابسين كندوره كت " الكت اي حبل " مخصر و ياي تحت كلوش .. قطعة حمار الوحش حرير و ع الجسم كامل فراشات حمر طالعات ع بره (( بس يعني الفراشات كل وحده ع صوب .. متفرعات )) .. و لبسو عباه ساده .. و شيله فيها الفرشات اللي ف الكندوره .. و تجحلو و لبسو عبيهم و زهبو شنطهم .. والكل كان زاهب .. شيخه و ريلها و نوره و ريلها كانو فسياره بو حمدان و اليهال و طلعو .. و يوم خلصو البنات ,, فطوم و ساره و حمدان و محمد سارو فسياره محمد .. و عزوز و عمور و حريمهم و امهم فسيارة عزوز .. و عقب سارو طريق دبي ..

ف سيارة عزوز ..
كان رفيعه ترمس مريوم و عليا .. عن تجهيزات العرس .. و كيف بيرتبون امورهم و شو بيتشرون .. وعليا ميوده دفتر و قلم يالسه تكتب لول ..
رفيعه : و شنط ماركات يداد منزلينهم فالمحلات .. ربيعتي تعلمني عنهم .. و المكياج .. بس نصيحه لاتاخذون وايد وايد يعني .. خذو شي معقول و تستعملونه دوم ..
مريوم : هيه اصلا جيه ريايلنا بيخلونا نتمكيج ونطلع
عزوز : عشان اجتلج
الكل : ههههههه ..
رفيعه : و قمصان نوم وايد في محلات يبيعون .. واكيد يايبين موديلات يداد .. و طبعا تاخذون طقم ..
عليا : حلاته اصلا اذوق
مريوم : هيه .. احسن هب نعنقش
رفيعه : هههههه .. انزين و تاخذون نعل و جواتي وهالسوالف ..
عليا + مريوم : انزين ؟
رفيعه : و بعد ف body Shop في كريمات حلوه .. و ريحتهم جنان .. و خذو البودر اللي في لمعه وايد حلو
مريوم : ياويل حاليه جفته مره بس ماخذته .. انزين وبعد ..
رفيعه : وفي بعد هناكي هالي ينظف الاظافر و يلمعهم
عليا : هيه هيه عرفته ..
رفيعه : و بعد شو تاخذون .. الله يسلمكم (( تمت تفكر وعقب دقايق )) وبصوت خفيف : عاد خذو ل ريايلكم هديه حلوه يوم العرس
مريوم : ههههه خلاص اليوم بناخذ ..
عليا : هههه بنخبر قوم فطوم
رفيعه : هيه الحين يالسه تكتبين عشان كلكم تاخذون نفس الشي .. انزين وبعد .. هيه تفصلون عبي و شيل .. حق شهر العسل نصيحه .. خذو عباة الانترنت اللي ماتجسف و فكو عمركم من الصدعه
عليا : واي واي واي انا اكره شي يوم اكوي كله احرق
مريوم : ههههه مره فالسفر سوتلنا زلزال لانها حرقت عباتها
رفيعه : هههه الله يعين ريلج
عمر : بلاه ريلها
عليا : ماشي ماشي شوف جدام هههه .. لا اميه بخلي البشاكير يكوله ما اروم انا
مريوم + رفيعه : هههههههههه
عليا : انزين و خالوه بعد ؟
رفيعه : هيه طبعا الملابس الداخليه اول شي ,, تاخذون وايد و طقم ,,
مريوم : اوكيه ..
رفيعه : بعد فيه سبريه للجسم ريحته خبال ف محل body Shop
عليا : هيه نعرفه بناخذ وايد من ها .. لانه مهم و تغمزلهم
رفيعه : هههههه الله يغربل سوالفج
مريوم : هيه عيل شوه .. انزين وبعد ؟
رفيعه : و بعد الله يسلمكم ,, انا باخذلكم اغراض زين يوم بنرد بوظبي
مريوم + عليا : مشكوره فديتج
رفيعه : وبس .. ولا تاخذون وايد ثياب ادري وايد قلت خذو و خذو بس انتو خذو هب وايد ,, بتشبعون فشهر العسل واكيد ماتبخلون شي مابتاخذون ,,
مريوم : خلاص ماعليه ,, مشكوره فديتج ,,
رفيعه : شو رايكم تسون عرس جماعي ؟
مريوم + عليا : كيف مايستوي !!
رفيعه : لا يستوي .. بنشوفلنا كوشه عوده و ع جهة اليمين و اليسار يكون مغطي ع الكوشه الثانيه .. ف جيه .. مثلا عزوزي مايروم يشوف عليا ..
مريوم : خلاص ماعليه .. ها اذا حصلنا جيه ..
رفيعه : لا ماعليه بنحصل ..

وعقب مرور نص ساعه ,, و صلو مول الامارات ,, و الريايل اللي هم بو حمدان و بو مريوم و اليهال سارو يتحوطون بروهم .. و عشان يخلون البنات ياخذون راحتهم فالمشترا كانو الحريم و البنات يتمشن ويا بعض و كل وحده تعطي رايها لثانيه ف سوالف القمصان وجيه .. و وليد و جسوم كانو يمشون ورا يسولفون ويا الشباب ,, ودشو lasenza و خذو ملابس داخليه و قمصان نوم وبجامات .. و سارو نعومي بعد ,, وماخلو محل الا دشوه .. و الشباب بعد .. خذو تيشيرتات و كابات و بناطلين و برمودات و جواتي حق السفر .. البنات خذو كمن شنط ماركه و البناطلين ماخذو لانه عندهم وايد ,, بس خذو تنانير و قمصان خفيفه .. حق شهر العسل وماشالله عليهم ماخذلو شي الا خذوه .. ودشو الحريم محل يبيع فساتين راقيات .. و اختارولهم وعقب ساروالبنات ياخذون هدايا حق ريايلهم .. و يوم خلصو صلو فالمول و تغدو .. و عقب طلعو و سارو عيمان .. و يوم و صلو سارو المحل اللي تقول عنه رفيعه و خذو عطور وايد لانه كان اسعار العطور وايد اوكيه .. و كملو حق هدايا ريايلهم ,, و عقب سارو مصانع عيمان ياخذون تنانير من هناكي من دفانس و عديل و بعد ,, وبعد في محل مخش يبيع برمودات حلوات ساده سارو خذو ,, و عقب ماخلصو ,, سارو محل اسمه ميره في قمصان نوم حلوه و بجايم حرير ,, و في بجامه فطومم و البنات اتخبلو عليها ,, بنطلون حرير حمار الوحش بس اسود و فوشي ,, وقميص اسود و في ع الصد محدد بالحمار الوحش اسود و فوشي .. يوم خلصو .. سارو في مصنع يبيع فود و شراشف ,, كل وحده خذت 2 و عقب هاليوم المتعب خلصتو مشاريهم تقريبا ع الساعه 6 ونص .. و عقب سارو بوظبي .. و يوم و صلو بو حمدان واللي فالسياره ردو البيت .. و حمدان واللي وياه و عزوز و اللي وياه .. سارو عند المصمم " طوني " يوم و صلو .. نزلو البنات ويا رفيعه .. و عقب دخلو داخل و طوني يابلهم فساتين الاعراس ,,

مريوم : ياويل حاليه ها في منه ثنين .. سارونه هاللي تقصدينه صح
ساره : هيه .. والله وايد حلو
طوني : بتحبو اتجربونه
عليا + مريوم : هيه
طوني : اوكيه جربوه واذا في اي شي نحنا بنعمله التعديلات ..
مريوم : خلاص ماعليه ..

وعقب سارو يقايسون الفساتين .. و يوم خلصو زقرو البنات و رفيعه
رفيعه : ياويل حاليه عليكم .. ماشالله ماشالله طالعين روعه
مريوم : اخجلتينا
الكل : ههههههه
فطوم : هب جنه وسيع شويه عليكم ؟
مريوم : هيه
ساره : صبري بسير ازقر الحرمه عشان تاخذ المقاسات ..

 
قديم   #39

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


البارت ال 36 ..

وعقب سارت ساره تزقر الحرمه عشان تاخذ المقاسات و يوم خلص فصخو الفساتين .. وجان يطلعون .. و اتفاهمو ويا طوني .. و قالوله شو يعدل فالفساتين وجيه .. و قال انه الاثنين بيخلصهم .. وعقب فطوم شافتلها فستان وايد كيوت قايسته و طلع اوكيه عليها " حق عرس مريوم و عليا " .. وحتى ساره شافتها فستان و عيبها و خذته .. و يوم خلصو شغلهم .. سارو محل الكوشات .. يختارون كوشه حلوه حق مريوم و عليا .. و رفيعه قالت حق الريال فكرت انه يكون في حاجز ع طرفين .. اختارو كوشه و هوه قال بيعدلها و بيحطلها اشياء حلوه .. كانت الكوشه عباره عند استيج طويل .. و بيكون في اقواس كله ورود يعني بيكون ع طرف الاستيج اللي ع اليمين .. و ع اليساره .. و ع طرف كله ورود جوري .. وكرسي ف النص وايد حلو وراقي .. الكوشه يايه شرات الجدار و حصا كبار و و رود و في ماي و كانت الكوشه ب منتها الجمال .. و كلها ورود من جميع الانواع و الالوان (( طبعا 2 نفس الشي )) .. اما الكوشه فطوم و ساره.. الاستيج بيكون زجاج و داخله كله سمج صغار و ع الاطراف من اول الاستيج ولين اخره كله ورود و بيكون في استيج صغير مابين الكوشتين .. و الكرسي بيكون راقي ولونه ابيض و في ريش ع الاطراف .. يكون في ب (( البوه )) بيت شرات الثلج و فيه لمعه .. و من فوق كله ورود ,, و عقب طلعو و سارو محل بطاقات الافراح .. و فطوم اتفقت ويا ساره يختارون البطاقه اللي اخترتها فطوم (( البطاقه بتي شرات كتاب بس يعني مافي صفحات بس ينفج و ع جهة اليمين عند حمدان و فطوم ,, و اليسار عن ساره و محمد .. و رفيعه اختاره حق مريوم و عليا ))

بطاقه مريوم و عليا : كان شرات البرواز .. وكان البرواز فيه سرميك منحوت عليه ع شكل ورود و اوراق و ملونيه ..
لون البطاقه كان بني .. و الخلفيه كانت شرات الجدار اللي فالكوشه .. و الخط بيكون بالديواني .. وايد وايد راقيه البطاقه ..

بطاقه ساره و فطوم : مثل ما قلت بي شرات كتاب .. جهة اليمين بيكون اسم حمدان " و صورته و هوه صغير " و امس فطوم و " صورتها يوم كانت صغيره " ... و البطاقه بتي شرات المخمل الابيض شويه متين و لين .. ع جهة اسم فطوم وحمدان البطاقه كلها بيكون فيها اوراق اللي ما الثلج ماعرف شو يسمونهم .. ب الفضي .. المهم يدل انه شتوي .. و عند ساره و محمد نفس مال فطوم و حمدان بس اللهم الصوره غير و الاسامي غير = ) ..

ويوم اتفقو ويا الريال .. و قالوله انهم بيتصلون عليه عشان يقولوله كمن بطاقه .. و بعدين طلعو من المحل وسارو محل وايد تمدحه رفيعه تصويره .. و اللبوماته .. و اختارو الالبوم حق العرس .. " حق مريوم و عليا .. و فطوم و ساره " و بعد قالت رفيعه انهم يبون مصورين و جيه .. و عقب طلعو .. و سارو محل مال المسكات ,, و اختارو حق مريوم و عليا مسكات روعه .. و سارو البيت ..

ف سيارة عزوز ..
رفيعه اتصلت ل الصالون .. اللي تتعمل وياه .. و حجزت موعدين .. واحد تاريخ : 8/8 ( حق حنا و اوكسجين + حلاوه " جسم كامل حق مريوم و عليا ) و حمام مغربي و حمام زيت + تدليك كامل للجسم يوم >> (( حق اللي بيعرسون )) .. التاريخ الثاني .. 9/8 .. ( حق مكياج + الشعر ) ها كله ل عرس مريوم و عليا ,, اما عرس فطوم و ساره .. حجزت موعدين واحد تاريخ : 5/9 ( حق حنا و اوكسجين + حلاوه جسم كامل حق فطوم و ساره ) و حمام مغربي و حمام زيت + تدليك كامل للجسم >> ((حق اللي بيعرسون )) التاريخ الثاني : 6/9 ( حق مكياج + الشعر ) ..

وعقب فطوم اتصلت حق مريوم وقالتلها انها بتسير تشوف البوم المجلها .. و مريوم وقالتلها اوكيه و انهم هم بيسيرون ياخذون شنط لسفر و هم بيزيدولهم + حق حمدان و محمد و عقب سكرت .. و سارو ياخذون شنط حق السفر و راحو البيت..
اما عند حمدان واللي وياه .. سارو محل اللي فيه البوم ملجة فطوم ,, و شافته مخلص ,, دفعت باجر الفلوس و روحو البيت
وحمدان فالسياره كل دقيقه يناجر فطوم انه تفج الالبوم .. وهيه هب طايعه .. ويوم وصلو البيت .. حطو الاغراض ف غرفة اللي تحت ,, و البنات + الحريم يلسو ف ميلس الحريم .. و الاولاد و الريايل ف ميلس الريايل .. بس في واحد كان فميلس الحريم لول عرفتوه .. حمدان .. بس عسب يشوف الالبوم ,, فطوم كانت فالنص و حمدان عدالها و البنات حوليها و الحريم بعد
حمدان : يلا عاد فجيه
فطوم : اوص .. بس ابا اقول شي ,, فيه صوره بتكون كبيره انا مالي خص فيها .. لانه حمدانوه قال نسوي جيه
ام حمدان شهقت : وي شو سويتو !!
فطوم : ههههه لايروح بالج لبعيد خخخ .. الحين بتشوفين ,,
وفجت الالبوم الراقي ,, و تمو يشوفون الصور و حمدان كل دقيقه يتفدا ,, و يضحكون على حركاتهم وفطوم تتحرطم وتقول انهم مالهم خص هاي الحرمه .. و يوم وصلت فطوم ع الصوره اللي تقصد بها كلهم ضحكو عليهم و حمدان يشوفها و يتفدا فطوم
""" تحيدون اي صوره .. كان جدامها محطي ايده ع ظهرها و مقرب ويهه صوب ويه فطوم وهم الثنين حايسين راسهم لول و مسكرين عينهم شويه """
ام حمد : يا المستخف شو هالصوره !!!
حمدان : هههههههههه ,, عذاب والله
مريوم : ياويل حاليه كشخه
ام حمدان : هب هيب ولديه طالع ع ابوه
الكل : ههههههههه ..
فطوم : يلا خلصو الصور .. الحين صور البنات ..
حمدان : انزين .. يلا جاو فليل بدقق فالصور عدل
الكل : هههههههههههه ..

وعقب تمو يشوفون البنات صورهم .. و يوم خلصو فطوم زقرت البشكاره عشان تحط الالبوم فحجرتها .. و عقب تعشو و روحت رفيعه ويا عيالها بيتهم ,, و بو مريوم ويا حرمته و ولده .. استوت ساعه 10 ,, اجتمو البنات وام حمدان ف الغرفه اللي يحطون فيها اغراض " اللي تحت " ويابو شنطهم ,, و بدو يحطون كل يوم شوي شوي ,, و حتى حمدان ومحمد ,, فطوم و تساعد حمدان و ساره تساعد محمد ,, و يلست ام حمدان ترمس ام مريوم ويكتبن اسامي المعزومين حق عرس فطوم و ساره .. و عليا ومريوم ماشالله عليهم ماخلو حد ما عزموه ,, و اليوم الثاني راحو عند المحل و قالوله كم عدد البطايق و هاي الاسامي .. و قالت ام حمدان انه يكتبون ممنوع استحاب الاطفال .. مرو الايام بسرعه ,, و خلص فستان مريوم و عليا طبعا شرات قوم فطوم " اجار " و خلصو تجيزات العرس .. ومرت الايام بسرعه ,, و بنات كانو يتابعن جلساتهم عند الدكتوره " الليزر " و بعد ف 3 ايام فالاسبوع يسيرون النادي .. وماشالله عليهم اجسامهم استوت صافيه و ناعمه .. و الحريم كل يوم يطلعون (( بس بدون البنات )) عشان يخلصون الزهبه حق البنات ,, وكان عباه عن 4 صناديق .. وفيهم اغراض طقم روب و صوابين وشموع هالسوالف .. و قمصان نوم و كل وحده ع خاتم و عطور ودهن عود و و و و وايد اشياء خذو ,,, و رفيعه حجزت حق عزوز و عمر و حريمهم ل المانيا تاريخ .. وبعد حجزت حق فطوم و ساره ف قصر الامارات وقالتهم التاريخ ,, و بعد حجزت حق مريوم و ساره + الاكل .. + غرفه فوق ,, و بعد يابو البومهم مال الملجه ,, مره وحده يابو مال ساره ,, وكان اشكالهم خبال ..

وبعد مرور الاسابيع و الايام و الليالي ,, يا تاريخ " 8/8 " ..
وكانو الكل بزي .. قامو مريوم وعليا من وكت و سارو ويا ام حمدان والدريوليه يحطون اغراضهم ف الفندق و يرتبون كل شي و يصفو العطور هالسوالف .. وسارو يشوفون الكوشه و شوفيه من العيوب و الحمدالله كل شي ترتوب .. وبعدين .. مرو ع البنات اللي هم فطوم و ساره .. مرو ع ام مريوم و رفيعه ,, عسب يسيرن الصالون ,, يوم و صلو ,, سارو مريوم و عليا يسون اوكسجين جسم كامل + حلاوه جسم كامل ,, ويوم خلصو سارو يسون حمام مغربي و حمام زيت + تدليك كامل للجسم .. و الحريم و فطوم و ساره بعد سو حلاوه بس هب جسم كامل ,, و تحنو .. و هم يتحنون ,, يو مريوم وعليا وهم خلاص يحسن انهم نظاف من الخاطر لول وعقب يلسو عشان يتحن (( الحريم + فطوم و مريوم ,, حنو ايدهم كامله )) و مريوم و عليا طبعا ايدهم كامله و ريلهم ,, و تقريبا خلصو شغلهم ع المغرب وعقب سارو الصالون يسون فروفا ع المكياج مالهم ,, ويوم خلصو سارو ينعشون و ردو البيت و فطوم و ساره ,, سارو ساعدو مريوم و عليا اذا في شي ناقصنهم نسو يودونه الفندق ,, وبعدين رقدو ..






يوم الخميس ..يوم الفرح .. يوم السعاده ..
تاريخ : 9/8 .. ساعه : 11:30 ,,

طبعاً العرايس فسابع رقاهم ولا جنه اليوم عرسهم .. ولا دقايق يرن موبايل مريوم تم يرن كمن رمه وجان تنش مريوم
مريوم : همم
عزوز : شو راقده فديتج
مريوم : اهيه
عزوز : بسج قومي نشي
مريوم : ههههه .. خلاص ماعليه ..
عزوز :يلا عيل فداعة الله

قامت مريوم و سارت الحمام وتسبحت ,, و عقب وعت عليا و سارت الحمام بعد اتسبحت و يوم خلصو ,, يلسو عدال بعض
مريوم تفكر و تشوف اللحاف : خايفه موت
عليا : وي حتى انا ,,
مريوم : شكله هاليوم مابيعدي ع خير ,, حاسه انه شي بيستوي عليوه جان تلوي عليها
عليا : فديتج حتى انا .. قلبي مرتاح و هب مرتاح .. بس ان شاء الله خير
مريوم : ان شاء الله ..
وعقب دقايق فطوم ادش عليهم ..
فطوم : بلاكم !! يلا ماشي وقت بنسير الفندق ..
عليا : اوكيه ماعليه بنلبس و بنيكم
فطوم : اوكيه فديتكم ..

وسارو البنات يتلبسون بجايم و عباه مسكره و لفو الشيله و تغشو و كل وحده طرشت حق ريلها انه بيطلعون ,, وخلاف
طلعو كلهم ( الحريم كلهم و البنات ),, و سارو ايبون المسكات ,, و سارو قصر الامارات .. و تريو شويه و يشوفون القاعده شو فيها و جيه ,, و سارو يتصلون و تغدو فالمول و بعدين ردو قصر الامارات و ام حمدان و ام مريوم ,, بيتمون ويا مريوم و عليا .. وبعد بيتمكيجن فقصر الامارات " ف غرفة عليا " .. اما رفيعه و فطوم ساره .. سارو الصالون يتمكيجون ,,

ساعه 6 ونص ..
ف بيت بو حمدان ..
بو حمدان : يلا امايه تأخرنا ..
ام حمد : يلا ياين ,, يلا آآمنه .. طوفي خلينا نسير تاخرنا
ام خالد : صبري خليني ادخن المعاريس
ام حمد : يلا بسرعه ..
ام خالد : اللهم صلي ع محمد ,, فديتكم والله غاوين
عمر + عمر : احم مشكوره فديتج ,,

وعقب بو حمدان و بو مريوم و بو حمد و ام حمد و ام خالد .. + محمد و حمدان و عزوز و عمر .. سارو قصر الامارات .. و يوم وصلو تمو ف قاعة الريايل .. و كانو يايبين فرقة حربيه ,, وحالهم رقيص .. و عقب محمد و حمدان سارو عند ام حمدان يرمسونها .. وعقب رن موبايلها و كانت فطوم متصله
ام حمدان : هلا حبيبتي
فطوم : هلا فديتج .. خالو خلي الدريوليه تي عندنا ماشي وقت
ام حمدان : اخلي حمدان اي !!
فطوم : لالالالالالالالالالا ,, الدريوليه بليز
ام حمدان : خلاص ماعليه ..
فطوم : فداعة الله
ام حمدان : مع السلامه



حمدان : اسير ايبهم ؟
ام حمدان : تبا الدريوليه ..
حمدان حط فخاطره : ليش عاد ؟
ام حمدان : همم مادري ,, جان تتصل حق تينا و تقولها تسير الصالون .. راحت عنهم و سارت عند مريوم و عليا تشوفهم ,,
و حمدان اتصل حق فطوم يهزبها ..
حمدان : انزين ليش ماتبيني اي !!
فطوم : حبيبي حمدان .. هب محطيه شي فبالي بس عشان ماتشوفني .. يوم بتكشخ و كل شي تعال شوفني
حمدان : خلاص برايج باي ,, >> سكر سيده

فطوم : وي زعل !!
رفيعه : يلا يا شطوره سيري راضيه
فطوم : ههههههه الله يخليج ماعليه بيرضا ..

وعقب دقايق جان ايوصلون و يسيرون غرفة مريوم ,, عشان يبدلون ثيابهم ,, و يلبسون فساتينهم ,, و طقمهم و يدخن و يتعطرن وجيه ..

فطوم : وردي كت .. و عند الصدر ياي ع شكل 7 .. كله فولك و شج .. وياي شفاف و في اكسات باللون الوردي الشويه غامج و وعقب من بدايه الريول ياي كله بالخرز و جيه و تحت ياي جيبون و شيفونات مقصصه شكل رقم بلون الوردي الفاتح و الليموني وايد وايد حلو الفستان ..

ساره : كان بعد كت فستانها باللون البني و عند الصدر في اخضر و شويه برتقالي و فنص شفاف ,, زلكه فولك و خرز .. وشفاف عن البطن شويه .. و عقب ياي قطعه مدرجه باللون البني و الذهبي ,, وبعد وياه في قطعه شفافه التور .. وايد حلو وبسيط ..

والريايل و الشباب سارو صالتهم عسب المعازيم بدو ايون ,, و حتى ام حمدان و ام مريوم ورفيعه و ربع رفيعه و ام حمد و ام خالد + البنات واقفين يستقبلون و يسلمون ع الحريم ,, و عقب دقايق جان يخلص فطوم و ساره سارو يشوفون عليا و مريوم و شو آخر اخبارهم و عقب نزلو يسلمون ويا الباجين ,, وكلهم مستغربين من فطوم وين طلعت هاي ههههه
و كل حد يطالعها و يقولون هاي مخطوبه و هيه تتحرطم تقول مايشوف الدبله فايدي و يضكون عليها .. و كل شويه يسيرون فوق عسب يشوفون البنات .. و ساعدوهم ف لبس الفستان و حطولهم بودر اللي في لمعه ع ظهرته ورقبتهم و ع الصدر ..

ساعه 11 ونص ..

مريوم : دخيلكم لاتخلونا
ساره : شوفيكم .. بنتم وياكم لاتخافون ..
فطوم : ماعليه حبايبي لاتخافن ولا شي ,, جان تتصل رفيعه و تقول انهم يزهبون عسب بينزلن عقب شويه
ساره : يلا عقب شويه بيون خالوه و امايه عسب تنزلون ..
مريوم : وابويه .. لا شو بدري بعد
فطوم : ايه الحين هايل بيروحون .. يلا اكم يو

وعقب لبسو عبي عليا و مريوم و و الحريم و البنات يساعدونهم و يخفون عليهم ,, ابا ساره سارت تضبط اللحن اللي بينزلون عليه ,, و يوم خلصو نزلو صوب القاعه و بندو اليتات .. و انفج الباب ,,, و دخلو مريومه و علايه وهم قلبهم شويه و بيطيح ف بطنهم ,, فطوم و ام حمدان و ام مريوم يساعدونهم و يرتبون الفستان عسب يمشون عدل .. و عقب دقايق يت ساره .. تساعدهم ,, و المصوره تصور فيديو و مريوم و عليا يبتسمون و كل قام يسمي عليهم و يقرا عليهم من عيون العذال
ماشالله عليهم كانو ملاك نازل من السما ,, طالعين خبال يطيحون الطير من السما ,, و تمو يدورون فالقاعه وعقب كل وحده سارت كوشتها و يوم يمشون ع الاستيج في شي جي كبير شرات دائري يوم يو صوبه .. هوست الحرمه و طلعو اوراق ملونه و طلع صوت قوي لول نصهم قفزو ,, و تمو يحاوطون و لين مايسلو و بدو يصورون الحريم و جيه ,, و يوم خلصو قامو الكل يسلم عليهم ,,
مريوم : الله يبارك فيج فديتج ,, اوه عفروه ,, فديت روحج لج وحشه والله
عفرا : يالله يالله ما نروم مستويه حلوه .. مبروك فديتج
مريوم : الله يبارك فيج ..

وعقب شغلو التيلفزيون الكبير اللي كان ع الينب ,, كانو مشغلين صوب الريايل وهم يرزفون و البنات عاد فاجين عيونهم و يتفدون ,, وعقب نص ساعه ,, اتصل عزوز حق رفيعه عسب انه يبون يدشون ,, قالتلهم اوكيه ,, تغدو الحريم ,, و فطوم و ساره ساعدو مريوم و عليا عسب يلبسونهم العبي لانه عزوز و عمر بيون ,, و يوم استوا كل شي تمام ,, دخلو بو حمدان و بو مريوم و بو حمد ويا عمر و عبدالزيز ,, و كل واحد سار عند حرمته و عقب شلو العباه ,, عزوز بغا يموت يوم شاف مريوم ,, و سيده سار صوبها و باس راسها
عزوز : انتي حقي الحين محد يقدر يقول بعدين و مادري شو ولاتطلع
مريوم بدلع : ههههه ,,
عزوز : مبروك فديتج ,, وباسها ع خدا
مريوم : الله يبارك فيك ..
بو حمدان : مبروك فديتكم
عزوز + مريوم : الله يبارك فيك

عند عليا و عمر ,,
عمر : آآخ يا قلبي تذوبين والله ,,
عليا : ههههه
عمر : مبروك فديتج و باسها ع خدها ,,
عليا مستحيه : الله يبارك فيك ..

وعقب كل واحد يا يسلم عليهم و ربشه الجو كان ,, و عقب دقايق سار كل وحد يقص الكيكه اللي كانت ع الكوشه و اكلو بعض و شربو بعض و المصوره تصور و حالهم كان رقيص ,, و عقب دو المعازيم يروحون ,, و استوت ساعه 12 ونص
و كل واحد يناجر يبا يروح " الي هم عزوز وعمر .. وعقب البنات لبسو مريوم و عليا عبيهم و سارو اول شي عمر و عليا وبعدين عزوز و عمر ,, ومحد تم ف القاعه .. غير الحريم و البنات و الشباب وين المدخل .. جان فطوم تسير صوب حمدان ,,
حمدان امبوز .. فطوم : حبيبي شوفيه ؟
حمدان : خوزي عنيه ما ارمسج
فطوم : حبيبي والله سوري بس انا قصدي انه ماتشوفين الا وانا بالفستان ,,
حمدان يطالعها من فوق لي تحت : الله يغريل العدو تخبلين
فطوم : راضي عليه ؟
حمدان : هيه فديتج ,, اصلا انا مستحيل ازعل عليج ,, فديتج والله ,,

وعقب تعشو كلهم و كل واحد سار بيته ,,

عند مريوم و عبدالعزيز ..
كانو توه المصوره مخلصه من التصوير و مادري شو ,, و جان عزوز يوصل الحرمه لين الباب و سكره و مريوم اول ما سمعت الباب قلبها وقف ,, جان تسير صوب الغرفه و يلست ع الكرسي جدام التسريحه عسب تفج اللي فشعرها ,, عزوز شافها ..
عزوز : حبيبتي ,, لين ماتخلصين انا بسير اتسبح بسرعه
مريوم : اوكيه فديتك ..
دخل الحمام اتسبح .. اما مريوم خوزت اللي فشعرها و عقت الفستان تعذبت يوم عقته لانه كان ثجيل و لبست روب و علقت الفستان و طلعت هديه عزوز و حطتها ع الطاوله وبعدين عزوز طلع ,, جان تسير فجت شنطتها و تشوف ظرف كبير ابيض شلته و خذت ثيابها و دشت الحمام .. قالت بتسبح اول و عقب تشوف شو الظرف .. عند عزوز ,, لفته جيه بوكس شويه كبيره محطوط ع الطاوله سار صوبه و فجه ,, حصل فيه : 3 عطور و بوكس شويه كبير فجه و حصل فيه ساعه وايد وايد راقيه و ماركه بعد ,, و تيشيرتين و كابين ,, و كرت مكتوب فيه : حياتي عزوزي ,, ادري انه الهديه بسيطه ,, بس ان شاء الله بتحصل اكثر منها ف الايام اليايه ,, حبيبتك ,, مريم ,, ابتسم و رد كل شي مكانه و خلا البوكس تحت الطاوله

عند عليا و عمر ,,
عليا يالسه ع الشبريه تخوز اللي فشعرها ,,
عمور : علايه انا بدش اتسبح ..
عليا : اوكيه ,,
من دخل سيده شلت الجيس اللي فيه هديه عمور و ظهرت البوكس لول ولا عقت فستانها و حطته ع الشبريه ,, و عقب عقت الفستان و علقته و لفت عمرها بفوده ,, وخذت ثيابها وتريا عمور يخلص ,, و عقب 5 دقايق ,, سمعت صوت الباب توه بيظهر ,,
عليا : لاء .. عمور والله تغمض عينك
عمور : ليش ؟؟ >> جان يغمض ,,,
عليا : خلك مغمضنها ,, جان تسير شوي شوي و اتدش الحمام بسرعه
عليا : افتحها الحين
عمور : ليش يعني !!
عليا : لانه كنت لافه عمري ب الفوده
عمور : سباله ياليتني ماسمعت شورج
عليا : ههههههههههه
وجان يسير صوب الشبريه و يشوف البوكس ,, يلس و فج البوكس ,, وشاف 3 عطور ,, ساعه راقيه وايد وايد .. و كابين و قميصين و بطاقه صغيره فجها و قرا (( حبيبي عموري ... اتمنى انه هالحديه البسيطه عيبتك و السموحه لانه هب وايد " وتحت مكتوب " علايه ))
عمور : يكفي انه هالهديه منج ,, فديتج والله ,,
وعقب نص ساعه لازم عاد البنات يرقدون فالحمام يوم يتسبحون ,, خلصت سبوح وبس ثيابها وعمر كان طايح ع شبريه يشوف التيلفزيون ويوم سمع صوب الباب ينفتح سيده سكر التيلفزيون .. طلعت عليا وهيه مستحيه تطله جدامه بقميص النوم ,, واجت عليه و جان يشوفها
عمر : هههه زخيتج شو استوين ,, جان يقوم و يسير صوبها واهيه محمره ..
عليا : ما اسوي شي
عمر مسك خصرها و كانت هيه مسانده ع الايدار ,,
عليا : عمور اغار
عمر : عيل ليش قصيت عليه و قلتيلي غمض عينك
عليا : كيفي و اتطلع لسانه
عمر : لاتطلعينه ولا تراني بقصه بضروسي
عليا : حشى جلب هب عمر
عمر : هيه ,, مشكوره ع الهديه
عليا احمرت : السموحه عاد شويه .
عمر يود ويها : كفايه انها منج انتي ,,
جان يتقرب زياده وهيه خلاص محمره
عمر : أأ ليش خايفه ؟
عليا : ها لا عادي ,,
عمر : والحين ؟
عليا : بس عاد ,,
عمر تقرب من ويها و ايده الثانيه كانت ع سويجات الليتات سكرهم : فديتج انا
عليا انحرقت خلاص وصرطت ريجها : عموري عاد ..

" للاسف ما رمت اصور شي لانه اختربت الكيمره و هم اصلا سكرو اليتات هع "

عند عزوز و مريوم ,,
خلصت من السبوح و لبست ثيابها .. و تعطرت و يلست ع الكرسي تشوف الظرف .. و اول مافجته دخلت ايدها و شافت صور و و اشرطه " صوت " انصدمت يوم شافت الصور .. تمت تشوف و تشوف كانو 10 صور ,,
مريوم الدموع فعينها : لاء مستحيل ,, جان تلبس الروب الشفاف " طويل " و جان تتطلع من الحمام وهيه ماسكه الصور ورا ظهرها ,,
عزوز شافها : ياويل حاليه .. >> شاف قميصها القصير " كانت لابسه روب بس كان يبين " ,, ومريوم ع اعصابها و هوه مادري بالسالفه ,, جان يتقرب ,, كان يبا يبوسها ,, بس مريوم سيده سارت الصوب الثاني ..
عزوز استغرب : شوفيج !
مريوم الدموع عينها : ليش قصيت عليه ؟
عزوز : ف اشوه قصيت عليج !!
مريوم : ليش لعبت عليه !!
عزوز : حبيبي بلاج ؟
مريوم راوت عزوز الصور : ها شوه ؟

 
قديم   #40

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة

البارت 37 ..

عزوز استغرب : شوفيج !
مريوم الدموع عينها : ليش قصيت عليه ؟
عزوز : ف اشوه قصيت عليج !!
مريوم : ليش لعبت عليه !!
عزوز : حبيبي بلاج ؟
مريوم راوت عزوز الصور : ها شوه ؟
عزوز انصدم يوم شاف الصور ..
مريوم : هالي ماكان يطلع ويا بنات !!
عزوز : ................
مريوم تصيح وتصارخ : رد عليه !!
عزوز : انزين بس كنت اطلع ,, بس والله العظيم اني ما مسيت حد !!
مريوم : انغشيت فيك ,, قلت اوكيه ماعليه ترمس وجيه ,, بس ليش ماقلت انك تطلع !!!!
عزوز نزل راسه : .................
مريوم يلست ع الشبريه و حطت راسها ع المخده واتصيح شرات اليهال
عزوز تقرب منها و نشها و لوا عليها
مريوم دزته بالقو : خوز عنيه ماباك تلمسني ,, لعاب !! دشت الحمام و رضخت الباب بالقو ,, و تمت تصيح و صوتها كان عالي ,, و عزوز خايف عليها تسوي شي بعمرها سيده اتصل حق حمدان ,, عاد حمدان كان راقد و وعاه من الرقاد ..
حمدان : حق شو متصل هالوكت! جابل حرمتك
عزوز بحزن : حمدان دخيلك ساعدني
حمدان : شوفيك عزوز !!
عزوز : الكلبه خوله اظن مخليه حد يصورنا يوم كنت وياها !! و مادري شواللي وصله عند مريوم ,, والحين هيه زعلانه عليه !!
حمدان : اويه !!
عزوز : وانا قلتلها كنت العب بس ماكنت اطلع قصيت عليها !!
حمدان : الغلط منك عزوز ليش ماتصارحها من قبل !!
عزوز : خفتها تزعل !!
حمدان : خلاص ماعليه .. ان شاء الله باجر انا برمسها .. حاول وياها انته
عزوز : ان شاء الله السموحه ع الازعاج ..
حمدان : لا ماعليه ,,
جان يسكرون ,,

وتم عزوز يتريا مريوم تطلع من الحمام بس ماطلعت يدق عليها ماترد ,, و مايسمع لها حس خاف عليها وايد ,, و كان في طريقه يعرفها يفجون فيها الباب .. يوم فج الباب شافها طايحه و شعرها ع ويها ,, سيده شلاها و ودها الشبريه و ياب فوده فيها ماي .. و مسح ويها .. عسب تنش .. و يوم فجت عينها ,, حست الدنيا تدوربها ,,
مريوم بتعب : آآه وين انا !! ..
عزوز : فديتج ارتاحي .. لحفها و عقب هيه سكرت عينها و رقدت ,,, عزوز تم يالس لين ما ترقد مريوم .. وعقب ربع ساعه سار يرقد ,,

يوم الجمعه ,, بيت بو حمدان .. 10:00 الصبح ..

طبعاً حمدان ماياه النوم من عقب ماقاله عزوز السالفه .. قام الصبح .. سار الحمام تغسل و خلص .. و طلع و سار غرفة فطوم ,, دش عليها ,, و سار صوبها ,, يلس ع الشبريه ..
حمدان : فطامي حبيبي ..
فطوم : ...........
حمدان : فطوم .. فطوم !!
فطوم : همم ,, فجت عيونها .. جان تيلس و تثاوب : ها شوفيك ؟
حمدان : قومي بنسير عند عزوز و مريوم
فطوم : ليش شو مستوي ؟
حمدان : ( قالها السالفه )
فطوم انصدمت : وي !! يافرحه ماتمت .. واعليه عليها ,, قوم قوم .. بسير الحمام و بلبس بسرعه
حمدان : انزين اذا امايه قالتلج وين سايرين ,, قوليلها بنتريق برع .. مانبا السالفه توصل عند الاهل
فطوم : لاتحاتي ..
حمدان : يلا فديتج .. انا بسير البس ,, لاتتاخرين
فطوم : من عيوني ..


قصر الامارات ,,, بالتحديد .. غرفة عمر و عليا

الحبايب ف سابع رقادهم ولا يدرون انه مستوي شي .. كان عمور حاط راسه ع جتف عليا و شعره ع ويها .. هوه تحركه جان هيه تقوم لانه قرقطها شعره لول ,, سيده فجت عينها و مسحت ويها ,, مطت ايدها شوي شوي عشان ماتوعيه توها بتقوم جان يقبض ايدها بالقو و يرها ..
عليا : واي
عمور : وين سايره ؟
عليا : ها .. الحمام وين يعني بسير !!
عمور : هيه , جان يهدها ..
عليا : بتنش ولاتكمل رقادهم ؟
عمور يتمد : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآخ تعبان متكسر
عليا : أأ سلامتك ..
عمور جان ايلس : آآآخ كله منج
عليا : جيه شو سوييت عن الخرط .. جان تشرد .. و تفج شنطتها ..
عمر : انتي ادرا
عليا شلت ثيابها وكانت لاويه عليهم : جب جب ماحيد بعمريه ضربتك ولا كسرتك
عمور : فديت اللي يستهبلون
عليا : جب يمكن تعبان لانك شفتني امس وانا متكشخه ههههههه .. دشت الحمام ..
عمور : هههههه فديتها والله ,,

غرفة عبدالعزيز و مريم ..

كانت مريوم راقده و عزوز لاوي عليها .. ومره وحده فج عيونها زايغه ..
مريوم : بسم الله بسم الله !! لفت ورا جان تشوف عبدالعزيز .. خازت شوي شوي ,, سارت صوب شنطتها خذت ثيابها و دخلت الحمام .. ويوم خلصت بدلت ثيابها كانت لابسه تايقر " كانت شرات الكندوره مخصره و كلوش تحت (( شرات الكندوره الحمار الوحشي )) و لبست جاكيت قصير اسود .. و طلعت من الحمام وماقالت شي حق ريلها .. سحت شعرها و لفته و سارت الصاله تطلب ريوق حقها و حق ريلها ,, و يوم طلبت و خلصت سارت يابت موبايلها وقالت بتصل عقب شويه حق عليا.. وسمعت صوت باب (( كان عزوز ))

عند حمدان و فطوم ..
عقب ماتلبسو و كل شي ,, توهم نازلين من الدري جان يشوفهم بو حمدان ..
بو حمدان : ها ها ها ع وين !!
فطوم : ها ..
حمدان : أأأ ابويه بنسير نتريق برع
بو حمدان : هيه زين عيل سيرو الله حافظنكم
فطوم طلعت بسرعه و سيده سارت صوب السياره تتريا حمدان يفجها يوم ركبو السياره ,,
فطوم : يلا حبيبي بسرعه
حمدان : تري شويه انزين ,, خليها تحر
وعقب 5 دقايق حرك الموتر ,, و سار صوب قصر الامارات

عند عليا ..
كانت تسحي شعرها و عمور كانت فالحمام " كانو متفقين يلبسون نفس الشي " و لاتسمع صوت موبايلها ..
عليا : وايه فديتها .. : الو هلا والله
مريوم بحزن : اهلين فديتج شحالج ؟
عليا : بخير و سهاله .. وانتي ؟
مريوم تذكرت شو استوا جان تدمع : أأ بخير ,,
عليا فجت عيونها : حبيبي شوفيج !!
مريوم : دخيلج تعالي صوب الغرفه
عليا : خلاص خلاص الحين بي ..

سكرت من مريوم .. و لبست عباتها و لفت شيتها و تغشت ,, و سارت صوب غرفة مريوم .. وكانت مريوم تلبس شيلتها بس و سارت تترياه ورا الباب من سمعت دق باب فجت بسرعه .. وسيده لوت ع عليوه اتصييح من الخاطر
عليا : بسم الله عليج شوفيج !!
مريوم تصيح
عليا تشوف مريوم : حياتي قوليلي شوفيج شصاير ؟
مريوم : انغشيت ف عزوز ..قص عليه ..
عليا : جيه شو سوا ؟
مريوم : ( قالتلها السالفه ) ,, جان تلوي عليها وتصيح
عليا : حياتي والله ,, بس فديتج هايل مايخافون ربهم يبون يخربون بينج و بين عزوز ,, جان تشوفها : حبيبي عزوز يحبج صدقيني ,, هوه مايلعب عليج ,,
مريوم : بس ليش يقص عليا !!
عليا : حبيبي يمكن خافج تزعلين او شي جيه ,, ماعليه حياتي دشي الحين وانا بسير عند عمور بيصفعني شكله طلع من الحمام ..
مريوم : لادخيلج خلج
عليا : وي سيري عند ريلج
مريوم : مابا ,, بسير وياج
عليا : مريوم عن الاستهبال سيري و اتفاهمي وياه لاتضاربين ادريبج شرات فطوم سيده لسانكم مايخلي الواحد بخير
مريوم اموزه : سيري سيري حماره ,, تعالي
عليا : ها شو بعد ؟
مريوم : بلاه بوزج ؟
عليا توترت : ها .. شوفيه بعد ؟؟ ( حطت ايدها ع بوزها )
مريوم : بلاه محمر ؟
عليا : ها .. هيه .. حساسيه من الروج الامسي
مريوم : صحيح صحيح ..
عليا : اشوه ؟
مريوم : متاكده
عليا كانت بضحك بس سكت : والله لا ارفسج .. دشي داخل .. جان تسير عنها وسيده سارت غرفتها وجان تشوف عمور طالع من الغرفه يترياها ومعصب ,,
عمور : وين كنتي !!!
عليا : حبيبي لاتعصب .. كنت عند مريوم تباني
عمور : بلاها ؟
عليا فخاطرها : اقول ولا لا ,, اقول ولا لا .. أأأ بقول : الله يسلمك اخوك .................... وبس والحين هيه مضايجه
عمور شهق : خوله !! وين يت هاي !!
عليا شهقت : تعرفها ,,, لايكون انته وياها ,, تعال انا الحين بسير ماشفت الصور !!
عمور مسكها : تري تري ,, انا كنت ويا عزوز بس ماكنت اسوي سالفه حق خوله
عليا تطالعه من طرف عينها : عمور !!
عمور : حبيبي والله ماطلعت ويا حد بروحي ,, كله ويا عزوز ,, حتى هوه كله ويايه
عليا : انتو ليش جيه تقهرون جان تدزه و تدخل داخل الحجره
لحقها جان مسكها ,, اتساندت ع الايدار و تقرب منها ..
عليا فيها ضحكه : اوه خوز
عمور : شوفيج ؟
عليا : عمور خوز
عمور : شوفيج ؟
عليا : ماشي ,,
عمور : اكيد
عليا : هيه اكيد
عمور : حطي عينج بعيني ..
عليا الحين تبا تضحك بس ماتروم : اوه عمور عن الحركات
تقرب زياده ,, عمر : حطي عينج بعيني ..
عليا تمت تشوفه جيه 10 ثواني ,, وهوه بعد
عمور : الحين انا ويه بنات اطلع وياهم !!
عليا : هيه هيه ,,
عمور : انا ويه هاللوث
عليا : قلتها بروحك ,, لوث ليش عيل ترمس ؟
عمور : ارمس اوكيه بس ما اطلع و اسويبهن شي
عليا : قصورك بعد
عمور : حبيبي والله ماسويت شي ,, حتى عزوز ,, بس كان يسولف وبس
عليا : واثقه فيك فديتك .. بس الله يعين مريوم ,,
عمور : خليها عليه ,, انا بفهمها
عليا : اشوه !! ماسمعت
عمور : بلاج بلاج عصبتي ,, اختج هاي انزين !! بفهما ماقلت بطلع وياها
عليا بدلع و ترمس شرات اليهال : انزين انزين ماقلت شي
عمور : عسل والله .. طوفي نتريق ,,

عند مريوم ,, كانت يالسه تشوف التيلفزيون ,, وتريق ,, وكان عزوز يلبس فانيلته ,, ودخل الصاله الصغيره و سار صوبها ,, ماكانت تدري انه هوه وراها جان اي و يبوس خدها " كانت يالسه ع الكرسي هيه " مريوم انحرجت و عصبت .. حط موبايله ع الطاوله ,,
عزوز : السلام عليكم
مريوم : وعليكم ,, حطت ريل ع ريل ,,
عزوز : شحالج ؟
مريوم من دون نفس : بخير
عزوز فخاطره : ليتني قلتلج من قبل ,, ولا جان ماستوا ها كله ,,
سكت عنها و كل ريوقه ,, مريوم حست فيه بس سوتله طاف وعقب 5 دقايق يرن موبايل عزوز ,, تم يشوفه
مريوم تستهبل : منوه خوله ؟؟
عزوز : لاء ,, هوس ع سبيكر و رد : هلا حمدان ,,
حمدان : هلا فيك .. جيه محطي ع سبيكر
عزوز : ماشي الله يسلمك ناس يتحرونك خوله
حمدان : هيه ,, انزين نحنا الحين وصالين ,, بنركب اللفت .. يلا باي .. وسكر ,,
مريوم : حمدان شو يسوي اهنيه و منو ياي وياه ؟
عزوز ابتسم : فطيم ,, قومي لبسي عباتج
مريوم قامت : وليش البس !! بيلس داخل الغرفه و خل فطوم تيني ,, جان تسير عنه ,, ودقايق جان يسمع حد يدق الباب سيده سار يفج
فطوم وهيه منصدمه : وين وين مريوم ,,
عزوز : فالغرفه ,,
فطوم سيده سارت صوب الغرفه : مريوم حبيبتي والله ,, فجت ايدها بتلوي عليهأ
مريوم زعجت ماقصرت هيه صوت عالي ,, جان تلوي عليها : فطوم ,, ليش جيه يستويلي ,,
فطوم : حياتي والله ,, لاتضايجين حبيبتي كل شي بتفاهم ينحل
مريوم : ليش قص عليه !!
فطوم : ماقص عليج فديتج .. اهدي انتي اهدي ,, فديتج والله ,,

عند حمدان و عزوز ,,
حمدان : جيه زين تزعلها !!
عزوز : الله يخليك ,, بدال ما انته واقف الحين ,, سير قولها شي ,,
حمدان : لا والله تباني اسير خلاص بسير ,, كان بيسير بس عزوز يزخه
عزوز :ايه تريا خلني اقولها ,,
حمدان : انزين ,,
سار عزوز صوب فطوم و مريوم و شافها اتصيح فحظن فطوم ,, وفخاطره يقول : اكبر غلطه سويتها اني ما صارحتج !!
عزوز : حبيبي مريوم ,, حمدان يبا يرمسج
مريوم تصيح : انا هب حبيبتك !!
فطوم عصبت : مريوم شو هالرمسه !! عيب عليج .. خلاص ماعليه عزوز دقايق بس ,, جان يسير عزوز ..
فطوم تيود جتف مريوم : مريوم حبيبي عيب تقولين جيه حق ريلج !! عبدالعزيز يحبج !! ليش جيه تقوليله ,, لو هوه قالج جيه مابتزعلين ؟
مريوم : امبلا ..
فطوم : عيل يوم بنروح تاسفيله
مريوم : خسي !!
فطوم : مريوم !! ,, جان تقوم و تسير ويابتلها شيله ,, ولفتها مريوم و تمت عدال فطوم ,,
فطوم : حمدان ,,

حمدان : يلا بسيرلهم ,,
عزوز : اوكيه ,, جان يسير ايلس ف الصاله ,,

وعقب سار حمدان صوب مريوم و فطوم ,, و تقرب صوب مريوم
حمدان : انتي بلاج !!
مريوم : جب
فطوم : ايه ما ارضا ع ريلي !!
مريوم + حمدان : ههههه
حمدان : هيه اضحكي جيه شحلاتج
فطوم رفست حمدان : حمدان !!
حمدان : هههههه اوكي خلاص !! ,, قوليلي شو السالفه مريوم
مريوم : الله يسلمك يوم كنت باخذ ثيابي من الشنطه شفت ظرف .............................. ... و هالصور >> و الدموع فعيونها ,, ومن غير الشريط مابا اسممعه كفايه الصور
حمدان يرمسها شوي شوي جنه اخته : انزين مريومه هالصور عاديه !!
مريوم عصب : لو شفت مصورين فطوم ويا اولاد بتحررج ولا
فطوم قرصتها : بسم الله عليه يا الجلبه ,, انا وين و الاولاد وين !!
حمدان : اذا قبل كانت تسوي جيه بتفاهم وياها هب سيده بضارب و بزعل و مادري شو
مريوم : ..........
حمدان : مريومه ,, عبدالعزيز والله يحبج ,, ومستحيل يخونج ,, هوه امس وعاني من الرقاد بس عشانج ,, قالي مريوم زعلانه و قالي السالفه ,, مريومه ,, عزوز ماقالج عسب انج ماتزعلين و تاخذين فكره عنه ,, و هوه قسم(ن) بالله انه ما مس ولا وحده فيهم
وكان يقولي شو سوا و شو ما سوا ,, و عمر كان وياه ,, بس عمور ماكان يسوي سالفه حق هاي ,, وعزوز كان يلعب عليها انه يحبها وجيه ,, وهيه بعد .. وشافها ف الكوفي ويا واحد و استوت سالفه ومادري شو وعقب ودر هالسوالف بكبرها ,, وبعدين اظن خبروها انه ملج وجيه .. وبس !!
مريوم : ....................
فطوم : يلا بلا دلع
مريوم : اخافه يقص عليه مره ثانيه
حمدان بصوت خفيف : اي شي تبغين تعرفينه عن عزوز خبري فطوم ,, عشان تخبرني وانا بعدين بخبرها عشان تخبرج
مريوم : اي شي اي شي ؟
حمدان : هيه اي شي اي شي ,,
مريوم : .............
حمدان : خلاص الحين ارتحتي !! يلا سيري غسلي ويهج و جابلي ريلج ودلعيه و و و ,, تعرفين شو تسوين ماله داعي اقولج
مريوم عصبت جان تقوم و ضربته ع جتفه بالقو : يا الكلب
فطوم : ايه كله ولا ريلي ,, جان تلوي عليه : ما ارضا عليه ,, لاتخليني اسير اضرب عزوز (( اونه كانت بتسير ))
مريوم يت و سحبتها : ايه لا شو تضربينه ماتستحين جدام ريلج بعد
فطوم تتخق : والله ريلي واثق فيني .. جان تسير صوب عزوز وحمدان كان ماسك عباتها صوب خصرها ( بس العباه ) و مشيها
فطوم شافت عزوز غمزلته و سوت حركة اوكيه بايدها ,,
حمدان : يلا ابويه ,, سير عند حرمتك ,, فداعة الله و سكرت الباب ,, وجان يسيرون صوب عليا و عمر شويه ,, و عقب طلعو ..
وسارو المول عشان مايظهرون جذابين لول ,,


عند مريوم ,,

فصخت الشيله و الجاكيت حرت الاخت ,, وكانت متسانده ع المخده و ماده ريلها ( وحاطتنهم ع بعض ) و مربعه ايدها و ماده بوزها ( هب زعلانه بس جيه ) و سرحانه ,, جان اي و ايلس عدالها و ايود ايدها ,, هيه فزت من مكانها و سيده خوزت ايدها ,,
عزوز : شوفيج ؟
مريوم : ها لا ماشي !! جان تاخذ المخده اللي عدالها وتلوي عليها ,,
عزوز : بعدج حاطه فخاطرج ؟
مريوم : ...............
عزوز : ع راحتج ,, حبيت اقولج انه الطياره ساعه 6 .. بنتم اهنيه ,, بنصلي الجمعه و بنروح نتغدى برع وساعه 3 بنسير عند الاهل و بنسير دبي عقب ,,
مريوم : خير ان شاء الله ,, جان تقوم و هوه سيده مسكها ,, جان تشوفه
عزوز : همم ثانكس ع الهديه
مريوم ابتسمت ,,

وجان تسير تشوف التيلفزيون ,, وتم عزوز ف الغرفه ,, سار صوب شنطته و طلع بوكس طويل و خلاه ورا ظهره و سار صوب مريوم ,, طبعا ماكانت تدري انه هوه وراها ,, لانه كانت يالسه ع الكرسي و الحجره كانت وراها ,, جان اي عزوز يفج البوكس و يطلع المريه و فجها .. و لبسها و هيه ماتدري وجان يسكره ,, هيه انحرجت و سيده شاقت هالي ع رقبتها و عرفت انها مريه ,, جان ايلس عدالها و مسك ايدها ولابساها الخاتم و الساعه ,, و مريوم اتحرجت من اللي استوا ,,
مريوم : أأ م م مشكور ..
عزوز الحزن فعينه بس يتريا كلم حلوه تبرد قلبه : العفو فديتج ,,
عند عمور و عليا ,,



عليا : عمور بسك والله اغار
عمر : بلعب وياج كوك
عليا : شوه !!
عمر : كوك تعرفينها
عليا : جيه ف الروضه بعدنا ولا شوه ؟
عمر : يلا يلا عشان خاطريه ,, انتي اتدوريني ,,
عليا : لا
عمر : امبلا يلا جب ,, جان ياخذ الشيله اللي كانت ع الكرسي و خلاها ع عيونها و تم هوه عاد يسالها ها كم و ها كم اذا كانت تشوف ولا لا ,,
عمر : صبري ,, عدي لين 10 بس
عليا : هههه شكلك هب ناوي ع خير
عمر بخبث : انا حشى عليه ,, ان فجيتي بدون ما اقولج بزعل عليج
عليا : واحد ,, اثنين , . . . . . . . .. .. . . . تسعه ,, عشره ,, انا حمسك انا ح عوم وياك
عمر مسك ضحكته لانه كان وراها ,,
عليا : لاتقول هاي شو تخرف ترا ها مال نيمو السمكه الصغنونه ,, جان تدعم الطاوله : آآآي الله يغربل العدو ,, عمور ما اروم بتكسر مافيني !!
عمر سار عنها و سار صوب شنطته و شل الطقم اللي ف البوكس ..و يوده و سار صوب عليوه
عليا : عمور >> صوت عالي ولا جان تندبغ ع ويها دبغه محترمه
عليا : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي وصاحت الدلوعه ,, جان تقوم كانت تبا تفج بس مافجت لانه عمور قالها (ان فجيتي بدون ما اقولج بزعل عليج) جان تقوم عمرها و هيه اتصيح ههههه حليلها ,,
عمر يبا يضحك بس مايروم خخخ .. جان يخلي الطقم ع الطاوله و اي وراها و شلاها فجأه
عليا اتصيح زياده : ايه ,, عمور عن الحركات ابا افج اللي ع عيوني
عمر : لالالا لاتفجين اللي ع عيونج
عليا : عموري حبيبي والله ما اروم اكمل تكسرت والله .. و اتصيح
عمر : بس فديتج ,, جان يلوي عليها
عليا اتصيح : يعور
عمر مشاها لين صوب الطقم فجه و جان يلبسها وهيه ماتعرف شو السالفه و عقب هوه فج اللي ع عيونها
عليا فجت عيونها و هوه مسح دموعها : آسف علايه ما كان قصدي اني اعورج بس انتي الله يهديج تمشين ولا تمسكين الاشياء اللي جدامج ..
عليا حطت ايدها ع شفايفه وشافت الدم وصاحت : دام
عمر لوا عليها : هههههههههههه ,, فديتج والله دلوعه وايد
عليا : يعور ,,
عمر : قومي بنسير الحمام
عليا فجت عيونها : شو اتسوي ويايه !
عمر : بمشلج الدام << يعيب عليها
عليا كفخته : جب لاتعيب ,,
جان يوديها الحمام و تم يمسح ع شفايفها لين ما خف الدم
عمر : جنه ضاربينج ب سلكون ههههههه
عليا : جب كله منك ,, أأأ هيه ,, تشوف عمرها فالمنظره : ثانكس ع الهديه الحلوه .. عيبتني وايد ,, ( هوه كان وراها ) جان تلف و باسته ع خده و لوت عليه
عمر : فديتج والله .. الله لايحرمني منج

بيت بو حمدان ,,
محمد و ساره كانو تحت ويا ام حمدان و بو حمدان و اليد واليدات ,,
بو حمد : هب جنه طولو .. ماباجي شي ع الصلاه !!
حمود : امنوه هم ؟؟
بو حمدان : فطوم و حمدان سايرين يتريقون برع
حمود : هيه ,, قومي عيل ساروه بنتغدى برع
ام حمدان : ايلسو ماشي طلع مسوين هالاكل الزين
حمود : ليش يعني حمدان و فطوم سارو يتريقون !!
ام حمدان : يالله يالله ,, انزين ريوق ها هب غدا ,,
جان يدخلون فطوم و حمدان ..
فطوم : الله يغربل العدو بسك والله بموت من الضحك .. آآآ هههه السلام عليكم
الكل : و عليكم السلام
حمود : ها شبعتو مغازل
فطوم : وي انته شو قهرنك اكيه حرمتك عدالك غازلها لين ما تقول بس !!
الكل : هههههههه
حمود : فديتها والله هاي ,, جان يتقرب منها و ايبوسها ,,
ساره : ايه بس ,, والله البيت من دون مريوم و عليوه هب شي !!!
بو حمدان : هيه والله ,,
ام حمدان : حليلهم كانو مسوين جو فالبيت
فطوم : ماعليه انا بخلي البيت بروحه يرقص بعد شو تبون ؟
حمدان صاصرها : عني انا ابا بوسات
فطوم دزت ويهه : هههه انته بعدين بعدين ,,

وعقب اذن و سارو الشباب و الريايل يتسبحون ويتكشخون عسب يسيرون المسيد ,, وعقب يوم خلصو سارو المسيد و سارو البنات يتسبحن و يقرن آية الكهف و يوم خلصو صلو ,, و سارو يتريون الباجين عسب يتغدون ,, و عقب يو و جان يتغدون ويا بعض ,,





عند مريوم ,,
دق دق دق
كانت تلبس ثيابها ( كانت لابسه : بنطلون اسود و قميص ايده طويله و قميص احمر" هب احمر احمر .. ياي شويه غامج " و في رسمات بالاسود كت وياه تنوره) يوم لبست قميصها سارت تشوف منوه و عرفت انه ريلها فجت الباب و سارت تلبس عباتها و شيلتها و لبست جوتيها الاحمر و تغشت ,, و زهبت شنطتها ولا قالت ولا شي ,, و عقب عزوز لبس جنز ازرق و القميص اللي يابتله ياه و الكاب كان مطقم قميص سماوي و كاب ازرق .. وصدفه كان عمور لابس نفس بس عزوز تمو يضحكون ع بعض وبعدين طلعو ويا عمر و عليا طبعا نفس الشي ,, و عمر حس انه عزوز فيه شي ,, لانه ماكان يرمس و شكله تعبان وايد و بعدين سارو يتغدو ف مطعم راقي ,, و كل واحد مجابل حرمته (( فاليلسه )) و مريوم و عليا يرمسن بعض فالمسجات ومحد رمس ولا قال شي ,,
عمر : هيه صح علايه ترا الطياره ساعه 6 ,, بنسير ساعه 3 عند الاهل و بعدين بنسير دبي ..
عليا : ان شاء الله ,,
وعقب نص ساعه يابو الاكل و عليا و عمر ياكلون و مريوم يالله يالله تاكل لانه عليا كانت تغزها عسب تاكل و عزوز بس جيه يطالع الاكل ,,
عليا : عبدالعزيز كل بلاك جيه !!
عزوز : ...........
عليا رصت ع شفايفها مادري كيف هالحركه يوم واحد يكون السبب و سوله هالحركه المهم مريوم حست فالسالفه جان تسكت و كملت اكلها ,,
عزوز : عن اذنكم ...
عليا + عمر : اذنك معاك
عليا تريت عزوز بس يسير شويه بعيد و بعدت تلوم مريوم ,,
عليا : انتي ماتخافين ربج !!
مريوم : .........
عمر : علايه حبيبتي هب جيه يتفاهمون ,, جان ايسير عمر و يلس مكان عزوز ,, وتم يرمس مريوم (( شرات كلام حمدان )) و هيه ساكته ,, و عقب عزوز و بعد تم يشوف الاكل و يشرب ماي ,, عمر سوا حركه حق مريوم انه تقوله شي
مريوم خايفه : أأ عب عبدالعزيز كل ..
عزوز ابتسم وشافها : هب مشتهي
مريوم شافت عمر و بعد سوالها حركه : أأ عشان خاطريه
عزوز : ان شاء الله ,, جان ياكل شويه .. و عقب سارو كل واحد غرفته يلم اغراضه عسب يروحون .. و يابو الفساتين ,, يوم خلصو اغراضهم طلعو من قصر الامارات و كلهم فسياره ( تكاسي قصر الامارات ) ... و فالسياره مريوم قابضه ايد عليا عسب ماتصيح ,, (( كانت عليا فالنص و را السايق عمر و عدال عليا مريوم و عزوز جدام )) .. طبع ف مريوم اذا فيها صيحه ماتمسكها ,, تحاول بس ماتروم ,, سيده خلت ويها ع جتف عليوه بس هب الجتفها بالضبط ,, يعني تحت رقبتها
عليا حطت ايدها ع ظهرها بصوت واطي : بس فديتج ..
مريوم بصوت متقطع : قسم بالله ما اروم استحمل
عمر عرف انه مريوم اتصيح و فخاطره يدعي انه الامور تكون زينه مابينهم ,,
عليا بصوت خفيف : مريومه حبيبتي ,, لاتصيحين و حاولي انج ماتسوين ها كله جدام الاهل !! مانباهم يحسون فشي حياتي عشان خاطريه ,,
مريوم نزلت الغشوه : ان شاء الله ,, جان عليا تعطي مريوم الكلينكس و عقب 10 دقايق و صلو بيت بو حمدان ,, و السايق نزل الشنط ,, عسب عقب حد يوصلهم مطار دبي ,, يوم نزلو عمر سار صوب عزوز ,,
عمر : عشان خاطريه بس هالوقت لاتكون جيه جدامهم
عزوز بحزن : صدقني ما اروم
عمر : ادري والله ادري ,, بس عشان خاطريه .. و اوعدك ما نطول بس بنيلس نص ساعه .
عزوز : خلاص ماعليه ,,

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 09:26 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0