ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة يوجد هنا آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #6

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


البارت السادس

مريوم قامت من الفرحه و سارت صوب حجرت ابوها ,,
مريوم : دق دق دق دق ,, ابويه اميه فجو الباب !!! ابويه
بو مريم: يالله بستر شو مستوي ,, قام بسرعه ,, شفيج مريوم ؟؟!
مريوم وهيه قابضه ايد ابوها : ابويه فطامي حيه فطامي حيه هب ميته ..
بو بو مريم: شو !! شدراج ؟
مريوم : اكيه ترمس عليوه
ام مريم وهيه يايه : بلاكم ؟
مريوم : اميه فطامي حيه ما مات ,, فديتها حيه
ام مريم : احمدك يارب ,, وين الحين هيه؟
مريوم و هيه اتمط ايد امها و ابوها : تعالو
عليا : فديتج انتي وين الحين ؟
فطامي : مكان مرتاحه فيه لاتحاتين
عليا : وين بالضبط انزين ؟
فطامي : دار الظبي
عليا : نعم ,, شو اتسوين هناكي ,, وعقب مط الموبايل بو مريم,, فديتج فطامي
فطامي : عميه علي ,, شحالك فديتك ؟ شخبارك؟ لك وحشه قسم بالله
بو مريم: فديتج انتي وين ؟
فطامي : عميه انا ف مكان آمن لاتحاتون ,,
بو مريم: ويا منو و انتي الحين وين بالضبط ؟
فطامي : عميه بتعرفون كل شي ,,
ام مريم : عطني فديتها برمسها ,, بس انقطع ما في جرج ,,
ام مريم : شو استوا !!
مريوم : اوف ,, سكرت
عليوه : اتصلي
بو مريم: لا شو تتصل يمكن موبايل حد ,, اتريها يمكن تتصل بعدين ,,
مريوم : اوكيه ,,
وعقب تمت مريوم و عليوه يتريون تتصل بس ما اتصلت جان يرقدون ,,

صوب فطامي

فطامي : بلاه ؟
حمدان : أأ مافي جرج ,, سوري الغلا ,,
فطامي : يالله كيف ارتحت يوم رمستهم ,, سوري عاد خلصت جرجك و اظن الرصيد بعد ,, وخت راسها
حمدان : ههههه لا افا عليج ,, هب رصيد ,, مدفوعه .. انزين تبغين ترتاحين زياده ؟
فطامي: اكيد !!
حمدان وهوه يلحفها ,, انتي ارتاحي الحين ,, و الصباح رباح .,
فطامي : حمدانوه شو بتسوي ؟؟
حمدان : ماتبغين تشوفينهم ؟
فطامي وهيه تقبض ايده : هيه اكيد دخيلك ودني ,,
حمدان : من عيوني ,, فطامي ,, اختيه ساره خذتلج قمصان و هالسوالف ,, لبسي حق باجر
و تكشخي ماوصيج وان شاء الله بيبج الظهر اوكيه ,,
فطامي : مشكور الغالي ,, و سلم ع ساره وايد ,,
حمدان : من عيوني ,, تصبحين ع خير ,,
فطامي : وانته من اهله و تحمل بعمرك لاتسرع ,,
حمدان فخاطرها فديتج : من عيوني الغلا ,, فداعة الله وطلع ,, فطامي نشت من مكانها
و شلت الشيله و سارت تشوف الاغراض ,, فطامي : حليلكم والله ,, ماخليتو شي ماخذتوه لي ,, الله هالتنوره خبال ,, اسود و وردي ,, وايه عذاب هاللونين ,, وشافت بوكس ,, فجت و شافت شيله ورديه
تقابل ل التنوره و القميص ,, و فجت جيس صغير شافت جحال و عطر و قلوز و المرايه : يالله فديتها
ياربيه ,, شدراها اني اموت ف الجحال و قلوز ,, الله يعطيها العافيه ,, و شافت الجيس الثاني شافت
نعال نعومي اسود و عليه ورده ب الوردي الهادي ,, فديتها مطقمه ,, ويا النعال شافت شنطه
وفيها بوك ,, بعد اسود و فيه ورده بالون والوردي وسارت فطامي و شافت اغراض اللي مال الجمعيه ,,
شافت اغراض الحمام من معجون و و و و و ,, و عقب خذت دواها وعقب رقدت ,,

وصل حمدان الساعه 2 الا ربع ,, وعقب سار حجرته و خذا شور ع السريع و رقد من التعب و طبعا
فطامي ماخازت من باله ,, وعقب دقايق رقد ,,

صباح يوم الجمعه ,,

صوب فندق Rotana Beach ,, وبتحديد غرفة فطامي ,,

قامت فطامي سارت تاخذ شاور ,, و صلت و عقب لبست التنوره السودا اللي فيها حركات من تحت ,,
يايه التنوره راصه من فوق وعقب يايه شرات الستاره لول ماعرف اشرح ,, وتحت كمن قطعه كان فيها
و عليها شريطه ورديه فيونكه كبيره ع الينب ,, القميص الوردي الهادي ,, صوب الرقبه الكلر ياي مدرج و في تطريز ب الون الفضي بالخفيف ,,
و الجاكيت الاسود و صوب الصدر في الفيونكه اللي ف التنوره بس
شويه اصغر ,, كانت فطامي مستويه قمر ,, وسارت فجت الشنطه و شافت البوك ,, تمت اتشوف
شو فيه و تخوز الاوراق اللي فيه ,,جان تشوف 500 ,, اويه من وين هاي !! وشافت ورقه داخل ,,
(اذا احتجتي شي فطامي .. و ان ماخردتيها بزعل ),, حليله ياربيه سارت حطت العطر و الجحال
و القلوز و المرايه الصغيره ,, سارت تسحي شعرها ,, و لفته بالشباصه ,, و جحلت عيونها السود الوساع و حطت القلوز ع شفايفها الزهريه ,,
كان شكلها بريئ و طالعه كيوت وخاصه انه خدودها كانت زهريه
و عدلت الشبريه ,, وحطت اغراضها ف الكبت ونظفت الحجره ,, فطامي: الحين الساعه 9 ونص وين
اسير ,, انزل تحت همم ,, خلاص بنزل مليت بسير اترق يوعانه من الخاطر ,, سارت فطامي
لبست نعالها و خذت شنطتها و عدلت الشيله ,, طبعاً ماكانت لابسه عباه ,, لانه ماعندها بس لبسها
كان ساتر و بعدين
نزلت تحت ,,

يوم دخلت اللفت و نزلت تحت ,,
فطامي: مامي ,, شو السالفه ,, ضحكت ع عمرها ,, ههههه عزالله ضعت ,, تمت اتحوط واتحوط
جان تدخل مكان ,, وين وين سرت !!
هب جنه ها مول ,, و عقب شافت لافته مكتوب عليها Abu Dhabi Mall
فطامي : واو انا ف بوظبي مول ,, وناسه ,, بسير Star Bucks ,, اتريق .. تمت تحوط لين
ماحصلت Star Bucksودخلته ,,
سارت عند الريال

فطامي وهيه مبتسمه: Good morning
الريال : Good morning ,, yes Miss
فطامي : Please I want one Frappuccino VANILLA- Medium
الريال : Ok ,, Anything else
فطامي : Hmmmm ,, Also I want this cake
الريال : Ok Miss ,,



وعقب فطامي سارت الصوب الثاني تتريا طلبها ,, وعقب خذت اكلها وسارت و يلست ,, تمت تشوف المجله و تاكل الكيك ,,و يوم خلصت سارت سوت Shopping ع الخفيف ,, خذتلها اغراض زياده ,, كانو المحلات مسوين تنزيلاتو سارت Splash وخذتلها كمن قميص و بنطلون ,, و دخلت طبعاً Claire's طبعاً ماعندها اكسسوار هالوقت ,, وعقب خذت جوتي سبورت ,, تمت اتحوط و خذت دبدوب ,, لانها ماترقد الا ب دبدوب ,, عقب سارت ,, تاخذ تيشيرتين حق حمدان ,, وخذتله كابين ,, و عقب سارت الفندق ,,

في بيت بو حمدان

قامت ساره و سارت توايج ع حمدان تشوفه اذا رد ولا لا ,, شافته راقد ,, شكله تعبان ,, كانت الساعه 11 وربع ونص ,, قالت بتريق وعقب بوعيه ,, وسارت صوب اهلها ,, نزلت تحت
ساره : صباح الفل ياحلوين ,,
بو حمدان + ام حمدان : صباح الخير فديتج
سارت و حبتهم ع راسهم : شحالكم لاخليت منكم ؟
بو حمدان : يسرج حالنا و من صوبج ,,
ساره : حمدالله بخير ,, وهيه تيلس ,, عيل وين حمانوه ,,
ام حمدان : يشوف التيلفزيون ف الغرفه ,,
ساره : فديته ولهت عليك ,, كلت بسرعه بسرعه و قامت
بو حمدان : ماكلتي شي !!
ساره : بسني فديتك شبعت بسير صوب حمانوه ,, و عقب سارت صوب عبدالرحمن و تمت تلعب وياه ,,

بعرفكم ع عائلة بو حمدان و ام حمدان ,,

بو حمدان (اسمه) محمد : ريال معروف ف العاصمه شصيته قويه ,, ومن الكباريه ,, ودوم ويا الشيوخوعنده شركه معروفه ,,,,
ما يطلع الا ب AL Body Guard ,, حبوب و يحب يساعد الكل ,, يخاف ع عياله وايد ,, ويحب حرمته و يخاف عليها ,,
اذا هيه طلعت او عياله ومايخليهم يطلعون الا ب AL Body Guard ,, بس هم ساعات مايطيعون ,,

ام حمدان (شيخه) : حرمه معروفه ,, تشتغل ويا بو حمدان ف الشركه ,, حبوبه و طيبه و الكل يحبها ,, و تحب بو حمدان وايد ,, ماشالله عليها كشيخه ودوم تحب تتكشخ ,, رزينه و ماعليه كلام ,,

حمدان : عمره 20 ,, كلية الشرطه ,, حمدان الكل يحبه ,, ريال و نعم الريايل حبوب و طيب غاوي
وفيه غمازه خفيفه طالع ع البابا ,, دوم البنات يشوفونه ف المول ,, ملفت الانظار ,, طويل ,, جسمه رياضي ,, يعشق البولنج ,,
والفروسيه ,, واكثر شي يلبس بناطلين و قمصان ,,احلى شي فيه ,, انه شعره طويل وها اللي محلنه لا ابيض ولا اسمر عادي ,,
عيونه شويه وساع .. ويحب اخوه عبدالرحمن وايد ,, ودوم ويا محمد ولد عمه ,, عقب بتعرفون عنه ,,

ساره : عمرها 18 هالسنه مخلصه من الثانويه ب نسبة 92,8,, حبوبه و طيبه وحليوه ,,وتحب اخوها حمدان وايد ,, ودوم وياه ,,وهيه دلوعة البيت لانه ,,
ماعندها خوات ,,

واخيراً اي شيخ الريايل عبدالرحمن : عمره 3 سنوات ,, يحب اخوه وايد ,, ودوم يسير وياه يغازلون فالمول ,, مخربنه ههههه ,,
كيوت هالولد ,, احلى شي فيه خدوده الحمر ,, حليو وايد ,, طالع على حمدان ,,

نسير صوب دار الحي ,,
نشّو عليا و مريوم ,, رقدو شويه ,, من كثر الفرحه اللي فيهم ,,
مريوم : وا ايه ,, فرحانه و فرحانه ,, تمت اتنطنط
عليا و تيود ايد مريوم و يتمون ينطنطون و يدورون : فطوم حيه فطوم حيه ,, فديتها ياربيه
بو مريم: وايد فرحانين فديتكم ياربيه ,, ان شاء الله اشوفكم دوم فرحانين
مريوم : ابويه ,, احبها احبها
عليا وهيه تصارخ : فطامي حيه ,, يابس عاشو يابس
وعقب سارو بو مريم يتجهز حق صلاة الجمعة

صوب حمدان ,, دشت ساره عليه ,,
ساره : حمداني ,, حمدانوه ,,
حمدان : همم
ساره : قوم نش الصلاه
حمدان : فطامي خليني راقده ,,
ساره : فطامي !! منو هاي ؟و جان تضربه ,, يادب قوم نش !!
حمدان زاغ : ها ها شو مستوي !!!
ساره : منو فطامي !!
حمدان وهوه يرد شعره على ورا : ها محد محد
ساره : اللي ماخذه عقلك تتهناب !!
حمدان وهوه قافط : ويا هالويه قومي ,,

وعقب سار حمدان خذا شاور و لبس هالكندوره العنابيه ,, و العصامه البيج,, وعقب سار حمدان
يتعطرو يحط الدهن عود ,, وعقب سار صوب امه عشان ادخنه وسار هوه و ابوه يصلون ,,
و يوم خلصو ,, قال حق ابوه انه عنده شغل شويه ف مابيسير وياهم صوب اهل ابوه ,,وطبعا ابوه قالت خذ وياك AL Body Guard ,, بس هوه ماطاع ,,
وعقب حمدان ركب سيارته و سار صوب Rotana Beach ,,
و عقب خذا اللف و سار صوب غرفة فطامي ,,

فطامي كانت توها مخلصه من الصلاه ,, جان تسمع حد يدق الباب ,, دق دق دق ,,
فطامي : ويت ويت ,, لفت شيلتها عدل و فجت الباب ,, السلام عليكم وجان تشوف حمدان كاشخ و ريحة الدهن عود طاره الدنيا ,, فخاطرها , ياويل حاليه انا ع كشخه
حمدان و فاج الحلج ,, ياويل حاليه >> بصوت خفيف
فطامي وهيه فرحانه سمعته شو قال : نعم ,,
حمدان : أأ احم ,, ماشي سلامتج ,, وعليكم السلام و الرحمه
فطامي : دش
حمدان دخل الحجره و شافها مرتبه و الدبدوب ع الشبريه و ريحة العطر ,,
والكل شي مرتب : يالله شو هالكشخه فطوم ها
فطامي احمرت : هههه تسلم ,, وانته بعد اشوفك كاشخ ,,
حمدان : افا عليج ,, دومي اصلا
فطامي : هيه شراتي ,,
حمدان مره وحده صرخ : اكيد سرتي المول !!
فطامي قفزت : اميه باسم الله ,, شفيك جي صرخت !
حمدان : سوري خوفتج ,,
فطامي : هيه سرت ,,
حمدان : وليش اتسيرين !!
فطامي : سرت اتريق ف استار بكس ,,
حمدان : امم ,, بدون عباه !!
فطامي : هيه ليش ؟
حمدان : ليش ان شاء الله ؟
فطامي : حمدان شفيك ,, من وين ايبلي عباه ,, ومافيها شي ,, لابسه لبس مستر يعني و الحمدالله
هب مطلع شعري !!
حمدان : خلاص آسف ,, انزين عيل راويني شو خذتي بنشوف ذوقج الخسف
فطامي : تتحدا ذوقي اصلا
حمدان : هههه انزين راويني ,,
فطامي راوته القمصان و الثياب
حمدان : لاه لاه الصراحه مانروم لج ,,
فطامي : افا عليك ,, وهذي الهديه لك ,, ادري وايد عليه ,, بس بتشوف اكثر عقب
حمدان فج الجيس شاف التيشيرتات و الكابين ,, شل العصامه ,, وكان شعره مكشكش
فطامي فخاطرها : ياويل حاليه خاطري امط ياربيه
حمدان : ياويل حاليه ,, حلو الكاب عيبني وايد ,, يقابل حق القميص هذا ,,
فطامي : افا عليك ذويقه ماعليك
حمدان : خلاص عيل ,, بخليج تتنقيل مره ثانيه
فطامي: افا عليك ,, همم حمدان متى بنسير ؟
حمدان : بنتغدى ف المول و بنسير ,,
فطامي : اوكيه
حمدان : يلا عيل ,, قومي ,,
فطامي : هيه حمدان ,, مشكور ع ال500
حمدان : لاتشكرين غناتي ,,
فطامي : ها شو قلت !!
حمدان في ضحكه وجان يطلع و لحقته فطامي و عقب سارو المول و تغدو عقب

سارو صوب اهل دار الحي
و طول الوقت هم يسولفون و صلو ع صلاة العصر ,, طبعا مريوم و عليوه ماسارو ويا ام مريم
و بو مريم و عند اهلهم اللي في الشارجة ,,
مريوم : يالله ما اتصلت فطوم !!
عليوه : اف تقهر ,,
مريوم : اقولج انا بسير خاري تعالي وياي ,,
عليوه : اوكيه ,,

وعقب مريوم و عليوه سارو برع ,, بعيد عن بوابة البيت

صوب حمدان و فطامي

حمدان : وين بيتهم ؟
فطامي : هذا هذا بس وقف هنيه
حمدان : اوكيه انزلي وانا بتم ف السياره
فطامي : همم مايصير ,,
حمدان : عيل اتم ف البيت وياكم !! هب حلوه ,, ماعليه الغلا ,, بحوط شويه ويا ربيعي يوم ع الساعه 8 بيج ..
اندوج هالموبايل مالي ,, خليه عندج و هذا رقمي اذا بغيتي شي اتصلي عليه ,, >> كان عنده
موبايلين واحد فارنه فالسياره و الثاني عنده ,,
فطامي : همم سوري والله حمدان ,,
حمدان : ع شو ؟
فطامي : همم ع كل شي ,,
حمدان : ان تأسفتي مره ثانيه ,, بزعل منج ,,
فطامي : لالا خلاص كله وزعلك ,, يلا الغالي تحمل بعمرك ,, ولاتسرع ,, مع السلامه
حمدان : الله يحفظج ,,

نزلت فطامي ,,
و شافت مريوم و عليوه برع بس بدون مايشوفون دخلت بسرعه البيت و تعمدت اطلع صوت عشان عليوه
مريوم ينتبهون ,,

عليوه : شو ها ؟؟
مريوم : مادري قومي نسير الغرفه احسن

فطامي ركضت بسرعه سارت حجرتهم ,, وعرفت انه محد فالبيت غيرهم ,, و سيده دشت الغرفه
و دشت الحمام ,, وعقب دقايق ,, دخلو عليوه و مريوم الغرفه ,,

مريوم وهيه تصارخ : وينج فطوم حماره
عليا : غربلاتها والله تقهر هب طايعه تتصل

فطامي وهيه تتطلع من الحمام شوي شوي وعقب ثواني : بو
مريوم و عليوه صرخو صرخ قويه
مريوم + عليوه : فطوم !!
فطامي : يا لبيه ,,
مريوم و عليوه سيده سارو صوبها و لو عليها
مريوم : فديتج ياربيه من وين يتي كيف دشيتي !
عليوه : فديت روحج ياربيه ودمعت عينها ,,
مريوم : ما اصدق انتي فطوم ,, وايه حبيبي والله حياتي و تمت اتبوسها و لاويه عليها
طول الوكت هيه و عليوه
فطامي : ليش اتصيحون ابا اعرف ,,
مريوم : والله دموع الفرح ,,

 
قديم   #7

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


فطامي: عنيه افداكم ياربيه ,,
مريوم : منو يابج دبي؟ ,, وانتي تقولين امس انج ف بوظبي !!
فطامي : العصفوره يابتني !!
عليوه : ايه فطوم عن الحركات ,,
فطامي : ابا كيكتي المفضله
مريوم : والله بخليهم يحطولج بس قوليلي كيف
فطامي : مابا
مريوم وهيه طالعه من الحجره تزاعج : تي يا
تي يا : Yes maryoom
مريوم : حطي 3 كيك جوكليت و عصير همبا
تي يا : okay
عليا : اكيه سارت خبرتها ,, تعالي من وين لج هاللبس الحلو
فطامي : ربج بعد ,,
مريوم : فطوم والله انج ترفعين الضغط ,, اويه من وين لج الموبايل !!
فطامي : ربج بعد ,,
عليوه : بنضربج قسم بالله
فطامي وهيه امبوزه : اهون عليكم
مريوم : لافديتج ,, بس قوليلنا من وين لج ها كله !! و شو استوا بالضبط
فطامي : راعي الرنج
عليوه : راعي الرنج !! منو ها ..
فطامي : اللي شفناه يوم كنا سايرين امارات مول ,, حمدان ,, اخو عبدالرحمن
مريوم وهيه فاجه عينها : هيه بلاه ؟
فطامي : هوه اللي ساعدني ..
عليوه : احلفي ,, كيف مايستوي لايكون ماخذه رقمه ؟
فطامي تضربها : لا يا الغبيه ,, انا بقولكم شو السالفه بالضبط ,, الله يسلمكم انا يوم نشيت ,,
شفت عمري ف شبه قبر و بعدين ,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,, وشفت عامل و بعدين ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,
و عقب خذاني وداني المستشفى ,,,,,, و عقبل ساعدني ,,, و الحين انا ف Rotana Beach ,,,
و اخته ساره خذتلي اغراض ..
مريوم : معقوله !!
عليا : ما اصدق
فطامي : وانا عمري جذبت عليكم !
مريوم : هب جي فديتج ,, بس السالفه ما ادش العقل ,,
فطامي : هيه ,, بس وناسه ,, حبوب قسم بالله ,, وهيه بصوت الياهل ,, يا ألبي ع شعره وايد حلوه ماشالله
عليا : ها فطوم ,, اشوفج وايد تمدحين
فطامي استحت و احمرت : ايه جب منقود شو فيج ؟
مريوم : قمنا نحب لايكون فارس احلامج ,, هههه شو تبغين بعد ياج لين عندج و بعد شعره طويل
فطامي : انتي الثانيه انجبي ,, ولا اقولكم وين رشود ؟
عليا : هيه ماشالله عليه هوه خبال ,,
فطامي وتضربها ع ريلها : انجبي ,,
عليا : آآآآآه ,, غربلاتج يعور
مريوم : زخيناج
فطامي : اسكتو ,, يا ألبي انا ,, ماخذلي نعال في شفايف كبار من جدام
مريوم و عليا : هههههههه احلفي انتي بس !!
فطامي : ههههه هيه تعالو سرت المول اليوم ,, و خذتله قمصان و كابات
مريوم و عليا : انزين ؟
فطامي : يوم يا بيلبس الكاب ,, فج عصامتج .. يا ألبي انا ع شعره ,, فخاطري اقول ابا امطّه
مريوم و عليا فاجين حلوجهم : نبا نشوفه
فطامي : انجبو ..
تي يا : دق دق دق
مريوم : دشي
تي يا و هيه اتشوف فطامي : OMG f6ooom
فطامي : hi ti ya
تي يا : انته في موت !
فطامي : لا بسم الله عليه ما مت ,,
تي يا : welcome
مريوم : غبيه هههه خلي الصينيه تحت ..
فطامي: يمي يمي يمي ,, ابا اذوق حمدان الكيكه
عليا : فطوم ,, بديت اجك
فطامي : ولي ولي ,, اقول مريوم حطولي ابا آخذ بوديه بوظبي !
مريوم : نعم بتسيرين بوظبي ؟
فطامي : هيه فديتج ,,
عليا : يعني مابتمين عندنا !!
فطامي : همم لا
مريوم وهيه فيها صيحه ومتغصه : ليش انزين ؟؟
فطامي : بتخبركم جوازي عندكم !!
عليا : اغراضج كلها عندنا ,, خير الشيخه فطيم ,, ع شو ناويه
فطامي : يابوي هب ناويه ع شي بس بتم فبوظبي
عليا : انزين ونحنا !!!
فطامي : بيكم كل ويك آند ,,
مريوم : لا فطوم نحنا تعودنا ع شوفتج وانتي الحين بتحرمينا من شوفتج ,, كفايه انه قالولنا انج ميته ,,
فطامي : شو اسوي مريوم ,, هناكي احسن ,,
عليا : انزين عيشي عندنا ؟
فطامي : لا فديتج ماروم ,,
مريوم : مابينا شي فطوم انتي شرات اختنا واكثر ,,
فطامي : حبيبي والله ماروم ,, يمكن اي دبي ,, بسكن ف فندق اللي ف مول الامارات ..
عليا : ليش انزين ماتين عندنا ؟
فطامي : هناكي احسن لي علايه ,, مكان يحميني و يمدحون الفندق ,, ماعليه ,,

وعقب دقايق استوا المغرب وسارو يصلون ,, وعقب فطامي ,, نزلت تحت تفاجأ بو مريم و ام مريم
فطامي : السلام عليكم
بو مريم : فطوم !!
ام مريم : فطامي !!
فطامي : هيه نعم ,, شيخة البنات فطامي و هيه تغمزلهم
رشود : أتوم !!
فطامي : يا ألبي انا تعال حبيبي
ام مريم دمعت عينها : فديتج يا بنتيه شحالج شخبارج ؟
فطامي نزلت رشود سارت تسلم ع ام مريم: يسرج الحال فديتج وانتي اخبارج ؟
بو مريم: فديتج فطامي تعالي تعالي عندي ,,
فطامي سارت صوب بو مريم: سلمت عليه ,, تعتبره ابوها ,, لوت عليه و حبة راسه ,, شحالك عميه ؟
بو مريم: يسرج الحال من شفتج .. شخبارج انتي شو الدنيا وياج ,, ومنو يابج هنيه ؟؟
فطامي قالتلهم السالفه من طأطأ ل السلام عليكم
بو مريم: والحين هوه وين ؟
فطامي : قالي انه بيحوط ويا ربيعه
بو مريم: تحملي بعمرج فطامي !!
فطامي فهمت شو قصد بو مريم: عميه علي ,, حمدان ريال و نعم الريايل ,, وانا اعرف احكم ع الواحد من اسلوبه ,, لو تشوفه يوم يرمسني ,, جنه يعرفني مليون سنه ,, يخاف عليه ,, لو غيره جان ما وداني
المستشفى ولا خبر اخته انه حصلني طايح فالشارع ,,
بو مريم: بعد فديتج تحملي بعمرج ,, هوه بيج ؟؟
فطامي : عميه علي ,, بتصلبه و بخليك تيلس وياه و تسولفون وعقب قولي شو رايك فيه ,, وف اسلوبه
بو مريم: خلاص تم ,,قوليله عازمينك ع العشا ,, خذي موبايلي دقيله شوفيه وين هوه الحين ,,
فطامي: لا فديتك .. معطني موبايله الثاني ,, بدقله ,, وعقب ثواني ,, دقتله ....
حمدان : ياحيهم البدو ,,
فطامي : الله يحيك ,, همم بزي ؟
حمدان : لا لا احوط ف السياره توني نزلت ربيعي بيتهم
فطامي : انزين عيل تعال عندي عميه ,, عازمنك ع العشا
فطامي سارت صبتلها ماي وخذت الدوا ,, وتمو يتعشون ,, وسارت تزهب اغراضها من ملابس
و هالسوالف ..




حمدان : اللي هوه بو عليا و مريم ؟
فطامي: عليك نور ,, هيه ,,
حمدان : انزين الغلا انا الحين صوب الفريج ,, ثواني و ياي ,, بدقلج يوم بوصل ,,
فطامي : اوكيك ,, باي
حمدان : باي

وعقب دقايق دخلو مريوم و عليا ,,
بو مريم: غناتي ,, وين الحين انتي ساكنه ؟
فطامي : انا الحين ف Rotana Beach ,, حليله حمدان ماخذلي غرفه
بو مريم: حليله والله ,,
ام مريم : انزين فديتج تعالي عندنا اسكني ؟
مريوم : امايه قلتلها بس هيه ماطاعت
فطامي : الغاليه انا يمكن اي دبي اسكن آخذلي غرفه ف فندق اللي ف امارات مول ,, بشوف بضبط
اموري ,, وعقب يصير خير
بو مريم: انزين عاد بروحج بتكونين هناكي :confused؟
فطامي : ماعليك الغالي ,,
ام مريم: الغاليه علايه سيري قولي حق الخدم يدخنون الميلس و يزهبون الفواله ,,
عليا : ان شاء الله امايه ,, قومو تعالو نحنا بزهب كل شي خلونا ناخذ كورس من الحين
مريوم : ههههه يلا طوفي فطوم ,, اكيد مابتقول لا
فطامي سوت عمرها معصبه : ان شاء الله عمتيه ,,
وقامت فطامي و مريوم تدري انه بتيها كفخه منها ,, سارت هزبتها و عليا ميته من الضحك عليهم
فطامي : هيه بتخبرج خليه ياكل الكيكه بليز
مريوم : ويا هالكيكه ذليتينا عاد
فطامي : افا والله
عليا : انجبي مريوم ,, افا عليج كم حمدان عندنا نحن
فطامي : لوسمحتي يعني ,,
مريوم : اوب اوب صرنا نغار ,,
فطامي : ريل ياخذج يامريوم ويفكنا منج
مريوم : آآآآآآآمين ,,
رشود وهوه ياي صوب فطامي : بأتيج بوثه
فطامي : فديتك عطني ,,
رشود : اممواح
فطامي : بعد وحده
رشود : اممواح
فطامي : ويا هالويوه الحين بي يلا انا بسير ادخن الميلس ,, سارت فطامي و سوت ضّو ..
دخنت الميلس من الخاطر و عليا زهبت الفواله و كل شي ,, وعقب دقايق اتصل حمدان ع فطامي
و قالت له انه عميه بظهر له
فطامي : عميه عميه علي ,, اكوه وصل حمدان سيرله
مريوم وهيه راكضه : لا لا ابويه تريا تريا ,, سارت و دخنته
عليا سارت حطتله دهن عود و عطرته
مريوم : معرس معرس امايه ,, بسير اخطب حق ابويه
ام مريم: تخسين الا انتي
بو مريم: لو تنطبق الارض ب السما ما اعرس عليج الغاليه
فطامي : ايه الريال برع سيرله ,, عقب تغزلو !!
بو مريم: يالله بستر عذبناه يلا بسير بسير ,, وعقب طلع بو مريم و سار صوب حمدان ,, وطبعا البنات
سارو باب الميلس يسمعون و ام مريم سارت فوق تشوف التيلفزيون فالغرفه ,,

فطامي : اف متى بيدشون !!
عليا : تري شويه بلاج جي ,,
مريوم : ابا اشوفه ,,
فطامي : انجبي

ف الحوي ,,
بو مريم: السلام عليكم ,,
حمدان : وعليكم السلام ,, هلا والله عميه ,, شخبارك ؟
بو مريم: يسرك الغالي ,, ومن صوبك ؟
حمدان : دامك بخير انا بخير
بو مريم: حياك حياك ابويه تفضل
حمدان : دام فضلك ,,

دخلو الميلس
بو مريم: شخبارك حمدان ؟
حمدان : والله يسرك الحال عميه ,,
بو مريم: دوم ياربيه هب دوم
حمدان : وياك الغالي
بو مريم: رمستني فطامي عنك ,, وماشالله تمدحك ,,

صوب الباب ,,
فطامي : وغربلات العدو ,, شو قال هذا !!
مريوم : ابويه ها عيبه محد يقوله شي !
عليا : يالله ابويه قول حق حمدان شو رايك تاخذها
فطامي وتضرب عليا : الله يخسج انجبي خلينا نسمع
مريوم : فطوم شوفيه يخبل ,, شعره طويل ,, ريلج خلاص
فطامي : انجبي يا العنز والله بصفعج
عليا : ايه اوص خلوني اسمع ..

بو مريم: والله يا حمدان ,, مانعرف كيف نشكرك الصراحه ,, لو ماشفت فطامي جان الحين صدق
هيه ميته
حمدان : افا عليك عميه ,, ماسويت شي ,, و فطيم فعيوني والله ,, وهب مقصر وياها ف شي ,,
بو مريم: مشكور الغالي ,, يعطيك العافيه ,, ماشالله عليك ,, يوم رمستني فطامي عنك ,,
تمت تمدحك تمدح سلوبك ,, شوقتي ,, قلتها تتصل فيك ,, تعزمك ع العشا ,,
حمدان : مشكور عميه ,, ماتقصر ,,
بو مريم: ماوصيك حمدان ,, خل فطامي ف عيونك ,, تراه ماعندها حد ,, تمينا تقولها اتم عندنا ,,
بس هيه ماوافقت
حمدان فخاطره : احسن ,, >> هب من شي لول لاتلومونه
حمدان : افا عليك عميه ,, فذمتيه ما يضرها شي وانا موجود ,, ولا تحاتي ,,

عليا : ياويل حاليه انا ,,
فطامي استحت : عليوه !
عليا : هههه انزين انزين خلاص

بو مريم: ماقلتلي حمدان انته من قوم منو ؟
حمدان : انا من قوم ال ****** ..
بو مريم: والنعم و النعم ,, ناس معروفين ,, ابوك شو اسمه ,,
حمدان : محمد بن راشد ال ****** ..
بو مريم: ياحيه والله .... ابوك اعرفه ,, شخباره ابوك شو الشغل وياه ,,
حمدان : والله يسرك الحال ,, ماشي الحال ..
بو مريم: عاد امسات شايفنه ,,
حمدان : من قبل 5 ايام ؟
بو مريم: هيه يمكن ..,
حمدان : هيه ,, وانا اقول ليش ساير دبي ,,
بو مريم: والنعم فيه والله ,, عيل بخليهم يحطون العشى ,,
حمدان فخاطره : وين فطوم ,, خاطري اشوفها !! >> يالله يا الولهان لول

فطامي : وابويه شرده سيرو المطبخ اونكم عاد ,,
فطامي و عليا و مريوم يتراكضون صوب المطبخ ,, ومن الزيغه فطامي سوت عمرها عمرها تقصص
الفواكه جان تيرح من الخاطر ,, يرحت صبعها ,, صرخت صرخه ,,
فطامي : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآآآآآي ,, وابويه يعور >> عاد يوم تصرخ فطامي صرختها قويه لول
حمدان سمع الصرخه ,, خاف قالت شو السالفه ,, وقام يحاتي ,,

مريوم : بلاج ,, شهقت ,, غربلاتج شو استوابج ؟
فطامي وهيه راصه ع صبعها : دم دم ,, بموت يعور
بو مريم: شفيكم .!!
عليا شهقت : تعالي غربلات العدو ,, و سارت و تمت تغسل اليرح ,, و مريوم سارت
فوق تيبلها شاش و دوا
بو مريم: انتي ليش اتعبين اعمرج ,, مره ثانيه ماباكم ادشون المطبخ ,, اونكم تتفلسون
وانتو ماتعرفون شي ,, بس فاحلين حق الحلو ,, دبه ,,
فطامي : يعور انزين
بو مريم: محد قالج ,, وسار و خبر الخدم يزهبون العشا ,, و مريوم يت و طهرت اليرح
و فطامي تناقز من كثر الويع
فطامي: وايه يحرق يحرق بموت ,,
مريوم : انجبي حسبي يالله ع العدو ,, ,, وعقب حطتلها دوا و لفت صبعها ,,
عليوه : اندوج بروفين يخف الويع ,, غربلات عدونا من الحركه اللي سويناها الله راوانا يتنا هزبه و
فطوم قست صبعها
فطامي : ايه عميا ماتشوفين بعده مانقص يوم بيطيح ع الارض هايج الساعه قولي حماره !!

 
قديم   #8

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


البارت السابع

و صوب حمدان و بو مريم,,
حمدان : اكرمكم الله
بو مريم: بالعافيه الغالي ,,
قام حمدان و غسل ايده وعقب تمت يسولف ويا بو مريم و عقب يابو الحلو (كيكة فطامي المفضله)
و حمدان مدح الكيكه ..
بو مريم : ههههه هاي كيكة فطوم المفضله من تي بيتنا لازم تاكلها
حمدان : ههههه حليلها
وفطامي سمعته تمت مستانسه ,, و عقب دقايق
حمدان : انزين عميه ,, بنترخص ,, تقدر تزقرلي فطوم ,,
بو مريم: توه الناس ,,
حمدان : ماعليه عميه ,, ورانا درب ,, المره يايه بي ويا ابويه ولا يمهك
بو مريم: حياكم ف اي وقت ,, فطامي ,, فطامي
فطامي : هلا عميه ,,
بو مريم: تعالي فديتج
مريوم : شو بتروحين !!
فطامي : مادري يلا دقايق و بيكم ,, سارت فطامي ودخلت الميلس
فطامي : السلام عليكم ,,
حمدان و بو مريم : وعليكم السلام ,,
حمدان: فطوم قومي اتزهبي ورانا درب
فطامي: ان شاء الله بسير اسلم ع البنات و خالوه وبي
حمدان : اترياج ف السياره ,, يلا عميه ,, فداعة الله
بو مريم: فداعة الرحمن الغالي و سلم ع ابوك و شوي شوي لاتسرع و تحمل بعمرك و تحمل ع فطيم
حمدان : من عوني ,, عن اذنك ,,
فطامي سارت تسلم ع مريوم و عليوه وطبعا فجو مناحه و وعدتهم كل يوم ترمسهم ,,
و سلمت ع بو مريم و ام مريم
وخذت الشنط مالها و اغراضها و الصدوق مالها ,, وعقب سارت صوب حمدان ,,
وحطت الاغراض فالسياره
وركبت جدام ,, بس هالمره كانت مستحيه طلعو ع الساعه 10ونص

حمدان : فيج شي !!
فطامي متوتره : ها لا لا مافيني شي .. ليش ؟؟
حمدان شاف ايد فطامي يودها : شو ها !!
فطامي : يرحت عمري
حمدان : انتي اللي كنتي تصرخين !!
فطامي : هيه
حمدان وهوه يشوفها : ان دشيتي المطبخ بضربج
فطامي : ان شاء الله
حمدان : بتشوفين صوب ريولج جيس ,, هديه حقج !! و بعد ورا في هديه بس فجيها يوم
بتوصلين الفندق
فطامي : هديه !! ,, شو ؟؟
حمدان : فجي و شوفي الحين اللي عند ريولج ..
فطامي شلت الجيس ,, شافته مغلف ب غلاف كيوت : عادي افجه
حمدان : ههههه اكيد
فجت فطامي الهديه شافت ,, موبايل Sony Ericsson – K800i ,, تفاجأت
حمدان : حلوه الهديه ..
فطامي : ياربيه حمدان ليش اتسوي جي !! والله تحرجني
حمدان : بعدج ماشفتي شي ,, فطامي بو مريم وصاني عليج ,, و خليني ع راحتي ,, كيفي بدلعج وجان يغمزلها .. هيه تعالي .. فجي الظرف اللي داخل الجيس ,,
فطامي فجت الظرف ف جافت رقم بطاقه : بذبحني انته
حمدان : بعد ماشفتي اللي ورا
فطامي : بفجه وهيه تحاول تشل الجيس ,, وايه ثجيل
حمدان : ماشي ,, فالفندق ,,
فطامي : اوه حمار =pP ..
حمدان : ريلج ,,
فطامي ترمس من خاطرها : وايه فديته .. فارس احلامي .. حرمتك الحماره ,,
حمدان : لا حدج عاد كله ولا ام العيال ..
فطامي : هههههههههههههه حلوه ,, شغل شغل FM ملل
حمدان شغل و كانو حاطين غنيه ,, احمد العامري ,, روحي فيك ملزومه ,, فطامي اكنت تعرفها ,,
جان حمدان غني وياه ,,
حمدان : روحي تحبك ونفسي فيك ملزومه ,, وانته حبيبي ولا غيرك على بالي
فطامي : ماشالله صوتك غاوي
حمدان : احم تسلمين ,,
فطامي تمت سرحانه و حمدان لاحظ عليها هالشي ,, قال بيلعوزها شويه ,, الطريج كان فاضي
و دح بريك ع السريع ,,
فطامي قفزت من الخاطر : اميه !!!! ياحمار ,, عصبت ,, ضربته ع جتفه بالقو
حمدان ميت من الضحك
فطامي : جب لاتضحك حمار غبي شوها والله كنت بموت ,, ومطت شعره من ورا
حمدان : الموت نساج ,, ايه مالج خص فيه !!
فطامي : كيفي

وفي نص الدرب فطامي خلت الكرسي شويه مايل ,, و رقدت
حمدان سكر ال Fm و كل دقيقه يشوفها ,, و كان الشارع فاضي ,,
زيد السرعه و بصوت حنون : حمداني خف اتسرعه بليز ,,
حمدان فخاطرها : فديت هالصوت انا ,, ان شاء الله فطيم
وعقب ساعه و صل حمدان الفندق ,, و عقب الموظفين اللي برع خذو اغراض فطامي ودوهم فوق فالغرفه
حمدان : فطامي ,, فطامي
فطامي : همم ,,
حمدان : نشي فديتج وصلنا
فطامي: تعبانه ,, ماروم بعدين
حمدان : فطامي قومي وصلنا الفندق
فطامي : همم انزين ,,
حمدان قبضها من ايدها و صحصحت شويه و لين ما وصلت الغرفه دخلها داخل ,, وتم وياها شويه ,,
فطامي : همم وين الهديه فيني دوده ابا اشوفها ..
حمدان : ههههه خذيها ,,
فطامي و هيه متشققه تبا تعرف ,, فتحتها بسرعه ,, شو شافت لاب توب من النوع الزين و تفاجأت فطامي,,
فطامي : ياربيه ,, حمدان ماعرف شو اقولك والله ..
حمدان : لاتقولين شي ,,
فطامي : حمدانوه مشكور والله مشكور ماتقصر ,, قسم بالله انك شيخ الريايل ومحد يسواك !!
حمدان : هههه حمدانوه بعد ,, شكرين فطامي ,, بعدج ماشفتي شي ,, انا وعدتج اني اعيش
احلى عيشه صح ,, وانا قد كلامي الغلا افا عليج كم فطامي عندنا ,, الا وحده ,,
فطامي ارتاحت من رمست حمدان ,, وقامت بدلت ثيابها و لبست بجامه و ايد طويله كانت بردانه و لفت شيلة الصلاه
حمدان : بغسل ايدي تري شويه
فطامي: تيت
دش الحمام و تروح ريحته ,, رحت يهال ,, صابون ,, ورد ,,
حمدان : شو مسويه فالحمام ؟
فطامي: ليش ؟
حمدان : ريحه حلوه
فطامي : ريحتي هاي
حمدان : هههه حماره ,, ها يقولون انج مدحتيني
فطامي : ها متى !! >> تستهبل
حمدان : مدحتيني جدام بو مريم,, طلع يعرف ابويه
فطامي : والله زين زين ,,
حمدان : بتخبرج شو اسم عمج ؟
فطامي : علي بن جاسم ال ******
حمدان : والنعم والله .. وانتي من قوم منو
فطامي : من قوم ال ******
حمدان : و النعم والله ,, فيج رقاد ؟
فطامي : همم عادي ,,
حمدان : فطامي وين الموبايل بحطه ع الجرج ,,
فطامي : اكوه هناكي داخل الجيس ,, هيه صح خذ موبايلك
حمدان : مافتشتيه و يغمزلها !!
فطامي : لا هالمره مايني فضول لول ماكنت متفيجه ماعليه مع الايام و تغمزله
حمدان : هههههههههههههههه
سار حمدان و حط البطاقه و حطا الموبايل ع الجرج و ركب اللاب و خله ع الجرج ,,
حمدان : ترا خليتهم يحطولج البرامج مثل Microsoft Office , Real-Player , Msn وهالسوالف
فطامي : مشكور و ماتقصر
حمدان : واذا تبغين ادشين النت دشي ب واير ليس ,, تعرفين اتشغلينه
فطامي : افا عليك .. متعلمه من ربعي ,, حمدانوه عندك ايميل ؟؟
حمدان : افا عليج ,, تبغينه ؟؟
فطامي : هيه ,,
حمدان : انتي عطيني انا بضيفج
فطامي طلعت ورقه و كتبت ايميلها : اندوك

حمدان : انزين عيل بسير انا
فطامي : بتروح !!
حمدان : هيه الحين ساعه 1 و ربع
فطامي: وبتخليني بروحي !!
حمدان : شفيج
فطامي : مادري خايفه !!
حمدان : من شو ؟
فطامي: مادري ,,
حمدان : باجر تعدلي بوديج عند اهليه ,,



فطامي : نعم !!
حمدان : هيه بوديج فيها شي
فطامي : لا لا بس مستغربه ,,
حمدان : اوكيه عيل يوم بتنشين طرشيلي مسج ,, وياويلج لو نزتلي المول بروحج ,,
فطامي : هيه ع سالفه المول ,, انا بسير الفندق اللي ف مول الامارات ,,
حمدان مصدوم : نعم !! ليش !!! قصرت وياج ف شي عشان تسيرين دبي !!
فطامي : لا والله حمدان ماقصرت والله العظيم ,, بس بسير هناكي اهليه
حمدان بدوم مايحس : وانا !!
فطامي وهيه مستغربه : انته ! شوفيك ؟
حمدان : بتخليني ! وبتسيرين دبي !
فطامي : لا بي بوظبي كل ويك آند ان شاء الله ,,
حمدان بدا يتنرفز بس يحاول انه مايبين : ومنو ان شاء الله بيبج و بيوصلج !! ابوج ,,
من قال ابوج فطامي حست جنه حد يطعنها ف صدرها : ماعندي ابو انا !! و مره ثانيه لاتيبلي طاريه فاهم !!
حمدان تنرفز من الخاطر: تعالي اضربيني بعد ,, هالي ناقص نش حمدان و سكر الباب بالقو

طلع من الفدق بسرعه وركب سيارته و تحرك بسرعه وفي عقله 600 شي يفكر فيه ,, عقب ما عيشتها تتركني ,,
لا انا ليش اقول جي ,, ع راحتها ,, يوم خذا اللي تباه بتخليك ,, ليش اقول جي ,, منو بيحميها ف غيابي ,, انا لازم
ارمس ابويه ,, مابيقصر اكيد ,, لازم اخبره و اقوله سالفه فطامي ,, مابيقصر وياها اكيد ف شي ,, بيعززها وبيكرمها ,,
ان شاء الله باجر الصبح ,, لازم اخبر الوالد ,, يمكن يساعدني ,, ماروم والله ماروم ما اشوفها يوم !!!

تمت فطامي تفكر ف حمدان ,, ليش يوم قلتله جي عصب ,, انزين انا مابسوي شي غلط ,, بسير داري ومرباي دبي
حرام عليه ,, انزين حتى انا ما يهون عليه اخليه ,, انا الحين احبه ولا اعجاب ,, لا لا ما اظن احبه ,, بس اعجاب بالاسلوب ,, بس اموت و اعرف ليش جي سوا ,, حرام عليه والله ,, تمت اتصيح وفخاطرها تكون فحظن عليا
و مريوم ,, تمت اتصيح .. لين ما رقدت ,,

وصل حمدان البيت و نزل بسرعه و هوه صدق متنرفز ,, سار غرفته فصخ ثيابه ,, وسار الحمام تم يشوف عمره
فالمنظره ويرمس : لازم احصل حل .. انا لو اقدر اتم ف دبي ماعليه ,, بس ماروم ,,
يالله تفرجها ,, وسار خذ شاور و عقب رقد ..

يوم السبت ..

نشت فطامي الساعه 8 كانت تعبانه من الخاطر ,, لانه فليل خذت شاور ,, وخلت المكيف ع ويها نشت ب صعوبه
و صوتها كان رايح ,, ومن الكثر الحما ماتروم تشل عمرها ,, فجت موبايلها ,, وعقب قامت و سارت اتصلي
وكملت رقادها ,,

بيت بو حمدان ,,

طبعاً حمدان ماياه رقاد من السالفه نش الساعه 8 ونص لبس كندوره بيضا و عصامه حمرا,, ونزل تحت

حمدان : السلام عليكم
ام حمدان : وعليكم السلام
حمدان : شحالج امايه و يحبها ع راسها ..
ام حمدان : يسرك الحال .. شو موعنك الصبح !!
حمدان : ماياني رقاد ,, اقول امايه وين ابويه ؟
ام حمدان : ف المكتب
حمدان : انا بسير له
ام حمدان : تعال تريق انزين !!
حمدان : بشربلي عصير وعقب بكمل ,, شرب عصير برتقال فرش و سار عند ابوه ,,

دق دق دق فطامي
بو حمدان : ادخل
حمدان : السلام عليكم
بو حمدان : وعليكم السلام
حمدان وهوه يحب راس ابوه : شحالك ابويه ؟
بو حمدان : يسرك الحال ,, شو موعنك حمدان هالوقت
حمدان : الصراحه ابويه عندي سالفه و متنرفز فيها وايد ,, واباك تيبلي حل
بو حمدان : افا والله ,, ولدي حمدان مضايج ,, جان يسير و يلس و ياه ,, قولي الغالي طلع اللي فخاطرك ,,

حمدان : ابويه قبل يومين ,,,,,,,,,,,و وديتها المستشفى ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,والحين هيه
ف Rotana Beach,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, امس شفت علي بن جاسم ال ****** ,, قالي انه يعرفك ,,
بو حمدان : هيه حليله امسات شايفنه ,, انزين كمل ,,
حمدان : والحين تقولي بتسير دبي ,, وهيه ماعندها حد ,, و بو مريم قالها عيشي ويانا بس هيه ماوافقت بروحها
خطت و دبرت انها بتسير الفندق اللي ف امارات مول ,, ابويه شو اسوي الحين ,, ساعات افكر ب شي هب زين
اتم اقول خذت اللي تبا والحين بتخليك ومن هالرمسه ,,
بو حمدان : حليلها والله عيل ابوها جي يسويبها !!
حمدان : هيه ابويه ,, راوتني الضربات اللي ع ظهرها ,, تقول حيوان مقطعنها ولا جنه ابوها ,,
بو حمدان : انزين عيل اليوم بتي ,,
حمدان : هيه ابويه بس والله ماعرف وين اوي ويهي ,,
بو حمدان : ليش شو مسوي بعد !!
حمدان : امس قلتلها (منو ان شاء الله بيبج و بيوصلج !! ابوج ,, ) جان تعصب و تقول ماعندي ابو فاهم قلتها تعالي
اضربيني بعد و عقب ظهرت من الغرفه و رضخت بالباب زين ما انكسر ,, ابويه دخيلك ,, قولي شو اسوي !!



بو حمدان : ماعليك ,, كل مشكله ولها حل ,, شو رايك بحطلها Al Body Guard يحمونها ,, وبحطلها دريول
ايبها و ايوديها ,, ع سالفة الفندق ,, انا بدفعلها ,, وجي بتكون بخير ,,
حمدان : ريحتني الله يريحك ابويه .. فديتك ياربيه الله لايحرمني منك و من افكارك الجهنميه ,, وحبه ع راسه
بو حمدان : ها اشوفك وايد تحاتي .. وتعال شو جهنميه شو مسوين نحن
حمدان : ها لا ماشي ,, افا عليك هههههه
بو حمدان : طالع ع ابوك يا اللوتي ,, ههههه انزين ماعليه انا ابا ايلس وياها و ارمسها و افهم ظروفها ,,
حمدان : خلاص ماعليه متى تي ؟؟
بو حمدان : ع الظهر
حمدان : اوكيه ماعليه ,,


و ع الساعه 10 ونص سار حمدان غرفته ,, يشوف التيلفزيون و يتريا مسج من فطامي بدا يحاتي يحيدها تنش من وكت : شوفيها ماطشرت مسج ,,
ولا دقت !! معقوله زعلانه ,, ماعليه بتريا لين الساعه 12:30 وعقب مل و نزل صوب اهله ,, بوحمدان و ام حمدان ,, وساره و عبدالرحمن ,,
تمو يسولفون و عقب دقايق قام حمدان و سار حجرته مره ثانيه ,, كان ضايج ,, من سالفه امس ,, و بو حمدان خبر ام حمدان ,, عن فطامي و قالها يزهبون الميلس و يدخنونه ,, ويزهبون
الفواله و الأكل ,, كان بيت بو حمدان ,, شبه قصر ,, وايد حلو ,, تصميم البيت تصميم ملوك ,, و الحوي كبير ,, وعندهم حديقه كبيره ,,
و فيها جميع انواع الورد ,, و فيها العب حق الصغار و المسبح اللي داخل غرفه زجاجيه
كبيره ,, و ف الحوي ,, ف النص نافوره كبيره ,, و هاي اللي محليه الحوي ,, و البيت من داخل ,, ديكور بيوت
الشيوخ الاجانب الكبار ,, كله اثاث من برع ,, اسباني و ايطالي و ايماني و البيت كبير صالتهم عوده ,, و الميلس اكبر حق الضيوف الكبار ,,
الميلس كله رسم ع الجدار بالورد ,, لوحة فنيه خبال ,, ع صوب الدرايش ع الاطراف مرسوم
بالورد و الاوراق ,, و راسمين فوق سما و طيور ,, الصراحه بيتهم ,, اكثر من روعه ,, والصاله كلها رسم ,,
و الخدم ماعلهم كلام الصراحه اكل شرات اكل المطاعم و كل انواع الحلويات ,, كل شي يعرفون يسون ,,

استوت الساعه 12ونص ,, ومادقت فطامي ,, سار حمدان غرفته الكبيره ,, عشان يتصلبها ,, اول مره دق
ماردت عليه ,, اتريا 5 دقايق وعقب دق ,,

فطامي كانت تتجلب من كثر التعب ,, وعقب سمعت صوت موبايلها ,, وردت عليه بس بدون ماتشوف اللي داقلها ,,

فطامي بصوت تعبان : الو كح كح كح ,, آآآه ,,
حمدان انصدم : فطيم !! شوفيج ؟!!
فطامي : هلا ,, ها ,, أأخ لا مافيني شي ,,
حمدان : اكيد ؟
فطامي : هيه
حمدان هب مقتنع : انزين ماعليه ,, قومي ازهبي ساعه 1 وربع بمر عليج بنسير صوب اهليه
فطامي : ان شاء الله ,,
حمدان : شو .. ماعرف شو قالت ( لانه صوتها رايح)
ا فطامي : سلامتك ,, انا الحين بسير ازهب ,, فداعة الله >> سكرت

حمدان : فديتها والله مريضه ,, ياربيه ان شاء الله يمر الوكت بسرعه ابا اشوفها !!

قامت فطامي و دخلت الحمام تتغسل و عقب فجت الثلاجه ,, ظهرت لها عصير و حرتلها السندويج ,, وعقب
فضت شنطتها ,, و تلبست عشان تسير الصيدليه اللي في المول ,, و لبست لبس بسيط ,, و حطت جحال و قلوز
و نزلت المول ,, دخلت المول ,, تمت ادور الصيدليه ,, ادور وادور ,, لين ماحصلتها ,, دخلت ...

فطامي : السلام عليكم ,, كح كح ..
الريال : وعليكم السلام ,, ياهلا ,, سلامتك
فطامي : الله يسلمك ,, لوسمحت اخويه بتغيت دوا الحكه ذبحتني ,, و دوا حق الزجمه ,, بس بليز شراب هب حبوب
الريال : تكرم عينك ,, و سار يابلها الأدويه و قالها متى تشرب ,, ودفعت و سارت الفندق ,,


وصلت الغرفه ,, خذت دواها و ارتاحت شويه و عقب ,, طلعتلها لبس ,,
كان لبس فطامي كيوت ,, قميص بيبي بلو وعليه ب الفضي خفيف ,, يعني جنه يلمع ,, هاي نك ,,
وكان عندها جاكيت اسود مخمل بس الخفيف هب الغليض ,, ياي بعد قصير و عند الصدر فيه ربطه ,,
وصوب الايد ,, ياي فوق ضيج و و سيع صوب الكف ,, و التنوره بعد نفس الجاكيت مخمل الخفيف
اللي يطمايط ,, من فوق مافي شي ,, بس متحت الركبه ,, ياي منفوش ,, و في طر من جدام و داخل الطر
قماش بيبي بلو ,, قماش قصير و قماش طويل ,, جي ياي ,, كان طالع البس روعه ع فطامي ,, وكان عندها
بروش وحطته ع الجاكيت ,, صوب الربطه ,, و لبست اكسسوار اسود ,, و اسواره و لبست بوت مخمل ,,
وسحت شعرها الاسود و لفته ب شباصه زرقا بطريقه حلوه و صوب قصتها حطتلها هالشباصات الصغار ب الاسود و الازرق
السماوي ,, رسمت عيونها و حطتلها شدو ازرق خفيف و حطتلها قلوز وردي ,, اكيد بتستغربون من وين ها كله
ترا مريوم و عليا هب مقصرين وياها ,, كله ياخذولها ,, وهيه بعد تاخذ حق عمرها ,, و ع الساعه 12 خلصت
وعقب قالت بدش النت شويه بنزل اغاني و رنات و لين ما اي حمدان ,, فطامي عاشقة الكمبيوتر و النت ,,
ماشالله عليها تعرف تستخدمه ,, وعقب خلصت و نزلت اغاني وجي و دقت حق مريوم ,,
فطامي : السلام عليكم
مريوم : وعليكم السلام .. منو
فطامي : انا فطوم ها رقمي
مريوم : اوه فطوم شحالج .. شوفيج !!
فطامي : هههه مريضه ,, المهم شحالج
مريوم : سلامتج ,, يسرج وانتي .
فطامي : يسرج الحال ,, >> من دون نفس !!
مريوم : احس انه فيج شي قولي
فطامي : اضاربت ويا حمدان امس
مريوم : افا ليش !!
فطامي قالتلها السالفه
مريوم : اويه والحين ,, تلبستي
فطامي : هيه و اتريا اي
مريوم : ماعليه اسمعي انا بقولج شو اتسوين ,,
فطامي: اوكيه
مريوم : الله يسلمج ,,

وعقب دقايق
فطامي : اوكيه لاتوصين حريص اعرف انا حق هالسوالف انا الحين بخليج اوكيه و سلمي ع الاهل
مريوم : اوكيه و فديتج ,, تيك كير و قوليلي شو بيستوي ,,
فطامي : اوكيه غناتي ,, باي ,,
وسكرت مريوم وعقب سارت تخبر عليا بالسالفه ,,و يسلو تحت و خبرت امها و ابوها انه فطامي اتصلت
و تسلم عليهم و سارو يتغدون

فطامي تمت تتريا و زهبت الشنطه و عقب دقايق طرش حمدان مسج (انا تحت) ,,
فطامي : اويه وين حطيت الجيس !! ,, تمت ادور لين ماحصلت ,, خذت البخاخ مالها حق خشمها ,, و لبست
عباتها و شيلتها و لبست النظاره الزرقا اللي يايه مدرجه ,, كان شكلها خبال ,, و نزلت تحت و حمدان يترياها تنزل
بس ماعرف انها هيه اللي لابسه عباه ,, دخلت السياره ,, وسلمت حمدان ماعرفها !!
حمدان : وعليكم السلام ,, فطامي !!
فطامي : عيل منو !!
حمدان : سوري ماعرفتج !!
فطامي ابتسمت بدون نفس : لاعادي ,, وعقب شغلت الFM كانو حاطين عيضه المنهالي ,, من رحلتو
فطامي : كح كح ,, غنت وياه بصوت خفيف و حمدان كان يسمع

لا لا ولا لا والف لا روحي رحيلك ارفضت
يا ماخذن كل الحلى يا احلى ماعيني رأت

حمدان فخاطره : فديت هالصوت ,, ولو انج تعبانه
حمدان : فطامي
فطامي : نعم ,, كح كح
حمدان : صحه
فطامي: ع قلبك
حمدان : زعلانه مني !!
فطامي : ليش يهمك !!
حمدان : اكيد يهمني !! جان يوصلون وتم يمشي حمدان لين ماوصل عند النافوره
فطامي : مادري والله ,, اسال عمرك ونزلت عنه و سكت الباب ,, و اتشوف AL Body Guard وهيه خايفه
حمدان داخل السياره : اوه شت و عقب نزل ,,
حمدان : تعالي ,,

 
قديم   #9

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة

البارت التاسع ..

حمدان داخل السياره : اوه شت و عقب نزل ,,
حمدان : تعالي ,,
فطامي يوم دشت الميلس ,, حست انها في قصر ملوك ,, كل انواع العطور ,, و الدهن عود على الطاوله ,, وكل انواع الفواكه و الحلاوه ,, شافت باتشي فخاطرها تقول : ياويل حاليه باتشي و ريحت الميلس خبال و تشوف الميلس كيف مرتب و معدل ,,

حمدان : استريحي بزقر اهلي ,, وسار حمدان وزقر امه و ابوه و اخته و ياب عبدالرحمن ,, بو حمدان فخاطره يشوف فطامي و من قاله حمدان نش بسرعه و سار ويا ام حمدان ,, وهم يدشون الميلس
بو حمدان : توه نور البيت
فطامي نشت : بوجودج الغالي
بو حمدان : شحالج فطامي شخبارج ؟؟
فطامي : يسرك الحال
ام حمدان وهيه تسلم ع فطامي
فطامي: بعيد فديتج مزجمه ,,
ام حمدان : سلامتج الغلا ماتشوفين شر ,,
فطامي : الشر مايج

ام حمدان كانت لابس كندوره من اليشمك ,, كان لونها بنفسجي و ذهبي محروق ,, طالعه ماشالله عروس لول ,,
بو حمدان : شخبارج الغلا شو مسويه ؟؟
فطامي : بخير الغالي يسرك الحال ,, و من صوبكم؟؟
بوحمدان + ام حمدان : بخير الله يعافيج ,,

ساره + حمدان + عبدالرحمن يدشون الميلس ,,

ساره : السلام عليكم
فطامي : وعليج السلام .. هلا والله
ساره : شحالج و هيه فرحانه
فطامي مدت ايدها لانها مريضه و ساره عرفت هالشي .. يسرج الحال و من صوبج ؟
ساره : الحمدالله بخير ,,
عبدالرحمن : خالو ريم
فطامي : وايه فديتك ,, عيونها .. خاطري اضمك من الخاطر بس ماروم
بو حمدان : ماعليه يوم بتكونين بخير ,, خذيه وياج مانباه
فطامي : لا حرام ,, فديته حد مايباه
حمدان طول الوكت يشوف تصرفات فطامي و اسلوبها و حنانها ويا عبدالرحمن و اتمنى انه يكون هوه عبدالرحمن >> حليله متعذب ,,
تمو يسولفون ,, مرت نص ساعه ,,
ام حمدان : عيل انا بحضر الغدا ساره قومي وياي ,,
ساره : عن اذنكم ,, تعال عبدالرحمن
بو حمدان : فطامي فديتج بغيتج ف موضوع ,, تعالي نسير صوب الحديقه ,,
حمدان : ابويه انا بسير ويا محمد المول ,,
فطامي مستغربه منه حست انه نغزه ,,
بو حمدان : انزين بس خذو AL Body Guard هالمره !!
حمدان : ان شاء الله ,, وتم يشوف فطامي بسرعه ,, فداعة الله ,,
فطامي بصوت خفيف : لاتغازل
حمدان سمعها و استانس بصوت خفيف : ماعليج برقم بعد و روح
فطامي انقهرت
بو حمدان : يلا فديتج قومي
فطامي : ان شاء الله

طلعو برع صوب الحديقه الكبيره و هناكي في يلسه

بوحمدان : تفضلي ,,
فطامي : خير عميه ,,
بو حمدان : فطامي ,, اليوم حمدان ياني و خبرني عنج كل شي ,, وخبرني انج بتسيرين دبي ,, صح هالكلام
فطامي فخاطرها : ماشالله ماخالا شي ,, هيه عميه بسير داري
بوحمدان : انزين كملي دراستج هنيه !
فطامي : هناكي اريح لي
بوحمدان : انزين ويا منو بتمين !
فطامي : بروحي ,, ف الفندق ماعليه شر
بو حمدان : بروحج مايستوي
فطامي : اريح لي
بوحمدان : انزين ومنو بيوديج ومنو بيبج !!
فطامي : همم عادي تكسي
بو حمدان : مايصير هالكلام !! انا اتفقت ويا حمدان ,, بحطلج دريول و AL Body Guard يحمونج
وانا باخذلج غرفه ف المكان اللي تبغينه ,,
فطامي: نعم !!
بوحمدان : شوفيج ..
فطامي : والله انا ما احيد اني شراتكم !! وانا منو عشان تحطولي AL Body Guard
بوحمدان : لاتعصبين فديتج ,, اسمعي فطامي,, انتي لو تشوفين حمدان كيف كان يرمسني !! والله جنج حرمته جي يحاتيج
فطامي قفطت وحمرت
بو حمدان : هوه صح عصب عليج لانه يخاف عليج الغلا ,, لاتحطين فخاطرج ,, والله حبيتج و اعتبرج شرات بنتي الثانيه ,, و انا مابقصر وياج ف شي دام اني حي ,, الحمدالله الخير موجود و انا مستعد اصرف عليج واباج تعتبريني ابوج ,, وكلمت عميه مابا اسمعها !! فطامي الدموع فعينها ,,, وهيه تسمع كلام بوحمدان ,, صدق اعتبرته شرات ابوها و اكثر ..
بوحمدان : واكيد ام حمدان مابتقصر و اعتبريها شرات امج وانا بقولها هالكلام و هيه اكيد مابتمانع
فطامي تمت اتصيح و لوت ع بو حمدان : عميه محتاجه حنان الأم قسم بالله ,, ابوي مارحمني يوم كنت صغيره لين ما كبرت ..
بوحمدان يمسح دموعها : فديتج والله ,, لاتصيحين و يلا نسير نتغدا ,,
فطامي حبته ع راسه وعقب دشو البيت يتغدون ,, بو حمدان قالهم ان من يوم و ساير فطامي بنتهم و الكل استانس ساره
ساره : واخيراً بيكون عندي اخت فديتج فطوم ..
فطامي وايد ارتاحت وحست انه اهلها صدق ,, وعقب تغدو و تحلّوا و بوحمدان زقر دريول اللي بيكون عند فطامي ,, سياره نيسان اسود رقم بوظبي اليديد شيوخي ,, و AL Body Guard (2)
بو حمدان و صاهم ع فطامي اي شي تباه ينفذونه ,,
فطامي يالسه ويا ساره ,,
ساره : شخبار اخويه وياج ؟؟
ا فطامي : همم عادي ليش ؟
ساره : لا ماشي بس اشوفه متضايج !!
فطامي : مارديبه
ساره : مضاربين !!
فطامي : هوه اللي بدا
ساره : ليش فديتج ,, قوليلي طلعي اللي فخاطرج الغلا ,, و اوعدج ما اخبر حد ,,
فطامي قالتها السالفه اللي استوت امس
ساره : هوه الغلطان ,, بس والله يخاف عليج فطوم ,, لاتضايجين عشان خاطريه ,,
فطامي: خلاص ماعليه انا الحين هب مضايجه دام يابني عندكم ,, بتخبرج شو رايج نسير دبي ,, بنمر ع عليا و مريوم و بنسير مول الامارات
ساره : والله مادريج جي شورج ؟؟
فطامي : قومي قومي بنشاور ابويه
ساره : اوكيه ,, وعقب سارو صوب بو حمدان
تحت فالصاله ,,

بوحمدان : حي الله ب بناتي ,, هلا شو عندكم اكيد تبغون شي ,,
فطامي : باباتي بنسير دبي !!
بوحمدان : دبي !! شو عندكم
فطامي بصوت خفيف : بنغازل ,, آآآ بنسير نسوي Shopping ويا بنات بو مريم,,
بوحمدان : تغازلين !! افا وانا و حمدان موجودين
فطامي فجت عينها و حلجها : نعم ماسمعت
ام حمدان + ساره : ههههههههههههههههههههههههههه
بو حمدان : ها ,, هههه سلامتج ,, حتى نحن بنسير دبي بناخذ عبدالرحمن
ساره : شهر العسل ها ..


ام حمدان : هيه ههههه
بو حمدان : فديت حرمتيه انا والله
فطامي : تعالي خليهم يتغزلون ع كيفهم ,, ابويه حماني بناخذه ويانا اوكيه ,, و سارو عقب فوق ,,
وعقب سارت ساره تلبست و تعدلت وكل شي ,, و فطامي نزلت تحت ويا عبدالرحمن الحديقه لين ماتخلص ساره ,, وهيه نازله عبدالرحمن ,,

بوحمدان : فطامي فديتج تعالي شويه
فطامي : هلا ابويه ؟
بوحمدان : عندج حساب ف البنك ؟
فطامي : هيه بو مريم فاجلي ,,
بوحمدان : عطيني رقم الحساب
فطامي : شوفه
بو حمدان وهوه يسجل الرقم : خلاص ماعليه ,, يلا نحنا الحين بنسير ,, تحملو بعماركم ولاتأخرون
فطامي : ان شاء الله ,,
بو حمدان : اندوج 1500 حق عبدالرحمن
فطامي : اوكيه ,,
بوحمدام : تحملي عليه
فطامي : فعيونيه والله ,, الله يحفظكم

سارت فطامي غرفة عبدالرحمن ,, كان غرفته خبال So Cute كانت غرفته ب اللون الازرق و عليه رسم ع الجدار سياير و الغرفه خبال ريحتها ريحت يهال اللي يدخلها يقول اكيد غرفة ياهل ,, و قسم الالعاب و التيلفزيون ,, Cuuuute so much ,, غيرت ثيابه و نزلت تحت تتريا ساره ,,
ساره وهيه نازله : خلصت يلا طوفي ,,

ركبو السياره ساره و فطامي و عبدالرحمن ويا البشكاره ,, و AL Body Guard ب الاستيشن الاسود ,,

ف النيسان ,,
فطامي : همم بتخبرك اشرف ,, سير Rotana Beach
ساره : ليش
فطامي: بيب اغراضي
ساره : اي اغراض
فطامي : ترا بسير دبي
ساره : اهاه ,,
عبدالرحمن وهوه اموز : ابا امدان =(
فطامي : فديتك ,, وهيه تتصل حق حمدان ,, خذ رمسه و هوست سبيكر
صوب حمدان
حمدان : اوه ,, فطوم متصله غريبه ,, الو
عبدالرحمن : امدان
حمدان : غربلات العدو ,, حمانوه وين فطوم !! ,, لا حبيبي انا طالع
عبدالرحمن : انته وين
حمدان : انا اغازل ف المرينا ,, خالو فطامي قالتلي
فطامي : نعم
حمدان : ههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن : همم انا بسير امالات مول ان
حمدان : شو !! عطني عطني فطامي
فطامي : هههه ,, الو هلا حمدان
حمدان فديت هالحس انا : صدق بتسيرين امارات مول ! ؟؟
فطامي : لا اول شي بسير Rotana Beach باخذ اغراضي و عقب بنمر ع مريوم و عليا
حمدان : ليش تسيرين الفندق ؟
فطامي : ايب اغراضي
حمدان : بتردين عقب
فطامي : هيه
حمدان وقام وسار بعيد شويه بصوت خفيف : ابا اشوفج يوم بتردين ,, بليز لاترديني ,,
فطامي : اوكيك ,,
حمدان : فطامي انا آسف
فطامي : ع شو ؟؟
حمدان : ع اللي استوا امس
فطامي : لا عادي سوء تفاهم بس it's Ok ..
حمدان : بتسيرين و بتخلينا فطامي
فطامي: انا اصلا مستحيل اخلي اهليه
حمدان : ماوصيج طمنيني عليج كل يوم دخيلج ,, كفايه انج بتحرمينا من شوفتج !!
فطامي : ان شاء الله حمدان اوعدك ,, يلا بخليك انا ,, فداعة الله
حمدان : ريبه يحفظج..

وعقب اتصلت حق عليا

فطامي : هلا والله بالزين كله
عليا : هلا والله ب الغزال ,, شخبارج ؟
فطامي: رقيص والله ,, ومن صوبج ؟؟
عليا : يسرج الحال ,,
فطامي : دوم ,, عندي لك خبريه ؟
عليا : شو هي ؟؟
فطامي : زهبي البساط الاحمر الشيخه فطامي بتي صوبكم
عليا : احلفي !! والله
فطامي : انا و اخت حمدان ,, ساره ,, بنسير وياكم رباعه المول شو قلتو ؟
عليا : خلاص تم بخبر ابويه يلا باي ,, لول من الفرحه سكرت بسرعه

فطامي : اميه باسم الله ,,
ساره : شوفيج !!
فطامي : هههه من الفرحه سكرت بسرعه ,,
ساره : حليلها ,,

وعقب دقايق و صلو الفندق ,, نزلت بسرعه و AL Body Guard نزل وياها ,, وسارت صوب غرفتها
ولمت اغراضها ف الشنطه ,, طولت شويه و عقب فضت الغرفه من اغراضها و خبرت انها بتسير وعقب ربع ساعه ظهرت من الفندق و AL Body Guard خذ شنطها و وداهم السياره

فطامي : سوري ساره تأخرت
ساره : لا افا عليج

ف بيت بو مريم ,,
عليا نازله من الدري : مريوم مريوم
مريوم : ها و ريل بلاج تباغمين !!
عليا : فطوم و ساره بيون بيتنا
مريوم : صدق !!
عليا : هيه ,,
بو مريم: فديتها ياربيه هالبنت ,,
عليا : اميه ابويه ,, بنسير المول وياهم عادي
ام مريم : اكيد عادي
مريوم : بنشل رشود ويانا
عليا : هيه لانه حمني وياهم
بو مريم : منو حمني !!
مريوم : اخو حمدان
رشود : وين بتروهون
عليا : بتسير مول الامارات
رشود وهوه شاق الحلج : هيه
مريوم : قوم عيل ,, و شلوه و سارو فوق ,, سارو اول شي لبسو اخوهم راشد لبس بيج و اخضر ,, وهم لبسو ليموني و ابيض كان عليهم وايد حلو ,, حطو شدو خفيف ب الصفر الهادي ,, و رسمو عيونهم ,, وحطو قلوز ,, وعقب نزلو تحت ف الحديقه يتريونهم ,,


صوب حمدان ,,
اتم يفكر كيف بيكون بدون فطامي,, محمد لاحظ عليه
محمد : حوه ,, بسك يا بوي ,,, عنبو انا يالس ويا ايدار !! هب فطوم هاي فضفض لاتحاتي افا عليك انا ولد عمك
حمدان : كيف بشوفها ,, هيه صح وعدتني بس احس غير بعد !!
محمد : ماعليك بدقلك كل يوم ,, وها ان ماكنت بو جسوم ,,
حمدان : الله يعين ..
خلصو غداهم وعقب سارو حاطو شويه و خذولهم تيشيرتات ,, وعقب دشو يلسو ف كوفي ,,
وعقب شوي ,, دشو بنات صيع ويلسو مجابلين محمد و حمدان ,, وهم يتصقعن > يضحكن ,, و يسون حركات حق محمد و حمدان .. طبعاً كل AL Body Guard عند بو حمدان يلبسون بنطلون و قميص اسود و نظاره سودا ,, و السماعه الموبايل لازم ف اذنهم ,, اذا حد يقالهم بسرعه يردون ,,
وعقب تمو البنات يسون حركات ومحمد و حمدان الصراحه ,, كانو صدق هب متفيجين حق هالحركات


صوب حمدان ,,
اتم يفكر كيف بيكون بدون فطامي,, محمد لاحظ عليه
محمد : حوه ,, بسك يا بوي ,,, عنبو انا يالس ويا ايدار !! هب فطوم هاي فضفض لاتحاتي افا عليك انا ولد عمك
حمدان : كيف بشوفها ,, هيه صح وعدتني بس احس غير بعد !!
محمد : ماعليك بدقلك كل يوم ,, وها ان ماكنت بو جسوم ,,
حمدان : الله يعين ..
خلصو غداهم وعقب سارو حاطو شويه و خذولهم تيشيرتات ,, وعقب دشو يلسو ف كوفي ,,
وعقب شوي ,, دشو بنات صيع ويلسو مجابلين محمد و حمدان ,, وهم يتصقعن > يضحكن ,, و يسون حركات حق محمد و حمدان .. طبعاً كل AL Body Guard عند بو حمدان يلبسون بنطلون و قميص اسود و نظاره سودا ,, و السماعه الموبايل لازم ف اذنهم ,, اذا حد يقالهم بسرعه يردون ,,
وعقب تمو البنات يسون حركات ومحمد و حمدان الصراحه ,, كانو صدق هب متفيجين حق هالحركات
جاسم (AL Body Guard ) : طال عمرك ,, عادي اتصرف !!
حمدان : هههه عطهم نظره و بيتراكضون
جاسم (AL Body Guard ) : هههه افا عليك
محمد : نبا نضحك شويه ,,
حمدان : غربلاتك هههه ,, سو اللي تباه طفروبنا !! ولا اقولك ,, نحنا بنسير احسن لنا
حمدان و محمد و جاسم (AL Body Guard ) تقربو صوبهم ,, كانو يالسين صوب الباب
البنت (1) : ياويل حاليه انا ع اللي لابس سبورتي
البنت (2) : ولا اللي عداله
البنت (3) : اوب لا لا كباريه و AL Body Guard
حمدان : ميوعه انتي !! ماشفتي AL Body Guard من قبل ,, ماشفت اولاد من قبل !!
البنت (1) : لا ماشافت بس شراتك ابداً ,, ولا بعد ,, من اللي فوق فوق
حمدان : والله انا برستيجي مايسمحلي ارابع هاللوث وهوه يحرك ب اصبوعه
جاسم (AL Body Guard ) + محمد : ههههه
البنت (2) طلعت عطر و تتعطر جدامهم : آآه فديتني
محمد : اقولج !! هالعطر جنيه شفته ف الجمعيه !!
حمدان : هههه الله يخليك ,, دريولنا ماينزل ياخذ من الجمعيه
البنت (2) عصبت : انته كيف تتجرأ و تقولي جي !! تعرف اصلا انا بنت منو !!
حمدان : هههه ,, بنت منو ياحظي !!
البنت (2) : بنت سلطان ال***** ( كان معروف بس هب شرات بو حمدان ,, بو حمدان ,, اعلى و اشهر )
محمد : هههههههههههههههههههههه
حمدن : تعرفين انا ولد منو !!
البنت (3) صوت خفيف : واحد من البلديه قاص ع عمره
جاسم (AL Body Guard ) : حلفي انتي بس !! شفتي النعال اللي فريولي ,, ف حلج قسم بالله !!
حمدان : هههه جسوم خلها ,, اصلا لو تعرف انا ولد منو ,, بتبوس ريولي و بتقولي سامحني !!
البنت (1) : انزين قولنا
حمدان : حمدان بن محمد بن راشد ال ******
البنت (1) ,, (2) ,, (3) : شو
محمد : يلا يلا مناك وانا ولد عمه ,, لوث !!
البنت (2) : جذاب ماعليكم ,,
جاسم (AL Body Guard ) طلع البطاقه و راواهم : شو ها !!
البنات امبقين عيونهم ,,
جاسم (AL Body Guard ) : مالت لوث
حمدان : غجر قسم بالله ,, ههههه هب شايفين خير
محمد : اتفو عليكم !!
و طلعو من الكوفي ,,
جاسم (AL Body Guard ) : لاتحرق اعصابك
حمدان : والله حرام يخلونهم ف بوظبي ,, تعال نسير الممزر
محمد : شو عندك ؟؟
حمدان : ماشي ,, بنسير بنوصل ع الساعه 5 الحين 3 ونص ,, و ساعه 7 بنسير مول الامارات
محمد : يالله يا الممزر اذكر ابويه دوم يوديني هناكي يوم كنت صغير ,, يالله متى بشوف اللي فبالي ..
حمدان : بتعرف قريب ان شاء الله !!
محمد : قوم نسير نصلي و عقب نسير ,,
حمدان : يلا فوقه

بيت بو مريم ,,

كان يالس ف المكتب يراجع بعض الاوراق مال الشغل ,, و دقايق يرن الفون ,,

بو مريم : ألو
**** : ألو السلام عليكم ,, بو مريم ؟
بو مريم : وعليكم السلام ,, هيه نعم ,, منو وياي .
**** : انا ربيع حمد بنت راشد ال***** الله يرحمه ,, خلفان
بو مريم : هيه اخو محمد بنت راشد ال***** ,
خلفان : هيه ,,
بو مريم : خير اخويه شو فيه ؟
خلفان : تعرف فاطمه ال*****
بو مريم : هيه ,, شوفيها !!
خلفان : لازم اشوفك !! و اشوفها
بو مريم : حياك بيتنا فطامي بعد الحين بتي
خلفان : عيل عطني العنوان ,,
بو مريم يقول حق خلفان العنوان
خلفان : خلاص تم 10 دقايق و واصل ,,
بو مريم : خلاص ماعليه , فداعة الله ,,

بو مريم اتصل حق عليا و خذا رقم فطامي ,, و اتصلها ,,

صوب فطامي ,,
فطامي : هب جنه رقم بو مريوم !! : السلام عليكم
بو مريم : هلا فديتج
فطامي : لا فديت روحك ,, شحالك ؟؟
بو مريم : يسرج ,, بتخبرج فديتج انتي وين الحين ؟
فطامي : قريب دبي ,, ليش
بو مريم : يو تقدرون تستعيلون شويه ,, لانه في واحد يباج ف سالفه
فطامي : واحد !! شو السالفه !
بو مريم : كل الخير ,, بس انتي تعالي
فطامي : ان شاء الله 5 دقايق بس ,, وسكرت ,, اقولك اشرف استعيل بسرعه سير صوب زعبيل
اشرف : ان شاء الله ..
ساره : شوفيج ,,
فطامي: مادري مادري قلبي ينغزني
ساره : خير خير ان شاء الله ,, ماعليج

وعقب دقايق ,, وصل خلفان عند بو مريم ,, دخله الميلس و تقهويو لين ما توصل فطامي ,,
عليا و مريم كانو برع ف الحديقة ,, و فطامي تمت ادلي اشرف وين بيت بو مريم و عقب وصلو دخلت النيسان و الاستيشن ,, نزلو AL Body Guard بسرعه و نزل الديريول يفج الباب حق فطامي

عليا : ماشالله منو هيل اللي داشين بيتنا !!
مريوم : فطامي !! اطورت العزبه ,, هههه يفجولها الباب

فطامي : سارونه حبيبي سيري صوب مريوم و عليا انا بسير اشوف شو السالفه ,, دعيلي
مريوم و عليا ياين صوب ساره
مريوم + عليا : السلام عليكم
ساره و هيه تسلم عليهم : وعليكم السلام ,,
مريوم : اكيد ساره !
ساره : هيه ,,
مريوم : حبيبي حماني ,, وسلمت عليه ,,
عليا : بلاها فطوم !! وين سارت ماتستحي !!
ساره : والله مادري اظن ابوج داقلها وانا ف الدرب وقالها يباها ظروري !!!
مريوم : بس ابويه عنده ريال ..
ساره : والله مادري ..
عليا : تعالي سلمي ع ماما و عقب بنرد برع ,, سارت ساره سلمت ع ام مريم و عقب ظهرو برع و راشد يلعب ويا عبدالرحمن و مستانس ,,

صوب فطامي
اتصلت ,, حق بو مريم و قالها ادش الميلس و يوم دشت و سلمت ,,
فطامي : خير عميه شو السالفه و قفتو قلبي ,, ومن هالريال !!
بو مريم : بلاج فطامي ,, تري لاتستعيلين بتعرفين كل شي ,,
خلفان : انتي فاطمه بنت عبدالله ال***** صح .
فطامي : همم هيه ليش !!
خلفان : اول شي حبيت اقولج انه عبدالله توفا !!
فطامي : ها
بو مريم : كيف !!
خلفان : لانه يوم انتشر الخبر انه فاطمه ذبحها تمو يعذبونه لين ما تعب وايد و مات ,, وثانياَ ها هب ابوج
فطامي : شو !!
بو مريم : شو السالفه !
خلفان : هدو انا بقولكم السالفه كلها ,,
بو مريم + فطامي : انزين ,, و فطوم ع اعصابها ..
خلفان : قبل 18 سنه استوت حادثه ,, في بيت حمد بن راشد ال***** ,, الخدامه كانت حاطه المدخن صوب الستاره ف شب البيت و احترق و حمد و حرمته و بناته ال3 و عياله الثنين كانو داخل ,, كلهم ,, توفو كلهم ,, اما حمد طلعوه بسرعه ,, عاش احيد اظن 6 ساعات بس ,, حمد كان مزوج ع حرمته وحده هنديه ,, وكانت الحرمه حامل منه ,, وهيه كانت ماتدري بس هوه كان يعرف ,, قبل يوم سار وياها المستشفى الدكتوره قالت له ,, بس ماخبرها ,, وكانت هالسالفه ب 3 اسابيع قبل لا تستوي الحادثه ,, و حمد قبل لايموت وصاني قالي : خلفان فلوسي كلها حق اللي ف بطن حرمتيه الثانيه ,, امانه يوم يكبر تعطيه الفلوس كلها !! و عقب ثواني ,, اتوفا حمد ..
فطامي دموعها 4 , 4 صوت خفيف : ابويه !!
خلفان : حرمته كانت ف دبي و حزنت عليه من الخاطر ,, انا و اخوه كنا بس نعرف ف هالسالفه ,, ف حرمته ازوجت وهيه بعدها ماكنت تدري انها حامل ,, وعقب عرفت انها حامل من حمد ,, بس يوم عرف زوجها قال انه ولده اللي ف بطنها ,, وهوه يعرف انه من حمد بس استهبل وغصب خلاه ولده ,,
فطامي: دخيلك الزبده !!
خلفان : و كان عندها ولد من حمد عمره سنتين اسمه اظن محمد ,, بس هيه خلته يعيش ويا اخو ابوه ,, لين مايكبر و يستوي ريال ,,
فطامي : الله يخليك ,, بسرعه ارمس !!!



خلفان : فاطمه ,, انتي بنت حمد بن راشد ال*****
فطامي : ها ,,, و اخويه محمد !!
خلفان : هيه ..
فطامي : يعني بو حمدان يستوي عميه !!!!
خلفان : هيه الغلا ,,
فطامي : انا عندي اهل !!
بو مريم : الحمدالله يارب
فطامي ظهرت من البيت بسرعه ,,

ساره : شفيج ,, وين سايره
فطامي دموعها ف عيونها : بعدين بعدين ركبت السياره ,, ال AL Body Guard بسرعه لحقو فطامي
اتصلت حق حمدان ,,
حمدان : الو
فطامي : انتو وين !!
حمدان بلاج .. نحنا ف الممزر توه واصلين ؟
فطامي : انزين فداعة الله سكرت ,, اشرف بسرعه الممزر
اشرف : انزين ,,

صوب بيت بو مريم
خلفان : وهذي الامانه ,, عطها فطامي ,,
بو مريم : مشكور خلفان و الله انك ولد حلال ,, ماتقصر
خلفان : افا عليك ,, يلا عيل استأذن فداعة الله ,,
بو مريم : مع السلامه و طلع وياه يوصله
و يوم روح ..
مريوم : ابويه بلاه فطوم ,,
بو مريم : انتي بنت محمد ..
ساره : هيه عميه = ) ..
بو مريم : هلا والله شحالج ؟
ساره : بخير ربي يعافيك
عليا : ابويه قولي شو السالفه ؟؟!!!
بو مريم وهوه يرمس ساره : الغاليه فطامي طلعت بنت عمج ..
مريوم و عليا و ساره : ها شو !!!!!!
بو مريم قالهم السالفه كلها
ساره : هيه هذا عميه !! فطامي بنت عميه !! و محمد ولد عميه .. يعني محمد و فطامي خوان !!
مريوم : محمد ربيع حمدان !!!!!!

صوب الممزر
فطامي تنزل بسرعه وهيه ادور سيارة رنج سودا ,, و تشوف يمين يسار لين ماصلتهم يتمشون
فطامي : محمد ,, حمدان
محمد و حمدان يصدون ورا ,,
حمدان : فطوم !! ليش يايه و ليش اتصيحين شو مستوي !!
فطامي : محمد انته ,, محمد حمد راشد ال****
محمد مصدوم : هيه
فطامي وهيه تلوي عليه و تنهار من الصياح : محمد انا اختك !! .. اختك من امك و ابوك !!
انا اختك محمد ,,
محمد : انتي اختيه !!!!!!
فطامي : هيه ,, وقالته السالفه كلها ,,
محمد يلوي ع اخته من الخاطر ,, فديتج فطوم لج وحشه قسم بالله ,, من متى وانا ادورج ,, ماكنت متوقع انه انتي تظهرين اختيه ,, فديتك حمدان ,, لو انته هب محصل فطامي ,, جان ماحصلتها ,, و يلوي عليه
حمدان : افا عليك ,, الله رايد هالشي ..
فطامي : قومو نسير المول الله يخليكم ,, عازمتنكم كلكم ع العشا ..
حمدان فخاطره : معقوله انتي اخت محمد ولد عميه ,, يعني انتي بنت عميه !! ,, بس الحين اخاف محمد يعصب عليه اني ما اشوفج !! و لا ارمسج ,, لا لا محمد هب جي ,, حاس فيني و مستحيل يفكر هالشي ,, واكيد فطامي مابتسوي شي غلط ,, دام انا ولد عمها ,,
حمدان : حيها والله ,, لا عيوني انا بعزمكم
فطامي : افا والله !!
حمدان : خلاص جان انتي صدق تبغين ع راحتج
محمد باس فطامي من الخاطر : فديتج فطوم
فطامي استحت لانه باسها فجأه : يلا طوفو ,, وعقب سارو صوب زعبيل ,,

بعرفكم ع محمد : محمد قد حمدان عمره 20 ,, كلية الشرطه ويا حمدان ,, ياخذ من حمدان شويه ,, بس هوه يشبه بعد فطامي شويه ,, شعره طويل شرات حمدان ,, و حليو ماشالله عليه ,, طالع ع ابوه الله يرحمه ,, سبورتي شرات حمدان ,, هوه و حمدان نفس الشي ,, يعشق البولنج ,, و يحب بعد الفروسيه ,, و يحب السيارات وايد ,,

بيت بو مريم

ساره تتصل حق ابوها و تقوله السالفه و هوه طاير من الفرح ,,
بو حمدان : صدق هالرمسه !! فطيم تستوي بنت اخويه !!
ساره : هيه ,, هب عميه عنده ربيع اسمه خلفان !!
بو حمدان : هيه !!
ساره : اليوم يا عند بو مريم وخبرهم السالفه ..
بو حمدان : الحين وين فطيم !!
ساره : مادريبها ظهرت من البيت بسرعه !! بس اظن سايره صوب حمدان و محمد ,, لانهم ف دبي
بو حمدان : حليلها والله ,, حليله محمد ,, اكيد طاير من الفرح
بو مريم : هذا بو حمدان
ساره : هيه عميه ,, تباه خذه ,,
بو حمدان : الو
بو مريم : مرحبا ب الشيوخ ,, شحالك محمد شخبارك ؟
بو حمدان : مرحبتين ,, علي يسرك الحال والله مرتاح من الخاطر ,, ومن صوبك ؟؟
بو مريم : يسرك الحال والله ,, جيه ماتقرب عندنا ,, تعال بتكمل الفرحه ,,
بو حمدان : خلاص تم بي انا و ام حمدان ,,

بدت الشمس تغييب الكل فرحان ,, ب الخبر اللي قالهم عنه خلفان ,, و خاصه فطامي و محمد .. صدفه من الخاطر كان يرمسها يوم كان ف السياره وهوه ماكان يدري انه هاي اخته ,, و حمدان يوم حصل فطامي ف الشارع و كيف انه بو حمدان يستوي عم فطامي !! الكل فرحان و يتريون يجتمعون كلهم عشان تكمل الفرحه ,, مريوم و عليا ,, سارو يابو ( الشلق ) ولبسو عبيهم و نزلو تحت وعقب دقايق ..
الرنج يدش بيت بو مريم ,, و فطامي لاويه ع محمد ,, و عقب دقايق بو حمدان اي ,,
فطامي : عميه ,, فديت روحك
بو حمدان : غناتي فطامي,, والله اني فرحتلج من الخاطر ,,
فطامي : فديتك و اتبوسه ع راسه ..
بو حمدان : الغالي محمد ,, مبروك فديتك تستاهل ,,
محمد : والله لو تعرف كيف مرتاح من الخاطر عميه
بو حمدان : تستاهل تستاهل ,,
وطلعت ام حمدان و سارت سلمت ع البنات و ام مريم ,, و عليا و مريوم و ساره و فطامي و محمد و حمدان تمو يولعون الشلق من الفرحه ,, و فجأه صوت عالي ,,

فطامي : بمناسبة الخبر اللي يرد الروح ,, انا عازمتنكم ع حسابي ع العشا و بزعل اللي بيقولي لا
بو حمدان : مستحيل حد يردج فديتج ,,
فطامي : عنيه افداك ,,

سار محمد و شغل الاغاني و طلع السلاح حقه و حق حمدان ,, و عصاتين حق بوحمدان و بو مريم ,,
وتمو ايولون من الخاطر ,, وخاصه محمد عقب عبدالرحمن يال وياهم هوه وراشد فطامي كانت تعرف اتيول ,, سارت زقرت البنات ..
فطامي : ايه بتخبركم ,, مريوم تعالي وياي ,, بنسير فوق بلبس كندورت ابوج و بتعصم و بدخل شعري و بتلثم و بي وبيو وياهم
ساره : استخفت
عليا : هيه هيه ... احبج يوم تيولين ,,
فطامي : عيل تعالي مريوم وياي وانتو تمو هنيه اذا سألوكم وينهم قوليلهم الحين بيون

و ركضو مريم وفطوم وسارو غرفة بو مريم و لبست كندورته كانت اوكيه عليها ,, وربطت شعره و خلته داخل الكندوره و تعصمت عدل ,,و تلثمت ,, و بو مريم كان عنده سلاح بعد ,, و عقب دقايق جان اينزلون ,,

و فطامي كانت بتخوف ام حمدان وام مريوم يتم من ورا و خوفتهم
ام حمدان : باسم الله انته منو
فطامي : انا ولد اخوي ريلج
ام حمدان : باسم الله وين يت انته الثاني

فطامي تتقرب من حمدان و محمد
فطامي : يابس هلا هلا ,, شو حمود اختك ماتعرف تيول !!
محمد : فطوم من وين يايبه الكندوره !!
فطامي : يمدحون كبت عميه علي هههههههه ,, وهيه تيول و تيبس و يا حمدان و محمد
حمدان : هب سهل ابويه , بنت عميه ..
فطامي سارت صوب بو حمدان : يابس يابس عميه يابس
ساره صوت عالي : فطوم اشتركي ف الميدان كل حد بيصوت لج
الكل : ههههههههههههههههههههههههه ,,
حمدان تم ايول و عقب فر السلاح فوق ,, و طاحت عصامته فطوم اهنيه ذابت
فطوم : ههه هب عالي
حمدان : اذا فريتي اعلا عني بعطيج 1000
محمد : وانا 200
فطامي ب كل غرور : من يزيد !!
البنات : هههههههههههه
مريوم : صدقت عمرها !!
بو حمدان 5000 !!
فطامي كانت متلثمه خوزت اللي ع ويها : خلاص شو رايكم حمدان تعطيني 1000 و حمود 2000 و عميه 5000 ,, زين زين 8000 ع فره تم ..
حمود حطلي شي يربش ,, سار وحط غنيه حمدالعامري ,, أعذار ,,
فطامي : ع العوق ,, بس هب الحين بفر يوم برتبش من الخاطر ,,
محمد : هههه انزين راوينا شطارتج
فطامي : افا عليك ,, تمت اتيول و البنات يصفقون ,, و عقب دقايق
فطامي : الحين ,, رفعت كندورتها ,, ريلها نصه طلعت لول ,, و فرتها ,, ( كانت قد الكلام و يابت اعلى من حمدان ) و يوم رد السلاح سوت شرات الخاصوني لول
ساره : واو تصفق ,, عاشت اخت الخاصوني
محمد : ماشالله عليج ,, تعالي منو معلمنج ؟؟
فطامي وهيه تيول : يمدحون البويات اللي ف المدرسه لول مايقصرون
حمدان : دمار ,,
بوحمدان : لا الصراحه عجيبه !!
فطامي تتقرب من حمدان مدت ايدها : يلا
حمدان : شو !
فطامي : ال 1000
حمدان : هههههههههه ,, طلع بوكه و عطاها ,,
فطامي : ميغسي بوكو !! سارت صوب محمد
فطامي : دورك ال 2000
ام حمدان و ام مريم و البنات ناقعين ضحك عليها ,,
محمد : اندوج ,,
فطامي : تسلم غناتي و عطته بوسه ,, ها الشيخ محمد عطني الخمسه
بو حمدان : ههههه تامرين آمر انتي بس .. هاي 1000 هاي 2000 و 3000 و 4000 و 5000 ,, خلاص
فطوم حبته ع راسه : مشكور فديتك
بو مريم : تعالي انزين
فطامي : ياويل حاليه ,, كل يوم بطلع حركه عشان تعطوني ,, كم ان شاء الله و هيه تواج ع البوك
بو مريم : اندوج 200 ,, عندج الحين 10,000 شو بعد من قدج
ساره : ظلم !! ونحنا
مريوم و عليا : ابويه
فطامي : بعض الناس يغارون ,, وتسير صوبهم ,, هههههه انا حطيت ف بالي اتجاسمهم وياكم
البنات : نعم !!
فطامي : هيه نحنا 4 يعني كل وحده 2500
بو حمدان : ههههه حليلها كريمه
فطامي : طالعه ع عميه .. بس هب الحين بعطيكم يوم بسوي جينج ..

 
قديم   #10

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة

بارت العاشر ..

و يوم خلصور ربشه سارو داخل و عقب تجهزو حق السيره (مول الامارات)

تجهزو و خلصو بقولكم منو ف السياير

حمدان و محمد > ف الرنج (سياره حمدان) >> طبعا و راهم AL Body Guard فطوم و ساره و عليا و مريوم و حمانوه و رشود ف النيسان >> وراهم AL Body Guard
بو حمدان و بو مريم و ام حمدان و ام مريم سارو ويا بعض و وراهم AL Body Guard

وعقب 15 دقيقه وصلو المول كانت الساعه 7 ,, البنات و حمدان و محمد ويا بعض ,, و ام حمدان و ام مريم يمشون ويا بو حمدان و بو مريم وبس الحريم ورا ,, و داقات سوالف ,, و يدورون ف المول

صوب البنات
فطامي ماسكه ايد محمد و ساره ,, (كانت فالنص ,, وحمدان كان يمشي صوب محمد ,, و ساره ماسكه ايد عليا و عليا ماسكه ايد مريوم )

وكل دقيقه يدشون محل وماخلو شي ماخذوه ! و كل دقيقه تاخذ راي محمد ,, ف الثياب
طبعاً الرباعي المرح الحين استو ,, خذو كل شي نفس الشي !!! البنات خذو : بناطلين و تنانير و قمصان و تيشيرتات و بجامات ,, و شنط و نعله و ابوات وكابات و اكسسوار و عطور و مكياج ,, الصراحه كانت السيره روعه ,, و طبعا الاولاد ,, خذو بناطلين و تيشيرتات ب ذوق البنات ,, كانو 4
AL Body Guard وراهم ,, عطو 2 الاجياس عشان يودوهم السياره ,, و عقب سارو صوب بو حمدان و اللي وياه ,, عشان يسيرون يتعشون ف جليزي فطامي عازمتنهم ,, حتى عزمت AL Body Guard ..
و الكل يضحك ع حركات فطامي و محمد ,,

فطامي : يلا يلا فج حلجك ( يالسه تأكله )
محمد : بس بس دخيلج انجعمت
فطامي : جب فج يلا شطور حبيبي
حمانوه : وانا
فطامي : فديت روحك انته يلا قول آآآآآآ
حمانوه : آآآآ
فطامي : وي وي فديتك ,, هم بالعافيه
رشود : انا مابا انا انا
فطامي : ههههه فديتك خذ حبيبي
حمدان : ياحيهم
الكل : هههههههههههه
بو حمدان : شو وانا باكل بروحي
فطامي : هههههههههه افا عليك ,, قامت و سارت اكلته
حمدان كان يالس عدال فطامي و عدال فطامي محمد و عقب بو حمدان و ام حمدان و البنات والصوب الثاني بو مريم و ام مريم و اليهال ,, حمدان كان صدق متغير ع الكل غصب يضحك
حمدان : اكرمكم الله
فطامي : ليش يا ولد العم ماكلت شي !!
حمدان : شبعت و سار بسرعه ,,
فطامي اتسوي حركات بدون ماحد يلاحظ حق ساره( بلاه ) ,, ساره تسوي حركات (لا ماشي انا بسير )
ساره : الحمدالله
محمد : ليش قمتو !!
ساره : شبعت ,, سارت صوب حمدان
ساره : شو فيك الغالي ؟
حمدان : لا مافيني شي و روح عنها ,, سار عند بو حمدان
حمدان : انا بسير باسكن تبغون شي ,,
فطامي : هيه يه كلنا نبا انا بسير وياك
حمدان استغرب !!
فطامي وهيه تصاصر محمد : عادي اسير
محمد : هيه فديتج
فطامي كتبت شو يبغتون و عقب سارت ويا حمدان ,, حمدان ساكت و فطامي ساكته ,, فطامي فخاطرها : بلاه ها ,, هب حمدان اللي امشي وياه ,, بس تعالي لازم اتغير عليه عشان محمد مايقولي جي و ياخذ فكره عنيه ,, وبشوف شو آخرتها ,,
حمدان فخاطرها : يا ترا بتم شرات قبل ولا بتغير
وعقب دقايق وصلوا و فطامي طلبت حق الباجين و حمدان ساكت وكان يالس و عقب دخلو ولدين صوب الباسكن و يو صوب فطوم و تمو يسون حركات و فطامي مستغربه انه حمدان ماسوا شي !! وعقب يوم زيدو
حمدان : استح ع ويهك ماتشوفني وياها !!
**** : هههه ومنو تكون يا حظي
حمدان : ولد عمها !! عندك مانع !!
**** : السموحه شيخ ,, وروحو ,,
حمدان يقبضها من ايديها بالقو : ان ما تغشيتي ياويلج
فطامي فجت عيونها : نعم !!!! ليش شو شايفني مسويه بسته وانا مادري ولا فريت رقمي عليه !!
حمدان : اقولج لا تراديني ولا
فطامي: ولا شو قول قول مافيها شي
حمدان يشوف يمين و يسار : ايه نحنا هب في بيت عشان تصارخين
فطامي : الشرهه هب عليك ع اللي اي وياك وفرت ال100 ف ويهه وسارت بروحها
حمدان : مالت عليج !
ويوم خلصت الطلبيه دفع و خذا الاغراض و سار صوب المطعم فطامي وصلت قبل حمدان
محمد : ليش وين حمدان
فطامي وهيه تصارخ : جهنم !! شعرفنيه فيه ..
الكل استغرب
بومريم : فطامي عيب عليج ها ولد عمج
فطامي : ولد عميه ع العين و الراس بس هب يتم يفاتن عليه !!
حمدان سمع فطامي يوم قالت جهنم : جهنم تاكلج ان شاء الله
بو حمدان : ايه ايه بلاكم انتو !! شو مستوي
فطامي : عميه والله ماسويت شي ,, ماشالله و الشيخ حمدان ميلس ع الكرسي يقولون هوه الحرمه وانا الريال ,, مايقول عطيني الورقه انا بطلب وانتي ايلسي ,, يوم كنت اطلب ولدين دشو و تمو يسولي حركات
انا شو اسويلهم اعطي كل واحد كف عشان يسكتون !! ومايقول شي يوم شبعو من المغازل يرمسهم ,, وعقب قالي ان ما تغشيتي ياويلج ,, جيه انا شو مسويه عطيتهم رقمي وانا مادري ولا حبيتهم !!
حمدان : اقولج يوم بترمسين ارمسي عدل !!
فطامي : والله ما قلت شي ,, وانته تعال ,, بلاك منجلب عليه ,, من دريت اني بنت عمتك متغير عليه جي ماكله حلالك وانا مادري ,,
محمد : فطوم انجبي !!
فطامي : شو انجبي انته الثاني جيه هوه الصح وانا الغلط ,, عميه ليش ماترمس ! قول شي
حمدان : طبعاً مابيقول شي لانه انتي الغلط
فطامي : مالت عليك !!
حمدان ويقبضها من شعرها : نعم !! شو قلتي !! انا ابويه ماقالي مالت عليك تين انتي و تقوليلي ,,
فطامي : ايه تعورني هدنيه
محمد وهوه يفج عن حمدان : ايه وين يالس انته ,, ولا جنه حد ميلس هنيه ,, استحو ع ويوهكم
فطامي والدموع فعينها : ياليتني ماعرفتكم كلكم وتميت بروحي احسن وطلعت عنهم بسرعه ,, سارت دفعت عن الأكل و ظهرت بسرعه بس جاسم (AL Body Guard ) شافها و لحقها بسرعه ,,
جاسم AL Body Guard : فاطمه ,, فاطمه !!
فطامي : شو
جاسم AL Body Guard : بلاج شوي شوي لاتركضين ,,
فطامي : بسرعه طلعني من هالمكان ابا اسير الفندق و ابا اجياسي و شنطي اللي فيهم اغراضي
جاسم AL Body Guard : انزين ,, انتي هدي الحين ,,
فطامي تغشت لانه كانت اتصيح ,, وهيه تلحق جاسم ,, لانه هوه يعرف وين غرفت فطامي ف الفندق ,,

صوب بو حمدان و الباجين

بو حمدان : انته ماتحشم !! اذا بنت عمك ماسوت شي ليش تتغشى !! خلها كيفها انته شلك
حمدان : انا ولد عمها ,, لي الحق ,, جان يظهر
ام حمدان : وابويه وين سارت الحين !! محمد الله يخليك سو شي ,,
محمد يتصل حق فطامي بس غالقها موبايلها : مغلق
بو مريم : لاحول ولا قوة الا بالله
ساره ويا البنات
ساره : اف ها لازم يتفلسف
مريوم : وابويه فطوم خبله عادي تسوي اي شي
عليا شويه و بتصيح : الله يعين

بو حمدان صوب AL Body Guard : ماشفتو فطوم
وليد AL Body Guard : طال عمرك ,, جاسم سار وياها !!
بو حمدان يتصل حق جاسم ,,

فطامي : منو متصل
جاسم AL Body Guard : عميه بو حمدان ,, الو
بو حمدان : الو جاسم فطامي وياك !!
جاسم AL Body Guard : هيه عميه
فطامي وهيه تزعج : ليش تقول ,,
بو حمدان : عطني عطني ياها
جاسم AL Body Guard : خذي عميه يبا يرمسج
فطامي : نعم
بو حمدان : شوفيج غناتي
فطامي : بعض الناس مايبغون اكون وياكم ,, اذا جي السالفه ويهي مابتشوفونه !!
بوحمدان : صلي ع النبي فطيم ,, و كل شي بيعتدل
فطامي: عليه الصلاة والسلام ,, اقول عميه ,, ولدك عمره مابيعتدل ,, فداعة الله ,, وسكت

جاسم AL Body Guard خذا اجياس فطامي وعقب سارو الفندق ,, و دلاها وين غرفتها ودخل اغراضها ,, وتم موقف عدال الباب ,,

فطامي : اف ,, ليش جي يستوي ليش ,, كنا من الصبح حلوين و الحين يالله ليش جي يسوي والله ما سويت شي غلط وتصارخ ,, جاسم ان حد يا قولهم ماتبا حد يدش عندها
جاسم AL Body Guard : ان شاء الله
سارت فجت الماي الدافي ترست البانيو و طلعت من الحمام وهيه مقهوره و اتصيح من الخاطر من اللي استوا وخاطرها تموت انها مظلومه وماسوت شي غلط ,, تشوف عمرها فالمنظره : يالله يالله قهههههههههر ,, انا شو سويت الحين انا ,, حمدان ليش جي متغير عليه ,,, ماعليه ان ما تغيرت عليك 180 درجه ياحمدان ما اكون انا بنت عمك سارت ,,

وعقب 5 دقايق انترس البانيو ..
دشت الحمام بس ماقفلته خلته بس مصكوك ,, فصخت ثيابها و سارت صوب البانيو هيه بعدها مقهوره من الي يستوي تمت ف البانيو الحار من الخاطر ,, تمت ف الحمام 10 دقايق وهب حاسه ب حرورة الماي من اللي فيها ,, وبعدين فجت السداده و خاز الماي ,, وتغسلت ب الصابون و خلته برع( ع الارض ) من القهر و عقب تغسلت شعرها ب الشامبو و يوم خلصت طبعا الحمام كله ماي ,, طلعت من البانيو عشان تيب الفوده بس خلصت الماي مفجوج ,, وعقب ........

بو حمدان اتصل مره ثانيه حق جاسم AL Body Guard ,,

جاسم AL Body Guard : هلا طال عمرك ,,
بو حمدان : جاسم انتو وين !!
جاسم AL Body Guard : ف الفندق ,,
بو حمدان : والحين هيه ف الغرفه ؟
جاسم AL Body Guard : هيه


بو حمدان : انزين انزين الحين انا ياي وسكر

بو مريم : يلا مريوم و عليوه خلونا نسير تأخرنا
مريوم : والأغراض
ام حمدان : بخلي حد من AL Body Guard ايوبولكم ياهم لين السياره
ام مريم : مشكوره فديتج ,, وتسلم عليها ,, عاد خلينا نشوفج مره ثانيه ,, و طمينا ع فطوم
ام حمدان : ان شاء الله

بو مريم سلم ع بو حمدان و البنات سلمو ع ام حمدان و ساره و عقب سارو بيتهم

بو حمدان و ام حمدان و ساره و محمد سارو صوب فطامي
وعقب دقايق و صلو
بو حمدان : خوز جاسم
جاسم AL Body Guard : : طال عمرك ماتبا حد يدخل عليها !!
بو حمدان : الله يسامحك يا حمدان
محمد : ماعليه انا بدش ,, دق دق دق دق فطوم فجي الباب فطوم ,, فطوم
بو حمدان : فطيم فجي الباب !!!
ام حمدان : واعليه محد يرد !!
محمد : جاسم بسرعه يب الكرت مال الحجره ..
جاسم AL Body Guard : ان شاء الله ..
وسيده طيران تحت ,, بسرعه خذا الكرت و عقب سار فوق ,,
جاسم AL Body Guard : تفضل طال عمرك
محمد فج الباب و دخل ماحصل حد,, سمع صوت الماي فالحمام ,,
محمد : دق دق دق فطوم فطوم و,
فطامي : ...........
بو حمدان : فج الباب !!
محمد : انا بدش خلك .. دش شاف فطوم
محمد صارخ : فطوم !!!! !! بسم الله عليج شو استوالج ,, خذا الفوده و لحفاها ..
بو حمدان دخل عندها : بسم الله عليج !!!!!! جاسم اتصل حق الاسعاف بسرعه !!!
ساره وهيه تصيح ويا امها : لا فطوم الله يخليج لاتموتين لاتموتين



صوب حمدان

مايعرف وين يسير و احس انه زيدها من الخاطر حمدان : ياربيه ليش انا جي !! شو سوت هيه عشان جي اهزبها !! ,, ياربيه الله يستر والله احس انه مستوي شي الله يستر الله يستر ,, سار صوب البحر وجان ينزل و يسير صوب السيفه وهوه يفكر ف فطامي وعقب دقايق وصله مسج من ساره
(فطوم ف المستشفى )
حمدان : شو !!!!!!! طرشلها مسج
حمدان : ( اي مستشفى )
ساره : ( الامريكي )

ف المستشفى

فطامي ف غرفة العمليات ,, وتمت 3 ساعات !! و كل حد يحاتيها !! وعقب دقايق جان يظهر الدكتور
محمد : ها بشر !!!!
الدكتور : واللهِ ايدها اليمنى انفكت ,, طاحت ع فوأ حياتها ,, و الطيحه كانت قويه ,, من شدة الطيحه طاحت ف غيبوبه ,,
ساره والدموع فعينها : شو ,,, دكتور الله يخليك قول غير عن هالكلام !!
الدكتور : ادعولها !! و سار
بو حمدان : لا حول ولا قوة الا بالله !!!
ام حمدان : الله يسامحك ياحمدان !!!!!
ساره : كله منه !!!!!!! ليش جي يسوي وياها ماسوت شي غلط عشان يهزبها
عبدالرحمن : ماما وين خالوه
ام حمدان وهيه تصيح : راقده حبيبي ..
بو حمدان : صلو ع النبي !! و بتقوم بالسلامه ..
محمد والدموع فعيونه : والله ما شبعت وياج يا اختيه !!!! ويصيح شرات اليهال
بو حمدان يلوي ع محمد يخف عليه : ماعليه محمد خلك ريال !! واتكل ع الله !!

وعقب دقايق وصل حمدان و بسرعه صوب بو حمدان ,,
حمدان : شو مستوي !!!
ساره : لو انته ما سويت اللي سويته جان فطامي الحين هب مستولها شي ,, كله منك !!
بو حمدان : ساره !! بس خلاص ,,
حمدان : فطوم فيها شي ؟
محمد : ف غيبوبه !!
حمدان : شو !! وسار صوب الدكتور بسرعه ,,
الدكتور : يا ابني مابيصيرش تخوشو جوا
حمدان : والله ما بسوي شي !! والله ولا برمس ولا بسوي ازعاج دخلني دخيلك !!
الدكتور : اوكيه بس 5 دأايء> دقايق
حمدان : مشكور
و دخل حمدان صوب فطوم ,, ويشوف كيف حالتها ,, ايدها ملفوفه و الاكسجين و الوايرات و المغذي
حمدان بصوت خفيف : كله مني انا !! والله لو ادري جي بيستويلج جان ما هزبتج !! دمعت عينه و عقب دش محمد ..
محمد يطبطب عليه : الله كاتب حمدان ..
حمدان : السموحه منك ولد عميه !!
محمد : ع شو ,, خلاص حمدان لاتأسف الله كاتب هالشي ,, يلا قوم !! سار محمد باس فطوم ع راسها و طلعو !!
ام حمدان : شفتوها !!



محمد : هيه
ساره : ابا ادخل !!
الدكتور : لاء مابيصيرش الي بيستوي !!
بو حمدان : دكتور 5 دقايق بس والله مابنسوي شي
الكتور : اوكيه !! بدون ازعاج !!

عقب دشو داخل و يشوفون حال فطامي !! ساره و ام حمدان ما استحملوا طلعو بسرعه و عقب بو حمدان طلع
بو حمدان : لاحول ولا قوة الا بالله !!
محمد : عميه ,, انتو سيروا البيت انا بتم وياها
بو حمدان : وين بترقد
محمد : ماعليه الغالي ,, بدبر عمري
حمدان : بتم وياك ..
ام حمدان : ماشي ,,, يلا طوف
حمدان وهوه يقوم : ان شاء الله ..
ساره : طمنا عليها محمد
محمد : ان شاء الله
بو حمدان : بخلي جاسم AL Body Guard وياك ,, و تحمل بعمرك
محمد : ان شاء الله

روحو قوم بو حمدان .. و سارو دار الظبي !! بس حمدان قال بيرقد ف غرفة فطوم و يالله يالله وافق ابوه ,, عند حمدان ..

تم يدور موبايلها ,, دور دور وعقب حصله داخل الشنطه فجه ,, وشاف مس كول من مريم و عليا جان يدقلهم .. كانت الساعه 1 ونص ,,

مريوم كانت راقده ,, وجان تنش و تشل الفون
مريوم بصوت تعبان : الو
حمدان : هلا مريم ,, بغيت اقولج شي
مريوم : منو انته !!
حمدان : انا حمدان !
مريوم : وين فطوم
حمدان : فالمستشفى !!
مريوم تنط من الخبر و تزاعج : شو !!!!!!!!! ليش شو مستوي اي مستشفى ..
حمدان : الامريكي ,, مافيها الا العافية !!
مريوم : شو مافيها الا العافية ,, بي الحين باي ,,
مريوم : عليوه قومي ,, فطوم فالمستشفى !!!
عليا : شو
مريوم ظهرت من الغرفه سيده صوب ابوها : دق دق دق دق ابويه فج الباب بسرعه !! ابويه
بو مريم : شو مستوي !!!
مريوم : ابويه فطوم فالمستشفى دخيلك ودني !!
عليا : دخيلك ابويه ,, والدموع فعينها
بو مريم : سيرو انزين لبسو !!
ام مريم : شو مستوي !!
بو مريم : فطوم فالمستشفى !!
ام مريم : شو !!! شو استوالها !!
بو مريم : ماندري انتي تمي ويا راشد و ان شاء الله بطمنج
ام مريم وهيه خايفه : الله يستر ,,

اشتاق لك لي رحت عني ,, وجيت عندي اكثر اشتاق ,,
حبك حبيبي مالكني ,, وقلبي لكم ب الشوق تواب ,,

حمدان جنه شايل كل هموم الدنيا ,, كان تعبان من اللي يستوي ,, صدق اهنيه حس ب الذنب ,, و تمنى انه ما قالها شي ,,
حمدان : انا ليش جي سويت ,, كيف الحين بشوفها و بتشوفني ,, بتاخذ فكره عنيه ,, ياربيه خليها تسامحني ,, بتحط فبالها اني انا السبب ,, ياربيه والله اني ( . . . . . ) كيف ..... و كيف ..... !! اذا تغيرت عليه من الخاطر ,, بسوي حركه ,, واذا شفتها تهتم ,, بلعب ب اعصابها ,, واذا لعبة ب اعصابي ,, اف ,, شوهالحاله ,, دخل الحمام ريحته شامبو ,, و كان في بخار من حرورة الماي و دم اللي ع كل مكان ,, حمدان وهوه ينزل صوب الدم وفخاطره يصيح : ياليتني اعوضج ب الدم اللي خسرتيه !! غسل ويهه و خلا عصامته صوب ثياب فطوم و طاح ع الشبريه وهوه يفكر ب فطوم ,,

صوب المستشفى
مريوم : محمد وين فطوم شو استوالها !!!
محمد : منو خبركم !!
عليا : حمدان خبرنا
محمد : فطوم في غيبوبه !
مريوم و عليا : شو !!!!
مريوم اغمى عليها عليا : مريوم مريوم قومي نشي !!
بو مريم يزقر الممرض عشان تودي مريوم الغرفه ,,
عليا : محمد شو استوالها قولي دخيلك !!
محمد : يوم روحت سارت ويا جاسم الفندق ,, و يوم وصلنا كان الباب مقفول ,, يوم جاسم ياب الكرت عشان ندش ,, دخلت الغرفه ماحصلتها سمعت صوت ماي ,, دشيت الحمام شفتها طايحه صوب البانيو و الدم ع الارض ,,
عليا اساندت ع الادار و تمت اتصيح : لا مستحيل !!!!!
محمد : الدكتور قال انفجت ايدها لانه يمكن طاحت عليها و حد البانيو يا ع يمين يبهتها ,, كانت
الطيحه قويه لانه كان في دم وايد ,,
عليا : محمد ابا اشوفها دخيلك ..
محمد : دشينا انا و عميه و حمدان وعقب قال محد يدش ,,
عليا : ياربيه !! ما اصدق ,, يافرحه ماتمت !! عرفت انك اخوها و الحين مطيحه ف غيبوبه !!
مريوم وهيه تمشي بتعب : ابا اشوفها
عليا : انتي شو يايبنج
بو مريم : تمت تحن عليه مارمت عليها
مريوم : محمد ابا اشوفها !!
محمد : مايستوي مريم ,, باجر ان شاء الله تعالي ,,
بو مريم : خلونا نسير ,, وباجر بني كلنا ,, يلا فديتكن ,,
عليا وهيه لاويه ع مريوم : الله يقومها بالسلامه ,,
محمد + بو مريم : آآمين ,,
بو مريم : يلا الغالي ,, تحمل بعمرك باجر ياين ان شاء الله
محمد : ان شاء الله ,,
بو مريم : فداعة الله
محمد : مع السلامه ,,

تم يفكر محمد انه ايلس ويا فطامي بس كيف مايدري ,, سار صوب الدكتور
محمد : ان شاء الله يوافق ,,
دق دق دق
الدكتور : اتفضل
محمد : السلام عليكم
الدكتور : يا هلا تفضل
محمد : دكتور طلبتك دخيلك لاتقولي لا ,,
الدكتور: خير ان شاء الله
محمد : خلني ايلس ويا فطامي ولي يسلم والديك
الدكتور : انته شو تصيرلها ؟؟
محمد : انا اخوها !!
الدكتور : ابوها وين ,, هذا الرجل الي كان وياكم
محمد : لا هذا عمها ,, امي و ابويه متوفين
الدكتور : آآ آسف
محمد ابتسم : لا عادي ,, بدخلني عندها كنت تنش
الدكتور : خلاص اوكيه ,, بس بدون ازعاج !!
محمد : والله ما برمس ,,

وعقب سار محمد خذا كرسي عشان ايلس عند فطامي ,, تم طول الوكت يقرا قرآن و يدعي ربه يقومها بالسلامه لين ما رقد وهوه ماسك ايدها ,,

الصبح ,,

حمدان كان فالمستشفى شاف الكل برع و يصيح شو السالفه مايدري ,,
حمدان : امايه شوفيكم .. فطوم فيها شي !!
محمد وهوه منهار من الصياح : حمدان ,, فطوم عطتك عمرها !!!!
حمدان : شو !!!! فطوم حيه مستحيل تموت !!!
ساره : فطامي راحت !! راحت فطامي
مريوم وهيه لاويه ع ساره : هالمره صدق راحت ,, هب جذب شرات قبل و اتصيح من الخاطر
بو حمدان : اترحمولها !!!
الكل : الله يرحمها ..
حمدان : كيف اترحملها وهيه هب ميته ,, لا لا ما اصدق انا ما اصدق > و يزاعج ,, طلع من المستشفى بسرعه ,, ركب سيارته و يسوق بسرعه موصل 200 ,, وصل ع الشارع كانت الاشاره الحين بتستوي حمرا ,, بس هوه طافها وجان تي شاحنه جدامه ,, وعقب ...............

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:26 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0