ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > المواضيع المتشابهة للاقسام العامة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
المواضيع المتشابهة للاقسام العامة آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة يوجد هنا آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة هنا توضع المواضيع المتشابهة


 
قديم   #21

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة

ام مريم : فشله وين بيتمون ؟
ساره : خالوه والله غرفت فطوم وسيعه تسدنا كلنا ,, خليهم عندنا بليز والله
فطوم : هيه خالوه والله الله يخليج ,, عميه محمد قول شي
بو حمدان : بينور البيت لو تمو عندنا
ام مريم و بو مريم يشوفون بعض
بو مريم : خلاص خذوهم مانباهم
فطوم تصارخ و تناقز وياهم : الله كشخه تعالو بخلي حد ايب شنطكم من السياره
بو حمدان : خليهم يرقدون عندج ,, و بخلي الخدم ينظفون غرفه حقهم
مريوم : عميه جي تحرجنا والله
بو حمدان : افا عليج الريم ,, انتي منا و فينا حياج ف اي وكت ,, البيت بيج
عليا و مريوم : تسلم والله عميه ,,
وعقب خبرت الخدم ايبون الاغراض جان ايبونهم و يخلونهم ف غرفة فطوم ,, و قال بو حمدان حق الخدم ينظفون غرفه حق عليا و مريوم ,, و مر الوكت بسرعه و بو مريم و ام مريم و راشد سارو البيت .. بس قبل لا يروحون ,, مريوم سارت يابت هديتهم من حمدان و استانسو وايد و شكروه .. و محمد خبر البنات انه عقب شويه بتستوي ساعه 12 و بيحطون الفلم ,, و كان حمدان يايب كمن فراش و مخدات والبنات كانو لابسين نفس الشي بجامه ,, بنطلون ابيض و عليه غيوم و القميص ايده طويله و هوه روحه طويل و ف النص عليه 4 بقرات لول كان شكله كيوت و لفو شيلة البيت و سارو ايبون الاغراض اللي ماخذيها مريوم و عليا من المحطه و ساره و فطوم بعد يابو اغراضهم و عقب غرفة اللي دوم يشوفون فيها الافلام ,, و و سكرو الليتات و كل واحد عطا الثاني حلاوه وجبس و شي بارد يشربونه ..
محمد : صدق انكم بقر ههههههههه
حمدان : ههههه لا بس كيوت بجامتهم ,, فطوم مستعده احط الفلم
فطوم : هيه هيه ..

بقولكم كيف الحجر كانت ,, كانت شبهه صاله ,, التيلفزيون مال السينما و ع يمين و يساره كراسي بو 3 اشخاص و جدام التيلفزيون فيه بعد كرسي بو 3 اشخاص ,, و حمدان كان يايب كرسيه المفضل اللي ايلس و يمد ريله ,, فطوم كان ع الكرسي اللي مجابل التيلفزيون و حمدان عدال راسها ميلس لول ,, يعني محطي الكرسي عدالها و تحت ال 3 مريوم و ساره و عليا و ع جهة اليمين محمد .. و بدا الفلم و كانت البدايه حلوه موت ,, و فطوم مندمجه ف الفلم و فنص الفلم طلعت لقطه رومانسيه من الخاطر ,, حمدان تم يشوف فطوم وهيه تشوف وتعض شفايفها
محمد : شت يخرب بيتك حظك
فطوم : آآخ ياويل حاليه كشخه ابا اعرس
ساره : هيه والله
مريوم : آآه يا ألبي
عليا : الصراحه احلى فلم شفته
فطوم شافت حمدان حست انه تم يشوفها بصوت واطي : شوفيك ؟
حمدان : لو انتي حرمتيه الحين جان ماهديتج ثانيه .. عاد اهنيه هيه استحت
وتمو يشوفون الفلم لين ما خلص طبعا في لقطات اتصيح و فطوم كل دقيقه ادمع لول وحمدان يشوفها ,, الصراحه وايد تندمج يوم تشوف هالافلام و يوم خلص
عليا : ياحظهم والله عرسو و ريحو عمارهم من المشاكل
فطوم سرحانه
محمد : خيبه الساعه 3 هب فلم ها ,, انا بسير ارقد تصبحون ع خير
الكل ماعادا فطوم : وانته من اهله ,, سار محمد يرقد و حمدان سار يشربله ماي ,,
مريوم : فطوم
فطوم : ..........
عليا : ايه فطوم
فطوم وتوها تستوعب : ها ها شو استوا ؟
ساره : سرحانه ها ف منوه
فطوم قفطت : ها لا ماشي ,, شوفيكم ؟
مريوم : نحنا بنسير نفرش و بنسولف تعالي
فطوم : الحين يايه انتو سيرو
عليا : اوكيه

ظهرو البنات من الغرفه و سارو غرفة فطوم ,, وفطوم كانت طايحه و تشوف الصقف و حاطه ريل ع ريل و كانت سرحانه من الخاطر و جان حمدان يخطف ع الغرفه و شاف ريل حد ,, جان يدخل و يشوف فطوم سرحانه وكمن خصله من شعرها ع ويها .. حمدان فخاطره : بلاها ؟؟ ف اشوه سرحانه والله خاطريه اعرف ,,
فطوم فخاطرها تقول : ياويليه كشخه الفلم خلاني اعيش الاحداث من الخاطر يوم ترقص ويا حبيبها كان فستانها خبال و عقب تمت تتخيل كيف بيكون شكلها يوم بتعرس ب الفستان و شو بيقولها حمدان و شو بيستوي و و و و و ,, و تم حمدان يراقب فطوم و سار اتسبح و رد و شاف فطوم راقده ,, رقدت الحبيبه لول ,, حمدان ماعرف شو يستوي قال بيوعيها
حمدان : فطامي
فطامي : همم
حمدان : قومي ارقدي ف غرفتج
فطامي : اوش لاتقوم فديتك خلنيه ف حظنك
حمدان يضحك بصوت خفيف : هههههه ,, ليش ؟
فطامي : بس جي خلنيه ف حظنك الدافي حمدان ,, ألوي عليه بردانه
حمدان فخاطره : فديتها ياربيه ,, جان يشلها و جي هيه تتقرب عند صدره ,, عايشه الحلم صدق ,, كان شكلها شرات اليهال دش الغرفه و شاف ساره فارشه عدال شبريه فطوم و الصوب الثاني عند الستاره في 2 طايحين بس متغطين
دش عليهم الحجره و خلا فطوم ع الشبريه و شل الشيله و حباها ع راسها و روح و سكر الباب و سار صلا و رقد لانه كان مأذن ,, و تم يفكر ف فطوم طول الوكت و فخاطره يكون عدالها دوم ,, وتم يفكر و يا ع باله عيد ميلاد فطوم فخاطره يقوله : متى عيد ميلادها ؟؟ باجر اول ما انش سيده بشوف جوازها ,, و بخبر البنات انه بنسويلها مفاجأه و حفله
تم يفكر شو يسوي بسويلها و شو بيبلها لين ما رقد

الصبح .. الثلاثاء ,, ساعة : 7:45 ..
ب التحديد بيت بو حمدان ,,

ف الصاله ام حمدان كان موجوده تتريا بو حمدان ينزل عشان يتريق وياها و يوم نزل
بو حمدان : صباح الخير فديتج
ام حمدان : صباح النور فديتك
بو حمدان : كيف اصبحتي ؟
ام حمدان : والله يسرك الحال ,, يلا قوم نتريق

وجان يسيرون صوب طاولة الريوق ,, و يلسوا يتريقون ولا مره وحده
ام حمدان : محمد
بو حمدان : لبيه
ام حمدان : لبيت حايه ,, مابنودي فطوم برع عشان يسولها عمليه حق ايدها ؟
بو حمدان : همم والله عادي عنديه ,, جان تبغونيه باخذ حجز من الحين
ام حمدان : بس وين ؟
بو حمدان : يمدحون تايلند
ام حمدان : خلاص عيل ,, بنرمسها يوم بتنش
وعقب دقايق جان ينش عبدالرحمن ,, و جان تيبه البشكاره صوب ام حمدان
ام حمدان : فديتك والله ,,
عبدالرحمن : ماما وين لشود >> رشود
ام حمدان : حبيبي رشودي ف بيتهم ويا ماما و بابا
عبدالرحمن : ابي ألعب وياه
ام حمدان : حبيبي الحين انته اكل و عقب ان شاء الله بي ,,

و جان تستوي الساعه 10 ,, صوب حجرة البنات ساره نشت و سارت الحمام و تغسلت و صلت و و عدت فطوم و مريوم و عليا ,, عقب يوم خلصو لبسو مخوره وكانو هب متفيجين يتجحلون حد لول ,, لفو شيلة الصلاه و عقب نزلو تحت

البنات : السلام عليكم و الرحمه
بو حمدان ام حمدان : وعليكم السلام
البنات : شحالكم ؟؟
بو حمدان ام حمدان : يسركم الحال و من صوبكم ؟
البنات : تمام
ام حمدان : تريقتو
فطوم : انا ماليه نفس بس ابا عصير
مريوم : حتى انا
عليا : وانا بعد
ساره : وانا ,, بسير اصبلكم
البنات ال 3 : تسوين خير ,,
ام حمدان : مريومه و علايه ,, ترا الغرفه جاهزه
عليا و مريوم : والله !! ,, الله وناسه ,, بس اي وحده ؟
ام حمدان بتشوفونها ع الينب صوب غرف فطوم و ساره
مريوم : هايج اللي مخشوشه
ام حمدان : عليج نور
وعقب دقايق ..
بو حمدان : فطامي ,, شحال ايدج ؟
فطوم : عميه ساعات تعورنيه يوم احركها
بو حمدان : تاخذين الدوا ؟
فطوم : هيه يوم يعورنيه آخد بس بعد يعورنيه
بو حمدان : والحين تعورج ولا لا ؟
فطوم : همم لا ,, بس جي ساعات تعورنيه ,,
بو حمدان : عيل بنسير تايلند
جان تي ساره : ليش !!
بو حمدان : عشان تسوي فطوم العمليه
فطوم : عميه مابا اسويها !!!
ام حمدان عصبت : شو ماتبغين تسوينها ,, واذا اسوا فايدج شي وعقب شو الفايده
فطوم : ..............
بو حمدان : انا الحين بتصل باخذ تذكره حقيه و حقج
فطوم : جيه والباجي !!!!
بو حمدان : فطوم نحنا سايرين حق علاج هب لعب
فطوم فخاطرها تصيح من الخاطر : انزين ليش ترمسنيه جيه ماقلت شي الحين انا !!!
بو حمدان : ...................
ام حمدان قامت و سارت عند فطوم يلست عدالها : لاتضايقين فديتج اسبوعين او اكثر شويه و بتردين و بتستوي احسن
فطوم : خالوه اذا استواليه شي مابا اموت هناكي
بو حمدان : فطوم شو هالرمسه !!
مريوم بعصبيه : فطوم ,, انا قلتلج لاتيبين طاري الموت جداميه انا و عليا ,, انا شو ارمس مافهمين
فطوم : انزين انزين اف ,, متى السيره ان شاء الله ؟؟
بو حمدان : اليوم بقولج فليل
فطوم وهيه ماده بوز : اف حتى ويا ربعيه ماتهنيت وياهم .. جان تسير عنهم فوق
عليا : حرام
بو حمدان : ماعليه فديتج الا هيه كمن يوم و بنرد
ساره : يعني مايستوي نسير وياها ؟؟؟؟
بو حمدان : خيبه انا شخص واحد كيف بتحملكم !!
مريوم : ماناكل تراه
ام حمدان : ههههههههه ,, فديتج هب جي ,, يمكن مايحلصون حجز حقكم ,, صدقونيه الايام بتمر بسرعه و بترد فطوم بسلامه

اما صوب فطوم ... توها بدش الغرفه بس حمدان زقرها ,,
حمدان : فطامي
فطوم وهيه اموزه : هلا
حمدان : ياويليه ع البوز ,, بلاج امبوزه
فطوم و الدموع ف عينها : بسافر
حمدان انصدم من الخاطر : وين !!!
فطوم : تايلند بسوي عمليه حق ايديه
حمدان : منو بيسير ؟؟؟
فطوم : انا و عميه بس ,, اونه مايبا حد ومادري شو نحنا سايرين حق علاج هب حق لعب
حمدان وعلامات الحسره فويهه
فطوم : حمدان لاتم تتطالعنيه جيه ,, انا حتى امنبونيه مابا اسير احس ملل ابا حد يسير ويانا
حمدان : الله كريم
خلاها و نزل تحت و فطوم فخاطرها تضرب حد من القهر ,,
صرخت بصوت عادي : ياربي يه !!!!

 
قديم   #22

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


البارت 21
..

تحت فالصاله

بو حمدان : شو سويتبها !!
حمدان : ابويه يعني الحين اذا صرخت يعني انا سويتلها جي !! اسال عمرك شو قايلها
بو حمدان : انا احيد البنات يوم يقولولهم بنسافر يستانسون ليش هاي لا !!
( يوم كان بو حمدان يقول جي محمد نزل )
محمد : منو بيسافر ؟
ساره : فطوم و ابويه
محمد مصدوم :ليش !
بو حمدان : حق ايد فطيم ,, حرام عليكم والله يعني الحين اذا تميتو تطلعون هناكي بتم هيه عاد كل يوم ماتعرفون فطوم موتها و حياتها تسوي ع قولتها SHOPPING
مريوم و عليا : ههههههههه
عليا : عميه البركه فينا و ضحك ويا ضروسها خخخ
بو حمدان : هههههههه شطار ,, انزين عيل ,, انا الحين بخلي حد ياخذلنا حجز ,, شيخه فديتج سيري يبي جوازي و جواز فطيم بخليهم ف السياره ,,
ام حمدان : فطيم عندها جوازها ,, خلاص ماعليه انا بيبله لك

وعقب ام حمدان سرت غرفتهم و طلعت جواز بو حمدان ,, و دقت ع حجرة فطيم كمن مره و عقب فجت
فطوم و الحسره و القهر ف عيونها و فويها ..
ام حمدان : وي وي وي بسم الله ع هالبوز شوفيج فديتج تعالي خبرينيه ,, دخلت و سكت الباب يلسها ع الشبريه
ام حمدان بحنان : شوفيج فديتج ؟
فطوم : فينيه غصه ,, احس هناكي بتخبل و محد بيكون ويايه !!
ام حمدان : انا بقولج شي عن محمد ,, مسولفجي لدرجه فضيعه طالع ع حمدان ,, والله بتكونين فرحانه و بتنسين الايام و بتمر شرا الماي ,, واي شي تبينه بيسويلج ياه ,, وعقب الSHOPPING ذوقه طر والله ,, ماعليج هوه يقول هب سايرين حق لعب
بتشوفينه يوديج الالعاب و الحدايق ماعليج فديتج انا بقوله ,, بس اهم شي تردين لنا بالسلامه و بنظهرج و اي مكان تبغين تسيرينه بنوديج ,, واذا بعد كنتي تبغين تظهرين ويا حد "معين" >> ركزت ع هالكلمه .. بنخليج تظهرين وياه
فطوم من طرف عينها : خالوه شو قصدج ب حد معين ,, والله انج حركات ,,
ام حمدان : فطامي حمدان يحبج والله شوي شوي عليه اتصلي علينا كل يوم
فطوم بحسره : يا لبيه ,, بموت لو ما شفته ,, هيه خالوه براويج شي هع
ام حمدان : شو ؟؟
فطوم سارت و يابت صورت الشاجي وراوتها : شو رايج ؟
ام حمدان : منو ها الشاجي !!
فطوم : هيه امس عطاني هالصوره ,, حلو صح
ام حمدان : هههههههه مسكين حالج بسير اخبر حمدان
فطوم : لا امس روحيه راضيته لاتخربين بليز
ام حمدان : ها كيف راضيتيه ؟
فطوم : عيب عيب مانقول حق المعرسين عن يستخفون و يسون شراتنا خلاص انتو كبرتو >> اللي يقول عاد جنه سو شي خخخ ..
ام حمدان : يلا انزين بسرعه بسرعه يبيلي جوازج
فطوم وهيه اموزه : انزين

وعقب سارت فطيم تيب جوازها و عطته ام حمدان ,, وعقب نزلت وخلت فطوم بروحها ,, سارت ام حمدان عطت بو حمدان الجواز ,, بس قبل لا تعطيه حمدان قام و سحبه
بو حمدان : يا الهرم شو عندك ؟؟
حمدان شاف تاريخ ميلاد فطوم كان : 5/7 .. قال فخاطره زين بعد وهم كانو ف تاريخ 18_6 ,, وعقب عطاه الجواز وعقب روح ,, اما فالصاله
حمدان رد يلس و شاف البنات ال3
مريوم : شوفيك تشوفنا .. فينا شي غلط !!
حمدان : شو رايكم نسوي حق فطوم حفله
عليا : حق شو ؟؟
حمدان : عيد ميلاد فطوم 5/7 .. خلال الأيام يوم بتكون مسافره ,, بنسويلها بارتي كبيره
ساره : الله بتخبل
محمد : شكلها تحب البارتي وايد
مريوم : ههههه الا تعشق
حمدان : عيل بنسوي اجتماع هع
ساره : هههههه حشى بنسوي جريمة قتل نحنا
حمدان : لا صدق بنسوي ,, و كل واحد يحط كل الافكار اللي ف راسه
البنات + محمد : خلاص اوكيه
ساره : بنخبر امايه عندها افكرا جهنميه
حمدان : فديت امايه والله .. بس والله ان درت فطوم لا اجتلكم كلكم
البنات : خيبه تخيب العدو !!
مريوم : ايه خلونا نسير عندها (فطوم قصدها) شكلها تتحرطم ,,
المهم وعقب سارو فوق شافوها اطلع الشنطه وجي
مريوم : خيبه وايد مشتطه هيه تبغين الفكه
فطوم : الله يغربلكم انجبوا
ساره : البيت بيكون هب حلو ,, انا برمس عميه علي بقوله مريوم و عليا مايسيرون من عندنا شهر ,, هب انتو بتمون شهر
مريوم : جيه تخبلتي ,, لا لا فشله ,, اللي فالبيت مابياخذون راحتهم
ساره : بالعكس بيستانستون
فطوم : يلا قولوليه شو آخد من اللبس هناكي
عليا : هيه ترا هناكي حر موت وخاصه فالصيف
فطوم : عيل باخذليه اشياء خفيفه ,, بس مابلبس عباه
البنات : ههههههههههههههههههه

وعقب ,, البنات ساعدو فطوم عشان تحط ثيابها والاشياء اللي تباها و يلزمونها حق السفر ,, و حطت البناطلين و القمصان اليداد اللي ماخذتنهم يوم سارو المول ,, و العطور و المكياج لول لازم ,, اما عند بو حمدان ,, رمس ربيعه عشان ياخذلهم حجز بأقرب وكت قاله ماشي حجز كله فول بس فيه فالدرجه الاول ف وافق بو حمدان قال انزين حقيه و حق بنت اخويه ,, انا بيبلك الحين الجوازات وانته اتصرف ,, المهم خذا حجز تاريخ 20/6 ,, قريب الموعد يومين بس ,, و مر الوكت بسرعه ,, وقرب موعد الغدا و يا بو حمدان و وياه التذاكر و كانو ع طاولة الطعام يتريونه
عشان يتغدون و يوم يلس ...
فطوم : ماشالله شغل بسرعه بسرعه ها الشيخ محمد شو ها اللي ف ايدك ,, وهيه تشوف فالجوازات شي جي ورقه طويله جان تمط الورقه و يوم عرفت شو السالفه ..
فطوم : يخرب بيت الواسطه !! ناس يتريون من شهور وانته تي ع الجاهز وتاخذ حجز بسرعه
بو حمدان يعدل كلر كندورته : احم احم
وعقب تشافت متى السفر : قفعه ( و تيود راسها ) قفعه قفعه الخميس !!!!
الكل ماعادا بو حمدان و ام حمدان : شو !!!
فطوم بحسره : آآآخ يا قلبيه كيف مقهور .. هالخميس السفر ولاخليتنيه اتهنى وياربيعاتيه حرام عليك .. وبعد الرده 4/7
بو حمدان : فديت قلبج انا ,, ماعليج بونسج صدقينيه
محمد : يخرب بيت الواسطه والله !!!
الكل : خخخخخخخخخخ
فطوم شويه و بتصيح ,, وترمس بو حمدان شرات اليهال : خلاص ماحبك تخلنيه اسافر وياك بروحنا ابا حد يونسنيه
بو حمدان : عنتلاتج جيه وانا وين ,, بهدج بروحج هناكي
فطوم اموزه و يلست تاكل
حمدان : حرام عليك ابويه بتحرمنا منها
بو حمدان :لا اله الا الله
مريوم : محمد رسول الله >> فخاطرها تضحك خخخخ
بو حمدان : عنبو انا ساير وياها اجتلها هناكي ,, خيبه مايسوا عليه والله ,, لاتمون تحون وعقب يستويلنا شي
ام حمدان : الله لا يقول غانتيه ,, ان شاء الله تسيرون و تردون بالسلامه
مريوم ترمس ساره و تصاصرها : الله ع الحب
ساره : خخخخ عادي كل يوم هم جيه
بو حمدان يبا يقهربها : الشيخه فاطمه
فطوم : خير
بو حمدان : زهبي ثيابج ترا ماباجي شي
فطوم : اصلا بدون ما تقول زهبت و طلعت الشنطه و حطيت ثيابيه و تصارخ
الكل : هههههههههههههههههه
ام حمدان : واعليه عليج ,,

و ع ه الحال ,, تم بو حمدان يقهر ب فطوم عن السفر ,, و العصر بو مريم و ام مريم يو عندهم لين فليل ,, وطبعا محد له نفس يطلع و خاصه البنات ,, و حان وقت الليل لول ,, و روحو ام مريم و بو مريم ,, و استوت ساعه 10 فليل
محمد ف غرفة حمدان ,, اما البنات مجتمعين ف غرفة فطوم ,, خلوني اسير عند الشباب

كانت الغرفه ظلام بس نور الابجوره منوره نص الغرفه ,, ف نص الغرفه محطين كمن لحاف و طايحين يبدلون ب T.V
وحمدان كل دقيقه يسرح و محمد حس ف هالشي
محمد : حمدان
حمدان : .....
محمد : حمدانوه
حمدان : ها
محمد : شوفيك ساكت ف شو تفكر
حمدان : ماشي
محمد : لا قول شوفيك صدق والله
حمدان : احاتي السيره و كيف بيكون البيت
محمد : هيه والله .. بدون فطوم البيت بيكون زفت
حمدان : هيه اللي تربش البنات والله
محمد : خلاص ماعليه فديتك ,, تراه بنسويلها حفله كبيره و بنخليها تستانس موت
حمدان : مابخلي شي ماباخذلها ,, لو انا الحين مالج عليها ,, آآآآآآآآآآآه يا قلبيه جان خليتها تقول : حمدان مابا هاليوم يخلص
محمد : هههههه الله ع الحب ,, خلاص ماعليه يوم بتملج عليها السنه اليايه سولها حفله كبيره فعيد ميلادها
حمدان : عاد انا شو يصبرنيه
محمد جان يطيح عداله : كلنا تعذبين ,, مشكله خقاقات ,, قول فطوم تقولك شي اما هاي بارده
حمدان : ههههه حرام عليك ساروه تستحي
محمد : انا بخليها ماتستحي وبتشوف
حمدان : خيبه شوي شوي ع اختيه ,, وافديت فطيم والله عنديه افدا المكان اللي تمشي عليه
محمد : ماعليه الايام بتمر بسرعه و بتردلنا بالسلامه
حمدان : آآمين

صوب البنات
الجو كان شويه خربان لول فطوم اللي مخربتنه ,, نفس الشي ليت الابجوره منوره نص الغرفه و مسوين يلسه وكمن لحاف تحت ,, فطوم كانت فحظن مريوم ,, تلعب فشعرها ,, عليوه و ساره نفس الشي ,, لول شايفنه طويل قالو بيلعبون فيه
فطوم :ايه مابا اسافر بروحيه بخشكم ف الشنطه
مريوم : ههههههههه لو يسوي جان زين
فطوم : غربلات العدو مشكله الشيبه يبا ياخذ راحته هناكي
ساره : هههههههههههه خليه يغازل عشان يخليج تغازلين
عليا : بخبر حمدان
فطوم : وافديت هالطاري ,, وتحط ايدها ع ويها .. : كيف بعيش بدون ما اشوفه بصيح قسم بالله بصيح
ساره : دبوه ,, ماعليج حمدان بعطيج صورته و شوفيه كل يوم
فطوم : فديته والله خايفه عليه
مريوم و عليا : من شوه ؟
فطوم : يحب غيريه
ساره دزتها بالقو ع جتفها : سيري لاه ,, والله لو درا انج قايله جي بيحط ف خاطره
فطوم : جب جب لاتقوليله ,, جان تعدل عمرها يلست و كانو ال3 عدال بعض و هيه جدامهم : طلبتكم
الكل : تم
فطوم : دخيلكم تحملو عليه و شوفو عيونه وين تسير و منو يرمس بليز
ساره : فديتج لو حمدان مايحبج جان ماسوالج سالفه ,, فديتج حمدان فعيونا و لاتحاتين
مريوم : فطامي ,, حمدان مستحيل يخونج عقب اللي استوا ف ( امارات مول )
عليا : وخاصه انه اعترفتي انج تحبينه
فطوم : فديته والله ,, ربيه يحفظه و يخليه لي
البنات : آآآمين

وعقب تمو يسولفون و يحطون اغراض فطوم ,, وبعدين رقدو .. و مر اليوم الثاني اللي هوه يوم الاربعاء شرا الماي
و سارو الجمعيه عشان ياخذون الاشياء اللي يبغونها حق السفر ,, و فطوم حطت الشيل اللي تباهم و خلت عباه وحده و زهبت الثياب حق المطار ,, و جان اي الليل و العشاق يحاتون بعض كيف بيكون حال الثاني ,, وخاصه العاشق كان يحاتي كيف بتكون حياته بدون فطوم !! و ع الساعه 11ونص فليل ,, مريوم و عليا كانو ف غرفتهم و ساره بعد ف غرفتها ,, البنات ال3 كانو يحاتون كيف بيكون البيت بدون فطوم ,,

روح و اسافر بس توعدني تجيني
وانته سالم للي ينطر مرجعك
اما عني روح ولي رب(ن) يعيني
الله يعلم كيف حالك مودعك

اما عند فطامي ,, كانت تفكر و تفكر و دموع ع خدها الوردي و مشغله الابجوره ومخفه ع الضو و لا مره وحده يرن موبايلها و شافت مكتوب "قلبج" .. ردت عليه
فطوم : .........
حمدان : الوه
فطوم : همم
حمدان : راقده
فطوم : لا
حمدان : شوفيج ؟
فطوم جان اتصيح : ماشي
حمدان خاف : فطيم شوفيج ؟؟
فطوم وهيه اتصيح : حمدان ما اتخيل انيه ما بشوفك كل هالمده
حمدان : فديتج والله ,, حتى انا هب مصدق انه باجر بتسافرين ,,
فطوم وهيه اتصيح : خاطريه ما اسافر ,, بموت لو ما شفتك ف يوم حمدان دخيلك لاتخلينيه
حمدان قلبه يتقطع ع حال فطوم : فديتج مستحيل اخليج ,, وانا بكون اول واحد يترياج صدقيني ,, وصدقيني محد بيدش قلبيه غيرج انتي ,, حبيبي انتي اول وحده دشت قلبيه و مستحيل تدخل وحده غيرج مهما استوا
فطوم : وعد حمدان
حمدان : وعد فديج مستحيل اتخلى عنج مهما استوا
فطوم وهيه منهاره من الصياح : حمدان تعبانه احس انيه مخنوقه خلاص ما..ما.. ما..ما.. ماروم
حمدان : فديتج عشان خاطريه لاتصيحين الايام بتمر بسرعه ماعليج
فطوم : احبك حمدان ,, احبك موت احبك امووت فيك
حمدان ارتاح قلبه من الخاطر : فديت حسج انا ,, وانا اموت فيج حياتيه ,, دخيلج عشان خاطريه ارقدي و ارتاحي
فطوم وهيه اتهدي عمرها : ان شاء الله
حمدان : تصبحين ع خير
فطوم : وانته من اهله فديتك
حمدان : فداعة الله ,,

ظل العاشق يفكر ف حبيبته لين ما رقد ,, اما فطامي ,, اول ما سكرت منه رقدت وهيه اتصيح ..


الصبح .. الخميس ,, ساعة : 8:00
ب التحديد غرفة " محمد "

نش الصبح ,, دش الحمام خذا شاور ع السريع ,, و لبس كندوره مال النوم ,, و نزل تحت و شاف بو حمدان و ام حمدان يالسين يتريقون ,,

محمد : السلام عليكم
بو حمدان + ام حمدان : وعليكم السلام والرحمه
محمد : شحالكم ؟
بو حمدان + ام حمدان : يسرك الحال ,, ومن صوبك ؟
محمد : تمام
بو حمدان : عيل وين حمدان و البنات !!
محمد : هههه الله يسامحك عميه رقود اكيد
بو حمدان : هيه ,, وانته شو موعنك ؟
محمد : والله مايانيه رقاد
عبدالرحمن : حمود
محمد : حمود ف عينك ,, قول عميه محمد
عبدالرحمن : هيهيهيهي عميه حمودوه
محمد : صدق انك ماتستحي حمار
عبدالرحمن : انته حمار و و و كلب و و و عنزه
محمد : خالوه يودي ولدج لا افلع ب شي
ام حمدان : حماني حبيبي عيب .. سوسي سوسي تعالي خذي عبدالرحمن راويه توم & جيري ..
سوسي : Okay mam
بو حمدان : هيه تعال سير قوم اختك ,,
محمد : ليش
بو حمدان : بس ,, عشان تزهب و تشوف اذا شي ناقصنها عشان تلبس بسرعه و نسير لاتنسى مطار دبي
محمد : انزين يوم بخلص ريوق بسير.. بس متى الطياره ؟
بو حمدان : ساعه 11 فليل
ام حمدان : حرام عليك محمد (ترمس ريها) توعيها من الحين
بو حمدان : انا اباها ناشه
وعقب ثواني البنات نشو ( مريوم و عليا و ساره ) و نزلو تحت و سلمو ع اللي موجود و يلسو يتريقون ولا حد فج حلجه من عقب ما سلموا
محمد : شوفيكم جنه حد صامنكم ب كف !!
ساره من دون نفس : محمد دخيلك هب ع الصبح
ام حمدان و بو حمدان حسو انه عن السفر .. وعقب دقايق نش حمدان و هوه ماله خلق يسوي شي ,, نزل تحت و سلم عليهم و شرب بس حليب وهوه ساكت ... الكل حس فيه ,, و يلاحظون عليه كل دقيقه يسرح ,, و يوم خلص سار صوب الصاله يشوف التيلفزيون ,,
محمد سار صوب فطوم يوعيها ,,
دق دق دق دق ,, لا من مجيب <<
دق دق دق دق
محمد : فطوم
فطوم : ............. << كانت تسمع بس طاف
محمد صرخ صرخه : فطوم قومي نشي
فطوم صاحت لول جان تفج الباب : انتو ماتخلون الواحد يرتاح كفايه انيه بسافر اليوم
محمد من شافها بغا ينقع من الضحك .. كان شكلها يضحك شعرها ع ويهها و مكشكش و فصم البجامه صوب الصدر مفتوحات و القميص ياي ع ينب ..محمد لوا عليها و هوه يضحك : فديتج بس خلاص
فطوم تصيح صياح يهال و كل ما ياه يعلى : انتو ماتحبونيه خلونيه ارقد قسم بالله تعبانه
محمد : فديتج كلنا نموت فيج ,, فديتج والله جان يمسك ويها : انا احبج واموت فيج
فطوم تمسح دموعها و تخلي شعرها ورا : ...........
محمد : يلا سيري الحمام و انزلي تحت


وعقب فطوم دشت الغرفه و محمد نزل تحت وهوه يضحك ,, الكل استغرب منه ..
بو حمدان : شوفيك ؟؟
محمد قالهم السالفه
الكل ماعادا حمدان : هههههههههههههههههههههه
ام حمدان : حرام عليك ,, ليش تهزبها
محمد : ليش ماتفج الباب بسرعه
مريوم : حرام عليك
وجان يتصل بو مريم حق بم حمدان يسأله متى بيظهرون ,, قاله ساعه 7 ,, ف بو مريم و ام مريم بيون ساعه 5 ونص العصر عشان يسلمون عليهم ,,
وعقب 5 دقايق نزلت فطوم والكل استغرب و بو حمدان كان يبا يلطف الجو شويه
بو حمدان : هلا والله بالطش
فطامي من ورا خاطرها : هلا عميه ,, وحبته ,, و حبت ام حمدان
بو حمدان : شحالج فديتج ؟
فطامي : زينه ,, و عقب شافت الصوب الثاني وعينها يت ع عين حمدان وتمو يشوفون بعض دقايق و ام حمدان خربت عليهم ..
ام حمدان : فطامي قومي تريقي
فطامي : هب فايجه
بو حمدان : فديتج خلصتي شنطج
فطامي وهيه متغصه : هيه عميه
بو حمدان : شو باجيلج الحين
فطامي و حزن : البس ثيابيه و اسير المطار
البنات ال3 من سمعو فطوم تقول جيه بغو يصيحون ,, بس مسكو عمارهم
بو حمدان لوا عليها و حباها ع راسها : فديتج والله ,, حبيبتي ترا الطياره اتطير ساعه 11,,
فطامي : خير ان شاء الله

مر الوكت بسرعه و اسوت الساعه 12 و تغدو و عقب ردو كملو يلستهم و يوم استوت ساعه 4 قامو الشباب يصلون و عقب ردو يكملون سوالفهم ,, ف الصاله ..
ام حمدان : فطامي ماراويتينه شو بتلبسين .. قومي قومي راوينيه و صدت صوب البنات ,, و تعالو ويانا يلا
فطامي : خالوه ما اروم
ام حمدان : فطيم يلا عاد لاتستوين دلوعه
فطامي تشوف حمدان ,, وجان يسيرون فوق .. و ام حمدان قالت حق فطوم تي غرفتها ,, و البنات سارو ويا ام حمدان ,, فطوم سارت تيب لبسها و شنطتها ,, و عقب سارت غرف ام حمدان ..

فطامي : ها شو رايج ؟
ام حمدان : واو ,, والله ذويقه من الخاطر وايد حلو
فطامي : بس انا طبعا يوم بسير المطار مابلبس عباه و اشوف حد يقوليه شي
ام حمدام : هههه محد بيقولج شي ..

كان لبس فطوم .. بنطلون جنز ازرق ياي ضيج من فوق وتحت ياي وسيع ,, قميص و تنوره ويا بعض وردي هادي .. عليه رسمت بنيه بالاسود صوب الصدر و التنوره كلها فيها كسرات بس هب وايد طويله التنوره طشونه بس ,, و الجاكيت جنز ازرق شرات البنطلون طبعاً بيكون قصير لين الصدر ,, فطوم تحب هالموديلات من الجاكيتات ,,

ام حمدان : انا اعطيج تصريح انج تتكشخين
فطوم : صدق
ام حمدان : هيه والله ,, وانا اللي بعدلج ^_^
مريوم : الله كشخه ,,
ساره : ونحنا بنشوفج كيف بتحطيلنا عشان نتدرب
ام حمدان : ههههههه
فطوم : انزين بسير اتسبح ع السريع وبيكم
عليا : يلا نترياج ..

سارت فطوم تسبح بسرعه اما عند ام حمدان و البنات كانوا يطلعون المكياج و هالسوالف ,, و عقب 10 دقايق يت فطوم وهيه لابسه روب مال الحمم ,, وجان تيلس ع الكرسي عشان تمكيجها ام حمدان ,, مريوم و عليا كانو يعرفون يسشورون الشعر عدل ,, ف سشورو شعر فطيم و ام حمدان تبا تنسيها شويه السالفه فتمت تسولف وياها هيه و ساره ,, و يوم خلصو تسشوير ام حمدان بدت تمكيج فطوم و طلعتلها الكريم الاساس وحطتلها طشونه لدرجه انه ماينعرف اذا هيه حاطه ولا لا ,, لانها هيه ماشالله عليها امبونها بيضا ,, ام حمدان رسمت عنون فطوم بطريقه حلوه و حطلتها شدو اسود خفيف ع الينب من فوق ,, و عقب حطتلها وردي الهادي خفيف
مريوم : فديت هالعنون انا محلاهن
عليا : بيصفعج حمدان
ساره : هههه الله يعينه اخويه
ام حمدان : حمدان واثق ف فطامي ,, ولا شو رايج فطيم ؟
فطوم : .........
وبعدين ام حمدان حطت حق فطوم البودر اللي فيه لمعه ع رقبتها و ايدها و عطتا الشدو الوردي و الاسود عشان اذا اخترب ترد تحط هيه بروحها .. وعقب يابت بوكس متوسط الحجم ,, في قلوزات صغار (( اللي يكبر الشفايف ))
وكل الالوان فيه
فطوم + البنات : واو
فطوم : الله يخليج عطينيه البوكس باخذه ويايه
ام حمدان : يفداج يا روحي ,, هالوردي حلو ؟؟
مريوم : لا خالوه ها احلى
ام حمدان : و انا ادوره ههههه ,, وعقب حطت قلوز ع شفايف فطوم
ساره : فطوم ,, شفايفج حلوات
مريوم + عليا : هيه والله يغربلج
فطوم : الله و اكبر عليكم خالوه نسيتي تحطيليه مسكره
ام حمدان : اوه سوري فديتج

وجان حد يدق الباب ... سارت ساره فجت الباب و حصلت ام مريوم يايه
ساره : هلا والله ب خالوه نواري
ام مريم : هلا والله فديتج شحالج الغلا ؟ و تسلم عليها
ساره : يسرج الحال ومن صوبج ؟
ام مريم : بخير الله يعافيج

وعقب سارت صوب بناتها
مريوم و عليا : وايه ماماتي ولهنا عليج وايد
ام مريم : ههههه فديتكم و الله شحالكم ؟
مريوم و عليا : يسرج الحال
جان تشوف ام حمدان سلمت عليها و سلمت ع فطوم ,, يوم شافتها كاشخه
ام مريم : فطوم شو هالكشخه كلها ,, الطياره بذوب يوم بدشين فيها
فطوم: هههههههه ,, خالوه معدلتنيه
ام حمدان : والله كيفي ههههه ,, خلونا نطلع و نسير تحت
الساعه الحين 5 ونص ,, اندوج فطوم هالقلوزات و الشدو ,, و عقب طلعت و ودت الاغراض غرفتها و لبست مخوره و شيله و يوم طلعت شافتهم يتريونها ,,
ام حمدان : ربيه يحفظج من كل عين
الكل : آآآمين
فطوم عاد احمرت
ام مريم : ان شاء الله يارب نشوفج ع الكوشه و لابسه هاك الفستان الابيض الغاوي
مريوم : ويا حمدان
فطوم : ايه هب جنه وايد مصختوها بعدنيه نونوه يلا طوفو
الكل : هههههههههههه

يوم نزلو فطوم كانت آخر وحده سلمو البنات ع ابوهم و ساره بعد وعقب بو مريوم شاف فطوم

بو مريم : ياويل حالنا انا ,, صوبنا يا الغزال
حمدان كان مايدري انه فطوم موجوده و جان يلف ويشوفها كاشخه و فخاطره يسوي وايد اشيا بس مايروم
حمدان فخاطره : آآخ يا قلبيه حلاج والله
فطوم : ههههه ينا ,, و سلمت عليه
محمد : حق شو هالكشخه ؟
ام حمدان : حق المطار
محمد + حمدان : خيبه شو
فطوم : اميه بسم الله كلتونيه بلاكم ؟
محمد : ماشي تغسلين ويهج
فطوم : ماما شوفيه ,, اصلا ماما شواخي سوتليه
محمد : ما اي الخراب الا من الخاله !!
ام حمدان : عنتلاتك ,, والله مايبين ,, لو حطيتلها وايد شو بتقول يعني
حمدان : كل ها و مايبين
بو حمدان : هيه مايبين
فطوم وهيه تصفق : عاش عاش عميه ,, ابا باتشي فخاطريه
ساره : ف الميلس فيه سيري خذي ,,
فطوم : اوكيك
فطوم قامت و سارت صوب الميلس و جان حمدان يقوم و بدون ماحد يحس لحقها و سار الميلس و دش وسكر الباب فطوم تفاجأت

فطوم : بسم الله ,, حمدانوه شو يايبنك هنيه
حمدان : ابا ارمسج
فطوم يلتس و تمت تاكل حلاوه : خير .. كلت الحلاوه و خلت شويه و يود الباجي عشان يوم تخلص تاكل الباجي
حمدان قرب ويهه صوب ايدها و كل الباجي
فطوم : حمار حلاوتيه ,, ماتلوع جبدك تاكل من مكان حد
حمدان وهوه يضحك : بس انتي هب اي حد ههههههه
فطوم : لا والله
حمدان : عسل والله ,, وانتي حرمتيه !!
فطوم قفطت : انزين شوفيك !!
حمدان : انزين ليش جيه ترمسينيه = ( ؟
فطوم : آسفه حمداني ,, آآمر
حمدان : ماعرف كيف ابدا ,, جان يرفع ويهه و يشوف فطوم : ديري بالج ع عمرج غناتيه ,, وعنونج ياويلها اذا سارت يمين او يسار ,, فطامي والله احبج و لو الود ودي جان سرت وياج بس ها عشان محد يشوفج او يسويلج شي
و يوم بتعدلين لاتعدلين وايد ,, ترانيه اغار موت عليج فطامي ,, يود ايدها الثنين و باسهم ,, تسيرين و ترجعين ب السلامه غناتيه ,, وربيه يحفظج من كل شر و بس حبيت اقولج شي
فطوم : همم شوه ؟
حمدان تقرب من اذنها : احبج
فطوم تستهبل : همم شوه ؟؟
حمدان تقرب زياده : اموت فيج
فطوم شافته كمن دقيقه و تتامل ف ويهه العذاب و تطالع كل شي فيه و فخاطرها : فديت هالويه انا متى برد و بشوفك ما اتحمل فراقك ,, احبك حمدان اموت فيك

وعقب خذت السله و طلعت بدون ما تقول شي و سارت صوب اللي فالصاله و عقب دقايق يا حمدان و تمو يسولفون و لين ما اذن و سارو يصلون و قامو البنات و الحريم ,, و ام حمدان و ام مريم ,, يدعون ف صلاتهم انه الله يحفظ بو حمدان و فطوم ,, و يردهم بالسلامه

وداع الله يالي راحلين ..عساكم في امان و في هنايه
رحلتوا بالفواد و بالضنين .. و معلوق الحشا بين الحنايا

ف غرفة فطوم ,, كانت تغير ملابسها و تلبس الملابس حق السيره ,, و يوم خلصت ,, يابت الاكسسوار و لبستهم
المريه كبيره شويه ( اللي بسرعه تنشل ) جنه كره صغيره ورديه و فيها لماعي كل المريه ,, و لبست الكواشي و حطت الاكسسوار حق الجنز ,, ع بنطلونها هالسلاسل و تعطرو لبست بست بوتها الاسود ( كعب ) و عدلت شعرها و لفته و حطلته توكه ورده سودا
و بدو الخدم ينزلون الشنط و بو حمدان و الباجين يتريون فطوم تنزل ,, وهيه كانت ترتب شنطتها ( مال الايد ) و تحط كيمرة ساره و وعقب دخنت عمرها و دخنت شيلتها و تعطر و حطت ه الدهن عود اللي يدوخ الواحد و طلعت من الغرفه و نزلت تحت ,, جنه ملاك نازل .. و تنزل والكل يشوفها .. وهيه مبتسمه ب ابتسامه اذوب الكل ,, و يوم وصلت صوبهم
محمد : يخرب بيت العدو ,, فطوم شو ها
فطوم بدلع : بس عاد حمودي ,, انا قلت مابلبس عباه
حمدان مصدوم و ساكت و بس يشوف و فطوم لاحظت عليه هالشي ..
بو حمدان يتقرب من بو مريم : يلا علي ,, تامرني بشي
بو مريم : سلامتك الغالي ,, وتحمل ع عمرك ,,
بو حمدان : السموحه فديتك
بو مريم : مسموح الغالي

تقرب من محمد و سلم عليه و سلم ع ام حمدان و ساره
ساره الدموع فعينها و لاويه عليه : باباتي تحمل بعمرك عدل و تحمل ع فطوم >> و تصيح لول فلم هندي
بو حمدان : غناتيه امسحي دموعج ,, مابا اشوفهم و فطوم فعيونيه والله .. و عقب سار و سلم ع البنات ( مريوم و عليا ) و سلم ع ام مريم من بعيد ..
فطوم تتقرب من محمد وترمسه بدلع : حمودي والله بتوله عليك موت
محمد : فديتج والله وانا زود فذمتيه تحملي بعمرج فطوم و عن الشطانه هناكي عن يخطفونج ,, وطمنيني عليج كل يوم
فطوم : ان شاء الله فديتك ,, و عقب سلمت ع بو مريم ... و ام حمدان و ام مريم الدموع فعيونهم ,, و حمدان طول الوكت يشوف فطوم و عقب فطوم شافت البنات و عاد هم سيده هم الثلاث لو عليها و صاحو
ساره وهيه اتصيح : بنتوله عليج والله
فطوم ماسكه عمرها عشان ما اتصيح : فديتكم والله حتى انا زود والله
مريوم : فطوم دخيلج اذا تحبينا طمنينا عليج كل يوم ,, و فجي المسن دوم
فطوم : انا احبكم و اموت فيكم
عليا : تحملي بعمرج
فطوم : انشاء الله وانتو بعد ,, ماوصيكم كل شي بتاخذونه يوم بتسيرون مكان خذوليه انا بعد
الكل : ههههههههه
مريوم : ههههه من عيونا والله
فطوم : و امسحو هالدموع و مابا اشوفهم غاليات عليه والله ,, بزعل منكم
البنات وهم يمشون دموهم : خلاص ,,

جان فطوم تشوف حمدان و ام حمدان حست ف السالفه جان تقولهم

ام حمدان : تعالو نسير برع الجو حلو
وخلاف طلعون الكل و تمو حمدان و فطوم ف الصاله العاديه هب الريئسيه ,, كانت بعيده و حمدان تقرب منها
حمدان : عيل قلبيه بيسافر ,, و رفع راسه و يشوف عيون فطوم ..

 
قديم   #23

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


البارت ال 22


جان فطوم تشوف حمدان و ام حمدان حست ف السالفه جان تقولهم

ام حمدان : تعالو نسير برع الجو حلو
وخلاف طلعون الكل و تمو حمدان و فطوم ف الصاله العاديه هب الريئسيه ,, كانت بعيده و حمدان تقرب منها
حمدان : عيل قلبيه بيسافر ,, و رفع راسه و يشوف عيون فطوم
فطوم مارامت تستحمل و الدموع فعينها وهيه قابضه ايدها بالقو و تبا تمسك عمرها عشان ما اتصيح زياده
فطوم : ماوديه >> وصاحت
حمدان : ليش اتصيحين ؟
فطوم : لانيه احبك و اموت فيك و ما اتخيل ف يوم انيه ما اشوفك !!!
حمدان : الله لايحرمنيه منج ,, والله يردلج ليه بالسلامه .. شاف ايدها و مسكهم هم الثنين وتقرب منها زيدها و رفهم صوب صدره : فطامي
فطوم : لبيه يا الغالي
حمدان : لبيتي حايه
فطوم : آمر عنيه افداك
حمدان : مايامر عليج عدو غناتيه ,, لاتنسينيه عاد
فطوم اهنيه صدق صاحت من الخاطر : حرام عليك والله
قام حمدان و لوا عليها و هيه حاطه ايدها ع صدره
حمدان : بس غناتيه ,, مابا اشوف دموعج = (جي زين خربتي كشختج !!
فطوم : غصبن عنيه فديتك حمدان احبك والله احبك
حمدان : فديت قلبج والله وانا اموت فيج .. يلا فديتج تحملي بعمرج و طمنيني عليج اول ما تركبين الطياره و يوم بتوصلين
فطوم : ان شاء الله ,, وهيه تهدي عمرها
حمدان مسح دموع فطوم و مسك ايدها و باسهم : احبج
حمدان : الرب الحافط
فطوم ابتسمتله
حمدان : هيه صح
فطوم : همم شو ؟
حمدان طلع سلسله مكتوب عليها ( غناتي بالخط الديواني ) ولبسها
حمدان : اذا كنتي تحبينيه صدق ,, لاتشلين هالسلسله الا يوم بتسبحين
فطوم ابتسمت : من عيونيه الغالي ,, حمدان
حمدان : عيونه
فطوم من خاطرها بصوتها العذب : آآه من قلب غدا حبه جنوني
حمدان من خاطره : وآآآه من خلن على بالي طرا
فطوم : حمداني ابا اصورك بليز
وطلعت الكيمره و صورت حمدان .. و طلعت الصوره عذاب من الخاطر
فطوم : الله لايحرمنيه من هالويه
حمدان مسك ايدها جان يوصلها لين الباب وهد ايدها و طلعو برع ,, ام حمدان زخت فطوم انها صاحت
ام حمدان : حسبي يالله ع العدو فطوم خربتي مكياج
ساره : هههه لازم كانت تودع الحب
فطوم من كل قلبها : فديت الحب انا عنيه افداهم
بو مريم : ههههه ماروم
ام حمدان : تعالي وياي الحمام بعدلج المكياج
بو حمدان ركب السياره : يلا لا اتطولون

وعقب سارو الحمام و عدلت ع السريع ام حمدان و مسحت فطوم القلوز و ردت حطت و جان يطلعون و ودعتهم ع السريع و باست اليهال و ركبت السياره ورا ويا بو حمدان ,, ونزلت الدريشه ,, و الكل قام يسويلهم باي حتى اليهال و جان فطوم تشوف حمدان و تسويله (Flying Kiss) الكل قام يضحك عليهم ,, و تحركت السياره
حمدان بصوت عالي : احبج موت فطوم
ام مريم : الله يديم المحبه اللي بينكم
الكل : آآمين



جان يدشون داخل فالصاله ولا حد رمس ,, و دقيقتين
حمدان : احم ابا اقولكم شي
الكل : آآمر
حمدان : ترا عيد ميلاد فطامي 5/7 و انا و الشله قلنا بنسويلها حفله ,, عشان هم بيردون 7/4 ان شاء الله
بو مريم : ياويل حاليه
حمدان : ههههه لازم عميه " الحب " انزين بنبدا عند مريوم ,, بس ويت ساروه يبي ورقه و قلم
ام حمدان : ها اندوكم
ساره خذت الورقه و القلم و يلست
حمدان : اكتبي انزين
عليا : الله متحمسه
الكل : ههههه
محمد : يلا مريوم شو عندج من الافكار .. عاد افكار النبات دلع
الكل : هههههههه
مريوم : هههههه انزين بما انه في حوض برع ,, بنفخ بلونات و بنحطهم ع الماي بيكونون فوق
ام مريم : حلوه الفكره
عليا : و احيد فطوم يوم سرنا المرينا دشينا محل مال الفساتين و عيبها فستان خبال و لبسته و طلع ع جسمها
خبال ,, وايد حلو بس هيه قالت انا ماعندي شي عشان البسه ,,
بو مريم : عيل انا باخذه حقها
مريوم : هيه و عشان يوم بترد فطوم نحنا البنات نسير نتحنا ,, واليوم الثاني اللي هوه يوم عيد ميلادها ,, وبنحجز فالصالون انه تينا حرمتين للمكياج و حق الشعر و بنقول حق فطوم انه عندنا عرس حد خخ
ام حمدان : سالفة الصالون خلوها عليه انا
محمد : ياويل حاليه اموت ع الحنا
حمدان : انا بعد ,, ياويلي
ام حمدان : انزين شو لون الفستان ؟
ساره : همم عنابي و عليه حركات خبال والله خبال امايه
مريوم : و كل واحد يفكر شو بياخذلها ,, و بنبدا من اليوم ايه انتو و تشوف الاولاد ,,
هب اتمون سنه لين ما تفكرون شو تاخذون
عليا : هيه ,, لانه ماباجي شي ,, و صدق الايام بتمر بسرعه
ام حمدان : يتنيه فكره حلوه ,, بتعيب فطيم وايد
ساره : شو هيه ؟
ام حمدن : انا و ام مريم و بو مريم بنسير عند واحد اعرفه يصمم غرف ,, بنغير غرفة فطوم
مريوم : خالوه مابيلحق يخلص !!!
ام حمدان : افا عليج فديتج يسمع الرمسه ههههه اذا قلتله خلصلي كل شي بهالتاريخ يخلص
محمد : ها شو مسوتبه !!
ام حمدان : هههه عنتلاتك ,, شو بسويبه يعني عميلنا ,, بس شو رايكم ؟؟
ساره : امايه الصبغ خليه حلو ,, جان بتغيرين غيري الاثاث و الليتات و ستاير ,, و الشبريه و لحاف يديد و يوم بتخلص الغرفه .. بنترسها بلونات ورديه و هالبلونات اللي يكونون فوق صوب الصقف
مريوم : الله بتكون الجو رومانسيه وايد
حمدان : حلاته و يغمزلهم
الكل : ههههههههه
ساره : ههه انزين و بنبند الليتات و بنخلي ليت الابجوره بس مفتوح ,, و بنخلي الهدايا ع صوب
عليا : ياربيه متحمسه من الخاطر
ساره : امايه شو رايج نسوي شرات ,, يوم يبتي حمانوه خليتي المدخل الغرفه جي ياي ع قوس و كله بلالين و ورد
مريوم : هيه هالحركه شفتها
بو مريم : لا حرام خلو بلالين احسن ,, لانه الورد بيموت
ام حمدان : خلاص بخليهم يسونه ها آخر شي
حمدان : آآآخ يا ألبي ,, بتمنى هاليوم يكون بكرا
محمد : ايه عن المنكر !!
الكل : ههههههههههه
حمدان : لو انا الحين ماخذنا جان زين بس اقول مالت ع حظي
ام حمدان : هههه لاتستعيل
بو مريم : شلك بويع الراس
حمدان : الا فطوم ,, عميه شيختهم قسم بالله .. اخلاق و طيبة قلب ,, و حنونه و دلوعه ,, خجوله ,, صح ساعات تستخف ,, بس والله محد يسواها ملاك نازل من السما
محمد : بسك وايد خذت راحتك ترا
حمدان : أأأأ احم انزين نعود لمحور حديثنا هيه اقولكم من الحين انا ابا اخذلها صندوق كبير و بحط فيه الاغراض اشوف حد يقلدنيه ب الصندوق
الكل : ههههههههههههههههههه
محمد : انا ويا ساره عادي فديتج ؟
ساره بصوت خفيف : غربلاتك هب جداهم ,, افا عليك تامر آمر انته
محمد : فديت هالخشم انا
مريوم : عليوه انا وياج
ام حمدان : عيل نحنا الثلاث ويا بعض
مريوم : الله كشخه وناسه
بو مريم : عيل شو رايكم نبدا من الحين
الكل : الحين !!
ام حمدان : هيه وايد زين
البنات : يلا ركيض >> و سارو فوق و هم يتراكضون
الكل : هههههه
بو مريم : يلا عيل شباب سيري البسو عشان انتو تسيرون المول ونحنا بنسير صوب الاثاث ,, فاتح الحين ؟
ام حمدان : هيه
بو مريم :عيل يلا سيري تلبسو

وعقب الكل سار يتلبس حتى اليهال ,, و يوم البنات تكشخن بنص ساعه سارو غرفة ام حمدان
دق دق دق
ام حمدان : حياكم
مريم : خالوه بتخبرج والكيكه
ام حمدان : فديتها والله بدش ال19 ؟
عليا : هيه
ام حمدان : عيل شو رايكم بنحط صورتها و صورت حمدان
ساره : ها رزه حق شو
مريوم : حرام عليج
ام حمدان : حرام عليج فديت قلبه
عليا : فطوم قبل متصوره صوره فنيه خبال عنديه ياها
ام حمدان : سيري هاتيها
وعقب سارت عليا غرفتها و يابت الصوره و دخلت الغرفه ,,
عليا : ها خالوه شو رايج ؟
ام مريم : دلع
ام حمدان : ههه من الخاطر ,, انزين شو رايكم بنخلي حمدان يصور الحين بعد ,, عشان نسير نودي الصور و نخليهم يسون الكيكه
مريوم : بس خالوه الصوره بتكون عندهم و اخافهم يخلونها جدام الكل
ام حمدان : ماعليج يسمعون الرمسه و اذا صور بنات ,, حريم يسون الكيكه
ام مريم : زين عيل ,, خلصتو ,, عشان نسير
ام حمدان : هيه يلا عيل نسير

وعقب ظهرو من الغرفه و سارو تحت و شافو الشباب و عقب طلعو برع و وطلعو وياهم AL Body Guard
الشباب و البنات ف سياره حمدان
و بو مريم و الحريم واليهال و البشاكير فسياره

جان يتوكلون هم و ال AL Body Guards والشباب و البنات سايرين بوظبي مول ابا الباجين سايرين صوب المحل اللي تقول عنه ام حمدان

مابين طريج .. بوظبي و دبي .. فطوم طول الوكت كانت فحظن بو حمدان و تسولف وياه

فطوم : هههههه عميه والله تونيه ادري انك مسولفجي
بو حمدان : افا عليج
فطوم وهيه تفكر : عميه ,, حمدان بينسانيه ؟
بو حمدان : فديتج ينسا عمره ولاينساج والله يتمنى انه ماخذتج اليوم او باجر
فطوم : عنيه افدا خشمه انا مستحيل انساه ,, تعرف ليش
بو حمدان : why ؟
فطوم : ههههه ,, لانك تشبهه وايد و لانه هوه روحي ,, حد ينسى روحه !!
بو حمدان : فديتج والله ,, لو خطبج بتوافقين
فطوم : الله يسامحك ,, لو ما وافقت بيذبحني
بو حمدان : فديتج والله ,, اوه نسيت اتصل حق ابويه
فطوم شهقت : حمار !!!
بو حمدان : ههههههههههههههههههه ريلج ,,

وعقب اتصل ع بيت بو حمد ,, رن رنتين و عقب شلوه
بو حمدان : السلام عليكم
خالد : اوه محمد ,, هلا والله وعليكم السلام و الرحمه ,, شحالك الغالي ؟
بو حمدان : والله يسرك الحال ,, واشحالكم انتو ,, ان شاء الله بخير ؟
خالد : والله كلهم بخير ,, طمنا ع الاولاد و البنات ,, ان شاء الله بخير
بو حمدان : كلهم بخير ,, خالد ترا انا مسافر ويا فطامي اليوم
خالد بصدمه : شو !!

بو حمد من بعيد : شوفيك تصرخ !!
خالد : ولدك بيسافر !!
بو حمد : مستخف عطنيه ياه ,, وجان يرمسه : حمود عنتلاتك شحقه ماخذتنيه وياك اصيع وياك
بو حمدان : ههههههه الله يهديك ابويه ,, انا ساير حق علاج ويا فطيم هب عشان اصيح
بو حمد : شوفيها فطيم !!!! شو استوابها !
بو حمدان : مافيها الا العافيه الغالي ,, بس قبل طاحت وانكسرت ايدها ,, ف بتسوي عمليه ف تايلند
بو حمد : و متى بتسيرون ؟
بو حمدان : نحنا ف الطريج للمطار
بو حمد : ماتستحي ولاتخبرنا
بو حمدان : اسمحلي ابويه والله مشغول
بو حمد : عطنيه فطيم ابا ارمسها
بو حمدان : اندوج يباج
فطوم خذت التيلفون ,, و جان تشل شرات مايشل عيضه ب الضبط ,, لول يابتها نفس الشي : يا مرحبا يا ناعم الصوت و العود ,, هلا بالمهلي الي مايولي ف ذمتيه ..
بو حمد : فطوم ,, يا مرحبا الساع ,, فديتج والله ولهت عليج ,, شعنه ماتصلين ولاتخبرين ,, زعلان عليج انا
فطوم :
ان زعلت برضيك و كل عمري فداك
وان زعلت ما زعل يا الغالي عليك
لو تامر بروحي بتنقاد لرضاك
و لو تطلب عيوني في لحظه تجيك
بو حمد : فديت هالصوت والله ,, شحالج اميه شخبارج شو مسويه ؟
فطوم : والله يسرك الحال يديه ,, فديت خشمك ولهت ع سوالفك الحلوه
بو حمد : فذمتيه اني انا بعد
فطوم : فديتك والله ,, شخبار يداتيه
بو حمد : كلهم بخير
فطوم : وينهم ؟؟
بو حمد : اصبري بزقرهم ,, ياهند ,, آآآمنه ,, حصه تعالو بسرعه فطيم ع التيلفون
و عاد من صوب هايل يتراضكن لول عيايز آخر زمن ,, منو يشل التيلفون اول
ام حمد : لا انا خوزي يا حرمه
ام خالد : اقولج انا بعدين انتي
بو حمد : عنتلاتكم احشمونيه ع الاقل ,, هنود اندوج السماعه
ام خالد تسوي عمرها اتصيح : هيه يا راشد بديت حرمتك و خليت اختك
بو حمد : انتي اوص
حصه + خالد : ههههههههه
ام حمد : فطيم ,, هلا اميه شحالج شخبارج ؟
فطيم تضحك عليهم : هههههه يسرج الحال ,, ومن صوبج فديتج ؟
ام حمد : والله بخير بصحه و عافيه ,,
فطبم : يدتيه ترانيه مسافر اليوم
ام حمد تضرب ع صدرها : وديه وين بتسيرين و شحقه ومنو وياج ؟
ام خالد : كلتي البنيه شوي شوي عليها
فطيم : بسير بسوي عمليه
ام حمد : عمليه !!!! ليش شو مستوبج
فطيم : يدتيه ترا ايديه مكسوره من قبل ف بسير اسوي عمليه
ام حمد و الدموع فعينها : واعليه عليج فطوم ,, الله يسهل عليج
فطيم : فديتج ليش اتصيحين
ام حمد : خايفه عليج يا بنتيه
ام خالد تمط السماعه عنها : عطينيه ,, فطيم شوفيج فديتج ليش بتسوين عمليه ؟
فطيم : هلا والله بدتيه شحالج ؟
ام خالد : هب بخير من دريت انج بتسوين عمليه
فطيم : ماعليج فديتج عمليه بسيطه

وعقب بو حمدان رمس ام حمد و ام خالد و حصه و دق وياهم سوالف شويه و فطوم سولفت ويا عمتها شويه و عقب من درو عبود و سلطان انه فطوم ع الخط تخبلو
سلطان : فطوم ع اليتلفون عطونيه برمسها
عبود : جب انته عطنيه انا

بو حمدان : اكم يضاربون عليج ,,
فطوم : منوه ؟
بوحمدان : اتوأم ,, منو تبغين ترمسين
فطوم : هههههه اخساس فيهم قولهم ماتبا ترمسكم
بو حمدان : خالد قولهم ماتبا ترمس حد
خالد : اكيه زعلت ماتبا ترمسكم
سلطان + عبود : شعنه
سلطان : عنتلاتها
خالد : ايه عيب
عاد هاكي الوكت فطوم كانت ماسكه التيلفون
فطوم شهقت : عيل يقوليه عنتلاتها ماعليه عطنيه عبود مابا ارمسه ها النذل
خالد يعطي التيلفون عبود
فطوم بدلع : مرحبا
عبود : يا لبيه ,, فديت المرحبا انا ,, مرحبتين يا بنت العم ,, شحالج وينج ماتسألين
فطوم : شو نسوي بعد بزنس
عبود : بزنس ها ,, ويا هالراس شحالج ؟
فطوم : يسرك الحال ,,
من صوب ثاني سلطان يزعج
سلطان : فطوم والله اسولف
فطوم : قوله يلا مناك
عبود : تقولك يلا مناك
سلطان : فطوم بحولج 200 رصيد
فطوم : احلف
عبود : تقولك احلف
سلطان : والله العظيم
ومن صوب ثاني اللي موجودين يضحكون عليهم
فطوم : اوه صح ماريد لانه بيظهر رقميه
عبود : من زينه
فطوم : شيوخي و يقطع رقمك والله
عبود : مشكله بعد ,, انزين شخبارج بعد
فطوم: يسرك الحال ,, وعقب سلطان مط التيلفون عن عبود
سلطان : يا الهرم بسك هات ,, هلا والله
فطوم : هههههههه ,, اهلين سلطان شحالك ؟
سلطان : يسرج الحال ومن صوبج ؟
فطوم : بخير ..
سلطان : صدق بتسوين عمليه
فطوم : هيه ,, بسيطه ماعليك ,, المهم سلطان انا الحين بسكر اوكيه وسلم ع الكل و عميه يسلم بعد ع الكل و السموحه منكم
سلطان : مسموح الغلا ,, و يوصل
فطوم : فداعة الله
سلطان : فداعة الله

ف بيت بو حمد
سلطان : حرام بتسافر خساره ماعطتنيه رقمها
بو حمد : عنتلاتك ماتستحي
عبود : آآخ يا قلبيه ,, امايه اخطبيلي ياها !!
حصه : تخبلت شو !!
بو حمد : تخسي ,, عبود فطوم خوزها من بالك عنبو ماتعرف انه حمدان و فطوم يحبون بعض
عبود : اعرف بس يمكن لاسمح الله استوا شي
حصه : لالا ان شاء الله مابيستوي شي


ف دار بو خليفه الله يرحمه

كان حمدان مستانس من الخاطر لانه ياخذ اغراض حق ال "الحب" .. ماخلا شي ماخذاه ,, تبغوني اعلمكم ؟ همم لا =@ دام فطوم ماتعرف لازم انتو ماتعرفون .. يلا مناك .. يوم هيه بتشوف بقولكم لول ,, بس باختصار كل شي خذالها و بعد الباجين خدولها وايد اشياء ,, بس طبعاً مابيخلصون ف يوم واحد ,, و البنات خلوه يتصور صوره شخصيه و قالولهم انه باجر بتخلص,, اما عند ام حمدان و بو مريم و ام مريم ,, تنقو الحريم الاثاث حق غرفة فطوم و ليتات و الستاير و هالسوالف .. و قالهم اللبناني هالسبوع بيكون كل شي اوكيه ,, وعقب سارو بوظبي مول ,, صوب الباجي ,, و بو مريم خذا الفستان حق فطامي ,, بعدين تعشو وياهم وخلاف ردو البيت

اما عند بو حمدان و فطوم ,, كانت الساعه 9:30 ,, توهم واصلين مطار دبي من نزلت فطيم كل حد يشوفها حتى البنات
عاد هيه خايفه ,,
فطوم : اميه عميه فينيه شي غلط ؟
بو حمدان : ملاك
فطوم : عيل شو فيهم يشوفونيه ؟
بو حمدان : معجبين فيج
فطوم : اوه احم احم ,, وايه فديت دبي انا ولهت عليها
بو حمدان ابتسملها ,, وعقب خللا حد يدز الشنط و فطوم متمسكه ف بو حمدان
بو حمدان : فطوم شو مسويه ف شفايفج ؟
فطوم : ههههههه ليش ؟
بو حمدان : مستوين كبار !
فطوم : هههه لهدرجه يبين ,, حاطه اللي يكبر الشفايف
بو حمدان : ههههه انتي ناقصه ,, ماشالله امبونهم حلوات و يغمزلها
فطوم : اوص حمود جب جب
بو حمدان : جب فخشمج يا حماره
فطوم : كيفيه و كفخته و جان ادش ,,
بو حمدان : فديت شطانتها والله ,,
و لحقهاعاد هيه من دش فجت عيونها لانها اول مره تي المطار ولا مره وحده اي بو حمدان و يمسك خصرها و يقرقطها ع السريع جدام الناس ,,
فطوم وهيه متيبسه من الضحك ونطت ع جدام : ههههههه ايه حمود هب جدام الناس بعدين
بو حمدان : حمود فعينج
فطوم: احبك حمودي
بو حمدان : بس آآه شكلج انتي اللي بتكونين بدال شواخي فديتها والله
فطوم : ها شو تسويلك هيه
بو حمدان : سوالف كبار
فطوم بصوت عالي : احبك
كانو داخلين مكان البزنس و الدرجه الأولى ,, وكانو ولدين صوب مال الوزن و سمعو فطوم يوم قالت حق عمها جيه و تمو يضحكون عليها
بو حمدان : ايه عن الخبال
فطوم بصوت ينسمع : ان ما طلعت عنونك يا حمود ما اكون انا بنت اخوك
بو حمدان : فطوم عن الخبال !! بهدج و بسير
فطوم : ههههه هالساعه المباركه ,, هب انته اللي تخليني اسافر وياك وماتيب حد ويايه يونسنيه بصوت عالي : ملل ماحب جيه
اما عند الولدين يشوفون فطوم و يضحكون عليها
(___) 1 : شكلها مسافره غصب
(___) 2 : مدري يمكن
(___) 1 : بس شوفها سايرنا ويانا بانكوك ولا
(___) 2 : يمكن

عند بو حمدان و فطوم .. فطوم كانت تشوف وزن شنطتها ,, وهيه ماتعرف شو السالفه
بو حمدان : خيبه شو محطيه ف الشنطه ؟
فطوم : هههههههه حمدان
بو حمدان : هههههههه خيبه عزالله ما انشلت الشنطه
فطوم : شو محطيه يعني ,, سوالف البنات
بو حمدان : انزين ههههه
سارت فطوم الصوب الثاني ,, عدال الولدين بس عند بوحمدان كانت وجان تصد صوبهم تشوفهم يشوفونهم وهم فاجين عيونهم و الحرمه كانت ترمسهم و هم طاف
فطوم : ايه عيونكم عن اطيح ,, الحرمه ترمسكم
عاد هم قفطو و فطوم تضحك عليهم ,,
بوحمدان معصب : ليش ترمسينهم !!
فطوم خافت : ها لا ما شي كانو يشوفوني جان اقولهم الحرمه تباكم
بو حمدان : مالج خص فحد يلا طوفي
فطوم اموزه : ........
المهم و عقب خذو شنطهم و سارو عند اللي يختم الجوازات بو حمدان طاف و فطوم قالت بتيود جوازه وهوه يسير ,, و يوم كانت تبا تعطي جوازها الريال بالغلط عطته مال عمها
الريال : الشيخه هالجواز العم
فطوم قفطت : hoo Ops sory
الريال : لا عادي و يوم خذا الجواز و شاف الصوره : هاي انتي ؟
فطوم : هيه عيل منوه ؟
الريال : لا غير
فطوم: لا انا انا ماتعرف انته
الريال : ههههه تفضلي
فطوم: مشكور

ويوم سارت عند مال التفتيش فطوم حطت شنطتها و اللاب و بو حمدان طاف عنها و يوم يت بتمر طلع صوت
فطوم: وابويه شو استوا ..
الشرطي عاد بغا يخوفها : ماشي سفره اليوم ,, ادخلي داخل
فطوم شويه و بتصيح : جيه ع كيفك وانا مادري ,, عميه شوفه
بو حمدان : ها شو صاير ؟
الشرطي : هههه هاي بنتك ؟
بو حمدان : بنت اخويه ,, ليش شوفيه ؟
الشرطي : لا ماشي يمكن السلاسل اللي حاطتنهم طلعو صوت ,, تفضلي ويا ريم داخل
فطوم : ماعنديه شي ,,
الشرطيه : ههههه اتفضلي

المهم فتشو فطوم وماكان عندها شي ,, و مسكت عمها و سارو .. وجان يوصلون سوق الحره

بو حمدان : اي شي تبغينه فالج طيب ..
فطوم : وايه ,, فالك مايخيب ,, ابا اجرب ذوقك ,, اريد عطر ع ذوقك
بو حمدان : ماطلبتي الغلا

وعقب سارو يتحوطون و بو حمدان خدا حق فطيم عطر و عيبها وايد ,, حتى هيه خذته عطر و عيبه ,, وهم يتحوطون سارو السوبر ماركت ,, تاخذ حلاوه و هالسوالف حق الطياره ,, و يوم طلعو كان بو حمدان ماسك فطوم من خصرها لول يقولون حبايب ,, و الولدين كانو يمشون و خطفو من عدال فطوم و بو حمدان ,, ومره وحده

فطوم : دبدوب الله كيوت
بو حمدان : هههههه تري فديتج هنيه و لاتتحركين
فطوم : انزين

سار بو حمدان و خذالها الدبدوب وهيه كانت تتلفت يمين و يسار و عقب شافت بو حمدان يايبلها الدبدوب جان تتقرب من بو حمدان و لوت عليه و باسته
فطوم : فديتك عميه ,, مشكور
بو حمدان : اهم شي انج تستانسين ويايه ,, و تقولين ياليت كل يوم اسافر وياك
فطوم بنظرات حنونه : الله لايرحمنيه منك فديتك
و استوت الساعه 10:30
بو حمدان : فديتج والله ,, خلينا نسير فوق
فطوم : اوكيه
و عقب سارو صوب وين انتظار الطياره و فتشوهم
الريال : ادخلي داخل
فطوم : ياعميه والله ماعنديه شي ,, فتشونيه ترا قبل
الريال : هههه لا مايصير لازم بعد مره ثانيه
فطوم بصوت خفيف : ويا هالويه
الريال : سمعتج ههه
فطوم : ههههه ماما خفت ,, ترانيه اسولف وياك
بو حمدان : فطيم اسمعي الرمسه
و فطوم دخلوها مكان و فتشوها و عقب تمو يالسين يتريون الطياره ..
طلعت فطوم موبايلها شافت 3 مسجات من " الحب " ,, كان موبايلها ع الصامت


أول مسج :

ليت الوجع بعروق قلبي
ولا فيك
وليت التعب غلطان ساهي
ولا جاك
لو الشفا بضلع صدري
لداويك
واطحن جميع ضلوع
صدري فداياك
الله من شر المقادير
يحميك
والله يحفظك
يا عيوني ويرعاك

ثاني مسج :

يامن بحبك تملك القلب وينك
تعال قلبي مشتكي هم وجراح
لمه وضمه واحضنه بيدينك
تعال خل الروح للروح تنساح

ثالث مسج :

أبيك تدري صوتك العذب لا غاب
أحس نفسي تنكسر من غيابه

كذا غيابك للحزن يفتح ابواب
غصب علي البس شقاه وثيابه

ادمنت صوتك وان تثيقلت كذاب
من يعشقك لا غبت يفقد صوابه

فطوم : وايه فديتك حمدان
بو حمدان : بلا القلب ؟
فطوم : مطرشلي 3 مسجات عنيه افداه
بو حمدان : حليله ولديه انزين طرشيله
فطوم : هيه الحين يالسه ادور
وعقب ثواني جان تحصل و طرشتله ,, و سارت غيرت اسمه و خلته " قلبج " وعندها صوره بعد مكتوب عليها "قلبج"

اما ف دار الظبي ,, بالتحديد غرفة حمدان ,, كان مسكر الليات و ليت الابجوره بس مفتوح ,, ويفكر ف القلب شو اتسوي الحين ,, تفكر فيه ولا ,, مرتاحه ولا مضايجه ,, و و و وايد اساله خطرت ع باله ولا دقايق فز من مكانه ع صوت مسج الموبايل و سيده قبض الموبايل و قرا المسج :

لك غلا مو مثل باقي الناس
تسوى غلا ب وظبي و كثر عد شجرها
ترا غلاك ب دبي ما لقيت له قياس
أكبر من الشارجة و أطيب من ثمرها
و لا لقيت لك بعجمان لا حس و لا احساس
يا سيدي فديتك بغلا العين و عمرها



حمدان : فديتج و فديت ويهج انا .. ما اروم ما اروم استحمل اكثر من جيه ,, وقال بيتصلبها ..

اما ف المطار كانت فطوم تشوف صور حمدان يوم صورته آخر مره و تراوي عمها ,, وجان تشوف موبايلها و تقرا
" قلبج " يتصل بك .. قامت فطوم و سارت شويه بعيد عن عمها و الولدين اللي كانو وياهم يشوفونها ,, وجان ترد ,,

فطوم : ألو
حمدان ب وله : هلا فديتج
فطوم ابتسمت : اهلين حمدان

 
قديم   #24

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


اما ف المطار كانت فطوم تشوف صور حمدان يوم صورته آخر مره و تراوي عمها ,, وجان تشوف موبايلها و تقرا
" قلبج " يتصل بك .. قامت فطوم و سارت شويه بعيد عن عمها و الولدين اللي كانو وياهم يشوفونها ,, وجان ترد ,,

فطوم : ألو
حمدان ب وله : هلا فديتج
فطوم ابتسمت : اهلين حمدان
حمدان : شحالج فديتج ؟
فطوم : والله تمام يسرك الحال ,,
حمدان : ولهتي عليه
فطوم : هههههه ,, اكيد فديتك ,, لحظه لحظه شويه ,,

جان اتسير صوب عمها ,, كان يرمس ربيعه عن الاسهم
بو حمدان : ايوا و الحين شو ؟
دشت عرض فطيم
فطوم : عميه
بو حمدان : لبيه الغلا
فطوم : لبيت حايه ,, عميه ابا اسير اخذلي كبجينو
بو حمدان : من وين !!
فطوم : في هناكي كوفي بسير و برد بسرعه
بو حمدان : لاتأخرين فديتج و تحملي بعمرج
فطوم : ان شاء الله ,,

وعقب ردت حق حمدان ,, وهيه تمشي صوب الشرطي تبا تطلع
فطوم : الوه
حمدان : وين سايره
فطوم : بسير الكوفي
حمدان : بروحج !!
فطوم : بتكون ويايه الغالي ,,
حمدان : فديتج والله ,,
فطوم : تريا برمس ها الوغد
حمدان : منوه
فطوم ما ردت عليه و سارت صوب الريال ,, و تسوي عمرها بريئه

فطوم : ممكن اطلع ؟
الريال : وين بتسيرين ؟
فطوم : باخذليه شي من برع وبي ,, ما بتأخر
الريال : مايستوي
فطوم بدت تنقهر : يلا عاد الكوفي اللي هناك قريب
الريال الثاني : خلها تسير ,, سيري الله وياج بس لاتأخرين لانه عقب شويه بيدخلون الطياره
فطوم : ان شاء الله ,,

و ردت ع حمدان ,,
فطوم : باك
حمدان : ولكم ,, ليش اتسولفين وياه !!
فطوم فخاطرها : هههه ياويليه ع الغيره ماقلت شي : ماقلت شي ,,
حمدان : ابدن
فطوم : خلاص سوري ,,
حمدان : زحمه المطار
فطوم : همم هيه وايد
حمدان : محد سوالج شي ؟
فطوم : لا ابدن هههه
حمدان : هيه امبين ,, الله يستر
فطوم : واذا سولي شي ,, انته هب واثق منيه ,,
حمدان : امبلا فديتج

جان ادش الكوفي ,,

فطوم : عيل خلاص ,, حبيبي ويت شويه ,,
الريال : Hi Miss Can I help you ?
فطوم : Hi .. yes I want 2 Cappuccino take away
الريال : okay

فطوم ترمس حمدان ,,

فطوم : هلا عنونيه
حمدان : متوله عليج والله
فطوم : فديتك والله ,, حمدان ,, باباتيه ع الخط ,, برمسك قبل لا اتطير الطياره
حمدان : اوكيه فديتج تحملي بعمرج ..
فطوم : من عيونيه ,, فداعة الله
حمدان : مع السلامه ,,

وعقب ردت ع بو حمدان ,, و قالها تي لانه فجو الباب ,, وعاد هيه تتحرطم ع الريال ,, و يوم خلص ,, تمشي بخطوات كبيره عشان توصل ,, و يوم وصلت صوب التفتيش ,, طافت و راوت الحرمه الورقه ,, جان تخليها تمر و سارت صوب عمها ,, و عقب دخلو الطياره و كان الساعه 11 ,, و عقب بو حمدان .. دور وين ايلسون جان يحصلون المكان ,, بوحمدان صوب الدريشه و فطوم عداله ,, و قالت بتصل حق البنات ..

صوب دار الظبي

كانو البنات يشوفون التيلفزيون ف غرفة ساره ,, وهم مندمجات و لا مره وحده يرن تيلفون عليا ,, و سيده ركيض هم الثلاث ,, جان تشل عليا الفون

عليا : فطوم ,, فديتج والله ولهت عليج >> هوست سبيكر
فطوم : ههههه عن الخرط
مريوم : فطوم والله البيت من دونج هب شي =( ردي ردي
فطوم : كله من عميه وهيه تشوفه
ساره : فديتج فطوم ,, انتي وين !!
فطوم : انا الحين ف الطياره
هم الثلاث : شو
مريوم : فديتج والله ,, بنتوله عليج موت
فطوم : حتى انا
ساره : يا الدبه اول ما توصلين شغلي المسن ,, بنكون اون لاين
فطوم : ان شاء الله ,, يلا انا حبيت اسلم عليكم ,, بتصل حق حمودي
مريوم : و القلب ؟
فطوم : ههههه رمسته ,, و بعد برمسه مره ثانيه
عليا : فديتج والله تحملي بعمرج
فطوم : ان شاء الله
بوحمدان : سلمي عليهم

فطوم : عميه يسلم عليكم
ساره : ابا ارمسه
فطوم : اتصلي ع موبايله ,, يلا تيك كير ,, و باي
البنات ال3 : باي

وعقب ,, اتصل بو حمدان ع ساره ,, و رمسها و رمس البنات و سأل عن ام حمدان ف قالوله راقده و قالهم انه يسلم عليها ,, و عقب سكر عنهم ,, و فطوم اتصلت ع محمد ,, وكان هاكي الوقت توه ظاهر من الحمام كان متسبح و رد موبايله ,, و فرح يوم شاف فطوم المتصله

محمد : هلا والله حياتي
فطوم : حمود ,, حبيبي والله ,, ولهت عليك
محمد : حتى انا فذمتيه ,, شحالج ؟
فطوم : يسرك ,,
محمد : انتي وين ؟
فطوم : همم ف الطياره عقب شوي بتطير
محمد : هيه ,, الله يحفظكم و يردلكم لنا بالسلامه
فطوم : فديتك والله ,, همم تحمل ع حمدان
محمد : ههههه ماعليج بخليه يتعرف ع بنات و بخربه
فطوم : لا حرام عليك حمود
محمد : من عيونيه حياتي ,, حمدانوه ان عرفت انه يرمس بنيه بذبحه هوه اول وعقب البنيه
فطوم : هههه حرام عليك ,,

بو حمدان : عطيني برمسه

فطوم : حمودي عميه يبا يرمسك ,, وعقب محمد رمس ويا عمه ,, و ثواني جان يسكر ,, و بعدين اتصلت فطوم ف
" قلبها " و كان هاكي الوكت سرحان ,, و رن موبايله
حمدان : الو
فطوم : هلا غلاي
حمدان : هلا حبيبي ,,
فطوم : همم شو اتسوي ؟
حمدان : افكر
فطوم : ف منوه ؟
حمدان : ف قلبيه كيف بيكون حاله عقب دقايق
فطوم : ليش ؟
حمدان : لانه بيحاتي ناس
فطوم : منو هالناس ؟
حمدان : انتي فديتج
فطوم : عنيه افداك يا حمدان

بو حمدان : احم نَحنُ هُنا

فطوم : ههههههههههههههه
حمدان : ها بلاه بعد اف عادي عادي خذي راحتج
فطوم : ههههه ,, عادي عميه مايقوليه شي حاس فينا
حمدان : فطومه
فطوم : عنونها
حمدان : والله انيه احبج موت
فطوم : فديتك والله ,, حتى انا
حمدان : حتى انتي شوه ؟
فطوم : همم حمدان ما اروم
حمدان : حتى انتي شوه ؟ ها ؟
فطوم بصوت يالله يالله ينسمع : احبك
حمدان يستهبل : شوه
فطوم : احبك


بوحمدان : شت وين ام حمدان هههههه

فطوم : هههههههههههه ,, عميه جب ,, وجان تي المُظيفه و ترمس فطوم ,,
المظيفه : لوسمحتي حبيبتي أأفلي الفون
فطوم : ان شاء الله ,,

فطوم : انزين حمداني ,, انا الحين بسكر
حمدان : لاء
فطوم : هههه شو لاء
حمدان : بعدنيه ما شبعت
فطوم : اول ما اوصل سيده بدقلك
حمدان : وعد


حمدان : اوكيه فديتج تحملي ع عمرج و ع عنونج لاتسير يمين ولا يسار
فطوم : هههه فديتك والله ,, وانته بعد ,,
حمدان : اموت فيج
فطوم ابتسمت : يلا غناتيه ,, فداعة الله ,,
حمدان : ربيه يحفظج من كل شر ,,

من سكرت و شافت صوب اليسار شافت الولدين ميلسين هناكي قفطت من الخاطر ,,

.....
....
...
..
.

من غلاك اتخيل دوم ف عيوني ,, شوف حالي كيف عقبك مخطرا
.
..
...
....
.....

وجيه ,, سكرت حمدان من فطيم ,, يتمنى اتصالها باسرع وكت ,, وتم يحاتيها وايد وايد ,, كانت الساعه
11:15 .. وكان صدق مضايج ,, و نزل من الشبريه ,, فج الليات دخل الحمام ,, و كانت فطوم مطرشتله مسج بس ماكان يدري لانه ف الحمام ,, وعقب طلع ,, وغير ملابسه ,, ولبس برموده بيج و قميص اسود ,, و لبس كابه و تعطر.. و خذا بوكه,, و طلع من الغرفه نزل و سار صوب باب البيت في منظره كبيره وفي سله فيها سويجات السياير
خذا سويج النيسان الاسود ,, و طلع برع و ركب السياره و AL Body Guards مستغربين منه ,, تمو يزقرونه بس طاف هوه ,, جاسم ماحب يزعج (ام حمدان) جان يتصل ع محمد ,,
جاسم AL Body Guards : حمدان طلع!!
محمد : شوه وين سار !!
جاسم AL Body Guards : ماعرف !!
محمد : ماعليه ماعليه ,, انا بتصلبه عقب شويه
جاسم AL Body Guards : اوكيه

ف طريقه ل كورنيش بوظبي ,, حمدان ,, كان مشغل غنيه " عبدالركريم عبدالقادر ,, شخبارك "

.....
....
...
..
.

وين انت وشخبارك
يا مغرب عن ديارك
انا كل يوم اكحل ناظري بدارك
اتمشى تحت هالسور واناظر بيتك المهجور
وينك يا فنر هالبيت .. بعدك انطفى العالم
ومابقى في الشوارع نور

.....
....
...
..
.

حبيبي .. اذكرك بالخير
واشوفك روضي الاخضر
واشمك ريحة النوير
ذبل هالورد بعد ما فارقه الساقي
من يرويه
تعال ارجع واذا في عمري بقى باقي
بشوفك فيه

.....
....
...
..
.

انتهى العام وابتدأ العام الجديد
وانت ناسينا .. ناسينا أكيد
الله الله ما كن في هالدنيا ورق ولا بريد
وانت بعيد تاحش السكه وانا فيها الوحيد
والي بقى باب حزين
وسور غطاه الجريد
وينك يا فنر هالبيت
بعدك انطفى العالم
وما بقى في الشوارع نور
وين أنت

.....
....
...
..
.

حمدان : هيه والله بعدك انطفا العالم ,, آآآآه يا الغناه والله ولج وحشه من الخاطر فديتج والله
وعقب دقايق محمد اتصل ع حمدان ,, تم يرن يرن و عقب شله
محمد : انته وين !
حمدان يشوف الموبايل و يشوف فيه مسج : حمود تريا شويه
محمد : انزين ,,
حمدان فج مسج اللي واصلنه و قراه :

• جعلني أفداه •
فديته
هو وحده اللي أغليته
و حبيبي سميته
و بقلبي حطيته
ومابسمح لغيري تقوله :
فديته
او تناظر عيونه
هو لي انا وحدي
و أنا فدوه ل قليبه

ابتسم حمدان و رمس محمد : ها حمود ؟
محمد : انته وين سرت !!
حمدان : ياخي ضايج والله بسير صوب البحر
محمد : عنتلاتك وشحقه ماتقول ,, بخاويك
حمدان : ياريال لاتلومنيه والله ...
محمد قطع رمسته : انزين انزين ,, صوب الكورنيش ؟
حمدان : هيه
محمد : بي عيل انا .. باي
حمدان : و البنات !!
محمد : البنات ماعليهم شر ,, برمسهم انا انهم مايطلعون من الغرفه
حمدان : انزين ,,

تلبس محمد بسرعه ,, وطلع من غرفته و سار صوب غرفة ساره دق الباب

ساره : منوه
محمد : انا محمد ,, ساره ,, انا ساير ويا حمدان صوب البحر ,, تحملو ع عماركم و لاتطلعون من الغرفه
ساره : اوكيه تيك كير
محمد : ان شاء الله ,,

جان يطلع محمد و هوه ف دربه ل كورنيش بوظبي ,, وصل حمدان و سار صوب الرمله ,, طاح و اجب ع كوعه
يعني شبه طايح ,, و ثواني جان ايه محمد

محمد : حمدانوه
حمدان : هلا بو الشباب
محمد : شوه ماخذ سيارة البيت
حمدان : هيه ,,
محمد : هههههه ليش ؟
حمدان : بس جيه ..
محمد : بطره ها ,
حمدان : هههههههههه تقدر تقول جيه
محمد : انزين ,, رمست فطوم ؟
حمدان تغصص : هيه
محمد : شوفيك حمدان ؟
حمدان : ماعرف
محمد : انزين ليش الحين مضايج ,, دام اهيه بتصل كل يوم و بتم ع المسن ,, هب نحنا تواعدنين نسويلها حفله ؟
حمدان : هيه
محمد : عيل ليش اونك زعلان ,, الايام بتمر بسرعه صدقنيه
حمدان : خلاص ماعليه
محمد : بنتم شويه و عقب بنسير ,,
حمدان : انزين ,, اخبار عزوز
محمد : تصدق منزمان مارمست ربعنا مالت عليهم من ربع ولاينشدون
حمدان : ههههه اللي يقول نحنا مفجرين الفون من كثر ما نتصالبهم
محمد قام : يلا يلا قوم بنسير صوب الميلس
حمدان : بيتفاجؤون
محمد : هههه برايهم ,, يلا قوم ,, انا بسير

وعقب سارو كل واحد ب سيارته ,, صوب الميلس اللي في ربعهم منزمان ماساروله ,, المهم جي عقب 5 دقايق جان
يوصلون ,, الميلس هوه كبير ,, و فيه 5 غرف ومطبخ ,, المهم دش حمدان اول شي وعقب محمد

حمدان + محمد : السلام عليكم
الكل انصدم !!
سهيل : راعي الفلوس و البنات !!!
حمدان : ههههههههههههههههه ,, ولاتغيرت
عزوز : حمدان ,, و محمد ,, يه يه يه وين طالعه الشمس
محمد : من مكانها المعتاد
وعقب دشو داخل و سلمو عليهم ,, بقولكم منو موجود ,,

سهيل : عمره 22 لادراسه ولا شيات يالس ف البيت بطالي ,, و عشقه المغازل و المولات
عبدالعزيز و عمر توأم : 20 ويا قوم حمدان فالكليه ,, مغازلجين بس شويه هب شرات سهيل ..
فيصل : شرات سهيل ,, يالس ف البيت و يموت ف البنات ,,

عمر : حمدان و محمد ,, اوه شو نازل عليكم ,, يا الهروم ولاتسالون ولاتصلون
محمد و حمدان قامو يسلمون ..
محمد : ههههههه ويا هالويوه ولاتغيرتو ,,
عمر : هههههه ,, استريحو ,,

حمدان : عيل وين فيصل ؟
سهيل : اسكت فيصل متعذب الحين
محمد : ليش وينه ؟
وعقب دقايق يسمعون صوت بنيه تضحك بصوت عالي و الضحكه ضحكت صياعه
حمدان : منوه هاي !!
محمد : لايكون فيصل ها !!

وثواني ,, يطلع فيصل وهوه سكران و يا البنيه ,, البنيه الله لايراويكم ,, نص ثياب ,, صايعه ب القو و يوم شافت حمدان
البنيه : آآآه فديته فصيل عادي اوديه ويايه الغرفه
حمدان و محمد فاجين حلوجهم
فيصل : افا عليج فديتج ها راعي بنات و فلوس .. بعطيج ملاين الدنيا ,, ها حمدان بن محمد ال ******
واللي عداله ,, محمد بن حمد ال ****** .. عيال عم و عندهم فلوس
البنيه : ياويل حاليه راهي عيل ,, جان تتقرب صوبه وتيلس فحظنه وهوه مصدوم
البنيه بدلع : تعال ويايه ,, وتشوف محمد : فديت خشمك غاوين ماشالله عليكم ,, تعالو ويايه انتو الثنين
حمدان يشوف محمد وهوه مستغرب و صدق اتنرفز من الخاطر ,, دزها دزه انتطرت الصوب الثاني
البنيه : وايه
حمدان : ها نحنا وغبنا عندكم كمن شهر جيه ,, عقب يوم بغيب عنكم كمن سنه جان سويتو ف السما دروب
محمد : عزوز لايكون انته جيه !!
عبدالعزيز : حمود تعرفنيه انيه اغازل بس ايلس ويا بنات و اسوي شرات مايسوي فيصلوه ما اتنزل !!
حمدان يتقرب من فيصل : انف عليك و ع اشكالك ,,
يشوف عمر و عزوز : ان ما مشيتو ويايه لا اقول حق الشرطه انكم وياهم
عمر : لا ابويه كله ولا الشرطه
محمد : عيل تعال ويايه ,, و عزوز ويا حمدان ,,

حمدان يشوف سهيل و فيصل بحتقار : اتفو عليكم و ع اشكالكم ,, و دز عزوز عشان يطلع برع
وعقب ركب عزوز السياره ويا حمدان ,, و محمد ويا عمر

سيارة حمدان ,,

كان صدق مفول سيده اتصل ع الشرطه ,, في واحد هناكي ربيع ابوه ,, اتصله و قاله عن السالفه و قالهم عن البيت
والشرطي شكرته ,, و عقب سكر ,, اما عند عزوز ,, كان خايف من حمدان ,,
عزوز بتردد : أأ وين ساير ؟
حمدان : ع البحر ,, وعقب نزل الدريشه و قال حق محمد يلحقه ,, ورفع الدريشه جان يرن موبايل عزوز
عاد عزوز من الزيغه ما رد ع اللي متصل و خلاه ع الصامت
حمدان : ماترد !
عزوز : ها لا ها ربيعيه حشره
حمدان : ربيعك ها ,, عطنيه انا برد عليه ..
عزوز : سكر !!
حمدان عرف انه بنيه سكت عنه ,, و عقب دقايق جان يوصل ,, و نزلو وسارو صوب السيفه ,, و عزوز كان ناسي موبايله
جان ايلسون ع الرمل ,, ولا حد منهم رمس

محمد : ع زوز و ع مور .. بعدكم ترمسون بنات !!
عمر + عزوز : ............. ( لاتعليق )
حمدان : ياخي حرام عليكم ,, تلعبون ع بنات الناس ,, ماتعرفون انه ( كما تدين تدان



عزوز : ............
عمر : الصراحه انا ابا اتغير
حمدان : حيه والله ,, ها عمور اللي اعرفه
عزوز : ما اي الدمار الا من فيصلوه و سهيل
محمد : خلاص الحين فتحو صفحه يديده
حمدان : شو رايكم تغيرون ارقامكم ؟
عمر : هيه والله ابا اغيره رقميه استوا يديم
عزوز : هيه حتى انا ,, عيل باجر بخاويك
حمدان : عيل باجر انتو الثنين معزومين عندنا ؟
عمر : خلاص تم ,,
محمد : تعالو ساعه 1
عزوز : خلاص ماعليه ,,
عمر : هيه حمدان شحاله ابوك ؟
حمدان كان ناسي شويه السالفه ,, وتغص وتغيرت ملامح ويهه : ها ... أأأ مسافر
عزوز + عمر : مسافر !!
حمدان : هيه ليش ؟
عزوز : وين سار ؟؟ ويا منوه ؟
محمد : سار تايلند ويا اختيه
عزوز + عمر مصدومين : شوه ,, اختك !!
عمر : بس انا احيد انك ماعندك خوات !!
محمد : سالفه طويله عريضه ,,
عزوز : قول انزين ,, السالفه ما تدخل الراس
محمد : عادي اقول حمدان ؟
عمر : وحمدانوه شله
محمد : جب انته ,, عنبوه رزه !!
حمدان : ههههههههههه ,, انا بقوله ,,
عزوز + عمر : قول ونحنا نسمعك
حمدان : الله يسلمكم ,, يوم كنا فالمول ويا اخويه حمانوه ........... الخ ( قالهم سالفة المول ويوم شكرها و روحو )
عزوز : ها حمود حلوه ولا
محمد : يخرب بيتك مايخصك فيها
عمر : لايكون ويغمزله
حمدان : ايه احشم ,, نحنا شو قلنا توه
عمر : ها انزين انزين يابوك كلتنا
الكل : ههههههه
عزوز : انزين كمل ,,
حمدان : انزين الله يسلمك وعقب اسبوع شي جي كنت اتحوط ف فريج وحصلت ............. ألخ ( قالهم سالفة فطيم كلها وهم هب مستوعبين .. >> بس ماقالهم انه اسمها فطيم)
عمر فاج عيونه : يعني هاي البنيه اخت حمود
عزوز : لا السالفه ما اتدش الراس
حمدان : ربك كاتب هالشي ..
عمر : وليش مسافره ويا ابوك ,, و ليش انتو ماسرتو
محمد : تحقيق ,, هههههه هوه ماخلانا ,, علاج ايدها قبل انكسرت
عزوز : هيه ,, الله يقومها بالسلامه
حمدان سرح ,, و عزوز لاحظ عليه هالشي ,,
ثواني جان والدة عمر و عزوز اتصلت ع عمر ,, وقالتلهم يردون البيت وانه الدريول بيبهم ,, وسألتهم هم وين وجي ,,
و عقب ربع ساعه ,,
محمد : خالوه بتفرح يوم بتدري انكم ياين باجر ..
عزوز : خلاص عيل ,, يلا عمور ,, خلنا نسير طاع الساعه كم 12 ونص
عمر : انزين ,, يلا عيل نشوفكم باجر
محمد : خلاص تم ,,
عزوز + عمر : فداعة الله ,,
حمدان + محمد : فداعة الرحمن ,,

جان يتوكلون ,, و تمو الاثنين ,, صوب البحر و حمدان يشوف الامواج الخفيفه ع البحر ,, و سرحان ,, جان ايه محمد ويدز راسه
حمدان : قفعه ,, شوبلاك ؟
محمد : تفكر ف منوه ؟
حمدان : ف اللي مسافرين
محمد : هههه حليلك يا ولد العم ,, اقولك قم قم خلنا نسير
حمدان : ان شاء الله ,,

و كل واحد ركب سيارته و هم رادين بيتهم ,, حمدان شاف موبايل عزوز و 600 مس كول كله بنات ,, جان يغلقه و حطه فمخباه ... بعدين يحط غنيه " الاماكن .. محمد عبده "

حمدان : هيه والله مشتاقه لك ,,

تم يسمعها كاملها ,, لين ما وصل البيت ,, وعقب نزل ,, و تريا محمد لين ما وصل ,,
محمد : يلا فديتك ع البيت ,,
حمدان ابتسمله ,, و حط ايده ع جتفه و دخلاه البيت .. و عقب سارو صوب البنات ,, دقو عليهم بس ماحد رد قالو يمكن رقدو

محمد : رقود عيل ,, همم تصبح ع خير انا بعد بسير
حمدان : وانته من اهله فديتك ,, سي يو باجر
محمد ابتسمله : لاتفكر وايد وغمزله
حمدان : آآآآخ فديتها
محمد : هههههه ,,
و سار و دش غرفته و بدل ثيابه و عقب رقد ,, كان تعبان من الخاطر ,, اما عند حمدان دش غرفته و عقب غير ثيابه وحط فون عزوز ع الطاوله ,, وبعدين يلس ف الصاله اللي فوق ,, تم يجبل بالقنوات ,, و ماكانو محطين شي ,, وعقب قال بيرقد ,, وهوه ساير غرفته
جان يشوف غرفة " فطامي "

×× وين انت يالي كل ما قلت وين انت ××

بدون ما يحس تقرب من الباب جان يفجه ,, و دش الغرفه و سكر الباب و فج الليت جان يشوف غرفتها الطفوليه ,, وكانت ريحة فطوم بعدها فيها ,, وهوه يتقرب من الطاوله اللي فيها العطور و هالسوالف جان يشوف برواز متوسط فيه صورت فطوم ,, (( صوره فنيه )) شل الصوره و تم يتأمل فيها ,,
حمدان : يعلنيه افدا هالعيون ياربيه محلاهم ..
وشل البرواز و سار صوب الشبريه ,, و رفع اللحاف و انخش فيه و تم يشوف فطوم وهوه يفكر فيها ,, جان يحط البرواز ع صوب و شاف دبدوب اللي شافه ف الفندق ,, وحس انه فطوم ماترقد الا وهيه لاويه عليه ,, لوا عليه من الخاطر ,, جان يرقد ,,


×× ما بين الغيوم ,, انا افكر فيك ××
الساعه كانت 12:45

اما عند فطيم و بو حمدان ,, بو حمدان كان راقد ,, اما فطوم كانت فاجه اللاب و تشوف الفلم الرومانسي اللي شافتهم ويا قوم حمدان كان ع النهايه ,, و الولد اللي عدالها يشوف وياها وهيه فخاطرها تضحك من الخاطر ,, و عقب خلص الفلم ,, جان تفج Solitaire و كانت عندها سماعه صغيره شرات مال الفون ,,
حطتها فاذنها و سمعت غنيه " يعلني ما اذوق حزنك "

فطوم بصوت واطي :

يعلني ما اذوق حزنك ويعلني ب العمر افداك
بين الخلايق مغلينك غالي معي محد يسواك

اموت في طبعك و فنك سبحان ربي كيف حلاك
قلبي هواك وهواينك في لب قلبي دون سكناك

أمير قلبي شايفنك آمر تدل لاعدمناك
في عرش قلبي مسكنك قلبي و روحي ملك يمناك

مايوم فكري غاب عنك في نون عيني طيف روياك
لايروح تفكيرك وظنك اموت في حبك واهواك

فطوم : وجان تخلص ,, جان تاخذ نفس عميق : هيه والله مايوم فكري غاب عنك ,, واعليه عليهم
ملت من اللعب جان تفتح الفوتوشوب و تسوي تصميم ع السريع ,, واللي هوه


(___) 1 : ليش Mood Sad
فطوم سوت له طاف ,,

وعقب حاست عمرها عشان مايشوف شو اتسوي و لا شي جي ,,, المهم .. تمت تلعب تلعب وهيه صدق عاد ملانه ,, و عقب ساعات ,, فجت الدريشه جان اتشوف الشمس و الغيوم قالت بتصور و جي ,, جان اتصور و وعت عمها عشان ينش و عقب تمت اتسولف وياه ,, و عقب ساعتين و نص ,, و صلو ل " تايلند " كانت الساعه في توقيت تايلند ((6)) اما ف الامارات ((3)) طرشت حق " الحب " مسج و قالتله انها وصلت .. وهيه كانت فرحانه و نفس الوكت متوله ع اللي ف AD و نزلو من الطياره ,, وكملو دربهم ,, و ختمو الجوازات و شلو شنطهم و سارو برع ,, و بو حمدان يدور ع ربيعه " بو هاني " و تم يدوره لين ما حصله

بو هاني : اهلاً و سهلاً ,, الحمدالله ع السلامه
بو حمدان : الله يسلم الغالي ,, موجوده السياره ولا
بو هاني : اي اي هسا تيجي ,,

وعقب دقايق و صلت السياره وركبوها و دخلو الشنط و عقب تحركو و سارو الشقه ,, وبو حمدان يلس ويا فطوم ورا و فطوم حاطه راسها ع صدره و عقب دقايق جان تغمض عيونها و ترقد و بو حمدان داق سوالف ويا بو هاني ,, و فطوم كانت تعبانه من الخاطر و عقب ساعه جان يوصلون شقتهم بو حمدان رمس فطوم عشان تنش انهم وصلو ,, وعقب نزلو ,, و نزلو الشنط و و سارو عن الشقه ,, كانت غرفتين و صاله كبيره و 3 حمامات ,, من دخلت فطوم تمت شويه تحوط ف الشقه لين ما روح بو هاني و عقب قالت حق عمها انها بترقد و سارت غرفتها سيده فصخت الجاكيت و رقدت من التعب ,, و حتى بو حمدان كان تعبان .. كانت الساعه 8 ,, مر الوكت بسرعه و عقب 4 ساعات ( 12 )
ع صوت قطرات المطر فطوم نشت و سيده فجت الستاير و شافت المطر قطراته نعام و كان الجو شويه حار و عقب سارت الحمام تغسل ويها و جي وعقب ,, طلعت ثيابها و خلتهم داخل الكبت و يوم خلصت و زهبت كل شي سارت فجت اللاب و خلته صوب الدريشه و تمت ادور ب الواير لس يمكن تحصل حد وجيه ,, جان تقبض حد واختارته و قدرت ادش النت
فجت سيده المسن مالها ,, و حصلت عليا اون لاين

•°× قالولي ليش دلوعه .. قلت حبيبي السبب ×°•
ساروه
×× ياشوق روح ابعيد لبعيد يا شوق ××
فطوم ,, فديتج ولهت عليج حيل حيل حيل (( ومن صوب ثاني تزقر عليوه و مريوم )) : عليوه مريوم فطوم تعالي بسرعه !!

مريوم : هب جنه هاي ساروه !!
عليوه : قلت فطوم ,, وهيه ادزها و تقومها : قومي قومي خلينا نسير
وهم يركضون و سيده غرفة ساره
مريوم : ها منوه ,, هيه تشوف منو ترمس
ساره : فطوم

•°× قالولي ليش دلوعه .. قلت حبيبي السبب ×°•
فديت روحج انا ,, شحالج شخبارج ؟
×× ياشوق روح ابعيد لبعيد يا شوق ××
يسرج الحال و من صوبج ؟
•°× قالولي ليش دلوعه .. قلت حبيبي السبب ×°•
الحمدالله بخير ,, شحال الاهل ,, شحال القلب
×× ياشوق روح ابعيد لبعيد يا شوق ××
كلهم بخير فديت روحج
•°× قالولي ليش دلوعه .. قلت حبيبي السبب ×°•
عيل وين مريوم و عليوه ؟
×× ياشوق روح ابعيد لبعيد يا شوق ××
عدالي
•°× قالولي ليش دلوعه .. قلت حبيبي السبب ×°•
مريوم عليوه ولهت عليكم حيل



عليا : فديت روحها والله
مريوم : فديتها ,, اساليها متى وصلو ؟
×× ياشوق روح ابعيد لبعيد يا شوق ××
متى وصلتو ؟؟
•°× قالولي ليش دلوعه .. قلت حبيبي السبب ×°•
همم انا كنت راقده الله يخليكم ,, اظن جي ع ساعه 6 ونص ومادري ,, انزين وين حمدان و الباجين ؟
×× ياشوق روح ابعيد لبعيد يا شوق ××
فديتج و الله .. والله حمدان وحمود رقود ,, اما امايه طلعت ويا بو مريم و ام مريم
•°× قالولي ليش دلوعه .. قلت حبيبي السبب ×°•
هيه ,, المهم ,, عميه نش ,, انا بسير صوبه و سلمولي ع حمدان وايد وايد وايد ,, وخلوه يتصلبي يوم بينش و و سلمو ع حمودي و خالوه و ام مريوم و بو مريوم
×× ياشوق روح ابعيد لبعيد يا شوق ××
ان شاء الله فديتج
•°× قالولي ليش دلوعه .. قلت حبيبي السبب ×°•
تيك كير
×× ياشوق روح ابعيد لبعيد يا شوق ××
يو تو
•°× قالولي ليش دلوعه .. قلت حبيبي السبب ×°•
برب
×× ياشوق روح ابعيد لبعيد يا شوق ××
تيت

 
قديم   #25

حكايةإحساس


رد: آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


آه من قلبٍ غدى حبه جنوني كاملة


وعقب سارت صوب عمها

فطوم : عميه رمست ساروه وهيه شاقه الويه
بو حمدان : والله ,, شخبارهم ؟
فطوم : والله تمام
بو حمدان : شواخ وين ؟
فطوم : هايته ويا بومريوم و ام مريوم
بوحمدان : هيه ,, انزين فديتج بتطلعين ؟
فطوم : وين فديتك ؟
بوحمدان : بنسير الجمعيه ,, و بنتحوط
فطوم : انزين فديتك بسير اتلبس و بي
بو حمدان : يالله عيل حتى انا ,,

في دار الظبي ,,

صوب غرفة ساره ,,

ساره : ايه حمدانوه وين ؟
مريوم : مادريبه !!
ساره : حمود نش ؟
عليا : هيه شفته فالمطبخ اللي فوق
ساره : واعليه تعالو نشوف حمدان وين ,,

وعقب سارو صوب غرفة حمدان و ساره دقت الباب بس محد رد ,, المهم جان تدش و ماتحصل حد
ساره : اخويه
مريوم : بسم بالله وينه ؟
عليا : تعالو انا بقولكم وينه
مريوم + ساره : وين ؟
عليا يودتهم و سارت غرفة حمدان و فجو الباب و سارو صوبه و شافوه و هوه لاوي ع الدبدوب و صورة فطوم عداله و امهدل من الخاطر
ساره وملامح الحزن ع ويها : فديتك والله واعليه عليك ,,
مريوم : حليله يغمض
ساره : حمداني
حمدان : ........
ساره يلست عداله و قربت صوبه : حمداني فديتك
حمدان بتعب : همم
ساره : فديتك قوم نش فطوم تسلم عليك وايد و تقولك تتصلبها
حمدان فز من مكانه : شوه ,, فطوم وين وين ,, و سيده مسك موبايله و شاف مسج
( انا وصلت )
حمدان : فديتج و فديت روحج ياربيه و يدز ساره : قومي بسير الحمام
مريوم و عليا : ههههههه حليله
ساره : يا السبال ,, وزار عن يطيح
حمدان : برايه لابس جلابيه يا عنز ,, و دش الحمام ظهر مره ثانيه و رمس مريوم و عليا
حمدان : ايه انتو ,, ربعيه بيون اليوم العصر سيرو عدلو الميلس
عليا : جيه ما شي بشاكير
حمدان : جب يلا و سكر الباب

ساره : هههههه ,, سبال
مريوم : سخيف

صوب بانكوك

فطوم كانت تتعدل بعدها ,, طلعتلها بدله ,, بنطلون اسود المخمل الخفيف ,, و طلعتلها قميص اصفر لول ناويه عليهم تعميهم ,, لا بس حلو ,, اي ويا تنوره ,, و جاكيت القصير ,, و رسمت عيونها و حطت قلوز و لبست بوتها و شلت شنطتها و موبايلها و خلت ويا هالسماعه و خلت القباضه السماعه و لبست شيلتها و نظاره خذتها و طلعت
بو حمدان : اوب اوب كاشخه
فطوم : دوميه اصلا
بو حمدان : فديتج والله الله يحفظج من كل شر
فطوم ابتسمت ,, و جان ينزلون تحت و يسيرون صوب الشارع و عبروه وعقب خذيو يسار فطوم ميوده ايد بو حمدان و تشوف يمين يسار مستغربه .. ولا مره وحده رن موبايلها ع نغمة " آآه من قلب "
فطوم سيده ردت : الوه
حمدان بوله من الخاطر : فطوم
فطوم : يالبيه
حمدان : فديت قلبج انا ,, ولهت ولهت ولهت عليج فذمتيه
فطوم : حتى انا والله
حمدان : شحالج عنيه افداج
فطوم : يسرك الحال ومن صوبك ؟
حمدان : من سمعت صوتج استويت بخير ,, طالعه ؟
فطوم : هيه ,, ويا عميه سايرين نتحوط
حمدان : زحمه ؟
فطوم : همم يعني هب وايد ,,
حمدان : ماولهتي عليه
فطوم : فخاطريه اشوفك انا
حمدان : ياربيه متى بتردين
فطوم : فديت روحك .. انزين الغالي انا بسكر الحين و اول ما بوصل بدش النت
حمدان : اوكيه فديتج و تحملي ع عمرج
فطوم : ان شاء الله وانته بعد ,, فداعة الله
حمدان ربي يحفظج

بو حمدان : منو ترمسين
فطوم : الحب
بو حمدان : ههههه يا ويلي عليج ,, فطيم باجر بنسير المستشفى ..
فطوم : ان شاء الله عميه ,,

صوب الاسواق هم زحمه وايد ,, يعني شي مواطنين و سعودين و كويتين ,, وايد خليجين ف المنطقه ,, وعقب سارو الصوب الجمعيه الصوب الثاني ,, دخلو و فطوم بدت تحط الاغراض اللي يبونها من عصاير و خبز و كولا و جبن و هالسوالف و يوم خلصت خذت حلاوه بس ماكان في وايد ,, و خذت مصاص و يوم خلصتو عرفو انه مطر كان يصب صبيب
فطوم : ياهي بلشه !!
بو حمدان : فديتج اتري هنيه باخذلنا مظله ..
فطوم : خذلي سودا
بو حمدان : ان شاء الله

تمت فطوم تشوف الساير و الراد و مجابل الجمعيه فندق اماري اللي تم في حمدان ,, بس يفصل من بينهم شارع
خف المطر و جان اي بو حمدان و يحط المظلات داخل الجيس و يردون الشقه .. حطو الاغراض و صلو و نزلو كملو مشوارهم .. جي كانو ع العصر ما تغدو ماكانو يوعانين ,, نزلو و فطوم داقه سوالف ويا عمها و ضحك طار الدنيا لول وكل شوي يهزبها ع الضحك و هوه كان ماسكنها من خصرها ,, و عقب توقف تبا تعدل بنطلونها من تحت تبا تحطه داخل البوت عشان ما يتخيس ,, و بوحمدان سار شويه بعيد جان ترفع راسها شافت واحد لابس احمر وبرموده بيج تم يشوفها كل ما سارت مكان و عقب لفو صوب الصرافات .. وكملو سيده و عقب دخلو محل اسمه " بو حفيظ " الماركات المقلده وهالسوالف
دخلت فطوم من شافت خلق الله بغت تنتحر
فطوم : بل زحمه
بو حمدان : تعالي شوفي السوع هناكي
سارو عقب صوب السوع وتمت تشوف فطوم السوع
فطوم : اويه هاي شرات مال ساره بالضبط !!
بو حمدان : هب هينين ترا تبغينها ؟
فطوم : هيه
بو حمدان : ان شاء الله فديتج
تمت فطوم تشوف السوع و هالسوالف وراعي القميص الاحمر تم يشوفها و عقب طلع و يلس ف الكوفي اللي عدال المحل
الكوفي في يلسه برع و داخل .. من برع جي ياي مظله و يلسه حلوه يعني ,, طلعت فطوم هيه و عمها و هوه يتم يشوفها كان ويا ربيعه

احمد : ياخي حلوه
عبيد : ههههه اسكت الله يخليك
احمد : منو هاللي وياها ؟
عبيد : يمكن ابوها
احمد : ماندري بس مع الايام بعرف

صوب دار الظبي
الجمعه .. 1:00
توهم طالعين من الصلا ,, كانو حمدان و محمد و عمر و عبدالعزيز مع بعض ,, و عقب سارو صوب بيت بو حمدان ,, عليا و مريوم كانو يدخنون الميلس ,, لانه حمدان وصاهم ع هالشي لول ,, و يوم و صلو حمدان يلس فالسياره يدور شي و محمد نزل ويا عزوز و عمر و قالهم يدخلون الميلس ,, اما داخل الميلس ,, عليا و مريوم بدون شيله وماكانو يدرون انه هالحزه بيون ,, وكانو لابسين مخوره ,, عليا مخوره الوانها هاديه ,, و مريوم كانت لابسه مخوره ورديه و عليها ورود بالبنفسجي ,, وكانو يالسين مجابلين الباب من سمعو قبضت الباب قفزو !!
عمر و عزوز دشو من شافوهم انصدو
مريوم و عليا نفس الشي تمو دقيقتين وهم يشوفون بعض ,, وعقب استوعبو و سيده ركضو شرات الخبايل و ركيض فوق يصيحون عند ساره

ساره : بسم الله بلاكم
عليا وهيه ترمس رمسه متقطع : ر ر را اعي المحط ط طه
ساره : بلاكم !!
مريوم وهيه اتصيح : تحيدين الولدين اللي كانو فباسكن روبنز !!
ساره : هيه
مريوم : طلعو ربع قوم حمدان و محمد
ساره : اهاه وانا اقول هايل هب غريبين عليه !! هههههههههههههههه
عليا : تعرفينهم !!
ساره : شفتهم مره وحده بس ,, انزين بس شو استوا
عليا : انا و مريوم كنا نسولف ويالسين ع الكرسي اللي مجابل باب الميلس جان يدشون و نشوفهم دقيقين و كل واحد تتراكض شرات الخبايل ..
ساره نقعت من الضحك : هههههههههههههههههههههههه
عليا + مريوم : جاب حيوانه
عليا : هم توأم ولا .. ؟
ساره : لا لا توأم ,,
مريوم : يشبهون بعض وايد ,, بس في واحد في حبة خاله ع خده خفيفه غاوي ماشالله عليه
ساره : هيه ها عزوز قمت اشك الصراحه
مريوم : هههههه مالت عليج
عليا : حتى الثاني غرشوب
ساره : ها عمور ,, ان شاء الله يكونون من نصيبكم وتغمزلهم
مريوم : هههههههههههههه

اما صوب اللي فالميلس
عزوز : شفت اللي شتفه !!
عمر : مال المحطه متاكد !!
عزوز : هيه متاكد ,, بس انا احيد حمدان عنده اخت وحده و محمد نفس الشي ,, كيف جيه !!
عمر : بعد شفناهم ف المحطه ,, هاي البنيه الملسونه و اخت حمدان اظن وياهم و هايل !!
عزوز : الا اعرف شو السالفه ..

جان يدش محمد و حمدان و الخدم يزهبون لهم الاكل ,, و تمو يسولفون و حمدان عطا عزوز موبايله وعقب شويه
عزوز : بخبرك حمدان ؟
حمدان : لبيه
عزوز : لبية حايه ,, بس لاتعصب بس ابا اتأكد من شي
حمدان وهوه مبتسم : ان شاء الله
عزوز : في حد كان فالميلس قبل ؟
حمدان يشوف محمد : لا ليش ؟
عمر : شفنا بنتين يالسين
محمد : وافضيحتاه
الكل : هههههههه
حمدان : لا يكون الخبايل !!
محمد : شو لابسات مخوره صح
عزوز : هههه هيه ليش
محمد : ههههههههههههههه ,, هايل ربع اختيه خسهم الله فضحونا
عمر وهوه يعدل عمره و يشوف فوق وانه عاد : أأ بس الصراحه يسكتن مغازلينهم ف المحطه انا و عزوز و سهيل و فيصل و مره ف باسكن
حمدان : هروم ماتستحون .. باسكن متى بعد !!
عمر : فالمرينا
محمد : انتو كنتو هناكي ماشفناكم
عزوز : مانعرف انزين ,, كانو 4 بنات في وحده منهم ملسونه غربلاتها
حمدان شاف محمد و ضحكو : هههههههههههههه
محمد : هاي اختيه اظن
حمدان توه يستوعب : شو قلولهم !!
عزوز خاف : لا بس قلتلهم آآآخ يا قلبي شو هالغراشيب
محمد : مالت عليكم
عزوز متلوم : حمدان السموحه يعني ,, بس نحنا ماكنا ندري و نحنا قلناكم مابنسوي هالشي مره ثانيه
حمدان ابتسمله وطبطب ع جتفه : مسموح الغالي
عمر : بس حمدان هاي اللي لابسه مخوره بالوان هاديه طر الصراحه
عزوز : لا هايج احلى ام الوردي
محمد : هروم والله العظيم ولا يتغيرون
الكل : هههههههههه
حمدان : قومو قومو نتغدا

اما عند ام حمدان و النبات كانو بعد يتغدون و عبدالرحمن مسوي فوضه ع الطواله
ساره : قسم بالله بذبحك ,, بسك حمانوه !!
مريوم : ايه لاتحرجين عليه ,, فديتك انا بعطيك
ام حمدان عصبت : ساره ها ياهل !!
ساره : امايه عاد والله خيسنيه
ام حمدان بحنان : حبيبي انزين ها ياهل
ساره : ...........

وعقب ربع ساعه ظهر محمد و خلا باب الميلس مفتوح كله و طاولة الاكل اللي فالصاله قريبه من الميلس ,, وسار صوبهم و مريوم و عليا من شافوه احمرو و قفطو وكانو موخين راسهم
ام حمدان : ها امايه خلصتو ,,
محمد : هيه الحمدالله ,,
ام حمدان : بي بسلم عليكم
محمد : تعالي حياج ,,
قامت و ام حمدان سارت لبست شيله مال البيت و جان ادش عندهم
محمد يشوف مريوم و عليا و يتقرب صوبهم و هم خايفين ,,
محمد واونه معصب : شو مسوين مسودات الويه !!
مريوم + عليا : ................
محمد : جي زين يشوفونكم بدون شيله ولا شيات ,, ماعليه ان ماخبرت ابوكم
مريوم صاحت هيه و عليا و بدو يصارخون ع محمد
مريوم وهيه اتصيح : خبر خبر اكوه الدرب ,, ادري ابويه مابيقولنا شي ,, ماسوينا شي غلط ونحنا هب متعمدين انه يشوفونا !!
اما ف الميلس
حمدان : خيبه شو مستوي
ام حمدان : صريخ مريوم و عليوه ,, وابويه ,, وسارت تركض تشوف شو السالفه

عزوز : اكيد هزبهم ,, حرام عليه والله
عمر : انزين هم ما كانو يقصدون
حمدان : انزين ماعليك نذل ها اعرفه

عليا وهيه اتصيح : مالت عليك سير خبر .. اونك تخوفنا اصلا ابونا مابيقولنا شي مالت عليك و ع ربعك
محمد و ساره : ههههههههههههههههههههههههه
ام حمدان : شو السالفه ,,
مريوم و عليا سارو فوق و هم يصيحون من القهر
ام حمدان : مريم ,, عليا ,, بلاكن
محمد خبرها بالسالفه كلها
ام حمدان : حرام عليك محمد !!
محمد : هههههه والله اسولف
ام حمدان : غصبن ع خشمك تسير تراضيهم
محمد : انزين بس هب الحين ,,

جان تسير ام حمدان الميلس
حمدان : بلاهن ؟
ام حمدان : حمود هازبنهم قايلهم بخبر عليكم ابوكم
عزوز : حرام عليه والله
ام حمدان : هههههههههه ,, مريوم شاده حيلها وهيه اتصارخ ههه حليلها

ف الصاله ,,
ساره بحنان : حرام عليك
محمد : انا وانتي بروحها ياسلام جان اي و يلس عدالها هيه خافت عاد
ساره : خوز حمود
محمد قرب ويهه عند ويها وهيه عاد خايفه : ولهت عليج والله
ساره : 24 مجابلتنك شو تبا بعد
محمد : احبج
ساره : انزين
محمد : عطيني قطعة اللحم هاي بليز
ساره : يلا مناك
محمد : بليز
ساره خذت القطعه و اكلته ,, عاد هوه نذل يوم عطته فج حلجه و عض صبعها
ساره صوت عالي : آآآآآآآآآآآآآآي
محمد عاد شرده فالميلس و هوه يضحك و الاكل فحلجه
ام حمدان وهيه تزع : شو مسوي بعد يا الهرم
محمد : عضيت بنتج
حمدان : قسم بالله كلب
ام حمدان : واعليه حمار ماتستحي !! كيف عضيتها
محمد : لا عيب مابقول
ام حمدان : عادي عزوز و عمر منا و فينا
محمد : ماشي اكلتني جان اعضها
الكل : ههههههههههههههههه

تمو يسولفون شويه و عقب ترخصو عنهم عزوز و عمر و سارو البيت ,,

و عقب ساره سارت تشوف مريوم و عليا عشان ينزلون تحت
مريوم : هب نازله اذا حبيبج الكلب هناكي
ساره : يلا عشان خاطر فطيم تعالو
عليا : بس عشانها والله بس لو ماقلتي جان ماسرنا
ساره : انزين ههههههههه

وجان ينزلون و مريوم و عليا امبوزين و مايشوفون محمد
محمد : مشكله الزعلانين
الكل ماعادا مريوم و عليا : ههههههههههههههه
محمد سار صوب مريوم وعليا : ههههه والله اني اسولف وياكم ,, بس كشخه الصراحه بسرعه تعصبون
مريوم و عليا مره وحده : جاب
الكل ماعادا مريوم و عليا : ههههههههه
محمد : ان شاء الله هههههههههه
ام حمدان : ما رمستكم فطوم
عليا : امبلا
ساره : دشت النت و رمستها شويه
حمدان والخقه فعينه : احم رمستها انا صوت بصوت
محمد : كلب ليش ماقلتلي ابا ارمسها
حمدان : هيه قالت حق ساره يوم ينش خليه يتصلبيه
ام حمدان : ياحيكم والله ,,
محمد : انزين خالو شو سويتي ف غرفة فطوم ؟
ام حمدان : خلصت
مريوم : والله
ام حمدان : هيه و من باجر بيبدون يزهبون و جيه
عليا : انزين يعني تقربيا متى بتخلص الغرفه
ام حمدان : فاسبوع
محمد : ياويل حاليه
ساره : كشخه والله بس قولي حق بعض الناس مايرقدون فغرفة فطوم
حمدان سوه عمره مايدري شو السالفه تم يحج راسه : ها منو رقد !!
الكل : ههههههههههه
ام حمدان : يلا العصر بنسير نكمل هدية فطوم ام مريوم بتسير ويانا بس علي مابيسير عنه شغل شويه
البنات : انزين
وعقب تمو يسولفون ,,

صوب تايلند

بدت الشمس تغيب .. و بو حمدان فطوم يتحوطون ف السوق ,, في جي اغلاض ع الشارع ممر يعني طويل محلات مفتوحه
وزحمه فليل .. و فطوم متمسكه بايد بو حمدان و الساير و راد يشوفها ,, واكثر شي تشوف الاجانب لول ,, وهيه تمشي شافت حرمه تبيع توكات ماركات وهيه كانت يالسه فوق و يابلوها كرسي و بدت عاد هيه تختار وخذت حقها و حق البنات و ام حمدان و ام مريم ,, و خذت اكسسوارات حقها و قالت تبا بعد و الحرمه قالت باجر بيب وعقب كملو دربهم و مره مرت عدال واحد قالها هلا والله و هيه فخاطرها تضحك لانه اذكرت صوب عفروه نفس شي .. خطفو عدال استار بوكس و فطوم دشت تطلب حقها و حق عمها كانو 4 اولاد جدامها و بو حمدان كان برع ,, و الاولاد كل دقيقه يغيرون الطلب و هيه مربعه ايدها و و بدت تتنرفز وفخاطرها تصفع كل واحد
احمد : ياريال فكنا !!
عبيد : انزين انزين ,, ابا ها
راشد : الحين بتغير
جاسم : يخسي
فطوم شافت احمد و عقب انتبهت انه ها اللي شافته ف السوق و هم يضحكون و هب منتبهين انه في حد يتريا احمد صد الصوب فطوم بدون مايدري انه حد موجود فج عيونه و جان اي ورا عبيد
احمد بهمس : عبيد اكيه البنيه
عبيد كان بيلف .. احمد : الله يغربلك لاتشوف بتحس
الريال :
Hi miss فطامي
: Hi Please I want 2 Frappuccino VANILLA- Medium
الريال : Ok ,, Anything else
فطامي : Noo بابتها بطريقه اضحك وهيه فاجه عيونها
الريال : Ok Miss ,,

صوب الشله
عبيد يعيب عليها : Noo
فطوم فجت عيونها وصدت صوبهم : What you say !!
عبيد : سلامتج
فطوم : مره ثانيه لاتعيب من الاحترام يعني !!
الريال عطاها ب الصينيه ويلست ع الكرسي و زقردت عمها
فطوم وهيه توايج من الباب : عميه >> صوت عالي الاولاد سمعها
بو حمدان : هلافديتج
فطوم : بنشرب هنيه
بو حمدان : يلا ياي
فطوم دشت و يلست ع الكرسي وتسولف ويا عمها و يشربون ال Frappuccino ..
ولا دقايق يرن موبايل فطيم ( آه من قلب )
فطوم زعجت بدون ماتحس : حمودي >> شرات اللبنانين
بو حمدان عصب و قفز خخ : وريل مايشوف .. لاتباغمين نحنا هب فالبيت
فطوم : كيفك تأبرني ؟
محمد باللبناني : الحمدالله كتر خير الله وانتي كيفك يا حياتي
فطوم : منيحه يا حوبي ,, لك اشتأتلك كتير
محمد : تأبوريني والله ,, مي تو
فطوم : يا الكلب ولهت عليك وايد وايد وايد
محمد : ههههههه ,, فديت خشمج انا ,, احبج فطوم متخبل عليج وينج والله خاطري الوي عليج من الخاطر
فطوم دمعت عيونه : فديت اخويه والله ,, حتى ولهت عليك و ع الكل
محمد : انتو وين ؟
فطوم : فاستار بوكس
محمد : عطيني عميه بسلم عليه
فطوم : اندوك
بو حمدان : مرحبا بالشيوخ
محمد : مرحبتين عنيه افدا خشمك ,, شحالك عميه ؟
بو حمدان : يسرك الحال الغالي و من صوبكم ؟
محمد : والله تمام كلهم بخير ,,
بو حمدان : عسى مديم الغالي ,, شحال البنات و حمدان و ام حمدان
محمد : كلهم بخير ,, و يسلمون عليك
بو حمدان : الله يسلمهم سلم عليهم
محمد : يوصل فديتك ,, انزين الغالي مابطول عليك ,, انا بسكر الحين بطلع وياهم
بو حمدان : تحملو ع عماركم
محمد : ان شاء الله .. مع السلامه
بو حمدان :فداعة الله ,,

سكر محمد ,, و قام يلبس ثيابه و تعصم وسار صوب حمدان ,, كان حمدان بعد يلبس ثيابه و تعصم و خذا النظاره و ظهر من الغرفه ويا محمد ونزلو تحت عند ام مريم و ام حمدان " كانت ام مريم من قبل شويه يايه " و يلسو يتريون البنات لين ما يخلصن وعبدالرحمن و رشود كانو وياهم بعد حمدان و محمد يالسين يلعوزونهم لول ,, اما عند البنات .. كانو متلبسين و كاشخين كلهم نفس الشي ,, تنوره تركوازيه و قميص ابيض كيوت ,, رسمو عيونهم و حطو قلوز و لبسو عبيهم و شيلتهم و خذو شنطتهم و نزلو تحت
مريوم : نحنا خلصنا يلا ..
عقب طلعو و ركبو فسيارة حمدان ,, محمد جدام و مريوم و ساره و عليا عدال بعض و ام حمدان و مريم عدال بعض وعقب سارو بوظبي مول يكملون اغراضهم ,, و يوم وصلو ,, سيده سارو داماس عشان ياخذون طقم حق فطيم و اختارولها احلى طقم فالمحل و يوم طلعو من الحمل تمو يتحوطون البنات و الحريم و الشباب ,, ياخذون آغراض حق فطامي و ماشالله ماخلو شي ,, و سارو ياخذون صوت حمدان ,, طلع فالصوره خبل يذوب الواحد,, همم تقريبا الكل خلص الاغراض ,, بس باجي البوكس ,, و عقب سارو محل يبيع بوكسات و مريوم تنقت البوكس .. و محمد و ساره بعد اختارولها بوكس ,, و ام حمدن و ام مريم بعد ,, اما حمدان شافله صندوق خشب حلو وايد ,, جان ياخذه ,, وعقب ردو البيت و الكل مستانس ,, و الخدم حضرولهم العشا ,, و يلسو يتعشون ,, و يوم روحت ام مريم ,, محمد و حمدان و ام حمدان تمو ويا البنات فوق ,, فالصاله ,, يشوفون التيلفزيون ,, مشت ام حمدان سارت الغرفه ,, حمدان لحقا



حمدان : امايه ,,
ام حمدان : لبيه عيوني
حمدان : لبيتي حيايه غناتهي ,, بغيتج ف موضع
ام حمدان : تعالي ويايه الغرفه فديتك وقولي

وعقب دشو الغرفه و ام حمدان يلست ع الكرسي و شغلت التيلفزيون و حمدان يلس عدالها
ام حمدان : آمر حمدان
حمدان متوتر : ماعرف كيف اقولج
ام حمدان : افا والله ,, انا امك فديتك ,,
حمدان : بقول واللي فيها فيها
ام حمدان : هههههههه انزين
حمدان وهوه يلعب ف الطربوشه اللي ع كندورته : اميه انتي اميه صح
ام حمدان : هههههه ويا هالويه يلا قول
حمدان شل بس غير الشله شويه
يامي انا اسهر والملا رقود .. يامي انا عفت المنامي
يامي انا لي قلب مصيود .. مصطاب من حلو القوامي
ام حمدان : فديت هالحس ,, يلا قول فديتك ذليتني عاد
حمدان باسها ع راسها : افا والله ماعاش من ذلج غناتيه ,, انزين ,, امايه ,, دخيلج دخيلج ابا املج ع فطوم دخيلج
ام حمدان نقعت من الضحك : ههههههههههههههههههههه ,, وابويه عليك شو ياك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:44 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0