ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي يوجد هنا ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #46

فتـــو


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي




قراءه ممتعه









بارت 26















بعد اسبوع من الاحداث السابقه..

وبيت اهل فاتن



بعد مارتاحت وطلّعت رقم جديد لها بحجة انها تبي تغير رقمها الاول ..
وبعد ماحاولت تتناسى كل اللي مرت به مع محمد..


<FONT face="Comic Sans MS"><FONT size=6>وبعد مارتاحت من نايف لانه بالمستشفى للآن.P
كان اليوم يصادف مباراه مهمه بين الإتحاد والهلال.. فكانت فاتن مندمجه بكوي بلوزه الاتحاد وحبت تدخل بالجو كعادتها ,وكل تفكيرها كان بالمقاطع اللي بتغنيها لبدر عشان تقهره وتضحك يوم تتخيل وجهه ..

ولكن قاطعها صوت ابوها وهو يناديها..
- ويافاتن


فاتن:هلا يبه
ابوها:وينك يابنيتي كل ذا ماتسمعين
فاتن: كنت اتهيئ للمبار ا قصدي اكوي كنت اكوي


<FONT face="Comic Sans MS"><FONT size=6>ابوها وهو يهز راسه على هبالها: المهم .. دق اللحين اخو نايف يقول انهم طلعوه للبيتP
فاتن بفجعه :ها؟

ابوها:وشفيك بسم الله عليك ؟ يعني هو ماقال لك!
فاتن وهي تبلع ريقها: ا لأ
امها: ههه ممكن يبي يسويها مفاجئه ياحليله هالنايف
ابوها: المهم جهزي نفسك واذا تبين بأوديك انا
فاتن:اليوم
امها:لأ بكره
فاتن: لا مو كذا بس مفروض يرتاح بيته وبعدين يعني اروح ليه العجله امها: من جدك وله تمزحين؟؟
فاتن بعربجه: يمه من جد اتكلم ,اصلا اليوم فيه مبارة
ابوها يناظرها بتعجب مو مستوعب هبالتها:....
الام: وتخلين الخدم هم اللي يخدمون رجلك وانتي هنا مثل القرد
ابوها: الله يصلحك يافاتن وش مباراته يابنيتي !! والله ماخربك غير بدير
امها: اخلصي روحي اجهزي ,واحجزي لك عند كوفيره تسوي لك شي بهالشوشه والقرف اللي فوق راسك يله
فاتن: طيب انا ماجهزت نفسي فبكره ان شاء الله اروح
ابوها بحزم:روحي جهزي نفسك يافاتن.
فاتن وهي تناظره بدا يعصب قالت:طيب

""وراحت غرفتها وشافت نفسها بالمرايا ,الشعر كيريلي مثل ماتحبه والبلوزه مرسوم عليها ولد صغير بسنين ,والبرموده اللي ماتقدر تستغنى عنها.. والزنوبه اللي مايريحها غير لبسها..
وقعدت على السرير تفكر باللي راح تسويه تهتم بشكلها وله لأ,تغير من نفسها وله لأ,ومحمد وش تسوي معه ؟وان كان من مصلحتها تنفذ اللي فكرت فيه او لأ..
ناضرت للساعه كانت تبي داليا تجيها وتساعدها شوي,لكن عرفت ان باقي لها ثلاث ساعات على انتهاء دوامها فقررت انها بس تدق عليها

داليا:اهلين حبيبتي
فاتن: يادالي اليوم بروح بيت نايف
داليا:ههه قولي سلام ..مرحبا
فاتن:اقول لاتخليني افقع وجهك ,اقول لك بروح اليوم بيت نايف
داليا: اسمه بيتي,بروح بيتي.
فاتن:اف حتى ماني مهيئه نفسي وش راح اقول له, كيف بقعد معه من جد اف
داليا:هههههه عنوني هذا زوجك ,وبتروحين بيتك ياقلبي على قولهم عش الزوجيه
فاتن:اقول بلا ثقالة دم وقولي لي وش البس وش اسوي
داليا:ابد أول واهم شي هالكدش اللي فوق راسك تستشورينه
فاتن:يوه وليه دائماً تِبْدون بأحلى شي فيني؟
داليا:ههههههه,لأن الرجال ماراح يحب هالكدش وبعدين كأنه اول مره يعني
فاتن:لا بس محمد كان يحب شعري مثل ماهو,وماكنت اضطر اني احرقه
داليا:هههه الله يلعن ابليسك وش تحرقينه ؟؟تستشورينه بلا هبال
فاتن:اف غيره
داليا:شوفي لك فستان واو مع كعب وشوية مكياج ياعمري وبس الموضوع مره بسيط
فاتن:وشي!!! اول شي,اني البس فستان مستحيل ممكن جكت وبنطلون ويخب عليه,ثاني شي اني احط مكياج فهذه صعبه مره علي
داليا:فتون هذا مو ابو الشباب اللي بتقابلينه,هذا زوجك ولأول مره بتكونون فيها لحالكم ,استحي على وجهك.
فاتن:اف
داليا:يله بسرعه بتسوين اللي قلت لك عليه ولا اجيك واللي يخصمونه اخذه منك
فاتن:هع عادي اهم شي تعالي
داليا:هههه يله فتونه بلا دلع روحي اجهزي ,عيب عليك مخليه الرجال طالع من المستشفى ينتضر هههه
فاتن: اضحكي واتريقي يجيك يوم يادالي
داليا: ههه يارب يسمع من بؤك ربنا
فاتن: ياشين مصاختك يله احطي
داليا: طيب اسمعي احجز لك بالمشغل
فاتن: لا بس خلي وحده تجي تستشور لي شعري
داليا : وبتسوي لك مك اب ههه باي
فاتن:احطي

::::::::::::::::






رايحه ..جايه..
ورايحه ..جايه..
تحس انها مقهوره ,,تحبه وضحت بكل اللي حولها عشان تحصل عليه ,,
تزوجها وطارت من الفرح لكنه..
مايحس بها وتزيد تحبه وتحبه.. ويزيد بجفاها ويبعد عنها.
رايحه ..وجايه ..
وتاكل ضفرها من التفكير لين شافتها اصاله
اصاله:يابنيتي الله يصلحك انتي حامل ومفروض تريحين ولاتفكرين,تعالي انزلي معنا اقعدي واستانسي,يومين وراجعين لمحمد
سمر:انا خلاص مابي اقعد هنا انا لازم ارجع الرياض
اصاله: ياحبيتي مابقى شي هانت
سمر: ابي افهم ليه ماجا ليه؟
اصاله: اكيد شغله يابنيتي
سمر:لألأ ياخاله انا مقهوره ولامقتنعه بسالفة انه عنده شغل,وبعدين اللي عنده شغل يقفل جواله ليه؟؟
اصاله:حتى انا امه ودي اتطمن عليه ,لكن تلاقينه متضايق من لخبطة شغله ولايبي يرد على احد
سمر:اف الان لنا اسبوع وهو على هالحال!!!
اصاله: اعذريه وانا امك
"سمر خلت اصاله وراحت على غرفتها و خذت جوالها ودقت مره لين فصل ودقت مره ثانيه وثالثه لين ردت عليها"



داليا: نعم؟؟
سمر:اخيرا رديتي
داليا:نعم خير وش تبين؟
سمر:هو شي واحد اللي ابيه
داليا:خير؟
سمر:ابيك تقولين لفاتن تبعد عن زوجي,واذا دق عليها لاترد فاهمه
داليا:ههههههههههههاي
سمر وهي مولعه من الغيض:وش اللي يضحك؟؟
داليا برود:انتي اللي تضحكين, معقوله كل الخبث اللي فيك وللآن ماقدرتي تصيطرين على قلب محمد؟ ياحرام كسرتي خاطري
سمر وهي شوي وتصيح:ماتدرون قد ايش يحبني محمد وله ماكان قلتي هالكلام,المهم اسمعي انا داقه انذرك انتي وصديقتك خلها تحترم نفسها وتبتعد عنه
داليا: ومن قال لك ان فاتن يهمها محمد او غيره ,, والله صادق اللي قال "كل يشوف الناس بعين طبعه"
سمر: المهم وصلك الخبر
داليا: بقولك شي يالحلوه... فتونتي عائشه بسعاده مع زوجها,لاتفكر فيك ولا بمحمد ,خلته لك ..بخيانته وكذبه هني على قلبك "وقفلت السماعه"
انقهرت سمر وكان ودها تفجر داليا برودها ,دقت على محمد وللآن جواله مقفل وللآن فيها حره ولاتدري تطلعها بمن.

:::::::::::::::::



جده






سميره: هي انتي ايش صار معاكِ انتي ودا زوجك
خلود بقلة حيله :مادق عليَّ ولاسئل
سميره:انا قلت لك انتي اللي دُقي وقولي لوا كمان انك تبغي ترجعي
خلود:بس انا مابغى ارجع
سميره:ياحبيبتي مو على كيفك
خلود:...
سميره:اسمعي انا على بلاطه ..مستحيل اخليك عائشه هنا ,احلمي
خلود:طيب فين اروح
سميره:قلت لك روحي بيت اختك
خلود:...
سميره:ماتِبغي تثقلي على زوجها حتثقلي على قلبي ,لا ياحياتي احلمي
خلود:انتي مانتي عارفه جارح ولا عارفه عن أي شي انا مريت فيه
سميره :مايهمني وبطلي كدب زايد ,لاتفتري على الرجال
خلود بترجي: طيب ممكن بس ادُق عليه وتسمعي ايش يقولي وتاخدي فكره هوا كيف بيعاملني
سميره:..
خلود وهي تدق عليه وتحط سبيكر:اسمعي




خلود: كيف الحال
جارح:انا زين..
خلود:ان شاء الله طيب
جارح:اخلصي وش عندك ياخلود؟؟
خلود: انت في الرياض؟
جارح: ايه يعني وين بكون بالمريخ؟؟
خلود وهي تناظر سميره بإنكسار:لأ بس انت مو قلت لي حتسافر تعالج ضهرك
جارح:لا ماراح اسافر خلاص قال لي الدكتور مافي امل لاتعب نفسك وتسافر
خلود بتكذيب:الدكتور قال لك كدا؟؟
جارح:ايه قال لي يعني انا اكذب عليك انت وجهك
خلود:ياجارح ليه تكلمني بالطريقه دي,انا ماقلت حاجه
جارح:كذا مزاج انا ماحبك مادانيك مابي اشوفك ولابي اتكلم معك
خلود بقهر:دامك شايل كل دا في قلبك ليه مخليني على دمتك؟
جارح:اجل تبيني اجيب خدامه وانتي موجوده
خلود:...
جارح:...
خلود:الله يسامحك
جارح:يسامحني وله مايسامحني اخلصي وش عندك؟؟تبين فلوس؟؟
خلود :لا مابغى حاجه
جارح: خلاص اجل سلام ,واسمعي مو كل شوي تدقين فاهمه
"وقفل الخط"
خلود وهي تناظر سميره ودمعتها بعينها : وربي ان المعامله دي ولا حاجه جنب الاشياء اللي فعلا بيسويها
سميره:ههههه
"بلعت ريقها خلودوهي تناظرها بإستغراب"
سميره : طيب والله حلو اللي بيسويه فيكِ
خلود:....
سميره وهي طالعه من الغرفه :احمدي ربك انوا مستعد يُصرف عليكِ ,وله انتي ايش تبغي مثلا؟؟انو يعاملك احسن من كدا؟؟؟
ياحبيبتي دا مستواكِ ههههههههههههههههه

:::::::::::::::::



بالمستشفى
دقت الباب...






د/احمد:تفضل
دخلت داليا:مرحبا
د/احمد وهو مندمج يكتب بالورقه:أي خدمه؟
داليا:حبيت ارجّع لك كتابك
رفع راسه د/احمد وناضرها: دينا
داليا:داليا
د/احمد : طيب ياداليا أي كتاب؟
عطته اياه داليا:هذا اللي اخذته من غير علمك
د/احمد:اها ,لا مو مشكله خلاص خليه معاك
داليا بإبتسامه:لا لا مايحتاج لاني قريته مره ماراح اقراه مره ثانيه خله معك
"اخذه د/احمد,ورجع يكمل الكتابه"
انقهرت داليا وقالت: انا طالعه تامر على شي
د/احمد بلا اكتراث:لا شكرا
طلعت داليا وهي فاقده الامل فيه ..
ضنت انه على الاقل يستلطفها ,او انها تعني له لو شي بسيط ..
ولكن الواقع دائما يثبت لها العكس.


::::::::::::



اما الساعه
6 المغرب جا لفاتن هالاتصال






نايف:اميرتي
فاتن:احم هلا
نايف:كيف الحال
فاتن:تمام
نايف:وصلك؟
فاتن:وشهو؟!!

"ام فاتن وهي تفتح الباب وتقول: فتون خذي"
"قربت فاتن من امها وهي تاخذ منها الكيس الثقيل"
نايف:اللحين وصلك؟
فاتن بإستغراب: ايه هذا منك؟؟
نايف:اكيد ..افتحيه لو سمحتي
"فاتن وهي تحك راسها فكت الكيس اللي على نظام الشنط وكان بداخله فستان طويل ذهبي ونعوم فيه كرستالات هاديه و انيق بكل ماتعنيه الكلمه"


نايف: وش رائيك؟
فاتن:...
نايف:لاتقولين ماعجبك
فاتن وهي منبهره من جمال الفستان: ها ا الا حلو
نايف:ابيك تلبسينه الليله ,ودي اشوفه عليك
فاتن وهي تحك خشمها وتحس بتوتر: امم
نايف:ابيك من اول ليله لنا مع بعض الى ان اموت يافاتن,وانتي اميرتي
فاتن وهي تمسك كدشها :اميره
نايف:ايه طبعا
فاتن :...
نايف: فاتن
فاتن:نعم؟
نايف:متى بتجين؟
فاتن وهي تجلس من التوتر: ا مادري ا لأن يعني... على تسع الليل
نايف: لو اقدر اجيك بنفسي واخذك كان جيت ممكن تعذريني
فاتن : لا عادي
نايف:اوكي اجل السواق بيجيك وانا راح اكون بإنتظارك
فاتن:...
نايف:مع السلامه
فاتن:هلا

""قفلت السماعه وتحس قلبها يرجف ..
مو متعوده على هالمعامله ..
ولامتعوده على هالاسلوب ..
ولا تدري وش هالشعور اللي صابها بالخوف والتردد والإرتباك...
تحس وهي معه غير عن نفسها اللي تعرفها ..
مطلوب منها اشياء... اصعب من اللي هي تبيها ,
ومطلوب منها انها تكون انثى وهالشي اصعب عليها من أي شي ثاني..
تحس بأنه مطلوب منها اشياء فوق عن طاقتها ""

:::::::::::::::::::::



اما بيت اريج







ابتسام:ههههه من جد
اريج: طيب ممكن لايق عليها
فوزيه: اقول لك لابسه احمر صارخ كأنها شذايا طراطيع
اماني:ياحبكم بتقطيع خلق الله
اريج:هههه سُكتي يالطع...كملي فوفو
اماني: الله يلعن ابليسكم ,ماحد مخربكم الا هالجنيه
فوزيه:افا افا ازعل يعني
اماني:ياختي استحي على وجهس صايره مره وللحين مع هالمهبل والتقطيع بخلق الله
ابتسام:يوه ياماني اسكتي خليها تكمل السالفه
اماني: ههه والله مافيه امل فيكم.. انا رايحه
اريج:وين بدري؟؟
اماني:لا ياقلبي بروح اسوي العشاء لبيبي
فوزيه:ههههههههههه
اماني وهي تلبس عباتها :سلامات وش يضحكس
فوزيه: انا اللي عندي البيبي ,ياناس ماتجي الساعه ثمان ثمان ونص الا حط راسه ونام
ابتسام:اما !!
فوزيه: اسكتي بس
اماني:يله اشوفكم
اريج:ان شاء الله حبيبتي مع السلامه
اماني:هلا
ابتسام:اجل من يجي ياخذك ويوديك ويجيبك؟؟؟
فوزيه:ابد ماغير متعامله مع السواق ابو عبد الله ,وله لو اني بنتظر ماجد
كان انجنيت
اريج: ايوه وين كنا؟؟
فوزيه:على ام الاحمر
اريج: لا على زوجك,ماقلتي لنا رومانسي وله لا, وش حركاتكم ياختي كلمينا عن حياتكم شوي ..وجع
ابتسام:هههههههههههه
فوزيه وهي تتذكر وعدها:انا وماجد
اريج:لا انتي وشاروخ خان
فوزيه ودها تقول:ا وش تبين تعرفين؟؟
ابتسام :كل شي ياختي لاتصيرين ثقيلة دم
فوزيه وهي تحك راسها:...
ابتسام:اللحين كل ذا حيا؟؟
اريج:كنش؟؟؟!!!
فوزيه:بصراحه
ابتسام بحماس:ايه
فوزيه:ماقدر اقول
اريج: اف فوز يله عاد بلا استهبال
فوزيه:طيب وش اسوي وعدته وله والله السواليف على لساني ودي اقول لكم
ابتسام:طيب بس شوي
اريج: يله عشان خاطرنا
فوزيه وهي تقوم: انا رايحه لاني والله لو قعدث ثانيه بعد بقول
اريج وابتسام:هههههههههههههههههههههه ههه
ابتسام:خلاص اجلسي لاتقولين شي
فوزيه:ماقدر اصلا انتم حتى لو ماتبون تعرفون ,انا لساني صار يحكني اللحين وفيه اشياء ابي اقولها
اريج:ههههههههه يعني ماتظمنين لسانك؟
فوزيه: لا ابدا .. يله باي
اريج:هههههههههههههههههههههههه


:::::::::::::::::::::::



اما هنا
وبعد ماخلت السواق ينتظر للساعه 10 ونص ..
وبعد تردُد وبعد ماتهزئت من امها ,,ركبت مع السواق
اللي وداها على بيتها..






وصلْها ودخلت لبيتها الجديد..
دخلت وهي مستثقله الخطوه,ولقت سيلين بإنتضارها...
- انتي ماما فاتن
فاتن وهي متورطه بالكعب اللي لابسته:اهمم
سيلين:اوكي تفضلي عند بابا فوق
فاتن وبدا قلبها يدق بقوه:وين فوق؟؟
سيلين:هوا قال يطلع ياخذ دواء ,بعدين هوا مافي انزل
فاتن:اهمم
سيلين:بابا يستنى انتي كتير
فاتن ودها تعطيها كف:اهمم
سيلين:بابا في يحضر اشياء عشان انتي كتير
فاتن وصلت معها:خلاص يانتي "كفايه انتي في توتر انا كتير"

""ركبوا الاصنصير ..ودلتها على الغرفه وقفت فاتن عند الباب بعد ماشكرتها وخلتها تروح متردده تدخل او لأ ,انحرجت وشلون تتدخل عليه بالغرفه؟؟
وكيف تدخل ومفروض منه هو يستقبلها.. ويوم تذكرت تعبه..
جمْعت شجاعتها دقت الباب ولقته مردود فإنفتح ...
دخلت ولقت الإضاءه الخافته ماليه الغرفه ..
المساحه كبيره جدا..
اللون الابيض والاسود طاغي على المكان..
اباجورات من كرستالات تلمع بشكل راقي موزعه بحرفيه كبيره بالغرفه جذبها ريحه البخور اللي ماليه البيت..
وعينها جات على السرير وشافت نايف اللي مستلقي ونايم فارتاحت
شوي ...
فصخت عباتها وشالت شعرها عن وجهها وهي ماهي حابه شكله,لأنه ستريت ومنعم ملامحها اللي مزينتها بكحل عربي وروج هادي
شافت التفاصيل من حولها وجذبها ديكور الغرفه اللي كان فيها تقريبا كل شي وجات عينها على شي هي ماصدقته ..
شافت على الجدار صورتها معلقه بعد تكبيرها ,فتحت عينها زين وقربت عشان تشوف الصوره بوضوح ,ابتسمت وهي تشوف شكلها وكيف قدر يحصل على صورتها ويكبرها وبعد يعلقها وسمعت""



نايف بهدوء:اكيد انها مو احلى من الطبيعه
التفت فاتن وهي مرتبكه: ....
نايف بإبتسامه يحاول يوقف زين بسبب رجله اللي متجبصه:اعتذر خذاني النوم عن استقبالك بسبب الحبوب اللي اخذها
فاتن بخوف كل ماقرب لها اكثر:ا لأ عادي
قرب منها نايف وحب راسها وقال:نورتي بيتك
رجعت فاتن خطوات لورا وهي تحس انها غريبه قدام غريب:امم شكرا
نايف وهو يناظر بعيونها: تو مانور هالمكان "واخذ يدها وباسها وكمل.." حياك بقلبي وحياتي وعالمي.
فاتن وهي تبعد عينها من عينه: ان
نايف وهو يحط يده على فمها:لاتقولين شي انا اللي محتاج اقول
فاتن وتبي تتهرب من الوضع : امم وين الحمام
نايف وهو يبتسم على ربكتها اشر لها:هذاك

"ابتسمت فاتن مجامله ومشت وهي تبطي بمشيتها عشان ماتطيح من الكعب وهي تسب بداخلها داليا على هالنصيحه,دخلت الحمام وهي متوتره وخايفه واللي ريحها يوم شافت ان نايف للآن تعبان,مع ذلك حاسه بالضيق ولا تدري ليه...
طولت وهي جالسه تنتضر الوقت يضيع ,ولا ودها تنحرج مع نايف ,ويوم ملت طلعت وتدور بعيونها مالقته,وكأنه افراج لراحتها,وسمعت الباب يدق
نقزت فاتن": ا تفضل
سيلين: ماما الأكل جاهز بابا يستنى ,ممكن تجي معايا
فاتن:اهمم لحضه"وراحت تدور لها على أي شي غير الكعب ,ولبست شي مريح.. وراحت له"

:::::::::::::::::





جده





سميره: خلصتي
خلود:ايوا خلاص نضفت غرفة العيال والمطبخ زي ماقلتي
سميره:خلاص انلقعي على غرفتك هيا
خلود:طيب



<FONT face="Comic Sans MS"><FONT size=6>"و بعدها على طول دخل خميس للبيت"P
سميره:اهلا حبيبي وقلبي

خميس:كيف الحال
سميره:مشتاقه لك ياقلبي ,طمني كيف الشغل
خميس:اه على الشغل الله يعين
سميره:اعذرني حبيبي ماسويت عشاء ,يادوب دحين مخلصه من شغل البيت
خميس:ليه فين خلود ماتعاونك؟
سميره:ايش اسوي لها مابغى اجبرها على حاجه,مهما يكون ضيفه عندي
خميس:ايش هوا اللي ضيفه,فينها هي
سميره:اربعه وعشرين ساعه بغرفتها ماغير اسمع شويا مسجل وشويا صوتها وهي تضحك وتكلم جوال,او انها نايمه,بس ماعليه حبيبي خليها براحتها
عصب خميس ودخل عليها الغرفه:انتي ايش تسوي اربع وعشرين ساعه بالغرفه؟
خلود بخوف:وربي ولاحاجه,بس حبيت ماضايقكم بوجودي
سميره وهي واقفه وراه :ماعليه حبيبي خليها
خميس:لا ماخليها ,انتي ايش شايفه زوجتي عندك؟خدامه ,مابقى الا تجيب لك اكلك عندك
"نزلت راسها خلود وخافت منه"
سميره:ماعليه حبيبي عشان خاطري اهدى شويا
خميس:اسمعي من اليوم تقومي بدري وتطبخي الاكل وتساعدي سميره بالبيت فاهمه
خلود:طيب
خميس:خليني اشوفك بالغرفه ومخليه سميره تشتغل لوحدها
سميره:حبيبي انت يله نطلع خلاص
خميس وهو طالع:هوا مو مخربهم غير دلعك الزايد لهم خليهم خليهم,وشوفي كيف بتعاملك

::::::::::::::::::



نرجع لفاتن يوم راحت لنايف.. وعلى طاولة الطعام.





نايف اول ماشافها ابتسم وقال بهدوءه: ماكنت اتوقع ان الفستان حلو لهالدرجه
فاتن:...
نايف: اميرتي..
ناظرته فاتن:...
نايف وهو يسحب لها الكرسي:تفضلي
"انحرجت فاتن وجلست وحاولت تبعد بالكرسي عنه,وجلس نايف اللي عينه عليها ولا قدر يشيلها"
نايف: شكلك تحبين الاكل بارد
فاتن: ها
نايف: سمي وكلي
و بدا هو ياكل وعينه عليها وهي متوتره,ثم حط ملعقته وقال:ليه كل هالتوتر؟
فاتن:ها مم لا مو توتر بس صراحه شبعانه
نايف:ماعليه جامليني بلقمتين
مسكت فاتن ملعقتها وقامت تقلب بالاكل وقالت:نايف ممكن اسئلك سؤال
نايف وهو ماصدق انها تكلمت:اكيد,تفضلي
فاتن:ليه انا... يعني ... انا ماتوقعت بيوم تجي تخطبني
نايف:راح اقول لك ,لكن ممكن تصبين لي عصير بالاول
"صبت العصير واضطرت تقوم تعطيه لانها قاعده بعيد عنه "
فاتن :خذ امم تفضل
شدها نايف له ومسك بها من خصرها وهو جالس مكانه ,واخذ الكاس وحطه على الطاوله وقال:وليه مو انتي اللي اختارها؟؟
فاتن وتحس بقلبها بيطلع من مكانه:....
نايف: عجبتيني يافاتن, كلامك ..جنونك ..قوتك اللي تخبين وراها خجلك عجبتني
فاتن:...
كمل نايف: وحتى طبيعتك انا حبيتها فعلا,,يعني بصراحه للآن ماشفت شي فيك انا ما احبه

"كانت فاتن تسمعه مذهوله من كلماته وقلبها يرجف تتذكر محمد ..وترجع تركز بكلام نايف حست انها خاينه ولاتستاهله ..وبعد مانتهى من كلامه تجمع الحزن بعينها "
وقف نايف وحاول يخفي الم ضهره ..ويوم وقف مسك بإيدينه وجه فاتن و قال:ليه ماحس بسعادتك!!
فاتن:....
نايف: متضايقه مني؟
فاتن: لا ابد ا مم مافيني شي
نايف: اميرتي وانتي معي مابيك تزعلين او اشوف الحزن بعيونك مثل مانا شايفه اللحين,ابيك دائم سعيده مثل الفراشه تطيرين وتحلقين وخلي كل همومك علي
"وجع قلبها هالكلام اكثر ..
ابتسمت مجامله له وراحت تجري على غرفتها,وحب نايف انها تروق لحالها فما لحقها وخلاها...
كانت تحس بصراع كيف انه بين ايام تنتهي قصة حبها لمحمد وبين ايام تتزوج غيره ..
تزوج من إنسان راقي بفكره وتصرفاته ومايستحق غير الاخلاص..
صراع بين حبها واخلاصها للآن بداخلها ...
بين وعد عطته محمد ,وعد لزوجها يوم تزوجها"

::::::::::::::::::::::



و صباح داليا
اللي كانت على غير عادتها متضايقه لأنها اُجبرت تعطيه رقم فاتن..هددها بيروح لبيتها او يدق على زوجها فعطته الرقم وشافت ان هالشي اهون من انه يكبر المصيبه بتصرفاته المجنونه..
وما امداها تهدى شوي.. إلا تسمع..





- صباح الخير
تفاجئت داليا بجية د/احمد:اهلين صباح النور
د/احمد:ممكن اكلمك بموضوع
داليا وتحاول تخفي ضيقتها:اللحين؟
د/احمد:قبل الزحمه
داليا: اوكي
وراحت داليا وراه وحست انه اخيرا راح يبرد قلبها..
اخيرا بيعترف بان فيه شي..
اخيرا راح ينكسر حاجز الصمت..
واخيرا راح يكون فيه شي متبادل.



د/احمد:تفضلي
داليا وهي تجلس:شكرا
د/احمد:بالحقيقه الموضوع جدا حساس ومهم
داليا:الله يستر ..انا اسمع
د/احمد:صراحه انتي انسانه مميزه ونلتي احترامي الشديد
داليا وهي تسمع لدقات قلبها:شكرا
د/أحمد: وممكن انا بالامور دي ماعرف اتكلم و وارتبك شويا
داليا وهي تناظره بابتسامتها: تكلم مثل ماتبي انا اسمعك
د/احمد:كنت عارف اني اعني لك شي وبتخبي لي شوية احترام كدا..فدا الشي هوا اللي خلاني اكلمك بالموضوع
داليا:...
د/احمد: انا حدخل بالموضوع مباشره واخذ رائيك
داليا:اهمم
د/احمد:صراحه في شخص وحب يتقدم لك ولكن ..حب انو يسئلك عن رائيك قبل مايتقدم,وحطني بالمدفع
داليا وتحسب انه يمزح: يله عاد دكتور وش الموضوع
د/احمد بجديه:هوا دا الموضوع,رجل باخلاق عاليه ويشتغل حتى معانا بالمستشفى
داليا وتحسب انه يقصد نفسه وحست بخجل:امم صراحه مادري هالمواضيع هذه مفروض تتناقش مع اهلي مو معي
د/احمد:يعني ادق عليه واعطيه رقم الوالد؟
داليا شكت بموضوعه:من هو هذا يادكتور؟
د/احمد:الدكتور خالد
تغير وجه داليا وقالت :من الدكتور خالد؟
د/احمد: اللي بقسم الباطنيه
داليا وتحس بدمها يغلي منه:...
د/احمد:صدقيني لو كان عندي اخت كان تمنيت لها واحد زي الدكتور خالد
داليا وهي كارهه الوضع: لا ماعليه انا امزح معك انا انسانه مافكر بالزواج اللحين
د/احمد: بس الدكتور خ
داليا وهي تقاطعه:عن اذنك "وطلعت"
"استغرب د/احمد ورجع بكرسيه على ورا وهو يشوفها تطلع بعصبيه,وحاول يفسر ملامحها وانزعاجها"

:::::::::::::


بيت نايف





فتحت عينها فاتن على ازعاج جوالها ,لقت انها نايمه على سريرها وشافت جنبها بخوف,مالقت نايف ارتاحت وقامت بكسل اخذت لها شور..
واخذت الجوال تشوف من اللي داق من على الصبح..
ويوم شافت رقمه حست بخوف وقامت تناضر حولها وردت يوم دق مره ثانيه على طول
- :وينك؟؟
فاتن وهي تفتح عيونها:انت ليه داق,وش تبي ..صاحي انت وله مجنون؟
محمد:وليه ماتبيني ادق ,وش سالفتك ..ماراح توفين بوعدك ؟؟!!
فاتن وهي خايفه ان يدخل نايف:انا ماوعدتك اني ارد عليك ولا اتفقنا انك تتصل اصلا
محمد:انا مادقيت عشان ازعجك او اذيك,لكن حبيت اذكرك بوعدك وبنفس الوقت اقول لك ان شنطتك عندي
فاتن:ادري خلها ,انا مابيها
محمد:لكن شنطتك فيها جوالك,وفيها بعد خاتم خطوبتك يالعروس
فاتن:ادري,مابي شي منهم ,بس اقفل جوالي او ارميه حتى
محمد:بالعكس انا بخلي جوالك معي واذا دق زوجك راح ارد عليه
فاتن:محمد انت وبعدين معك؟
محمد:اذا ماجيتي تاخذين الشنطه واشوفك راح ارد عليه اذا دق,او ممكن انا اللي ادق عليه
فاتن:محمد انت وش تبي بالضبط
محمد:ابيك
فاتن:اف,,يامحمد والله حرام اللي انت قاعد تسويه فيني ,انت ليه تبي تأذيني؟
محمد:اذا تعتبرين حبي اذيه ,فأنا مصر على اني اذيك
فاتن:حنا مو اتفقنا
محمد:وانا عندي احساس انك تكذبين علي
فاتن:صدقني ماكذب لكن عطني وقتي لاتوترني وتخليني اخرب كل شي
محمد:اه ماتدرين بالنار اللي بداخلي يوم افكر انك معه
فاتن نقزت من مكانها يوم سمعت دق للبا: من
سيلين :بابا نايف بإنتضارك على الفطور


<FONT face="Comic Sans MS"><FONT size=6>فاتن بربكه:طيب طيب,محمد ارجوك لا تتعبنيP
محمد:انا مشتاق لك

فاتن:محمد اذا فعلا تحبني راح يمر عليك السواق بالمغرب وراح تعطيه الشنطه
محمد:لكن انا ابي اشوفك
فاتن:قلت لك انا ماراح اخون,وكفايه احساسي بالذنب من ذاك اليوم
محمد:...
فاتن: اعتبره طلب ولاتردني
محمد:شوفي عشان تعرفين مقدار غلاتك عندي واني راح اوفي بوعدي وانتضرك,واني انتضر انك انتي بعد توفين,راح اعطي سواقك الشنطه
فاتن بفرح:جد؟
محمد:لكن ابيك توعديني انك تعجلين بطلاقك منه,والله ان النوم مايجيني كل مافكرت انك مع غيري
فاتن وتحس قلبها يوجعها:خلاص ...اوعدك
"وقفلت السماعه ,راحت للمراي تحاول تبتسم تبي تخفي ملامح الخوف والتوتر وهي ناويه تسوي اللي قررت انها تسويه...



نزلت وهي تحس انها ضايعه ماتعرف بالبيت ولا شي ,او حتى تدل أي شي فيه ,الا ان شافت سيلين
فاتن:وين بابا؟
سيلين:من زمان يستناك بالحديقه ماما
فاتن:ومن وين اطلع
سيلين:تفضلي ماما من هنا
كانت تمشي فاتن وهي تشوف من حولها رُقي المكان والهدوء اللي يعم البيت والالوان الهاديه اللي تتناسق مع الطراز الفخم اللي بالأثاث ..
راحت للحديقه وهي تشوف نايف مقرب لوجهه الجريده ويقرا بإندماج وشافت ولد صغيرون ياكل بكل هدوء وترتيب
فاتن:صباح الخير
نايف وهو يحط الجريده على الطاوله:صباح النور


<FONT face="Comic Sans MS"><FONT size=6>ابتسمت فاتن للصغير:محباP
محمد:HALLO

فاتن:انت البطل؟
محمد:Yes
نايف:حبيبي هذه ماما فاتن اللي قلت لك عنها
محمد وهو يناضرها من فوق لتحت: You arebeautiful
فاتن: شكرا
سارا: the teacher is waiting youMohammed
محمد:....
نايف:روح بابا لاتتاخر على مُدرسك
محمد بإنزعاج : no no no
نايف: ليه حبيبي
محمد: Heis stupid
فاتن وهي تشوف وجهه المعفوس:ههههههههههههه
نايف وهو يبتسم لها: لو ادري ان محمد بيخليك تضحكين كان خليتك تقابلينه من امس
"فاتن بس سمعت اسمه بلعت ريقها وسكت"
نايف وهو يكلم محمد: حبيبي ماحد يقول على مدرسه كذا
محمد:.....
نايف:يله رح وبعدها راح أخليك تروح النادي مع ناصر
"محمد قام يناظره بنظره تعني" اكيد"
نايف:اكيد
محمد وهو متحمس : ok
فاتن بإستغراب: هو كذا دائم كلامه كله انجليزي؟
نايف:كل اللي حوله من الخدم يتكلمون معه انقلش حتى الاولاد اللي يلتقي بهم,وعيال اخواني بعد
فاتن:اهمم
نايف:يالله سمي,وكلي فطورك
فاتن:.. بسم الله


<FONT face="Comic Sans MS"><FONT size=6>"وبدت تشرب الشاي وهي متردده وتبي تتكلم"P
نايف:في شي؟

فاتن:ها..لأ
ابتسم نايف وكمل شرب قهوته
فاتن حست بيأس وتعبت وتبي تتكلم وترتاح فقالت:إلا فيه
نايف:ادري ,لكن اذا تبين تقولينه تفضلي واذا لأ فمعك وقتك.
فاتن وهي تحك راسها ولا تدري من وين تبتدي قالت:تخيل لو "وسكت"
ناظرها نايف باهتمام: لو ايش؟؟
فاتن بغباء: .. امم تخيل لو ..هذا لو..يعني افترض مثلا.. ان محمد ازعجني وش راح تسوي ,امم اقصد كيف بتصرف؟
نايف ترك اللي بيده وركز معها:تقصدين محمد من؟
فاتن وهي تهز برجلها: محمد
نايف: رجلك الاول؟؟
فاتن:ايه
نايف:شوفي فاتن فيه خط احمر دائما وخط فاصل لكل شي بالحياة, واذا احد تعدى معي هالخط,معناها هو اللي بدا ومفروض يتحمل العواقب

حست فاتن ان بطنها مغصتها
"وكمل" ليه هو دق عليك؟او ازعجك؟
فاتن بتهور وخوف على محمد:لا هههه لأ طبعا من وين بيعرف رقمي او يكلمني ,اصلا على أي اساس يكلمني؟؟
نايف بتكذيب:اكيد
فاتن:ايه اكيد
نايف:اهمم عموما كملي فطورك وانا بأدخل اخذ جلسه لضهري,يمديهم بإنتضاري, وبعدها عندي لك مفاجاءه
فاتن:اهم

قام نايف واخذ عكاز يساعده على المشي ودخل,وبعدها حمدت ربها فاتن انها ماقالت له على محمد لأنها تحسبه متفهم وممكن يحل الموضوع بالعقل بس طلع يخوف بنضرها,خلت الأكل وراحت للسواق تدله طريق بيت محمد ,وقامت بعدها تدُور بهالبيت كان حجمه متوسط ..فخم وراقي.. وبكل زاويا فيه صور معروضه بحرفيه واضحه

::::::::::::::::

بالسياره





زملائه وبدا كلٍ ينشغل بعالمه,,اللي تزوج,واللي من شغله لبيته ,واللي زادت مسؤلياته..
حتى اللي كانت تسليه صارت مع زوجها بعيد عنه..
وحتى السفر مايقدر عليه بسبب القضيه اللي عليه..
اما القلب ..
فيحس به بالشوق الكبير ..
بالضما لصوتها,,لضحكتها,,لجرائتها,,لخف ة دمها
كان يتمنى انها تمت الخطبه وصارت من نصيبه..
يكلمها ..
يشكي لها ..
يتقاسم همومه معها ويرتاح..
كان وده تحس به .. تبادله مشاعره الصادقه ..
تندم..تسئل عنه..حتى تدق عليه بالغلط..
لكن ماصار من كل هالامنيات ولاشي.. داليا بعيده عنه كل البعد..
ويحس بأنه متضايق وحيد وحزين...
مسك خط الشرقيه وراح للبحر يرمي همومه فيه ويتناسى المشاعر اللي تزاحمت بداخله,وهو يقول ..."اصبر يابدر ماضاقت الا فرجت,,ماضاقت الا فرجت"





:::::::::::::::


نرجع لنايف





ويوم انتهى من الجلسه العلاجيه..قام يدور فاتن اللي لقاها بغرفتها
و ابتسم يوم شافها مندمجه بصورته وقال :وسيم ها ؟
فاتن ناضرته بإحراج:امم صراحه الصور بهالبيت عجيبه
نايف:تحبين الصور
فاتن:ماكنت اضن انها ممكن تستهويني
قرب نايف جنبها واشر على صورته:انا اللي راسمها
فاتن:جد
نايف:ايه انا اعشق الرسم واكيد اذا ماكنت نجحت بإدارة الأعمال كنت راح اكون رسام
فاتن:...
نايف:حاولت ارسمك قبل
فاتن :...
نايف:لكن ماقدرت..تدرين ليه
فاتن وهي تبعد نظرها عنه:ليه
نايف:لأني كل ماجيت ارسمك ..احس اني ابي اشوفك ,ولأني كل ماشفتك أحس اني ابي اقرب منك ..ولأني كل ماقربت منك رجعتي خطواتك لورا مثل اللحين
"فاتن وبدت تحس بخوف"
وكمل نايف:عموما,جاهزه
فاتن:وشلون جاهزه


<FONT face="Comic Sans MS"><FONT size=6>نايف: للسفرهP
فاتن:نسافر!!

نايف:ايه انا عندي اجتماع بعد اسبوع بدبي فقلت نسافر من اللحين ونقضي لنا يومين قبل الشغل
فاتن:بس انا ماحضرت اغراضي
نايف:مو مهم ,البسي عباتك..هذا اهم غرض


<FONT face="Comic Sans MS"><FONT size=6>فاتن: من جد تتكلم,وضهرP
نايف:كلها ساعتين الا,يله

لبست عباتها فاتن وهي متعجبه من هالانسان ,وركبوا الطياره
وبس طارت...
مسك نايف بيد فاتن وقال:تخافين من الطيران
فاتن:لا بالعكس انا مو خوافه
نايف بهدوءه :لكن انا ماحب الطيران وارتبك منه..ولأني اخذت الحبوب احس بالخمول في جسمي
ناظرته فاتن بتعجب...وقرب راسه حطها على كتفها وضم ايدينها بصدره وقال: تدرين وش احس
فاتن وتحس بقلبها يخفق:...
نايف:احس اني مالك الدنيا
"فاتن قامت تناظره وهو مغمض عيونه وتشوف ملامحه"
نايف:وتدرين بعد وش احس
فاتن:...
نايف:احس بأن حياتنا راح تكون ممتعه..
فاتن:....
نايف: وتدرين بعد وش اشوف؟؟
فاتن:...
نايف:اشوف انك راح تتعبين ..
ولا راح اسمع منك احبك قريب..
واحس انك راح تجنيني..تعذبيني..وتقسين علي..مع ذلك..
راح اكون سعيد
"فاتن وبدت تلين ملامحها وهي تشوف تفاصيل وجهه وهو مغمض"
وبعدها كمل نايف: راح استمتع بتعذيبك لي تدرين ليه؟؟
فاتن:....
نايف:..لأنك بالنهايه راح تحبيني.. وراح ابدأ اعذبك واخذ بثاري منك ..تدرين شلون؟؟؟
"فاتن ابتسمت على طريقته يوم يسئل ويرد "
نايف:بعودك على الدلال ..وبعودك على الحنان ..وبعطيك كل يوم ثلاث بوسات.. وحده بعينك وحده بشفاتك وحده على قلبك..وبعد ماتعودين راح احرمك من الثلاث
"فاتن وبدت لحظتها تحس بقلبها يوجعها ودها تصيح"
نايف: فاتن
فاتن: ...
نايف:فاتن
فاتن:همم
نايف: قولك بقدر اقسى عليك ؟؟؟
"بلعت ريقها فاتن وغمضت عينها ماودها تضعف"


دقيقه
وثلاث
وعشر



بعدها سكت لانه بدا يغفى لين نام..وهو ضام يدها بصدره
وعلى قد ماهي مرتبكه من قربه منها..على قد ماهي متفاجئه منه ومن كلامه وتفكيره..
وحست بإحساس غريب بعد ماسمعت كلامه.....
انسان قوي بتعامله مع الرجال وانسان ناجح وكلمته ينحسب لها حساب مع ذلك.. يوم يكون معها مايخفي الطفل اللي بداخله ..
ولا يخفي ضعفه وحاجته..ولا يخفي حتى مشاعره...
ماقدرت فاتن تسوي شي طول الطريق غير انها تحاول تفكر نفس تفكيره..وانها راح تخلص له وتعيش معه احلامه واحساسه..
وانها راح توفي له حتى بمشاعرها قد ماتقدر..

:::::::::::::


جده






دخل خميس البيت وتفاجئ بالهدوء اللي فيه ,دور على سميره ولا لقاها حتى عياله مهم موجودين,وراح لغرفة خلود ولقاها بوجهها الحزين
خميس: ايش بك كدا وجهك يسد النفس,فين سميره والعيال
خلود:طلعت
خميس:وفين راحت؟
خلود:عند جارتنا
خميس:ومين سمح لها تروح دي التانيه,عموما قومي حضري لي الاكل
خلود:بس سميره ماسوت حاجه وقالت لي ماسوي
خميس:انتي قاعده تستهبلي ولا ايه"وسمع صوت الجرس وراح يفتح لقاه ولده وهو ميت بكى"
خميس:ايش بك؟؟ايش فيه
خالد وهو يصيح:عمه خلود تضاربت مع ماما وضربتها وماما عند جارتنا تقول لك وديها عند بيت اهلها
خميس:انتي ايش بك انجنيت نادي امك قولها تجي بسرعه على البيت
دخلت خلود غرفتها وقفلت عليها الباب,وجات سميره وهي تصيح وتصرخ:ماتخليني مره تانيه مع اختك الشرسه دي,يانا ياهي بالبيت
خميس:وطي صوتك وفهميني ايش اللي صار؟
سميره:اه ياربي اختك ضربتني
خميس:وليه ضربتك؟ايش اللي صار
سميره بتمسكن:ولا حاجه قلت لها انا حطبخ اليوم وانتي بكره قامت سبتني وسبتك ,ويوم قلت لها لاتغلطي على زوجي ضربتني وقالت لي انا ماشتغل لاعندك ولاعندوا
خميس والغضب بان على وجهه راح يدق على خلود:افتحي
خلود:وربي ماسويت شي ولا قلت حاجه
خميس:قلت لك افتحي الباب لأفتح راسك دحين
خلود:طيب لاتضربني
خميس:والله لأكسر راسك واطلع دمك
خلود:وربي ماسويت شي ,حرام عليك ياسميره ماتخافي من ربي؟
سميره وهي تمثل البكى:خلاص حبيبي سامحها لكن خليها تشوف لها مكان تعيش فيه
خميس:وربي ان مافتحتي لأكسر الباب واكسرك
خافت اكثر خلود ومو من طبعها العصيان فتحت الباب وبعدها خذت ضرب ماشافت مثله الا منه .
:::::::::::


دبي









<FONT face="Comic Sans MS"><FONT size=6>اول ماطلعوا من الماطار..كانت سيارة اللمويزين السوداء بإنتضارهم,,ناضرت به فاتن وناضرت للسيارهP
قرب بجنبها وقال بإذنها:قلت لك انتي اميرتي ..

ركبت فاتن السياره وهي تفكر يوم تقول لفوزيه عن هالموقف وش بتسوي..وقاطعها صوت نايف الهادي:كنت اتمنى اكون بهالأيام بكامل صحتي
فاتن:...
نايف وهو يسحب يدينها ويقربها له:لاتسكتين..تكلمي
"فاتن وتقول بنفسها ودي اعطيك بوكس"
قرب منها اكثر نايف وفك نقابها لأن السياره مضلله: لاتحرميني شوفتك
فاتن:.....
وناظر نايف للحَمار اللي بدا يكسو وجهها, فقالت فاتن بعربجه:ياخي لاتناظرني كذا ياخي
نايف: هههه انا مو اخوك ياحبي..انا زوجك
فاتن:...
نايف:شفتي هالشراسه اللي بتصرفاتك.. انا ماراح اهدى ولا ارتاح لين اروضها
فاتن:...
نايف:فاتن
فاتن:...
نايف:فاتن
فاتن وهي ماتناظره: نعم
نايف: مابي منك غير شي واحد بس ممكن
"فاتن وهي تحول تناظره"
نايف: ابيك توعديني بوعد صغير راح يريحني كثير
فاتن:...
نايف وهو يمسك بوجهها عشان تناظره: ابيك توعديني انك ماتخليني بيوم اندم اني حبيتك وراح احبك اكثر
فاتن:...
نايف:اوعديني
"فاتن وهي تحس بجرحها يألمها ولسانها يخونها "
نايف:فاتن
فاتن وبصوت مكتوم: اوعدك

وقفت السياره بهاللحظه..
ويوم شافت فاتن وين وقفت رجعت هوا من انفها وكأنها مو مصدقه ,شافت عنه وسمعت عنه وماتوقعت بيوم تروح له ..
اول مانزلت رجلها سمعت لصوت زفه كلاسيك كانت بإستقبالهم ومسك نايف بيدها وضمها ليده ومشى بها الممر اللين وصلوا غرفتهم بفندق اتلانتس الساحر..
وهنا لازم نطلع ونخلي العروسين لحالهم.

:::::::::::::::::
















- قولكم احساس نايف وتنبئه بمستقبلهم ممكن يكون بمحله؟؟
مزيد من الاكشنات والمفاجئات
بالبارت الجاي







كونوا بالقرب
دمتم كما تحبون
فتومه

 
قديم   #47

حكايةإحساس


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

ياقلبي بارت رائع

سلمت اناملك على ماخطت من ابداع


فتون تستاهل وممكن يكون توقع نايف صحيح

بس الله يفكهم شر محمد

لو عرف


بالانتظار ياعسل

 
قديم   #48

فتـــو


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

ثلوج..توقعين هالشي من خصال محمد!! خخ

بارت 27
مشوق كونوا القرب

 
قديم   #49

حكايةإحساس


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

كل شي عند محمد ممكن


بالانتظار يالغلا

 
قديم   #50

فتـــو


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

قراءه ممتعه







بارت 27











الرياض





يوم يومين وثلاث,مامرت عليه ولاسئلت كالعاده وكل مامر من عند الرسيبشن مايشوفها وكأنها تتهرب منه,,قام من مكتبه وهو متضايق وشافها من بعيد طالعه من غرفة الممرضات
د/احمد:داليا
"داليا وهي تسفهه وتكمل طريقها,ناداها بصوت أعلى"..
- داليا
اضطرت انها توقف وتحاول تبتسم قبل لاتلتفت له:نعم ,اوه دكتور احمد اخيرا عرفت اسمي
د/احمد:ههههه كيف الحال؟
داليا:تمام الحمد لله
د/احمد:ماعرف بس احسك متضايقه او زعلانه مني من داك اليوم
داليا:انا ..لا ابدا وش راح يضايقني اصلا؟؟ بس ماكنت اعرف ان عندك هوايه التوفيق بين العرسان
د/احمد:ههههه,ممكن نتكلم شويا بالمكتب
داليا:امم لا ماينفع عندي شغل
د/احمد:ماراح اخرك عن شغلك هي 10 دقائق
داليا وحطت يدها على خصرها:لاتكون جايب لي عريس ثاني؟
د/احمد:هههه

"داليا استانست من وقفته معها بنفس الوقت ماتبي تبين بعد ما زعلها ومشت معه اللين وصلوا المكتب"

- نعم
د/احمد: امم صراحه ماعرف ابدا من فين.. لكن اتمنى اقدر اطلب منك طلب بس ماتفهميني غلط
داليا:لأ ماراح افهمك غلط ,امر
د/احمد:اتمنى اتكلم معاكِ بوقت مافيه شُغل وبهدوء
داليا:عن ايش؟
د/احمد:ماراح ينفع دحين كنت اتمنى لو اقدر اخذ رقمك
داليا بإستغراب:رقمي؟
د/احمد:ليت ماتفهميني غلط ,لكن اللي ابغى اقولوا ماينفع بربكة الشغل والوضع دا
داليا:يعني الموضوع مهم
د/احمد:بالنسبه لي انا مهم
داليا:اوكي ماعندي مانع اذا الموضوع مهم 0000000000,هذا رقمي أي شي ثاني
د/احمد:لا شكرا

"طلعت داليا وهي تحس بعض الرضى..,والفضول الكبير اللي حست به..
ودها ترجع له وتسأله عن ايش بيكلمها ولكن ..خافت تلين قدامه ويطلع منها كل اللي بقلبها له..ابتسمت وكملت طريقها لمكتبها"

::::::::::::


دبي






كان نايف بموعده ياخذ جلسة علاج لضهره,اما فاتن بالغرفه ولأنها مشتاقه لداليا دقت عليها...


داليا: اخيرا يالعروس تذكرتيني؟؟
فاتن:ههع وش اسوي هو لزقه ماراح لايمين ولاشمال,ماصدقت انه نزل ودقيت عليك
داليا: ههه ها كيف العرس؟؟ ان شاء الله زين تنصحيني فيه؟
فاتن:شي ممل ياشيخه ,خلك بنت ابرك لك
داليا: ههه اعوذ بالله.. الله لايقول ان شاء يعني اللين متى بقضيها عزباء!! ابي اعرس واتهنى واتدلع عند رجلي اه ياقلبي متى
فاتن:اف يالمايعه انتي وافكارك تخنقيني
داليا: ههههاي انتي وش عرفك بالحب والرمانسيه والدلع..وع عليك ياشيخه
فاتن:هأ خليتها لك
داليا:امم تدرين وش صار معي قبل شوي
فاتن:وش صار؟؟
داليا:قبل شوي احمد طلب رقمي
فاتن:وليه ان شاء الله؟؟
داليا:مادري ,بس احس انه راح يكلمني عن علاقتنا او شي من هالخصوص
فاتن:وليه يطلب رقمك طيب؟؟
داليا:عاتي
فاتن: لا مو عادي ياروحي ..ولو فرضنا مثلا السبب انه يبي يخطبك مثلاً ليه مايدق الباب ,ليه يكلمك ان شاء الله؟؟
داليا:ههههه انتي يالعربج وش تبيني اقول له لأ,وبعدين انا مادري هو عن ايش يبي يكلمني؟؟
فاتن:انتي تعرفيني ماحب هالحركات ,واحسك غلطتي يوم عطيتيه رقمك
داليا: يافتون اهدي ياقلبي تراه رقم ,وبعدين هذا دكتوري واعرفه,متأكده انه مو راعي هالحركات
فاتن:والله مادري عنك يالغبيه ..عموما اللحين عندي خط من اصوله بشوفها وش تبي وادق عليك
داليا:اوكي قلبو امبه
فاتن:هع احطي.

اهلين اصوله
اصاله وصوتها مكتوم:كيفك حبيبتي
فاتن:تمام,وشفيك وش فيه صوتك؟
اصاله:اه.. انا لي ثلاث ايام النوم مو راضي يجيني "وبكت"
فاتن:ليه سلامات وش فيه اصوله خوفتيني عليك,فيك شي ,محمد فيه شي
اصاله:محمد انا مادري وينه الخدامه تقول له ثلاث ايام مارجع للبيت ورحت بلغت ولا فيه فايده للآن ماحد يدري عنه
فاتن وجسمها اقشعر وبخوف:وين جواله عنه
اصاله:هو كان مقفله الله يهديه من قبل مايختفي وللآن مقفل
فاتن:طيب ماتعرفون رقم زملائه بالشغل او أي احد؟
اصاله وهي تبكي:شكل ولدي فيه شي اكيد فيه بلاء
فاتن وبخوف:لا لاتقولين كذا عليه ,لاتفاولين عليه الله يخليك
اصاله:اجل وينه ,وينه
فاتن وقلبها يوجعها:ليتني اقدر افيدك ياليت
اصاله:....
فاتن بقلق:الله يصبر قلبك,تكفه اصول لاجاك خبر عنه دقي طمنيني ,الله يخليك
اصاله:يصير خير ,يله حبيبتي مع السلامه
فاتن:مع السلامه

:::::::::::::::::::


جده
عند باب بيت خميس





تهاني:وانتي ايش دخلك؟
سميره:اختك دامها هنا ماتطلع ولاتروح او تجي الا بعد اذن خميس
تهاني: وانا قلت لك ماحروح الا واختي معايا,ليه انا انجنيت اخليها عندك يامفتريه
سميره:احترمي نفسك ولا تغلطي تراني محترمتك لأنك بيتي
تهاني: هأ سلمي لي على الإحترام ,هيا ياخلود عجلي
سميره:كيفكم انا عطيتكم خبر وقلت لكم مفروض تاخدوا الإذن من خميس
تهاني: اخر مايهمني انتي وخميس
خلود :انا جاهزه
تهاني:هيا ,خلي لها البيت تشبع فيه ,ربي لايهنيها لا هي ولا هو
سميره وهي تقفل الباب بقوه:ههههههههههههه لاتنسي تدعي بوقت الإستجابه هههههههه

"راحت خلود تسكن عند بيت اختها,لأن سميره توعدتها ..طول ماهي عائشه بيتها راح تأذيها ,ودامها ماتبي ترجع لزوجها لقت الحل انها تعيش عند اختها"
ويوم جا خميس وعرف قال :وليه ماقالوا لي
سميره:ايش اسوي ترجيتها ماتطلع قبل لاتاخد اذنك بس انت عارف اختك ماتسمع, وتعرف تهاني قليلة حيا ولاتقدّر
خميس:يله خليها تفكني من مشاكلها معاكِ ,كفايه اللي تحملتيه منها
سميره: كلوا عشان خاطرك يهون ياقلبي
خميس:يسلم لي قلبك ,انا رايق ومبسوط ولا ابغى حتى اتكلم عنهم
سميره: دوم ياربي هالإنبساط
خميس:عندي لك مفاجئه راح تطير عقلك
سميره:مفاجئه
خميس:ايوا
سميره:واو طيب قول لي ايش هي؟؟
خميس وهو يعطيها الورقه: اقري
فتحت سميره الورقه بسرعه : ا بيت؟!!!!!!!!!!!!!
خميس:ايوا اخيرا صار لنا بيت ملك
نطت سميره من الفرح وضمت خميس: ا ياربي مني مصدقه اخيرا
خميس:الحمد لله ربي عوضنا حق صبرنا
سميره:اخيرا حنفك من الايجار والقرف
خميس:هه الحمد لله
سميره:طيب متى حنقل ,متى حنسكن فيه؟؟
خميس:يبغى لنا شويا كمان لأنو دحين بالتشطيب
سميره:واو من جد مني مصدقه
خميس:ههه دوم الفرحه ياقلبي
سميره:الله لايحرمني منك
خميس:ولامنك ياهم سموره بحياتي.



::::::::::::::::


بالمطعم




نايف بعد ماشرب العصير: فاتن
فاتن:...
نايف: تعرفين وش تعني كلمة اتلانتس؟

"فاتن مسرحه ولا هي معه تفكيرها كان يقول...
"" انا الغبيه اللي قلت له..اكيد نايف هو اللي سواها ,يوم كلمته ذاك اليوم وسألته عن محمد درى انه مزعجني اكيد فهم..
نايف ذكي وانا ماعرف اكذب اكيد بان علي.. وهو ورا اختفاءه
بس ياربي وشلون اكلمه؟؟؟"


نايف:اميرتي
- فاتن

فاتن: ها ..ا نعم؟
نايف:وينك وش الي شاغل بالها حبيبتي؟
فاتن:ا لا ولا شي بس امم شبعانه ودي اكلمك بموضوع
نايف وهو يبعد الصحن عنه:وانا شبعت .. تفضلي
فاتن:...
نايف:وش فيك فاتن؟؟
فاتن وهي متردده:...
قام نايف وجلس بالكرسي اللي جنبها وحط ايده على ضهرها
وقال :امري
فاتن وهي من اول تفكر كيف تسأل ومن وين تبدا:امم اول شي بكلمك عن اصاله
نايف: من اصاله ؟؟ محتاجه مساعده محتاجه شي؟
فاتن:لا بس ابي اقولك يعني من هي.. وش تعني لي
نايف بإهتمام: اهمم
فاتن: اصوله هذه انسانه عزيزه على قلبي,واحبها واقدرها مثل امي
نايف:حلو
فاتن:ولها فضل علي بعد ربي, وقفت جنبي كثير
نايف: اهمم
فاتن: امس... امم
نايف بهدوءه :حبيبتي تكلمي ,وش الموضوع
فاتن:صراحه مادري من وين او كيف ابدا اخاف تفهمني غلط
نايف ابتسم ومسك بيدها:قلت لك انتي معي مفروض لاتخافين ولا تشيلين هم أي شي بالدنيا,انتي بس قولي وش تامرين عليه ويصير
فاتن وحست انها خافت اكثرقالت :يعني علي الامان
نايف:هههه عليك الامان تكلمي
فاتن:طيب شف,هذه الحرمه تصير امم ام محمد
نايف:محمد!!! محمد من انا اعرفه؟
فاتن وبطنها وجعها:محمد ماغيره
نايف:...
وكملت فاتن:هي دقت علي مرعوبه تقول انه مختفي ولا تعرف له مكان له 3 ايام
نايف:...
فاتن: و واخاف تكون تعرف عنه شي او
قاطها نايف وقال بجمود بوجهه: وانتي ليه تسئلين عنه؟ اختفى او مات وش تبين فيه؟
فاتن:لا انا والله مالي دخل فيه ان شاء الله يطير بس امه ,كسرت خاطري و كنت ابيك تساعدها
نايف:وانا وش دخلني فيه ؟
فاتن:يعني انت ..
ا..
يعني مم يعني ماتعرف عنه شي
نايف وبدت ملامحه تقسى:وشلون اعرف عنه؟؟
فاتن بتوتر:لا ماقصدت بس يعني,لو او يعني انت تعرف معارف مهمه واهلك كلهم بمناصب ممكن يساعدونا نلاقيه
نايف: ومن قالك اني احب اطلب من احد شي,انا انسان ماحب اطلب ولا اذل نفسي
فاتن:نايف تكفه عشان خاطري هالمره بس
عصب نايف وقال: وانتي وش دخلك فيه,ليه مهتمه؟؟
فاتن وتحس بغباء:لأ انا مو مهتمه فيه اصلا هو تزوج وعاش حياته وانا بعد ..صدقني مو عشاني عشان امه
نايف:وانا مايهمني لاهو ولا امه ,امشي خلينا نروح الفندق
فاتن:بس
نايف وبحزم:فاتن ,قلت مشينا "وقرب منها اكثر " لو سمعتك ذكرتي هالانسان مره ثانيه ماتلومين إلا نفسك
مشت فاتن معه وهي عندها نفس الإحساس ..بأن نايف له يد بالموضوع.


:::::::::::::::::::



الساعه 11 بالليل..





وهي تنتظر وتنتظر..


<SPAN style="FONT-FAMILY: 'Arial','sans-serif'; mso-ascii-font-family: Calibri; mso-ascii-theme-font: minor-latin; mso-hansi-font-family: Calibri; mso-hansi-theme-font: minor-latin; mso-bidi-font-family: Arial; mso-bidi-theme-font: minor-bidi" lang=AR-SA><FONT face="Comic Sans MS"><FONT size=6><FONT color=black>وَعدْها يتصل .. وتأملت يتصل ولادق للحين./FONTSPA
لا النوم ولاراحت البال راح يجيها وهي تنتظر إتصاله..

لكن ما إن جات الساعه 11 ونص الا وجوالها يدق..
فزت وانتضرت الرنه الثالثه وردت وهي تبلع ريقها...

- الو
د/احمد: سلام
داليا:هلا
د/احمد:لايكون ازعجتك او الوقت مو مناسب
داليا:لا عاتي بس خير ان شاء الله ,خوفتني يوم قلت الموضوع مهم؟
د/احمد:لا الموضوع فعلا مهم يادينا
داليا:تؤتؤ وبعدين
د/احمد:ههه داليا ولاتزعلي
داليا ابتسمت وقالت بثقل:خير ان شاء وش الموضوع؟
د/احمد:انا انسان ماحب لااللف ولا الدوران وحاب ادخل بالموضوع على طول
داليا وهي تبي تعرف وش موضوعه اكثر :اها تفضل
د/احمد:صراحه انا حبيت اتقدم لك ,لكن قبلها حبيت اوضح لك مشاعري واسبابها
داليا وهي تسمع لصوت دقات قلبها من اذنها وتحس انها دايخه من الصدمه :...
د/احمد:معايا؟؟
داليا وتحاول ماتبين قالت :اهمم
د/احمد: انتي ياداليا فيكِ اشياء كتيره من زوجتي الله يرحمها,,نفس طيبتك وقلبك الابيض ..رقتك وصوتك وحتى ابتسامتك
داليا وهي تهز راسها تبي تستوعب:كيف؟ قصدي وش تقصد؟؟
د/احمد:يعني حبيت اعتذر عن معاملتي معاكِ بدايه الايام ... بس كنت احاول ماشوفك ولو شفتك ماكنت حاب اشوف ملامح انين فيكِ ,كنت ابغى ازعلِك وتعصبي وتبعدي عن الملامح اللي تِأسرني


<SPAN style="FONT-FAMILY: 'Arial','sans-serif'; mso-ascii-font-family: Calibri; mso-ascii-theme-font: minor-latin; mso-hansi-font-family: Calibri; mso-hansi-theme-font: minor-latin; mso-bidi-font-family: Arial; mso-bidi-theme-font: minor-bidi" lang=AR-SA><FONT face="Comic Sans MS"><FONT size=6>"داليا حست بضيق بس ساكته تبي تسمعه للأخير"SPA
د/احمد:حاولت بالأيام اللي راحت اني اشيلك من بالي واخليك تجربي حياتك وتعيشيها مع انسان افضل مني واحسن...

لكن ماقدرت..لا ابعدك ولا ابعد تفكيري عنِك .
داليا بضيق: ليتك ماعتذرت ولا قلت لي
د/احمد بإستغراب:انا كان لازم اوضح لك سبب قسوتي وتعاملي الفض معاكِ
داليا:وانا قلت لك ليتك ماقلت لي,, ياحمد انت للحين تحب انين وجاي تطلبني لأني اذكرك فيها!!!
وبكره بتقول لي انك تحبني وراح يكون السبب اني اشبهها..
وبعده بتمنى تجيب مني ولد أو بنت.. لأني انا هي بنضرك.
د/احمد:لا ابدا الموضوع مو بالشكل دا
داليا: إلا ياحمد بهذا الشكل ,انت ماتحبني ولا تبيني انت تحب انين وتبي تعوضها فيني
د/احمد:صدقيني انتي فاهمه غلط
داليا:ابد انا فاهمتك صح"جمعت قوتها وقالت" اسمح لي انا مو هي ولا راح اكون هي
د/احمد:داليا انا ان ..
داليا وتقطع كلامه :انا اللي اعتذر انا رافضه هالشي وقلت لك قبل كذا انا ما ابي اتزوج "وقفلت السماعه,وتحس انها كسرت قلبها..
وانها كارهه نفسها..
وكارهه قلبها اللي حبه وتمنت انها سمعت كلام فاتن ولا عطته رقمها"

::::::::::::::::


اما فاتن





ملت من كثر التفكير ..
ملت من كثر مايخطر بالها..
قالت راح تنساه.. وراح توفي وتخلص لنايف..
وقالت انها ماراح تفكر فيه ..
لكن بالحقيقه ..هو يهمها ,ويهمها امره ..
ملت وملت وملت .. وراحت تشوف وين نام نايف اللي زعلان منها..


<SPAN style="FONT-FAMILY: 'Arial','sans-serif'; mso-ascii-font-family: Calibri; mso-ascii-theme-font: minor-latin; mso-hansi-font-family: Calibri; mso-hansi-theme-font: minor-latin; mso-bidi-font-family: Arial; mso-bidi-theme-font: minor-bidi" lang=AR-SA><FONT face="Comic Sans MS"><FONT size=6><FONT color=black>ولقته نايم على الكنب وملامحه تتألم./FONTSPA
قربت منه وقالت:نايف

نايف:...
فاتن: نايف
"ولارد عليها وقلب جسمه عكسها"
فاتن:قم نام على السرير ضهرك راح يألمك زياده
"مارد عليها وحاول يغمض عيونه وينام"
فاتن وهي تناظره بملل : ماراح تقوم؟؟
نايف:...
"راحت وخلته طلعت على سريرها وهي ماتدري وش تسوي..
انتبهت ان فيه علبه صغيره على الكومدينه اللي جنبها .. إستغربت انها مانتبهت لهالشي الا اللحين..
خذتها وفكتها لقت خاتم من افضل حجر هي تحبه وهو الزمرد .. ولقت فيه ورقه صغيره بداخل العلبه ..فكتها ومكتوب بها ..
اميرتي ..أحبك
بلعت ريقها ..وعرفت انها موجوده من قبل لايزعَل عليها ولكن مانتبهت لوجودها..


<SPAN style="FONT-FAMILY: 'Arial','sans-serif'; mso-ascii-font-family: Calibri; mso-ascii-theme-font: minor-latin; mso-hansi-font-family: Calibri; mso-hansi-theme-font: minor-latin; mso-bidi-font-family: Arial; mso-bidi-theme-font: minor-bidi" lang=AR-SA><FONT face="Comic Sans MS"><FONT size=6><FONT color=black>قامت من على السرير وراحت له تناظر له من بعيد ولاتدري وشلون تتصرف./FONTSPA
لاهي ولاطبيعتها ولا من صفاتها التود او الاعتذار ..

شافت ان اقصى شي ممكن تسويه انها تجيب شرشف وتغطيه ..
ومن بعدها راحت توضت وصلت وقامت تدعي باشياء كثيره ,,,
دعت انها تقدر تنسى محمد وتخلص لزوجها...
دعت ان ينفرج هم محمد وين ماكان..
ودعت بالاستقرار لأنها تعبت وتعبت وتعبت من كل شي حولها .

::::::::::::::


وفي الصباح
بالمستشفى





حب احمد يشوف داليا قبل لايدخل على مكتبه,لكن يوم انتبهت له قرب من مكانها ,قامت وراحت بالجهه الثانيه,كانت ماتبي تواجهه ولايعرف من وجهها جرحها وحبها
خلاها وراح لمكتبه,اخذ جواله وارسلها..
(اعتذر)

وبعدها حاول ينشغل بمرضاه وتمنى انها تمر عليه او انها تقبل اعتذاره لطريقته اللي وصل بها نيته.
اما داليا حاولت تتماسك وتقوى ولاتبي تخسر من كرامتها اكثر...

:::::::::::::::::::::


تذكر أخته اللي اشتاق لها كثير
ودق عليها





بدر : فتون صباح الخير
فاتن:اهلين بدّور
بدر:اخبارك وكيف عروستنا؟
فاتن:تمام الحمد لله
بدر:ها عسى متوصي فيك نايف؟؟
فاتن:لا نايف حليو
بدر:ايه ترى لو زعلك انتي بس عطيني خبر
فاتن:الله يخليك لي
بدر:وش فيك حبيبتي ؟كأنك متضايقه
فاتن:لأ ولا شي بس توني قايمه من النوم
بدر:حتى وانتي قايمه من النوم عمرك ماكنتي كذا ,لايكون فيك شي فاتن:لا يابدور قلت لك مافي شي,قول لي
بدر:هلا
فاتن:وش سويت بقضيتك,مابان الجاني؟
بدر:والله مادري بس نايف مكلمني امس وقال لي انهم ماسكين مشتبه به
فاتن فتحت عينها:جد..طيب ماقالك من هو؟؟
بدر:لأ
فاتن:امم
بدر:وينه عطيني اياه ابي اكلمه
فاتن:ا لأهو مم "ولاتدري وينه" نايف ا بالحمام
بدر:اها.. اجل اكلمه بوقت ثاني سلمي لي عليه
فاتن:يوصل
بدر:يله حبيتي سلام

قفلت السماعه وقامت تدور على نايف,, استغربت انه مو موجود لأنه مو وقت جلساته العلاجيه , فدقت عليه..



نايف:الو
فاتن:سلام
نايف بهدوءه:وعليك السلام
فاتن: امم انت وين
نايف:ليه تبين شي؟
فاتن:لا بس ..
نايف:عموما انا رايح اللحين على القهوه
فاتن:ها
نايف:وش فيك
فاتن بعربجتها:وش هذا انت جايبني هنا عشان تحطني بهالجناح وتروح تفر فر؟
نايف:افر فر؟!!!
فاتن بعربجه: ايه يعني انت تدج وانا اقعد هنا !!!
نايف:حابه تطلعين؟
فاتن:ايه اكيد
نايف:طيب ماتعرفين تقولين .."ممكن تجي تطلعني"
فاتن:...
نايف:عموما اجهزي
"قفلت السماعه فاتن وقامت تجهز لأن موضوعها معه توه مانتهى"

:::::::::::::



جده





قامت... على صوت خلود وهي تزعق راحت لها وبخوف..
تهاني: خلود ايش بك ياقلبي؟
خلود وهي مفجوعه:حيقتلني
تهاني: من هوا ,حبيبتي انتي كنتي نايمه مافيك شي
قامت خلود ضمت اختها:حسيت بانوا حقيقه ,قرب ومسك رقبتي بإيدوا وكان حيقتلني
تهاني:لاتخافي ياقلبي كابوس من الشيطان اقري المعوذات,ولاتخافي
خلود:انا ماحرجع لجارح,انا ابغاه يطلقني
تهاني:لاتشيلي هم انا راح اتكلم مع خميس يشوف لك حل معاه ,إما انوا يصير رجال ويعطيك حقوقك ويحترمك ,يا اما يطلق غصب عنوا
خلود:الله يخليكِ كلميه
تهاني:لاتخافي حكلموا ,انتي بس قومي اشربي لك مويه واهدي وروقي ولاتشيلي هم
خلود:انا عارفه اني حكون ضيفه تقيله على قلب زوجك
تهاني: ايش الكلام دا ياخلود
خلود بإنكسار:اذا اخويا ماتحملني كيف حيتحملني الغريب؟
تهاني:لاتقولي الكلام دا ,زوجي هوا اخوك,وربي شاهد انو زعل لما حكيت لوا عن زوجك
خلود:اه من زوجي اه

::::::::::::::



نزلت فاتن لنايف اللي انتضرها عند المصعد






فاتن وهي متعمده التاخير:تأخرت؟؟
نايف وهو يدَخل جواله بجيبه :لاعادي "ومشى انتضرها تجي جنبه وتفاجئ انها ماجت فشاف وراه ولقاها واقفه مكانها متنحه" وقالت: اوخص مغير الثوب وقاص شعرك؟
نايف بقهر:لو ان بالك معك ومو شاغله نفسك بناس ماتسوى ,كان شفتي هالشي من امس
فاتن:..
نايف:تفضلي الله المستعان.
"مشت فاتن معه وتحس انه بجمله وحده ..ضيق مزاجها اللي لها نص ساعه تهيئه ,وطول ماهم ماشين السكوت حوارهم لين ملت "
وقالت: وين رايحين؟
نايف بهدوء:بنروح لحوض السمك
فاتن:اهمم ,نايف
نايف من غير مايناضر لها:نعم
فاتن:ابي افهم وش اللي مزعلك؟
مشى نايف ولا كأنه سمعها:..
فاتن وتبي تعدل مزاجه عشان تقدر تكلمه بالموضوع:اقول نايف,وش تحبني ادلعك نيوف او نيوفي او نفنوفي
نايف:....
فاتن:يله عاد نايف صدقني ماكان ودي اضايقك
نايف:تعالي من هنا
فاتن وهي تحاول:طيب قول لي كيف الجلسات اللي تسويها مريّحه ضهرك؟؟
نايف:وكأنه يهمك يعني

كرهت فاتن اسلوبه باللذات انها ماعندها خلق طويل للإعتذار.فم قالت ولاشي بعدها وقضوا يومهم "بتفضل ..شكرا.. خذ..وهاتي "اللين جا الليل ورجعوا الفندق..
خذوا لهم دش وبعدها فتح نايف الاب يِطْلع على شغله,اما فاتن..
فهي تِدَور الطريقه اللي بتكلمه فيها وهي متوتره ومتردده ولكن كل ماتذكرت ان محمد مختفي ..تشجعت وخطت خطوه لنايف اللين وقفت قباله وهي تِدَور بقاموس عقلها المغبر على الكلام المعقول..



فاتن:احمم
ناضرها نايف: هلا
فاتن بغباء:امم انت زعلان مني؟
نايف بهدوء:انتي تشوفين انك سويتي شي يزعل؟
فاتن:....
"نايف رجع للاب"
فاتن:طيب ريحني
نايف:وش تبين يافاتن؟
فاتن:ابي اعرف وابي ارتاح واتطمن انك .. امم
نايف:اني ايش؟
فاتن:يعني مالك دخل بإختفاء محمد
نايف وهو يقفل اللاب بقوه:انا وش قلت؟ماقلت لك لاعاد تجيبين سيرته ؟؟
فاتن:إلا لكن انت مارديت علي وطمنتي.. إنت خوفتني
نايف وملامح الغضب كست وجهه: خوفتك عليه ها!!بالله عليك فيه حرمه صاحيه تقول لزوجها خوفتني على طليقي!!!!
فاتن:صدقني اصاله هي اللي تعني لي وابي اطمنها ,الموضوع مو علي انا ومحمد
نايف بصوت عالي:لا تذكرينه افهمي انا وش اقول
فاتن:طيب خلينا نهي الموضوع اليوم وريحني قول انه مالك دخل بإختفائه
نايف وهو بقمة غضبه:انا السبب ولعلمك ...ماراح ارحمه ولاراح يذوق الراحه بيوم..ارتحتي
فاتن وهي مصدومه :تقصد انت تعرف وينه,يعني..
نايف:ايه انا ,انا السبب وانا اللي بأدبه
فاتن بإندفاع:لا يانايف الله يخليك تراه والله مجنون ولا يتصرف بعقلانيه ,تكفه نايف لاتأذيه
نايف قام وضرب بيده الجدار وقال وهو يصرخ:وشلون ماذيه وهو اذاني بليلة عرسي,وشلون ماذيه وهو للحين ساكن بقلبك وماخذك مني وشلون ها؟؟
فاتن وهي متأثره:ها ا هو ..كيف اذاك؟!!!
نايف: هو المجرم اللي كان يتمنى انه يقتلني ويورط اخوك بقتلي ..هو ماغيره
فاتن:...
نايف: هذا هو النوع اللي تحبينه ؟؟؟ هذا هو النوع اللي تفضلينه ها؟؟
فاتن وهي مصدومه من اللي تسمعه :انا
نايف: جايه تدافعين عنه؟؟؟
فاتن: صدقني انا مادري ولا ا "وتحاول تجمع تركيزها من صدمتها "
نايف وهو بقمة عصبيته:ليه ماقلتي لي وش سوى لك ذاك اليوم,ليه ماعلمتيني ؟
فاتن: ها.. أي يوم؟؟ وش تقصد
نايف: لاتخبين خلاص كل شي صار مكشوف ,هو قال على كل شي واعترف بجرايمه,وقال على اليوم اللي خلاك تروحين له لبيته
فاتن وتحس انها خاينه:كنت بقول لك لكن انت خوفتني يوم قلت لي انك ماتقبل الخطا
نايف:خوفتك!!! اجل هذا جزاك وجزاه
"وخلاها ومشى لين وصل للبا التفت لها وقال: راح اعذبه مثل ماعذبني ولا راح ارحمه يافاتن "
حست فاتن ان رجلها ماشالتها بعدها وقعدت بالارض مصدومه وتفكر بكل اللي عرفته اللحين..
كانت تفكر بالجنون اللي وصل له محمد..وكيف قدر يتحول لشخص مجرم من حبها؟؟؟
وبنفس الوقت طغى قلبها وقالت ..دام نايف عرف عن ذاك اليوم معناها ان محمد ماقال هالشي الا تحت تأثير العذاب فعلا ,وحست ان كلها قاعد يتقطع وانها بدوامه كبيره ولا هي قادره تطلع منها ..
وبكت وبكت وبكت لين تعبت وهي مكانها على الارض.

::::::::::::::


صباح
المستشفى





راحت داليا وحبت تبدا يومها بتفائلها وتناسى كل شي صار,واول ماوصلت لمكتبها شافت باقة ورد واستغربت,خذت الكرت ولقت مكتوب فيه...
(ماعتذرت لأني ندمان انا اعتذرت لأني ماعرفت اعبر عن اللي ابغى اقولوا ..
ممكن تكون وجهة نظرك صح,, واجب علي اني اتمنى لك واحد مناسب لك ..يحبك لذاتك )

بلعت ريقها داليا وحست ان استسلامه واضح بكلامه اللي كاتبه..وحست بخذلان كبير..
" وتفاجئت به واقف على راسها"

د/احمد:صباح الخير
داليا بدون اكتراث:صباح النور " وفتحت اول ملف قدامها من الارتباك"
د/احمد:اتمنى تفضلي هالنوع من الورد ,انا للحين ماعرف ذوقك
داليا بقهر:وليه تعبت نفسك اصلا انا ماحب الورد
د/احمد:طيب كويس اللحين على الاقل عرفت شي واحد عنك ,وراح اضيفوا بقائمة عقلي..1- داليا ماتحب الورد
داليا قفلت الملف اللي معها وناضرت له وقالت:انت وش قاعد تسوي؟
د/احمد:ولا شي ابغى اتأكد انوا اعتذاري وصل
داليا: لاتخاف وصل .. انت دكتور وانا موضفه وهذا كل شي بيننا

"د/احمد وهو يبتسم اخذ ورقه وكتب
(اعتذر لأنك تستاهلي الافضل وليت نصير اصحاب)
وحط الورقه عندها ومشى راجع لمكتبه وخلاها تنقهر من الحروف اللي كاتبها لها ...
اللي بالنسبه له حروف وبالنسبه لها هي.. مشاعر تنحرق قدامها"

:::::::::::::::


دبي





دخل نايف لجناحهم واستغرب يوم شاف فاتن قاعده بالارض وضهرها على الجدار ونايمه,بنفس المكان اللي تركها فيه بالليل...
قرب بيشوفها ,فتحت عينها ويوم شافها خلاها وراح ياخذ له دش
قامت فاتن من مكانها وتحس ان جسمها كله يألمها لكن هالالم مايجي شي جنب اللي تحسه بداخلها ...
انتضرت نايف اللي مو مكترث لها لين طلع وطلب فطوره واكل وشرب قهوته وماتكلم معها او كلمته ,,
قربت له وجلست جنبه ومسكت يده ...
وقالت بإنكسار: نايف انا مستعده اكون بخدمتك طول العمر ..عمري ماراح اذكر غيرك.. وراح امحي حتى ذاكرتي لأيامي معه...
صدقني مستعده اسوي أي شي يرضيك بس خله يرجع لأمه وزوجته
سحب نايف يده من يدها وقال:كل هذا تحبينه؟
فاتن:حرام عليك يانايف والله حرام
نايف: كل ماذكرتيه قدامي كل ماحقدت عليه اكثر,نصيحه لاعاد تجيبين سيرته وهذه اخر مره اقول لك هالكلام يافاتن
"وطلع مره ثانيه من الجناح وخلاها مثل المجنونه ماتدري وش تسوي او كيف تتصرف ..
دقت على بدر وكانت تتمنى منه العون لكن طلع يعرف وكان راضي باللي يصير..
دقت على اصاله وقالت لها ولا تدري ليه فجعت ام بولدها..وانها لو كانت ماقالت لها ممكن يكون اهون عليها "

::::::::::::::::::::


جارح وهو داخل للعماره استوقفه صوت




سعيد صاحب العماره: جارح
جارح: هلا والله
سعيد:سلام عليكم
جارح:وعليك السلام مرحبا
سعيد:شكلك مستعجل ها؟؟
جارح:ايه والله عندي فوق ا ضيوف ايه ضيوف
سعيد:يله الله يعين ,بس حبيت اسلم ,شفت الساكن الجديد
جارح:لا والله ماقابلته
سعيد:ههه جا ويقول لي" انا اشك ان هالادمي عزوبي" هههه يحسب انك مو متزوج
جارح:لا وش دعوه المره مسافره
سعيد:انا قلت له اصلاً .. إنّ مستحيل اسكّن شخص بعمارة عوائل قبل لا اشوف اثبات زواجه
جارح وهو مستعجل:الله يعين
سعيد:يله اجل اخليك لضيوفك
جارح:يله سلام عليكم
سعيد:هلا

:::::::::::::::::::::::::



بيت اهل فاتن






ام بدر:تعال تعال
بدر:انا
ام بدر:ايه انت ومن غيرك,اللحين من امس وانت تتهرب مني
بدر:انا!! لا يمه بالعكس بس اللحين انا مستعجل مواعد الشباب
ام بدر:بدير اقعد بكلمك
جلس بدر وهو كان ناوي ينحاش من موضوع امه:نعم يالغاليه
ام بدر:انت وبعدين معك ,مو قلت تبي تعرس ,ليه يوم انرفضت من داليا مانت راضي نشوف لك غيرها
بدر:يايمه انا ماني فاضي هالايام
ام بدر:اقول بس الله لايشغلنا الا بطاعته ,تعوذ من ابليس وخلني اروح انا وعائشه عند بيت ام سعاد ونتفق بالبدايه مع الحريم
بدر:لا يمه مو اللحين
ام بدر:اجل متى؟؟
بدر:ان شاء الله قريب
ام بدر:انت وبعدين معك انا اصغر عيالك تبي تلعب علي
بدر:يايمه ياقلبي إن قلت لك لأ زعلتي ,وإن قلت لك بعدين زعلتي وش تبيني اسوي؟
ام بدر:تقولي اي روحي يمه
بدر:هههه لأ يايمه مو اللحين
ام بدر:طيب ليه
بدروهو يقوم :لا جيت يالغاليه كملنا الموضوع يله سلام
ام بدر:ايه العب علي تعال وقول تعبان ابي انام, ويوم تقوم قل عندي شعل وعلى هالحال

::::::::::::::::::::


ويوم جا اليوم الثاني





رجع نايف لجناح فاتن ,ويوم دخل دور عليها بالغرفه ولالقاها,ودور باقي الجناح ولا لقاها ,لين وصل للبلكون,قاه جالسه على الكرسي ومغمضه عيونها..وقف فتره يتأملها بهدوء..
كانت هاديه..
حلوه..
بسيطه بلبسها ..
مغريه بعطرها..
وحس ان قلبه يدق اسرع وبدت رجله تخطي تجاهها ,ويوم حست بدخول احد فتحت عينها,وقف مكانه يوم شاف تعب عيونها
فاتن وكأنها ارتاحت يوم شافته :ليه ماترد علي؟؟
"نايف ماتكلم بس كان يتأملها وقعد بكرسي مقابلها"
فاتن:اذا انت جايبني هنا عشان تحبسني بهالغرفه وتطلع تنام برا اَرجع لبيتنا اصرف..
نايف وهو يناظرها بحب:...
كملت فاتن قرقتها بعربجه: وبعدين انا يوم ادق عليك ترى مابي صَدقه ولا ابي منك مِنه !!!
نايف:...
فاتن انقهرت من نظراته وهي معصبه: ليه تناضرني كذا ليه ماترد؟؟
نايف:...
فاتن: انت على فكره شايف نفسك واناني زياده عن اللزوم ولا ادري على ايش هذا كله يعني!!!


<SPAN style="FONT-FAMILY: 'Arial','sans-serif'; mso-ascii-font-family: Calibri; mso-ascii-theme-font: minor-latin; mso-hansi-font-family: Calibri; mso-hansi-theme-font: minor-latin; mso-bidi-font-family: Arial; mso-bidi-theme-font: minor-bidi" lang=AR-SA><FONT face="Comic Sans MS"><FONT size=6><FONT color=black>نايف وبهدوء وهو للآن يناضرها:ليه ماكلتي للحين؟/FONTSPA
فاتن وهي رافعه حاجبها:انا وش قاعده اقول وهو وش يقول!!

نايف: قالوا لي للحين ماطلبتي شي او حتى نزلتي تحت؟
فاتن ربعت يدينها وجهة نضرها للجه الثانيه : مالي نفس,ولو سمحت ابي ارجع
نايف:ليه؟
فاتن:لأني مابي اعيش مع انسان متوحش ولاعنده قلب
نايف وهو حاز بنفسه:اها رجعنا لمحمد اللي ماعندك غيره
فاتن بملل : انا خلاص ماعاد ابي اعيش معك,ماقدر انت انسان اناني وحقود
نايف:وانتي؟؟
فاتن والتفت حوله:انا ايش؟
نايف:انتي انسانه خنتي الثقه يافاتن,انسانه قلبها مو معها ومع ذلك ومع انك عارفه ان قلبك مو فاضي .. قبلتي تتزوجين مني
فاتن وحست بقمة الاستفزاز :ما انت مظطر تعيش معي
نايف:...
فاتن وهي مقهوره قالت: دامك تشوفني لهالدرجه شينه طلقني,خلني ارتاح وانت بعد ارتاح
نايف وقف وقال وهو طالع:الله يهديك
فاتن وقفت ومشت وراه وقالت وهي تشوف قدامها محمد يتعذب:تراني ماحبك ولاراح احبك بيوم
رجع نايف لإتجاهها وقال: اجل تحبين من؟؟
دمعت فاتن وهي تناظره بحقد وقالت بإنفعال: مو مهم تعرف ..المهم اني ماراح احبك ولاراح اعيش معك ,ولا راح اتحمل ضلمك وحقدك وشوفة نفسك ول.. "وماحست بأي شي بعدها"



:::::::::::::::::









- مشاعر جديده
- انكشاف لبعض من اسرار جارح
- ومزيد من القسوه والضلم اللي موجود مثله بواقعنا
واكثر بالبارت الجاي

أكيد يسعدني اقرا اللي يدور بالكم..





5
4
3
2
1



**** بدينا العد التنازلي للنهاي ..وبدينا لأحداث متراكمه..
راح تبين لنا علامات استفهام ..وتوضح لنا اسرار ومفارقات ..
وتدخلنا بعالم فيه من الرومانسيه..والجنون.. والحقد..والمفاجئات

دمتم كما تحبون
فتومه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:33 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0