ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي يوجد هنا ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #6

حكايةإحساس


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

يالبى قلب هدوله الي ماتخيب احد




فتو ياقلبي بالقرب دائما نتظرك

 
قديم   #7

فتـــو


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

قراءه ممتعه





بارت 19





الرياض

[FONT=Comic Sans MS][SIZE=6][COLOR=black]وبعمارة جارح , كان زوج نسرين طالع لدوامه على دخول جارح من السوبرماركت للعماره.[/COLR]SIZEFNT
=omic ansM6blk زوج نسرين خالد:هلا
جارح:هلا والله
خالد:وشلونك وش اخبارك يارجل
جارح:تمام الحمد الله .. بشرني عنك
خالد:انا الحمد لله ,الا انت وينك ماحد يشوفك ,تعال تقهوى على الاقل
جارح: ماتقصر وانا اخوك لكن اشغال, الله المستعان
خالد:الله يعين اجل اخليك تِدخل اغراضك لبيتك,واشوفك ها
جارح: بإذن الله
خالد:يله فمان الله
جارح:مع السلامه

:::::::::::::::::::::



اما بالمكتب ..
فيه جسد وروح تعبانه عليه..
فيه ضيق مع ان التنفس سليم,, وفيه شوق مع ان الحبيب قريب..

جات لمحمد رساله واول ماسمعها طلّع جواله من جيبه بتفائل لعل وعسى تذكرته فاتن ولعل وعسى طاب الخاطر ..
شاف جواله بفرحه .. ولكن خاب ضنه يوم شافها من رقم وهج..

(باقات من الاخوه والصداقه اصَبح عليك.. جعل صباحك سعاده وخير..)

حس انها ارسلت وبانت بوقتها لأنه متضايق وهي مُستمعه جيده ..ارسل لها..
(ممكن ادق عليك)

دقت عليه بعدها على طول..
وهج:صباح الخير
محمد:اهلين , كيف الحال
وهج:انا تمام ,لكن انت اللي واضح من صوتك انك العكس
محمد:إي والله حالتي سيئه وفوق الوصف
وهج:تؤتؤ ليه اكيد شي بينك وبين زوجتك,اصلا انت ماتشكي لي او تكلمني الا اذا تخاصمتم
محمد:اه ياوهج وهذه المره مو مثل كل مره انا اشك انها تمر بسلام
وهج:لا تقول كذا ترى يامعشر النساء نحب نتدلع عليكم
محمد:الموضوع لو هو عليها ,راح ينحل ,لكن اخوها دخل بالموضوع وهذا اللي ماكنت اتمناه.
وهج:طيب وابوها وينه عائش ؟!!
محمد:ابوها رجل محترم عقله موزون ,وممكن يفيدني لو اخوها ماتدخل
وهج:تصدق يامحمد انت انسان عجيب..ماشفت احد يحب مثلك ومع ذلك .. ماشفت احد يسوي مشاكل مع حبيبته قدك
محمد:انا بين نارين ياوهج ولادري ايهم اختار,انا احب فاتن ولاقدر اطلقها ,ولكن سمعة عائلتي وامي بجهه ثانيه من الموضوع
وهج:سمعة عائلتك!!
محمد:حنا عائله معروفه جدا ,وباللذات اهل امي ..يعني ممكن المسئله توصل بأنهم يتبرون منها
وهج: تؤ تؤ لهذه الدرجه!!طيب احكي لي بالتفصيل عشان اقدر انصحك
محمد بعد تفكير :ليتني اقدر اقول لك..لكن اللي صار ماقدر احكيه
وهج:اجل اسمع,لو انك تحبها فعلا ماراح يقدر شي يفرقكم.

"حس محمد انه مكتوم مايقدر يحكي عن فضيحته ولا يقدر يفكر بوضوح ولا يقدر يتصرف بحريه..اعتذر من وهج وقفل, وقعد يفكر بحل "

راحت ذاكرته لكلام بدر واتذكر امه وسمعتها اللي ترتبط بسمعة العائله كل ,وكيف ممكن خبر مثل كذا لو وصل لأهله من امه او ابوه ان ممكن الدنيا كلها تنقلب على راسه.. وانقطع تفكيره يوم سمع لصوت رساله وكانت من بدر.. مكتوب بها ...
(بكره اذا ماطلقت فاتن اوعدك باني انفذ اللي قلت لك عليه)"

::::::::::::




اما بيت اهل فاتن
جات عائشه من بيتها وطلعت على غرفة فاتن ..


عائشه بحيويه :صباح الخير
فاتن بكسل :هلا
عائشه:وش فيه وجهك انتي مانمتي ؟؟
فاتن وهي تضم بطانيتها :لا..مارضى يجيني النوم
عائشه: يوه يعني من امس وانتي صاحيه؟؟
فاتن: ايه
عائشه وتبيها تتنشط :طيب يله ,قومي نزل ونفطر جميع وبعدها اكيد بتدوخين ويجيك النوم على طول
فاتن:لا عيوش ماودي
عائشه بملل:انتي وبعدين معك الى متى هالوضع!!
فاتن:...
عائشه وتعرف ان اللين ماينفع مع فاتن فقالت:اذا عندك القدره تسامحيه سامحيه وارجعي لحياتك,واذا كنتي ماراح تسامحينه انسيه
فاتن:...
عائشه:توك صغيره وقدامك كل الفرص يافاتن.
فاتن:ماني قادره ياعيوش لا انسى ولا ارجع,انا قاعده اتعذب ليه ماحد فاهمني؟!
عائشه وبعد ماناظرت لفاتن فتره: تبين رائي بكل صراحه
فاتن بيأس:قوليه ممكن يفيدني
عائشه:اول شي انا ماني مع اللي سواه محمد اوكي,, ولا اقول انه مبرر له...لكن يافتون انتي لك يد باللي صار وكنتي سبب فيه
فاتن وترمي البطانيه من عليها :لو كان قال لي انه بيخون ماكنت خليت الوضع كذا
عائشه:وشلون يقو لك انه بيخون انتي مجنونه!!!
فاتن: ...
عائشه: شوفي برائي محمد يحبك لكن بنفس الوقت متسرع وغشيم
فاتن:يعني تبين اخلق له عذر
عائشه:ايه هذا اللي ابيه , لأني متاكده انك تحبينه وانك تبين حياتك معه تستمر
فاتن:ماراح اقدر انسى
عائشه:كل شي بالدنيا ممكن ننساه,كل اللي تحتاجينه فتره وقت تبعدين ويبعد عنك والايام كفيله تبري الجروح
فاتن:يعني انتي معه
عائشه:اكيد لا ..انا معك عشان كذا انصحك تتأني بتفكيرك.
فاتن بوجه حزين :لهذه الدرجه باين علي اني ماقدر اعيش بدونه
عائشه:فتون تكفه لاتسوين كذا بنفسك ,انتي قويه وانكسارك الآن يقطع قلوبنا,تعودنا عليك قويه وذكيه وصبوره
فاتن:انا ذكيه يوم كنت رافضه الزواج والحب,لكن اللحين انا اغبى وحده بالدنيا
عائشه:فتون وبعدين معك,لاتفكرين بنفسك وبس.. الوضع اللي انتي فيه مأذينا كلنا ,حتى امي تحس انها متضايقه ولا ودها حتى تشوف احد من كثر ماهي شايله همك
فاتن:اه انا تعانه ياعيوش والله تعبانه
قربت جنبها عائشه وضمتها بكل قوتها وبعدها ..نامت فاتن اخيرا بإستسلام ..
ممكن حست بالامان وممكن سمعت لكلام هي محتاجه تسمعه من زمان.

:::::::::::::::::




جده


مكالمه من وليد
خميس:ها ان شاء الله عندك اخبار حلوه
وليد:الحمد لله اليوم تأكدت ان هالرجال حيسافر لصفقه جديده برا
خميس:يعني تشوف اني ادخل على المناقصه الجايه؟
وليد:اكيد ادخل وانت متطمن
خميس:الله يبشرك بالخير ياشيخ
وليد:ههه الحمد لله والله يعوضنا عن خسارتنا اللي راحت,اهم شي الجاي
خميس:خلاص اجل بروح دحين على مكتب ابو سامي
وليد:خلاص اقابلك بعد نص ساعه هناك,يله سلام
خميس:مع السلامه

::::::::::::::::



نروح للرياض.[/COLR]B face=Aril"omSnsMz6bkلبت نسرين تحديدا ..



[COLOR=black]خالد: السلام عليكم
نسرين وهي تضم زوجها: لك ياهلا بألبي وحياتي وروحي انا
خالد وهو يحبها : ها حُبي وش الغداء تراني جيعان
نسرين:هلَّا يا البي راح يكون كل شي جاهز خمس سواني..


خالد دخل يغير ملابسه بسرعه وراح لها المطبخ: اقول نسرين
نسرين:شو البي
خالد:هي زوجة جارح رجعت من جده؟!!
نسرين:لأ لشو؟؟
خالد:غريبه اليوم وانا رايح على الدوام شفت جارح ومعه مقاضي للبيت وكأنه بيطبخ لعزومه كامله!!
نسرين:عن جد؟
خالد:هذا الرجال غريب,احس فيه شي مو طبيعي,بس اسمعي لايوصل لزوجته خبر,الله واعلم وش ظروفه
نسرين وانشغل بالها: اي اوكي,بس حبيبي لما اجيت كانت سيارتوا عند الباب
خالد وهو يقعد عل طاولة الاكل : اصلا هالايام دائماً سيارته عند الباب,خلنا منه... وقولي ياحلو
نسرين وتحاول ماتبين قلقها : شو حياتي
خالد:اليوم بتنومين الصغار بدري وله كيف؟
نسرين بدلع :ههه ولشو نومهم بدري
لؤي: بابا ليك فهودي عضا للارا
خالد: عرفتي ليه نبيهم ينامون بدري.. ولد
وقف لؤي مكانه وكأنه مرتكب ذنب: نعم
خالد: كم مره اقولك تكلم سعودي
نسرين:ولشو يعني شو فيا لو حكا لبناني
خالد:انا مابي الولد بلسان معوج وهو على ارضه
"نسرين ماعجبها كلامه وقامت تشوف بنتها لارا"
لؤي: اسف
خالد:لو اسمعك تتكلم لبناني ياويلك فاهم
لؤي:طيب
خالد:تعال هنا
قرب لؤي وهو خايف,قام خالد اخذه وضمه وقال له:انا مابي احد يضحك عليك ويقول لك انت مو سعودي
لؤي: طيب انا ماما لبنانيه,مو سعوديه
خالد:طيب الواحد يتكلم بكلام ابوه مو كلام امه
لؤي برائه:طيب ليه ماخذت ماما سعوديه ,خلها تصير سعوديه عشان ماحد يضحك عليها
خالد وحس انه ورط مع ولده: عادي يابابا لو كانت ماما لبنانيه او سعوديه او هنديه ,اهم شي وش ابوك؟؟
لؤي:يعني اللي ابوهم لبناني عيب عليهم ؟؟
خالد وحس انه غبي: قم رح لأمك نادها اذلف,قم..
"قام لؤي وهو باله اسئله كثيره وقدامه تناقضات كثيره مثل اللي نشوفها كل يوم ونسمع عنها كل يوم"

:::::::::::::::



تمر الساعات من اربع العصر الى ست المغرب الى وحده وثنتين والفجر..
العالم كلها نايمه,,ومرتاحه الا هي ذاكرتها خذتها لأحلى ايام ,,لأغلى واول حب ..
تذكرت سفرتها معه لماليزيا وتذكرت جنونه وخوفه من المرتفعات ,تذكرت يوم طاحت قدام الناس وجلس يفرك لها رجلها بكل حب وخوف..
ماكانت تحس بذيك الايام مثل هالاحساس,,ماكانت تقدّر قربها منه مثل ماهي الآن تتمناه ,,
تذكرت يوم دفته بالبحر ..خوفها عليه وخوفها على نفسها كان اكبر لكن لو انعاد هالموقف راح يكون خوفها عليه الآن هو الأهم..
تذكرت ضحكه عليها.. تريقته ,تعليقاته ,خفة دمه ضمت مخدتها وتمنت انها هو ..
تمنت يكون جنبها انها تسمع صوته تشوفه لو من بعيد , تمنت تنام ودعت انها تحلم فيه .. حست انها ماتبي تفكر من بعد هاللحظه بأي شي يبعدها عنه ,وانها راح تفكر فيه كحبيبها وروحها وخليلها والإنسان اللي سلب قلبها وتفكيرها وقوتها منها...

:::::::::::::::::




اما بجده

كان ينتظر هاليوم بفارغ الصبر ,كان نومه كله كوابيس واحلام مخيفه..
وماصدق يدق المنبه عشان يلبس ويروح يكسب المناقصه..

وليد: ها كيف المعنويات بعد ماكسبنا المناقصه؟؟
خميس:وربي كُنت على اعصابي ,بس الحمد لله ارتحت
وليد:ربي فكنا من دا اللي اسمو سامي وله كانت المناقصه دي حتروح علينا
خميس:الله يفكنا منو للأبد[/COLR]B face=Aril"omSnsMz6bkولي:ط بهالمناسبه انا عازمك على الغداء
[COLOR=black]خميس:وانا عازمك على العشاء وخلي سميره اليوم تطرطع
وليد:ههههههههههههه
خميس:ههههههههههههههههه

::::::::::::::::::::::::



ولأننا بجده بنروح نشوف خلود..




تهاني: هههههههههههههههه
خلود:ايش بك تضحكي؟؟
تهاني:بالله عليكِ كم مره شفتي الفلم دا؟؟
خلود:اه ياتهاني انا ماني عارفه هي الرومانسيه انتهت بعهد عبد الحليم وله ايه؟؟
تهاني وهي تشوف ملامح خلود البريئه:لحين مادق عليكِ الباشا تبعك؟؟
خلود:ولا حيدق ,انا لو ماتصل عليه واسئل هوا مايسئل
تهاني:والله زوجك دا غريب ولاقد شفت زيوا بحياتي.
خلود:غريب وبس؟؟
تهاني:طيب اسمعي,ايش رائيك اقول لخميس يتفاهم معاه ؟؟ويشوف ايش اللي براسو؟؟
خلود:لا الله يخليك انا متأكده انو حيزيد الطين بله ,فكيني من وجع الراس
تهاني: طيب الى متى؟؟
خلود:مني عارفه,كل اللي اعرفوا اني حطول هنا اللين ترتاح نفسيتي بالمره ,وبعدها حرجع للهم
تهاني:وربي البيت بيتك لو تقعدي عندي العمر كلوا ,حطك بعيني
خلود:وربي عارفه ياقلبي
تهاني:علي علي الصوت ,خلينا نسمع هي خاربه خاربه
خلود:هههههه


::::::::::::::::::::



اما بالرياض ..


دخل بدر على البيت وهو فرحان وطاير من الوناسه..
بدر:يمه وين فتون
امه:فوق طلعت عندها عايشه كالعاده ,, قبل نص ساعه ولا نزلت
بدر:ايه زين اجل انا طالع لهم
امه:خير وش السالفه
بدر:لحضه اول بشر فتون
"وطلع يشوفها"


عائشه:بدر اش انا ماصدقت انها نامت مثل امس ,وخر عنها
بدر وهو يسفه كلام عائشه :فتون فتونة قلبي
فاتن:تؤتؤ بدر انا تعبانه ابي انام
عائشه:وبعدين يابدر خلها شوي
بدر:قومي شوفي وش معي وانتي تصحصحين
فتحت فاتن عينها بكسل:وش هذه
بدر:هذه ورقة طلاقك مثل ماوعدتك
عائشه بصدمه:ايش
قامت فاتن وقفت من غير شعور وخذت الورقه وتقراها بسرعه تبي تتأكد,وماه قرت الا وتطيح على الارض
عائشه:فتون فتون
بدر: روحي جيبي مويه بسرعه,,فتون فتون
عائشه:خذ رشها شوي
"فاقت فاتن وهي تحس ان جسمها كله يرجف سألت وهي منهاره طلقني؟؟
ناضرها بدر بابتسامه وهو يرفعها على السريروقال: اخيرا صح.. لكن يله الحمد لله على كل شي
عائشه: انت وش قاعد تقول يالمجنون
بدر: وش فيك ,وانا صادق كم شهر متزوجته ومتورطه فيه ,اخيرا جاها الفرج
عائشه:انت كيف عرفت!!
"صرخت بهم فاتن :خلوني واطلعوا بره
عائشه:وشلون اخليك وانتي بهالحاله
فاتن: قلت اطلعوا وخلوني,مابي احد مابيكم "ورمت بكاس القزاز اللي جنبها الجدار"
"طلعت عائشه وبدر لحقها ,ويوم قفل الباب قال: وش فيها فتون مو هذا اللي هي تبيه!!
عائشه:وش تبيها تسوي تفرح بطلاقها!!!!!!!!!!!
بدر:ايه عادي وش المشكله ,واصلا هي اللي طلبت مساعدتي بطلاقها
عائشه بعصبيه:طبيعي لانها كانت معصبه ومنفعله ولا هي قادره تفكر صح ,والمفروض انك ناصحها ومتأني
بدر:أي تأني اصلا هو مو رجال ولا يستاهل فتون,خلها تشوف نصيبها مع غيره بلا كلام فاضي
هزة راسها عائشه بإستنكار ونزلت تقول لأمها الخبر.

:::::::::::::::::



اما بيت اصاله



دخل محمد البيت يمشي ولكن كل شي فيه ساكن قعد على الكنب ..وتفكيره باللي سواه ,,
نار بداخله وقهر فوق الوصف يحس به ..وده يصيح مثل الأطفال ويجري على حضن امه ويبكي..
وده يغمض عينه ويلقى انه بقبره وكل شي منتهي حوله..
وده يصرخ وصرخ بأعلى صوته ..وده يشق ملابسه اللي تحتويه ,,وده يقتل وده يكسر وده يبيد كل اللي يفرّق بين القلوب...

بدخول امه اللي اول ماشافته خافت عليه وسرّعت خطوتها صوبه:حمود وش فيك حبيبي؟
محمد وكأنه بعالم ثاني:...
اصاله:حبيبي وش فيه خوفتني ,وش فيه وجهك كذا!!
محمد:....
اصاله: محمد صار لك شي..فاتن فيها شي؟؟!!
محمد وهو جامد بملامح مصدومه وبقلب مكسور:خلاص
اصاله:وش اللي خلاص وش صار
محمد:....
اصاله: تكلم وش صار ياولدي؟؟
محمد وهو مخنوق: طلقتها
اصاله:وشي!!!!!! انت وش قاعد تقول انت بعقلك وله انجنيت
محمد:...


"محمد للآن مصدوم بنفسه هو مو داري كيف وليه ولكن هذا اللي سواه,كان يشوف امه معصبه وتقول كلام مو قادر يركز فيه سرحان بملامحها وعقله مو مصدق ..
كان يناضر بأمه اللي سكت ولاعاد نطقت بحرف واحد بعد ما صدمتها دمعه من عينه.. بعدها طلع غرفته وهو مكتوم وضيقه الدنيا بصدره
ومن غير ماينطق باي شي ثاني اختفى من قدام عينها وتركها بهول صدمتها "

::::::::::::



ومامداه يمر على الخبر تسع ساعات ..الا وتصير هالمكالمه..
من فوز وهي شابكه بين ..



فوزيه:دريتوا وش صار؟؟
داليا:وش صار الله يستر من اخبارك
فوزيه:لا تستهبلين انتي باللذات اكيد تدرين
سمر:فوز وش عندك قولي اخلصي
فوزيه:تو جاني خبر ان محمد طلق فاتن
سمر:انتي وش قاعده تقولين
داليا: اعوذ بالله,من قالك هالشي!!!!!!!!!!
فوزيه:اصاله قالت لأمي وانا يوم سمعت الخبر قلت بكلمكم واخذ الخبر الاكيد لأن فتون ماترد علي
سمر:متى صار هالشي؟؟؟!!!!!!!!!!!!!
فوزيه:امي تعرف من المغرب بس مادري متى صار مع فاتن
داليا:اجل بروح لبيتهم
سمر:مري علي بليز.
فوزيه:وانا بجي معكم
داليا: لا يابنات ماله داعي تجون, اصلا ماتوقع ان الخبر صحيح محمد يحب فاتن ومستحيل يطلقها
فوزيه:خلاص نروح ونشوف
داليا:لأ انا افضّل اروح لحالي اخاف تتضايق بوجودنا
سمر:اجل ردي لنا وش يصير معك طمنينا
فوزيه:لاتأخرين بالرد وله ترى بطب عليكم بيتها
سمر:لاحول ولاقوه الا بالله
فوزيه:ردي علي فاهمه
داليا:اف يله باي

"وفعلا راحت دالي لفاتن ولكن عند الباب لقت بدر يكلم بالجوال اول ماشافها قفل وسألها بملامح صلبه: انتي وش جايبك هنا؟؟
داليا:انا ماني جايه لك ,انا جايه لفتون
بدر:وفتون ماهي بالمزاج اللي يسمح لها تشوف احد,يعني بالعربي ..
ماراح تقابلك
داليا:حتى لو ماتبي تقابلني يكفي اشوفها واتطمن عليها
بدربسخريه:ههه لا حنونه اجل وتعرفين للواجب[/COLR]B face=Aril"omSnsMz6bkدلي بقهر:اللحين انت وش تبي بالضبط,وخر عن الباب خلني ادخل
[COLOR=black]بدر:طيب افرضي مافيه احد بالبيت وش بتدخلين تسوين ,وله تبيني اقدم لك القهوه؟
داليا بتردد:مافيه احد البيت؟
بدربمكر:لأ مافيه احد غيري
داليا:اهمم طيب ممكن تقول لها لاجت ترد على مكالماتي بس ابي اتطمن عليها
بدر:لأ مو ممكن ,ماراح اوصل لها اي شي
داليا انقهرت وعطته ضهرها ومشت,,وقْفها صوته وهو يقول:انا مادري كيف تجيك الجراءه وتجين لهالبيت وانتي تدرين اني فيه
داليا:الموضوع مايحتاج جراءه او غيرها ..انت طلبتني وماصار نصيب ,
وهالشي ماراح يأثر بعلاقتي بفتون مهما كان ,ليت تفهم هالشي زين

"وركبت سيارتهم,اما بدر انقهر منها وكان وده يستفزها اكثر ويسمع صوتها اكثر وتضل واقفه معه اكثر..ولكن هذا اللي صار"

:::::::::::::::::::::




ياليت الموضوع وقف لهنا وخلاص..
ولكن اللي صار وبعز ماكانت فاتن بقمة انهيارها جت لها هالرساله اللي توقعتها من محمد وفتحتها بسرعه ولقت مكتوب فيها..

(هلو فاتن..
مبروك على طلاقك ومع ذلك.. احب اقول لك اللي يعرف محمد مستحيل ينساه مستحيل ينساه مستحيل ينساه ...
و اللي يشم انفاسه ويقرب له ويسمع لنبظه وينام بحظنه مستحيل ينساه ..
اوه سوري.. ادري انتي عمرك ماجربتي حضنه هههههههههههه
لأنك اغبى انسانه شفتها بالكون تدرين وش اكتشفت..اكتشفت انكم انتم يالسعودين كلكم على بعضكم بقمة الغباء وانا افخر اني دمرت سعادتك وسعادته ,,
وبالنهايه ياحبي بلغي صديقتك الغبيه الشكر لأنها كانت تعطيني اخبارك وبالتفصيل الممل هههههههههههههههاي ,,باي ..


كاترين )

وقفت فاتن مصدومه وتحس انها ماتقدر تاخذ نفسها..
ثانيه واثنين وثلاث وخمس ثواني مرت وبعدها رمت الجوال بأقوى ماعندها على الجدار وقامت تصرخ بكل قوتها ,تحس بنبظات قلبها تزيد وتزيد وتحس ان الدنيا كاتمه عليها دخلت امها تضمها بقوه ولكن فاتن دفتها عنها وهي تقول:
"لا احد يقرب مني ,,انا مافيني شي,وخرورا عني ...
اطلعوا من حياتي مابيكم ,مابي احد الله ياخذني وارتاح من كل شي..
خاني وباعني وانتم تتفرجون ,ليه سمحتوا له يسوي فيني كذا ؟؟ليه سمحتوا له يلعب فيني ليه ؟؟؟
" ومسكت راسها وماحست بنفسها بعدها لأنها طاحت عليهم وللمره الثانيه..."

:::::::::::::::




















مر على هالاحداث شهر


فاتن بالبدايه كانت منهاره ,ولاكانت تقدر تاكل او تشرب او تنام من غير كوابيس...
كانت كل شوي تطيح على اهلها من الضعف اللي جاها ,وكل مالام احد بدر..
رد عليهم "بأنه اكثر واحد يحبها ويبي مصلحتها وبقرارة نفسه شك ان اللي سواه غلط يوم شاف حالة اخته اللي كسرت قلبه,وكان يوم عن يوم يحاول يطلعها من الحاله اللي هي فيها....

اما محمد كان يقوم ويروح شغله ويعيش حياته روح بجسد ميت ,فارقه التركيز وفقد الراحه ,والهم صاير باين عليه من غير مايتكلم.

اما اصاله كانت ماتدري هي لازم تواسيه او تواسي نفسها بفقدان فاتن اللي عوضتها شوي عن بنتها شروق.. واللي حست بأن الحياة دخلت للبيت بعد مادخلته ,وبخروج فاتن رجع البيت ساكن , ممل , وهادي ..مايملاه غير صدى الوحده والحزن "

:::::::::::::::




جده بيت تهاني

خلود:تسلم عليكِ فاتن
تهاني:الله يسلمك ويسلمها,كيف حالها دحينَ
خلود:احسن كتير عن اول,كانت يادوب يوم تسئليها تقول كلمه وتسكت,اللحين احسن
تهاني:احس بانوا طلاقها غيرها
خلود:كتير وفوق ماتخيلي
تهاني :تصدقي انا مين اللي شاغلني وابغى اعرف اخباروا
خلود:مين؟؟
تهاني:احمد زوج انين الله يرحمها,انا ماسمعت عنوا شي ابدا
خلود:انا كأني سمعت سميره تقول انوا حينقل يشتغل بالرياض
تهاني:ياسبحان الله شوفي الفرق بينوا وبين سميره كيف
خلود:ايوا وربي فرق بين السماء والاض,خليني بس اقوم
تهاني :على فين ؟
خلود:حدخل النت اكد حجزي
تهاني:وليه ترجعي وزوجك ماكلف على نفسوا بالكدب وقلك ارجعي
خلود:ايش تبغيني اسوي اخرب بيتي بإيدي, كفايه الفتره اللي قعدتها
هنا ,صار لازم ارجع
تهاني: على الاقل استني اللين يقولك ارجعي
خلود:يا تهاني انا ليَّ دحين اكتر من شهر ماكلمني الا اربع مرات ولا قالي فيها متى راجعه, تبغيه يدق عليَّ دحين يقولي تعالي
تهاني:انا ماني عارفه انتي ايش تبغي بواحد زي كدا معقد وماعندوا دم,وفوق دا كلوا مره يقولك مسافر ومره عندوا اجتماع ولما تتصلي على جارتك تقولك كداب لا هو مسافر ولاحاجه
خلود:تصدقي لو اقول لك, المُعقد واللي ماعندوا دم .. ارحم من اني انفصل منوا واعيش عند اخوكي وزوجتوا مرا تانيه.
تهاني:خليك روحي تستاهلي اللي يجرا لك
خلود:هههه حياتي, تهاني والله كلفت عليك وانا قاعده عندك
تهاني:قُلت لك البيت دا بيتك,بلا هبل
خلود:ربي لايحرمني منك
تهاني: ولا منك يارب

:::::::::::::::::::




زيارة داليا لفاتن


داليا بإبتسامتها : ها كيف الحلو اليوم
فاتن بكسل : يقولون عايشه
داليا وماتبي تحسسها بالضيق :لا احسن حتى الوجه احسن بكثير ,وه فديت عيونك
ابتسمت لها فاتن: غريبه وين سموره ماهي معك؟
داليا: جا لهم ضيوف وعلى قولها ممكن تصيب هالمره ههههههههههه
فاتن:اها الله يكتب لها اللي فيه الخير.
داليا:على فكره ماراح تكملين الكليه وله عاجبتك قعدة البيت؟
فاتن:ماراح اقدر اكمل هالترم ,ممكن اكمل الترم الجاي
داليا:يله هونيها وتهون ياقلبوا,اقول لك شي اخليك تضحكين
فاتن :...
داليا:اللحين في واحد .. يمديه يغلي وبيموت من القهر لأني عندك
فاتن:ومن هذا؟
داليا:كل ماجيت لكم بالغالب اني اقابله, وكل ماشافني سوى كذا..
"وقلدت بدر وهو معصب رافع حاجب والثاني نازل والخشم ينفتح وصوت الهوا وهو يسحبه من الغضب"
ضحكت فاتن على شكل داليا لأنها نعومه ويوم تسوي هالحركات مايليق عليها وقالت: والله انه يحبك,بس يله مافيه نصيب
داليا:كل ماجيت عصب ,ماتعود ولا طفش لنا اللحين شهر وهو على هالحاله
ابتسمت فاتن وكملت دالي:تصدقين وصّلني لدرجة انه خلاني احس اني جدار وماعندي احساس ههههههه
فاتن:ماعليه اعذريه وامسحيها بوجهي
داليا:كل شي يهون عشان فتون .. الله شفتي كيف قافيه احم احم
فاتن وهي متردده:اقول لك شي ولاتعصبين علي
داليا:هههههه فتون تخاف وع وع وع مايليق عليك ,قولي يابعدهم.
فاتن وتغير وجهها لحزن :اكلمك جد
دالي:قولي ياقلبوا انا اسمعك
فاتن: اه يادالي
داليا:سلامه قلبك وكلك من الآه
فاتن: بعض الاحيان اخذ الجوال وابي ادق عليه..
وبعض الأحيان مايجيني نوم اللين اضم صورته ,وبعض الأحيان انتبه لنفسي وانا اتخيل انه قدامي واتكلم معه .. وبالحقيقه اكلم خياله

"سكت داليا من حزنها على فاتن ,انتهت كلمات المواساة ولا راضي ينتهي الحزن بقلبها"

فاتن:تدرين يادالي احس اني مسامحته على خيانته ولكن ماني قادره اسامحه على طلاقه لي بكل سهوله
داليا:....
فاتن: راح يهون علي لو انه تمسك فيني ماطلقني بساطه ومن غير سابق انذار
داليا:انا فعلا مستغربه مثلك كيف طلق بكل بساطه؟وايش اللي صار وسرع الموضوع بهذا الشكل
فاتن وبدت تسرح :....
داليا:انسيه يافتون خلاص الآن لاهو اللي لك ... ولانتي ممكن تكونين له كل شي انتهى ولازم ترجعين مثل اول
فاتن:احس اني انتهيت مع انفصالي عنه,انا وش اللي خلاني احبه ليتني ماحبيته ليت
داليا:فتون قدر الله ,لاتفكرين باللي راح ابدي من النهايه وعيشي حياتك
فاتن:قولك هو قدر ينساني؟
داليا:وش تفرق ياقلبوا ,اللي هنتي عليه وطلقك بكل سهوله,مايستاهل منك انك تشغلين بالك فيه وتفكرين فيه ابدا.
فاتن:ماقدر
داليا ناضرت بعين فاتن وقالت بإصرار:الا تقدرين ونص
فاتن: ماقدر
داليا: بحزم: انسيه
ناظرت فاتن لداليا بهدوء
ولسان حالها يقول..

انساه !!!
قولي لي وشلون انساه..شرتي علي ساعديني..
وشلون يمل قلبي ذكراه؟؟؟
انساه!!!!
تراه مذوب بقلبي حبه.. ومسقينيه مع غلاه

"واكتفوا بصمت الكلام..."

:::::::::::::::




اما محمد جت له هالمكالمه من..

وهج:مرحبا
محمد:اهلين.. كيف الحال
وهج:تمام وانت؟
محمد:الحمد لله احسن
وهج:اقول محمد لاتكون رجعت لكاترين؟
محمد:لا أي كاترين واي لخابيط,اصلا انا ودي اخنقها من كثر ماكرهتها,بس وش اللي جابها على بالك اللحين
وهج:ابد لك كم يوم ماكلمتني قلت يمكن رجعت لها
محمد:انا جد مادري وشلون اشكرك ياوهج,انا بعد صديقي سالم ..
ماصرت اثق بأحد , وجودك واستماعك لي خف عني الكثير

وهج:لاتقول كذا محمد انا فعلا اعتبرك صديق ,ومتأكده لو مريت بنفس تجربتك كنت راح تصبرني وتوقف معي
محمد:الله لايقول تخسرين اللي تحبينه
وهج:امين يارب,انا لو حبيت بحب بكل مافيني ولا راح اقدر اعيش بعد اللي احبه
محمد:هني للي بتحنه اجل,لأن تدرين وش اصعب شي
وهج:وشي
محمد:انك تحبين شخص او بالاصح حبيت وحده وعشقتها ولكن عمري ماحسيت انها تحبني ,عمري ماسمعت حبيبي منها ,يعني كأنه حب من طرف واحد
وهج:حاسه فيك ,اكيد شعور مألم وقاتل
محمد:اه,خلك مني وقولي لي وش اخبارك

:::::::::::::::::::::



جده
و صباح جديد


سميره: ياحبيبي ياحبيبي ايش الكشخه دي كلها,على فين؟؟
خميس: فين البخور جبتيه
سميره:حبيبي ايش هوا؟؟ انا خفت انت فين رايح بالزبط؟
خميس:هههههه احد معاه القمر يدور للنجوم,ي راح مخك!!
سميره:ايوايوا العب علي بكلمتين
خميس:ياحبي انا اليوم حاخد مناقصه كنت ماحلم فيها حتى
سميره:اها ومن وين لك الفلوس مو تقول ماعندي سيوله!!ماعندي سيوله؟؟
خميس:ههه اخذتها من نصيب البنات من شقة ابويا الله يرحموا
سميره:طيب اهم شي انك متذكر السفره اللي وعدتني فيها
خميس:طبعا متذكر يله حبي اشوفك في الليل
سميره:مع السلامه,واسمع
خميس:نعم
سميره:لاتروح عينك هنا ولاهنا سامع
خميس:هههه امرك شي تاني
سميره:سلامتك
خميس:ههه مع السلامه
سميره:باي

::::::::::::::::



اما بيت اصاله اللي تنتظر محمد على الفطور
محمد:صباح الخير
اصاله:هلا حبيبي

""محمد كان يفطر ويناضر امه كل شوي""

اصاله:وش فيه كأن عندك شي تبي تقوله
محمد:صراحه يمه كنت افكر بموضوع وابي رائيك فيه.
اصاله:خير ان شاء الله وشهو الموضوع؟؟
محمد وهو يحك خشمه :كنت افكر ا اني اتزوج
اصاله:ههههههههههههههههههههه الله يلعن ابليسك,اللي يشوفك يقول صادق
محمد:يمه اكلمك بجديه
اصاله: وشي!!!
محمد:وش فيك يمه
اصاله:والله ياولدي مانت صاحي ,تعوذ من ابليس وكمل فطورك
محمد:يمه انا جاد ,ومامزح
اصاله:تبي تعرس واللحين
محمد:ايه مو انتي تقولين لي الحياه قدامك
اصاله:ايه بس انت امم.. يعني صراحه ياولدي مايمديك نسيت فاتن
ضرب محمد بيده على الطاوله وقال بإنفعال: مو انا لازم اتزوج عشان انساها
اصاله:حبيبي هذه مهي طريقه للنسيا[/COLR]B face=Aril"omSnsMz6bkمحد بإصرار:يمه انا بكلم البنت واخليها تعطيني رقم امها وكلميها,قلت لك انا ابي اتزوج
[COLOR=black]اصاله:...
محمد: وش قلتي؟
اصاله ناضرت له فتره وقالت:مثل ماتبي
محمد:خلاص انا بكلمها اليوم واجيب لك الرقم
اصاله:تكلمها!!!
محمد وهو يقوم:ايه انا اكلمها.

:::::::::::::



الماطار
مكالمه



خلود:ياجارح فينك انا وصلت بس ماني شايفتك؟؟
جارح:وصلتي وين!!
خلود:انا بالماطار قلت لك امس
جارح:لاحول ولاقوه الا بالله انتي قلتي 8 الليل مو الصبح
خلود: يمكن انت ماسمعتي كويس
جارح:اف خلاص اقعدي وانتضريني بخلص شغله واجيك
خلود:طيب الله يخليك لاتأخر
جارح:خلاص قلنالك اخلص شغله واجي
خلود:طيب
جارح:يله سلام

وهذا المشوار خلاها تنتظره اربع ساعات لوحدها ويوم جا وركبوا السياره
جارح:انتي وش اللي خلاك ترجعين بهالسرعه؟؟
انحرجت خلود:ليه ماتبغاني ارجع
جارح:لا بس انا عندي سفره الاسبوع الجاي وانتي بتقعدين لوحدك بالبيت
خلود:اهمم,ماعليه حستناك
جارح:...
ميلت خلود قعدتها عليه وتأملته شوي ثم قالت:كيف حالك
جارح:مثل مانتي شايفتني زين
"سكت بعدها خلود وهي تحس انه ماهو مرحب بها لا بيته ولا بقلبه ولابدنيته كلها"

:::::::::::::



بالمستشفى مكان شغل داليا



د/اسعد يتكلم بإستعجال:سلام داليا في شي عندك اللحين؟؟
داليا:لأ تبي شي دكتور؟
د/اسعد:ايه انا كنت موصي امل تدل الدكتور الجديد مكتبه وتخدمه الفتره الجايه لين يتعرف على المستشفى, وتجي الممرضه اللي طالبها
داليا:اها وتبيني يعني اوريه المكان؟
د/اسعد:ايه ياليت انا عندي حاله ومتأخر عليها
داليا:اوكي مافي مشكله


"وتروح داليا بإبتسامتها المعهوده لإستقبال دكتورنا الغالي"


داليا:مرحبا دكتور
د/احمد:اهلا انتي امل
داليا:لأ انا داليا وراح ادلك مكتبك يادكتورماعليه دكتو من؟؟
د/احمد بتعالي من غير مايناظرها:انا دكتور احمد

"داليا تقول بنفسها ياشين النفس ..بس يلعن ابليسه جذاب وله ذا الطول وله هاللكنه ..ياماما خقاق"


د/احمد:بتوريني فين مكتبي وله حتجلسي تطالعي فيني لبكرا ؟!!
انتبهت داليا انها متنحه فيه: لأ ا في شي على خشمك
د/احمد: طيب امشي لو سمحتي وريني فين مكتبي
داليا وهي ماهي حابه اسلوبه: تفضل من هنا..
"ودلته"
د/احمد:افتحي الشباك,ودوري على ملطف للجو[/COLR]B face=Aril"omSnsMz6bkدالي بملل قالت بلكنته:فَتحت الشباك لكن الملطف من فين اجيبوا؟!! د/أحمد:دوري حتى لو تروحي تشتري,ولاتسئليني اسئله "sorry" أسئله غبيه
[COLOR=black]داليا بلعت كلامه بقهر وبتأف دورت بالأدراج ولقته فبخت منه وقالت :ها تحتاج شي ثاني
د/احمد بتعالي وطبعا من غير مايناظر لدالي:ايوا.. خدي الأوراق دي اللي مليتها وديها للإداره وبسرعه لاتأخري
"حست داليا انها خدامه لهالدكتور وبعد ماودت الأوراق مرت على دكتواسعد وقالت بقهر" : د/ اسعد بليز بليز يعني..شف أي احد غيري لهالدكتور هذا من جد مستفز وع وش هالكائن؟!!
د/أسعد ابتسم:ليه وش فيه دكتور احمد معروف عنه اخلاقه العاليه
داليا:اي مره صراحه, دكتور انا ماودي اساعده بشي ,شف امل وينها
د/أسعد:لأسف ماقدر اخدمك امل قبل شوي قالوا لي ان عندها ضروف عائليه وقدمت على اجازه
داليا:وشي!!
د/أسعد:يعني مافيه غير تتحملين شوي كلها اسبوع او اسبوعين
فتحت داليا عيونها مو مصدقه:اسبوع او اسبوعين لا لا لا كثير
د/أسعد: ماعليه داليا تحملي ويله خليني اشوف المريضه

"طلعت دالي وهي شوي وتصيح كيف بتقدر تتحمل تعالي هالشخص لأسبوع او اسبوعين ويوم وصلت لغرفته"

د/احمد وهو يقرا كتاب:انتي فين كنتي ..تمشي!!
داليا:لأ كن
د/احمد:مو مهم ,اسمعي زي مانتي شايفه الغرفه مو مرتبه فأنا حطيت المكتب هنا والطاوله كذا وعليك الباقي
داليا:ماعليه!! يعني وش تبيني اسوي مثلا؟
د/احمد:ابغاك تنضفي الطاوله وتخليها تلمع وفي الأدوات هناك محتاجه ترتيب وطبعا الاغراض هذه خفيفه ابغاك ترصيها هنا
داليا وتحاول تكتم غيضها :يادكتور احمد هذه ماهي شغلتي فيه من ينضف ويلمع
د/احمد:خلاص ايش تنتضري روحي جيبه
طلعت داليا وهي تحس ودها تحطه بمفرمه وشافت جولي مسئوله للنضافه:جولي جولي
جولي:نعم دلولي
داليا:تعالي الله يخليك نضفي مكتب دكتور واحد حب جنجان
جولي:ههه في قرقر كتير
داليا:ليت قرقر الا.. في حب سوي هاتي جيبي كتير
ضحكت جولي على شكل دالي ونضفت المكتب اللي طلع منه احمد

""وهذا اول يوم له وسوى كذا بدالي ,, فما أقول إلا الله يعينك ياداليا ماشفتي شي""

:::::::::::::::



جده
و بيت سميره


سميره:حبيبي ايش بك تاخرت اليوم؟؟يله العشى جاهز
خميس:...
سميره:ايش بك حبيبي؟؟
خميس بضيق الدنيا :يا الله ياسميره احس اني حنفجر
سميره:بسم الله عليك ياقلبي ايش بك
خميس:راحت من بين ايدي مناقصه من ذهب
سميره:وليه مو كنت واثق بأنك حتاخدها؟؟
خميس:طلع لي بالبخت الزفت داك وخسرني هالملبغ كلوا
سميره:يعني مافي سفره؟؟
خميس وبأعلى صوت عنده:هذا اللي يهمك اقول لك خسران وحينخرب بيتي وانتي قاعده تفكري لي بالسفره
سميره:مو ياحبيبي انا طفشانه وابغى اغير جو شوية ..

""خلاها خميس ودخل غرفته وهو يبرطم ويسب من القهر اللي حسه اليوم"".

:::::::::::::::









- هل فعلا محمد مستعد يتزوج من وهج او غيرها ؟؟
- قولكم كيف بتكون اعصاب داليا مع د/احمد
- كيف ممكن يخف بدر على اخته
- وقولكم فيه فعلاً صديقه لفاتن خانتها مع كاترين!!
- فيه مفاجعه بالبارت الجاي ف

كونوا بالقرب
دمتم كما تحبون
فتومه

 
قديم   #8

حكايةإحساس


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

رؤعه ياعسل



بس حرام فتو ومحمد ينفصلون



فتو رجعيهم شوفي حل



اما التوقعات ياحلو
- هل فعلا محمد مستعد يتزوج من وهج او غيرها ؟؟
لا واصلا ماعندي ثقه بوهج احسها فخ

- قولكم كيف بتكون اعصاب داليا مع د/احمد
الله يعينها ممكن موت زوجته اثر فيه

- كيف ممكن يخف بدر على اخته
ماتوقع بس بيندم

- وقولكم فيه فعلاً صديقه لفاتن خانتها مع كاترين!!

ايوه فيه وممكن الخبله فوز


فتو لاتطولي علينا

 
قديم   #9

دعـانـي الشـوق


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

يسلموؤ روعه واصلي

 
قديم   #10

ازمهـ لعذاليـ ..


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

يسلموؤ روعه واصلي

يلا كملي بإنتظارك

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 10:55 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0