ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات مكتملة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات مكتملة ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي يوجد هنا ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي هنا تنقل الروايات المكتملة فقط

فساتين العيد


 
قديم   #66

روعه الأحساس


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

يلا فتو معقوله لهلا ما نزلتي البارت
انا انتظر ع نار ههههههههه

 
قديم   #67

الفراشة الحرة


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

روعه روعه

يسلمو ها الايادي اللي بتكتبها

متشوقه للنهاي

لا تتاخري علينا .........بليز

 
قديم   #68

فتـــو


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

روعه& الفراشه..حياكم جاهزات للبارت الجاي حوماسي خوماسي خخ
مصممه..ههههاي يعني انتي مصممه ..انا اللي انقله من الأغاني كلمات الشعر مو الموسيقى ولأنها اكثر تأثير انا اضفتها


فديت متابعتكم ..
بحاول اليوم انزل البارت وان ما اسعفني الوقت فأكيد بكره ان الله اراد

 
قديم   #69

فتـــو


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي




قراءه ممتعه
لبارت قبل الأخير..

















بارت 30














عدت ايام وشهور وسنين
ثلاث سنوات من الظلم
ثلاث سنوات من الدراسه
ثلاث سنوات من النسيان
ثلاث سنوات من العمر مرت ومر بها..
ضحكه ..وحب ..ودموع
فرح..إنجاز.. وحياة جديده
تعالوا نشوف وش صار مع ابطالنا بعد ثلاث سنوات




:::::::::::::::::





بيت الحب..
هالبيت اللي عشان يبنيه بوجودها.. تحمل سنه من..
الإشتياق..
التنازل..
والرفض ..
والعذاب..




داليا: حبي وبعدين يله عطني فستاني خلني البسه تأخرت
..: وين تأخرتي تونا الساعه سبع
داليا وهي تحط يدها بخصرها :وبعدين
بدر:اذا تبينه خفي شوي من مكياجك
داليا:حبيبي انا رايحه حفله مو عزا
بدر: حتى ولو انا انسان غيور..قلي
داليا بإبتسامتها اللي يذوب فيها:بيبي
بدر وهو يناظر عيونها:لبيه
داليا وهي تقرب له: اقول لك شي
بدر: اهم
داليا:حتى انا اغير عليك..ولا ابيك توصّل احد او تجيب احد للحفله,إيش رائيك مانروح "وتسحب فستانها"
بدر وهو بمكانه:ههههه تلعبين علي ها
داليا وهي تلبس فستانها:بيبي جد انت عجيب وما ينفع معك الا كذا
بدر: يعني تتعاملين معي بمكر اوكي يا دالي؟؟
داليا تقرب له عشان يقفل لها السحاب:طيب وش اسوي انت عنيد
بدر:انتي السبب
داليا: انا السبب!!
بدر: إي انتي السبب,أي شي يثير غيرتي تسوينه,واي شي يثير شوقي لك تسوينه مخليتني طول الوقت مشتاق لك وعلى اعصابي
داليا:مو كأنك ظالمني؟؟
بدر:لا ابد ماظلمتك
داليا: حرام عليك لا تصير نكّار
بدر ويبي يشوف ملامح الإنفعال بوجهها: ليه انا وش انكرت؟؟ انتي وش سويتي عشاني اصلا؟؟
داليا: من اللي غيرت شُغلها عشان عيونك,ومن اللي صارت ماتطلع مثل اول حتى صديقاتي يضحكون على الحكره اللي حاكرني هي في البيت,مع ذلك راضيه ومستمتعه بعد ..
وبعدين تعال هنا من اللي تتحمل جنونك غيري ها ؟؟ ومن اللي ت
بدر:ههه بس بس ..خلاص ترى طبيعي اللي تسوينه ياقلبي انا معطيك حب ماكنتي تحلمين فيه
داليا: بيبي بلا غرور
بدر: هههه فديتك يادالي "اشر على قلبه وقال " هذا بيتك
داليا بصوتها الناعم:اكيد؟
بدر: اكيد
داليا:طيب قد ايش تحبني؟؟
بدر وهو يقرب منها ويحب رقبتها:قد ما سحرتي قلبي هالمسكين بحبك..
قد العذاب اللي شفته لين صرتي من نصيبي..
قد مافكرت بك وقد ماراح افكر بك ..
داليا: هه بس؟؟
بدر: ههه و قد مانَبَضت قلوب..وقد ماراح تنبض قلوب.. انا اضل احبك
داليا وهي تلف عليه وتمسك بيدينها رقبته:تدري حبي اني مِتأسفه
بدر:على؟؟
داليا:السنه اللي ضاعت مني برفضك
بدر: عادي ياحبي تدرين ليه؟
داليا وعيونها بعيونه بهيام:ليه
بدر بإبتسامه :لانك ياحبيبة قلبي غبيه
داليا وهي تضرب بإيدها الناعمه صدره:بايخ
بدر: هههه
داليا:مثل اختك ماتقدر تكمل لحظه رومنسيه لازم تخربها
بدر:هههههه
داليا:يله لانتأخر
بدر وهو يقعد لمستوى بطنها:اول بسلم على ولدي"ويبوس بطنها"
داليا:ليه تقول ولد !! ان شاء الله بنت
بدر:لا ان شاء الله ولد ويصير مثل ابوه بعد
داليا:لا الله يخليك كفايه علي واحد مجنني مابي ثاني
بدر وهو يقوم:افا
داليا وتمسك بيدينها وجهه:فديت اللي تضايقوا امزح حبي,انا لو خيروني بينك وبين رجاجيل الدنيا ماختار غيرك ياغلى واحب واعذب نصيب
بدر:تحسبين اني بضمك وابوسك بعد هالكلام ؟؟
"داليا تحرك راسها بالإيجاب"
بدر:لا مافيه بعد اللي قلتيه.. يله
داليا بتريقه:هههها ياربي بتجنني بهالرومانسيه
بدر:ههههه
داليا: اقول لك شي..
بدر: قولي
داليا وهي تلبس عباتها:هو شي واحد اللي اتمناه يخف بشخصيتك
بدر: وشهو عشان ماغيره
داليا: ههه بيبي وبعدين؟
بدر:طيب خلاص قوليه
داليا: يوم تعصب اعوذ بالله من الشيطان..ماتسمع إلا لنفسك ولا تشوف احد قدامك
بدر:طيب انتي لاتوصليني لهالدرجه من العصبيه معك.
داليا: بيبي والله اني صايره اخاف منك
بدر:بو
داليا: ههه وحِش
بدر وهو يقربها للجدار ليه
داليا: انا حبيبتك ,وشلون تعاملني مثلي مثل غيري ؟؟؟
بدر:ومن قال هالشي؟؟
داليا: تصرفاتك,يعني انت ماتمالك اعصابك لاعصبت مني
بدر: بالعكس والله اني احس اني صاير هادي مو مثل اول
داليا:كل ذا وهادي!!
بدر: ايه اصلا انتي غَيرتي فيني اشياء كثير..اللحين بتمشين قدامي وله نخرب هالليله
داليا وهي تحبه: لا يله " ورمت طرحتها على وجهها"
بدر ورفع حاجبه: سلامات
داليا: هههه والله امزح ههه يمه
بدر: لا الله يخليك بحجابك لاتمزحين معي
داليا: ههه طيب يله يالنكدي
بدر:نكدي نكدي عادي ولا انك ترجعين مثل اول
داليا وهي تركب الاصنصير:خلاص
بدر: خلاص يوم تعقلين
داليا: بيبي يعني انا مجنونه؟؟




"وش اقول لكم عن حياتهم مع بعض..
تناقضات وجنون بحب ..واختلافات ..
مع ذلك..
داليا بذكائها قدرت تقدم تنازلات مُعينه للعنيد ..وهو قدّم تنازلات أكثر بسبب قلبه اكيد..
ومشوا بمركبهم مثل ماتشوفون بجنون "

:::::::::::::::::::



الماطار





راجو:والله بابا موهمد رياض كلو فرهان
محمد: هههه إنت بعد علموك هالحركات ياراجو
راجو:هههه والله كلامي مزبوط
محمد:ههههه طيب حط الشنط يابو كلام مزبوط
سمر:فوفو اركبي اخلصي
محمد:خليها انا اركبْها ,تعالي حبيبة بابا
فوفو:بابا
محمد:عيونه
فوفو:كيف الوح عند ماما اثاده وثاعتي اكثرت
محمد: يابعدهم مادريت الا اللحين وله كان شريت لك مية ساعه ,كم فوفو عندي؟؟
سمر: ترى ياكثر الساعات اللي عندها بس بنتك تدلع
محمد:دام فوفو تبي ساعه نشتري لها ساعه ,واصلا اذا فوفو ماتدلعت من يتدلع؟!!!
فوفو:انا ا
سمر:والله مافيه شي بيخربها الا دلعك الزايد
محمد:هههه فوفو غني لماما غني لها
" قامت فوفو بفستانها البينك القصير والشريطه الرقيقه على راسها وبجزمتها السعنونه وترقص وهي تقول..
(تلوعه يتلعني وانا اتلع كولوا لي وث اثوي)"
راجو ومحمد:هههههههههههههههههههههه اقعدي ماما لاتطيحين
"سكت سمر وهي طفشانه من الدلع اللي يخص به بنته وبس"

:::::::::::::::::::

جده
بيت تهاني





خلود:ها مادق اليوم؟؟
تهاني:لأ
خلود:اف ايش هوا ,الموضوع مايحتاج كل دي الشهور!!
تهاني:انتي عارفه جارح اكتر مني
خلود:طيب ايش قال لك حمزه يوم اخر مره كلموا؟؟
تهاني:قال لوا افكر وارد عليك
خلود:الله يفرجها ,وربي خلاص تعبت
تهاني:ان شاء الله خير
خلود:ان شاء الله

::::::::::::::::::::


بالقاعه


حفلة عباره عن الملكة والزواج مره وحده ..لبطله من ابطال روايتنا
وكانت الحفله خاصه بس بأهل العريس والعروس وصديقاتها,ولكن اخوات العريس حبوا يعزمون صديقاتهم فسواها لهم اخوهم بالقاعه.. مع ان العروس ماكان ودها بالشي الكبير.






فوزيه:يلعن شكلك يا دالي وش ذا الزين, شكلك حامل بنت
اريج: ياختي قولي ماشاء الله على الحرمه
فوزيه:انتي بلا لقافه يالحظرميه,لازم تدخلين عصك بكل شي
اريج بدلع:حظرميه وتاج راسش,رضيتي وله ابيتي
داليا:ههههههه خلوكم فيني احسن
اماني :سلام
داليا: هلا وغلا والله زمان
اماني: ههههه ماشاء الله يالعصلا كَبرت الكرشه ها؟؟
داليا:ايه خلاص انتظر الفرج من الله
اماني: ماشاء الله والله الايام تجري بسرعه
اريج:اجلسوا بقهويكم
فوزيه:والله انا مابي قهوه ابي هالطقاقات يخلصون علينا ويجون,ابي ارقص وارقص وارقص
اماني:هههههههههههه, عز الله شفنا استنزال اليوم
داليا: هههههههههههه.. الله يتمم هالليله على خير يارب
اريج:اليوم بايقع إلا خنبقه وبايقع الا غرام
فوزيه:هههههههه اقول تكلمي عربي انتي وجهك
اماني:هههههههههه وبعدين معكم مابتعقلون؟
فوزيه: ههه لا.. هذا عشم ابليس بالجنه
داليا بمرح:انا ابي ارقص على هيفاء واتمط انا واللي بطني "ويابن الحلال"
اريج:ههههههههههههههه
فوزيه:عز الله صارت ولاده هنا بالكوشه
اماني:ههههههههه
داليا: اسكتوا اسكتوا العروس تدق علي
"فوزيه نطت عند داليا وحطت اذنها على جوال داليا"


داليا:هلا وغلا بحبيبة قلبي
فاتن:ليه ماجيتي معي يالبايخه
داليا:هههه هذه ثالث مره تعرسين استحي وش تبين فيني ,حرام عليك اعتقيني انا وكرشتي
فاتن:ههههه اوه صح اسفين
داليا:واصلا انتي ناسيه بدوري المجنون اللي حالف عالي ماطب مشغل
فاتن:والله انتي اللي معطيته وجه
داليا:اه الحب يافتون الحب
فوزيه:هههههههههههههههههههه
فاتن بلا مبالاه:تدرين وش احس؟؟
داليا: بإيش ياقلبي؟؟
فاتن:ان مثل العاده راح تصير مصيبه دامها اليوم حفلتي
فوزيه:هههههههههههههههه
داليا وهي تحاول تبعد فوز: ههه لا تخافين,ان شاء الله مابيصير الا كل خير,بس انتي تعقدتي شكلك
فاتن:وانتي الصادقه صرت اوسوس مثل المجنونه
داليا وتبي تطلعها من هالجو:اقول انسي كل شي ياقلب دالي وتذكري"الليله ليلتك ياعروسه"ههههههههه
فاتن:...
داليا:ها بديتي ؟خلصتي؟ وش تسوين؟؟
فاتن:ابد اللحين بسوي التسريحه,وانتي
داليا: انا ياطويلة العمر اتفقت مع الصبايا كلهم نجي بدري على القاعه ونوسع صدورنا مع بعض
فاتن:ههه من جدكم اللحين الساعه ثمنيه ونص!!
فوزيه:ههه كانت فكرتي اصلا
فاتن:هههه هالقاطه ماشاء الله تسمع
داليا:اه مستغله ثُقلي ولازقه بالسماعه
فاتن:ههههه يله اجل انبسطوا
فوزيه:لاتخافين مستانسين حتى اريج من كثر ماهي فالتها فاتحه خشتها من جينا
اريج:ياثقل دمي يابعض الناس
داليا:ههه الله يعيننا عليهم
فاتن:ههع اوك يله باي
داليا:باي قلبي

:::::::::::::

بيت اصاله
استقبلت عائلة ولدها وهي ترحب وكانت بقمة السعادتها..




اصاله:ياهلا وغلا بنور عيني,ونُور هالبيت
محمد:هلا بك يالغاليه,وش لونك كيف صحتك؟
سمر:هاي خاله وشلونك
اصاله:تمام الحمد لله دامني شفتكم فأنا بأحسن حال,,هلا وغلا بفتونه
سمر بقهر: اسمها فوفو مو فتونه
"محمد يناظر لها ويبتسم على شكلها"
اصاله: ههه كله واحد وانا امك
فوفو: ثده انا ثفتك اول في الاب انتي ثح
محمد:هههههه
اصاله:ياقلب جده والله وعمرها ,ههه صحيح انا اللي دائم اكلمكم بالاب
سمر:يله عن اذنكم بطلع ارتب اغراضي
اصاله:اذنك معك ياقلبي
محمد وهو يجلس براحه: ها يمه وش اخبارك
اصاله: الحمد لله بخير ,وش ابي اكثر من كذا ,انت ياقلبي وش لونك وكيف فتونة قلبي؟؟ اشتقتي لي؟
فوفو:ثويه مره
محمد: هههه ماعليه يمه ترى الكلمات عندنا ضاربه,البارد حار والكثير شوي
اصاله: حرام عليك لاتقول كذا قدامها
محمد:فوفو انتي تزعلين من بابا؟
فوفو:هؤ بابا ثلبي لوحي عُمني عياتي >>"قلبي روحي عمري حياتي"
اصاله: هههه الله يلعن ابليسك وش معلم البنت؟!
محمد:هههه
اصاله:مبروك ياقلبي على الشهاده
محمد:الله يبارك فيك يمه ويخليك لي ان شاء الله
الخدامه: ماما اساله راجو جاب فستانك بحطوا فوق؟؟
اصاله:طيب وجهزي لي الشنطه والجزمه
محمد: على وين يالغاليه؟
اصاله:عندي عرس, وللاسف مهم مره وله كان مارحته
محمد:اها يعني تبدين العرس على ولدك؟؟
اصاله: لا والله ,لكن العرس مهم وغير كذا انت اكيد تعبان وبتدخل ترتاح ,يعني مابشوفك الا بكره اذا الله عافاني
محمد:اها,,, طيب ... امم
اصاله:وشو
محمد:ماقلتي لي وشلون الحب؟
اصاله:لاحول ولاقوة الا بالله ,رجعنا على الهبال؟؟
محمد:ههه يمه الله يهديك هو سؤال
اصاله:بالله في احد عاقل يسئل سؤالك ؟؟
فوفو: ماما اثاله حرام حمودي
محمد:هههه شفتي كيف يمه حتى فتونه ,تقول لك عادي لو سئلت عن فتونتي
اصاله:ايه خلاص اكتفي بفاتن وحده وإحمد الله ,مالك دخل بالثانيه
محمد:الله يهديك يمه هذا وانا اقول لك وشلونها,اجل لو قلت لك بكلمها وش راح تسوين فيني؟؟
اصاله:والله ترى راح ازعل منك يامحمد
محمد:لا افا عليك يام محمد امزح.
اصاله:قل يمه
محمد:هههه امي وتاج راسي بعد,الا زعلك,قومي جهزي نفسك وروحي استانسي وسعي صدرك بالعرس
اصاله:يله بقوم مع إن ودي اكل هالفتونه اكل هههه
فوفو: ياكلو حبه حبه ياكلو اكل البرثومي
اصاله:هههههههه والله ابوك ماعلمك غير الخبال
محمد:ههههههههههههههههه الله يسامحك يمه
اصاله وهي تبتعد:والله اني صادقه

محمد:هههههه فوفو تعالي بقول لك شي
فوفو وهي تعدل فستانها بنعومه:نحم بابا
محمد:نلعب لعبه انا وانتي
فوفو: يث يث
محمد: طيب اسمعي اللعبه ..هي انك تروحين غرفة جده وتجيبين من عندها شي من غير ماتدري
فوفو:تتحتاني
محمد: اتحداك لو جبتيه ,انتي الفايزه
فوفو براءه :والله؟؟
محمد:ههه ايه والله انتي اللي بتفوزين
فوفو:يث يث

::::::::::::::::

اما بالقاعه

ساره اخت العريس:اهلين..من انتم تقربون لعروستنا؟
اماني:لأ حنا صديقاتها
ساره : ما شاء الله وجايات من زمان قبل اهلها!!
فوزيه: وانتي من؟؟؟
ساره:انا اخت زوجها
فوزيه: ماشاء الله تصدقين إنك تشبهين نجوى كرم
اريج واماني وداليا يناظرون بعض : !!!!
ساره:ههه شكرا الكل يقول لي كذا
فوزيه: ايه سبحان الله نفس العيون والجمال
ساره:الله يسلمك,,عموما حياكم الله
فوزيه: الله يحيك
ساره: مليانه الدِل عندكم؟؟
اماني:ايه الله يسلمس
ساره:يله عن اذنكم "وراحت"

اماني:ههههههههههههههههههه
اريج:اباي منش يالكذابه من وين لها تشبه نجوى كرم؟؟
فوزيه:ههههههه وش اسوي ماشفتيها وشلون تبي تقل ذوقها معنا ,بس مدحتها قلبت 180 درجه
داليا:هههه تصدقون معها حق ,حنا ماصدقنا مكان يجمعنا جينا قبل العالم
اريج:ههههههههههه خلاص الساعه صارت عشره الا

::::::::::::


بالمشغل





فاتن تقول للكوفيره: ماعليه بس شوي برد على الجوال هذه ثالث مره تدق
الكوفيره:خدي راحتك
فاتن ترد وكالعاده تقرقر قبل لاتسمع : غريبه اصول داقه اللحين!! وش عندك؟؟ اكيد انك بعرسي وتنتظريني؟ ها كيف الاجواء عندك؟؟
محمد بصدمه: عرس من؟
فاتن وهي تتاكد من الرقم : هذا مو جوال اصاله؟؟
محمد: فهميني وشلون عرسك؟؟
فاتن بعد ماستوعبت:محمد!!!
محمد:فهميني وش السالفه؟؟
فاتن:مالك دخل ولو داريه انك انت اللي دقيت ماكان رديت عليك
محمد:الو الو
" عرف انها قفلت الخط وراح لأمه وهو بقمة غضبه"


محمد:يمه يايمه
اصاله:نعم نعم وش فيه!!
محمد:من جد فاتن بتزوج؟؟
اصاله:انت وش دراك"وتشوف جوالها اللي بيده اللي جابته له فوفو"
محمد:ردي علي هي ماهي على ذمة نايف؟؟
"اصاله وهي كارهه بانه عرف ..ساكته"
محمد:يمه ردي علي هي مو متزوجه من نايف!!
اصاله:هذاك اول
محمد:ليه وش صار؟؟
اصاله:ابد بعد ما طلع من المستشفى المسكين على ذيك الايام,, قالوا له انه بعد الحادث صاير عقيم
محمد:عقيم!!
اصاله:الاصابات اللي جات له كانت على ظهره لين تأذى النخاع الشوكي
وبعدها تأثرت نفسيته ,وحب انه مايظلم فاتن معه ويهدي لها حريتها من غير رضاها
محمد:....
اصاله وهي تلمح تكمل: نايف ما حب يكون معها نذل واناني يامحمد
محمد وهو مو مستوعب :يعني هي اللحين خلاص عقدت رسمي؟؟
اصاله:انت وش اللي براسك ها؟؟
محمد وهو يتوسل لأمه: يمه تكفه احلفك بخالقك عقدت وله لأ
اصاله وهي متردده : انا اللي سمعته انهم راح يعقدون بالحفل بيجيهم المملك شكله يقرب لهم,لكن احتمال انها ملكت وانا مادري
محمد وهو يطلع:الله لايقول
اصاله:محمد تعال ..محمد

::::::::::::

جده
مكالمه من



خميس: ياقلبي خلاص ارجعي لي
سميره:لا ياخميس خلاص ماراح ارجع لك تاني
خميس:صدقيني اوضاعي دحين تحسنت ,ودحين اقدر استأجر لك بيت ونرجع زي اول واحسن
سميره: لا لا لا انا قاعده بيت بابا معززه مكرمه مابغى ارجع لك تشحطني ,وما اخُد منك إلا الوعود
خميس: صدقيني المره دي خلاص مو زي المره اللي قبلها
سميره:والخرابيط حقتك اللي صاير تشرب لي اياها؟؟؟
خميس:بطلتها
سميره:وانا ايش ضمْني
خميس:ياسميره ..انا تعبت منها وتعبت من الوضع دا ,ابغى ارجع لحياتي زي زمان
سميره:قول لنفسك ,وانت كل شويه تدخل مجال وتخسر وترجع تتدين وبعدين تدخل مشروع وازا فشلت تقعد تشرب لي,وكلوا كوم ولما تجيني وانت بحاله مو طبيعيه
خميس: قلت لِك خلاص انا تعبت من الوضع دا ,كل اللي ابغاه دحين تكوني جنبي
سميره:وازا رجعت مره تانيه لحركاتك؟؟
خميس: لاعاد ترجعي لي مره تانيه
سميره:....
خميس: ايش قلتي ؟؟
سميره:ماني عارفه ايش اقول
خميس:خلاص حبيبتي وعدتك
سميره:...
خميس:ها ترجعي لي؟
سميره:شوف ياخميس وربي اخر فرصه اديك هيا
خميس:خلاص وانا عند كلمتي
سميره:نشوف

::::::::::::::::

المشغل
نرجع لفاتن بعد ماقفلت جوالها




الكوفيره: شو بيكي عم تدمعي ,حبيبتي هيك راح ترخبطي الميك اب
فاتن وتحاول تتمالك اعصابها: احم ...
الكوفيره:طيب راح حط لوحدي ميك اب خفيف وارجع لإلك ,حاولي اد مافيكِ ماتدمعي

"هزت راسها فاتن بالايجاب..وراحت عنها الكوفيره وهي ودها ..
تصيح ..
تصرخ..
تبكي من قلب ..
بِمُكالمته رجع الم بدأ يروح و يخف ..
رجعت ذكرى كانت متناسيتها وعائشه..
ردت عليه وسمعت صوته اللي حرك فيها ..
شوقها ..
وجنونها ..
وذكرياتها..
وكيانها اللي بدت تخسره من بعده...

::::::::::::::::

بيت اصاله





فوفو بعد مالعبت شوي تذكرت شي وراحت جري لأمها
تقول : ماما ماما
سمر: نعم وش فيه؟؟
فوفو: تعالي اذولك سر
سمر:لاتقولين لي سر ولا تقولين لي شي ..روحي العبي لين اخلص اللي بيدي
فوفو: ماما
سمر: اف وش تبين يافوفو؟؟
فوفو: والله بابا راح يثوف حمره
سمر وترك اللي بيدها :ايش؟؟ بابا راح يشوف حرمه؟؟
فوفو: يث
سمر: الله ياخذك انتي وأبوك وخري عن وجهي خليني اشوف امه


- ياخاله .. خاله
اصاله وهي على اعصابها: انا هنا بالغرفه
سمر: جِد ولدك راح يقابل وحده؟؟
اصاله وهي تناظر لفوفو: استغفر الله العلي العظيم
سمر:واكيد طبعا هي الاخت الفاضله فاتن
اصاله:...
سمر بصوت عالي: أبي افهم ليه وشلون يقابلها هي مو متزوجه الله ياخذها؟؟؟
اصاله:الله يصلحك ياسمر مو وقتك
سمر: ابي افهم اللحين مو هالزفت متزوجه وله الفُجر زاد فيها؟؟
اصاله: لاحول ولاقوه الا بالله ,ياسمر فاتن تطلقت اتقي ربك
سمر وبصدمه:ايش!! فاتن متطلقه ومحمد راح لها؟؟
اصاله:انا ماقلت كذا , اصلا انا مادري وين راح
سمر:الله ياخذه قليل الحيا عديم التربيه
اصاله وهي منصدمه: سمر قدامي تقولين هالكلام!!؟؟
سمر:ولدك ذا ماعرفتي تربينه زين ,كل اللي شاغل باله وماخذ فكره التعبانه هذيك بس والله ,اذا ماعقل وهجد لاعلم ابوي واعمامي يتصرفون معه
اصاله وكل فكرها وين راح محمد: يالله عفوك ورضاك
سمر وهي مقهوره من سفهان اصاله لها : والله لأوريه ولدك ذا
"وراحت لبست عباتها وطلعت"
اما اصاله كانت تحاول تدق على فاتن ولاترد عليها وزاد الخوف بقلبها اكثر..
ماصدقت ان ولدها بعد عنها وبدا ينساها..وماصدقت انه رجع لبيته ولها ,إلا وبدت معه مشاكله وتصرفاته المتهوره.

:::::::::::::::::

اما هنا
وصل محمد اللي كلم ابو فاتن ووصف له مكان تواجده







ابوها اللي كان ينتظره عند البوابه الخارجيه: خير ان شاء الله,اقلقتني يوم تقول ان موضوعك مهم ولا يتأجل؟!!
محمد وهو يحب راس ابوها : طلبتك قل تم
ابوها وهو متعجب من حاله: وش السالفه يامحمد وش فيه؟؟
محمد:السالفه اني ماعرفت اعيش الحياه من ثلاث سنين
ابوها:...
محمد:والله ياعم اني تعذبت وندمت بما فيه الكفايه تكفه رجع لي روحي
ابوها:تقصد بنتي!!!
محمد:ياعمي تعبت وحرام اللي يصير فيني وفيها
ابوها بخوف: ليه وش بينك وبين فاتن
محمد:الله يشهد اني ماشفتها ولاعرف أي شي عنها الا بعد مارجعت من امريكا اليوم
ابوها: فات الآوان يامحمد ,اللحين ماقدر اخدمك
محمد وهو يحس انه مو قادر يوقف: تقصد انها ملكت؟؟
ابوها:...
محمد بإنكسار:خلاص؟
ابوها: توها ماملكت نتظرها تجي,لكن انا عطيت كلمه للرجال وكل شي جاهز,وكفايه ان اهلنا بدو يحظرُون الحفل
محمد:تكفه ياعم لاتظلمنا مثل ماظلمنا غيرك,الله يشهد اني مابي بالدنيا غيرها,واني بالتزم بالزواج وبشيل فاتن بعيوني وراح احترمها طول العمر
ابوها:...
محمد:انت اسئل فاتن وان كانت ماتبي ترجع لي فأنا اوعدك بختفي من حياتكم ولا راح تشوفني بعمرك
ابوها: صراحه مادري وش اقول لك
محمد:ياعم طلبتك ,فاتن طليقتي وانا اولى بها من أي شخص ثاني ,انا اليوم وصلت واليوم ملكتها اكيد ان الله كاتب لنا نرجع لبعض وله هالصدفه ماراح تكون بهالشكل
ابوها:استغفر الله العلي العظيم
محمد:تكفه كلمها واسئلها وطاوع قلبك وظميرك ولاتظلمنا
ابوها اللي يفكر بوضع بنته وانه مو من مصلحتها تتزوج كثير من رجال مختلفين:.....

:::::::::::::

نرجع لحفل الحريم


داليا: هههههههههههههه,بالله ام الموف ترقص بعقلها وله تستهبل
اماني:ههههه الله يلعن شيطانس,اقعدي اضحكي لين تولدين علينا هنا
ابتسام:ههههههههههه
داليا:عاتي عشان يصير الحفل خُرافي
اريج:ههه سمعي يابتي اذا بش ولاده بولدش هنا هنا.. ضحكي ضحكي
فوزيه:هههههههه اقول مالقيتي غير هالرقيقه وبتفترين فيها
اريج: انتي لاتدخلي
اماني:يله بدينا توم وجيري
ابتسام:تصدقون يابنات احس ام المعرس طيوبه بس خواته وعماته كِشرات ويخوفون
داليا:من جد ماشفتي اخته الوقحه اول ماشافتنا
اريج وهي تقلدها: ماشاء الله جايات قبل اهل العروس؟؟؟
ابتسام: هههه ام الفشله
فوزيه:هههه ماعليك سكّتْها بتشبيهها بنجوى كرم
ابتسام:ههههههههههههههه

:::::::::::::::::::

المشغل





و فاتن اللي توها انتهت ..
وكل شي فيها كاره الوضع..
تمنت انها تموت وتنتهي من كل تضارب الشعور اللي تحس به داخلها ..
تعب ..كره.. حب ..خوف..
قطع تفكيرها اتصال ابوها...



فاتن بتعب:هلا يبا
ابوها:خلصتي
فاتن:ايه توني خلصت
ابوها:طيب اسمعي..انتي تعرفين طبعا انه مابي غير سعادتك
فاتن وتبلع ريقها:وش الشسالفه يبه؟؟ انصدم العريس وله انصعق هالمره؟
ابوها:والله ما الومك ..كل ماعرستي صار شي لاحول ولاقوه الا بالله
فاتن:...
ابوها:عموما..ابي اقول لك ان القرار اللي راح تاخذينه بوقف معك فيه,ولا ابيك تشيلين هم أي شي
فاتن:وش تقصد
محمد بترجي: تكفه عطني فرصه انا اقنعها
ابوها:خذي كلمي وامري لله



محمد:فاتن
فتحت عينها فاتن وبدا قلبها يضرب:محمد؟
محمد:محمد اللي شاريك للحين ويبيك يابنت الناس ,انا توني رجعت والله ماكنت ادري انك مطلقه الا اليوم
فاتن:...
محمد:فاتن وشلون تبين ترجعين لنفس الغلطه مره ثانيه,ليه بتخلين الظروف تحكمنا وحنا نقدر نكون مع بعض, فيه فرصه نرجع لبعض يافاتن ولازم نستغلها
فاتن وبدت ملامح الحزن تبان عليها:....
محمد:خلينا نحس بالسعاده اللي انحرمنا منها كثير
فاتن:...
محمد:ممكن انك ماتحبيني مثل ماقلتي لي اول ولكن انا ...والله تعبت بفرقاك تعبت
فاتن:وان كنت تبيني وشلون طلقتني,كيف هِنت عليك بكل بساطه ترسل لي ورقة طلاقي؟؟
محمد:بدر حطني بخيارين ماقدرت اهرب منهم,كان إما طلاقك,او فضيحه لأمي وعائلتي كلها.. وانتي تعرفين حساسيه اسم امي واهلي
فاتن:...
محمد: فاتن انا كان لازم اختار بينك وبين امي
فاتن:....
محمد:فاتن انا مستعد لكل طلباتك,مستعد اطلق سمر ونعيش لحالنا ,وقابل بكل شروطك بس ارجعي لي
فاتن:....
محمد: فتون تخيلي حياتك مع غيري وتخيليها لارجعتي معي..
فاتن:...
محمد:ادري غلطت عليك كثير وغلطت بحقك اكثر ,مستعد اعوظك عن كل شي ,ومستعد اخليك سعيده طول العمر بس ارجعي لي


""بهذا الوقت كان خارج بدر من القاعه وشاف محمد واقف على جنب مع ابوه وجاء صوبه""


بدر:انت وش تسوي هنا!!
محمد:خذي ابوك وقولي له رائيك وانا حاضر
انجن بدر:تكلم من؟؟يبه مخليه يكلم فاتن؟؟؟
ابوها: وطي صوتك يابدر ... خلاص يافاتن سلام
بدر:انت واحد لاعندك حيا ولا مروه ولا ذرة احساس ,وش اللي جايبك هنا ها؟؟
محمد: والله الحشيمه لأبوك هالرجال المحترم اللي واقف قدامي,وله انت ماحد يتعامل معك بالزينه
ابوه: خلاص يابدر هد وادخل القاعه
بدر:ابي افهم وش يسوي ذا هنا؟؟ وش جايبه؟؟
محمد: ليه خايف اخرب عليك بيعتك لأختك للمره الثانيه؟؟

""بدر هنا ماتمالك نفسه وبدى بمد اليد على محمد وكبر الموضوع مو مكترث لابوه او للناس اللي بدوا يتجمعون ,لين حاولوا اولاد عمه يفكون بينهم..
وبعد مُعاناة فكوهم وابعدوهم عن بعض""

ابو بدر وهو معصب: هذه سواتك اجل ها؟؟
بدر:يايبه انت على عيني وراسي بس هالحيوان وش يجيبه هنا

"وبعدها حاولوا اقارب بدر ياخذونه بعيد عن الرجاجيل لين يهدى لأن بدر طول ماهو على اعصابه ماراح يعدي اليوم..

اما ابو فاتن اخذ ناصر اللي كان بيتزوج من فاتن وكلمه بعيد عن الحاظرين"




ابوها:والله انا ياولدي مادري وش اقول لك
ناصر:خير ياعم وش الموضوع
ابوها:بصراحه صار لفاتن ظروف ولاعاد تقدر تكمل هالزواج
ناصر:ليه ياعم انا شاريكم واي مشكله ترى لها حل
ابوها:والله والنعم فيك ,وان كان عندي بِكر ماكنت برضى لها غيرك ..لكن بصراحه طليقها جا ويبي يرجعها وانا اشوف انها ترجع له افضل واحسن
ناصر:...
ابوها وهو منحرج: والله ادري انها كبيره ولكن شاء الله
ناصر :الله يصلحك ياعم يعني هالشي ماكتشفتوه الا اليوم,وش اقول للناس وش اقول لاهلي اللي حاظرين
ابوها:والله اني مفتشل منك ,بس امسحها بوجهي

"اما ناصر يوم شاف الرجال كبير ومفتشل وهو يكلمه"
قال:لاحول ولاقوه الا بالله
ابوها:....
ناصر:يصير خير
ابوها:الله يجزاك خير والله انك رجال ولد رجال والنعم فيك

:::::::::::::::

اما هنا وبعد طول انتظار
جا له هالإتصال من






جارح:السلام عليكم
حمزه:اهلا وعليك السلام,ان شاء الله قررت؟؟
جارح:ايه خلاص انا نويت اطلقها ولكن مثل ماقلت كل شي دفعته فيها يرجع,وكل شي شريته لها يرجع ,وفوق هذا تكلمون اخوها يرجّع الثلاثين اللي كتب لي فيها شيك وله دخلته السجن ,وبعد مايدفع انا اطلق
حمزه:بس مو دا اللي اتفقنا عليه ,انا قلت لك بدفع من جيبي كل اللي انت صرفتوا عليها ,ولكن مسأله الفلوس اللي اخدها خميس دي بينك وبينوا
جارح:انا اللي عندي قلته
حمزه:بس انا مسؤل عن خلود مو عن خميس
جارح:تبون الطلاق اتعبوا شوي"وقفل السماعه"
حمزه:لاحول ولاقوه الا بالله..تهاني ياتهاني
تهاني:نعم حبيبي؟؟
حمزه:دحين دق جارح وقال انو حيطلق
فتحت عينها تهاني: جد؟؟
حمزه:ايوا
تهاني وهي تضحك: الحمد لله يارب الله يبشرك بالجنه ياشيخ
حمزه:لكن في مشكله
تهاني:ايش هيَّ؟؟
حمزه: الندل طلب فوق مهرها ودهبها 30 الف اخدها منوا خميس
تهاني:ايش؟؟
حمزه: انا مستعد ادفع 40 الف واعتبرها فدى عني وعنك ولكن 30 كمان صراحه ماحقدر
تهاني بحزن: حسبي الله ونعم الوكيل فيك ياخميس,مو كفايه انو مهرها كلو اخدو ولا استفادت الا بعشره كمان ياخد من الرجال فلوس؟!!!
حمزه:عاد كلمي اخوكِ وله شوفي لكم دبره
تهاني:حسبي الله ونعم الوكيل البنت لها 3 سنين تحلم بالطلاق ,ولما قال حيطلق توقف المسئله بس بسبب خميس!!!
حمزه:دقي عليه وشوفي ايش حيقول لك

::::::::::::::::::::::

و بحفل فاتن





"راح ابوها يدور على بدر اللي كان بقمة العصبيه ولارضى يهدى"
ابوها:قم ياسعود "ولد اخوه" دخّل الرجال يتعشون
بدر: اللحين؟؟
ابوها:وانت ادخل عند اعمامك واعتذر لهم وقول لامك ان كل شي انتهى خلها تعشي الحريم
بدر:يبه وش الموضوع وليه اعتذر لهم؟؟
ابوه:لأن كل شي انتهى
بدر:مافي شي انتهى يبه فاتن ماراح ترجع لمحمد
ابوه:انت تبي تمشي كلامك علي؟؟
بدر:لا بس
ابوه يقاطعه : انا ابوها وانا اللي احكمها وتمشي بشوري مو بشورك
بدر:يبه فاتن ماراح ترجع لمحمد ,لا تخليني اذبحه
مشى ابوه وهو يقول :لاحول ولاقوه الا بالله
لحقه بدر: وين بتروح توني مانهيت كلامي
ابوه: انا بروح على البيت ,ولاراح اقدر ادخل عند الرجال
بدر:هذا هو اللي يجينا ورا ذا الكلب ,الله يسود وجهه
ابوه:إلا هذه فعايلك خليت العالم كلها تدري عن تفاصيل مفروض ماحد يعرفها

"انقهر بدر من كلام ابوه ودخل يعتذر من اعمامه وهو ناوي بس ينتهي يكلم فاتن ويتفاهم معها قبل لابوه يتهور هالمره "

::::::::::::::

اما عند الحريم






فوزيه: بنات فيه شي مو طبيعي ..وش الموضوع
اماني:اقول انتي باللذات اسكتي ولاسمع لس حرف
داليا: صادقه فوز فتون ماترد,وفيه حركه ماهي طبيعيه
فوزيه:شفتوا .. شوفوا اهل العريس راحوا ,صدقتوني اللحين
ابتسام:ياقلبي يافتون مسكينه هالإنسانه
اماني:الله يستر
فوزيه قامت لعائشه:عيوش وش الموضوع وش السالفه؟!!
عائشه:اه مادري كل اللي قال لي اياه زوجي انه لازم نعشي الحريم ونهي هالليله
فوزيه:طيب دقي على اخوك بدر
عائشه:مايرد علي ,مادري وش عنده الثاني ممكن مشغول مع الرجال
يله عن اذنك فوز,لازم اشوف الضيوف وادخلهم على العشاء
فوزيه:اوك
ابتسام:ها وش قالت لك؟؟

:::::::::::::::::

دقت تهاني على خميس





خميس:خير
تهاني:سلام
خميس:وعليك خلصي ايش عندك انا رايح اجيب زوجتي ولا فاضي لك
تهاني:ماعليه عطيني خمس دقائق من وقتك ياباشا
خميس:ايش تبغي؟؟فلوس ماعندي.
تهاني:استغفر الله ياربي.. الله لايحوجني لا لك ولا لغيرك,انا اللي ابغاه حق جارح
خميس:وايش هوا حق جارح إن شاء الله؟؟
تهاني:التلاتين الف اللي اخدتها منوا لك كم سنه دحين مارجّعتها
خميس:ومن قال لك انو انا عندي فلوس؟؟
تهاني:دامك حترجع زوجتك,معناها جيبك صاير مليان
خميس: ياحبيبتي اللي بجيبي لعيالي وزوجتي مو لك انتي وجارح
تهاني:لكن دي فلوس الرجال ومالك حق فيها
خميس:وانتي ايش دخلك؟؟!!
تهاني:مو هوا ماحيطلق خلود الا بعد ماتدفع انت اللي عليك
خميس:ايوا..اجل عساها ماطلقت
تهاني:ياخي انت ماتحس؟؟ماتستحي؟؟ماتخاف من ربي
خميس:اقُول لك بلا قله حيا ,وكلام فاضي انقلعي

"وقفل السماعه,وخلاها بذهولها من لا إنسانيته الزايده واللي كل يوم تزيد عن اللي قبلها "

::::::::::::::::::::::::


اما بيت فاتن

<FONT face=arial>بعد ماجابها ابوها للبيتP





ابوسعد: ها يافاتن موافقه تتزوجين من محمد ال.....
"فاتن وتحس ان الحروف صعبه عليها واقفه من ورا الباب ساكته..
اما محمد كاتم نَفَسه يبي يسمع جوابها بالإيجاب,وهي واقفه مصدومه ومو مستوعبه تَسَارُع الامور"

ابو سعد:يابنيتي يافاتن تقبلين تتزوجين من محمد ال....؟
اخذت نفس فاتن وقالت بارتباك: ايه
"ابتسم محمد وغمض عيونه وارتاح"
ابو سعد: الحمد لله .. بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكما بخير
ابوها:الله يبارك لكم ان شاء الله
محمد وهو طاير من الفرحه:الله يبارك فيكم يارب
ابو سعد: خلاص اجل يسون التحاليل ويجيبونها لي عشان اقدر اعطيهم العقد
محمد: باذن الله بكره اروح المستشفى
ابوسعد:طيب يابو بدر انا استئذن اللحين ,تدري مفروض اني نايم بهالوقت
ابو بدر:الله يجزاك خير ماقصرت ونخدمك ياولد العم
ابوسعد:يله في امان الله
ابو بدر ومحمد:مع السلامه
محمد: اقول ياعم
ابو بدر:سم
محمد:سم الله عدوك بس لو سمحت لي ..ممكن اشوف فاتن او اخذها انت وش تامرني فيه؟
ابو بدر:ههه تاخذها ليه وانا ابوك!! هو زواج بالسر,لازم نعلن زواجكم بالاول,وتشوف لكم بيت تسكنونه
محمد:صحيح طيب اجل بكره ان شاء الله اجيب الذبايح واذا تبون نستاجر ماعندي مانع,والبيت شغلته مافيه ابسط منها.
ابوها:لا بلاها التكاليف والحفلات هذه.. انا ماحبها حياك بكره بعد العشاء خذ زوجتك والله يوفقكم .. بس ها
محمد:والله لاحطها بعيوني
ابوها: يصير خير
محمد:طيب ياعم ممكن اشوفها
ابوها:ايه اكيد بروح انادي لك عليها

"ابتسم وجلس براحه تذكر امه فدق عليها"

- هلا بأم محمد حرقتي جوالي من كثر اتصالاتك
اصاله:وليه ماترد؟
محمد:هههههه كنت املك
اصاله:!!!!!!
محمد:ههه يمه وشفيك وينك
اصاله:شف يامحمد والله ثم والله لزعل عليك اذا فضحتنا ,كفايه وانا امك والله كفايه
محمد:هههه يمه خلاص انا تزوجت على سنه الله ورسوله ,ورجّعت الحب لحياتي
اصاله:انت بعقلك؟!
محمد:ههه يمه انا لارجعت فهمتك اللحين خليني اشوفها واوعدك اشرح لك كل شي
اصاله: زوجتك توها جايه من برا ولا ادري وين كانت بس تراها
درت انك رحت تقابل فاتن
محمد:هههههههه خلها تدري عادي
اصاله:الله يصلحك بس يامحمد.
محمد:سلام

::::::::::::::

بالسياره





ماجد:معقول
فوزيه:ايه وليه مو معقول
ماجد:طيب هو ليه دامه يبيها طلقها قبل؟؟
فوزيه:احم ..احس بعض الناس صاروا ملاقيف؟
ماجد:من عاشر القوم....؟؟؟ هههههههههه
فوزيه:هههههههههههههه تدري ليه
ماجد:ليه؟
فوزيه:لانه خانها "وقربت منه " والله ثم والله ياولد اسماء اذا خنتني قتلتك
ماجد:ههههههههههههههههههههههه
فوزيه وتعدل قعدتها:اضحك وشوف اذا ماسويتها
ماجد:ليه مستغني عن عمري؟؟
فوزيه:ايه احسب.. بس انا عطيتك خبر ها
ماجد:ههه والله العظيم انتم يالحريم شي غريب
فوزيه:اقول وين عبود بس؟؟
ماجد:نام وحطيته بيت امي
فوزيه:اجل حبيبي خلنا نتمشى شوي
ماجد:اللحين حبيبي !!وقبل شوي بتقتليني!!
فوزيه:تؤتؤ طبعا اذا فيها عينك بتروح يمين او شمال على طول قتل
ماجد: اوكي شوفي من يوديك المطعم؟
فوزيه:لا .. طيب خلاص لانروح المطعم عادي
ماجد:هههههههههه مجنونه
فوزيه:مجنونه ايه عادي بس اهم شي انت لي لوحدي
ماجد:عشان هالكلمه هذه مابرجعك البيت الا بعد الفجر
فوزيه:جد
ماجد: كم فوز عندي انا؟؟

:::::::::::::::

اما هنا فاتن بحالة جمود





تحس بأنها بحلم..هيأت نفسها انها اليوم بتكون بيت شخص غريب عنها كل اللي تعرفه عنه.. انه شخص محترم وعاقل وناضج طلق مره وكانت هي بتكون زوجته الثانيه..
واقعها يقول انها اليوم صارت زوجه لمحمد ..
قلبها ينبض بشكل سريع..
احساسها غريب بشكل ثاني..
ناداها ابوها عشان تدخل عنده وتقعد معه..
وزاد خوفها ..ماتدري ليه..
هو حيا وله للآن ماهي مصدقه هالجنون..
هو شوق..وله خايفه من العواقب وش تكون ؟؟


مشت وكل خطوه تحس بأن انفاسها تضيق عليها..
فتحت الباب برجفه وخطت اول خطوه وحست ان رجلها بدت تخدر ولاهي قادره تكمل المشي ..

وشافها..
عيونها..
انفها ..
عطرها اللي له ريحه خاصه بجسمها ..
هي هذه..فاتن..
اللي تملكت قلبه واشتاق لها ..


مشى بخطوه سريعه لها ومسك يدينها وناظر بعيونها وقال:
- هلا
هلا بكل الحب ,هلا بأصدق حب ..هلا باللي من بعدها ماذاقت الراحه عيني ولا عرفت معنى الهنى .

"كانت فاتن تناظر للتفاصيل بوجهه..ماكانت تتوقع انها للآن مشتاقه له ,ولاكانت تضن انها كانت بحاجته لهالدرجه ,ولاضنت انها بتهتم للكلام اللي بيقوله لها بيوم"

محمد:اشتقت لك
فاتن وهي للان مصدومه من كل شي :لو انك تأخرت ساعه كان يمديني على ذمة غيرك اللحين
محمد:الله اراد والله كتب.. والاهم اني لحقت وصرتي لي,,لي انا مو لأي شخص غيري
فاتن:...
محمد: لو كان خذاك غيري كان قتلته
فاتن وهي توخر يدينها منه:متى تبطل اجرام؟؟
محمد:ههههه وش اسوي حبك خلاني مجرم,ماشي بدون العقل.
فاتن:....
محمد وهو يقرب لها:اه يافتونتي
فاتن:...
محمد:مشتاق لك شوق ماراح اقدر اوصفه بسنين
فاتن:...
محمد:احبك
نزلت عينها فاتن وقالت: ماصدق
"مسكها من خصرها وقربها اكثر له ,ودخل بهالوقت ..."








بدر: انت !!!! وش تسوي هنا يالحقير؟؟؟ وخر عنها
"بلعت فاتن ريقها وخرت عنه"

محمد:احترم نفسك لو سمحت فاتن اللحين زوجتي
بدر: تحلم
"راحت فاتن تركض تنادي ابوها"

محمد: انت ليه ماتفكر بفاتن وسعادتها ؟؟ ليه تبي تاخذ عنها قراراتها ها
بدر:وانت من تكون عشان تدخل بخصوصياتنا "وقرب له "
محمد بإستفزاز:انا زوج فاتن ,انا الولي عليها ,انا اللي راح تمشي كلمته من بعد اليوم
"بدرثارت اعصابه واخذ تحفة القزاز وكان بيضرب محمد إلا على دخلت ابوه اللي مسك يده"

محمد:انت مجنون ما انت صاحي
بدر:يبه وخر خلني ابوريه ذا ولد ال... وريه الجنون ,يايبه وخر انا مابي اذيك وخر عني
ابوه: تعوذ من ابليس واعقل خلاص ماراح يفيد شي اللحين
بدر:تقصد انه جد ملك عليها ها؟؟
ابوه: ايه خلاص صايره زوجته على سنه الله ,اهدى شوي

"زادت عصبيه بدر وقدر يوخر يد ابوه عنه وراح لمحمد اللي تصدى لضرباته لين فقد اعصابه وبدا للرد على الضربات اللي تجيه من بدر
حاول ابوه يفكهم ولكن مافيه فايده ,كل واحد شايل على الثاني غل..
دخلت فاتن وهي تصرخ تنادي على بدر,ولكن مافيه فايده لين دخّلَت نفسها بين محمد وبدر وجا لها من الضرب نصيب "


بدر وهو يناظرها بحقد: رجعتي له يالغبيه
فاتن: تكفه خلاص يابدر اهدى شوي واسمعني
بدر وهو مقهور ويصرخ:نسيتي كيف خانك وبدّى عليك اللي ماتسوى؟؟
محمد:شي مايعنيك لاتدخل
بدر وهو يحاول يوخر فاتن اللي متمسكه فيه بقوتها كلها لأنه مايبي يأذيها:وخري
فاتن:تكفه يابدر تكفه
ابوه وبعد ماثارت اعصابه من بدر قال بحزم: بدر والله ان ماعقلت واحترمت نفسك واحترمتني ل
بدر:وش راح تسوي !!! خلاص سويت اقصى شي ممكن تسويه لي
ابوه: بدر اطلع من بيتي ,ولاعاد اشوفك هنا
بدر ويحس بإهانه: بطلع لكن عمري ماراح اسامحك على اللي سويته بفاتن

"وطلع وهو يحس انه انكسر وإنهان قدام اكثر شخص يكرهه..
حست فاتن بأن قلبها يتقطع ودموعها بدت تنزل من غير ماتحس راحت ورا بدر وتقول له " : تكفه سامحني
بدر وهو طالع من باب الشارع: بعتي نفسك برخيص يافاتن,والله انه مايسوى
"راح من قدامها وحست انها فقدت السعاده اللي كانت تملى قلبها قبل دقائق"

:::::::::::::::

جده




تهاني:خلاص ياخلود اهدي شويا
خلود:لمتى راح اضل معلقه,,لمتى؟؟ ماصرت اقدر اطلع أي مكان او اقابل أي احد؟؟وربي تعبت.. ماقدر اشوف احد إلا ويسئلني ايش صار معاكِ؟؟
ايش اقول لهم؟؟ عندي زوج مايخاف ربوا وعندي اخ اخس منوا ؟؟
ايش اقول لهم؟؟اني عائشه مَلطشه واني انبَعت برخيص ؟؟وحعيش باقي عمري رخيصه؟؟ ايش اقول لهم؟؟
تهاني:ان شاء الله حَتُفرج
خلود:ياتهاني تلات سنين وانا معلقه ,لمتى حفضل كدا؟؟
تهاني وهي تتذكر:امس كلمت عائشه اللي كانت عند فاتن لما باركت لها وقالت لي انو عندها شي حتقولي اياه عنك وعن زوجك.
خلود بلا اهتمام: ايش هوا؟؟
تهاني:ماعرف بس ممكن يفيدنا,دحين اكيد انهم بزواج فتون وماهي فاضيه..بكرا ندق عليها ونشوف
خلود:تهاني
خلود:نعم
خلود: مافي حل ولا بإيدي الا حاجه وحده
تهاني:ايش هيَّ؟؟
خلود: اني ارجع لجارح
تهاني:ايش؟؟
خلود:حَمُوت من كلام الناس ياتهاني حموت ,ليَّ تلات سنين عندك ولا مره قال لي خميس تعالي بيتي حتى بالكدب.. مو لأنو زوجك طيب معناها يحق لي اقعد على قلبوا طول العمر..
تهاني:بلا هباله ياخلود
خلود:انا اتكلم من جدي
تهاني:خميس ندل ولا حيدفع لي ريال ,وزوجك مو مكلف انوا يدفع مهري والدين اللي على خميس
تهاني:هوا حيسوي دا الشي بإرادتوا,انا حتى ماقلت لوا ,او طلبت منوا شي
خلود:شفتي انوا زوجك ولد حلال وطيب,ليش يدفع تمن غلطة غيروا,انا خلاص فهمت الدرس من الحياه وفهمت انوا السعاده مو من نصيبي ولا مكتوبه ليَّ
تهاني: خلود ربي ازا حب العبد ابتلاه,اصبري وصدقيني حتفرج
خلود ودمعتها بخدها: صرت اكره الصبُر ..وربي صرت اكره الصبر
تهاني:...
خلود:انا لازم ارجع لوا


::::::::::::::::::::

بيت اصاله





محمد بأعلى صوته وهو داخل: من فينا هالليله ينام والشوق صاحي ماينام..كل منا ياحبيبي شايل بقلبه كلام ..من فينا هالليله ينام
اصاله:ماشاء الله مروق ومخليني انا على اعصابي
محمد وهو يضمها: وليه يام محمد على اعصابك بسم الله على اعصابك يابعدهم
اصاله: وخر عني اشوف,تكلم وش صار معك؟؟
محمد:ابد يالغاليه تزوجت الحب واه مستانس يمه مرتاح
اصاله:وسمر؟؟
محمد:سمر وش فيها؟؟
اصاله:وش ناوي تسوي معها؟
محمد:السواة سواة فتونتي اللي تقول لي عليه بسويه لها,إلا هي وين؟؟
اصاله:منتظره حضرتك بنت الناس ,جهزت لك عشاك المسكينه
محمد:هههه وليه مسكينه ,انا تزوجت بالحلال وش المشكله وبروح الحين اقول لها
اصاله:لا حشى مانت صاحي
محمد:أي والله اني مجنونها..وين فوفو
اصاله:نامت
محمد:طيب انا بروح اجل عند السمر
اصاله:لاحول ولاقوه الا بالله

::::::::::::::::::::
















- ردة فعل سمر؟؟
- خلود وهل ممكن ترجع للعذاب برجلها؟؟
- وضمني وخبني بين اضلعك
- وبدر هل ممكن بإيده شي؟؟
- ونقله كبيره توضح لنا تفاصيل اكثر..


مزيد من الجنون ..والمفاجئات ..بأخر بارت

<FONT face=arial>واللي يتوقع انه قدر يرسم النهايه.. فأقول له "ماخلصت مفاجئاتي ولا طاحت كل الاقنعه للآن"P
البارت الجاي محتاج تركيز ,ومزاج عالي




كونوا بالقرب
دمتم كما تحبون
فتومه

 
قديم   #70

روعه الأحساس


رد: ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي


ضمني وخبني بين اضلعك,, بقلمي

ي يا فتو ممره صغير هالبارت
حرام عليكي بس بيجنن
المهم تنزلي البارت الجاي بأسرع وقت
ويسلمو الآيادي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 03:59 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0