ازياء, فساتين سهرة

العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > الجمال والرشاقة > رجيم و حمية
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
رجيم و حمية عادات خاطئة في الرجيم تعيق وصولك للرشاقة يوجد هنا عادات خاطئة في الرجيم تعيق وصولك للرشاقة وصفات رشاقة وحمية والعناية بالوزن والجمال

فساتين العيد


 
قديم 01-30-2014, 09:42 PM   #1

~دقات قلب~

ادارية فى فترة اجازة

الملف الشخصي
رقم العضوية: 182060
تاريخ التسجيـل: Jan 2012
مجموع المشاركات: 13,137 

فراشة تطير عادات خاطئة في الرجيم تعيق وصولك للرشاقة


عادات خاطئة في الرجيم تعيق وصولك للرشاقة

إذا كنتِ تعانين من فشل الرجيم الذي تقومين بهِ، ولا تستطيعين إنقاص وزنكِ بالشكل الذي تريدنه، فلا بدّ من النظر إلى سلوكياتكِ وعاداتكِ أثناء الرجيم، فهناك أشياء قد لا تلقين لها بالاً تكون سبباً في إفشال رجيمك.

إليكِ مجموعة عادات خاطئة في الرجيم تعيق وصولكِ للرشاقة، ولا بدّ من تجنبها للحصول على النتائج المرجوّة:

أولاً: إفتقادكِ للتخطيط: إذا كنتِ تعلمين أنكِ ستكونين خارج المنزل خلال فترةٍ ما "بعد الظهر مثلاً" خذي معكِ حبة فاكهة أو قبضة يد من المكسرات، فهذا سيساعدكِ على الصمود أكثر أمام الجوع وسيمنعكِ من تناول أول وجبة سريعة مصنعة ستصلين إليها، خططي لما ستتناولين لوجبة الغذاء قبل ذلك بيوم، وأحضري معك الوجبة إلى العمل إذا إستطعتِ.

ثانياً: تجويع النفس: عندما تتركين نفسكِ لوقت طويل دون أكل، ستختارين أطعمة غير صحية على الإطلاق، لذا تجنّبي تجويع نفسكِ لوقتٍ طويلٍ عن طريق تناول وجبات صغيرة كل ثلاث أو أربع ساعات، فهذا يساعد على تثبيت نسبة السكر في الدم، ويبعدكِ عن شعور الجوع.

ثالثاً: الإعتماد على معلّبات الرجيم: إنّ المأكولات المعلبة الخاصّة بالحميات الغذائية غنية بالصوديوم، والدهون المشبعة، والسكر، والمواد الحافظة غير المرغوب فيها، والملونات الإصطناعية والنكهات المركّبة، هذا يعني أنها ليست صحية على الإطلاق ويمكن أن يكون صعباً على جسمك تقبلها، لذا إختاري المأكولات الطبيعية بدلاً منها قدر الإمكان.

رابعاً: إهمال وجبة البروتينات: ربما سمعتِ بأهمية تناول وجبة الفطور في الصباح، فهي بكل تأكيد الوجبة الأهم في اليوم، خصوصاً لمن يسعى إلى خسارة الوزن الزائد، كما أن لتناول البروتين في الفطور فوائد متعددة، وفي دراسة تبرز الفرق بين من تناول البروتين ومن تناول الكربوهايدرات، تبيّن أن من تناولوا البروتين لديهم نسب أقل من مادة الغريلين، وهو الهرمون الذي يدفع الدماغ لزيادة الشعور بالجوع، أضيفي إلى ذلك أن البروتين يساعد على الشعور بالشبع لفترة طويلة، مقارنة مع فطور غني بالكربوهيدرات.

تجنبي هذه المجموعة من العادات الخاطئة في الرجيم لتحصلي على جسد رشيق باتباع نظامكِ الغذائي، ولا تنسي أن تشاركينا رأيكِ في هذا الموضوع.

مواضيع ذات صلة
عادات خاطئة قد تسلكيها عند انقاص وزنك..
كيف تعودي طفلك على العادات الصحية في سن مبكرة؟
للعيد عادات لايمكن نسيانها
للتخلص من مشكلة الإكتام وإضطرابات الجهاز الهضمي في رمضان..!
10 أخطاء لا تفعليها إذا زاد وزنك !
أهمية الماء فى الرجيم
إذا قمت بحذف وجبة العشاء أو وجبة أخرى خلال النّهار، فهل هذه طريقة فعّالة لخسارة الوزن؟
تناولي الكوكيز واخسري الوزن مع هذا الريجيم
إخسري الوزن مع هذا الرجيم في 3 أيام فقط
هذا ما يحلّ في جسمك عند حذفك وجبة أساسية!
افقد 7 كيلو من وزنك في معدل أسبوع مع هذا الرجيم السحري
العادات الخاطئة في التغذية اهم العادات الخاطئة في التغذية معلومات عن العادات الخاطئة في التغذية2013



 
قديم 01-31-2014, 04:54 PM   #2

"نسيم البحر"


رد: عادات خاطئة في الرجيم تعيق وصولك للرشاقة


عادات خاطئة في الرجيم تعيق وصولك للرشاقة

موضوع كتييير حلووو
سلمت يداك

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:18 AM.

 

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd. يمنع انتهاك أي حقوق فكرية علماً أن جميع مايكتب هنا يمثل كاتبه وباسماء مستعارة ولمراسلة الإدارة يمكنكم استخدام الإتصال بنا
Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0