ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة "مال الهوى عندي عذر ". يوجد هنا "مال الهوى عندي عذر ". روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #26

هوازم


رد: "مال الهوى عندي عذر ".


"مال الهوى عندي عذر ".

بوجاسم سحب حور معه وصرخ بدانه:روحي جيبي عبايتها من فوق..
دانه من الخوف راحت تركض ومحمد بلع ريقه وخر عن طريق ابوه الي طوى الارض
بمشيته من المكان ام جاسم مومصدقه بنتها تروح عنها مستحيل ماابتقدر تعيش دونها بشهقات
ترجت جاسم وعلي:خلوه يرجعها بتموت بنيتي من دوني تكفى وانا امك ياجاسم
لاتخليه ياخذها علي قول لابوك يرجع بنيتي والي يعافيك.
علي وجاسم نزلو راسهم مابيدهم شي يسونه يبقى ابوهم الي يهابونه ويهابون قراراته
نزلت دانه وبيدها عباية حور مدتها لابوها الي طلب من حور تلبسها لكن حور
صرخت بكل قوتها:يــــــــــمه...
قلب ام جاسم انجرح بهالكلمه بنتها تناديها وهي ماتلبي طلعت لها ودموعها تغسل خدها
بوجاسم مشى حور ودانه قدامه ونادى علي وهو بيطلع من مدخل البيت عشان يمشون
جاسم الدم صعد لكل وجهه وقهره من ابوه اتعبه وفكر بكل الي يصير قلبه يوجعه شلوون
يخليه ياخذ حور الي ماكانت مجرد اخت بنسبه له حور الي هي سبب ضحكتهم وفرحتهم في البيت
حور الي رباها تنوخذ منه وتروح لابوه الي مافي يوم ذكرها الي كان مصدر الم دايم لها لا لا حور
بتبقى لوحتى بالقوه ولو النتيجه اخسر ابوي طول حياتي لكن مااخسرها
طلع جاسم مسرع وعلي ومحمد وراه وضلت ساره موقفه بحيره نادى جاسم بصووت عالي
على اخته:حــــــور..حـــور..
لفت حور هي وابوها وقف جاسم قدام ابوه وبكل ثقه كان يمتلكها بهذاك الوقت رفع راسه وقال
لابوه:حور بتضل هنا وحياك باي يوم شوفها.
اخذ حور من يدها ووقفها وراه وجن جنون بوجاسم على ولده وحركته الي هزت هيبته
بوجاسم:اقصر الشر وخلينا نمشي ورجع حور.
جاسم بثقته:لا يبا ماايرضاها قلبي يشوف دموع امي واسكت
بوجاسم مومصدق:حور تبيني هي بنتي وتعيش معي.
حور نست نفسها وغرست راسها بصدر جاسم وشهقت:جـــ...ــاسم..لاتخليه ياخذني
لاتخـــ..ــليه تكفى جــ..ـاسم.
كلامها كان كافي انه يزيد صدمة بوجاسم الي حطمته اكثر واكثر بدون أي كلمه طلع بوجاسم
من البيت ومشى بسيارته دانه خافت على ابوها وجاسم ضم اخته لصدره ومسح على راسها
ونزلت دمعه منه من شدة خوفه على فقد اخته محمد راح ياخذ حور من بين يدين جاسم وتوه مقرب
طالعه جاسم واللوم بعيونه:انت السبب ضيعت نفسك والان كان ضيعت حور منا بسبب غلطة
من شبابك الطايش.
محمد مافهم قصد جاسم ليه هو السبب شنو سوا عشان يلومه على الي يصير؟؟
دخل الكل الا دانه اتصلت على اسيل عشان تجي لها ولحور لان الي بيمرون فيه مو هين
اسيل كانت جالسه مع بوحسين على البحر وفطوم تتمشى بعيد عنهم بوحسين حب يدخل بقلب
هالبنت ضل يطالعها وسرحان وانتبه لها تضحك ابتسم ورفع يده وبعدها تذكر انها مو بنته يقدر
يمسح على وجها واسيل ضحكت عليه زياده شوي وهي تطالعه سكتت وتغير لونها وريقها جف
وسكتت عن المرح الي كانت فيه بوحسين عرف انه الوقت المناسب يسالها فيه عن
حالتها:من الي سوا فيك كل هذا؟
لفت اسيل وفاتحه عيونها الي ممتليه دموع:من تقصد؟
بوحسين غمض عيونه وتنهد وعاد كلامه:من الي سوا حالك كذا؟
نزلت اسيل راسها ومسحت دمعه نازله من عينها الي سبب حزنها هو الي كان سبب فرحها
بيوم احتارت تعلمه بحبها لعلي ولا هالشي مااضي لازم تنساه وماتفتحه ثااني؟؟
بوحسين قطع حيرتها:مهما كان السبب عرفي ان الحزن بينتهي لاني موجود معاك ومااحد بيقدر يجرحك.
اسيل ابتسمت بوجه بوحسين:انا نسيته او تناسيته لكن تتوقع بقدر احب غيره؟
بوحسين عرف جرح اسيل حب انتهى بالم:تقدرين تحبين غيره الي خلقه خلق كثير.
اسيل ابتدت تسترجع احلامها:بحب وبتزوج بيكون حبيبي لي بس؟؟ بقدر اكلمه واشوفه
بكل وقت؟ اقدر المسه وضحك معه باي وقت؟ بقدر اشكي له ويشكي لي؟ بقدر اعلم كل
الناس اني احبه بدون مايقولون عيب او استحي اويعارضوني؟؟ اقدر..
صوت الجوال قطع موجه الاحلام وصحى اسيل رفعت الجوال وكانت دانه المتصله.
دانه بخوف:اسوول تعالي لبيت خالتي ام جاسم سرريع..
اسيل تخوفت:دانه شفيكم شصاير؟؟
دانه:ابوي شااف حور وعرف ان جاسم ضربها وقال بياخذها لبيتنا معه...
اسيل بصدمــــه:واخذها معه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
دانه قصرت صوتها لان علي طلع:لا جاسم ماخلاها وصار ازعاج تعالي بسرعه.
اسيل وهي ترجف:اوكيك يالله باي.
قفلت اسيل وترجت بوحسين بصوتها:تاخذنا لبيت عمي؟؟
بوحسين مستغرب:والغداء وشفيهم؟
اسيل:صايره مشكله وابي اروح خلي فطوم معي.
بوحسين طالع الساعه:زين قومي نادي فطوم واخذو الغداء معكم ربع ساعه وحنا عندهم
قامو ركبو السياره ومشى بوحسين بسررررعه فطوم مو عارفه شصاير وسالت اسيل
وعلمتها السالفه وخافت على حور ولامت عبدالرحمن على كل حاجه تصير بصديقتها
وصلو لعند البيت ودانه تنتظرهم وعلي كان يكلم جوال وشافهم يوقفون قدام البيت نزلت فطوم
وبعدها بمده اسيل وبوحسين علي عرف بوحسين وراح لعنده وسلم عليه وساله عن اخباره
واسيل شافت علي وجمد الدم بعروقها ورجعت خواطرها تنزف بوحسين يراقبها طول مايتكلم
وبنفس الوقت علي كان يطالع بوحسين ومعصب من نظراته لبنت عمه
علي مااحب وقفت اسيل جنب بوحسين:دخلي البنات كلهم دخلو..
اسيل ماردت عليه ولفت على بوحسين:تامر شي عمي؟
بوحسين بكل طيبه:سلامتك يالغاليه وانتبهي على نفسك قولي لفطوم متى مابغتني تتصل.
اسيل ابتسمت:تامر يالله مع السلامه.
وراحت لعند البيت بوحسين سلم على علي وتركه ومشى
علي كان داخله يشب نار وقلبه محترق من الموقف الي صار قدامه وخاطره يذبح بوحسين
وراح للبيت وهو معصب ودخل وشاف اسيل ودانه قدامه وعلى طول صرخ في اسيل
علي:شنو هالمصخره الي انتي فيها؟
اسيل بكل بروده لفت عليه ورجفه سرت بجسمها:تكلمني!!
علي والعصبيه بصوته:اايه اكلمك بوحسين يبقى غريب ماله داعي تقطين معه ميانه..
اسيل تحافظ على هدؤها:غريب بنسبه لك انا لا..
علي بستهزاء:ومن يكون ان شاء الله؟؟
اسيل بقهر ودموع لمعت في عيونها:وشنو يهمك؟؟يكون الي يكون انت ليه شايل همي؟
علي تركها وعطاها ظهره:مو هامني بس مو حلوة بحقنا نشوفك قاطه نفسك على الناس.
اسيل نزلت دموعها:انت احقر انسان شفته في حياتي..
وراحت اسيل تركض لفوق ودموعها على خدها وتشهق من الالم الي سببه لها علي بكلامه
بوحسين كان يفكر بالموقف الي صار هذا هو الي مسبب جروحك ياأسيل؟؟علي غريبه
هالدنيا طبعه الهادي تصنع منه ملاك بس هي بكل هالبرائه والطهاره شلون قدر يتجاهل كل
حبها له اااه مسكينه يا أسيل ماتستاهلين كل هذا ااخ بس لو القي بحيااتي انسانه مثلك تسندني
بحبها وصدق مشاعرها شلون برائتك تسوي الدنيا حلوة وتنسي الهموم شنو صار يابوحسين
شسوت فيك هالبنت تراها تبقى صديقة فطوم بنتك..لكن مايمنع اني اتمنى انسانه
مثلها شنو رميت نفسي فيه؟؟ ياارب رحمتك حااس قلبي يضيق كل مافكرت فيها
انقطع حبل افكاره بصوت الجوال شاف الرقم وابتسم واخذ نفس ورد بنبرته الحنونه
لكن هالمره فيها شوق للمتصل:هـــلا يالغاليه.
اسيل تشهق وهي ترد:هــ..ـ..ـلا.
بوحسين انصدم من دموعها:اسيل شفيك ليش يبه تصيحين؟؟
اسيل جرحها تكلم:يتعمد يحرجني ويجرحني يقول اني قاطه نفسي عليك..
بوحسين عقد حواجبه:مـ..ـن؟؟
اسيل بنفس الحاله:علي صارخ علي ليه اركب معك بوحسين انا ماابيك تتركني حتى لو متضايق
مني تكفى لاتتركني تحملني راحت امي وعلي مايبيني وأنا ابيك تبقى معي تكفى لاتتركني لااتتركني..
بوحسين وبذرة الحب الي نبتت في قلبه انسقت من دموع ورجا اسيل رد بعاطفه
وحب:ببقى معك وانا بعد ابيك جنبي بس لاتصيحين دموعك ماتهون علي..
اسيل تمسح دموعها:انا اسفه ازعجتك لكــ...
بوحسين بهدوء:اووش لاتقولين هالكلام ماتعرفين اتصالك شنو عنى لي؟
اسيل:..........
بوحسين:الحين لازم اقفل بدخل المستشفى طالبيني ضروري وانتي انتبهي لنفسك
وتجاهليه هو الحين مايعني لك شي.
اسيل بطفوله:مايعني لي شي.
بوحسين:يالله فمان الله وطمنيني على بنت عمك وعلى نفسك.
اسيل:طيب سلام.
بوحسين دخل المستشفى وهو انسان ثااني اسيل صحت بداخله شاب صغير من زماان
ناسيه بهمومه الي بلته الدنيا فيها.
اسيل مسحت دموعها ودخلت غرفة حور وسلمت بصوت مبحوح وعلى طول راحت وحضنت
بنت عمها وحور غارقه بدموعها والكل يهدي فيها والي يحاول يسقيها ماي
وهي تشهق:ماكنت اقصد اجرح ابوي ماكنت اقصد بس مااقدرت اترك البيت..
فطوم:هدي نفسك هو عارف بس بيتضايق شوي.
حور:اسيل ووين جاسم ووينه؟؟
اسيل مو واعيه شي:هاا ماادري خليني اناديه لك
وقامت من على السرير وطلعت وصادفت دانه وساره بالممر وسالت ساره بحيره
اسيل:وين جاسم؟
دانه:ليش؟؟
اسيل طالعت ساره:حور تبيه.
ساره متوتره:ماتوقع يرضى يكلمها.
دانه:انا اشوف مايحتاج كل الي يسويه.
ساره منحرجه:بناديه اكيد تحت بصاله.
ونزلت ساره لصاله وشافت جاسم مع اخوانه جالسين وعلي يتكلم عن طلعت ابوه وهو
زعلان وخاايف عليه يسوي شي يندم الكل عليه.
جاسم مهموم:علي تكفى ارحمني واسكت حاس الدنيا فوق راسي.
محمد بقهر:طيب شنو تقصد انا السبب؟؟
جاسم تنهد:مو وقتك انت الثاني
محمد:لا وقتي شنو قصدك؟
جاسم وقف وصرخ فيه:قلت لك بــــــــــــس
محمد زعل وطلع من البيت وهو معصب من موقف جاسم وركب سيارته وراح لبيت سيف
ساره مرتبكه نادت جاسم:بو عبير..
جاسم لف عليها:نــعم
ساره بتردد:حـ..ـور تبيك
علي تو بيتكلم رفع جاسم يده وسكته وراح مع ساره وترك علي لحاله بالصاله
البنات اتركو حور مع اخوها بس وصل فطوم سالت عن ام جاسم لانها ماشافتها من دخلت
ساره:بغرفتها تعباانه.
فطوم:خلينا نروح نطمن عليها.
وراحو واسيل واقفه سرحانه ماتحركت من مكانها دانه كلمتها وماسمعت صوتها
دانه:اسوووول
اسيل مفزوعه:نعم
دانه:بسم الله عليك شفيك؟
اسيل:ولاشي كنت سرحانه.
دانه:مو رايحه معنا لخالتي ام جاسم؟
اسيل:لاا بروح تحت جاايعه بجهز شي لنا ناكله.
دانه مستغربه:براحتك.
نزلت اسيل وهي سرحاانه ودخلت المطبخ وجلست وهي ضاايعه في افكارها وكان بوحسين
هو الشخص الي شاغلها وكلامه ومعاملته الي زادت بهالايام كان في احد يراغب اسيل واقف
عند باب المطبخ سرحان بعيونها ومتالم للي يشوفه فيها واصعب احساس معرفته بانه هو جرحها
وألمها ابتسم لبتسامتها وتنهد بقووه لكن كبريائه وافكاره مازالت تبعده عنها
علي بجديه:ليه تاركه حور لحالها؟
أسيل رفعت راسها وماردت عليه جا وجلس بالكرسي القريب منها وطلع جواله واتصل على ابوه
ومارد عليه قفل الجوال وحطه عالطاوله ولف على اسيل الي كانت تشرب قهوه
علي برود:أنتي ماتقولين لي شمسوي لك كله عافسه خلقتك علي؟
اسيل والحزن بصوتها:ليه شمسوي لي؟ولاتهمني..
علي مسك اعصابه:الله يهديك والي اتمناه تخفين من حركاتك مع بوحسين.
اسيل انفجرت فيه:وشفيك انت على بوحسين؟الي يسمعك تتكلم وكاني 24ساعه معه.
علي وبداخله مشاعر تحيا:بس يااسيل انا.....
اسيل رفعت حاجبها:انت شنو؟؟
علي انسحب من الكلام:سلامتك ولاشي.
اسيل وصلها مسج على جوالها فتحته بلامبالاه وكان من بوحسين ابتسمت وهي تقراه
(انا بطريق راح اجيب لك وللبنات غداء انتظريني لاتاكلين..اشتقت لشوفتك يالغاليه بساعه الي غبت
عنك فيها).
اسيل طارت من الفرحه وضمت الجوال لصدرها وعلي يطالعها ومستغرب من حركتها
علي بفضول:من مرسلك وفرحتي هالكثر؟
اسيل بنفس العدائيه:هذا شي خاص فيني.
وتو علي بيتكلم ويرد عليها جواله رن وطالعت اسيل الشاشه(أغلى حبيبه..تتصل بك)
معقوله لعلي حبيبه عشان كذا رفض حبي له ذبح مشاعري وحطمني ويحب غيري
شاف علي الدموع تتجمع بعيونها بس قرت الاسم حاول يبرر ويفهمها الموقف بس هي مشت
عنه وماعطته فرصه يقول الي عنده حكمت عليه بسرعه هو رد مستعجل
علي:هلا يمه.
ام علي:هلابك ووين ابوك ماايرد.
علي:مادري لاتحاتين هو بخير ان شاء الله.
ام علي:ان شاء الله
علي:مع السلامه يمه.
قفل ولحق اسيل يناديها لكنها ماردت عليه صعدت لغرفة ام جاسم وجلست مع البنات داخل.
لمياء من شافت محمد واطياف سعد ساكنتها كانت مبتسمه وضامه يدينها لصدرها بقوه
سيف استغرب من حال اخته وجلس جنبها
سيف:لمووي شنو تفكرين فيه؟؟
لمياء:صديقك محمد يشبه حبيبي سعـــــد مااتحسه؟
سيف وقلبه عوره:يشبهه شوي ليه تسألين؟
اسيل:ولاشي سؤال.
قامت وهي مثل النايمه بعالم ثااني سيف سمع صوت الجرس وراح فتح ولقاه محمد
سيف:هلا بوجسوم.
محمد:هلابك يالغالي.
سيف دخل محمد المجلس وكان عارف بضيقة اخوه الي كانت باينه على وجهه
محمد مغمض عيونه:مليت من هالدنيا ياسيووف.
سيف:اذكر ربك وشفيك متشائم من الدنيا.
محمد:سيف لاتزعل مني بس من هي الي شفتها من شوي؟
سيف نزل راسه:اختي.
محمد بخوف:خطيبة المرحوم؟
سيف:في عندي اخت غيرها.
محمد سكت ولف بوجهه وسرح بخياله ودخل بعالم فيه الملاك الي التقى فيه اليوم بس.
جاسم بعجز وقف قدام اخته والحيره بعيونه وهيبته اربكت حور وزادت خوفها
تلعثمت بالكلام وقبل لاتنطق قاطعها جاسم:لاتحاتين دامي معك وابيك تنسين سالفة امس
وتنسين الي كنت تكلمينه وانا مابقول لأحد واذا على ابوي بيرضى بعد كم يوم .
حور ارتمت بحضن اخوها وبين شهقاتها:ســـــامحـ..ـني.
جاسم حضنها لصدره اكثر:مسامحك مسامحك.
حور بندم:ماكان قصدي اسوي كذا بس انا....
جاسم سكتها:انسي وارتاحي نامي وانا اسف مديت يدي عليك.
حور رفعت راسها:لا استاهل الي سويته فيني.
جاسم تنهد:حور ماسويتي الا لانك فاقده حنان وانا يمكن انشغلت عنك وكل انسان
له اخطاءه الي اتمناه توعديني تتركين كل شي وراك واعتبري هالحقير مامر بحياتك.
كلمت جاسم ذبحت قلب حور لوبيدها دافعت عن حبيبها بس شلون؟وبأي صفه؟؟
جاسم قام عن السرير وغطى حور بلحاف وباس جبينها والدموع تلمع بعيونه
همس لها:مااقدر اتصور شلون حالي بدونك في البيت يالغاليه؟
وتركها وطلع وهي غرست راسها بوسادتها وصااحت على نزوفها الي ابتدت اليوم
ومابتوقف للابد وين الحبيب وين الابو؟؟ يكفيها حب جاسم!!!!!!!..
اسيل كانت مقهوره من علي وتتناسى الموقف ام جاسم ماهانت عليها مسحت على راسها
لفت اسيل من سرحانها:شفيك خاله؟
ام جاسم:الله يحفظكم.
دانه بغيره:شـــــدعوه وانا وهالشيخه مالنا دعوه؟
ام جاسم بكل طيبة قلب:الله يسعدكم ويعطيكم عيال الحلال.
فطوم:ههههههه دعوتنا حلووه دندونه ههههه.
طلعو البنات وتركو ام جاسم ترتاح بعد تعب اليوم وكانو جاايعين ودانه تهذر بلسانها
الي مايسكت واسيل منزعجه منها وبخاطرها تسد فمها
دانه:وووين شنطتي؟؟
فطوم تنكت:ليه بتعطينا شي منها؟ههههه.
دانه:اايه ريال.
اسيل اخذت الشنطه كانت جنبها وعطتها دانه الي افتحتها وطلعت محفظه فلوسها
وتوها فاتحتها طاحت منها صوره اخذتها اسيل وهي مصدومه ودانه خافت
اسيل:ليش شايله صورته معك؟
دانه:أنا انا.......
اسيل:انتي شنو؟فيك تلومين حور المسكينه..
فطوم اخذت الصوره وطالعتها باعجاب:من هذا الزين وشفيكم؟
اسيل:سيف اخو لمياء.
فطوم بغباء:دووين عسى تحبينه!!!!!!!!!
دانه:ااايه وهو يحبني.
اسيل هاجمتها:هو قالك؟
دانه:لا بس حركاته ونظراته تبين.
اسيل بحزن:حبيبتي الرجال مالهم امان اعتبري من الي حولك وانسي الحب.
فطوم بجديه:وربي انا صرت اخاف احب وشكلي مابحب.
دانه:الحب حلو واسيل مو كل الرجال علي واسلوبه.
اسيل هزتها الكلمه وقفت وتركتهم وهي متوتره من الي يصير لها بهاليوم وحالها معفوس
اتصلت عليها نوره الي خلصت غداء مع حسين وبترجع بيتهم لان وراها اشغال لزواج سمر
وتجهيزات تجهزها
نوره:اخبار حور ياحلوة؟
اسيل خبرتها بكل شي وهذيك تاثرت وكسرت خاطرها احوال ربعها وضيق خلقها
نوره:انسووو وبكره ورانا زواج تجهزو ولايهمكم..
اسيل جاها انتظار بوحسين قلبها يدق بسرعه وانفاسها تزيد والفرحه بشفاتها
اسيل:اسفه بقفل عندي خط مهم.
نوره:زين سلمي.
اسيل ردت على بوحسين بلهفه:هـــــ..ـــلا
بوحسين وحالها اكثر من اسيل:هلا فيك ياغلاي.
اسيل بحياء:انت تمزح برسالتك؟
بوحسين والهدوء بصوته:لا انا صادق بكل كلمه اشتقت لك بساعه.
اسيل:وامممم وانا بعد حسيت من تركتك عند الباب والهم جايني معك يزول.
بوحسين:وانا ببقى معك عشان يرافقك الفرح ويالله تعالي اخذي الغداء.
اسيل بستغراب:انت عند الباب؟؟؟
بوحسين:اييه طلعي.
قفلت اسيل وراحت تركض مرت على علي بالصاله وكان جالس لحاله ويفكر شافها وقام
نادها:أسيـــــــــل ووين رايحه؟
ماردت عليه وطلعت وهو وراها وقف عند الباب وشافها عند سيارة بوحسين
تضحك معه وماسكه اكياس بيدها منه علي بداخله احترقت نيران جرفت صبره معها
اسيل رجعت البيت وعلي مثل المجنون ينتظرها دخلت مبتسمه وفرحانه بعكسه
علي بغضب:انتي ماتفهمين؟
اسيل متعجبه:شنو فيك؟
علي بهجوم:سمعي يااسيل اذا مابطلتي حركاتك وتركتي العناد وخففتي من هالبوحسين
مابتشوفين طيب فاهمه؟؟ والي من شوي امي متصله انا مو راعي سوالف بطاله مثل غيري طيب..
اسيل انصعقت من كلامه وقفت مذهووله من كلامه دانه جات وشافتهم مثل النار
الي شعلت كل شي حب وغيره حزن وجرح وحقد بخوف تقدمت بينهم
دانه:شفيكم؟
علي نزل راسه وراح لعند الباب بيطلع وقفته دانه:ماتبي غداء؟
علي بنغزه:عليكم بالعافيه وماابي اجلس في مكان فيه هالناس.
وضرب بالباب بقوه اسيل جلست عالارض تبكي حست بالجرح يضيق مخانيقها عليها
ليش ياعلي ليـــــــــــــش؟؟
عبدالرحمن حالته مغلوبه ومزاجه قافل على الاخر وماله خلق يعيش طول الوقت يفكر بحور
اساله كثيرررررر كانت تدور براسه شنو النهايه؟؟ولاهذي النهايه؟؟
انا ليه زعلت من سالفة الزواج هذا حقها؟؟انا بتزوجها اكيد؟؟صحيح انا اناني مافكرت
فيها وهي حبيبتي؟؟لالالا بس هذا مايعطيها الحق تعاملني بهالاسلوب البايخ...
اوووووف خليني ارحم حالي واتصل وانهي هالسالفه واراضيها انا هالمره مسك جواله
واتصل كان صوت الجوال يرررن وجاسم كان نااايم بغرفته صحى وطالع جواله ماشاف
اتصال انتبه بنور جوال حور الي اخذه منها على الجها الثانيه بثقل طالعه شاف الاسم وماحب
يرد وسكت لحاله عبدالرحمن انصدم غريبه ماترد؟؟لهدرجه متضايقه؟؟اتصل ثانيه جاسم
هذي المره رد بس ماتكلم وعبدالرحمن كان متوقع حور ترد
قال بحب:حبيبتي انا اســـــــف بخصوص امس ويازعوووله بسك اشتقت لك..
جاسم انقهر وانعقد لسانه شنو هالتافه يتكلم فيه؟؟وقفل الخط بوجهه تعجب عبدالرحمن
وجلس يفكر كيف بيريح باله؟؟ كتب رساله لها وارسلها:
"حبيبتي حور انا اعتذرت لك ومستعد اعتذر اكثر بس ردي علي انا حبيبك رحمانو اهون عليك
؟؟المهم انتي تعرفين رقمي اتصلي بأي وقت انتبهي لنفسك انتظرك....أحبك رحمانو"
وارسلها جاسم وصلته المسج فتحه يقراها وبس خلص قفل الجهاز ووطلع الشريحه
وكسرها ورماها وحط راسه لكن هيهات يقدر يرجع ينام.....
كان الدم بعروقه يغلي ويتمنى يعرف من هالعبدالرحمن؟عشان يذبحه ..
عبدالرحمن ماتحمل انها ماردت عليه واتصل وانصدم الشريحه مقفله معقوووله
زعلانه لهدرجه مايصير؟؟الله يستر لايكون البنت فيها شي؟عبدالرحمن ماراح الشغل
لانه كان سهران من بعد سالفت حور ظل يفكر دخل عالايميل يمكن يلقاها موجوده
بس ماكانت موجوده وسمع صوت الجوال ومثل المجنون رد
عبدالرحمن:الوووووو.
بدور:زيــــن مااصدقت عن الله احد يتصل.
عبدالرحمن بشخصيته الجديه المعتاده:تكلمي معي بأدب..وقولي شنو تبين؟
بدور:سلامتك...ماتبي غداء؟؟
عبدالرحمن كانو جوعان:الا دقايق ابدل وانزل.
بدور:طيب بايوو.
قفلت الخط واااخ قلب عبدالرحمن تعب من كلمتها"بايوو"تقولها مثل حور توقعتها هي اتصلت
وينك ياحور وربي عقلي بيجن...
بدل ملابسه وراح لغرفة اخوه عبدالله كان عبدالله مثل المجنون ماسك الجوال وينتظر زوبا
وكل مااتصل عليها عطته بزي اوماترد وهي واعدته تكلمه مايصير نست ليش تطنشني؟؟
تعب عبدالله من الاتصال دخل عليه اخوه وجلس على السرير يراقبه وهو مشغول بجواله
عبدالرحمن بلقافه:من عليه تتصل؟
عبدالله مرتبك:مااحد مااحد.
عبدالرحمن طالعه بنص عين:متاكد؟
عبدالله يكذب:مااحد بس نصوور متصل كان.
عبدالرحمن:قوم خله عنك الغداء استوى.
ورن جوال عبدالله بلع ريقه قبل لايشوف من وكان ناصر المتصل وهقه زيااده
عبدالله:هلا ناصر شخبارك؟
عبدالرحمن رفع حاجبه وابتسم تو يقول مكلمه شلون يساله شخبارك؟
ناصر:عايش بهالدنيا اعمل حسابك بكره زواح السبع احمد بنروح البركه.
عبدالله:اوكي.
قفل وحط الجوال بمخباته وطلع من الغرفه يسولف مع اخوه وفي الممر جاته مسج
طلع الجوال وفتحها:
"حبيبي عبدالله اذا تحبني صدق انسى رقمي لاتتصل وببقى احبك بس انا مااقدر اكلمك
على الجوال ليت تفهمني ولا بعلم بدور وخلي كل شي ينتهي بينا ..زوبا"
تغير لون وجهه من الرساله وعبدالرحمن كان فاهم حاله وحب يخفف عليه
عبدالرحمن:شفيها زعلانه؟
عبدالله فتح عيونه متعجب:من؟؟
عبدالرحمن ضحك:هههههههه فاهمك بس يوم وترضى لاتحاتي
عبدالله:بس هي مارضت تكلمني ابد.
عبدالرحمن:ااه اقلها ردت بمسج طمنتك.
عبدالله:ليه انت تحب؟؟
ضحك عبدالرحمن:هههههههههههه هالسوالف لكم وللبنات مو لي..مااحب,
وفي خاطره نفسه يصرخ ويقول ايه احبهـــــــــا
عبدالله بشك:ليش أنت ماتؤمن بالحب؟
عبدالرحمن وداخله تتفجر الف اجابه:انا بالعكس أؤمن فيه واعتقد انه احلى مافي الحياه من جنون
وطيش وعذاب بس لو بحب بحب بعقلانيه مابكون مجنون..
عبدالله:وربي حلاته بجنونه...بس يعني تفكر تحب؟؟
عبدالرحمن ارتبك واحمر وجهه:مو هذي سالفتنا تعال نتغدى..
ومشى وترك عبدالله الي الحقه وزعلان على زوبا ومشغول فيها وبحبها المعذبه جلسو على الغداء
وياكلون وهم ساكتين وبدور وسمر يهذرون لحالهم عن الزواج بوخالد كان ساكت ويطالع في ولده
عبدالرحمن وعيونه تشيل معاني وحيره وعبدالرحمن متوتر ويحاول يتجنب نظارات ابوه
الي مضايقته وملاحقته بكل لحظه وعبدالله يلعب بجواله ويرسل لزوبا
كتب مسج(احس الوقت من غيرك زمن واقف بلا معني واحس البسمه لغيرك حبيبي مالها معنى
...تامرين حبيبتي بس اقلها اسمع صوتك مره وصدقيني مابطلب شي ثانيه؟؟).
ارسلها وحط جواله يكمل ياكل عبدالرحمن يلعب بملعقته وماله نفس ياكل بدور تلفتت
وكلمت ريان الي جالس جنب جده:ريووون وين بابا؟وينها ريما؟؟
ريان كان يستحي كثير وطبعه هادي على ابوه رد عليها وهو موطي راسه
ريان:ماادري يمكن فوق بالغرفه..
بدور صرخت فيه:طـــول صوتك حشى بنت مو ولــد.
ريان احمر وجهه وامتلت عيونه دموع من شدة حياه وانحرج من صرخة بدور وكلامها
بو خالد بصوته الشديد:بـــدور بلا هالحركات وماتستحين تصرخين فيه وتوه صغير.
ام خالد مسحت على شعر ريان وقالت بلوم:لاتكسرين بخاطره وهو بعيد عن امه
حرام عليك بدال ماتكلمينه بهدو.
بدور مدت بوزها:اوووه ماتنحسب علينا علطه غلطناها..وانا توني صغيره لاتصارخون.
بوخالد من طرف عينه:بديــر سدي حلقك واكلي وخلينا نتغدى مثل الناس.
سمر سالت بدور:قلتي للبنــات بكره يجون مبكر لصاله؟
بدور:أيــه وعلى فكره زوزو ونوره بيجون معنا بنفس المشغل.
سمر بفرح:قــولي والله وناااااسه..وفطوم بتجي معهم؟
بدور:امممم مااتوفع بس ان شاء الله.
سمر بحزن:ولميــاء صاحبتكم؟
بدور حطت المعلقه وسندت ظهرها:اكيد لا لمووي صارت غير من بعد وفات سعد.
ام خالد دخلت معهم بسوالف:من سعد؟
بدور:خطيبهـا.
سمر وتعاطف بقلبها :مفروض هي عروس قبلي بس الله يعين.
ام خالد:هذيك الي قلتو توفى بحادث؟
بدور:أيـه نفسها.
ام خالد:شخبارها؟
بدور:بخير بس ماتداوم واتوقع مازالت بالعده.
سمر متأثره:وربي على الحب الي حبته بتضل طول عمرها بالعده عليه.
ام خالد:بعد راح الله يرحمه توها صغيره تدفن عمرها معه البنت مالها الا بيت زوجها.
عبدالرحمن بشروده يقول بخاطره مااحد يلومك ياحور على كـلامك والله يلوم الي يلومك كل
الي طلبتيه كان من حقك ومن حبك لي اااه لوتردين علي بس..
جوال عبدالله بصوت مسج يسكت حركة الكل فتحه وقلبه يـدددق خايف من رد زوبا

 
قديم   #27

هوازم


رد: "مال الهوى عندي عذر ".


"مال الهوى عندي عذر ".

بدور كان قلبها حاسها من وين هالمسجات بس ماعلقت ضلت ساكته بوخالد بنزعاج من حركات
عياله الي كاثره اليوم:عبدالله حط هالجوال من يدك..
عبدالله مسكين بيمووت عشان يفنح الرساله:ان شاء الله يبه تامر.
بوخالد:وانت ياعبدالرحمن.
عبدالرحمن بجديه:أمرك يبه.
بوخالد:مايامر عليك ظالم شفيك ماتاكل ولونك قالب اليوم؟
عبدالرحمن ابتسم:مالي نفس واكل انت عليك بالعافيه.
سمر بمزح:هههه يمكن زعلان يبي يتزوج؟
عبدالرحمن رفع راسه ولف عليها وجلس يخز فيها والشرار يتطاير خلى سمر تنكتم وتغص
بريقها من خوفها وتحسفت على لقافتها لكن بوخالد مامررها بساهل كان في باله شي غير
بوخالد:ولايزعل ولايتضايق انا خاطب له وبنزوجه بعدك ياسموور.
عبدالرحمن ضاقت انفاسه ويدينه فقدت ثباتها شنو خاطب له؟؟ لايكون ابوه يتكلم صدق؟
بــدور:من يبه ولاندور له بزواج؟
ام خالد:ايه والله صديقات بدور شحليلهم كان ناخذ له زينب.
صرخت بدور وعبدالله بنفس الوقت:لااااااااااااااااااااااا اااااا.
انصدم الكل منهم والي فاجئهم عبدالله شنو دخله بسالفه هي صديقة بدور هو شنو؟؟
بدور بربكه:قصدي لا زوبا ماتصلح له يمكن حور ولا فطوم.
ام خالد:من هي فطوم؟
بدور:الي جات بالحناء مع نوره وزوبا مايصير ماتذكرينها الي شووي جسمها مليان.
ام خالد:أيــه هذيك شحليلها...ومن حور؟
قلب عبدالرحمن يقرع طبـــول من طاري هالاسم وعقله مايستوعب الي يصير حوله
بدور:ماشفتيها اوريك اياها في الزواج ان شاء الله.
سمر تفكر:حور احـلى احس وجو اكثر وبصراحه احسن وحده بشلتكم واعقلهم.
بدور:والله تصدقين صج كلامك هههههه.
بوخالد:الحين انتو تصفون بنات خلق الله وتتخيرون وانا اقولكم خاطب له؟
سمر:عاد ماقلت لنا من؟
عبدالله شبه مرتاح وسكت لان سالفة زوبا عدت من بال امه والحمدلله عاجبتها وراضيه عنها
يعني لو بيوم قالها بتوافق تخطبها له ومابتعارضه اما عبدالرحمن مايعلق ومتوتر
بوخالد يطالع ولده:عبدالرحمن مابنعطيه الا من العايله وانا اخترت له نوف بنت اخوي.
عبدالرحمن طاحت المعلقه من يده وبدور وسمر فرحو وام خالد وعبدالله وبوخالد يرصدون
ردت فعل عبدالرحمن الي شبه قضت عليه وعلى الثبات والصبر الي بداخله وهدمته
بدور:ونااااسه نويف تصير بيتنا.
سمر:اايه عشان اخلي عبدالرحمن يكفخها كل مازعلت على احمد هههههه.
بوخالد متعمد:ماسمعنا رايك في الموضوع يا عبدالرحمن؟
عبدالرحمن ودموعه بتخونه لكن وطى راسه وقال بلامبالاه:تو الناس مابتزوج الحين.
سمر من فرحتها:حرام عليك مو تو الناس.
عبدالرحمن وبخاطره يقص لسان اخته الي مايسكت خزها وبنفس الوقت نظراته ترجتها
ترحمه وتسكت وماتزيد عليه بحربه ومشكلته الي ابتدت ومايدري شلون بتنتهي؟؟
بوخالد:مو ضروري تتزوج الحين بس انا قلت بكره بكلم اخوي عشان نحجزها لك
على الاقل يكون بينا كلام رجال.
عبدالرحمن عارض ابوه:مايصير يبه نعلق البنت على حسابي.
بوخالد باصرار:مابنطول كلها سنه ان شاء الله وانا قلت كلمتي مارجع فيها.
عبدالرحمن بعصبيه قام من الغداء وبعد كرسيه بقوه والزعل يغطيه والقهر وتوه بيمشي
ناداه ابوه:اتفقنا ياعبدالرحمن؟
عبدالرحمن عطى ابوه ظهره لان دمعه بللت جفونه وصوت كله حزن:الي تشوفه يبه.
وصعد لغرفته وضرب بالباب والكل سمع الصوت عبدالله وبدور نقزو من مكانهم
ام خالد بطيبتها:زعلت الولد والعرس مايجي بالغصب.
بوخالد قام:الحمدلله...بيزعل يوم ويرضى وبنت اخوي شفيها شنو فيه احسن منها؟
وعبدالرحمن ولدي وانا ادرى فيه مايعصي لبوه كلمه وانتهينا من هالسالفه انا قلت كلمتي.
انفضت الجمعه من على طاولة الاكل وكل واحد سحب همه وخوفه معه ام خالد مع زوجها
وسمر الي تسولف مع احمد بالجوال وعبدالله الي حبس نفسه بالغرفه وفتح الرساله لقاها
(نهاية الليل بعطيك مس كول ومره وحده والاخيره)..مااصدق نفسه وعلى طول ارسل لها
(اكـــيد انتبهي على نفسك وأحــــبك وحبك بيموتني وربي ااه) زوبا كانت نايمه
وماسكه جوالها نوره توها راجعه للبيت مع حسين دخلت الغرفه تبدل ملابسها وشافت الجوال
بيد اختها اخذته ولقت الرساله فكرت تفتحها بس تراجعت لان حسين اتصل على جوالها حطت
الجوال من يدها جنب سرير زوبا وطلعت تكلم حسين
نوره:هلا بهالصوت.
حسين:هلابك حياتي.
نوره:امرني.
حسين:كانك نسيتيني عند باب بيتكم ومادخلتيني المجلس؟
نوره:هههههه تفضل حياك ماتدل الطريق؟
حسين يجننها:أي طريق؟؟!!..طريق غرفتك ااه ليت ادله واقدر ادخلها واكون معك بس و..
نوره تضحك:هههههههه بس بس بس لاتتهور وادخل يالله المجلس.
حسين:وانا كاسبر شلون ادخل وانتي مسكره باب الشارع؟
نوره:يؤيؤيؤيؤ وربي اسفه مانتبهت طيب شوي وجايتك.
حسين يمزح:ياتلحقين علي ولا الشمس بتذووبني وبتبخر.
نوره:ههههههه لا جايتك الحين باي.
نرجع لحال بيت بوخالد الي معفوس بدور كانت تحس بخوف ليه؟؟ماتدري راحت لخالد على
طول وضربت الباب جاها صوته بهدوءه:تفضل مفتوح.
دخلت بدور ولقت خالد جالس على السرير وريما بنته نايمه جنبه وراسها على رجوله
رفع راسها وقام لاخته وكان مبتسم:بدور حياك.
بدور جلست على الكنبه:الله يحيك ابيك شوي.
خالد جلس:وانا كلي لك امري.
بدور علمته بالي صار وعن حال عبدالرحمن الي اعتفس وجدية ابوها بالموضوع وقراره
خالد يسمع لها بنتباه وهي منفعله بالكلام وتتكلم وتتكلم وهو ساكت يهز راسه بس
بدور:وعبدالرحمن بغرفته.
خالد:ااخ طيب بروح اشوفه خلك هنا وبرجع لك.
بدور:زين بنتظرك.
خالد راح لغرفة اخوه وضرب الباب ومااحد رد دخل الغرفه وقفل الباب ولقى اخوه على سريره
ومثل طفل صغير مخبي وجهه بين يدينه لكن الغريب دموعه ماتنزل جفونه جافه
جلس قباله وضل ساكت وتنهد عبدالرحمن بقووووه كان طلعت روحه معها
خالد:سلامااات على هالنفس.
عبدالرحمن تعبااان ماارد ولا علق ضل ساكت وسرحان وخالد بفمه كلام
خالد:لاتشيل هم وربك بيحلها وبعدين بنت العم مافيها عيب.
عبدالرحمن الحزن يقطع احبال صوته:ماابيها انا مختار شريكة حياتي معطيها روحي
خالد:اذا فيها خير لك ربي بينولك اياها.
عبدالرحمن بلا حيله:هي زعلانه وشوف حالي كيف لو اخذ غيرها؟ وابوي قال كلمته..
خالد:طيب دامك عندك قناعاتك انساها خلاص.
بدور كانت طالعه من الغرفه وماره عند باب غرفة عبدالرحمن وسمعت صوته
وهو يشهق ومبحوح:أحـــــــــبها يا خالد افهمني .
وقفت والدم جمد بعروقها معقوله هالصوت صوت اخوها الي تعرفه بصلابته ومن هذي
الي يحبها وخلته يصير كذا؟؟
رجع صوت عبدالرحمن وشهاق يخالطه:تدري هي من؟؟ حــور صاحبت بدور ونوف
وتو ادري اليوم انها صاحبتهم شلون تبوني اكون بهالحقاره واخذ صاحبتها؟؟
بدور دااارت فيها الدنيا ومو مصدقه الي تسمعه معقوووله حـــور مستحييييل
خالد يهديه:طيب انت شنو بتسوي؟
عبدالرحمن حسم السالفه:ولاشي بسمع كلام ابوي وحور الله يوفقها بالي يستاهلها.
خالد مصدوم:انت من جدك تتكلم؟؟
عبدالرحمن وقلبه يعتصر بألم:أيـــه مو كل حب نهايته زواج والحمدلله هي قفلت جوالها
ومبتعده اقلها تكون عندي حجه لتركتها وبتلاقي غيري توها صغيرها
خالد:فكر بكلامك.
عبدالرحمن :ااااه فكرت وهذا الصح بس مااحد بيحبها كثري يا خالد ماااااحد.
وبكى عبدالرحمن مثل الي فقد اعز مايملك بكى نفسه وبكى حبه وبكى قلبه وبكى حور
وبكى حياته الي انتهت بهاليوم...
بدور مو قادره توقف رجعت غرفة خالد وجلست على الارض وغمضت عيونها خالد
رجع لغرفته بعد مانام عبدالرحمن من تعبه ومن دمووعه الي غرقت كل احلامه واجهضتها
دخل ولقى اخته تبكي استغرب ليش تبكي؟؟رفع راسها بيدينه
خالد:انا قلت لك موجود معك بكل وقت تبينه شفيك؟
بدور شهقت:اااه توقعت بفرح اذا عرفت ان اخته بتتعذب مثل ماعذبني بس حور ماتستاهل
انا حقيره فكرت هالتفكير انا بلا قلب ولا احساس بس صدقني معذوره انا حبيته وهو...
وبدت بموجه دموع مالها نهاية وخالد مو فاهم السالفه جاب لها مااي وشربت وهداها
خالد:ذكري ربك وفهميني من الي حبيتيه؟ومن حور؟شسالفه؟
بدور بدون تردد علمت خالد بحبها وبمحمد وذكراه الي صارت برواز يحبسها بعيد عن شي
اسمه حب وعشق ووصلت الى سماعها كلام عبدالرحمن
بدور تبكي:وانا كنت افكر بفرح لان اخوي بيسوي فيها مثل مامحمد سوى فيني بس حراام
حور ماتستاهل وعبدالرحمن بعد هو صدق باين يحبها لكن انا محمد ماحبني ياخــالد
ذاك اليوم لما التقيت فيه عند المدرسه وهو ياخذ خواته كنت بمووت من كرهي له اكرهــــــا
اكــرها..خالد سامحني؟؟
خالد مهتال ومو قادر يعبر ولا يعلق ضل جامد التعابير يطالع باخته ويمسك اعصابه
اخذ اخته وحضنها وقال:محمد وانتهى واسامحك على شنو؟؟انتي لك الحق تحبين بس
طريقتك كانت غلط غلط الحب مو بشوفات وطلعات الحب شي ساامي مابتعرفينه بهالسن
وانتي الي سامحي نفسك وانسي وتطمني دامي معك مااحد بيجرحك ثاني وحور وعبدالرحمن
ربك معهم لاتشيلين همهم ربهم يرحمهم ويفرج عليهم ربك كريم..
معقوله هذا قلبك ياخالد ولاينابيع خلقها الخالق ينابيع كلها حنان وتفهم وصدق وسماح
ظلمك الكل وظنك انسان فاشل ماايدرون ان قلبك اكبر واحد بينهم اتمنى من الكل يشوف
شخصية خالد مثلي ويلتمس طيبته ويصحح الصوره الي عرفها عنه...
.............................. .................... ...................
علي كان نايم بصاله وصحى وراسه يألمه تلفت وطالع الساعه الي بيده كانت وحده بالليل
هالكثر ناام بدون مايحس سمع صوت وباب البيت انفتح وقف على طوله وشاف ابوه توه
يرجع البيت مسح على وجهه وراح له بسرعه يطمن عليه
علي:يبه رجعت؟
بوجاسم:أيــه شايفني ولد ضايع.
علي بحياء من كلمة ابوه:شدعوه يبه بس كنت خايف عليك.
بوجاسم جلس:شخبار حور ياعلي؟
علي طالع ابوه:بخير انت يبه شخبارك؟ولا تاخذ بخاطرك بس صعبه عليها تترك بيتهم.
بوجاسم:عاذرها ياولدي واهم شي راحتها حور يا علي البنت الي تمنيتها سنين والي ضيعتها
بلحظات ونسيتها صدقت ام جاسم ويني عنها توني اعرف ان عندي بنت غير دانه.
علي حط يده على كتف ابوه:انت مااقصرت و..
بوجاسم قام موطي راسه:لاتدافع عني ياعلي انا غلطان واتحمل غلطاتي ..تصبح على خير.
صعد بوجاسم ينام وترك علي الي راح غرفته واتصل على دانه اخته الي كانت نايمه
هي واسيل مع حور هذيك الليله لكن دانه مقفله جوالها اتصل على محمد مايرد خارج تغطيه
ضل يفكر متردد وبعدها اتصل على اسيل وكان انتظار وردت بعدها عليه برود
اسيل:الوو.
علي وشوي بصوته لهفه:هلا اسيل..
اسيل ومقهوره من علي:نعم شفيك متصل؟
علي اخذ بخاطره من معاملتها:سلامتك بسأل عن حور واتصلت على دانه مقفله جوالها.
اسيل:حور بخير عمي رجع البيت؟
علي:رجع طمنيهم اوكي.
اسيل وتبي تنهي الكلام:اوكي مع السلامه.
علي حب يطول:مافي تصبح على خير؟
اسيل وقلبها يعتصر بسببه:هذا انت تحس انه ليل ووقت نوم ليش تطولها.
علي ماارد باسلوبها:طيب تصبحين على خير بس ممكن اعرف من كنتي تكلمين لما
اتصلت لاني لقيته انتظار؟
اسيل وبكل جراءه وابتسامه فيها خبث:كنت اكلم عمي بوحسين.
علي اشتعلت نيرانه ونفسه قفل بوجها لكنه مسك اعصابه وغير نبرته الحنونه
علي:وشعندك معه مو قايلين خففي من هالبوحسين؟
اسيل تبي تقهره:متصل يطمن علي ويطمني انه وصل البيت مع فطوم بس.
علي ضاقت وسيعته:فيه الخير هالبوحسين لكن اتعب حاله لان الساعه وحده بالليل
مو وقت اتصال على بنات خلق الله.
اسيل:عاادي هذا انت متصل.
علي ويتمنى يذبح اسيل:فمان الله.
وقفل بوجها اسيل ضحكت ولكن داخلها جرووح تتمنى علي لو يرش ملح عليها المهم
يعطيها شوي من حبه وحنانه الي تتمناه وتمنته كل السنين الي عاشتها.
علي تحسف انه اتصل عليها وكره نفسه وضعفه الي بدا يطلع قدامها شفيك ياعلي
مو اسيل الي تعيشك بهالهم ومو بنت الي تجرحك وتهزك انساها واتركها في حالها ولا
احسن ليش ماتخطب عشان تشيلها من حساباتك نهائيا فكره بتفرح ام علي بهالكلام...
زوبا صحت بثقل طالعت الساعه مصدومه اووف وحده ونص نمت كل هالوقت قامت وناسيه
سالفة عبدالله دخلت الحمام اخذت شور وجففت شعرها والبست بيجاما وكانت تحس بجوووع
ضلت تفكر شنو تاكل؟؟بتنزل للمطبخ بس فكره ليش ماجنن نوير وهي مع حسون اخذت الجوال
بتتصل على نوره ولقت رسالة عبدالله ابتسمت وضربت على راسها مسكين حبيبي اكيد ينتظرني
ادري فيه مجنون ويسويها ينتظر لليوم الثاني خليني اكلمه وارتاح
اتصلت زوبا على عبدالله الي كان بالاستراحه جنب ناصر وبندر ومحمد وسيف الي حضرو
بهذاك اليوم للاستراحه واتفقو انهم يحضرون الزواج عبدالله سمع جواله وشاف رقم زوبا
وطااار من الفرحه وعطاها بزي وقام من جنبهم سيف طالعه وضحك
سيف يقول لناصر:علمت عبوود الزحف يا نصوور.
ناصر لف على بندر الي يتعشى كان:والله كلنا تربية الاخ بندر..
بندر غص بالاكل ومحمد يضرب ظهره بقوه وهو يكح لانه كان بيرد على ناصر وغص
ناصر:عــدال عـــدال شوي شوي لاتموت علينا.
بندر وجهه احمر من الغصه:قد الكلام يانويصر وربي لو اقوم عليك ماتلاقي خير.
ناصر يسوي نفسه خايف ويمسك يد سيف:يمـه خوفتني سيف اضربه.
سيف كان الوحيد بينهم بنيت جسمه شديده وعرضه مربوع بالحيل من بعده بندر
محمد وقف مع بندر:انا مع بو البنادر بنكسر راسك يالعصاقل يانويصر.
ناصر برائه:مسكين انا في البيت مظلوم والجامعه مظلوم وهنا مظلوم الله على كل ظالم
يظلام الله بياخذ حقي.
سيف ضحك:هههههه بالله يااختي نصوره..قوووم بس وخلينا نلعب بالوت ونكسر راسهم
بندر:فكره حلوه انادي سعود وباقي الربع ونلعب جماعه احسن.
وطلع بندر عبدالله كان واقف عند الباب وتو بيتصل على زوبا الا لمح بندر وماله خلق
ازعاجه مشى بعيد بين النخيل واتصل وانتظرها ترد رفعت الخط
زوبا بنعومه:هـلا عبدالله.
عبدالله وذااايب:هلا بهالصوت يا بعد عبدالله شخبارك يالغلا؟
زوبا بحياء:تمام انت اخبارك؟
عبدالله:دوم ياقلبي انا بخير والحمدلله بوجودك معي.
زوبا:بس بوجودي؟؟
عبدالله:أيـه يعني لو غبتي انا امووت.
زوبا:سلامتك لاتقول هالكلام.
عبدالله :ليش تحبيني؟؟تخافين علي زوزو؟
زوبا وبتتقطع من الحيا:شرايك انت؟
عبدالله:امممم ادري بس ابي اسمعه منك.
زوبا:احبك واخاف عليك اكثر من نفسي.
عبدالله صرخ:ياويـــــــلك ياعبدالله من كلامها.
زوبا:ههههه يالله عاد اشوفك اخذت راحتك ونهاية هالمكالمه؟؟
عبدالله ضاق صدره:مازلتي مصممه على كلامك؟
زوبا:ااايه مازلت ويالله قول الي تبي.
عبدالله:طيب بقترح عليك حاجه وانتي فكري فيها؟
زوبا:شنو؟
عبدالله:مااتصل عليك بس يكون بينا رسايل نطمن على بعض فيها عشان اتخلص من ذل بدور
يهون عليك حبيبك عبوودي ينذل؟؟؟
زوبا:ياشرير تبي تكسر خاطري واتفقنا رسايل بس مو تتصل.
عبدالله بفرح:لالا اتفقنا بس انا مابقولك لاتتصلين هههه حياك بكل وقت.
زوبا بجديه:طيب الحين لازم اقفل جايعه بروح اكل.
عبدالله يكلمها مثل العيال:حبيبتي ليش ماكلتي مافي حلاوه لك.
زوبا بحيا:مالي خلق ابي حبيبي ياكل معي.
عبدالله بجنونه:والله لو تامرين الحين اجي لعند بيتكم.
زوبا:اقوووول بلا جنون ويالله تصبح على خير بسك سهر روح نام وراك زواج.
عبدالله غمض عيونه:من عيوني بروح بس زوزو تخيلي ليلة زواجنا.
زوبا ضحكت على كلامه:اصحى من احلامك ويالله فمان الله.
عبدالله:ووووين تعالي وين حواوتي؟
زوبا:امممممم مافي لك شي.
عبدالله بزعل:اااااافا يالله عاد تكفين.
زوبا:لالالا انت عطني حواوتي.
عبدالله مااصدق خبر:غمضي عيونك امووووه اموووووه اموووه امووه امووووه امووه
زوبا:هههه بس بس قلنا بوسه.
عبدالله:ااااااه لو علي ابوسك من اليوم الى بكــــــــره.
زوبا سمعت صوت اختها تصعد الدرج:يالله بايوو اختي جات.
عبدالله:بايوو وانتبهي لنفسك حياتي.
زوبا:وانت حبيبي انتبه لنفسك سلام.
قفل عبدالله ورجع وهو مرتااااااااااااح على الاخر دخل لشباب ولقاهم يلعبون مع بعض
ناصر:لايفووتك عبوود تعال.
عبدالله طالع ساعته:انا اقول نووم بكره الزواج.
محمد وسيف قامو بعد:يالله مشينا.
ناصر:طيب وانا بروح بعد احط راسي واناااام.
وراح كل واحد بيته دخل عبدالله البيت وشاف عبدالرحمن شايل كوب بيده وداخل غرفته
ماهتم وراح نام عبدالرحمن كان يفكر ويطالع جواله الشاشه نورت وصحت الامل بقلبه
كان رقم غريب فكر من متصل ومن هالرقم؟؟رد بعد مده
عبدالرحمن:الوو.
حور بصوت ملهوف وحزن:انا حور حبيبي.
عبدالرحمن:هلا ووينك انتي ماتردين؟
حور بدت تبكي وتعلم عبدالرحمن بكل الي صار وهو قلبه يعتصر من شهقاتها وحالها
بعد ماخلصت سالها:من رقمه هذا؟؟
حور:اسيل بنت عمي.
عبدالرحمن يمثل عدم الاهتمام:اها المهم ابيك تعرفين اني حبيتك بصدق وبضل احبك.
حور بهمس:وانا احبك.
عبدالرحمن:ماابي اسبب لك ازعاج بحياتك الله يوفقك ويستر عليك.
حور مو مصدقه ان هذا حبيبيها:ليش تقولي كذا؟
عبدالرحمن تنهد:حور خلاص انسي شي اسمه عبدالرحمن انا ابوي حجز لي بنت الحلال
وان شاء الله سنه وبكون متزوج.
حور شهقت:لااااااا انت شتقوول تكذب علي انا احبك وانت تحبني ووين كلامك قبل اني لك
وبس واني مابكون لغيرك؟؟وووووووينه؟؟
عبدالرحمن تعباان:الله مو كاتبنا لبعض وياليت ماتزعلين لاني انا..
حور بانكسار:انت شنو؟؟شنو لاتزعلين ازعل مالي الحق..
عبدالرحمن:فهميني ياقلبي.
حور تترجاه:دامني قلبك ليش تتركني خلك معي..
عبدالرحمن:سمعيني بكره اكيد بتحضرين زواج اختي.
حور انصدمت:من اختك؟؟
عبدالرحمن:سمر.ماكنتي تدرين؟؟؟
حور حطت يدها على فمها:لاا مو معقوله انت تكذب لااا.
عبدالرحمن:الي ابيه منك ماتتغيرين ولاتغيرين حياتك اعتبريني شي ومضى.
حور:رحمانو افهمني انا..
وجلست تبكي قطع دموعها بكلمه:مع السلامه وانتبهي لنفسك.
دموعها غسلت ذنوب حبها وغلطاته وضل حبيبيها ساكت وقفل الخط وذبح حور معه
حور ماصدقت الي صار ومثل المجنونه اتصلت مره ثانيه عبدالرحمن طالع الجوال وقلبه
يتحسر حاول يرد بس مااقدر حس نفسه ضعيف لهدرجه تبيع ياعبدالرحمن؟
حور تشهق وهي تتصل مره ومرتين وثلاث بس مايرررد ليش؟؟
اسيل تهديها وهي تنوح بالغرفه دانه كرهت عبدالرحمن قبل لاتعرفه من حال اختها
الي يكسر الخاطر شفيهم الرجال لهدرجه قاسين؟؟
جوال اسيل يرن حور مثل المجنونه هو اتصل عطيني الجوااااال تكفين ردت حور
صوت لمياء بهدوءه:هلا.
حور مثل الطفل ولقى صدر امه:لمياااااااااء لحقيني..
لمياء بخوف:حوي شفيك شصار؟؟
حور تنتحب بدون ماتنطق بحرف لمياء خايفه من الي صار والي بتسمعه
حور:عبدالرحمن بيتزوج طلع اخو بدور يالمياء حبيبي ياخذ حق اخته مني
في الي سواه محمد فيها ااااااااااااااه
الصدمه شلت لمياء مايصير الي تسمعه يتم ظلم لهم كلهم من انت ياعبدالرحمن
وشنو هالقلب والمنطق الي عندك؟؟
لمياء تحاول تستوعب:حور مابي اسالك عن سالفة محمد وبدور بس صدقيني عبدالرحمن
يحبك ومستحييييييييل يفكر هالتفكير.
حور بجنون وصراخ:فهموووني يقول بيتزوج يعني عبدالرحمن راح خلاص رااااح.
دانه حضنت اختها الي رمت الجوال وبدت تموت بحضن اختها من وداع حبيبها لمياء
تنادي ومااحد يرد عليها اسيل بانزعاج ردت:اسفه لمووي ازعجناك.
لمياء بكل طيبه قلب:شنو هالكلام حور تهمني طنيني عليها خلوها ترتاح وتنام طيب؟
اسيل:اوكيك..تصبحين على خير ..لمووي انتظري.
لمياء:هلا.
اسيل بتردد:بتحضرين الزواج؟
لمياء والحزن غطى صوتها:لااا تراب سعد بنسبه لي مااجف وبيضل رطب طول مانا حيه.
اسيل:لموي انتبهي لنفسك والله يكون بالعون.
لمياء تنهدت:اااااه بعون الجميع يالله فمان الله.
قفلت لمياء وحضنت وسادتهاوبكت مثل مابكت على خبر وفاة سعد اول مره شهقاتها كانت تخنقها
وبنفس الوقت تريحها تمتمت وعيونها تنصهر من الدموع:وينك ياسعد؟؟
رحت والكل تغير اخذت الراحه والسعد معك ارجع تكفى استغفر الله ياربي ليش اخذت
الغالي وتركتنا بدونه شوف الحال وانت ادرى يااربي ااااااااااه سعد..سعــ..ـد.
حور مثل المذبوحه او المودعه دموعها تتكلم بحضن اختها كل قواها خارت من خبر
عبدالرحمن كان املها فيه ورجاها وخيبه معقوووله الحبيب يخذل حبيبه وقت الشده
معقووله لهدرجه هان الحب عند الناس لهدرجه هان جرح القلوب ؟؟؟؟
اسيل قرب الفجر وهي تقرا قران لبنت عمها وهذيك ميته بجروحها قامت اسيل
بعد ماغفت عيون حور بحضن دانه كانت تشهق وهي نايمه:لـ..ـيش عـ..ـبدالرحمن؟؟
أحــ..ـبك ليــ..ـش؟؟.................... ..
اسيل انسحبت من الغرفه وبيدها جوالها جلست بغرفة الضيوف اتصلت في بوحسين
كان نايم صحى على صوت الجوال الوقت متاخر 4الفجر من يتصل هالوقت؟؟
رد بثقل وصوت مليان نوم:الووو.
اسيل وصوتها مبحوح يرتجف:اسفه صحيتك من النوم.
بوحسين تعدل بجلسته ومسح على وجهه:شنو هالكلام يالغاليه بالعكس انا موجود عشانك
بكل وقتك وبزعل منك اذا قلتي هالكلام مره ثانيه.
اسيل:طيب مابقوله.
بوحسين بحنان:ليش القمر مانام لهالوقت وبكره وراه سهر؟؟شنو شاغله؟
اسيل تنهدت:اااه ماقدرت انام .
بوحسين يضحك:ههههه لاتفكرين كثير ويتعهنى الي شاغل قلبك وفكرك واتمنى يكون
لي نصيب من هالتفكير.
اسيل وصوتها ينبع من قلبها:اتعبو قلبي الي اشغلوه واكيد لك نصيب وكبيررر .
بوحسين بجديه:شفيك اسيل؟
اسيل بكت بحرقه:ليش دووم الرجال يتخلون عنه؟؟؟؟؟؟؟؟
بوحسين استغرب:من تخلى عنكم؟
اسيل بحراره:علي وماعبرني ومحمد ووترك بدور سعد ومات وترك لمياء لوحدها
بهالدنيا وعبدالرحمن تخلى عن حور بوقت حاجتها بسبب عذر سخيف بوحسين تكفــــى
لاتتركني بعد انت انا بمووت لو قلبي يتعذب مره ثانيه تكفـى.
بوحسين انصدم من الي يسمعه وسكت لمده طويله مو مصدق الي يسمعه كل هالجروح
بقلوب هالبنت قلبه تقطع من كلامها ولبى نداها حتى هو محتاجها مايبيها تتركه يبها
تضل معه تعود على ضحكتها وشكواها حزنها وسعادتها اسيل ملكت حياته ..
بوحسين:هدي نفسك وانا مابتركك ابدددددد صدقيني بضل دوم معك وحور الله
يهون مصابها كوني معها ولاتتركينها وابيك تشيلين هالتفكير من راسك وتستغفرين
ربك سعد ربك اختاره ماترك خطيبته برضاه ويالله روحي ناامي.
اسيل هدت من نبرته:طيب تصبح على خير.
بوحسين:انتبهي لنفسك وتغطي زين وبكره ابي اشوفك تغطين على العروسه.
اسيل:مع السلامه.
قفل بوحسين وحط راسه على الوساده يفكر بصوت وكلام اسيل سؤال يدور في
راسه معقوله احبها ؟؟مايصير بعد هالعمر كله؟؟؟ صوت الاذان قطع تفكيره استغفر
ربه وقام يتوضأ عشان يصلي.
اسيل رجعت الغرفه لعند حور ودانه طلعت عشان تتوضا وهي تغسل وجها فكرت
تكلم فطوم هي الوحيده تقدر تهدي حور وترجعها لعقلها بتكلمها بس تطلع خلصت واتصلت
على فطوم الي كانت تلف سجادتها ردت بمرح:الووو.
دانه بهدوء:هلا البطه.
فطوم بتساؤل:هلابك اخبار حوري؟؟شفيها صار شي؟
دانه بكره:كلمت هالغبي عبدالرحمن وماتتوقعين من طلع؟
فطوم مستغربه:من؟؟؟
دانه:اخو بدور تخيلي انصدمت حور فيه ولا يقول لها انسيني يفكرر السالفه سهله وها بيتزوج
ابوه حاجز له بنت الحلال وهي من قفل منها وهي تنوح عليه.
فطوم مصدوومه:قوولي والله بدور ماغيرها صاحبتنا.
دانه:اايه وحور تقول هو سوى كذا عشان سالفة محمد وبدور.
فطوم عصبت:لاااا شنو هالتفكير قولي لها بلا بقاره هو لويدري عن اخته جا ذبح محمد
وبعدين ولايهمها خل تهدي نفسها ونلتقي اليوم عشان نروح الزواج مع بعض.
دانه بحزن:لاا مابخطي زواجهم وحور اكيد بعد كل الي سواه باختي مابتقدر مسكينه.
فطوم:لا لازم نروح شنو ذنب خواته وبعدين هي بتبين انكسارها له خل تتركه
وصدقوني بيرجع بيوم يترجاها تكون له والزواج بنروحه ويالله روحي صلي اذ ماصليتي.
دانه برضا:ان شاء الله.
فطوم حبت تلطف الجو:روحي صلي وادعي يجي لك حبيب القلب سيووف بسرعه.
دانه:ههههههههههههههههههه ياااااارب الله يسمع منك راضيه بس اشوفه بهالوقت.
فطوم:يالله ضفي وجهك بروح انام يمكن يزوني براد بيت بالحلم اااه.
دانه:الحقي على التفكير الغبي.
فطوم:يالله بايووو عطيتك وجه.
قفلت دانه وهي تضحك وراحت لاختها صحتها تصلي حور صحت وعيونها جاحظه وفيها
كره للحال الي وصلت له طالعت نفسها بمراية الحمام كانت مصدومه كانت تشوف حال
لمياء فيها لااااا مستحيل عبدالرحمن حي ماراح بس هو اختار يبتعد عني لااا هو مغصوب
اكييد بس مايصير هو يحبني ليش؟؟ نزلت دموعها وبللت وجها حور توضت بدموعها
بهذاك اليوم توضى قلبها بالحزن وغسلته نسمات من الصبر طلعت وصلت وضلت على
سجادتها دانه قالت لها عن كلام فطوم بتردد وهي تسمع وساكته بصوت متحشرج
بين غصات:كلامها صح من قالكم مابروح بروح هم مالهم دخل وانا متاكده يحبني ومغصوب
على سالفة الزواج.
اسيل بغضب:يوووه حور بس عااد لاتحطينه في بالك مايستاهلك وربي.
حور طالعت بضيااع:لا يحبني وهو عايش هنا يااسيل مستحيل القلب يترك الضلوع وانا
بحاول قد مااقدر ارجع حبيبي لي مابستسلم.
ضرب على الباب قطع سوالفهم نادت دانه:ميــــــن؟؟
جاسم من ورا الباب:انا بو عبير.
دانه:انتظر شوي بو عبوور.
اسيل قامت ودخلت غرفة التبديل حقت حور وفتح دانه الباب لجاسم خطى الغرفه بهيبه
عيونها فيها اسئله كثير:ووين حور؟؟صحت تصلي؟؟نامت زين؟؟
دانه طالعت مكان حور وسجادتها الي كانت ساجده ومنظرها كله خشوع جاسم بحنان
طالعها تلوم بداخله معقوله انا رفعت يدي على هالملاك في ابسط غلطاتها ااه سامحني ياربي سامحني..

 
قديم   #28

هوازم


رد: "مال الهوى عندي عذر ".


"مال الهوى عندي عذر ".

قرب منها بعد مارفعت من سجودها طالعها وعيونه تلمع:الله يتقبل.
حور بهدوووء:منا ومنك.
جاسم:نمتي زين؟
حور بنفس الهدوء:الحمدلله.
جاسم ماعنده شي بس حاس خاطره يبقى مع اخته اكثر:بتنامين؟؟
حور:يمكن..
جاسم:على كذا بروح بعد انا..
قام جاسم بيطلع وقلبه متعلق بروح اخته حور نادته:جاسم.
جاسم ماصدق ورجع بسرعه:امري.
حور بخوف منه:عادي نروح بالليل زواج صديقتنا ولا مابرحت زعلان؟
جاسم ابتسم:لا روحو وانا الي بوصلكم بعد شرايك؟؟
حور ابتسمت:مشكوور يعني موزعلان؟
جاسم عقد حواجبه:لااا ازعل على شنو ؟؟ولاتعيدين هالسالفه اوكي انسيها لاني نسيتها
وابيك تاخذين عبير معك لاني بطلع مع سارونه يمكن يخطبون بنتي وعمتها.
دانه مسحت على شعرها:احم احم مشكوور من فمك لباب السماء.
ضحكو كلهم:ههههههههههههههههههههه.
حور تضحك وبقلبها غصات لكن مو حور الي تخلي الكل يحزن تشيل ضيمها وقهرها بقلبها
ماتحب تزعلهم عليها عبدالرحمن حبيبها ولها وحتى بعذابه لها ماتبي حد يشاركها فيه.
ياكبر قلبك ياحور ليت الكل يمتلك قلب مثلك بس وووين القلوب الي تستحق وتوفي ؟؟
طلع جاسم وهو مرتااح لحال اخته رغم انه حس بحزن عيونها حور انسدحت وغمضت
عيونها مثل طفل تعب من اللعب والصياح نامو كل البنات براااااحه بجفونهم من بعد تعب اليوم كله.
عبدالرحمن غفت عينه وهو يقراء رسايل حور بجواله ودموعها تسجد عند كل حرف منها
كره نفسه كره ابوه وكره حياته تمنى بداخله يشوف حبيبته بس الحين مستحيل تركها للابد
.............................. .................... ....
اول من صحى بهذاك الصباح علي تروش وطلع مثل كل يوم لصاله جلس مع امه وابوه الي
كان في حاله تبدل بعد سالفة حور امس كانو يفطرون بهدوء مااحد يتكلم ولايسولف
علي ببتسامه:يمه يبا باخذ رايكم بشي.
بوجاسم:شفيك؟
علي:قررت اتزوج...؟؟
ام علي فرحت وماصدقت اذانها:صحيح يمــــه تبيني اخطب لك ولا في بالك حد.
علي:لا مافي حد معين..وتراني مو مستعجل.
بوجاسم بفرح:شرايك تاخذ اسيل بنت عمك؟؟
علي فتح عيونها كل مايحاول يشيلها من حساباته يرحعونها هو ماقرر يتزوج الا هرب من حاله
معها الي بدا يعذبه
علي متلعثم:لااا ابي وحده اكبر وانا ماابي من العيله.
بوجاسم بدون اعتراض:براحتك اهم شي راحتك.
طلع علي مرتااح وبنفس الوقت محتار الي يسويه صح..؟؟؟؟
سمر صحت بفزع وخافت انها تاخرت على المشغل وصحت بدور والبيت كله بزحمه
الزواج مشغول الكل صاحي الا عبدالرحمن بدور كانت صاحيه بقلق على الي يصير
لاحظها خالد وهو يوصلهم للمشغل قبل لاتنزل مسك يدها:ريحي تفكيرك.
بدور ابتسمت:طيب
خالد مسك بنته:بووسه لبابا قبل لاتروحين.
بدور رفعت حاجبها:وووووين بتروح؟
خالد:معكم.
بدور تخصرت بيدها:لا والله فاضين نمسك بزارين.
خالد:يالله عاد عشان خاطر اخوك ولا مالي خاطر.
بدور مسكت يد ريما:انت شرير تاثر فيني بقواك وقلبك الطيب.
خالد:هههههههه يالله انتبهو لنفسكم.
حور صحت اول وحده وعلى طول اخذت جوال اسيل وكتبت مسج فيه وارسلت له لعبدالرحمن
الي صحى عليه فتحه بملل وشاف الرقم نفسه الي امس وفتح عيونها يقرا
كان فيه:" صباحك حب وحبيبه تنتظر وتشتاق..حبيبي ادري انك مغصوب على كلامك
امس وموهذا طبع قلبك الطيب اعرف اني احبك وببقى احبك وانتظرك ترجع لي باي
وقت بس تكفى لاتصير قاسي وتعاملني بهالجفا فكر بحبنا وايامنا بوعدنا باحلامنا اتمنى
التقي فيك اليوم بزواج وكحل عيوني فيك حتى لو هي مره بالعمر اشوفك..
تذكر كنت تقول ان دوم بنكون مع بعض بس وووين كلامك ليش تغير؟؟..
ماابي الومك واعاتبك اتمنى تكون بخير وتنتبه لنفسك واعرف ان حالي
من بعدك مايسر ..حور.."
عبدالرحمن قفل المسج وتاوه قام وغسل وجهه حس بقساوة بقلبه اخذ الجوال وكتب مسج
وارسله حور فرحت بالحيل والمسج صحى دانه واسيل الي فزعو من الموسيقى المرتفعه
فتحت المسج:" صباحك حبيب على الفرق مجبور وبشوقه لك معذور..حبيبتي تكفين لاتعذبيني
اكثر وتذكريني باحلامنا ارحمي حالي ياقلبي الي هجر صدري
وااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااه احبك"
حور بدموع فرح وحزن اختلطت حروف رسالتها الثانيه:
"سلامتك من الااااه وقلبك مازال بصدري انت الي تحاول تهجره مبروك زواج اختك مقدما"
عبدالرحمن مااقدر مايرد عليها ارسل:"الله يبارك فيك وحور تاكدي اني احبك"
حور المتها كلمة احبك من بعد ماكانت تفرحها.
.............................. .................... ...
بتلتقي حور وعبدالرحمن؟بيغير لقاهم شي؟
شنو ردت فعل اسيل من قرار علي؟؟
وشنو موقف بوحسين؟
لمياء بتقدر تحيآ غير سعد وذكرياته؟؟




البارت (9)
ماذا أقولُ لهُ لو جاءَ يسألني
إنْ كنتُ أكرهُهُ .. أو كنتُ أهواهُ ؟
ماذا أقولُ ، إذا رَاحَتْ أصابعُهُ
تُلَمْلِمُ الليلَ عن شَعْرِي وتَرْعَاهُ ؟
غداً إذا جَاءَ .. أُعطيهِ رَسَائِلَهُ
ونُطْعِمَ النارَ أحلى ما كَتَبْنَاهُ
حبيبتي! هل أنا حقَّاً حبيبتُهُ ؟
وهل أُصَدِقُ بعد الهجر دعواهُ ؟
أما انْتَهَتْ من سنينٍ قصَّتي معهُ ؟
ألم تمتْ كخيوط الشمس ذكراهُ ؟
أما كَسَرْنَا كؤُوسَ الحُبِّ من زمنٍ
فكيف نبكي على كأسٍ كسرناهُ ؟
رَبَّاهُ.. اشياؤُهُ الصغرى تُعذِّبني
فكيفَ أنجو من الاشياء ، رَبَّاهُ ؟
هُنا جريدتُهُ في الركن مُهْمَلَةٌ
هُنا كتابٌ معاً.. كنّا قرأناهُ
على المَقَاعِدِ بعضٌ من سَجَائِرهِ
وفي الزوايا..بقايا من بَقَاياهُ..
مالي أُحَدِّق في المرآة..أسألُها
بأيِّ ثوبٍ من الأثواب ألقاهُ
أأدَّعي أنني أصبحتُ أكرهُهُ ؟
و كيفَ أكرهُ من في الجفن سُكْنَاهُ ؟
و كيفَ أهرُبُ منهُ ؟ إنَّه قدري..
هل يملكُ النهرُ تغييراً لمجراهُ ؟
أُحِبُّهُ.. لستُ أدري ما أحبُ بهِ
حتَّى خطاياهُ ما عَادَتْ خطاياه
الحبُّ في الأرضِ بعضٌ من تَخَيُّلنَا
لو لم نَجِدْهُ عليها ، لاخْتَرَعْنَاهُ..
ماذا أقُولُ لهُ جاءَ يسأَلُني
إن كنتُ أهواهُ إني ألفُ أهواهُ..... (نزار قباني)
نحب كلنا نحب الى متى نسامح الى متى نبقى تحت قيود الحب؟؟
ليش قلوبنا دوم تحت حكم سلطان الحب ؟؟ متى نصحى من خيالنا واحلامنا؟؟
متى نتمرد عليه ونكون احرار؟؟ ليش حنا مسجونين؟؟
لالا الحب حريه الحب امان الحب نعمه ويااااطوبى للي سجد لربه من نعمة الحب
اتمنى الله يجبر بخواطركم وينال كل قلب حبيبه والكل يسامح ويصبر مو دوم بعد الفراق
رجعه ولا كل حب نهايته تكليل بزواج لازم ننتبه ومانتعلق بحد نكون بالحب احرار
اتمنى تستمتعون بالبارت ولاتلموني على أي حدث وخاااااااصه "بوحسين واسيل"
الكل اعترض وعصب هدو نفسكم وشوفو مجرى القصه لاتزعلون مثل موت سعد..
.............................. .................... .............................. .................... ......\
معقوله الكلمه الي كانت تفرحها صارت تبكيها صارت تجرحها غصاتها علقت مع حروف
الكلمه اسيل كانت تلم شعرها بعد ماصحت سالت حور
اسيل:من وين المسج؟
حور مسحت دمعتها:من عبدالرحمن..
دانه قامت من السرير وشهقت:قولي والله.
حور برود:والله.
اسيل بهتمام:شنو مكتوب فيها؟
حور عطت دانه الجوال ومشت اخذت الفوطه ودخلت تتروش ودانه فتحت الرسايل وقرتهم
بصوت عالي مسحتهم وقفلت الجوال وطالعت اسيل بحيره تبيها تقول رايها
اسيل اخذت الجوال من يد دانه ورمته على السرير وانسدحت
دانه:شرايك بالكلام؟
اسيل غطت وجها بوساده:احس ظلمناه من كلامه مابيده شي.
دانه تطالع بنت عمها:يمكن ظلمناه بس الي سواه في حور جرح كبيررررر.
صوت جوال دانه قطع كلامهم كان بشنطتها فتحت الشنطه وردت بسرررعه
دانه:الوو
لمياء:هلا هلا بدندونه
دانه:هلاااااا بالشينه شخبارك؟
لمياء بمرح:امممممم اخباري نوم ونوم مليت من النوم وانتي اخبارك؟
دانه بمزح:مشتااقه ..شعندك متصله؟
لمياء:صحيح قليله حيا شنو ليش متصله؟؟والحين قربت صلاة الظهر بصحيكم.
دانه:انتي صلي ويكفي حنا يمكن مانصلي الا نقووم.
لمياء:هههههه فضيحه وين حوري شخبارها؟
دانه:بخير شنو تبين فيها؟
لمياء :انتي شفيك لسانك مايسكت ابي اطمن عليها شنو ابي بعد.
دانه:هههه فديتش هي تتروش اذ طلعت كلمتك وحالها تمام بس تعالي تراها ملزمه تروح
الزواج احس ماله داعي.
لمياء:خليها براحتها ماشاء الله عليها قلبها كبيرررر مافي مثله.
دانه متاثره:اااايه والله على اختها.
لمياء:هههههه يالله تامرين شي؟
دانه:سلامتك وسلمي.
لمياء:ربي يسلمك بس على من مافي الا سيوف بوجهي هذا هو جاي.
دانه قلبها يدق:اووووويلي هذا الي ابيك تسلمين عليه هههههه
لمياء بنذاله:هههههه تامرين وانتي سلمي بعد.
دانه ضحكت:هههههه على من؟؟
لمياء وداخها احساس غريب وهي تنطق باسمه:محمد.
دانه انصدمت بس هدت اللقافه:يووووصل يالله تيك كير.
صوت سيف يكلم لمياء تنهدت بقووه دندونه وهي تسمعه وغمضت عيونها لمياء قفلت الخط
دانه مقهوره:وووجع مابعد اسمع سالفته.
اسيل رفعت الوساده:من؟
دانه بحب:ااااااه حبيبي سيووف.
توها اسيل بتعصب على دانه سمعو صوت الحمام وسكتو كانت حور تجر رجولها تحس بتعب
غسلت جرحها بس ماوقف نزفه اختلطت دموع دمه مع الماي و جسمها ولانظف من هموم الدنيا
طلعت بفوطة الحمام ومبتسمه تطالع حال دانه واسيل وتوقعت انهم مختلفين
حور بمرح:شفيكم شكلكم متهاوشين؟
اسيل قامت:هههههه لا ولاشي حتى انا بتروش ابي ملابس.
حور:اخذي من الدولاب.
دانه مدت بوزها:يعني تبوني احس واسبح ماابي بسبح المغرب.
حور:ههههههه ومن قالك يالوسخه.
دانه بتهديد:اقول انتبهي لا والله اللون عيونك بيدي .
حور:ههههههههه اتوب ردي على جوالك يدق.
دانه شالته وصرخت:يوووووووووه فديته المتصل علي
وبكل هبال ردت:الووو دانه تتكلم.
علي ضحك:هههههه الووين علي ولد ابوك حسين معك.
دانه:هلا والله بولد حسين شلونك؟وشلون حسين؟
علي:يالله استحي وكلنا بخير انا جاي لكم.
دانه:حيااااااااااك .
علي سال دانه:اسيل معكم؟
دانه طالعت اسيل الي كانت تراقبها وهي تتكلم:اايه ليش؟
علي بشرود:ولاشي عندي لك خبر بمليوووووون..
دانه :شنو شنو؟
علي:لا بقوله لحور قبل.
طلعت دانه سبيكر:تكلم تسمعك.
علي بحنان:حور شخبارك؟
حور:بخير وانت ؟
علي:انا عال العال.
دانه:زين شنو الخبر؟؟
علي رمى الجرح:اخووك بيتزوج باركي لي.
حور ودانه لفو على اسيل وهم مصدوووومين هي ظلت ثابته وداخلها تمووت من الخبر
حور:من بتاخذ؟
علي:مااحد بس قلت لامي تدور لي اليوم وانتو بعد في العرس دورو وحده حلوه لي.
دانه:بس علي بس امممم.
علي عارف شنو:شفيك؟ وشدعوه مافي مبرووك.
حور ودانه بهمهما:مبروك.
اسيل بصلابه بصبرها قامت وقالت لحور:وين روب الحمام بدخل اتروش.
حور ضايعه وهان جرحها قدام بنت عمها :معلق هناك.
علي يسمع صوت اسيل ويبي يشوف حالها كيف بس حسها عاادي ماهمها بخاطره مايصير
لازم لها ردت فعل؟
دانه متلعثمه:يالله نشوفك سلام.
قفلت ولحقت اسيل مسكتها من كتفها اسيل انكسر جبل صبرها خارت دموعها رفعت يد دانه
عنها وابتعدت دانه نادتها بخووف:أسيـــــــــــــــــل
اسيل كانت محتاجه حد يواسيها علي انتصر وغرز سكاكينه بوسط قلبها رجعت وضمت
بنت عمها وبكـــــت بكت على حب طفولتها الي لازم ترفع يدها تودعه لازم تلبس ملابس الحزن
والفرح عشانه ومن فرقاه ليــــــــش خلق ربي الفراق ليـــــــش؟؟
حور وقفت بعجز بعـــــــيد مااقدرت تواسي لانها بتمر بنفس الحال معقووله معقووله
كل حبيب يتخلى لااا مافي وفا بهالدنيا ؟؟؟ الحب انخلق بس الوفا ليش مانخلق في البشر؟؟
الدموع بللت صدر دانه حرقت جفون اسيل كانت تشهق صور كثير تمر في راسها مثل
المصدومه قامت ومسحت دموعها ودخلت تتروش برروووود الماي كان برد احساسها
اكثر من اليوم اسيل جمااد لااحد يترجى منها أي احساس علي ذبح احساسها لاحد يلوومها
حور البست وصلت وجلست مع دانه يطالعون في بعض بحيره وانكسار ضايعين..
دانه بحزن:مسكــــينه..
حور بغصة حزن اكثر:طوولت بالحمام بس خايفه اضرب عليها الباب
دانه وقفت:خليها براحتها.
حور:تعالي ننزل تحت حاسه نفسي مشتااقه للبيت امس كنت بفقده.
مسكت يد اختها نزلو يسالفون محمد كان منسدح قبال التلفزيون كان يتابع فيلم كرتون
مع عبير بنت اخوه وكان يضحك مثل طفل حور ودانه سلمو وجلسو
محمد يهز كتف عبير:عبوور عبوور شوفي الفار شوفي ههههههههههه
عبير تقلد على عمها:عمو عمو توف فار هههههه.
دانه:الحمدلله والشكر فشلتنا.
حور ماتت ضحك كانت تضحك من خاطر على حركات اخوانها:ههههههههههههه
محمد جلس متربع:مالت عليك.
دانه:بنعرسك وتطالع توم وجيري مع عبير.
محمد بعيون طفوليه:هههههه والله حمااس ونااسه.
حور تكلم محمد:حموووود لاتطلع وتخلينا.
محمد مستغرب:ليش شصاير؟؟
حور:علي بيجي؟
محمد:وخير كل يوم يجي.
دانه:شفيك ماتفهم واسيل هنا.
محمد:مسكينه هالبنت ماشالته من راسها؟؟والله عليو نذل مايستاهلها ولا حراام عليه الي يسويه
دانه عقدت حواجبها:هي هي اخووي والحب مو غصب .
حور ضربتها:دووين وعمى.
دانه:اااي مو قصدي.
حور بهاجس:علي بيخطب واسيل درت الخوف من الي بعدها.
محمد انصـــــــدم:قولي والله...
دانه:والله ماشفتها مسااعه والله عليو مسوي مشكله انا خايفه.
محمد:والله صدمتوني بس ليش وانا ابي اتزوج..
حور:هههههه حييل مو وقتك.
دانه:ومن بتاخذك؟
محمد سرح بخياله ودانه تصفق تبيه يصحى
دانه:الووو نحن هنا
محمد:اايه هلا..
دانه:شفيك؟
محمد بهتمام بصوته:شخبار لمياء صاحبتكم؟
وقف عقووولهم بسؤاله شنو الطااري ليش هالسؤااال شنو باقي اليوم ماصار كله غرريب
حور:بخير ليش؟
محمد:بس ..متى تخلص عدتها؟؟
دانه:يمكن اسبوع الجاي شعندك؟
محمد بتردد:تتوقعون بترضى تتزوج؟؟
حور عشان خاطر اخوها:محمد لاتحطها براسك لمياء صعبه.
دانه تحمست:والله ليت حمووود
محمد:الشهر الجاي بخلص تدريبي بعرس مع علي هههههه
دانه:اذ تبيها اضبطها.
محمد بمزح:والله مااقول لا.
حور ماحبت الفكره:هي هي العقل ثنينكم وانتي دووينه جااب
علي دخل وشال نظارته الشمسيه:سلام عليكم.
محمد حس بتوتر:هلاااا تعال اجلس معي..
علي ساله:شنو تسووي؟؟
دانه تليقفت:هههههه يتابع فيلم كرتون
جلس علي وحط عبير على رجوله:انا امووت بهالفيلم كرتون
دانه:شووف الثاني يافشيلتك يادانه.
صوت ناعم وكله برود في المكان:السلام عليكم.
لفو كلهم كانت اسيل لون شالها الوردي مغير شكلها كانت انسانه غير مختلفه شنو متغير مااحد داري؟
بس فيها تغير ؟؟
دخلت وجلست عادي جنب حور ودانه تلعب بجوالها رفعت عيونها بصوت علي
علي يكلم محمد:متى بتروح البركه عشان احمد؟
محمد:شوي بس يتصل سيف.
التقت عينه بعينها وعلي بكل احساس بذنب نزل راسه وسكت حس بالرهبه من عيونها
حس بخوف بقلق توتر تفجر بداخله شي فقده ومارجع له الامان الي كان بعيون اسيل
كانت تتصل على احد رد عليها كان صوتها هادي:هلا والله
بوحسين براحه:هلافيك كنت بتصل.
اسيل:شالاخبار؟
بوحسين:والله بصوتك حلووه تسر.
اسيل:طيب الليله بروح مع بنات عمي مو معكم.
بوحسين :ليش مايصير نبيك معنا.
اسيل:مره ثانيه باي.
بوحسين:انتبهي لنفسك.
اسيل:ان شاء الله.
علي كان يحترق يدري من تكلم خاطره يكسر الجوال فوق راسها كان ماسك نفسها عيونه تطالعها
وبتطلع من مكانها من كثر مايخزها محمد ودانه يطالعون بعض ومتوهقين
واسيل ولا همها تلعب بالجوال رفعت عيونها وشافت نظرات علي وعصبيته
ابتسمت:مبروك علي سمعت بتخطب؟
علي بجديه:ايه ليش بتدورين لي؟
كلهم طالعوه السؤال قوووي وقااسي يجرح بالصميم
اسيل بمرح:اذ تثق بذووقي بخطب لك.
علي انقهر منها واحتار شيسووي يقوم ويصارخ عليها ولا شنو هي رجعت تلعب بالجوال
كتبت مسج"علي ناوي يخطب وانا شنو بيصير فيني...."
ارسلتها لبوحسين كان مع فطوم تختار ملابس للزواج من دولابها فتح المسج وابتسم كتب لها
"انتي بتكونين لبوحسين مايكفيك؟؟"
صوت المسج زادت من عصبية علي الي وخر عبير عن رجوله وعطاها محمد
قرت اسيل المسج وتنهدت ارسلت"متى؟؟"
بوحسين بدون تفكير في نفسه ولا في بنته وعياله كان الطفل العابث بداخله يتصرف
ارسل لها سؤال هز كيانها"ولو تقدمت اخذك وخليك دوم معي ترضين؟؟"
اسيل فتحت المسج وانصعقت معقووول كلامه هذا بوحسين شلتها الصدمه علي لاحظ
ومات من حيرته مااقدر يسكت اكثر بعصبيه:اسيــــــــــــــــــل
اسيل انتفضت من صوته هي مو مصدقه الي قرته طالعت علي مرتبكه
علي بقلة صبر:الى متى هالحركات ؟؟؟ متى تكبرين؟
اسيل انقهرت هي شسووت؟؟:أي حركات؟
علي مندفع:انتي فاهمتني وبس ملينااها.
اسيل وقفت ورجولها ترتعش وبتهديد:شوف مالك الحق ترفع صوتك وهذي
اخر مره اسمح لك فيها ولاتظن بركع لك واترجاك لما قررت تتزوج رووح
ربي يهنيك وماعليك مني انت غلطه تعرف شنو غلطه ماعدت تهمني والبيت الي تدوسه رجولك مالي فيه
ومشت والكل مهتز من كلامها هذي اسيــــــل؟؟
طلعت تمسح دموعها واتصلت في بوحسين اول ماارد شهقت بصوت عالي
اسيل:ااااااااااااااااااااه تعال اخذني تكفى
بوحسين خاف عليها:شفيك يالغاليه شنو صاير؟؟
اسيل تترجاه:تكفـــــى تعال اخذني ولاترجعني ابدد.
بوحسين يهديها:ان شاء الله انتي هدي وقولي شسصاير؟
اسيل:يبي يذلني يظن بهتم لو تزوج.
بوحسين عرف السالفه:انسيه انسيه ولاتهتمين ويالله مسحي دموعك عشاني.
اسيل بحزن:طيب
بوحسين:صدقيني قرريب بتكونين بحمايتي.
اسيل مثل الطفل ولقى الامان:انتظرك..
بوحسين:فمان الله.
محمد مسك علي الي كان بيلحق اسيل
محمد:اذكر ربك علي وشفيك؟
علي:لا اله الا الله طلعتني من طووري
جاسم شاف اسيل وقفها:هي هي انتظري.
اسيل وقفت منزله راسها جاسم:رفعي راسك..
اسيل ضلت ساكته وموطيته جاسم بجديه:رفعي راسك..
رفعت راسها ودموعها تنزل جاسم استغرب:ليش؟؟
اسيل:اخووك يحسبني عبده له دوم يهزء وينتقد انا مو مااحسس انا انسانه وعندي كرامه
طلعو كلهم وعلي يحترق دمه وخاطره يسحبها من الدرج ويسكتها
جاسم يهدي:أي اخو هدي انتي..
اسيل مسحت دموعها بكمها وطالعت علي وصعدت الدرج وتركت جاسم بدون جوااب
علي بهدوء:محمد امش نطلع اذ بضل بندم على الي بيصير.
جاسم متعجب:فهمووني شفيكم؟؟
علي مسك محمد وطلع من البيت وقف واخذ نفس قووووووووي وزفر بتعب محمد ضاايع
بوسط الموقف موعارف من المظلوم بسالفه؟؟ يبرر موقف اسيل؟ولايدافع عن علي؟
ركب بسياره مع علي وهو سااااكت ماعلق بشي وعلي حرك بسرعه وكانه يبي يبتعد عن
المكان الي فيه اسيل قد مايقدر بعد مده شغل المسجله كانت
"شكلك تبي تبدا معي الخياانه لا ياحبيبي هونك علي هون اانا الي ببدا بالخيانه واخونك.."
ضحك علي بصوت عالــــــــي ومحمد مستغرب منه يطالعه ومتعجب ليش كل هالضحك؟
التفت علي:كلمات الاغنيه خطيـــره وتدري المضحك شنو؟؟ اسيل تقول مااتحبني ههههههه
هههههههه ههههههههه تحلم بنسيان تعتقد بتطبق كلام الاغنيه بتقول انا مااحبك قبل مااتزوج
ههههههههههه..........
محمد طفى المسجل وهو معصب على اخوه وكلامه لان جد اسيل كاسره خاطره
والي سواه اخوه فيها ماهو قليل ابدددد مهما كان مايضحك على مشاعر وجروح الناس.
علي:ليش طفيته؟
محمد ضرب كتفه:علي بس حراام حس شووي تراها صغيره ومتعلقه فيك..
علي رفع حاجبه:وانا ماسويت شي هي الي حركاتها تقهر..
محمد:مااشوف سوت شي؟
علي تنرفز:ماسووت شي؟؟وحركاتها وكلامها بهالجوال شنو هذا؟؟ انا موخايف عليها
بس لاني ولد عمها يامحمد لااا انا صـــدق بديت...........عمرك مابتفهمني..
محمد:انت شنو؟؟ شنو مابفهمك فيه؟؟
علي بتوتر:........................ ...................
محمد برود:انت صدق بديت تحبها وخاايف تعترف..
علي لف على محمد وغص بريقه انفاسه تلخبطت مااتوقع محمد يقول الي هو عجز يقوله
ركز بعيونه على طريق وتجاهل كلام محمد وشوي بدا يدندن بصوته:
"سوااها قلبي ياحبيبي وحبك ماطعني وانا عن الحب ناهيه الظاهر انه مايبي غير قربك.."
سكت عند هالمقطع محمد وعلى وجهه ابتسامه فيها خبث كمل
"عاف الجميع واول الناس رااعيه..طبعه وفا وفي التضحيه تراه يعجبك صافي ومالقى من يصاافيه.."
علي ضحك:هههههههههههههههههههههههههه هههههههههه
محمد معه:ههههههههههه انتبه لاتخسرها انتبه ترى الحب ماينتعووض.
علي بشاعريه:يالـــــــيت اقدر انطق فيها لها اوعدك احاول..
محمد طالع ساعته وعقد حواجبه:تااخرنا روح للبركه وخلي سيووف يولي يجي لحاله.
ورااح علي لطريق الاستراحه الي فيها الشباب.
حور راحت وراء اسيل ودانه لحقتهما اسيل كانت منهاره تحس بوجع الفراق والوداع
بكل حنايا جسمها حاولت تمسح دموعها الي خانت الوعد ونزلت على مجاريها
حور تهديها:اذكري ربك ولاتهتمين بشي..
اسيل ابتسمت ودمعتها تنزل:ومن قالك مهتمه بس شوي متضايقه.
دانه نفخت:اووووووووف ورانا عرس لاتبيخون الدعوه.
اسيل:ههههههههه اسفه ماكنت اقصد.
حور بنظره غريبه:اايه صدق ورانا عرس.
نوره وزوبا مااصلو المغرب الا وهم جاهزين للزواج نوره كانت مع حسين توريه زينتها
وحسين مبهور:الله الله ماصدق انا باخذ هالقمر..
نوره بدلع:هههههههههه..
حسين طبع بوسه على جبينها:لااا لاا مااقدر اتحمل فديتك كلك.
نوره:حبيبي يالله لانتاخر بسك من هالكلام..
حسين:طيب ياروح حبيبك امشي..
نوره كانت لابسه فستان وردي ناااعم مافيه أي شي والقماش شيفون الوانه درجات
محتلفه من الوردي وعلاق ويكون طويل من وراء وقدام قصير ولابسه معه اكسسوار كرستال
اما زوبا الي كانت محتاره شنو تلبس البست فستان لونه اصفر ليموني وقصير ومعه
حزام فضي على الخصر مع جزمه تربيط فضيه وكانت نااعمه ومكياجها مافيه أي مبالغه مثل اختها
الحال عند اسيل ودانه وحور مقلووبه كل وحده تترتب بجهه اسيل البست فستان اسوود
حرير وبارز كل مفاتنها ومعه اكسسوارات كثيررر مطلع ستايله دانه مثل العاده الاغرب
لازم تكون دورت شي يناسب شعرها القصير ولون بشرتها البست لون عسلي يكون به ذيل
طوويل شوي وفتحت الجيب نازله كثيررر الى تحت الصدر حور كان يشابه فستان اختها لكنه
بلون يشابه زوبا اصفر ليموني وعند الجيب حلقه فضيه تجمع بين فتحت الصدر وبدون اي سيور
كلهم كان شعرهم مفتوح وكل وحده قصة شعرها بارزتها كانت اشكالهم هذيك الليله غيرررر
فطوم الوحيده جات بستايل بسيط تنوره بتصميم فرنسي وقصيره وبلوزه علاق كان شكله
هادي وعادي بالمرره حور تجهزت وانزلت بصاله وشافتها امها وكانت بيدها مبخره
ام جاسم:بسم الله لا اله الا الله ماشاء الله.
حور تحط عطر:شرايك يمه؟
ام جاسم تطالعها:حلوووه بس كانه فستانك بالحييل....
حور قاطعتها:لالا مافيه الا الخير كل شي حلوو.
دانه انزلت واسيل معها بعباياتهم ولحقتهم حور لسيارة جاسم الي كانت فيها معه عبير بنته
حور ركبت جنبه:اسفين تاخرنا..
جاسم:عاادي تو الناس الساعه 10.
دانه ترتب شيلتها:لاا اسرع تاخرنا ويالله ماابي مكياجي يخترب.
جاسم:هههههههههههه تامرين دندونه.
وصلهم الزواج وكان عند باب الصاله عبدالرحمن وسيف موقفين يسولفون ومعهم ناصر
انزلو البنات ووصلت معهم فطوم بنفس اللحظه فطوم عرفت ربعها وعجلت شووي بمشيها
وبنفس الوقت ناصر كان يمشي مبتعد عن سيف ويسولف ولامنتبه وبدون مايدري ضرب بفطوم
وطاحت هي بالارض كان ناصر منحررررج وفطوم مقهوره موعارفه شتسووي
الكل لف عليهم يطالعهم وناصر يعتذر على الي سواه
فطوم وقفت:ماله داعي تعتذر..
ناصر باسف:والله ماكان قصدي عسى ماتعورتي؟؟
فطوم بعتاب:لا بس انكسر مني ظفرين بسببك وخر مناك عن وجهي..
وخر ناصر ومشت فطووم معصبه حور وهي موقفه تطالع انتبهت بواحد معطيها وراه
وبس لف شهقت بقووه سمعتها دانه
دانه بخوف:شفيك؟؟؟؟؟
حور تاشر بعيونها :شووفي من؟
دانه طالعت وتاوهت:ااااااااااه سيف حبيبي.
حور ضربتها:لا يالغبيه الي جنبه هذا عبدالرحمن.
اسيل نطت:ووينه اشووفه؟؟
حور بخيبه:الي لابس شماغ احمر وثوب اسود.
دانه ماحبت تعذب اختها مسكت يدها:طييب ماعلينا امشووو
ودخلو الصاله وحور قلبها برا مع الي واقف هناااااااك التقو بفطوم الي تترتب وتتحلطم
نوف كانت بالحيييل كشخه لابسه فستان قماش برتقالي رجونزا وبه حركات وشيفونات كثيررر
ومتغيره بالحييل جات لعندهم تكلم جوال وتضحك بقووه وقفلت
نوف:سلامووو ياحلواات.
البنات:سلملم.
دانه تصفر:اااخ شنو هالزين؟؟
نوف ضحكت:ههههههه مو احلى منكم وبعدين تعالو من فيكم مطفره واحد بشاارع.
فطوم بقهر:انا هالغبي صكني طيرني كسر اظافري الله ياخذه.
نوف:ههههههه هذا اخوي نصووور.
فطوم:يؤيؤ قولي والله؟
نوف:والله.
فطوم:اسفه مااقصد.
نوف مسكت يد حور:حيااكم زوبا ونوره دااخل وانتي حوير تعالي معي.
ودخلو الا حور ضلت واقفه مع نوف ونوف محتاره بفمها كلاام
حور:نوفا شفيك؟
نوف وجها متغير:حور انا انا........انا شكلي حلوووو؟؟
حور ضحكت:ههههههههههههه شالسؤال الغريب الا تجننين.
نوفا بفرح:والله..
حور:والله.
نوف:حوري انا احب وانتي اول وحده اقول لها..
حور:ومن تحبين؟
نوف نزلت راسها:موحب يعني اعجاب وهو واحد من عيال عمي وتمنيت اعجب امه
رغم اني مااتوقع بيزوج او لا ماادري لذلك سالتك عن شكلي.
حور ضمت صديقتها:لاتحاتين الله بيده كل حاااجه وانتي ملاك اكيد بتعجبينها تعالي ندخل للبنات.
دخلو وراحو لنفس الطاوله وكانت دانه مع زوبا يسالفون والكل مستانس كانت وحده ترقص
ولابسه ساري به الوان كثيرررر وغالب عليه الفوشي وشعرها مفتووح طوويل واسود وخزامه
بخشمها ومكياجها فخم شكلها جنااااااااااان وكانت ترقص على اغنية"عزاه"
البنات يطالعونها وكل وحده تسال من هذي؟؟ ماانعرفها ...... هي وهي ترقص انتبهت فيهم
ووقفت تاشر لهم ونزلت لعندهم بتسلم ولما اقبلت قامت نوره وصرخت بقوه
نوره:هلااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااااا بدووور.
دانه قامت حضنتها تسلم:ياحماااره شالزين شالكشخه مااعرفتك متغيررره.
بدور:هههه نعلمك يبا مو أي شي حنا.
وسلمت بدور على حور:حووري شخبارك؟
حور بابتسامة حزينه مسلوبه من الحياه:بخير.
اسيل متناسيه علي وتضحك:وانا ماتشووفيني؟
راحت بدور لها:والله اشوفك ومن زود نورك مغطيه على عيوني حبيبتي.
سلمت عليها وبحركه سريعه وقفت بدور حور بعد مامسكت يدها وضمتها بقوووه
همست بدور باذن حور:لاتهتمين اخوي عبدالرحمن الي خسران مو انتي..
وابتعدت حور مصدووووووووووووومه مااصدقت الي تسمعه بدور مسكت خشم حور
باصابعها:امس بس عرفت وحاله مايطمن.
حور بخوف:انا..انا...انا..
بدور سحبتها ومعها نوره:انتي وانا ونوري بنرقص على هالاغنيه؟؟
نوره:حسوون مايرضى.
بدور:خل يسترريح قومي بس.
حور بمرح تتناسى فيه الهم:خلينا نقوك كلنا يالله فطووم تعالي.
وصعدو كلهم عالمسرح وراحت بدور طلبت لهم اغنية"القلب سلم لك امره"
وكانو يرقصون بهباال وجنون وكل وحده تنسى همها بهزه من جسمها تنفض عنها غباار
الحزن وتعبه الي رافقها طوول الاسبووع وبدور طوول الوقت ماسكه يد حور والكل متعجب
منها شفيها بهاليوم على حور؟؟
ام خالد وام احمد يطالعون البنات ويسولفون وكل وحده تمدح بنت الثانيه وتسمي وام خالد ماشالت
عينها عنهم وهي تطالع وتسال من بناته وشووي انتبهت في حور وهي ترتب شعرها موقفه
على الجنب كانت تطالعها بأعجاب كبيــــــــر نادت لبدور من وسط ربعها جاتها مبتسمه
اشر ام خالد على حور:من بنته هذي؟
بدور تدور محل مااشرت امها معقده حواجبها:ووووين يمه؟
ام خالد:يووه الي مناك لابسه الاصفر..
بدور فتحت عيونها:هـــــــذي؟؟؟؟؟؟؟
ام خالد:اايه هي شفيك؟
بدور:هذي حور صاحبتنا..
ام خالد تسمي:لا اله الا الله شحلاتها ليت ابوك مااختار نوف كان خذناها لعبدالرحمن.
بدور بغصه:اااااااااه ليت بس مااتدرين يمه عن شي..
ام خالد مستغربه:شنوو ماادري عنه؟
بدور انتبهت:هاا ولااشي..
ام خالد:والله ماتنتفووت ابدد كان ناخذها لعبوود ولا؟
بدور بسرعه:لاااااااااااا لاااا شنو عبوود عبدالله مابياخذ الازوبا حبيبتي..
ام خالد:ههههه ايه والله يازين هالبنيه وينها مااشوفها؟
بدور:ههههههه شوفيها الي مناك..تعالي يمه يسلمون عليك.
ومسكت يد امها وراحو لعند البنات وقفت بدور قدامهم وعرفتهم على امها وهم يسلمون
بدور:هذي فطوم وهذي حور واختها دانه وهذي بنت عمهم اسيل و زوبا وعروستنا المستقبليه
اختها نوره ويابنات هذي امي ام خالد...
سلمو عليها والكل باس راسها حور تقدمت وكانت اخر وحده ترتعش من الخوف والحزن
هذي امه الي تمنيت بيوم يجي معها لعندي بس اااااااااه عبدالرحمن صار صعب عليك ياحور
كانت شاارده وعيونها مليانه حزن القلق موصلها دنيا ثانيه انتبهت في وجه ام خالد نبتسم
وتمد يدها بادلتها الابتسامه وسلمت عليها كانت تشوف فيها عبدالرحمن الي يااخذ شبه من امه
في جمالها ويشابه بدور بخاطرها تضحك وهي تترك يد ام خالد يمكن هذا اخر مره نلتقي
ولدك تركني وراااااااااح ليش؟؟ انا احبه والله احبه...................

 
قديم   #29

هوازم


رد: "مال الهوى عندي عذر ".


"مال الهوى عندي عذر ".

ام خالد كانها تعرف حور كانت تدقق بعيونها:حور يمه شخبارك؟
حور بحياء:الحمدلله خاله من الله بخير.
نوف ضحكت:هههههه ومن عباده؟؟
حورمبتسمه بطرف فمها:الحمدلله على كل حال.
ام خالد :تعالو دااخل مااودكم تباركون لسمر وتشوفكم زين؟
فطوم كانت رايحه للحمام تكلم جوال وكانت تتكلم بلعانه صوت حد يترجااها وهي
مطنشته جاتها بدور وقرصتها بكتفها وهي صرخت
فطوم:اااااااااااه ياشينه.
بدور وصوتها بعذوبته:من تكلمين؟ههههههه
فطوم تكلم الي بالجوال:لاتفشلنا وانا مااكذب قلت لك زواجها.
بدور تسال من بيدها وفطوم تبتسم بخبث وبدور حطت اذنها بالجوال مع فطوم
زيد معصب:فطـــــيم لاتعلبين بأعصابي جد زواج صديقتك هذيك الي ودتك السوق؟
فطوم تاكد له:اايه زواج بدور.
زيد تاوه:ااااااااه فديتها قولي انك تكذبين تكفين؟؟
بدور استحت وابتعدت عن الجوال وقفت عند المغاسل وهي يدينها ترتجف شنو يبي فيني
ليش يسال فطوم عني ومن هذا؟؟؟؟؟
فطوم:تعبتني امزح معك مو زواجها خبل انت توخا صغيره مابتتزوج.
زيد زفر بقوه:الحمدلله مو زوااااااجها اذ خلصت بتكبر ويعرسونها لي.
فطوم:ههههههه يالواثق استريح يمكن مااتبيك.
زيد بغرور:لاتبيني حبيبتي انا كل البنات ينتظرون اشاره مني.
فطوم:انتبـــــه لنفسك يا براد بيت"ااه فديت براد"..
زيد:واحلى واستحي تتفدين فيه.
فطوم:المهم انت شنو تبي؟؟وراي زواج خلصني.
زيد:سلمي على بدور
فطوم:وبصفتك شنو؟؟
زيد بثقه:معجب وان شاء الله حبيب وبعدها زوج.
فطوم:هههههههههههه رووح الله يهديك.
زيد:يااسخفك باي.
قفلت فطوم ووهي تضحك وبدور موقفه ومنزله راسها تذكر محمد وايامه
تذكر اخوها خالد وكلامه ونصايحه لها عيونها تايها بين هالماضي المر الي عاشته
بالحب الفاشل الي مضى
فطوم رفعت راسها:بدوور شفيك؟
بدور ابتسمت:ولاشي من كنتي تكلمين؟
فطوم تذكرت اخوها وضحكت:ههه زيد اخوي..وصحيح يسلم عليك.
بدور رفعت حااجب:يسلم علي شنو مدريه عني؟؟
فطوم:يووه سالفه وترى اخوي بالحيييل معجب فيك بدور وانا حاولت مااعلقه فيك.
بدور استحت:مشكووره بس انا انا........
فطوم مسكتها:لاتهتمين انسيه زيوود عقله ضرب من كثر الكتب وعلى اخر سنه فصلت
فيوزاته تركيه تراه مفهي ولا يدري عن شي.
راحو يسالفون مع بعض ويضحكوون ودخلو غرفة سمر الي كان الكل معها كانت
بهذيك الليله غيرررر تشبه الملاك مكياجها الوانه جذاابه ولافته ولون شفايفها مطلع نعومة
ملامحها فستانها الابيض الي كان مثل قطعة جلد من بياضه والون الاحمر لشيفون الي فيه
شووي واكسسوارها الاحمر الي بارز رقبتها ودقتها وطرحتها كانت شووي طويله وشعرها
مرفوع بطريقه مرتبه تناسب صغر وجها كانت تسولف مع حور واسيل وفرحاانه بالحييل دخلت
فطوم وباركت لها وبدور ترتب في فستانها والكل مشغوول فيها زوبا ودانه يرقصون بوجها والباقي
يصفقون لهم كان الكل فرحاااااااان وناسي افكاره وقراراته ومايسال عن الي بعده
نوره طالعت ساعتها:يالله خلونا نزفها تأخر الوقت وصار المكان زحمه شوي.
نوف فتحت الباب وطلت ورجعت:يالله صح خل ندخلك.
اسيل وقفت سمر:وحده منكم تروح تسوي طريق وتشغل زفتها ..
بدور:فطووم روحي لام احمد مرت عمي وقولي لها بتدخل العروس وانا بشغل الزفه.
وطلعو كل وحده فطووم دورت ام ناصر وشافتها مع ام خالد وحريم كثير سلمت وخبرتها
ام ناصر بطيبتها:مشكوره يابنتي بس من قالك؟
فطوم بجرأتها المعروفه:العفو خالتي بدور قالت وهذا سمر بتطلع.
ام ناصر:ان شاء الله اسوي لكم طريق يالله.
رجعو كلهم لسمر وتجهزت زفتها الي كانت عباره عن موسيقى تخلها بين لحظه صلوت
وتسبيحات خففو من حدة النور والاضاءه وتسلط النور عليها كانت مرتبكه وهم يرتبونها
ويعددلون طرحتها وقدمها ثنتين كل وحده تصوره زوبا جاات تركض لهم بعد مااطلعو من الغرفه
وتنادي بدور تبيها تووقف:بدوووووور.
لفت بدور زوبا تاشر لها رجعت تشوفها شنو فيها طلعت سمر ناسيه وردتها الي كانت عباره عن
جوري مغطي كل المسكه خذوها وعطوها ايها حور مسكت يد سمر عشان تصعد الدرج حق المسرح
وسمر بااارد جسمها من خوفها ورهبتها الكل يطالعها ويتكلم والي يلااالش وامها تكب ورد
وام احمد تكب فلووس ونوف وخرابيطها تكب ملح سمر غشااوه على عيونها من التوتر تكلم
حور:من زود خوفي نسيت الورده خاايفه اطيح ولاتنكسر كعبت جزمتي متووتره.
حور ابتسمت:ههه هدي واستانسي بعرسك تراه مره وحده وطبيعي تتوترين وكل هالناس تطالعك
لو انا كان مت بمكاني.
وصلو للكوشه الي كانت على شكل حديقه مليانه عشب وورد والكراسي بجذوع منحوته جلست
وعلى طوول قامو ناس يباركون ويقدمون هدايه والي جايبه باقة ورد بعدها دانه تليقفت وطلبت
اغنيه"هلي لاتحرموني منه" ووقفت بدور ترقص معها والبنات حولهم يصفقون وفطوم كانت متحمسه
وتصفر وشوي شوي دخلت جو وقامت ترقص معهم وسمر تطالعهم وتضحك بداخلها اسئله كثيره
شنو بيصير متى بيدخل؟؟بتعجبه زينتي وفستاني؟احمد ذوقه صعب يعني الله يستر والله
حيره معك حبيبي...
دانه وهي ترقص تعورت رجلها وبسرعه مسكت اسيل الي كانت واقفه تصفق
اسيل بخوف:شفيــــك؟؟
دانه تتالم:اااااه رجلي تعورت.
وقفو البنات كلهم وراحو جلسوها وجابو لها مااي جات ام خالد تشوف شصار شفيهم البنات؟
ام خالد::عسى مااشر؟
حور تطمنها:خير خالتي بس تعورت رجل داانه.
ام خالد:ان لله ماتشوفين شر يمه.
دانه ماسكه رجلها تهمز فيها:لاتحاتين خالتي انا بخير والشر مايجيك.
ام خالد:بدور تعالي سلمي على بنات العايله انتي ونوف.
بدور تطالع:وووينهم ذول مااعرفهم..
ام خالد:استحي يالله بنات خالتك وعمتك وبنات خالك توهم مااشين ماشفتيهم.
نوف:طيب بنرووح بس شفيهم جالسين بمكانهم.
ام خالد:ممستحين شكلهم يقومون.
بدور مدت بوزها:دخلو بعيني ذول يستحون الا موعاجبهم الوضع.
ضربتها امها على راسها:استحي هم قايلين لك موعاجبنا.
مشت ام خالد والبنات يضحكون على بدوور ونوف بتروح تسلم ورااحت وهذيك مو راضيه
حور:ليش ماتبين تسلمين؟
بدور جلست متربعه على الكرسي:مزعـــجين بيقولون غيرو هالاغاني وشنو الي لابسته
ولا بيقولون موحلوه المكيااج لو انكم قلتو كان علمناك عن مشغل حلوو..مالي خلقهم.
اسيل:هههههههههههه اتركيهم زيت وروحي رقصي وشووفو سمر متوهقه بالتصووير .
زوبا:اايه والله تعبوها ياواقفه ياجالسه.
نوره تلعب بطرف فستانها:انا بزواجي مابسوي كذاا.
فطوم:موعلى كيفك نبي صور.
نوره حطت صبعها براسها:كيفي عرسي ولاعرسك ماابي.
فطوم لفت وجها:خلـــك ولانبيك لاخوي هونا.
نوره:جااب جااب على كيفك والله حبيبي يبيني.
فطوم:وانا بعد نوري ابيك امزح
نوره:هههههههه ادري تموتين علي.
فطوم:اها بس ضفي وجهك.
رجعت نوف وعافسه الخلقه ومتضاايقه وبدور تسولف مع دانه وشافو شكل نوف وعرفو
الي فيها بدوون مااتتكلم هي شووي وتصيح جلست سااكته
حور:حبيبتي نوفاا شفيك؟
نوف:ولاشي بس ليت مارحت اسلم.
اسيل:اكيد غثووك بكلام.
نوف:كل وحده كلامها مثل وجها الي فستانك قددديم والي تقول زواجكم سااكت وممل
بدور لفت وراها وفتحت كيسه:خلووهم عنكم خل اوريكم امي شنو جايبه لزفة احمد.
نوف:شنو؟
بدور طلعت ثياب نشل قديمه:ثياب نشل قديمه لان زفته ساامري بتكون.
حور:ونااااسه جيبي واحد خل نرقص فيه.
دانه:لاتفشلينا بس وجلسي..شنو زفته المعرس؟
بدور:"يامعيرس"
نوف اخذت ثوب لونه احمر وطلعت لحور اسود وعطتها اياه والبسوهم والبنات يضحكون
ودانه متنرفزه ومعصبه لانهم موعاجبينها وهم ولا همهم حااجه
صعدو على المسرح وكلمو الطقاقه تغني"اهل السامريه" وقامو يرقصون حور كانت
احسن من نوف وخاصه لان نوف بجزمتها ومضايقتها ام حور على طول رمتها وبدت
ترقص وسمر تطالعه ومستانسه وقفت الي تصور وبدت تشوفهم...
الحال عند الرجال نفسه ناصر ومحمد ماوقفو من الرقص وسيف كان معهم بس تعب وجلس
جنب عبدالله وعلي الي كانو يسولفون مع احمد عبدالرحمن الوحيـــــد بدنيا ثانيا بعالم بعييد
مااحد يوصله الحيره بعيونه كان شاااارد خالد انتبه فيه ويسلم مع ابوه وعمه على الرجال
انسحب من عندهم وراح له جلس جنبه يبيه يتكلم لكن ووين عبدالرحمن سااكت ماينطق
بحرف ولاحتى يهمس انفاسه الي تدل على انه حي خالد ضل ساكت وبعدها تكلم
خالد:عبدالرحمن شفيك؟؟
عبدالرحمن نزل راسه:ولاشي بس منزعج الصوت عالي بالحييل.
خالد حط يده على كتف اخوه:موقادر تنساها مثل مااقررت؟
عبدالرحمن رفع راسه:اااااااااه تدري انها الحين داخل بالزواج.
خالد متأثر:ادري صعبه عليك وعليها بس انت الي استسلمت دافع عن حبك.
عبدالرحمن وقف على طوله:واعصي كلاام ابوي ياخالد مايصير لااا.
عبدالله انتبه لهم والباقي يطالعونهم وراح لهم يشوف شفيهم ارتفع صوتم
عبدالله:فشلتوونا شالصراخ؟
عبدالرحمن:اوووووووووه صج فااضي انا بطلع برا.
وتركهم ومشى اما خالد اعلن استسلامه بهزت راس ورجع جلس مكانه كان احمد متوتر وبااين
عليه والباقي يجننونه اكثر وهو معصب عليهم ناصر وسيف مااقصرو معه
ناصر:شعليك ياحمووووود كبرت وبتتزوج..
سيف يحضن احمد بقووه:بنوله عليك وعلى ايام عزوبيتك..
ناصر:ووين بندر يودعك ويبكي عليك هههههههههههههه..
احمد:قومو عن وجهي ولاتنادون بندر مالي خلقه الحين..
سيف بنذاله ياشر لبندر الي يرقص مع محمد:بنـــــــــــــــدر محمــــــــــتد
انتبهو وجاو لهم كان بندر يرقص في وجه احمد ويهز اكتافه بوجهه وهم ناقعين ضحك
واحمد معصب ويصارخ عليهم وهم ولا معبرينه بشي
احمد:بندررر يامززززززززززعج والله اوريك بعدين
بندر وهو يرقص:اااااه تعبت عاادي وريني شنو بتسووي؟؟
عبدالرحمن الي كان واقف واعصاب منهاره موقادر يرجع لثباته يحس قوته تضعف ودموعه
تحاوول تكسر حواجزها قلبه مقبوووووض وضاايق اتصلت عليه امه تكلمه تبيه يدخلون احمد
لان الوقت تاخر والساعه وحده لازم يزفوونه دخل للمجلس عند الرجال وكان متردد علي يطالعه
وحاس ان هالرجال فيه شي مايعرفه بالحييل ومااحب يكون ملقوف ضل سااكت ويشوف عبدالرحمن
يقدم خطوه وياخر الثانيه وقف قدام احمد وقاله يقوم
احمد وقف وربعه يعدلونه ويرتبون بشته والي شمااغه وبندر وسيف يبخرونه وناصر يلالش
بوخالد عصب عليه وخزه بعين عشان يسكت اما بو احمد كان يضحك عليهم عبدالله جاته
مسج من زوبا "حبيبي دقايق وبمشي ادخل اشوفك بالزفه"
عاد هنا ماايعصي امر الحبيبه ابدد راح لابوه يمهد السالفه لنفسه وهق الباقي معه
عبدالله:يبا خلينا ندخل كلنا ومعنا عمي؟
بوخالد مبتسم:يالله نصور مع سمر واحمد.
عبدالرحمن متوهق:كلنا نسوي زحمه.
خالد يبي ينقض اخوه:صح يدخل عبدالله وابوي وعمي.
بوخالد مشى:كلكم بتدخلون امشو.
راحو ورا ابوهم يزفون احمد الحريم كلهم البسو عباياتهم سمر توترت وبتصيح مسكت يد نوف
وماتركتها وهذيك متوهقه تبي تنزل من المسرح تلبس عبايتها نادت حور صعدت لها
نوف:وقفي معها بروح البس عبايتي وراجعه.
دانه واسيل بس البسو عباياتهم جاسم اتصل ينتظرهم برا يبيهم يطلعون عشان يمشوون نادوها
وسمر تترجاها:تكفين لاتروحين والله احس قلبي بيوقف.
حور متوهقه:مايصير من بيوصلني البيت بعدين.
سمر مسكت يدتينها:انا اخلي حد يوصلك بس جلسي..
حور تكلم دانه:عطيني الجوال عشان اكلم جاسم ولا محمد اذ مالقيت حد يوصلني.
دانه عطتها الجوال وباركو هي واسيل مره ثانيه لسمر وراحو مع جاسم الي كان هو وساره
بسياره وبس ركبو افتقد حور وعلموه انها بقت وبتجي بعدين .
جاسم:كان قالت لي قبل.
دانه:ماقررت الا بنهاية العروس ماارضت لها
ساره تضحك:هههههه عاد الله يعينها الموقف مخيف.
جاسم يطالع زوجته:ليش انتي خفتي؟
ساره وكانت بنتها نايمه على رجولها:كثيررررر
جاسم مسوي زعلان:وليش وحش انا؟
ساره مسحت على كتفه:هههههه لا حبيبي بس الامر موبيدنا
جاسم لف على وراء:ماازعجتكم عبووره؟
اسيل:من راحت وهي ناايمه ماتنفع حتى رقص مارقصت
ساره باست بنتها:اجل بتجلس ومابتخلينا ننام.
جاسم يسال اسيل:متى نتايجكم؟
اسيل:بينزلونهم السبت على خير.
جاسم:اها اجل اشتري الجريده..
دانه نامت بسياره مثل العيال من تعب العرس وماراحت بيتهم نامت في غرفة حور
ابتدت زفة احمد طفو النور الابيض وشغلو اضاءه صفره دخل معه ابوه وعمه وراه خالد
وعبدالله وعبدالرحمن حور لمحت عبدالرحمن وقلبها يدق اكثر من سمر كانت ترتجف وسمر
مثلها الدموع تجمعت بعيون سمر وجات نوف غطتها بطرحتها ووقفوها وتقدمت من الكوشه
ابتدت الاغنيه "يامعيرس"وخالد وعمه مسكو بعض ويرقصون عليها سامري وعبدالرحمن
يضحك واحمد كمل مع عمه كان يطالع سمر وبس مصدووم كانت مثل الملاك قلبه فااز لها
من اول ماطاحت عينه عليها وصل لعندها وحور تركتها وقفت مع البنات بزاويه الكوشه
فتح وجها وباس جبينها وهي مازالت موطيه راسها وابوها سلم عليها وكلهم باركو لها وابتدو
يصورون معها وعبدالله من دخل وعيونه على زوبا الي اشرت له بدور عشان يشوفها
عبدالرحمن كان شكله رهيب مرره واقف ومكتف يدينه ورافع حاجب خالد ضل يدور بنته
وشافها عند البنات يناديها تجي له واخذتها نوف تعطيها اياه وبالغلط خالد لمس يدها وهو بيمسك
بنته نوف توترت وحست بحراره بجسمها والعرق يصب وخالد انحرج وابتسم عشان يتحاشى
هالاحراج وقف جنب ابوه يصور معه وريما وضلو واقفين وحور ماشالت عينها عن عبدارحمن
الي كان قلبه عليل يدور بعيونه عليها بس مو لاقيها كان يعتصر لشوفتها نادى بدور يكلمها وكان
مرتبك وصوته فيه حززن بدور حست فيه وتعمدت تنادي حور قدامه
بدور:حوووووووووووور تعالي صوريني حووووور.
عبدالرحمن رفع راسه بسررعه يدوور على الي تكلمها وحور جمدت بمحلها
نوره تهزها:بدور تناديك
زوبا:حوور حبيبتي شفيك؟؟
فطوم حاسه بموقف حور ومقاادره تتكلم وبدور وعبدالرحمن ينتظرون شنو بتسووي؟؟
حور اخذت نفس ونفضت ذكريااته عنها وراحت لعندهم واخذت الكاميرا من يد بدور
بجراه مغتصبه:وقفي جنبه عشان اصوركم
وقفت بدور وهي مبتسمه وعبدالرحمن ماله عين يطالع بحور وهي تاشر لهم يطالعونها
بدور تضربه:ابتسم عاااااااد
عبدلرحمن ابتسم وشكله رهييب:هههه طيب حتى الابتسامه غصب
حور ضحكته وصوته ضرب اوتار قلبها او بقايا قلبها شهقت من همها واخذت لهم صورتين
وخالد جا وقف وبحيا طلب من حور تاخذ له صور معهم وابتعدت بدور وصور خالد واخوه
خلصت حور وعطت بدور الكاميرا وقرصت يدها وهمست بذنها بتهديه
حور:هين اوريك يابديرررر.
بدور بخبث:ههههههههههههههههههههههههه ههه اخوي مابياخذ الا انتي عاارفه.
حور صعب عليها النفس وهي ماشيه:بدوور بس لاتحلمين
راحت وجلست جنب فطوم تعلمها بلي صار وفطوم تضحك وهي عصبت عليها
فطوم سلمت على الكل وطلعت لان بوحسين جاها ركبت السياره وهي تضحك وتسولف
بوحسين يكلم جوال:وبكذا بنقدر نحل كل المشكله وادري صعبه وفيها كلام نااس
بس صدقني لصالح الكل وانا اقولها لك عن دراسات وثقه وبكره نلتقي انت اجمع الكل وانا بعد
لالالالا لاتهتم من جانبي بقدر اسيطر على كل شي صدقني
فطوم شغلت المسجله وقصرت عليها وكانت اغنيه حييل اعجبتها وحركت شي بداخلها
كانت اغنية"صدفه ومن بين كل الناس علقني.." وهي تغني معها ومنطرربه بالحيل وسرحت
برا بشارع ومبتسمه وناسيه همومها وبوحسين مازال يكلم جوال
بوحسين:هي جات البيت؟غريبه ماجاني خبر ههههههههه لالا دقايق ونشوف النتيجه
يالله تصبح على خير يالغالي يالله فمان الله.
قفل بوحسين واتصل بجواله مره ثانيه وكان شوي متوتر لما اتصل على هالرقم
رد عليه صوت مختلط بحنان:هلا بوحسين.
بوحسين بجديه:هلا والله مانمت الى الحين؟
الصوت الناعم:كنت انتظرك طلعت قلت يمكن ترجع تنام عندي.
بوحسين:ليت بس بروح البيت.
الصوت الناعم:اوكي بنام انتبه لنفسك حبيبي ونوم العوافي.
بوحسين:اوكي نوم العوافي فمان الله.
فطوم انتبهت لابوها:من تكلم؟
بوحسين:هاا ولاحد.
فطوم عقدت حواجبها:بس توك كنت تسولف وتضحك شلون مااحد؟
بوحسين ارتبك:السالفه تحقيق قولي شلون الزواج؟
فطوم بلا مبالاه:حلوو انت ماحضرت؟
بوحسين وهو يخفف من توتره:الا سلمت بس ومشيت.
كمل باقي الطريق وهو ساكت وكان يهز رجله من التوتر الي فيه ويطالع بنته.......
في الزواج التوتر مسيطر عالموقف بين حور وعبدالرحمن الي مشال عينه عنها سمر جلست
مع احمد وكانت هااديه وهو مبتسم والفرح مغطي دنيته ناداها ومااردت
احمد:حبيبتي سمر.
سمر لفت عليه:هاا هلا احمد.
احمد بغزل:شالزين صايره قمر اليوم مشاء الله.
سمر:دووم بعيونك قمر.
ضلو يسالفون وجا الوقت الي بيطلعون الرجال عبدالرحمن يجر رجوله من المكان وعبدالله
غمز لزوب قبل لايطلع ورفع يده لوح لهم ومشى بدور ضربتها
بدور:فشلتوونا
زوبا تنهدت:اه شفيك؟؟عورتيني..
بدور لفت على حور وكسرت خاطرها نظراتها:ولاشي زوزو.
نوف كانت واقفه عند الباب وبيدها ريما بنته كانت نوف مستحيه وبنفس الوقت فرحانه قلبها يدق
بقووه لما سمعت صوته حست بامانه وقربه منه عدى من قدامها ونادته بهدوء وارتباك
نوف:خــــــــــالد..
خالد يمشي مع عبدالرحمن وقف والتف وراه ولقى بنته بيد نوف ابتسم لها وعبدالرحمن يطالعها
بحقد وكره دااخله غصب عنه في باله يقول:انتي بتكونين السبب بين فراقني انا وحور
اااااااه منك ليتك تشوفين غيري قبل مااتقدم اااه.
خالد:هلا نوف.
نوف مبتسمه:هلابك ريووم تبيك مو راضيه تتم معي.
خالد مسك يد بنته:صح بابا تعبتي خاله نوف؟
ريما تتجاهل كلام ابوها وتلعب بيد نوف وهو يطالعها ويضحك على منظرها البريء مووت
خالد اخذ بنته من يدين نوف:تعالي حبيبتي نروح البيت.
ريما:وناخذ نوف معنا؟؟
نوف انحرجت ونزلت راسها وخالد توهق شنو يقول لبنته؟؟؟؟
خالد باحراج:لا بس انا وانتي وعمو وريان.
ريما:لااا ماابي خل تجي نوف تنام معي.
خالد ضحك:مايصير حبيبتي تجي معنا..ماتبي تجي.
نوف رفعت راسها وعيونها بتدمع وعلى شفاتها ابتسامه حزينه من الكلام الي يدور قدامها
ريما :نوووف تعالي نامي معي.
نوف مسحت على راس ريما:لا مايصير انتي شرايك تنامين عندي الليله؟
ريما تطالع ابوها:بابا ارووح؟
نزلها خالد للارض:رووحي بس بابا بيشتاق لك.
ريما باست خد ابوها:وانا بعد.
خالد :تعبناك معنا يا نوف.
نوف:لاا شنو هالكلام انا حبيت ريما الله يخليها لك وتعود عليها.
خالد: يالله مع السلامه.
وراح خالد ونوف تقول لريما:سوي لبابا بااااي.
ورفعت ريما يدها تلووح لبوها طلع خالد وعبدالرحمن سااكتين وجلسو بره كان حالهم متعاكس
خالد فرحااان ومبسووط واخوه متضاايق وضايع بوسط نفسه
خالد:اااه يامحلى هاليوم..
عبدالرحمن نزل شماغه وحطه جنبه:الا قوول ااه ياتعب هاليوم.
خالد:هههههههه ليش بالعكس؟
عبدالرحمن:والله انا تعباااااااااااااااااان.
خالد:من شنووو؟
عبدالرحمن سكت وكانه يتذكر ولمعت دموعه:كانت حور نفسها الي صورتنا ياخالد.
خالد صرخ:حووووووور هي الي كانت...حور ماغيرها الي تحبها؟؟
عبدالرحمن بقهر:ااايه اييه هي حوور اااااااه.
خالد حط يده على كتف اخوه:بس شلوون مايصير بدور تسوي كذا؟
عبدالرحمن بستغراب:بدوور شنو دراها بسالفه؟؟
خالد متوهق:امممم ااا هي تدري سمعتك وانت تتكلم.
عبدالرحمن يضرب على رجله:هذاا الي ناقصني بدوور تدري اوووف.
خالد:لاتسوي بنفسك كذا وقووم بسك.
قام خالد وركب سيارته واخذ معه عبدالله وابوه وراحو للبيت نامو وعلي مع محمد وسيف
مشو مع بعض اما ناصر ضل مع خوويه بندر وفضى المكان وهم جالسين دخل عندهم عبدالرحمن
وجلس يسوولف يمكن يهون من الي فيه المعاريس زفوهم لشقتهم ومشى الكل بس باقي حور ونوف
وبدو في الصاله وحور معصبه عليه
حور:والله امي بتذبحني بسببكم.
نوف:لاتجلسين تهذرين.
بدور:يالله البسو عباياتكم خل نمشي اكيد في حد يوصلنا.
طلعو البنات ونوف شايله ريما الي كانت ناايمه طلعو الشباب الباقي وسلم بندر ومشى
وجا ناصر وعبدالرحمن وقف جنب سيارة ناصر ومتكتف
ناصر يكلم اخته:نووف يالله امشو.
نوف:اخذ عني ريما تعبت.
ناصر اخذ ريما:بسم الله هذي بنت النسايب ههههه.
بدور:امش عقبال مانششيل عيالك.
ناصر لف عليها:كثرري منها ادعي يابنت عمي.
حور تمشي معهم سااكته ركبو السياره وعبدالرحمن معهم جلس قدام وريما على رجوله
وباقي البنات وراء ومشى ناصر وهو مطول عالمسجله كانت اصاله وناصر مفزع الدنيا بصوته
" قلت لك لاتتبع له قلت حبي صااينه..وووينه الي صان حبك مااشوفه اليوم باان قلبي الي هو قلبك
لاتحسبك ضاامنه ...." حور قلبها يوجعها من الكلمات وعبد الرحمن يطالع بالمرايا والتقت
عيونهم كانت تعاتب بعض وتشتاق لبعض علقتهم بهوى وجو ثااني حور ارسلت له رساله وطلع
صوت جوال وكان عالي طفى المسجله وجلس يقراها
"كنا حبايب ومالتقينا وصرنا اغراب والتقينا والحين حنا بطريق وشكله اخر طريق يجمعنا ونهايته
باب بيتنا وعنده نفتررق سلام.."
عبدالرحمن حذفها وضل ثاابت باعصابه لكن حور جرحها مايخليها تصبر ارسلت له ثاني:
"تمنيتك بكل يوم حلمت باللحظه الي يكون لنا بيت وعيال وحياه تذكر انا شريتك وانت بعت
يارحمانوو تذكر..احبك".
عبدالرحمن لاشعوريا:ااااااااااااااااااااا اه.
ناصر:هاا هااا هاا سلامااات شنو هالتاوه ياولد العم؟.
عبدالرحمن:ربي يسلمك.
ناصر وقف عند بيت حور ونزلت وقبل لاتمشي قالت
حور:مع السلامه ومشكوور.
نوف:نشوفك بكره.
حور:مااعتقد بجي.
بدور:بلاسخاافه يالله عااد تعالي.
حور ضحكت بغصه:اسفه بس مااقدر.
نوف:والباقي؟
حور:ماادري عنهم بس انا لا.
بدور:لايكون عشان...ايه زين بنكلمك اذ جينا.
حور:طمنوني على سمر بكره اذ شفتوها.
نوف:على خير سلام.
دخلت بيتهم وصعدت غرفتها واخذت شور باااااارد ضلت مده طويله جالسه بالمسبح والماي
يصب على جسمها وهي ترتعش غفت عينها وصحت على صوت الاذان قامت مخترعه
البست وطلعت صلت وكانت تعبااااانه راحت لسريرها وتوها بتنسدح الا شافت دانه عليه
صحتها:دندووونه اصحي.
دانه نعسانه:يووووووه شفيك انتي خليني انام.
حور تهزها:دااااانه صلاااه.
دانه:ماتفهمووون مااصلي مااصلي وخري مناااك.
حور ضحكت على عفوية اختها وانسدحت جنبها وعلى طوول غفت عينها وناامت ..
بدور وعبدالرحمن نزلو بيتهم ولا واحد منهم نطق بكلمه ريما راحت مع بدور لانها صحت
من النوم وهونت تبي ابوها قالت وراحت معهم نوف وناصر وصلو قريب الصلاه تروشو ونامو
على طوووووووووووول وكل بيت سجوود من النوم الا..
احمد وسمر الي كانو بشقتهم سمر كانت جالسه قدام المرايا ترتب شعرها ولابسه قميص نوم
ابيض قصير وحرير وفيه ورود حمرا صغيررره وناعمه وكانت فيه جذاابه وشعراها نازل على
اكتافها وهي ترتبه طلع احمد من الحمام متروش ولاف فوطته ويجفف شعره
احمد:حبيبتي يالله تعالي نامي مو نايمه تريحين؟
سمر بحيا:اوكي حبيبي جايه.
احمد انسدح وتغطى وغمض عيونه وضل يتقلب بسرير وسمر جالسه مكانها ماتحركت
احمد فتح عيونه:سموور شفيك تعاالي؟
سمر وقفت وجها احمر:انا انا ززين انا..
احمد جلس:انتي شفيك؟؟..
طالعها وابتسم وقام وحضنها وباس جبينها وهمس لها
احمد:مااصدق اني بيوم كنت على زعل وخلاف معك.
مسك يدها وراح لسرير و..و....و.....و..>>عاد فهموني وبلا احراج ههههه."خارج النص"

 
قديم   #30

هوازم


رد: "مال الهوى عندي عذر ".


"مال الهوى عندي عذر ".

صحى الكل متاخر بعد تعب الزواج والكل يحس بكسل وتعب بجسمه بوجاسم كان يكلم اخوه
بوجاسم:هلا يالغالي.
بو اسيل:هلابك شخبارك؟
بوجاسم:بخير انت طمني شنو علومك؟
بو اسيل:تسرك..
بوجاسم:امر ياخوي..
بو اسيل:مايامر عليك عدو ليت تجي انت والعيال كلهم ولاتنسى البنات تتغدون عندنا
في ناس جاين يخطبون اسيل.
بوجاسم:مبروووووووووك مبرووووك.
بواسيل:الله يبارك فيك عقبال عندك.
بوجاسم:تامر يااخوي امر على العيال واجيبهم وخليهم يحضرون هم حسبة اخوانها.
بو اسيل:ماتقصر فمان الله.
قفل بواسيل وباله مشغوول كان يحاتي ويفكر ومتوتر من صحى واعصابه مشدووده عالاخر
اسيل كاشخه ومتجهزه وكانها فرحاانه بشي كانت قاريه مسج بالجوال:
"اليوم حنا عندكم عالغداء وبطلبك من اهلك وقدام علي"
اسيل مستانسه مو لخطوبتها لااا لان علي بياخذ طعنه منها مثل ماوجها له قبل......
بوحسين برضو مشغول باله بس مو باين عليه ابد وصى عياله يتجهزون لانهم معزومين عالغداء
في بيت بو اسيل وضروري يروحون كان زيد يتكلم بصوت خفيف مع ابوه
زيد:متاكد يبا من الي تسوويه؟
بوحسين:ماتوثق في ابوك؟
زيد:لاا يبا محشوم بس حبيت اطمن؟
بوحسين:تطمن كل شي بيعدي بخير بس حبيت اقولك قبل عشان تصير معي اذ عرفو اخوانك.
زيد:لا تحاتي يبا وياارب يبقى لنا قلبك الكبيرررر.
بوحسين:مشكور زيوود.
دق جوال بوحسين وهو كان يضحك وبس شاف المتصل تغير لوون وجهه وسكت وقاام من قدام
ولده وطلع لغرفه ثانيه ورد على المتصل
بوحسين:الوو هلا قلبي..
.......:هلا حبيبي شلونك؟
بوحسين:اااه مشتاق لك ومحتاجك وبالاخص اليوم.
.........:وانا مشتاقه لك ماجيت اسبوع كامل وشفيك اليوم؟
بوحسين:ان شاء الله الليله عندك انام واليوم بسوي الي قلت لك عليه.
....:ايه لاتحاتي عيالك اذ عرفو بنهاية السبب بيعذرونك وانت كبير بعيونا.
بوحسين:والله انتي بس تهونينها علي.
...:طيب بوحسين انا بقفل طمني شنو يصير؟
بوحسين:راح اجيك على طوول.
.......:حياك انتظرك فمان الله.
بوحسين:انتبهي لنفسك فاتن..
قفل بوحسين ورجع لعند زيد وشاف كل عياله جالسين هنااك دخل بابتسامه وجلس يسولف
معهم وعلمهم على طلعة اليوم وبااقي ساعه ويمشون لبيت بو اسيل.
صحت سمر متاخره من النوم تحركت براحه فتحت عيوونها بصعووبه لان النور فيهم
حست بيد تلف خصرها ودف انفاس قريبه منها ضحكت بداخلها وسندت راسها على صدر
احمد ورجعت نامت وهي بااقصى سعادتها..
بوجاسم جا لعند بيت عياله كان واقف متردد يجر رجوله يتذكر الي صار قبل كم يوم متردد
يقدم خطوه ويأخر عشر طق الباب وضل ينتظر فتح محمد الباب وبنظرات مصدووم
محمد:حيااااك يبا تفضل..
دخل وبس خطت رجوله الصاله وقف جاسم وعلي لما شافووه كان مصدووومين
من دخلته راح علي يبوس راسه اشر جاسم لمحمد يساله وهذاك هز راسه ماايدري...
جاسم تقدم من ابوه متناسي الي صار وباس راسه ابوه وجلسه جنبه بوجاسم يحس باحراج
جاسم:حياااك يبى.
بوجاسم:الله يحيك ووين بنتك؟
جاسم نادى عبير وجات تركض اخذها جدها بحضنه وضل يلاعبها والباقي يتبادلون
نظاراتهم بتعجب من جيت ابوهم هو حس فيهم دخلت حوور تصاارخ بقوووه
حور:جااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اسم.
لف ابوها والتقت عيونهم جمدت انفاسها علقت الحروف بفمها ظلت تطالعه وهو وقف
على رجوله كان يطالعها وكانه اول مره يشوفها حس بشووق كبير لها وهي الدموع تجمعت
بعيونها محتاجه لصدر ابوها لحنانه محتاجه دفا بعد ماتركها حبيبها راحت تركض لابوها
الي فتح يدينه لها ضمها بقوووه تشابكت ضلوع صدره بدقات قلبها الي تصرخ بحتياجها
حور:شخبارك يبا؟؟؟؟؟
بوجاسم بحب:بخير بشوفتك يابعد ابوك.
حور بابتسامه تطالع بوجه اخوها جاسم الي يطالع بفرح وترد تضم ابوها جلست
جنبه وضلت ماسكه يده متعلقه فيه وكانها خايفه يتركها مره ثانيه دخلت دانه تتثاوب
وشافتهم مسحت على وجها :احم احم احم..
بوجاسم:هلا والله بدانتي.
دانه جلست بجنب ابوها الثاني:كاني احس بخياانه شتسووي حووير هنا؟؟
كلهم:هههههههههههههههه
بوجاسم:هذي الغاليه مكانها هنا.
علي:هههههههه راحت عليك ايام الدلع يادووين.
دانه ضمت ابوها:هع تحلم ببقى دلوعة حسين..
بوجاسم ضربها على كتفها:استحي قولي ابوي.
دانه:اااااااااااه زين .
بوجاسم مبتسم:المهم بقولكم لي شانا جاي؟
محمد:كنت بسالك..
بوجاسم:اليوم عمكم عازمنا عالغداء يقول جاين ناس يخطبون اسيل.
علي وقف:شنوووووووووووووووووو؟؟
جاسم يطالع ابوه:الله يوفقها.
علي بصراخ:من بيخطبها؟؟ ومتى؟؟؟
بوجاسم :وليش انت معصب البنت وجاينها خطااب.
علي:بس بس.........انا ...قصدي...ولاشي.
محمد جلس اخوه وشد على يده عشان يهدي من اعصابه وعلي عيونه زايغه من الخبر
بوجاسم قاام:يالله بنتظركم بدلو بنروح مبكر.
قامو البنات وهم يضحكوون دانه:الله يااسوول بتتزوجين.
حور:هههههههههه شفتي علي كيف جن جنونه.
دخلو يبدلون علي ومحمد ركبو السياره وضلو يتكلمون وعلي معصب جاسم اخذ زوجته
وسبقهم وابوه ينتظر حور ودانه يخلصون حور وهي تجهز شنطتها كانت تدور عطر شاريته
وفتحت دولابها ولقت كيس سحبته وطلعت الي فيه كانت من التعب تتنفس بصعووبه
دانه لما خلصت شافت اختها وتعجبت منها
دانه:شفــــــــــيك؟
حور بحزن:شوفي الساعات الي شريتهم هذي لابوي وهذي لعبدالرحمن.
دانه اخذت الساعات وضلت تطالعهم ومعقده حواجبها
دانه:ليش طيب انتي زعلانه؟
حور غطت وجها بيدينها:ماافي حد اعطيه هالساعات
دانه:الا في ابوي وهذا هو تحت عطيه اياه وان كان على عبدالرحمن انا اعلمك توصلينها له
حور:شلون؟؟؟؟؟؟
دانه مسكت يد اختها ووقفتها:خلينا نروح بيت عمي قبل ويحلها الف حلال.
حور ابتسمت:طيب جيبي ساعة ابوي بعطيه اياها.
نزلو البنات وطلعو لشارع كان ابو جاسم يكلم جوال وقفل بس اركبو حور كانت ورا
ابوها يطالع في المرايا ويلقى عيونها غاارقه في بحور بعيييييده تنهدت حور ورمشت
بعيونها وابوها وجعته اهاتها بصوت كله هيبه
بوجاسم:حور يبا شفيك؟
لفت دانه تطالع حور الي كان وجها جد متغير وعيونها بهدابها متعلقه دمووع
حور:ماافيني شي.
بوجاسم:متأكده؟
حور هزت راسه وهي تفتعل ابتسامه من بين غصاتها دانه غيرت الجو بطبعها
دانه:حووور عطي ابوي الي شريتي له..
بوجاسم لما سمع رفع حواجبه مو مصدق الي يسمعه معقوله؟؟
حور احمر وجها:اايه ذكرتيني.
طلعت الساعه من شنطتها وعطتها ابوها الي كان متلهف يوصل لبيت اخوه عشان يشوفها
وقف بوجاسم عند باب بيت اخوه وبكل حماسه فتح الكيس وطلع الساعه كانت مناسبه لستايله
بالحيييل تناسب سنه وهيبته عمليه مثله وفيها حركات خشونه رجوليه لبسه بوجاسم بيده وكانت
شووي واسعه طالعتها حور وهي مبتسمه وجها احمر
حور:اسفه مااعرفت مقاسك طلعت واسعه.
بوجاسم بكل حنان الابوه الي فيه صبه بانهار كلامه:لااا ماقصرتي ومشكووره ماتدرين شنو هذي الهديه
تعني لابوك يابعد ابوك هديتك غااليه لانها منك واعجبتني بالحييل ليت اقدر اقدم لك هديه تساووي
عندك غلات هالساعه عندي؟؟
حور مسكت يد ابوها:وجودك بهالدنيا بخير ومعي اكبر هديه تقدر تقدمها يبا.
بوجاسم داخله انهارات السنين جبروته نحنى قدام كلام وحب بنته حس مشاعره الي تنطق
بوجاسم:ساامحيني ياحور مقصر معك..ماادريت عندي بنت مثلك..
حور قامت تصيح وطلعت منها شهقه:انا كنت احتااجك ومالقاك لكن الان اذ احتجتك بلاقيك
يبا مابتتركني ثاانيه صح؟
بوجاسم نزل من السياره وركب جنب بنته وحضنها لصدره بقوه وهي غرست راسها بصدره
وشهقاتها تعلى حور كانت تبكي شوقها لبوها والسنين الي غاب فيها عنها وتبكي ضياعها
من فرااق عبدالرحمن كان عرم دموعها يتسال ووينه عبدالرحمن يشوف ابوك معك مثل
ماتمنيتي؟بس عبدالرحمن رااااح وانتهى بحياة حور صار صفحه ومضت
بوجاسم رفع راس بنته يمسح دموعها:مابتركك ببقى معك ومسحي دموعك لاتعورين قلب
ابوك يالغاليه ولاتزعلين بنت عمك اليوم خطبتها.
حور تمسح دموعها:ان شاء الله يبا.
دانه مااقصرت حتى هي شاركت بدموع لكنها مازالت بربشتها ورجتها مااتحب الدموع
دانه معقده حواجبه:يوووه حسين وبنته كله معطلينا يالله.
بوجاسم:ههههه طويله اللسان من يومك.
حور ابتسمت:صيري عااقله مثلي.
دانه مدت لسانها لاختها:قوومي بس مالت عليك انا بنزل.
ونزلت دانه وهم يضحكون عليها نزلو وراها ودخلو بيت عمهم كانت ساره وبنتها
مع اسيل بغرفتها والرجال في المجلس دخلو يسلمون بوجاسم وبناته بواسيل كان متوتر
ويدينه ترجف اخوه مستغرب منه شفيه مو هذا طبعه؟؟؟
جاسم ببتسامه:هاا عم غريب تصير مزوج بنت وبعدها جد.
بواسيل:ههههه عقبال خواتك وتو الناس على هالكلام مااصار شي.
علي يطالع اخوه ونيران تلهب بعيوونه ودها يصرخ فيهم كلهم ويبكي عشان يفهمون
انه بيمووت بدون اسيل هو عشقها خلااص مايقدر يتركها وتخلى دنيته من دونها
لكن علي ماازال يكابر على مشااعره وماينحني قدام أي جررح كبريائه يمنعه ينحني ويستسلم..
البنات صعدو لاسيل وجلسو يسولفون ويضحكون ومهسترين حور تفكر من الخطااب؟
حور بتسائل:من بيخطبك مااتدرين؟؟
اسيل ارتبكت:هااا الا انتظري وبتشوفين.
دانه:ليكوون سر السالفه اعترفي من؟؟
اسيل طلعت من الغرفه :برووح اشوف الغداء جهز او لا ..
وراحت هم مستغربين طالعو ساره الي كانت ساكته وهزت راسها وابتسمت بتعجب.
فطوم طلعت مع ابوها واخوانها وهي تصاارخ عليهم ليش تااخرو وحالتها حاله وازعااج
حسين بيركب السياره:بروح اجيب نوره معنا.
زيد ملقووف:وانت لازم تدور بخطيبتك كانها شنطتك.
حسين عصب:مااحد طلب رايك اسكت رجا.
فطوم كانت ماتدري ليه رايحين ولا حاوولت تسال ليه هم رايحين
حسين:بنشووف اليوم اذ خلصنا شنو حالك.
زيد وبوحسين طالعو بعض وبوجهم ستفهام من كلام حسين شنو يقصد حسين ان زيد بيخطب؟؟
ليش من قال زيد بيخطب؟؟
مشو وحسين راح لنوره واخذها زوبا كانت تترجى اخوها بندر يوصلها حق بيت بدور
وهو مورااضي وهي تحاوول فيه وهو مطنششها ويكلم جوال وهي تتراجا طلع بندر
وتركها سلم على نسيبه ورجع البيت وزوبا تهذر عليه وجاتها مسج فتحتها كانت من عبدالله:
"حبيبتي مارح تجين للغدى انا انتظرك عند باب بيتنا ماشفتك؟؟"
زوبا بعد الرسال اكتمت اخوها يطالعها وبوجهه جديه وحيره
بندر:من وين هالمسج؟؟
زوبا خافت:هاا لا ولااحد بدور تقول ماجيتي.
بندر رفع حااجب:متأكده؟
زوبا:هاا بندر شفيك شنو هالسؤال؟
بندر جلس ياكل فطاير قدامه:ولااشي وروحه ماافيه خلصينا.
زوبا نفخت بقووه ومدت بوزها وراحت غرفتها وضربت بالباب بقوووه واتصلت
على عبدالله هو مااصدق شلوون تتصل وهم متفقين مسجات بس رد وصوته لهفه وتوتر
عبدالله:هلااا حبيبتي متصله شفيك؟
زوبا بزعل:هلا عبوود ادري اني قايله ماابتصل بس انا مقهووره.
عبدالله:سلامتك من القهر يخسي حد يزعلك وعباادي موجود
زوبا :مارااح اجي اخوي موراضي يوصلني.
عبدالله يستهبل:ولايهمك اجي اخذك.
زوبا: ههههه تضحك على نفسك تبيه يذبحني.
عبدالله من جده:والله انا وبدور.
زوبا:لاا خلاص انتبه لنفسك ومبروك.
عبدالله:حساافه والله يبارك فيك وعقابلنا زوزو.
زوبا:اممممممممم.
عبدالله:شدعوه قولي يااارب.
زوبا:يااارب
عبدالله :اوكي باي حبيبتي.
زوبا:بايوو عبوودي.
قفلت وجلست على النت تتصفح وتحوس وهي زهقااانه عبدالله دخل بيتهم وكان البيت
زحمه شاف بدور تكلم دانه وتساله ليش مابيجون كانت تقول:بشوف زوبا اذ بتجي.
عبدالله نسى:لا زوبا ماابتجي توها قايله لي.
بدور فتحت عيونها بقووووه تخزه وامه مستغربه من كلمته واخوه عبدالرحمن
يضحك على الموقف ال غبي الي صار فيه اخوه اما خالد جلس يهز راسه ويبتسم
على اخوانه كيف حالهم مع هالبنات الي مضيعهم ومسوي حالهم يكسر الخااطر
.بدور:عبيد شتقووول؟؟
عبدالله توهق:هااا شنو ولاشي؟
ام خالد:استح على وجهك ياعبيد.
عبدالله جلس جنب عبدالرحمن:يوووه الواحد يمزح.
غمز له اخوه:تمزح ها؟؟
عبدالله بشويش:جااب لاتوهقني.
عبدالرحمن وخالد طالعوبعض:ههههههههههههههه
بدور تكلم دانه:جنيك حور؟؟؟
عبدالرحمن سمع الاسم وعلقت الضحكه بشفته سكت ونزل رااسه بدور متعمده طالعت اخوها
بدور:هلاااا حبيبتي حووري ليش مابتجين؟
حور بمرح:اممممممم اتغلى يالخبله.
بدور:انتبهي لنفسك تتغلين.
حور:ماجات سمووره؟
عبدالرحمن سمع صوت سمر دخلت ووقف على طوله:جات العروس بروح اشوف احمد
حور سمعت صووته وبحزن ولهفه سالت:من الي يتكلم؟
بدور:حبيب القلب.
حور:جااب بديرر ويالله سلمي على الباقي.
قفلت بدور وراحت تسلم على اختها وعيال عمها الي كلهم وصلو والناس الي جاوو
صعدت سمر واختها ونوف للغرفه يسالفون ويجننون سمر
بدور:هاا شسويتي؟
سمر وجها احمر:شنو شسوويت استحي على وجهك؟
نوف:يالله تكفين علمينا خل ناخذ خبره..
بدور:هههه صح شنو شعورك بعد ما احم احم صرتي مراءه.
سمر ضربتها:هههه يقططع بليسك وتو مو من اول ليله يالمطيووره.
نوف:ههههههه طلعت توها بنيه.
سمر:لا نص بنيه.
بدور:هههههههه ابي تفااصيل.
سمر:ماهميتوني اذ تزوجتو علمو بعض.
نوف:بلا نحااسه ولابسال اخووي؟
سمر:يالله ساليه خلي يذبحك.
نوف:ايه والله ماعنده تفاهم هالهمجي.
سمر:وعمى لاتغلطين على بو عيالي.
بدور:توووك اول ليله وصرتي معه.
دق احمد وردت سمر:هلا قلبي.
احمد:حبيتي المغرب بااخذك الان بطلع مع الرجال.
سمر:اوكي انتبه لنفسك.
احم:وانتي بعد وبشتااق لك مووت.
بدور ونوف ناطين يسمعون معها وهو يكلمها وهي منحرجه بسببهم لان طبع سمر خجوله
سمر:وانا اكثر حبيبي.
احمد بصوت خفيف:الوعد الليله بنشوف هالشووق.
هي صار وجها احمرررر ونوف وبدور نقعو ضحك على السرير وهي انحررجت بكلامه
سمر:أحـــــــــــــــمد..
احمد:ههههه عيون احمد وروحه.
سمر:لاتقوول كذا.
احمد:يؤيؤ ليش؟؟ انتي زوجتي ولا كلامي خطا؟
سمر:لا كلامك صح.
احمد:حلالي وكيفي فيك ويالله تاخرت وانتبهي لنفسك.
قفل احمد وهو يضحك وركب مع الشباب وبندر ونااصر معهم بسيارة عبدالرحمن
وخالد وعبدالله وناصر مو مقصر ينكت لهم هو وعبدالله والشباب يضحكون على حركاتهم
خالد كان يشغل ابلمسجل وحط اغنيه هااديه وبندر مااعجبته ومد يده وغيرها
ناصر طلع شريط وحطه وطول عليه بقوووووه وكانت شكشكه اغنيه"كيف اصدق"
وجلس هو وبندر يرقصون وخالد واحمد يسولفون عبدالله يسايرهم..
خالد:هاا شرايك بالعرس؟
احمد:والله ماافي احلى منه.
عبدالرحمن:هذا توك اول ليله.
احمد:مو شرط بس تحس ان حياتك بتتبدل نهائيا.
ناصر:تنصحني اتزوج اخوي؟
الشباب:هههههههههههههههه.
بندر:ياجمااعه ببشركم.
عبدالله :اتحفنا.
بندر:احم احم انا خطبت وعقب سنه ونص بتزوج.
خالد:مبروووك.
كلهم باركو له وراحو للغدى يتغدون وضل مع بعض طوول الوقت.
بوحسين وعياله وصلو بيت اسيل دخلو المجلس ونوره وفطوم راحو للبنات لما
شاف علي بوحسين وقف مصدوووم شنو جاابه هذا الي بيخطب لاسيل؟؟
سلمو عليهم وعلي يطالع بوحسين بقهرر ومحمد اخوه يكلمه يهديه زيد كان جالس ساكت
وشكله كشخه صااير بالحييييييييل ويسولف مع بو اسيل بكل احترام حسين مع جاسم
وبوحسين مع بوجاسم الا محمد وعلي الي سااكتين وعلى اعصابهم قامو للغدى يتغدون
وهم على هالحال
البنات يضحكون ويسولفون دانه وساره توقعو خطبة اسيل من زيد وحور سالت فطووم قالت
مااتدري ليش هي جاايه اسيل الوحيده الي تدري بس ماتكلم ولانطقت بشي غير انها اكلت
سااكته وماتكلمت ابدددد غير ابتسامه على وجها.
نوره كانت طوول الوقت تسولف عن حسين وتتهاوش مع فطوم بالكلام ومزح وسوالف
عن الزواج وغيره والكل مشغووول بسالفه غير.
جا وقت الشاي والقهوه بوحسين حس ان الوقت جد ولازم يتكلم ويقول الي عنده هيبته
ترتجف قدام الموقف اتصل بجواله وطلع برا المجلس يكلم
بوحسين:الوو هلا.
فاتن:هلا يالغالي
بوحسين:مخنووق مو عاارف ابتدي الموضوع.
فاتن بحنان:لاتهتم تذكر اسيل وراح تسوي كل شي بسهووله.
بوحسين:مشكووره يالغاليه
قفل ورجع المجلس يشرب قهوته
وطالع بواسيل وهز راسه وتكلم
بوحسين:الصراحه حنا اليوم جاينكم بطلب وليت ماتردونا
بواسيل:غالي يااخوي وان شاء الله مانردك.
بوجاسم:انتو ناس ونعم فيكم.
بوحسين:مشكوور.
بوحسين:انا بختصر الكلام واتوقع بو اسيل عارف ليه حنا جاين؟جاي انا اطلب يد اسيل.
بوجاسم:يطالع في عيال بوحسين:لمنو حسين؟
حسين ضحك:هههه الله يهديك ياعمي انا شهر وتزوج.
بوجاسم:اجل ماهنا الا زيد الله يوفقكم كلكم.
بوحسين مرتبك:لاا مو زيد في الحقيقه انا جااي اخطب اسيل لي.
الكل وقف:شنوووووووووووووووووووو؟
بواسيل بشده:وانا موافق مابلقى احسن منك.
بوجاسم:ياااخوي شفيك شتقوول؟؟
حسين مصدوم من ابوه:يبا شالكلام؟؟؟؟؟؟؟
بوحسين:الي سمعتوه.
علي هنا ضرب عنده الصبر:انت جنيت ولك وجه تتكلم كذا استحي على وجهك
شلون تجرات؟هااا وتعيدها بعد.
بوحسين نزل راسه وزيد عصب على كلام علي:احترم نفسك ابوي طوول عمره كبير
ومااحد يطاوول عليه بكلمه فاهم .
ورفع زيد صبعه بوجه علي الي انقهر اكثر وعيونه واخلاقه زاغت من الكلام
علي:لو مانهيت مصخرت ابوك انا الي بنهياها.
زيد تو بيتكلم سكته ابوه بيده وحسين منزل راااسه مو قاادر يرفعه ابددد
جاسم ضاايع بوسط الدعوه هنا بوجاسم عصب على كلام ولده مهما كان مو اسلوب
بوجاسم:علي بس لاتتكلم ولاكلمه.
علي بجنون:شنو يبا تبيني اسكت عمي شفيك جنيت؟
بوجاسم صرخ:عــــــــــــــــــــــلي ووجع قلت انا بس يعني بس.
علي سكت وجلس مقهووووور.
بواسيل:انا موافق يابوحسين والبنت لك بس نسمع رايها.
بوحسين:مااتقصر يالغالي.
بوجاسم مو مستوعب الي يصير بس ماسك اعصاابه:خل ننادي اسيل.
نادو اسيل ودخلت وهي مرتبكه تطالع في علي الي كان يحترق من غيضه
خاافت منه وبوحسين الي يبتسم لها المجلس حاله مقلووووب عمها بجديه سالها
بوجاسم:بوحسين طالبك وابوك موافق تبينه؟
اسيل بجراه:انا موافقه ياااعمي.
حسين وعلي ومحمد وجاسم رفعو راسهم يطالعونها والصدمه بعيوونهم معقووله شنو يصير
البنات يسمعون الكلام ومصدومين فطوم جلست تبكي ونوره حاضنتها والباقي مافي لحيرتهم
تفسير ولا لصدمتهم معنى بالقواميس بوجاسم رجع سالها
بوجاسم:متأكده يابنتي؟
اسيل:اايه متأكده
علي وقف:بطلي هبالك انتي اكيد مو صااحيه اسيل هذا اكبر من ابووك.
اسيل:انت اخر من يتكلم وانا حره بحيااتي وبوحسين انا اخترته.
علي طاااش عليها:لاااا هنا وبس انتي لازم حد يصحيك من الي انتي فيه
بوحسين:علي لاتتكلم معها بهالطريقه.
علي تطاوول بالحييل:ومن انت عشان تتكلم معي وانا حر في بنت عمي.
وراح لعند اسيل ومسكها من يدها ونفضها وهي اهتزت بخوف والم بيده
علي بصراخ:اذ مابطلتي هالمسرحيه بتندمين يااسيل لاتعتقدين حركاتك بتكسرني.
بوحسين سحب علي :شيل يدك عنها وهذي اخر مره اسمح لك فيها.
بواسيل صرخ:بس يااخوي طلع ولدك من هنا.
بوجاسم مقهوور:محمد اخذ اخووك واطلعوو بسررعه وخره عن وجهي.
محمد طلع علي الي كان مثل الميت يشهق ودموعه تسجد على خده يصااارخ بكل
صوته ويسب ويحرق ويلعن ركبه السياره ومشو ويهدي فيه وهو معصب لاخر حد
علي:مااصدق الي يصير ماااصدق.
محمد:علي هدي نفسك البنت وراحت شتسووي عين؟
علي:يخسي الا هذا يااخذ الي احبها.
محمد:بس انت كنت ماتبيها ورافضها ضيعتها من يدك.
علي:انت بتجنني شفيك مااتفهم.
سكت علي ومحمد وراحو للبحر وظلو هنااك.
في المجلس حسين مااقدر ينتظر اكثر نادى نوره واخذ فطوم ومشا على طوووول
بقى زيد وابوه جاسم ساااكت مايبي يزيد النار حطب بواسيل:اسف على الي صار.
بوحسين:ماصار الا الخير.
وجاسم:مااقدر اعترض لكن الله يهديكم.
جاسم:طيب الان وشو رسيتو عليه.
بوحسين:دام البنت موافقه انا ماابي حد يدري الا بعد وقت ويصير خير.
بواسيل:الي تامر فيه.
بوجاسم اخذ بناته عشان يطلع وحور تصارخ على اسيل بقهر ودانه مصدومه وعيونها حيرانه
حور:شسوويتي يااسيل هذا ابو فطووم؟
اسيل:وانا احبه وابيه.
دانه:تكذبين على نفسك وعلي؟؟
اسيل:اخوك مايبيني وانا ماابيه اكرهااا.
حور:بس ماتسوين كذا ماافكرتي بفطوم ابددد.
اسيل:ماالي خص بحد.
تلفوون جاسم هز المكان رد على جواله بخووف محمد متصل والخوف بصووته
جاسم:محمد شفيك؟؟
محمد وهو يشهق:عــــــلي ياجاسم علي بيروح مثل سعد الحقني ياجااسم.
جاسم ارتفع صوته:علي شفيه ياااامحمد شصاااير.
محمد يندب اخوه:ااااااه علي صدمته سياره وهو بيقطع الشاارع الحقني جااسم.
جاسم خااف:انت ووين الحين؟
محمد:بالمستشفى تكفى جااسم تعالوو
جاسم:ثوواني وجاايك.
بوحسين بخوف:شصاااااااااااار؟؟
جاسم قال الخبر والكل يسمعه:علي بالمستشفى.
بوجاسم:ولدي شفيه جاااسم ولدي شفيه؟؟؟؟؟
جاسم:يبا هدي نفسك وان شاء الله بخير.
اسيل تسمع الكلام وهي ضاايعه تحس الدنيا تلف فيها مو مصدقه معقووله الي صاار فيه
حور لاشعوريا صرخت بوجها:لو صاار شي في اخوي ياوويلك انتي السبب فااهمه
سااره تهديهم:حوور لاتقولين كذا
دانه طلعت مع ابوها وحور معهم وراحو للمستشفى جاسم وزوجته راحو بعد بوحسين وزيد
راحو ومعهم اسيل وابوها الكل التقى بالمستشفى كان مثل الجررح الي نزف وبلل الجميع
بدمه علي بالغرفه يناازع شهقاته تعلى صوت محمد يصااارخ بقووه يهز المكاان
محمد بالم:لاترووووووووح علي تكفى لاتخلينا لاتروووح.
علي مو قاادر يتكلم بس صوته شهقااته يتعالى:اا...نـ....ــا ...اســ..يــ.ـل ..
دخل الكل يتفرج على هالمنظر بوجاسم ماسك يد ولده وجاسم مشغول مع ااطباء
الي حولهم اسيل وقفت من بعيد تطالع وتمووت الف مره تبكي على حبيبها الي ذبحته
بيدينها تنتحب على حظها كانت مثل المذبووحه راحت تركض الموقف شل الكل حضنت
يد علي كانت تشهق بقووه:علي قووووم انا اسفه انا احبك انت لاتموووت وتخليني تكفى علي.
وعلي يطالعها والدمع بعيوونه يحاول يتكلم لكن دم بس الي يسيل من بين شفاته
اسيل تصرخ:عــــــ..ــــــــلي تكفى قووم مو لازم تحبني تزوج واتركني بس لاتمووت
وتخليني بدوونك هنا انا ماابيه بوحسين ابيك كنت ابيك تحس فيني علي قووووم.
الكل منزل راسه مااقطع على اسيل عزاها اعتلى صوتها وصرااخها راحت لحور وحضنتها
حور:اسيل تكفين سكتي.
اسيل مثل المجنونه:قوولي له يقووم انا اسفه قولي له اسيل مااتقصد.
حور تبكي:تكفين لاتقولين كذا علي بخير
بوحسين مع جاسم يتحركون ويرحون معهم كثير اطباء بوحسين مبدل ملابسه ورجع لهم
محمد مسكه:اخووي شنو بيصير فيه؟؟
بوحسين:تطمن اخووك مافيه الا لخير بس يحتاج كشف وعمليه بسيطه.
بوجاسم يبكي:بوحسين تكفى تكفى رجع لي ولدي طلبتك.
بوحسين:مااقدر اسوي شي انا مو دكتوور اعضاء انا نفسي بس بدخل معهم عشان اطمنكم
دخل بوحسين لغرفة العمليات والكل ينتظر صووت اسيل الي ماووقف وهي تشهق وتنادي
علي حور حاضنتها وتنتحب معها معقووله الي هم فيه بهاللحظات يروح علي تنقتل البسمه
والطيبه من لهم بعده كاان هو فرحتهم بيرووح مع سعد بيفجعهم ثاانيه؟؟
بواسيل يضرب على راسه:انا السبب لو ماوسيت الي سويته.
بوجاسم:انت شنو ذنبك؟
بواسيل تكلم وشل الكل:انا الي اتفقت مع بوحسين يخطب اسيل عشاان نخلي اسيل تنسى علي
اخووك ياولدي ماكان يبي بنتي وبنتي مثل الميته بسببه كنت ابي ارجع بنتي ماادريت اني بذبح
ولدك سااامحني يااخوي ساامحني.
الكل مشلول من الكلام اسيل مو مصدقه كلام ابوها حور ودانه يطالعون بعض والحيره
عنوانهم محمد مااقدر يسكت:ياعمي شسوويت فينا؟؟
بوجاسم:محمد اسكت الي فينا مكفينا.
اسيل تصرخ بوجه ابوها:ليتك خليتني اموووت ولا سويت كذا بعلي اااااااااه يااعلي
بواسيل مقهوور مسكه اخوه وجلسه اسيل وهي تبكي طااحت عليهم ابوها مثل المجنون
شالها بسرعه دخلوها اقرب غرفه صاارت فوضا بالمستشفى الكل مشغوول
طلع بوحسين من العمليات ومالقاهم شافهم بالقسم الثاني سال ولده عنهم
زيد بحزن:مصيبه يبا اسيل طااحت علينا.
بوحسين:ليش.؟؟؟؟؟؟
بوجاسم مسكه:شصاار في ولدي؟؟
بوحسين بامل:بخير الحمدلله محتاج دم ولازم حد يتبرع له خليني اطمن على اسيل بعد
دخل بوحسين لغرفه اسيل وشاف الكشف كانت شاااحبه مثل الميته جسمها بااارد
طلع لهم وقال:تطمنو بس صدمه عصبيه مثل الي قبلها ونقص بالاكسجين عندها ساعه
وتصحى ولاتحاتون ابدد.
محمد:وعلي يابوحسين؟؟؟؟؟؟
بوحسين:نبي له دم من منكم نفس فصيلته؟
بوجاسم:انا نفسه.
بوحسين:فيك ضغط وسكر ماايصلح
جاسم:وانا وخواتي غيره ومحمد فيه فقر دم.
بوحسين:امممممم تطمنو انا وزيد بفصيلته تعال ياازيد.
بوجاسم:الله يجازيك الف خير يابوحسين.
راح زيد وابوه تااخر الوقت الكل بياس جالس الدموع هي الطريقه الوحيد للكلام
محمد اخذ ابوه وخواته وعمه وزوجة اخوه لبيتهم يرتااحون وبقى جاسم مع اسيل ينتظرها
تصحى دخلو البيت ام علي صااحيه تنتظرهم دخلو بدون علي وووينه؟؟
ام علي:شفيكم وين علي مانزل؟
بوجاسم:محمد الي وصلنا وراح يودي عمه بواسيل البيت.
دانه بحزن حضنت امها وصرخت:يمــــــــــه علي بيروووح علي بالمستشفى.
ام علي مااصدقت:شفيه ولدي؟؟؟
بوجاسم:تطمني بخير ادعي الله يقومه بالسلامه.
دانه صعدت مع امها الي تعبت من الخبر حور جفت دموعها اخذت التلفون واتصلت
بلمياء كان الوقت نهاية الليل ومتاخر ردت لمياء بصوت تعباان لانها ماتنام زين من موت سعد
لمياء:الووو.
حور شهقت:لمووووووووي علي اخووي بيررروح قولي لسعد لايااخذه.
لمياء من طاري سعد نزلت دمعتها ونقزها قلبها:ليش؟؟؟ شصار؟؟
حور تبكي علمت لمياء كل الي صار من طلعتها من زواج سمر الى هالوقت
لمياء:كل هذا صااار وانا ماادري؟
حور:والله مو قاادره استوعب شي.
لمياء:ابوك شخبااره بعد هالشي؟
حور:الي مصبرني وقفت ابوي وصبره اااه بمووت من الهم راح عبدالرحمن ولما
رجع ابوي لي راح اخوووي علي والله القدر ظالمني.
لمياء:اذكري ربك ولاتقولين كذا وطمنيني على اسيل تراها تعباانه اكثر وحده فيكم
حور:والله خايفه عليها.
لمياء نزلت دمعتها:مااتعرفين فقد الحبيب ومووته تراها صعبه وتذبح.
بوجاسم جا لصاله وحور سلمت على لمياء وقفلت وقامت لابوها حضنها واطرافها ترتجف
بين ضمته كانت تقول:بيرجع اخوووي مابيرووح؟؟
بوجاسم مسح على راسها:بيرجع يالغاليه ادعي له وروحي ارتااحي.
راحت حور وانسدحت مع دانه الي نامت بدمعتها على اخوها اخذت الجوال حور واتصلت
على عبدالرحمن وماارد كانت متحااجته بهالوقت ارسلت له رساله:
"انا محتاجتك رحمانوو اكثر من أي وقت تكفى رد علي...حور"
عبدالرحمن توه راجع البيت وبينام لان الكل نااام في بيتهم بعد تعب اليوم شاف المسج وتنهد
رد عليها بمسج خالي من الانسانيه:
"حور حنا اتفقنا ننسى بعض بس خلاص انسيني انتهينا مايصير كل ليله تنتحبين وانا اهديك
كذا ماابقدر اعيش من دونك او انساااك بس خلاص الله يستر عالجميع"
حور لاول مره ماتبكي رغم قسوه عبدالرحمن بالمسج غمضت عيونها الي جفت من الدموع
ونااامت وهو غطى وجهه وهو يحس صدره خااالي بدون قلب وراح بنوومه طوويله.
.............................. .................... .........................
فطوم نوره وحسين مثل البركاان على اعصاابهم قلوبهم تغلي من الي صار في بيت بواسيل
فطوم مصدوومه في ابوها وقراره واسيل الي خانت صداقتها وسرقت ابوها حسين عاجز
بحركه ابوه شنو كان يفكر فيه لما سوى كذا؟؟
بوحسين تطمن عل اسيل وعلي الي استقرت حالته صحت اسيل وراحت لعند علي هي وجاسم
دخلت وشافت الاسلاك على جسمه من كل مكان صوت جهاز تخطيط القلب بس الي يكسر
الهدوء بالغرفه مسحت على وجهه بهذيك الليله توضا علي بدموع محبوبته بوحسين بتعب تنهد
بوحسين:ااااااااااه الله يكون بالعون قوومي يابنتي روحي البيت.
اسيل ماسكه يد علي:لاااا مابروح ببقى معه الى ان يصحى اسفه بوحسين على كل شي.
بوحسين ابتسم:افا عليك شالكلام انا الي اسف والله يهنيك مع علي واذ صحى بسلامه بيعرف
قدرك انتي كنتي بنتي وبتبقين طوووول العمر بنتي.
لف على جاسم:تاامر شي يابوعبير؟
جاسم ابتسم:مااتقصر اخجلتنا بافضالك.
بوحسين:هذا واجب.
طلع زيد وابوه للبيت وبس دخلو كانت فطوم عند الباب نزلت راسها قدام ابوها وحسين انفجر
حسين:شسووويت يبا نزلت راسنا مااتوقعت هذا يطلع منك
بوحسين سااكت وجالس وولده يعلي صووته وزيد عصب ويسكت اخوه وهذاك يزيد بالكلام
وفطوم تتلوم في ابوها ليش سوى كذا؟؟
بوحسين طلع من البيت بدون أي كلمه مع حد زيد انقهر
زيد:انتو ماتستحوون تقولون له كذا ماتعرفون ابوكم؟
حسين:لاتوقف معه الي سواه غلط.
زيد:انت تعرف السالفه؟
حسين:شنو بااقي اكثر من الي اعرفه.
زيد جلس يعلمهم موقف ابوه وشنو صاار وانهم ظلموه وان موقف ابوهم انساني درجه اولى
انه سوى كل هالشي عشان اسيل وعلي وانه وقف معهم بوقت شدتهم بطيحه علي وان وان...
حسين يسمع وخجل من نفسه وطبعه شلوون رد على ابوه وتجرا عليه اااخ بس
حسين:تتكلم جد؟
فطوم:شخباار اسيل؟
زيد:الكل بخير بس استحو على وجهكم الي سويتوه في ابوكم مو قليل.
صعد لغرفته وهو معصب حسين طلع مع نوره وضلت فطووم لحالها بوحسين دخل
بيت كانت في وحده بسن 37 جميله بالحييل وملامحها هااديه سمره لكن تقاسيم وجها قمة
الروعه ضعيفه وطويله وجسمها حلوو صوتها هاادي يناسب هيئتها بس شافته حضنته
وهو تنهد بقوه وسند راسه على صدرها حس التعب كله زاال لما حضنته تعلق اكثر بحضنها
وهي تمسح على راسه وهو سااكت ومغمض عيونه تأتأ:اااااااه يافـــ.ــاتــ..ــن تعبــ..ـــان.
نامم بعد مده مثل طفل وتعب من العب بلعابه اضنته هموم الدنيا وكسرت صبره بس صدر فاتن
الحنون لملم شتاته.
.............................. .................... .........................
صحى علي بثقل فتح عيونه كان يحس بعطش لف على يمينه لقى اسيل نايمه وبعينها دمعه ابتسم
مو مصدق عينه هذي بنت عمه شوي حجابها معفووس وشعرها باين منه ونازل على عيونها
كانت مثل الملاك اثر الابره بيدها حس بثقل في جسمه عطشاان نادها
علي:اسيل اسيل.
صحت اسيل من نومتها وعلى طول مسكت علي اكثر:انت بخير انا اسفه الي صار كله عشانك
عشان تحس بحبي سامحني.\
علي بتسم:هه هدي انتي الي سامحيني تعبتك معي.
اسيل رتبت حجابها وضلت تراقب في علي الي غمض عيونه لانه حس بالم في جسمه
علي مبتسم:عطيني مااي ولا بتحرميني منه.
اسيل:تاامر
صبت موويه وشربته شرب علي ومسك يدها الي فيها الكاس وباسها وهمس لاسيل بكل صدق
علي:أحـــــــــــــبك.
اسيل نزلت عيونها واستحت مو مصدقه فرحاااااااااااانه علي يحبها حلمها تحقق كان الموت
يمكن يفرقهم بس ماادرت ان الصبر والامل وربها جمعهم وقررب قلوبهم.
.............................. .................... .............................. ..
احداث البارت الجاي هي الاخيره على خير اتمنى استمتعو بالبارت وعلى خير ترضيكم النهايه
....تجمعت القلوب منا امتزجت ارواحهم ومنهم من تلاقت اجسادهم يبقى الحب حلووو لكن
هناك ناس شوهت الحب وناس تخلت عن احبابها بوقت الشده باالبارت الجاي راح نلاقي السلام
-شنو بيصير بعد رجعت علي للحياة؟؟واسيل؟؟
-بوحسين مع عياله ومن هي فااتن؟؟
-لمياء ومحمد في تقدم بنظراتهم؟؟
- عبدالرحمن يستحق حور بعد كل هالخذلان؟
-سمر يمشي زواجها بخير ولا؟؟؟
-بوخالد وقراراته؟؟
-شنو دور ناصر بالبارت الجاي؟؟؟



البارت النهائي
أيظن أني لعبة بيديه؟ أنا لا أفكر في الرجوع إليه
اليوم عاد كأن شيئا لم يكن وبراءة الأطفال في عينيه
ليقول لي : إني رفيقة دربه وبأنني الحب الوحيد لديه
حمل الزهور إليّ .. كيف أرده وصباي مرسوم على شفتيه
ما عدت أذكر .. والحرائق في دمي كيف التجأت أنا إلى زنديه
خبأت رأسي عنده .. وكأنني طفل أعادوه إلى أبويه
حتى فساتيني التي أهملتها فرحت به .. رقصت على قدميه
سامحته .. وسألت عن أخباره وبكيت ساعات على كتفيه
وبدون أن أدري تركت له يدي لتنام كالعصفور بين يديه ..
ونسيت حقدي كله في لحظة من قال إني قد حقدت عليه؟
كم قلت إني غير عائدة له ورجعت .. ما أحلى الرجوع إليه ..
(نزار قباني).

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 07:01 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0