ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة "مال الهوى عندي عذر ". يوجد هنا "مال الهوى عندي عذر ". روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #31

هوازم


رد: "مال الهوى عندي عذر ".


"مال الهوى عندي عذر ".

ثلاث ايام وماارجع البيت كان متردد ضايع بين افكاره ومحتار شنو يقول لو رجع ؟؟
من الغلطان ؟؟هو مظلوم مااغلط الحيره ذبحته اول مره يحتار بشي بهالطريقه كان منسدح
على السرير وغاارق بافكاره انفتح الباب ودخلت فاتن برقتها كانت جلست على طرف السرير
وماتكلمت تطالع في بوحسين وتنتظره يرجع لها من بحر افكاره وحزنه حطت يدها على كتفه ولف
عليها ابتسم لما شافها وسند راسه على رجولها وضم يدها له
فاتن حضنت حزنه:بوحسين شفيك؟؟صاير حززين وبالك مو معي ابد؟
بوحسين تنهد:اااه معك صدق ماابي اخسرك يافاتن ولاابي اخسر عيالي.
فاتن بتفائلها:ليش تقول هالكلام انت ماتدري عن رايهم انتظر وشوف جرب
توصل لهم الخبر بعقلانيه وشكل حلو واكيد بيتقبلونه ولا اعذرني يالغالي انا تعبت
من شوفتك بضياع هذا.
بوحسين يطالعها:ردت فعلهم من كم يوم رجعتني الف خطوه وخطوه بموضوعنا يافاتن
شسووي مو قادر اروح لهم البيت واصارحهم ولا قادر اعيش معك براحه كم يوم.
فاتن:شيل هالافكار من راسك قووم معي مسويه لك احلى فطور.
بوحسين مبتسم:طيب بقوم بشرط في عالطاوله عسل؟
فاتن بدلع:افا عليك مااكفيك انا عسل؟؟
بوحسين:هههههههه تكفيني يالله قومي ياعسل.
وراح معها يفطرون وهو متناسي همه وحيرته وهي اسعد انسانه بوجوده بحياتها.
.............................. ..........
حور مشغوله بالمطبخ ودانه بالصاله واسيل تجهز غرفة علي كانت حاطه عند السرير
ورد وبطاقه كاتبه فيها بكل جرأه:"أحــــــــــــــــــــــ بك....اسيل"
كانت تشم الغرفه الي ريحتها جنان من البخور والعود ام علي كانت معها ترتب دولابه
وملابسه اسيل جلست على السرير وكانت تمسح على المفرش وتحلم ببعيد ام علي بكل حب
تطالعها ونطقت:الله يهني ولدي فيك.
اسيل لفت على ام علي وهي مستحيه وخدودها حمرا:خالتي شتقوولين؟؟
ام علي:ااقول الحق يابعد خالتك.
اسيل وزاد حياها:يووه خالتي تو الناس على هالكلام.
ام علي:يالله بس مو علي هالكلام عاارفه كل شي وقولي لي يمه ولا بخلي علي بعدين يوريك
شغل الله اذ ناديتني خالتي.
ضحكت اسيل وضمت ام علي بكل حب شافت الحنان في صدرها اليوم بس لقت صدر بدل
المرحومه امها يضمها ويعيش معها فرحها.
صعدت داانه تصارخ ومعصبه:ياسلاااااااااام انا بهالغبار بصاله انظف مع الخدامه وانتو بالعسل
والله ظلم يبي لكم حد يطقكم.
ام علي:بلا طوالة لسان الله يفكنا منك بسرعه يا دووين.
دخلت حور مع ابوها وهم يسولفون وبينهم الحب باين
بوجاسم:الله الله شالزين كل هذا لعلي الله لي.
حور:افا عليك يبا حنا كلنا لك.
بوجاسم:ماتقصرين ياحور.
دانه متخصره بيدينها:هي هي لاتبيعين كلام على حسابنا.
حورر:جااب ماعليك مني.
اسيل راحت لعند عمها:شرايك عمي بعد ماغيرنا ترتيب الغرفه له؟؟
بوجاسم بحماس بنت اخوه:حلوووه دامها فكرتك يا اسووول مسوين علي معرس.
ام علي تضحك:وان شاء الله قريب بيصير معرس.
وطالعت اسيل الي نزلت راسها وهم ضحكو عليها وهي ماتت بحياها وكلامهم
طلع بوجاسم وزوجته وضلو البنات جلست حور متربعه على السرير ودانه منسدحه عليه
حور:ااااااااااه.
دانه:اوووووووووووووووف لمتى انا بهالحال بمووت؟
حور:سلامتك وسلامتي ههههه شفيك؟
دانه:متى هالسيف بيحس فيني؟؟ودي اقول للموي خليه يحس.
حور والدمع بعيونها:احسن لك دامه بعيييد اقلها عندك امل.
دانه:لاتقولين كذا وانتي بعد مو بتعطينه الساعه بتلين قلبه شووي.
حور نزلت دمعتها:شتقوولين يادانه انا وعبدالرحمن انتهينا خلااص.
دانه جلست تربعت:شلوون من متى هالكلام؟؟
حور بغصه:لما حاولت اكلمه بحادث علي ماووقف معي تركني مادارى دمووعي.
وشهقت بصوت عالي وضمت اختها وظلت تبكي وتبكي نزفت عبدالرحمن وخذلانه.
اسيل كانت عاجزه تتكلم تسمع وقلبها يتحطم كانت دموعها توضي وجها وتغسل الحزن
من بين دموعها ابتسمت وعقدت حواجبها:يالله قومو عن سرير علي لاتخربونه.
دانه:كيفنا مابنقوم وانت شدخلك؟
اسيل:والله هذا سرير زوج المستقبل يالله اشوف انقلعو بره.
حور تمسح دموعها:ههههههههههههههه من الحين بتسوين كذا مانبيك لاخوي.
اسيل:افا عليك انتي غير هذا الاسلوب لدووينه.
حور:بنات طلبتكم لاتجيبون طاريه قدامي خلووني انساه.
دانه:بس بتتعبين حوور مو سهل ولاتستسلمين شووفي اسيل.
اسيل ببتسامه:صح يمكن الله يكتبه لك.
حور مقهوره:مستحيل اقبل فيه حتى لو جاني جرحني هالمره بقووه ماابقدر اسامحه
دانه تقنعها:خلينا نحاوول فيه يمكن يحس بذنبه.
حور:افهمووني هو هانت عليه دمووعي تخلى عني شنو بااقي اكثر يسوي عشان افهم
اني مو له هاا جاووبو.
اسيل سكتت ونزلت راسها وماعلقت بكلمه كلام حور كان حق مايقدر حد ينكره
دانه مصره:انتي خلك من الكلام وبعدين يصير خير ويالله فليها عااد.
وطلعو البنات يتهاوشون ونزلو تحت كان بوجاسم بيطلع بعد
حور:ووين يبا.
بوجاسم:عند الباب يقولون علي جا من المستشفى مع اخوانه.
لبست اسيل شيلتها وقلبها طااير من الفرحه دقات قلبها ترقص على نغمات الشوق
والحب الي اجتمع بهاليوم ورجع لها حبيبها
كانت تطالع الباب وتنتظر لحظة دخووله انفتح الباب وهي مبتسمه ودخل محمد بيده
اغراض كلهم عقدو حواجبهم لما شافوه داخل لحاله
دانه:هذا انت مع ووجهك.
محمد برود:ليش شفيكم؟
دانه:ووين علي؟
محمد:بيجي.
ودخل جلس معهم وهو ساكت ومرت دقايق وانفتح الباب مره ثانيه وقفت اسيل
وخااب املها ثاني دخل ابوها وسلم وهي استسلمت بمكانها انفتح الباب ودخل بوجاسم
وبيده عبير ومعه ساره وراهم علي الي كان عكاز بيده واخوه جاسم ماسك يده يساعده
كلهم راحو لهم يسلموون عليهم الا اسيل تجمدت مكانها ودموع الفرح معها جاامده كانت
تطالعه وهو يطالعها عيوونه حولينها هالات سوده من التعب وضعفان شووي لاول مره تصير
له عوارض مطلعه وجهه نااعم ومعطيه له متن بوجهه كان مبتسم بوسط شحووبه ام علي
نادت عليها تجي
ام علي مبتسمه:اسيل تعااالي سلمي على ولد عمك.
اسيل راحت وبحيا نطقت:الحمدلله عالسلامه.
علي رد بحنان:الله يسلمك.
الكل يراقبهم ونظراتهم وبداخله فرحااان لهم جلسو يسولفون واسيل وعلي قلوبهم ودقاتهم
وارواحهم بعالم ثاني علي يحاول يشيل عيونه عنها مو قاادر وهي مستحيه منه لف على عمه
علي:عمي انا طالبك اليوم طلبه.
بو اسيل:امر يالغالي شنو عندك
علي:مايامر عليك عدو بس انا.. انا..
قاطعه بوجاسم:تعطينا بنتك يااخوي لعلي؟
اسيل قامت لان الفرح والخجل ذبحها وعلي يطالع ردت فعل عمه
داانه ضحكت:ههههه استحت ووقفي سمعي الرد
محمد:استحي دووين.
دانه مدت بوزها:كيفي والله يهديك يبا كان خليت علي متوهق بالكلام.
بوجاسم:هههه مايصير لازم اساعده ابوه انا.
حور مبتسمه:خلونا نسمع راي عمي شنو قلت؟؟
بواسيل:بعد شنو اقوول الله يوفقهم ويهنيهم البنت بنتكم وبشوركم.
بوجاسم:تسلم يااخوي.
ام علي تلالش وعلي مستانس ومحمد يجننه ويطق على كتفه ويغمز له دانه وحور راحو
يركضوون لاسيل يبشروونه وهي مو مصدقه قلبها يدددددددق من الخووف والفرح كانت
مثل الحلمانه مو جايه تصدق الي تسمعه ودانه تصاارخ من الفرح
جوال اسيل يدق وهي مو حاسه ردت بتفهي
اسيل:الوو.
نوف:مبرووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووك.
اسيل مستغربه:الله يبارك فيك من قالك انتي؟؟
نوف تضحك:هههههه قريت بالجريده يااذكيه.
اسيل رفعت حاجب:بلا بقاااره عااد من قالك؟
نوف متعجبه:شفيك والله قريت بالجريده عطيني حوير ابارك لها بعد.
اسيل:على شنو..؟؟
نوف:على النجاااح ياغبيه على شنووو غيره.
اسيل ضحكت:ههههههههه راح بالي بعيييد عن قصدك.
نوف:ووين راح؟
اسيل بفرح:فكرت على خطوبتي احم احم.
نوف:ومن متى هاااا؟
اسيل:من اليوم .
حور اخذت الجوال بسرعه:الوو نوووف شخبارك؟
نوف بفرح:تمامووو حوير مبرروووك.
حور:الله يبارك فيك على شنو؟
نوف:على النجاح اسمائنا بالجريده.
حور :قوولي والله مع السلااامه بروح اشوفه.
نوف:تعااااااالي ووين شنو خطوبته الي تقول عناها اسوول؟
حور:ااايه مااعلمناك علي خطب اسيل اليوم.
نوف:قووووووووولي قسم ونااااااااسه حركاات باركي لها بروح ابث الخبر بايووو.
قفلت حور وراحت تركض تحت وباخر درجه طااحت وصرخت بقوه
حور:اااااااااااااااه.
جا الكل لها وشافوها بالارض طايحه ودانه تطالعها من فووق الدرج وتضحك
دانه:هههههههههههههههه ماتشوفين ههههههه
بوجاسم مسك بنته:بسم الله عليك قوومي
علي:دوووينه ووووجع نزلي
دانه ماوقفت ضحك:ههههههههههههههههه ههههههههههههه زين جاايه.
ام علي:ماتشوفين شر يمه.
حور ماسكه يد ابوها:مشكوره خالتي.
دانه وهي نازله باخر درجه زلقت وطاحت هي الثانيه ونقعت من الضحك على روحها
دانه:ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه
علي:ههههههههههههههه هههههههه هذي لحوور تستاهلين هههه.
محمد:هههههههههههه دووينه نكته صرتي ههههههه.
جاسم:يالله بس وانتي قووومي ماتشوفين.
دانه:هههههه مو قاادره اوقف من الضحك وشفينا كلنا تكسرنا؟
ساره:لان في مااي عالدرج تو الخدامه كانت تمسحه قبل لاتجون ثنتينكم.
بوجاسم:كان تكسرتو الحمدلله ماجاكم شي.
اسيل نزلت وانتبه فيها علي وبسرعه قال
علي:اسيل انتبهي في مااي لاتطيحين.
دانه وهي مازالت بالارض:ااايه من الحين يخاف على هالعصا لاتنكسر.
علي:سدي حلقك وقوومي ولا عاجبتك الارض.
راحو كلهم لصاله ودانه تهمز في نفسها وتضحك على الي صار بجنون
حور:ماعلمتكم.
بوجاسم:بشري شنو
حور بفرح:انا واسيل نجحنا اسمائنا بالجريده من شراها؟؟
كلهم:مبرووووووك
جاسم:الجريده بسيارتي محمد قووم جيبها
راح محمد وثواني رجع وهي بيده وجلسو يقرونها كانت اسمائهم مكتوبه ومسجلين النسب
جنبها كانت فطوم اشطرهم بنسبة 98 وحور من بعدها 97 اما نوف ونوره مساكين 90 اسيل
كانت وسط 92 يعني احسن منهم حور مو مصدقه معقووله هذي نسبتها رااحت تكلم فطووم
اتصلت بيتهم وردت فطوم بحزن
فطوم:هلا.
حور:هلا فطووم شخبارك؟
فطوم:الحمدلله.
حور بقلق:فطووم حبيبتي شفيك صوتك متغير شصااير لك؟
فطوم بدت تبكي:ابوووي من طلع ماارجع من حادث ولد عمك ماارجع يااحور
حور خاافت:ذكري الله هو اكييد بخير وبيرجع وكل شي تمام لاتحاتين
فطوم:والله مخنوقه احس بموت بدوونه ماايرد على جواله حتى
حور:طيب صبري وبيرجع وانا اتصلت افرحك مو اسمعك تبكين
فطوم:شنو الاخبار الي تفرح؟
حور:اممممم اول خبر علي خطب اسيل.
فطوم:مبروووك فرحتيني بهالخبر وربي.
حور:الله يبارك فيك الفضل لابوك الله يعافيه.
فطوم:مشكووره والخبر الثاني؟
حور بصراخ:نجحناااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا ااااا مبرووووك.
فطوم تصارخ معها:قولي والله ونااااااااااااااااسه كم النسبه ومن اكثر وحده قووولي؟
حور:انتي يادفووره اشطرنا 98 ماشاء الله.
فطوم:ههههههههه بسم الله علي لاتصكيني عين.
حور:هههههههههههههه
فطوم:وباقي البنات؟؟
جلست حور تعلمها وفرحت لربعها قفلت من حور وهي فرحاانه جاها زيد وجلس قبالها بكتابه
فطوم:بارك لي نجحت.
زيد مابرح زعلان عليهم:مبروك.
فطوم تجمعت الدموع بعيونها بسبب برود فرحته انقهرت حسين دخل الصاله ولبس نظارته
الشمسيه اكيد بيطلع وكان يكلم جوال ولا معطي حد وجه يكلم نوره ويبارك لها
بوحسين عند باب بيتهم متردد بدختله فتح الباب ودخل وبيده الجريده ويده الثانيه
صندوق فيه حلاوه وعلبه صغيره ثاانيه فطوم شافت ابوها مقبل ومااصدقت
راحت تركض له حسين وزيد شافوها وانتبهو واستغربو بدخلة ابوهم فطوم حضنت
ابوها وهي تبكي
فطوم:يبااااااا اشتقت لك ووينك؟؟
بوحسين بحنانه:تشتاق لك العافيه وانا بعد مشتاق لكم.
زيد بجديه:وووينك يبا خوفتنا عليك؟
بوحسين:موجود ولاتخافون مابضيع
حسين يطالع ابوه وابوه يطالعه مااحد عارف يبتدي يكسر الحاجز الي انبنى بينهم
حسين باس راس ابوه وباسف قال:سامحني يبا غلطت بحقك
بوحسين:مسموح وانسى الي صار.
حسين:ان شاء الله يبا.
بوحسين عطى فطوم الهديه وباسها على راسها:هذي لنجااحك يالغاليه.
فطوم:شكراااااااااااااا.
فتحت الصندوق وقدمت لخوانها حلاوه منها وانتبهت بالعلبه الصغيره تو بتفتحها
قال بوحسين:لالالا لاتفتحينها
فطوم:ليش؟؟؟
بوحسين هنا توتر:ماتبين تشوفين راعيتها قبل؟
فطوم مستغربه:ومن راعيتها.؟
بوحسين خذ نفس:بقولكم حاجه وابيكم تفهموني ولاتعصبون
زيد:قوول يبا
جلسو حولينه وهو متردد:ياعيال انا حبيت امكم والله يشهد علي لكن مهما الواحد
عاش ماايقدر يكون لحاله صعب عليه الفراااغ يحتاج حد يهتم فيه وانا ياعيال من سنتين
حسيت بهالفراغ ..
فطوم عيونها متشتته من كلامه وقلوبهم كلهم تددق وكانهم خايفين من قصده بالكلام.
بوحسين تنهد:عشان كذا انا تزوجت وماني قاادر اخبي اكثر عليكم وياليت تسامحوني.
زيد مصدووم:معقووووووووله يبا؟؟
حسين بهدوء:اهم شي راحتك يبا انت كان مفروض تتزوج وكلنا كنا حاسين فيك
فطوم محتاره الكلام عالق بلسانها ماتدري شنو تعطي رايها فيه؟؟
بوحسين:مشكور ياحسين وانت يازيد وانتي يافطوم؟؟
زيد ابتسم:هه انا ماادري لكن الفكره غريبه
بوحسين ابتسم بقلق:وانتي يافطوم؟
فطوم وقلبها مقبوض:مااتوقعت بيوم وحده بتاخذك مني.
بوحسين:مااحد خذني يالغاليه انا دووم لك يابعد ابووك.
فطوم:بس ليش ماقلت قبل؟؟
بوحسين:خفت ماتوافقون بس اليوم قلت ماايصير اسكت اكثر
فطوم:زين من هي شلوون شكلها؟؟
بوحسين وقف على طوله:تبين تشوفينها؟؟
طالعو بعض وعلامات استفهام وتعجب كبيرررره على وجهم من كلامه راح بوحسين
لبرا ورجع بعد ثواني دخل ومن بعده دخلت فاتن كانت مغطيه وجها رفعت الشيله وجها
ينبع طيبه وصدق وحنان دخلت وراه وهو مبتسم ويقرا العجب بعيون عياله
بوحسين:هذي فاتن.
زيد:هلا خالتي.
فاتن بصوت هاادي:هلا فيك.
حسين:يامرحبا فيك خاله
فاتن:ياهلا فيك.
بوحسين:وانتي يافطوم؟
فطوم تقدمت ومدت يدها تسلم:انا فطوم حيااك خالتي.
فاتن كانت متوتره وبرود فطوم زاده كلهم يطالعونها مثل الغريبه بعيونهم حيره واساله تدور
هي عاذرتهم لكن خاايفه من الي يصير كانت متمسكه بيد بوحسين الي من عرفو عياله
وهو فرحان بلي سواه وارتااح من هم شاله سنين فطوم مستنكره تحاول تاخذ صوره عن
هالمراه الي سرقت ابوها منها ماصدقت واقعها فرحتها بالنجاح راحت وضلت هي بينهم ساكته
زيد يلطف الجو:شالحركات يبا يازين الخاله تعرف تختار يابوحسين
بوحسين:هههههههههههههههه
حسين بجديه:اايه هذا بوحسين مو أي كلام يابختك فيه خالتي.
فاتن:مشكوور
لفت فاتن على فطوم وهي تحاول تتقرب منها لو شووي:مبروك النجاح فطوم.
فطوم بزعل:الله يبارك فيك.
بوحسين حس بالحزن الي بصوت بنته:ماتبين تشوفين الحين الهديه؟
فطوم قامت واخذت معها الحلاوه:لامايهمني اعرف شنو؟؟بعدين اشوفها عن اذنكم.
وراحت فطوم لغرفتها وهي تبكي مو مصدقه الي يصير
كانت صدمه لها راحت امها وجا الدور على ابوها؟؟ ابوي بس لي مايصير وحده ثانيه تاخذه
مني ليش يبا؟؟ شنو كان ناقصك شنو قصرت انا فيه؟؟
جلست باقرب زاويه وحضنت صورة امها بهاللحظه تمنتها معها تشيل من همومها وتمسح
بابتسامه حزنها طول السنين فطوم صبرت وشالت تعب اخوانها ومااطلبت شي ماتبي غير
راحتهم والحين هي طلبها تشوف الغاليه ومااحد يقدر يجيبها لها؟ صرخت بصوت مبحوح
كله عذااب وشوق:ووووووينك يمه بنتك محتاجتك ووووينك؟؟
زيد ضرب الباب وفطوم على حالها كان يبيها تجي تجلس معهم وهي ماترد رجع لهم
زيد:مااترد.
حسين طالع ساعته وقام:يمكن نايمه هي صار لها ايام تعبانه ..
بوحسين بحب لبنته:وشفيها تعباانه؟؟
زيد يطالع اخوه:لا ولاشي خله عنك مافيها الا الخير.
حسين:عن اذنكم انا رايح وخالتي حياك بينا.
فاتن بصوت خافت:الله يحيك.
بوحسين:على وين؟
حسين باسلوب حبوب:ووين بعد لعند زوجة المستقبل.
بوحسين:هههههههه الله يستر اذ جات بنشوف هالحب.
حسين ضحك وتو فاتح الباب رجع لف عليهم:ووين اغراضك خاله؟
فاتن تطالع بحيره مااتوقعت سؤاله:هاا ماجبت اغراضي.
زيد نظرات لوم لاخوه مهما كان الخبر صعب ليش يتعامل معه بهالمرح والامبالاه
حسين:ليش مو ناوين تجلسون هنا؟
بوحسين :ان شاء الله بكره نجيبهم روح انت الله معك.
زيد جلس يحاول يسولف مع فاتن يلعب باصابعه من زود التوتر الي هو فيه
مو جاي يتقبل الموضوع هو كبير لكن مازال يفقد حنان امه ويرفض حد ياخذ مكانها..
فاتن قربت من عند بوحسين وهمست باذنه:قوم شوف فطوم.
بوحسين تذكر بنته وكيف كانت اخذ هدية فاتن بيده وراح عند الغرفه طق الباب وماردت
دخل وشافها عند الزاويا ضامه رجولها والصوره بيدها وتبكي راح بسرعه لعندها وجلس
على ركبتينه اخذها بحضنه وهي انفجرت اكثر دموع وشوق لحضن ابوها تعلقت فيه
فطوم بجنون:لاتتركني يبا لاتتركني .........
بوحسين :مابترك اذكري ربك انا معك فطووم ابوك طوول عمره معك.
فطوم تشهق:لاتخليها تاخذك منا مااقدر اعيش بدونكم انت وامي كاافي هي راحت.
طاري زوجته احزنه:الله يرحمها رربك خذاها ترحمي عليها وانا ببقى دووم معك.
فطوم وهي تبوس يد ابوها:تكفى اوعدني ماتتركني.
بوحسين مسح على راس بنته:اووعدك ياروح ابوك اووعدك.
فطوم وهي تبوس يد ابوها:تكفى اوعدني ماتتركني.
بوحسين مسح على راس بنته:اووعدك ياروح ابوك اووعدك.
فطوم تركت ابوها ورجعت تضم صورة امها وتنتحب تنزل سيول عرم مخلوطه باحزانها
فطوم:وووووينك يمه؟؟وووينك؟
بوحسين موطي راسه للارض مو عارف يحتوي بنته وانهيارها عاجز يصحيها من ثورانها
فطوم صرخت بوجه ابوها:انت مااتحبني شلوون قدرت تنساها شلوون؟؟
زيد وفاتن سمعو الصراخ وراحو يركضون للغرفه دخلو وزيد على طول عند اخته
بصوت عالي:شفيها فطوووم؟؟...فطوم حبيبتي شفيك؟؟
يرفع راس اخته بيدتينه وهي تبكي وتطالع ابوها بلووم وبوحسين جالس على ركبه
وحاني راسه وهي تلومه بكل نفس ونظره ودمعه حسته استبدلها بالغير ليش؟؟
فطوم:زيد ابي امي ابيهااااا خذني لها.
زيد يحضن يد اخته:فطوم شنو هالكلام؟؟
بوحسين:كلنا معك حتى المرحومه لاتسوين كذا بنفسك.
طالعته فطوم بعتاب ولفت على فاتن الي كانت واقفه من بعيد وصرخت بوجها
فطوم:انت شنو تبين؟؟ طلعي برا غرفتي طلعي..
فاتن ارتعبت وتراجعت بوحسين يحاول يضيط اعصابه لكن مااقدر ضايع بوسط نارين
مسك فطوم من كتفها وهزها:فطوووووم اصحي لنفسك شفيك؟؟
فطوم وهي تشهق:خليها تطلع ماابي اشوفها ...
لفت على فاتن:ماتفهمين ماابي اشووفك اكرررهك انا اكررهك لاتظنين اذ خذتي ابوي
بتاخذين مكان الغاليه لاااا لاتحاوولين اذ ابوي نساها وبدلها انا لاااا.
بوحسين من غضبه رفع يده في وجه بنته ومسك يده زيد بسررعه ووقف بينه وبين فطوم
زيد متوتر:لا يبا مو انت الي تضرب فطوم وهدي نفسك هي ماتقصد..
فطوم تتنفس بقوه وعيونها جااحظه:خليه يضربني خليه يمكن يعرف خطاه..
بوحسين نزل يده وعقد حواجبه:فطوم حبيبتي ماكنت قاصد ليش تسوين فينا كذا؟؟
فطوم لفت وعطتهم وراها وتنهدت اطلع انت وياها برا اطلع ماابي اشوفكم.
تو بوحسين بيتكلم مسكه زيد:يالله يبا بعدين يصير خير تعاال يبا.
وطلع هو وابوه وفاتن وراهم كانت تجر رجولها من الرعشه الي كانت فيها ومن الي صار
زيد باسف:ماعليه خالتي فطوم ماتقصد هي متعلقه بالمرحومه كثير وبأبوي.
بوحسين ضام راسه بين يدينه ومايرد على حد حاس هموم الدنيا جبال وتكدست فوق راسه
فاتن واقفه وتهز رجلها من التوتر وزيد منزل راسه ومستند على الجدار وكلهم يسمعون
صوت فطوم وهي تصارخ وتبكي وقلبهم يذووب من الالم عليها.
بوحسين قام:فاتن تعالي اوصلك البيت
قامت فاتن بطوع وغطت وجها وزيد يطالع في ابوه والي صاير فيه وكاسر خاطره
زيد:ننتظرك يبا انت وخالتي بكره واغراضكم.
بوحسين رفع حاجبه:ان شاء الله كل شي نجهزه بكره.
فاتن طالعتهم متوجسه:طيب وفطووم مابترضى؟
زيد ببتسامته غصه:تطمني خاله فطوم قلبها طيب وبتعرف غلطها عطيها وقت تتفهم.
فاتن مشت مع بوحسين وراحو لبيتهم وطول الوقت هو سااكت ومانطق باي حرف بدل
ملابسه وطلع للمستشفى اما فطوم مازالت بعزاها تنتحب على الي سواه ابوها
اتصلت بدور لانها شافت النتايج تبارك لفطوم يرن جوالها ماترد قامت واتصلت عالبيت
تنتظر حد يعبرها ويرد زيد ماله خلق التلفون رفعه واخلاقه طالعه
زيد:الوووو.
بدور بداخلها(شدعووه كفخني احسن):هلا.
زيد قلل من حدته:هلافيك.
بدور بصوتها الناعم:لوسمحت فطوم موجوده؟
زيد مشكك بالصوت:ايه موجوده انتظري اناديها.
بدور:اوكي.
وتوه بيقوم يكلم فطوم رجع لها:لوسمحتي من اقول لها؟
بدور استغربت شعنده:قول لها بدور.
زيد تلعثم وقلبه انقبض من اسمها بلع ريقه:ان شاء الله.
وراح لفطوم بسررعه يركض وفتح الباب ناسي حال اخته وتعبها وصرخ بقوه
زيد:فطوووم بدوور اتصلت قوومي ردي عليها.
فطوم رفعت راسها متعجبه من اخوها الي ناسي الي فيها وضلت تطالعه مستغربه
زيد تذكر:اسف بس لان بدور تبيك وانا لما ردت انا....
فطوم رغم حزنها ضحكت على اخوها الي مثل المجنون صاير وضايع من صوت بدور
فطوم ضحكت ودموعها عالقه:هههه انتبه زين كل هذا على بدور.
زيد نزل راسه وانحرج وضحك على نفسه:هههه طيب قومي.
فطوم بنذاله حتى بحزنها:قفل السماعه برد من غرفتي.
زيد: بس سماعتك مافيها سبيكر؟؟
فطوم بترفع السماعه:وليش مفكر اطلعه سبيكر؟
زيد:فطووم تكفين بمووت.
فطوم نذله رفعت السماعه وماعبرت طلب زيد ابد وهو انقهر وراح يقفل السماعه بسرعه
فطوم تحاول تزيل الحزن:هلااا بدوور.
بدور:هلا بطه شخبااارك؟
فطوم وزيد حاط اذنه معها عند السماعه:بخير بس غيري مااتوقع بخير.
بدور فاهمتها بس تحب تلعب باعصاب زيد لانها توقعت يسمعها عارفه هالحركات من عبود
وزوبا حبت تجننه بدور:دوم عليك وسلامة غيرك.
فطوم تطالعه:ربي يسلمك ويسلمه.
بدور:طيب مبروووك النجاح قلت اتصل ابارك لك اول وحده بعد ماشفت الجريده.
فطوم:ربي يبارك فيك وعقبالك.
بدور:مشكووره قولي لي ليش ماجيتي صباحية سمور؟
فطوم:والله كنت معزومه ومشغوله كافي جيت الزواج شخبارها هي؟
بدور:بخير سافرت لشهر العسل امس.
فطوم:ترجع بالسلامه ووين راحت؟
بدور:ناوين على تركيا وماليزيا...وزوجها يبي يروح بعد فرنسا بس سمر مو كثير عاجبها
فطوم:ماعندها سالفه شنو وراها تروح تستانس.
بدور:ههههه خبله قلت لها.
فطوم:وانتي اخبارك واخبار النتيجه؟
بدور:انا الحمدلله بخير والنتيجه حلووو السنه بكثير.
فطوم:الحمدلله هذا اهم شي حلووه بس كم؟
بدور:99وشوي.
فطوم تصافر:حركاااااات مبروك.
بدور:ربي يبارك فيك.
فطوم تبي تجنن اخوها زيد الي ساكت ويسمع:اايه عيني عليك بارده دافوره مثل زيوود
اخوي ولاتنقصه درجه.
زيد ضرب فطوم على راسها وهي ضحكت:ههههههه ااه
صوت زيد بان شوي وسمعته بدور وضحكت بداخلها عليه
زيد بخفيف:ياحمااره اوريك انكتمي الحين .
بدور:المهم اخليك بكلم الباقي ابارك لهم.
فطوم:اوكي تيك كير بايو.
قفلت السماعه وزيد انسدح على السرير وهو يتنهد بقووه
زيد:ااااااااااه ياويل حالك يازيد.
فطوم:شعنده قيس؟؟
زيد قام وضربها:اوريك يافطيم انا تضحكين علي قدامها.
فطوم:عاادي هههههههه
زيد:عادي بعينك.
فطوم جلست عالسرير واخذت السماعه:يالله برا بكلم ربعي يالله.
زيد تذكر ابوه:فطوم حبيبتي ليت تفكرين شوي ؟
فطوم:بشنو؟؟
زيد قبل لايطلع:لاتظلمين ابوك.
فطوم لفت وجها واتصلت على نوف وماردت بشي على اخوها الي طلع من عندها ومن البيت
كله لانه طاير من فرحته بصوت بدور الي مو حاسه فيه ابدد..
ناصر كان بصاله وسمع صوت التلفون وماله خلق يرد لانه يلعب بجواله ضل يررن ويرررن
وهو يسوي نفسه مايسمعه ابد مل من صوته ورد برود
ناصر:الووو هلا..
فطوم بصوت هادي:مرحبا نوف موجوده؟
ناصر حس يعرف هالصوت او مشبه عليه وفطوم قلبها فز وابتسمت داخلها من الصوت
لانها عرفت صاحبه وتذكرت لما صدم فيها بالزواج وطالت انفاسها عالسماعه وناصر ساكت
ناصر:انتظري اناديها ممكن؟
فطوم:ان شاء الله.
راح ناصر وهو يضحك وينادي لنوف بصوت عالي :نوووووووووووووف..
نوف كانت تمشط شعرها لانها تو متروشه وصوت المسجل مغطي على غرفتها وماتسمع ناصر
وهو يناديها من عند درج البيت
ناصر بصراخ:نووووووووويف وجع تعااااااالي.
ماردت عليه صعد لها وفتح باب الغرفه بقووه ونادى:نووويف.
نوف فزعت:وووجع شنو هالهمجيه ماافي استأذان.
ناصر:ماابطول لساني عليك مالي خلق يالله قوومي تلفون.
قامت نوف مع ناصر وردت على فطوم وهي تتهاوش مع ناصر
نوف:الووو نوفا تتكلم.
فطوم وكانها تو صاحيه من حلم:الوو هلا نووف.
نوف:هلا وغلا بحبيبة ئلبي.
فطوم:اخبارك نوفا عرفتي النتيجه؟
نوف تربعت:يوووه انتي قدديمه انا اول من شافهم.
فطوم عقدت حواجبها:طيب اممممممم عندي خبر ماتعرفينه.
نوف:ههاي اسيل خطبها علي صح؟
فطوم شهقت:ووووووجع كل شي تعرفينه.
نوف:ههههههه يبا انا نوف بنت بو احمد.
فطوم:هههههه طيب بقولك يمكن انا وحور نسجل برا بقترح عليها ندرس بالرياض
نوف:ااايه ياحوير يادافوره.
ناصر بس سمع الاسم وتململ بجلسته وقط اذنه اكثر عند اخته.
فطوم:حتى انتو حلوه نسبتكم.
نوف:هه تضحكين فطوم وحور حديث الساعه الله لنا حنا.
فطوم:المهم بتصل على نوري ابارك لها.
نوف:صح مرت ابوك يؤيؤ هههه قصدي مرت اخوك قوويه هذي.
فطوم تذكرت فاتن وسالفه وانزعجت:يالله مع السلامه نوف.
قفلت وانسدحت على السرير تفكر بتعب وضلت على هالحال الى ان غفت عينها.
نوف بتقوم ومسكها ناصر:نوف من هذي؟
نوف بتعجب:صاحبتي
ناصر:ادري شسمها؟
نوف وخرت يده عنها:وانت شدخلك فيها.
ناصر:تعااالي يالهبله قوولي من؟
نوف مدت لسانها وضحكت:ماابقول وهذي الي طيرتها بزواج احمد هههههه.
ناصر تنهد وجلس مكانه وغمض عيونه وهو مبتسم وهمس:ااه حور.
بدور زهقانه مالها الا زوبا وهذيك مشغوله ضلت تفكر بمنو تتصل محتاره وفكرت تكلم دانه
او حور اتصلت بيتهم وردت ام جاسم عليها
ام جاسم:الووو
بدور :هلا خاله شخبارك؟
ام جاسم:بخير الله يسلمك.
بدور بادب:خالتي حور ولا دانه موجوده؟
ام جاسم:لا والله في بيت ابوهم تبينهم ضروري؟
بدور فكرت:اايه عطيني الرقم ممكن؟
عطتها الرقم وفغلت واتصلت على بيت ابو جاسم الي كان الكل العصر يسولف ويضحك
وعلي واسيل بجو ثاني يتبادلون نظراتهم وانفاسهم تختلط من بعيد لا بعييييييد.
صوت التلفون مااحد يرد بوجاسم انزعج وقال لمحمد يرد رد محمد بصوته المميز
محمد:هلا.
بدور شلتها الصدمه وسرت بجسمها رعشه:مرحبا.
محمد عرف الصوت وتغير لونه بلع ريقه:هلا والله.
بدور متوتره:حور هنا؟
محمد سااكت ورايح بدنيا ثاانيه:هاا انتظري ايه.
نادى لحور وحاله متغير استغربت دانه من وجهه هي وحور
ردت حور:هلا
بدور تخفف توترها بضحكه:هلا بالدوافير هههه.
حور عرفت على طول السالفه:ههه هلا غلاي بدوور.
محمد يطالعها وهي تتكلم ومتوتر يبي يصم اذانه ومايسمع اسمها
حور بهمس:اسفه عالموقف ادري صعب عليك.
بدور وبغصتها:لا عاادي وانتي شنو دخلك وانا نسيت وبعدين انتي لو صرتي بموقفي ورد
عبدالرحمن بتلوميني؟
حور انقبضت ضلوعها من طاريه:لا بس حبيت اقدم اعتذاري.
بدور:يالله خلاص انا متصله ابارك لك النجاح.
حور:مشكووره قلبو.
بدور:شخبارك بعد بشريني شنو جديدكم؟
حور:مااعلمتك؟؟؟؟؟ اسيل خطبها علي وملكتهم قرريبه كثيرر.
بدور فرحت من قلب:قووووووولي قسم مبروووك من قدك يااسول والله وتحققت امنية عمرك.
حور:هههه الله يبارك فيك وعقبالك.
بدور بمزح:يالييييييييت.
حور:هههههههه اعقلي يالله .
عبدالرحمن دخل على بدور وهو معصب وشايل الدنيا على راسه وصوته مرتفع
عبدالرحمن:بدوور بدوور.
بدور:انتظري حور بشوف هالمزعج.
لفت عليه تطالعه وهو يكلمها ويسالها عن عبدالله وين راح؟
بدور:وشايفني سجل حضور وغياب ماادري.
عبدالرحمن نفخ بقوه وجلس على السرير جنبها:اووووف شلون اطلع الحين.
بدور ابتسمت:ليه شصاير؟؟
عبدالرحمن بملل:مسكر على سيارتي بسيارته اتوقع متعمد وخالد مو هنا اطلع بسيارته.
بدور رجعت لحور:حوري حبيبتي اكلمك بعدين طيب.
حور بلعت غصتها وتجمعت بعيونها الدموع :هو الي جنبك؟
بدور تطالعه:اايه حوري لاتهتمين.
حور نزلت من هدبها دمعه:هه لا بس اسال.
بدور:على همان يافرعون خليك قدها.
حور:قدها اكيد ويالله بكلم فطوم عشان خططنا.
بدور بستهزاء:وشنو هالخطط بالله؟؟
حور:احم احم ناوين نسجل طب نفس مثل ابوها بالرياض يمكن ندرسه.
بدور:حركتاااااااااااااااات ومتى النيه؟
حور:باقرب فرصه بنطيررر عنكم ههههه.
بدور:لايكثر بس ههه موفقين يالله تامرين حاجه؟
حور تقاوم ضعفها من سماع صوته:سلامتك سلمي بس.
بدور بملاقه:ربي يسلمك يوصل من عيووني يا حلووو.
حور:اها بلا ثقاله دم بايوو.
قفلت بدور ولفت على اخوها الي ماسك مجله كانت عند سريرها ويتصفحها
بدور بخبث:يسلمون عليك.
عبدالرحمن بلامبالاه:ربي يسلمك ويسلمهم من ذولا؟
بدور:اممم صاحبتي.
عبدالرحمن بنرفزه:وليش تسلم علي صحيح ماتستحي وانتي اكثر اعرفها تسلم علي؟
بدور انقهرت منه:اكلتنا وهي قالت سلمي وبس ماحددت وعلى فكره ايه السلام لك
بالاخص.
عبدالرحمن رفع حاجب:وشمعنى انا؟
بدور ضربته على صدره بخفيف ومبتسمه:لانهم رواعي هذا الي هنا؟
عبدالرحمن لاشعوريا قال:حور؟
بدور هزت راسها وهو تغير مزاجه وقام من قدامها وطلع وهو حاس نفسه مخنووق من
الي صار وده سال عنها وعن اخبارها بس ماايقدر ضل عاجز اخذ السياره من السواق وطلع
من البيت للبحر وضل هناك اتصل على خالد يجيه.
حور سرحانه من سكرت الخط ورايحه بعيد محمد جلس جنبها ويبي يكلمها
محمد بخفيف:حوور.
حور انتبهت:هاا امر حمود.
محمد بحيا:بطلب منك طلب؟
حور:شنو؟
محمد متردد بس قال:ابيك تسالين لمياء صاحبتكم توافق علي او لا؟
حور شهقت وفتحت عيونها بقووووه وهو سد فمها وضربها على راسها
محمد:ووجع لاتفضحيني.
حور:انت شتقوووول صدمتني؟
محمد:اكلمك جد انا عاجبتني وراح اخطبها الى ان اخلص.
حور:ماادري بس قلت انت لابوي؟
محمد هز راسه:لاا اذ وافقت بقوله.
حور:ماادري وربي عنك.
محمد:تكفيين ساليها هالاسبوع تكفيين.
حور طالعت اخوها وحست بغرابة الفكره:ان شاء الله احاول.
باس محمد خد حور بقوه:فديتك اختي
حور:وانت ليش مستعجل؟
محمد:عشان مره وحده مع علي اكون وقتها ابوي بيوافق فهمتي
حور بقلق:محمد انت فكرت بالموضوع تعرف انك باقي سنتين على ماتخلص.
محمد عقد حواجبه ونفخ:اووف منك السنتين كانوا درسات عليا راح اتنازل عنها..يصير بس باقي
لي اختبارات صيفيه قليله.

 
قديم   #32

هوازم


رد: "مال الهوى عندي عذر ".


"مال الهوى عندي عذر ".

حورفكرت بلمياء وموقفها من طلبها صدمه هي تعرف شنو سعد يشكل للمياء حتى بعد موته
طالعت بعيون محمد كانت كلها اصرار ورجا نزلت راسها وتنهدت
محمد بقلة صبر:هاا شقلتي؟
حور هزت كتوفها وقامت للمطبخ دانه انتبهت فيها وراحت وراها سكرت باب المطبخ
دانه بصوت خفيف:محمد شفيه؟؟
حور مازالت مصدومه:اخوك جن وجلس يادووين.
دانه ضحكت:هههه مو غريبه على حموود هو كذا من زمان..شالمصيبه الي مسويها هالمره؟؟
واخذت كاس ماي تشربه وتو رافعته لفمها حور قالت ببساطه
حور:يبي يخطب لمياء.
دانه شرقت بالمويه وطلع بسرعه من فمها وبدت تكح وتكح واختها تسمي عليها
وتضرب شوي ظهرها وهي وجها احمر من زود مااكحت من المويه.
دانه:كح كح ...كح...كح...كح..شنو..كح كح..تقولين؟؟كح..كح..
حور عادتها:بسم الله عليك...اقولك يبي يخطب لمياء ويبيني اسالها اذ توافق.
دانه:يحلم توافق وسعد..كح كح..
حور جلست على اقرب كرسي:والله موقادره افكر بشي الحين.
دانه:ماتوقعت ابدد هالشي ولامره فكرت بهالاحتمال حتى.
حور ويدها على خدها:صحيح لموي مابتظل طول العمر كذا بس محمد..؟؟ماتخيلتهم.
اسيل دخلت وشافتهم وكانت تضحك وفي احسن حالاتها..
اسيل:ههههههه بموووت وناسه من علووووي وحركاته.
طالعوها بلامبالاه ورجعو نزلو راسهم هي استغربت وشفييهم؟؟
اسيل بمرح:شفيكم حلوووات؟
وماردو حبت تلطف الجو وقالت لحور:حماتي شفيك؟
حور:ههه خلك فرحنه مانبي نصدمك ياازوجة اخوي.
اسيل تربعت عالكرسي:جد شصاير؟
دانه بلقافه:محمد يبي لمياء.
اسيل بنظرات برووود لفت وقالت :هاا؟؟
حور قامت :قوومو الحين وبعدها يصير خير طيب؟
وقامو واسيل ودانه يسولفون بخصوص السالفه حور كانت متوتره كثيررر
بوجاسم انتبه لها:حور شعندك سرحانه؟
ببتسامه:لا سلامتك يبا بس بقولك عادي لو انا وفطوم بنت بوحسين قدمنا اوراقنا بالرياض؟
بوجاسم بتعجب:يعني تبين تدرسين بعيد عنا؟؟
حور بحيا:اذا ماعندك مانع يبا بروح واصير دكتوره وارفع راسك.
علي بمزح:هههه ايه ايه زيدي مدح وكذب لاتقصرين.
بوجاسم:هههه روحي الله يوفقك اذ انتي تبين وبخاطرك ليش لا.
نطت دانه:وانا يبا بعدين ارووح؟
محمد:لاا اكيد انتي انطقي هنا.
دانه:شوووف شنو يقول يبا؟
بوجاسم:كلام اخوك صح....مااستغني عنك يالغاليه.
حور بزعل:افا يبا وانا استاهل يعني ارووح عاادي تهون عليك؟
بوجاسم:ههههههه الله انكم بلشه حتى انتي غاليه بس ماابي اخليك واحرمك الروحه.
دانه بنذاله:اجل قول لها لاتروح يبا هههههه.
حور:يالله جااب وسكتي
دانه مدت لسانها:الي يشوف جاك قبوول هناك احلمي.
علي قاطعهم:عن اذنكم بقوم ارتاح فووق.
اسيل لفت وهي مبتسمه وخاطرها تساعده بوقفته وروحته للغرفه كان يقرا الكلام
بعيونها مشى من قدامها هو وجاسم ومحمد يساعدونه يصعد فووق نزلت راسها تلعب باصابعها
وسرحانه بعالم ثاني ضلت تفكر بالي صار لها من قبل وكيف علي كان مستحيل وصعب المنال..
بواسيل قطع هدوءها:يالله يابنتي مشينا وراي مشوار.
اسيل قامت وهي ساكته وتو بتطلع رجعت لهم:ديرو بالكم عليه.
ام علي ضحكت:ههه تامرين تعالي انتي بكره وديري بالك على ابو عيالك.
اسيل هنا انسحب والحيا مالي طريقها والحب الشي الوحيد الي تشوفه قدامها.
جاسم نزل واخذ بنته وزوجته وطلعو السوق وكان بنيته يشتري هديه لخواته.
محمد يطالع بحور ويرفع بحواجبه ويغمز وحالته لله
حور همست باذنه:صعبه محمد الي تبيه.
محمد مسك يدها بقوه:رجيتك حور تكفين.
دانه تليقفت ولاشعوريا قالت له بشويش عشان مايسمع ابوها:وابدد ماحولت تفكر في بدور.
محمد فتح عيونه وظل يطالع في اخته مده طوويله وتوترت دقاته
محمد بجديه:لاتفتحين الماضي غير لمياء ماابي واذ مابتقولون لها انا بكلم سيف.
قام من عندهم وطلع وهو متضايق من اسلوب خواته الي ماساعدوه لما طلب منهم
اتصل على سيف الي كان توه رافع الجوال بيتصل عليه لانه كان يفكر في دانه وحب يعرف
لو اي شي عنها من طريق محمد رد سريع على اتصال محمد
سيف:مرحبااااا.
محمد :هلا وغلا سيوف.
سيف:تو بكلمك سبحانه.
محمد:امرني يالغالي.
سيف توهق:اممم تسلم بس يعني بسالك شي.
محمد:قوول شفيك؟
سيف:تزوجون بناتكم لبرا العايله؟
محمد تعجب من سؤاله:ليش شنو المناسبه وايه نزوجهم اذ صار ولد ناس.
سيف:طيب عادي ان حد يتكلم في امر وحده بس الى ان ربي يكتب؟
محمد:سيف شسالفه قول الي تبيه بصراحه.
سيف محتار:لاتعصب بس شوف انا خاطري باختك الصغيره بس تو الناس علي وقلت اسالك
اذ عادي اكلمك فيها لما ربي يكتب لي نصيب بزواج وخفت ماتزوجون من برا.
محمد تعجب من طلبه:ههه تبي داانه صدمتني لكن غالي والطلب الرخيص ومابنلقى احسن منك
ياسيف نسيب واخو واعتبرها لك بس خل توافق وربي يوفقكم واذ على غريب ومن برا العيله
انا احلها لك.انا بجي واعلمك انتظرني سلام.
قفل محمد وسيف محتار ضرب على راسه شسويت ليش تسرعت ماافكرت زين نسيت ابوي
وامي مااخذت رايهم اتوقع بيوافقون البنت حلوه بس لمياء صعبه عليها صحيح انا غبي لالا هو
بس كلام بيني وبين محمد اتوقع مابتزعل وانا مابقول لها اووف ياسيف شوف شوقك شلون ضيعك
بس محمد شنو يبي شعنده؟؟
صوت لمياء تنادي على سيف:سيف سيوووف سيوووف.
سيف قام:هلا جاايك.
راح لها ولقاها بالمطبخ تسوي عصير ليمون
لمياء مبتسمه:تبي عصير معي؟
سيف يطالعها ويشوف ذبول اخته وجمالها الي تغطى بالالم:خلي لي بشربه مع محمد.
لمياء بطرفة رمش تذكرت محمد وسعد قارنت بلحظات بشبه بالضحك والابتسامه بالصوت
بالشكل شلون لهم نفس بنية الجسم هزت راسها لاخوها ورجعت تسوي العصير وهي سرحاانه
بتفكيرها قطعه لها صوت الجرس كان محمد عند باب بيتهم سيف انتبه
سيف:اكيد محمد بروح افتح له جهزي العصير.
لمياء تبلعت ريقها من طاريه ويدينها بدت ترجف شووي من تفكيرها الي يخونها جالس.
دخل محمد وسيف وضلو يسالفون محمد شوي وقلبه يطير لما سمع صوت لمياء تنادي سيف
عشان العصير شربه وهو يتلذذ بكل قطره وبعدها لف على سيف
محمد بجديه:سيف اذ طلبتك طلبه للعمر كله شتقول؟
سيف:مايغلى عليك عمر بو سيوف
محمد:تسلم كلامك يرفع معنوياتي.
سيف:قوول خلصني تحمست.
محمد بجرأه:ابي اختك لمياء.
سيف صرخ بقوه:شنووووو.؟؟؟؟؟
محمد ارتعب ورجع قال:طالب يد اختك لمياء.
سيف رد بسرعه:وسعد تظن بتنسااه لمياء مستحيل توافق.
محمد برجا:سعد الله يرحمه وانا عارف بحبها له وحاول فيها تكفى تكفى عشاني.
سيف مو مقتنع:طيب واذ وافقت وبعدين؟
محمد بقناعه:بجيب اهلي ونملك ونتزوج وبكون ممنون لك طول عمري.
سيف:صدمتني بطلبك الا هذا بس بشوف لك بس ماعطيك امل ابدددد.
محمد يسوي نفسه مسكين:لاتسدها بوجهي خلك متفائل.
وضلو يتناقشون وشلون يقولون لها وعن اشياء كثيرررر بينهم وبعدها اطلعو للمسجد لصلاة
المغرب وهم يدعون لمياء تتقبل الموضوع بسلام وبدون عصبيه.
فطوم صحت بثقل وجفونها تالمها شووي كانت تحس بتعب الظلمه بكل مكان قامت من السرير
عشان تشغل النور وهي تمشي داست على شي وتعورت رجلها شغلت النور وشافت العلبه الي
جابتها لها فاتن شالتها بحزن وتو بترميها قررت تفتحها لقت فيها بطاقه شكلها بسيط
وشافت فيها عقد ذهب فيه تعليقه مكتوب فيها"امـــــل" شكلها حلو كثييررر
فتحت البطاقه ولقت بخط مميز ومرتب مكتوب:
"مبروك نجاحك وعقبال الدكتوراه الهديه مني ومن ابوك حبينا نكتب "امل" عشان دووم يكون
بداخلك امل وتعرفين ان كلنا معك والاهم "امل"اسم امك المرحومه حبينا نحطه عشان تذكرين
انها هي بعد معك وتعطيك الامل بهالدنيا.....خالتك فاتن"
فطوم رجعت انسدحت وحظنت العقد والبطاقه ونزلت دمعتها ...
زوبا كانت تكلم عبدالله وزعلانه على نتيجتها وهو يهدي فيها وهي مقهووره كثير
عبدالله:وربي 94% حلووه شنو تبين اكثر ويالله فليها قلبي.
زوبا بزعل:ماابي قهر تعبت وبنهايه كذا ماايصير ظلم.
عبدالله:عشان خاطري ياعمري.
زوبا جاها خط ثاني:اوكي عبودي اخليك عندي خط اكلمك نهاية الليل بايو.
قفلت وردت على دانه :هلا دندوونه.
دانه بمزح:اعترفي من تغازلين من تحشين فيه؟
زوبا: ههههههههه فيك.
دانه:خلصي بس بشريني اخذتي نتيجتي؟
زوبا:اايه مبروك صح.
دانه:ربي يبارك فيك بشري؟سمعت نسبه بدور ودارت فيني الدنيا.
زوبا:ربي يوفق الجميع اخذتي 98% اعجبك؟
دانه:ياااااااااي وناسه وانتي؟
زوبا بقهر:تفشل 94%
دانه:اذكري ربك حليوه تعوضين.
زوبا:ايه هين.
دانه:باركي نجاح نوري وبشريهاا علي واسول اخيررا انخطبو لبعض.
زوبا صرخت:ووووناسه قووولي والله حركااااات .
سمعت صراخها نوره الي تو داخله الغرفه من بعد مامشى حسين من بيتهم
نوره:وووووجع شفيك؟؟
زوبا تصارخ:ماتصدقين اسيل خطبها علي.
نوره بفرح:قووولي والله قديمه يالثوره نوف نشرت الخبر وارسلت لها اهنيها.
زوبا مدت بوزها:وليش تو ادري هين يانويف.
دانه:اخلصي يالله مع السلامه بايو.
قفلت منها وزوبا زعلانه عليهم ليش توهم يعلمونها وجلست تتهاوش مع نوره اختها وشوي
الا جوال زوبا يدق وكانت بدور ردت عليها بصوت عالي
زوبا:الووووو.
بدور غمضت عيونها:ووووجع
زوبا بنذاله:يووجعك شتبين؟؟
بدور:ماتستحين الناس يقولون هلا شخباركم؟
زوبا:انتي المتصله مو انا.
بدور استسلمت:زين يمه منك شخبارك؟
زوبا:بخير اسال عنك مبرووك يالدافووره يقولون النسبه عاليه.
بدور ضحكت:ههههه ايه ربي يبارك فيك وانتي بشريني؟
زوبا مدت البوز:يووه ماعليكم منها المهم نجحت لاتسالون خلاص.
بدور تجننها:يالله عاد زوززو تكفين كم يعني؟؟70%؟
زوبا ضربت على صدرها:هي ياسخيفه فال الله ولافالك.
نوره تسالها شفيها وهي جالسه تمسح الكحل من عيونها؟؟
زوبا:سمعي بدير البايخه تقول 70% ودي اسطرها.
نوره ضحكت:ههه احسنت فيك صح عليها تستاهلين هذا الي مايحمد ربه.
زوبا تردها لنوره:اايه تفكرين كل الناس يرضون بالفشل مثل نسبتك.
نوره لفت عليها وخزتها:عاادي مايهم حبيبتي القناعه كنز لايفنى وحبيبي حسوون عاجبته.
بدور تسمعهم وتضحك عليهم وحبت تقلب نذاله مع زوبا وقالت لها
بدور:طلعي سبيكر.
وطلعاه سبيكر وسلمت ورحبت بنوره وسالتها عن اخبارها وباركت النتيجه والتخرج.
نوره:تسلمين ياذووووق.
بدور:ربي يسلمك بس ياقلبي احس حسين من اثر صدمة النسبه سوى نفسه راضي.
وضحكت هي وزوبا:هههههههههههههههه
نوره تخصرت:اوريكم مالت عليكم يالله جااب.
ودخلت الحمام تغسل وجها وهي مقهووره منهم وتفكر بكلامهم صحيح حسين موعاجبته؟
زوبا:هههه جننتيها الحين بتسالها وقفي.
شوي وطلعت نوره واخذت الجوال واتصلت على حسين
نوره:هلاحسووني.
زوبا وبدور انقعو ضحك:هههههههههههههههههههههههههه هههههه
نوره عصبت وطلعت تكلمها برا الغرفه وعلى طوول سالته اذ هو موعاجبته النسبه
حسين بخاطره"يقطع شرك يانووره على هالافكار والحركات"
نوره بدلع:حسووون يالله صحيح انت موعاجبتك؟
حسين يكذب:وربي عاجبتني وماتهمني انا ابيك انتي مونسبتك اتركيهم عنك.
نوره ابتسمت:فددديتك ياذووق..
حسين:تسلمين قلبي ويالله قفلي وكلمي فطوم ولاتنسين الي وصيتك.
نوره عقدت حواجبها:ان شاء الله نسيت بس وربي قوويه شقول لها هذي مرت ابو موهينه
عليها يعني مااعندي خلفيه عن هالموضوع بس عشانك بحاول حبيبي.
حسين تنهد:ااه بس مسكينه فطوم وتكفين اخذي بخاطرها وقولي لها نطلع نشتري لكم هدايا
لتخرج ونجاح شرايك؟؟ننسيها ونكلمها مع بعض اكثر؟
نوره حطت صبعها قريب فمها:امممممم فكره اوكيك بايوو حسوني.
وقفلت ورجعت لزوبا ومازال صوتها تكلم جوال هي فكرت تدخل وتحرها ان حسين بيشتري
هديه لها وعاجبته النتيجه وتوها بتفتح الباب وتصرخ الا سمعت صوت زوبا زين
زوبا:حبيبي عبووود خلاص قلت لك يصير خير..
نوره انصدمت وتجمدت قدام الباب وهي تسمع كلام اختها من عبوود هذا؟؟
زوبا مسكينه تكلم عبدالله ولاتدري بالي يصير معها
زوبا ضحكت:ههههه جنيت تخلي بدور تعطيني الهديه شنو بيقولون اذ شافوها اهلي؟
عبدالله يمزح:عاادي علميهم انها مني شنو بيصير؟
زوبا:ياسلاام بيذبحوني.
عبدالله:اذبح الي يكلمك بس وتعالي ابي اشوفك ولهت عليك شدعووه تعالي بيتنا يوم لبدور.
زوبا:اجي بيتكم اعزم روحي على كيفي؟
عبدالله:اخلي بدووره تعزمك شرايك؟
زوبا:امم خليها بس لاتفكر اذ جيت بخليك تشوفني .
عبدالله:موكيفك اوقف عند الباب من الفجر انتظرك.
زوبا:هههههه اتخيلك عند الباب موقف ههههه.
نوره دمها بدا يحترق وفتحت الباب بقوه وتصنعت الامبالاه وهي مبتسمه
نوره:حرررره حسوون بيشتري لي هديه.
زوبا ارتبكت وبلعت ريقها وماعرفت شنو تسوي يدينها ترجف وعبدالله سمع صوت نوره
وسكت هو الثاني حس ان زوبا فيها شي ونادها.
عبدالله:زووزو حبيبتي.
زوبا مرتبكه وتطالع اختها:هاا ايه هلا ... طيب بدور ..اكلمك بعدين.
عبدالله بخوف:زوزو شصار؟
زوبا تبي تصرفه:هاا لا ولاشي بعدين اكلمك اوكي باي.
عبدالله مستغرب وقفل وهنا نوره ودها تشنق اختها حاولت تستدرجها بالكلام.
نوره:تو تقفلين من بدور؟
زوبا بخوف:هاا من بدور؟؟ لا هذي..... وحده.... هذي ذيك..
نوره رفعت حاجبها:توك تقولين بدور لها شلون وحده.
زوبا توترت:هاا .....انا قلت اايه ...بعد اسمها بدور..خليها عنك قولي لي عن حسون..
نوره جلست جنب اختها:زوبا بلاكذب ولاتصرفين الموضوع وقولي لي؟
زوبا بتصيح:نوره شفيك شنو اقوول لك؟
نوره وهي معصبه بس مهديه حالها:يعني مابتقولين تفتكرين مااعرفت السالفه؟
زوبا تصرفها ولفت عنها:يووه شتقولين انتي مااعرف شي عن الي تتكلمين.
نوره اخذت الجوال من جنب زوبا وفتحته وزوبا عصبت
زوبا:رجعي جهازي مالك دخل فيه.
نوره:اذ مافيه شي ليش خايفه وماراح ارجعه .
زوبا:..............
نوره راحت للكلمات الصادره على اخر رقم واتصلت وكان مكتوب"جنون قلبي"
زوبا تطالعها:ليش تتصلين؟
نوره:بشوف من "جنون قلبك"
زوبا وعيونها ممتليه دمووع:ماله داعي قلت لك وحده.
نوره:ومن متى مااعرف ربعك وانا معك بالمدرسه ؟
زوبا:ها...هذي قريبه بدور ماتعرفينها.
عبدالله شاف رقم زوبا وماارد حس ان في شي وجاه اتصال ثاني وعطاها بزي وضلت تحاول
نوره يرد وماارد وعصبت اكثر
نوره:طييييب مابيرد يعني وانتي مابتتكلمين اوكي انا اعرف شلون اعلمكم.
زوبا:شنو بتسووين؟
نوره:ماابي اكبر السالفه بس لازم اعرفها.
زوبا بصراخ:شنوو تبين تعرفين قلت لك ولاشي.
نوره ضلت تخز بختها ومقهوووره منها ودها تفنيها من قدامها وبداخلها تحترق علي الي
يصير ليش يازوبا؟؟ليش ماقلتي لي؟؟
جلست على سريرها واتصلت بجوالها على بدور وهذيك ردت وماتدري عن الي يصير.
نوره:هلا بدور شخبارك؟
بدور حست بنبره العصبيه:هلا بخير شعندك ولهتي علي؟ههه
نوره بثقل:بدوور بسالك عن زوبا من شوي كانت تكلمك انتي؟
بدور بغباء:لا ماكلمتني الا معك.
نوره بتسال:انتي عندك قريبه اسمها بدور؟
بدور شوي حست بسالفه:هاا لا مااعندي.
نوره خزت زوبا وهذيك بلعت ريقها وجهت نوره الكلام لاختها.
نوره:بدور تدري عنكم؟؟
زوبا:......................... ..
ونزلت راسها ومسحت على شعرها ومازالت تنتفض وهي ساكته نوره مانتظرت
نوره لبدور:بدوور انتي تدرين عن زوبا؟؟
بدور فهمت السالفه وخافت:ادري عنها شنو؟
نوره:بدوور تتكلمين ولاصدقوني انتو الثنتين لااخلي السالفه توصل لابوي.
زوبا نزلت دموعها وتشهق شوي وبدور تبي تصرفها بشي
بدور:ذكري الله وبعدين عن شنو تتكلمين.
نوره بتعب:لااله الا الله يعني بتعاندين اوكي يصير خير مع السلامه.
زوبا رفعت راسها وعيونها تحمل دموع خوف ورجا وبدور موعارفه شتسوي محتاره
بدور:انتظرررري نووره.
نوره:نعم خير.
بدور بستسلام:اايه اعرف بكل شي.
نوره:اااه ومن متى ان شاء الله
بدور:من زماان بس ماصار لها كثير تكلمه.
نوره بقهر:وانتي عاجبك شايفته حلو؟
بدور تبرر:لا بس هم موكيفهم يحبون بعض وصدقيني اخوي شاريها لو انا مواثقه بهالشي
ماسمحت لها وصدقيني اخوي نيته خير.
نوره:بدوور كلمتين ووصليهم لاخوك زوبا ينساها اذ يبيها هي في بيت اهلها واذ شفت شي ثاني
صدقيني علاقتنا بتنتهي ولاعاد نعرف بعض خلينا ربع وحبايب.
بدوربحزن:مايصير خاطرك الا طيب بس خفي على زوبا تكفين فهميها واوعدك اكلمه وكل شي
يكون بخير بس هدي.
نوره:على خير وانا بنسى السالفه.
بدور تخفف من التوتر:ولاتحطين حرة حسين فينا..ههه.
نوره ابتسمت:ههههه فديته وربي موحاصل لكم ومافيني حره يالله بايو.
قفلت نوره وطالعت زوبا وهذيك تصيح وتشهق على خفيف وقفت نوره ومدت لها الجوال
نوره:اخذي ويالله مسحي رقمه قدامي ومسجاته.
زوبا بعذاب تمسحهم ودموعها تنزل وتحمد ربها عدت على خير ومااوصل الخبر لاخوها بندر
ولا كان انتهت ذبحها اخوها ومعها عبدالله
نوره:غسلي وجهك ونزلي تحت معي بنكلم فطووم.
طلعت نوره وزوبا دخلت تبكي في الحمام على حبها الي بيغيب عنها صوته وغزله.
ونوره اتصلت على فطوم الي كانت نايمه وغافيه عينها من الدموع
فطوم:الوو
نوره:هلا حبابه مبرروك.
فطوم بحزن:ربي يبارك فيك غلاي.
نوره:فطوم تعرفين ليش متصله؟؟
وجلسو يتكلمون ويتناقشون بموضوع فاتن وفطوم تتكلم وتبكي وهذيك تهديها
فطوم:هديتها زلزلتني قلبت حالي.
نوره:اذكري الله وتقبلي السالفه يمكن خير مااعرفتي المره حليوه باين.
فطوم مسحت دموعها:باين عليها طيبه بس صعبه علي.
نوره:لاصعبه ولاشي وبلادلع وابشرك حسوون بيطلعنا بكره كوني مستعده اوكي؟
فطوم ابتسمت:الله لايحرمني منك يااحلى مرت اخو بالدنيا.
نوره:ههههههه تسلمين.
حسين سمعها وهو بيدخل عليها وعلى طوول دخل وقال لها
حسين:واانا؟؟مايصير اكون احلى اخوو بالدنيا؟
فطوم باسته:هههههههه الا يصير
نوره تمزح:وووجع لاتبوسينه هذا زووجي انا.
حسين يسمعها ووشوي خجل:هههههههه ااه يانوره.
فطوم:كيفي اخوي قبل لايصير زوجك.
نوره بدلع:حبيبي سمعت اختك شنو تقوول.
حسين مسح على شعر فطوم:عيب يالله ولاتزعلين نواره اذبحك
وقام وتركهم يسولفون مع بعض وفرح كثير بضحكه اخته.
كان بالصاله يغني ويصفر وهو يمشي شاف اخوه زيد جالس وبيده الريموت كنترول ومندمج
مع التلفزيون كثيرر جلس جنبه وهذاك مااتكلم حسين بفمه كلام ومتوتر
حسين بتوتر:اقول زيد..؟
زيد ماانتبه وكان مركز على البرنامج الي يتابعه ومااعطى اخوه وجه.
حسين رفع صوته:زيـــــد.
زيد لف عليه ورتب نظارته بطريقه هاديه:امرني حسين.
حسين تنحنح:احم احم وين ابوي؟
زيد بلامبالاه:ماادري.
حسين:شلون ماتدري يعني؟
زيد:طلع هو وخاله فاتن من هنا وقالو بيرجعون بكره ومنها ماكلمته ولاهو جا او اتصل.
حسين زفر بقوه:اووف حاس نفسي موشوش بالحييل.
زيد طفى التلفزيون:لاتقولي بتعارض زواجه او تقولي فطوم معها حق؟
حسين وهو مغمض عيونه:لااا انت وين وانا وين مافهمتني.
زيد حط يده على خده وابتسم بوجه اخوه:فهمني سولف لي مو اخوك.
حسين ضحك من خاطر على شكل اخوه:ههه شكلك خطير بس يالله بقولك وعطني رايك.
زيد:اووكي قول.
حسين:شوف انا جايتني دوره بتكون بدبي وتطبيق لها بيكون في لندن مدتها سنه وشهرين دراسه
وسته شهور تطبيق.
زيد:حلوو وين المشكله؟
حسين:المشكله الظروف الي نمر فيها زواج ابوي والازعاج هذا كله وانا بصراحه مااقدر اترك
نوره سنه وشوي مستحيل وماعندي وقت الدوره بعد اسبوعين ولازم اوافق عليها ومستحي اكلم ابوي
عن الزواج ومستحي من نوره اقول لها ماافي زواج وان بنسافر بحفله صغيره الى مانرجع من برا.
زيد رجع نظارته مره ثانيه:صحيح حيره بس لاترفض الدوره واذ على ابوي بيتفهم ونوره
اذ شاريتك وبنت ناس بترضى بالي فيه صالحك.
حسين مومقتنع:وانت الحلول عندك سرريعه يااخوي وفرضا بنت الناس تبي زواج مثل
خلق الله خصوصا انها دووم تتكلم لي عن شلون تتخيله صعبه احرمها من حلم كل بنت.
زيد:ومن قال بتحرمها هذا بلسانك تقول اذ رجعنا سوينا زواج .
حسين:ماادري مازالت حيرتي.
زيد طلع جواله الي دق:انا اقول خذ رايها وافتك من هالحيره
وطالع شاشه الجوال وطالع اخوه:الطيب عند ذكره ابوي متصل خله علي اكلمه.
رد زيد:هلا يبا.
بوحسين بصوته المعتاد بس فيه حزن:هلا زيد شخباركم؟
زيد:بخير الحمدلله يبا انت شخبارك والخاله؟
بوحسين لف على فاتن الي كانت جالسه تسوي عشاء بالمطبخ ظل يطالعها شكلها هادي
تسوي العشاء بحب مااقدر يقاوم دمعته الي نحدرت ومسحها سريع
بوحسين:الحمدلله خالتك زينه.
زيد حس بضطراب صوت ابوه:دوم ان شاء الله..متى بتجون بكره ؟
بوحسين:مااندري...زيد شخبار فطوم؟
زيد:زينه هذا هي تضحك من شوي بس الى الان مااطلعت من غرفتها.
بوحسين بالم:والله تعبت يازيد شسوي مع فطوم..خايف عليها.
زيد تنهد:ااخ يبا لاتهتم هي بخير.
حسين اشر لزيد يعطيه الجوال واخذه من يده بعد ماقال زيد لابوه حسين بيكلمه
حسين:مساء الخير يبا.
بوحسين:مساء النور شخبارك حسين؟
حسين بجديه:الحمدلله انت شيل من بالك هالمحاتاه وفطوم مافيها الا كل خير يبا انت ارجع
لها واذ شافتك قريب منها بتتعود انت يبا جالس تحسسها صحيح انك ابتعدت ارجع يبا لفطوم ولنا
بوحسين تاثر بكلام ولده:الله يعافيك ياحسين كلامك كبير بس بحاول
حسين بمزح:يبا ارجع ترى تعبت ارعى هالبزارين ههه.
زيد فتح عيونه وضرب اخوه واخذ الجوال منه
بوحسين:هههههه افا عيالي مو بزارين.
زيد:اايه اضحك فرحان على كلامه.
بوحسين:هههههه لا ماارضى عليكم.
زيد تعامل بنذاله:الحمدلله مو انا الي ابي اتزوج بسرعه وخايف من ابوي.
حسين تغير لونه وبوحسين ماافهم زيد اخذها فرصه يقول لابوه
زيد:يبا ترى حسين يبي يعجل زواجه جايته دوره لشغل ومايبي يفوتها وباقي اسبوعين وتبتدي
بوحسين سكت شوي:الله يوفقه اذ جيت بكره تفاهمنا.
زيد:على خير سلم على خاله فاتن.
بوحسين:يبلغ وانت انتبه لفطوم ولنفسك.
قفل زيد وهو يضحك على وجه حسين الي تغير لونه من هالطاري لانه شايل همه كثير
حسين ضل يسولف مع اخوه وجات فطوم جلست معهم وبلغوها سلام ابوها الى رجعها
تفكر بموقفها اليوم الي طلع ابوها من طوره وخلاه يرفع يده بوجها.
بوحسين قفل من عياله وجات له فاتن تساله اذ يبي يتعشى
فاتن بحنان:بوحسين تبي عشاء؟
بوحسين ابتسم:اايه شوي وناكل.
فاتن حست بحزنه:شفيك؟
بوحسين تكتف:ااااااه كنت اداوي الناس واحل مشاكلهم واليوم عاجز قدام مشكلتي كنت
اب مثالي لعيالي انا الي اعلمهم باخطائهم اعلمهم شنو يسون واليوم عيالي يعلموني شنو
اسوي شفتي الزمن قوويه بحقي لما سمعت كلام حسين بخاطري صرخت "افا يابوحسين"
شنو صار شنو تغير يافاتن ليش كل هالهموم ملت دنيتي وفضت علي هالدنيا؟؟؟؟؟؟
فاتن مسكت يده وحضنتها:لاتقول هالكلام ازعل منك وماهو بعيب عيالك يحلون مشكلتك
ووين المشكله صرت انا مشكله ياحياتي؟ ودوام الحال من المحال وانا وفطوم وعيالك وين
رحنا ليش تقول الدنيا فضت؟؟
بوحسين بيتكلم وقاطعته:شيل هالافكار من راسك وقوم ناكل يالله اشوف قدامي وخليها
على ربك بيحلها انت لاتحاتي قووم.
بوحسين مسك يدها وقام يحط معها العشاء عالسفره وهي ترتب الصحون حضنها
بقوووه هي استغربت منه لكن تدري بالي داخله واحتوته اكثر.
.............................. .................... .............................. ..........
يرسل ماترد يتصل ماترد بس لوااعرف شصاير؟؟ شفيها لايكون اختها عرفت؟
مالي الا بدور اروح لها ..قام عبدالله وشاف بدور مع خالد وعبدالرحمن وكانو ساكتين مابينهم
اي كلام غير نظرات تبين شرود كل واحد منهم ناداها وراحت له وخذها على جنب.
عبدالله بقلق:زوبا ماترد ماادري شفيها؟
بدور طالعت اخوها بعتب:ماتدري ليه يامحترم؟اختها عرفت وتقول اذ تتصل اوترسل بتعلم
اخوها وبتقطع كل صله بينا .
عبدالله نصعق:شنوووو؟؟وزين وزينب؟؟
بدور وهي بتمشي:زينب في بيت اهلها الي يبيها يطق الباب.
وراحت عنه وهو شلته ردود بدور معقووله ابتعد عن زوبا؟؟؟
حال زوبا ماكان افضل منه طوول وقتها زعلانه الوقت تاخر وهي دموعها تغسل جفونها
نوره حاولت تنسيها لكن ووين من ينسى الفرااق؟؟
محمد وسيف متوترين كل واحد شايل في قلبه مسوؤليه عن الي سواه ثنينهم والموضوع
الي فتحوه مااراحو البيت الا وهم متفقين على الي بيسونه.
دخل محمد وعلى طوول راح لغرفة حور ومااتوقع كان جاسم معها يسولف جلس معهم وحب
يفاتحهم في الموضوع الي بخاطره ويرتاح
محمد:باخذ رايكم بحاجه؟
جاسم:تفضل شنوو؟
حور توقعت موضوع لمياء لكن مااتدري بالسالفه.
محمد:سيف طلب مني يد دانه.
جاسم:شنووووووو؟؟
حور ضحكت بداخلها وقالت"والله يادووين وبيتحقق حلمك" وضلت ساكته.
محمد مرتعب من صوت جاسم:شفيك قلت لك ابي رايكم؟
حور بحماس:اذ علي ووناسه واتوقع دانه بيعجبها الموضوع.
جاسم:ماهو بالعبه هذا زواج وبعدين متى يبي يتقدم لها؟
محمد :عارف انه زواج وهو يقول بس كلام مافي شي رسمي.
جاسم موعاجبه:سيف رجال وماعليه كلام بس لاتتسرع في قرارك مو لانه صاحبك
واختك صغيره ومااتوقع ابوي بيوافق على الي تقوله.
حورتدافع:صح كلامك بس هو قصده يبين نيته قدامها وهذا دليل على صدقه جا وتكلم قدامك
انه يبيها بعدين وابوي خلوه علي ودووينه بعد.
محمد خف توتره:يعطيك العافيه وانت بوعبير ليش مو راضي.؟
جاسم بيروح:ماقلت مابيعجبني القرار لابوي ودانه بس قلت لكم الموضوع مو سهل
واذ هم موافقين الله يهنيهم تصبحون على خير وراي دوام.
وطلع وتركهم ثنينهم محمد كمل كلامه وعلمها عن لمياء بعد
وطلع وتركهم ثنينهم محمد كمل كلامه وعلمها عن لمياء بعد
حور مرتاحت للي بيصير:صحيح والله خايفه من ردت فعلها من قلت لي توترت حتى ماابشرتها
بنجاحنا مااتصلت عليها.
محمد مستغرب :لهدرجه يعني حبها كان لسعد وبعدين ماادخل السالفه بعلاقتكم انتي شي وانا شي
مابتخلط في مواضيعنا.
حور سكت ومحمد طلع جواله لانه دق ورد عليها والمتصل بندر
بندر:سلااااام بوجسووم.
محمد:هلا والله
بندر:ووينك تعال الاستراحه ضروري.
محمد طالع ساعته:الوقت متاخر 12ونص ووين اجيكم.
بندر:تكفى متاخر تو الناس تعال عيال بوخالد الـ.... كلهم هنا وعبوود باين متضايق
محمد:ههه وانا الراقصه الي بتفرحه.
بندر:ههههههههههه لا موقصدي تعاال انت تعرف تفله شووي.
ناصر ترك الشباب وجا لبندر الي موقف بدايه مجلس الاستراحه واخذ منه الجوال
ناصر:احم احم ناصر الزين معك.
محمد:ههههههههه هلا نصوور
ناصر:يقول تتغلى ومابتجي شدعووه تعال.
محمد بستسلام:افكر مع ان مالي خلق كثير امري لله.
عبدالرحمن ماايدري ان محمد الي يشوفه مع اخوانه هو اخو حور لكن خالد يدري بهالشي
عبدالرحمن برضو حب يغير جو ويشترك مع الشباب ويكلم محمد معهم
عبدالرحمن:هلا محمد شخبارك؟
صوت نااصر يقول طلعه سبيكرر محمد فهم غلط وطلع من عنده سبيكر
وصوت عبدالرحمن:هااا ياطيب بتجي؟
حور طالعت الجوال ويدينها بدت ترجف والدموع تحجرت بعيونها معقووله صوته
يلاحقني بكل مكان والمشكله مااثر فيه غيابي كنت مخدووعه فيك ياعبدالرحمن ياحساافه
على الايام بينا حتى مااحترمت مشاعري واعتذرت لي لوبمسج ااخ وتسولف مع اخوي ولاهمك
ماكانك ذبحت اخته وتركتها.
محمد:هههههه تصدق انا الي طلعت سبيكر نسيت جاايكم على خير مسافة الطريق.
الشباب:ههههههههههههههههههههه
عبدالرحمن:حياااك وتعاال اذ ماعليك امر جيب معك مشروب غازي تراه مخلص.
محمد:تامر اي شي ثاني؟
بندر صوته يصارخ وكان راجع يلعب بالوت:خسرتووني وعمى قفلو.
عبدالرحمن:هههههه فمان الله اكلنا بندر على رصيده.
وقفل محمد وترك حور بجروحها وحبها الي حسته غدر بوفا مشاعرها له محمد طلع للاستراحه
ووقف يشتري لهم الي وصوه وراح من بعدها.
علي صحى من نومته وحرك رجله والمته شووي قام من سريره بتعب ونزل الى تحت كانت
دانه بصاله تتابع فيلم اجنبي لحالها راح للمطبخ واخذ كاس مويه وشربها حس نفسه جاايع
فتح الثلاجه ولقى عصير طلعه بس شنوو يااكل؟؟
طرى في باله اسيل وعلىطوول طلع جواله وارسل لها
"نوم العوافي ازعجتك لكن جاايع وماافي شي اكله قلت ووينك ياقلبي تسوين لي شي
اكله وحبيت ارسلك"
اسيل ماكنت ناايمه كانت تاخذ شور لانها منظفه الغرفه وحست نفسها مغبره ومتوسخه طلعت
على صوت المسج وفتحته وفرحت كثيررررررر قلبها يددق من الووناسه حبت ترسله
"ربي يعافيك وفدااك دنياي ليت اقدر اسوي لك شي تاكله لكن ووين يالله لاتنام الا ومااكل
اي شي وانتبه لنفسك تصبح على خير"
علي وصلته المسج فتحها وقراها وضحك عرف انها مونايمه طلع لصاله لدانه وجلس
علي:داانه جاايع سوي لي شي اكله.
دانه ماتبي تقوم:يووه الفيلم حلوو وامي قالت لك تبي عشاء قلت لا.
علي يحركها بعكازه:قوومي الحين جعت انا مريض راعيني.
دانه رمت الوساده الصغيره بالارض وقامت:اووف امري لله شنو تبي؟
علي يفكر:اممممممم اي شي المهم اكل.
دانه راحت للمطبخ وفتحت الثلاجه ونادته:علي في فطاير لبنه وفي صينيه بطاطس شنو
تبي اسخن لك بسررعه.
علي:الفطاير وجيبي معها عصير التفااح الي برا طيب.
دانه:زززين ياسيد علي.
طلع جواله واتصل على اسيل وهي تو منسدحه رفعت الجهاز وشافت رقمه وردت
اسيل بنعومه:الوو.
علي:هلا بهالصوت.
اسيل:هلافيك.
الحيا مسكتهم وضايع الكلام علي نطق:شخبارك؟مانمتي؟
اسيل تعدلت وجلست:تمام بصوتك ومافيني نوم انت شنومصحيك؟
علي حب يتغزل فيها:انتي مصحيتني.
اسيل بتعجب:هاااا
علي:هههه امزح معك قصدي جالس افكر والجوع ماخلاني انام.
اسيل وجها احمرر:وماكلت حاجه؟
علي:دانه بالمطبخ تسوي لي شي اكله.
اسيل:حلوو عليك بالعافيه.
علي:ربي يعافيك متى بتجين بيتنا بكره؟
اسيل تلعب بشعرها:بتاخر شووي بروح المدرسه لاني اخذ الملف واجيكم.
علي بهمس:بنتظرك لاتطوولين.
اسيل دقات قلبها زادت:ان شاء الله.
علي:اوكي فمان الله.
قفلواسيل حضنت الجوال وهي مغمضه وطااايره من الفرحه دانه جات شايله الصحن
وعطته اياه مع العصير صوت مسج فتحه بسررعه وكانه كان ينتظره:أحــــــــــــــبك"
علي السعاده الي بقلبه كبيرره وزادها هالمسج حط الجوال وجلس ياكل وطبعا داانه

 
قديم   #33

هوازم


رد: "مال الهوى عندي عذر ".


"مال الهوى عندي عذر ".

نعرف حالها تموت وتشوف المسج بس ماتقدر تاخذ الجوال رجعت تتابع الفيلم...
سيف سهران مع لمياء الي كانت تكتب في دفتر عندها وهو موعارف يقول لها الي عنده
لمياء تكتب من قلبها في بداية الورقه كان:
"يداعبني الهوى ببرودة اعصاب
وتحملني الذكرى بين ناس في القلب احباب
ويجاري الهوى دمعي السكاب
تسالني جدارن قلبي عن الغياب
وتراقب روحي صاير الباب
وحالي ماايعرف يرد جواب
انا تحملت من الدنيا صعاب
هونها ياخاطري ولاتصير مرتاب
الغلا بالقلب محفوظ حتى لو طال الغياب
والصاحب بيبقى من الاصحاب
والحبيب انكتب لها يبقى من الاحباب
وااه يداعبني الهوى ببروة اعصاب......."
سيف يراقب ورقها عجبه الكلام:حلووو.
لمياء متعجبه:شنووو؟
سيف ياشر:الي كتبتيه..
لمياء قفلت الدفتر:وياسلاام تراقب جالس كتابتي..
سيف:ههه فااضي شسوي؟
لمياء حز بخاطرها حتى هي فاضيه من شهور كان سعد مالي عليها الدنيا والحين فااضيه..
ومااعرفت تجاوب على اخوها هزت كتوفها وحطت يدها على خدها
سيف متحير:لمووي بسالك سؤال ولاتزعلين.
لمياء هزت راسها وهو كمل:اذ حد تقدم لك توافقين؟
لمياء فتحت عيونها مصدوومه:شنوو تقوول وسعد؟؟
سيف مسح على وجهه:بس سعد الله يرحمه.
لمياء نزلت دمووعها وسكرت فم اخوها بيدها:اسكت اسكت سعد حي بداخلي ومااحد بياخذ مكانه
انا حياتي انتهت من يوم ماسعد غاب عني قفل الموضوع.
سيف وخر يدها:لكن محمد طالبك ويبيك..
لمياء بلعت ريقها:محمد....؟؟؟يبيني انا..؟؟؟...مايدري عن سعد..
سيف يبي يقنعها:ايه يبيك انتي وكلنا نحب سعد ومحمد يدري بحبك وتعلقك بالمرحوم ومستعد
يتقبل هالشي الولد شااريك يابنت الناس.
لمياء ماتستوعب اي كلمه:سيف صعبه عليه يعيش مع جسد وروحي مع المرحوم..
سيف مسك يدينها:الولد حاابك وطالبك وعشانك مستعد يتحمل انتي وافقي بس..
لمياء حضنت سيف وبكت مثل طفل فاقد امه:اااااه اشتقت له...ووينه عني ياسيف؟؟..
ليش سعد راح وخلاني....قله يرجع تعبت انتظره كل ليله...انا زعلته بشي..؟؟...
اااااااه ياسعد وووينك..؟؟......سيف تكفى انا تعباانه مليت ابي اشوفه...
سيف مسح على راسها:اذكري ربك وترحمي عليه هو عند ربه.
لمياء بتعب:وتبيني اخذ غيره ياسيف...شلوون بعيش وسعد غاايب ليتني مت معك ياسعد
ليتني ماعشت يوم بدوونك...

شهقاتها تعالت وانفاسها تسارعت سيف محتار شيسوي شلون يهديهاماهو عاارف
سيف برجا:اسكتي تكفين سعد لوكان موجود زعل عليك هو يبيك تنفذين وصيته تشوفين حياتك
موتدفنينها خلصتي عدته وانتهيتي حرام تبكين اكثر خذي راحتك فكري بكلامي.
لمياء مابكت على سعد مره ثانيه بشده الا بهاليوم ضلت حاضنه رجولها وتتذكر عذابها
سيف ماتوقع تتازم نفسيتها بهالطريقه لام نفسه ولام محمد معه قام من بعد مانامت مثل طفل
صغير اضناه تعبه على طول سيف كلم محمد الي كان هو وناصر وعبدالرحمن يسولفون مع
بعض والموضوع جد شوي ومتحمسين بالكلام ومحمد مع عبدالرحمن بصف واحد
ناصر مشدود:حلووه هذي ماتزوج من فلوس ابوي
عبدالرحمن بهدوءه :ياعم افهم قصدنا تكون مسؤول وتقدر زوجتك اذ كان كل شي يخص الزواج
من تعبك انت.
ناصر معقدها:يوووه منكم حلو هالشي بس بهالوقت مستحيل..
خالد دخل وسلم عليهم وعلى طول انتبه لاخوه ومحمد الي كانو مع بعض خالد في باله يدور
كلام كثير وراح وقف معهم يسمع لهم ومبتسم وقلبه يحترق على اخوه
محمد يصفر:لالالا كلام عبدالرحمن اعجبني صح عليك برافو .
ناصر يخزه:هيـــــــن ياحموود موقف معه.
محمد حط يده على ظهر عبدالرحمن:وعناد فيك بعطيه اختي وبدون مهر.
خالد بلع ريقه وعبدالرحمن ابتسم اما ناصر فجاءه تغير لونه وقال بعصبيه
ناصر:محمد امزح بكل شي الا هالسالفه..اختك انا....انا...
طالعوه مستغربين علق الكلام بفمه ومحمد متعجب
عبدالرحمن:انت شنو..؟؟
ناصر طلع من المكان كله ومارد عليهم بكلمه ضلو يطالعون في بعض ومالقو تفسير للي يصير
محمد طلع جواله وشاف مكالمه لم يرد عليها من سيف وكلمه يبشره بالي صار
محمد:والله ياسيوف بس باقي دانه وابوي ونقول تم.
سيف بفرح:ووناسه ماتوقعت اقدر اخذ هالخطوه.
محمد بحيره:وانت شسويت؟
سيف لف على باب غرفة اخته:زودت اوجاعها تقول تخدعك اذ خذتك وروحها مع المرحوم
محمد مندفع:انا رااضي انا موافق بهالشي.
سيف مسح على شعره:والله مااعرف شنو اقول لكن يبي لك تنتظر كثيرر.
محمد:مستعد انتظر العمر كله.
سيف:المهم بروح انام تصبح على خير.
محمد راح وجلس مع الشباب وعبدالله مسكين بدنيا غير يتصل وهي ماترد يبي يسمع صوتها
يكلمونه ومايرد كان يطالع في بندر ويتذكرها بكل لحظه شغل المسجل الموجود
واشتغلت اغنية رابح "تزاعلنا تصالحنا نسوي الي يريحنا ياناس بس وشفيكم كأن مافي الا احنا..
..."ظل يسمعها ومن بعدها قام راح البيت..
واحد من الشباب بيروح بعد هو لبيتهم
سعود:الليله مززززاجكم ولاشي.
بندر وهو منسدح:استررريح انت الي مسوي جو يعني قوومو بس ننام ورانا دوامات.
محمد اخذ اغراضه:كل واحد يتكلم عن روحه بندوور.
وراحو كلهم وناصر مارجع البيت يدور بسيارته ومن بعدها راح لعند البحر ووقف هناك
ومشغل المسجل ويسمع"غمض عيونك حبيبي غمض عيونك بقول لك شي بس اسمعني بقلبك
محتاج في حياتي او بختصرلك واقول احبك احبك..."
وصرخ ناصر عند البحر:والله أحــــــــــــــــــــــــــــ بك.
الليله كلهم يعانون من عزف الاغاني ودندنتها حور نفت مشاعرها وودعت اغاني العشق
والغزل كانت على المسن وتسمع اغنيه عبدالمجيد"ودي اكون شخص ثاني اي شخص عابر
والتقاك ...وبسالك وش منك جاني وبالمقابل شلي جاك انت ماتذكر حناني وشلون كنت اشري
رضاك كنت اشوف العمر فاني ودي..."
وغيرت نك نيمها الي كانت حاطته بمناسبة نجاحهم الى"خلاص جرحك ودعته"
مافي متصل الانوف وكانت تسولف معها وبدور دخلت من بعد ساعه كان قريب الفجر وهم
يضحكون ويسولفون ويتكلمون عن كل حاااااجه ومتناسين جروحهم حور استاذنتهم تجيب
عصير لروحها وترجع لما رجعت شافت شخص غيرهم متصل قرت نك نيمه
"الدنيا كذا قسمه ونصيب ياتصيب ياتخيب وحبنا مالنا فيه نصيب" قرت الايميل ولمعت عيونها
دمع معقوله نهيته لهدرجه حتى بنكك ياحظ قلبي المنحوس
عبدالرحمن شافها وفتح محادثه يبي يكلمها يكتب ويمسح يقفل المحادثه ويرجع ثاني بنهايه
استسلم وطلع من النت كله وهي بعد.
.............................. .................... .............................. .................... ..
نوف صحت وتسمع صوت امها وابوها يكلمون تلفون وراحت تصارخ
نوف:المعارررررررررررررريس.
واخذت السماعه:هلا احمد اخبار سموور متى بتجون؟؟
احمد ماسك يد سمر:هههه هلا تو الناس باقي لنا اسبوعين.
نوف:اشتقنا لكم متى تجون ولهنا كثير عليكم.
سمر:نوف سلمي عالبنات وحنا اشتقنا لك.
نوف:يبلغ ياحلووه الله الله في اخوي.
احمد:ماتقصر بنت العم يالله فمان الله.
كانو مرتاحين ويعيشون احلى ايام عمرهم مع بعض احمد مازعل سمر لحظه من تزوجو
......
بوحسين رجع البيت هو وفاتن فطوم تقبلت الامر شوي وبعدها صارت بعالم منعزل عن فاتن
تكلمها بادب وبذوق وماتحتك معها كثير وبوحسين رضى بالي يصير طبعا الكل انصدم بسفر
حسين ونوره الي سوو عشاء بسيط لناس وقررو يسافرون زوبا كانت زعلانه على روحة اختها
ماتبيها تغيب عنها وتروح بغربه كل هالمده
زوبا بدمع:بشتاق لك نوره.
نوره ضمتها:بلادلع برجع لكم وانا بنهايه بروح بيت زوجي.
البنات يسلمون عليها قبل لاتطلع مع حسين لسياره.
دانه بمزح:الله الله في حسين نبيك ترجعون بدرزن عيال هههههههه.
نوره وجها لونه احمر:ووجع دووينه.
نوف تقول لفطوم:صح روحي قولي لاخوك يشد حيله ههههه.
نوره تضربهم وهي منحرجه وهم يضحكون بعدها اخذت زوبا وبدور على جنب وكلمتهم
نوره:لاتنسون وعدكم طيب لاتعتقدون نوره راحت ورجع كل شي .
زوبا بزعل:لاتحاتين حنا عند وعدنا .
بدور:مستحيل ترد عليه ويسمع صوتها ثاني غير بشور اهلك.
نوره:كفو ادري مابتخيبون ظني فيكم.
مشت نوره وحسين والكل ودعهم وفطوم صاحت على اخوها مثل العيال
لمياء كانت جايه وتضحك معهم لكن ولاشي من حزن قلبها تغير مازال مقبره لسعد
طبعا دانه اعلنو خطبة سيف لها رسمي من بعد تعب في اقناع اهل سيف وبوجاسم بعد
وصارت له رسمي بصبعها دبله بأسمه بينهم اتصال لكن طبعا مااحد يدري عنه من اهلهم
كانت تسولف لبدور وزوبا عنه وهم مفهين على كلامها بدور تنهدت
بدور:اااااه ابي انخطب.
دانه:هههههههه ليش حمستك؟
زوبا:للحق وانا والله هياااام السالفه.
نوف تسال حور وماكانت تقصد شي:حور مازعلتي شوي؟
حور بتعجب:على شنو؟

 
قديم   #34

هوازم


رد: "مال الهوى عندي عذر ".


"مال الهوى عندي عذر ".

نوف منزله عيونها:يعني ان دانه انخطبت قبلك.
حور:هههههههههههههههه..
لمياء ردت بدالها:حور اكبر من هالتفكير الله يهديك على شنو بتزعل.
حور:صح كلام لمووي مايهمني نصيبي بيجيني.
نوف:يعني شلتي الي في بالك من زمان؟
حور عيونها صارت تخونها بلمة الدمع:انا للي ربي يقسمني له .
اسيل بانزعاج:بس نوف لاتكثرين وتغثينا.
زوبا شغلت مسجل على هلي لاتحرموني منه وقامت ترقص البنات يضحكون
حور:هههههههه توها تصيح على نوره.
قامت دانه ونوف معها يرقصون والبنات داخلين جو طرب معهم
دانه وهي ترقص:بس خلصنا الواجب وودعناهم جا وقت نحتفل افتكينا منهم هههه.
نوف:صح كلامك يادندوونه..ياحظكم بهالخبله يالموي.
لمياء مبتسمه:نعلمك اخوي يعرف يختار شووفي الذوق.
دانه:هههههه يمه فديته والله.
زوبا:بدينا بدينا تغزل ارقصي وانتي ساكته.
ضلو في بيت زوبا لوقت متاخر ولزمت عليهم يجلسون للعشاء ووافقو طبعا
نوف وفطوم جالسين برا المجلس ويسولفون لان البيت كان فاضي وماخذين راحتهم
بندر كان راجع البيت ياخذ اغراض للاستراحه ويمشي ومعه ناصر وخالد ولد عمه
دخل البيت وطلع الاغراض بالتهويه وناداهم يشيلون معه ودخل خالد لداخل ياخذون الاغراض
الثقيله الي بيودونها فطوم ماتدري هي ونوف وكانت فطوم رافعه جها من بنطلونها وتركض
ونوف وراها ويضحكون فطوم تركض وراحت لعند بوابة البيت ودخل ناصر وصدمت فيه
للمره الثانيه ومسكها قبل لاتطيح من يدها وتعورت شوي من زود ماسحبها فجاءه.
ناصر وقلبه يدق وفطوم بين يدينه:بسم الله عليك.
فطوم منحرجه وخاصه لانها بلاغطى اوعبايه نزلت راسها وسحبت نفسها من بين يدينه
وبتمشي عنه وهو مانزل عيونه عنها وهي مالقت طريقها نوف شافت الموقف وخافت
ناصر ينادي فطوم:عسى ماتعورتي.
فطوم هزت راسها وبعيونها دموع فرح وخوف دخلت لمدخل البيت وجلست عالارض
ودموعها تنزل على خدها وهي مبتسمه شصار ياربي شنو هالاحراج لكن الحمدلله شفته لاني
مشتاقه له كثيرررر ااه بس ووينك يانويف ياحماره تركتيني كذا مع اخوك.
نوف من خوفها راحت تركض ولابسه برمودا جينز وتي شرت احمر ورافعه شعرها كله
وبيدينها اساور كثير كانت تطالع قدامها وفجاءه طلع بوجها بندر وخالد الي انصدمو بشوفتها
بندر فتح عيوونه مومصدق الي يشوفه وجذبه شكلها وخالد على طول عرفها انها نوف
هي رجعت بسرعه من الطريق الي جاته وهم ظلو مصدومين
خالد لاشعوريا:نوف.
بندر:من نوف؟
خالد:وشدخلك امش بس.
وراحو ثنينهم وشافو ناصر بسياره وهو سرحان ركبو ومشو وبندر بغباءه مايسكت
بندر:من نوف ياخالد؟
ووصلو الاستراحه وبينزلون خالد مايبي يتكلم وبندر يردد السؤال
خالد:خل ننادي لربع يساعدونا بالاغراض.
دخلو وعند الباب قال بندر:بس ياخالد هالنوف تخلي الواحد يخق للحين قلبي يدق بقوه.
خالد عصب وصرخ في بندر:التزم حدك تراها بنت عمي.
ناصر بس سمع طلع من طوره معقوله يتكلم باختي ومسك بندر من ثيابه:والله لاذبحك.
خالد يفكك مابينهم:اذكرو الله ناصر شفيك؟
ناصر ومعصب:علمني انت وين تعرف اختي.
بندر يهدي:اذكر ربك ماادري انها اختك وتو طالعه بالغلط في بيتنا وانتبهنا فيها.
ناصر يتنفس ويرجف:من شفتك تتكلم عن اختي يابندر والله مايصير خير.
بندر:ناصر اذكر ربك انا صاحبك واختك هي اختي.
ناصر نفض يد خالد الي كانت ماسكته وطلع لبرا وخالد مشى وترك بندر الشباب طلعو كلهم
يشوفون شفيهم سألو خالد وماارد وبندر من قهره عصب وكان موجود محمد وسيف
وعبدالرحمن وعبدالله بس وقالهم الي صار كله وموقف ناصر وخالد منه
عبدالله:مالك الحق يابندر هذي بنت عمي.
بندر طالعه بحزن وعبدالرحمن مهدي نفسه:اسكت ياعبدالله والرجال شنو مدريه وكلكم
لومكانه كان تصرفتو تصرفه لاتجون تلومونه الحين لانه غلط.
محمد:لاتزعل يابندر ناصر مايقصد بس صعبه شوي.
سيف اتصل على دانه وعلمها بالي يصير وهي انصدمت وقالت للبنات نوف خافت
نوف:ياوويلي ناصر بيذبحني.
حور:شالكلام وانتي شسويتي؟
نوف تصيح:والله بيذبحني ولو يرجع احمد ويدري انتهي.
زوبا:بس اخوي مايقصد يشوفك وهو مانتبه كثير فيك اكيد.
نوف وهي تضرب على وجها:ماانتبه مشيت بسرعه بس شنو يفهمهم.
دق جوالها ناصر متصل وهي ماتبي ترد البنات يحاولون فيها وهي موراضيه
فطوم بجراءه ردت:الووو.
ناصر بصراخ:نوويف رجعي البيت بسررعه لاجي ادفنك بارضك.
فطوم:انا مونوف.
ناصر انتبه لصوت واستحى شنو هالاحراج اصرخ عليها ااه ياقلبي انتي
فطوم:نوف بالحمام وبترجع الحين البيت فمان الله.
ناصر توه بيتكلم:حــ...
قفلت فطوم الخط ونوف رجعت بيتهم وهي حالتها حالها وتصيح وجلست بغرفتها
اما ناصر طلع له محمد وسيف وهدوه وخلوه يعتذر لبندر وراح الزعل الي بينهم لكن
خالد هو الي ضل طوول الليل مقهور وساكت واعصابه مشدوده وماله بخلق حد.
طبعا لما رجعو البيت ماحد تكلم والكل قفل على الي يصير وماعلق عليه.
............
نوره وحسين بشقتهم بدبي تو واصلين الساعه وحده بالليل كانو تعبانين نوره دخلت غرفة
النوم وجلست ترتب ملابسهم وكل شي وحسين راح يطلب لهم ياكلون ورجع وبيده العشاء
دخل عليها وهي قريب تخلص وضل يطالعها انتبهت فيه
نوره مبتسمه:حبيبي شفيك؟
حسين:هااا لا ولاشي متى تخلصين؟
نوره قامت عن الارض وعطته بيجامته:ادخل خذ شور واذ طلعت انا اكون خلصت.
حسين اخذ ملابسه ودخل وهي كملت وبعدها رتبت العشاء طلع حسين وشافها عند الدولاب
وكانت لافه فوطتها بس عشان بتتروش بعده
حسين:الحلوه شتسوي؟
نوره متكتفه:موعارفه شنو البس؟
طالع دولابها وطلع قميص نوم لونه اصفر ليموني وحرير وقصير وشكله نايس
حسين:لبسي هذا.
نوره استحت:هذا خله بعدين ابي البس شي غير يعني...
حسين فاهمها:شلون يعني انتي شنو تبين بالضبط؟
نوره منزله راسها:ماادري ابي ذوقك شنو البس؟
حسين رفع راسها وغمز:اذ تبين رايي ابيك بس بهالفوطه.
نوره انحرجت:حسووون يالله عاد بروح اتروش والبس على كيفي.
ودخلت وهو يضحك على شكلها طلع يطالع التلفزيون واتصل على اخوه زيد يطمنه على
وصولهم وطلعت له نوره كان شعرها مفتوح وماهو طويل بالحيل وفي وجها بلاشر خفيف
لونه وحاطه كحل ازرق وروج وردي لامع ولابسه فستان قصير لونه تركواز ولان فتحة
الصدر كبيره وهو علاق لبست سلسال لولو نااعم مطلعها نايس
حسين يصفر:وووواوو هذي زوجتي.
نوره:هههه اجل زوجة من.
حسين حط يده وراها واخذها لعند العشاء:لوكنت ادري من زمااان عجلت الزواج.
نوره:هههههه عليك افكار حسوون غريبه.
وجلسو ياكلون وبعدها خلصو ونوره رتبت كل شي حسين طالع الوقت الساعه 2وربع
راح لها المطبخ :يالله نوم قلبي.
نوره وبيدها كاس:ماتبي اسوي لك عصير قبل؟
راح لعندها وشالها وهي تصارخ:نزلني وربي ثقيله.
حسين:ههههههه عادي موثقيله.
واخذها للغرفه وتوه حاطها عالسرير وقرب منها وباسها نوره لفت رقبته بيدينها وتوه بيرقب
منها اكثر ضحكت:ههههههههههه.
حسين مستغرب:شفيك؟؟
نوره تركت رقبته وانسدحت زين:ههههه خلينا نتفق من الحين؟
حسين انسدح جنبها:على شنو؟؟ على عيالنا؟؟ههههههه
نوره بحيا:هههه لا نتفق من الحين انا لي الجها اليمين من السرير.
حسين:هههههههههههههههههه بس كذا.
نوره مسكت ياقته وقربت منه وباسته:ايه حبيبي بس كذا.
وبعدها.....
.............................. .................... .............................. ......
بعد سنتين
حور وفطوم كانو بالرياض يدرسون طب نفس مثل ماكانو يحلمون وثنتينهم سوو لهم ستايل جديد
وقصو شعرهم ولبسو نظارات على قولتهم ضروري يكملون البرستيج كانو بسكن واحد
فطوم الي صارت بجسم حور ونفس طريقة البس الكل يعتقدهم قراايب او خوات
كان عليهم اختبار لكن بفترات مختلفه صحت حور مستعجله تضبط شعرها وملابسها طلعت
وشافت فطوم ببيجامتها وقدامها الابتوب وكافي تشربه
حور وهي تلبس عبايتها:ليش ماجهزتي؟؟ ورانا اختبار.
فطوم وهي مركزه عالشاشه:انا غير قاعتك يعني باقي قدامي ساعه وشوي براجع فيها
حور طلعت وراحت للاختبار كانت رغم الحر الشديد الي حولها تحس بالبرد وترجف لان
الاسئله صعبه وهذا اختبار نهائي خلصت وطلعت شافت بنات جالسين يتكلمون عن النتايج
وراحت لهم لانها تعرفهم..
حور:سلامووو بنات شنو سويتو بالاختبار؟
سعاد:الحمدلله وانتي؟
حور تطالع ساعتها:انا بعد تمام مابغينا نفتك ونخلص.
جات لهم بنوته كشخه ومبتسمه:بناات الغداء علي لاتنسون؟
حور:اعذريني انا وفطوم بنمشي على طوول من الرياض لدمام.
سعاد:يوووه حسافه ماهي بحلوه بدونكم القعده.
حور سلمت عليهم وراحت الكافتيريا اكلت فطاير وشربت عصير وبعدها جاتها فطوم
حور:ياحلووه هنا مكانك تعالي.
جلست فطوم وماده بوزها:اوووف بس يارب شنو هالحظ؟
حور تطالعها:وشفيك وشصاير؟
فطوم:ماقدمت زين احس كله خطا.
حور:خل عنك اليوم بنروح للبيت ووناسه بنشوف بنت اخوك حسين "امووله" تقولين قامت
تجلس فليها ولاتهتمين.
فطوم ابتسمت:تصدقين موجاي يدخل بعقلي ان اسوول صارت ام وجابت نونو صغير.
حور ضمت يدينها:ايه والله كبرت وصارت ام عزوز هههههه
فطوم تضحك:هههه كبير عليها ام عزوز شوي صعب النطق.
حور:اممم هذا اختيار ابوي يقولون هو مسميه.
فطوم:عنده ذووق لكن كبير شوي.
حور:صح بس عاجبهم.
فطوم تلعب بجوالها وشافت رقم وعقدت حواجبها:تدرين من كاسر خاطري؟سموور للحين
ماجابت عيال وهي متزوجه قبل الباقي مسكينه والله.
حور:الله يرزقها ويفتح عليها.
فطوم غيرت السالفه:مااعرفتي شنو المفاجاءه الي صيحت نوف عليها وبعدها رضت تقولك؟
حور هزت راسها:لالا ماقالت لكن اتوقع انخطبت لواحد غير الي عاجبها.
فطوم:من تتوقعين بتاخذ؟
حور:والله ماادري نعرف اليوم اذ رحنا موملكتها؟
فطوم:صح اليوم تدرين في حاجات كثيره صاارت بهالسنتين مثل الحلم.
حور مبتسمه وتتذكر:ايه والله نوره وزواجها واسيل وعلي كلهم جابو عيال ودووينه الي قربت
ملكتها وربي السنين تمشي بسررعه.
فطوم تلعب بسواراتها:عاد الشي الي ماتوقعناه ملكة لمووي على محمد.
حور:صدقتي احس اعجوبه ضل ينتظر سنتين وتو قبل شهر سوى ملكته.
فطوم دق جوالها وتغير لونها وردت:هلا خاله فاتن.
فاتن:هلاحبيبتي شسويتي بالاختبار؟
فطوم بلعت ريقها:اممم ماشس الحال لاباس.
فاتن:لاتتضايقين ربي مابيضيع تعبك
فطوم:ان شاء الله شخبار خواني ووينهم عنك؟
فاتن تنهدت:اااخ زيد ومن استلم شغله قبل اسبوع مانشوفه كله بدووام وحسين تدرين شغله
برضو متعبه كله يطلبونه لانه مسؤول هناك ومسكين مارتاح من رجع من السفر
ونوره جنبي تنيم امل بنتها.
فطوم:اها وابوي وينه عنك؟
فاتن بطاري بوحسين حست براحه:تدرين اليوم الاربعاء طالع السوق.
فطوم:اها سلمي عليهم حسبوني بغداكم بجي مبكر.
فاتن:من عيوني يالغاليه انتبهي لنفسك ووصلي سلامي لحور فمان الله.
قفلت فطوم وحطت الجوال:تسلم عليك.
حور عقدت حواجبها:ربي يسلمك ويسلمه ليش عفستي وجهك؟
فطوم:احاوول اتقبلها واتناسى انها زوجة ابوي لكن احس مااقدر والي يعذبني انها طيبه وقلبها
كبير تخليني اتعذب ليش انا اعاملها بهالبرود وهي بهالحنان.
حور:انتي غريبه اسمحيلي.
صوت مسج جوال حور نغمته"حبيبي اذا بترجع لي وتعطيني العذر بقبل ابغفر للحبيب الي غياب
احبابه يلووعـ...." وفتحت حور المسج.
فطوم عصبت:ووجع خليها انا احب الاغنيه انتظري.
حور ضحكت:ههههههههه شغليها بجوالك خل اشوف من وين المسج.
حور شافت 4مسجات واصلين بهالوقت الاول من زوبا كانت كاتبه فيه:
"باركوو لنا كلنا نجحنا ونسبتنا 96% واخيرا تخرجنا ترى مايفرق بينا الا شي بسيط"
فطوم نطت تقرا معها وفتحو المسج الثاني من لمياء:
"اشتقت لك تعااالي بسرعه ابي رايك محمد يقول نسوي زواجنا مع سيف ودانه بعد شهر"
حور وفطوم بنفس الوقت:يااااليت هههههه.
حور:اكيد بنقنعها توافق تعبت اخوي وهو يحترق عليها.
فتحو المسج الثالث من بوجاسم:
"اذ جيتو علميني اجي انا اخذك عازمك على غداء انا وانتي ودانه بس وانتبهي على
نفسك ياروح ابوك"
حور باست الجوال:فــــــــــــــــــــــ ـــــــــديته بوجسوووم.
فطوم انطربت على صوت مسج ثاني على جوال حور وفتحوه بسرعه من بدور:
"حور انا اسفه بس هذي دانه الي تحدتني ماادري عفست الدنيا شكلي"
فطوم:شصاير؟؟؟ شمسوين تتوقعين.
حور بلامبالاه:تلقينهم كاسرين شي او مضيعين شي من اغراضي.
فطوم:مااتوقع فتحي باقي مسج يمكن فيه شي؟
كان المسج الباقي من دانه:
"حور سامحيني تذكرين الساعه الي شريتيها لعبدالرحمن واخذتها منك من سنتين؟؟
انا شفت اسيل تعطي علي ساعه وتقوله انها شرتها له بنفس اليوم الي انتي شريتيه
وخبتها عشانه اذ يوم تزوجته تقدمها له وتذكرتك وعطيت اليوم بدور الساعه
لعبدالرحمن وتقول ان صارت مشكله بسبب الساعه سامحيني انا اسفه "
حور تسارع نفسها وعيونها توسعت من صدمتها معقوووله الي سواه هالثنتين فيها مجانين
هي تماسكت واحتفظت بكرامتها سنتين وابتعدت عنه وهم يذلونها قدامه اليوم
اتصلت على بدور وهذيك تعطيها بزي ارسلت لها:"مااقدر ارد عبدالرحمن مسوي لنا ازعاج
بالبيت اذ صرت لحالي كلمتك"
حور تضرب على رجولها:انا اووريهم السخيفات انا اووريهم.
فطوم بخوف:هددي حور مايستاهل الامر.
حور بصراخ:شنووو مايستاهل تدرين شنو بيفكر الحين اني مازلت احبه وميته عليه.
فطوم سالتها:وانتي نسيته ولا مازلتي تحبينه؟
حور سكتت وضلت تفكر ودموعها تنزل:مازلت احبه بس هو مايحبني انا تناسيته ومستحيل
ارجع افكر فيه ثااني حتى لوكنت احبه بجنون.
فطوم حضنتها:ذكري الله مابيصير الا الخير.
حور:وووين وهم سوو فيني كذا؟؟
فطوم اتصلت على دانه وهذيك ردت خايفه:الووو
فطوم:دووين شسويتو الله يرجكم ماتحسون.
دانه بخوف:والله ماكان قصدنا..حنا..
حور اخذت الجوال:صبري علي بس ارجع اعلمك صبري.
قفلت حور ومشو من الجامعه وراحو اخذو اغراضهم من شقتهم وعلى طول مشو الدمام..
......................

 
قديم   #35

هوازم


رد: "مال الهوى عندي عذر ".


"مال الهوى عندي عذر ".

بدور سااكته وتسمع وماتتكلم وهو يصارخ ويهذر.
عبدالرحمن:كم مره اقولك عييب هالحركات انا خلاص بتزوج ماتفهمين لاتستسخفين
دمك انتي وربعك.
بدور تطالعه ومتوتره شنو تقوووله لانها قالت من صديقتها وماعلمته من.
سمر كانت موجوده وخالد بعد يلعب مع عياله...والكل يطالع بدور بلوم
عبدالرحمن ياشر بيده عالطاوله:اخذي هالساعه من وجهي لاضربك فيها.
بدور انفجرت ووقفت وقالت:متااااكد يااخ عبدالرحمن ترى هذي السااعه من حوور
تعرف حوور ولانسيتها هذي منها مالوم البنت اذ حتى الذكرى تبي تتخلص منها لانك
ماتستحق اصلا حور وهي الي محتفظه بهالساعه لك وانت تركتها وجااي تهزء الحين
طالع نفسك حس انك تعيش مع بشر يحسوون موجماد ترميه وتنساه.
ومشت من قدامه وسمر لحقتها اما عبدالرحمن شلته الصدمه وقف مبهوور موعارف يتصرف
شنو يقول شنو يسوي برضوو حوور يهين هديتها لامايصير تمزح بدور خالد طلع عياله
ومسك اخوه:تعال خلها عنك انت نسيت الماضي وبتبتدي حياه جديده.
عبدالرحمن سحب يده:شتقوول اي حياه جديده عن شنوو تتكلم مستحيل غير حور ماباخذ.
خالد انصدم:وملكتك اليوم؟؟؟
عبدالرحمن شال الساعه وراح:انسوووها مستحيل.
خالد انصدم بنفس الوقت فرحان بدااخله ليش؟؟؟يمكن لان اخوه يدافع عن حبه اخيرا.
عبدالرحمن انسدح على سريره وحضن الساعه وبدا يبكي مثل طفل صغير يحضن لعبته
كان ينادي باسمها انا اسف ضيعتك سااامحيني اااه ياحوور ووينك ووينك بس.
جات سمر له من بعد ماحاولت في بدور تفتح بابها ومارضت دخلت عليه وهو غافيه عينه
من تعبه الي اضناه صحته تبي تكلمه
سمر:عبدالرحمن قوووم.
عبدالرحمن صحى:نعم شفيك؟؟
سمر:خل عنك الي صار مع اني ماافهمت بس وراك اليوم ملكه تجهز تضبط.
عبدالرحمن بصراخ:شنو ملكته انتي الثانيه.
اخذ شماغه والساعه وطلع عن البيت........
سمر راحت على طوول علمت ابوها بلي يصير ومااعار الامر اهتمام لانه عارف ولده مايعصيه ابددد.
نوف كانت تترتب ووتجهز وتغني وناصر فرحااان كثيرر معها وهي مومصدقه الي يصير
ناصر بفرح:كلمته يانووف وقلت له ابي حور بنته اذ وافقت بنتقدم رسمي وتتم الخطبه.
نوف بفرح:ووووووناسه وشنوو قال؟؟
ناصر تنحنح:احم احم قال مابنلقى احسن منك بس الراي للبنت.
نوف تدور قدام وجهه:شرررايك في ملابسي لليله؟
ناصر بيطلع:حلوووين عليك بالعافيه.
طلع ناصر وصوت احمد يصارخ بقووه قال ناصر بداخله:يحب الازعاج مافي مره فرح مثل
الخلق دااايم يهذر ومعصب اووف منك اخو.
دخل عليه احمد يكلم سمر:نلعب حنااا شنو هالكلام؟.........موكيفه...خل يتسنع ويصير رجال
.........لاتطولينها وهي قصيره والله لويسويها اوريه ...بلاحبيبي بلاهدي نفسك هذي
اعراض نااس اخوك يلعب فيها سلام.
ناصر متعجب:شوي شوي عالبنت.
احمد وجهه احمر من العصبيه:انت انكتم ونادي ابووي بسرعه.
ناصر قام:اووووووووووووف.
نادى ابوه وجلس احمد معه وشوي رجع صوت احمد يصاارخ.
زوبا كانت رايحه لنوره لان فطوم شووي وتوصل نوره مشغووله في بنتها وزوبا جوالها
عند الكرسي صوت مسج شافت فاتن الجوال وودته لنوره وهذيك فتحته:
"حبيبتي ماراح تردين تعبت اترجااك تكفين مشتااق لك ادري اليوم بتجون بيت عمي"
نوره راحت لزوبا وعطتها الجوال وسالتها عن المسج
زوبا بخوف:والله هو يمسج ومامره رديت عليه.
نوره سكتت وبعدها اتصلت عليه وهو مسكين رد عليها يفكر زوبا
عبدالله بشوق:هلا قلبي اخيراا.
نوره بجديه:اسمع ياولد الناس انا سكت احتراما لاختك بس اذ ماتأدبت بيكون لي تصرف
ثاني فاهم اقصر الشر.
وقفلت بوجهه وطلعت شريحه من درج جنبها وعطتها زوبا
نوره:اذ اتصل ثاني او ارسل قفلي شريحتك واستعملي هذي.
زوبا سااكته نفذت كلام اختها ومااعترضت ااابد..
زيد توه راجع وقال يالله ودخل سلم :سلام ياجمااعه ماوصلت فطوم؟
نوره:لا عمي راح يجيبها بعد شوي توصل.
زيد منزل راسه:طيب حسين وصاني اوديكم بالليل ليت ماتتاخرون
نوره مبتسمه:هاا من الحين بدينا.
زيد ضحك:هههههههههههههههههههههههههه ه
فاتن ضربته على كتفه:اتركيه عنك هالرجال دوووم مستعجل
زيد طلع:هههههه الله يسامحكم بس هههه.
فاتن تناديه:زييييد وووين؟؟
زيد لف عليها:بتغدى برا معزوم سلمو على فطوم.
رجعت فاتن تسولف وبقلبها مرتاحه عن حياتها وراضيه فيها.
احمد معصب مازال والكل يهديه نوف مااسمعت اي صوت لانها طالعه برا البيت
ام احمد:اذكر ربك ولاتجلس تسوي كذا.
احمد ضل يطالع بأمه ومن بعدها طلع وتركهم كلهم بعد ماسبب لهم عاصفه بالبيت.
ناصر اتصل على عبدالله يكلمه وهذاك همه مكفيه بسبب كلام نوره
نااصر بقلق:الووو عبيد.
عبدالله بتعب:نعم شفيك؟
نااصر حس بصوته متغير:انت دريت بالي صاار؟
عبدالله بلامبالاه:شنوو بعد صاير؟؟
نااصر:عبدالرحمن تراجع عن الملكه.
عبدالله انصدم:شنووووووووووووو...؟؟
ناصر:اايه والقيامه قاايمه مااتدري شنو معناة عبدالرحمن يتراجع والله بتبتدي سوالف
مالها اول ولا تالي كلمه ياعبدالله تكفى.
عبدالله بسرعه:طيب باااي.
قفل وراح يدور عبدالرحمن شااف بدور في وجهه تشرب كاافي وتطالع جوالها ومعصبه
مااحب يسألها لكن ماافي الا هي موجوده تقدم منها
عبدالله:تدررين وين عبدالرحمن؟
بدور بروود:لاماادري.
عبدالله والعرق يصب منه:زين خلاص.
بدور تعجبت:شفيك شصاير؟
عبدالله يطالع ساعته:اخوك يقول ماايبي يملك اليوم هون.
بدور طاح من يدها الكوب وانكب على رجلها وحرقها:شنوو؟؟مجنون هذا؟
عبدالله مشى وتركها وهي راحت تبدل وقلبها يددق بقووه شنوو سويت كل مني انا الي خليته
يسوي كذا صحيح غبيه ماافكرت بنتايج يااربي شنو نهاية هاليوم ربي يعديه على خير.
فطوم وحور وصلو دانه جات مع ابوها شافوهم وسلمو عليهم والتقو مع بوحسين الي حاول
يعزمهم على العشاء لكنهم اعتذرو بوحسين توه يعرف بولادة اسيل
بوحسين بفرح:مبروووك الحمدلله على سلامتها.
بوجاسم مبتسم:الله يسلمك .
بوحسين وهو ماسك يد بوجاسم:لازم نزوركم على خير بكره.
بوجاسم وهو يصعد سيارته:تشرفونا بأي وقت اخر مره حنا جيناكم عاد عليكم تردونها
ننتظر جيتكم طيب فمان الله.
مشى بوجاسم مع بناته ودانه تطالع حور وخايفه الي كانت هااديه وماتكلمت من جات
بوجاسم كان جنبها وفرحان بشوفتها كثيررر...
بوجاسم:ووين نتغدى تبون؟هاحور؟؟وانتي دندونه؟
حور بهدوء:براحتك يبا.
دانه ونفسها متقطع:اي شي... انـــ...ـت اخـــ..ــتار.
بوجاسم استغرب لكنه وقف عند المجمع ونزلو دخلو المطعم وجا وقت يطلبون الاكل
بوجاسم بفرح:ها شنو بتاكلون ولابعد بتقولون اختار؟
حور عشان خااطر ابوها حاولت تتناسى ولاتكدر خاطره وتبتسم لو في وجهه
حور:انا ابي باستا دجاااج حيييل نفسي اكلها.
بوجاسم حط يده على كتفها:من عيوني اجيب لك وانتي يادانه؟
طالعو دانه الي سرحانه وانتبهت بسرعه:هاا..انا...عادي برجر لحم وكوكا..
بوجاسم راح يجيب طلباتهم وعلى طول طالعو بعض دانه موقادره تسكت اكثر.
دانه:سمعي انا اسفه حبيت اسوي شي لك مااتوقعت اني بسوي كل هالازعاج..
حور تطالعها وماسكه اعصابها قامت قعدت جنبها:بس كان اخذتي رايي.
دانه دموعها نزلت:حبيت افرحك بس انا خربت كل شي ادري.
حوور مسحت دموع اختها:لاتبكين الي صار صار ومافي شي يستاهل.
دانه حضنت اختها:بس انا خربت كل الي سويتيه بغبائي.
حوور تبلع غصتها:انسي ماعاد يهمني ولاتزعلين ابوي يشوفك كذا.
دانه دموعها تتكلم بس:........
حوور رفعت راسها وغمزت لها:بلاهالحركات مسحي دموعك عشان اقنع ابوي تطلعين مع سيف الحين.
دانه بفرح:صحيح اتصل عليه يجي.
حور قرصت خدها:ههههه مستعجله ركزي فشلتينا.
دانه تلعب بطرف شيلتها مثل العيال:شسوي احبه ياحوور.
حورر قلبها وجعها من طاري الحب:اتصلي بس بعد ماناكل ياخذك.
دانه باست خد اختها:اموووح ويلوموني ليش احبك مشكووره.
اتصلت على سيف ومارد عليها حاولت مره ثانيه ورد عليها
دانه:ووينك ليش ماترد؟
سيف مسكين يخاف منها:ماكان في ابراج ياقلبي.
دانه:خلاص سامحتك ووينك الحين؟
سيف يطالع طريقه:انا الحين رايح البيت ليش؟
دانه بدلع:ابي اشوفك حبيبي تقدر تجي المجمع انا وابوي هناك.
سيف ابتسم:ابدل ملابسي واجيكم تامرين بس لكن محمد بيعصب قايل لك بطلي حوواسه
معي شكله بيذبحنا هالرجال.
دانه بنذاله:ذااك اول هههه جيب معك لمووي وربي مابيتكلم.
سيف ابتسم على افكارها الي ماتخلص:شيطانه دووم عندك حل.
دانه تدلع عليه:شيطانه شريره بس ادري تحبني صح؟
سيف تنهد:اااااه امووووت فيك مو بس احبك.
دانه شافت ابوها جاي:يالله بايو حبيبي ابوي جاب الغداء انتبه لنفسك.
سيف:اوكيك عووافي وعمري الحلى علي اذ جيت طيب.
دانه:اوكيك بايو.
قفلت وطالعت حور وابتسمت وبوجاسم جلس معهم واكلو الغداء وهم يضحكون ويسولفون
متناسين كل شي وبعدها وصلت لمياء وسيف الي بوجاسم مااستغرب جيتهم طبعا وفرح فيهم
دانه راحت مع سيف بعد محاولات كثيره في اقناع بوجاسم انها تروح معه وبقت حوور ولمياء
مع بوجاسم كانو يسالفون بهدوء
تذكر بوجاسم حاجه وتوتر وهو بيقولها:حوور لمياء موغريبه عندي شي بقوله لك.
حوور رفعت حاجب:امر يبا.
بوجاسم:ادري مووقت هالكلام مفروض لكن الرجال جاني اكثر من مره.
لمياء وحور طالعو بعض موفاهمين شنو يقصد بكلامه؟؟
بوجاسم كمل:ناصر الــ.... طلب يدك مني وجاني اكثر من مره يبي ردك عشان يكلم اهله.
حوور بصدمه:اخووو نوف.
بوجاسم مستغرب:من نوف؟
لمياء:صاحبتنا.
بوجاسم مستانس:يعني تعرفينهم مايحتاج اتكلم لك عنهم وهو ولد ناس وماعليه اي كلام.
حور الدنيا تدور فيها انا اخذ ولد عمه مستحيل اخوون عبدالرحمن بهالطريقه مستحيل اكون
بهالحقااره لا لا شنو يصير ؟؟؟ نااصر؟؟ليش هو بالذات؟؟
بوجاسم يطالع وجها الي تغير:مستحيه ههههه اخذي وقتك بس ترا الرجال تعبني وهو يسال.
حور تطالع بأبوها ولمياء موعارفه شنو يقولون وجوهم تختفي من قدامها حرارتها ترتفع
قالت بغصه:خلينا نروح البيت ارتاح وراي ملكة نوف.
لمياء سكتت ونزلت راسها حور استغربت شفيها لمياء كذا ليكون تتذكر سعد؟
حور سالتها بسياره:شفيك تغير لونك؟
لمياء بتردد:ولاشي بس انتي تعباانه لاتروحين لنوف باركي لها بالتلفون.
حور متعجبه:ليش؟؟هذي نووف وربي مااقدر على زعلها برووح.
لمياء سكتت وماعلقت لكن توترت كثير بقرار حور مسكينه الي ماتدري عن الي يصير.
وصلو البيت ودخلت حور مع لمياء ومشى بوجاسم بعد ماسلم عليها
كانت اسيل وعلي موجودين وولدهم الصغير حوور على طوول راحت عنده وضلت تلاعبه
وتبوس فيه وشايلته بين يدينها ولميااء جلست مع محمد الي كان نايم وبس سمع صوت لمياء
صحى سرريع وجلس معها يسولف وحس انها مخبيه شي وقرر يحاول يعرف.
حور شايله عزوز:حبيب عمته هالغااالي.
اسيل تمزح:انتبهي على ولدي ترى تعبت فيه.
علي ضحك:ههههههه وانتي جايبته لحالك.
حور ضمته بقووه:علمها جالسه تتليقف.
اسيل حطت يدها على صدر علي:حبيبي انا وانت واحد وحوير جيبي ولدي هونت مابعطيك
اياه تلعبين فيه ياشريره.
حور جلست بعزوز وبعدها قامت ترتاح اخذت شور باارد ونامت على طوول لانها تعبانه.
فطوم من وصلت وهي بنشااط تسولف عن الي سوته بالرياض وكل حاجه كانو جالسين على
الغداء وهي تاكل وتضحك حالها غير عن حال صاحبتها الي وصلت وجاتها الهموم على طوول
فطوم قامت بعدها هي وزوبا ونوره يشوفون الملابس الي شرت لهم لملكة نوف اليوم كانت تفتح
الشنط وهم معها وامل بنت نوره تلعب عند جدها
فطوم طلعت تنوره بيضا ومعها بلوزه حمراء:شفتو هذي لي وحور نفسها شرت لكن بلوزتها صفراء
شرايكم فيها؟؟
زوبا تصفر:ووواووو خطيره.
فطوم طلعت جزمه:وشرينا هذيلي معهم خذناهم واطين مانبي كعب قلنا.
نوره لبستهم:والله حلووين عليكم بالعافيه.
فطوم:الله يعافيك انا احمر وحور خذته ابيض.
زوبا فتحت الشنطه الي جنبها:ووين الي لي ؟؟
فطوم:هههههههه اغراضكم بهذيك وقفي.
جابت الشنطه الثانيه وفتحتها وطلعت فستان لونه نيلي وقصير وتصميمه هاادي ومعه نفس
اللون جزمه وعطته زوبا
فطوم:هذا حور اختارته لك تقول يصلح على لون بشرتك وشعرك بعد ماسويته اسود.
زوبا باستها:يسلمووو ذوقكم مايخيب بجربه.
وقامت تجربه وفطوم طلعت فستان صغير احمر وعطته نوره
فطوم:هذا لأمووله حبيبتي بلبسها نفس اللون...وهذا البنطلون والبلوزه لك.
نوره:يعطيك العافيه طلعتي موهينه كل مناسبه بنخليك تختارين لنا ملابسنا.
فطوم انسدحت على السرير:والله لما اتصلتي تقولين لي احترت شنو اشتري لكم وماكان
في وقت ومايصير ارجع واوهقكم والملكه اليوم عااد حور بالسووق ماقصرت لفت فينا الى
ان طاحت رجولنا.
زوبا جات تدور بوجه نوره:شراايكم؟
نوره:اااكشخ يصلح معه الاكسسوار الكريستال حقي.
فطوم اخذت فوطتها:صح والله..اقوول برا بدون مطرود بتروش وانام.
زوبا:ههههههههه طيب ابدل ونطلع.
دخلت هي تتروش وطلعت كانت تجفف شعرها ولبست بيجامتها تذكرت شي بشنطتها
وجلست تدوره ولقت علبه مغلفه وابتسمت وشالتها رفعت شعرها بربطه وطلعت لصاله
فطوم تناادي:خااااله فااتن.
فاتن وبوحسين كانو بغرفتهم ومهم امل الصغيره لان زوبا مشت ونوره مع حسين الي تو
رجع من دوامه يرتاح ومااحبت امل تزعجه وعطتها فاتن
فطوم تدورهم بصاله:وووووينكم خااله فااتن.
طقت على باب غرفتهم:اادخل.
فاتن الي كانت هي وبوحسين يلاعبون امل على سريرهم ردت على فطوم:ادخلي.
دخلت فطوم وراحت لعندهم جلست بجنب ابوها بطرف السرير ومقابله لفاتن.
بوحسين:شفيك يبا تصارخين مانمتي؟
فطوم ترجع شعرها الي نزل على وجها:بنام بس في حاجه؟
بوحسين:شفيك؟
مدت العلبه لفاتن وهي مبتسمه:هذي لك نسيت اعطيك اياها.
فاتن مبتسمه اخذتها وحطت يدها على يد فطوم:ليش تعبتي حالك؟شنو المناسبه؟
فطوم وقفت على طولها:ماافي تعب هي بسيطه والمناسبه وجودك جنب ابوي وجنبنا.
فاتن وقفت وحضنت فطوم:مشكووره يمكن الله ماعطاني عيال لكن عوضني فيكم كلكم.
فطوم دمعت عيونها لانها تذكرت امها بحضن فاتن الدافي تمسكت بفاتن وحنانها الي اول
مره تجربه وتعرف طيبة هالقلب الي تملكه فاتن.
فطوم:خاله سامحيني على معاملتي لك.
فاتن مسحت دموع فطوم:لاتقولين هالكلام انتي بنتي والام ماتزعل على بنتها.
فطوم بتتكلم وسكتتها فاتن بصبعها:اوووش خلاص روحي ارتاحي.
فطوم تطالع ابوها ودموعها تنزل وتختلط ببتسامتها على شفاها
فطوم:ان شاء الله خاله.
طلعت فطوم وضلت تبكي على سريرها مشكووره ياحور لانك نصحتيني خليتيني اعرف
قيمة الي عندي مشكووره غفت عيونها بعد ماتعبت من الدموع.
فاتن الي مومصدقه كانت تطالع بوحسين وضلوعها ترتفع وتنخفض بقوه موعارفه تعبر
بوحسين فهم نظراتها:قلت لك الله كريم فتحي هديتها يالله.
فاتن فتحتها بهدوء كانت عطر ريحته جنان ومعه بطاقه بخط فطوم"اليك ياغاليه"
فاتن ضمت العلبه وغمضت عيونها واخذت نفس حست ريحة العطر تملي رئتينها وتزين
كل ايامها الجايه وتخليها سعيده.
جا الليل وياخووف من الليل في بيت بواحمد المعازيم يوصولون الكل يجهز نفسه الحريم
مجالسهم انفتحت الكل مستعد للفرح نوف خلصت وكانت لابسه ساري لونه احمر وشكلها
حلوو طالع بدور الي لبست فستان قصير لونه اسود وتركت شعرها مفتوح لانها قصرت
من طوله بقصه حلووه سمر الي لابسه بنطلون جينز وبلوزه فضيه لامعه تكون كات على
الصدر وفضفاضه وشعرها مفتوح كانو مع نوف يرتبونها وهي متوتره كثيرر
نوف:ووين ماوصلو البنات؟؟
بدور وقلبها يدق بقوووه:الحين فطوم كلمتني هي ونوره وزوبا بالطريق.
نوف بقلق:وحور ماكلمتوها؟
بدور طالعت سمر الي عرفت بالقصه وتوترو
سمر:بيجون انتي لاتتحركين لايخترب مكياجك.
جات ام خالد ونادت بدور:بدوور روحي جيبي وردة نوف من خالد ينتظر عند الباب.
بدور تبي تطلع والسلام وامها انقذتها راحت لعند باب النساء الثاني واتصلت عليها زوبا
بدور:هلا زوزو.
زوبا:حنا وصلنا من وين ندخل معنا اغراض.
بدور:تعالو من باب النساء الصغير الثاني انتظركم.
زوبا:اوكي بدوور.
فطوم تسال:ها ووين؟
زوبا:تقول بدور من باب النساء الثاني.
زيد بطاري الاسم تنهد بقووه:اااااه.
فطوم ابتسمت على شكل اخوها وكانت بتضحك موقادره تتحمل لاهي ولانوره الي فاهمين
شنو ورا هالتنهيده القوويه...وصلو ونزلو ودخلتهم بدور سلمت عليهم
فطوم:ايووه شالحركات خطيرره طالعه.
بدور:هههههههه مشكوره ابيك تعدلين ضلي بعد شوي طيب.
فطوم:من عيوني.
بدور تاشر لهم:صعدو لغرفه نوف من هنا انا انتظر اخوي طيب.
صعدو وتركوها وهي تعدل باظافرها زيد انتبه بشنطة امل الصغيره الي فيها حليبها
وتبديلاتها ورجع على طوول طق الباب بدور تفكر خالد فتحته ونصدمت بزيد
هو مومصدق عيونه معقووله الي يشوفه هذي بشر؟؟نزل راسه ومد لها الشنطه
زيد:شنطت امل نستها نوره.
بس خذتها ومشى من قدامها بسررعه وهي دخلت ترجف صعدت الدرج وفطوم طالعه
تناديها من عالدرج ناصر برضو واقف عند الدرج انتبه بفطوم وشافها وابتسم وبداخله
متى تردين علي وتقولين موافقه وارتااح اووف وطلع بعدها من الباب الي جات منه بدور
فطوم شافت بدور متغير لونها:شفيك؟
بدور مفهيه:هاا ولاشي نسيت اخذي اخوك جابها بروح اجيب الورد انا.
فطوم عرفت وسكتت وبدور رجعت جابت الورد وعطته نوف.
زوبا ترتب ملابسها:عدل كذا؟؟
نوره تمشط شعر بنتها:ازعجتينا من حنا بالبيت اقولك عدددل.
زوبا مسكت بدور بسرعه:شخبااار عبدالله.؟
بدور:بخير هذا هو تحت.
زوبا تتكلم بخفيف:ابي اشووفه اشتقت له يابدوور.
بدور قومتها وسحبتها:تعاالي.
زوبا:وووين؟؟
وقفو عند نافذة الغرفه الي تطل على حديقة البيت وكان عبدالله واقف برا وشافته زوبا
بدور ارسلت مسج يطالع النافذه وهو رفع راسه ومااصدق الي تشوفه عينه واتصل على طول
عبدالله:عطيني اكلمها بدور.
بدور تسال زوبا:تكلمينه؟
زوبا هزت راسها بلااااا
بدور:موراضيه.
عبدالله:ليش؟؟
بدور:يقولك ليش خلصوني ثنينكم.
زوبا مشت:لاني وعدت نوره سلمي عليه.
عبدالله سمعها وعذرها وقفل ورجعو جلسو مع الباقي ونوف متوتره كثيرر وسمر جوالها
مايسكت احمد يتصل وصوته يصاارخ ومااحد حااس حور ودانه ولمياء وصلهم محمد
نزلو كان خالد تو جايب عبدالرحمن وبيدخلون حور شافته ووقفت رفعت شيلتها عن اللثام
وعبدالرحمن التقى بأحمد عند الباب وذاك بنرفزه:توو الناس تجي.
عبدالرحمن لف وجهه عن احمد وانصدم بعيون حور الي مليانه دمووع تطالعه

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 12:28 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0