ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي.. يوجد هنا رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي.. روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #46

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nahola مشاهدة المشاركة
تسلمي حبيبتي

الله يسلمك ياعممري


 
قديم   #47

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

..*&*.. (البارت التاسع عشر) ..*&*..




الفصل الاول ..


*
*
بعد مرور اسبوعين ..
قرب زواج هيفاء وماجد.. والى الان العلاقه ماتغيرت..
سعود ورهف علاقتهم زادت والحب كبر وسعود شال من يده الجبس ..
سافرحمدان وهو جاهل سبب سكوت منيره ومتعجب من نغزات شهد ..
خلود بدت تتقرب الى البنت الي عاجبتهاواسمها عهود .. اياد ونواف الى الان يتهربون من الزواج ..
*
×
*
اليوم الخميس .. في بيت شهد
في الغرفه ..
شهد تكلم رهف تلفون ...

شهد: مدري اصلا ماتوقع احد يجيبنا ضاحي دوام صار غبي وابوي والله لوشنو ماجابنا

رهف: لا عاد حاولي مع عمك عبدالرحمن ..

شهد: كيف حتى ماشرينا فساتين ولا شي ؟؟

رهف: اشتري لك فستان واجيبه لك بس الله يخليك تعالي الزواج ..شهد هيوف الله ماعطاها خوات
المفروض حنا نصير خواته كافي بتاخذ واحد ماتبيه .. شهود تكفين حاولي

شهد: خلاص بحاول قد ماقدر .. اخلي ضاحي ياخذ اجازه ونجي

رهف: يارب تجون

شهد: ان شاء الله

رهف : يلا انا بسكر الحين بيحطون غدا ...

سكرت من رهف وحل عليها الهدوء دخلت عليها سوسن ..

سوسن تلم شعرها: يلا غدا

شهد بملل: مابي مالي نفس

سوسن تلف عليها: توك مسويه صجه ابي غدا جوعانه والحين مالي نفس

شهد: ابي اروح زواج هيوف

سوسن: متى الزواج؟؟

شهد:بعد اسبوع

سوسن: وخلصت من جهازها ولا لا؟؟

شهد: هي عندنا ملابس من قبل فا ماكثرت واجد اكثير شي شرت ذهب

سوسن: وفستان العرس

شهد: بتاخذ واحد فخم اجار.. الحين هذا موموضوعنا موضوعنا كيف اخلي امي توافق نروح الزواج

سوسن: انا بكلم منيره وبنقنع امي نروح كلنا

شهد كانت بتعترض بس اسكت لان لوعارضت مافي روحه ابد...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في القصر ..

بعد ماخلصوا الغدا .. جلسوا في الصاله الداخليه ..

ام فيصل بعد ما قام زوجها من الصاله: اياد حبيبي ماباقي على زواج ماجد شي

اياد عقد حواجبه: ايه عارف بس وش تامرين عليّ؟؟؟

اريج: قصدها ماندور لك بنت

نوال: ترى بنات العايله جميلات

لمياء: عاد اخوي اياد يبغاله وحده امريكيه زيه

اياد: وش نجيب بيو لالا ابي وحده اغمق مني انا لحالي ابيض

ام فيصل: شنو تبي عبده

نوال: الله ويصيرون حليب شكلاته

اريج + لمياء: هههههههههههههههههههههههههههههه ههه

اياد يسوي روحه زعلان: زوجتي موعبده

ام فيصل: اقول لايكثر وغير بنت خالتك مافيه

اياد: هو بكيفك اصلا تزوجني قلت مابي تدرين شلون عرسوا جواد هو الي متحمس

ام فيصل : من قال لك اني بخليه حتى هو بعرسه انت وياه في يوم واحد

اياد : انا ابي لحالي

نوال: عن العياره قول مابي اعرس

اياد يكتم الضحكه ولف على ورى ويرفع صوته : جواد تعال امي وافقت تعرسك تعال

اريج: صرف امي قالت لك مولجواد

اياد يعلي اكثر : جواد ياجواد ..( يلف عليهم) الحمار شكله نايم انا بروح له

نوال تبتسم: صرف صرف

اياد يقوم:ماصرف انا بريء بروح اشوفه بس (ويتركهم بدون ما يسمع كلام احد)

ام فيصل تاشر عليه: هاه شفتوا زي زيبق يزلق روحه

لمياء: زيبق شنو؟؟

نوال: زئبق بس يدلعونه زيبق

لمياء: هههههههههههههههههههههههههههههه

اريج: ماعليكم منه اذا شفنا البنت الزينه في الزواج بنكلمها وناخذها له
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

خف نور الشمس والهوا بدا يحلو والحراره قلة كثير .. العصر الساعه اربع في القصر ..

تدور في جناحها تروح يمين ويسار تفكر على فكره ..كيف تجيب عهود لعند بيتهم فكرت وفكرت ..ناظرت
الصوره الي في الجدار هي ولجين اختها ابتسم لمى اخطرت لها فكره .. وطلعت من الغرفه وراحت الى اختها


خلود تفتح باب الغرفه: لولي حياتي

لجين تناظر فيها: انا اذاكر خوخه وش تبي؟؟

خلود تسكر الباب: سلامتك ياقلبي ( وتجلس جنبها) انا مواخوك الكبير الي حيبك

لجين تسكر الكتاب: امر واختصر المقدمه

خلود: انا دبرت لك وحده تدرسك رياضيات

لجين جلست تناظر فيها: خوخه وربي تعبت وانا اصرف لك من نواف وايمان

خلود: لا هالمره مافي احد بيشك انابروح معك عشان تدرسين لا غير

لجين: ومن تكون ؟؟

خلود: وحده فرش وحلوه

لجين: وكيف تدرسني وانتي موجوده ..خوخه تراني انقرف لو شفتكم

خلود : ومن قال بتشوفينا اصلا انا مارتاح قدامك ..اول مره نروح ادب انا وياك.. ثاني مره اهلي مارضو
ولازم هي تجي عشان اهلي يشفونها

لجين: طيب

خلود: لاجات انتي تقلعي ولاعاد اشوفك

لجين: تيب موافقه

خلود تبوسها بقوه: مشكوره ياحلى اخت يلا بروح اكلمها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

يفتح باب الشقه:ابراهيم وحشتني

ابراهيم: وانت اكثر

سعود: ياخي صرت ماتنشاف واجد

ابراهيم: وش اسوي في ابوي اقلقني وربي

سعود بتسامه يسكر الباب: وحشتني

ابراهيم: هاه مافي بنات ؟؟

سعود: لالا مابي وحشني انت ليه يوم الاربعاء غايب

ابراهيم: امي تعبت واخذتها المستشفى.. عمي قال انك سالت عني؟؟

سعود: ايه ..وليه جوالك مفصول ؟؟

ابراهيم: اليوم سدتها الفاتوره ..(يظرب فخذ سعود) هاه وش مسوي رياض مابقى شي على الزواج

سعود: اسكت حايس وخايف وحالته حاله

ابراهيم : الله يكون في عونه .. ومتى انت تعرس

سعود يوقف: لمى اخذ الخبره الكافيه هههههههههههههههههه

ابراهيم: هههههههههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

لبست فستانها ولمت شعرها باهمال ومستكه بفيونكه .. وطلعت الى امها .. وهي ماسكه فستانها

امها : جعلني فداك اشوف

هيفاء: هاه يمه حلو

امها توقف جنبها: ايه حلو بس ليه مافيه شك عدل ليه خفيف؟؟

المصممه اللبنانيه: لان مديل فرنسي دايم هيك المديلات خفيف شك تبعها

امها :يمه هيوف انتي لحالك ناعمه ومافيك شي خذي شي يرزك ..

هيفاء تناظر نفسها في المرايا : يمه كل العروس الي رحنا فساتينهم كلها شك وبعضهم دفاشه من كثر الشك
انا ابي اصير مميزه

المصممه : كتير بيجوني هون بدن خليجي نوادر مايجو بدن اوروبي
" كثير يجوني هنا يبغون خليجي نوادر مايجون يبغون اوروبي"

هيفاء تلف وتناظر امها :شفتي انا احب اصير من النوادر ماعلينا (تناظر المصممه) حلو ومضبوط عليّ
(كملت كلامها بالبناني) ولك يسلمو تؤبريني ههههههههه

المصممه: حياتي انتي ههههههههه

دخلت هيفاء غرفة التبديل وهي تناظر نفسها في المرايا .. "الخميس الزواج مابقى شي بقى على الزواج
سبع ايام ..واصير في قصر ماجد ..آآآخ قد ايش الزمن يلعب فينا لعب .. الله يستر " عطت ظهرها المرايا
عشان تبدل ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

دخلت الصاله وهي تمثل الزعل وجلست على اول كنب وهي تتافاف.. ابوها ناظرها ورجع كمل يناظر
التلفزيون ..

امها دخلت بصحن الشاهي والقهوه : شهد ليه مابغيتي غدا؟؟

شهد تتكلم بحزن: مالي نفس احس ودي ابكي

ابوها يصب له الشاهي :..........................

امها: ليه عسى ماشر وشفيك؟؟

شهدالى الان على الصوت الحزين: هيوف بتزوج وتعرفين يمه صار لي معها خمس سنين حيل ودي احظر ..
سكت وكملت في داخلها" ولعنه وراى مايحس هالشايب ويتكلم"

امها تشرب فنجال القهوه: انا ماعندي مشكله هيفاء انا احبها حيل بس الراي راي ابوك ها بوضاحي شرايك

ابوها يناظر فيها: انا ماني موصلكم تبون كلموا ضاحي ولا عبدالرحمن

شهد: طيب ممكن تعطيني فلوس نستري فستان شنو بنحظر بلحاجتنا

ابوهايفتح المحفظه ويطلع 2000: خذي لك ولخواتك (يناظر زوجته) ماتروح لحالها روحوا معها

شهد تاخذ الفلوس وطنش كلام ابوها وتروح لغرفة ضاحي ركض ...

وتدق الباب بسرعه : ضاحي يابعدي حي افتح

ضاحي يفتح الباب: هلا

شهد بتسامه عريضه: ياجعلني فداك ( وتنقز وتضمه)

ضاحي يبعدها عنه :وخري عني ورى حياك مايطلع الحين وخري بنام وشتبين؟؟

شهد: اليوم في اليل خذنا اي مجمع نشتري فساتين

ضاحي عقد حواجبه : من من الي بيشتري فساتين ؟؟

شهد: انا ومنيره وسوسن

ضاحي : انتي بتلبسين فستان هههههههههههههههههههه من متى ؟؟

شهد حمر وجهها: خلاص بطلت بشتري بنطول في شك وبلوزه

ضاحي: ايه هذي شهد ..الي اعرفها

شهد: اخلص بتوصلنا ولا لا

ضاحي: انا علي دوام

شهد: خلاص هو اليوم ويوم الزواج انت تيب ؟؟

ضاحي : زواج من؟؟

شهد: خويتي زواج خويتي الخميس الي بيجي ...

ضاحي:خلاص انا باخذ اجازه وخلو عمي يوصلكم ويلا لوسمحتي خليني انام انقلعي ..

شهد: ياجعلني فدا يلا باي

ضاحي : خبله ههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

في الصاله ..بقصر ماجد ..

مها تدخل القسم المخصص لماجد وهيفاء: واو ماجد مرره فخم وربي ماتستاهل هيفوه الخايسه

ماجد بحده: مها

مها تطنشه وتكمل وتشوف باقي القسم ..كان عباره عن ثلاث غرف وحمامين وصاله صغيره ..
وقف ماجد وهويناظر القسم جلس على الكنب وتكى راسه على يده .. "ياترى كيف بتكون حياتي معك ياهيفاء ..
بنجلس على هالحال ولا كيف .. فتح جواله وناظر كل رسايلها .. الله يقدم الي فيه الخير ياهيوف "

مها تجلس جنبه وتعلي صوتها: ماجد وين رحت؟؟

ماجد يتريق : هناك (وياشر على باب القسم) وين بعد ؟؟ معك اسمع سوالفك.. وشرايك حلوين الغرف

مها بتسامه: ايه .. بس وشفيك سرحان ؟؟

ماجد: موسرحان بس افكر كيف بنزف منو اول

مها : اول شي هيفاء بعدين ضحى زوجة رياض .. ونجلسهم مع بعض قدام الناس وبعد ربع ساعه تطلع
ضحى وتدخل انت وبعدين تاخذ زوجتك وتسافر

ماجد عقد حواجبه: ورياض ماراح يسافر؟؟

مها: لا ..لان ابو البنت شوي تعبان لابوها شفاء بيسافرون..

ماجد : مايشوف شر ..يلا قومي نروح عند امي طلع ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في اليل ..

بدر يصفق : عاش اخوي

فواز يرقص بالبشت ويحطه على راسه : ويامعيريس عين الله تراك والقمر والشمس تمشي وراك ..

بدر: الف صلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد

هيفاء: كلوش

ام بدر تضحك على خبال فواز..

فوازيجلس ويحط البشت على كتفه ويعدل شماغه ويناظر الساعه وياشر كانه يسلم على احد .. قام بدر
وهوحامل ولده وقف جنبه فواز جات هيفاء قدامهم وكانهم تصورهم ..

فواز يبتسم : خلاص وخر الحين بتجي زوجتي

الكل:ههههههههههههههههههههههههه ه

ام بدر: روح ياوليدي عسى ماتمر هالسنه الا وانت متزوج

الكل:امين

هيفاء: من وين لك هالبشت

فواز: هذا ابوي شرايه عشان زواجك ..

ام بدر: ماشريت لك بدر ؟؟

فواز: لالا خلك عشان لادخلنا نردح رد البشت يعيق الرقص

بدرياشر على فواز: صح كلام اخوي

فواز: بداوين الاسبوع هذا

هيفاء: بروح السبت بودع البنات وبعطي خبر الاداره ..وبغيب ولا براجعه الابعد اسبوعين

ام بدر: الله يوفقك ويسعدك بيصير البيت فاضي عليّ

هيفاء: بس اجي من السفر بنام عندك يوم اويومين

بدر: يالله بيخلص الغدا

فواز: اف وبيزيدون علينا الفاتوره الماي والكهرباء

هيفاء تكش عليهم: مالت ههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

في السياره ..

منيره : نبغى جيان

شهد: اقول ولا كلمه عرس خويتي وانا الي احدد عمي على الراشد

سوسن: هبله انتي الفساتين هناك مرره غاليه انا ياجيان او فينيسيا

شهد: اقول ولا كلمه عرس خويتي وانا الي احدد عمي سوق الثقبه

عبدالرحمن: هههههههههههه سوق الثقبه في عينك شايفتنا .. باخذكم جيان

شهد: اقول ولا كلمه عرس خويتي وانا الي احدد

عبدالرحمن: اقول ولا كلمه ترى السياره سيارتي

شهد: اصلا انا امزح

وبعد ربع ساعه وصلوا جيان (مجمع الظهران المسمى الاخر)..ودخلوا المجمع..

عبد الرحمن : انا بروح ستار بوكس لا خلصتوا دقوا عليّ طيب

البنات:طيب

منيره : تعالوا ندخل المحل هذا

شهد: لا ندخل المحل هذا

منيره بعد الي صار لها صارت تنجنب المشاكل مع شهد والهدوء صيطر على شخصيتها: طيب

دخلو ولا حصلوا شي يعجبهم .. شهد: يلا نروح محل الي قالت عليه منيره

دخلوا المحل شرت منيره فستان بني وسوسن وردي وشهد ماعجبها شي .. وطلعوا

سوسن :وانتي شنو ماستقريتي على راي

شهد: امم مدري

سوسن: انا اقول لاتفشلينا عند الناس كافي العايله تشترين لهم بنطلون وبلوزه

شهد تناظر منيره: وانتي وشرايك ؟؟

منيره ترفع جوالها: مدري عنك سوي الي تبين انا بروح عند عمي

سوسن تعطي شهد الفلوس : وانا مع منيره بالتوفيق شهود

شهد تاخذ الفلوس : مالت طسي انتي وياها.. وراحت تتمشى وتدخل محل وتطلع من محل ماتعرف شنو
تختار .. دخلت محل وجاهله الي يمشي وراها ..

شهد ترفع الفستان وتناظر فيه كان لونه بنفسجي ..

جاها صوت رجال : اتخيل على بياضك هالون بيطلع جنان

شهد حركت عيونها بدون ماتلف راسها على جهة الصوت ومن الصدمه لفت راسها على الرجال وبهمس قالت
:سعود

سعود جاهل من البنت الي قدامه : لبى العيون البنيه خذي الرقم وانتظر اتصاله وتركها ..

شهد تناظر في الرقم وفي مكان الي كان فيه سعود " هذا سعود والله سعود الغذر ويحلف لرهف بطل سوالف
البنات " حطت الرقم في الشنطه عشان توريه رهف وناظرت المقاس الفستان بدون ماتدقق حلو موحلو
راحت الدفعة الفلوس ودقت على عمها ..وسكرت منه و دقت كثير على رهف بس ماردت .. يوم ركبت السياره
دقت على هيفاء .. ومطنشه تعليق الكل على فستانها .. ردت عليها هيفاء بسرعه ...

شهد بعصبيه: هيوف رهيف الغبيه وين؟؟

هيفاء: مدري ليه وبعدين وشفيك معصبه ؟؟

شهد: شفت سوسو

هيفاء: من سوسو ايوه ايوه عرفت سعود وشفيه

شهد اسكت الكل مركز معها

هيفاء: الو شهد وين؟؟

شهد قفلت السماعه : وشفيكم تناظرون فيني ؟؟

سوسن: من سوسو ومتى شفتيها؟؟

شهد الى الان على عصبيتها: مالك خص ورجاءا لحد يكلمني الى مانوصل البيت

عبدالرحمن: وشفيك معصبه ؟؟ في احد قط عليك كلمه

شهد: لا ..خلاص اتركوني في حالي اف " الله ياخذك ياسعود الله ياخذك "

وصلوا الى البيت شهد نزلت بسرعه وراحت الى الغرفه وفصخت شيلتها ودقت على هيفاء ..

هيفاء: وينك وليه ادق وتعطيني مشغول ورهف وشفيها ماترد ؟؟

شهد تسكر عيونها : سعود رقمني ياهيفاء

هيفاء تشهق: وشو رقمك ورهف ؟؟

شهد: مدري عنه قاهرني يا هيفاء قاهرني ولا قال ايش قال الون هذا يناسب على بياضك

هيفاء: هو شافك عشان بياضك

شهد: يدي عيوني يبان اني بيضه شبلاك هيفاء ماتفكرين؟؟

هيفاء : الغذر تعالي لاتقولين الحين لرهف

شهد: ليه تبيني اخليها على عمها

هيفاء: شهد لاتخلين القهر والعصبيه الي انتي فيها تعمي قلبك ..ان قلتي لها رهف بتزعل وبتعب نفسيا
ويمكن ماتجي الزواج وانا مندونها ومن دونك ماعرف اسوي شي دخيلك شهد اجلي السالفه شوي

شهد تضرب على فخذها: شيصبرني هيفاء شسصبرني وربي مقهوره حيل طيب بدق عليه

هيفاء بصرخه: شهد لالا امانه لا شهد وشفيك بيدق وبيقلب السالفه عليك شهد لاتسوين السالفه
كذا قلت لك اجلي موضوع شهد وشفيك..

شهد: طيب ..

هيفاء: خلي رقمه عندك لاترمينه عشان هيفاء تشوفه بعينها وتصدق انه نصاب

شهد: طيب

هيفاء: انتي وين شفتيه اي مجمع؟؟

شهد: مجمع الظهران .. رايحين نشتري فساتين لزواجك..

هيفاءتحاول تهدي من عصبية شهد: ياحياتي شاريه لزواجي فستان ليه متعبه عمرك ياقلبي

شهد بتسامه: لاتعب ولا شي تعالي وين بتسافرين

هيفاء: مسوي لي سربرايس مايبغى يقول لي ..مالت عليه وربي اكرهه

شهد: فديته يهبل

هيفاء: الشهاده لله هو مزيون بس اخلاقه زفت

شهد: ههههههههههههههه قلت لك ارسليه لي موراضيه

هيفاء: اشتبين فيه وربي نشبه ..تعالي شهد دبله مدري وين ؟؟

شهد: ههههههههههههههه كيف ماتدرين؟؟

هيفاء: جد مدري ..يالله خمس شنط بتروح القسم والسادسه بسافر فيها

شهد: الله يوفقك يارب يلا بروح اقيس الفستان ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

وتمر الساعات .. والايام ويجي يوم الخميس ...,

الكل في هاليوم مشغول ..قلوب خايفه وقلوب فرحانه .. هيفاء ورهف ولاء زوجة عم رهف وام هيفاء
في مشغل ..اما شهد خواتها وامها بمشغل..

هيفاء تقوم بعد ماخلصت ميك اب : حلو رهف

رهف بتسامه: يهبل احلى عروسه والله

هيفاء: يالله روحي حطي ميك اب انا بروح البس الفستان

وطلعت من الغرفه وراحت عند امها .. امها اول ماشافتها اوقفت وضمتها بقوه..وهيفاء نفس الشي

امها: مبروك يالغاليه مبروك

هيفاء: الله يبارك فيك (بعدها عنها ) هاه ام بدور قلنا محد يصيح عشان ماخرب ميك اب حقك يلا ساعديني
وانا البس الفستان..

*

*

عند شهد ..

شهد تجلس على الكرسي : شوفي ميكاج واجد مابي حطي خفيف يعني بس حكل وروج ولمعه وبلشر غير
كذا لا

المزينه: تبين بناتي ؟؟

شهد: الي هو الزبده يكون خفيف

المزينه: طيب

وبعد ماخلصت تقوم وتشوف شكلها ابتسمت

المزينه: حلو زي الي تبين

شهد : ايه شكرا ..وطلعت من الغرفه ..

ام ضاحي: وش هالزين وربي الحين حسيت اني عندي بنت ثالثه

شهد: اقول عن الغلط ..

سوسن: فستانك معطيك جمال

شهد كشرت: اسكتي ياني كارهته هالفستان له ذكرى سوده

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

في الجوسق في الدمام ..

دخل ماجد ورياض في قاعه الرجال على طق فرقة الكويتيه.. جايبنها من الكويت مخصوص لزواج..
كان الحظور اغلبيته ناس لهم مستواهم بحكم الفيصل من التجارالمشهورين ..

عدنان يكلم علي: والله الواحد جايب معاملاته هنا كان خلصها بسرعه

علي: ههههههههه من جد

ياسر: اسكت فشلتنا لحد يسمعك

علي يصفق: والله شي الفرقه

*

*
اما من الجهه الثانيه

سعود يتلثم ويرقص هو مع ابراهيم ...

اياد يكشر : ياكرهي له

نواف :منو

اياد: سعود

نواف: والي يرحم والديك اليوم زواج اخوه وزواج ولد عمك ماجد يعني لاسويت شي بيخرب الزواج
على الثنين ..

اياد: الله يستر بعد مايشوفه احد ونفضح ..

نواف : عن اذنك حماسي وصل حده ودي ارقص
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

عند قاعة الحريم ..

في غرفة العروسه ...

شهد: كلوش

هيفاء تبتسم : حلو شكلي ..

شهد:كثير تعالي رهف وينها

هيفاء عوجة فمها :تكلم الغبي سعود

رهف تدخل وتسكر الباب: هيوف الحقي جات زوجة رياض

شهد: حلوه

رهف: ماشاء الله تبارك الله وجهها حد زحمه هههههههههههههه

هيفاء: كيف يعني؟؟

رهف: مكياجها دفش مسويه الطاوس الحكل واصل لنص خدها وجهها حيل صغيرتفشل بس فستنها حلو

شهد: الله يكون بعون زوجها ههههههههه

رهف :هههههههههههههههه

هيفاء اكتفت بتسامه.. كانت خايفه حيل .. دخلت عليهم ام ماجد مع ام بدر ..

ام ماجد :يلا ياعروسه الحين بتدخلين ..

شهد اطلع من شنطتها سي دي : لحظه انا مجهزه لها زفه بخلي الطقاقه تشغله لها..رهف وقفي على بداية الجسر
لاشرت خليها يزفونها

وفعلا عطت شهد الطقاقه وانزفت هيفاء على ابيات من الشعرباسمها بعدها يجي صوت راشد وعبدالمجيد في اغنية
اغلى الالئ وبعدها اشتغلت الطقاقه

جلست على الكوشه وقلبها يدق من الخوف .. تخفي خوفها بتسامه جات بعد كذا جاو لها اهلها وباركوا لها
كانت كوشتهم عباره عن عربة سندريلا .. ضحكت على شهد الي موراضيه ترقص بس اغصبتها رهف

*
*
في جهه ثاني على المسرح

مها:عشتو مسويه فيها بنت اوربا على هالفستان

امها: والله البنت شحلوها اقول اسكتي بس

مها: طالعي حتى خوياتها ملحج طالعي فساتينهم بس

خالتها: انتي شفيك معصبه ترى موزين لك انتي حامل؟؟

مها تقوم: انا بروح اشوف متى بيدخلون زوجة رياض عشان نزف ماجد

*

*

×

تم الفصل الاول

×

*

*

 
قديم   #48

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

..*&*.. ( البارت التاسع عشر ) ..*&*..




الفصل الثاني ..
*
×
*
في قاعة الرجال ..

رياض يكلم ماجد : موكان الحريم طولوا ..

ماجد: ايه ..دقيقه اقول لمطلق يعجلهم .. (لف على مطلق) رح دق على امي وقول لها باقي على الطياره ساعتين
يادوب انزف والخرابيط ..وطريق المطار

مطلق يهز راسه: طيب الحين بروح اقول لهم ..

سعود يجلس جنب رياض مع ابراهيم...

سعود: يا يالمعرس ماتبي نصايح حق اليوم؟؟

ابراهيم: اوحاجه تحمسك ههههههههههه

سعود: لاتخاف اخوي رباني عنده الحاجات الي تحمسه هههههههههههه

رياض: ههههههههههههههه الله يرجك عقبالكم

سعود وابراهيم: امين ههههههههههههههههههه

مطلق جا :يلا ماجد يلا رياض بيدخلونكم

ماجد وقف مع رياض وبدت بالزفه الفرقه الكويتيه .. ودخلت القاعه الحريم معاهم.. بعدها طلعت الفرقه
مع الرجاجيل برى القاعه..وطلع رياض لعند زوجته يصور ..اما ماجد ظل واقف على الكوشه ينتظر هيفاء تنزف عليه
*
*
هيفاء في غرفة العروسه تسلم على رهف وشهد لان اليوم بتسافر ..

هيفاء تضم رهف: رهوف لاتزعلين ولاتضايقين عمرك على ناس خانوك طيب وانتبهي لنفسك

رهف عقدت حواجبها: هيوف محد خاني وش هالكلام ..هيوف انتي لاتضايقي عمرك ولاتشغلي بالك فينا

شهد تصرف: وخري بسلم (وتضم هيفاء) يابعد قلبي راح اشتاق لك كثير

هيفاء شوي وتبكي: راح اشتاق لكم وربي احبكم

ام بدر تبكي :يلا يمه تاخرتي على رجلك

هيفاء تضم رهف بقوه: احبك رهف مشكوره على كل شي فديتك (بعدت عن رهف وراحت لشهد) ياروحي
تسلمين على الزفه وعقبال ماسويها لك بعرسك بفقد هبالك شهود (همست لها) ديري بالك على رهف لاخبرتيها

ام جهاد عمة ماجد واياد: يلا ولد اخوي ينتظر

هيفاء: يلا

رهف ساعدتها وحطت الطرحها عليها وغطت وجهها .. شهد بخت عليها عطر والكل ضحك عليها
والكل تغطى وطلعوا كلهم من الغرفه ..

×

*

×

على المسرح ماجد كان جالس ويناظر في سبحته يكره يكون جالس بين حريم .. جاه صوت اخته مها

: ماجد قوم هيفاء جات

رفع راسه وابتسم وقام ..لما شاف هيفاء على الجسر تمشي ..طلبت المصوره منه يجي وياخذ هيفاء
ويكملوالمشي على الجسر مع بعض ..

ماجد لمى وصل على الكوشه رفع طرحة هيفاء الي ترتجف من الخوف وباسها على جبهتها همس لها:ليه
هالخوف تراني ماكل بشر

هيفاء طنشته وبعدت عنه شوي .. اخذوا كم صوره لهم وبعدها اجلسوا على الكوشه..

ماجد يهمس لها اباذنها يحب ينرفزها: طالعه قمر جد المكياج يحلي

هيفاء ترفع حاجبها وبنفس الهمس ترد له: عاد تصدق حتى انت شكل الحلاق الي رايح له مظبطك عدل
يوم كنت تجيني كله شين الحين صاير مقبول

ماجد: بالله

هيفاء طنش كلامه: منو الي لابسه احمر

ماجد :عمتي ام جهاد

هيفاء: الي جنبها بعد عماتك؟؟

ماجد: لا هذول بناتها

هيفاء : ماشاء الله تبارك الله اربع بنات وكبار موصغار ولا وحده فيها ذرة حيا تتغطى عنك

ماجد: مثل خواتي وهم عادي عنهم كذا البنت ماتغطى عن عيال خالاتها وعماتها وانتم كيف؟؟

هيفاء: حنا قبار على طول ابوها يذبحها واخوها يحفر قبرها خير متكشفه على ولد خالتك اولدعمك والباقي

ماجد: حنا نص ونص ناس تتغطى وناس لا

هيفاء توها تحس انها تتكلم مع ماجد.. اسكت لتنهي النقاش ..ماجد سكت لسكوتها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في الشارع ..

: وين ابوك شنو شكله بروح اسلم عليه

رهف: ههههههههههههه وشتبي فيه؟؟

سعود: بسلم عليه وبقول بنتك حبيبتي لاحد يخطبهاتراها لي

رهف: ههههههههههههههههههههههههه لا زين والله

سعود: ههههههههه عاد تخلي امسكه واقوله

رهف: لالا تخاف ماراح يصير شي غير اني انذبح وانت معي

سعود: الحمدلله فكرت بيصير شي ثاني

رهف: ههههههههههههههههه ياشيخ

سعود: الشيخ في المسجد ..اقول وشرايك يعني تطلعين تخليني اشوفك

رهف: بتشوفني الحين بنمشي اهلي ياشرون لي يلا باي حبي

سعود: لا وصلتي دقي

رهف: طيب.. سكرت منه وبدلت الشريحه وخلت الجوال مقفول ..وطلعت من الحمام

اختها كريمه: انتي وينك سنه وحنا ندور عليك ..

رهف : كنت في الحمام

كريمه: يلا ابوي ينتظرنا

رهف تتغطى: يلا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

في السياره

فواز وماجد وهيفاء ام بدر.. وراهم بسياره ثانيه وبوبدر وبدر ومنى زوجته.. وراهم اهل ماجد..

هيفاء حاطه راسها على كتف امها وماسكه يدها: فواز انتبه على امي تيب ولاطفشها

فواز : اشتغلت نصايح ماما هيفاء .. ترى ان ماسكتي بمشي بطيء وبخليكم تتاخرون

هيفاء: ههههههههه تهدد

فواز: هيفاء تدرين دامك تزوجتي خلاص من بكره بدور لي واحد يدمج غرفتي بغرفتك تعرفين انا بتزوج
ويبغالي غرفه ثانيه

هيفاء ترفع راسها : ياويلك ..(تناظر امها) يمه شوفيه بياخذ غرفتي

امها :ماعليك منه

وصلوا الى المطار .. راحت هيفاء وامها الى الحمام(وانتم بكرامه)

هيفاء تمسح الميك اب..

امها:الحين موانتي مغيره ملابسك وفاك تسريحتك ليه مامسحتي هناك ولا بس عشان تطيرين السفره

هيفاء: وين ومن الربشه وهذي انا خلصت يلا مشينا

طلعت واول ماشافها ماجد اشر لها ماجد لها تجي .. سلموا عليهم كلهم وراحوا

دخلت الطياره .. وهي الان جاهله الي وين الرحله؟؟

ماجد لمى جلس جنبها : ماودك تسالين الي وين بنروح

هيفاء: مومهم اهم شي مانطول هناك

ماجد: بروح هاواي

هيفاء تشهق : من جدك ؟؟

ماجد يحط يده على فمها: بس فضحتينا .. ايه

هيفاء حمر خدودها" اشفيني انهبلت": ليه ماقلت لي؟؟

ماجد: يعني وش بتسوي بتشترين مايوه ولا ايش مثلاوبعدين قلت لك انا مسوي لك سبرايس

هيفاء زعلت ولفت وجهها عنه زعلانه .. شافت عايله وحده وزوجها ومعاهم ولد ..ابتسمت لشقاوه الولد
فلت من ايد امه وابوه وجاء لها

: خاله سمر

هيفاء: هههه ياروح خاله سمر انا موخاله سمر انت شنو اسمك

:اثمي وليد
"اسمي وليد"

هيفاء باسته على اخدوده:ياروحي دودي يلا روح لماما

بعد ماراح الولد ماجد لف عليها: ماشاء الله عندك قائمه كامله حق الدلع اي واحد يقولك اسمه طلعتي له اسم دلع

هيفاء تحاول تسكر الحزام : كيفي مالك دخل ..اف هذا كيف يسكرونه طفشني (تقصد الحزام)

ماجد يبعد يدها :بعدي ياشين الي مسوين روحهم يعرفون لطيارات وهم عمرهم ماركبوها

هيفاء:ومن قالك ماركبتها تراني ركبت طياره

ماجد :وين رحتي بالله؟؟

هيفاء كشرت لان جاء ذكرى وليد لفت عليه قالت بحزن : ركبت وخلاص مايخصك ..وسكرت عيونها لتنهي النقاش
ودخلت في عالم ذكرياتها ..

:هههههههه وليد من جد بركب طياره

وليد بتسامه:ايه قلت لاخوك فواز نبجي انا هيفاء لك الرياض استقبلنا بالمطار

هيفاء ماسكه يده: والله عيال بطرا صرنا

وليد: توك امس تقولين نفسك تركبين طياره انا حققت لك امنيتك وبعدين منها نروح نشوف لنا غرفة نوم

هيفاء فتحت عيونها يوم بدت الطياره تقلع خافت ومسكت يد ماجد .. ماجد مسك يدها

:الحين راكبه طياره وراك ماتعودتي على الاقلاع

هيفاء: كلها مره موزيك الف مره

ماجد: وين رحتي فيها

هيفاء: الرياض (وتبعد يدها عنه) كم ساعه ونوصل لهاواي

ماجد: 14 ساعه

هيفاء تفتح: الله واكبر هذي وين هاواي

ماجد: شفتي امريكا..هي هناك

هيفاء: وانت قلة عليك مدن العالم مالقيت الا هاواي

ماجد يتريق: عشان تحبيني

هيفاء: لوتسفرني اخر العالم تحلم انك احبك ..

ماجد عطاها نظره : موميت عليك ..(لف على النافذه وسكر عيونه )
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

يوم جديد ..

صحت شهد من نومها على صراخ ضاحي وعمها ..

ضاحي :لايفوتك بس لابسه فستان لفوق الركبه وحاطه مكياج صاير شكلها غير هههههههههههه

عبد الرحمن: صايره فتاه ههههههههههههههههه

شهد : اقول ولايكثر وانقلع انت وياه برى الغرفه

ضاحي :ولا بعد شعرها مسويته زي اليسا هذا الي مطبات يصير شعرها هههههههههههههههه

عبدالرحمن: مطبات الله يفشلك يسمونها تسريحت الستينات

شهد تناظره: وشعرفك انه يسمونه كذا هاه

عبدالرحمن : سمعت اختك تقول لخالتك وبعدين وشقصدك يامال الضعفه

شهد: الي تهز بدنك لاتدعي عليّ ولعنه

رن جوال شهد كانت المتصله رهف وعطتها مشغول.. عمها:من المتصل؟؟

شهد: مايخصك

ضاحي يسحب جوالها: رهف خويتها ويرمي الجهاز عليها

عبدالرحمن: جد بزران مسوين فيها خصوصيه ههههههههه

ضاحي :قوم نمشي

عبدالرحمن : من جد يلا مشينا ..

طلعوا من الغرفه دقت على رهف ..

شهد:هلا رهف

رهف بروقان :هلافيك صح النوم ياحلو

شهد: دوم الروقان بس ممكن اعرف السبب

رهف: ايه اليوم ازعجني سعود وردت عليه قالي انزلي تحت وجاب لي ورده واسواره مكتوب فيها حرفي
وحرفه ..

شهد بنرفزه:ونزلتي له كذا بدوم اي مقدمات

رهف: وشفيك شهد كانك تضايقتي ..

شهد تسكر سنونه: ماتحسن كانه نصاب؟؟

رهف: اي نصاب سعود حلف لي انه يحبني وانه ترك البنات كلهم عشاني

شهد: قالوا للحرامي احلف قال جاك الفرج ..

رهف :شهد وشفيك ليه كلامك تغير

شهد بعصبيه: لان نصاب وكذاب وانتي نايمه في العسل

رهف: وش نايمه مانايمه شهد بلا الغاز قولي الي عندك واخلصي

شهد: مدري يوم السبت اقول لك باي رهف (وتسكر في وجهها) دقت عليها رهف كثير بس ماردت
اخر شي قفلت جوالها .. موعارفه كيف تقول لرهف لان رهف من النوع الحساس

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&
على الغدا

نواف : يوه ماجد بكره له فقده موطبيعيه

ام نواف: الله يوفقه ويرزقه الذريه الصالحه

ساميه: عقبالك اخوي

لجين تناظر خلود: يمه حبيبتي

ام نواف: هلا

لجين: ابي مدرسة رياضيات الي جابوها ماتفهم زين

ام نواف: وانا من وين ادور لك

خلود: انا اعرف وحده في تخصص الرياضيات بكلمها وبشوف

ام نواف: ومن اي عايله

خلود: هي موخويتي انا تقرب لخويتي ومعنا بالجامعه بكلم خويتي وتشوف

ام نواف :اها زين اجل

ايمان: جعلني فداه ابوي له مكانه

ام نواف: حقه في العافيه

خلود: متى سافر لجده

نواف: اليوم الصباح سافر..يقول لاخلص بياخذ عمره وبيروح المدينه وبيجي الشرقيه

لجين: ماما لايكون ماخذ له وحده هناك الرجال بينقع هناك

ايمان : ابوي نبغاه بس هي مانبغاها بذبحها عند باب القصر

نواف: والله ويمكن كانت حامل

ام نواف: ويمكن انا بذبحك ..عن المصاخه والكلام الزايد

نواف: انا مدري ليه الحرمه لاجبت لها سيره الزوجه الثانيه تولع

ساميه: لان قهر يوم ودك تزوج ليه خاطبني كان رحت لها من الاول

ايمان: والله لويفكر زوجي يتزوج نحرته

نواف عقد حواجبه: اعوذ بالله الحمدلله اني موزوجك ...خلاص مابي اعرس

الكل:ههههههههههههههههههههههههه ه ههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

فتحت غرفتها وهي تبكي ..مكانها كبير ..

ام بدر تعدل فراشها: جعل عيني ماتفقدك يالغاليه

فواز يدخل الغرفه: هاه يام بدر اشوف الحلوه تبكي

ام بدر: كانت مونستني تساعدني في حطاط الغدا لاجاو الناس ماتزعل كثركم الحين مافي احد

فواز: افا وانا وبدر وين رحنا

ام بدر: انتم بعد غالين بس قبلت البنت على امها غير ياوليدي بكره لاتزوجت بتعرف معنى كلامي

فواز: يعني لاعرست بنتي بصيح زيك

ام بدر: ماتوقع

فواز: ليه ؟؟

ام بدر: مابكيت على اختك بتبكي على بنتك

فواز يضمها: جعلني فداك محد يستاهل دمعتك .. يلا قومي الحين ابوي بيجي من برى يبغى الغدا

ام بدر تمسح دموعها:يلا
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

~~ احد يخون واحد الوقت خانه..!!
انا ترى الثاني ..والاول تراه أنت ؟؟!!~~

انتظرت الين العصر وهي جالسه على اعصابها استئذنت من امها وابوها وجهز نفسها على السريع..
احمدت ربها انا بيت شهد مومره بعيد عن بيتها لان ماعنده صبر..

قبل تدقت الجرس فتح ضاحي الباب.. رهف غصب عنها ابتسمت .." مدري ليه لاشفته اضحك"

ضاحي نزل عيونه وفتح الباب على الاخر :تفضلي يا الشيخه ..ودخل البيت ينادي لها

لفت يمين شافت عمه عبدالرحمن رهف اكتمت الضحكه" اشفيهم ذول وينك ياشهد" جات لها ام ضاحي

رهف: هلا بخالتي اخبارك

ام ضاحي: ياهلا برهوف فديتك

رهف بعد ماسلمت عليها: وينها شهد ؟؟

ام ضاحي تمسك يدها :تعالي معي (وتنصدم في ضاحي الى الان واقف وراها) ضاحي وش تسوي هنا

ضاحي بتسامه عريضه: كيف امر وانت ورهوف واقفين

ام ضاحي: يامال الي ماني باقاليته وخر خل البنت تمر ورح جب كيك وحلا بسرعه رح

رهف دخلت وهي تضحك ...

ام ضاحي تكمل: مفشلني هالولد ..(دخلت رهف المجلس ) ثواني وانادي لك شهد حي الله من جانا

رهف: الله يحيك .. (جلست وفكت غطاها وحطت غطاها على كتفها ..وطلعت المرايا من شنطتها وعدلت
شكلها.. حطت شعرها على جنب) .. يوه شعري طول وناسه (لفت راسه على جهة الصوت)

: رهف

رهف اوقفت: شسوي شفت حالتك مش كويسه جيتك ..

شهد تضمها: فديتك

رهف تبعد عنها: يلا قولي وش الي مضايقك

شهد : انا (تدخل ام ضاحي بحصن الفوشار والعصير.. قامت شهد واخذ من امها) لاتخلي بناتك يجون هنا

ام ضاحي : طيب (طلعت وسكرت الباب وراها)

شهدتحط الصحن على الطاوله :يلا زطي هههههههه

رهف: مالي نفس توني زاطه ههههههه

شهد اسكت موعارفه كيف تبدا الكلام..

رهف تناظر فيها :شهوده حياتي وشفيك تكلمي

شهد: عرفتي وين هيفاء بتسافر

رهف: لا وماجا عبالي اسالها وين بتسافر.. وبعدين لاتصرفين يلا قولي

شهد تطلع الرقم من جيبها: هذا الرقم صار له عندي اسبوع ماخذته من جيان شوفي دقي عليه

رهف تمسك الورقه: كيف اخذتيه صاحبه عطاك

شهد: ايه

رهف فتحت الورق انصدمة بالاسم والرقم : هذا هذا سعود

شهد: كنت بقولك بس خفنا عليك

رهف بدت الدموع تجمع في عيونها: شهد اكيد مومغلب

شهد: انتي ماتعرفين خطي وخط هيوف وخطه.. رهف حياتي انا احبك وماتمنى لك السعاده سعود نصاب

رهف تنزل دموعها والصدمه على وجهها: طيب انا وش سويت له؟؟ كل شي اعطيته.. ليه يجازيني كذا؟؟

شهد ضمتها: رهوف لاتضايقين عمرك مالت عليه اصلا انا مدري على ايش تحبينه من حلاته وربي ماجد زوج
هيوف احلى منه ..

رهف قوه ضمتها لشهد وجلست تبكي ... اول مره تحب وتنصدم في حبيب خاين ..

قاسي يازمن ... وقساتك مالها اي مثيل ..

لعبت في قليبي وهوماله قوه المسكين ..

رميت عليه بسهم حب وكان المحبوب خاين..

مارحت ضعف قلبي ولارحمتي ..قاسي يازمن..

وقساتك مالها اي مثيل ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

فيصل يكلم ولده : بس يابابا ترى بطقك

اياد يدخل القصر: اوه اخوي هنا

فيصل :ضريبة الزواج.. طالعه مع اهلها جيت هنا مع الاولاد

اياد: وينهم ؟؟اهلي وينهم؟؟

فيصل : راحوا يباركون لزوجة عمي وعبدالعزيز اخوي وصلهم

اياد: اها طيب شخبارك اعلومك( يجلس ويفصخ اشماغه) آآآآخ

فيصل: وين كنت فيه؟؟

اياد: طالع ازور واحد من الشباب

دخل اخوهم عبدالعزيز: السلام

فيصل+ اياد: وعليكم السلام

عبدالعزيز يجلس: والله عليهم هالحريم عياره مافي زيهم

اياد: هههههههههههه على قولة اخوي فيصل ضريبة الزواج ههههه

عبدالعزيز: عرس وخل تاخذ شهرين .تبدا شغل الحن والزن ابي عيال اذا تاخرت ست شهور صياح ومحاتها
ولا حملت ولدت ماعرف انام ماعرف الطلع زي الناس وماعرف مدري ايش ويكبرون بتطلع خل العيال عندك شغال ابوك انا

فيصل: وخلك ترفض ايه تبي تفشلني ذاك الاسبوع الي طاف ولدك كاسر كاس بنت مكفخه بنت مدري مين
وتزعل

عبدالعزيز: قالت لي خلهم معك قلت مومشكله بس انتي معاهم ..طنقرت ونزلت فيهم

محمد نزل من الدرج عافس وجهه: اف

فيصل: اشفيك زعلان لايكون زوجتك مخله العيال عندك

محمد: لا عيالك اقلقوا امي يبغون البلاس تيشن

عبدالعزيز: ماعلينا متى بتزوج اياد؟؟

فيصل: ترى امي بتخطب لجواد ساره بنت عمتي ام سطام

اياد بصدمه: توه بزر جواد 20

فيصل: يبغاها اختارها من بين البنات

اياد: موفي متوسط هذي

عبدالعزيز: ياثاني اوثالث ثنوي الزبده انها ثنوي



اياد: وهو توه سنه ثانيه جامعه حلاته بعدين يدق الباب على ابوي ابغى افلوس لولدي

فيصل: وحنا بنعرسه السنه على ما البنت تتخرج وتدخل الجامعه هو تخرج وتوظف عند ابوي

اياد: ما موافق توهم صغار

عبدالعزيز: الزواج ستر وحنا بنساعده بكل شي

اياد: طيب ..ليه ماقالت لي امي

فيصل: امي تبي تخطب لك عبير بنت عمتي ام جهاد

اياد كشر:نعم ..عبير لا مابيها

عبدالعزيز: ممكن افهم ليه انت ماتبي تعرس؟؟

اياد ارتبك ماعرف وش يقول ليه احساس من داخل يقول له موالحين: مومستعد نفسيا ..وبعدين تعالوا
قبل لا انسى ترى بو احمد اخو علي صديقي عازم ابوي على عشى يوم الاحد ..

عبدالعزيز: طيب ذكرني يوم الاحد الظهر

اياد اخذها فرصه: يوه احس روحي معرق انا بروح اتروش (يظرب محمد على كتفه) روح قوم جب لخوانك
شي يشربونه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

 
قديم   #49

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


في هاواي ..
في العاصمه هونولولو <<< ياطول اسم عاصمتهم يازين اسم عاصمتنا الرياض هع

الساعه 7 الصباح ..دخلت الكوخ هيفاء مع ماجد .. ماجد كان تعبان بس هيفاء من شافت المناظر طار النوم
المناظر خلابه الكوخ على البحر والطبيعه الخلابه تسحر الانظار ..

ماجد يجلس على الكنب بعد مادفع افلوس حق حامل الشنط: ابي انام مافيك نوم

هيفاء: روح نام انا بطلع عند البحر شوي المناظر هنا جنان

ماجد يناظر فيها كانه طفله فرحانه بلعبه جديده: حلوه هاواي

هيفاء: كثير تصدق مره ارتحت جد هاواي حلوه كثير

ماجد: تبين نجلس شهر

هيفاء: لا مابي ابي ارجع السعوديه .. على طاري ديرتي ابي اكلم امي

ماجد :خذي الجوال بس دقيقه ادق اضغط رقم المقتاح الدولي

هيفاء جلست جنبه ودقت على بيتهم .. بالاول محد رد رجعت مره ثانيه واتصلت ..هنا رد عليهافواز اخوها
: الو

هيفاء بفرحه: حبيبي فوازي

ماجد يضربها بشويش ويهمس: ماتبوسينه احسن قالت ايش قالت حبيبي

هيفاء تعاند: وانت كيفك؟؟ حياتي وكيف امي؟؟

ماجد طفش منها وقام عنها..."عنيده حيل هالبنت" ودخل غرفة النوم ..

هيفاء تقوم من الكنب : خيال يافواز والله خيال تونا واصلين ..دخل نام

فواز: حبيبة قلبي متى وصلتوا

هيفاء: من شويات الا الحين شنو عندكم

فواز: اليل ثمان وانتي

هيفاء: سبع الصباح

فواز: يالله ومانمتي؟؟

هيفاء:لا المناظر هنا جنان المهم فواز انا بسكر دام الوقت عندكم بدري بدق على خوياتي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

بعد ماصلت صلاه العشا اخذت دش وطلعت من الحمام ..والى الان في اثار الصدمه .. الى الان مومصدقه
اخذت الروقه معه وناظرت فيها ورجعتها في شنطتها.. مشطت شعرها ولاجففته من الماي مالها اي خلق شي
انبطحت على الفراش والتكيف عليها.. حولها براد ومن داخلها حرارها لو طلعت احرقت كل من حولها

رن جوالها شافته رقم دولي حطته على الصامت .. ولفت على الجهه الثاني .. رجع ودق وجات لها الرساله
افتحتها كانت من هيفاء

||| رهوف وغلاي عندك ردي انا هيفاء|||
مسكت الجوال بس دقت هيفاء ردت ..

هيفاء: رهوف حبيبي لاتضاقين عمرك رهوف

رهف تناظر في الظلام: عادي شنو انا اول وحده ولا اخر وحده حبيبها يخونها

هيفاء تبكي: سامحني رهف خبينا عليك السالفه

رهف تتنهد : لاتبكين هيوف الي صار صار ..خل تهدى النفسيه بقول له تعال واخذ هدايك وشريحتك

هيفاء: عسى الي انا حافظه الرقم شريحته

رهف: لا مايعرفها والشريحه اهلي جايبنها لي

هيفاء: ودي ارجع السعوديه بسرعه حالتك مره دمار

رهف:لاعادي شهد ماقصرت كل شوي تدق .. اهم انتي نبسطي ولاتنكدين على الرجال انبسطي
ولارجعتي طفشيه زي ماتبين دامك في وسط اهلك

هيفاء :اوكي توصي على شي

رهف: سلامتك هيفاء شكرا حبيبتي

هيفاء: عيوني لك رهوفي

رهف سكرت منها وانهارت ادفنت راسها في المخده تبكي ..وتشهق الين مانامت
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

يوم السبت .. يوم جديد ..

عند بوابة المستشفى..الساعه ثمان الصباح..

علي : صباح الخير ..

اياد يفصخ النظاره: صباح النور هلا علي

علي: هلابك وشفيك مكشر

اياد: يوم السبت تبيني انبسط مدري ليه هاليوم كريه ..

علي: هاه بتجون بيت اخوي

اياد: ايه كلنا انا وابوي واخواني ..

علي: حياكم يلا طس طس بروح عند عيالي هههههه

اياد :وانا بروح عند اسناني

علي: سكارا مو دكاتره ههههههههه

والكل راح الى قسمه ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

الساعه سبع في اليل .. جلس من النوم .. وهو متضايق .. ناظر نفسه الى لان بدلة السفر والشرابات لف


جنبه ماحصل احد عقد حواجبه اكثر .. ناظر الساعه سبع تكلم بصوت شبه مسوع: يالله كل هذا نوم
تروش وصلى .. وطلع من غرفة نومه .. لف يمين ويسار ماحصلها راح الى الصاله شافها نايمه ..

ماجد يهز راسه معترض نزل على الارض شبه جالس يتامل في ملامح وجهها الطفولي همس وهويحرك
كتفها: هيفاء هيفاء

هيفاء بدون ماتفتح عيونها:فواز خلاص مابي اروح المدرسه

ماجد ابتسم قال بيتريق: ان شاء الله بدرسك في هاواي هيفاء قومي صلي وبعدين ارجعي نامي زي ماتبين

هيفاء بس اسمعت صوت ماجد فزت من مكانه : انتي هيه بعد عني

ماجد لمى شاف حركتها بعد عنها : بسم الله وشفيك ؟؟ جني انا تراني انسان ماكل بشر

هيفاء تعدل شعرها : مره ثانيه جلسني وانت بعيد

ماجد: ما اقول الا العقل زينه ترى ..اخلصي عليّ انا جوعان ابي اطلع اتعشى

هيفاء: تيب .. وراحت عنه ..

ماجد ينبطح مكانها: يالله عطرها ينشب في كل مكان ..عليها عطر جنان

بعد نص ساعه اطلعت له هيفاء .. حصلته يكلم تلفون .. وقفت وماسكه احجابها

ماجد: اي تطور يحصل خبري طيب يلا سلم على الاهل سلام( ناظر فيها ) وين حجابك؟؟

هيفاء : بيدي

ماجد: انا خبري الحجاب في الراس مواليد

هيفاء تتحجب : ادري انه في الراس بس انتظرك تخلص تلفونك

ماجد: طيب يلا مشينا

وطلعوا .. هيفاء اول ماشافت البحر ابتسمت ومشت وراى " يالله المنظر هنا حلوه ليت هالدلخ يجلسني شوي آآآه لو هو
وليد وربي كان تونا راجعين ونايمين .. الله يرحمك " تورعت على صوت ماجد

ماجد: اخلصي التاكسي موسواقي الخاص يتظرك واجد

هيفاء تركب جنبه بدون ماتعلق .. الناس هنا غير ناظرت في العمارات والفل والاسواق ناس تمشي
والطبيعيه في كل مكان .. لفت على نافذه الي جهة ماجد تناظر شوي " يالله وناسه وشفيني هبله اكلم
نفسي " انتظرت لمى خلص ماجد كلامه مع السايق لفت عليه ..: انت جاي هنا قبل

ماجد: ايه مرتين

هيفاء: اها لحالك ولا مع احد

ماجد حط يده على اكتافها: يهمك امري مدام هيفاء

هيفاء تبعد يده عنها: لا مايهمني ولوسمحت بعد عني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

الساعه تسع الصباح في السعوديه

شهد : روحي طيب استئذني حرارتك مرتفعه

رهف: لالا عادي ابي اجلس معك

شهد: الله ياخذه

رهف: لاتدعين على من تكرهين تجي في اعز من تحبين

شهد نست انها في حصه راحت على طول وضمتها : ياحياتي ان شاء الله الي يكرهك

الاستاذه: خير انسه شهد ورهف

شهد بستهبال: تعبانه هي تعبانه شوفي استاذه خدودها حمره حرارتها مرتفعه

الاستاذه: قومي غير مكانك اجلي جنب مشاعل قومي

شهد: لالا ابي رهف خلاص والله ماتكلم

الاستاذه: ياتقومي عند مشاعل يابرى عند المراقبه

شهد: لالا عند مشاعل

رهف حطت راسه على الطاوله وراحت في نومه .. وماحست الا المرشده الطلابيه تصحيها :رهف ماما حبيبتي

رهف تفتح عيونها بصعوبه ..وترجع تسكره حرارتها كانت مرتفعه.. دقت على بيت رهف محد رد
دقت على جوال ابوها نفس الشي محد رد ..

شهد: دقي على المستشفى ال........ اطلبي عمه علي

المرشده تناظر فيها : وانا وش يضمني انه يكون عمها بالله

شهد بعصبيه: ليه وشايفتنا بالله ناس صايعه اقول دقي واخلصي ان راحت بالبنت فيها راح تروحين
انتي فيها اقولي ادق بس

المرشده طنشت كلام شهد ودقت على البيت رهف وردت امها: الو

المرشده: السلام عليكم

شهد خلاص وصل معها الطابلون الف: وانتي لسى بتسلمين البنت بتموت (وتسحب الجوال من المرشده)
الو خاله الحقي رهف حرارتها مرتفعه دقي على عمها علي يجي ياخذها او يرسل الاسعاف اي شي
لا بنت يصير فيها تشنجات لاسمح الله .. لا طولين يلا سلام ( وتعطي المرشده الجوال)

المرشده: احسابك موالحين احسابك بعدين

شهد تعوج فمها.. بعد ربع ساعه جا عم رهف بس موعلي ياسر .. واخذها الى المستشفى..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الجامعه ..

سعود: مادقت علي وادق كله مقفل

ابراهيم: قلبي ناغزني مدري احس ان اليوم بيصير مصيبه ليه مدري

سعود: ياشيخ فالك ماقبلنا.. اسكت بس اسكت خوفتي على البنت وانا غبي ماخذت ارقام خوياتها

ابراهيم: شنو خوفتك على البنت ليه تحبها ههههههههههههههه

سعود: تخيل احب وحده زيها غبي انا هههههههههههههههههه

ابراهيم: اجل ليه تسكتني عشانها

سعود: اي لاتفاول عليها .. تبقى البنت خويتي جد انا ماحبها بس مابيها تموت ..

ابراهيم بهبال يتكلم مصري: ياحنين يابوألب طايب دا مشأدر بعيط من الحنيه دي
" ياحنون يا بوقلب طيب انا موقادر بكي من الحنيه ذي"

سعود: هههههههههههههههههههههههههههه أأأيه مالك ياختي

ابراهيم: ههههههههههههههههههههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

في الجامعه ثانيه..

خلود: هي في ثالث متوسط

عهود: انا ماظن امي ترضى اجي عندكم لازم تشوفك انتي واختك بعدين توصلني عندكم

خلود: اوكي عيوني لك اذا تبين اخذ اختي لجين من شعرها وقطها عندكم ماعندي اي مشكله

عهود يدها على فمها: ههههههههههه لا حرام طيب بتجون اليوم ولا بكره

خلود: انتي قولي لهلك وانا بقول لاهلي انك وافقتي وردي عليّ خبر وان شاء الله في اليل برد عليك

عهود تقوم من الكرسي: طيب (تمسك شنطتهاوتحطها على الكتف) يلا بتبدا محاظرتي اشوفك ان شاء الله في اليل

خلود ترسل لها بوسه في الهواء: ان شاء الله سلام ياحلى ورده

عهود تضحك: ياسخفك ياخلود باي

بعد ماراحت عنها عهود جاتها بسرعه سعاد وجلست على الكرسي وهي تسوي روحها تفحط
: فر حوع(ينقال تفحيط هع)

خلود تبعدها عنها لان لزقت فيها: وشفيك ياخي افزعتني وجع

سعاد: ياخي افحط (تلف عليها وتجلس جلسه رجاليه) ايوه قول بشرني وش صار بينكم

خلود تناظر البنات تلف عليها: ولا شي تكلمي باسلوب كاني بنت لا مسكت ابعدت يعني افهمي خلينا
صديقات فهمت

سعاد: ماعليك زي ملاك مسويه روحها مابي وحركات شذوذ ولمى خاويتها اقلقت ام امي بس بالبدايه

خلود تهز راسها: انا لها اهم شي عطتني وجه موزيكم ههههههههه

سعاد: وهي تقدر على بوليد هههههههههههههه

خلود: من جد قم بس قم جا عبالي ادخن قم
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

في اليل ..

في المستشفى ..في احد الغرف.. فتحت عيونها تحس بصداع لفت على يمينها ماحصلت احد ولا على يسارها

رهف عقد حواجبها: وين اهلي ؟؟(جلست تبكي )

دخل عليها عمها علي: رهوفه صحيتي ؟؟ ليه تبكين؟؟

رهف تمسح دموعها: ابي امي

علي: راحوا يصلون الحين بيرجون ليه كذا متروشه ونايمه والتكيف شغال كذا زين

رهف ابتسمت: امي هنا

علي: ايه وابوك الكل هنا ماعدا اختك كريمه

رهف: ماتهمني جات ولا ماجات اصلا الحياه بدونها احلى

علي: ههههههه

(دخلت امها وابوها واخوها الكبير)

رهف تعدل نفسها: ماما (تفتح يدها عشان تضم امها)

امها تضمها: لاعاد تسوينها فينا كذا

ثواني وتدخل شهد وامها والكل يطلع ماعدا ام رهف ..

شهد تضم رهف: ياحياتي خفت عليك رهف لاعاد تطحين كذا الله ياخذ سوسو

رهف: هههههههه بسك دعاوي

ام ضاحي بعد ماسلمت عليهم وعطت الورد ام رهف: من جات شهد وهي خذوني لرهف حتى ضاحي
المسكين توه جاي من الدوام من حنتها ماقدر ينام جابنا هنا

شهد: مقدر عليها خويتي ذي هاتي بوسه ياوختي

رهف تبوسها: ههههههههههههههه

شهد: متى بيشلون منك المغذي

رهف تناظر امها: متى يخلص

امها: بيحطون لك واحد بعد وبعدها يطمنون عليك

شهد: ليه هم كم حطوا واحد

امها: اول شي ماحطوا لها شي سبحوها بماي بارد عشان يخف الحراره وعطوها دواء خافض الحراره
لمى خفت حطوا هذا

شهد: ياحياتي حسبي على من كان السبب

ام ضاحي: من السبب

شهد بغباء: سوسو

رهف تخز فيها : شهد

ام رهف : منو سوسو؟؟

شهد: هاه وحده اسمها سعاد قالت لها جسمك حلو البنت ثاني يوم طاحت حسبي الله عليها

ام رهف: وينها ذي خلي اخذ غسولها

شهد: ماعرفها في زواج هيفاء شفنها

ام ضاحي : ياختي بعض الناس على اي شي يحسدون عقول صغيره

ام رهف: انا لو اشوفها كسرت راسها عمى بعينها كانت بطير بنتي مني

رهف تبتسم" ياحياتي ياماما لو تعرفين السبب كان كسرتي راسي انا ":.................
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

يوم جديد على اراضي هاواي ..

بعد ماصلت صلاة الفجر ... حطت السجاد على الكنب وطلعت برى لغرفه النوم ..وماشافت ماجد

هيفاء تناظر الساعه: هذا وين طلع هالوقت الساعه خمس الفجر من جد مجنون..

انتظرت ثواني ماشافته جا اخذت شيلتها وتحجبت وطلعت برى .. انصدمت لما شافته يدخن

هيفاء بنزعاج: ماجد

ماجد لف ورمى الدخان في الارض وطفاها: هلا هيفاء

هيفاء عقده حواجبها :انت ليه دخن ؟؟

ماجد لف وناظر البحر: بس كيفي ؟؟ تبين نروح قريب البحر

هيفاء: لا موعلى كيفك انا ماحب اعيش مع واحد يدخن

ماجد يمسك يدها ويوقفها جنبه:احترميني ولاتزعجيني واسوي لك الي تبين

هيفاء تحاول تبعد يدها: موعشاني عشانك (لمى ماقدرت تحاول تبعد يدها عن يده قالت بنبره رجا) ماجد
اتركي يدي

ماجد يبعد يدي: يلا ندخل ننام

هيفاء خافت : لا روح انت انا بجلس اشوف الشروق

ماجد يسحبها: اسف ماخلي بنت هنا تعالي

هيفاء بعد مادخلوا : مابي انام معك

ماجد: ولا انا .. يلا بروح انام

هيفاء تلحقه الى الغرفه: ماجد

ماجد يلف عليها: نعم

هيفاء : ودنا فندق وخل الغرفه يكون فيها سريرين

ماجد يرفع الفراش: اترك هالجمال واروح عند فندق روحي زين (يجلس على السرير) تبين تنامين
السرير واسع ماتبين الكنب بره يكفي شخص واحد (وغطى نفسه )

هيفاء قربت من السرير وناظرت في ماجد : مابي ماراح انام (وتطلع وتسكر الباب بقوه )

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في السعوديه .. يوم الاحد .. في الشرقيه

على المغربيه الساعه 6 ... في المطبخ

رهف تدخل المطبخ..

كريمه: صحيتي يا الاميره النائمه

رهف طنشتها ودخلت تشرب ماي ..

ام احمد (امهم): اخذتي دواك

رهف هزت راسها ب نعم بدون ماتكلم..

كريمه: وشفيك ماتكلمين قصوا لسانك المستشفى؟؟

رهف : اف (وطلعت من المطبخ)

ام احمد: وانتي من تشوفين اختك لازم تتهاوشين معها ماتعرفين تسكتين امس كله بالمستشفى
حتى تلفون مارفعتيه تطمنين عليها .. حتى حريم عمامها جاو وسالوا عنك فشلت ماعرف ارد
والحين يوم تشوفينها ماقلتي لها سلامتك جالسه تسمين بدنها بهالكلام

كريمه تترك تقطيع السلطه الي بيدها: وانتي ليه معصبه عشانها ماتلاحظين انك تعزينها اكثر منا

ام احمد ترفع صوتها: انا ماعز احد على احد وكلكم غلا واحد بس الظاهر انتي عقلك صغير

احمد يدخل المطبخ حامل جوري بنت كريمه: اشفيكم تصارخون

نوره: كالعاده كريمه وامي يتاوشن عشان رهيف

ام احمد: اسمها رهف مورهيف وبعدين خلصوا مابقى ويجون الرجال
*
*
*
فوق في الدور الثاني .. غرفت رهف ..

رهف: ماهمتني خل تقول الي تقول .. اليوم عندنا عزومه وانا افكر اني اطلع بحجة بروح بيت روان
اعطيها الدفتر ومنها اعطي الكلب شريحته واخبره اني كشفته

شهد تشهق: اخاف يسوي لك شي

رهف: سعود موغبي لهدرجه يوهق عمره عشان بنات .. لاتخافين ماراح يسوي شي

شهد: خلي يوقف قريب بيتكم عشان لاصرختي يسعونك اهلك

رهف: طيب .. اخبار هيوف

شهد: اسكتي البنت في هاواي

رهف: امانه

شهد: ولا بعد ازيدك من الشعر بيت ..مسكنها في كوخ على البحر والمناظر هناك خبال تقول

رهف: وناسه ابي زيها اروح هاواي

شهد بهبال: اقول يخب عليّ وعليك خرخير قال ايش قالت ابي اروح هاواي

رهف: ههههههههههههههههههههه من جد

شهد: انا بسكر ضاحي يناديني لاسويتي الهبل حقك اعطيني الو طيب

رهف: طيب
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

الساعه ..8 ونص
عند باب بيت متواضع وباين من مبناه الخاري انو اهله على قد الحال .. وقفت قدام الباب البيت سياره
بورش جيب اخر موديل ..وانزلت منها بنتين ..

ودقت وحده منهم الباب ..

: ويع خوخه اخر مره اسمع كلامك مره قرف هنا

خلود: اقول لايكثر واحمدي ربك على النعمه

لجين: اف ولا وانا مع وجهي متكشخه حدي عبالي بشوف ناس سنعه

خلود : اوص

جاهم صوت من ورى الباب : مين ؟؟

خلود تعلي صوتها: حنا خويات عهود

لجين : وش خوياته قولي حنا بنات ال.......

خلود تعلي صوتها: بنات ال............

وينفتح الباب : تفضلوا حياكم

خلود تدخل وراها لجين ماسكتها ..وثنيناتهم يناظرون البيت باستغراب ..دخلوا المجلس وجلسوا على الارض

لجين كسروا خاطرها: خوخه خلينا نعطيهم فلوس لتدريس

خلودعقده حواجبها: وش ذا جد احمدك يارب على النعمه

لجين : من الي فتحت لنا الباب لايكون الخدامه

خلود: هم خل ياكلون روحهم عشان يجيبون خدامه

لجين: من جد

خلود: شوفي لاطولين واجد انا بصراحه بديت انقرف
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

>>>صفقوله حبيبي صفقوله وبحراره يطلع الأول حبيبي في النذالة والحقارة..

لا تعذر وتقول ماني بغلطان عذرك يا روح روحي صار اعتيادي ..

الله وكيلك مابقى شي مابان ميت مشاعر..لا حشا منت بانسان..ارحل وهاجر وابتعد قدر الامكان<<<

على الساعه تسع وقفت سيارة سعود السوده مرسيدس ..

سعود بفرح: هلا رهوفه تراني وصلت ونفس المكان الي تقولين عنه وقفت يلا حبي وحشتيني

رهف تسكر عيونها والدموع تنزل: وانت بعد اشتقت لك

سعود حس ان صوتها موطبيعي : رهف انتي تبكين ؟؟

رهف تمسح دموعها: دموع الشوق قلبي

سعود: ياروحي طيب اطلعي انا برى..

رهف: يلا ..

ثواني وطلعت ومعها كيس فتحت الباب الي ورى وحطت الكيس وسكرته.. وفتحت الباب وركبت جنبه ..

جا سعود بيحرك رهف امسكت يده : لا خلنا مابي نروح مكان وانا اصلا ماراح اطول

سعود يبعد الغطى عن وجهها.. وينصدم بالشكل ..كانت موحاطه ميك اب والتعب واضح عليها..:رهف
وشفيك انتي ليه مادومتي اليوم وامس مقفله جوالك رهف وشفيك؟؟

رهف تعطيه الورقه الي رقم فيها شهد وبداخلها شريحه: شكرا سعود

سعود عقد حواجبه اخذ الورقه وانصدم بالشريحه: رهف شنو هذا شسالفه

رهف تحاول تحافظ على صوتها يكون واضح على رغم الدموع الي تنزل : هذي الورقه الي غازلت فيها
شهد قبل اسبوع في جيان .. وهذي الشريحه حقتي او حقتك الي عطيتني اياها..

سعود كان بيتكلم بس رهف حطت يدها على فمها : لا تبر لا اي كلام بتقوله ماراح اصدقك روح ياشيخ
دمرت حياتي .. والكيس هذي موهديه الكيس هذا اغراظك مابي شي منك ..

فتحت باب السياره بس سعود مسكت يدها: رهف انتظري شوي اصلا انا كنت امزح كنت اعرف انها شهد

رهف تركت باب السياره مفتوح ولفت على سعود وعطته كف : خاين وتكذب .. روح جعل قلبك يذوق
الحزن الي انا اذوقه ..وتنزل من السياره وسكر الباب بقوه .. وراحت ركض الى باب البيت الثاني

دخلت بيتهم وسكرت الباب.. وانهارت تبيكي على الارض ..: الله ياخذك ياسعود دمرتي حياتي ..
آآآآه ياقلبي آآآآه وغطت وجهها تبكي .. ولمى سمعت كحت رجال .. قامت بسرعه وراحت الى غرفتها
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

طلع من الحمام (وانتم بكرامه) ورن جواله وطلع برى في الحوش.. كان يكلم تلفون ويسولف ويضحك..
جا بيفتح باب الشارع وهو مبتسم بس تلاشت الابتسامه من وجهه لمى شاف بنت تنزل من سيارة سعود..
سكر التلفون في وجه الي يكلمه وسكر الباب بس خله فتح يقدر يشوف هوسعود ولا لا فتح عيونه على
الاخر من قوه الصدمه لمى شافت البنت تتوجه الى البيت وسيارة سعود تتحرك.. سكرالباب ولف يمين
يسار وراج جهة الكراج تخبى يبغى يعرف هي البنت نفسها ولا لا بس للاسف طلعت هي نفس العبايه
شافها منهاره تبكي وتسب في سعود " اكيد سعود قص عليها الغبيه باعت نفسها لواحد نصاب "

يوم شاف علي دق عليه عطاه مشغول وكح بصوت عالي..ولمى شاف البنت ابعدت طلع من الكراج

ودخل البيت وشاف علي .. علي يخز فيه: وينك ياخي بنحط العشى

اياد بضيقه: دق عليّ نواف ..يلا امش لاحد يسال عنا..
*

*

×

ت الفصل الثاني م

×

*

 
قديم   #50

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


..*&*.. (البارت العشرون) ..*&*..




طلع من الحمام (وانتم بكرامه) ورن جواله وطلع برى في الحوش.. كان يكلم تلفون ويسولف ويضحك..

جا بيفتح باب الشارع وهو مبتسم بس تلاشت الابتسامه من وجهه لمى شاف بنت تنزل من سيارة سعود..

سكر التلفون في وجه الي يكلمه وسكر الباب بس خله فتحه يقدر يشوف منها سعود فتح عيونه على

الاخر من قوه الصدمه لمى شافت البنت تتوجه الى البيت وسيارة سعود تتحرك...سكرالباب ولف يمين
يسار وراح جهة الكراج يخبى يبغى يعرف هي البنت نفسها ولا لا ...كان يدعي ماتكون بنت اخو صديقه

بس للاسف طلعت هي نفس العبايه..شافها منهاره تبكي وتسب في سعود

" اكيد سعود قص عليها الغبيه باعت نفسها لواحد نصاب "

يوم شاف علي دق عليه عطاه مشغول وكح بصوت عالي..عشان البنت تبعدت طلع من الكراج

ودخل البيت وشاف علي .. علي يخز فيه: وينك ياخي بنحط العشى

اياد بضيقه: دق عليّ نواف ..يلا امش لاحد يسال عنا..



علي سكت ماحب يسأله لان موقته .. دخلوا المجلس وطول الوقت اياد كان ساكت وسرحان ..انقز على
صوت بو احمد(ابورهف): اياد الاكل ماعجبك اخلي يجيبون لك اكل غيره

اياد" خل احس بطعم الاول عشان احس بطعم الثاني ": لا عمي مايحتاج اصلا انا شبعت ولله الحمد

علي عقد حواجبه " اياد من متى كان كذا اكله .. هو يسوي رياضه عشان يحرق الي ياكله ..لولا الرياضه
ماكان جسمه كذا"

اياد رفع راسه وناظر في علي وابتسم يطمنه انه مافي شي لف على اخوانه لقى كل واحد ماخذ الراحه..
في الاكل والجلسه والشرب عادي " اشفيهم ذول كانهم عمرهم ماكلو شي "..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

في نفس الوقت..

سعود بعصبيه: انا تعطيني كف انا والله ما اتركها والله

ابراهيم : ياولد خلاص صل على النبي .. من حر مافيها

سعود: اللهم صلي وسلم عليه ..(لف عليه كله) لو انت ماقلت كذا واعصابك رايقه

ابراهيم: بعد انت الي غلطان رايح مرقم خويتها صاحي

سعود: وانا وشدراني ان خويتها ولا امها

ابراهيم يرن جوالها : شوف انا بوصلك الحين بيت اهلك لان ابوي يدق مالي خلق هوشه

سعود تضايق بزياده :نام عندي اليوم

ابراهيم: لالالا وش انام مهبول انت لا انسى ..

سعود: خلاص وصلني وتعال بكره اخذني ولا ارسل السواق ياخذ السياره

ابراهيم: لا انا بمرك..و انسها ولاتحط راسك براس بنت وهي الي خسرانه مالت من زينها

سعود يعوج فمه: طيب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

في هاواي ..الساعه 11 الظهر ..

صحه من النوم .. وجلس على الفراش لف على اليمين وهز راسه: اكيد نايمه برى ..
قام من الفراش وغسل وجهه وفرش اسنانه.. وطلع من الغرفه .. انتبه انها بالمطبخ مطبخهم مفتوح على الصاله ..

هيفاء بتسامه: صباح الخير

ماجد يعدل شعره يجلس على الكرسي الطاوله ويناظر فيها: صباح النور نمتي ؟؟

هيفاء: ايه بس جوالك صحاني

ماجد: وين جوالي؟؟

هيفاء: على الكنب ..ماما كانت متصله وبدر بعد اتصل اهلك ماتصلوا ليه؟؟

ماجد" والله فيك الخير تسالين عن اهلي": امس كلمتهم واليوم بكلمهم الحين عندهم الوقت متاخر12 باليل

هيفاء: فوازي فاقدني هههههه وربي حتى انا يقول محد اتهاوش معه غيرك

ماجد بتسامه سخريه وقلد نطقها في الاسم: وفوازي.. كم عمره هذا ؟؟

هيفاء حست من نبرة صوته انه يتمصخر فقالت بدلع: ياروحي جعلني فدا عيونه.. عمره اربع وعشرين
ليه عندك له عروسه (وكتمت الضحكه لان باين من ملامحه غير راضي على هالكلام)

ماجد يحرك شعره الكثيف بملل" مدري اشيل الكرسي الي جنبي وارمي عليها": لا .. موجوعانه؟؟

هيفاء: لا .. تبي شاهي

ماجد: ايه من وين لك؟؟

هيفاء: امي عاطيتني شاهي تعرفيني احب الشاهي وانت شاري كرسون

ماجد بتسغراب: تشربين شاهي ؟؟

هيفاء تكثر موية الغوري: ايه اشرب شاهي واحيانا قهوه .. والغازيات (ابتسمت) رهوف ماتحب الغازيات وحشتني حيل
(تحط له الشاهي وتحط له حبتين كرسون)

ماجد : تعرفين تطبخين ؟؟

هيفاء: ايه اعرف اصلا لازم اعرف انا البنت الوحيده لاتعبت امي منو يطبخ غيري

ماجد: لالا انا كذا اوقف بتعجب قدامك

هيفاء: متعجب مو بتعجب هههههههههه

ماجد ابتسم لضحكتها: الزبده اول مره اشوف بنت دلوعه بس يعتمد عليها تطبخ ولا بعد لاتعبت امها تشيل
البيت ..

هيفاء: افا عليك سنعه انا هههههههه

ماجد يتكي راسه على يده: فرحانه لانك كلمتي اهلك ؟؟

هيفاء: ايه .. بس ناقصه ودي اكلم رهف وشهد

ماجد: من ذول

هيفاء: خوياتي

ماجد: الله لايغير عليكم

هيفاء:يارب ..

ماجد بعد ماخلص الفطور قام : انا بروح ادخن

هيفاء تعلي صوتها: قلت لك لادخن ماتفهم اكره الدخان

ماجد: انا قلت راي في هالموضوع ..(كمل كلامه بنبرة تهديد) ولاتنافخين (يعني لاتعلين صوتك) عليّ انا ماجد
(وتركها لحالها)...

هيفاء خافت وسكت .. " ياشينك لاعصبت "
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

الساعه 12 باليل .. في جناحه اياد..
كان على سريره يتقلب ..

يكلمه روحه:موجايني نوم وشبلاني ياربي وشبلاني حسبي عليك ياسعود ادموع البنت وشكلها مافرقني
وعلي عمها خوي حسبي عليك مفشلنا وين مارحت .. قام من الفراش يدور ..

" هنا لوقلت انا لعمها بتصيرهوشه ولا بعد بنفضح .. وان ماقلت وجاها خطيب هم بعد بتصير فضايح .. وسعود مستحيل بيتزوجها..
انا بالله وش اسوي ..مالي قلب اسكت عن الحق .. مدري اتزوجها لالالا انا دكتور ولي مستواي
انتزوج زي ذي وحده طايشه وصايعه .. يارب والحل .."

رجع مره ثانيه لفراشه: اقول انا بقول لعمها كل شي وهوعاد يتصرف مع بنت اخوه (وحط راسه ونام )

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&
يوم جديد في السعوديه

في الصباح في الحصه الاولى رهف تدخل الفصل والشغاله حامله شنطة رهف ..

شهد بفرحه: رهف

رهف بتسامه : ياعيونها ههههههه( وتاخذ الشنطه من الشغاله وتفسخ العبايه وتجلس)

شهد: ليه جيتي ياقلبي؟؟

رهف: طفشت وضاق خلقي من البيت

شهد: الله يضيق خلق عدوينك

رهف ابتسمت لها ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الجامعه..

: خلود خوخه خلود

خلود تلف: هلا

عهود تجلس جنبها على الارض: انا كلمة امي وبجي بيتكم

خلود ابتسمت ابتسامة راحه وتكت راسها على سعاد: جد

عهود: ايه بس تراني اليوم ماراح اجي باليل ابي اريح العصر انام (ابتسمت)

خلود: براحتك

عهود:يلا اترك مع خوياتك باي

خلود: باي

سعاد: احسها سخيفه

خلود: اهم شي وناستي

سعاد تاشر بعيونها لخلود تناظر على جنب لان اميره جات: جاك الموت ياتارك الصلاة..

خلود تناظراميره وبقرف تقول: صليت

سعاد: ههههههههههه

اميره توقف قدام خلود وتخصر: البنت الي جات وشتبي منك

خلود تتريق: اذكار الصباح

سعاد+خلود: هههههههههههههههههههههههههههههه هه ههههههههه

اميره بعصبيه: انا ماتريق جد تبي تتعرف على البنت ؟؟

خلود: تدرس اختي

اميره: ياسلام تدرس اختك ولا انت

خلود تاشر لها: اجلسي طيب

اميره تضرب برجلها على الارض: مابي اول قولي وشتبي في البنت؟؟!

خلود:قلت لك تدرس اختي لاطفشيني

سعاد حست ان خلود بدت تمل: جد كلامها والله تدرس اختها

اميره تناظر فيهم:......................

خلود بحده : شوفي بتجلسين ياهلا ..بتظلين واقفه انقلعي اوقفي اي مكان

اميره تفتح عيونها على الاخر: نعم

خلود توقف: يالله اف انا بقوم ياسعود خلك معها

اميره بعصبيه صرخت فيها: خلود

خلود تمسك وجه اميره وتقربها منها: يقولون لي خالد (وترمي اميره على سعاد)

سعاد تمسك اميره وهي تبكي : تعورتي (اميره تهز راسها) الله يهداك انتي بعد نرفزته حيل

اميره تبعد عن سعاد: عشان وحده زي كذا تصرخ عليّ ولا كاني حبيبته

سعاد: خلاص روقي انا بخليه يعتذر لك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

ابراهيم : سعود

سعود ينتبه له: نعم

ابراهيم يشرب الكابتشينو : وش تفكر فيه؟؟

سعود: احاول اتذكر رقم بيتهم او الشريحه الثانيه الي من اهلها بس هي ذكيه لا دقت من بيتهم ولا من
ذيك الشريحه

ابراهيم: اجل كيف تواصلتم قبل ماتعطيها هالشريحه

سعود: مسن

ابراهيم: بس كلمها في المسن

سعود: حاذفتني

ابراهيم: ضيفها واكتب انا سعاد انا سميره فطومه اي شي ههههههههههههه وتعرف انك بنت وكلمها

سعود: انا مابي اكلمها ابيها هي تجي وتكلمني وتعتذر

ابراهيم: انسى انت خنتها

سعود: طيب ابي تتادب كيف؟؟

ابراهيم: فكنا خويتها متزوجه ولد عمك ماجد لاتسوي صجه لان بعدين تزوجها غصب عندك

سعود: لالالا مابي اتزوجها خبل انا

ابراهيم: اجل اسكت عندك بنات بالهبل حط حرتها فيهم

سعود: ليه مريض نفسي انا اتهاوش مع ذي واحط الحره في وحده ثانيه!!!

ابراهيم: يمكن من اثار الكف ههههههههههههههههههههههه

سعود يحط يده على خده: وربي كان من قلب جعل يدها بالكسر

ابراهيم: هههههههههههههههههههههههههههههه ه ههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المستشفى .. على العصر نهاية دوام الدكاتره

علي يركض : اياد اياد

اياد يسوي انه منتبه له: هلا علي

علي يوقف جنبه: لا مسوي روحك موشايفني

اياد" كل ماشوفك اتذكر سواد وجه سعود حسبي عليه": انشغلت اليوم واجد (كمل بكذب) عندي اليوم عملتين في الاسنان

علي ابتسم: قلبت اليوم المستشفى ماشفتك كانك تتهرب مني انت سامع عني شي اخواني مزعلينك

اياد يتنهد: لا بس انشغلت

علي ابتسم: لا يكون تحب هههههههههه

اياد: هههههههههههههه لا احب.. (ناظر فيه وقال بنبره شبه حزينه) علي وربي اني اعزك واغليك
ومهما صار مايفرق بينا شي صح علي

علي ابتسم له: معني موفاهم القصد بس شنو ماصار نبقى اخوان

اياد: يلا ذيك المره عزمتني هالمره انا

علي: لالالا انسى زوجتي لحالها في الشقه وصاجتني تعال بسرعه عندي لك مفاجأه
.. تبي تعال انت ..انا مقدر اخليها لحالها وخصوصا اليوم متحمسه تعال بسرعه ..

اياد: طيب المره الجايه مافيه ..قطها في بيت اهلها

علي: طيب يالغالي يلا توصي على شي

اياد: لا سلامتك

يرن جوال علي ويبتسم..

اياد: اثقل من تشوف رقم زوجتك شقيت حلقك

علي: لا هذي رقم بنت اخوي تلاقيها عندنا

ايادعقد حواجبه ولبس نظارته الشمسه: اها الله يدوم عليكم هالمحبه يلا سلام

علي: سلام ( وراح عنه)

اياد يسكر الباب بقوه : الله ينتقدم منك ياسعود مسود وجيهنا في كل مكان الله ينتقدم منك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

في احد البيوت المتوسطه..

شهد تجلس: خطاب جاين لمنو ؟؟

امها: لاختك منيره و سوسن

شهد: وانا

امها: ههههههههه عيب يابنت جايك نصيبك

شهد توقف: مابي بس امزح مهبوله انا اتزوج بروح اشوف خواتي (وطلعت من الصاله وطلعت الى الحوش
وراحت عند قريب المجلس تبغى تشوف خطايب خواتها من النافذه ..
سمعت اصوات ..خواتها)

منيره: اي واحد خطيبك تتوقعين

سوسن بخبال تاشر: الي جنب ضاحي هههههههه

منيره: هههههه هذا شايب

سوسن: حلاته راس المال هههههههههه

منيره: من جد شوفي ضاحي مسوي روحه انالاخ الكبير وخروا عني ولا هومايدري كم عمري اصلا

شهد من وراهم: تبون اعلم ابوي ولا ضاحي ولا عمي ياقليلة الادب انتي وياها هاه

منيره وسوسن يتروعون

منيره: ولعنه روعتيني

سوسن كشت عليها : غبيه

شهد :بعدوا اشوف

منيره: توك بتعلمين

شهد: كيفي الا سمعنا بتزوجين

منيره: ماراح اتزوج مابيه اصلا

شهد تلف اختها: وانتي

سوسن: راي ابوي بعدين افكر

شهد: وين ازواجكم؟

منيره+سوسن: مدري

شهد: هههههههههههههههههههههه كل هذا انفجاع لانكم ماتشفون رجال

سوسن: وطي صوتك شوفي وانتي ساكته

منيره تشهق: انحاشوا ضاحي حس فينا

وكلهم يركضون وهم يضحكون .. دخلوا ثلاثتهم وهم ميتين ضحك

امهم ابتسمت على ضحكهم: اشفيكم

منيره تروح لامها: ماشي بس شهد تستهبل يمه انا احبك

امها: وانا بعد

شهد تكشر: بس بدا شغل فلم انا وامي

سوسن: ههههههههههههه

امها: انتي عاقه مامنك فايده
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

دخل القصر وهو مروق عنده صديق عزيز على قلبه ..من تعرف عليه في خامس ابتدائي ماتركه..
صارلهم اكثر من عشر سنوات يعرفون بعض .. ابتسم لمى شاف رياض وزوجته ..
زوجه رياض تتحجب ماتغطى عنه..

سعود : احم احم

رياض يناظر زوجته الي عدلت حجابها : هلابك ادخل

سعود: اوه البيت منور اليوم

رياض: شفت كيف وزاد النور لمى شفتك اخبارك يادب؟

سعود: تمام ..شخبارك زوجة اخوي؟؟

ضحى: تمام .. اخبارك انت؟؟

سعود يجلس: بخير ..اجل زينه وين؟؟

رياض: نايمه

سعود يناظر رقم غريب عقد حواجبه: الو.. الو منو

جاه صوت يبكي: الحق ياسعود الحق ولدي ابراهيم بيموت ..ابوه جالس يضربه في الحوش وحابسنا
في البيت الحق على ولدي بيروح ياسعود ولدي بيروح

سعود وقف: وشو.. الحين جاي وسكر

رياض: شسالفه

سعود : ابراهيم بموت انا بروح(وراح عنهم)

رياض: شنو

ام رياض بفزع: يمه ولدي روح لحقه ..رياض

في خلال دقايق وصل سعود ورياض قدام بيت ابراهيم ... والناس كلهم حول بيت ابراهيم يطقون الباب

سعود يفتح الباب السياره ويركض : بعدوا بعدوا

واحد من الرجال: شسالفه موراضي احد يفتح الباب

سعود بصرخه :ابراهيم انا هنا يابراهيم (كان بس يسمع صراخه هوابوه ويزيد عصبيه وخوف )
سعود جلس يظرب باب بقوه بشكل جنوني

رياض يبعد اخوه: وخر بكسر الباب

سعود ينتفس بصعوبه: يلا قبل مايذبح ابراهيم

ضربوا الباب مره مرتين اخر مره انفتح .. التفت لهم ابو ابراهيم وهوكانه وحش وينتظر فريسته ..كان
ماسك في يده عصا ويضرب فيها ابراهيم بكل وحشه الي غاب عن الوعي اول ماشاف سعود رفع العصا
: انت ماتستحي تدخل بيتي( وكان بيضرب سعود بالعصا)

سعود تلقى الضربه بيده ..وصرخ من الالم .. رياض من سمع صرخت اخوه راح رمى ابو ابراهيم على
الارض .. الناس مسكت ابوابراهيم ...

رياض عطاه كف وصرخ بوجهه: يالظالم خاف ربك هذا ولدك موعدوك

سعود يحرك ابراهيم وهويبكي: ابراهيم ابراهيم انا جيتك امك دقت علي( يحرك ) ابراهيم

دقوا الرجال على الاسعاف .. والناس مجتمعه عند البيت ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

دخل القصر متضايق .." الهروب ماهو حل.. ودي اقول ودي ماقول.. حسبي عليك ياسعود "

انتبه لصوت الي جاه: هلا يمه

امه:اياد اشفيك صار لي ساعه انادي اقول لهم يحطون لك غدا

اياد رفع حاجبه :هاه غدا( هز راسه ب لا) لالا مابي ابي انام بعدين اكل

امه: فيك شي صاير في الدوام

اياد راح جهة الدرج: لا موصاير شي

امه: براحتك

اياد وهويصعد: وين ابوي؟

امه: راح مع عمك بورياض

اياد وقف ولف عليها: ليه صاير شي؟؟

امه: وابوك خلاني افهم شي طلع زين اصلا سمعت منه ان رايح مع اخوه

اياد" يلا زين جات منها مومني" رجع وصعد الى غرفته ..وسكر الباب بقوه .."روح ياسعود جعلك تموت
والناس تفتك من شرك"

رن جواله وشاف المتصل علي .. عطاه مشغول وقفل جواله .. وحط راسه على المخده..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ضاحي : اما منيره خطيبها حلو بس سوسن شين

شهد تمسح دموعها من كثر الضحك: كيف كيف خشمه هههههههههههههههههههههههههههههه

ضاحي يبتسم لضحكها: هذا الله يسلمك بس فيه خشم وبراطم

سوسن: ويع ضاحي اسمه شفايف موبراطم

ضاحي: هذا الشفايف تنقال عن شفايفي واختي شهود والبنات الحلوات اما زوجك براطم
لانه مايبعد عن شيماء علي

الكل ماعدا منيره الا كتفت بتسامه: هههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

ضاحي:وين امي؟؟

شهد: مع ابوي يخطون للمستقبل

سوسن: انا مابيه

ضاحي : احسن وربي كان تجيبين عيال كلهم براطم هههههههههههههههههه

شهد تناظر فيها: وانتي منيره ؟؟

منيره بعصبيه: انتي مالك خص فيني (تلف على سوسن) قولي لامي انا مابي زواج

وتطلع من الصاله والكل مستغرب الا شهد ..

ضاحي: اشفيها ذي ربي لك الحمد

شهد: نفسيه حيل نفسيه

*

×

*

في الدور الثاني.. في غرفتها رمت نفسها على السرير تبكي " انا الغبيه الي حبيته.. المفروض هالاشكال
ماحبه .. " مسحت دموعها " خلاص من اليوم راح بنساه ..هومايحس بعد انا مابحس " وقامت من فراشها
وراحت لعند الباب بنزل فتحت الباب تفاجات بامها ..

: يمه ؟؟!!

امها: ليه مستغربه اكيد راح اجيك سوسن انا تفاهمت معها وقالت ماتبي لانه كبير وهذا حقها انتي دورك

منيره تبلع ريقها: انا مواقفه اذا ابوي يعرف انه زين ولد حلال

امها تدخل الغرفه وتسكر الباب وتمسك يدها : تعالي قولي لي وشفيك ليه وجهك احمر؟؟

منيره تسحب يدها من امها: لا بس تفاجات من الخطاب بس هذا كل شي

امها تجلس: متاكده

منيره تعدل شكلها في المرايه: ايه متاكده

امها: ابوك قال بيرد عليهم بعد مايسأل عنهم

منيره: بتقولين لخالاتي

امها تقوم: لا بعد مانسال وانتي تفكرين زين ..انتي تعرفين شنو اسمه عشان توافقين عليه

منيره: قال ضاحي اسمه يوسف

امها: الله يقدم الي فيه خير
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

في المستشفى..

رياض : خلاص روق سعود وشفيك

سعود يطلع من الغرفه بعد ماجبسوا يده : والله ان صار في ابراهيم شي والله ان شرب دمه يايشفي غليله

رياض: روق ياسعود روق الله يخليك

سعود: ماطلعوا الدكاتره من العنايه..

رياض :لا

وراحوا الى العنايه .. وشوي جات ام ابراهيم مع اخوها وهي تبكي وتدعي على زوجها..

ام ابراهيم تمسك ابراهيم: ابراهيم ولدي وينه ماعندي الا هو كافي الاول راح .. والله ماسو شي والله

سعود يجلسها: خلاص ان شاء الله مافيه شي لاتبكين يالغاليه

ام ابراهيم: وانا الله كنت معه والله كانت البنت تساله وين البيت بوطلال وهو اشر لها هو عاد فكره يغازل
والله مايغازل ولدي وعدني وقال ماراح اغازل ..(تناظر سعود) قوله اني مصدقته خله يقوم انا خلاص
بسمع كلامه قوله خله يقوم

الكل صاح على صياحه .. ماتنلام ولد البكرمات بنفس الطريقه .. بس الفرق هنا ان هذا كبير وذاك صغير

سعود كان ينتظر ويروح ويجي والدموع تسيل من من خده .. الى الان ماطلع حد طمنهم ..

راح رياض له: سعود تعال اجلس انت يدك مكسوره ارتاح

سعود يهز راسه ب لا :ماحس براحه الا لمى اشوف ابراهيم

وهم على هالحال طلع لهم الدكتور .. سعود ركض له بسرعه ولحقه خال ابراهيم ..

سعود: هاه بشر

الدكتور: والله ماكذب عليكم حالته جدا سيئه الظرب كان اغلبه على الراس .. والحين هو محتاج نقل دم

سعود جاه برود وسكت لمى قال نقل دم لابراهيم ..خاف ايه سعود خاف وهذي اول مره يخاف خاف
يكون عنده مرض سكت وهز راسه بخوف وناظر اخوه الكل قال بيتبرع الا هو جلس على اقرب كرسي

رياض جلس جنبه: ان شاء الله دم امه يطابق معه او خاله

سعود مسك يد اخوه: ابي ابراهيم معي الحين وعلى طول ..

رياض:انت ادعي له وربي ان شاء الله بيقومه بالسلامه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&

في احد البيوت .. ينطق الباب بشكل مزعج .. قامت بكسل وافتحت الباب :نعم

عمها بفرحه يرفعها: واخيرا بصير ابو شكل رهوفه بتجي يارهف

رهف تصارخ : نزلي عمي وربي تعبانه

عمها ينزلها: في احد ينام الى المغرب

رهف: وينها زوجتك ولاء بارك لها

عمها: في جيبي تحت مع الناس

رهف بعدت يد عمها عن ذراعها وقبل ماتتحرك مسكها عمها : وين رايحه

رهف تناظر فيه:بروح ابارك لزوجتك

عمها ياشر لها: بهشكل ليه ناويه على زوجتي تسقط ؟؟

رهف تناظر روحها في المرايا : عادي شكلي موشين

عمها: سوري انا ماحب اخرع زوجتي كافي انا متخرع

رهف: هههههههههه طس بس طس عناد فيك بنزل كذا ( وتركض الين تحت وهي تضحك)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&
في القصر .. الساعه 8 اليل..

توقف سياره الكامري عند الباب القصر ..

: ماشاء الله قصرهم كبر الحي الي عايشين فيه

: هههههههه واي والله ..

: تعالي تعطيك فلوس ولا بلاش

:المره الاولى قالوا قلت لا فشله معي بالجامعه واخذ منها فلوس

: وانا اقول بعد لاتاخذين

جاهم الحارس: عاوزين مين ؟؟

:هذا موقصر ال..............

الحارس: ايوه هو دا عاوزين مين؟؟

لف على اخته: عهود وش اسمها

عهود: خلود ولجين

الحارس : اهلا اهلا دي الست خلود منتزراكم تفطلوا

وينفتح الباب الكبير لهم .. وتدخل السياره ..

عهود: واو مهند شوف الدنيا جد بيت ناس اغنيه

مهند اخوها: بس فشلتينا ههههههههه

عهود:هههههههههه

مهند: يلا نزلي ولا خلصتي دقي..

عهود: طيب (ونزلت الى البيت )

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$

توقعاتهم ياحلوين ؟؟؟

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 01:26 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0