ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي.. يوجد هنا رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي.. روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #41

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

..*&*.. البارت الخامس عشر ..*&*..




رجعت وهي تركض والخوف كاسيها وفقت في الاستراحه مابين الباب الخارجي والقاعه نفسها.. اول

ماشافت هيفاء طالعه من القاعه .. راحت لها وضمتها ..

رهف بخوف ورجفه : شافونا.. واحد شافنا انا وسعود

هيفاء تشهق: وعرفك هالواحد ؟؟

رهف تاشر بيدها ب لا : لا لارحت بسرعه .. وربي خايفه على سعود

هيفاء بعصبيه: انتي جد ماعندك سالفه ..موخايفه تنفضحين خايفه عليه

رهف: احبه والله احبه

هيفاء تعض اصابعها وتبعد يدها عن فهمها: وربي لو ان مافيه ناس كان عطيتك كف

رهف تعوج فمها.. تدق على سعود ولا كان هيفاء تكلمها: الو سعود

سعود: هلا رهف

رهف: صار لك شي

سعود: لا ..بس انا مشغول مع الرجال اكلمك لا وصلت البيت تيب

رهف : تيب باي

هيفاء : شفتي قطو بسبع ارواح ماينخاف عليه

رهف بعد ما ارتاحت: انتي ليه معصبه هاه

ولاء تفك المثه: انتي وينك علي صارله ساعه ينتظرنا

رهف تتحجب : يلا باي هيوفه

هيفاء كانها تذكر شي وتلف رهف من كتفها: تعالي الواحد الي شافكم ماتذكرين شكله ؟!..

رهف تعقد حواجبها: لالا موماجد

هيفاء ترفع حاجب وتنزل حاجب: متاكده ؟؟! ..اشماغه ايش لونه؟؟

رهف: مدري كانها ابيض

هيفاء: لا الحمدلله ماجد احمر

رهف: لا شك فيك قولي ماعرفها ..

هيفاء توها بتكلم الا رهف تشهق وتاشر على بنت ..هيفاء تلف على مكان الي تاشر عليها رهف..

هيفاء: هذي البويه الي قبل يوم جات عندنا تسأل عن وعد

رهف: ايه من جد صدفه تخيلي تقرب لماجد

هيفاء: ماتوقع مستو اهل ماجد يوصلون لكذا..!!

جات ولاء وتسحب رهف: خلاص عمك عصب ..

هيفاء ابتسمت .. وراحت الى مرايا عشان تعدل شكلها .. جات لها مها بكل غرور تناظرها

مها تاشر باصبعها على الفستان: الحين انتي قلة عليك مالقيتي تلبسي الا ذا الفستان

هيفاء بحتقار تناظرها: كيفي ومالك خص فيني ..( ترفع وعبايتهاو فستانها بغرور) عن اذنك ابي اصور

مها : هين يا هيفاء.. بكلم زوجة اخوك وبعرف كل سواليفك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

: اقول اسكتي وتعالي همزي رجلي ..والله ماهذا الي ناقص تخربيني على رجلي

شهد: رجلك من زين رجلك نفسي يوم يطلنا زي الناس مايطلع بس محسوب علينا ابو

امهم ترمي عليها المنديل: استحي على وجهك هذا ابوك

شهد: ولا اذا تكرم عطانا فلوس وقال (تقلد صوت ابوها) خلوا ضاحي ولا عمكم يطلعكم.. (تعدل

صوتها) منو ابونا هو لا ضاحي وعمي ابي افهم بس موالي مكلف فينا

امهم بصرخه: انتي شتبين بالظبط

شهد: ابي اطلع طلعونا شنو اخاوي عشان اطلع ابي اطلع

امهم تلف يمين يسار ماحصلت الا خداديه ورمتها عليها: ولعنه قصري صوتك حمدان هنا

سوسن تدخل الصاله: انتي هيه اي طلعه والساعه وحده في اليل

شهد: انا ابي بكره نطلع موالحين

سوسن: لاصار بكره يصير خير

شهد: هذا انتم لا بغيتوا تسكتون الواحد قلتوا يصير خير

امهم:منيره وين

سوسن: تحط كريم على بشرتها

شهد: منيره مسكينه والله

سوسن: فاتك يوم كنتي العصر نايمه راحت هي وضاحي وشرت لها شنطة ميك اب ومرت على الصيدليه
وشرت كم كريم للبشره

شهد تتخصر: وليه بالله شعندها الشينه

سوسن: تقول لازم البنت تهتم في نفسها

شهد"قصدها تلزق في واحد": مالت عليها

امهم: شهيد تعالي همزي رجلي قبل مانام

شهد: اف تيب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

دخل البيت معصب بعد ماسمع الخبر.. تحسف انو طلع من البيت ..

فواز جلس: هاه جات

امه: لا

فواز يرمي شماغه على الارض: هذا بدر شلون يفكر واحد ماجا بعد الملكه الا بعد اسبوع.. ولا على

طول قال ابي اطلع معها قال على طول اخذها

امه: وهي طالعه مع واحد غريب طالعه مع زوجها

فواز: اي بس المفروض مومن اول مره عنبو مومصدقين انها تزوجت

امه: عاد هذا الي صار لاتحرق اعصابك

فواز : بدق عليها لازم تجي بس صارالوقت متاخر ..(طلع جواله من جيبه )

×

*

×

في نفس الوقت كانت هيفاء مع ماجد وامه واخته في السياره..

ام ماجد: حلو الكوشه ..والصاله

ماجد: صالتنا انا وهيفاء بتكون احلى صح هيوفه

هيفاء " مالت عليك" : ..............

ام ماجد: لاتحرجها.. تعالي هيفاء يوم صورتي كان دخلتي ماجد معك

مها :يمه وين دخله شنو هو اخو العروسه ولا المعرس

هيفاء: مابقى على الزواج الا شهر .. نصور في الزواج

مها تلف عليها: وبتاخذين جاهز ولا بتفصلين انا اقول دام اخوي عطاك اطلبي من برى احلى

ماجد يناظر مها: خليها على راحتها

هيفاء"شتبي ذي مني" في هالحظه دق فوازترد وهي فرحانه:هلا فوازي اخبارك ؟؟

فواز: مرتاحه قولي لا ولا ايه

هيفاء : لا.. حنا طالعين بجي الحين امي نامت

فواز: اسف هيوفه خيبت ظنك

هيفاء: اخر مره ان شاء الله .. وينك ؟؟

فواز: ههههههه انا بالبيت.. انتي بالسياره ؟؟؟

هيفاء: ايه .. خلاص لاجيت اسوي لك احلى عشا

فواز: ماتعشيتي ؟؟

هيفاء بدلع: فوازي بس خلاص اكلمك بعدين ..

ماجد يلف عليها بعد مانزلت امه ومها: مطوله وانتي وراى ؟؟؟

هيفاء بستغباء عشان ترفع ضغطه: يوه توني انتبه انو امي ومها انزلوا .. لحظه وتنزل وسكر الباب بقوه.. وتركب جنبه وتسكر الباب بقوه ..

ماجد يناظر فيها" هين ياهيفاء كل شي بحسابه".. حرك السياره وطلع من قصره متوجه لبيت هيفاء

هيفاء وهي تلعب بجوالها: الحين انت بجي واجد عندي ؟؟

ماجد بس وقف عند الاشاره لف عليها: يا حلوه لاتاخذين جوك من زينك.. ترى انا موجاي مشتاق ولا

شي ..بس عشان ماتقول امي ماتكلمها ولا ليه ماتزورها .. وهلك نفس الشي

هيفاء: اجل ليه متزوجني ؟؟

ماجد: اولا عشان وصية ابوي ..ثانيا عشان اجيب ولد يحمل اسمي وامي تفرح فيني

هيفاء تكش عليه : مالت عليك

ماجد ياخذ ايدها اليسار اقرب له وقربها من فمه وهيفاء تحاول تسحبها: قولي اسفه لا اعضك

هيفاء بخوف: هيه ماجد عن الخبال ..اترك يدي

ماجد بتسامه: قولي اسفه واخر مره اسوي شي يزعلك بسرعه

هيفاء : بزر انت بزر اترك يدي

ماجد : مافيه قولي (وقرب يدها ويفتح فيه)

هيفاء: خلاص خلاص اسفه اسفه والي يسلمك لاتعض

ماجد يتركها: ايه افكر

هيفاء تضم يدها: حشى مو انسان متزوجه وحش

ماجد كان بيسحب يدها بس ولعت الاشاره اخضر وحرك ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

اليوم الثاني ..

سعود يدخل جناح رياض .. وهو يصفق .. : حلو حلو سهر لوجه الفجر ونوم في الظهر

رياض يفتح عيونه: شتبي اطلع

سعود رفع صوته: ما فيه قوم ابو مسوي غدا عشانك الحين عمامي وخوالي بيجون قوم ومعاهم رجال

رياض: يالله طيب بلا صراخ

سعود يصفق وهو يرفع صوته: واقولوا بسم الله على رياض الشين اقولوا بسم الله عاشوا

كلوش(يهز كتفه) عاش بو بو الا تعال رياض شنو بتسمي ولدك

رياض يرمي عليه المخده: انت شنو مخك مايفهم مايستوعب اقولك لاتصارخ تصارخ وتصفق

سعود يرمي المخده عليه: فرحان لك

تدخل امه عليهم : وش هالصراخ

رياض: يمه شيليه ابي انام

امه: رياض الحين بيجون الناس شنو مارحت صليت

سعود: ماراح معنا المسجد قليل الادب

امه تروح وترفع عنه الغطا:اشوف قدامي قوم صل قوم

رياض قام وهو يتأف..وسعود يضحك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في القصر .. الظهر

خلود ترفع ولد ساميه : فديته حمني لبى قلبه بوسه لخاله بوسه

لجين : يا حلوه يخبل خوخه

خلود تلف عليها : تعالي اصورك معه وين الكاميرا

لجين: لالا مابي

خلود: تعالي ابسألك خطيبة ماجد جات الى الخطوبه

لجين: ايه حلوه حتى الي معها

خلود: ان شاء الله الي لابسين احمر وازرق موحلوين

لجين: لا وحده لابسه اخضر وردي والثانيه لابسه فستان قصير وردي

خلود: اي تذكرت ..تصدقين شايفتهم بمكان بس موذاكره

لجين: شفتي كيف رقصهم بس

خلود: ايه حلو

ساميه تطلع من الحمام (وانتم بكرامه): منو الحلو ياحلوين

خلود: حمني حلو واحلى من الحلو

ساميه تاخذها منها: مايشيلونه كذا وجع

خلود تقوم: مالت يلا لجون

ساميه: وين

خلود:اليوم الخميس!!

ساميه: ايه والخميس؟؟

خلود: انا ولجون متعودين كل خميس نتغدا ونروح تنمشى على الكونيش العصر.. وان لنا خلق مرينا

السوق

ساميه: ولحالكم

خلود: انا وبنات عمي عبدالرحمن

ساميه ترفع حواجبها: اوه بنات عمي عبدالرحمن اشوف المحبه زايده لهم

خلود بتسامه: موانتم تقولون بنات العايله احسن هذا حنا نصادق بنات العايله.. شايفه شي
على بنات عمي

ساميه: لا والله ونعم التربيه

لجين: اي والله ونعم التربيه ..يلا خلود

خلود تبوس محمد بقوه: فديتك حمني

ساميه تظربها: وجع غثيتيه

تجي تارا: حمني

ساميه تشيل محمد: جات المجرمه

خلود: على امها طالعه

ساميه: اهم شي موعليك

خلود : ماراح ارد عليك ..لانك غبيه (تلف على لجين) يلا لجون

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&

:قومي قومي بروح البر قومي

شهد تفتح عيونه: بر مره وحده

منيره: ايه مع حمدان

شهد تفتح عيونها على الاخر: شنو لحالنا مع حمدان؟؟؟

منيره: لا ابوي معنا

شهد:وليه زعلانه

منيره: بالعكس فرحانه يلا قومي

شهد ترمي الفراش: لا انتي فرحانه وحيل بعد

منيره: وانت شعليك خلصينا قومي

شهد: مابي اروح

منيره: احسن اجلسي .. ترى بتجلس سوسن وناصرومشعل ماروح يرحون

شهد" عشان تجلسين معه كذا فرحانه" : لالا بروح

منيره تشيل عبايتها وكيس وشنطتها: يلا لاتخرين ( وتطلع من الغرفه)

شهد تقوم وهي مكشره : تبي تتوحد في حمدان .. الخايسه

بعد ربع ساعه نزلت شهد.. وهي مكشره وتغطت .. وطلعت الشارع وقفت قدام باب بيتهم.. شافت

حمدان لابس بنطلون بيج وبلوزه كحليه وعليها جهة الصدر خطوط سوده ...ولاف على راسه شماغ اسود

ولابس نظاره... وهو مسوي عارض خفيف <<< الزبده الولد محد يجيبه

شهد تناظر فيه بشبه همس: ولعنه شنو هذا عذاب

ضاحي : مطوله

شهد: اي سياره

ضاحي : روحي مع ابوي

حمدان: شهد تعالي هنا في مكان( يأشر على شنطة السياره )

ضاحي +حمدان: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

شهد ترفع رجولها وتبين نعالها: يكفي وجهك وجهه ولالا

عمها عبد الرحمن: هههههههههههههههههههههه تعالي معي انا بيصير لحالي

شهد: فديتك (تكش على حمدان وضاحي)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&

في العصر ...

رفعت الجوال وهي منزعجه ..

: الو

: انتي الى الان نايمه ماتستحين

هيفاء ترفع الجوال وتناظر الاسم "النذل ": ماجد شتبي ابي انام

ماجد: ماتصلين انتي مارواك صلاه قومي صلي صلاة العصر

هيفاء: صليت انت

ماجد: ايه صليت هذا انا راجع الى البيت

هيفاء: تقبل الله

ماجد: منا ومنكم صالح الاعمال معنى ما اظن في اعمال منكم اعمال صالحه

هيفاء بنرفزه: انت داق طالب حرش

ماجد: والله كيفي متى مابي ادق ادق زوجتي وكيفي ؟؟

هيفاء:بالله

ماجد يناظر جواله: يلا باي اختي مهاوي تدق ويلا قومي صلي(ويقفل الجوال في وجهها ويرد على مها) هلا مها

مها بحماس مليان بشماته: الحق الحق يا ماجد شوف منو انت مناسب

ماجد: شنو؟؟!!

مها: الاخت مغصوبه عليك .. ولا بعد ومن النوع الي على الريحه

ماجد عقد حواجبه:من النوع شنو

مها: الاخت كان ينام عندها خطيبها الي مات

ماجد عصب: وانتي وش دراك؟؟

مها: من زوجة اخوها

ماجد: وانتي ليه تحقيقي من وراي؟؟!!

مها: ابي اتأكد من اخلاقها وليه معصب؟؟

ماجد: تكلم شباب ؟؟

مها: لا

ماجد: صايعه شي؟؟

مها: لا بس..

ماجد يقاطعها: قلة ادبها على امي؟؟

مها: لا

ماجد بصرخه خرعة مها: وربي يامها ان قلتي عليها شي والله ان ماراح يحصل لك طيب
وزوجة اخوها دواها عندي قليلة الادب ويلا انقلعي عن وجهي (يسكر في وجهها)

وقف على جنب يهدي نفسه ... رفع الجوال دور رقم بدر كان بيتصل بس نزل يده .." ادق ولا لا
اخاف قالت لغير اختي ..بالله هذي زوجة اخو تفضح اهل زوجها ..لالا الي يمس هيفاء يمسني بدق على

اخوها"

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

نزلت الى الصاله وهي زعلانه او تمثل الزعل وماسكه جوالها ..

كريمه اختها بتريقه: اشفيها الحلوه زعلانه

رهف : محد كلمك وين ابوي مع امي

احمد: طلعين يشترون اغراض للبيت شتبين فيه

رهف تروح وتجلس جنبه تعرف اخوها حنون حيل: احرقت الشريحه حقتي

كريمه: الحمدلله

رهف تكش عليها: احمدي اخوي لاجاو قلي تيب

كريمه:ان شاء الله ابوي مايرضى

رهف: الله لا يرضى عليك قولي امين (وتطلع من الصاله).. وتركض الى الغرفه وتفتح المسن وتشوف
سعود

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&

دخل شقته عصب بعد ماتاكد ان عياله عند امه .. رمه شماغه بعصبيه على الكنب ..

بدر بصرخه: منى منى وينك؟؟

منى تطلع من غرفتها: خير وشفيك داخل معصب وصوتك واصل خير شتبي؟؟

بدر يروح ويمسكها من يدها بقوه: انتي وش قايله لاخت ماجد وش قايله؟؟

منى بخوف: ماقلت شي تكذب عليّ

بدر يشد على يدها : والله لو ماكان عندي منك عيال كان طلقتك الزوجه الي ماتحفظ اسرار بيت زوجها
واهله ماتستاهل تقعد في ذمة زوجها (ويرميها على الكنب)

منى: تستاهل اختك اجل في وحده رافسه النعمه .. وبعدين لا تتمرجل عليّ ماشوفك تتمرجل على اختك

بدر سحبها من شعرها: انا رجال وغصبا عنك وانتي عارفه انو وليد ماكان ينام الا اذا اهله مسافرين
وغرفة اختي مايقربها الا ومعه حد ..

منى تصرخ: اترك شعري بدر

بدر يرميها على الارض: والله والي خلقني يامنى انطلع منك كلام على اختي والله لا اطلقك وادخل

بعدك حرمه فاهمه (يصرخ بقوه) فاهمه .. طلع وسكر الباب بقوه

منى تقوم وهي تمسح دموعها: هين يابدر والله ل اقول ل ابوي.. الله يلعنك يامها


*

*

*

نزل الصاله والى الان معصب ..

بدر بنبره حاده: لاجات او دقت وقالت ابي اخذ العيال لاتعطونها طيب

هيفاء تكتم الفرحه وتمثل الاستغراب: اف ليه

بدر: ولا شي زي ماقلت لكم لاتعطونها انا بطلع الحين

امه برجا: بدر بدر

بدر يلف على امه: امري يمه

امه: لاتعطلع وانت معصب برضاي عليك..

بدر: بروح المسجد مابقى شي ويأذن المغرب (ويتركهم)

هيفاء: حسبي الله عليها دامها مدوخه اخوي

امها: سمعتيه ايش قال ..قال لاتعطونها العيال

هيفاء: احسن خلها يطلقها مابقى بيت مافشلتنا معه ..ويوم الخطوبه كله لازقه في اخت ماجد

امها: ماعلينا منها.. على طاري ماجد يدق عليك

هيفاء بكذب: ايه وكثير بعد

امها : مايقول بيغى يجي عندك

هيفاء: هاه الا يقول بس انا مارضى

امها: اعزميه بكره على الغدا او اقولك اعزميه الحين على العشاء

هيفاء "لاويع قطع" : يمه وش عشاته هالحزه ماتشوفين بدر متهاوش زوجته خلي اليله تعدي على خير
وبكره اعزمه على عشاء تيب

امها: رايك وهداية الله خلاص بكره

هيفاء بعد ماراحت امها: الحمدلله يارب انك انتقمتني منها على يد بدر .. بس هالحماره شمسويه

رن التلفون البيت وردت هيفاء : الو

: طلعي عيالي برى اباخذهم

هيفاء: اسفه مقدر اخوي بدر يقول لاتعطونها العيال .. اف ياختي مايبك انقلعي اف ناس نشبه
(وتفقل التلفون في وجهها وتبتسم) احسن تستاهلين

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&

الشمس نوت على المغيب والهوا يجول في البر يعلن انتعاشه .. الاخيام في كل مكان على شكل

مجموعات.. والهدوء ماليه كل مكان .. استغلت الفرصه منيره وارفعت جوالها وهي تتمشى بدلع .. ومن

اغنيه الى اغنيه تسمع.. مشت بعيد ومحد لاحظ غيابها غير شهد

شهد تتلفت : يمه وين منيروه

امها: لاتقينها تتمشى حول الخيمه

شهد" تتمشى ولا تقز حميدان التبن الي صافط" تلثمت ولبست نظارات عمها الي سارقتها منه: بروح

اشوفها

راحت ولفت على الخيمه ولا شافت احد ورجعت بتصارخ على امها بس اصدمة شخص: آآآآآآي

حمدان: انتي عيونك ماتشوفين فيها عميه

شهد: وانت ماعندك الا تصقع فيني ... مالت عليك مسوي فيها فتى البراري مع الي فوق راسك

حمدان يفتح غرشة المويه ويشرب وبعد مابعدها عن فمه : وصلي لنص جمالي بعدين تكلمي طيب

شهد تكش عليه:الله والجمال الحين يخب عليك جمال البعارين

حمدان يرفع حاجبه وينزل نظاراته: موتي قهر احلى منك بملاين موالف ملاين (ويمد لسانه)

شهد تقلد حركته وتريق على نبرت صوته: ان (تعدل صوتها) مالت عليك

حمدان يبتسم على حركة شهد بس مسرع تلاسة ابتسامته من اسمعوا صراخ منيره من بعيد

شهد بخوف: اختي منيره

حمدان :روحي عند امك بسرعه.. ويركض لجهة منير ..

*

*

كانت تتمشى ومندمجه في الاغنيه وتشوف صوره حمدان ولد خالها .. مانتبهت بالسياره الجيب السوده
الي وراها..

تروعة على صوت هرن قوي بعدت عن الطريق ونزلت سماعه وحده..

راعي السياره: يالبى هالبياض

منيره غطت عيونها ويدها زين وتحاول تسرع في مشيتها.. بعدت عن السياره

راعي السياره يكلم خويه : انزل وصد هالغزال هالحلو

منيره بس اسمعت هالكلام.. اجلست تركض من الخوف ولمى حست قرب منها صرخت باعلى صوتها:
الحقو عليّ يبه ضاحي حمدان

حمدان بس سمع صراخها ركض لها وتبعه ضاحي وعمه عبد الرحمن ..

راعي السياره: صلاح ارجع اهلها جاو

صلاح بس شاف اهلها ركض جهة السياره ... اما منيره وصلت لعند ضاحي وضمته ... حمدان جلس
يلحق بسياره ومن حرقة قلبه ماقدر يوصلهم رمة غرشة المويه باقوى ماعنده كسرت لهم المرايا الي

على جنب السايق ..
ورجع لعند ضاحي ومنيره معصب ويتنفس بقوه : صار لها شي؟؟؟

ضاحي: لا

حمدان يكره احد يبكي يتنرفزقال بعصبيه: وليه تبكي اجل؟؟!

عبدالرحمن: لانها متورعه البنت كانت بتنخطف

حمدان: يلا يلا قوموا نرجع الى البيت لا احد ينخطف

منيره زادت بكي ضاحي ضمها اكثر: ليه تبكين الحين؟؟ كلنا حولك

عبدالرحمن:يابنت ماصار لك شي لاتخافين حنا معك ..

منيره: كانوا بخطفوني( وترجع تبكي وتاشر على حمدان بدون ماتناظره ) وهذا يصارخ عليّ



حمدان بتسامه: خلاص لاتبكين اسفه يابنت عمتي

*

*

*

عند شهد الاوضاع غير امها وابوها خايفين الا هي مبسوطه ..

شهد : الله فتى البراري حمدان ينقذ النعجه التايه ههههههههههههههههههههههههههه

امهابعصبيه: بتسكتين ولا كيف؟؟

شهد : لا تصارخين عليّ محد قال له تتحرك من مكانه قليلة الادب البنت تكون جنب امها ماتروح مكان
ثاني.. ليه تروح تتمشى من دوني ومن دون امي .. جد الي استحوا ماتوا

ابوها بصرخه: انتي ان ماسكتي الحين بصطرك

شهد تتكتف يدها وتحط اصبعها سبابه على فمها: خلاص بسكت

عبدالرحمن : احم احم

ابو ضاحي يقوم: متغطيه وين منيره بنتي

منيره تروح عند امها: يمه (وتبكي)

شهد بهبال: اوختي اوختي الحمدلله محد سرقك

منيره تبعدها عنها وهي معصبه: بعدي

عبدالرحمن: انتي ماعندك احساس اختك كانت بتنخطف وتستهبلين

شهد: ليه اخاف وفتى البراري(تاشر على حمدان) وشيخ العربان(ضاحي) هنا

حمدان يكش عليها ويروح.. عشان منيره تاخذ راحتها .. شهد تكشف بعد ماراح حمدان

وتفصخ النظاره وتكلم بلغة عربيه فسحه: هاه ايتها النعجه اين ذهبتي لخطفتي هكذا؟؟

ضاحي : والله وتالله ان لمى تغلغي فمك لاقوم واوبخنك يا بلهاء

عبدالرحمن: عنك ياهذا (يرجع يتكلم بالعاميه ) الحين اصفقها لك ..

شهد تصرخ :يبه شوفه

ابوها: عساه يكسر عظامك ..قلعتك تهرجين علينا مساعه خذي ماجاك

وراح عمها عبد الرحمن وتبعه ضاحي عشان يظربون شهد..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في اليل..

واقف عند الباب: رهف متاكد محد في بيتكم

رهف: لا ويلا وين الشريحه يالخواف

سعود يفتح عيونه على الاخر: خواف في عينك ..انا خايف عليك ..ويلا خذي ودقي عليّ

رهف بدهشه: شحنتها

سعود:ايه

رهف : تيب يلا باي

سعود :شنو باي (ياشر على خده باصبعه) يلا ياحلوه

رهف: حنا في شارع

سعود: نصابه انتي في بيتكم وانا الي بشارع اخلصي (ياشر على خذه)

رهف: يا ربي عليك قرب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&

في احد البيوت..

منى واقفه على باب غرفتها : ابي حقي منه اجل انا يهددني بطلاق

بوسالم يدخل الغرفه: بيجيك حقك بس ماكو دخان بلا نار انتي وش مسويه

منى تناظر فيه وتاخذ منديل: ماسويت شي

ام سالم تدخل: بو سالم لازم تاخذ حقها حنا مولعبه عنده

منى تمسح دموعها: وابي عيالي بعد

بوسالم يجلس على السرير: الحين بدق بخليه يجي

منى: لا روحوا لعنده

بوسالم:عيب نروح لعنده ونصارخ عليه

ام سالم مكشرا: اجل عادي يطقها بنتك يا بوسالم بنتك

بو سالم: كل شي بتفاهم ينحل خلي اليله تعدي على خير وبكره بعد صلاة العصر انا عنده وماخذ اخوانك معي

منى بحزن: انزين ابي اسمع صوت عيالي

ام سالم : دقي على امه

منى: محد يرد علي موصيهم

بوسالم :استحملي بس هاليله وبكره عيالك عندك

منى تمسح الدموع: طيب

×

*

×

اما من الطرف الثاني بدر اخذ عياله الشقه .. مريم و سلمان .. فتح باب الشقه مريم دخلت الصاله تصارخ..: ماما انا ديت (سكت لفت تناظر ابوها ورجعت علت صوتها) ماما

" ماما انا جيت"

بدر يجلس: حبيبتي تعالي

مريم تروح له: بابا وينه ماما راحت ؟؟

بدر: ماما راحت عند حرمه قالت لي قول لمريومه لاتبكين ونامي بسرعه

انطق الباب .. مريم فرح : ماما دات

" ماما جات"

بدر يحط سلمان على الكنب ويفتح الباب بصدمه: هيفاء

هيفاء تروح وتشيل سلمان وتناظر فيه: اشفيك تناظر فيني

بدربستغراب: اول مره تجين لي بعد مولادة مريم

هيفاء: عشان زوجتك موفيه ... تعال ماتعرف وين زوجتك حاطه حفاطات سلوم لان مهب الريحه
فايحه

بدر :طيب بس بسكر الباب ..

هيفاء: لاتسكر فواز وراي جاي

مريم تروح لهيفاء: ماما ماراح تذي

"ماما ماراح تجي"

هيفاء تكشر : والله الود ودي يابنت اخوي ماتجي بس لازم تجي عشانك وعشان بوريحه
(ترفع سلمان الي عمره ست شهور) وش هالكيماوي الي عليك سلموم (سلمان يضحك) ولا تضحك
بعد..

فواز يدخل ويسكر الباب: وش هالريحه

مريم تضحك: ههههههه هادي ثلوم مثوي كخه

" هذا سلوم مسوي كخه"

هيفاء : هههههههههههههههههههه شرح وافي

بدريجي: هذي حفاطته وبجامته وفطوته (يحطهم على الكنب)

هيفاء : يلا سلوم (تضحك ويصارخ) سؤال ولدك على ايش فرحان

فواز: لانه يبخ مسك وعنبر

الكل يضحك حتى مريم سلمان ضحك بعد ماضحكوا..

فواز: غبي استواعبه بطيء مدري على مين طالع

هيفاء: على عمه

فواز: حرم مجود روحي غيري له يلا تعودي بتصيرين ربة منزل عفوا ربة قصر

بدر:هههههههههههههههه من جد

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

يوم جديد ..

يوم الجمعه .. في الظهر .. الكل متجمع في قصر الفيصل ..

تركي بوجمال: ماشاء الله يا بورياض الرجاجيل زحمه كفيت وفيت زين انك اخترت هالصاله

بوفيصل سلطان : اجل يايبه لازم تختار صاله تكون وسيعه وفخمه

الفصيل: انا تارك الصاله على الحريم هم ادرى بهالسوالف

اياد يناظر سعود: تعرف يايبه ماجد واخوانه لهم معازيهم وسعود ورياض لهم معازيمهم

سعود بتسامه واضح انها مجامله: انا ماراح اعزم احد انت اعزم يا هلا بمعازيمك(رفع حواجبه)

ماجد: رياض خلاص بعد شهر الزواج

رياض: ايه بس بقى الصاله

فيصل: شوفوا المعاريس الجدد ..

مطلق : ولا وجالسين جنب بعض حركات

جواد: اكرمنا يارب

الفيصل: من الي يتكلم جواد

جواد فشل: ايه

الفيصل: اقول العقل والثقل بس

جواد :ان شاء الله يبه

اياد قام ولحقه سعود ...

اياد يغسل يده : نعم لاحقني

سعود: حركاتك ذي بطلها والبنت الي معي خالتي

اياد يسحب منديل ينشف يده: ماشاء الله وتضمها ومدري ايش

سعود: موشغلك ولم لسانك عني فاهم

اياد ياشر له يمشي: اطلع لا اسوي لك فضيحه .. اوه نسيت انك متعود على الفضايح مره خالي ماسك
مره عفوا مرات هيئه .. غير ابوك وعمي وابوي والحين انا

ماخلص كلامه اياد الي ويجه بوكس من سعود .. اياد يحط يده على فمه الي نجرح ويتحسس الدم ..

اياد بعصبيه: وصلت فيك المواصيل تضربني يا البزر

ويبدا الهواش ...

رياض وماجد حسوا في سعود واياد طولوا اطلعوا والحقوهم ... وانصدموا بالي شافوا ..

رياض يبعد سعود: انهبلتوا

ماجد ماسك اياد: دكتور تضرب مفروض تكون راقي تعال معي تعال

اياد: خلني اكسر راسه البزر

سعود: قرب وجرب حظك وربي لا اكسر راسك

رياض سحب سعود الى جهة السيارات .. وماجد الى داخل القصر عند عمته دلال..
$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$

في الجزء الجاي ...

اعتراف من؟؟؟؟ الى ؟؟؟؟؟؟

منى وبدر وش مصيرهم ؟؟

مها ليه منقهره ؟؟

ماجد وهيفاء تتوقعن بتعزمه ولا لا؟؟

بتكبر الهوشه بين سعود واياد ولا بس بتوقف على كذا؟؟

واذا في توقع عندكم هاتوا .. وسوري على التاخير ^_^

تحياتي لكم

 
قديم   #42

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


..*&*.. البارت السادس عشر ..*&*..


دخل القصر وهو معصب وينزف دم من شفته .. صعد غرفة من غرف القصر وهو معصب ..

ماجد يسكر الباب: اهبل انت اهبل تتهاوش مع سعود كبرك هو

اياد يفتح الثالجه ويطلع بسي بارد ويلفه حول منديل ويحطه على شفته: اح .. (يناظر ماجد) قاهرني الوصخ قاهرني .. يسوي سواته ويكذب

ماجد: ليه وش مسوي ؟؟ وحتى لو شفته موتكلمه هو كلم اخوه رياض عمي هو لا

اياد يناظر ثوبه الي بعض ازاره متقطعه والي توصخ من الارضيه : والله سواته ماتمر على خير يصبر..

ماجد يتكي جسمه على التسريحه: بزر يبقى بزر سعود بزر.. انت اكبر منه

اياد : ماجد لاتقول بزر .. البزر مايسوي كذا .. بكل وقاحه عزم خويته ومقابلها قدام الناس ولا همه حد
ربي ستر انو انا الي شفته مواحد من الناس وربي سيرتنا على كل الناس ماجد حس ترى يجي علينا بعد الكلام..

ماجد: طيب كذا .. انت تخيليه يعاند كل شي بتفاهم ينحل لاتخاذها بطق وشغل ناس همج

اياد: يستاهل الي جاه

ينطق الباب وتدخل الشغاله.. بصحن فيه مسحات طبيه وديتول ولزق طبيه ..

ماجد بتريقه: مايجي ثوب مع هالحوسه ههههههه

اياد: من جد يبغالي اروح البيت

عمتهم تدخل عليهم اصغر وحده: هلا بعيال اخواني (تشهق ) اياد من الي طاقك؟؟

ماجد: هذا شي بسيط بكره يجيك خبر عظيم ياعمه (ويرن جواله) عن اذنكم

دلال: ايوه ياعم الحبيبه تتصل .. اخص

ماجد يطنشها ويطلع ويرد: نعم ازعجتيني

هيفاء " مالت عليك": هلا حبيبي ميمو ترى امي تقول عازمتك على العشاء اليوم ..

ماجد سكت وناظر بالجوال ورجع حطه على اذنه: وش انا اسمي

هيفاء: هههههههه ميمو عن الخبال شوف امي تبي تكلمك ( وتعطي الجوال امها)

ماجد: هلا عمه

ام بدر: هلا بالغالي شخبارك واخبار امك؟؟

ماجد: بخير ياوجه الخير .. انتي اخبارك؟؟

ام بدر: الحمدلله بخير ماطول عليك اليوم عازمتك على العشاء ولازم تجي

ماجد: انا اقدر ارفض طلب بس بشرط خلي هيوف تتطبخ معك

ام بدر: لاتخاف تعرف تطبخ محد يساعدني غيرها ..يلا لا اطول خذ هيوف(هيفاء تاخذ الجوال وتطلع من الصاله )

هيفاء بتكشير: ويع واسحب كل كلامي من الحين ..

ماجد: اجل انا ميمو وش هالدلع الخايس ..بزر انا تقولي له ميمو وش ميمو ولا حبيبيك ياختي جبتي لي الوعه حسيت ودي ارجع ..(ويمسك نفسه لا يضحك )

هيفاء: اقول لايكثر تعال ساعه ثمان عشان تسع ونص تطلع ماستحمل اشوف وجهك اكثر من كذا باي
(وتقفل في وجهه) ههههههههههههههههههه الحين بيولع ههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في المستشفى..

سعود والنيرس تلف يده: آآآآآي تعورني انتي

رياض: احسن قلعتك ..في احد يحط راسه في واحد يلعب رياضه ..ولا بعد دكتور يعرف المناطق الي تالم اكثر ..

سعود مكشر من الالم: انت ليه تدافع عنه منو اخوك انا ولا هو(ويقوم)

الدكتور يدخل: ايه ياسعود فيه ايه

رياض بحتقار: انا انتظرك برى ..

وبعد دقايق يطلع سعود ومعه ورقه.. رياض يقوم ويمشي جنبه ..

سعود: يهودي انا ماتسولف معي حتى سلامتك ماقلتها لي..؟!!

رياض مسكر سنونه وهومكشر: لاني كارهك حيل .. اياد مايتهاوش على الفاضي انت وشسوي؟؟؟!

سعود: قلت لك مومسوي شي هويتبلى عليّ

رياض يفتح له باب السياره : اركب بس اركب( يركب سعود وقفل الباب بقوه)

سعود بعد مارياض ركب السياره: الحين ابي افهم ليه معصب؟؟

رياض يطنشه ويشغل السياره ويحرك.. سعود فتح جواله ودق على ابراهيم .. مارد عليه ..ونزل جواله

سعود ناظر رياض: تيب لادخن حشرتني اكره الدخان انا

رياض يناظر فيه بحتقار ويرجع يناظر في الطريق:.....................

سعود: رياض طف الزقاره وربي لاعت كبدي(يرن جواله ويرد) هلا حبي رهوفي

رهف: هلابيك حبي .. وينك ادق وادق ماترد؟؟

سعود: كنت بالمستشفى

رهف بخوف: ليه وشفيك ؟؟

سعود بكذب: طحت ونكسرت يدي ونجرحت شوي

رياض يفتح عيون على الاخر..وبهمس يقول: طحت يانصاب

سعود ياشر له اسكت: ايوه رهوفه معك حبيبتي



رهف صدقت: كيف طحت؟؟

سعود "اهوه هذي بتحقق": توني طالع من الحمام (وانتم بكرامه) وامي نادتني ورحت لها واركض على الطرج وطحت

رهف: ياحياتي سلامتك حبيبي

سعود: الله يسلمك ان شاء الله بالعدو يارب

رهف: من جد .. وان شاء الله انت الي تسوق بعد

سعود: لا اخوي رياض يسوق والله لو تشوفينه كيف يخزني ؟؟

رهف : ويع اكرهه سكرتير الهيئه ..

سعود : ههههههههههههههههههههههههههه جبتيها صح هههههه

رياض يعلي صوته: يازينك وانتي ساكته..

رهف: ويع اكرهه اكررهه سعود لمى توصل وترتاح كلمني طيب

سعود: حتى انا هههههههههههههههههه يلا باي ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

في بيت الشعر .. في العصر ..

كان منبطح على الكنب .. ويناظر في جواله .. ويبستم ..تروع على دخلت ضاحي ..

ضاحي: هاه راح تجي ولا لا

حمدان: لا بجلس هنا بنتظركم ..اكره النوادي لو بر بروح

ضاحي: والله ماغلطت شهد لما قالت فتى البراري

حمدان: ههههههههههه وانت شيخ العربان هههههههه اختك خبله

ضاحي: اخ لو اعرفه كان كسرت راسه ياشيخ

حمدان: من القهر كسرت مرايته ودي براسه والله

ضاحي:اهم شي اختي بخير

حمدان: ايه والله اهم شي هي بخير

ضاحي: اقول طس لاتعطلني ..

حمدان : شوي شوي وانت تتسبح في البركه الي يسمعك الحين سباق ماهر مالت عليك

ضاحي: اسكت يافتى البراري

*

*

*

:تكفين سوسن بس بشكره والله مومسويه شي

سوسن: خبله انتي هذا حمدان فضيحه البنت الي تتكشف قدامه بلغلط راح قال لاهلها شلون انتي بتروحين تشكرينه خبله

منيره: وربي احبه .. ماعليك بروح بغطاي وكل شي وبتكلم معه باحترام

سوسن :بس

منيره: الحين ضاحي وعمي بيرحون النادي وابوي في دوامه .. وامي وشهيد نايمين تكفين راقربي الوضع

سوسن: وين شهد ؟؟

منيره: بمجلس الحريم نايمه ..

سوسن: يلا قدامي

منيره تلبس عباتها : يلا تعالي معي راقبي

سوسن: جوالك خذي

منيره تاخذه: تيب يلا تعالي

ونزلوا تحت ..وراحت منيره الى حمدان..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

في القصر ...

مها : وشو تتعشى ماتعشى اقول اهجد مكانك بس مايندري وش يحطون في الاكل

ماجد : مها حركاتك بدت تعصبني وعصبيتي ابد موزينه لك

مها بقهر: اصلا قليلة ادب تعزمك بدونا

امها: وكل مره بتعزمه بتقول لنا حلا السالفه

مها: ماجد لاتروح

ماجد: لا بروح تصرفاتك عدليها ..

امها: وين كلامك عنها قبل

مها: فكرتها وحده سنعه اثاريها كلبه .. ولحجيه وتعمد تفشلنا وتنرفزني

ماجد بصرخه: هيه انتي لمي لسانك عن زوجتي اخر مره اسمعك تقولي عنها كذا لا اكسرك راسك فاهمه (ويقوم من مكانه معصب)

مها: شفتي من ملك وهومتغير

امها: اي رجال مايرضى على زوجته .. حتى انور مايرضى

مها : بس موكذا يمه يصارخ عليّ وكني بزره

امها: مها خلاص سكري هالسالفه عورتي راسي اف (وتقوم عنها)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

كل ماتقرب من بيت الشعر وقلبها يدق يزداد بكثره.. الي بتسويه موشويه .. بس مافيه الا هالطريقه ..

فتحت الباب وهي ترجف .. جاها صوت حمدان ..

: ضاحي لاتحاول قلت مابي

منيره برجفه وخوف: انا منيره

حمدان يعدل جلسته ويقوم من مكانه: نعم منيره شتبين؟؟

منيره : انا حبيت بس اشكرك على وقفتك معي.. حمدان هالموقف ماراح انساه لك ابد

حمدان" الله يستر بس": منيره شلي تشكرين انتي زي ..

منيره تسكر عيونها وتقاطعه: لاتقول زي كذا انا ماتعبرك كذا .. حمدان انا احبك يمكن تسميها قلة ادب
انا ماطلبت منك شي ولا قلت شي قليل ادب انا جد احبك .. ادري اني الا اقوله عيب بس الي اطلبه انك
تتزوجني.

حمدان من الصدمه وقف و جلس يحرك عيونه يمين ويسار: وشو

منيره: حمدان اناجد جد احبك ولاتخيل احب احد ثاني الي يجون يخطبون ارفضهم عشانك .. انت ماتصور كيف اموت من الغيره لمى اسمع امي تكلمك وتدعي لك بزواج اوتقول مواصفات زوجتك
اموت قهر حيل وغيره

حمدان: انتي مستوعبه وش تقولين ؟؟

منيره: ايه عارفه .. انا اهديك نفسي .. وياولد خالي المثل يقول اخذ قلب يحبك ولا تاخذ قلب تحبه

حمدان: بس انا ماحب احد

منيره: بس انا احبك

حمدان: منيره انتي قب...

منيره تقطع كلامه: اسفه بمشي بس امانه لاتخبر احد واذا كلامي ماعجبك استر عليّ والله يعيني
باي وراحت عنه..

حمدان جلست على الكنبه مصدوم: هذي خبله ولا تتخيبل ولا شسالفتها في احد يسوي كذا
لهدرجه انا جميل ؟؟ ورى شهد تتريق عليّ وتحطمني ؟؟
بس يمكن انا ماترتاحين لي.. الله يستر بس لازم افكر بخطه اوصل لها انو لازم افكر

*

*

اما منيره عدت من جنب اختها وهي تبكي .. فصخت عبايتها وصعدت فوق تبكي على سريرها..

سوسن: وش قالك ؟؟

منيره وهي تبكي: ماقال شي بس صعب (ورجعت غطت وجهها تبكي)

سوسن: قال بيقول لضاحي والله بيقتلك انا من الحين مالي دخل وان جبتي سريه ذبحتك

منيره: انا وين وانتي وين اطلعي اطلعي خليني لحالي اطلعي

سوسن تطلع من الغرفه .. وقلبها يرقع من الخوف .. اما منيره في حالة انهيار ..: ليتني ماقلت له
صدني صده جرحتني ياحمدان والله جرحتني وتبكي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الشقه .. بو سالم وسالم و مؤيد ..

بدر : هلا وغلا امر ياخال

بوسالم: لو جد تعتبرني خال ماظربت بنتي وهي ماسوت لك شي

سالم: اخص عليك من رجال تضرب مره مالها قوه

بدر: انا عاذرك يا خالي .. بس انت وش راح تسوي اذا زوجتك ماتكتم سر زوجها وطلع كلام على اهل زوجها

مؤيد :تستاهل كسر الراس.. بس عيالها لاتحرمهم منها

بدر: اليوم اجيبهم لك

بوسالم وهوفشلان: رجع زوجتك

بدر: اعذرني ياخالي بس مثل ماهي اطلعت بدون اذني ترجع لحالها

بوسالم يوقف: سلم على امك .. امسح حركتها بوجهي

بدر " الله يلعنك يامنى" : موزعلان والله يخليك وانا الحين بجي معاكم اباخذها ..

مؤيد: والله انك ولد اجواد يابدر

بدر: تسلم ..

طلع معاهم وهوناوي نيه على منى
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

في اليل ... في احد الكفيهات ..

نواف: من جدك ؟؟

اياد: والله انا بس اعرف منو البنت راح اقول لاهلها

نواف: وبالله لو اطلعت مالها اهل

اياد: ساعتها بلغة الهيئه عليها

نواف: بلا شغل نذاله

اياد: هذا لا زم يتادب .. فشلنا وان كلش كلش كلمة جدي وقلت بكل بلاويه

نواف: اجل خلك على البنت دور عليها ان حصلتها هذا وجهي

اياد:على قولة جدتي الي بالجدر يطلعه الملاس

نواف: اقول خل جدتك على جنب هو وش صار عليه

اياد: انسكرت يده وشوية اشموخ

نواف: ودروا من مين

اياد: قال طايح لهم ..شفت انه خايف ينفضح خايف من جدي

نواف: جد هالانسان غريب ..
*

*
في كافي ثاني ..

ابراهيم: جعل يده الكسر

سعود: والله لو موخواته بنات عمي كان شبكت وحده منهم

ابراهيم: شرايك ندبر له كم واحد يضبطون اعظام جسمه

سعود: خبل انت عشان انافضح انا لا قفل السالفه..

ابراهيم: نرسل له بنت

سعود: لو ترسل له ملكة جمال العالم ماهزت فيه شعره.. معروف عنه ثقيل هو وماجد
يرحم امك قفلها سيره مالت عليه

ابراهيم:لعيونك بس

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&

على الساعه ثمان.. دخلت امها عليها وهي الى الان محتاره شنو تلبس..

امها: هيوف الى لان مالبستي شي

هيفاء: لا موعارفه شنو البس

امها: فستان

هيفاء: لا مابي

امها: البسي البدله الي لبستيها يوم جاو

هيفاء: لا بدون اكمام لا مابي

امها : مدري عنك ..المهم لاطولين الرجال على وصل

هيفاء : تيب(وجلست ناظر وش تلبس حصلت بلوزه سوده واخذت معها جنيز رمادي ) والله لا اسودها على راسك ياماجد ..ههههههههههه

وكلها نص ساعه ودق جوالها .. رد وهي مكشره: جيت

ماجد : ايه تعالي افتحي لي الباب

هيفاء : تيب

وتنزل تحت وتفتح الباب لماجد .. يدخل ماجد وهولابس الثوب مشخص حده حلاه زايد .. وماسك ورد ..

هيفاء لمى شافته استحت وارجعت خطوتين لورى" وجع طالع مزيون حيل" ونزلت عيونها الارض..

ماجد بتسامه كان مروق حيل رفع راسها باصبع : السلام عليكم

هيفاء " اشفيني مستحيه " : وعليكم السلام

ماجد: هذا لك (ويعطيها الورد)

هيفاء وردت خدوها حيا : تسلم

ماجد: بنجلس برى واجد

هيفاء رفعت وجهها ومرت نسمة هوا يطيت شعر هيفاء وعلى ضوء القمر مطلعها ملاك قالت بهمس:تيب تفضل

ماجد جلس يناظر فيها بعجاب بعد ثواني تكلم: احم يلا " هالبنت فيها جذابيه "

وادخلوا داخل الى المجلس ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

بوسالم دخل الى البيت وهومعصب .. : منى يامنى

منى تطلع من الغرفه: هلا يبه

بوسالم: الحين اقول لك وش مسويه تروحين يا قليلة الادب وتقولين مومسويه شي وانتي متكلمه على بنت اختي ياقليلة الادب .. انتي زوجه تصلحين

منى: انا ماقلت شي هي الي تتبلى انا ماقلت

بوسالم: كذابه انتي اصلا طالعه على امك فتانه هذي تربية امك تبين تفرقين وهذا الي جانا من وراك حسبي الله ونعم الوكيل .. اسمعي الحين تشيلين اغراضك بدر جاي بعد شوي ان سمعت اي اعتراض
كسرت البيت فوق روسكم فاهمين..

منى : مابي اروح

سالم يصرخ: تعصي اموامر ابوي ؟؟

منى بخوف: طيب بروح اصلا اعرفكم تكرهوني

بوسالم يلف على زوجته: وانتي عقلي بناتك مالت على هالبنات الي خلفيتهم .. ويدخل غرفته

ام سالم: هذا الي قدرك الله عليه اروح اشوف بنتي احسن لي ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

رن التلفون وردت عليه .. : هلا

:خالد حصلتها البنت

خلود(خالد) تلف يمين ويسار:هلا سعاد

سعاد: اوه جنبك اهلك

خلود بملل: ايه وين حصلتي سوارتك

سعاد: في قسم الرياضيات بس يقولون انها ثقل

خلود: خلاص انا بلبسوها يوم السبت

سعاد: الى هالدره الوضع دمار

خلود: كثير .. يوم السبت نتقابل

سعاد: طيب ..

نواف بعد ماقفلت: وشفيك تكلمينها من غير نفس

خلود: كيفي اكلم الي اكلمه كيفي اف ناس تحب تتحكم (وتقوم من الصاله)

نواف: اشفيها ذي

ساميه: ضاربه افيوزاتها حيل..

نواف : لا تقول اسواره ياي اختي خكريه هههههههههههههههههه

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$

 
قديم   #43

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

..~~{البارت السابع عشر}~~..



..صلامبة رجوله .. تحتظن حنان انثى تترجمها شفاه جافه في الحب ..

دخل المجلس وجلس وهو يناظر الاثاث البسيط وصغير بنسبه لمجلس بيته ..
جلس وعدل شماغه وهويلعب السبحه الي بيده..ويناظر الساعه .. بعد ثنواني دخلت
عليه ام هيفاء بشمر وهيفاء وراها ... وراثه من امها البياض وجمال العيون .. وراثه
انفها وشفايفه الصغيره من ابوها .. وقف ماجد احتراما لام هيفاء..

ماجد بتسامه: هلا عمه

ام بدر: هلابك ياولدي اخبارك؟؟

ماجد: انا بخير ..انتي اخبارك ؟؟ وقبل لا انسى امي تسلم عليك سلام كثير

ام بدربفرحه: انا بخير ..ياحبي لها الله يسلمها ويسلمك يلا اتركم براحتكم

هيفاء تبتسم لامها وبس اطلعت لفت عليه مكشره...

ماجد عقد حواجبه: وش هالوجه هالخايس

هيفاء تعطيه ظهرها وتشغل التلفزيون وتناظر.. ولا كانه موجود .. ماجد قام وطفى التلفزيون ..

وجا جنبها ..هيفاء خافت وابعدت عنه.. بس ماجد مسكها: اشفيك؟؟

هيفاء قلبها يرقع من الخوف: بعد عني ..ترى بصرخ

ماجد يقرب وجهه كثير من وجهها: يلا اصرخي

هيفاء جلست نتاظر فيه متنحه "ياربي شيبي هذا " برجا قالت: ماجد اتركني

ماجد يرسم ابتسامه "عليك عطر يذبح": ماراح اترك (ويقربها لحظنه اكثر) ابي اسمع صراخك

هيفاء وجه صار احمر تحس بخوف وبحيا .. وتنفس بقوه والجو صار حار وانفاس ماجد على خدها ..

نزلت عيونها تناظر ثوبه وهي ساكته استسلمت بعد موحاولات فاشله انها تبعد عنه ..

ماجد عض على شفته وناظر فيها واعرف نقطة ضعفها قربه منها وبعد عنها ورجع الى مكانه القديم..

هيفاء اخذت نفس طويل واطلعت من المجلس .. ماجد اخذ نفس " اشبلاني توترت حتى انا .. انا الغبي

الي جاي لها"

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

صحت من النوم متعكر مزاجها .. لفت يمين يسار وانفتح الباب .. لفت تناظر : نعم

سوسن : امي تقول بسك نوم اجلسي

شهد: وانتي شنو شايفه

سوسن : اف موناقصتك

شهد تقوم : اقول طسي بس .. وتمر جنبها وتروح الى غرفتها ..

" يالله وش هالنوم الي نمته " وقفت وهي تسمع الصياح الي صادر من الغرفه ..
عقدت حواجبها ودقت الباب : يالله تسكنهم مساكنهم(ماجاها رد طقت الباب وبقوه ونفس الشي ماجاها رد) انتي هيه فتحي الباب (ماجاها رد ولفت ورى) الحين انا شسوي اف

ماحصلت احد رجعت دقت الباب " لايكون اختي مات احسن يوه فتى البراري من بينقذ بعدين "

وتروع على الصوت الي جاها ..

ضاحي: خبله تسولفين مع الباب خبله

شهد تاشر على الباب: اخته فيه وتبكي اطق وماترد

ضاحي: وشفيها لايكون ظفرها منكسر

شهد: والله تسويها الخكريه ..(تظرب الباب) شف هاه ماترد ولا تفتح

ضاحي عقد الحواجب وراح لها ظرب الباب بقوه: افتحي الباب منور عن الخبال

شوي ينفتح الباب ضاحي بس سمع فتحت الباب.. شهد معصبه: ليه مقفله الباب ؟؟ وليه توك تفتحين

هاه

منيره : كنت بالحمام ماسمعت اف .. لاتصارخين

شهد: ليه تبكين .. وشفيك؟؟

منيره : مالك دخل (وتروح الى فراشها تنبطح وتغطي نفسها بالكامل )

شهد: وراها بلا هالبنت ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

لجين : عند خوياتها انت ليه تسون سالفه اذا طلعت خلود

نواف : انكتمي انتي.. امي وابوي وين

ساميه : امي صرفت السالفه وقالت انها نايمه ..تدري ايمان كسرت جوالها ولا ردت

نواف: والله ان اليوم بصفقها الحين 11 ولا جات ..

دخلت الشغاله عليهم ... : بابا نواف بابا نواف

نواف: نعم ماناقصني الا الخدم نعم

الشغاله: هدا حارس يقول في يعطي انتا هدا كيس( وتعطيه كيسه فيها ورده حمرا وعلبه )

ساميه: هذي هديه

لجين: اخص اخوي مغازلجي

نواف بستغراب: من الحارس ؟؟

الشغاله: لا يقول هارس من حرمه يقول اعطي بابا نواف هدا كيس هدا كيس مال انتا

نواف يناظر ساميه: والله اني موراعي بنات بس اهايط قدامك والله اني موراعي بنات..

ساميه: موراعي بنات وجايتك هديه

لجين: وينك يا ايمان تشوفين نواف ..

نواف قام من مكانه وقامت وراها ساميه ولحقتهم لجين .. نواف بعد مادخل الغرفه ..

يلف على ساميه الي لاحقته: روحي عند ولدك بوخدود وشتبين جايه

ساميه: افتح الهديه الحين وبسرعه قول من مين؟؟

نواف: اي خليني لحالي اشوف ماحب احد يناظر فيني..

لجين تدخل: هاه من مين الهديه ؟؟؟

نواف: هذا الناقص البزر يحقق يلا اطلعوا

ساميه تجلس : انا مومتحركه من مكاني الا لمى اعرف يلا افتح ..

نواف: انتي اشفيك اشفيك قلت موراعي هالسوالف

ساميه: موراعي هالسوالف وتجيك هديه ؟؟؟ افتح الهديه نواف لا اقول لابوي..

فتح نواف الهديه وطلع كرت وعلبه: والله هالبنت عندها ذوق فديتها..

لجين: هههههههههههههههههههههههه من جد يلا اقرا بصوت عالي هاه عالي

نواف: كل عام وانت بخير يانواف الخير .. وعيد ميلاد سعيد وان شاء الله الهديه تعجبك..
خلود ولجين ..

لجين: اكلت المغلب صح

خلود بعبايتها تدخل بالكيك وهي تتكلم مصري: سنه حلوه ياقميل

ساميه في حالة صدمه ونواف في حالة فرحه..

خلود تحط الكيك على الطاوله بكذب تقول: اسفه على التاخير كنت ادور لك كيك واغلف لك هديه وكذا

وساعدتني لجون لبى قلبها..

ساميه تناظر فيها: انتي موكنتي طالعه بلوزه وبنطلون كيف رجعتي بفستان

خلود بكذب: غيرت قلت عيد ميلاد وكذا ماحبيت وغيرت

لجين تقرب من خلود وتهمس لها: لاتخافين عطيت الملابس الشغاله تغسلها

خلود: ايوه روحي جبيهم ..(تناظر ساميه) ماودك بكيكه وين ايمان(ولفت على نواف الي يناظر فيها)
اشفيك نواف تناظر فيني

نواف: انتي احسن اخت والله

ساميه: تعالي نواف ميلاده في رمضان موالحين

خلود: بالميلادي اليوم ..وبدال ماتقولي كل سنه وانت بخير يارب سنتك تكون مليئه بالخير وبالبركه
الله يطول عمرك وتفعل كل خير وصالح.. موهالكلام الي يسد النفس

لجين: تصب العصير سموي ريحينا سموي

نواف: قومي طسي عند بوخدود ماتعرف تحتفل دايم تخرب الاجواء الفرحيه

خلود "الحمدلله مشت على خير":نعم نعم هيا ياهذا نخبك

نواف يظربها بخفيف: وش نخبك مانخبك نشرب خمر حنا ..

الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

رجعت الى المجلس وشافت اخوانها .. حامله في يدها سفرة العشاء..

هيفاء تتجاهل نظارات ماجد وتفرش السفره ... فواز يقوم : يلا اجل انا استئذنكم

هيفاء تخز فيه: فوازي وين بتروح حبيبي خلك الحين عشا

فواز : ودي بس معزوم على العشاء معك ابوي ياقلبي وبدر

بدر: انا بروح زوجتي مسويه عشى

هيفاء تعوج فمها: تيب (تلف على ماجد) نزعل عليهم تيب مايتعشون معنا



ماجد بتسامه " ياحبك لتمثيل " ويناظر فيها : ايه اول اقولك يوسعون مكان

هيفاء انحرجت " وربي سخيف انا غبيه الي كلمتك" :.............................

فواز: قم هذا يطرد علني

بدر: انا بروح لزوجتي احسن

وطلع بدر وفواز .. وتدخل الشغاله بصحن في العشاء... هيفاء تقوم وتاخذ منها الصحن: روحي جيبي

الباقي .. (وترجع تجلس وتوزع الصحون) ..

ماجد بهدوء: هيفاء

هيفاء بدون متناظر فيه: نعم

ماجد: بنتعشى على الارض؟؟

هيفاء تتمصخر: لا حبيبي بعشيك في حظني انت شايف العشا وين؟؟

ماجد يكسر عيونه وياخذ نفس: لمى اتكلم معك لاتكلمي معي بوقاحه .. وبعدين انا ماعرف اكل على

الارض

هيفاء : يعني شتبي اسوي لك ؟؟ ماجد

وسكتوا على دخلت الشغاله .. وراها ابو بدر .. وطلعت هيفاء ..

ماجد يوقف: هلا عمي

بو بدر: هلابك .. شخبارك شعلومك؟؟

ماجد: الحمدلله اخبارك انت ؟؟

بوبدر : الحمدلله زين تفضل على السفره ..

ماجد يقوم يجلس على الارض وباين على وجهه عدم الراحه ... وهويبتسم ل بوبدر :زاد فضلك

هيفاء تدخل بصحن العصير والماي ... وتجلس جنب ابوها ..

ابوها يهمس لها: قومي جنبه

هيفاء تقوم تجلس جنبه : امر يبه تحب اسوي لك سندويش

ابوها: اكلي زوجك بعدين سوي لي ..

ماجد: الله ماكل قبلك يا عمي ..

ابوها: طيب سوي لي

سوت له هيفاء واعطته .. لفت على ماجد : امر وشتبي غير الشورما

ماجد : ابي معها خيار ..

هيفاء تحط حبتين .. ماجد بتسامه عجبه الوضع: ابي طماطم

هيفاء تحط حبتين .. ماجد : بس خلاص شكرا

هيفاء تمد له وتحول قد ماتقدر ان الاصابع ماتلامس يده .. بس على مين هذا ماجد .. اخذها وناظرها

بنظراته المعتاده لها وهويلمس يده: شكرا

هيفاء" ولعنه ذبحني وهويخز اف": العفو ..بابا تبي عصير ولا ماي

ابوها: ماي ..ماجد وشتبي؟؟

ماجد: بعدين موالحين ..

ابوها شرب ماي وقام ... هيفاء :وين بابا ماخلصت اكل ؟؟

ابوها: تعرفين ماحب اكثر باليل تصبحون على خير ..

ماجد :وانت من اهله .. ولمى طلع ابو بدر قام وقفل الباب ..

هيفاء تتجاهل الخوف الي بداخلها وتمثل القوه: انت على كيفك تقوم تقفله بيت ابوك هو ؟؟

ماجد بعناد : ايه ... ويلا بسرعه سوي شاورما لي .. بسرعه

هيفاء تتربع : الله لايهينك سور لروحك انا ابي اكل

ماجد: انتم طالبينه من برى ولا مسوينا في البيت ..

هيفاء : كل شي من البيت ماعدا المخلل

ماجد: ماشاء الله حلوه الشوربا على الشورما على الخلطه هذي كانها من المطعم شي حلو والله
وبطعنا نص هالاكل مالك دخل فيه كله امك (ويجلس جنبها)

هيفاء تبعد: والله مومشغلك وقول ماشاء الله ..

ماجد ينسح على شعرها: حلو شعرك كذا

هيفاء تحطه على جنبه : لاتلمسني تقرفني حيل

ماجد سحبها كلها على جهته وشد على سنونه: هيوف لاتخليني اسوي شي مايعجبك الفاظك ياحلوه

هيفاء تبعد عنه وتكمل اكلها : اف بعد ..

ماجد قام من السفره واخذ جواله ومفتاحه .. هيفاء تترك الي بيدها :انت بتروح؟؟

ماجد: لا برقص مالي ايه بروح سديت نفسي

هيفاء تقوم مكانها " يبغى ابوي يذبحني" : لالا وش تروح خلك خلاص ماعاد ازعلك

ماجد يهز راسه : لا شكرا عن اقرف

هيفاء تمسح يدها وتوقف قدامه وبان فرق الطول بينهم : ماجد بلا دلع خلاص قلت اسفه

ماجد يناظر فيها "انتي روحي من قدامي " سكر عيونه وحرك وجه يمين ويسار يبغى يبعد الافكار الي

براسه: بعدي عني

هيفاء تمسح باقي الاكل من شفته بمنديل الي بيدها: ماجد خلك وبعدين توك تمدح الاكل ماكلت منه شي

ماجد تنح مكانه بعد الحركه الي سوتها له كان يناظر فيها ..لابسه بلوزه سوده شيفون ميدي وفاكه شعرها
وبنطلون جنز رمادي فيه قطع شيفون مبثوثه بشكل غير مرتب .. "هالبنت بتهبل فيني ملامح هالطفوله

عذاب " اخذ نفس وقرص اخدودها : هيوف انا ماحب اطول اكثر من كذا الحين الساعه 11 وانا ماحب

اطول في بيت الناس اكثر من كذا

هيفاء تمسك خدودها و بعفويه تقول: بس انت موفي بيت ناس انت في بيت ... وسكت ونزلت راسها

ماجد يناظر فيها وهي متسحيه: ادري بيت زوجتي بس زوجتي ماتحبي لمى تحبني ماطلع الا الفجر ..

اصلا مابقى على زواج شي غير شهر

هيفاء : تيب روح بس دقيقه اسوي لك شورما

ماجد بتسامه : تيب

سوت له الشورما ولفتها بمنديل .. : اخذ بالعافيه

ماجد يسحبها لعنده ويمشها لعنده: حلاتك كذا زوجه مطيعه

هيفاء تبعد عنه: ماجد ابعد تالمني يادب ..

ماجد بتسامة خبث : تبين تحسين اني دب وماتقدرين تبعدين ؟؟

هيفاء تبعد عنه بسرعه: لالالا شكرا ويلا روح لوسمحت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

دخل شقته وهومكشر .. بس لمى شاف بنته تركض له ابتسم ..

مريم: بابا حبيبي ماما جات

بدريرفعها :ياعيون بابا انتي (يبوسها) وين ماما ؟؟

مريم: بالمطبح تتبح

بدر: انتي اللغه العربيه عندك دمار .. واخوك وين؟؟

مريم: نايم ..

بدر : روحي لعبي .. وراح الى المطبخ وهو مكشر.. والتكى على باب المطبخ .. حست فيه منى.. بس
مانظرته

منى : اف

بدر: قلتي شي منى؟؟

منى تقطع الطماطم وهي معصبه: لا بس طفشانه

بدربنظرات احتقار: اقول اطبخي وانتي ساكته ...

منى بعد ماطلع بدر رمة السكين على طاوله وهي معصب ...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

يوم جديد .. السبت ..

الفجر ..
الكل نايم الا هو .. ماجاه النوم يفكر " لا ولا طيب ليه انا ..لايكون عجبتها عشان ساعدتها ..يالله راسي

بينفجر من التفكير انا موقد زواج والله موقد زواج" ..

لف وناظر جوال ضاحي سحبه بخفيف .. ودور الارقام حصل اختي م ..واختي ش واختي س

.. عرف من بداية الحروف منهم منيره .. اخذ الرقم ورجع الجوال مكانه .. "ادق ولا ارسل .. ارسل

احسن اخاف تصيح واصارخ واصحي الدب "..

ناظر الساعه لقاها اربع الفجر ..وكتب كلام ورسل الرساله لها ..هنا حس براحه .. وقام يتروش عشان

بيصلي صلاة الصبح ..

*

*
على صوت المنبه وصحت وطفت المنبه.. وقامت من فراشها ..متعوده تتروش قبل كل صلاه وتستشور

شعرها ويجي الباص لها..وتروح المدرسه ..

هالمره جلست على سريرها تتمد (تمغط في روايه اخرى) شافت جوال اختها ينور ..علت راسها شوي

تتاكد ان هي نايمه ولا لا ..

ورجعت النظر الى الجوال ..ابتسمت بخبث .. وضغطت على جوال بتمسح الرساله بس جذبها المرسل

رقم مواسم .. رفعت الجوال وشافت المكتوب ..

||مساء او صباح الخير.. منيره انا مدري وش اقول بصراحه انتي فجائتيني حيل انا مافكر بالزواج الحين

انا مقدر حبك لي ولانظرت لك اي نظره غير احترام وتقدير ..بس انا مابغى تنتظريني الين ماكون

نفسي ..الله يرزقك بواحد احسن مني .. ولد خالك حمدان ||

نزلت الجوال وهي تناظر في اختها النايمه ..بنص عين وتهمس : الوصخه عراضه نفسك لرجال .. هين

يامنور هين ماراح امسحها ..
وسكرت جوال اختها وقامت من مكانها الى الحمام (وانتم بكرامه) تتروش.

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

اشرقت وزاد نورها اكثر واكثر وبان صفاء سماء ارض السعوديه ..
الساعه تسع .. في احد جمعات الشرقيه ..

في الساحه الخلفيه .. متجمعين دخان .. جلسات خاليه من اي نوع الانوثه اصوات رجاليه .. حركات

شذوذ .. خلود (خالد) وشلتها متجمعين ...

خلود بحظنها بنت تكلم وحده من البنات: يالله فاتك عيد ميلاد ميمو

اميره الي بحظنه: الي يسمع حماسك يقول طولت

خلود تضمها اكثر: ساعتين معك قبل الناس تجي .. وقت الحفل خلاص عن الدلع ميمو

سعاد (سعود): تعال حصلت لك الي تبي

اميره: وش الي تبي؟؟

خلود: دخان (ترفعها وتحطها على الارض )خلك وراجع ياقلبي

سعاد تجي جنبها خلود: هلا هلا لقيت لك الاسواره ههههههههه

خلود: اسكتي ياشيخ نواف واقف لي هنا (تاشر على حلقها)

سعاد: شوف هناك( تاشر على بنت شعرها طويل مصبوغ اشقر ولونها برونز ) هذي هي في قسم

رياضيات .. وماتعطي احد وجه

خلود تناظر : خل وجهها يعجبني ذيك الساعه نتفاهم ..

سعاد: افا تعطني في ذوقي

خلود تحط يدها على اكتاف سعاد: اقول هجد اسمع كيف ادخل لها انا ادراة اعمال وهي رياضيات؟؟

سعاد تناظر فيها: خلودي خالد وشفيك بنت بزر ماتعرف تضبطها ..

خلود تناظر في البنت : توها جديده خلها تاخذ اسبوع اسبوعين وتعرفني بعدين اجي لها تكون عندها
خلفيه عندي ..

سعاد: ويسألني كيف بعد ؟؟

خلود: نرجع لشله

سعاد: قدام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

في الفصل ..

الاستاذه: اختبار ولا كلمه

رهف: استاذه صعب الاختبار صعب

شهد تلف على البنت الي ورى

الاستاذه: بنت شهد عيونك في ورقتك

شهد: استاذه ذبان ياستاذه (تحرك يدها) اف

رهف: اي استاذه مره هدو ما عرف اركز قصدي ازعاج

شهد: اي استاذه ازعاج (تلف ورى) روان بالله لاتسوي حركات بالقلم تزعجينا

الاستاذه بصرخه: خلاص ولا كلمه قلت انتم في اختبار في ناس تختبر وبعدين معاكم

رهف حطت راسها تضحك.. شهد تحك راسها : استاذه لاتصراخين تسوي ازعاج

بعد ثواني رهف تهمس: شهد شهد

شهد تهز راسها" ب ايش" :................

رهف تعطيها الورق بسرعه :................

شهد تناظر الورق وتشوف جواب سؤال واحد وتعوج فمها: بالله احلفي ياشيخه تعبتي عمرك

الاستاذه : شهد اخر انذار وباخذ ورقتك فاهمه

شهد: يا استاذه ازعاج مره ازعاج

روان: شهد انطمي ابي احل
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

بعدين عن الدراسه .. في عالم الحسبات والمنقصات والاسهم .. في احدى شريكات .. في المكتب ..

ماجد يوقف: مشكور يا استاذ عدنان وانت بعد ياسر

عدنان: ولو حنا في الخدمه واي شي تبي امر

ياسر: لايردك الا لسانك

ماجد: وانتم بعد ..

عدنان: يلا مع السلامه

وطلعوا من عنده .. وراحوا الى السياره ...

ياسر : والله انه رجال

عدنان: اي والله .. شرايك نعزمه

ياسر: من كبر بيتي وبيتك

عدنان: بيت بوعبدالله اخونا .. ينقال نعرف اخونا عليه وشدراك يمكن نكون نسايب

ياسر: خاطب خاطب

عدنان: يوه نسيت ..

ياسر: اقول حرك حرك

×

×

دخل نواف على ماجد المبتسم ..

نواف ياشر بيده السيار الي فيه ساعه من ارماني : كيفك اخبارك؟؟ يوه الوقت اشوف متى نخلص

ماجد: مبروك تقطعها بالعافيه

نواف يحط رجل على رجل ويعدل شماغه: انا احم احم امس عيد ميلادي بالميلادي واخواتي جابو لي

هديه

ماجد: شدعوه مسوين قطيه على الساعه ؟؟

نواف يحط يده اليسار على الطاوله: لا بس اختي الصغيره جابت الكيك والي اكبر منه الساعه ..

ماجد: والباقين .. وش سوا

نواف:صفقوا وش سوا بعد افرحوا الا ماشفنا الناس متغير عليهم شي امس عند الحبايب

ماجد تنهد: والله مدري ..

نواف يلف كله ويناظر ماجد: هاه تحبها

ماجد: هذا الي يقول متى انبنى القصر قال امس العصر .. توني ملك عليها ونوادر ماكلمها امدى حبيتها

نواف : نقول استلطاف ..

ماجد مد شفته : ويمكن انجذاب لشخصيه معاندتني ..اول مره اشوف وحده ماتخاف مني
بالعاده يهابوني هي ولا شي ولسانها طويل ..

نواف : قصه لها

ماجد بتسامه : بس تنخرش وتخاف لقربت منها وجهها يصير احمر .. وابعد عنها على طول

نواف: انا لومنك طول الوقت لازق عشان تتادب ..

ماجد: انا اقرب بس عشان تخاف .. انا لوبقرب منها جد ابي يكون برضاها المراءه انسان موزقاره او

حلاوه..

نواف يصفق بشويش: كلام افلاطوني

ماجد حس على نفسه: اقول قم طس عن وجهي وانا غبي جالس اقول لك ..

نواف يضرب جبهته: غبي مانسيت اسالك شنو شكلها ؟؟

ماجد بدون اي تفاهم شال حق التاريخ واليوم ورماه على نواف ... كان مصنوع من خشب

نواف يمسك كتف : اح والله يعور والله

ماجد ياشر باصبعه وبنبرة تهديد: اخر مره تسالني شنو الشكل طيب

نواف يكشر: مالت عليك وعليها اصلا انت شين زوجتك وش بتطلع اشين منك اعوذ بالله .. وقام وهو

الى الان ماسك كتفه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

جا نهاية الدوام ..

شهد: رهوف تعالي معي بدال الباص ..

رهف: معليش ماقلت ل اهلي

شهد: انا شهد وهم يعروفوني قولي ماتبين ..

رهف :لالا والله ودي بس فشله خليها ثاني مره .. وهذا اخوك جا ( تشهق ) من المزيون الي معها

شهد: الموت الاحمر حميدان ..

رهف: وه بس وه محلاها هذا حمدان

شهد: ايه ..شفتي القهر

رهف: والله مالوم اختك لا عرضت عليه الزواج ..جد الولد حرام يضيع

شهد: هاه ماغيرتي رايك

رهف: ولا فيه امل ياروحي .. بس وربي عذاب

شهد: يقولون بواطبيع ماغيري طبيعه ..اموت في سعود حبي سعود والحين داخله جو مع حميدان

رهف: ههههههههه امزح انا لاتفكرين جد امزح

شهد: مصدقتك ياقلبي مصدقتك..

رهف: تيب روحي .. ولا وصلتي دقي علي

شهد: على اي شريحه

رهف: اذا شفتي ذيك مقفله دقي على الثانيه

وراحت شهد عنها .. حمدان مشا قبلهم يكره البنات الي يكشفون ولا الي يقطون كلام .. مايحبهم ابد ..

عكس ضاحي الي يرد ويتحرش ..صحيح مايكلم بنات بس يحب يتحرش ويرد على البنات .. على قولته نضيع وقت ..

ركبوا السياره ...

شهد تسكر الباب: الله هالله فتى البراري وشيخ العربان ..جايني لا كذا بيغمى علي من الوناسه ؟؟

ضاحي :اشتغل حركات الهبال عندها

حمدان ساكت ويناظر جواله " هالغبيه ليه ماردت وانا شعلي اهم شي وصلت لها المعلومه اشبلاني حامل همها ":........................

شهد: موفاضيك الظاهر ينتظر عارض ثاني ( شد على عرض ثاني )

ضاحي : عرض ايش

شهد: من شركة السي ان ان هههههههههههههه

ضاحي : هههههههههههههههههههههههههههه (انتبه لشرود حمدان وعلى صوته) هيه نحن هنا

حمدان: هلا امر

شهد تتعمد تعيد الكلمه: شنو تنتظر عرض ثاني يافتر البراري

حمدان لف عليها يناظر : ليه في عرض اول

شهد تلف وجهه: يكمن مدري

ضاحي حس الجو بدا يتوتر : شهود شنو الاغنيه الي تبين تسمعينها

شهد: حط خالد انتي اجمل

حمدان رجع الى جلسته الي قبل وهو ساكت " معقوله غلطت ورسلت لها ..انا متاكد لمى مسحت كل شي من جهاز ضاحي اختي م موش ..تلميحها واضح ..الحمدلله ان ضاحي اخذ الموضوع بطنازه ..الله يستر
الله يهداك شوفي خبالك لوين وصلك "

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$

واخر شي توقعاتكم ..

حمدان &شهد & منيره ؟؟؟

هيفاء راح تغير معاملتها لماجد ؟؟

والبنت مع خلود شنو تتوقعن العلاقتهم؟؟

ورهف بتظل على حبها الوهمي لسعود ولا بتكتشف؟؟

 
قديم   #44

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

..." البارت الثامن عشر "...


صحه من نومه وطلع من غرفته وصادف ابوه ..

ابوه بتكشرته: متى ينشال الي بيدك؟؟

سعود بخوف: مم ..مدري ..اسبوع الجاي عندي موعد

ابوه يناظر فيه بحتقار: غبي طول عمرك غبي ..عنبو دارك درج ماتعرف تمشيه ..

سعود نزل راسه على الارض: ............................

ابوه مشى عنه وهو يناظر فيه باحتقار.. سعود يوم سمع تسكريت الباب " ياربي الهمني الصبر عليه ..
متى يموت وربي الفايده الي بتجينا منه اكبر من هو حي .."

مشى وراح الى غرفة رياض .. فتح الباب بدون استئذان .. ابتسم على اخوه .. الي يبتسم وعيونه
تلمع بالحب.. جلس ينتظر اخوه ..

رياض بتكشيره: اسمعي حبي انا بقفل الحين .. (ويلف على سعود) نعم وشتبي؟؟

سعود كاتم الضحكه: حبي وعمري ومدري ايش ..اشفيك خاق اثقل الي يشوفك ماعمرك ولا شفت بنات

رياض: ايه ماعمري شفت ولا كلمت بنات .. ليه قالوا لك انت ؟؟ وبعدين وش تبي جاي؟؟

سعود: يالله يا رياض الى الحين مانسيت

رياض: لمى تقول السالفه لي اكلمك عدل

سعود قام : خلاص لاتكلمني

رياض: على فكره اياد قالي بالسالفه كلها

سعود فتح عيونه على الاخر: من جدك

رياض: ايه وكان بيكلم ابوي بس انا كلمته وقال ادبه.. تصدق ياسعود قليل في حقك الي سواه فيك
انا لومكانه كسرت راسك مالت على وجهك جد الي ستحوا ماتوا

سعود:كيفي انا اسوي الا ابي كيفي (يرن جواله ويرد) هلا حبي ( يشد على حبي)

ويطلع من الغرفه ...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

دخلت البيت ..

سلمت على امها .. وراحت الى غرفتها ..شيكت على جوالها شافت رساله .. افتحتها..

||| لا وصلتي المدرسه ارسلي رساله انا الحين في اجتماع ولا بيخلص
3 العصر |||

ناظرت ساعتها الحين 2 وربع ..ابتسمة ابتسامه شيطانه ودقت عليه عطاها مشغول روجعت دقت الين
مارد
قالت بدلع عشان تعصبه : هاي ماجد انا جيت يازوجي العزيز

ماجد بحده: قلت ارسلي ماقلت دقي وعن الهبال وسكري

هيفاء: يوه ياماجد لازم نتعرف على بعض اكثر انا جاي على بالي اتعرف عليك الحين( وتحط يدها على فمها
تكتم ضحكتها)

ماجد: ياشيخه انقلعي (ويفقل الجوال في وجهها )

هيفاء: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه احسن تستاهل وياما لك من هالموال
الين ماتطفش وتطلق اف ..

انطق الباب قالت بفرح ادخل ..ودخل فواز وهو مبتسم..

هيفاء بتسامه: ياهلا باخوي حياك حياك

فواز : هلابيك زود

هيفاء: امر الحلو ليه زايرني ..

فواز:لا بس جاي اسولف معك ..

هيفاء: تعال نسيت اسألك بدر ليه مزعل زوجته وراحت عند اهلها

فواز: مدري عنها ..يمكن سوت شي غلط
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

سكرت الباب زين وجلست على فراشها .. وفتحت الجوال وطلعت شريحة اهلها ودخلت شريحة سعود
ولقت موجود من سعود مكالمات ورسايل.. ابتسمت ودقت عليه.. دقت عليه طلع عندها جاري انتظار

رهف تناظر الجوال: اف منه ..كله جاري انتظار(وتحط الجوال على اذنها)

سعود: شسوي اذا عندي اهل مزعجين .. يسعدي هالظهر والصبح واليل وكل وقت الي اسمع فيه صوتك

رهف انحرجت : اسفه

سعود ينقال معصب :لاتقولي اسفه هذي مشاعرك ومن حقك تبينينها لي ..(ياخذ نفس يمثل انه هميان)
لبى هالمشاعر وصاحبتها ..

رهف : سعود معليش تعقل

سعود: وين اعقل وانتي حلوه ؟؟ رهف انا زعلان

رهف: ليه وش مزعلك ؟؟

سعود: رياض يكلم زوجته وانا ماكلمك؟؟

رهف: ههههههههههه انت قلتها زوجته موخويته

سعود بحده: لاتقولي كذا انتي موخويتي انتي حبيبتي.. وبس تتخرجي وانا اكمل دراستي
راح على طول بنتزوج انا مستحيل اتزوج وحده غيرك..

رهف : تيب نشوف

سعود: وانا متى اشوف

رهف عقدت حواجبها: وش تشوف

سعود: اشوفك شنو ماتبيني ؟؟

رهف: هههههههههه راح بالي بعيد الا ابيك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

شهد تغسل صحون :ومن الشباك لرميلك حالي ..ومن الشباك لرميلك حالي ..

منيره: شعندي فيروز تغني لبناني

شهد تلف تناظر مافي المطبخ الا هي ومنيره ..: شسوي مالقيت احد ارمي نفسي عليه..
(تغسل يدها من الصابون)

منيره من الصدمه .. اسكت

شهد تلف عليها : انا غسلت الصحون باقي عليك تنضيف المطبخ ..

منيره تمسكها: شقصدك من كلامك

شهد تبعد يدها: والله قصدي انتي ادرى فيه .. ولوسمحتي لاتعطليني وراي دراسه

في هالوقت جات رساله لجوال منيره .. شهد ناتظرت فيها وابتسمت وراحت عنها.. منيره فتحت الجوال

لقت رساله من الاتصالات تبين فيها عروضها .. كشرت منيره وامسحتها وشافت رقم جذبها ..
وافتحت وقرت الرساله وشهقت .. وطلعت برى المطبخ وراحت الى سوسن ..

منيره: سوسن شهد عرفت عنا

سوسن توقف الكوي : كيف؟؟ كانت نايمه

منيره: لا بس حمدان رسل رساله وقال فيها(وسكت وماعرفت وش تقول)

سوسن بشك: وحمدان يرسلك ليه ؟؟

منيره بكذب: لالالا يروح بالك بعيد هذا هو الغبي رسل وقال لاتعلمي احد حمدان وهي اعرفت
سوسن انا خايفه تقول ل امي

سوسن ترجع تكوي:لا ماتقول بتهددك وبتذلك بس تقول لا

منيره بعد ماطمنت من كلام سوسن راحت لشهد بكل شجاعه .. فتحت الباب بقوه وشهد مانتبهت


لان كانت تسمع اغاني .. وتمشط شعرها

منيره تحط يد على خصرها واليد الثاني على الطاوله ..

شهد ترفع حواجبهاوتنزل السماعه: نعم يانعجه

منيره: من سمح لك تفتحين جوالي وتشوفين الرسايل

شهد: مثل الي سمحلك وتفتشين جوالي .. اسمعي يانعجه من يوم ورايح ماشوفك ماسكه جوالي
ولا فاتحه فمك علي بكلمه والله هاه تراني حلفت والله اني لقول لابوي ..

منيره وقفت عدل وناظرتها وطلعت من الغرفه .. "ياربي وش هالمصيبه ..الحين وش اسوي
افتحت جوالها وقرت الرساله من جديد ..

||مساء او صباح الخير.. منيره انا مدري وش اقول بصراحه انتي فجائتيني حيل انا مافكر بالزواج الحين

انا مقدر حبك لي ولانظرت لك اي نظره غير احترام وتقدير ..بس انا مابغى تنتظريني الين ماكون

نفسي ..الله يرزقك بواحد احسن مني .. ولد خالك حمدان || .. امسحت الرساله وضمت الجوال ..

" راح انتظرك الين ما تكون نفسك "

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

في العصر ... نهاية دوام الدكاتره ..

في مواقف السيارت..

اياد : لا تسلم

علي :والله انك تجي والله انا حلفت وقلت لزوجتي تجي تعال احسنلك قبل مازعل

اياد: ياولد الحلال وشفيك ..امي تنتظرني خلاص

علي : تعال تعال .. عن التصريف دق عليها وقل لها عن العياره

اياد يضحك: صدتني طيب اركب سيارتك وتعال الى هنا عشان انا ماعرف بيتك

علي: من عيوني

×

×

:هاي

ولاء: هايات كيفك وش هالمفاجاء الحلوه

رهف: ماحلو الا انتي .. وين عمي؟؟

ولاء تسكر الباب: اسكتي تراني حايسه عمك جايب صديقه ويبغى يغديه

رهف تفسخ العبايه: وانا جيت بساعدك ..

ولاء تتوجه الى المطبخ: اهلك شعندهم رايحين بيت اختك

رهف: عمة زوجها بتجي وقالت لاهلي يجيون

ولاء: اها تيب يلا تحركي وتعالي

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

في الصاله في القصر الكبير ...

ماجد : يمه تعرفين او تعرف الطباخه تسوي لنا شورما في البيت

امه: كيف ؟؟

ماجد : هذا انا يوم رحت بيت هيفاء سوت لي شورما وشوربا وسلطه وخلطه حقة الشورما هذا غير
المخلل الجزر والخيار وبطاطس

امه: تعال مايسمونها خلطه اطحينيه موخلطه هي لونها ابيض صح

ماجد: ايوه لونها ابيض

امه: ماجد ماتعرف الطحينيه

ماجد يحك شعره: لا

امه: تبي اسوي لك زيها

ماجد: ايه نفسي ..

امه: يلا كلها ايام وتسويها لك

ماجد ابتسم : ان شاء الله ..الاتعالي يمه مها اليوم ماجات

امه: اسكت ماقلت لك ..اختك حامل

ماجد بدهشه: مها حامل

امه: ايه بكره بتروح المستشفى تتاكد

ماجد: اها ..الله يوفقها

امه: عقبال ماشوف ولدك او بنتك

ماجد بشبه همس(يعني يتحلطم): خلها تحبني عشام تحمل

امه:وش تقول

ماجد: اقول ان شاء الله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

فتح الباب وهويضحك : تعال تعال بس (يرفع صوته) لاحد يجي الصاله

اياد: بسم الله احم (يناظر الشقه) ماشاء الله رهيبه الشقه

علي يشيل العبايه: يوه هذي بنت اخوي هنا والله هالانسانه خيره

اياد يناظر العبايه وينصدم "هذي نفس عباية ذيك البنت " :.......................

علي (يرفع الصوته): اشفيك ساكت ونتاظر العبايه ؟؟

اياد يناظر فيه وبكذب قال: لالا بس ذكرتني بعباية اختي

علي ياشر على الكنب: اجلس بس اجلس( وراح عنه )

اياد جلس " انا مومصدق اكيد وحده تشبها لان كان النور مواضح على وجهها الي بارز كثير
النقش العبايه الناس ذول اخلاق يارب موهي بس ليه احساسي يقول شي .."

*
*
رهف تحط السلطه: هاه جا خويك

علي يحط عباتها على الطاوله: لاعاد تقطين عباتك في الصاله

رهف: ان شاء الله

ولاء: حلو خويك عنده فلوس

علي يخصر: ليه بتبدلين على هالسؤال؟؟

رهف: لا اعرفها زوجة عمي حنونه ومخلصه بس تبي تظمن مستقبلي

ولاء:هههههههههههههههههههه بالضبط يا بنت حماي العزيز

علي يخز في رهف و ولاء: سلامت حبيباتي فيكم شي

رهف الى الان على هبالها: ولاء خلاص كل شي تمام تعرفين برى ولدنا لازم يتغدى

ولاء تتجاهل خزات علي: ايه كل شي ولا النسيب ..

علي : انتم بكيفكم تخطبون الرجال

رهف : محد يصدقنا بلاش يا ياخذ بنتنا يا ناخذ بنتهم

علي: انا ابي الارأي الثاني

ولاء تظربه: راي فاشل ..(تلف على رهف) افكارك خليها لك

رهف +علي: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ههههههههههههه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&& &

مرت الساعات وصلت الى ثنتين الفجر .. نور جوالها بنغمه كلاسيكيه .. جلست تتقبل يمين ويسار بنزعاج
رفعت الجوال وهي معصبه ..

: نعم انت شايف الوقت مناسب عشان تدق

ماجد بتريقه: حاب اتعرف انا جاي على بالي كثير كثير اتعرف واسولف معك اكثر

هيفاء: اف ماجد خلاص اسفه بس ممكن تسكر انا فيني النوم

ماجد: والي يقول ماهو مسكر

هيفاء تشغل نور الابجوره: ياخي ماتفهم اقول لك واري دوام موعلطه شبلاك ماتفهم

ماجد: مالي خلص ابي اسولف طفشان موجايني نوم

هيفاء : ياربي تيب موجايك نوم تزعجني ليه؟؟

ماجد: نفس السبب الي خلاك تزعجيني وتطلعيني من الاجتماع عشان تلفونك التافه

هيفاء: اها يعني انت بترد الحركه تيب اسفه اخر مره اسويها ممكن تسكر الحين

ماجد: هيفاء انتي تكلمين ماجد مواي احد يعني محد يتامر عليّ متى ماحبيت قفلت ..بمزاجي السالفه

هيفاء باسلوب استفزازي : اعلى مابخيلك اركبه ويلا باي (وتسكر بوجهه) هذا الي ناقصني واحد مغرور ونفسي
بعد اف (رن جوالها وكان ماجد قفلت جوالها) وريني يامغرور وش بتسوي .. طفت النور ونامت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&

اشرقت النور وبهذا النور يعلن يوم جديد يحمل في داخل..

جلس من النوم يحس بشوية الم : آآآآآآآخ يا ايدي(لف على الجهه الثانيه يناظر الجوال ..مافيه الا رسايل .. ناظر الساعه
ست الصباح .. ابتسم على الرسايل اغلبهم من بنات .. قام من فراشه..) الله عليك ياسعود مخبل هالبنات

دخل الحمام (وانتم بكرمه)وتروش وصلى .. دخلت عليه اخته زينه .. ناظر فيها : نعم

زينه تتخصر: تقول امي تبي الفطور هنا ولا بتنزل تحت

سعود يحط السجاده على الكرسي ويوقف ويسوي روحه يفكر :امم حبي وين تبين هنا ولا تحت

زينه بملل: اخلص ماني فاضيه لك انا

(رن جوال سعود.. بورهف يتصل بك )

سعود: خلاص قولي ابي هنا بالغرفه .. يلا انقلعي وقفلي الباب .. (زينه تسكر الباب بقوه) ولعنه كسرتي الباب
(رد على رهف) هلا ..هلا وغلا برهوف

رهف بصوت واطي: صباح الخير ياحلو

سعود بتسامه: صباح النور ..يا قلبي فديتك ليه صوتك واطي

رهف الى الان على نبرت صوتها: انا بروح المدرسه بس حبيت اصبح عليك قبل ماروح

سعود يقلدها ويجلس على الفراش: ياروحي تصدقين رهف حسيت احد يلاحقني مت تلفت يمين ويسار

رهف: ههههههه حسيت ..يلا حبيبي انا بمشي بروح المدرسه

سعود: اوكيك يلا كلها سنه وتصحيني بنفسك مولازم تدقين..

رهف: اي هين كلام بس

سعود: بتزوجك شوفي محد يتزوجك غيري والي يفكر يتزوجك يعرف روحه انه ميت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&

لبست عبايتها الحين قريب الست ونص .. وطلعت من البيت صادفت في الحوش اخوها فواز

هيفاء بروقان وهي تسوي بلون صغير بالعلك: هاي باخوي العزيز

فواز: هلابك يلا بعدي ابي اروح انام اشوفك العصر

هيفاء تمسكه: ابي فسحه منك ( وتعلك بسرعه)

فواز يقلدها :وش هالخبال

هيفاء الى الان على تعليكة العلك بسرعه: بسرعه هات

فواز يطلع البوك ويعطيها عشره: خذي بعدين ابوي ماعطاك

هيفاء تاخذ الفلوس وتروح جنب باب الشارع: الا بس انا احب الكثره ههههههه (وتطلع الى باب الشارع)
حطت يدها على عيونها تظل من نور الشمس القوي تناظر وين سيارتهم .. وراحت لها لفت انتبها سياره سوده
بانوراما .. عقد حواجها" لايكون ماجد احسن شي اتجاهله " وكملت طريقها الى السياره بدون مانتاظر يمين ولايسار

ركبت السياره وقبل ماتسكر الباب .. ماجد مسكه هيفاء تشهق: نعم

ماجد ياشر لها بيده: يلا انزلي ياحلوه

هيفاء برجا: ماجد بلا فضايح الله يخليك كلمني بعدين وسفل فيني الين ماتشبع بس الحين لحد يشوفك ماجد روح

ماجد يمسكها: لسانك طويل في اوقات واوقات يختفي يلا انزلي

هيفاء تمسك يده: بس انا ماقلت لحد ماجد والله اسفه خلاص اخر مره ازعلك ماجد الله يخليك اتركني

ماجد : ماعد تسوينها اخر مره تقطين هالكلام

هيفاء تهز راسها بنعم: ايه ولا عاد ازعلك بس خلني اروح الحين

ماجد يرفع جواله ويدق على ابو بدر: السلام عليكم .. هلا عمي .. انا بخير انت ؟؟... ايه من بعد اذنك ممكن اوصل هيفاء
الى مدرستها .. لا انا جنبها .. مشكور ..(نزل الجوال ودخله في جيبيه .. ) يلا

هيفاء تنزل: اكيد ماجد بتوصلني لمدرستي

ماجد يفتح لها الباب: اقول اركبي بس مالت لو انك حلوه وقلتي هالكلام قلت يمكن امزح معك شينه وماخذه مقلب
في نفسها

هيفاء انجرحت من كلامه اركبت وفضلت السكوت :............................. .................... ......

ماجد حز بخاطره "انا غبي مفروض ماقولها تبقى بنت وحساسه ..بس والله تقهر انا زوجها موعبد عندها لازم تحترمني

هيفاء تحاول قدر ماتقدر ماتبكي " ليتني طولت اكثر مع فواز آآآآه يافواز وينك بس"

ماجد صفط عند بيت الدونت ..

هيفاء تناظر ساعه: ماجد بتاخر

ماجد: ثانيه بس (ونزل ومن السياره وبعد دقايق جا ومعه كيسة دونة ونص كافيه وعطاها اياه) خذي حلي

هيفاء تاخذ : شكرا ..ممكن توصلني الحين المدرسه

ماجد بمزح يحاول ماتنزل وهي زعلانه: احسن عشان ماشوف بنات ويصير تجديد بالعرس بدال زفه زفتين

هيفاء اسكت شوي بعدها لفت عليه: شنو بتعرس عليّ

ماجد: شفت انتي الي تقولين وصلني موانا وانا رجال والشرع محلل

هيفاء: اقول مجود وصلني بس وصلني قال ايش قال بيعرس

ماجد ابتسم: تبيني لك لحالك اردي اصلا انتي تموتين فيني بس مسويه ثقل

هيفاء: ههههههههه اي حيل بتقطع من الحب

ماجد يوقف عند المدرسه: اقول لا يكثر وانزلي بس

هيفاء: مالت باي
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

نزلت من درج وهي تسرع: اما عاد اسألت عني من قالك انها سالت

: ولو ياخلودي انا اجيب لك الاخبار

خلود: يلا يلا ثواني وجاي (يوم شفات نواف يناظر فيها) يه انا الحين جايه (شدت على يالياء والهاء)

: اوف اخطا فادح انا بسكر لاصرت ( تقلد خلود في النطق)جايه اعطيني الو

خلود تناظر نواف: سوسو طسي باي .." الله يستر من البقاره الي سويتها"

نواف: بتروحين الجامعه؟؟

خلود بمصخره: لا بروح الروضه ايه بروح الجامعه

نواف ياشر على شكلها :والي بيروح يكون كذا

ساميه: طايحين فيها تسريحها هالبنات حتى بالعروس كذا

نواف بستغراب : روحي تحبين اوصلك

خلود: لالالالالا خلك السواق يوصلني ..انتبه لبوخدود ولدها

نواف يرفع الولد: ثقيل راسه من كبر خدوده

خلود تتحجب: هذا الي يقول كل حاجه تاخذ حيز

نواف: ماشاء الله خدوده كل وجهه

ساميه تاخذ ولدها: من الحره ان ولدي احلى منه

خلود بعد ماطمنت ان نواف ماسمع: يلا سلام

وطلعت من القصر بعد ربع ساعه وصلت جامعتها .. دخلت بخت عطر رجالي لانكوم
وطلعت الكريم حق العطر ومسحت على يدها لان ماتقدرتسوي قدام اهلها...

عدلت نظارتها الشمسيه ورفعت الجوال بعد مادقت: هلا سعود هاه امير جات

سعاد: ايه

خلود: اف كيف اصرفها ذي

سعاد: لاتجي عندنا روح عند هشوم(بنت مسترجله ثانيه)

خلود: تعرفها؟؟

سعاد: ايه روح وقول ابي اشوف عهود

خلود: اسم البنت عهود

سعاد :ايه بقفل اميره شكت اني اكلمك

خلود: اوكيك .. قفلت وراحت لعند هشوم وكانت عهود جنبها تكلمها .. راحت وهي ترسم احلى ابتسامه

هشوم ( نوره): هلابك وهذا خالد الجامعه وهي ياخالد عهود

خلود تمد يدها وتبوس خد عهود: كيفك؟؟

عهود تبعد يدها: الحمدلله نوره شكرا على التلخيص اليوم بحاول اخلصه وان ماقدرت بعطيك بكره

خلود بستغباء: انتي مع هشوم؟؟

عهود: ايه مع نوره

خلود: طيب ياقمر لابغيتي شي او حاجه انا لك واي وحده تزعجك قولي لي امحيها لك من الوجود

عهود بتسامه : شكرا باي

خلودتناظر نوره: وراها كذا دلخه ومرتبكه وكله توزع الابتسامات

نوره: لك هيبه يابوشباب

خلود تظربه على راسه: خلينا نمشي لعند القمر والزين كله ميرو
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الفسحه ...

رهف +شهد: هههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه ههههههههههههههه

هيفاء خدودها حمره: والله سخيف يرفع الضغط الحين ينقال بيراضي جاب لي دونت مع نص كافيه
وانا ماشرب هالكفي

رهف: حياتكم مره حلوه ههههههههههههههه

شهد: كل يقول لها شينه ههههههههههههههه

هيفاء تعدل مريولها: من زينه الحين حتى هوشين الدب قرب مني سحب الاكسجين كله

رهف: سحبه الاكسجين ولا الناس خاقه هههههههههههههه

شهد: انا اقول الاثنين

هيفاء+ رهف+ شهد: ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه

هيفاء:يلا قولي شسالفة اختك

شهد : ياستي الاخت عارضه نفسها عليه .. وهورفض بس بطريقه غير مباشره

رهف: اختك هبله حيل ..حتى لو احبه اقول اني احبه بس اقوله تزوجني هذا بقره

هيفاء: الا سوته موغلط هذي السيده خديجه هي الي اختارت الرسول وتزوجته

رهف: بتقارنين رسول وام مومنين بمنور وحميد

هيفاء: انا ماقار بس اقول الا سوته موغلط ..الغلط انها اختارت شخص غلط ..لو انه رجال
كان قال ابيها.. والمثل يقول اخذ قبل يحبك ولا تاخذ قلب تحبه

رهف: ياحظ مجود فيك احب فلسفتك

شهد: انا سويت لهم سالفه وقطيت نغزات.. الفايده الي طلعت منها الا وهي انو ماعاد تفتش مسكت عليها
شي كبير

هيفاء: شي طيب ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

في الظهر ... في احد القصر الفاخره

" قصر اياد"

في المطبخ .. كانت ام فيصل تشرف على الاكل ومعها بناتها اريج ونوال..

ام فيصل: شسوي فيه حنيت وزنيت وشف فلان كبرك وعنده ولدين شف علتان كبرك وعنده كذا.. راسه
يابس شكله طالع على عمه الله يرحمه لاصك الخمس وثلالثين قال بعرس وختارو له بنت صغيره

نوال: ابوي مقوي راسه عدل

اريج: يمه خلي ابوي يكلم جدي يكلم اياد

نوال: جد هنا بيستحي زي ماجد وبيعرس

ام فيصل: اذا انا امه مارضى وابوه مارضى واخوه الكبير فيصل مارضى تبون جدكم ..اياد عنده
يقص ماينقص عليه

اريج تظرب على فخذها: ياختي هالولد على مين طالع عنيد كذا؟؟!!

ام فيصل: على ابوه

نوال: هاه يمه اشوف قمنا غلط

ام فيصل : وانا صادقه عند ربي الفيصل ويعياله عنيدين ..

اريج: عيب رجلك لاتقولين عنه كذا

ام فيصل تاشر بلامبالاه :اقول بس لاتعطلوني الحين ابوكم يجي

نوال : قهر بعد شهر زواج ماجد ورياض مفروض يكون زواج ماجد واياد

ام فيصل: كل واحد وله نصيبه في الحياه ..ولو ربي كاتب انه بيعرس الحين بيعرس الحين
ربي الي يقر

اريج ونوال : ونعم بالله

$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$$$$$$$$$$$$$$ $$$$$$$

شهد ليه بتنصدم .. ومن الي صدمها او قهرها بمعنى اصح؟؟؟

ليه هيفاء في الجزء الجاي خايفه؟؟

وليه رهف تبكي؟؟

رياض ليه مفجوع ؟؟

دم ..شرطه ..وصياح ؟؟

سعود من هذا كله شنو دوره؟؟

 
قديم   #45

nahola


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

تسلمي حبيبتي

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:43 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0