ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي.. يوجد هنا رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي.. روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم   #71

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

..&&"..{البارت الثامن والعشرين}.."&&..




... ×||الفصل الاول ||×...

في قصر الفيصل ..

نجلاء : والله مالكم حق

لمياء: والله كيفنا نزوج اخونا زي مانبي

عبير تدخل عليهم وهي تلعب بالجوال: وشو

لمياء بغرور تكمل قراية المجله:.............

نجلاء توقف: تعالي واسمعي لموي تقول ان اليوم اخطبوا لاياد ويوم الاربعاء بيشفونها

عبير: ماعليك منها كذابه

لمياء: اسالي اريج هنا ولا دقي على نوال ولا تبين اسالي امي ولا اياد نفسه

اريج تدخل وهي حامله بنتها: هاتي حفاظه بغير لبنتي

عبيربحده: اريج

اريج تلف عليها بعد ماخذت الحفاظه من الشنطه: امري عبير

عبير: جد اياد خطبتوله

اريج توهقت: هاه من قال

عبير: يعني خطبتوا

اريج : من قال هالكلام

عبير: لموي .. بس ماعلينا جد هالكلام ولا لا

اريج اسكت:..........

عبير بصرخه:جد ولا لا تكلمي

نجلاء: صدق انتم ناس ماتستحون تخطبون البنت وبعدين تخطبون ناس غيرها

عبير: انا الغلطانه الي جايه هنا اتسلى وياكم اصلا انتم عايله تفشل

نجلاء تعطي عبير عبايتها: انتم تفكرون السالفه بتعدي على خير والله لا اكبرها

اريج : صلي على النبي يا عبير ..اجلسوا وافهموا السالفه

نجلاء : انتم خليتوا احد يتفاهم تخطبون البنت وبعدين تخطبون غيرها

لمياء: من الي خطب عبير هي الي اخطبت اخونا

عبير وجهها صار احمر من الاحراج والعصبيه ..:.......................

نجلاء :انتي بتسكتين ولا كف على وجهك ياقليلة الادب

لمياء: كلمة الحق ماتزعل

اريج: لمياء اسكتي

عبير وهي تتحجب: سكتيها ولا لا انا بقول ل امي

وعلى الاصراخ جات الجده وام نايف وام رياض..

ام نايف:وش صاير وشفيكم صراخكم واصل

نجلاء بصراخ: جد يا ام نايف خطبتوا ل اياد

ام نايف:لا من قال

عبير هدت: جد ماخطبتوا

ام نايف: لا لو خطبنا كان قلنا ل امك

لمياء: ورهف ماما

ام نايف تخز فيها: من رهف يالمياء؟؟

نجلاء تناظر في ام نايف ولمياء : يعني ماخطبتوا

اريج :خلاص عاد امي قالت لا يعني لا

الجده تقرب من لمياء وتظربها: وانتي وش هالخرابيط الي تقولينها هاه (وتلف على عبير ونجلاء)
وانتم ياقليلات الادب يا امهات الرجاجيل ماتستحون بس سمعتوا الرجال خطب طبيتوا فيه.. جد ناس
ماتستحي ..بنات اخر زمن (وتمشي عنهم)

ام رياض هزت راسها ب لا وهي تناظر فيهم ومشت عنهم مع الجده ..

عبير من الاحراج اطلعت ولحقتها نجلاء ..

ام نايف: وانتي ماتعرفين تلمين لسانك

اريج تجلس على الكنب: يمه هذا مابعد نخطب البنت وسوا لنا سالفه كيف لاخطبنها

ام نايف: موعلى كيفها لا هي ولا امها ..

اريج: انا اقول قولي لهم من الحين

ام نايف: ماني قايله لمى اشوف البنت واياد بعد يشوفها

اريج تقوم وهي حامله بنتها: براحتك انا مالي دخل ..يوم تصير السالفه بقفل جوالي واحتمال اخذ زوجي
وعيالي وبسافر مالي خلق مشاكل( وتقوم عنهم)

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&


في قصر ثاني ..

ام نواف تهمس لنواف: وش قال الدكتور

نواف وهوياكل التفاحه:اي دكتور؟؟

ام نواف بهمس وهي تناظر بونواف مع لجين: دكتور اختك

نواف ترك التفاحه: قال يبغى لها كم جلسات لان مرض نفسي وهي توها صار بس لها سنه وهذي سنه
ثانيه

ام نواف بصدمه: سنه ولا حسينا فيها

نواف: ماراح اطول وقلت له كثف الجلسات.. قالوا في البدايه لازم لمى تخف بنبدا نخف الجلسات

ام نواف: ايه زين

بونواف: هههههههه ياشيطانه (لف على زوجته) وش فيك تتسارون

ام نواف: جالس يخربط يعني ماتعرف ولدك

بونواف: اعقل ياولد الثقل وش بلاك خبل صاير

نواف: ان شاء الله يبه

بونواف: اسمع سعود يشتغل معك ..

نواف: ايه

ام نواف:لو تشوفه يا بونواف ماتقول سعود الي قبل ..ضعف وهمل عمره ..قبل الكشخه ورزه والعطر
تشمه قبل مايجي عندك ..الحين لا تغير كل شي

نواف: حتى في الدوام يشتغل وماله خلق

بونواف ياخذ نفس: آآآآه ياولدي الصديق اذا راح يكسر الظهر .. اسألني وانا ابوك

نواف: ليه انت فقدت احد

بونواف: فقدت ابوي وبعد امي .. وبعدهم صديق عمري ..

نواف: الله يرحمهم

بو نواف: الله ياخذ ويعطي ..اخذ اهلي وعطاني انتم الله يحفظكم

لجين تلف عليه وتضمه: وعطاني ربي احلى اب في الدنيا احبك بابا

نواف: عن التميلح وخري عن ابوي

بو نواف:خلالها على راحتها

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&


في قصر ماجد..

نزلت من الدرج وهي لابسه وجاهره .. معها كيسه

مها ترفع الحواجبها: على وين

هيفاء: وين امي

ام ماجد من وراها:هلا هيوف امري

هيفاء: اخوي فواز برى بروح بيت صديقتي تبين شي ..وبعدها بنام عند اهلي

ام ماجد: الله معك .. بتنامين بيت اهلك اليوم( تناظر الكيس) بس

هيفاء: ايه بنام بس تغير جو..تبين شي؟؟

ام ماجد: لا سلامتك

هيفاء لفت على مها: باي مها

مها وهي تناظر فيها: الله معك
*

×

*
طلعت ولقت اخوها وركبت السياره ..

هيفاء وهي تسكر الباب: سلام

فواز: هلا باختي هلا بالغاليه

هيفاء بتسامه:هلا فيك .. بنام عندكم اليوم

فواز: حياك ..تروحين البيت ولا بيت خويتك

هيفاء: لالا بيت خويتي مشتاقه لهم

فواز: اجل على بيت ابوي (ويكمل كانه بعصب )ويلا ولاكلمه اوص

هيفاء: هههههههههههههههههه فواز عاد

فواز: عاد ولا ثمود مافيه

هيفاء تمثل العصبيه: ان ماوصلتي بيت شهد اليوم رجعت بيت ماجد فاهم

فواز يهز راسه: ان شاء الله اخر مره اتكلم

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&


:مفتوح الباب (ويجي يفتح الباب وبدهشه تكلم) عبد العزيز ..فيصل!!

عبدالعزيز يدخل الغرفه ومسك اياد من يده ويمشيه معه:ادخل فيصل وقفل الباب

اياد: وشفيكم

فيصل: لاتخاف بس بذبحك وبنمشي

عبدالعزيز يجلسه ويجلس جنبه: قلوا بنات الناس عندك انت

فيصل: ناوي تفشلنا انت

اياد: اشفيكم موفاهم السالفه انا

عبدالعزيز: ابوي قال انك تبي وحده من عايلةال.........

فيصل: والله مسخره انا زوجتي وزوجة عبد العزيز من عوايل سنعه وانت زوجتك من هالعايله وانت
دكتور

اياد: طيب هذا ماجد اخذ وحده اقل مستوى منا

فيصل: لان امه من هالمستوى وبعدين مالي دخل فيه .. وبعدين ماعنده اخوان متزوجين قبله

عبدالعزيز: ماجد له ظروفه .. خلنا فيك الحين

فيصل: اخذ عبير

اياد بنرفزه: لا والف لا عبير مابيها

عبد العزيز: على الاقل عبير منا وفينا مو الي ماخذها ولا تقص على ابوي وتقول مصالح ياشيخ اسكت
بس

اياد عناد: انا ابيها هي بذات

عبدالعزيز يعض على شفاته من العصبيه : بتفشلنا افهم حنا ناس لنا مستوى في عرسك بيجون ناس
كبار لا سالوا وين ابو البنت شنو نقول

اياد بعصبيه: اقول تراكم اقلقتوا راسي تكفون على ماجد محد تكلم

فيصل: ومن قال ان حنا ماتفشلنا

اياد: شوف انت وياه البنت باخذها رضيتوا مارضيتوا غير هالبنت ماباخذها ويوم الاربعاء الكل بيروح
وغير هالكلام باذن الله ماراح يصير غيره .. ويلا لوسمحتوا برى من غير مطرود ابي انام

عبدالعزيز: مشكور يا اياد مشكور

فيصل طلع من دون تعليق .. عبدالعزيز لحقه وسكر الباب بقوه ..

اياد سكر عيونه بقوه : حسبي عليك يارهف والله لا اوريك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&


فجر يوم الاثنين..

جلست وتروشت وصلت.. ناظرت غرفتها " وحشتيني على صغرك وحشتيني" ناظرت ساعتها الصغيره
: خمس ونص باقي بشوف امي سوت فطور ولا لا

نزلت لقت فواز نازل بعد ..

هيفاء: صباح الخير

فواز: صباح النور..وش مقعدك روحي خمدي

هيفاء:قاعده على قلبك انا وبعدين وراي مدرسه

فواز: ياربي على شغل المبزر مدرسه روحي سوي لك ثنتين ونزلي قذله وتصيرين حلوه

هيفاء: هههههههههههههههههههههه هذي زوجتك الخبله

فواز: لاتبسين زوجتي وه بس فديتها شحلاتها

هيفاء تضربه: وانت خطبت عشان تمدح في البنت

فواز: موشغلك دامي انا الي اخترتها حلوه يلا طسي

هيفاء تكش عليه: مالت

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&


ست ونص ركبت الباص.. رهف ..وبس وصلت الى المقعد الاخير اكشفت ..

:هلا شهود

شهد:هلابك

رهف: وحشتيني هههه

شهد: ههههه هيوف ماطلعت من بيتنا الا وحده

رهف: دق ماجد ولا لا

شهد: لا ..بس رسل لها رساله ماعلينا منه .. ابي اهايط من زمان عن الهياط

رهف: صبر جميل والله المستعان .. يالله صباح خير تونا يابنت

شهد تفتح النافذه.. ويصراخ عليها راعي الباص : شكري الشتاره وبعدين وياش ياشهد

رهف تلف عليها : شكري شكري هالشتاره جبتي لنا المشكال شكريها

شهد تكسر الستاره: سكرتها اوه عفوا مايعرف سكري يعرف شكري شكرتها

رهف بهبال: انا كم مره قلت لك شكري هالشتاره بس انتي ماتفهمين

شهد: تعبت وياش .. وهلابش (وتهز كتفها) عاشو

رهف : بس شهد حنا في باص

شهد: ان شاء الله

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&

في الشريكه.. الساعه ثمان ونص

نواف يسكر السماعه : هلا سعود

سعود: هلابك سويت الي تقول عليه ..

نواف بتسامه: تحس بتعب

سعود: شوي مواجد .. لان مومتعود على الشغل

نواف: كم عمرك سعود

سعود: 22 داخل الثلاث وعشرين

نواف: ماشاء الله .. ممكن من بعد اذنك يعني تمسك الشغل الين مايجي ماجد

سعود بدهشه : ماجد بيجي اليوم

نواف: ايه.. وربي روحته على الفاضي ..

سعود: ليه رايح

نواف: ناس اصحاب شريكه متهاوشين معنا وجاين يطالبون بغراضهم وهو مادفعوا نص المبلغ حتى

سعود: وش صار بعدين

نواف: حل المشكله البطل ماجد والحين هو جاي .. طيب انا وش اسوي على مايجي

نواف يقوم: تعال واجلس مكاني وسو الي علمتك عليه في هاليومين ولا جا ماجد قوله نواف راح مشوار
وراجع

سعود يتنهد: طيب (ويجلس مكان نواف)

نواف: وربي رزه احلى من ماجد

سعود: ادري ههههههههههههه .. واختفت الضحكه بعد طول نواف من المكتب ..

" كل يوم يمر من بعدك يا ابراهيم .. احس بضيقه واحسه يوم" فتح ازار قلابه
وهو يتنهد وكانه يبغى يطلع الهم الي بصدره
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&

ماسمعت كلام امهاواستغلت غياب اخوها خلت ابوها يوصلها الى الجامعه ودخلت الجامعه ..

على الكسربيدها على نظرات البنات لهاوكلامهم والنغزات الي يقطونها..كان غرورها مصاحبها ..
دورت على انسانه معها صادقتها من ثلاث سنين .. راحت عند الكفتيريا ولقت الي تيبه ..

خلود ترفع النظاره وتحطها على شعرها القصير: احم احم نحن هنا ياعرب

سعاد تلف وتصرخ بقوه من الفرح: خوخه حبيبي(وتقوم لها ركض)

خلود: ياروح خوخه ( تضمها )

سعاد: حبيبي قلبي وينك

خلود تمسكها: بوسط عينك مالي خل احد تعال نجلس مكانه المعتاد

سعاد: مومشكله حياك

وراحوا الى مكانهم ..

خلود تجلس: هاه وين الناس

سعاد: ليه انقطعت عني

خلود: وش اسوي اخاف احد يطب عليّ وانا اكلمك ابوي قال بيطلع لي جوال خلاص لاطلع محد له خص

سعاد: يالله اشتقت لك حيل

خلود: وانتي اكثر وش اخبار البنات

سعاد: الوصخه ذيك انطرتك من الجامعه ويقولون ان اهلها اللعون خامسها وحابسينها في البيت
اما عهود تزوج واحد ملتزم وطلعها من الجامعه واخذها جامعه ثانيه اظن الجبيل ... وانا اخباري مشتاق لك حيل

خلود بتسامه: الله يوفقها .. انا انطقيت طق والحين يعالجوني عن دكتور

سعاد بصدمه: من جدهم اهلك

خلود: والله ولا بعد على الدكتور اسأله مدري وشتبي

سعاد: كيف يعني؟؟

خلود: اسأله غبيه سعاد: اهم شي









خلود تبعد راسها وتناظر ورى سعاد : ايوا نواف درى اني بالجامعه

سعاد تلف راسها لورى وتناظر : هذي ايمان اختك

خلود: اف الله يعيني على الهذره

سعاد توقف: اسمعي ولا تردي مدرهم بيسكتون (وتمد يدها لها) يلا قومي

خلود تقوم والكل يروح لايمان ...

سعاد: هلا ايمان

ايمان وهي مكنشه: هلا يلا خلود نواف برى

خلود تلبس النظاره وتتحجب: يلا سعاد باي (وتضمها)

سعاد: طمنيني لاتقطعين

خلود: ان شاء الله باي

وتروح مع ايمان الى سياره نواف ...
*

×

*
برى الجامعه في سيارته جالس وهويحس دمه تبخر من العصبيه ...اول مافتحت الباب اخته صرخ
: انتي من شنو مخلوق عقلك وقلبك من شنو.. ماتفهمين ماتحسين

خلود:.........................

نواف يمكل وهويصراخ: الف مره قلت لك جامعتك انسيها.. طلب من ابوي اني اوصلك انسي
بس عقلك من عقل الحيوانات ماتفهمين

ايمان: وبكل وقاحه قدامي وتضم خويتها

نواف: كان اقرب انعال عندك عدلتي عقلها

خلود:..................

نواف: والله ثم والله ان دقت امي وقالت خلود اطلعت والله هاه حلفت بالله اني ل أن اطربك الدنيا على راسك
فاهمه ولا لا

خلود:.......................

نواف سكت وحرك سيارته ...

خلود من تحت الغطى ابتسمت " ياحياتي ياسعاد كانك فهمتهم جلسوا يهذرون لحالهم وسكتوا لحالهم
صدق السكوت له قيمه "

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&


على الساعه عشر وصل الي الشركه دخل الشركه والكل من شافه سلم عليه وتحمدله بالسلامه .. دخل
على اسكرتير وماهتم بكلامه وفتح الباب وانصدم من الي شافه ..

ماجد ينزل نظارته الشمسيه: سعود

سعود وقف وهو يناظر ماجد :.................

ماجد يلف على اسكرتير: ممكن تخلينا ( ويسكر الباب) وش جابك هنا

سعود: انا اشتغل مع نواف

ماجد: الاخ نواف ماقال

سعود: انا اشتغل في شركات الي تخص نواف وابوه مالي دخل في شريكاتك انت واهلي

ماجد يرفع الجوال ويدق على نواف بس مارد عليه: مايرد.. وش تشتغل عند نواف بالله

سعود حس بسخريه في كلام ماجد طنشه ولا رد علي وجلس على الكرسي:..........

ماجد: ماترد يا اخ سعود

سعود يمسك القلم بيده بقوه: والله مالك دخل فيني ان شاء الله اشتغل عنده زبال محد له دخل فيني
وممكن تسكت احب اشتغل في هدوء

ماجد يجلس على الكرسي : المكتب مومكتبك مكتب نواف

سعود طنشه وجلس يكمل شغله .. بعد نص ساعه دخل عليهم نواف : السلام عليكم

ماجد يحط رجل على رجل: وعليكم السلام ممكن اعرف (ياشر على سعود) هذا وش يسوي هنا

نواف: يلعب بيلوت (او الروقه مدري وش اسمها الثاني بس هي تشبه الاونو) يعني شسوي يشتغل

سعود: انا بروح مكتبي سلام (قام وطلع وسكر الباب بقوه)

ماجد: وجع ان شاء الله

نواف: الي يصك ابدنك ان شاء الله قل امين

ماجد يخز فيه: نعم

نواف يناظر فيه بحده: الي سمعته..جاي من الرياض بشرك انت..وش هالاسلوب الوصخ الي تستخدمه مع سعود

ماجد: شوف هذا انسان فاشل ..انا موصاحي اشغل عندي ناس فاشلين يجيبون لي السكر والضغط
.. هذا في دراسه موفالح بيفلح في شغل عشان نمسكه مناصب كبيره في الشركه

نواف: خلصت

ماجد : ايه تفضل تكلم

نواف: اولا سعود مايشتغل عندك ..ثاثيا انا اوظف في شريكاتي الي ابي ثالثا انا ماسمح اي احد
يغلط على اي موظف عندي .. وامر موطلب مني تكلم مع سعود باحترام ركز امر
وايه صح ترى الفيصل مكلمني شخصيا عن سعود .. يعني اذا سعود وقف شغل ياويلك من الفيصل

ماجد: طيب .. انا ماشي لشريكاتي

نواف : الله معك

ماجد يرفع حاجبه: طيب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&

 
قديم   #72

مايا الدلوعة


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

متابعين و متشوقين لمعرفة الباقي

 
قديم   #73

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مايا الدلوعة مشاهدة المشاركة
متابعين و متشوقين لمعرفة الباقي
شرف لي متابعتكم

بكرا ان شاء الله ينزل بارت

تحياتي لكم





:icon_neutral:

 
قديم   #74

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

..&&"..{البارت الثامن والعشرين}.."&&..



... ×||الفصل الثاني||×...

بعد ماطلعوا ام نايف مع بونايف في سياره مع السواق .. وجواد مع لمياء ومحمد بسيارته.. اياد مع اريج
ونوال وعيالهم ..

في سياره بونايف ام نايف ...

ام نايف: لا حلوه بس موبيضه بس ملامحها حلوه وامها طيبه طلعت تعرف زوجة ماجد

بونايف: يعني ناس طيبه ايه

ام نايف: ايه وحيل بعد

بونايف: يعني عجبتك ..

ام نايف: ايه..بس ولدك يبغى يشوافها

بونايف: من حقه ..طيب قلتي لهم

ام نايف: قالت امها بقول ل ابوها وبرد عليكم

بونايف: الله يقدم الي فيه الخير
* *
×
في سياره ثانيه ..

اياد: حلوه حيل

اريج:شفت نجمات الهنديات الحلوات

اياد: ايه

اريج: هي زيهم

نوال: لاتبالغين والله عندي زوجة ماجد احلى

اريج: الزبده احلى من عبير

نوال: جسم ايه نعومه ايه بس ملامح نفس المستوى

اريج: اجل صاكتك حوله رهف عيونها واسع .. عبير صغار شوي

اياد: اشوفك واجد مستانسه فيها

اريج: لانها مره حبوبه ..ماتسمي امي الا خاله حتى خواته ناس مؤدبه
مو الي امي كانت بدبسنا فيها ام نايف استحي على وجهك قولي خاله عمه شي

اياد" لاتغرك ياختي هالكلام يمكن ربي عطاها جمال بس ماعطاها اخلاق سنعه ":...........

نوال: اي صح طلعت تعرف زوج ماجد صديقك

اياد بصدمه: شنو

اريج: اشفيك اياد

اياد حس على نفسه: لا بس كيف ..يعني كان قلتوا لا تقول لحد

اريج: حلوه ذي بنخطب بنتكم بس لاتعلمون احد

نوال: اياد انت متفشل من هالعايله

اياد يصرف : لا بس ماودي احد يدري لمى التحاليل تتطابق مافاهمين عليّ

اريج: تيب يوم يردون علينا بنقول لهم لاتقولون

اياد" يارب وش هالمصايب الي تتحذف علينا .. ولا ماجد زوجته قبل ماتبيه شكلها الاخت نص الشرقيه لها
والنص الثاني للمدا الي باخذها ":.......................

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

رهف تحط رجل على رجل: وليه ماقلتوا لي فشلتوني قدامهم

كريمه: هذا ماقلنا لك ومياعه وين واصله مالت

رهف: الف مره قلت لك انا بنت وابي احسس الناس اني بنوته ناعمه ..مو احسس الناس اني رجال
..ماعلينا ماما شرايك فيهم

ام احمد: وانعم فيهم بس لازم نسال عنهم ..

رهف : ماما لبسي حلو

ام احمد: لو لابسه فستان احلى

رهف تمد شفايفها: موحلو التنوره مع البلوزه

ام احمد: حلوه بس الفستان احلى

رهف: طيب المره الجايه بلبس فستان

احمد يدخل الصاله .. : هاه سمعنا ناس بتودع البيت

رهف: ايه وعقبال اختي نوره يارب ونفتك من كريمه اختي (تلف على نوره) قولي امين

نوره: المهم انك انتي تنقلعين

رهف: هههههههههههههههه يالخايسه

احمد: لا والله توها متروشه

رهف: ماعلينا شلون شكله احمد

كريمه: جد شلون شكله

احمد: استحي انتي وياها

ام احمد: طيب قولي انا ..

احمد: هين والله لو اقول ل ابوي

رهف: احمد قول

احمد: عيونه خضر وابيض طويل وعريض بس

رهف شبه مكشره: ابيض ؟؟ يعني اي درجه لونه

احمد: زي خالي بو محمد

رهف: شنو لا مابي

ام احمد: اجل وش تاخذين اسمر

كريمه: عشان البزارين فحمه

رهف: انطمي انتي .. يمه هذا اخوك زوجته بيضه وجنبه سوده .. شلون انا خلقه حنطاويه عبده جنبه

احمد: حلو الحليب بالشكلاته

رهف: من جد ابيض مره مره

احمد: مومره مره امزح معك اقل بياضه من خالي

رهف: اشوى وابوي وشقال عنه

احمد: بس اطلعوا حط راسه على الكنب ونام ..اقوله شنو رايك قال لا ناس زينه ونام

رهف: انا بروح انام صارت 12 باي

ام احمد بعد ماراحت عنه رهف: ترى الولد يبغى يشوفهم

احمد: يقوم بس مناك مافي شوف الا بعد الملكه

كريمه: من حقه

احمد: لا يعني لا .. يملك ويشوف

نوره: واذا ماعجبته بعد الملكه يطلقها

احمد سكت :...........

كريمه: نعطيهم صوره

ام احمد: قلت قالت الصور تغير .. شوفي لكم يوم ويجي يشوفها

احمد:لازم يعني هالشوفه

ام احمد: ترى بيشوفها بعبايتها والحجاب على راسها لاتخاف

احمد: وقولي لها تحت العبايه بنطول فستان قصير ولا برموده ماتدخل

ام احمد: طيب
*

×

*
في الدور الثاني رهف بعد ماغيرت ملابسه دقت لى شهد ..

شهد: هلا وغلا

رهف بفرح مع حماس: شهود انخطبت شهود

شهد انصدمت: شنو

رهف: وانا انخطبت

شهد سكت زعلانه بتروح رهف منها :...................

رهف: وربي مبسوطه عقبالك شهود بواحد زي بطرا

شهد تتنهد: الله يوفقك وش اسمك

رهف: اسمه اياد ..

شهد: الله يوفقك

رهف: ماما بعد يومين بترد بتقول ان حنا موافقين بعد مانسال عنهم

شهد تاخذ نفس: طيب

رهف تستغراب: شهد وشفيك

شهد: ولا شي .. بس بتروحين عني زي هيوف انشغلت مع ماجد

رهف: ياقلبي شهود انتي صديقتي الصدوقه لاتخافين بنشب لك نشبه محترمه

شهد: اكيد لو دقيت وحده بتردين عليّ

رهف: انا ماعندي غيرك ولو شهود وشفيك ؟؟

شهد: مدري بس مابيك تروحين عني

رهف: ياقلبي ماراح اروح عنك حتى شهر عسل بقول مابي عشان اقدر اشوفك

شهد: وضاحي من بيقبل فيه

رهف: هههههههههههههههههههههههه ياروحي والله حتى انا نفسي فيه بس تجري الرايح بما لاتشتهي السفن

شهد وهي زعلانه: شعندي المتنبي نطق ..

رهف:ههههههههههههههههههههههههه يالبى الزعلان بس

شهد: خلاص انطمي

رهف: احبك انا

شهد: ولعنه كلمه زياده سكرت التلفون

رهف: اموت في الابيض الي حمر من الخجل

شهد : انطمي وسكرت التلفون في وجهها ..

رهف مات من الضحك عليها .. بس هي عندها غير حمرت خدودها شوي بس مسرع ما حمرت عيونها وجلست
تبكي .. موغيره لا خوف ان تظل بلا احباب .. من فتحت عيونها.. وهي مامعاهم.. اهل مايرضون يطلعونها
لبيت خوياتها بس هم يجون ويونسونها وحتى حفل عيد ميلادهم يحتفلونا بالمدرسه عند البنات بس قبلها يجبون
اغراظهم لعنده وعشان يفرحون ثلاثتهم ..

" تزوجت هيفاء وانشغلت بماجد صار اتصالها اغلبه عن ماجد ياتشتكي ياتمدح او اطلب شي له ..
يارب رهف ماتصير زيها .. رهف اقرب لي منها ..يارب لاتفرقنا حنا الثلاثه " بكت ولمى حست انها ارتاحت
نامت ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&

ظهر يوم الخميس ..

ام ماجد في صاله تكلم تلفون: بسأل هيفاء.. خلاص .. الله يكتب الي فيه الخير.. ياحرمه اهم شي هو لونه ابيض .. الحين الي يسمعك
البنت ماتطالع اهم شي اخلاقها.. وتقولين هو الي مختاره يعني عاجبته .. طيب يلا مع السلامه

ماجد: وش السالفه وشفيها هيفاء

ام ماجد: مسوي روحك ماتدري اياد اخطبوا له خويت زوجتك

ماجد: الحين عبير وعبير وفينها صديقة هيفاء

ام ماجد: اريج ولمياء منهبلين عليها ..وام نايف ونوال يبغون له وحده بيضه زيه

ماجد: هوابيض ياخذون له ابيض بيجبون عيال برص بيو

ام ماجد: ليه ودك بوحده غير هيفاء هذا هيفاء بيضه وانت ابيض

ماجد: بياضي عادي حتى هيفاء بس اياد اوف يغطي

ام ماجد: قول ماشاء الله

ماجد: ماشاء الله

هيفاء تجي لهم الصاله وتجلس وهي مبتسمه :...........................

ماجد يناظر فيها: خويتك مخطوبه

هيفاء: اي خويه

ام ماجد: الي بيسال يسال كذا عاد.. اتركيه عنك انتي تعرفين وحده اسمها رهف ال,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

هيفاء: اي خويتي .. ليه وشفيها

ام ماجد: امس ام نايف راحت عنهدم اثاري ولدها اياد يشتغل مع عمها علي

هيفاء تجمدت مكانها: ايه

ام ماجد: ام نايف بتخطب رهف ل اياد

هيفاء تذكرت سعود: كيف بتخطب ؟؟ (تحك ارقبتها) مو عبير ل اياد

ام ماجد: اياد يبغى رهف

هيفاء" لايكون الهبله تنتقم من سعود" : اها هي امس دقيت عليّ بس كان جوالي صامت

ام ماجد: ام نايف تقول رهف تشوفينها تناسب ل اياد

ماجد بنرفزه: هيفاء شعرفها ب اياد هاه وشعرفها

ام ماجد: موقصدها يعني قد زواج ولا لا ..تعرف اياد مايحب شغالات كله امه تباشره

ماجد: اها

هيفاء: لا قدها صحيح دلوعه بس قدها ان شاء الله .." يارب التحاليل ماتطابق"

ماجد: شدعوه انتي مودلوعه

هيفاء: والدلع عيب

ماجد: لا بس موفي محله

هيفاء: احمد ربك على هالنعمه الي عندك

ماجد: يمه شفتي لسانها اطول منه مافيه

ام ماجد: عاد هو باين فيك ..الى الان عنيد (تقوم) اروح اشوف الغدا احسن

هيفاء ترفع حواجبها بسرعه: ويص فشلوه

ماجد: الحمدلله العقل نعمه ترى

هيفاء: الله والعقل عاد

ماجد: اي والله لو فيني عقل وافقت عليك

هيفاء تخز فيه: نعم

ماجد: نعامه ترفسك وتخلص شغلها عليك

هيفاء: ويع ياغذر

ماجد: الفاظك يا قليلة الادب انا زوجك

هيفاء: دخليك بس زوجي وزوجي ولا مره طلعتني محسوب عليّ زوج انت

ماجد: اقول لايكثر ويلا روحي ساعدي الشغالات ..على فكره انتي تشبيهن وحده من الشغالات

هيفاء: ياسبحان الله وانت اذكرني بسواق بيت اهلي انا يوم شفتك اول مره فكرتك توأم حقه

ماجد" جد بزره ولسان طويل" : آآآ .. يلا اعتذري

هيفاء بتعجب: الحين انت الي تغلط عليّ وانا الي اعتذر

ماجد يسحبها لعنده ويحط راسها على فخده ويمسك يدها بيد واليد الثانيه ماسك فيها مخده: اعتذري

هيفاء الى لان على نفس الوضعيه: بصرخ ..آآآآآآي يدي ماجد حنا في الصاله ..موفي القسم آآآآآآي يدي

ماجد سمع صوت امه قريب منهم بعد : ادواك عندي

هيفاء قامت وراحت الى القسم حقهم ركض .. قبل ماتشوفها ام ماجد ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&

على الغدا ..

اجمع الاربع الاخوان مع اولادهم حوال السفره الاكل على الارض ..

: هو قال تعال بس قلت يوم ثاني

بو احمد: الاخ يبغى يشوف نظره شرعيه

علي: تحمس الاخ شوي

عدنان: شلي تحمس من حقه

ياسر: لا موحقه ..يبي قبل الملكه بخمس دقايق

علي: ولا ماعجبته نتفشل قدام الكل

فهد: وليه اختي فيها شي ماتعجبه

سعد: طيب صوره

علي: يبغى يشوف كيف علقيتها

بو احمد: بعد ماسال عنه يجي يشوف

عدنان: ناس سنعه وذربه شتسال

بو احمد: انا قلت سؤال عنا وحنا بسال

ياسر: جد وش تسال ..وافق واتكل على الله

بو احمد: والله انا عاطيهم بنت موشي عادي .. وانا وشيظمني مايكون راعي خمر وبنات وهالسولف
ياما ناس قدامنا الدين كاسيهم ومن ورانا عفانا الله

الكل سكت لان كلامه صح .. بعد دقايق

علي: بس ياخوي انا عشت وياه وشفته انسان زين

بواحمد: قبل ثلاث السنين هالكلام .. ياعلي ياخوي الانسان ينقلب بين يوم وليله شلون بعد ثلاث سنين

علي: بكيفك انا عن نفسي عاشرت واشتغل معه اشوفه زين وهو صديقي تبي تسال براحتك ومن حقك

بواحمد: يومين وبرد لاتخاف وان جد ناوي بيخطب منا مايعطلونا هاليومين

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&

بعد الغدا جالس سعود على الكرسي قدام المسبح الاخارجي وهو لابس برموده سماويه وبلوزه كات بيضه
ولابس نظارته الشمسيه.. واحط يده وراى راسه ويلعب بشعره .. رفع جواله وجلس يدور بين على اسم
معين بعدين قفل جواله بكبره..

: في مين كنت بتصل هاه

سعود تروع: بسم الله

دلال: هههههههه ياخواف شخبارك

سعود: ماشي الحال

دلال تجلس قدامه: وانا سعود

سعود: اخبارك ياحلوه؟؟

دلال: ايوه كذا حلوين انا بخير غريبه جالس في البيت

سعود: مع مين اطلع يعني مالي احد بعد الغالي

دلال بحزن: الله يرحمه .. طيب موزين كذا تحبس عمرك

سعود: وين اروح طيب

دلال: مدري ..طيب قوم نتمشى انا وياك

سعود وقف : يلا اغير بلوزتي واجيك وبعد عنها شوي

دلال: دقيقه بصورك كذا وانت كانك من ذول يسون دعاية عطر

سعود: الحين انتي تمدحين ؟؟

دلال: ماحطوا وجيهم الا انهم مزاين

سعود: الاشيون ضعاف وماكو عيون وشعر اعوذ بالله وربي السواقين حقينا احلا منهم

دلال: ماعلينا يلا كانك ملك جمال ارضيت غرورك

سعود ابتسم: كذا حلو يلا ( ابتسم على جنب وحط يده في جيب البرموده ) صوري

دلال: ياسيدي (وتصوره بالجوال)

سعود جلس على الكرسي ولف وجهه وهولابس نظارته الشمسيه: صوري

دلال (تصوره): عليك جمال ربي يحفظك مالوم البنات

سعود: هههههههههههههه عيب انا ماكلم

دلال: ايه هين ..

سعود ياخذ جوالها : يلا نصور مع بعض

دلال: لا انا وحده كله اغير جوالي اخاف احد يطلع صوري

سعود :طيب ( سكر كامرت الجوال وطلعت الخلفيه كانت صورت اياد) مالت ليه حاطته

دلال تاخذ الجوال: امس كان عندي وكان متكشخ وصورته

سعود: وشعنده

دلال: توه رايح بيت خطيبته وشهقت .ياويلي هو محلفني ماقول لحد

سعود: ليه هو خاطب

دلال: ماتقول لحد امانه

سعود: متى ملك

دلال: ماملك راحوا كلهم امس يشفون خطيبته

سعود: اها وعبير

دلال: مايبيها

سعود: اهازين بروح اغير ابلوزتي وبرجع

دلال: امانه عليك ماتعلم احد

سعود: من حبي له اتكلم معه ولا افتح سالفه مع غيره فيه مالت عليه وعلى خطيبته

دلال: هههههههه طيب روق

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&

سعود يحش في اياد .. وماجد واياد يحشون فيه وهم يكلمون بعض بتلفون ..

ماجد يسكرالباب بيد وماسك الجوال بيد: لا تكلم نواف .. وانا جد غلطان طبيت فيه بس جد


اكرهه

اياد: حاس فيك تحس المكان الي فيه هو تمحيه من الوجود مسود الوجه

ماجد: مالت عليه ويطنش اكلمه افشل فيه ولا كاني اسمعه

اياد: خواف وجبان شفته ذاك اليوم صفقته وكسرت يده وماقال لحد

ماجد يجلس على الكنب: لا السالفه فيها بنات .. انا مافيها بنات

اياد: ياشيخ غير الموضوع لاعت كبدي

ماجد: ايه صح ذكرتني كيف تخطب من غير ماتقول

اياد: انت دريت

ماجد: لا لسى (يعلي صوته) ايه دريت وليه ماتقول

اياد: مابعد يصيرشي .. قالت لك زوجتك

ماجد:انا وزوجتي درينا من امي

اياد: وكيف درت امك .. اكيد امي قالت وهذا انا موصيها

ماجد: لاتظلمها هي موقصدها تقول بس هيفاء صديقة رنيم وتبي تشوفها تصلح لم بنت ولا لا

اياد: من رنيم

ماجد: الي بتخطبها

اياد: يرحم امك اسكت قلبت اسم البنت فوق تحت اسمها رهف

ماجد: وانا وشدراني ماعلينا وش صار

اياد: تعال انت سالت عن اهل زوجتك زين

ماجد: ايه وعن البنت نفسها هيفاء بنت اخلاق صحيح طويلة لناس بس ماعندها خرابيط

اياد: ياعيني على الي يمدح..ماعلينا وخويتها رهف تتوقع زيها

ماجد:اياد ممكن تسكت وانا وشدراني عنها

اياد: طيب اسف

ماجد: سكر انت الي يطول معك في تلفون غلطان يلا يلا سكر( وسكر من اياد) واستنشق الهوا بعدين زفره
ودخل الغرفه

لقى هيفاء نايمه بدون لحاف هز راسه ب لا .. "شكلها نامت وهي تصيح كل ما صلح الحال خرب
من جديد انا غلطان مفروض مامسكها كذا"

جلس على طرف السرير : هيفاء ياهيفاء

هيفاء قامت : نعم

ماجد : ليه نمتي بدون غدا

هيفاء: مالي نفس

ماجد: اسف وحقك عليّ

هيفاء: كل مره تغلط علي وتقول اسف وانا زي الغبيه اسامحك

ماجد: طيب وش الي يرضيك وانا اسويه

هيفاء: ودني عند رهف العصر

ماجد: من عيوني بس بشرط تاكلين الحين

هيفاء: والله مالي نفس توني جالسه من النوم

ماجد: طيب بعد ساعه نروح مطعم تتغدين

هيفاء: طيب

ماجد يفتح ذراعه : تعالي

هيفاء تروح تضمه:.........

ماجد: انا متعود محد يجادلني او اذا قلت كلمه محد يعصيني انتي مكسره جميع القاعدات
وقبل كذا جايتني مثل مايقولون بشرك .. مومتقبلتني ابد ادري ان شعورك اتجاهي تغير
وانا نفس الشي بس لازم كل ماحد يستحمل الثاني شي طيب

هيفاء: طيب بس سامحني على الرسايل الي قبل الخطوبه

ماجد: مسامحك

 
قديم   #75

زٍحَ’ـمةَ حَ’ـڪيّ..||≈


رد: رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..


رواية بعد كذبك لاترتجي مني نظره ترى لقيت الي يسواك الف مره بنت الخزاعي..

هيفاء ضمه اقوه :........

ماجد: هيفاء في احد بياخذني منك؟؟

هيفاء ترفع وجهها: لا ليه

ماجد: الي يشوف مسكتك يقول في احد بياخذني

هيفاء" مالت على الجو الرومنسي الي تعرفه": كيفي زوجي وابي ضمك بقوه

ماجد: طيب مطوله ابي انام

هيفاء تبعد عنه: نام

ماجد: طفي النوم ولا اسمع صوت

هيفاء بملل: طيب

ماجد يناظر فيها وهي تطفي النور يوم افها بتطلع: وين وين

هيفاء :بنزل تحت

ماجد: ماعرف انا الا وانتي جنبي نامي معي

هيفاء: توني جالسه من النوم

ماجد بحده: ايش قلت تو

هيفاء: طيب اسفه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&


في العصر ..

في احد المولات خلصت تمشيه واخترات احد الكفيات وجلست بعد ماطلوبوا شي يشربونه

دلال تجلس: شكرا حبيبي سعود على المشيه الحلوه

سعود: صرت حبيبك وزوجك شنو

دلال: آآآآه حماره الي تاخذ واحد طيار

سعود: هههههههههههههه ليه

دلال: كله سفريات ماشوفه زي الناس

سعود: يروقون شوي الحلوين يروقون

دلال: سعود ماودك يعني ماودك

سعود: ايش ؟؟؟

دلال: ترقم هالبنت المسكينه صار لها ساعه وهي تناظر فيك وانت تناظر فيها

سعود بتسامه: عيب ماكلم بنات انا بس اناظر عادي هي يمكن مشهبهه عليّ فاكيد تناظر

دلال: يا الله ياسعود نص بنات السعوديه مشبهين عليك ويكلمونك

سعود يشرب عصير: جمالي يذبح ياعمه وش اسوي

دلال: مقدر على توم كروز

سعود مكشر: هذا توم شيب وقزم وعيونه صغار ولا هو بسعودي زي

دلال تناظر فيه: لحظت في شي ماتغير

سعود: وش

دلال: ثقتك بجمالك ..

سعود: دام في ناس تناظر واعرفي انك حلوه شوفي البنت الي وراك شوي وتجي عندي

دلال تلف وتشهق: صج ناس ماتستحي وهذا انا جنبك بعد

سعود :قومي نقهرهم

دلال: كيف ؟؟

سعود: امسكي يدي وانا بتغزل فيك وانتي ردي وهي تولع

دلال: وشدراك

سعود: امم استنتاج من مخي يلا

دلال:والله من الخبره ههههههههه

تقوم هي وسعود ويمرون قدام الطاوله ..

سعود: بس ارجع البيت باكلك وحشتيني

دلال تظرب يده: هيه عيب حنا في مجمع

سعود بعد مابعدوا عن الطاولات: ههههههههههههههههههههههههههههه

دلال: ولعنه شفت كيف يناظرون

سعود: موقلت لك ينقهرون على ايش مدري

دلال: يلا بس نطلع انا لاعت كبدي

سعود: يلا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&

4 العصر وصلت هيفاء لعند رهف ..

رهف تسكر باب غرفتها وهي مبسوطه : وجات امه خواته كلهم واخيرا حلمي بيتحقق.. بتزوج من واحد
غني .. وبكون قريبه منك بس لازم نزوج شهد واحد قريب عشان نكون مع بعض

هيفاء: خلصتي

رهف عقدت حواجبه:ايه

هيفاء: وسعود رهف وش راح تسوين فيه

رهف: ماراح يسوي شي .. والدليل انتي ماقال لماجد

هيفاء: انا ماهمه انتي تهمينه

رهف: طيب يمكن مايقرب ل اياد

هيفاء: تستهبلين ماجد ولد عم اياد وسعود

رهف: سعود اخو اياد؟؟

هيفاء: بلا عبط عيال عم بعد هم

رهف: وشدراه سعود اني تزوجت

هيفاء: كرت الزواج افراح ال.......... وال..........

رهف: في مليون بنت في عايلتنا اسمها رهف

هيفاء: وفي مليون رجال غير اياد

رهف: شنو ارفض

هيفاء: ايه لان لوافقتي ماظن سعود بيسكت

رهف: وهو وشدخله وشدراه اني انا انا

هيفاء: من غباك عارف عايلتك واسمك وشكلك وصوتك هبله انتي

رهف: وانا وين بشوفه؟؟

هيفاء: زي ماشافني مرده بيشوفك ارفضي واحس هالزواج بيجي وراى مشاكل

رهف: مابي ابي تزوج طفشت من الدجه

هيفاء: براحتك انا جيت ونصحتك لاتجين بعدين وتقولين هيفاء الحقيني

رهف: انتي خايفه تخترب علاقتك مع ماجد

هيفاء تشهق: يامجنونه من متى قدمت نفسي عليك ..

رهف: مدري عنك شوفي كلامك

هيفاء: لاتفسرين كلامي غلط .. وبعدين ماجد وشدخله في هالسالفه.. رهف انا قلت هالكلام من خوفي عليك
بس ..اذا كلامي ضايقك فانا اسفه والف مبروك والله يوفقك

رهف: لاتزعلين بس جد سعود ماراح يسوي شي وانتي قلتي له انها اخطبت ..يعني بيفكر وحده ثانيه
انا ..

هيفاء: ان شاء الله يصير الي تقولين عنه كذا

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&

بعد يومين ..

في قصر .. اياد ..

يرن تلفون في الظهر ..

ام نايف ترد: هلا

: هلابك ام نايف

ام نايف: اي وصلتي اختي من انتي

:انا ام احمد

ام نايف: هلا ام احمد كيفك؟؟

ام احمد: بخير الله يسلمك اخبارك ؟؟

ام نايف: ابخير هاه يا ام احمد بشري

ام احمد: والله سألنا عنكم وقالوا انكم ناس تشرف ..وسالت بنت موافقه.. وانا كلمت ابوها عن النظره
الشرعيه قال بعد التحاليل يشوفها

ام نايف: على خير .. والله يوفقهم وان شاء الله هالتحاليل تتطابق ونصير نسايب

ام احمد: امين ..يلا عن اذنك بشرف الغدا

ام نايف: يلا اجل مع السلامه ..

وسكرت السماعه .. واخذت جوالها ودقت على ولدها ..

اياد: هلا يالغاليه

ام نايف: البشاره

اياد بتسامه: وافقوا

ام نايف: ايه

اياد: ادري قالي علي

ام نايف: شنو مالي بشاره

اياد: اذا طلعت حلوه لك بشاره ماطلعت حلوه مافيه بشاره

ام نايف: الحين تقول حنطاويه شلون موحلوه

اياد: ههههههههههههههههههه والله والله ماعرفها

ام نايف: قالوا للحرامي احلف قال جاك الفرج ..ماعلينا متى ناوي تروح تشوف البنت

اياد: بكره

ام نايف: جنازتك بكره قل امين وش بكره مفجوع على البنت انت

اياد :يمه وشفيك

ام نايف: الثقل ياولد .. قل يومين ثلاث ايام مو بكره

اياد: الي تشوفينه يايمه خلاص انا مقدر اطول عندي مرضى

ام نايف: طيب مع السلامه

اياد سكر من السماعه " وربي يا رهف ان نهايتك قربت اصبري "

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&

في الليل .. دخل بيت ابوه ..

بونايف يكلم الشغاله: بابا الفيصل موجود

الشغاله: يس في مكتب هوه

بونايف:طيب روحي نادي ماما كبير عشان تجي المكتب

وراح الى ابوه الي جالس في مكتبه .. طق الباب ودخل ..

الفيصل: تفضل ..

بونايف: السلام عليكم يايبه

الفيصل:وعليكم السلام سلطان فيك شي

بونايف:لا مافي الا الخير بس انا جاي وابيك في موضوع انت وامي

الفيصل: لحظه انا بكلمهم عشان يعجلونهم

بونايف: انا قلت لشغاله

وثواني وجات زوجة الفيصل .. وجلست ..

الفيصل: وهذا امك جات امر سلطان

مزنه: وش سلطانه الرجال كبر وعنده عيال تقول سلطان سمه بونايف

بونايف: عادي ابوي ويبغى يصغرني

مزنه: وهومن كبرك عشان يكبرك الله يهداك بس

الفيصل: امر ياولدي

بونايف: ولدي اياد ناوي يتزوج ومايبغى عبير واختار وحده من عايله اقل من مستوانا بس الشهاده لله
انهم ناس طيبه ..

الفيصل: وعبير

بونايف: موراضي مايبها

مزنه: معه حق بنت بنتي فاصخه الحيا لاغطا ولا حيا وتحط هالحمر وهالخضر وصايره مهرج قاعد

بونايف: اختي بتزعل

مزنه: مالها حق الزواج قسمه ونصيب.. الله موكاتم ان يتزوجها شنو نغصب الولد

الفيصل: كلام امك عدل وانا معها ..واذا خايف اختك تسوي سالفه انا بكلمها بنفسي

بونايف: انتم موافقين على البنت

الفيصل: انا مايهمني غير سعادتكم تاخذون من الي تبون ان شاء الله بنت السواق
المهم تكونون فرحانين .. وهواكيد بيرتاح معها

بونايف: الله يقدم الي فيه الخير

الفيصل: قلت لخوانك

بونايف :لا

الفيصل: اجل دق عليهم وخلهم يجون بس هم لحالهم

مزنه: ناد البنات

الفيصل: مابي غير عيالي الاولاد بناتك بعدين

مزنه: براحتك بقول لهم يجهزون العشاء

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&
دخلت غرفتها وهي تحس بضيقه ..

شهد تجلس على السرير وهي تكلم تلفون : خلاص وافقت

هيفاء: ايه ياشهد وافقت

شهد: انا نسيت سالفة سعود

هيفاء: ولا وهي تقول فرحانه

شهد: تصدقين قمت اخاف من قلتي السالفه

هيفاء: انا يوم كلمتها قالت خايفه ان علاقتك مع ماجد تخترب

شهد: هذي شفيها استخفت

هيفاء: مدري ليه احس اغترت عليّ ذيك اللحظه

شهد: خليها لاصار شي لاتساعدينها خلها تطلع نفسها من هالسالفه

هيفاء: مالي قلب رهف حبيبتي واغلى شي عندي

شهد: حتى انا واعزها اكثر من خواتي بس الواحد احيانا لانقرص يتادب

هيفاء: انتي عارفه لو اياد درى شنو بيصير طلاق وفضيحه توصل الى الصين من كبرها
حتى اختها بتطلق ولا الثاني مستحيل احد بيتزوجها سواد الوجه هذا

شهد تحس قلبها ينعصر على خويتها: طيب وش اسوي اكلم اياد نفسه

هيفاء: انا نطحت (يعني تقول كلام عشان الطرف الثاني يحس) وقلت رهوف دلوعه حيل
ماتشيل من الارض كيسة كتكات ..بس هم مصرين

شهد: قدر ومكتوم ..ما اقول الا الله يستر عليها

هيفاء: الله يكون بالعون

شهد: يارب وش هالخبال الي تسوي رهف

هيفاء: مدري عنها .. اسمعي ماجد جا بحط له عشاء

شهد :اوكيه ..

والكل سكر .. شهد تنهدت ودخلت الحمام ..
* *
×

اما الطرف الثاني هيفاء جلست على الكنب متضايقه ..

دخل ماجد عليها : اشفيك

هيفاء بدون نفس: مافيني شي

ماجد: اوف من مزعلك

هيفاء: ماجد وربي مرتفع ضغطي اتركني بحالي (وتقوم)

ماجد يمسكها: اهجدي مكانك وقولي وشفيك

هيفاء: انا مافيني شي .. موضوع خاص بيني وبين خوياتي

ماجد يتركها: طيب .. بس ترى مافي شي يسوى انك تزعلين عشانه ..وكل واحد عنده عقل ويفكر

هيفاء لفت عليه: وش تقصد

ماجد: انا مدري وش السالفه بس اعرفك اذا صار شي وانتي ماتبينه تزعلين وتعصبين
فاكيد خوياتك سو شي ماعجبك وزعلتي

هيفاء: ماشاء الله محلل ناجح

ماجد: مومحلل خلاص صرت اعرفك زين مازين

هيفاء: بالله وش عرفت

ماجد: عرفت انك جالسه تضيعين وقت وماتبين تجيبين لي عشاء

هيفاء : طيب (حطت الجوال على الطاوله وطلعت)

وبعد ثواني جات رساله لهيفاء ماجد راح ومسك جوالها ..وهذي اول مره يمسكه

انتبه ان حاطه صورته خلفيه وكاتبه عليه ياروحي .. ابتسم وفتح الرساله كانت من اخوها فواز كول مي

جات هيفاء بالعشاء وقفت: ليه تناظر جوالي

ماجد يحرك حواجبه: اجل انا روحك

هيفاء حمرت خدودها وراحت اخذت الجوال منه: لاتفتش اصلا هذا هذا

ماجد: ايه هذا شنو لايكون موجوالك بس

هيفاء انحرجت : اقول تعشى وانت ساكت

ماجد يبتسم على جنب: اكيد بتعشى ياروحي واكيد بعدها بحلّي ياروحي

هيفاء تظربه بخفيف على كتفه: ههههههههه بلا سخافه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&

على الساعه 12 طلع من غرفته وهويمشي وقف كلام امه وابوه

: هالبنت من اي عايله

: عايلة ال..................

فتح عيونه على الاخر وقرب الى باب الغرفه

:وش اسمها

:رفيف ومدري

:رهف صح

:ايه وشدراك

:لان قبل كم يوم لمياء قالت بس امها كذبتها وقال اسم هالبنت

:الله يوفقهم اياد يستاهل كل خير والفال لولدك سعود ..طفي النور وتعالي نامي

سعود سمع كل كلام وظل واقف منصدم " والله ولعبتيها صح يارهف .. اياد عاد اياد يارهف "

رجع غرفته وفتح الاب سوه له ايميل واضاف رهف في الايميل الجديد..

" على جثتي زواجك من اياد والله مايتهنى فيك .. ماتبيني براحتك بس اياد لا ماتاخذينه وانا حي"

انتظر وانتظر بس مافي اخر شي ترك كل شي مفتوح ونام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&

صباح يوم ثاني ..

في المستشفى..

اياد بتسامه: دكتور علي

علي وهو يشرب كافي: هلا بنسيب بخير قبل لاتسال عنها

اياد: هههههههه زين يارب دوم وانت

علي: تمام وانت

اياد: انا تمام التمام ..

علي: اطلب لك

اياد: لا مالي خلق .. بس جيت اسلم عليك

علي: شنو تبي

اياد: وشفيك من تشوفني وشتبي وشتبي

علي: لاني عارفك تبي ناخذها من مدرستها ويقول لك البنات هذا حلو

اياد: هههههههههههههههههههههههههههههه ههه هههههههههههههههههههههههههههه

علي بتسامه: العقل زين

اياد: هههههههههههههههههههههههههههههه هه الله يرجك دكاتره ولا كانه دكاتره خبلان كله نضحك

علي: من وراك فيك هيبه دكتور انا مره بعالج مريض قالي يالخبل

اياد: هههههههههه عن النصب مرضاك كله بزارين.. الا وين سماعات اسفنج بوب

علي: هههههههههه في المكتب ..تصدق في طفل مريض دايخ من الحراره وبس شاف السماعه
مرسوم عليها هذا صحصح شوي وكل شوي ماسكها وانا اشوفه وانا اشوفه ..ويلف على امه
ماما شوي الرسوم

اياد: الله يحفظه .. يلا اشوفك في وقت البريك

علي: اوكيك

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&

وصل سيارته الى قصر سعود وهو مبسوط .. يحاول قدر مايقدر يكسب سعود لان وحيد ..

: الو ..يلا اطلع اليوم انا بفطرك وبنروح الدوام سوا ...لا تتاخر

طلع سعود وهوجاهز بس باين عليه انه مومرتاح :هلا نواف

نواف يناظر فيه: اوكيه الناس الحلوه

سعود ابتسم: ايه

نواف يعلي صوت المسجل ويحرك: ادري يالله صباح الخير بس مروق

سعود: ماعندك كلاسيك

نواف: لا ... سياره مين الحمرا

سعود: ابراهيم الله يرحمه

نواف : الله يرحمه وليه مابعتها

سعود: كل اغراضه عندي سيارته محفظته كل شي

نواف: ليه

سعود: بس ابيهم يكفي انهم من ريحته

نواف: تتوقع لامت ماجد واياد بيسون لي كذا

سعود: يالله صباح الخير لاتدعي على نفسك كذا ..

نواف: تحبني

سعود: اكيد انت ماسوت لي شي

نواف: تصدق قبل كنت اشوفه انسان مغرور وماتحب احد ويالله وخرو عنه

سعود: والحين

نواف: لاغير انسان حبوب .. بس مشكلتك انك مواجتماعي

سعود: يلا مش حالك معي انا كذا

نواف: حلوه مش حالك ههههههههههه

سعود: ماعندي رد لك ..وش اقول

نواف: قول لنفسك انا سعود وابي اعيش حياتي مع احلى انسان نواف يمديك على هالثقه ههههههههه

سعود: لا ههههههههههههههههه سكت بعدها وهويفكر برهف واياد

نواف حس فيه طول ماهو جالس معاه ولا معه حتى ضحكه مومن قلب

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&

الساعه تسع ونص .. في احد مدارس الحكومه ..

: يالله هيفاء شهد افهموا سعود لو بيسوي شي كان سوا يوم ركبت معه وعطيته كف على وجهه

هيفاء: بابا هذا شي وانك تصيري زوجة ولد عمه شي ثاني ماراح يرضى على ولد عمه

شهد: هيوف وش قصدك

هيفاء: انا اتكلم زي تفكير الشباب انتي لو ولد بخلين ولدك يتزوج

شهد: لا ..

هيفاء تلف على رهف: شفتي وهذا حنا بنات كيف الاولاد يابنت انتي تلعبين بالنار

رهف: الحين الكلام انتهى انا قلت موافقه والحين اكيد درى ليه ماسوى شي

شهد: صح اكيد درى مولد عمه اياد

رهف: مدري عنها

هيفاء: مدري بس ان شاء الله ما سوى شي ..

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&

في الظهر دقت ام ماجد على ام نايف ..

ام ماجد: هلا ام نايف

ام نايف: هلا بك

ام ماجد: وشفيه خطكم مشغول

ام نايف: توني مسكره من ام احمد

ام ماجد: من ام احمد ؟؟

ام نايف: ام احمد ام زوجة ولدي اياد

ام ماجد: ايه متى بيشوفها

ام نايف: يحللون بكره .. وبعد مايطلعها ولدي اياد التحاليل بسرعه يشوفون بعض

ام ماجد: الله يقدم الي فيه الخير .. والله فرحانه له وربي اياد غلاه غير من بين اخوانه

ام نايف: وي سكتي لا تسمعك اريج وتعصب هي خلقه تحبك لوتدري تحبين اياد اكثر كان ولعت

ام ماجد: وانا احبه حبتها العافيه فديتها بس

ام نايف :ماقلتي متى بتروحين ل ام حسن

ودخلوا بسوالف الحريم .. وكل وحده فرحانه

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&&&&&&&&&&&&&&

عكس الي واقف قدام نواف وهو معصب على متوتر جميع المشاعر متلخبطه عنده المهم يبغى يطلع بسرعه

نواف: وين على الله شوف الساعه الحين وحده اي مشوار

سعود يصرف : مومشكله وحده ثلاث الزبده بروح مشوار وبرجع

نواف: سعود وشفيك

سعود: مافيني شي بس بروح مشوار وبرجع يلا سلام

وفجا يدخل ماجد : يا نوا.... اوه مشغول

سعود: يلا مع السلامه( ويروح وهويتجاهل صوت نواف الي يناديه)

نواف يقوم: ياسعود سعود انتظر (يناظر في ماجد) وشفيه هذا

ماجد: تحصله بيقابل وحده وتاخر عليها

نواف: لاتظلم الرجال

ماجد: ماعلينا

نواف: ياخي حس الرجال لونه مخطوف ..انا بدق على سعود ..

ماجد: اف انا موتارك اشغالي عشان حظرت جناب سعود متضايق
*


×

×،*،× ت الف الثاني صل م ×،*،×

 




الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 04:21 PM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0