ازياء, فساتين سهرة


العودة   ازياء - فساتين سهرة و مكياج و طبخ > أقسام عامة > قصص و روايات > روايات طويلة
تسريحات 2013 ذيل الحصان موضة و ازياءازياء فكتوريا بيكهام 2013متاجر ازياء فلانتينو في باريسمكياج العين ماكياج دخاني makeup
روايات طويلة رجة بنات يوجد هنا رجة بنات روايات سعودية افضل روايات طويله long novels رويات بنات للجوال و روايات حب رومانسية TXT

فساتين العيد


 
قديم 08-26-2011, 12:06 AM   #1

حـــلا نـــجـــد

:: كاتبة قديرة ::

الملف الشخصي
رقم العضوية: 162942
تاريخ التسجيـل: May 2011
مجموع المشاركات: 2,962 
رصيد النقاط : 0

فراشتين متحركات رجة بنات


رجة بنات

رجة بنات


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شي ادري ان اسم الروايه سخيف بس ماذا افلع (افعل) مالقيت غيره
ثاني شى هذى اروايه من تاليف صديقتي
وانشاااااااااااااء الله ياااارب تعجبكم الروايه






نعرفكم بشخصيات اول
ابو ماجد:طيب لكن اتقي شر الحليم اذا غضب انسان مزاجي مايحب يكسر في خاطر اولاده



ام ماجد:طيوبه و حبوبه اذا كانت موجوده في البيت لازم كل شي يكون في مكانه و مرتب


احمد:اكبر نوااام على وجه الارض(غطى عليك يا غيداء) اول سنه جامعه




لمار :هي معنى الرجه كلها مو معترفه بشي اسمه مشي طول الوقت تنط (تقامز, تناقز, تقفز الي تبون) جسمها حلو وصوتها احلى شعرها بني فااااتح بيضا وعيونها عسليه بختصار كل شي فيها حلو بس احلى شي فيها هبالها ثاني ثنوي



والباقي نمشي ونتعرف عليهم













~&~الــــــــبــــــــدايـــه~ &~



الساعه 9 الصباح يوم الخميس
ام ماجد و ابو ماجد يفطرون
لمار وهي داااخله:صبااااااااااااااح الخير
ام ماجد + ابو ماجد :صباح النور
لمار راحة عند ابوها وباست راسه :كيف عبودي اليوم (ابوها اسمه عبدالكريم)
ابو ماجد عطها نظره لمار فهمت ايش يقصد
لمار:هههه اقصد ابي العزيز
ابو ماجد:الحمدلله
لمار:وانتي مامي العزيزه كيفك
ام ماجد:بخير جعلك بخير
لمار:دوووم
ام ماجد : اف اخوانك وينهم الى الحين ماصحو
لمار وهي تقوم من الكرسي كانها مقروصه :اروح اصحيهم
ام ماجد :بسم الله الرحمن الرحيم وش فيك نقزتي كانك مقروصه
لمار:لا بس ابغى اصحيهم
ام ماجد:تسوين خير يا بنيتي
لمار :يلا انا الحين رايحه
لمار راحت لغرفه اخونها وفي بالها انواع الخطط الجهنميه
فتحت باب غرفة ماجد
ماجد نايم ولا حس
لمار راحت عند اذنه وبصرخه قويه :ماااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااجد
ماجد قام مفزوع من صوتها
ماجد:بسم الله الرحمن الرحيم
لمار وهي تحط ايدها على خصرها :اسم الله عليك شايف جني
ماجد:لا والله شايف لماروه الي الجني اذا شفها هرب
لمار:اكيدلاراح يهرب لانه راح يخاف اني اسحره بجمالي
ماجد وهو يرمي المخده عليها:اقول اخلصي وش تبين
لمار:هههه امي تقول تعال افطر
ماجد:طيب يلا جاي
لمار وهي طالعه: يلا بسرعه و طرااااااخ ضربت في الباب بقوه
ماجد : وجع يوجعك خليك نعومه شوي
ماجد وهو يحاكي روحه بصوت مسموع:انا ابي اعرف على اي اساس مسمينها لمار هذي دمااار مو لمار
لمار بصراااخ:ســـمــــعــتك
ماجد: وجع سمعااات مو اذاني
لمار طنشت ماجد وراحت عند احمد
شاااافته في سابع سابع سابع نومه
لمار وهي تضربه على عينه باصبعها :احمدوه ... احمدوه
احمد عورته عيونه ولف للجه الثانيه
لمار ابتسمت ابتسااااامه عريضه لما خطرت على بالها فكره
لمار جلست على بطن احمد وهي تسحب خدوده
لمار:الله خدوده مثل العجينه
ومع الحماس ضربته كف قوووووي
احمد :ااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااه دماااااااااروه
لمار خافت انه راح يصفقها وبسرعه طلعت من الغرفه وهي تصارخ:يممممممه يببببببببببببببه
احمد : انا اوريك
لمار وهي تركض بسرعه على الدرج و احمد ورها
شوي الا طرااااااااااااااخ طاح احمد
احمد :ااااااااااااااااااااااااااه يا ظهري كله منك يازفته
وقفت لمار :زفته بعينك انا وش دخلني اذا انت ماتعرف تمشي يا الاحول
احمد وهو يقوم:احول هااه
راحت لمار ورا ظهر ابوها :عبود اقصد بااابا شوووفه يبي يضربني
احمد:تعالي
ابو ماجد:احـــــــــمـــــــد اجلس مكانك وخلي اختك
احمد: بس قطع عليه
ابو ماجد: انت الكبير و العاقل خلاص عاد
احمد يكلم حاله بصوت خفيف بس ينسمع شوي منه:والله كل شوي انت الكبير العاقل وذا المدمغه لمار مافي احد يقولها شي
ابو ماجد:وش قلت
احمد:قلت امرك يبه
لمار ترفع حواجبها وتنزلها علشان ترفع ضغط احمد
احمد في خاطره: انا اوريك طيب
ابو ماجد:يلا اجلسو افطرو
لمار وهي تجلس:مامي بنروح اليوم لا بيت جدي
ام ماجد :ايه بنروح
لمار:وكلهم بيكونون موجودين
ام ماجد تهز راسه بالاجابه بنعم
لمار: وخاله بنو متى راح ترجع
البندري خالة لمار تدرس في المانيا طب مع اخوها خالد و زوجته و بنته لورا الي عمرها عمرها خمس شهور
ام ماجد:قريب
لمار:متى
ام ماجد:مدري بضبط
لمار: اوكـ متى بنروح لا بيت جدي
ام ماجد: 4 العصر
لمار:معليش نروح 3
ام ماجد :يصير خير
لمار:يلا باي بروح غرفتي




هذا كل الي عندي اليوم
ولا تحرموني من ردودكم علشان اكمل
واذا فيه اي شي مو حلو قولو لي عشان احسنه
وبث
تحياتي

 
قديم 08-26-2011, 01:11 AM   #2

الاميرة المصرية


رد: رجة بنات


رجة بنات

كتييييييييييييييير حلوة
ويا ريت تكمليها وتبعتيهالى على طول

 
قديم 08-26-2011, 01:23 AM   #3

كبرياء الورد


رد: رجة بنات


رجة بنات

وااااو بدايييه حلوؤوؤوؤوؤوه كثير
سلمت يداك ياقمر
بانتظار باقي البارتات

 
قديم 08-26-2011, 02:10 AM   #4

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاميرة المصرية مشاهدة المشاركة
كتييييييييييييييير حلوة
ويا ريت تكمليها وتبعتيهالى على طول


 
قديم 08-26-2011, 02:12 AM   #5

حـــلا نـــجـــد


رد: رجة بنات


رجة بنات

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كبرياء الورد مشاهدة المشاركة
وااااو بدايييه حلوؤوؤوؤوؤوه كثير
سلمت يداك ياقمر
بانتظار باقي البارتات

 

أدوات الموضوع



الساعة الآن توقيت السعودية الرياض و الدمام و القصيم و جدة 11:32 AM.


 
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019,
vBulletin Optimisation provided by vB Optimise (Pro) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2019 DragonByte Technologies Ltd.

Search Engine Optimization by vBSEO 3.6.0